لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-11, 06:06 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبـــــــارت الــــحــــادي والعــشــــريــــن ...

{ قــــبــــل الاخـــيــــر }








بـــلـــيـــل عثمـان دخل واسيل معصبه

اسيل: لا من طلعتك حق الدوام لي الحين ؟وين كنت عمي عثمان؟
عثمان : اسيل بدلي بنروح المستشفى
اسيل خافت : شصاير عثمان لا تخرعني
عثمان : ديما اختج بالمستشفى
اسيل : شنوو !! ليش يلاا كا الحين ابدل
اسيل لبست عالسريع وراحو المستشفى


اول ما دخلو كان ويه ديما كله بقع زرقه ولافين راسها وايدها !
اسيل بخوف : ديما شصار
دانه سكتت
فيصل : لا توصخين روحج فيها
اسيل: فيصل هد شصاير
فيصل :اختج الق***
اسيل شهقت : فيصل حبيبي هد شفيك ! تعوذ من الشيطان ولا توصخ لسانك بهالحجي وقولي شصاير
فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اسيل: شصار بديما ليش كل هذا ؟
فيصل : انا وفهيد طاقينها
اسيل شهقت مره ثانيه : فيصل ليش حرام شهالاسلوب وديما شمسويه ؟؟
فيصل : اختج الشريفه واصله صورها مع واحد والتحاليل اكدت انها مو بنيه
اسيل " الصور مني بس التحاليل؟!!!!!!!
فهد بصراخ : بنت روما اللي مو عاجبتج اشرف منج يال*****
ديما تبجي
اسيل لفت عليها وعطتها نظره خلت ديما تكره روحها اكثر !!

اسيل " الله يسترعلينا بس !!
فيصل : حمدي ربج انه ابوج وخرج عني لا والله كنت ذابحج
اسيل : خلاص فيصل هد عمرك وخلنا نلقى حل حق هالورطه
فهد : اختج مو راضيه تقول منو هالكلب
ديما : آآآ
فهد عطاها كف خلاها تسكت
ديما : اسيل
فهد مسكها من شعرها : سكتي ما تفتهمين يا حيوانه ؟
ديما : آآآآآآآي اسيييل
اسيل : فهد خلااص وخر عنها
فهد شد شعرها وبإيده الثانيه يعطيها كف ورى كف
اسيل راحت ومسكته : خلااص فهد ! الطق ما راح يرجع اللي صار
ديما : اسييل
اسيل : ديما خلااص سكتي !
ديما : تعالي شوي
اسيل: شفيج
ديما ساسرتها : انا اسفه سامحيني
اسيل طالعتها: منو اهوا ؟
ديما : سامحيني
اسيل : منو اهوا
ديما: انا صح كانت لي حياه اوصخ من ما تتوقع بس كنت بنيه والله كانت طلعات ودخلات مو اكثر بس اهوا اغتصبني والله
اسيل : شاللي يثبت
ديما:انا بموت ومو قاعده اجذب .. اسيل اهو اغتصبني واناقبلها كنت محافظه على روحي من هالناحيه
اسيل تطالعها
ديما : والله اغتصبني والله
اسيل : مصدقتج زيين منو اهوا ؟
ديما : صدقيني وسامحيني
اسيل: مصدقتج ومسامحتج بس قولي منو
ديما : عثمان ريلج وصكرت عيونها
اسيل هزتها : ديما قوومي ديما !!!
ديما لا رد !!
الدكاتره دشو واهم يطلعونهم

فهد : ماتت الـ*****
فيصل : على الاقل ماتوصخت سمعتنا يابتلنا العار واحنا خذينا بثارنا بس آآه لو ادري منو هالكلب والله الذبح فيه حلال


اسيل تذكرت اخر شي قالته ديما " عثمان ريلج !!!!!
اسيل فجاه ضحكت : هههههههههههههههه
فيصل : شفيج
اسيل : لا ولا شي
فهد : صايرلج شي اسيل؟
اسيل : لا حبيبي بس تذكرت شي

اسيل" حقي وحق اختي باخذه بإيدي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 06:08 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الــــبـــــــارت الــــحــــادي والعــشــــريــــن ...

{ قــــبــــل الاخـــيــــر }









بـــلـــيـــل عثمـان دخل واسيل معصبه

اسيل: لا من طلعتك حق الدوام لي الحين ؟وين كنت عمي عثمان؟
عثمان : اسيل بدلي بنروح المستشفى
اسيل خافت : شصاير عثمان لا تخرعني
عثمان : ديما اختج بالمستشفى
اسيل : شنوو !! ليش يلاا كا الحين ابدل
اسيل لبست عالسريع وراحو المستشفى


اول ما دخلو كان ويه ديما كله بقع زرقه ولافين راسها وايدها !
اسيل بخوف : ديما شصار
دانه سكتت
فيصل : لا توصخين روحج فيها
اسيل: فيصل هد شصاير
فيصل :اختج الق***
اسيل شهقت : فيصل حبيبي هد شفيك ! تعوذ من الشيطان ولا توصخ لسانك بهالحجي وقولي شصاير
فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اسيل: شصار بديما ليش كل هذا ؟
فيصل : انا وفهيد طاقينها
اسيل شهقت مره ثانيه : فيصل ليش حرام شهالاسلوب وديما شمسويه ؟؟
فيصل : اختج الشريفه واصله صورها مع واحد والتحاليل اكدت انها مو بنيه
اسيل " الصور مني بس التحاليل؟!!!!!!!
فهد بصراخ : بنت روما اللي مو عاجبتج اشرف منج يال*****
ديما تبجي
اسيل لفت عليها وعطتها نظره خلت ديما تكره روحها اكثر !!

اسيل " الله يسترعلينا بس !!
فيصل : حمدي ربج انه ابوج وخرج عني لا والله كنت ذابحج
اسيل : خلاص فيصل هد عمرك وخلنا نلقى حل حق هالورطه
فهد : اختج مو راضيه تقول منو هالكلب
ديما : آآآ
فهد عطاها كف خلاها تسكت
ديما : اسيل
فهد مسكها من شعرها : سكتي ما تفتهمين يا حيوانه ؟
ديما : آآآآآآآي اسيييل
اسيل : فهد خلااص وخر عنها
فهد شد شعرها وبإيده الثانيه يعطيها كف ورى كف
اسيل راحت ومسكته : خلااص فهد ! الطق ما راح يرجع اللي صار
ديما : اسييل
اسيل : ديما خلااص سكتي !
ديما : تعالي شوي
اسيل: شفيج
ديما ساسرتها : انا اسفه سامحيني
اسيل طالعتها: منو اهوا ؟
ديما : سامحيني
اسيل : منو اهوا
ديما: انا صح كانت لي حياه اوصخ من ما تتوقع بس كنت بنيه والله كانت طلعات ودخلات مو اكثر بس اهوا اغتصبني والله
اسيل : شاللي يثبت
ديما:انا بموت ومو قاعده اجذب .. اسيل اهو اغتصبني واناقبلها كنت محافظه على روحي من هالناحيه
اسيل تطالعها
ديما : والله اغتصبني والله
اسيل : مصدقتج زيين منو اهوا ؟
ديما : صدقيني وسامحيني
اسيل: مصدقتج ومسامحتج بس قولي منو
ديما : عثمان ريلج وصكرت عيونها
اسيل هزتها : ديما قوومي ديما !!!
ديما لا رد !!
الدكاتره دشو واهم يطلعونهم

فهد : ماتت الـ*****
فيصل : على الاقل ماتوصخت سمعتنا يابتلنا العار واحنا خذينا بثارنا بس آآه لو ادري منو هالكلب والله الذبح فيه حلال


اسيل تذكرت اخر شي قالته ديما " عثمان ريلج !!!!!
اسيل فجاه ضحكت : هههههههههههههههه
فيصل : شفيج
اسيل : لا ولا شي
فهد : صايرلج شي اسيل؟
اسيل : لا حبيبي بس تذكرت شي

اسيل" حقي وحق اختي باخذه بإيدي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 06:09 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الـــبــــــارت الــثــــــانــــي والـعـــشــــريــــن ..


{ الـــبـــــــارت الاخـــيـــــر }








ايـ والــلــهـ لأقـــلبــــهـــا دمــــوعــ .. وبليــــلهـــمــ اطفـــــي الشــــمــــوعــ ..
واخــــلـــي الفــــرحــــه عـــذابـ .. هـــذا قـــلــــيـــل بحـــقهــــمـــ ..





بـــعد وفــــاه ديـــمــا بشـــهريــــن ..

رومـــــا ..
فيــلا بــو اســيل محتفلين بملجـه فهـد & سحـــر

فــهد & سحـــر




فهد : سحر انا ادري انه كنت انسان او خلينا نقول كنت حيوان بس انا تغيرت الفضل لله وبعده اسيل وحبي لج اسيل كانت دايما تذكرني فيج لين قدرت اهد سوالفي كلها والحمدلله قدرت اتغير والحمدلله انج قدرتي تتقبليني و وافقتي عليي الحين كل اللي اقدر اقوله عسى الله يوفقنا ويخلينا لبعض وانا اوعدج اني اكون فهد على طبيعته فهد اللي يموت عليج وبس !
سحر ابتسمت : هذا كل اللي ابيه وبس
فهد : همم طلعنا ؟
سحر: هممم احبك
فهد تشقق :واخيرا سمعتها مره ثانيه
سحر : اووه فهد
فهد : مره ثانيه !
سحر : اوكي احبك
فهد رفع راسها : شوفيني وقوليها
سحر : فهد خلاص
فهد : يلا عاد بترديني ؟
سحر طالعته : امم فهد احبك
فهد لمها : الله لا يحرمني منج
سحر : ولا منك يارب

--------------------------------------

فيـــصــل & دانــــه ..!

فيصل : دانو خلاص انا خذيت البيت واهم عقب باجر بيردون الكويت بس انا وياج بنبقى اهني وابوي موافق وخلاص بنفتك منهم زين ؟
دانه : فهد وسحر ؟
فيصل: فهد بعد قرر يعيش بروما معانا ومع سحر بس اسيل كيفها ما كلمتها
دانه : اممم خلاص بنفتك منهم كلهم بنبقى اهني بروحنا بدون هالعالم الوصخ ؟
فيصل : صح ما قدرنا انظفهم بس قدرنا نفتك منهم
دانه : الحمدلله خلاص بنرتااح واخيرا
فيصل مسح على راسها : خلاص بلا بجي الحين وخلينا مستانسين حق اخوج زين ؟
دانه : زين وابتسمت: يلا نطلع لهم
فيصل : مشينا

-----------------------------


عثــمــــان & اسيــــــل

عثمان واسيل ما يحاجون بعض وكل واحد بغرفه!


اسيل شافت روحها بالمنظره نفنوفها الاسود الضيج حمرتها الحمره الغامجه شكلها خبيث ابتسمت برضى على شكلها وطلعت شافت عثمان مخلص

عثمان : يلا مشيــنا طلعو من غرفتهم ونزلو شوي شوي


الكل تحت !

اسيل " خل يشهدون على كل شي


سلمو على الكل وقعدو
بدت انغام اغنيه slow !

اسيل راحت عنهم شوي وبس ردت
عثمان : shall we dance honey ?
اسيل : sure !
ومسكت اييده وقامت ترقص معاه slow

عثمان: اسف على كل شي خلينا نبدي من يديد ونعيش حياتنا ديما غلطه لانها حب الطفوله وماقدرت اقاومها واهي اللي بدت تبوسني خلينا نبدي ونعيش براحه وكل واحد راضي عن نفسه

اسيل : حبيبي انا مسامحتك على كل اللي سويته وصح كل واحد لازم يكون مرتاح وانا بكون راضيه عن نفسي اذا سويت هالشي بس انته سامحني

عثمان : قصدج ؟
اسيل لفت وردت لزقت بصدره نزلت نفسها ختمت فيها رقصتها

الكل يصفقلهم اثنينهم ابتسمو
اسيل ردت لزقت بصدره وفجأه طاح عثمان والسجين بصدره
اسيل نزلت له وباست شفايفه : اسفه حبيبي بس صار الوقت اللي انت تسامحني فيه
عثمان ياخذ اخر انفاسه
اسيل تتكلم ببراءه وبصوت عالي : اخواني بياخذون ثارهم من اللي خذا عذرية اختهم وانا خذيته بإيدي خذيت بثارهم وخذيت بثاري.. خيانتك لي مو شوي ومع اختي ياروحي مو قادره اتقبلها يه دورك تسامحني واعتبرها رقصه المووت نهايتها اخر انفاسك لفت عليهم : فيصل انا خذيت حقي ما سويت شي
فيصل غمض عيونه
اسيل : انتو ذبحتو ديما من الطق والذنب ذنبه اهو اغتصبها والتحاليل اثبتت هالشي وانا خذيت بثااري
فيصل صرخ : شنوو
اسيل : هذاا اللي اغتصب اختي هالحيوان
فيصل ركض اول ما صار عند عثمان خذا السجين ورد دخلها بنفس المكان اكثر من مره : حيواااااااااااااااااااااااااااااان يا *** بنت عمك يا **** وكمل سب
دانه تبجي الباجي صدمه مو اكثر !!
فيصل : قوم لأذبحك مليون مره وقعد يرفس فييه .. فيصل كان مثل الوحش اللي قاعد يتهجم على فريسته
فهد لم اسيل وخرته وقعدت تمسح بدم عثمان على جسمها
اسيل انسدحت يمه واهي تبجي وصدرها على صدره
اسيل تساسره : عثمان و تبجي

ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك .. يرتاح قلب بالخيانه طعنته ..
ليتك تموت اليوم وبثوب اسود اكفنك .. واطوي مع الجثمان صفحه عذاب رسمته ..
ليتك تموت وداخل القبر انا ادفنك .. وادفن مع الجثمان جرحٍـ جرحته ..
ليـــتك قبـــل ما تموت في صدرك اطعنك .. واصيح باعلى الصوت حقي اخذته ..
غـــــدار .. خــــايــــن .. خـــنت قلـــب مأمنــك !!!
قـــــلبــــي عطــــاك الحــب وبإيــدك ذبحــته !!
وشـ موقفك لو كنت انا اليوم خاينك ؟
وشـ هو شعورك لو فؤادك غدرتهـ ؟




فيصل لمها : خلاص وصرخ على فهد : قط هالحيوان بأقرب زباله
سحر : لااااا فهد مو بزباله خل يندفن مثل خلق الله طلبتك
فهد هز راسه
بو فيصل بلامبالاه : بنرده الكويت وندفنه هناك


اسيــل ليلحين بوضعيتها شافت سحر تبجي وقعدت تصرخ بهستيريا:
انـــا مـــا ذبـــحــتهـ ....!!!!






رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!
رقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــ ـــــــــــه المـــــــــــــوت ..!




>> تـــمـــت <<

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 06:10 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بــــعـــد الــنـهــــايـــه..



فيصل .. فهد .. اسيـل .. دانه .. سحـر .. عاشو بروما بعيد عن اهلهم ومالهم اي صله فيهم



بالــبـــيـــت


اسيل كالعااده ساكته وتتكلم بكلمات بسيطه

فيصل : اسوول
اسيل : هلا فيصل
فيصل : خلاص طلعي من اللي فيه
اسيل : انا مافييني شي
دانه : زعلتي ليش ذبحتي حيوان مثله ؟
اسيل : هههههههه اخر شي ازعل عليه اهوا !! اهوا يستاهل وياما جذب علي وسامحته وحذرته مني بس ما سمع الحجي وانا مو ندمانه بس اكيد بنسجن مابي اكون بروحي وبجت من قلب
فيصل : تعالي يمي حبيبتي صدقيني ما راح يصير شي ترى اهم متعودين على جرايمهم وراح يغطونها وبعدين السالفه من سنه والكل نساها
فهد نازل ركض : يا جماعه كلمت يدي اسيل تطمني
دانه : وو ؟؟
فهد : قالو انه حادث ودفنوه عادي
اسيل : ما سألو عن مرته ؟
فهد : يدي قالهم انه كنا بروما واهي بتقعد بالعده عند امها وبتكمل عيشتها هناك
اسيل خذت نفس وكملت بجي : بس انا
فهد : اششششش ذبحج فيه حلال اهو اغتصب اخت مرته
سحر نزلت واهي حدها تعبانه
فهد : انا شقايلج ؟؟ قعدي مكاانج انتي بشهرج يا خبله
سحر : انت الخبل مابي مليت من القعده بروحي
دانه : سحوور سمعي الحجي عشان بنتج !!
سحر : اووهوو خلااص عاد مليت والله
اسيل : فهد اذا اهلي سكتو ..عمي ما راح يسكت دم ولده ؟
سحر : واللي يعافيج اسيل لا يكون حسبالج انه العايله شريفه وايد؟؟ حبيبتي عثمان على طيبته الا انه خروف ما يقدر يقاوم شي اسمه بنيه كلنا توقعنا انه تعدل عشانج بس شكله ما يتوب !! وبعدين ابوي ليلحين شكبره وعنده سوالفه بسفراته وفجور اختي مثل ديما واخس بعد وبنات العايله كلهم عندهم سوالف يرحم امج سكتي ماعرفتي عن وصخهم خلج اهني مرتاحه ولا تفكرين شي وعثمان على كثر ما انا زعلانه الا انه الحمدلله ريحتي وايد بنات منه ومن شره
اسيل : يعني انا طلعت منها ؟
فيصل : ايي وارتااحي خلااص
اسيل " ليش دخلت بهالعايله ؟ بس الحمدلله طلعت منها ومعاي ناس ذهب مثلهم وقعدت تطالع اخوانها وسحر وابتسمت
وفجأه صرخت سحر: بوولد يمههههه بووولد
فهد : هاا شسوي
اسيل : شيلها فهد ودها المستشفى لاحقيينكم احنا
فهد سمع كلامها وشالها وطلع و فيصل وخواته لحقوهم


-----------------------

بالمستشفى


فيصل دخل واهو شايل الورد و اسيل شايله جنطه هدومهم ودانه شايله كاكاو
سحر : تعبتو عمركم ليش كل هذا
دانه : اششش اشش تستاهلين ويينه فهيد ؟
سحر : راح يشوف السستر عشان تييبلي بنتي
اسيل : وااي ونااسه في بيبي يديد بالبيت
سحر : هههههههههه ايي افا عليج بس عاد بنسميها اسيل
اسيل : لااااااا
سحر : ليش
اسيل : مابيها تعيش اللي عشته
سحر : شكو الاسم بحياتج وحياتها
اسيل: ماعليه غيرو الاسم
فهد دخل : شووفوو بنتي وصلت و وراه السستر تدز بنته
خلتها وطلعت
اسيل شالتها :كتكوووته وباستها
دانه : اسمله عليها بس
سحر : هههه عطيني ياها
اسيل حطتها بحظنها
سحر نزلت دموعها :فهد هذي بنتنا
فهد : هههههههههه ايي حبيبتي بنتنا
سحر : ونااسه
فهد :ليلحين خبله طوفو
فيصل : خلها مستانسه ببنتها
فهد : شووف بنتي شحلاتها يلاا احتر مني وتزوج ايطاليه
فيصل : لا يحووشك هههههههههه
اسيل : كانت معاي وحده بالكليه خوش وحده كويتيه بس عايشه اهني نروح نخطبها
فيصل : لااا يبهه بلا زواج بلا هم خلينا جذي
اسيل ابتسمت : المهم راحتك
فيصل :وانا مرتاح بهاللمه الحلوه وبدون هم الاهل
فهد :معاك حق
سحر : الله كريم الحين يايين تضايقوني
دانه : ههههههه لا خلااص غيرو الموضوع والحمدلله ارتحنا

اسيل " واخيرا استقرت حياتنا كلنا وبعييد عن اهلنا اساس بلاويينا !!!
وعثمان صفحه سوده وطويتها من زمان وعمري ما راح اندم عليه وقلبي دسته وسويت اللي عقلي يقوله .. والحمدلله يدي يسأل عنه ويزورنا بين فتره وفتره وعلاقتنا معاه تمام عمتي نفس الشي تزورنا معاه بس الباجي مستحيل نحاجيهم وامي كل يوم نزورها او تزورنا واخواني حابينها واهي تعتبرهم عيالها ومتوصيه فيهم والحين اهي تساعد سحر ببنتها سمتها ديما فهد طلب منها هالشي واهي وافقت يمكن الشي الوحيد اللي ناقصنا ديما يمكن لو ما توفت جان كانت معانا الحين ! واعوذ بالله من كلمه لو ماله داعي افتح مجال للشيطان هذا المكتوب وكلنا رضينا فيه والحمدلله على كل حال والاهم كلنا عايشين مع بعض ومرتاحين .. هذي حياتي وعلى انها كانت مره بالنسبه لي الا انها الحين عسل ..

** مــــا بعـــد بـــرد الــشـــتا الا نســــمـــــات الــربـــيـــع **

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 06:12 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اتمنى تعجبكم وتنال استحسانكم الرواية
انتظروني بنقل جديد
خياليه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه bronz girl, روايه, رقصة الموت, رقصة الموت ، للكاتبة : bronz girl .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية