لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-11, 01:29 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طالب رجا الاوهام = اشكر لك ردك فعلا فرحتني بتواجدك معي
ازكى التحيات لك
كل من قرا الروايه من معارفي قال الاجزاء قصيره 
انا مااشوفها قصيره
يمكن لانها قيد الكتابه
مراح اطول عليكم و اتركم تنتظرون كثير مثل ما وعدتكم ان الوقت اللي يكمل
الجزء حينزل باليوم المحدد لا الساعه المحدده
الساعه وضعتها كحد اقصى اعيد تعديل برمجه الجزء

 توقعات جيده
و مميزه منك ياطالبي و الجده اكيد لها دور خاص في هالروايه
لكن مش حيبان الا بوقته

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 31-07-11, 10:47 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مبارك عليكم الشهر الفضيل و عساكم من عواده كل سنه يارب
اعذروني اليوم ماقدرت انزل بسبب ضغوطات كثيره
لكن الجزء بيتأجل بإذن الله لغدا
انتظروني
و آسف مره اخرى

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 02-08-11, 02:30 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا اعتذر ثم اعتذر ثم اعتذر عن الخطأ اللي حصل
والله اني ماحصلت اي لحظة وقت اجلس ع اللاب فيها
والجزء الى الآن يبغا تعديلات
في حال انتهاءه بنزله
لكن ما احدد متى بالضبط لكني اوعدكم انه يكون طويل
و يسعدكم بإذن الرحمن

تحياتي ( رجا الاوهام / في جمح الليل )

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 02-08-11, 03:41 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم..
اعجبني كثييييير حماسك بتنزيل الاجزاء على الرغم من قلة الردود .. استمر اخوووي وباذن الله توصل بالقصه للنهايه..
كنت اتمنى اني اكون من متابعينها بس اعذرني جو القصه غير جوووي>>فيس مدري وش يبي..هع

اذا تبي الصراحه اكثر شي خلاني اوقف قرايتها ان بطها تركي ومواصفته مواصفات مسلسلات تركيه مهند وشلته..يعني مواصفات بعيده شووي عنا.. وقلت شووي يعني مو كثير>>فيس يلعب على نفسه..هع
وياليت تقرأ الردود لان فيها ملاحظات قيمه جداا وخصوصااا اللي تتعلق باللغه الفصحي.. هههههه والله فيه كلمات اذا دخلت بالفصحى حسيتيها تسوي جو كوميدي بالقصه..ههههههه.. احمممم.. لاتزعل خيوووو بس عشقها امها صادقه لو تقرأ قصه بالفصحه تساان بتطلع اطلق كاتب..

استمر وربي يوفقك..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 03-08-11, 02:20 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر :


: بوويه وش هالرمسه *حنا مانا محتايين لذي الامور
اتركها من بالك ولا تتحاكابها

عساربي يحميك اتركنا من ذي الاقتراحات

ابو خليفه فز بطوله وتكلم بعصبيه : ومن قالك اني اشاورك
انا بتصل ع ولد ختيه و بكلمه

خليفه بعصبيه اقوى ؛ توووك ذاللحين تذكر ان لك ولد اخت
وش ذي الهياطه يابوي
بتورطه بصفقه انت عالم بمستواها؟!
حرام عليك اللي بتعمله انت ترضابها حايه توصل لربيعك

زم فمه وضرب يده بالجدار : مووب رايم منك المنقود يالبطي
وانا بذيج الامور افهم منك
*ولد اختي بكلمه يعني بكلمه فاااهم ومابا منك الراي
منهوب الفكر

كمل بهيجان : وهذاني حذرتك ان سمعت من صوبك اي حجي مابيسر لنا امورنا
قسم بالله ياخلييف ماتروم وش بعمل فيك
اقلبلك حياتك فوق حدر


خليفه تأفأف بنرفزه و قال هالكلام قبل لا يخرج برا المكتب : الحق مابسكت عنه واذا بتعمل اللي يعيب حالك
بكون اول من يصدك يابوي


خرج من الشركه كلها
و هو يحس بضيقه
امي وابوي طامعين بحلال ولد عمتيه اللي ماتت
الله يرحمها
و يبونه يدخل بصفقه
يقالها صفقة العمر
قويه حييل ومشاركه مع اكبر شركاات الكويت
مساهم وياهم ع اساس فيه
بروتوكول اجنبي
جامع لهم الصفقه
و اهي من البدايه واضحه انهم خسرانين فيها
لان مستوى شركة ابوخليفه ماتوصل للشركه الاخرى
اللي في حال نجاح ابوخليفه فيها
بيربح ذهب يعيشه في جنان
والعكس صحيح

ابوه العود سجل نصف ممتلكاته لابوه والنصف الثاني لعمته اللي توفت و تحولت الاملاك باسم ولدها
والابو العود كأنه حاس بموته
اول ما قسم حلاله توفى

سلمان موحتاج لهالفلوس جته زياده ع حلاله
و اهو يملك مساهمات كبيره في محلات كبيره
ويملك مجمع كامل باسمه
لكن مع ذلك اشتغل سكرتير عند خالد
مايبغا يضغط ع روحه اكثر*
كفايه عليه مؤسساته الخارجيه والداخليه المحتاجه لمراقبه دائمه


خليفه بزهق اتصل بولد عمته سلمان

لكن محد يرد : بحطله مسج ومتى ما جافه بيرد


---


وصل الكل لمنطقه الشاليهات
و كانو حاجزين شاليهين

واحد فيه الجده وابو هدى وهدى و امها
وواحد فيه ابوخالد وامرته و سمر

اما خالد و سلمان وزياد كانو ببيت الشعر المشترك بين الشاليهين


---

سمر ماسكه كيس به الكباب
و الشيش طااووق و الكبب اللي يبغون يشوونهم

نزلته من السياره و صار ثقيل مرره عليها
و مالقت الا زياد قدامها ينزل الاكياس الثانيه

قربت الكيس له و هي مقفله عيونها
لان يدها بدت توجعها
وهي ماهي ناقصه
بتنطق بس ماتدري ليه ماقدرت تكلم


ااااه الله يهديك ياماما
كل الاغراض مع سياره الخدم الا المشاوي خلتهم معنا قاالت اييش قاالت
عشااان مايخربون مع كثرة الاغراااض

ماهي قادره تمسكه اكثر
انا مدري وش ملقفني ومنزلته

تركته بسرعه وبدت تفرك يدها

لكنها انصدمت بالصراخ اللي جنبها

لفت والعنت اليوم اللي جت فيه الشاليه
ياااويلي ،،،،
بيذبحني
خلاااص والله بيذبحنيي

حرااااام شكله يتألم

يماااااااااااا......
*احسن زياد ولا غييره


لالالا * استغفرالله

شافت زياد نازل عند رجله و يتأوه بألم
: ااااااااه * ... * اااخخخخ
** * *اااااااخ * ااااااااااااااااااااااااااااااااه

نزلت لمستواه وناظرته كيف يفركها بألم
و بعدها رفع راسه ناحيتها

شافت نظراته الناريه اللي ماتبشر بخير
لكنها تركته

وبكل برود قامت نفضت بنطرونها
وكملت طريقها


سمعت حد وراها يتنهد بقهر ويضرب بيده الرمل بقووه


قام بصعوبه

وشال كيس المشاوي و معه 3 اكياس
و مشى لعند المطبخ الخارجي تبع الخدم

نزل الاغراض *و رد يطلع برا
لكنه شاف وحده قدامه وقفت
و استغرب من نظراتها اللي تحوم بينه وبين شخص خلفه*
.... * الى الان ماكان يدري منو

لف وراه
و شاف سمر تناظره من فوق لتحت بتكبر وغرور

و لف لقدام وشاف هدى اللي الى الآن منصدمه

نفس الشخص اللي كان واقف مع سمر عند المحطه!!!!

كمل طريقه و هو منزل راسه ومنققققهر بقوووه من نظرات سمر و هدى


توجه للجلسه اللي عاملينها عند البحر لقى خالد و ابوه كمان
لكن الباقي الى الآن ماعرفهم

ابوخالد ناداه قبل يبعد عن المكان
لانه شافه جا وبعدها كأنه تردد و رجع من طريقه

*ابوخالد بصوت عالي : زيااااااااد

زياد التفت ع ابوخالد وقرب له و هو بصعوبه يمشي : سم طال عمرك

الكل ساكت

: تعال اجلس معنا

اشرله ع مكان عند سلمان اقرب

زياد ناظر ابوخالد : بس ياعمي فيه اغراض بنزلها من السياره
وفيه كمان ترتيب للشاليه يحتاج.....

قطع عليه ابو خالد : الخدم وش شغلتهم
انت موب ذي شغلتك تعال هنا عشان ابغا اتكلم في موضوع يخصك

قرب زياد من سلمان و جلس: ابشر

ابوخالد :
علام رجلك انت تونس شي ياابوي؟

زياد بحيا ع لطف ابوخالد معه : سلامت راسك ياعمي بس ظربني باب السياره
شوي وبتخف لاتحاتي

سالم : ياولدي ماابشع من ضرب البيبان
تبغانا نسريك للمستشفى والا نسعفك هنيا

زياد باحراج : لا ياعلني فداك مايحتاج هي الآن بس حرارتها
والا بذن الله كلها ساعه بالكثير وبتطيب
وان استمر الوجع باخذ لي كريم وادهنها
وبتطيب لاهنت

ابوخالد بأريحيه : طيب يازياد انا خبرت ابو هدى وسلمان عنك
لكني تبي الصراحه
لاآن مانيب حاس انك سعودي
يا زياد ان كنت مزور جوارك ع جنسية سعوديه
والحكي نفعك
خبرنا و مالك الا طيبة الخاطر
لكن مدري حاس انك تركي موب سعودي كللش


زياد بربكه : ياعمي بارك الله فيك انا ابوي سعودي درجه اولى و انا كمان سعودي ع ابوي
لكن امي تركيه
وابوي من تزوج امي و هو عايش بتركيا تقولي ليه وكيف ووين اهله اقولك مدري
كل اللي اعرفه ان السعوديه ديار ابوي و حياتي كلها بتركيا
اخذت الاطباع و الخبره و الافعال
من ديرتي اللي تربيت فيها
السعوديه نجيها كل عطله صيف و نجلس بمكه شهرين و شهر نحوم حول المملكه
اعرف السعوديين
واطباعهم واشكالهم و عاداتهم *لكن ماعشت معهم
و قبل فتره*

نزل راسه بحزن و كمل
: توفو اهلي بحادث سياره
نجيت انا الوحيد بقدرة قادر
رمتني السياره عنها بعيد

وعيت مع خالي الوحيد لي في تركيا كبير بالسن
لكني اعده اخوي وابوي و صديقي بنفس الوقت
له معزته الخاصه بقلبي

بعد وفاة عايلتي سكنت عند خالي
و عشت الحمدلله كافح لحد ما خلاني ارمي الهموم والحزن واسى الماضي
خلف ظهري

الحمدلله و صرت اشتغل عنده بمزرعته
وهو مندوب بشركه
لحد ما.......


وعى فجأه للي جااالس يقووله

ياااالله انا وش فيني استرسلت بالمووضوع

ياااربي ان شاءالله محد يسأل لييه جيييت

خلااااص مافيني اتحمل
واقوول
رااح انهااار مقدر


فرح لما سمع ابوخالد اللي حس انه مايبغا يكمل
قال : انا اللي بخبرك به اني ابغاك في وقت النهار كله مع سمر اينما كانت*تبغا تروح
ومن الساعه4 العصر شغلك يبدا في المزرعه اللي في بيتي تحرثها و تهتم بها
اتوقع انك شفتها ؟؟


زياد رد باحترام : شفتها سلمت

ابوخالد اعجب بكلامه : سلمت يمنا ربتك عالطاعه ياولدي

كمل بجديه خلت زياد يرتبك بعض الشيء : زيااد
انت مايخفى عليك استغرابنا منك في البدايه
لكن يعلم الله اني ارتحتلك عن البدايه

زياد بنصف ابتسامه يبغا يعرف وش اخر كلامه : الله يسلمك ياعمي هذا من كرمك

كمل ابوخالد بجديه اكثر : الله يحفظك
لكن اللي ابغا اعرفه عند هالروس الغانمه
انت وين عمانك و قرايبك بالسعوديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الكل استغرب سؤال ابوخالد
وسكتو ينتظروون الاجابه من زياد

اللي فتح فمه بصددمه من السؤوال
*
زياد رد بغموض : مالي الا رب العالمين بالسعوديه ماعرف احد كان لي اجداد و توفو في رحمته

---


ابو سوران جالس عالمكتب و قدامه الحارس اللي يعمل في الشركة اللي يعمل بها عمار

ابوسوران : انت احمق ياهذا هل تريد المزيد من ذالك
احمدالله ع اللذي حصلت عليه من هذه العمليه
لانك لن تلقى احدا بكرمي يعطيك هذا الاجر

الحارس لف و عطا ابوسوران ظهره*
: ستندم صدقني
انت وعدتني بأكثر من اجري في الشركه

ابو سوران بعصبيه : اخررج *اخرررج لا اريد رؤيتك ياا احمق
قلت لك اني سآجرك غير ذلك لم اذكر


خرج الحارس وهو حاقد ع ابوسوران اللي ماوفى بوعده


توجه لصديقه حتى يبدون بالخطه


في مكان اخر
عند عمار

عمار بقلق : لماذا لا يرد علينا ؟؟
اهو مريضا ،، * كمل بحسره : انني اعرفه اااااااه لايهتم بصحته
قد يكون نائم و لا يلتحف

او قد يكونو هم منعووه من الكلام لنا

لف ع سوران اللي رحم حالة عمار القلقه ع زياد
ويقول بقلبه ارحم حالك هو يقدر يعيش


رد بألم : لا تفكر بمثل هذه الامور انه بخير
قد يكون نائما ام في انشغال في امره لاتفكر بالسلبيات
ابدأ بالايجابيات بحياتك اليست هذه مقولتك دائما لزييد


عمار بقلق : ااااااااه * نعم * نعم
صحييح

: اكمل حسائك قبل ان يبرد
و انا سأستمر بالاتصال و ابعث له رسالة نصيه
لاتقلق

---

سلمان شاف تلفونه و استغرب من مسج خليفه
ومكالماته

: وش الطاري موب عادته يتصل الا بالمناسبات

سالم جنب سلمان متراكي ع نفس المركه
: من ذا اللي تقصده

قام سلمان : خليفه * *ولد خالي هايف

الكل اعتفس وجهه من الطاري
اما سلمان
بعد عنهم و قرا المسج مره ثانيه
(ان اتصل بك الوالد لاترد ابدااا * فهمت؟؟
و ان فضيت اتصل بي)

ضرب علامة الخضرا وحط الجوال ع اذنه*

جاه صوت خليفه يهلي ويرحب بعد رنتين من اتصاله
اول ماتكلم خليفه*
حس ان الامر موب لذاك القلق اللي حمله لنفسه


ابتسم ورد عليه بحفاوه : هلاااابك زووود يالغالي
ياخوك روعتني ع ذي الرساله اللي مرسلها لاتقولي انك تبغا تسمع صوتي
وذا مقلب من مقالبك

تكلم خليفه بجديه مقهوره ع تصرف ابوه اللي مايستاهله ولد عمته
: ابد الله يبقيك ويخليك
ذا الوالد سلمك ربي حاب انه يورطك مثل اول مره
ماتاب بعدها
وحاب يستغل قلت معرفتك بالشركات
ويصيدك بصيده قوويه مع اكبر هوامير الكويت صاحب شركة مقاولات معروفه

ماكمل كلامه
لان سلمان قاطعه بسخريه متألمه : وانت في بالك اني بصدقه بعد كذبته اول مره علي
المسلم لا يلدغ من جحر مرتين ياخليفه
انت فيك الخير والبركه لكن ابوك الله يهديه ذابحه الطمع
قله كانه يبغا الورث اللي تركه جدي اللي يبيحه يبشر يعطيني رقم حسابه واحوله له
اما انه يشمت العذال فينا ذا
اللي ما ارضاه ابد لا لي ولا لعيلتي*


خليفه تفشل مررره من كلام سلمان وحس بصغر حجم عقل ابوه بالنسبه لعقل سلمان
مايستاهل سلمان
فيه الخير لا ذم ولا شتم
و يوم ورطه بشراكه وهميه ونهب منه الملايين

قوموه عمانه ع حاله وساعدوه ووقفو بصفه
و رد دبل اللي خسرهم بسببه
هذا اللي ماكفا ابوخليفه و يبغا شي معروف واقوى


سلمان مافكر انه يأذي خاله
لانه يحترم مرة خاله المسكينه
ذهبه و اخلاقها عاليه
و لهم قدر عنده
هي وولدها خليفه

اما لو ع ابو خليفه لوحده كان ماسكتله اببد

لكنه خايف ع عيلته اللي بتشرد نتايج فعوله

قفل منه وهو سرحاان
و نزل الجوال جنبه ع كبوت سيارته
و نزل راسه يفكر بحال خاله اللي ماهو راضي
يشوف معه *ريال واحد
مايرتاح الا اذا شافني مفلللس

وعا ع لمسة يد عمه ع كتفه
رفع راسه لعمه

عمه بحنيه : علامك ياولدي قلقنا عليك يوم تأخرت

شاف ان سلمان مايبغا يتحاكا ومهموووم
و هالشي كان نادر مايشوفه بسلمان

حن عليه اكثر
يحبه اكثر من ولده
هو عزوته وهو ولده وهو اخوه و صديقه
سلمان بالنسبه له اكثر من العضيد

: ابووووي توونس شي

سلمان ابتسم نص ابتسامه بحزن
و حب راس عمه و مشى متوجه للشاليه
:سلامتك


سالم حلف مليون بالميه انه مووجووع
و مووب اي وجع
الا وجع كااااايد كمااان

مايبغا يضغط عليه يبغاه يرتاح وبعدين يشوفه

رد للي جالسين وجلس

ابوخالد قام : انا تضايقت من الثوب بروح اغير واجيكم

: فمان الله


خالد ناظر عمه و حس ان بخاطره شي

يوووه الا المعفن سلماان فيينه راح يتصل ع خلييف ومارد

ايا ناكرن الجميل ايييه لقاا احبابه وش يبغاا فينااا*
طلع ايفونه واتصل*
لكنه استغرب الجهاز مغلق
كييف مغلق*
لايكون به حاجه والا مونس
انا خابره مايقفل جواله الا لشين كاايد

لحظه لحظه يمكن شحنه خلص
ليه اتعب راسي مابه الا العافيه



من جهة اخرى

ابوخالد يضبط خيط ترنقه قدام المرايه
ام خالد ضبطت شكل المخده و كانت بتخرج : ابوخالد تامر بشي انا خارجه

: لاسلامتك


توجهت للمطبخ

وقفت عند الباب و شافت الشي اللي خلاها تقفل عيونها مرتن اخرى تبغا تستوعب ان اللي تشوفه كذب
فتحت عيونها مره اخرى * *وانصدمت باللي شافته
لدرجه انها وقفت عند الباب وماتكلمت


كان زياد يضبط صينية المشاوي
و سمر خلفه و ماسكه السكين وحاطتها ع *ظهره من ورا

و هو وقف قلبه يوم حس بالسكين ع ظهره
و ترك اللي بيده و تكلم برجفه : مين اللي وراي؟؟؟؟

سمر بضحكه جهنميه : ههههههههه *مين غيري سمورتك اللي تحبهااا

زياد حاس ان البنت ذي فيها تخلف عقلي والا فيه ادميه لها الف شخصيه باليوم

شكلها ودها تضحك علي وبس
سايرها : طيب سمورتي ممكن تبعدي السكين الله يرضالي عليك

بسمر : ولا لك لوا
الا اذا نفذت شرطي

زياد الى الآن جسمه متجبص لان السكين بدت تلعب فيها ع ظهره و اي حركه منه بتضره اكثر
: طيب اشرطي بس ارجوك ابعدي السكين الله يرضاالي علييك

سمر : امممم *

كانت بتكلم لولا الكف اللي جاها
و سحبت شعرها امها
وبدت تضربها بقهر * و عصبيه
: وتتشرطيييييين كمااااااان * * يااااقليييييلة التررربيه

زياد : اااااااااااااااااه **

لفت ام خالد عليه بخوف : ولدي صابك شي

سمر من بعد ماامها سحبت شعرها وضربتها
طلعت تركض و *تبكي * رايحه لغرفتها*

ام خالد قربت لزياد بقلق وخوف : يااعلها للموت

قاطعها زياد بألم نفسي قبل لايكون جسمي
: الله يطول بعمرك وعمرها لاتدعين ياعمتي دعاء الوالد مستجاب
مسك ظهره بألم والدم ينزف منه
وام خالد معاد قدرت تمسك نفسها وبدت تبكي

: كل اللي عملته لك وتدافع عنها للحين ياولدي
انا بنادي خالد يوديك للمستشفى

ماقدر يتكلم لانها قامت وطلعت ولانه كمان محتاج يروح للمستشفى رجله انتفخت من المشاوي اللي طيحتهم سمر عليه
و ظهره انسلخ بالسكين من سمر كماان

اااااااااه كل ذا بيوم واحد اجل وش بتسوي الايام الجايه


ماوعى الا ع اللي جت بسرعه ومعها معقم وشاش و كريم
و ماعطته مجال يتكلم رفعت قميصه وبدت تشتغل
وهو يتأوه
: اااااااااااااااااه * *ابعدي ابعدي انتي ميين

: انااا اللي جرحتك و انا اللي بدااويك
انهاااارت بالبكي و من دون وعي منها
مسكت
يده وقامت تحبها وتبكي بانهيااار

: تكفى تكفى * تكفى * * * *ساااااامحني
والله ... *كنت بس * * * بمزح ممعككك
مستحييييل اعمل مثل ذا الشي
ماما لما جرتني لا ارادي السكين انجرت معي
و جرحتك
ااااااا * اهئ * * ااااارا * اهيييي


زياد ترك يدها وغمض عيوونه بألم
ثم فتحهم ناظرها بحققد*

: * اطلعي برا بيجي ابوك والا خالد ماني ناقص بلاوي كمان لا شافك معي

طلعت بانكسار و بكي


ع طلعتها دخل خالد اللي ماانتبه لها
دخل بعجله وشافه يتأوه ومنزل راسه لتحت
و ماسك يده بطرف ظهره
و شعره نازل عليه*

خالد بصدمة من آثار الدم الموجوده
: زيااااااااااااد * علاااامك * عسااااا مااااشر
وييين هذا اللي مافيه شي ياا يما الرجاال بيمووت عليينا وانتي تقولين مافيه الا العافيه
انا من شفت روعتك
وانا قايل انه به شي

ام خالد : ماابغا الرجال يحاتو *خذه وانا امك للسياره من باب المجلس محدن بيشوفك وانا بقولهم انه امر بسيط

: يلا يلا * *تقدر تساندني شوي يازياد

زياد يحاول يتماسك ومسك يد خالد

قام معه للسياره
وسمر وراهم وتبكي
خالد للان مايدري من شنو ذا كله

قرب عند الباب لكن


سقط زيااااااااد ع الارض مغشي عليييه

---



ابوخليفه بعصبيه : ليييييه تكلمه
خليفه بثوران بسبب انانيه ابوه وطمعه

: انت تعرررف ان اللي تسوييه جريمه بحقك قبل لايكوون بحق سلمااان

خاااااف ربك خااااف ربك لييي متى وانت كذا
ليييه متى متى تتعدل ياابويا
احرجتني من النااااس ويهي مااروم اوديييه اي مكان
كل طرييج طالعلي به
مابه رفيج اللي كرهته فيني
مابه زملاء الا وصارو اعداء لي
حتى عياال الييران صاارو يتينبووني
وش الساااالفه لي متى
وانت بذي الحاااله ماااتبا تغير حيااتك انت حر
لكن مااسمحلك تدمر حيااة غييرك


طلع من المجلس بعصبيه وصفق الباب وراه

---

: وين سلمان وخالد وزياد مايبغون يتعشون
ام خالد بقلق ترقع: راحو يتمشون شوي و بيجون


رن جوال ابو خاالد ع دخلة سلمان : السلاام عليكم

ام خالد راااح وجهها يوم شافت سلمان
لا بالله انفضحنا

سلمان جلس وصبله بياله شاي
و ابوخالد شال الجوال : هلابك عبيد


سلمان يكلم ام خالد : عمتي وين خالد؟
ام خالد بصوت خفيف و خوف : رايح موصيته باغراض نسيناهم

: اممم * مدري استغربت ادق مايرد



: هلابك اخوي احنا بصراحه ماكان ودنا انا ننقلك ذا الخبر لكن ماحصلنا مع الرجال الا جواله
مامعه اي هويه في السياره

ابوخالد *خايف من القنبله اللي بتنفجر : طييب وش الموضوع هو مكلمني قبل ساعه تقريبا

: صاحب الجوال عطاك عمره
*حنا مستشفى ال.....


ابووخالد قااام بصدمه : ااااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييش!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

---


توقعاتكم للجزء القادم؟؟
حبيت اذكركم بشغله انو برمضان متى ماانتهي من الجزء
بنزله
غير محدد الوقت

آرائكم تهمني .. فلاتبخلو علي بها

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الندى, القسم العام, القسم العام للروايات, يالمطر, رجا الاوهام, روايات, روايات كاملة, رواية, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية رجاء الاوهام, رواية على هونك, رواية على هونك يا المطر ليه الندى رويان كاملة, رواية على هونك يالمطر, رواية كاملة, رويان, على هونك يا المطر, هونك, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية