لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-11, 01:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني :


زيااد يركض ناحية البحر وماد يده بالهوا وهو مرتااح

عمار خلفه ويحمد الله ع تحسن الحاله النفسيه لزياد

عمار شاف زياد وهو معطيه ظهره وكان لابس
تيشيرت بيج وشورت بني ضاب عليه
و السلسال اللي برقبته من عرف زياد و هالسلسال فيه
*

زياد له مواصفاته الخاصه
بحيث انه يجمع الجمال التركي 90٪
و10٪ من الجمال الخليجي

لدرجه ان كل اللي يشوفوه يحسبوه تركي درجه اولى

امه تركيه وكانت من ملكات جمال تركيا
ولكنها من الضيعه الفقيره
وعالرغم من ذالك الا انهم في مسكن وطبيعه عيش جيده

عنده اختين وهو الولد الوحيد
اخواته كلهم اصغر منه
توفو مع امه و ابوه
بحيث مابقا الا هو في العايله
من خرج ع الدنيا
و هم في تركيا ومع ذالك
كانو كل عطله صيف لمدة 3 اشهر يقظونها
في مكه المكرمه ويحومون حول المملكه كجوله

ومع انهم من سكان تركيا الل انهم سعوديين الجنسيه وابوهم غرس فيهم اللغه السعوديه*

وامهم كان كلامها خليط بين التركي والسعودي

ولذلك اكتسبو
ثلاث لغات الانجليزيه والتركيه والسعوديه( العربيه)

ابوهم كان وحيد امه وابوه وتوفو
وبعدها تزوج وامن حياته في تركيا مع زوجته بعد وفاة اهله
وماكان عنده الا عم واحد

وعياله يزورونه لفتره
وهالعم توفا
ومايعرفون اذا له ذريه او لا
و النقطه اللي ماكانو يعرفونها عياله

ان مرت العم راضعه ابو زياد
فصارت جدة زياد



زياد اخذ مواصفاته التركيه العريقه واخذ الخليجيه اللي ميزته بعد

شعره بني كستنائي
طويل مدرج لحد اخر رقبته
يشكل بلحيته المبرزه لبشرته*
لونه بين الابيض الاوربي وبين الاسمر الخليجي
جسمه كل فتاة تحلم فيه وجماله و روحه المرحه هو سر تعلق البنات فيه
عريض من فوق
طويل تقريبا 175 طوله
عيونه عسليه ع بحري
شفته مميزه باللون الوردي
وكان يكره هالشي لانهم يضحكو عليه ربعه ويقولو له كأنها شفت بنت

له حمره خاصه تجذبه اذا صادفت بشرته حرارة الشمس تجعله جذااب بدرجه خيااليه

له وقفته المايله الخاصه*

الحركه اللي تزعجه*
ان حد يلمس خاصرته ويلعب فيها
يجلس يضحك بشكل هستيري

صديقه المفضل سوران تركي
يملك من جماله التركي الواضح

يعشق البحر

بعد موت اسرته سكن مع الخال الوحيد له اللي ماتزوج ابدا وعمره 65 سنه
*له جاذبيته الخاصه

يسكنون في بيت صغير دورين
بيت خشب يطل على البحر
اثاثه امريكي هادئ
الدور الاول فيه جلسه و تلفزيون ومدخنه تدفئه
ومطبخ وحمام اعزكم الله
و فوق مكان النوم بمساحه اصغر من الدور الارضي لان الدور الثاني يأخذ المساحه المثلثيه تبع البيت الخشب اللي صمم بهذا التصميم

حوالين البيت مزرعه يعتني فيها الخال و بعد ماجا زياد صار هو اللي يهتم فيها وخاله يعمل مندوب لاحد الشركات

في اسطنبول




زياد لف ع خاله وع عينه نظرة الخبث
: خالي

هذي الكلمه يعرف ان معناها الخال
زياد يقولها بالغه العربيه ولكنه يعرف بعض الكلمات من العربيه

بالابتسامه : نعم ياايها الخبيث ان عينيك تريد فعل شيء اليس كذلك

ضحك زياد وفصخ التيشيرت بسرعه وحذفه ع خاله اللي مااستوعب الا بعد ماسمع كلمه زياد المعتاده
و طيحته في البحر طيحه قويه
: مشكلتك فاهمني هههههه


طشرت المويه ع الخال وناظر زياد اللي استغرق بالسباحه وهو مستمتع
عمار برفعت حاجب : زيييد

زياد وقف سباحه بابتسامه : عيوووون زيييد

عمار : انك شقي الن تعدني انك لن تخلع تيشيرتك

زياد كمل سباحه وهو يضحك : مشكلتك تصدق اي من الحديث*

عمار : ااااااه * انك لن تعتمد ع نفسك مهما بلغت من العمر
اذا مرضت لن اطببك اتفقه ذالك ياا ...

قاطعه زياد : مطيييييح بناات تركياااا فديتني

عمار يلف راسه يمين ويسار وهو ماهو فاهم وش يقول زياد
يقهره اذا تكلم عربي مايفهم كثير

---

عايده ( الجده ) : سلماان يمك انت والصايع اللي معك ماتعرفون تجلسون من دون لاتهمزون وتلمزون

كمل ابو خالد بسخريه : لا ماكملو سوالفهم بالشركه يكملونها هنا يايمه

خالد يتنحنح: اححم *افا ياجده ذا حكيك علينا ان جينا بدري ماعجبكم وان تأخرنا ماعجبكم وان ماحظرنا ماعجبكم كمان * وش الصرفه باللهي

ابو هدى يضرب خالد مع فخذه : باللهي هاا
اقوول الله يهديكم بس الا انت
يأشر ع سلمان
وينك البارح ماجيت البيت

سلمان بقق عيوونه : هاااا *من قاال والله اني جاي

ابو هدى : والله الفجر جاي لغرفتك مابها حد تتمصخر علي يااولد

سلمان يناضر جدته
ثم طمر عندها وحب راسها وساسرها بكلمه سريعه
و هي فهمته : كنت عند وجه الخيير جدتي

ابوهدى وكأنه موب مصدق : اييه واضح

سلمان بهمس : والله عاد كيفك مشكلتك اذا ماتبي تصدق


سالم ابوهدى : ايييش عل صوتك ماسمعت

سلمان بابتسامه : سلامت راسك
قام حب جبهته بقووه
:الا وين هداوي

سالم يمسح حبته بقرف
: الله يقرفك رح رح لاتشوفك عيني

سلماان : هههههههههه * انا رايح لحبيبتي




الجد الاكبر مقرن توفى
وعنده سالم و عبدالله *و خالد اللي توفى

سالم عالج لفتره طويله وجاب هدى وحيدته
ساكن مع امه في بيت العيله الرئيسي
عمره 40 سنه
و بنته عمرها 15 متعلقه حييل بولد عمها سلمان

خالد توفا بحادث مع زوجته وتركو سلمان عند جدته
ويتواصل مع خواله بين فتره وفتره لانهم اماراتيين ومو حيل معهم
ساكن سلمان مع عمه سالم وهدى دلوعته والي مايشوف الدنيا الا بعد رضاها


عبدالله
عنده خالد و سمر

العيله حييل مع بعض و مايتباعدون ابداا


سلمان يخطر درجتين درجتين
ركض لين وصل لغرفتها
ودخل من دون لا يضرب *الباب
شافها نايمه بهدوء وفززت من دخلته المفاجأه

لما شافته ابتسمت وفركت عيونها من اثر النوم

يمووت بحركاتها قرب منها ومسك ايديها ونزلهم

وقرب من خدها وباسها وراح لخدها الثاني وباسها
و هي مبتسمه ومتعودت عليه
و مسح ع شعرها وشالها وحطها بحظنه وضمها لصدره : يااابعوووووبه كل ذاا نوم مااشبعتي

هدى تضحك بنعومه : شسوي فيك مسهرني طول الليل

سلمان فتح عيونه عالاخر : هييييييي اللحين انا اللي مسهرك
بالله مين الي متصله علي ومخلي ربعي عشانها وجايها ركض عشان العب معها سوني
ماتستاهلين يالدبه

هدى ضربته بدلع و قربت من خدت وباسته : خلاص عاد امززح

سلمان يتصنع العصبيه و شالها وتركها ع السرير وقام متوجه للباب : *ايه ايه خير بس شوفيني ان عطيتك وجه بعد اليوم
انزف من ابوك عشانك وانتي تمزحي ها طييب ياهداوي

هدى لحقته قبل يطلع وجت قدامه وقفلت الباب ووقفت عليه وناظرت بعيونه : سلووووم والله اسفه

سلمااان شاف نظراتها البريئه ويقول في قلبه تكفين ارحميني ؛ خلاص سامحتك وخري بطلع

هدى : للحين زعلان لاتاخذ فيني حلاوه

سلمان وخرها عن الباب بهدوء وفتحه وطلع
: لاحلاوه و لابطيخ
ننتظرك تحت

هدى صفقت الباب بزعل ودخلت الحمام تتروش
وهي ناويه تراضيه لين تنزل تحت

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 01:46 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

احلى توته --> اشكرلك ردك الاول وبإذن الله بتكون عالمستوى الافضل دائما
عشقي امي --> توقع ممتاز  وردودك حافز لي وشكرا
قمم الاعالي ظلالي --> وجودك يشرفني خاصه اني تو خالص من قراءة روايتك المميزه شكر خاص لك اخوي

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 04:14 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202753
المشاركات: 73
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهيله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهيله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم..

بدايه موفقه أخوي

بما انو البطل زياد فأكيد البطله سمر >> مجرد توقع

عندي استفسار.. سوري بس مو كأنو بدري على شعار التميز مع اني اتوقع تكون الروايه متميزه بجد

تحياتي وسجلني متابعه

 
 

 

عرض البوم صور الهيله   رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 02:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث :


زياد و هو ياخذ نفس عميق ويخرجه*
و يشوف خاله اللي مستغرق بالسباحه
اخذ تيشيرته اللي ع الطاوله ولبسه
و جلس ع الكرسي يلعب بجواله

عمار خرج من البحر متوجه لزياد وهو يناظره بحسره : زييد لاتفهم كلامي ماللذي فعلته
هيا انهض لداخل المنزل يااصبي
انك ستزكم

زياد بتحلطم وعينه عالجوال: الله والمنزل اللي خاب روحك فيه
قصر ملك وانا مدري
يااذا الشايب النشبه

جا عمار وضرب راس زياد
: انك تكرهني بك لاتتكلم معي بالعربيه
تكلم بالتركي
هل *تسخر مني ؟؟ يازييد

زياد يحك راسه اثر الضربه وعينه وماشالها عن الجوال
:: انني امدحك

عمار برفعت حاجب : صحيح واضح عليك
قم للداخل

زياد يكمل كتابه المسج ومالقا لخاله بال

عمار سحب زياد مع تيشيرته
و دخله معه للبيت


زياد دخل ورما حاله ع الكنب

عمار ؛ لااا مااابك انك تبلل الاريكه بالمااء

زيااد ولا لقاله بال

راح عمار وجاب روب الاستحمام
و تل زياد مع يده
و لف الروب عليه وجود احكامه ونشف شعره بمنشفه صغيره وتركها ع شعره
وزياد ماترك الجوال من يده و يناظر خاله ويبتسم

عمار مسح ع خد زياد ؛ متى تكبر يازياد انا لن ادم لك ..

ماكمل كلامه لان زياد سد فمه ؛ لاتقل ذلك الله سوف يمددك بعمر مديد ان شاءالله


---



في بيت العيله

دخلت سمر مع امها
وسلمو ع ام هدى والجده و سالم وسلمان وخالد

بنفس الوقت نزلت هدى و مد ايديه ابوها لها : هلا بحبيبة بابا

ركضت اول شي
والكل متوقع انها متوجهه للجده او لابوها

لكنها تقربت لسلمان وضمته و جلست بحظنه
و هو في خبر كاان
بعد بوستها اللي ع رقبته
حس بتخدييير في جسمه
و قلبه بدا ينبض بقوه
همست باذنه : اااسفه مااعيدها
لاتزعل ترا والله امووت ....

ماكملت كلامها لان سلمان سد فمها وهمس لها : انتي حبيبتي و ان متي اموت وياك ياروحي لاتقولي كذا ترا بجد بزعل
الله يعطيك طولت العمر ياروح سلمان

هدى : *امييين طيب *خلاص اللحين رضيت؟؟
سلمان بابتسامته اللي تعشقها : اساسا ماقدر ازعل عليك


سالم : افااااااا اللحين انا ابوك و تطمرين بحضن سلماان قبلي


هدى لفت ع ابوها وابتسمت له وهي بعدها بحضن سلمان اللي لاوي عليها ويبوسها مع خدها

: بابا سلمان زعل علي وانا جيت له عشان اراضيه

سالم : لاوالله اجل انا زعلت

هدى تقوم بسرعه وتبوس راسه وخده وتضمه : خلاص عاد ارضا

سالم يناظرها بنص عين : لاوالله انا لي خلاص عاز ارضا
*وبعض الناس الكلام الحلو هااا؟؟؟

هدى تضحك : باابا حبيبي انت غالي علي بس سلمان .... امممم

ناظرت سلمان تبيه ينقذها
بس هو ناظرها وابتسم
*
عبدالله حس فيهم : اقول ماتبين تسلمين ع عمانك و جدتك وسمورتي اللي وراك

طمرت من حضن ابووها : اووه سووري نسيت

قربت من ام سمر وسلمت عليها و بعدها سمر اللي لوت عليها*
سمر بهمس : نسيتينا يالدوبا بعد سلمانك

هداوي ناظرت سلمان بابتسامه وهو درى انهم يتكلمون عنه
: فديييته سلماني

سلمت ع الكل و جلست بجنب سلمان
و هو بدوره دخل يده من ورا ظهرها و لف خصرها
وقربها له اكثر

بعد السوالف تكلم ابو خالد عبدالله
: انا بصراحه كاسر خاطري حمدي
مايلحق ع الطبخ والا المزروعاات
فقررت اني اجيب مسؤل للمزروعات يعني شوفير
يهتم بهم
ويكون شغله الشاغل هو المزرعه

سالم : ع راحتك اللي تشوفه اعمله وحمدي الشغل عليه كثير الطبخ ياخذ كل يومه لاتزيد عليه تعب المزرعه
انا معك في رايك

الجده : ايه ياوليدي صادق المزرعه يبغالها احدن يهتم بها اكثر

سمر : صح بابا رايك حلو

لف عبدالله على خالد : وانت وش رايك

خالد: اللي تشوفه مالي شور بعد شورك
عبدالله : سلمت ياولدي

---


في مزرعه مختلفه تماما
في اجواء البرد القارس ع تركيا
و الثلوج في كل مكان مغطيه الارضيات
والسطوح

كان زياد يحرث الارض بأله يدويه*
صغيره والتعب اهلكه
من الصباح يحرث
والآن الساعه وصلت ل1 الظهر

كان لابس تيشيرت بكم قصير ابيض
ولاف رقبته بشال احمر باسود
ولابس بنطرون اسود
وقميص طويل للركبه مفتوح اسود
ورابط شعره من الخلف بربطه صغيره
ومع ذالك متساقطه عليه خصلات من شعره

لم شغله وتركه في المخزن الصغير اللي بطرف المزرعه

ودخل للمنزل*
صعد للطابق العلوي و ارتاح ع الفراش
واخذ الموبايل واتصل بخاله

عمار في وسط الزحمه *بشارع التسوق
معه المكتوب اللي لازم يوصله لاحد المحلات من الشركه اللي يشتغل بها

رن موبايله ورفعه وناظر به وابتسم ثم رد
: مرحبا*

زياد بتعب : اهلا خالي
اين انت ؟؟

عمار حس بتعب زياد من صوته : زياد حبيبي تشعر بالتعب اليس كذلك

زياد وهو يفك ربطة شعره وينفظه ويلف راسه يمين ويسار
: امم لا تقلق انت اين؟

عمار : انا الآن في شارع التسوق العالمي اتيت لاسلم مكتوبا لاحد المحلات التجاريه*
لن اطيل عليك مجرد مسافة الطريق سأسلم المكتوب وآتي فورا
حسنا عزيزي

زياد ياخد نفس عميق وهو يغمض عينيه بتعب وصدااع من البرد القارس : حسنا عمار اليوم البرد لا يطاق لذلك انا انتظرك بالداخل وارجوك احضر اي طعام لك انا لا اريد الطعام سوف انام
ان اتيت لاتوقضني ابدا مهما كان الامر حسنا*

عمار : شافاك الله ياابني ع ماتريد حسنا

---

ام خالد قامت : طيب من رخصتكم انا ابغا ارد البيت مصدعه شوي
ابوخالد قام معها : طيب*
لف ع سمر : يلا سمورتي
ماتشوفون شر

سمر سلمت ع الكل*
: في امان الله ربي حافظكم
: مع السلامه

خالد : سل.....
: خااالد

لف ع ابوه اللي عند الباب : هلا يبا
: اتصل بكل مكاتب المملكه واطلب لي شوفير للمزرعه
وابغاه عربي الجنسيه ماابغا غيره طيب
خالد: ابشر طال عمرك امهلني اسبوع واردلك خبر قبله ان حصلت

: تمام

خالد لف ع سلمان اللي يلعب بشعر دودو ) هدى (
*وهي في سابع نومه
قرب منه من اليمين
وهدى بحظنه من اليسار

بهمس
: اقول سلوم امس وين كنت يالصايع ليه ماخبرتي انك طالع ماني خابرك نذل

سلمان بابتسامه قرب منه عشان مايطلع صوته : ابد بالبيت بس بعد مارديت من الاستراحه معك يوم اتصلت دودو تذكر

: ايه
: تبيني العب معها سوني ياعلني فداها
خالد فتح عيونه عالاخر : لاوالللللللله

لف عليهم سالم بعد ماعلا صوت خالد: عساماشر
سلمان يقرص رجل *خالد ويبتسم لعمه : ابد ياعمي بس كان يقولي عن شغله بالشركه

سالم : مشكله الكبير لاصار كذاب

الجده ضربت سالم مع راسه : عيالي ماهم كذابين الهمام بس اهجد واقضب ارض

سالم لف ع عيال اخوانه اللي يضحكون ؛ ضحكتو من سركم بلا قولو امين

ضربته مره اخرى ع كتفه
: اااه يمه توجع عصاك شمتينا فالعذال الله يهديك
انا ماشي تامرين بشي
عايده : سلامتك بس فك العيال من شرك

: اللحين انا فيني البلا وهم لا اله الا الله ملائكه

: ماقلنا كذا انت تخرف بالحكي
: الا بشيب من عيالك اللي ماترضين عليهم
: حافظك الله رح لشغلك

: طيب طيب فمان الرحمن
قالها وهو يناظر العيال اللي للحين يبتسمون بوجهه بطرف عينه وطلع


الجده لفت عليهم : اللحين عاد خبروني باللي عندكم

سلمان يناضر هدى اللي بحظنه وبعدها لف ع جدته *بابتسامه : ابد طال عمرك بس اخبر خويلد عن السهره اللي امس

: خبرني انا بالاول تراني مافهمت هرجتك بوذيناتي

: سلمك الله رديت من الاستراحه من هداوي اللي اتصلت ياعلني فداها تبيني العب معها سوني
رديت للبيت نزلني خالد بسيارته لاني رايح معه
و رحت لها ولعبنا سوني وماحسيت بروحي اللي انا نايم عندها
*وربي رحمني اني قافل الغرفه قبل اجلس
يعني لو دخل عمي وشافنا نايمين ع سرير واحد ومتلفين من البرد وقدامنا السوني ونلعب بيروح تفكيره لبعيد


الجده ضربته بعصاتها*
: ااااح جده الله يسلمك لاتضربين توجعين
وين اللي تدافع عنا وماتبي حد يغلط علينا امحق بس

الجده بنرزفزه : اللحين يالهيس الاربد عمك اللي بيروح فكره لبعيد*
و هو يشوفكم ع قولتك بسرير واحد
وانت بتقنعني ان الشيطان مافر مخك ولا حبحبتها و رصيتها الك و فكرك ماراح الا للخفجي و عود
*
ضربته مره ثانيه : هاااا ماتكلم يالاجبع

خالد مات من الضحك ع سلمان اللي باين انه انحرج صدق : خلاص يمه اوعدك ماعيدها بس الله يخليك لي لاعاد تضربين والله يوجع ضربك

: عسااا ياعله يوجعك ثم ماتعودها جود انك تفهم العلم *يالمخفه

لف سلمان ع خالد يبغاه يواسيه
لكنه شافه ماسك الجوال و يكتب له حاجه
يمكنه مسج او شي غيره
ويبتسم
اخذ الكوشيه اللي عنده ورماها ع خالد من الحره

خالد تناولها وضحك اقوى
: يالمعفن ليه ماتواسيني بدل مقابلك لهالجوال
خالد يضحك : ابد اكتب المسبات اللي اودعتها جدتي في حسابك
هههههههههه

سلمان بقهر : طيب ياخويلد شغلك عندي يالعنز اجل مجتهد و تكتب مسباتي ها*
بس بودي هدوي لفراشها وجايك يالصخله

---

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 02:32 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الهيله :
السلام عليكم..

بدايه موفقه أخوي << الله يجزاك خير >>
بما انو البطل زياد فأكيد البطله سمر >> مجرد توقع << توقع رائع >>

عندي استفسار.. سوري بس مو كأنو بدري على شعار التميز مع اني اتوقع تكون الروايه متميزه بجد
تحياتي وسجلني متابعه
<< وجهة نظر احترمها .. لا اعلم مدى تميزها في افكار القرآء ولكنها في مخيلتي متميزه .. لاحرمتك .. يشرفني ردك >>
الرد :

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الندى, القسم العام, القسم العام للروايات, يالمطر, رجا الاوهام, روايات, روايات كاملة, رواية, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية رجاء الاوهام, رواية على هونك, رواية على هونك يا المطر ليه الندى رويان كاملة, رواية على هونك يالمطر, رواية كاملة, رويان, على هونك يا المطر, هونك, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:09 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية