لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-12, 07:34 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بعد كم يوم في شركه البدر.. كان اجتماع مغلق ينعقد..
كانت الاضواء مغلقه و الكل يتامل شاشه العرض اللي ابتدتت بعرض فيديو لبنت جميله شعرها اسود بوي عيونها خضراء و ملامحها بين العربي و الاجنبي. و لابسه فستان وردي فاتح لنص الساق عليه شال ابيض لف مغطي اكتافها لتحت الظهروعليها ورده ورديه..
ادوراد كان اللي يشرح قدام شاشه العرض للاعضاء: هذا كان رد شركه L&M على موضوع الحادث الذي قامت فيه مسؤوله الازياء الاولى فكتوريا..للصحافه واللي تناقلته اغلب وسائل الاعلام..
شغل ادوارد الفيديو و تكلمت البنت: مرحبا .. انا المتحدثه الرسميه لشركه L&M جوليا كلاك اندرسون.. اتكلم نيابه عن عارضه الازياء الاولى و مسؤولتها في شركتنا .. والتي اصابها الحزن الشديد للحال الذي كان فيها المدعو.. صديق فاضل 45 عام .. مغربي الجنسيه.. والتي دفعت للانتحار... حيث رمى صديق وهو ابو لثلاث اطفال بجسمها امام سياره فكتوريا بقصد الانتحار و هو شيء تم تاكيده من قبل الموجودين ساعه وقوع الحادث.. و رغم انه اراد الانتحار الا ان الرحمه الالهيه لم تحقق له رغبته و القي في المستشفى مصابا ..
وهذا شيء لم يكن اظظبدا من صالحه فصديق.. قرر الانتحار بعد ما قرر مستخدموه الاستغناء عن خدماته بسبب تقدمه في العمر.. من غير ان يعوضه باي مبلغ مالي.. يعينه على الحياه حتى يجد عملا اخر .. في الطريق تذكر صديق بان زوجته الحامل مريضه لا تستطيع ان تتحمل البقاء دون طعام كذلك الحال لابناء الثالثه و الذين لم يدفع لهم تكاليف مدرستهم الشيء الذي سيجبر المدرسه على طردهم ايضا و ليست المدرسه فقط و انما الشقه التي كانوا مستاجرين فيها
... فصديق لم يدفع الايجار من 17 اسبوعا و ان كان مالك المبى قد تحمل هذه المده كلها فلن يتحمل اكثر منه احس صديق بالم و الحزن و الوحده و الضعف... كيف يعيل عائلته.. كيف سيحمي اطالفه و كيف ياويهم.. هل سيتركهم ينامون في الشارع.. هل سيتركهم .. يجبون الشوارع يسالون الناس لقمه العيش ام هل سيجبر زوجته ان تنزل الطفل في بطنها... وهنا راى صاحبتي فتكوريا... للحظه ظن انه لو دهسته السياره فسيكون الخير و السعاده له و لعائلته... هو سيرتاح من هذه الحياه و ابناءهم سيؤمن لهم مستقبل جيد من مال التعويض الذي سيحصلون عليه من فكتوريا..
(جولياا نزلت راسها باسى ) ولكن مراده كله انتهى عندما كشفت خطته.. وها هو الان راقد في مستشفى لندن الكبير .. مكسور مريض ولا اظن ان عائلته تستطيع ان توفر ثمن العلاج...
( كان صوت اسى و بكاء جاي من الصحفين اللي يقابلون جوليا بس جوليا كملت ) لكن شعار شركه L&M هو صنع الابتسامه على وجه الحزنين.. ولهذا اعلنت السيده لارا مسؤوله شركه L&M عن توليها التام لجميع مصاريف علاق و سكن و دراسه عائله صديق.!!!!
( صوت تصفيق كبير كان واااضح من الصحافه) وليس هذا فقط.. الليدي.. لارا اعطت السيد صديق.. وظيفه مشرف الانسجه في مصنع الشركه جنوب لندن وهي وظيفه مناسبه لعمره و وضعه الصحيه ومبلغ كافي لا يدفعه لطلب المساعده من الناس.. عااااااااااااااااااااااشت الليدي.. لاااراااا...
الصحافه بدوا يهتفون : عاشت السيده لارا عاااااااااااااااااشت..
ادوارد وقف الفيديو .. و بدأ اسامه يتافف: كانه استعراض مرشح لمجلس..
منصـور وهو منزعج: انقلب كل اللي خططنا له لصالحهم...
ادوارد كبر صورة جوليا و ظهرت المعلومات الخاصه فيها تحتها : من المعلومات التي تلقيناها عرفنا ان جوليا اندرسون هي المتحدثه الرسميه باسم شركه L&M والمجيب الاول والرئيسي عن الاسئله في المؤتمرات و اللقاءات...
فارس وهو نص سرحان سال: اندرسون فيغا.. .. الاسم هذا ماهو غريب عني...
سـعود وهو يتامل الصوره: ماهو اندرسون صاحب جريده افق مدريد الاسبانيه .. واللي تتكلم عن التجار و غلاء الاسعار؟
فارس بتذكر: اهااا ذكرتها .. اللي قال عنا انا نصابيين بصفقة المواد الغذائيه اللي نزلناها سوق اسبانيا من 6 سنين..
جسار اللي كان جالس معهم : وكانت النتيجه انكم رفعتوا عليه قضيه خسرته كل املاكه و تسببت بانتحاره...
العيون كلها التفتت لجسار اللي كان يتصفح نسخه من الملف اللي سلمهم اياها عبدالعزيز اللي ما عجبه كلام جسار مثل العاده و سال: شلون تعرف هذا الشيء و انت معنا بس من ثلاث سنين..
جسار بعيون كلها ثقه: من ملفات بوطارق محامي الشركه السابق... كان لازم اعرف كل قضاياكم و مشاكلكم و تعاملك حتى اعرف كيف اتعامل مع اي شيء مستقبلا..
نواف اللي كان على راس الطاوله ابتسم: وهذا اكثر شيء يعجبني فيك يا النسيب..
جسار هز راسه ، عبدالعزيز انقهر و اشر لادوارد يكمل: أكمل العرض ادوارد..
ادوارد بدأ يتكلم عن جوليا: جوليا .. احد اعضاء مجلس اداره شركه L&M وهي اكثرهن ابداعا في الكلام عمرها 27 سنه .. متزوجه من كلاوديو ريغز.. اسباني الجنسيه يدير شركه منفصله متخصصه فقط في اعمال المقاولات... ولديها ابن عمره 5 سنوات...و تملك جوليا 10% من اسهم شركه L&M
مشاري صفر : واو 10% ماهي نسبه كبيره لموظفه؟
ادوارد: جميع اعضاء المجلس يملكون 10% وهم ( عرض ادوارد صور اربع حريم ) الاولى مثل ما ذكرنا هي جوليا اندرسون .. والثانيه وهي مسؤوله الشؤون القانوينه..راني اجايي .. 29 سنه هنديه الجنسيه و عاشت اغلب حياتها في بريطانيا.. تملك شهاده دكتوراه فخريه في القانون .. ولها حضور متميز في المحاكم و ما خسرت اي قضيه من قبل... مطلقه مرتين و احد ازواجها ... موجود معنا هنا..
العيون كلها التفتت لنواف اللي على طول توسعت عيونه و استغرب: لا تنظرون لي ... رغم انها مزيون و حلووه كثير ماهو انا سعيد الحظ..
عبدالعزيز من غير نفس: ما عندك شيء تقوله يا ابوي؟؟؟
أسامه من غير نفس كان عارف انه ان ما تكلم راح يتكلم ادوارد و يفشله : كانت مجرد نزوه لما كنت ماسك فرع لندن قبل 5 سنين..
ادوارد بابتسامه: ولكن هذي النزوه... خسرتك 10 ملاييين و اسهمك في شركه الفونسوززن للمنتجات الصحيه...
منصور توسعت عيونه بعصبيه: خييييييييير.. وانت اللي قلت لي انك اضريت تبيعها لكنك كنت مضطر.. واخذت سيوله مني..
اسامه بتأفف: ايش كنت تبيني اسوي... قررت اطلقها بعد ما زهقت من طلباتها و اسلوبها اللي كله ثقه بالنفس..و من بلغتها اني ابي الطلاق راحت و ارفعت قضيه طلبت من بوطارق الله يذكره بالخير يرافع عني.. ورغم كل مهاراته ما قدر يغلبها .. كانت تحمل الماجسيتر و قلقله الخبره فظنيت ان الموضوع بيكون بسيط بس للاسف قالت في الجلسه اشياء ما تنقال .. و حكم القاضي لصالحها بكل بساطه ...
نواف رفع حاجبه على كلام اسامه وابتسم: ثنتين من حسناوات L&M يكرهونا الله يستر من ثالثتهم..
ادوارد حرك الشاشه وظهرت البنت الثالثه: نار على علم.. فكتوريا ماكسويل. 24سنه. بنت لوري ماكسويل.. صاحب اكبر محلات العطور في باريس.. كانت عارضه ازياء متميزه في شركه L&M في سن 18 الشيء اللي رفعها لتكون مسؤوله التصميمات و عروض الازياء الخاصه فيهم..
نواف تنهدت باستماع لصوره البنت الغايه في الجمال: هذي متزوجه صح..
ادوارد ضحك: هههه لا ليست كذلك سيدي.. انها تظن انه لم تقابل الشخص المناسب حتى الآن..
عبدالعزيز بوز من الحقد.... مشاري ضحك: ههه يظهر في ناس رافضتهم الاخت...
عبدالعزيز: مو شغلك...
نواف ضحك: لا تلومه يا مشاري.. وحده بهذا الجمال مستعد اعطيه اللي تبيه و احصل عليها ليوم..
منصور انقهر من وقاحه نواف و بجرأه طلب من ادوارد يكمل: كمل يا ادوارد... لو سمحت عندنا شغل بنكمله..
ادوارد كبر صوره البنت الاخيره: العضوه الرابعه.. اسماء العبد المحسن.. 21 سنه...
نواف رفع حاجبه باستغراب: اسماء؟ من هذي..
ادوارد: هي بنت الجازي العبدالمحسن.. اخت.. بومبارك العبدالمحسن..
احمد حرك عيونه باستغراب لاعضاء المجلس وبعدها للشاشه : هذي المعلومه غير صحيحه.. الجازي ما عندها اولاد..
اعضاء المجلس كلهم حركوا عيونهم لاحمد اللي اعلن شيء غير متوقع، عبدالعزيز: عمي.. المعلومات على الفلاش انا متاكد منها.. جاسوسنا على شؤون الموظفين..
احمد: الجازي كانت متزوجه سطام العبدالمحسن واحد من اصدقائي ايام الدراسه و اللي مات في غزو الكويت.. من 20 سنه... و الجازي ما تزوجت بعده نهائيا .. بمعنى لو كانت هذي فعلا بنتها كان لازم تكون مولوده قبل وفاته..
عبدالعزيز بابتسامه سعيده: يعني اسماء المغروره ماهي بنت عز...
فارس بثقه: ممكن تكون الجازي تبنتها بعد وفاه زوجها وعطتها اسمها حتى تورثها لما تموت..
ادوارد هز راسها بموافقه مع نواف : بعد ما قريت الملف اللي حصلت عليه من السيد عبدالعزيز قررت اطابقه بمعلومات جمعها لنا بعض جواسيسينا الباقين.. البنت اللي اسمها اسماء... ظهرت على العلن من 3 سنين فقط..ولا توجد اي بيانات اخرى لها قبل هذه السنوات..
نواف توسعت عيونه و بقوه: ثلاث سنين!!!
ادوارد بابتسامه: هذا صحيح يا سيدي .. بمعنى ان كانت هذه الفتاه متبناه .. فقد تبنتها الجازي منذ ثلاث سنوات..
نواف تامل صوره البنت النحييييله كثير ذات الشعر الاسود القصير المتدرج...وهو يقول في نفسه و يتذكر: معقوله!
-
قبل ثلاث سنين و نصف..في الرحله لجزيره كوزمو..
نواف بتملل شاف ايمان جالسه على نفس الطاوله لمبارك اللي كان جالس على كرسيه المتحرك تتفرج معه على مجله ازياء..
ايمان باستمتاع: واااوووو الفستان هذا عجيب.. تصميمك مبارك؟؟
مبارك ابتسم: ايو تصميمي.. بس احسه بسيط كثير..
ايمان بانباهار: انت عن شنوو تتكلم الفستان طالع يجنن...
مبارك بعيون مركزه على صوره عارضه الغلاف اللي كانت مثل الالعاب بجمالها و شعرها الذهبي الجميل: هذي احسن عارضه عندنا لهذا السبب الفستان طالع حلو..
ايمان صفرت: ووواووو.. كلام حلو اكيد طالع من قلبك.. تحبها..
مبارك بوجه محمر: انتي شنو تقولين يا ايمان.. هذا الشيء مستحيل .. مستحيل اني انا........
ايمان نزلت عيونها باسى : اسفه يا مبارك...
مبارك اشر لمرافقه: وصلني للجناح...
ايمان بحزن: مبارك..
مبارك تجاهلها و طلع من الحديقه للجناح ايمان كانت بتلحقه بس .. الممرضه قربت منها ووقفتها: السيد مبارك حساس كثير لما يتعلق الموضوع بالحب..الزواج
ايمان: ليش ؟
الممرضه: مثل ما قلتي بالضبط هو فعلا يحبها هذي العارضه وهي رغم انها انسان رقيقه وطيبه القلب ما فكر السيد مبارك يكلمها لان يحس نفسه عاجز ان كلمها بموضوع الزواج اكيد راح تقبل بشفقه..
ايمان بعصبيه: مافي انسان يتزوج شفقه...
الممرضه: اجل الثروه الكبيره اللي ممكن تاخذها من زواجها منه..هذا اللي يظنه السيد مبارك و مستحيل يغير هذي الفكره فاتمنى انك تنسين الموضوع و تهتمين بامورك الشخصيه..
الممرضه ابتعدت عن ايمان و كملت طريقها ورا مريضها.. ايمان وقفت ووعدت نفسها وهي ما تدري ان نواف يسمعها: لا تخاف يا مبارك .. ما اكون سيده الحب ان ما خليتك تاخذ حبيبتك...
نهايه الذكريات
-
نواف بعد ما تذكر كل اللي صار و كلام ايمان يومها رفع عيونه للصوره من جديد وهو يقول في نفسه: معقوله تكون هذي البنت انتي يا ايمان..بعد ما هربتي رحتي لمبارك و لعبتي دور سيده الحب في موضوعه مع حبيبة و كوفأتي بالتبني من عمته ..بس حتى وان فقدتي اكثر من نص وزنك... و غيرتي لون تسرحيه شعرك.. بعض الملامح مختلفه... يستحيل اتأكد قبل لا اتكلم معك..
ادوارد: سيدي نواف.. اهنالك شيء يشغلك..؟؟
نواف حس انه سرح و شرد تفكيره وهو شيء غريب عنه ابتسم و حرك عيونه لادوارد حتى يكلم: كمل يا ادوارد..
جسار كان اكثر من اثاره اهتمام نواف بصوره البنت اللي ما كانت غريبه ملامحها عنه.. بس قرر يسكت حتى يكمل ادوارد الاجتماع: الحسناوات الجميلات الاربع.. كلهن يشكلن %40من اسهم الشركه.. تبقى 10% موزعه على باقي رجال الاعمال
سعود وهو يتامل الصور المكبره على الشاشه: من جهة حسناوات فهم شديدات الجمال...
ادوارد: تظن الليدي لارا رئيسه مجلس ومالكه 50% من الاسهم انه اكبر دعايه لشركتهم ان تكون موظفاتها و العاملات فيها كلهن جميلات..
فارس بضحك: وهي اكيد قبيحه..
ادوارد كبر الصوره لرئيسه المجلس: الارمله لارا يغامزي .. عارضه الازياء السابقه 27 سنه ..رغم انها تبدو لي ب17
ظهرت صوره لارا واللي كانت لها صوره لابسه فستان اسود في جنازه مبارك مع والده و الصور الثانيه لها كانت صوره في عرض ازياء كانت لابسه فستان اخضر للركبه و عليه من جهة الصدر دانتيل ابيض مزين ابحجاز زمرد سعرها بني فاتح بخصل ذهبيه نازل بطوله لاخر ظهرها ناعم ولابسه نظارات عسليه الخاصه بشعار شركتهم..
عبدالعزيز: خطيره!!
ادوارد: لارا كانت اجمل و على رأس عارضات الازياء في شركه مبارك العبدالمحسن قبل زواجها من ابنهم الوحيد مبارك.. منذ ثلاث سنوات.. فقد كان مبارك معجبا بها ولم يعرف اي شخص بموضوع علاقه الحب التي اعلنت فجأه و تلاها زواج تقليدي بين افراد العائله.. هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار فقد توفي مبارك بعد عام واحد من زواجهم.. تاركا والده المريض و زوجته الحامل.. توفي بومبارك العبد المحسن بعدها بشهرين و خسرت بسبب الصدمه السيده لارا الطفل.. بعد ست اشهر تجاوزت لارا المحنه و قررت ان تحي اسم عائله العبدالمحسن بعد ان اصبحت الوريثه الوحيده لكل شيء.. قامت بتغير شعار الشركه من مبارك العبدالمحسن الى .. L&M وهي تعني لارا و مبارك..
مشاري: مسكينه ما تهنت باي شيء..
سعود بغرور ضحك: هههه انت اكيد تمزح ياا مشاري.. بسيطه وسهله اكثر من ما تتصور.. تزوجت الولد المريض بكل ذكاء بعد ما عرفت بحبه لها وان المسكين ما عنده اي احد يورثه.. بعد ما تزوجته مثلت دور الزوجه العاشقه باتقان و صار اللي كانت تتمناه و مات الزوج المزعج قررت تضغط على الاب حتى يجعلها الوريثه الوحيده وبعد ما صار اللي تبيه اثارته حتى مات هو الثاني و بعدها تخلصت من الطفل اللي كانت تحمله حتى تعيش حياتها بسعاده و حريه..
ادوارد: اسف يا سعود لكني ما اوافق كلامك هذا..
سعود بعدم رضى: خير..
نواف كمل عنه : لا اظن ان عارضه ازياء جميله مثل لارا تفكر بهذي الطريقه الغبيه... ليش تتزوج واحد مريض وهي تقدر تتزوج واحد غني و معافي..
سعود باستخفاف في كلام نواف: ومنو يرضى في وحده مثلها..
نواف حرك عيونه للصوره مره ثانيه: ما عندي مانع ابدا اكون هذا الواحد..
سعود بعصبيه: نعم!!!
ادوارد: اضم صوتي لسيدي نواف.. فمنذ وفاه السيد مبارك و الملياردير جفري ادغار يحوم حول الليدي لارا.. اضافه الى عدد كبير من رجال الاعمال الاوربيين..
نواف حدد نظرته لوجه لارا: ادغار.. نظرته دائما سباقه للاشياء الجميله.. منافس ممتاز..
جسار من غير نفس وهو يقصد شيء ثاني: ظنيتك معجب بفكتوريا...
نواف حرك عيونه لجسار بثقه: معجب بفكتوريا صح.. وما عندي مانع انعجب بلارا بعد...
جسار ابتسم له رغم ان الف فكره و فكره كانت في باله وكان يقول في قلبه: واسماء اللي قطعتها بنظراتك شنو هي بالضبط..
ادوارد اعلن نهايه التقرير لما سكر الشاشه: انتهى التقرير.
نواف هز راسه واشر لادوارد يجلس: القاء ممتاز يا ادوارد ومعلومات ممتازه يا عبدالعزيز.. فعلا تستحق اداره فرع لندن بعد التخرج.. فانت محافظ على اداره و دراستك في الوقت نفسه..
عبدالعزيز باتسامه سعاده: تلمذيك ياا طويل العمر..
نواف: عين الصواب.. من اليوم ورايح راح اكلفك بموضوع شركه L&M خسارة شركه T.beauty و الجمال الشرقي دليل على توسع شركه لارا وحسناواتها على اوروبا كلها و تدرجيا راح يبلتعون الجزء العربي وهذا اللي انا ما ابيه يصير..
احمد بهدوء: بس يا نواف.. الازياء و الجماليات ماهي اهم اعمالنا.. ومجرد قسم..
نواف: لارا سوت صفقه مع شركه الجوري و الجوهره الماسيه اخذت كميه كبيره من اسهمهم وهذا دليل على رغبتها في توسيع تجارتها و بمعنى ثاني هي تخطط تبدي في مجالاتنا و بما ان ثنتين من مجلس الاداره الخاص لشركتهم يكرهونا لازم نخاف و نحذر ونهجم قبل لا يهاجمونا..
اسامه تنهد: موافق على كلامك يا نواف.. والباقي..
منصور على طول بعد ماشاف تاييد اسامه قرر يايد: كلام نواف صحيح والا ايش رايكم انتوا..
احمد ما كان بيده الا انه يوافق هو وولده بما ان اخوانه و عيالهم موافقين على الخطه و جسار اللي يدير اسهم ابوه وافقه هما لانه ما شاف اي ضرر من الموافقه على قررات نواف العقل المدبر في الشركه..
نواف بدأ التخطيط: عبدالعزيز .. عليك.. بااللي اسمها اسماء.. لازم تتقرب منها باي طريقه و تحاول تجمع اي معلومه ممكن تحصل عليها من صديقاتها و زميلاتها و حتى الاساتذه.. و راح اطلب من فيصل يتولى فرع لندن نيابه عنك..
عبدالعزيز بنوع من الاعتراض: مافي داعي ابدا يا نواف. اقدر اتولى الموضوعين بكل بسهوله..
نواف: مافي داعي تضغط على نفسك ابيك تتفرغ و بشكل تام لهذي المهمه.. فاسماء هذي واضح انها بتكون الخيط اللي بيوصلنا لثروتهم و للنصر..
فارس: بس ان كانت اسماء هذي ماهي بنت الجازي ما راح نستفيد شيء.. فالطماعين كثار و اكيد احد منهم بيطعن بحقيقه هويه اسماء و ماراح يسمحون لها تورثها..
نواف ببرود: تكفينا 10% اللي تملكها و ماني بحاجه ثروه الجازي..
مشاري: 10% لايمكن تنفعنا قدام 90% الباقيه,,
نواف اشر على سعود: وهنا يكون دورك...
سعود بتوتر: انا؟؟ كيف...
نواف: المدعوه راني... مثل هذي العقليه و الذكاء لازم تكون في شركتي تحت امري انا...
سعود: وتطلب مني انا اني اقنع انسانه مثلها تترك الناس اللي تثق فيهم؟
نواف بثقه: راح اعلمك كيف تدخل في الموضوع معها.. لكن المهمه مافي احد امهر منك يقدر ينفذها.. هل انت بمحل ثقتي فيك يا سعود
سعود ابتسم على ثقه نواف: اكيـد يا النسيب..
نواف لوى وجهه على كلمه سعود و بعدها ابتسم من غير نفس... : انتهى الاجتماع.. اجتماع ثاني راح ينعقد بكرا نحدد فيه دور كل واحد على جنب..
الكل استأذن و قرر يطلع وظل نواف جالس وقبل لا يطلع جسار ناداه: جسار لحظه ابيك بكلام..
جسار التفت له و اشر لمشاري: اسبقني مشاري..
مشاري ابتسم لها و مشى .. جسار رجع و جلس جنب نواف: هلا ياا طويل العمر
نواف تنهد وقال: ابيك بكلام
جسار: ماقلت ان كل واحد بتحدد معه باجر؟
نواف رفع حاجبه وهو عارف ان جسار عارفه هو بايش يبيه بالضبط: ما عدت تناديني النسيب يا جسار.. و صرت تكتفي بطويل العمر او نواف... ليش.؟
جسار ابتسم بخداع: عادي.. احنا في شغل و انا فضلت اني اقولها جذي حتى افصل الشغل عن البيت و البيت عن الشغل..
نواف ببرود: يعني ماهو حتى تنبهني على بعدك عن فاطمه..
جسار بهدوء رغم توتره لان نواف كاشفه: افااا ليش تقول جذي يا نواف..
نواف بكل صراحه: جسار ابي حل لموضوعك مع فاطمه .. اتمنى تكون صريح معي.. وما تلف و تدور لانك تعرف اني اقدر اكشفك بسهوله..
جسار بهدوء: وليش الف و ادور يا نواف.. انا صريح معك من البدايه.. قلت لفاطمه تنتظر حتى اوقف على رجولي خصوصا اني ابيني ثروتي لحالي و ما اعتمد على احد وهي موافقه على هذا الشيء.. الا ان كانت تقول هذا الشيء قدامي و من وراي عند تقول غيره..
نواف تنهد و كمل: فاطمه ما قالت لي اي شيء بس انا اقدر اعرف من خلال نظراتها لغيرها من البنات و تصرفاتها.. اخوك يا جسار اللي اصغر منك تزوج وعنده الحين ولد وانت مازلت مملك على فاطمه لا انت راضي تتم الزواج ولا راضي تتطلقها..
جسار عصب: ان كان الطلاق اللي تبيه ليش ما قلت من الاول وانا اعطيها حريتها.. انا يا نواف ما اقعد حرمه معي عصب..
نواف وهو حاس انه بدأ يخسر الحوار: مافي داعي لهذا الكلام يا جسار.. انا قلت بس ان فاطمه انسانه رقيقه وانت ما عليك رئيسه الوحده القانونيه في شركتنا و عندك رصيد كبير ايش اللي تنتظره حتى تتم زواجكم..
جسار بابتسامه ساخره: ايمااااان
نواف توسعت عيونه من جواب جسار: ايمان؟؟ايش غلاقتها بالموضوع
جسار: انا مستحيل يهنى لي بال او ارتاح حتى القاها و اغسل شرفنا اللي نزلته الارض..
نواف باستغراب: بس ايمان ماتت..
جسار: والميت ما تظهر جثته؟ احساسي يقول ان ايمان حيه.. وانا مازلت ادور عليها و ان كنت تبي تسرع في زواجي من اختك ليش ما تساعدني
نواف فهم على طول ان جسار استغل الحوار حتى يعرف ايش هي شكوك نواف اتجاه البنت اللي اسمها اسماء..
نواف ببرود: ان كان هذا هو شرطك يا جسار فراح اسوي اللي اقدر عليه حتى نلقا ايمان..
جسار: مشكور..
نواف : بس هذا الاتفاق راح يكون لمده سنه وحده بس..
جسار: خير؟؟ ليش ان شاء الله..
نواف: فاطمه عمرها يزيد سنه بعد سنه.. وان كنت ناوي تعلقها سنه ثانيه فراح تكون الاخيره لاني خايف عمرها يضيع و ما تتزوج..
جسار: تطمن يا نواف.. ما راح يصير االا اللي تبيه..شيء ثاني..
نواف ابتسم له حتى ينصرف: سلامتك..
جسار بابتسامه: مع السلامه..
جسار طلع بثقه وهدوء و ترك نواف اللي حط راسه على الطاوله: ايمان مصره انك تذليني و تاذييني حتى وانتي غير موجوده.. ما كسر ظهري غيرك وبعدك فاطمه اللي ما اقدر المس جسار بسببها..
نواف اخذ جهاز التحكم للشاشه الكبيره و بدأ يتصفح الشرايح وحده وحده: و الصور المتتاليه ..: معقوله تكوني انتي يا ايمان..
الصوره كانت لاسماء تمشي جنب فكتوريا في ممر للشركه وجنب اسماء وحده غير واضحه ملامحها بسبب ان الصوره قصت نص وجهها.. نواف ذبحه الفضول و كبر الصوره لما حس ان ملامح الوجه مالوفه له ..و فجأه: سلين؟
-
-
جسار دخل لبيتهم و لقى ابوه جالس مع ريم يشربون قهوه الظهر و محمد الصغير في حضن امه
جسار بابتسامه مشى لعندهم ورمى شنطته اللي كانت فيها ملفاته: السلام عليكم
محمد ابتسم له ونزل فنجانه : وعليكم السلام..
جسار قرب من ابوه وباس راسه: شلونك يا الغالي..
محمد وهو يهز راسه له: بخير جعلك بخير دووم..
جسار التفتت لريم و اخذ محمد منها: ايشلونك يا ام محمد..
ريم بتوتر نزلت راسها: ببببببببخير يا جسار..
جسار ضحك على توترها اللي اعتاد عليه على مر الوقت.. فواز قرب لعندهم بلبسه الطيران ومعه شنطته..
فواز بصوت عبيط: هههي انت شنوو تسوي لزوجتي وولدي..
جسار انفجر ضحك: ههههههه اعذبهم..
فواز: سوها وانا ارميك من اول طياره تركب فيها معي..
الكل ضحك على تعليق جديد مضحك من فواز.. فواز نزل راسه حتى يسلم على ريم قبل لا يطلع و انتبه على شنطه جسار..: وااوو مجله L&M للازياء... كل اللي فيها جميلات..
جسار ضحك وحرك عيونه لريم: زوجك المخلص يشوف غيرك..
ريم رغم توترها: يا كثر ما يتكلم.. بس في الحقيقه هو مخلص .. صح فواز
فواز كانت عيون ملصته على صوره وحده في المجله ولا انتبه على ريم اللي تبدلت ملامحها الواثقه الى الخوف: فووواز؟؟
-
-


يتبع..


ما راح اكتب اسئله يا بنات اليوم
ابي الكل يعلق على طريقته الخااصه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 08:00 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السلام عليكم يااا حلوووات شلوووننكم

ان شاء الله بخيــر

اليوم حطيت لكم بااارت طويل بعد الردود الطووويله و الحلوووه اللي شفتها منكم ..
في بننات طلبوا مني اني احط بارتين .. انا سبق و قلت ان عندي التزامات و شغل كثير و
من الصعب على حتى ان انزل بارت كل اسبوع بس علشااانكم

ملتزمه انا في التنزيل كل اسبوووع

اتمنى ما تزعلون مني و تعجبكم البارتات الجااايه
-
اترككم مع البارت -
-
-
-
-
البارت العشرون:
ريم رغم توترها: يا كثر ما يتكلم.. بس في الحقيقه هو مخلص .. صح فواز
فواز كانت عيون ملصته على صوره وحده في المجله ولا انتبه على ريم اللي تبدلت ملامحها الواثقه الى الخوف: فووواز؟؟
فواز صحى من سرحانه: هاا؟
جسار بخبث و حتى يستغل الظرف سال: اي وحده اخوي من الجميلات في نظرك احلى من ام محمد يا اخوي ..
فواز خاف من سؤال جسار الغريب بابتسامه سخيفه جاوب: مع انهم كلهم احلى من ام محمد هذي احلاهم كلهم..
جسار حرك عيونه للصوره اللي اشر عليها واللي كانت لفكتوريا .. اللي كانت فيها المديرات الخمس و جنب فكتوريا بالضبط اسماء
جسار في نفسه: حركه ممتازه يا فواز .. لكن توترك و طريقه نظرك للصوره تاكد لي شكوكي في نواف...
محمد بتافف: فواز عيب عليك هذا الكلام.. ام محمد اغلى و احلى من هالعارضات الاجنبيات ..
فواز جلس على الكنبه و ضم ريم بطريقه محرجه: انا عارف يا ابوي.. وما يحتاج انك تقولي لي.. ام محمد غاليه و حبيبه و امووت فيها لكن هذا ما يعني اني اوقف اكحل عيوني بالزين...
ريم باحراج دفعته عنها: خلك مع زينك..
ريم جت بتقوم بس فواز رجع و سحبها و طاحت في حضنه: فوووووازز!!
فواز بجرأه و ضحك: عيونه و روحه...
ريم قامت باحراج وعلى طول ركضت لغرفتها .. جسار انفجر ضحك و ابوه عصب: فواز مليون مره قلت لك.. لا تسوي هذي الحركات قدامنا.. البنت بغت تموت من الاحراج.
فواز وقف و اخذ شنطته: ما اقدر يا ابوي و انت تعرف ان هذا طبعي من كنا صغار و المفروض ريم تتعود عليه..
جسار بتاييد لكلام ابوه: بس ريم غير عن باقي البنات انت تعرف هي شكثر رقيقه و ناعمه..
فواز : انا عارف هذا الشيء اكثر منك يا جسار و هذا اللي حببني فيها..
جسار استغل اللحظه حتى يضرب الوتر الحساس عند فواز: غريبه !! مع انك كنت تقول قبل ان البنات الرقيقات ماهم نوعك.. .. وانك كنت تبي وحده مثل ايمان..
فواز تاكدت شكوكه اخيرا من جسار ابتسم وقال بهدوء: و من ظل منا على حاله يا جسار... خل ناخذ صفه الخبث كيف صارت معززه عندك بعد ما كانت معدومه قبل كمثال..
جسار توسعت عيونه على قوه كلمه فواز اللي مشى وباس راس ابوه و طلع على طول..رعص جسار على اسنانه و كان بيمشي لما وقفه محمد..
محمد ببرود: لحظه يا جسار..
جسار رجع وجلس : هلا يا ابوي..
محمد: جسار انت ولدي الكبير و اعرفك زين و مستحيل تقدر تخفي او تكذب علي فاتمنى انك تجاوبني على سؤالي من غير لف و دوران... انت سامع شيء عن ايمان؟
جسار زفر .. كان يبي يستغل الوضع لمصلحته لكن الشيء اخذ نتيجه عكسيه سحب المجله و وراها لابوه: هذول يا ابوي.. مديرات في شركه l&m و اللي يخطط نواف انه يكسر تطورها السريع حتى ما يتعارض مع مصالحه... اليوم واحنا نعرض الصور ركز نواف نظره على هذي ..( وهو ياشر على اسماء) وهي بنت متبانه للعائله و ظهرت فيها من ثلاث سنوات... انا ماني عارف ليش احس نواف شاك فيها.. مع ان البنت ما عطتني اي انتباه.. لكن من خلال تعاملي مع نواف خلال الثلاث سنوات اللي فاتوا فهمت انه انسان لا يستهان بذكاءه و لايمكن ينسى شيء حتى وان كان صغير.. فلهذا السبب كنت ابي فواز يشوف الصوره باي شكل حتى اتاكد و اظن ان شكوكي في محله..
محمد: ان كانت ايمان مثل ما تقول .. تظن ان فواز ما راح يقول..
جسار من غير نفس: انت تعرف فواز اكثر مني يا ابوي.. وتعرف بعد انه خايف عليها منا كلنا ولهذا السبب في نظره انه تكون بعيده و في الغربه احسن من انها تكون عندتا.. اللي ماني عارفه او فاهمه هو شلون وصلت للشكل هذا و للمكان هذا شلووون؟؟؟
محمد ابتسم: ايمان تسوي اللي تبيه يا جسار و مافي شيء يقدر يوقف بوجهها وهي الحين تلعب اخطر لعبه في حياتها وما اعتقد بتسمح لنفسها تخسر بعد ما راهنت بكل ما تملك فيها..
جسار رفع حاجبه بغضب: كانك فرحان؟؟
محمد ضحك : هههه وليش ما اضحك على نجاحها...
جسار: ماني قادر افهمكم.... وتتصور انها وصلت للي هي عليه بطريقه شريفه!!
محمد: بنتي وانا اعرفها...وانا واقف من انها مهما صار و مهما اشتدت الظروف لايمكن تطلع عن شيء انا ربيتها عليه...
جسار رمى المجله على الارض: نشوف يا ابوي.. نشووف..
جسار كان بيروح بس محمد رجع وقفه : جسار.. ما خلصت كلامي..
جسار كان معصب بس حاول يبتسم و يقعد: هلا..
محمد: ابي افهم انتي الى متى ناوي تاجل في زواجك من فاطمه..
جسار من غير نفس: هذا اللي ناقصني ..بعد..
محمد: خير وش قلت؟؟
جسار: ابوي الغالي.. نواف توه مكلمني بالموضوه و بصراحه قلت له كل اللي عندي.. انا متسحيل اتزوج طول ما ايمان هربانه...
محمد: بس انت تعرف الحين هي وين؟
جسار: انا صحيح اعرف هي وين لكن ما رجعته لبيتنا وهو الشيء اللي اشترطته..
محمد: ايمان ما هربت حتى ترجع وانت تعرف هذا الشيء..
جسار: هي ما راح ترجع بس ما تقدر تمنعي ارجعها بالقوه... كل اللي احتاجه هو دليل ضدها و هذا الشيء مستحيل يصير طول ماهي بعيده..
محمد: ماني فاهم؟
جسار : انا بروح مع بحجه مراجعه بعض القضايا العالقه للشركه في لندن و راح احصل الدليل ..
محمد: لندن؟
جسار: بنتك العزيزه تدرس اداره اعمال في اكسفورد..
محمد ابتسم : ما شاء الله عليها سوت اللي كنت دايما اقوله ... رغم كل حججها وانها ما تحب الدراسه..
جسار انفجر عصبيه من برود ابوه: انا اخلص من جسار و ثقته فيها تطلع لي انت يا يابوي..
جسار عطى ابوه ظهره و طلع من البيت رغم انه كان ناوي يصعد لغرفته.. محمد بهدوء اخذ المجله و تامل صوره اسماء من جديد: حتى بعد كل هالسنين الوحيد اللي يقدر يطلعك من بين آلاف يشابهونج هو فواز... اما انا اللي ربيتج ما فهمت انها انتي الا بعد ما قال لي جسار..
-
-
-
ريم جلست قدام المرايا تتامل شكلها ترفع شعرها و ترجع تنزله من جديد و تغير في لوك شكلها بس ما كانت حاسه بتغير رجعته مثل ما كان وبعدها تاففت
حركت عيونها لصوره فواز المبتسه معها جنب المرايا و بوزت وجهها: حسبي الله و نعم الوكيـل: شككتني في شكلي يا فواز...مافي داعي ابدا تتكلم عن غيري في وجودي.. بس تدري.. تكلم في غيري مو مشكله.. بس لا تسوي حركاتك الجرئيه قدام اهلك... الحين شلون بقابلهم اسبوع كامل وانت مسافر بعد اللي اللي سويته...
ريم قامت من قدام المرايا ومشت للسرير اللي رمت نفسها عليها: ما انكر ان البنات اللي في الصوره كانوا ملكات جمال.. بس انت اخترتني رغم انك كنت تختار احلى مني بكثير.. والمفروض تحترم قرارك..
تقلبت ريم و تحركت عيونها لاتلقائيا لصوره كانت جنب السيرير وهي صوره غاليه على فواز بلبس رعاه البقر المفضل له مع ايمان اللي كانت مسويه معه نفس اللبس و الحركه: على من تضحكين يا ريم.. وحده من البنات اللي كانت في المجله هي البنت نفسها اللي شفناها في النمسا البنت اللي نادها ايمان... معقوله تكون هي؟؟ رغم انها ما تشبها نهائيا.. بس جسار يقول ان فواز يقدر يطلع ايمان حتى لو كان لها توام متطابق..في الشكل والاسلوب.... بس هي فعلا ما تشبهها..اووووووف......... معقوله..
ريم قامت من الفراش على طول:معقوله يكون يخدعنا كلنا لما قال لها ايمان وهذي البنت وحده يحبها....
موبايل ريم رن الشيء اللي صحاها من ازمه الاحباط و الجنون اللي كانت فيها: الو..
ندى بصوت رقيق: مرحباا ..
ريم ابتسمت لما سمعت صوت ندى اللي ترتاح له كثير: هلا ندوووي..
ندى: ريم اسفه ان كنت ازعجتك باتصالي هذا الوقت..
ريم : لا ما في ازعاج اصلا انا كنت جالسه لحالي.. فواز طلع عنده رحله..
ندى: الحمد لله... ريم.. حياتي.. اذا ما كنتي مشغوله تقدرين تروحين معي المول؟
ريم بثقه مختلفه عن طريقتها المتردده في الماضي..: هذا كلام يا ندوي اكيد بروح معك..
ندى: ريم ممكن الحين؟
ريم تاملت الساعه وبعدها سالت: ما كأن الوقت بدري؟
ندى: لانه ضروري ارجع قبل الليل... اليوم..... شوفتي؟
ريم توسعت عيونها صدمه : ايش!!!!!
-
-
-
فاطمه كانت جالسه مع عواطف يتابعون مسلسل شافوه الف مره بتملل... لكن ماكان عندهم شيء احسن منه يسوونه.. كانوا لحالهم في البيت بما ان ديما طول الوقت عند اهلها او في غرفتها ما تطلع عندهم.. و امهم طالعه مع ابهم بما ان جلوسها معهم صاير يضايقها..
وسط جلست الملل رنين موبايل فاطمه لفت انتباه الكل : فطوم فوونك!!
فاطمه كانت متدده على الكنبه بملل و الموبايل بعيد شوي عننها:مالي نفس ارد...
عواطف تثاوبت: ما عندك حتى فضول تعرفين من المتصل...يمكن حبيب القلب؟
فاطمه تاففت وسحبت الفون من غير لا تتامل الرقم: الو؟
جسار بصوت رجولي ثقيل: مرحبا فاطمه..
فاطمه شقهت و نقزت من مكانها بقوه: جججججججسساااار...!!!!!
عواطف انفجرت ضحك على شكلها الشيء نفسه سواها جسار من ورا السماعه: هلا حبيبتي شلونج شخبارج؟
فاطمه على طول ركضت بره الغرفه اللي كانت فيه وعلى طول دخلت اقرب غرفه و سكرت الباب: بخير حبيبي انت شلونك؟
جسار بابتسامه: بخيـر دامني اسمع صوتج يالغاليه!
فاطمه: عساه دووم..
جسار بصوت كله حب: فطوم حياتي ابي اشوفج صار لنا مده بعاد عن بعض... ايشرايج نتغدى بره
فاطمه بفرح:صدقققققققققققققق
جسار: هه اكيـد.. وين تبين..
فاطمه كانت مثل عادتها بتقترح لها مكان بس قالت تهدا و تترك له القرار: اللي بتختاره انت اكيد بعجبني حبيبي..
جسـار ابتسم: اتفقنا.. عشر دقايق و اكون عندكم..اوكي.. لا تتاخرين؟
فاطمه: اوكي..
جسار: مع السلامه..
فاطمه: في حفظ الرحمان يا حبيبي.
جسار سكر الخط بسرعه و حرك بسيارته لبيتهم ، فاطمه نقزت من الفرح وعلى طول ركضت لغرفتها تطلع لها لبس بس عواطف طلعت بوجهها: خير على فين رايحه..
فاطمه: جسار عازمني على الغدا..
عواطف رفعت حاجبها: غريبه.. كذا ومن غير سبب؟
فاطمه: ما ادري عموما عن اذنك انا طالعه باااااااي..
فاطمه على طول ركضت لغرفتها و طلعت اشيك وارقى بلوزه عندها ولبستها على جنيز كحلي غامق ولبست الحزام الشوارفسيكي الكحلي و رفعت كل شعرها لورا و نزلت بس المقدمه بطريقه مايله على جنب وحطت ميك اب خفيف كحل كحلي و مسكرا كحليه و قلوس فوشي.. و لبست عباتها و المزينه بالنقوش و الكريستال و حطت عطرها المفضل مس ديور و ظلت تنتظر جسار يجي .. انتظرت و انتظرت و ما جاء لحد الحين
بعد ساعه..
ساره و جاسم دخلوا البيت يدهم بيد بعض: السلام عليكم
عواطف ابتسمت وهي ما زالت على التلفيزيون: وعليكم السلام.. ايش هالرومانسيه..
بونواف بابتسامه معتاده منه: هههه انا طول عمري رومانسي مع حبيبتي..
ساره انتبهت ان بنتها لابسه وجالسه: فاطمه؟ بتروحين مكان..
فاطمه ابتسمت لامها رغم القلق و الانزعاج اللي فيها على تاخر جسار: جسار عازمني على الغدا بره..
ساره استغربت بس بعدها ابتسمت لها: ماشاء الله وين؟
فاطمه: ما ادري والله بس كل شيء من جسار حلو..
بونواف: الله يخليكم لبعض.. فاطمه ما اوصيك ما ابي تاخير..
فاطمه هزت راسها له: ان شاء الله..
ثواني الا جسار متصل و قبل لا ترد فاطمه ببرود قال: انا بره..
وسكر الخط على طول قبل حتى لا تقول باي..فاطمه ابتسمت بتصنع و مشت: مع السلامه..
رغم ان فاطمه طلعت الا ان الجو المنزعج ما ترك البيت ساره على طول التفتت لعواطف: من متى وهي تنتظر؟
عواطف: من عشر دقايق
ساره بنظره عدم تصديقيه: متاكده انها عشر دقايق..
عواطف حركت وجهها لبعيد وساره على طول فهمت ان فاطمه تنتظر من مده استغفرت ربها و دعت ان الطلعه هذي تكون بدايه خير على الاثنين..
من جهه ثانيه فاطمه ركبت سياره جسار البي ام دبليو وجلست جنبه : السلام عليكم..
جسار التفت لها و نزل النظاره حتى يعطيها نظره ساحره: وعليكم السلام ... هلا وغلا بحبيبتي ...تاخرت عليج؟
فاطمه ابتسمت بتصنع لان اخر كلمه قهرتها وقالت حتى ترضي غرورها: لا ابدا اصلا انا توني خالصه..
جسار ضحك: ههههه اجل صدق اللي قال لي فاطمه عطتها موعد قبله بساعه..ههه
فاطمه ابتسمت رغم انها كانت مقهوره منه ..محامي و مستحيل تقدر تغلبه في الكلام.. جسار فهم انها قررت تختصر الموضوع فاخذ السيدي ودخله حتى يبدأ جوله ثانيه من ضغطها ... و اشتغلت اغنيه لعبدالحليم..

كان يوم حبك أجمل صدفة
لما قابلتك مرة صدفة
ياللي جمالك أجمل صدفة
كان يوم حبك صدفة
صدفة قابلتك ولا على بالي
شفت ساعتها جمال الدنيا
صدفة لقيتني إتغير حالي
واتبدلت لوحدي في ثانية
خدني جمال الروح والخفة
كان حبك أجمل صدفة
أوعى تفكر يوم تخاصمني
أو تهجرني ولو بالصدفة
وإن صادفك يوم ابقى صالحني
ماتفتنيش استنى الصدفة
وارحمني من الشوق واللهفة
كان يوم حبك أجمل صدفة
جسار ابتسم وهو يسوق ويسمع الاغنيه التفت لفاطمه اللي قهرها انه مشغل هذا النوع من الاغاني: فطوم شفيج ما تحبين عبداالحليم؟
فاطمه تصنعت السعاده: الا اكيد احبه.. من ما يحب عبدالحليم..
جسار كان فاهم تصنعها و كمل: اي اغنيه عندك احلى وحده..
فاطمه حست انها تورطت هي تكره عبدالحليم والاشياء القديمه و ما تحب الا الاغاني الاجنبيه بس ما قدرت تمنع نفسها من انها تظهر معه بنفس الذوق .. حاولت تتذكر وحده من اغاني عواطف المفضله واللي كانت تحب تسمعهم و قالت: اول مره تحب يا البي..
جسار رفع حاجبه وابتسم : حتى انا احبها.. القلوب عند بعضها..
فاطمه: اكيد..قلوبنا عند بعض..
جسار: بما ان قلوبنا عند بعض تتوقعين وين بنتغدا؟
فاطمه حست انها رجعت ورطت عمرها بس استخدمت ذكاءها: حركه حلوه بس ما ابي افرض رايي عليك ..
جسار رفع حاجبه: ماني فاهم...
فاطمه: انت تبيني اختار ولما اختار انت بتقول نفسي وبتاخذني له..
جسار ضحك على ذكاءها و اسلوب التهرب اللي استخدمته: ما شاء الله عليج... خلاص اذا جذي باخذج لمطعم واحد من شركائنا عجييييييييييييييب..
فاطمه وهي منزله راسها بخجل: اي شيء منك اكيد حلو..
جسار: فدييييييييت اللي يستحون..
-
-
-
بعد ساعتين كاملين تسوق انتهت ندى و ريم من المول و جلسوا في كافيه ممغلق يرتاحون...
ريم كشفت وجهها و طرحتها وزفرت: اوووووف تعبت
ندى ضحكت على شكل ريم وهي تتافف: هههه فديتك يا ام محمد..ما قصرتي..
ريم ابتسمت لها و رجعت ترمي الطرحه على كتفها : تستاهلين يا حياتي... كل شيء خلصناه الفستان و الجزمه و حتى اكسسوارات الشعر..
ندى: اخدكم بعرس حمودييي ان شاء الله..
ريم: ما يحتاج يا ندى انتي ماقصرتي معي ايام زواجي ولا نسيتي.
ندى ضحكت بخبث: ههههههههههههه يا انها كانت ايام تضحك.. تذكرين يوم نشتري قمصان النوم..
ريم انقلب وجهها الوان: ننننننننننددددددددددددىىىىىىىىى!1!!! عـ....ــــــــــيب عليـ,,,ـــك
ندى: هههههه اي هذي ريم اللي اعرفها ... حتى بعد كل التعديلات اللي سواها فواز.. مازلتي خجوله..
ريم نزلت راسها على ذكر اسم فواز: بس ندى!
ندى ضحكت: مشتاقه لفووواز؟
ريم تنهدت: وليش ما اشتاق له يا ندى.. وفواز الروح و القلب و احلى شيء في حياتي كلها...
ندى بنص ابتسامه: تدرين يا ريم ان حياتك مع فواز و التغيرات اللي اشوفها فيك هو واحد من الاسباب اللي اقنعتني بالزواج من اللي متقدم لي؟
ريم: ماني فاهمه؟
ندى: انتي لسى تحبين نواف يا ريم..
ريم انصدمت من سؤال ندى و بعصبيه جاوبت:إإيييش هذا السؤوال طبببببببعااا لالاا
ندى بتوتر: لا تفهمنين غلط يا ريم.. انا بس ابي اوضح لك راي..
ريم: كملي..
ندى: انتي يا ريم.. في ايام مراهقتك انعجبني بنواف وهو شيء كل افراد العائله يعرفونه بسبب اختي ديما.. اللي هما انعجبت فيه اللي صار هو ان ديما فرضت نفسها على نواف اللي ما كان في باله احد.. وانتي تزوجتي يعقوب الله يرحمه..ديما تزوجة نواف و صار اللي تبيه لكن السعاده هي شيء بعيد عن حياتها.. ديما تشمتت فيك لما مات يعقوب وانا عارفه هذا الشيء حتى و ان انكرته وهذي هي الحين مقهوره و نادمه على زواجها من نواف.. انتي ربي عوضك بفواز.. من كان يتصور ان عيال عمي محمد بيظهورن في حياتنا من جديد.. وواحد منهم ياخذ فاطمه والثاني انتي والثالثه تعطيني نصيحه ما حسيت بقيمتها الا الحين...
ريم: نصيحه؟ اي نصيحه؟
ندى بهدوء: تذكرين يا ريم يوم ملكتك من يعقوب؟ ايمان قالت لي ان حتى من غير حب يقدر الرجال بالقلب البارد يمثل العشق بجنون قدام اي مرأه يرغب فيها... لهذا السبب لا ترمي اي وحده منكم نفسها في ايدي الرجال...
ريم رمشت بعيونها: صحيح الحين ذكرت كلامها .. الله يذكرها بخيـر..
ندى: اي والله.. يومها كنت مراهقه اعشق عبدالعزيز الشاب الوسيم في عايلتنا واللي من نفس عمري خصوصا ان الباقي اكبر مني بوقت وهو الوحيد اللي كان طول الوقت قدام عيني.. كنت اظن اني اقدر اطيحه بحبي و ارسلت له رسايل غراميه ولما ما رد علي ظنيت انها خيره بما انه ما رد عليه فهذا يعني انه ما يرد على غير و بكذا يكون احسن صالح و مستقيم.. بس اللي سمعته من صديقاتي واللي راحوا معه لندن للدراسه انه العكس و يمشي مع البنات الاجنبيات وله علاقات اعوذ بالله منها... لهذا السبب يا ريم انا خفت و قررت اخذ الطريق المستقيم انا بنظري الزواج التقليدي فيه بركه اكثر من الزواج اللي يجي عن طريق الحب,, ولو ما صار نصيب ممكن انا ننهييه بسهوله.. بعكس ديما اللي دمرها هو انها كانت تحب نواف وهي اللي سعت حتى تتزوجه .. و فاطمه اللي لسى معلقه...
ريم مدت يدها ومسكت يد ندى: سويتي خيـر يا ندى و تطمني باذن الله .. كل حي بياخذ نصيبه بهذي الحياه وان ما كان عبدالعزيز نصيبك اللي بتعيشين معه احسن حياه .. بيجيك اللي احسن منه باذن الله..
ندى ضحكت: ههههههههههههه والله و كبرنا يا ريم وصرنا نعطي حكم ومواعظ...
ريم: ندىىى
ندى بخبث: يااا حلوك ويا زينك يا فواز غيرت ريم الخجوله لانسانه ثانيه .. اكيد يعطيك دروس جريئه..
ريم على طول طرا في بالها حركت فواز اليوم قدام اهله و نزلت راسها محمره: بسسسسسسس
ندى ضحكت بجنون:ههههههههههه
-
-
الطيـاره المتوجهه لباريس :
عبدالعزيز كان يطبع على لابتوبه بسرعه كبيره و في نفس الوقت يتصفح له كم ورقه من ملف ...سعود كان جالس جنبه بتملل و بنفس الوقت اندهاش من مهارته
سعود وهو يلتفت عليه: الابتوبت عرفت انك تسوي عليه تحليل نسب المبياعات لشركه l&m بس الملف اللي بيدك ايش؟
عبدالعزيز وهو ما يشيل عينه من على الللابتوب: قاعد اراجع محاضرات الاسبوع اللي فات..
سعود رفع حاجبه: وااوو.. فعلا الله يعينك يا عبدالعزيز تدرس و تشتغل في الوقت نفسه.. و كل ويك اند ترجع للرياض لاهلك و تحضر الاجتماعات..
عبدالعزيز فصخ نظاراته الطبيه.. : انا عكسك يا سعود في سبيل اثبات نفسي مستعد اسوي اي شيء مهما كان..
سعود: بس هذا انتحار انت كذا ما تقدر ترتاح..
عبدالعزيز: راح ارتاح قريب .. بعد ما انتهي من الدراسه.. خصوصا اني اهدف اكون مثل نواف بعد التخرج..
سعود ضحك : ههه مستحيل.. نواف غيـر.. ذكاءه و تمكنه من شغله مستواه اعلى من مستوا انسان طبيعي .. يقدر يفهم الشيء وهو طاير و مستحيل احد يقدر يخدعه او يضحك عليه..
عبدالعزيز:نشوف .. مافي قوي في الدنيا الا وفي اللي اقوى منه.. وانا اسعى حتى اكون هذا القوي و اهزمه..
سعود ضحك: ههههه لما تخسر باكون اول متشمت فيك..
عبدالعزيز : نشوف..
كابتن الطياره فواز كان يتمشى في الطياره و يسلم على الركاب مثل عادته لما شاف سعود و عبدالعزيز جالسين جنب بعض
ابتسم وقرب منهم: ما شاء الله انتوا على رحلتي؟ بس اشنو اللي مقعدكم هني ... لو قلتوا لي كان
عبدالعزيز قاطع فواز قبل لا يكمل خصوصا ان مكان عبدالعزيز و سعود في مكان مزعج في درجه رجال الاعمال : اكيد هذي الطياره الوحيده اللي طالعه باريس اليوم و ما كان في غير هذا المكان.. خصوصا ان الدرجه الاولى مملوءه على الاخر ونفس الشيء مع رجال الاعمال..
فواز ابتسم بغباء: هههه بس السياحيه فيها اماكن احسن..من هنا..
سعود عصب : تبينا احنا عيال البدر نركب في الدرجه السياحيه..
فواز اخذ خطوه ورا ورجع ضحك: هههه اسف يا سعود كنت اضحك معك.. انا ديما مجهز مكان خاص لعبدالعزيز على رحله لندن- الرياض .. بس استغربت لما شفتك هنا...
عبدالعزيز هز راسه: صحيح انا اروح دايما على لندن.. بس عندي كذا شيء بخلصه مع سعود وبعدها بطلع على لندن ..
فواز في نفسه: سبحان الله يوم سويت المستحيل حتى اخذ مكان صاحبي على رحله باريس.. انكشف على يد هالاثنين بالذات..
سعود رفع حاجبه لما حس ان فواز سرح: فواز... انت ما هو من شوي تقول انك تقابل عبد العزيز على رحله لندن؟
فواز تظاهر بالبرود: صار تغير في اللحظه الاخيره.. زميلي اللي طالع باريس.. عنده ظرف يجبره يتاخر فلهذا اخذت رحله الحين و هو بياخذ رحلتي بعد ساعه..
عبدالعزيز: اهااا...
فواز التفتت لسعود: مبروك خطبه الاخت..
سعود انصدم : الله يبارك فيك.. كيف عرفت؟
فواز ضحك: ههههههه ساااحر.. ... ندى اخذت ريم معها للسوق تتجهز للخطبه اليوم ... وطبعا ريم ما تقدر تطلع قبل لا تقولي.. سبحان الله اتصلت قبل لا اطلع الطياره بشوي هه..
عبدالعزيز حس بصدمه و عدم تصديق على طول التفتت لسعود: ندى بتتزوج؟؟
سعود ابتسم وهز راسه: اليوم ان شاء الله الشوفه و الله يكتب اللي فيه الخيـر و انا كان المفروض اكون معهم بس للاسف طلع لنا هذا الشغل و منعني.. بس ان شاء الله ان صار نصيب ما في شيء بيمنعني من ان احضر الملكه..
فواز ضحك: ههه وانا معك... ندى غاليه علينا كلنا... و حبيبه قلب ريم ...
سعود: ههههههههههه
عبدالعزيز ما انتبه ابدا ان سعود و فواز غيروا موضوع ندى و دخلوا موضوع ثاني و لا لما تركهم فواز و كمل رحلته التفقديه على الركاب كان يغلي و يطبخ من داخله وهو يصرخ في نفسه: ماااشي ياا ندى.. مسويه لي فيها مستقيمه و تبين زواج تقليدي... وين الحب و ووين المسجات و الوعود.. ماشي ياا ندى.. ان ما كنتي لي... عمررررررك ما راح تكونين لغيري..
-
-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 08:02 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


باريس .. المقر الرئيسي لشركه L&M :
مكتب رئيس مجلس الاداره.:
للمره السابعه تاففت راني .. للمره الخامسه تاملت جوليا الساعه و للمره الالف تاملت فكتوريا صبغ اطافرها..
راني وقفت بملل: سأمت الانتظار.. ساتصل بها ..
اسماء كانت جالسه ترتب ملف اوراقها اللي بنتقاشها رفعت عيونها لراني باتسغراب: لا تظنينها نسيت الاجتماع.. لابد ان امرا هاما اخرها...
جوليا: اننا هنا يا سوما من اكثر من نصف ساعه.. والليدي لم تاتي بعد...
فكتوريا: ربما اضطرت للمرور بالمنزل قبل المجيء الى هنا .. فالمصنع في اطراف باريس كما تعرفون..
راني سحبت موبايلها متجاهله كلام اسماء وفي اللحظه اللي كانت بتتصل انفتح الباب و دخلت لارا ومعها سلين..: مرحباا..هل تاخرت..
راني كانت بتفنجر بوجهها من البرود اللي كانت فيه بس تمالكت نفسها: اجل يا سيدتي تاخرتي كثيرا.. ولدينا عمل كثير كان من الممكن ان نقوم به بدل الانتظار..
لارا حركت عيونها بدل مشبوك بحزن: انا اسفه يا راني.. لقد كان هنالك طفل صـغير يــ
جوليا بتأفف قاطعتها: يبعي زهور مقطوفه من الشوارع؟ مجلات قديمه ؟ علب سجائر فارغه؟
لارا بدلع عارضات الازياء عقدت حواجبها: جوليا لا تقولي هذا .. انهم اطفال برئيون و فقراء مساكين .. ليس لديهم سبيل لكسب النقود سوا هذا الشيء... ام انك تريدين ان يسرقوا
فكتوريا ولكن بيع اشياء غير حقيقيه يعتبر سرقه يا سيديتي..
لارا: انا اعطيهم المال وانا اعرف انه اشياء غير حقيقيه .. لانني ارغب ان اعيطه اياه ولا اريده ان يشعر بانه يسالني مثل متسول..
راني بتافف: قريبا سوف تصبح بوابه الشركه مجمع للمتسولين بسبب ما تقدمينه باستمرار..
اسماء ضحكت على تعليق راني والتفتت للارا...: ماذا اشتريتي هذه المره يا سيديتي..
لارا مدت جزمتها لهم: كان هنالك طفل ينظف الاحذيه وبدا فقيرا فطلبت ان ينظفه..
راني صرخت : حذااااااااااااااااااااااااااؤووووووووك اتلف ايتها الحمقاء.
جلده الجزمه كانت متاكله وكانها مغسوله بحمض ماهو بصابون..لارا خلعت الجزمه على طول و مشت من غير شيء: لاباس انه مجرد حذاء يا راني...
جوليا: راني لا تتكلمي مع السيده لارا هكذا...
راني : انني اتكلم هكذا لانني ارا ان هؤلاء المتشردين يتسغلونها .. منذ متى و الاطفال ينظفون الاحذيه هذا الشيء اختفى منذ سنوات..
لارا لعبت بخصله شعرها الطويل: ربما اجبرتهم الظروف..
اسماء لما حست ان راني بتسوي جريمه في لارا: لارا... راني ارجوكم كفى انكم تضيعان الوقت اكثر ..
راني بعصبيه قعدت في كرسيها المعتاد واشرت للارا انها تجلس على مكتبها: تفضلي يا (ماري انطوانيت.)..
لارا ابتسمت و جلست على المكتب و اشرت لكل وحده تاخذ مكانهم بما فيهم سلين اللي كانت تسجل اي قرار معها...: لنبدأ هذا الاجتماع المصغر...سووما!
اسماء وقفت وبدت تتكلم : وردني اتصال من احدى السيدات تتكلم فيه عن درجه لون اكتشفته خلال خلطها للالوان .. و تتمنى لو استطاعت ان تقوم بعمل هذي الدرجه للطلاء اظافر .. و احمر شفاه .....بحيث يكون مميزا ..
فكتوريا: ان الحصول على درجه معينه من الطلاء مختلف كثيرا عن طريقه حصوله من خلط الالوان العاديه...
جوليا : انا ارا انه ان اعجبنا اللون فيمكن ان يكون الحصول عليه كاحمر شفاه اسهل بكثير من الحصول عليه كطلاء .. الا ترين هذا ايضا سيديتي..؟
لارا بهدوء: لايمكن الحكم على الشيء من دون النظر اليه اولا.. فجميعكن تظنون ان اللون سيكون اجمل ان استخدم كاحمر شفاه في حين انه قد يحدث العكس..
راني هزت راسها بالموافقه: انا اؤيد الليدي بما قالته.... لا نخسر شيء من التجربه.. اطلبيها ياا سوما
اسماء حطت صح على اول شيء تكلموا عنه و كانت بتتكلم في الموضوع الثاني لما رن موبايل سلين...
سلين تفاجأه لما رن وهو شيء ماهو من عادتها و بعد ما تاملت الشاشه تغيرت ملامحها اكثر: انا اسفه..
لارا بعيون هاديه: عزيزتي سلين... يمكنك ان تتحدثي.. لا تهتمي للاجتماع..
سلين بلعت ريقها بتوتر: ولكن يا سيدتي؟؟
لارا بابتسامه: اذهيي هيااا...
سلين بتوتر قامت ورجعت الملف: شكرا..
طلعت سلين بوسط اندهاش كل الموجودين،جوليا : لا احد يتصل بسيلين عدانا فهي لا عائله ولا اصدقاء لها..
فكتوريا وهي رافعه حاجبها: ممكن ان يكون بويفريند؟
لارا ابتسمت وطلعت نفس راحه طويل: اتمنى هذا من كل قلبي.. انها انسانه وحيده وحزينه دايما اتمنى فعلا تلتقي بالانسان اللي ينهي هذه الوحده..
راني من غير نفس دليل كرهها لسلين: اتمنى ان يكون الامر هكذا..
اسماء كانت عيونها على سيلين وهي تقول في نفسها: اللي خايفه منه ماهو ان هذا الشخص يكون جديد... خوفي من انه شخص من ماضيها الخطر..
من جهه ثانيه سيلين بعدت عن مكتب لارا و دخلت لمكتبها الخاص وردت على الرقم المميز: الو؟
نواف بصوت هادي : مرحبا سيلين..
بلعت سيلين ريقها: سيدي نواف..
نواف بسرعه: لا تقولين اسمي.. انتي تعرفين عدل ان الجدران لها آذان..
سيلين: كيف حصلت رقمي..
نواف ببرود: تعرفين اني احصل على اي شيء اتمناه و بسهوله.. والوصول لك هو رغبتي الحاليه..
سيلين: سيدي نواف..
نواف عصب: قلت لك لا تنادين اسمي... سيلين بما انك تعرفين تفكيري اكيد تعرفين سبب اتصالي... لازم نتقابل..
سيلين: سيدي بعد طردك لي بنيت لي حياه جديده..و
نواف قاطعها: و ان كنتي تتمنين تستمر هذي الحياه لازم تقابلين لاني بكل بساطه اقدر ادعي عليك عند لارا وبتطردك بكل سهوله.....
سلين باستسلام : متى تتمنى ان نتقابل ؟
نواف: متى ما انتي فاضيه..
سلين : بكرا بعد الساعه 12
نواف بانتصار : ادوارد راح يمرك في سياره تاكسي.. و يحدد مكان اللقاء.. لا تخافي يا سيلين.. انا اعرف تمام كيف اتصرف.. باااي يااا عزيزتي..
سيلين ضغطت على الموبايل بقوه يسوده القهر: ليش تظهر في حياتي بعد كل هذا الوقت بعد ما نسيتك و عشت حياتي بسلام... ما ابي اعيش العذاب اللي عشته ما ابي..
سلين بعد ما اخذت اكثر من شهيق و زفير قررت ترجع للاجتماع جتى محد يشك فيها احد..بعد ما دخلت لغرفه لارا ما لقت احد عرفت انهم راحوا للغرفه الاجتماعات.. لما دخلت لقتهم كلهم على الطاوله لارا ابتسمت و اشرت لها
لارا: سلين تعالي و شاركينا الحوار فانا وراني في مشكله...
سلين قربت و شافت انهم عارضين اكثر من صوره لنجوم مشهورين.. الصورتين اللي كانوا طالعين من المجموعه كانت
للنجم الاميركي براد بيت
http://4.bp.blogspot.com/_Rf5j1Poqhw...0/fdssssss.jpg
و النجم الهندي هيرتيك روشان..
http://i008.radikal.ru/0911/f4/62ac447f7e42.jpg
لارا بابتسامتها المعتاده: اننا نختار النجم الذي يكون في اعلان العطر الجديد.. سوما و جوليا و فكتوريا اختاروا براد بيت وانا وراني نريد هيرتيك و بما اننا متعادلون صوتك سيحسم الوضع..
سسوما بعصبيه: النتيجه ليست متعادله.. انتما اثنتين ونحن ثلاث..
لارا مدت لسانها: انا امثل عضوين فانا الرئيسه...
جوليا بتافف: هذا ليس عدلا سلين اكيد ستختار المديره..
سلين ابتسمت و اشرت على صوره هيريتك..: انا اسفه لكنني اجد هيرتيك اكثر وسامه.. كما اني لا احب براد فهو خائن..
فكتوريا عصبت: براد ليس خائنااا...
راني من غير نفس: وما فعله في جنفير انيستون... عندما خانها مع انجلينا جولي القبيحه..
لارا بضحك: هههه انجلينا ليست قبيحه يا راني.. انها بشعه هههههههههههه
سوما عصبت: لا اسمح لكم انجلينا جميله جدا!!! و لا الوم براد ان وقع في غرامها
لارا : انكي تقولين هذا لانك تحبينها ..
جوليا باعجاب: ومن لا يحب انجلينا...
راني رفعت يدها : انا لا احبها و حتى ماري انطوانيت لا تحبها.
لارا نزلت عيونها بحزن لثواني وبعدها رجعت تبتسم : اذا فالفائز هو هيرتيك .. جوليا اجري الاتصال ..
جوليا سحبت موبايلها حتى تتصل على مدير اعمال الممثل لما رن موبايل الشغل : سيدتي انه السيد ادغار..
لارا لوت وجهها وكان الموضوع ماهو عاجبها : انا غير موجوده...
جوليا ردت بتردد: اهلا سيد ادغار... نعم انا جوليا اردت ان اقول ان الليدي...
اسماء ما كان عاجبها تردد جوليا سحبت الموبايل منها بسرعه: انا سوما .. الليدي لارا هنا ولكنها لا تريد التحدث معك.. بااي..
اسماء على طول سكرت الخط الشيء نرفز لارا: سوما كيف تفعلين شيئا كهذا..
اسماء: يجب ان يعرف انك لستي سلعه رخيصه يمكنه امتلاكها بسهوله...
لارا : ان ادغار لا يعاملني هكذا فهو يحبني..
فكتوريا بتملل : مللت من هذي القصه يااا سيديتي... ان ادغار لا يحبك فهو زير نساء معروف في الوسط الراقي. .. وان كنتي مصره على انه يحبك لما لا تبادلينه هذه المشاعر..
لارا هزت راسها: لا.. انا لا يمكن ان اتزوج الا شخصا يجبرني على الوقوع في حبه... وهذا الشيء لا اظن شخصا غير مبارك يستطيع ان يفعله..
راني من غير نفس: سيفعله ... متشرد وسيم من هؤلاء اللذين تساعيدينهم يا ماري انطوانيت...
لارا ما عاد فيها تتحمل كلمات راني الجارحه وقفت و عطتهم ظهرها: عن اذنكم.. يجب ان اذهب الى الحمام..
لارا مشت بخطوات هاديه بس بعدها اسرعت وطلعت من الباب بقوه..
جوليا على طول صرخت في وجه راني: ليس هنالك داعي لمناديتها بماري انطوانيت ياا راني..!!!
راني: يجب ان تعرف انها بتصرفاتها تشبه تلك الملكه الفرنسيه: رقيقه، جميله، هادئه، وثريه و لا تظن الناس كلهم مثلها طيبون.... ولكن يجب ايضا ان تفهم ان نهايه ماري انطوانيت هي ما ينتظرها ان استمرت في اسلوبها هذا يجب ان لا تصدق اي شخص يدعي الطيبه..
راني بسرعه عطت نظره قويه لسيلين و بعدها رجعت عيونها للبنات.. سلين حست ان راني كانت تقصدها بكلامها عن الناس اللي يدعون الطيبه.. فقررت تطلع : يجب ان اخذ حذاء اخر للسيده فهي خرجت عاريه القديمين .. عن اذنكم..
فكتوريا حركت عيونها لراني: راني اعرف انك تكرهينها لكن اهانتك لها ازادت كثيرا و اصبحت ملحوظه.
راني : يجب ان تعرف انه لابد ان تنكشف ان حدث وقررت الخيانه وعندها لن ارحمها.. بما ان لارا لن تستطيع ان تدافع عنها يومها
جوليا: ان ما اخشاه يا راني هو ان لا نكشفها الا بعد فوات الاوان و تؤذي السيده لارا..
اسماء بثقه: اطمئنوا لن تستطيع سلين او غيرها ان يؤذوا لارا فانا ساكون لهم بالمرصاد..خصوصا اني اعرف كيف يتم استغلال طيبي القلب في هذا الوقت..
جوليا: الله قد عوض لارا بك يا سوما... فبينما شخصيه لارا طيبه القلب و هادئه انتي.. شجاعه وقويه..
اسماء هزت راسها لتتاكيد..وبعدها قامت جوليا من مكانها: عن اذنكم ساذهب لغرفتي..
بمجرد ما دخلت جوليا مكتبها توجهة لكمبيوترها الخاص و دخلت كلمه السر و بعدها لمف خاص و هما دخلت كلمه سر و ظهرت لها تصويرات خاصه في كل ممرات و غرف الموجودين في الشركه و بدت تدور على فيديو محدد لما دخلت اسماء فجأه ,
اسماء فتحت الباب بسرعه : جوليا الديـك.... ماذا تفعلين..
جوليا تجمدت في مكانها و تجمدت اكثر لما قربت اسماء و تاملت الشاشه: اتجسسين علينا يا جوليا؟؟
جوليا على طول حطت اصبعها على فمها: اششششششششششششششششش لا تتكلمي .. انني افعل هذا لمصلحتنا و لحمايه السيده لارا..
اسماء توسعت عيونها: بالتجسس؟؟
جوليا سحبت اسماء و جلستها جنبها و اشرت على تصوير الكاميرات: انني اقوم بهذه الكاميرات بتفصح جميع التصرفات و الاعمال التي تتم خلال اليوم..هذا الشيء ما سويته الا حتى اكشف الخاين الذي بينا..
اسماء توسعت عيونها صدمه: خاين؟؟ في خاين بينا؟؟
جوليا: اجل هنالك خائن.. اكتشفت هذا الشيء بالصدفه بينما كنت اراجع بعض المعلومات حول مبيعات شركتنا للعام الماضي... هنالك من عبث بها وقام بنسخها..
اسماء انصدمت من اللي تسمعه في خاين معهم في الشركه كيف؟ وهو كلهمم مثل العائله و اصدقاء قراب من بعض: وهل عرفته؟
جوليا هزت راسها: لا للاسف فانا اعمل على هذا الموضوع منذ شهر تقريبا ولم اكتشف شيئا.. الكاميرات تم وضعها بطريقه متقنه في جميع الغرف باسثناء غرفه الاجتماعات و السيده لارا وذلك لعدم قدرتي على الدخول لهاتين الغرفتين خصوصا ان وضع الكاميرا في غرفه راني وفكتوريا كاد ان يكشف كل شيء..
اسماء انصدمت: ولم وضعتيها فيهما يا جوليا..
جوليا باسى: انني لا استبعد ان يكون الجاسوس واحد منا نحن الاربع ..
اسماء :وانا الست مشتبها به.
جوليا: انتي ابنته صاحبه الملك اليس كذلك؟ ولا اظنك ستؤذين من تدير اموالك... لكنني لا اضمن راني و فكتوريا...
اسماء: ولكن راني و فكتوريا لا يمكن ان يقوما بشيء كهذا..
جوليا: يجب ان افكر في الجميع حتى اصل الى الخائن بسرعه.. و سلين احد هؤلاء الاشخاص..
جوليا كبرت التصوير على سلين في غرفتها لما تكلمت في الموبايل، وسمعوا الحوار: تبا انها تتكلم بالعربيه؟لم اكن اعرف انها تتقنها ؟
اسماء توسعت عيونها حقد على سيلين وهو تسمع الشخص اللي تكلمه: انها تتحدث الى نواف البدر دون شك؟
جوليا التفتت بصدمه: نواف البدر؟ مديرها السابق...
اسماء بحقد رعصت على اسنانها: تلك الحقيره!!!
جوليا: ماذا قالت له؟ تكلمي..
اسماء وهي تاخذ شنطتها: سيتقابلان غدا.. ويجب ان اعرف ما الذي يخططان لفعله؟
جوليا حركت عيونها على صوره سلين و بعدها على اسماء: اتظنين سلين هي الخائنه؟
اسماء: سواء كانت الخائنه ام لا.. ساذهب لكي ارا الموضوع بنفسي..
جوليا : الا يجب ان نخبر لا..
اسماء: لا.. فربما لا تكون الخائنه اللتي نبحث عنها وبهذا الشكل سنكشف موضوع الكاميرات. فلارا لايمكن ان تسمح بوجوده هذه الكاميرات حتى وان كان هنالك خائن..
جوليا: معك حق يا سوما..
اسماء و جوليا استمروا يتناقشسون عن موضوع لقاء سلين مع نواف وهم ما يدرون انه كان في شخص براه المكتب و سمع كل حوارهم..
-
-
الرياض:
نواف رجع البيت وهو فرحان ان خطته اللي قررها ماشيه على خير ما يرام و قريبا بيمسك ايمان و ماهي بس هي نصيبها في شركة L&M اللي ما عرف كيف حصلت عليه و بعد راح يكسر غرورها و ثقتها بنفسه..
عواطف كانت لابسه و كاشخه و جالسه في المجلس مع ديما يتكلمون لما دخل و استغرب منهم
نواف ببرود: السلام عليكم
عواطف بهدوء: وعليكم السلام..
ديما من غير لا تلتف : وعليكم السلام..
نواف: وين امون حبيبه قلب نواف..
ديما بلعت ريقها بقهر: نايمه في غرفتها
نواف رفع حاجبه: وانتي وين رايحه حضرتك؟
ديما: في خطاب اليوم بيجون لاختي ندى و انا قلت لازم اموت موجوده حتى اوقف معها و عواطف بتجي معي..
نواف : وليش ما راحت معكم فاطمه؟
عواطف بتوتر و فيه شيء من الخوف: فاطمه طلعت من الظهر مع جسار و لحد الحين ما رجعوا..
نواف توسعت عيوننه و التفتت للساعه اللي كانت قريب 7 و بصراخ: وليش ما اتصلتوا عليها؟؟؟؟
عواطف خافت و غاصت بالكنبه اللي كانت جالسه عليها: اتصلت عليها بس جهازها مغلق... و...
نواف عطاها ظهره و على طول ركض لغرفته يتصل عليها .. عواطف كانت مستغربه سبب غضبه بس ديما كانت فاهمه وتقول في نفسها: خايف من جسار يسوي في اختك اللي انت سويته فيني..
نواف اتصل و اتصل على جسار اكثر من مره و اخيرا وبعد محاولات رد: الو؟؟
نواف بجنون: اخيرااا رديت..
جسار: سووري نواف كنت اسوق.. وما اقدر ارد وانا اسوق ..
نواف: انت وينك بالضبط؟
جسار عند باب قصرك نزلت فطومه ؟ خير في شيء
نواف سكر الخط بوجه جسار و على طول نزل ولقى على الدرج فاطمه تمشي وكانها ترقص : فاااطمه؟؟؟
فاطمه خافت من صوته و وقفت: هلاا نواافي..
نواف بقوه مسك يدها و سحبها معه لجناحه: وين كنتي مع جسار؟؟؟
فاطمه بخوف: كنا نتغدا؟؟؟
نواف" تتغدون للمغرب قووووووووولي لي وين كنتي؟. ايش سوووالك هذا الحقير؟؟
فاطمه حطت يدها على قلبها: تشك فيني يااا نواف؟؟؟
نواف: فاطمه ارجوك جنوني كلها شغاله تكلمي و خلصيني ايش كنتي تسوين وليش قافله موبايلك..
فاطمه : اسفه يا نواف انا رحت مع جسار نتغدا صحيح بس بعدها صرنا نتمشى بالسيياره و طلبنا من باسكن روبنز و اكلانه في السياره و بعدها تمشينا شوي في المول ..حتى شوف اشترى لي هذا الاسوار.. و الفون مالي خلص شحنه في الطريق انا اسفه نواف ..
نواف لما شاف الاسوار وانه ينقش عليه الكلام ارتاح و فهم سبب التاخير و تنهد براحه..
نواف: الحمد لله... مره ثانيه فطومه حبيتبي اذا بتطلعين مع جسار قولي لي ارجوك..
فاطمه ابتسمت: مع اني ماني فاهمه سبب هذا الخوف كله بس ابيك تتطمن من اليوم ورايح ما ارح اطلع الا بعد ما اخذك الاذن منك..
نواف باس خدها و سمح لها تطلع: اوكي يا عسل...
بعد ما طلعت فاطمه من الجناح نواف تنفس براحه وفتح ازاير ثوبه و تمدد على الكنبه : الحمد لله .... يظهر ان جسار اخيرا تعدل مع بعد كلامي معه و بيعدل اسلوبه معها ..... الله يستر منك يا جسار و ما يكون تخطيطك لغير هذا الشيء..
-
-
-
باريس:
بعد ما اتفقت اسماء و جوليا على شنو يسوون لسيلين قرروا يرجعون لغرفه الاجتماعات من جديد حتى يكلمون الموضوع الثاني للنقاش..
لما دخلوا تفاجأو بان فكتوريا هي الوحيده اللي كانت في الاجتماع: تاخرتما لقد بدأت اشعر بالملل وحدي ؟
اسماء التفتت في الغرفه : الم تعد السيده لارا؟
فكتوريا هزت راسها بالنفي: وبعد مغادرتكم ذهبت راني الى الحمام ولم تعد حتى الان... وانا بقيت وحدي..
راني دخلت على طول بعدهم بشوي: رجعتم؟
اسماء: كانت جوليا تتحدث الى الهاتف مع حبيب القلب ولم استطع ان امنع نفسي من الاستماع لهم..
راني تنهدت: اهاا حسنا.. اين لارا؟
لارا فتحت الباب و دخلت والابتسامه العريضه على وجهها: ما رايكن بحذائي؟؟
لارا مدت جزمتها الكعب الطويل المزين بالكريستال و شريطه حريره لملتفه على الساق وتنتهي بورده جوريه كريستاليه..
فكتوريا صفرت: واااااااااااااااااوو جميل جدااا
اسماء عصبت: اليس هذا الحذاء الذي سيعرض في عرض الازياء؟
لارا: لا.. انه النسخه الاضافيه الغير معدله.. فانا اضفت حجرمن الفيروز على التصميم ...
راني حددت بعيونها على لارا: لا احد افضل منك في انتقاء الافكار المميزه... فانتي عارضه سابقه..
لارا ابتسمت رغم ان وجهها كان عليه علامات حزن: انا كنت و مازلت عارضه.. ولا يهمني المال فانا لدي الكثير منه.. انا اقوم بما اقوم به لاني احب الازياء..
اسماء مشت لعند لارا وحضنتها من ورا: كل شيء يناسبك مهما كان بسيطا يا عزيزتي وايضا لا احد يشك في حبك للازياء..
لارا حطت يدها على ايد اسماء: حبيببتي سوما..
فكتوريا صفقت: يااا ناس نحن هنا!!! توقفوا عن هذي الحركات..
اسماء مدت لسانها لفكتوريا: غيوووره..
لارا التفت حولها و بعدها قالت: سلين غادرت قبلي الم تعد؟
فكتوريا ردت : لقد عادت ولكنها طلبت الاذن مني حتى تغادر فهي تشعر بعدم تحسن..
لارا عقدت حواجبها: مسكينه انها ترهق نفسها بالعمل كثيرا..
اسماء كانت تاشر من ورا لارا للباقين وتوحي لهم بالغضب...
فكتوريا هزت يدها لهم: هل استطيع ان اناقش موضوعي الان؟
لارا ابتسمت و اشرت للكل ياخذ مكانه حتى تناقش فكتوريا الموضوع الاهم.. عرض الازياء..
-
-
-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 08:04 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في بيت منصـور :

ندى كنت جالسة تحط اللمسات الاخيرة وتلبس حلق كبير وردي متناسب مع فستنانها كنت لابسة فستان اسود ناعم ميزن برسوم ورديه حاطة كحل وغلوس وردي وفاتحه شعرها ...
تنهدت بخوف وقالت: الله يعين.. احس رجولي مو شايلتني
ام سعود دخلت على بنتها و على وجهها نظره غاضبه: انتي قايله لريم ان شوفتك اليوم؟
ندى هزت راسها: اي و رحت المول معها..
ام سعود: وليش تقولين لها؟؟؟!!
ندى : ليش يا امي في شيء؟؟
ام سعود: اي اكيد فيه... انتي ناسيه ديما ايش سوت في خطبه ريم قبل.. ؟ تتوقعين ان ريم ما راح تستغل هذي الفرصه حتى تنتقم منا؟
ندى انقهرت من كلام امها و من نظرتها للناس: ريم لايمكن تسوي هذا الشيء.. اولا لانها صديقتي انسانه نقيه و صافيه و ثانيا ريم ماهي ديما!!
ام سعود عصبت و كانت بترفع يدها في وجه ندى بس رجعتها: لو ان شوفتك ما هي اليوم كان استخدمت معك اسلوب ثاني... يااا ندى..
ام سعود طلعت على طول و ندى رجعت تتامل شكلها في المرايا من جديد تذكرت عرس ريم.. وشلون كانت امها حنونه و تقرا عليها طول قبل لا تدخل الصاله.. حست بدمعه بتنزل من عينها لما دخلت ريم الغرفه..
ريم بابتسامه: مرحبااا!! ايش هذا الزين كله..
ندى ابتسمت وقالت في نفسها: وتلومني ليش اتصلت فيها..
ريم صارت تعدل على شكل ندى و تقرا عليها.. شيء كان المفروض ام سعود تسويه..
ندى: مشكوره يا ريم..
ريم : عفوا ما سويت شيء...
ندى: لا انتي سويتي الكثير..وما راح انساه لك ابدا...
ندى نزلت مع ريم للمجلس و مسك يدها و دخلها لعند خطيبها.. ريم ودعتها بفرح و طلعت تتنتظرها في غرفه الجلوس لما شافت ثنتين ما توقعت تقابلهم.. ديما و عواطف..
ريم بتردد: السلاااام عليكم..
ديما رفعت حاجبها : وعليكم السلام.. انتي هنا؟
ريم هزت راسها: ما قدرتتتت امنع نفسي ...ندى عزيزه علي..
عواطف من غير نفس وهي اكثر وحده متشوقه تكون مع ريم لحالهم: ههه ندى صارت عزيزه عليك.. سبحان الله كنا ثلاثتنا قراب من بعض .. ما ادري ايش اللي غيرنا؟
ريم ابتستمت بتوتر: ومازلنا يا عـ..
عواطف بعصبيه قاطعتها: لااا تكذبين.. متى كانت اخر مره اتصلتي فيها علي يا ريم...؟ متى كانت اخر مره دعيتني نطلع مع بعض قوولي؟
ريم توتر وما عاد تتكلم عدل ديما ما كان عاجبها هجوم عواطف على ريم وهي في بيتهم واليوم شوفه اختها لكن ما حبت انها تتعب نفسها بالدفاع عن احد.. نهائيا لاني في نظرها ريم ما تستاهل اللي يدافع عنها و لا عواطف تستاهل اللي يساندها.
ريم: انا ما اكذب انا ..
عواطف : خل نكون واقعين يا ريم انتي قطعتي علاقتك فيني من رفضت مشاري اخوك صح.. لايكون كنتي صايره صديقه ندى حتى تقنعيها تتزوج اخوك؟؟
ريم رفعت عيونها بقوه غير معتاده منها: لا لاااا تتتدخلين مشاااري في المووووووضووووعع هوو..
عواطف بقوه هاجمت من جديد: اجل من تزوجتي الامير فووواز وانتي رافعه انفك اللي محتاج كسر..صح؟؟
ريم استغربت: الامير؟؟؟
عواطف عطتها نظره حقد: شاب وسيم جدا... غني.. طيار ما يعرف غير المزاح والكلام الحلوو و غيرها هذا حنون و يشفق على اللي مثلك ولا من يراضي بوحده ارمله قبيحه مثلك.. اكيد لازم ترفعين انفك على اللي مثلنا...
ريم: من فضلك يا عواطف لا تدخ...
عواطف من غير لا تحس طلعت الكلمه من فهمها على طول: يكون بعلومك هذا الانسان اللي تظنين انك محظوظه فيه ورافعه انفك علينا من تزوجتيه ...كان خاطبي قبلك!! وانا رفضته..
ريم رفعت عيونها صدمه: نعم؟ خير ايش قلتي..
عواطف بثقه مصطنعه: اللي سمعتيه واذا مانتي مصدقتني اسئليه او اسئلي عمي محمد ... انا مثلك كنت مخدوعه بكلامه المعسول و ضحكه .. لكن نواف رفض هذا الززواج لان تصرفاته اللي يسافر بره كلها ما تناسب وحده مثلي.. و حتى مع المضيفات في الرحلات الطويله..
ريم هزت راسها بالنفي: هذاا كذب!!! كذب....
عواطف التفتت لديما: هذا صحيح ؟؟ قولي يااا ديما صح؟
ديما ترددت في انها تقول لا ما حصل بس ما كان عندها استعداد تخسر عواطف الانسانه الوحيده اللي تتكلم معها في البيت و تدخل بمشكله جديده معهم بعد وو هي اسااااسا كانت تحقد على ريم لانها سعيده في حياتها...
التفت لريم وقالت: انا مالي دخل... بس هذا اللي قاله نواف لما خطب فواز عواطف.. قبل خطبته لك بمده قصيره..
ريم نزلت الدموع من عيونها بجنون: لا كذب كذب...
عواطف: ماضيك هو اللي تسبب في خطبته لك.. عرف انك رضيتي بفضلت فاطمه قبل... تذكرين فهاد اللي كان خاطب فاطمه بعد ما رفضته رضيتي فيه انتي و عرف بعد انك ترضين باي شخص.. فلهذا قرر يخطبك...
ريم حست انها بتختنق ما عادت تقدر تتحمل من غير تفكير عطتهم ظهرها و طلعت من البيت على طول ..
عواطف ضحكت بانتصار بعد ما طلعت كل اللي كان داخلها..
ديما التفتت لها: ليش سويتي كذا؟؟
عواطف: تستاهل... لا تسوين فيها برئيه انتي مشتركه معي في الجريمه..
ديما تنهدت بالم بغضب يسوده تاذنيب الضمير..كانت تظن ان اللي صار لها هو نتيجه ظلمها و حقدها على الناس.. وانها ان تابت راح يتعدل كل شيء لكن يوم عن يوم صار هذا الشيء يزيد ما عادت تقدر تطلع منه..
بعد فتره من الانتظار رجعت ندى من عند مجلس الرجال متلونه باللون الاحمر من الخجل و دخلت عليهم: مرحباا..
ديما ابتسمت لها: اهلاا
ندى: شلونك عواطف؟ شلونك ديما.
ديما: بخير,,
عواطف بفضول: كيف كان العريس..
ندى ابتسمت: ههه يجنن.. وسيم.. واسلوبه عسل و يضحك و فوق كل هذا محامي ممتاز و شاطر و بعد ابوه صاحب فلوس كثيره.. بصراحه ماني قادره انتظر العرس ههههه
عواطف بنبره خبيثه: يااا جرئيه انتي ..
ندى التفتت حولها و ما شافت ريم: وين ريم؟.
عواطف بسرعه كذبت: ما شفناها يمكن في غرفتك؟
ندى بسرعه طلعت من عندهم وراحت لغرفتها بسرعه بس ما لقت ريم .. توجهت لموبايلها حتى تتصل فيه عليها بس انصدمت لما شافت رقم متصل فيها اكثر من مره.. وفجاه رن من جديد..
ندى ما كانت من النوع اللي يرد على ارقام غريبه بس الرقم كان متصل كثير فخافت ان الموضوع يكون خطير ردت بسرعه.: الو؟؟
عبدالعزيز بصوت غاضب: ان كنتي تظنين اني راح اسمح لك تتزوجين غيري فانتي غلطانه..
ندى خافت من صوت عبدالعزيز: عبدالعزيز؟؟
عبدالعزيز وهو محافظ على صوته المخبف: اي عبدالعزيز.. اللي خدعتيه ووعدتيه تنتظرينه حتى نتزوج ونبني عش حبنا .. عبدالعزيز اللي طاردتيه بمسجاتك الغراميه سنين و بعدها قررتي اخيرا انك تصارحينه وجها لوجه...
ندى: عبدالعزيز انا
عبدالعزيز بقوه: ارفضي اللي متقدم لك يا ندى وانهي الموضوع بسلام..
ندى بلعت ريقها و بخوف قالت: ما اقدر ياا عبدالعزيز
عبدالعزيز: خير؟؟
ندى: انا صار لي سنتين انخطب و ارفض لاني انتظرك وامي و ابوي سالوني اكثر من مره ليش ارفض اللي يخطبوني .. والحين ما اقدر انا اسفه..
عبدالعزيز: تتخلين عن حبنا بهذي البساطه يا ندى؟؟؟
ندى بالم: انا اسفه يا عبدالعزيز... الله يرزقك باللي احسن مني بكثير..
عبدالعزيز بتهديد: زواج من غيري يا ندى ما راح تتزوجين الا على جثتي فاااهمه..
ندى كانت بترد بس عبدالعزيز سكر التيلفون شيء موتها من الخوف اجبرها تجلس على الارض و تتكور على نفسها: عبدالعزيز ليش تسوي كذا ليش.. بعد ما اقنعت نفسي اني خلاص بعيش حياتي من غيرك.. ليش..
-
-
اليوم الثاني..:
في مطعم من الدرجه الثانيه على اطراف باريس كان نواف جالس في زوايه شبه معزوله ولابس كاب و نظارات وملابس لاعب قولف حتى ما احد يعرف و يتنتظر سلين اللي مشت لعنده بتوتر..
نواف ابتسم: مرحباا سلين.. مر وقت طويل على اخر مره تقابلنا فيها..
سلين بتوتر جلست: كان هذا يوم طردك لي من الشركه و ضربي و سحب كل املاكي..
نواف بعيون محدده: انتي كنتي تعرفين زين اني ممكن اسامح اي شيء الا الخيانه.. وانتي خنتيني و كشفتي شيء لايمكن كان يطلع لانسانه تحدتني...
سلين: سيدي نواف انا خايفه لو سمحت اتمنى نختصر.
نواف: سلين لا تخافي حرسي هنا و يراقبون المكان وراح يرصدون اي شخص غريب و فوق هذا انا متنكر انتي نفسك ما عرفتيني لو ما اشر لك ادوارد علي.. اللي بدوره هما متنككر..
سلين: ايس اللس تبيه مني يا سيدي؟
نواف: معلومات..
سلين: حتى تدمر شركه l&m ?
نواف هز يده قدامها: طبعا لا.. لاني لو كنت بدمرها كنت استخدمت مجلس القوه الخمسه.. صح... كل اللي ابيه معلومات.. حتى اعرف اتصرف معهم و اعرف بعد ان كانوا يستحقون اشاركهم..وطبعا مكافأتك راح تكون ارجاع كل املاكك اللي اخذتها ووظيفتك السابقه ان كنتي تبينها
سلين حست برعصه في قلبها معقول بعد هذا الوقت ممكن انها ترجع لنواف تشوفه كل يوم وترجع لعملها اللي كانت تحبه: عن من بالضبط هذي المعلومات
نواف: عن العضوات الجميلات طبعا..
سلين: انا اعرف معلومات تفصيليه عن ثلاث منهم بس.
نواف حدد عيونه: ايهن.
سلين: راني و فكتوريا و جوليا..
نواف رفع حاجبه: واسماء؟
سلين تنهدت: اسماء كانت تشتغل في الشركه قبلي..
نواف: متى بالضبط تعينتي عندهم؟
سلين بدت تشرح بالنفصيل حتى ما يوترها باسئلته: بعد ما طردتني.. حاولت ابتدي اي شغل بسيط من حسابي الخاص لكن هذا الشيء كان صعب و شبه مستحيل تدريجيا صرت احاول اشتغل في اي شركه لكن هذا الشيء كان مستحيل خصوصا بان كل كان يعرف اني كنت احد سواعد المهمه .. وواحده من اكثر الناس اللي يوثق فيهم .. الكل كان يظني جاسوسه.. وطردني... بعد تسع شهور .. قررت اسافر لباريس و ازور الشركات هناك و في النهايه وصلت لمبارك عبدالمحسن.. مبارك انسان طيب القلب و حنون و كان يتمنى انه يساعدني لكن خوفه من الغدر كان يخوفه.. لكن لارا واللي كانت زوجته في تلك الفتره و ينتظرون طفلهم الاول طلبت منه يتناسى اي شيء صار و يعطيني فرصه وهذا اللي صار..
نواف رفع حاجبه: واضح ان لارا طيبه كثير..
سلين ابتسمت بحزن: راني تسميها الغبيه بسبب هذي الطيبه..
نواف بعيون خبيثه: وراني ايش تعرفين عنها؟
سلين: انها اقوى الموجودين.. انسانه قويه انسانه ما تخطي لارا خطوه قبل لا تقدم على شيء كل اعضاء مجلس الاداره يحترمونها و يثقون باي خطه تهتم فيها و هي تكرهني لاني كنت اشتغل معكم و هذا الكره ناتج من كرهها لكم..
نواف: سمعت انها كانت متزوجه اسامه؟
سلين : هذا الشيء صار قبل لا اشتغل معه بمده طويله ...
نواف باصرار: و جوليا هما تكرهنا..
سلين: كرهها نابع من سبب مختلف.. راني تكره الغرور اللي كان في اسامه وتحاول تسكره بقوتها.. جوليا تكرهكم بسبب الظلم اللي عاشته بسبب تدمير عائلتكم لعائلتها ..
نواف: تتوقعين ان الصدفه هي اللي اجمعت شخصين يكرهونا في الشركه؟
سلين: كنت شاكه في الموضوع من مده.. لكن ما رجحت الصدفه.. لان تعاملتنا في الدول الاوربيه كانت كثيره مثل تعرف و اكيد تضرورا ناس كثير .. خصوصا ان فكتوريا مثلا ما عندها اي عداوه لنا و هذا الشيء نفسه لاسماء..
نواف: ابي اللي تعرفينه عن اسماء يا سلين..
سلين: قلت لك ان اللي اعرفه هو مجرد معلومات عن الشغل بس..
نواف: وايش هي شغلتها
سلين : اسماء هي اذن الشركه في المجتمع.. الشركه اعطت المجال لاي شخص يتمنى يعرض فكره او موديل او لون للمكياج .. فهي تسمع لهم و تعطي النصايح في الازياء و تسمع اقتراحاتهم.. و اللي يقدم شيء مميز يكافئ بمنصب مصمم.. و بعد تسمع اراءهم ومشاكلهم في الازياء و المكياج حتى يسون حل له..
نواف رفع حاجبه على الفكره الغريبه: بمعنى انها طورت فكرت نادي العشاق الى نادي المصميمن.
سلين: ايش قلت يا سيدي؟
نواف : ولاشيء كملي عن راني اي هي وظيفتها..
سلين: السيده القانونيه في الشركه ما تمر اي مناقصه او عمل من غير موافقتها القانونيه عليه.. هذا الشيء منع الشركه من السقوط في اي مشكله قانونيه...
نواف: وجوليا؟
سلين: هي المتحدثه الرسميه للشركه و ما يصدر اي بيان باسمها او رد على الصحافه قبل مشاورتها؟
نواف: وفكتوريا.؟
سلين: مسؤوله العروض و التصميم الرئيسي و تتولى المسابقات دايما .. وهي عارضه الشركه الاولى..
نواف: ممتاز؟ عندي استفسار بسيط يا سلين..
سلين: ماهو؟
نواف : لارا ؟ كيف كانت علاقتها مع مبارك وهل لديها اي تطلع للرجال من حولها؟
سلين هزت راسها: لا.. لارا كانت تعيش مع السيد مبارك قصه حب جميله و رقيقه كانت ما تفارقه الا لاقل من ساعه و ساعتنين.. و بعد وفاته اعتزلت الرجال و رغم ان طالبيها كثر و اولهم السيد ادغار؟؟
نواف بعيون محدده: دايما كان ادغار عنده ذوق في الحسناوات..
سلين حست بحقد و عصبيه في قلبها وهي تصرخ داخلها: ليش يا نواف؟؟ ليش بعد هذي السنين تظهر في حياتي حتى تذبحني من جديد بكلامك عن غير بحب..
نواف: سلين؟ الديك شيء اخر تفيديني فيه؟
سلين مدت له مجموعه من الاوراق: لا طبعا غير ملف بسيط عن طريقه تعاملهم انا اعرف ان هذا احد الاشياء اللي تبيها مني..
نواف: دايما تفهميني يا سلين...و بعجبني اسلوبك... اهلا بعودتك...راح انتظرك في مقرنا بالرياض؟؟
سلين وقفت من مكانها : شكرا على هذا الكرم..
نواف بابتسامته الساحره: عفوا يااا سلين..
سلين على طول عطته ظهرها و طلعت من المطعم و انصدمت باسماء تنطرها برا: اسماا؟؟؟
اسماء بعيون غاضبه: ترجعين للشركه وتاخذين اغراضك كلها و ابي اشوف وجهك من جديد.. والا اقسم بالله ... اخلي راني تتصرف معك باسلوبها..
سلين نزلت عيونها باسى وقالت: مافي داعي.. انا ماشيه من غير لا تقولينن.. طلبي الوحيد هو ان الليدي لارا ما تعرف.
اسماء:ولو اني اتمنى اقولها حتى تعرف حقيقه الانسانه اللي فتحت لها بابها و كرمها و لمتها من الشوارع الا اني ما راح اسويها .. لاني ما ابي اشوف الحزن في عيونها...
سلين: شكرا يا سيده اسماء.. شكرااا
اسماء لمحت نواف يمشي من مكانه للباب على طول عطت سيلين ظهرها و ركبت سيارتها و حركت فيها.. سلين مشت على رجولها حتى تدور على تاكسي و نواف ركب سيارته الفخمه و اشر للسواق يتحرك..
ادوارد: اعرفت شيئا مهما؟
نواف: الكثــير... انا الان اعرف من ساهاجم وكيف..
ادوارد: ولكنك طبلت من سعود و تولي راني و عبدالعزيز تولي اسماء؟
نواف بثقه: هؤلاء ليسوا الا بطاقات تضليليه للهدف الذي من خلاله سادمرهم ..
ادوارد: عرفت نقطه ضعفهم..؟
نواف: نقطه ضعفه وحده و حتى اوصل لها كان لازم اكلف سعود و عبدالعزيز بتورلي الثنتين..
ادوارد: لا تقول
نواف رفع يده على شكل اوكي: بينقووو.. اجابه صحيحه.. ايش راح تسوين حتى تحميها يااا سيده الحب...
موبايل نواف رن في نفس اللحظه اللي قال فيها نواف كلمته سحبه كان رقم غريب.. استغرب ان رقم غريب يتصل على هاتفه الخاص.. فلهذا رد..
نواف ببرود: الو؟؟
بصوت كله دلع و ثقه.. صوت انتظره وقت طويل: مرحبااا نواف.... وحشتك صح؟
نواف توسعت عيونه بصدمه: ايمااااااااااان؟؟
-
-
يتبع:


-
-
-


انا كافأتكم ببارت طووويل و ابي اشوووف ردودكم الحيننن بااايووو

-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 08:16 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وبكذا وصلنا لاخر بارت نزلتوا الكاتبه

والرواية مقفله

لا فتحت ان شاء الله

بنزلكم الفصل بإذن الله

قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت, الكاتبة, الكاتبة karisa, اقسام الروايات, بترابك!, تكتفن, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, رواية الموت, رواية الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك كاملة, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب كاملة, رواية الموت انك تحب حي ويفارقك, ويفارقك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t165014.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظƒط±ظٹظ…ط© ظƒظٹظƒط© ظپظƒطھظˆط±ظٹط§ This thread Refback 13-08-14 02:28 PM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 03-08-14 10:02 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆطھ ظ…ط§ ظ‡ظˆ ط£ظ†ظƒ طھظƒطھظپظ† ط¨طھط±ط§ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆطھ ط£ظ†ظƒ طھط­ط¨ ط­ظٹ ظˆظٹظپط§ط±ظ‚ظƒ This thread Refback 02-08-14 08:30 AM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 02-08-14 01:32 AM


الساعة الآن 07:31 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية