لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-11, 02:59 AM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 231533
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: صخب الصمت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صخب الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جزء ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع صراحه احلى جزء لما خالد خرج معصب وسلمان لحقه من جد احلى لحظه اهنييييك على ابداعك وروعة ماتكتبه ااناملك واكثر شي قهرني سمرو الهبله ذي ودي ببكس في وجهاا عاد اهممم شي ثقتها ال مالها داعي بالنسبه لي توقعات ممممم انتظرها بفاااارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور صخب الصمت   رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 02:16 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحباا
اشكركم جميعا ع هذي الردود المفرحه
صارت ضجه كبيييره ع
( كيف بحر بالرياض ؟؟ )
مايحق للانسان ان يخطأ؟؟!
و لاحظتم هذه الملاحظه
وعلقتم
و لم ارى اي رد يمدح!!!!

فعلا قالها السابقون
يتفاخرون بالخطأ و لا قيمة للصحيح !!

انا اسف خطأ مطبعي
و كل ابن آدم خطاء

شكرا لكم

انتظروني اليوم او غدا*

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 13-12-11, 07:29 PM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اختي مشاعل
انا قلت من قبل ان الكثير يسكت ولايعلق و يقرا بصمت ع قوله
لكن وقت الغلط استغربت ان الكل صار في موقع الهجوم

انا اكتب روايه اخرى فصار معي لبس شوي
لكن اوعدكم
اني بتوقف عن كتابتها
و بكمل هذي
و بتكون الروايه اللي انهي بها عالمي الخيالي

بعدها اي روايه اكتبها مراح انشرها بالنت
باحتفظ بها في مجلدات خاصه


وانا ماكنت معصب صدقيني
لكن يمكن تنرفزت شوي
حسي بي لما تدخلين كل يوم و لاتشوفين ولا رد
واول ماغلطت الكل رد ؟؟!
معقول هذا

اترك المجال و الرد لكم
وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 07:28 AM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن والعشرون :

خالد بتأثر شديد : اجل ليييه كذا نظرتك سوداويه للغير
ليه تحسبه انه شفقه و رأفه
ليه ماتحسبه حب وتضحيه واخلاص
ليش نظرتك سلبيه
وتحسب لكل فعل الف حباب
وتحاسب حتى ع العفويه

ليه ماتعيش يومك و تنسى همومك
ياسلمان كسرت ظهري بحكيك
و سلبت روحي
و قطعت قلبي اشتات

اذا انت تعتبر نفسك وحيد
فأنا بصير نفسك و اهاجر معكونصير كلنا وحيدين
يااالشيين*

قال اخر جمله بمزح يبغى يغير مزاجه و مزاج سلمان


سلمان ابتسمو ضربه بمزح : اسم الله عليك
بعيد الشر عنك يالغالي
الله يحفظك و يحفظ اهلك
ويحمي كل الغوالي
و لا يورينا فيهم باس

: امين يارب
وش رايك نمشي للشركه بس
و نجلس بالمكتب ونهرج ع راحتنا

ابتسم : طيب مشينا

قامو و مشو متوجهين للسياره
بيررحون للشركه

---

رفع الجوال و هو يسوق ورد
: هلابك ام هدى

ام هدى بابتسامه : هلابك زود
ابو هدى عمتي تقول اذا بيجلسون يتغدون عند ابوخالد
بجي
مافيها
ذبحها الشوق

: ههههههه ياعلني فداااها
تبشر بالخير
كنا بنتغدا عند ابوخالد
بس هونا
وحنا بالطريق جايينكم

: اهااا طيب حياكم الله

: الله يحييك

---

تقلب بجوالها وطفرت من الزفت اللي موب راضي يخليها بحالها
ويدزلها اشعااار و سوالف ويستفزها
يبغاها ترد
واذا سألته انت منو
ضيع السالفه و دزلها شعر حب وغرام


لاشعوري طلع صوتها : اوووووف وش ذي الحركاات المغبره*
مين يرسل اشعار اللحيين
صدق ناس مجانين


ام خالد باستغراب : وووه *علامك تحاكين روحك يابنتي؟؟

رد بنرفزه : لا وحده سخيفه من صديقاتي بتعمل فيني مقلب مع وشهاااا

: طيب انتي وش دراك
توك تقولين اسألها منو انتي

: دووم يعملو نفس المقلب
مايملو منه
اللهم لاشماته
الناس وصلت القمر وهم للحين افكارهم محصووره ع ذي التفااهه


هدى : هدي هدي كل ذا بسببها
موب تقولين سخيفه
لاتلقين لها باب ياشييخه
مافيه احلى من الاسكب

يبا اتركي الجوال عشان تستعدين لجدتي يااااااجعلها بصحه وعافيه

: اميييين يارب

---

وصلو الكل عند بيت الجده
كانت جالسه بالحوش تنتظرهم
من الشوق ماقدرت تجلس داخل

ماهي متعوده تجلس هالمده بدون عيالها واحفادها
العاده تروح معهم بالسفر وين ماراحو
والمره ذي ما تيسرت

اول ماوصل سالم دخل ووراه زياد و خاله

زياد ميت من الخجل
ومرتبك بشكل فضيييع بان عليه
وجهه صاار احمممر
وجسمه بدا ينمل

حالته كانت جدا يرثى لهااا*
تمنى يكون مع ابوخالد
لانه يحس معه بالطمأنينه اكثر وعاش معاه الاحداث لحظه بلحظه
وكان معه وفاهم الموضوع من بدايته

خاله حس فيه
من رجفة يده اللي ماسكها

زياد تمسك زياده بخاله
وكأنه يطرد هذي الرجفه منه
ويطلب الامن من خاله

رص عليه عمار
و طبطب ع كتفه وكأنه يطمنه و ابتسم له
و همسله
: توكل ع اللذي لاتغفل عينه عن عباده سبحاانه
: اللهم اني توكلت عليك
وسلمت امري اليك

دخلو بعد سالم
اللي حب راس امه
وهي قامت تبحث عن البقيه انتبهت لزياد
و معه شخص اخر

قطع تفكيرها سالم
بابتسامه اشر ع عمار : اعرفك ياتاج راسي
ع عمار خال زياد
واللي راحو تركيا عشانه

ابتسمت ام عبدالله الجده
وردت باحترام : يااهلابك عساربي يحييك
انت وزياد

ابتسم زياد : الله يسلمك يااا،....

: السلاااااااااااااااااام علييييييكم

اصوات تتفاوت
وهجوم ع الجده
وكلهم يقبلونهااا*

: فدييييت راااسك
اشتقتلك

الشيخه حلويتي بعدنا
هخخههه

فدا عيونك غلا دنياي



الجده تضحك عليهم شلون كلهم عندها
وكأنهم يتباركون فيها

: هههههههههههه عساكم ماتخلوون
والله كأني اللي يظهر عند الانقليز
ذاا هو وشسمه
ياااربي
ذا اللي عنده دندووشتن من فوق راسه
و لبسه حمر
فيه الابيض
ويحطون الشجره حوله

سمر بضحكه : هههههههه
حركااااات يااجدتي
اجل تعرفييين باابا نويييل هااا

غمزت لها بمزح و ابتسامه : اعترفي يلاااا

الجده ضربت سمر بخفه : استحي ع وشك يااابنت

لمحت اللي واقف ويناظرهم من بعييد
و باين عليه الكدر و الارتباك

ناظرت ابوها بعدها لفت ع زياد شافته نزل راسه


ابوها حس بتعب زياد و الكل متخاوف من ردت فعله
*

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 14-12-11 الساعة 03:35 PM سبب آخر: الرجاء عدم ذكر اسم منتد أخر
عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 06:49 AM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


سوف يتم إكمال الروايه من قبل مشرفات القسم

بــ سبب انقطاع الكاتب عن التنزيل ...

======================



تابع الجزء الثامن والعشرون :

ابوخالد تنحنح يقطع المواضيع
وينبههم باللي يبغا يبدا به
: احححممم
وش رايكم ندخل جوا عشان احكيلكم الموضوع اللي يخص زياد
؟؟!!!؟؟!!؟!!


علامات استفهام
كانت حول
سالم والجده
و ام هدى

ابوخالد اشر بيده للباب الداخلي ع الصاله
بابتسامه : حياااكم الله


دخلو كلهم ماعدا زياد
اللي مسك خاله وهمس له : خائف ياخالي ان جدتي لاتتقبلني ؟؟!!

عمار مسك راس زياد بيديه و قربه له
وباسه
: لاتقلق
ان الله معنا و اهلك تباشير الخير قد بانت عليهم


وكان هذا الموقف
ع خروج ابوخالد اللي ناظرهم وابتسم

قرب لهم و مسك كف زياد بحنان
: ياولدي الامر صعب عليك
انا عارف
بس صدقني بنكون كلنا فرحانين بك
وبتكون ولدنا
ومراح نستغني عنك نهائيا
طول ماروسنا تشم الهوا

سلم زياد ع راس عمه بابتسامه مرتبكه : عسا عمركم طويل
والله يحفظكم

انا جاي اللحين خلفك

: توكلنا ع الله

مشو ورا ابوخالد
وجلسهم عنده

بابتسامه بدا ابوخالد يحكي

وجمله ورا جمله
بينت الصدمه ع وجوه الجده وسالم وام هدى

كانو مومصدقين اللي يقوله ابوخالد
وماهم راضيين يقتنعوون

حكالهم من موت اهله الى ان اختطف خاله الى جيته هنا
و بذل كل اللي بوسعه
عشان خاله

وعودتهم معه لتركيا
و كل احدااث تركيا ذكرهاا


كانت الاحداث
صعبه عليهم
وكأنهم يسمعون حكايه فلم سينامائي

ماهو من ارض الواقع



الجده اخذت طرف شيلتها وبدت تمسح دمووعها

قرب لها سالم وحب راسها
: بس يالغاليه عسا عيني ماتبكيك
بس تكفين

ابتسمت بعد مامسحت دموعها: ذي دموع الفرح ياولدي

ابتسم لها : دامها دموع الفرح اجل مرخوصتن فيهن

رفعت راسها وناظرت زياد وهو منزل راسه
والقلق كان مغطيه

ماهان عليها تشوفه كذا
وهي تذكر ابوه وتعرفه عدل
لكنها
منصدمه انه مايشبه ابوه بالمره


: زياد ياولدي


الصوت غريب عليه
رفع راسه
وشافها كيف متأثره
و ماده ايديها له


قرب لها بحذر
وهو خايف انه اذا ضمها
يزعلو عليه نفس يوم يضم كاترين


قرب لين وصل عندها

عقدت حواجبها : افااا ترد ايديني يومنها تبغا تضمك

ابتسم
وضمها هو
كلهااا
وتأثر كثير
وهمس بذنها: انا خفت اذا ضميتك يزعلو لاني ظميت صديقتي قدامهم وزعلو


الجده تمغط عيونها بصدمه
و وخرته وناظرته بحده

خاف منها لانها مسكت عصاها
قام بسرعه وانحاش عند خاله وجلس

ياااااويلي ذي العن منهم
هم زعلو
هي اكييد بتذبحني
والا تضربني باللي معهاا

الكل عينه ع زياد المرتبك

والجده المعصبه

فجأه انفجرررررررت سمر من الضحك

وبعدها
كلهم ضحكوو

ههههععهههههههخهههههخخخخههههههه
هههههههههههههههههههههه

زياد ناظر كيف ميتين من الضحك
وافتشل ونزل راسه


اااااااه اناا وش قطني عندهم
ياااااربي


سلمان وعيوونه تدمع من الضحك

: ههههههههههههههههه
عساااا ههه ما لطشتك بعصاااهااا
ههههههههههههههههه
ترا كل ذا البيت صغيرهم وكبيرهم
مجربينهااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


زياد لاشعووري ضحك

: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعجت الصااله بالضحك
و الجده اول شي تناظرهم ناقده
: الخسيس يقول اني صديقته


كلهم سكتو وفيهم الضحكه
مستغربين
معقوله زياد قالها كذا

زياد فتح عيونه بصدمه ع كبرهم ؛ لااااا
والله ماقلت كذا
شكلك فمتبني غلط
قسم بالله انا قلت ان انا ضميت كاترين صديقتي
وزعلو
ويمكن يزعلو لا ضميتك

سلمان ماااات من الضحك ع شكل زياد وهو يبرر موقفه
وهم يدرون ان الجده اكيد فاهمته غلط
لانها دايم كذاا

: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااا اي

قسم بااالله فللللللللللللله ههههههههههه
عادي عادي ترا جدتي جعلني فداها
يخونها السمع احيانا فتلقط ربع الساالفه
لكنها لااشتهت
سمعت كل الساالفه

ماوعا الا ع العصا اللي ضربته
من جدته
والكل ضحك علييييه
و ع شكله
شلون نقز من الخرعه : اااااااااااححححححح
قسم بالله جلدي كله رضات ياجده
ليه بس كذااا
هذا وانتي تغليني اجل لونك ماتغليني كييف

اللحين باللهي عليك هدوي كيف تشووفني كذا
مراح ترضا فيني وانا كلي مرضض

ضربته ضربه ثانيه اقوى ومن جد تعور

: هذي الضربه عشان تمسك لسانك وماتحكي بغير سنع
ياقليل الحيااا

قام و هو بجد يحس بألم قوي
لكن ماحب يبين لهم

فرقع الموقع بابتسامه : طيب انا اسف
اسمحولي انا بطلع رفيقي له نص ساعه ينتظرني برا يبغاني شوي و راد ماني مطول

ام هدى : سلوم تعال المطبخ شوي و بعدها اطلع


توجهت للمطبخ و هو راح وراها
و هو خلاااص ماهو قادر يتحمل الالم
و لاشعوري وقفوهو يرص ع اسنانه
ولعن الساعه اللي قال هالكلام عن جدته

دخل بشويش لمرت عمه بالمطبخ
ابتسم لها عشان لاتشك بأنه يتألم وماتقلق عليه

كانت قدامه و لفت شافته قبل لايدخل وهو يرص ع اسنانه
و بعدها دخل
وهو يببن عكس اللي فيه

: سلمان انت تحسبني حسبت امك الله يرحمها و الا بس حكي تقص علي به

ناظر باستغراب : افا ياعمتي
انتي ربيتيني وعزيتيني ودللتيني و انتي مانتي حسبت امي انتي امي الثانيه
انا الله رزقني بام توفت الله يرحمها وعوضني بام ثانيه
والله اني اغليك وانتي امي وان بغيتي من اليوم ورايح اناديك يما
ان كانت كلمة عمتي تنقص من قدرك

ابتسمت له وكأنها ارتاحت ؛ انا كنت بشوف غلاتي عندك
ودامك تعتبرني مثل امك اجل اكيد انك مراح تخبي علي اللي بصدرك
ياولدي انا ربيتك ولا ارضى اي واحد يقول انك موب ولدي

اللحين ابغاك تقولي وش اللي تونسه
وين العوار اللي ضربتك فيه جدتك
انت تدري انها تموت فيك ياسلمان لاتواخذها بضربها بالعصا لك
صدقني كل ماتطلع من البيت انها تدعيلك و تقول ياعساني ماابكيه
ولا اسشوف ضيمه
وعساه يردلي سالم

و كل دعاوي الخير تدعيلك بها
اللحين ابغاك تقول وين الالم عشان اشوفه اذا كايد تروح للمستشفى
من دون علمهم
وترد
وانا ادري انك متألم لاتخبي علي
والا صدقني بتزعلني منك


ابتسم سلمان وحب راسها
: الله يخليك لي يارب
انا بروح المستشفى لان كتفي اللحين ذابحتني من الالم بشوف اذا فيها رضه والا يعطوني مسكن للالم
وجاي

: طيب حلفتك بالله انك ماتسوق
تقول للسايق يسوق فيك

ابتسم لها ؛ ابشري
يلا سلام

: في حفظ الرحمن


---

عايده ( الجده ) : زياد انا من اليوم ورايح خلاص ماابغاك تسكن بالملحق انت مكانك هنا
بين اهلك

زياد باحراج : بس يا .. ماما انا معي خالي ومااقدر اتركه لوحده
انا البارح كلمت مكتب العقارات
و حصلي شقه في فندق تمليك
قريب هنا بنفس المنطقه
و حجزتها منه مقدم
وبعد مااطلع من عندك بروح اشوفها ان شاءالله تناسبني
واساسا انا مراح ابعد عنك بكون يوميا عندك
لاني انا اللي حكون كل يوم سايق لسمر
اوديها للجامعه

؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟؟!!؟!؟!

الكل الجمتهم الصدمه
بعد تحسين وضعه
و حياته اللي تغيرت
انصدمو بقراره
وكلهم لفو لسمر اللي ناظرتهم بفرح
و لا ع بالها

كلهم توقعو انها هي اللي كلمته و قالته هالشي
لانهم يعرفون مدى قوه لسانها خاصه مع زياد


ابوخالد بحرج : بس ياولدي اللحين انت حالك تغير وموب محتاج انك تكون سايق
و سمر اجيبلها بدل السايق عشره

: مستحيل ياعمي ولاتحاول تقنعني
انا جيت هنا لهذا الهدف
وانت وقفت وياي بكل مرحله من جيتك هنا
لين وديتني لتركيا بنفسك
و لحد مالقيت خالي ولميت شملنا
وردت كل املاكي
بفضل ربي ثم انت

وبكذا من العيب علي اني مااردلك جميلك علي
وانا بكون سايق لسمر
والله اني بزعل لو جبت لها سايق
انا اوديها الاماكن اللي تبغاها
كل يوم
وتحت امرها
وارجوك ياعمي انك ماترفض

لان لو رفضت
مراح تشوف وجهي مره اخرى هنا

استحى ابوخالد من كلام زياد و قوة شخصيته
و حكمته
و وقاره و رزانة عقله
: الله يرفع قدرك يازياد
والله مدري وش اقولك
انت بجد حطيتني بطرف
ياولدي كذا بتنشغل عن شغلك اللي بتشتغله ان شاءالله
وبتحكم روحتك وجيتك
انا عارف بنتي مشاويرها ماتخلص وبتطلع صبح وعصر وليل
اذا مصر
خلاص خلك توديها جامعتها بس

زياد باصرار : لا ومالك لوا
يا عمي
انا اذا انشغلت بخبرها قبله بوقت وبنسق وقتها مع وقتي لا تقلق

: دام كذا انا مقدر اقول لا

الجده : ياولدي كذا تعبن عليك
البنات مايخلص شغلهن من جامعه لسوق لمطعم لزواج لزيارة صديقات لحفلات لصوارين
وشغلن بتعجز لو بتوفيه

زياد بقلبه ( ماتدوين انه عسل ع قلبي )
: ابد لاتعب ولا شي
وخلاص انا اذا تعبت بقول لسمر
واجيبلها بنفسي سايق

خالد ناظره وهو مستغرب كيف كذا يقدم روحه سايق وهو بغنا عن هالشي : عساك عالقوه
لاتتعب نفسك بشي انت غنا عنه

سمر عصبت منهم
( يااربي غصب يعني بيفرون مخه اتركوه علامكم
خلوه هو راضي
ياعلني فداه ليه يعني هم وش دخلهم )

: ابد لا تعب ولا شي


دخلت ام هدى : اقلطو عالغدا حياكم


---

الدكتور : ياابني هدي ضربه ماهيك
سلمان تنرفز من الدكتور مصر انها ضربه : لا يادكتور علامك
لي ساعه تقولي ضربه اقولك لا غصب يعني

: خلاص خلاص
ع راحتك ياابني
انا بس كنت بحولك يكتوبلك تقرير ازا اللي ضربك ...

قاطعه سلمان بعصبيه : انت وبعديييين معك
كم مره اقولك محد ضربني انت ماتفهم

الدكتور خق و سكت : خلاص خلاص هد اعصابك انا بس خايف عليك

: شكرا ماني محتاج خوفك علي

: اوك خوود هدي الوصفه و مر الصيدليه

قام سلمان و توجه للصيديله
واخذ الوصفه و طلع لسيارته
و ماله خلق
الدكتور نرفزه غصب يكتب فيه تقرير

ركب مع السايق
و ردو البيت
و هو شوي شوي مايقدر يحرك يده كثير


---

خالد عقد حواجبه : سلمان ما جا ؟؟

سالم ؛ اتصل فيه
ام هدى بربكه : لا هو خرج مع صديقه قالي
انا بتصل فيه خالد
وابلغكم

: طيب

راحت للصاله الثانيه و اتصلت فيه
: سلمان
: هلا الغاليه
: بشر وش قالك الدكتور

: يقول رضه قويه بس الحمدلله مو كسر
و انا قريب عند البيت بالطريق
بس عمه ابغا اي تيشيرت
من دولابي
لان تيشيرتي مزعه الدكتور و قصه
لاني ماقدرت احرك يدي و اشيله
و لفو يدي
وماابغا ادخل ويشوفون يدي

: ياعلني ماخلا منك ياروحي
الله يشافيك ويعافيك يارب
هم اللحين بصاله الطعام
انا انتظرك عند الباب
تعال وادخل محد هنا بالصاله اللي عند الباب الخارجي

: خلاص طيب
انا اللحين قدامي البيت خمس دقايق ونازل

: طيب


---
..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الندى, القسم العام, القسم العام للروايات, يالمطر, رجا الاوهام, روايات, روايات كاملة, رواية, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية رجاء الاوهام, رواية على هونك, رواية على هونك يا المطر ليه الندى رويان كاملة, رواية على هونك يالمطر, رواية كاملة, رويان, على هونك يا المطر, هونك, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية