لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-11, 02:46 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
كل عام وانت بخير اخوي

واخيرا وصلت لاخر بارت وحسيت انه قصير وانه الاحداث توقفت بنقطه حساسه

زياد
رغم انه مسوي فيها انه يحب البنت المدري وش اسمها لاكنه يكذب لاقال انه سمر جذبته بجمالها وانوثتها الطاغيه
اذا ما دق قلبه الان لها بيدق بعدين

سمر
استغربت من تصرفها وطعنها لزياد فيه شئ احسه ناقص يانه لغز تبينا نحله او انك ما حبكت السالفه
احس موقف ماله داعي مدري ليش فيه انا بالموضوع ارجو انك تجاوب على استفساري
عصبيه سمر وتصرفاتها غريبه تختلف عن وصفك لها بالبدايه فانصدمت انها عدوانيه وماتوزن كلامها قبل تقوله ولسانها طويل رغم انك وصفتها بالمحترمه
انتظر واشوف تفسير لتصرفاتها الغريبه ؟

اعتقد انه زياد يقرب لها العائله مثل ما ذكرت بالمقطع انه عنده اهل من ارضاعه لابوه
فهاذا اكبر دليل انه لدهم وحب ابو خالد له فطري رغم انه طيب وشئ طبيعي يكون يحبه

متشوقه اخوي للبارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 10-09-11, 12:29 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر :


سوران رد لحياته الطبيعيه و اصر انه يدير شغل ابوه بالمحل بالفتره المسائيه ...

بحيث يشغل نفسه بالشغل عشان لايفكر كثير ويحزن

عمار اخذ كل مايستلزمه من اغراض من مخزنه اللي بمزرعته
و توجه لبيت عدنان
و سوران اتصلو بتلفون امه
وحصلوه واخيرا

الى الآن ماهم لاقين تلفون زياد

المخزن اغلقه الخال عمار و اخذ المفتاح معه

بحث عن شغل
و حصل شغل مزارع في مزرعه احد الأسره الحاكمه


: اووه انت تجيد حرث الارض اانت متعلم ع ذلك من وقت ؟

عمار ؛ نعم انني اقضي طيل وقتي الفارغ في الحرث و الزراعه و اعمال المزرعه
فأنا اجيدها جيدا

: اممم انه واضح ... كصغيرك المدلل
هههههههههههههعههععععععهههههه

عمار ناظر الولد واستغرب حكيه
و طريقة استفزازه له
: ماذا بك ماللذي يضحكك ؟


: اتعلم انني انا من قضيت ع ثروة ابن اختك؟
ام لاتعلم ذلك ياايها الاحمق ههههههععهههههههههه



بعد هذا الموقف خرج عمار و استقال من العمل عندهم و انقهر منه كثير ومن بروده
الوقت الحالي مايستطيع تحدي هذا الرجل
لكن يأمل ان يأتي يوم زياد
اشتاق له كثييير
وهو يأخذ حقه
وعمار بدوره يوقف معه

حصل شغل حارس في احد الكنائس فاشتغل فيها


---

خالد لف ع ابوه و هو عاقد حواجبه : يبا الله يسلمك معك علك
اذاني بدت تقفل وراسي وجعني

ابوخالد طلعه من جيبه ؛ ايه خذ وعط اللي معك و اللي قدامكم
: طيب


خالد اخذ علك و مد لسمر
: سمور خذي و مدي لهدى

لف سلمان ع صوت خالد
؛ وش عندكم وشهو اللي تمده لهدى

خالد بضحك : ياخي مايمر شي اللي انت حاشر بصتك به
مالك خص يلا تلايط بس و ناظر قدام
ناظر اللي بيد هدى
و مد يده بهدوء

وهي مستحيل تردله شي لو ع نفسها
مدته له ع طول

سمر بتعجب و هي عاقده حواجبها : اياللي مانيب قايله
اللحين تبدينه ع روحك يالخبله

سلمان بهيمان و هو يناظر عيونها : ياعلني فداها ياخي تحبني انتو وش راز فيسكم
ورجاءا لاتخربون اخلاق حبيبتي
و ما خبله غيرك فاهمه


سمر بتذمر : هئ اللحين حنا اللي نخرب اخلاقها
ياخي انت مخربها وخالص

سلمان بق عيونه : اقووووووووول اهجدي

لف و اخذ علكه و عطا زياد*

سمر ناظرت هدى : اكله عنك وش استفدتي

: حلاله

لف ناظرها : ياعلني فدا روحك ياروحي
ومن قالك يالسوسه اني مب معطيها

مد لهدى علكه وهو مغطيها بيده

: قربي فمك

قربت له

و هو دخلها ع طول لفمها

خالد بتذمر : ياااكبدي من حركاتك الماصخه ياخي استح ع وجهك
حتى بالطيارهمن تارك رومنسياتك

سلمان صد عنهم وماعطاهم وجه


هدى من حط العلكه بفمها وابتسامتها ماغادرت وجهها

سمر لفت ع هدى و هي معبسه : وانتي خير عجبتك السالفه
علامك ماقفلتي حلجك من عطاك العلكه

همست بإذن سمر : عطاني علكته

سمر باستغراب : مافهمت وش قصدك

هدى : اللي علكها عطانياها من فمه .. فهمتي اللحين

سمر بعبوس ولوعت كبد : ووووووووووووع وش ذي الوصااااخه
حومتيلي كبدي الله يقرفك



في الساعه 1 الفجر وصلو تركيااااا


---

: هه ابد ماشر هذا مغير سرقه تمت بالشركه وبهالسي دي اللي معك بيكشف عن صاحب السرقه

اخذ خليفه السي دي وشغله بالمكتب

وتم كشف الحقيقه



كل شي واضح
و الموجود بالفيديو
هو السكرتير ؟؟!؟!؟!!؟!



لف خليفه عليه باستهزاء وهو يشوف خوووفه الشديد و احراجه *امام كل الموظفين
: هه ياسبحان الله ماكنت تعرف جيت اصبح و حصلت المكتب جذي
لا اله الا الله
سبحان من بيده ملوك كل شيء


تم القبض ع السكرتير والحمدلله عدا الامر ع خير
ولكن الى تجري التحقيقات بسبب السرقه


---

عمار فيه النوم و لكنه جالس ع البحر و سرحان و بتفكييير عميييييق
بينه وبين نفسه

يااالله ماذا حصل بزياد اهو ع مايرام
مالذي يراه في دنياه في ديار اهله
هل علم بالحقيقه و ذهب لاهله الحقيقيين

هل هو الآن في رغد الحياة عندهم

ونساااني



معقوووول نساااااني ؟!!!!!!




مستحييل هو اصيل ولاينسى من هو له فضل عليه

انه ابني
و اناا اريده بقربي


لن ابقى في ديار وهو في ديار اخرى سأسأل السفاره عن سكنه واذهب لازوره
قد يكون قلقا علي

انني متشفق لرؤيته



---

خليفه بكسل
طاح ع الفراش والجوال ع اذنه: اببد يالغالي معذور
وانا الغلطان اللي ماخبرتكم
لكن مااقول الا الله يرحمه ويبيحه حللوه ياسلمان
حللوه تراه يطلبك الحل

سلمان بصدمه شلت تفكيره : الله يرحمه ويبيحه
محللينه ياخليف ولو ذا خالي وصحيح انا عانيت منه كثير لكن صدقني مااحمل بقلبي له كررره ابد
هو بالاول و بالتالي خالي وله حق علي
و هو الكبير و واجب علي احترامه


: الله يرفع من قدرك والله انه لك فضل علي و دين ماسدده طول عمري
طيبك هذا من نسل الكريمين الله يرفع شانك ياخوي عند الجميع

: سلمت ياخلوف انتو اهلي من لي غيركم بدنياي

: رافع الله شانك من عمرك ياسلمان ومالك الا الذكر الحسن الله يوفجك
اجل تقول بتركيا*

: ايه والله رايحيين لفندق في اسطنبول
بالطريق المسافه يبيلها شويه طريق
صارلنا ساعتين بالسياره

و يقول التكسي انه بقا نصف ساعه ونوصل

؛ الحمدلله ع سلامتكم ترا امي تسلم عليكم كلكم
و وصل سلامي ع كل من معك
: يبلغ لاعدمتك
: في امان الله

: في سلامة الرحمن


قفل الجوال وحطه بجيبه

ابوخالد : عسا ماشر ياسلمان

سلمان بأسى : ابد طال عمرك
خليفه يسلم عليكم
و ....


: علامك كمل


: و ....
*خالي ابوخليفه يطلبكم الحل


كل اللي بالسياره : لاحول ولاقوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون

الله يحلله ويبيحه

الله يغمد روحه الجنه يارب

عظم الله جرك


نزل راسه : اجرنا واجركم ان شاءالله


---

وصلو للفندق
ونزلو كلهم و زياد توجه لابوخالد : عمي

ابوخالد لف عليه : هلا زياد امر ياولدي

زياد بحرج : عمي معليش بس اسمحلي انا بروح لمزرعه خالي ماهي بعيده من هنا*
بعد تقريبا نصف ساعه

ابوخالد عقد حواجبه : ياولدي من اصبح افلح
حنا اللحين الفجر
انتظر لين الصباح وانا اروح معك بنفسي


: ياعمي انت ماقصرت كفايه انك مسكني و مسفرني ومأكلني ع حسابك اسمحلي انا ماابغا اغثك زياده

رتب ع كتف زياد : افاااا اللحين انت تغثني وش ذا الحكي ياولدي
انت بحسبت عيالي و لاتخليني احلف عليك
كلنا تعابا وانت باين الارهاق عليك
نزلنا العفش كله
تعال ارقد والصباح رباح عاد لاتردني يومني طلبتك

زياد نزل راسه ورفعه مره ثانيه بابتسامه متعبه : طيب تامر



---


الرسبشن مصري الجنسيه تكلم مع ابوخالد بأسى : معليش يافندم احنا متأسفين اوي
بس انته مااكدتش معانا بالموعد
و قونا اهل صاحب الفندق و ماأدرناش نرفض حاجه خاصه انكم متأخرين يوم كامل عن موعدكم فكنسلنا الطلب
فيه عندنا دي الوأتي شأه فيها تلات غرف و حمام مشترك بالصاله وحمام بوحده من الغرف
و مطبخ صغير
دا اللي موجود
معليش يافندم اسمحلي


ابوخالد عصب صدق وتنرفز لكن لما قاله ثلاث غرف وصاله ارتاح

لف عليهم وشافهم شلون كل واحد مايشوف الدرب قدامه من التعب
مايبغا يتعبهم زياده ويفترون يدورون كمان فندق

لف للرسبشن : خلاص عطنا الشقه
: تمام يافندم
تفضل دا الكارت الدور السابع شأه رقم 77

: توكلنا ع الله

توجه للاصنصيرات
و فتحو ثلاةه و لف ع خالد : خلود وانا ابوك خذ امك و البنات وحنا بهالاصنصير
الدور السابع شقه 77

: طيب يبا


من التعب محد ركز ان الشقه وحده
كيف بتكفيهم كلهم
خاصه ان ابوهم خبرهم بالدرب ان اقامتهم بتركيا 20 يوم
يعني يحتاج مكان مريح


نزلو من الاصنصير
و تكلم فجأه سلمان وهم واقفين عند باب الجناح
: عمي كلنا بهالشقه

ابوخالد فتح الباب ودخل : ادخلو وانا بخبركم


دخلو كلهم والحمدلله حصلو المكان واسع الصاله كبيره وفيها بلكونه هم كبيره
ع صوب مطبخ مطل ع الصاله
نظام تركي

و الغرف صاده يفصلها عن الصاله ممر

الحمام جنب المطبخ
وعند الصاله

جلسو ع الكنب كلهم والسيرفس روم دخلو الشنط

ابوخالد جلس بتعب ؛ اسمحولي انا كنت طالب ثلاث اجنحه واحد لي انا وام خالد
و واحد للشباب
و الثالث للبنات
لكن لما وصلت عندهم قالي الرسبشن اني ماجددت الحجز واخذو الاجنحه اهل صاحب الفندق فما يقدر يرفض

عاد بس اليوم قزروها هنا و ان شاءالله الصباح انا اروح وابحث عن مكان مريح لنا

سمر من التعب نامت ع الكنبه وماحست بنفسها

هدى ناظرت عمها وعين مفتوحه وعين مصكره : عمي هالشقه كثير حلوه خلنا نجلس فيها وواسعه ماشاءالله وبنشوف الغرف اذا مناسبه ماله داعي نطلع

: يلا اجل قومو شوفو الغرف واللي تناسبه غرفه يجلس فيها بس انا وام خالد خلو لنا اخر غرفه ابغاها بعيده عن الصاله عشان اذا بتسهرون بالصاله والا شي تاخذون راحتكم وماتزعجونا

سلمان : طيب يبا

زياد استحا لايقوم فجلس مكانه

الكل قام و ام خالد دخلت غرفتها و حصلت سرير ابونفرين : الحمدلله مايبغالنا لا اقرب السراير ولاحاجه

ابوخالد قفل الغرفه ونامو من التعب


خالد شاف اول غرفه : هذي نبغاها حلوه
سلمان : طيب

نامو هم بعد
وهدى ماحست بروحهاالا وهي بسابع نومه ع سرير كمان ابونفرين



زياد مل من جلسته
ولف لقا سمر نايمه و رقبتها مايله

خاف لا تنكسر رقبتها
قام لاشعوري ولما قرب منها
حس بروحه ورد بسرعه
وجلس مكانه


*ياربي حرام رقبتها بتنكسر وانا اللي باخذ اثمها لاني شفتها وماساعدتها


قرب عندها مره ثانيه
و نزل لمستواها
لف وراه
مالقا غير الهدوووووووء

و باين انهم نامو

قرب عندها

مايدري ليه خايف

مع انه مليون بنت وبنت مسكها و باسها وضمها

لكن سمر مايقدر يمكن خايف منها ومن لسانها

يمكن مايبغا يخون ابوخالد اللي اعطاه الثقه واكرمه

مايستاهل حد يكسره

لكن انا ماعملت حاجه غللط

بسويها وبتوكل ع الله كذا بتنضر
وبيشكروني اذا عدلتها

قرب لها اكثر لحد ماحس بتنفسها

عدل رقبتها بخوف انها تصحى و حس بعدم ارتياحها بالنومه من وجهها لما عبست به


يالله ذي وربي ملاك مابالبشر لها مثيل*
لها صفات غير عن كل العالمين

تجذب غصب
حتى بعصبيتها تجذب
احبها وهي متنرفزه
احبها وهي نايمه احبها بكل تصرفاتها

مايدري كيف مرت الاحداث بسرعه قاتله


هو ع الارض و فوقه سمر تخنقه

: يااااااااااااالحقييييييييييييييييييييييييييير





انتظروني بتابع الجزء اليوم او غدا
بإذن الله

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 01:49 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع لجزء الثامن عشر :



زياد و بالمووووت يتنفس : ااااا * سممممر * *ا...ررر ... جووووووك * * *اتركييييي.......نننيي


سمر راصه ع اسنانها و هي في قمة عصبيتها : انااااااا يالنذل انااااااا تقرب عندي
حقيقه ماتستاهل اللي يعزك ويرزك
انت وااااااااطي تعرف اييييش يعني وااااااطي

وش كنت ناوي تسوي يالخسيس
تتغافل اهلي
تبغاني اللحين اصرخ واسويلك فضييييحه لاصارت ولا استوت هااااا تبغا تجرب كيف يرموووك رمي الكلاب يالكلب

انت موب وجه حشيمه ولا وجه احترام
و الا اذا غاب القطو العب ياافار

رفعت عن اكمامك خابر اللي قدامك بتستسلم لك

لاااااااااا والف لااااا انا بنت رجااال
ماني من بناتك بنات الهوا اللي تتعامل معهم يااالنذل ياالحقييييييير



قرب ايديه و بعد يديها عنه
و قلبها

و صار هو فوقها و هي تحته
ع الارض

سد فمها و هي مصدووومه كيف قلبها بسهوووله وبرشااقه
من دون اي ردت فعل منهااا

ناظرته بصدمة شلون قرب من وجهها

تكلم بهمس
و بغضب شدييييييييد لاول مره تشوووفه بهالصوره
دايم يسكت عنها
المره ذيي لاااا شكلها ماهي جايه ع بر اببببد

خافت من عيوونه اللي ماتبشر بخير

و من جسمه اللي لصق فيها
لا ارادي حست برعششششه


ناظرته بخوووف


: انا مانيب حقير فاهمه
ان كان به حقير فاعرفي ع طول انه انتي
لانك ماتشوفي حالك كيف مغروره
و شايفه نفسك كثير
و ماتناظري الناس الا بتكبر و دلوووعه بكل حاجه

طلباتك اوامر و لازم محد يردلك طلب
صدقيني اذا محد كسرلك راسك من قبل انا اعرف اكسره

ويكون بعلمك البنات اللي تقولي انهم بنات هوا
وانا عارف من تقصدين بالضبط
حددي قصدك كاترين صح ؟،!!

غايره منها لانها اشرف منك واحلى منك
انا بحياتي ماحبيت حد كثر ماحبيتها
وانتي حتى الحشره ماتسوينها عندي

انا بصارحك بشي
لان طبعي مايحب يخفي شي عن صاحب الحق

انا فعلا كنتي تجذبيني
لكن خلاص انتي مجرد فتره مؤقته الكل يمل منك و يرميك

لانك للكل باينه و مكشوفه
موب ساتره روحك
مثل هدى
هدى الله يباركلها
احترمها
و اعزها
ماسألتي روحك ليه

لانها تصون نفسها موب اشكالك البايره
اللي كلن خذا حقه منك

انتي ماتسوي ظفري ياااااا *... مودمازيل سمر
فاااااهمه



صوت مفتاح احد الغرف كان واضح لهم

قام بسرعه زياد و تلها معه
لاتفضحه

و رككككككككككض للحمام و قفله عليهم


ناظرته و هي ماهي بطبيعيه
شافته كيف مرتبك
و يلم شعره اللي اعتفس
و يلحس شفاته بقلق



اااااااه يامحلا شفاته صدق هذي الشفايف موب شفايفي الله ياخذ بليسه شفايفه اورد من شفايفي

شافته كيف صدره يصعد ويهبط بقلق
وبدا يتوتر
وو جهه قلب احمر من اللي فيه

شافته كيف فتح قميصه
و بدا ينفخ فيه من الحراره اللي ركبت جسمه

وبان السلسال اللي معلق برقبته

فجأه لف وناظرها كيف متكوره ع نفسها بزاويه و باين انها خايفه


قرب عندها
و مسك يديها من جهة زنودها
و قربها عنده و بدا يتكلم بهمس

و هي متخدره منه
و معاد فيهااا اي حيله
و صدرها بدا يرتفع ويهبط
و صارت تناضر صدره اللي قدامها
و سرحت بالسلسله و هي في سبااااااات

عقلها توقف عن الادراك
و قلبها زادت دقاااته

ياربي علامي وش حصلي

ناضر عيونها لفتره
ثم تكلم : فهمتي


ناظرته و لسانها عجز ينطق
ماتردي كيف تقوله انها ماسمعت من حكيه ولا كلمه

هزها و هي خلاااااااص

ذابت من كتمة الحمام
و ضيق التنفس اللي جاها فجأه

و البروده اللي ملللت روحها وجسدها
و جبروت و عظمة الشخص اللي واقف قدامها

خوفها و زاد من رعشتها

طاحت فجأه
و هي تحس *بدووووخه


مسكها قبل لاتلمس الارض و هو يناظرها*

تكلم بقلق : علامك
وش اللي طيحك تحسي بدوخه صح؟؟


هزت راسها علامة اي
ونزلت راسها ماتدري ليه ماهي قادره تناظره

لاول مررره تحس بخووووف منه
و جسمها صار كله ينبض
تنتظر منه اي كلمه تفرج عنها

: سمر اسمعيني
انا مدري مين اللي خرج من غرفته
لكن انا اللحين بحط جوالي ع السايلنت
و اذا اتصلو فيني بقول اني خارج اتمشى او اقضي اي غرض المهم اني طالع برا الجناح
وانتي اللي بالحمام
انتظري شوي و اخرجي
و انا بانتظر شوي و ابغاك تشوفيلي الوضع وبخرج
وبريحك مني معاد انك شايفه وجهي مره ثانيه
انا بروح لخالي وبرد اعيش عنده لو اشتغل زبال ان شاءالله ومراح اقرب منكم و لا ااذيكم*
بس انتي ارجوك ساعدني لاول واخر مره بحياتك

بس شوفيلي الوضع عشان اطلع


طق طق طق

فتحت عيونها ع كبرهم و ماتت خوف

زياد ارتبك و مسكها وهمس باذنها: تكلمي لا يشك خلينا نشوف مين بسررعه


سمر بارتباك باين بصوتها : طيب

ميي..ييين



: انا هدى صحيت فجأه ومالقيتك قلت اشوفك اخاف نايمه بالصاله ذي عادتك

سمر ارتاحت لما عرفت انها هدى
حتى زياد لاحظت عليه هالشي

لما تنهد بارتياح

: انا جايه انتي روحي الغرفه انا لاحقتك

: طيب


ناظرته ثم قامت
بعد فتره

وهو قام بعدها و همس باذنها : شوفي الوضع بالصاله عشان اطلع

نزلت راسها وتوجهت للباب : طيب

فتحت الباب بهدوء
وطلعت

شافت الصاله مابها حد
لفت شافته قدام المرايا
يعدل قميصه ويقفل ازراره

عدل شعره ع السريع ولف شافها سرحانه فيه وماتكلمت

: فيه حد؟؟

اشرت براسها لا

طلع بحذر

ناظر يمين وشمال
ثم طلع و هو عند الباب شافها بمكانها و مانزلت عينها من عليه

قفل الباب و خرج


تنهدت بصوت مسموع
و توجهت للغرفه
الاولى حصلتها مقفوله
والثانيه شافت هدى جالسه ع السرير وباين انها تفكر بعمق،،،


دخلت و الباب مردود خلفها

توجهت للجهة الثانيه من السرير
و رفعت الملحف تبغا تنام

لكنهاااااا انصدمت
من الصوت الحااااااد اللي وقفهااااا

: لححححححظه




لاااااااا ابلييييز ياهدى
ماني ناقصه
كفااايه علي اليووم
كفاااايه


لفت ع هدى و هي قاعده مابعد انسدحت
شافتها معصبه كثير و نظراتها يطلع منها الشرار

: وش كنتو تسوون بالحمااااام ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!؟!!!؟؟؟!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟


---


خليفه يطبطب ع فخذ امه : الحمدلله يالغاليه انا افتكينا منه و من بلاويه انا من زمان خايف منه
حاس انه الهدوء مابعد العاصفه

لكن الله كشفه ثم التصوير الله لا يحرمنا منك ان شاءالله لولاك مااثبتنا التهمه


امه : الحمدلله ياولدي طيب هو ماحجالك و لا قالك ليش يعمل هالشكل موب حرام عليه يخون رئيسه بعد غيابه يبوووقه عااااد
اعووذبالله


خليفه ابتسم وهو فرحان لان امه من مات ابوه وهي تذكر الله وماتترك صلاتها ابد و صايره حنونه عليه اكثر من الاول
و كمان ام زايد بارك الله فيها ماتركتها ومعروف عن ام زايد جارتهم انها المره السنعه الطيبه الحنونه
اللي الكل يذكرها بالخير

: الا ياتاج راسي نشدته وقالي انا مالي شغل هاذا *واحد نصب عليه ابوي و هو يصير للسكرتير من اهله عاد انه صارت واسطته السكرتير
واكتشفتا ان اللي فتن عليه كان مسافر وقت الحادثه بليل بعد الجريمه مباشره

طلع كلامه صحيح لان لقينا بحساب المتهم كل المبالغ اللي انباقت
واللي انحطت بعد بحسابه بعد السرقه
هذا كله يثبت الجريمه عليه

و الاوراق كلها الرسميه كانت عند السكرتير يقول السكرتير
ان المتهم لما شاف الاوراق قال نقعهم واشرب مايهم مابغا الا الفلوس
والحمدلله اللي جات ع جذيه والا والله لو هو يفهم بأمور الشغل كان سوا بلاوي بهالاوراق لكن الحمدلله انه غشيم ومايفهم

---


عمار سلم ع سوران و كمان عدنان
و جلسو مع بعض
ع البحر

سوران تكلم واخيرا بعد صمت طويييل

: و انا احمل حاجاتي المهمه لكي ننقل من المنزل الذي عهدت امي ان لاتدخله بعد وفات والدي

حصلت ع رقم زياد

عمار فز بسرعه قبل لايكمل كلامه *وبابتسامه كبيره : اووووووه هل انت صااادق

اين هو * *اين هو ارجوك اعطينياه كي اتصل به

طلع ورقه من جيبه ومدها لعمار : تفضل عمار بيك

: شكرا جزيلا ياسووران شكرا لك
كم بحثنا عنه طويلا ولم نجده

: لاشكر ع واجب*


---


جالس يغطس رجوله في البحر
و هو سرحاااان باللي صارله اليوم
كان هالشي قبل بالنسبه له.. تااافه

لكن مايدري كييف صار اللحين بتفكيره وصل بأن اللي يسويه حرام

تعب من التفكير

قبل 3 سنين فقط كانت تختلف حياااته تماما عن ماهو عليه اللحين

كانو صديقاته اكثر من اصدقائه كان يعشق الانثى ويقدسها
و البنات يترامون عليه من كل جانب
لجماله ولماله و لرونقه وجبروته و قوته
و لحسبه و مركزه بالمجتمع
وانااقته اللي تلازم حب البنات له


كان فاتح المجال لكثير منهم
لكن لماخسر ماله
كثير منهم ابتعدو عنه
وعرف انهم مصادقينه لماله فقط


اخلصهم معه كانت كاترين
ساعدته بكل ماتملك
تبغا رضاه وتبغاه دوم مرتاح ودوم تعرض عليه انه يسكن هو وخاله معها هي وامها
لكنه يرفض
يحترمها كثير
ومايقدر يرفضلها طلب لانها تستاهل كل خير
الا الاشيا القويه مثل لما مدتله الفلوس اللي بغاهم ابوسوران من خاله

حزتها فعلا عصب
حس انه تافه
وماله قيمه بحيااته
كييف انثى تصرف علييه كيييف
كيييف تعطيه وهو عارف ان ماعنده ولا فلسس حتى يردلها

تعبت نفسيته كثييير

وتعب جسديا كمان من سمر
ضربته مع رجله لين ماطلعته برضه

وكانت بتطعنه بالغلط

والله يستر من القادم

يرتبك اذا مسكها والا قرب منها
لانه خايف من ابوخالد يطيح بعدين من عينه

لكن اللحين خلااااص خااايف من ربي انااا بتوووب خلاص

ماابغا المس اللي مووحلالي ماابغا
لكن كييف ماسيطرت ع نفسي قدامها بالذات

اااه
يمكن تحدي لها

انا ليه اتحداها
وابغا اشوف ضعفها اينما صار

ليه ابغاها تنكسر عندي واتلذذ بالخوف اللي اشوفه بعيوونها

ليييه افرح لما اشوفهااا خايفه ومرتبكه

ليه احس بالسرور
وانا اراقب رجفتها

اللي سببها

انااااا




رررررررررن * *رررررررننننننن * رنننننن


طلع جواله وشاف الرقم غريب

رد باحترام وهدوء : هلا

: ابننننننني زيااااااد اانت زيااااد ارجوووك اجبني انت زياااد


فز ع طوله
و كلم خاله بفرحه نسااا فيهاا سمر وقللق سمممر

: نعععم نعم انا زيااااد
خاالي اانت بخير اريد رؤيتك حاالا

: اااووووه انا بخير يازيد
حسنا سآتيك بنفسي في بلدتك التي لم ارها في حياتي ابدا

: هههههههه *انا في بلدتي فعلا
انا في تركيااااا
وفي اسطنبول خااااصه

استانس كثيير خااله و بانت الفرحه بنبرته: حقااااا
انت في تركياااا
اين انت ياابني الم تأتيني

: انا اتصل بكم جميعا انت وعدنان وسوران و لا ارى اي رد منكم
وكنت قلقا عليكم لان كاترين اخبرتني بأن مزرعه ابوسوران تحترق

و للتو اتيت تركيا قبل تقريبا 4 ساعات
سآتيك اين انت

: انا في منزل عدناان

: عدنااان ؟!؟!!
لمذا*

: اوووه حصل الكثير من الاحداث سأرويها لك عندما تأتيني انا بانتظارك لم انم حتى تأتي نحن انا وعدنان و سوران جالسون امام البحر عند بيت عدنان
ننتظرك لاتتأخر ياابني

: حسنااا اود تغيير ثيابي وسآتيكم بعد ذالك

: حسنا الى اللقاء حبيبي

: الى اللقاء



ااااااااه يالبى روحك ياخالي
انا بروح اسحب شنطتي الحمدلله انها بالصاله و اطلع


توجه للفندق


---


: انتو مانمتو للحين يابناتي
شفت الليت مفتوح قلت اجي اقفله فكرتكم نايمين وناسينه

هدى ابتسمت بتغصب : لاا بس اللحين بنام
ابوخالد حس ان بينهم سالفه ماحب يزعجهم

: طيب اجل انا رايح الصاله ماجاني نوم بفر شوي بالسويت و بعدها بنام ان شاءالله


سمر بارتباك : طيب يبا تصبح ع خير

: وانتي من اهل الخير يابنتي
ها اقفل النور والا تبونه


هدى : ايبه اييه بنشغل الابجورات
: يلا اجل في امانة الله

قفل الليت وخرج

هدى فتحت الابجوره اللي جنبها و شافت سمر للحين سرحانه و هي متغطيه مو مطلعه الا راسها

هدى لفت راسها يمين و يسار علامة انه مافيه فايده منها

: اسرحي بحبيب القلب و تحلمي به
وبلاش حركات الكره اللي تبينوها للكل


فعلا ابصمت بالمليون ان سمر موو بعقلها لما قالت

: صااادقه بررردهم قوووي موو متعوده عليه

غمضت عيونها

وهدى كمان نامت
وهي ودها تضحك ع سمر القويه المغروره
اللي الكل يهابها
واللي ماتحب الرجال
كذا غرييبه ماعطت زياد كككف
و الا ادناتها فضحته و ضربته
غرييبه والله
الدنيا عجايب ؟!


قعدت تفكر بجراءه زياد و كيف تفكيره ناحيه سمر بعد هالموقف
هي عارفه مليون بالميه ان سمر محتفظه بنصف الاحداث لنفسها
لان ارتباكها وسرحانه
ماعمرها شافته ع سمر ابببدا






من جهة اخرى
ابوخالد فتح الثلاجه و اخذله عصير و سكرها
جلس لكن قطع عليه صوت باب الشقه يطق

استغرب مين جايهم خاصه ان الوقت فجر و حتى التنظيف يجي بالنهار و كذلك المغسله و كل مواقيت المطاعم عندهم والبقالات وكل حاجه مرتبطه بالفندق عنده معطينه الفندق
ما فيه اي منهم بذا الوقت

قرب عند الباب و فتحه
واستغرب ان اللي ورا الباب*
كان

زيااد

: زياااااد !!!


: زياااد انحرج
وخااف ان سمر قايلتله ع شي خصوصا انه خرج ومابه حد قاعد الا هدى وسمر

حك راسه وهو منحرج : ااا هلا عمي انااا اسف ازعجتكم
نزلت اتمشى *قدام البحر شوي ماجاني نوم قلت اغير جو
عاد طلبت من الرسبشن كرت عشان ماازعجكم
قال انه سلم لنا كرتين و مايقدر يسلم الثالث للتنظيف

ابوخالد : حصل خير ياولدي حياك
انا اساسا توني صحيت ماجاني نوم
كمان معن السفره متعبه كثير
لكن ماادري يمكن لان المكان جديد علي

: امم صحيح ممكن

طيب وانا عند الشاطئ
اتصل بي رقم غريب
وكان خالي
خبرني بمكانه وهو الحمدلله بصحه وعافيه
فأنا جاي اخذ شنطتي بروحله ياعمي اسمحلي
انتو اتفسحو بتركيا
وانا بكون المرشد السياحي لكم
وبدليكم كل حته بتركيا

وشرايك

قالها وهو يبتسم

ابوخالد باين انه تضايق من حكيه : من صدقك بتمشي و تتركنا ع طول
انا ماالومك لوتروح لخالك خصوصا انك جاي له

لكن ظروري تجي تبات عندنا
و تخلينا نقابل خالك
ونسكن كلنا في مكان واحد

: بس ياا...

قطعه ابوخالد ؛ لابس ولاحاجه انت كلم خالك
وقله اني مللزم ومابذني مويه
خله يجي نتعرف عليه و نستمتع معه

: طيب انت تامر امر
انا ببدل ثيابي و بروح اذا تسمحلي

ابتسم ابوخالد وضرب يد بيد : رح وتوكل ع الله ويوفقك ربي
مااباليد حييله بعد دامك مصر

قرب زياد وحب راس ابوخالد ؛ تسلم ياعمي رايتك بيضه وجزاك ع رقبتي

---

القاكم قريبا
انتظروني رجا الاوهام / في جمح الليل


ردودكم دافع لي لانهاء الروايه ع خير

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 10:58 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229154
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: غياهيب الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غياهيب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بارت رائع مثل ماعودتنا<--
بس زياد ليه ماخبرها انه كان بيعدل نومتها لانها غلط ؟؟اخذت فكره شينه عنه<--
ويعطيك الف عافيه وموفق ان شاء الله<--
بإنتظارك<--

 
 

 

عرض البوم صور غياهيب الليل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 04:58 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188638
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة الشام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صراحة بارت رائع بنتظر التكامل

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة الشام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الندى, القسم العام, القسم العام للروايات, يالمطر, رجا الاوهام, روايات, روايات كاملة, رواية, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية رجاء الاوهام, رواية على هونك, رواية على هونك يا المطر ليه الندى رويان كاملة, رواية على هونك يالمطر, رواية كاملة, رويان, على هونك يا المطر, هونك, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:08 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية