لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-11, 05:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبـــــارت الــســـادس ..






عـــطــيـــتــكــ عـــشـــق مــن قـــلبــــي .. وســلمـــت لغـــلاكــ رقـــاب ..
وغـــيــركــ يحــــتــرق دمـــهــ .. ولا يـــقـــدر يحـــاكيـــنـــــي ..


اسيل طول الرحله واهي تقرا كتاب واذا لفت شافت عثمان يشوفها تنزل دمعتها تمسحها وتكمل الكتاب ..


اســـيــــل " انا اسفه والله اسفه موو بإيدي بس ما اقدر اجذب عليك ولا ابي اكسرك انا اسفه!!

قررت تنام صكرت كتابها حطته بجنطتها ونامت لين قامت على صوت عثمان

عثمان : اسيل
اسيل : هممم
عثمان : قومي مابقى على وصولنا الا نص ساعه جهزي روحج
اسيل ابتسمت وراحت الحمام غسلت ويها وعدلت شكلها و ردت مكاانها شافته يكلم ابوه


عثمان لف عليها
اسيل :شكرا وقعدت مكانها
عثمان ابتسم وكمل سالفته مع ابوه ..


---------------------------------------


بالمطار اول ما نزلت اسيل خذت جناطها

عثمان : اسيل
اسيل : هلاا
عثمان : خليني اوصلج
اسيل : لا مستحيل اركب مع عمي ما عليه انا بروح بتاكسي
عثمان : ويين قاعدين وانا توقعت هذا ردج سايقنا برى يوصلج لي المكان اللي تبينه لا تحاتين وانا وابوي بنروح بسيارتي
اسيل: اممم اوكي
عثمان مشى معاها لي برى المطار و وصى سايقهم يوصلها والهندي خذا جناطها ومشى جدامها
اسيل ركبت السياره وبالطريج كانت تشوف الشوارع

اسيل " هذي ديرتي !! ازورها جني غريبه !!! هـ هـ هـ !!
اسيل نزلت الفندق اللي حاجزته اول مادخلت غرفتها انسدحت بهدومها وفكرت بعثمان بس بسرعه انفضت هالافكار من بالها ودخلت تسبحت ودزت مسج ونامت




--------------------------------------


الساعه 2..

اسيل قامت صلت وبدلت ونزلت لقتها جداامها لمتها من قلب وبعدها طلعو مع بعض

اسيل :امبيه مامي حدي اشتقتلج
ام بدر : حبيبتي والله انا اكثر
اسيل : مكاانج بروما حييل مبين !!
ام بدر : يلاا عيل لحقيني وتعالي عيشي اهني
اسيل خذت نفس : وين اعيش مامي وانتي تدرين اني ما اعرف اهل ابوي ولا ابي اعرفهم
ام بدر : ليش ؟
اسيل : اذا اهو بيتقبلني خل يدورني اهو موصعبه على واحد له واسطاته مثله !!
ام بدر ابتسمت : وين تبينا نروح ؟
اسيل : اي مكاان انا ما ادل شي هني
ام بدر : الحين بنروح بيتي طبعا انا قايلتلج نامي عندنا بس انتي ما تستحين رديتيني
اسيل: مامي شنو انام عندكم لاا ما ياخذون راحتهم عادي بالفندق نايمه وكل يوم اشوفج
ام بدر : زين زين !! الحين بنتغدى ابيتي ناطرينج هناك والبنات المغرب يطلعونج يفررونج الكويت


** ام بدر كانت عايشه بروما مع ريلها وبناتها و ولدها بدر وقبل 6 سنين ردو عاشو بالكويت !! وصارت كل عطله تروح مع ولدها بدر هنااك تزور اسيل وامها و اسيل بعد الـ 18 صارت اهي تزورهم بروحها .. اسيل كانت تحبها حيل وتعتبرها امها !! ام بدر ردت الكويت يوم اسيل عمرها 16 تقريبا

بنات ام بدر .. سناء : 20 سنه مو متزوجه تدرس هندسه كمبيوتر
اسماء : 17 سنه اخر سنه ثانوي **


اسيل : لا مامي والله فشله
ام بدر : بلا هالسوالف
اسيل سكتت وكملت تشوف باجي الطريج
قاطعت ام بدر تفكيرها:يلا حبيبتي وصلنا
اسيل ابتسمت ونزلت
ام بدر دخلت البيت : حياج
اسيل : يحييج مامي ودخلت وراها شافت بدر لأنها تعرفه وبنتين
سناء :اهلين وسلمت عليها واسماء نفس الشي
بدر : هلاا بأختي تو ما نورت الكويت
اسيل : هههههههه منوره باهلها
بدر: شلونج
اسيل :الحمدلله انت شخبارك بييه من زمان مو شاايفتك
بدر : هههههه ايي والله انتي غباار !!
اسيل : هههههههه
ام بدر :يلاا حياكم تغدو
اسيل :وعمي وينه ؟
ام بدر : اليوم معزوم عالغدا قال العصر يشووفج
اسيل ابتسمت : انشالله
عالغدا اسيل كانت مرتاحه تحبهم حيل هذيل تحس منها وفيها !! من نفس الاصل ابتسمت براحه طول اليوم


الساعه 5

سناء : اسيل احنا نبدل ونطلع لا اقززج الكويت كلها
ام بدر : تبينها من الله
اسماء :انا ببدل نبي نطلع مبجر وراحت تبدل
وسناء لحقتها
اسيل قعدت تسولف حق ام بدر عن اللي صار من يوم ما ردت الكويت اخر مره الا عثمان ماذكرته !! وبدر يشااركهم الحديث دخل بو بدر
اسيل وقفت ومن بعيد : شلونك عمي
بوبدر : هلااا اسيل بخير انتي شلونج يابنيتي
اسيل : الحمدلله نسأل عنك
بوبدر : سألت عنج العافيه
قعد معاهم وسالفه ورا سالفه لين نزلو اسماء وسناء وطلعو ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:46 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الـــبـــارت الــســــابـــــع ...





امـــــانـــه قـــبــــل مــــاتـــرحــــل تـــفـــضـــل خـــافقــــي مابـــيــــــه ~~!!


عثمان بداره " ليش ردتني ! معقوله انا فيني عيب !! زين شنو هالعيب ليش ما شرحتلي ليش اففف تعبت من التفكير توني ببدايه هالحب وتعبت شلون بكمل العمر ؟؟ نص يوم وانا مو قادر حدي مشتاقلها شلون بعيش باجي اياامي ؟؟ تعــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــت ابـــــيـــــــها !!


------------------------------------


سنــاء : طبعا اول شي راح نروح عالحب والخليج القز كله هناك فره هني وفره هناك اذا ما عجبنا الوضع نرد الافنيو بس اذا كان الوضع حلو راح ناخذ جم فره ثانيه

اسيل : ههههههههههه
اسماء : طولي عالاغاني شوي ابي استاانس
اسيل طولت واسماء قعدت تغني
اسيل :حيل اندمجتي
اسماء : هههههههه من زماان مو طالعه بصراحه فحيل مستانسه عرفتي
اسيل : دووم حبيبتي
اسماء : ويااج يارب !
سناء رن تلفونها قصرت عالاغاني : الوو هلاا ايي طلعت من شوي مادري ليلحين ماقررنا
ويها قلب الوان .. اممم ايي اييي يمكن افنيو هههه خلاص انشالله .. اييي اوكي ولا يهمج باي
سناء هدت تلفونها وقبل لا تطول
اسماء : الصاحب ؟
سنااء : ههههههه
اسيل : الله يخليكم حق بعض
سناء استحت : ماكنت حابه انج تدرين عشان لا اطيح من عينج بس اللي وراج فضيحه
اسيل : هههههه شدعوه الحب مو عيب ولا حرام وبعدين انا عايشه بروما هالسوالف حدها عندي عادي !
سناء : امممم
اسيل : ما راح تواعدينا ؟
سناء : ها
اسيل واسماء : ههههههههههه
اسماء : مسكينه استحت
سناء : جب انتي !! مادري خفت خلاص بقوله
عند اول اشاره عالحب مسكت تلفونها وطرشت مسج عالسريع وكملت طريجها
اسيل : اسماء انتي ما تحبين
اسماء : هههههههههههه لا يبه انا خليني راحت علينا
اسيل : حلفي عمرج 50 وانا مادري ايي صح احفادج اطول منج عدل ؟
اسماء : هههههههههههه ايي ايي بالضبط لا يبه انا حبيت مره واهو خلاني بدون سبب شكله شايفله شوفه ثانيه عرفتي ! فعادي انا مو مهتمه ولا افكر احب مره ثانيه متجنبه الشباب
اسيل : حياتي والله احسنلج مامنهم غير عوار الرااس
اسماء :ايي حده جذيي احلى
سناء : اسيل معقوله انتي ما حبيتي ايطالي
اسيل : ههههههه لا ايطالي ولا كويتي
سناء : عيل
اسيل : ماحبيت ولا احتاج اني احب ! الحب عوار راس وانا انسانه همي مكفيني
اسمااء : اريح لج
اسيل بعبط ooooh single ladies
اسماء : put ur hands up
اسيل : بس بس ريحتج
سناء واسيل: هههههههههههههههههههههه
اسماء : هـ هـ سخيفه
اسيل : اتغشمر شفيج
اسماء : لا حلفي لوو صج بخليجج ؟؟؟
اسيل :ههههههه ايي طبعا تخافين مني ماتقدرين تسوين شي
اسماء : جب عاد سكت لج واايد
اسيل :هههههههههههههه

كملو الحب ماكان زحمه لأنه نص الاسبوع !! راحو الخليج ازحم شوي واسيل فاصله على اشكال الشباب

اسيل :لاا الشباب علييهم حركاات مادري من ويين ياييبيينهم
سناء : عاادي بالكويت توقعي اللا متوقع زيين تبون تنزلون عالبحر ولا نروح افنيو ؟؟
اسماء : اول شي ودينا شرق نحجز فيلم حق باجر وبعدها نروح الافنيو عشان باجر ندخل السينما شرق مو اليوم شرق وباجر شرق !
سناء : جب خل نروح شرق الحين ولي خلصنا فريتكم مره ثانيه عالبحر وباجر نروح نتغدا بأفنيو .. جذي اوكي ؟
اسماء :ايي زيين
سناء : ما سألتج قاعده اسأل اسيل
اسيل : خلااص كبرو بلاا هوااش وانا ما تفرق معاي
سناء : خلااص اوكي وكملو لي شرق ونزلو تمشو شوي داخل وبعدها عالبحر
واهما عالبحر عثمان دق عليها

اسيل ردت : الو
عثمان : قوه
اسيل : اهلين
عثمان : شلونج؟
اسيل : بخير what about u ?
عثمان : امم الحمدلله .. اسف ازعجتج بس اشتقتلج فحبيت ادق اتطمن مره وحده
اسيل : اهاا لا انا الحمدلله بخير مافيني الا العافيه
عثمان : مرتاحه
اسيل: واايد
عثمان : اممم شكلج طالعه يمج ازعااج
اسيل : ايي انا بشرق مع سناء و اسماء
عثمان : موعلى اساس ما تعرفين احد بالكويت ؟
اسيل : ههههه لا الا هذيل
عثمان : امممم خلاص انا الحين اخليج معاهم اذا رديتي ممكن تدقين تطمنيني
اسيل : هههههه بأي صفه
عثمان خذا نفس : مابي اقولج بصفه انج حبيبتي عشان ما اضايقج بس لأني اخاف عليج انتي اعتبريني صديق غالي عليج وطمنيني
اسيل : ولأنه هذا الصج راح اسويه من عيوني
عثمان :تسلم لي عيونج حبيبتي!
اسيل :مااتفقنا على جذي
عثمان : قلبي ويهج شكوو فيج اقول اللي ابيه كيفي اييي حبيبتي شتبين يعني ؟
اسيل : ههههههه بلاا هالحجي
عثمان : قلتلج كيفي مالج شغل !
اسيل: خلااص زيين
عثمان : متى تردين روما ؟
اسيل : اليمعه
عثمان : بس 5 ايام ؟ وبعدين اليوم واليمعه لا تحسبينهم يمديج 3 ايام
اسيل : ايي يمدي انا يايه ازورهم واروح هذيل كاافي خو
عثمان : امممم اي حزه طيارتج؟
اسيل : 9 بليل
عثمان : امممم اقدر ايي المطار اشوفج حزتها
اسيل : طبعا ايي حتى لو الحين او باجر او عقبه انا راضيه
عثمان : متأكده ؟
اسيل : ايي متأكده وبعدين ماله داعي هالسؤال
عثمان : خلااص اوكي عيل باجر بشوفج
اسيل : باجر متفقين نروح افنيو .. عدل سنااء ؟
سناء :ايي حبيبتي
اسيل : اوكي
عثمان : خلااص باجر اول ماتطلعين دزيلي مسج عشان اييلج هناك اشوفج اي صوب
اسيل: اول مره بدخله باجر .. باجر اشووف الاوضاع واشوف احسن مكان ويصير خير
عثمان :خلاص زين الحين انا اخليج واشوفج على خير باجر تامريني على شي حبيبتي
اسيل ابتسمت : لاا شكراا take care
عثمان: وانتي بعد
اسيل : انشالله
عثمان : باي
اسيل: بااي !

اول ما سدته
اسمااء : احسه صبي مو بنيه !
اسيل : هههههههه ايي عثمان
اسماء : هاا!

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:47 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــارت الــثــــامــــن ..





لأنـــي الــيــوم مـــا شـــفـــتــكــ .. ولا ايـــدي لــمـــست يـــدكــ ..!!
{ احـــس بـــشـــي نـــاقصــــنـــــي }



اسيل: مكانه مبين
اسماء : حبيبج ؟
اسيل : ههههه لا عثمان عرفته قبل اسبوع تقريبا بس بهالاسبوع كنت كل يوم اطلع وادش معاه رحنا وايد اماكن مع بعض حيل تعودت عليه وصار غالي بالنسبه لي بس اهو قالي انه يحبني وانا مو قادره احس اني احبه بس ارتاح لما اكلمه احس انه انا اسيل بدون اي تصنع ! اتكلم معاه بدون لا احط اي حدود بالسوالف .. حتى انه عادي اقوله عن سبب ضيقتي وانا اللي كنت ما احب اتكلم كلش !! مادري اهو غير بس هم ما احبه فما اقدر اكون له ولا اقدر اخليه !!

سنااء : حبييبتي انتي غرقاااانه بحبه لا تجذبين على روحج وتقولين انه غالي وبس
اسيل : لا الصج انه غالي وبس
اسماء: اسيل وااضح عليج تحبينه ومن عيونج شلون تتكلمين عنه !! انتي بس خايفه انه يخذلج بالنهايه عشان جذي مو حابه تبدين هالحب
اسيل : هييي شفييج تألفين حجي
اسماء : امبيييه اسيل مافي وحده تتكلم عن واحد بهالطريقه الا اذا تحبه
سناء : انتي مثل اسوم اول ماعرفت هذاك قالت لا بس فرند ومادري شنو وشوفيها لي اليوم ميته علييه !! انتي ليلحين ما استوعبتي هالشي بس لو بتفكرين بهالموضوع اكثر بتلقين نفسج حابته عطي هالمشاعر حقها انها تتمادي وعيشي هالحب !!
اسيل ابتسمت واهي مو مقتنعه كلش " احبه ؟لاا انا وين والحب وين لا تفكرين اهم مايدرون عن قلبج وعن مشااعرج عثمان صديق مو اكثر !!


-----------------------------------------------



الثـــلااثـــا .. افـــنيــــو ..

سناء : اوكي فيلمنا بعد 3 ساعات خلونا نتغدا اول وين تبون ؟
اسيل : انا ماتفرق معاي المهم اكل لأنه حدي يوعانه
اسماء :نينو او شيليز !
سناء : شيليز اقرب يلاا نزلنا
راحو شيليز كان فاضي شوي بعد ما طلبو اسيل وصل لها مسج قرته من عثمان !!ابتسمت من قلب

اسمااء :اشكراا عثماان طع الابتساامه شااقه الويه
اسيل: هههههه انا بروحله قال انه بمواقف ايكيا يعني اللي برا هذيل عدل ؟
سناء : اييي
اسيل : اوكي انا ما اطول 10 دقايق ويايه
اسمااء : روحي روحي وسلمي علييه ما اوصيج
اسيل:ههه shut up
اسماء : جب بس بأسلوب اذرب اوكي يلا يلا
اسيل : هههههه خذت جنطتها وطلعت راحت تشووف عثمان


--------------------------------

بسياره عثمان

طبعا مليون مره تعطر وشاف روحه بالمنظره !!
اسيل ركبت يمه: Hello
عثمان : اهليين مسك ايدها وباسها اشتقتلج
اسيل : اممم
عثمان : شدعوه ما اشتاقت لنا الحلوه !
اسيل :هههه لا اشتقتلك عشان جذي ييت اشوفك
عثمان : اويــــــــــــــــــــــلييي بس
اسيل : مممم بصراحه ما قدرت ما اشوفك تعودت اشوفك كل يوم
عثمان:عدل عدل زين قمتي تحسين شوي هاا
اسيل :ههههههه
عثمان حط عينه بعينها : احـــبج !
اسيل ابتسمت
عثمان قعد يغنيلها بعبط : احــبج اييـــ متأكــــد !! ولا يـــطـــري علـــي انـــســاج !! انا وشـــلون انســى اللي رســـمـــتــه دربــ مشـــواريـ ..!اسيل : عثمان
عثمان :هلا ياعيونه
اسيل: تسلم لي عيونه .. انا اسفه
عثمان بضيقه : لا اسيل ولا يهمج وبعدين عمر الحب ما يه بالغصب ! كل واحد وقلبه وانابكون لج اللي تبينه وبس ما راح اطلب اكثر اللي بيي منج انا راضي فيه ! اهم شي انج تكونين مرتاحه ومستانسه حتى لو مع غيري
اسيل " قلبك كبير " نزلت دمعتها واهي تشوفه
عثمان مسحها وبصوت حنوون حيل : اششششش اسيل الا دموعج ما اشوفها زين بابا ؟
اسيل : اممم انشالله
عثمان باس ايدها : حبيبتي انتي عشان خاطري يلا عاد
اسيل ابتسمت
عثمان : اروووووووووووووووووووووحلج فدوه على هالابتسامه
اسيل : ههههههههههه
عثمان : وتضحك بعد ناويه عليي ؟
اسيل :اسمله عليك
عثمان : ويخاافون عليي هاا
اسيل : طبعاا مو انت عثمان
عثمان : واذا عثمان ؟
اسيل : امممم واذا ماتدري عثمان شنو يعني خلاص لا تتحجى
عثمان : بتجعميني هاا اوريج بعدين
اسيل : هههههههه لا محشووم .. زيين عثمان انا لازم اروح مابي اطول على البنات
عثمان : اوكي حبيبتي بس لازم اشوفج قبل لا تردين روما
اسيل : انشالله .. ديربالك على روحك
عثمان : حاضر وانتي بعد
اسيل : انشالله يلا باي
عثمان : اسيل
اسيل قبل لا تنزل : هلا
عثمان : احبج
اسيل ابتسمت
عثمان :باي
اسيل نزلت وردت حق البنات واهي مبتسمه ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:49 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الــبــــارت الـــتـــاســــع ..




بـــديـــــت تـــحـــــب بـــديـــــت تغــــــار ..~~!!


اسيل واهي راده عند البنات بس تردد"انتي ما تحبينه انتي ما تحبينه لاا هذا من تأثير كلامهم وبس انتي ماتحبيينه !!!! اللي يحبون كلهم بالنهايه يفترقون خلااص !!!!!ماتبين العذااب حق روحج

اسيل وصلت عند البنات واهي مبتسمه وكملت سوالف معاهم ونست سالفه عثمـان ..


-----------------------------------------


بعد اسبوعيــن ..


رومـــا ..


اسيل كالعاده مجابله هالنافوره تتذكر لحظاتها مع عثمان وتبتسم !

اســـيل " بييييه شكثر اشتقتله والاهم اني احبه بس خلاص فات الفوت

عثمان من وراها : اشتقتلج
اسيل لفت عليه :عثمااان!!
عثماان : عثماان اشتااقلج وما قدر يتحمل شوقه لج
اسيل لمته عثمان شدها له اكثر

اسيــل : خـــذنــــي لــــك !!
عثمان : احبج واشتقتلج
اسيل : اشتقتلك واحبك
عثمان شدها اكثر: مره ثانيه
اسيل صرخت : احـــــــــــــبك .. وهمست بإذنه بجنون احبــك !
عثمان : اهوااج وباس راسها
اسيل مسكت اييده وطلعت من بوكها خرده وراحت صوب النافوره وعطته
اسيل : تمنى
اسيل " الله لايحرمني منك وحذفتها
عثمان " عسى الله لا يفرقنا وحذفها وراها
اسيل : شنو تمنيت
عثمان : لو قلت ما راح تتحقق!!
اسيل:هههههه اشتقتلك امش راح نرووحح وينن امممم
عثمان : راح نروح بيتكم تييبيين هدومج وتردين الكويت معاي
اسيل: شنوو
عثمان : تحبيني ؟
اسيل :موت احبك
عثمان حط صبعه على حلجها : اششش الا طاري الموت .. واذا تحبيني ردي الكويت معاي بتزوجج هناك
اسيل : شنووو
عثمان : انا اعرف ابوج وبروح اخطبج منه واهو بيوافق ردي الكويت معاي خلينا نتزوج ونعيش مع بعض طول العمر
اسيل : عثمان
عثمان : عثمان يهواج ويبيج له ..له بروحه وافقي خلينا نروح
اسيل : انا موافقه عليك بس امي ؟
عثمان : نقولها ونروح الكويت
اسيل : توديني عند ابوي تقوله هذي بنتك وانا ابي اخطبها !
عثمان: ايي
اسيل:شبقول عني ؟؟
عثمان : ليش بيهمج !!!
اسيل : بيشكك بتربيه امي وانا مابي سمعه امي تتوصخ بسبتي
عثمان : عيل شتقولين ؟
اسيل : روح بروحك واخطبني واذا وافق انا مستعده اييلك لي هنااك
عثمان : اسيل !
اسيل : هذا اللي عندي غيره ما اقدر..
عثمان : زين ردي معاي ادق علييه واقوله وانا هناك معاج عشان بس يوافق على طول نتزوج
اسيل خذت نفس : اوكي يايه معاك ! بس بقول حق امي اني بروح بروحي ادور على ابوي
عثمان : اوكي روحي كلميها الحين وانا بروح المطار احجزلنا
اسيل : اوكي


** يـــاعســــاك تــدومـ لــي و يــاعـــســــانـــي بـــس لـــك **


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:50 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الـــبــــارت الــعــاشـــر ..





ابـــــي اعــــرف نهــــــايــــه قصـــــتــــي ويـــــاك ..
شــــنـــو بتكـــــــون ..؟!
بعــــد الحــــب !
بعـــد الشــوق !
شــــنــو بتكــــــون ..؟!


اسيل اول ما دخلت البيت شافت امها واخوانها

اسيل : mom
: yes sweety come here what happen ?
اسيل : nothing but i will go 2 kuwait to look for my father
: huh ! r u crazy after 22 years ?
اسيل : mom i want 2 see my father
: he don't want u .. u can't understand that ?
اسيل : but i want him and he's my father so i will go
: ok go but u will come back with broken heart !
اسيل : im sure that i will not
: ok we will see go !!!
اسيل : thanx mom
ام اسيل بصعوبه : راه يكسرج هبيبتي لا تروهين
اسيل : بس انا يحق لي اشوف ابوي
ام اسيل : راه تكرهينه ابوج تغير هييل أن اول !! بس كلاس روهي هبيبتي ( راح تكرهينه ابوج تغير حيل عن اول ! بس خلاص روحي حبيبتي )
اسيل لمتها وصعدت حطت اغراضها ودقت على عثمان

عثمان : حبيبتي في طياره بعد 4 ساعات تعالي بسرعه عشان الجواز
اسيل : اوكي انا يايه
عثمان : ناطرج وديربالج
اسيل : انشالله مع السلامه ونزلت سلمت عليهم مره ثانيه وراحت بتاكسي


-----------------------------

عثمان يتكلم تلفون : هلاا يبه ايي خلاص بنيي هههههه لا تحاتي انشالله تطمن كل شي مثل ما احنا نبي ! خلاص كاهي يت باجر نوصل مع السلامه

عثمان : اهلين خلج اهني وعطيني جوازج
اسيل عطته ياه وقعدت وين ما اشر لها

عثمان رد بعد مده : خلااص انا دخلت اغراضي الحين بدخل اغراضج ونروح نشربلنا قهوه قبل لا ندخل الطياره
اسيل : اوكي وراحو سوو اللي قاله !

---------------------------------


عثمان : طلبتلج القهوه اللي تحبينها
اسيل : هههههه صرت تعرف انا شنو احب بعد !
عثمان : اييي مو حبيبتي
اسيل استحت وما علقت بس قعدت تشوف الناس
عثمان : يمه فديت اللي استحو بس
اسيل : عثمان!!
عثمان : ههههههههههههه خلااص خلااص !
اسيل ابتسمت واهي مرتااحه بس خاايفه من الياي !



** آهــ لــو انــــه الــظـــروفــ المقـــبلـــه تـــكشــــف قـــدرهــــا **


-----------------------------






و ابـــتــــدى الـــمشـــــوار ..


الكــــويـــــت ..



اسيل وعثمان طلعو من المطار ..


عثمان : سيارتي اهني مشينا
اسيل راحت وراه اول ما حرك سيارته من المطار

اسيل : عثمان شنو بيصير الحين ؟
عثمان : راح انزلج بفندق واروح اسلم على اهلي واقولهم انه اليوم يكلمون ابوج
اسيل : انت قايلهم عني ؟
عثمان : ايي ويدرون اني ابيج بس قايلهم ينطرون .. والحين صار الوقت اللي اقولهم انهم يدقون على اهلج
اسيل : انت تعرف اهلي ؟
عثمان " لـو تدرين ! : ايي حبيبتي اعرفهم وصدقيني ابوج ما راح يردني
اسيل : انشالله !!
عثمان نزلها الفندق وصعد لي الغرفه معاها تطمن عليها وطلع راح البيت



-------------------------------------

بيـت بوعثمان ..


عثمان دخل سلم على اهله وصعد مكتب ابوه ..

عثمان طق الباب ودخل : شلونك يبه
بوعثمان : هلاا والله بخير تعال وانا ابوك اقعد
عثمان باس راسه وقعد : وصلتها الفندق وييت
بوعثمان : حلو عيل اليوم اليمعه هني خلها تبدل وتكشخ وييبها
عثمان : شبنقول ؟
بوعثمان : انها خطيبتك
عثمان : يبه بيمشي عليهم ! انه انا يايب خطيبتي !
بوعثمان : اييي قولهم وقعد يقوله شنو بسوي ..


-------------------------------------------




اهــي الدنـــيـــا رديــــه ولا نفــــوس البــــشـــر ؟


بـــليـــل عثمان وصل عند اسيل كانت مبدله مثل ما قــالها

اسيل : عثمان وين رايحين
عثمان ماسك ايدها : خلج واثقه فيني
اسيل : انا واثقه فيك وييت كل هالطريج عشانك
عثمان :كملي الطريج عييل
اسيل ابتسمت : بكمله دام معااك
عثمان شافها بنظره غريبه ..
اسيل : عثمان احنا دخلنا منطقه ونص بيوت لي وين بنوصل
عثمان : البيت
اسيل : وشحقه بنروح بيت
عثمان : ناخذ راحتنا حبيبتي
اسيل : عثمان!
عثمان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل خافت شوي بس ما بينتله : عثمان !!!
عثمان : حبيبتي شفيج بودييج بيتنا امي تبي تشوفج
اسيل شافت البيت كان زحمه سيايير : كل هذيل اهلك؟
عثمان : عماتي بعد بيشوفونج لازم هالسوالف عندهم ضروريه
اسيل رفعت حواجبها : اممم عايله غريبه توقعت انه عيشه الكويت بتخليكم متشددين !!
عثمان : انا نظرتي لج شريفه فيتقبلونها ياروحي يلاا نزلنا
اسيل نزلت معاه اول ما وصلو عند الباب هد ايدها ودخلو


الكل يطالعهم !! حريم رياييل !!! منوو البنيه ؟!

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه bronz girl, روايه, رقصة الموت, رقصة الموت ، للكاتبة : bronz girl .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:36 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية