لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-11, 06:00 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبــــــارت الـــســــادس عـــشــــر ....





مــــن اللــــي غــــيــــر اســلــوبـــك ..؟!



عثمان مسكها : اسيل انا لما اتحجى ما تعطيني ظهرج وبعدين احنا ما صارلنا يومين وانتي جذي تغيرتي بدون شي ؟
اسيل: انا اتغير بدون سبب ليش وين قاعدين ؟ عثمان بليز مالي خلق اتحجى روح عني
عثمان : ما راح اروح قبل لا تقولين شفيج
اسيل : ما قلتلي انك ولد عمي ولا قلت لي انه يدي اللي مطرشك روما في جذبه ثانيه بعد ؟اصلا بديت اشك اذا تحبني ولا بس هالتمثيليه مثلتها عشان احبك وارد معاك الكويت
عثمان لمها
اسيل وخرت : احنا مو بروما عثمان
عثمان: الساعه 12 وشي منوو فاضي بيشوفنا ؟ البحر فاضي !
اسيل : حتى لو
عثمان: جب ورد لمها لين وقفت بجي وخرها وقعدها يمه
عثمان : اول شي سالفه روما ابوي كان ياي شغل وانا معاه مثل ما قلتلج بس قبل لا نسافر يدي قالي ادور عليج وعلى معلوماته انج كله هناك عند النافوره ! فقررت اني اروح يومين او 3 ايام ورى بعض واشوف منو اللي موجوده واعرفج بهالطريقه واشرحلج كل شي واردج!! بس دعمتج وصار كل شي !! اول يوم رديت دقيت على يدي ولا يقولي انه قدر اييب صورتج وطرشها لي مع اللي كان اهني يدورج وطلعتي انتي نفسها وقررت اعترفلج بس ماكنت ابيج تعصبين وتخليني لأني من طرف ابووج وانا حبيتج من كل قلبي والله يعلم بهالشي ! حتى بطلعه اليخت يوم كنا بنسبح ماشفتيني شلون كنت متنح عليج وكنا بنص البحر بروحنا كنت اقدر اضيعج بدقيقه وانا ما سويت هالشي مو لأنج بنت عمي لاني احبج وابيج بالحلال مابيج لعب .. اسيل انا حبيتج وخشيت هالشي عشان اضمن انج تردين معاي مو قصدي اجذب عشان اي شي ثاني
اسيل : شنو اللي لازم يثبتلي هالحجي
مسك ايدها وحطها على قلبه وحط عينه بعينها : اسيل انا احبج شوفي هالشي بعيوني وحسي بهالقلب اللي ماينبض الا لج .. احبج
اسيل طالعت البحر : ما اقدر اخليك حتى لو انت غلطان
عثمان : سامحيني
اسيل : مسموح
عثمان : من قلبج ؟مابي حجي انا
اسيل عطته نظره :ايي من قلبي بس فكر تجذب مره ثانيه حزتها والله عثمان اسوي شي ما يخطر على بالك ! كلش ولا الجذب دم ضروسي !!
عثمان "اول مره تكلمني بهالاسلوب! : ما راح يكون بينا غير الصراحه يلا امشي الكل يحاتيج
اسيل : امم اوكي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 06:01 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الـــــبــــــارت الــســــابـــع عــشــــر ..






انـــا لــك وانـــــتـــه لـــي ..
بــعد يــوميـــن


اليــد دخل غرفه اسيل اللي جهزوها لها : شلونج يابنيتي
اسيل : تو ما نورت غرفتي حياك يدي انا بخير
اليد : تعالي يمي
اسيل قعدت يمه : يدي في شي بتقوله صح ؟
اليد : وصرتي تعرفين يدج
اسيل : هههههه شفت شلون
اليد : عثمان خطبج مني
اسيل استحت ونزلت راسها : اممم
اليد : وانا موافق
اسيل : امممم
اليد : وانتي شنو رايج
اسيل : اللي تشوفه يدي
اليد : هذي حياتج .. تبينه ؟
اسيل هزت راسها واهي مستحيه
اليد :عالبركه عيل انا اتفاهم مع عيالي ونجهز كل شي
اسيل باست راسه
طلع من غرفتها واهي انسدحت وقعدت تفكر بعثمان ! ودقت على امها وقالتلها كل شي


اسيل سدته وكملت تفكيرها بعثمان واهي مستانسه ..
فيصل طق الباب
اسيل : تفضل
فيصل : السلام
اسيل : وعليكم السلام
فيصل : مبرروك
اسيل:هههه يبارك فيك وعقبالك
فيصل:راحت علينا دشينا الـ25 خلااص
اسيل : بس هذا سن الزواج يلا شد حيلك
فيصل : هههههههه لا تتحرشين ويلا الله يوفقج
اسيل ابتسمت
فيصل : والاهم تحبينه هاا
اسيل: ههههه فيصل !
فيصل : خلااص خلااص اشووف المستحيه ما عرفتج تصدقين
اسيل : ههههههههههههههههه صج ؟
فيصل : عطييتج ويه !!
اسيل : مالت عليك
فيصل : خلاص عاد احترمي نفسج
اسيل : زيين زيين

------------------------------------------------

بعــد اســـبــــوعـــيــــن ..

نزلــت اسيـــل بأنوثتها الطاغيه بنعومتها ومشيتها الواثقه وقفت نص الدري شافت امها واصله وتشوفها واهي مبتسمه

اسيل" اليوم ملجتج وحق اللي تحبينه ابتسمي !

كملت طريجها واول ما قعدت على الكوشه الكل راح يسلم عليها

اسيل " خايفه !

بعدها دخل عثمان بروحه


اسيل قلبها يطق حيل سلم عليها وقعد يمها وبعدها يابو الدبل ولبسو بعض
صورو وبعدها طلعو من الصاله وراحو الغرفه الثانيه..

اسيل خاايفه ماتدري ليش قلبها مو راضي يهدى! متوتره حييل
عثمان باس ايدها : عسى الله يقدرني واسعدج
اسيل ابتسمت : ويقدرني واسعدك
عثمان : احبج
اسيل : احبك
عثمان رد باس ايدها واهي غمضت عيونها واهي تبتسم براحه !

** راحــــتـــــي بيـــــــن ايــــديــــــك **

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 06:03 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الــــــبــــــارت الـــثــــامــــن عــــشـــــر ...




بعـــد فتــره من المــلجــه


اسيل بدارها : افففف ماااكو ماي خل انزل اييبلي .. بس فهد؟ لا لا اكييد تعبان ونايم ما فكر يسكر اكيد ! ردينا من عشا عمي كلنا سايحين اكيد ناايم !!
خذت نفس ونزلت شوي شوي ما لقت احد دخلت المطبخ خذت لها ماي واهي راده شافت فهد

اسيل واهي خايفه : فهد
فهد بلسان ثقيل و واضح عليه مكثر شرب : يا هلاا
اسيل مرت يمه : تصبح على خير
فهد مسكها : وين تو الناس
اسيل : فهد انا دايخه خلني اروح انام
فهد :ماعليه حبيبتي انام وياج ولا يهمج يلا مشينا
اسيل وخرت اييده :ماعليه مره ثانيه ومشت بس هالمره مسكه فهد اقوى
فهد : قلتلج تو الناس يعني تو الناس فهمي من اول مره وقربها واهو يبوسها
اسيل لايعه جبدها : وخر خرا فييك
فهد يحقرها ويقربها منه اكثر
اسيل تعبت من كثر ما تحاول انها توخره
فهد شق تيشيرتها
اسيل : ايييي وخر ياحيوان وبدت تصرخ فيييييصل فيصل ايييي فهد وخر
فهد : اششش ياحلوه خلينا نستانس بأخر هالليل
اسيل : فيـــــــــــــصــــــــل فـــيصــــــــــــــــــــــــــل
فهد حاول يفصخها ستيانها بس اهي وخرت بسرعه بس ماقدرت تروح غرفتها وكملت صرااخ
اسيل: فييييييييييييييييييييصل
داانه سمعت صوتها وقفت عند الدري شافتهم وعلى طول راحت عند فيصل

دانه تطق الباب حيل: فيصل فيصل
فيصل قام بسرعه : ها دانه شفيج
دانه : فهد مااسك اسيل الحقها بسرعه
فيصل على طول ركض تحت : يا ****** وطقه و وخر اسيل عنه
اسيل تبجي : حقير
فهد : وخر انت تعالي
فيصل يطقه لين طلع دم من خشمه
فيصل : صعدو
دانه مسكته : خلاص فيصل خله يولي تعال اصعد
فيصل دزها واهو حده معصب وشكله يخرع : وخريي وكمل طق فيه
اسيل :فيصل خلااص بتذبحه
فيصل حاقرهم وكمل طق لين طلع قهره
فيصل: صعدو فوق وانتي لاتنزلين قبل الـ 9 شقايلج انا ما تفهمين ؟
اسيل: عطشت وما كان عندي ماي
فيصل: مره ثانيه جيكي قبل لا تدخلين
اسيل:انشالله وشافت فهد واهي خايفه منه وعليه!
دانه : فيصل شوفه اخاف مات
فيصل: لا تخافين على هالكلب صعدو انتو وانا اشوفه الحين
دانه واسيل صعدو وفيصل راح ياب ماي وكته على ويها لين قام
فهد : ها
فيصل: يقولون ميت! عساك تموت ورفسه وصعد داره


-----------------------------------------------

اسيل بدارها : دانه خلج عندي اليوم
دانه هزت راسها : اوكي وقفلت باب الدار
اسيل لبست تيشيرت وردت لها
دانه بنبره حزينه : اخذي بنصيحه فيصل و ردي روما لا تعيشين هالحياه!انا لو اقدر اقرر جان رحت بدون تفكير
اسيل: الحين ؟ ما اقدر ! انا تزوجت وبعدين انتي وفيصل تحتاجوني ما اقدر اخليكم بروحكم
دانه : انا و فيصل ماينخاف علينا وانتي تقدرين تقنعين عثمان بأنكم تروحون روما
اسيل: خليني كلها فتره واطلع من هالبيت
دانه:ما راح ترتاحين .. دامج عرفتي هالاهل بتتعذبين لو وين ما كنتي بالكويت!
اسيل : الله كريم تعالي خل انام حدي دخت
دانه : اوكي

كل وحده حطت راسها على المخده وفكرت باللي ابالها لين نامو ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 06:04 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــــبــــــارت الــتــــاســــع عــــشـــر...








** آهــ لــو انــــه الــظـــروفــ المقـــبلـــه تـــكشــــف قـــدرهــــا كـــان جنبــــنــا المـــشـــاكـل قـــبــل ما يــــوقــــع ضررهـــا **

بــــعـــد 7 اشـــهـــر..

اسيل وعثمان ببــيت اهلها !
اسيل عند الباب مع فهد

فهد : شكرا اسيل على وقفتج معاي بدونج جان انا ليلحين سكير
اسيل : فهد انا اختك واكيد اخاف عليك وهالشي ما سويته الا عشان مصلحتك والوضع ما يستاهل شكر
فهد : حتى لو شكرا على كل اللي سويتيه الحين على الاقل اقدر ابدي حياه نظيفه مع سحر
اسيل ابتسمت : صدقني سحر بتوافق لأنك ردت ببياضك واهي ماكانت تنطر الا هالشي عشان توافق
فهد : الله يسمع منج
اسيل:يلا دامك صرت خوش واحد وتوك راد من العمره اخطبها شناطر ؟
فهد : انشالله قريب
اسيل: انشالله !
اليد : اسيل بنتي قومي نادي ريلج الغدا انحط
اسيل : انشالله يدي وراحت تدور عثمان

اسيل طلعت الحديقه وانصدمت
عثمان شافها : اسيل ولحقها لين مسكها : انتي فاهمه غلط
اسيل: هههههههههههههههههههه وعطته كف من قهرها عيب عليك ياريال !! مع اختي ؟
ديما : اسيل انتي
اسيل عطتها اهي كف بعد : تفو عليج وعلى تربيتج !! انتي اخت ؟ ما اتشرف فيج والله !! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تتوقع لو تطلقنا بيزوجونك ياها ؟ هزت راسها واهي مومستوعبه ودخلت البيت

اليد : اسيل وينه ريلج
اسيل : كاهو لاحقني وقعدت واهي تلملم الباقي من كرامتها وشربت ماي وقعدت تتغدا معاهم
عثمان يه وقعد يمها واهي وخرت عنه شوي بدون لحد يلاحظ
عثمان يساسرها : لا تشككين خلق الله فينا
اسيل ابتسمت عشان لحد يشك : عثمان وخر عني لا والله اطلع وصاختك
عثمان سكت وقعد ياكل


------------------------------------------------

اسيل بعد الغدا على طول صعدت غرفتها القدييمه وقعدت تتذكر !!

عثمان ايده على خصرها واهي بكل وقاحه تبوسه !!!! حمرتها موصخه ويهه كله !!!!

اسيل بجت من قلب طلعت حرتها كله " ما راح اطلع من هاللعبه الا وانا راده كرامتي


لــيــتكــ تــمـــوت اليــــوم وارتــــاح انـــا منــــكــ ..
يــرتــــاح قلــــب بالخـــيـــانه طعنـــتـــه ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 06:05 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بــــــــــارت عـــشـــــريــــــن ..






انا اللي قدمت الكثير وحسابهم عندي كبير ..
باعوني بـ رخص التراب .. ياربي وش ينفع منهم ..
اللي على قلبوا جنوا وتعاونوا وتأمروا ...!!
جروح قلبي الي نزفت والله ما اخليها لهم ~~



اســـيــل " نشـــوف منو اللي بيربح بالنهايه ما راح اطوفها لهم واسيل اللي عرفوها راحت وبنبدي اللعبه !

اسيل نزلت واهم يشوفونها !

اسيل ابتسمت وقعدت يم عثمان
فيصل : وين رحتي
اسيل : رحت كلمت امي ورديت
عثمان مسك ايدها " نتفاهم بالبيت حبيبتي
اسيل" عثمان ممكن تسكت ؟
عثمان خذا نفس وكمل سوالف مع الباجي !


------------------------------

بليــل


بــيـــت عثــمــان و اســــيـــل ..

عثمان : اسيل خلينا نتفاهم
اسيل قربت منه ومسحت على صدره : حبيبي نتفاهم على شنو وباست خده
عثمان بلع ريجه : باللي شفتيه اليوم
اسيل:حبيبي وكملت بوس انا ادري انك تحب البنات وماتقاوم الغلط غلطتها وانا عاذرتك
عثمان :بس
اسيل حطت ايدها على شفايفه : اششششش مو وقته
عثمان شالها وراح غرفتهم وجنه ما صــار شي ...

اسيل " زبــــاله ويبقـــــى زبـــالــــه المهم الحين احسسه انه ماكو شي !

-----------------------------------


الصــبح

اســيل قامت باسته واهي لايعه جبدها وراحت تسبحت
عثمان حس فيها و حدا ندماان بس نسى الندم بعد ما شافها راضيه عنه

اول ما طلعت اسيل
عثمان باسها : حبيبتي انا بروح الدوام ديربالج على روحج
اسيل : انشالله وانت بعد
عثمان تسبح وبدل وطلع !

اسيل تأكدت انه طلع على طول مسكت فونها ودقت على روما

اسيل اول ما سدته ابتسمت

** مو بس انا قلبي يضيع لازم تضيع قلوبهم **



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه bronz girl, روايه, رقصة الموت, رقصة الموت ، للكاتبة : bronz girl .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية