لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-11, 01:16 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رجـع خـالد البـيت بعد استلم الشغاله الجديده الخاصه بزوجته الجـود شغاله على متسـوى كبيـر و راقيه تناسب انسانه مثل الجود في نظر خالد... كان على وجهه ابتسامه عريضه و هو يصفر : جااااسمين...
مشت جاسمين لعنده اشرها على آني شغاله الجود وطلب منها تعرفها على البيت ، انهى شغله و كان ناوي يصعد يبشر زوجته العزيزه بانجازه لما وقفه صـوت: خااااااااااااآآآآلد..
خالد التفتت لخوله اللي نادرا ما سمع نبرته صوتها بهذا الشـكل: خوله؟؟ ايش فيك..؟؟
خوله مشت لعنده وعلى وجهه كل انواع الغضب: انت ايش قايل لامي؟؟؟
خالد: ما قلت لها شيء ليش؟؟
خوله بسرعه صرخت عليه: ماما تعبت و حاشها انهيار مع انها ما كان فيها شيء الصبح و اكيد انت السبب لاني سمعت صوتك معها قبل لا تصرخ!!!..
خالد بصدمه: انهيييييار؟؟؟
خوله: اي و الطبيب موصي باجازه طويله و راحه تامه ..... انت ايش قلت لها بالضبط حتى تتعب كل هذا التعب..
خالد كان مصدوم متأكد انه ما قالها شيء، حتى انه طلع و ما رد عليها حتى ما يرفع صوته او يزعجها ، من غير تفكـير ركض و بجنون لغرفه امـه فتح الباب و شافها متمدده على السرير وجهها اصفر و شعرها نازل عليها باهمال، بدر و بناته كانوا حولها قرب منها و عطاها المجال تشوفه: ماما..
نزلت ام بدر راسه: اطلع برااااااااااا...
خالد: ماما ارجوك افهمني اناا..
ام بدر بانفجاااار: اطلع برااااااااااااااااااااااااااااااااا ... ما ابي اشوووفك!!!
خالد كان مصدوم من وضع امه ورده فعلها عليه بدر قرب له و سحبه لبره...ام بدر نزلت دمعه ييتمه منها تدل على انكسارها و حزنها اللي تحس فيه، بنت بدر الصغيره منيره ذات الثلاث سنوات مستحتها:مــ...ـــآآآمــااا ليش تبكييييين؟
ام بدر ابتسمت لها و هزت راسها بالنفي: ما ابكي...
بنت بدر الكبيره خوله ذات الخمس سنوات: ماما انتي زعلانه من عموو خالد؟
ام بدر حضنت بنات ولدها الكبير بقرب لصدرها: لا ماني زعلانه... مافي ام تحزن من ولدهااا يااا حبايبي...... بس بس...
ام بدر كانت خايفه... خايفه من طفل خالد،، مستحيل تحبه، متسحيل تحبه لان الجود امه...خايفه تظلمه او تعذبه من كرهها لامه..
-
بدر سحب خالد و ضربه على الجدار: انتي ايش مسوي لها!!!
خالد هز راسه بالنفي: ما سويت شيء وربي ما سويت شيء!!
بدر : امي تعباااااااانه ما هي طايقه تشوووفك تذكر.. شغل مخك الصغير هذااااا و اكيد بتذكر انتي ايش مسوي..
خالد : قلت لك مااا سويت شيء... بس قلت لها...........
بدر استغرب لما خالد سكت : ليش ما سكت تكلم....
خالد حس بطعنه في قلبه و دمعه في عينه: امي تعبت لما قلت لها الجود حامل!!!!
بدر: مستحيل!! ما في ام ترفض الخير لولدهااا،، لما بلغتها ان وفاء حامل بخوله طارت من الفرح و وزعت فلوووس على كل الشغالات و اطفال الحـي..
خـالد: لان زوجتك وفاء... اما انا فزوجتي الجود.. وواضح ان امي ما تحبها.
بدر: ايش اللي ناوي تسويه؟
خالد بعد يد بدر عنه و مشى لجناحه ببرود و شرود ذهن، فتح الباب ودخل بصمت كبير ما شاف الجود في غرفه الجلوس سمع صوتها في غرفه النوم، قرب من الباب و سمعها تضحك: هههههههههههههه فاااتك منظرها وهي طايحه على السلم مثل المجنونه....
الهنوف: قلت لك افكااري و افكار الجوهره ما تطيح الارض...
الجـود : فعلااآآ اول ما قلت انا حامل طااااار من الفرح، و راح طيرااان على مكتب الخدم يطلب لي شغاله...
الهنوف: حسافه انها تعبت قبل لا تشوفه وهو يدخل بالشغاله عليهاا ههههههههه ..
الجود: بس يالهنوف خايفه!! خايفه اني ما احمل بسرعه...
الهنوف: لا تخاافين بعطيك منشطات و ادويه تزيد من نسبه الحمال!!
الجود : وهذي الادويه ما تأثر علي؟
الهنوف: تطمني ... حطيتهم باكل فاتن مره و بطل مفعول موانع الحمل اللي كانت تاكل من ورا فهد..
الجود: اجل بقنع خالد ياخذي لعندكم الريااض وبعدها. آآآآآآآآآآىهـــــــــــــ......................
الهنوف مااتت خوف لما سمعت صراخ اختها: الجود الجود..
خالد مسك الجود مع شعرها و ضربها بالارض: تكذبين علي يااااااااااااا الجووووووووود؟؟؟؟؟؟
الجود مااتت من الخوف وهي تشوف عيون خالد حمره و فيها غضب كبيـــــــر و من نوع ثاني مختلف عن الغضب اللي كان فيها يوم كانت تفتش: اسفه والله اسفه!!! كاان حمل كاااااااذب...
خالد صفعها مره و اثنين و ثلاث وهو يصرخ: تكذبيييييييييييين مره ثااانيه!!!!1
الجود: اسفه اسفه مووو بيدي!!!!!!!
خالد تنفس بصعوبه وهو يلهث : كله منك ،، كله منك!!!!!!!!! بس هين انا اعلمك.. الجود انتي......
الجود سكرت فمه يدها: لااااااااا،، تكفى لااااااااا يااا خالد... والله احبك!!!1 والله احبك!!!!!!!!
خالد دفعها و رفسها بقوه: اذا كنتي تضنين ان دموع التماسيح هذي راح تحميك فانتي غلطانه واذا كنتي تظنين اني راح اطلقك بهذي السهوله فانتي هما غلطانه....
الجود: خااالد انا مستعده اسوي اي شيء بس تكفى لا تطلقني!!!!!!
خالد و عيونه كله قهر ضربها من جديد، و طلع من جناحه، لجناح امه، فتح الباب و لقها على حالها و جنبها ابوه، عطته نظره غضب من جديد تجاهلها و ركض رمى نفسه في حضنها يبكي مثل الاطفال: سااامحيني سااااااامحيني ارجوك...
بو بدر بانفجار: خااااااااااااااااالد!!! ايش اللي قاعد تسويه ؟؟؟؟؟؟ تبكي!!!!
ام بدر اشرت له يسكت و ضمت ولدها لها بقوه: لا تبكي يااا حبيبي،، دموعك غاليه كثييييييير...
خـالد بعد راسه وسمح لها تتأمله: انا راااااااااح اطلقهاآآآ ياااالغاليه راح اطلق الانسانه اللي تكرهيهاااااااااااااآآ
ام بدر هزت راسها بالنفي: لا ... انا لايمكن اسمح لك تطلقها وهي حامل،، لايمكن احرم ولدك منك ...
خالد: بس........
خالد وقف و ما قدر يكمل ويقول لها انها كانت تكذب وماهي حامل...: بس ايش ياا خالد؟ مهما كانت مشاعري و نظرتي للجود تظل زوجتك وام طفلك...
خالد سكت : بس خبر حملها سبب تعبك!!
ام بدر بنصف بابتسامه: لا ماهو السبب، انا تعبانه بسبب الشغل و ناويه اسافر مع خوله و يوسف ناخذ اجازه...
خالد بطلب مثل الاطفال: بروح معك؟
ام بدر: بس زوجتك حامل ، ما تقدر تسافر!
خالد: من قال اني باخذها ،، انا بسافر معك .. استعيد الايام الماضيه..
ام بدر باااست راسه و ضمته قريب منها وهي تبكي بحزن: وانا موافقه...
بعد ما هدا شوي نامت ام بدر وعلى وجهها ابتسامه مرتاحه بو بدر شكر خالد على تطوعه في الرحله و انه اكيد بيسهم في شفاءها... طلع خالد و توجه لغرفته يقابل الجود اللي قاهرته اكثـر من اي شخص ثااني..
ضرب الباب بقوه ولقاها في مكانها تبكي: قووووووومي !!!
الجود وهي تقوم من الخوف و تكمل بكاءها: سامحني يااا خالد لووو ما احبـك. ما.
خالد: انااااااااااا مساااااااافر!!
الجود: ايش؟؟؟
خالد : اللي سمعتيه... مسافر مع خوله و يوسف و امي.. وانتي راح تظلين هناااااااا فاااهمه!!!
الجـود: ليش ووين..
خالد مشى لمبايلها اللي كان بيدها و ضربه بالارض بقوه : مو شغلك.. وهذاااااااا ما اشوفه..
الجود: ليش؟
خالد سحبها مع شعرها و رفعها عن الارض: لانك بتظلين حبيسه الجناح لحد ما ارجع ، ولا تخافين بملي المطبخ لك اكل... واهلك ما تكلمينهم فااااااهمه...
الجود: حرااام عليك انا.....
خالد رجع ضربها مره ثاانيه: تدرين اني كنت ناوي اطلق... وامي هي اللي منعتني!!!!!!!!!
الجود انصدمت يطلقهااا خالد اللي تحبه يطلقهااا!! ومن يمنعه امه اللي تكرها؟؟: مستحيل..
خالد رفسها على وجهها بقوه: المستحيل الوحيد هو انا نرجع مثل ما كنا يااا سيده جود، امي تظنك حامل........ بنتظر مده و بعدها بقول انك سقطتي.. و ارتاح من هذا الهم...
خالد عطى الجود ظهره و طلع من الغرفه الجود خست انها انتهت ، خالد الاولي مستحيل يرجع...انهارت على الارض و كملت بكاءها بجنون...
-
-
بعد يومين:
لندن مدينه الضـباب..
دخلت بيتها الضـخم و رحبت فيهم مثل الاميـرات: اهلا وسهلا بكم في املاك عائلتي النبيله... ايها الضــيوووف
يوسف مستغرب كلام عمتها خوله ضحكت و خالد بتملل رد: مااافي داعي للتفاخر كل مره ندخل هالبيت ماما...
ام بدر عطته نظره غاضبه: لااااازم مو كل انسان يحصل على لقب سـير...... قلتي يااا خوله ليـوسف عن جدك صح..
خوله و ذكريات الحوار تمر على بالها: اكيـد...
يوسف انقهر لما عرف هي ليش حزنت و تذكر الحوار فعلا كان وقح معها .. لما قالت له عن جدها
------------
يوسف ضحك : هههههههههههههههه امـك قالت لك هذا وانتي صغيره صح!!
خوله قهرها رده: اي نعم !!!
يوسف: وانتي صدقتيها!!!!
خوله: ماما ما تكذب!!-----------
يـوسف: بصراحه لي الفخر اسكن في هذا البيت اللي يعود لسـير.. بس هو ايش سوا بالضـبط حتى يحصل هذا اللقب..
ام بدر ابتسمت و بفرح لانها سـالها سحبته معها لبراه الفيلا: تعال و انا اوريك..
خالد بتملل: لاااااااااااا مااا ابي اسمع هذي القصه من جديد...
-
-
-
في نفس الوقت وفي بيت بو بدر:
كان بوبدر وفي قمه توتره جالس مع بو فهد اللي كان جايهم بزياره مفاجأه ، بو بدر و قاله انها ماهي موجوده مثل ما وصاه خالد اللي حبسها و بلغ ابوه انها كانت تذكب بموضوع الحمل و بيصبر عليها فتره لانه خايف على صحه امه و رفض يفتح لها اي احد الباب وفي حاله سأل عنها احد يبلعغه انها سافرت : للاسف كنت متمني اشوف الجـود خلال زيارتي...
بو بدر انقهر لان بو فهد سال عن الجود و بس و كان ما عنده غيرها في هذا البيـت: للاسف الجود سافرت مع خالد و الاهل يغيرون جو لندن..
بوفهد وهو يلوي وجهه: لنــــــــــدن... اكره هذي المدينه..
بو بدر: ليش؟
بوفهد: تذكرني بايام الفقر كلها...
بوبدر: الحمد لله على كل حال ،، منيره تحبها كثـير و تفرح لما نسافر لها..
بوفهد مد اوراق جديده وسط حوارهم و ترك بوبدر يوقع: عموما المشاريع هناك مربحه و فكرت بكم مشروع ممكن نسويه هناك...
بو بدر كان يوقع على تجديد عقد التمويل لمشروعهم القديم و كانت ثقته في نسيبه و صديق عمره كبيره لدرجه انه يقرا اول ورقه و يكمل توقيع الباقي، وبو فهد كان يطرح مواضيع مظلله حتى ما يركز اكثر و يكتشف اختلاف في الاوراق اللي يوقعها: انا كافي علي مشاريعنا هنا.... حتى منيره اكثر من مره تصر على اني افتتح فرع في خارج المملكه بس انا ارفض..
بو فهد بغرور: منيره خطيره فعلا ومخها كبيــر طلقهاااا و زوجني اياااهاا ههه
بو بدر ضحك على سخريته : هههههه و هدى ترضى .... ان سويتها قطعتني و قطعتك وكلتنا للكلاب..
بو فهد: ههههههه،،، ايش اسوي حتى بعد كل هالسنين تغار علي..
بوبدر: ما الومها ،،، غبت سنه و تزوجت عليها....
بوفـهد: كانت غلطه و صلحتها الحمد لله...
بو بدر بحزن: صلحتها باخذ يوسف من امه..
بوفهد عقد حواجبه بغضب: كنت تبيني اتركه معها ... انسـانه رخيصه بائعه هوااا...
بوبدر: لا حول ولا قوه الا بالله... اللهم اغفر لنا وارحمنا و عافنا و اعفوا عنا و توفنا مسلمين...
بوفهد: ايش فيك شايف جني؟
بوبدر: مافي مانع من الاستغفار بين الحين والاخر.. الاستغفار يفتح الرزق..
بوفهد: المخ و التخطيط هو اللي يفتح الرزق...
بو بدر سكر الاوراق بعد ما وقع اخر ورقه ومدها لبوفهد: انتهيت..
بوفهد اخذ الاوراق وهو مبتسم: مشـكووور استأذن انا...
بوبدر استغرب منه: توو الناس اجلس شوي؟
بوفهد: ما اقدر طيارتي للرياض بعد نص ساعه...
بوفهد سلم على بو بدر وطلع بسرعه بوبدر جلس و تأمل بوفهد لحد ما طلع من الباب على عجل: معقوله يكون جاي لهنا بس علشان الاوراق؟ وليش يجي بنفسه؟؟ ليش ماارسلها مع احد من موظفيه..
بوفهد ركب السـياره بفرحه كبيـره ابتسمت وهو يقرا الورقه اللي دسها بين اوراق التمويل... عقـد ضمان لشركه بـوفهد و و شركه فراس الـ.... في صفقه المجوهرات ضد الشركات الكبار... و في حاله الخساره ... تتكلف شركه بو بدر بالدفع الكامل مع فوائد البنك للقروض التي سوف تؤخد لاتمام المشروع..
بوفهد ضحك بقوه: وبكذا،ان ربحت زاد الخيـر خيرين، وان خسـرت ما راح يتغير شي
-
-
يوسف كان مصدوم من اللي يشوفه حديقه كامله كانت مخصصه للرمايه و مجهزه باهداف كبيره ومميزه بارقام و قيم للتصويب... مع مسدسات و بنادق.. حقيقه..
خوله: مصدوم صح؟
يوسف: كثــير... ايش هذاا ملعب رمايه؟
خوله ضحكت عليه: خخخخ جدو بطل رمايه ، انقذ احد الدوبلماسين في مناسبه و لما رمى القاتل اللي استأجروه ناس علشان يقتلونه.. العائله المالكه شكرته و عطته لقب السـير و هذا القـصر .. و تقدر تقول كانت فاتحت الخيـر عليه..
يوسف اخد مسدس كان مربوط بسلك بخزنه حديده و رمى لكن ما طلع شـيء...
خوله ضحكت عليه و قربت منه افتحت مثل الخزنه و طلعت الطلقات و جهزت المسدس له: ما نحط الطلقات في المسدس لان فيه خطوره
مدت المسدس له و من جديد ما طلع شيء...: ايش القصه يا خوله؟
خوله ضربت راسه قربت منه وهي مبتسمه: ما فتحت قفل الامان..
خوله مسكت يده وفتحت القفل رفعت راسـها كان وجهها قريب منه، سنتيميرات قليله بينهم، انفاسهم الحاره اختلطت، قرب يسوف من وجهها اكثر وكانها مغناطيس، خوله كانت مستسلمه وهي حاسه بجمود فضيع في جسمها كانت الفاصل سنتيميتر واحد لما...
خالد: اووووووووووبس وقتي غلط صح..
يوسف و خوله انتبهوا على خالد وام بدر اللي جو ، خالد كان بيده بندقيه، ام بدر ضربته بخفه على كتفه: ولما تعرف ان وقت غلط ليش ما تركتهم..
يوسف بخجل :بس احناا....
خالد: ماااا في داعي تبرر... انتوا متزوجين و هذا شيء طبيعي بينكم؟؟
خوله اللي كان وجهها الوان في نفسها: طبيعي!!! انا ميته من الاحراج،، ماني قادره انظر له....
خالد: حبيبي شوف مهارتي....
خالد جهز البندقيه باربع طلقات و صوب على الاهداف اطلق الطلقه الاولى وصابت الهدف، اطلق الثانيه وصابت الثاني اطلق على الثالث و اصابه...: ايش رايك..
يـوسف كان متفاجأ: رووووووعه، ما كنت متوقعك بطل في الرمايه...
خالد بتفااخر: وفي اشياء كثيييييير ما تعرفها عني .... اقدر اعطيك دروس اذا تبي.. الساعه بالف...
يوسف: ريال؟
خالد: ريال ايش... الف جنيه استرليني...
خوله: طمااااااااااع..
خالد: تعلمته من امك و ابوك!!
ام بدر عصبت و سحبت البندقيه منه: بتسخر مني كيفك بس ان سخرت من ابوك راح احط الطلقه براسك..
خالد: تهديد رجل امن جنايه يا مدام..
ام بدر: على الاقل بتكون هدف متحرك..
خالد: اي نسيت ان الاهداف الثابته ماهي من مستواك..
يـوسف : ايش يقصد خالد يا امي؟
ام بدر وهي تحرك عيونها في السما..: ما في اي متعه في التصويب على اهداف ثابته...
لقت ام بدر ضالتها و صوبت عليها، خوله صرخت بسرعه: ماما لااااااااااااآآآ
اطلقت ام بدر و صابت هدفها حمامه في السماء.. خالد ركض للحمامه و مسكها: في القلب تماما!!!!
ام بدر ابتسمت: الحمد لله ما خسـرت موهبتي..
خوله ركضت باكيه لداخل البيـت: اكرهك يا متوحشه..
ام بدر كانت تضحك و تقول لها ســوري، خالد كانت يضحك و يوسف مصدوم، وهو يقول في نفسه: بتمثل هذي المهاره في التصويب على الاهداف المتحرك!! و تجيبها بالقلب............ امي منيره هل يمكن تكون هي................................................ ...........................................
.................................................. .............................................




قآآآآآآآآآآآآآتلــت فــهد؟؟؟
غدرالزمان بشملنا فتفرقا

والقلب ذاب من الجفا وتحرقا

والعين تقطر من فراق احبتي

هذا الفراق متى يكون الملتقى

ياطلعة البدر المنير انا الذي

في حبكم ترك الفؤاد ممزقا

ياليتني لم اجتمع بك ساعة

من بعد طيب وصالكم ذقت الشقا

يا بهجة الشمس المنيرة ادركي

قلب تولع بالمحبة محرقا

ياهل ترى الايام تجمع شملنا

ونقود منها بالمسرة واللقا

اني لراض بالغرام وهمه

حيث السعادة في الهوى عين الشقا
-
-

التوقعااات:
هل راح تستمر العلاقه بين خالد و الجود ولا راح يطلقها؟
الهنوف و الجوهره هل راح يتركون الجود على وضعها؟
ايش اللي ناوي بو فهد يورط بو بدر فيه ؟وهل راح ينجح ام لا؟
يوسف هل راح يحب خوله ام هو مجرد استغلال لوضعه معها؟
هل راح تسمح ام بدر لخالد يطلق الجود؟
خوله هل بدت تنسى فيصل؟ و ترجع شكلها الاولي؟
ايش اللي ينتظر اهم ابطلنا في لنـدن.؟
استنتاج يـوسف الاخيـر هل راح يأثر على علاقته مع ام بدر؟
هل ام بدر فعلا قتلت فـهد؟

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 01:17 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


يا غداره يا غدارة تركتي قليبي في ناره
جرحتيني وغدرتيني ونسيتي الدنيا دواره
كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبارك

ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتاره
يا غداره يا غداره

خدعتي قليبي الطيب و نسيتي أيامي و العشره
نسيتي كيف عشناها على الحلوه و على المره
و شلي غير اطباعك و قلبك عني اتخلى
حسافه عشرتي هانت و ضيعتي التعب كله

أنا الغلطان علمتك معاني الحب و أسراره
يا غداره يا غداره

عجيبه أنك غدرتيني و نسيتي إلي بينك و بيني
عطيتك روحي و عمري يا ويلي راحت سنيني
عرفتك ماتوفيني و لا في قلبك مروه
و يسري الغدر في دمك و حبك بلوه في بلوه

لخلي الدمع في خدك دهر وغيوم مطاره
يا غداره يا غداره


البارت الخامس عشر:
توتـر خوف و عدم طمأنينه هو الشـعور اللي تمالك يـوسف لسـاعه و اكثـر من اللحظه اللي استنتج فيها استنتاج كان يعتبره غير منطقي و خاطئ، كان جالس على طاوله الاكل و عقله شارد يحرك عيونه لجهته و رجعها للاكل قبل لا تنتبه، لكن خوله انتبهت على حركته لما لاحظت ان اكله ما انلمس...
خوله باهتمام: يوووسف! ليش ما تاكل؟؟
يوسف صحى من عالم تفكيره على كلامها و انتبه ان خالد و ام بدر بعد ركزوا عليه: سوري كنت افكر في شيء؟
خالد وهو مستمر في الاكل: في احد يفكر و هالاكل الرهيب قدامه... ثااانكيووو ماريااا
ماريا قربت طبق من الدجاج المشوي و الخبز المحمص لام بدر و هي تبتسم لخالد: طبقك المفضـل برينسس..
ام بدر ابتسمت لها و اخذت حصتها: ثاانكيوو ماريا...
لما استأذنت ام بدر حركت عيونها ليوسف بتامل: انا عارفه ايش اللي شاغلك!
يوسف تفاجأ من كلمتها بس في نفس الوقت واثق انها مستحيل تتوقع اللي يفكر فيه: وايش هو اللي افكر فيه.
ام بدر بثقه والابتسامه ما تغادر وجهها: بعد ما شفت مهارتي في الرمايه صرت تعتقد اني انا اللي ذبحت اخوك فهد صح؟
يوسف بصدمه:أأأأيييشش؟؟
ام بدر: مثل ما توقعت ...
خوله بصدمه عطته نظره غضب: يوسف! شلون ممكن تتصور انا ماما ممكن تسوي شيء مثل هذااا؟؟
يوسف: انااا.!!! بس...
ام بدر حطت يدها على كتف خوله: مافي داعي تلومينه يااا خوله!! اي شخص ممكن يتوقع هذا الشيء بعد ما يلاحظ التشابهه بين طريقه تصويبي و الطريقه اللي انقتل فيها فهد...... وثانيا يوسف ماهو اول شخص اتهمني بهذا الشيء..
يوسف باهتمام: الشرطه اتهمتك؟
ام بدر وعلى وجهاا ضحكه: نوووو... شخص معنا في الغرفه هناااآآ..
يوسف و خوله حركوا عيونه لخالد اللي صار التوتر على وجهه، خوله وهي مقهوره: شلون تجرأت تتهم امك يااا سيد خالد...
خالد: كنت امزح معها بس .. ماما قولي شيء!!!
ام بدر ضحكت عليه خالد كان دايما يخاف من خوله والحين وبعد ما كبروا صار يتظاهر بهذا الشيء كنوع من الضحك بينهم: خوله اتركيه في حاله.. مسكين وكان يسوي واجبه عموما انا املك دليل براءه كبيره وهو اني كنت في عرس مع وفاء يوم ولحظه الحادث... و على العموم و انا اعترف ان الشخص اللي قتله ماهر و تدرب على هذا الشيء لمده... و مازلت مصره انها ماهي جميله..
خالد: وايش تفسيرك لاختفاء المجوهرات و اختفاءها المفاجئ..
خوله : ممكن ننهي الموضوع...
خالد وام بدر سمعوا لخوله و انهوا الموضوع لما لاحظوا ان يوسف ما كان مرتاح من ذكر الموضوع، ايا كانت علاقته في فهد و المشاعر اللي كان يشعر فيها اتجاهه يظل اخوه...
استمروا في الاكل و بعد دقايق رجعت ماريا: برينسس..... السيد هنري هنا و يرغب في مقابلتك..
ام بدر ابتسمت بفرح وقامت من مكانها على طول الشيء اللي لفت انتباه يوسف وان حتى خوله و خالد ابتسموا: هنري... فعلا القلوب عند بعضها كنت ناويه ازوره..
مشت ام بدر من غرفه الاكل و دخلت غرفه الاستقبال ، يوسف حرك عيونه لخوله اللي فهمت قصده: ممكن احد يتطوع و يفهمني؟
خوله بابتسامه: هنـري شريك ماما في اعمالها من سنين و صديق قديم لجدي.. كان يعمل معها في المملكه لكنه كبر و رجع لديرته على قوله يبي يجلس فيها ايامه الاخـيره..
خالد: خوله لا تقولين كذا هنري ماهو عجوز كثـير ... اكبر من بابا بشوي.... عموما هنـري فعلا مثال للاخلاص و الثقه اللي نادرا ما تلقاها في هذي الدنيا..
خوله: ماما طيبه و حنونه،، لكنها للاسف ما تثق بالناس بسهوله... تقول انها وثقت بشخص من قبل لكن للاسف طعنها بالخلف..
خالد: انا اثق بهنري و احبه رغم انه ما زال يناديني الطفل الباكي هههههه..
يوسف تمنى يقابل هنري هذا اذا كانت ام بدر تثق فيه رغم افتقارها للثقه بالناس فهو اكيد شخص رائع..
-
في غرفه الاستقبال..
ام بدر بعد ما سلمت على هنري جلست و قدمت له الشاي و الحلى: لم يكـن هنالك داعي للزياره كنت سأزورك غدا..
هنـري رجل في الخمسينات، رجل اعمال و شريك ام بدر في اكثر من مشروع: لم استعط منع نفسي فانا لم ارك من زمن..
ام بدر ابتسمت له: كيف هم الاولاد؟ و السيده كـاثرين؟
هنري: انهم بافضل حال كانت ستزورك لكن و كما تعلمين... لم تعد قادره على المشي مسافات طويله...
ام بدر: سوف آتي لزيارتها بنفسي.. لقد كانت السيده كاثرين مثل ام لي منذ كنت صغيره
هنري ضحك عليها: ههههههه ان سمعتك فسوف تغضب كثيرا...
ام بدر: معك حــق..
هنري: برينسس ... ماهوو السبب الحقيقي لمجئيك للوطـن؟ اهو فعلا للنقاهه ام هنالك سبب اخـر..
ام بدر بابتسامه: دائما تفهمني اكثر من جميع شركائي و مساعدي يا هنري... انا هنا لزيارتها......اضافة الى ان لدي بعض الاعمال الخاصه المتعلقه بالعمل..
هنري: ارجو الا ترهقي نفسك كثيرا..
ام بدر: اطمئن... سوف ازور المستشفى غدا!!..
هنـري قام من مكانها: ارجو ان تسمحي لي بالاستأذن برينسس..
ام بدر: انتـظر اظن ان خوله و خالد يرغبان بالقاء التحيه لك..
هنـري بنظره جاده: السيده خالد هنا.... كيف هو؟ ارجو ان لا يكون كما تركته المره الماضيه..
ام بدر هزت راسها بالنفي: انه على خير ما يرام اضافة الى اني انوي ان اعرفك على شخص اخر... وربما تعرفه قبل ان اقول اسمه..
هنـري بنبره محبطه: لا اظن.. ذاكرتي بدأت تسـوء عن قبل..
ام بدر بثقه: اطمئن ..
مشـت ام بدر للباب و نادت خوله و الباقي...
دخل خالد بابتسامه و ركض و حظن هنري: لقد استقت اليك كثيرا عم هنري...
هنري ابتسم : هل ستبكي من جديد ايها الطفل الباكي..
خالد بعصبيه: طبعاااا لاا... ثااانيا انا اسمي المحقق خالد يا عجوز
هنري ضحك ضرب على كتفه بخفه حرك نظره لخوله:..... كيف انتي يا سيده خوله؟
خوله بابتسامه هزت راسها: على خير ما يرام سعيده برؤيتك..
هنري استغرب الفرد الثالث اللي كان واقف جنب خوله التفت لام بدر وعطاها نظرت استغراب: هنري... اقدم لك يــوسف عبدالله الـ......... ،، زوج خوله..
هنري انصدم و حرك عيونه من جديد على يوسف بتأمله: انت يوسف؟؟؟
يوسف باستغراب: تعرفني؟
هنري مشى لجهة يوسف و مسك كتفه بقوه شيء استغربت منه خوله و خالد و ام بدر ما كانت متأثره نهائيا: و كيف لا اعرفك....؟؟؟
ام بدر بتوضيح: يوسف هنري كان يشتغل في الرياض و اكيد قابلته اكثر من مره او سمع فيك...
يوسف: اهاا بس انا لم ارك من قبل...
هنري طلع نفس طويل: معك.. حق انا لم اقابلك من قبل لكني سمعت عنك الكثــير...برينسس .... يجب ان اذهب..
ام بدر بابتسامه : مع السلامه..
طلع هنري بسـرعه من البـاب وسط استغراب من يوسف و خالد و خوله اللي ما اعتقدوا ان سبب صدمة هنري هو انه سامع بيوسف او ابوه..
بعد دقايق انسمع صوت المسج لتيلفون ام بدر.. اخذته ام بدر قرته و ضحكت بانفجار: هههههههههههههههههههههههههه
خوله باستغراب: ماما ايش هالضحكه؟
ام بدر وهي تحاول تخفف صوتها: سوري نسيت نفسي..
خالد: ايش اللي جاك.. ضحكيناآآ
ام بدر هزت اصبعها بالنفي: نووووو..
خوله: مماماماآآآآ
ام بدر عطتهم ظهرها و صعدت السلم: بايووو ... تصبحون على خيــر
خالد وهو يلحقها: مستحيل اتركك من غير لا اعرف.. لحظه مااما.....
خوله حركت عيونها ليوسف اللي كان معطيها النظره نفسها... الاستغراب ...
يوسف في نفسه: اياا كانت هذي الانسانه و مهما كان داخله يستحيل تكون اللي قتلت فهد....
-
-
-
في الرياض:
في جلـسه سريه بين بو فـهد و شريكه الجديد فراس..
بو فـهد: هذي هي الاوراق اللي طلبتها ، توكيل شامل للمشروع... و الللي لا يمكن يكون الاخير اذا اثبت مهارتك و عبقريتك..
فراس و هو ينفث دخان سيجاره الاجنبي : تطمن يا سيد بوفهد... انا دارس المشروع اكثر من مره.. وواثق ان نجاحه..
بوفهد رفع حاجب وهو يدخل الجزء المهم من الموضوع: وشركه الجـوري؟
فراس: تطمن،، ما راح يعرفون اللي صابهم الا بعد فوات الاوان،، انا مجهز العمليه بحيث تتم بسريه تامه، و متعاون مع كذا جهة مال شركه الجوري فيها اي علاقه ..
بو فهد: بصراحه مقهور من مالكي الشركه فيهم غرور فضيع..
فراس: هههههه راي من رايك في اخر لقاء بين وبين المديره كانت تعاملني بجفاف مثل الغريب ولا كانها تعرفني..
بوفهد: مديره؟ انت قابلتها من قبل؟
فراس: صاحبه الاملاك ،، مرات قليله في الخارج في الفرع الرئيسي،، و في مزاد على قطع فنيه نادره..
بوفهد: معناها تتعامل بالسوق السوداء.
فراس: ههههههه السوق السوداء للي ولك لكن شركه الجوري حذره وتخاف من اي عمليه مشبوه حتى ما تخسر سمعتها اولا و ما تخسر اموالها في قطع مشبوهه او مزيفه.
بو فهد: واذا غلطنا و اخذا قطع مزيفه يا فراس...
فراس: تطمن،،، عندي خبير ممتاز لكشف هذي الامور،، راح اعطيك مثال...
بو فهد راقب فراس و هو يأشر لمرافقه يطلع له علبتين في كل علبه كان قلاده على قلب مربوطه بشريط براق و مزينه باجحار غريبه و جميله ... كانت مثل التوأمين و متشابهات بالضبط..: ايش هذا؟
فراس بابتسامه خبث: تقدر تعرف المزيفه من الحقيقيه؟
بوفهد تامل القلادتين مره ثانيه حاول و حاول لكن ما عرف: للاسف لا...
فراس حرك الضوء على القطعتين و هو يمسحها بخفه: ما تلاحظ فرق؟
بوفهـد: لا
فراس بتوضيح : القطعه اللي على اليمين ظهرت عليها علامات الخدش اذا نظرت خلال مكبر الجواهري..بينما اللي على اليسار لا بمعنى انها نسخ مزيفه.... ومصنوع على قاعده من الذهب قليل العيار... و سعرها ما يتجاوز 1000 ريال بينما القطعه اللي على اليسار هي الاصليه حتى شكلها من بعيد واضح...و سعرها خياالي
بوفهد وهو معطيه نظره استغراب : وليش مسوي تقليد للاصل..؟ ناوي تغش في الصفقه..
فراس: هههههههه لا طبعا الاصل و التقليد صانعهم واحد .. شركه الجوري...
بوفهد: ماني فاهم..
فراس: لما رحت للمديره من مدة طلبت صنع قلاده لزوجتي الاصليه و التقليد لصديقتي.
بوفهد بخبث: وليش الاصليه لزوجه ,, والتقليد للصديقه الحميمه خخخخخخخخ
فراس: طبعا لان الزوجه من عائله كبيره و اكيد اهلها راح يعرفون الفرق ... و الصديقه الحميمه ما عمرها شافت هالاشياء ولا يمكن اصلا تتصور انها مزيفه..
بوفهد: ذيييييييب..
فراس: هههه وهو سبب مشاجرتي مع مديره الشركه، انا طلبت كعادتي منهم قطعه فنيه نادره،، لكنها اعترضت بعد ما عرفت اني طلبت نسخه مزيفه وكانت رافضه تسلمني اياها ،،
بوفهد: وليش ان شاء الله؟
فراس: تقول ليش تتظاهر بالكرم مع المسكينه و توهمها باشياء غير حقيقه...
بوفهد: قصدها الصديقه هههه واهي ايش دخلها..
فراس: اعتقد انه اللي يسمونه حب الاناث لبعضهم هههههه.. بس تدري.... الـ***** كانت لابسه عقد خطيــر... .. وواضح انه ثروه لحاله....
بوفهد: ليش؟
فراس: كان على حرف j و مصنوع على قاعده ذهبيه من عيار كبيـر و و اطرافه كلها احجار كريمه و في نهايته حجر نادر في حياتي ماشفت في جماله..................... بوفهد...
بوفهد كان مصدوم وهو يسمعه... من غير تفكير سـأل بسرعه: العقد... كان مربوط بشريطه حمرا؟
فراس استغرب سؤال بو فهد و حط يده تحت ذقنه و بدأ يفكر : لا ... ما اعتقد.. ماني ذاكر بالضبط...
بوفهد غرق في بحر افكار عميق.. العقد اللي وصفه شافه من قبل وعلى عنق وحده كان متناسب جماله مع جمالها الاخاذ، في نفسه: جوري!! مستحيـــل....!! جوري فقدت عقلهاآ من زماآن..مستحيل تكـون هـي!
-
-
-
لنـدن:
بين اولاده و احفاده كان يقرا لهم قصـه قبل النوم مثل كل مره لما رن موبايله ابتسم و رد على الطفل الباكي: اهلا سيد خالد..
خالد : هلوووو هنري كيف انت..
هنـري: سيد خالد اعتقد اني مازل كما كنت عندما التقينا قبل قليل..
خـالد: انت بخيـر لكن انا لسـت كذلك..
هنـري: والسبب..
خالد: الفضـول يقتلني... ماذا ارسلت لامي بعد مغادرتك..
هنري : هههه و ما الذي يجعلك تظن اني من ارسل لها..
خالد: اعرفك و اعرف امي و اعرف انك من ارسلها ارجووووووووووووووك اخبرني..
هنري: حسناااا انا من ارسل لها الرساله،، ولكن ما الذي يجعلك تظن اني سأخبرك بمضمونها... اسأل امك..
خالد: امي رفضـت،ـ، وان لم تخبرني ساموت من الفضول..
هنري: هههههههه،، خالد ان مضمون الرساله تافه جدا و استطيع ان اخبرك بها ،، ولكنك تعرف ان السيده تثق بي كثيرا و انا عملت كثيرا حتى حصلت على هذي الثقه ولست مستعدا ان اخونها من اجلك حتى وان كنت ابنها،، غير ان محبتي لك ولاخوتك من محبتي لهاآآ...
خـالد: بس.......
هنري: هل تظن فعلا يااا سيد خالد انني ان بلغتك بمضمون الرساله التافه فسوف تأتمني السـيده على الاشياء الكبيره و الخطيره كالتي حدثت من ثلاث سنوات مثلا!!...
خالد ضغط على موبايله و بلع ريقه: كلامك صحيح... واسف على الازعاج...
هنري: الحمد لله انك فهمت قصدي يا سيد خالد...
خالد: مع السلامه..
هنري: مع السلامه...
هنري سكر الخط من خالد و ابتسم لاحفاده، خالد لما تورط كان في نظره مثلهم، و هو الشيء اللي دفعه لحمايته و دفع الاذى عنه...
خالد نزل موبايله و رجع راسه لسريره يتذكر اللي صار من ثلاث سنين..
-
من ثلاث سنين:
كان واقف قدامها متمدده على السرير في جناح العنايه المركزه، الاجهزه من حولها شعرها الذهبي محترقه اطرافه و جزء منه مقصوص مكان العمليه السريعه اللي اجرت لها.. الدموع كانت متجمعه في عيونه،، كان راح يبكي في اي لحظه، اخته، حبيبته، توأمه، في حال يرثى له وهو ما كان في يده يعمل اي شيء...
دخلت الممرضه و طلبت منه الخروج لان الطبيب كان ناوي يفحصها..
طلع و مشى لخارج الجناح شافه و شافهم، كان جالس يصطنع الالم قدام لجنه التحقيق بالحادث كلامه كان لاي غريب حقيقه مؤلمه: مستحيل... انا خايف اخسـرها،، خوله بالنسبه لي كل شيء ،، ان صار لها شيء انا راح اموت... امس كانت اجمل عروس و اليوم ترقد على فراش الموت..
ام بدر اللي كانت جالسه مع زوجها شوي بعيد عنهم: بعيد الشـر عنها ان شاء الله اللي يكرهونها..
فيـصل كان عارف ان ام بدر تقصده و تجاهلها: يا حضرة الضابط ارجوك... قولي انه مالي ذنب باللي صار.. لانه ان كان لي ذنب راح اموت من القهر..
الضابط كان متفاعل مع الزوج المسكين اللي ماتهنى بزواجه و صار له حادث ثاني يوم العرس: تطمن واضح ان الخطأ كان من السياره الثانيه اللي اسرعت و مشت عكس الطريق... و باذن الله راح نمسكه و ينال عقابه...
فيصل: الله يعينكم... ويشافيها يا رب...
لجنه التحقيق مشـت للطبيب اللي طلع من غرفه خوله و بدأوا يسالونه، خالد رجع يتأمل اخته من جديد معقوله يخسرها للابد،،، هذا كان كل اللي في باله، بعد دقايق رجع لاهله ، واكتشف ان فيصل ما عاد موجود، وكانه كان ينتظر خروج اللجنه حتى يمشي، امه كان صوتها حاد و قوي حتى وهو منخفض
ام بدر: مستحيل،،، مستحيل اساااامحه..!!!
بو بدر وهو يحاول يهديها: استغفري ربك،، اللي صار حادث و الحمد لله انهم نجو منه ..
ام بدر وهي تعطي زوجها نظره حاقده: حاآآآآآآآآدث!! تعتقد اني ممكن اصـدق هذاآآآ الكلااام... حادث يطلع منه هووو برضوض خفيفه في كتفه و تطلع هي بحاله حرجه بين الحياه و الموت!!!!
بو بدر: لا حول ولا قوه الا بالله،،، الكلام معك عقيم....
بوبدر عطى ام بدر ظهره و مشى بعيد عنها ام بدر ضربت الجدار بيدها وهي ماهي عارفه ان ولدها سمع كل اللي صار...: معقوله كلام ماما صحيح؟
خالد اعتقد ان الموضوع بسيط وانه امه تبالغ فيه لكن كل شيء تغير بعد اسبوع،، طلع من البيت و جلس في الشاليه ما كان متصور يمر جنب غرفه خوله و يتذكر اللي صار لها او يسمع من امه او احد عنها.. كان جالس مثل عادته جنب البحر لما سمع صوت سياره ،، و اصوات ضحك مشبوهه...
وقف جنب الباب الزجاجي العاكس و شافه،، فيصـل ومعه واحد،، شافه خالد من قبل،،،،، صح هو الشخص اللي اسمه فهد كان يزورهم قبل مع ابوه... كان يضحكون و يسولفون وكان زوجة فيصل في العنايه المركزه وبين الحياه و الموت كان في يدهم شيء... شراب غريب......عصــير.........لاااا كان ... الشراب المحرم... خمر.
فيـصل وهو يشرب كاس ويصب لفهد: اشرب و انسى الدنياآآ كلها ..
فهد وهو يضحك: انسى... شلون تبيني انسى وانا متورط بهذا الزواج من انسانه ما اطيقهاآآ بس لان اخوي العزيز يحبهاآآ..
فيصل وهو منفجر ضحك: يعني اناا اللي احب زوجتي.. انت عارف انا تزوجتها ليش...
فهد: فلوسهاآآآ.... بتسيطر عليها بحبك و تجبرها تتنازل لك عن نصيبها في ثروه ابوها الضخمه..
فيـصل: ماااآآ عادت هذي فكرتي.... تدري ان ريحتي فااحت كثير و احتمال انفصل من شغلي خلال الاسبوعين القادمين.. فلازم استعجل..
فـهد: تطمن،،، نجت من الحادث رغم ان تخطيط كان متقن... لكن لايمكن تنجو من انقطاع الكهرباء عن قسم العنايه المركزه و توقف جهاز التنفس الصناعي عن العمل..
فيصل: ههههههههههههههه يآآآ مجرم..
فـهد: تعلمت منــك,,,,,, تموت الزوجه العزيزه و بعد ما تورثها نقدر نشتغل من جديد.
فيصل: اكيد.. و انفذ وصيه امـي... وانتقم منهاآآآ
خالد حس بالدم يغلي في عروقه و راسه بينفجر في اي لحظة كان بيموت من القــهر، كلاآآم امه كان صحيح فيصل اقذر مخلوق على وجه الارض... لازم ينتهي لااآآآزم.. خالد صعد من السلم الخارجي لغرفه امـه و بدأ يفتش باغراضها لقى العلبه المخمليه ((عرفتوها )) اللي تحتفظ امه في خزنهاآآ لانها ترفض تتركها في البيت،، فتحها و لقى اللي يبيه،، مســدس بكاتم الصـوت الخاص بامـه..
رجع لهم وهو في قمه قهره و غضبه: فيـــــــــــــصل!!!!!!!!!!!
فيصل و فهد نقـزوا من مكانهم لما سمعوه: خااالد؟؟؟؟ انت ايش اللي تسويه هناآآآ
خالد بانفجار: بيتي!!1 وانا حر فيه... وانت يا********** انت اللي دخلناك بيتنا بعد ما كان المفروض تجلس في الشـوارع..... طلق اختي!! طلقهاااااااااآآآ
فيصل كان يضحك رغم ان فهد كان خايف من خالد الغاضب وهو ماسك المسدس: ما ابي.. و ثانيا تتوقع اني بخاف من مسدسك هذااا لاا يااا حبيبي حتى وان كنت بطل في الرمايه،، انت ما تملك الجرأه تقتلني....
فهد على كلام فيصل ارتاح و بدأ يضحك معه.. خالد كان عارف انه صادق وانه مستحيل يملك الجرأه يرميه فتح زر الحمايه و كانه ناوي يخوفه، فيصل بخبث سحب كاسه و رماه على خالد وفي لحظه تراجع خالد هجم عليه، وبدأوا يتضاربون .. فيصل كان اقوى و اكبر من خالد وضرباته كان اقوى صحيح ان خالد ضربه في وجه لكن ما كان قادر يبعده عنه، في لحظه ضعف سحب المسدس و ضرب.
طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىىخ
ترآآآآجع فيصل و كانت فرصه خالد يدفعه عنه خالد زحف لبعيد وهو يشوف فيصل يحتضر: سووووويتـــهآآآ ياااا خــآآآآآآالد...
فهد ركض لفيـصل بس خالد رفع المسدس في وجهه: ولاااااا حركه ولا لحقتك فيه...
فـهد كان خايف و مصدوم ظل في مكانه... خالد ما عرف ايش يسوي وايش يتصرف... اخذ موبايله من غير لا يشيل عيونه من على فهد و اتصل على امـه .. طلب منها تجيه باسرع وقت ممكن...
دخلت ام بدر و انفجعت من منظر فيصل اللي على الارض و خالد ماسك المسدس بيده وفهد واقف مصدوم..
ام بدر: خآآآآلد ايش اللي سويته...
خالد و دموعه تنزل بغزاره: كان ناوي يذبح اختي خوله،،،، ما كنت اقصد اذبحه يمـــه...
ام بدر قرب من ولدها اخذت المسدس من يده بحذر و ضمته لصدرها رمت فهد بنظره غاضبه و سددت المسدس عليه: انت تدري باللي صار،،، يعني لازم تموت!!!!
فهد طاح على رجوله يبكي ويترجاها: ارجوك لااا!!!! انا مالي ذنب،، اوعدك!!! ما اقول لاحد....
ام بدر: اوكي..... خالد بدل ملابسك بسرعه و عطني الملابس الملطخه بالدم...
خالد بخوف: ليش!!
ام بدر:بسرعه...
خالد بسرعه بدل ملابسه و حطهم في كيس و عطاهم اياه.... هنري دخل الشاليه و كان على وجه ملامح بارده و غير مباليه فهم خالد ان امه شـرحت اللي صار لهنري،، بس ليش هنري ليش ما اتصلت على ابوه: هنري هذا خالد!! اخذه معك بسرعه.... و عطني اتصال اول ما توصل..
خالد: انا وين بروح!!
ام بدر: من غير نقاش،، بسرعه....
هنري مسك خالد وسحبه معه لبره هنري ركب خالد معه بسيارته للمطار و بسرعه في طياره هنري الخاصه لبريطانيا... ظل هناك شهرين كاملين من طبيب نفسي لاخر يهدون من نفسيته لحد انتهى موضوع الخوف عنده وصار عنده شيء عادي...
لما رجع اكتشف ان امه و فهد دفنوا فيصل شوي بعيد عن الشاليه و ان امه هددت فهد انه في حاله تكلم راح تتهمه هو بقتله،، وعندها الدليل و هو وجود بصماته في الشاليه...
في الاستجواب بعد ما اكتشفوا الجثه بثلاث ايام انكرت ام بدر و كان دليلها انها كانت مع بنتها في المستشفى طول اليوم.. صحت خوله بعد شهر و بلغوها بموت فيصل بالحادث لانهم خافوا عليها تسعى في موضوع جريمه القتل و كتشف القاتل خصوصا انه قريب فعلا منه.. في نفس الوقت خاف انها تعرف وتتحطم ،، تحبه و انخدعت فيه


شكـراً على كـل شـي .. قلتـه كـذب عني .. وأنا اللي غيـر الخيـــر ما جـاك شي
مني
واللـي عـلـي قلتـه .. لا مـا توقعتــه .. ياليــت كـل النـــاس بـاعوني مـو
انـت

مو قـادر أتصــور .. إن انت تتغيـر .. طيـب أنـا اشسـويت ؟ وفي ايش أنـا
مقصـر
أهديـت لك ( قلبـي ) وأخلصـت في حبــي .. ولكـن على كلـن .. يسامحــك ربـي

في رايــك و ظـنــك .. بعـد اللي جـا منـك .. غلطــان أنا لو قلـت : الله
الغنـي عنـك ؟
واسمحلي وبـلا لــوم .. لك أختصـر هاليــوم .. انـسـاني والتوقيـع .. محبوبـك
المظلــوم
-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 01:19 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الوقت الحالي..
خالد تنهد بعد الذكرى الاليمه،، فهد هو الشاهد الوحيد على قتله لفيصل ورحل من هذا العالم، هنري لا يمكن يخونه او يخون امه،، هل حان الوقت اخيرا انه يرتاح وينسى اللي صار..
-
-
-
ام بدر في غرفتها كانت تصفر قدام المرايا وهي تبكر شعرها قبل لا تنام ابتسامه سعيده على وجهها لما انضرب باب غرفتها: ادخل!!
دخلت خوله وقربت منها ام بدر تامل شكل خوله من فوق لتحت، كانت لابسه بيجاما قطنيه ورديه (هلو كيتي) ورابطه شعرها بربطه على جزئين: مساء الخيـر..
ام بدر: اذا كنتي جايه تسـالين عن المسج،، انسى اخوك صار له ساعه يسال وماعطيته شيء..
خوله هزت راسها بالنفي: لا.. انا بسالك عن موضوع ثاآني..
ام بدر: اللي هو؟
خوله: مامـا اللي اعرفه من كنت صغيره انك من عائله عريقه و غنيه .... بس بابا قالي لي غير هذا الكلام من كم يوم..
ام بدر وهي ترفع حاجبها: ايش اللي قاله لك؟
خوله: بابا يقول انكم من عائله بسيطه وابوي كان يشتغل طول الوقت حتى يكسب ثروه وبعدها مرت انا وخالد و انفقتوها على علاجنا..
ام بدر نزلت بكره الشـعر من يدها و التفت لها: اووووووووف ابوك فضيع يقول اللي يبيه و يخفي اللي ما يبيه..
خوله: ايش قصدك...؟؟؟
ام بدر: انا فعلا من عائله غنيه و راقيه، وابوك من عائله بسيطه ... لما حبيت ابوك قررت اتزوجه رغم ان ابوي كان رافض زوجنا... فهربت و تزوجته..
خوله بصدمه: ايش!!!!!!!!!!!!!
ام بدر: اوووف لو ان ابوك ما قال هذي القصه لك كان ما اضظريت اقولك هذا الشيء ...ابوي زعل وحرمني من الثروه لمده طويله،، بس قبل كم سنه سامحني و قرر يرجع لي املاكي.. ايش رايك و نعم الوالدين عندك صح..
خوله غطت وجهها بيدها معقوله هذي هي حقيقه اهلها كانت دايما تقول انهم ماهو طبيعين بس ماهو لهذي الدرجه...
ام بدر قامت من مكانها و فتحت خزانة ملابسها طلعت كيس ومدته لخوله: البسيه...
خوله: ايش هذا؟؟؟
ام بدر طلعت القميص اللي حول لون وجه خوله للاحمر الفاقع: اشتريت هذا يوم نزلنا في ايطاليا و ناويه البسه لابوك لما نرجع بس ما قدرت اشوفه شلون صاير من ورا.. ممكن تلبسينه و اشوفه عليك..
خوله هزت راسها ويدها بالنفي: لااااااا ... اصلااا هو ايش ساتر بالضبط!!!!
ام بدر: خووله حرام عليك هذاااا سااتر كثير انا البس اعرى من كذاا,,
خوله وهي حاسه نفسها ينقطع: مآآآمااا
ام بدر: خوووووله بسرعه....
ام بدر استمرت تترجاها و تطلبها لمده ربع ساعه و في النهايه اقتنعت خوله و لبسته... القميص كان قصير فوق الركبه حريري فيروزي.. مزين بشرايط كريستاليه سيلفر علاقي و منثور كريستال على الصدر المفتوح... و الظهر كله عاري و مغطى جزء منه بقطعه شفافه..... خوله وهي تغطي جسمها بيدها: شفتي خلااص !!!
ام بدر عطتها نظره تفحصيه خبيثه: رهيب... الله يكون بعون يوسف لما يشوفه..
خوله بصدمه: ايش؟.
ام بدر دفعت خوله برا الغرفه بسرعه و قفلت الباب: مااااااااماااا افتحي الباااااب...
ام بدر كانت تضحك من ورا الباب: ههههههههه استمري في الصراح لحد ما يطلع خالد ويشوفك كذاآآآ
خوله خافت من كلامها و ركضت بسرعه لغرفتهان حمدت ربها ان يوسف ما كان موجود،، بسرعه ركضت للخزانه تطلع لها شيء ثاني تلبسه التفتت وتلاقت بيوسف اللي كان طالع من الحمام لابس فوطه حول خصره وملامحه كلها صدمه: خــــــ ،،،، خـــوووووو،،،،لـــه؟؟؟!!؟؟!؟!؟!؟؟
خوله حست ان حرارتها وصلت 100 و تعدتها، و الارض تدور فيها...و فجأه تحولت الدنيا كلها لظلام..
طااااااخ
يوسف ركض لخوله اللي اغمى عليها: خوووووووووووووووووله..
-
-
-
في جده:
طلعت من غرفتها وهي حاسه نفسها ماهي طايقه الدنيا، عمها ومع ترجي و محاولات طويله فتح لها الباب و سمح لها تطلع من غرفتها بشرط ما تطلع من البيت و ما تبلغ خالد انه فتح لها الباب، ضربت الباب على جناح عمها من جديد تترجاه: عمي!!!!!!!!!!!!1
بو بدر فتح الباب لها وهو خايف انها جايه له في هذا الوقت: الجود ايش فيك!!!!
الجـود: تعباااااااآآآنه ياااا عمــــــي!!!1بطني ذااااابحني ،،، عندك مسكن الاآآآم..
بو بدر خاف وما عرف ايش يسوي لها فتح الباب و دخلها: اعتقد في بالصيدليه مسكنات..
الجود اللي كانت حاسه انها بتموت ركضت للصيدليه و بدأت تفتش فيها الالم اللي كان في جسمها وراسها كان كبير و خطير و ما يخففه بندول او مسكن عادي استمرت تفتش لحد ما لقت دوا غريب..(( البروذاك))
بدأت تقرا اللي تحته و فهمت انه يستخدم لحالات القلق و الخوف الشديدين.. ، من غير تفكير اخذته .. ومشت لبره الغرفه..
بو بدر: هاا يا بنتي لقيتي اللي كنتي تبينه؟
الجود بخوف وشبه توتر: اي مشـكور...عمي..
بوبدر: تصبحين على خـــير...
الجـود ركضت لغرفتها و اخذت من العلبه بسرعه حبتين .... بعد نصف ساعه حـست انها ارتاحت و قدرت تنام..
-
-
اليوم الثاني:
في سياره خالد كانت ام بدر جالسه جنب خالد و تراقب وعلى وجها ابتسامه خبيثه خوله الخجوووووووووووووووووووووووووووله اللي جالسه جنب يوسف اللي كان هما وجهه احمر، الصبح اول ما صحوا خوله ما نزلت للفطور و نزل يوسف لحاله، ام بدر فهمت ان خوله اكيد افسدت خطتها، يوسف كان رافض يقابلها و من الاساس خوله حبست نفسها في الحمام لحد ما طلع من الغرفه بعد الظهر اصرت ام بدر انهم يطلعون و جلست جنب ولدها و تركتهم لحالهم وهي متسمتعه
ام بدر وهي تضحك: ليش الصمت؟
خالد: انا ما اقدر اتكلم و اسوق.!!
ام بدر: انا ما كلمتك، اكلم الحلوين اللي وراااا
خوله حمر وجهها زياده لما التفتت لها يوسف ، وام بدر استمرت تضحك...
خالد: وصلنا ماما...
خوله: ماما ليش جينا هنا؟؟؟
ام بدر نزلت من السياره و قبل لا تسكر الباب ومعها باقه الورد: عندي شخص ابي اقابله انتوا اسبقوني وراح احصلكم...
خالد: مافي داعي انا ممكن ارجع لك ..
خوله: لاآآآآآ
ام بدر ضحكت ويوسف خجل منها و سكرت الباب، بعد ثواني نزل يوسف وجلس جنب خالد حتى يعطي خوله شويه حريه..
حرك خالد وهو حاس ان الوضع ماهو طبيعي بين اخته و زوجها، ام بدر دخلت المصحه و مشت وهي تلتفت يمين و يسار.. مشت لحد ما وصلت المكان اللي كانت تبيه: مر وقــت طويــــــل ، صديقتي العـزيز... اللي ارتاحت من هذي الدنيا و انتقلت لعالم احسن منه بكثــير..
ام بدر نزلت الورود الحمرا المفضله عندها جنب القبر ، اللي ماتوا خلال علاجهم... و نوع من التشريف لهم انهم يندفنون في المقبره الخاصه بالمستشفى... عبارات على القبر قرتها ام بدر رغم انها قرتها اكثر من مره

( لا ننســاكي ابدا......
ولن ننـسى كل ما قدمتيه من اجـلنا .. )
( m . J توفيـت بعد صراع طـويل مع المرض)
( وانتقلت الى رفيقها الاعلى )
(اللهم اغفر لنا و ارحمنا )

ام بدر رغم انها كانت عارفه ان زياره القبور كانت محرمه الا انها ما كانت قادره تمنع نفسها من زيارتها ،، ولا يمكن ابدا تنسى فضل هذي الانسـانه عليها، حتى بعد موتها...-
-
-
رافقت في الدنيا الوفـا نـاس وافيـن كلهـم ونعـم ولكـن الحـق ينـقـال
لـو رفقـة الرجـال تسـوى ملايـن رفقتـك فـي عينـي بمليـون رجـال
رافقت أنا ميتيـن واحـد مـن سنيـن يمكن ثلاثميـه علـى كـل الأحـوال
و اللي صفوا لي أربع رجـال باقييـن واحد هو انت و البقيـه علـى البـال
لو كان عمرك فـي حـدود الثلاثيـن لكـن لـك وقفـات يـا طيـب الفـال
في حنكتك كأنك فـي عمـر الثمانيـن وأنته بثلاثيـن العطـاء تسبـق أجيـال
واحد يثمن عشـرة الطيـب و الزيـن و يرد وقفات الوفـاء عشـرة أمثـال
و أنت الـذي وفيـت بكـل الموازيـن و اسقيت من غيم السخى ورد الأمـال
أنت بحروفي لغـز مـا شافتـه عيـن و أنت في عمري حل لو ضاق بي حال
و أنا لو أخسر فـي حياتـي ملاييـن يكفـي معـي رجـل بمليـون رجـال


يـــتبع:
-
-
-
التوقعااات :
بوفـهد هل راح ينجح بمشـروعه مع فراس او بييصير شيء يوقفهم؟
بو بدر الى اين اخر طيبته مع اللي ما يستاهلون؟
خـوله ايش بياثر الموقف اللي صار بينها وبين يـوسف؟
قاتل فيصل و توضحت ملامحه، قتل فهد من؟
الجـود ايش اللي بيصير لها من الدوا؟
ام بدر من الشخص اللي زارته؟ هل هي اللي قابلتها من الطبيب من قبل ام لا؟
1-
2-
3-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 01:21 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قراءه ممتعه و ان شاء الله البارت يعجبكم ^_6

قررت افتح بعض الاسرار اليوم اوكي و سوري ع التاخير موقف سخيف صار لي ..
طلعت من الغرفه وانا ناويه انزل البارت بعد ربع ساعه المهم...
طلعت اكل العشى بالغرفه الثاني عاد اللي صار ان حريم زارونا و عاد اضطريت اجلس في غرفه الاكل لانهم جلسوا في الصاله و انا ما قدرت اروح لغرفتي ههههههههه،، و الحين بعد ما راحت كملت و جهزته سوري مره ثانيه ع التاخيـر..
-
-
-
-
بخصوص البارت اللي فات وحده من العضـوات سـالت ليش كتبت ان ام بدر زارت قبر وحده.. المهم
هذا للتوضيح بخصوص الحكم ، وثانيا انا لي هدف راح يتوضح مع الوقت لكم ...


------------
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فقد اختلف أهل العلم في زيارة القبور للنساء، فذهب الجمهور إلى الكراهة واحتجوا بأدلة منها حديث أبي هريرة عند أحمد، قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لعن الله زوارات القبور. صححه الألباني. ولأن النساء فيهن رقة قلب وكثرة جزع وقلة احتمال للمصائب، وهذا مظنه لبكائهن ورفع أصواتهن. وذهب الحنفية في الأصح إلى أنه يندب للنساء زيارة القبور كما يندب للرجال، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: كنت نهيتكم عن زيارة القبور فزوروها فإنها تذكر بالآخرة. رواه مسلم عن بريدة، قال الخير الرملي: إن كان ذلك لتجدد الحزن والبكاء وما جرت به عادتهن فلا تجوز، وعليه حمل حديث: لعن الله زوارت القبور. وإن كان للاعتبار والترحم من غير بكاء فلا بأس. اهـ. راجع الموسوعة الفقهية. وذهب الإمام أحمد في رواية عنه حكاها ابن قدامة إلى عدم الكراهة لعموم حديث ثوبان السابق، وهو وجه عند الشافعية حكاه الروياني في البحر وصححه. إذا أمن الافتتان كما في المجموع للنووي، والقول بعدم الكراهة هو الراجح إن شاء الله لحديث ثوبان ( فزوروها ) فإنه خطاب يعم الرجال والنساء لتساويهم في علة الزيارة وهو تذكر الآخرة. ولما أخرجه الأثرم والحاكم عن عبد الله بن أبي ملكية أن عائشة أقبلت ذات يوم من المقابر فقلت لها يا أم المؤمنين من أين أقبلت؟ قالت: من قبر أخي عبد الرحمن بن أبي بكر، فقلت لها: أليس كان رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن زيارة القبور. قالت: نعم. ثم أمر بزيارتها. صححه العراقي والألباني في الإرواء. ولحديث عائشة عن مسلم أنها قالت يا رسول الله: كيف أقول إذا زرت المقابر، قال:قولي السلام على أهل الديار من المؤمنين والمسلمين ويرحم الله المستقدمين منا والمستأخرين. وأما حديث لعن الله زوارات القبور. فتوجيهه كما قال القرطبي: اللعن المذكور في الحديث إنما هو للمكثرات من الزيارة لما تقتضيه الصيغة من المبالغة. اهـ.أما زيارة القبور للفتيات فلا يختلف حكمهن عن العجائز لعموم أدلة الجواز ولأن عائشة كانت تزور البقيع وقد مات النبي صلى الله عليه وسلم وهي في شرخ الشباب. وفرق الرملي وابن عابدين من الحنفية بين الشواب والعجائز وكذلك صاحب المستظهري من الشافعية أباح الزيارة للعجوز التي لا تشتهى وكرهها للشواب قال النووي: وهو جمع حسن. أما الحائض والجنب فلا يختلف حكمهما عن غيرهما في شأن زيارة القبور لعدم ورود دليل للتفرقة.
والله أعلم.
-
-
-


البارت السادس عشـر..
رفعت جسمها ببرود من سرير الفحص و مشت بتملل ورا الطبيب الغاضب و جلست على الكرسي المقابل له وعلى وجهها نظره غير مباليه..
الدكتور الاجنبي الغاضب: الفصح اكد نتيجه التحاليل التي ارسلها لي الدكتور جمال من يومين!!
ام بدر وهي تحرك عيونها بتملل: و المعنى؟
الدكتور: انهياران خلال عام و تتصرفين بعدم مبالاه؟
ام بدر: الانهيار الاول كان عندما قرر زوجي ان يخطب لابني الصغير امرأه اكرهها، و الثاني بسبب العمل..
الدكتور: هل هو فعلا العمل؟
ام بدر: هل تقصد اني اكذب؟
الدكتور: لاحظت ان نسبة الدواء منخفضه جدا في دمك؟ وان تصرفاتك لم تعد متزنه..
ام بدر: تصرفاتي متزنه مثل اي سيده راقيه.. ولكني ارهقت نفسي كثيرا بالعمل..
الدكتور: هذا اكبر دليل انك لم تعودي تتناولين الدواء..
ام بدر: ربما دواءكم هو الذي لم يعد يؤثر فيني...
الدكتور وهو يكتب على ورقه: سأزيد عدد مرات اخذه الى ثلاث يوميا بدل من مرتين.. و الدكتور جمال سيفحصك كل شهر حتى نتاكد من التزامك به..
ام بدر: الى هذه الدرجه لا تثق بي يا دكتور جيمس؟
الدكتور جيمس: انا اثق بك كثيرا ولكن الحذر واجب، ان اصابك انهيار اخر خلال الست شهور المقبله فسوف يكون قاتل..
ام بدر حركت عيونها للارضو بحزن: اعرف اني ساموت قريبا فلا داعي ابداآآ .....
الدكتور: لا تقولي هذاا الكلاام ...... واجبي منذ سنوات هو ان اهتم بك و لا اسمح للمرض بتدميرك...
ام بدر قامت من مكانها وعلى وجهااا ابتسامه و اخذ الورقه: وانا اثق بك .... مع السلامه يا دكتور...
الدكتور حدد نظرته عليها و بسرعه نادها: برينسس..
ام بدر التفتت له بسرعه: يس!!!!
الدكتور ووجهه غاضب: انتي تقومين بعمل سيء اليس كذلك؟
ام بدر وهي تضحك: ههههههههههه هذا صحيح!..
-
-
-
في نفس الوقت اللي كانت ام بدر في المستشفى كان خالد و خوله و يوسف في كافيه جلسوا فيه ينتظرونها خالد كان المتحدث دايما لان خوله و يوسف كانوا ساكتين طول الوقت..
خالد بتأفف من الملل اللي كان الوضع السايد : تأخرت ماما صح..
خوله ويوسف في نفس الوقت: صح..
خوله انحرجت ونزلت راسها يوسف كان يتظاهر بالعكس، خالد ساعتها تأكد ان خوله و يوسف بينهم شيء فقرر يعطيهم شوي مجال و الظاهر ان هذا اللي كانت امها ناويته لما نزلت و تركتهم قام من مكانه و اخذ موبايله: عن اذنكم بروح اتكلم، اخذ راحتكم و خوله اطلبي لي موكـا حاااااااااااااااااااااااااااره... حاااره حيل
ضحك خالد و مشى وهو متاكد ان خوله ما فهمت شيء و يوسف فهم ، يوسف قام من مكانه جنب خالد و جلس مقابل لخوله: سبحان الله... رجعنا للندن مره ثانيه يا خوله...
خوله و عيونها بالارض: صح..
يوسف بصوت هادي: بس طبعا وضعنا الحين مختلف عن المره الماضيه, صح..
خوله استغربت كلمته و من غير تفكير سـالت: ايش قصدك؟
يوسف مد يده و مسك يدها بخفه : مشاعرنا مختلفه عن اول...
خوله حست بان وجهها تغير لونه من الحراره في خدها سحبت يدها بس يوسف مسك بقوه: يـ....ـــــوسـ.....ـــف... اتـــ...ــركــني...
يوسف عطاها نظره جاده و قويه: مسـتـحيـــل .........خصـوصــا انك دايما تهربـــبين .. وتنسين انا متزوجين!!!!!1
خوله رجفت و جمعت كل قوه عندها حتى ترد عليه: انت اللي نســــــــــيت الاتفااااااااااااااق .......
يوسف: ايش؟؟؟؟؟
خوله وهي تكلم: ان احنا اصدقااااااااااااء،، و محنا متزوجين .. حتى وان تقربنا من بعض... وحتى لو فكرت اني ممكن اهتم فيك بدافع الحب..المستحيل مستحيل... وانا لا يمكن اكووووون زوجه لك... ولا يهمني المشاعر اللي تكنها لي..
يوسف رفع يده و هي بسرعه سحبت يدها بعيد: لهذي الدرجه رافضه اي مشاعر ممكن اكنها لك!! و كارها قربي؟
خـوله حاولت كثر ما تقدر انها ما تبكي او ترد عليه لانها ماهي فاهمه ليش قالت له هذا الكلام رغم انه ما سوى شيء غلط هم متزوجين سواء كانوا متفقين يكونون مجرد اصدقاء :.........................
يوسف رجع ظهره للكرسي و بعد عنها: اذا كان هذا اللي تبينه فانا مستعد اوعدك اني ما راح اتقرب منك بعد اليوم...و لا راح المسك الا اذا اضطريت له..... لكن ممكن افهم ليش...تتقربين مني و تحاولين تغريني اذا كنتي رافضه هذا الشيء..
خوله انفجرت خجل وفهمت هو قصده ايش، عطته نظره جاده وهي تبرر بكذبه ظنتها ممكن تبعده عنها: انا ما حاولت اغريك... انا كنت اجرب قميص من ايام زواجي بفيصل... اشتقت له و قررت البس مثل قبل حتى اتذكر شيء من الماضي
يوسف انقهر من كلمتها خصوصا و انه يعرف حقيقه فيصل اللي لحد الحين متمسكه فيه و هو في نفس الوقت يحاول يشيل فكره انها كانت مع فيصل الحقير بهذا الشكل :و تقولينها بكل هذي الجرأه..؟؟؟؟
خوله حست انها غلطت لما بررت بهذا الشيء وانها لو قالت الحقيقه كان اهون: فيصل كان زوجي و اللي قلته حقيقه المفروض تكون فاهمها ومتقبلها من زمان..
يوسف وهو في قمه القهر منها قام من مكانه سحبها من مكانها ووقفها: حقيقه هااااااااااااااااا....؟؟؟
خوله ماتت من الخوف منه وهي حاسه انه راح يضربها خصوصا انه ماسك كتفها بقوه: يوووووووسف اهدا!!! احنا في مكاااااااان عاام...
يوسف التفتت ولاحظ كل اللي في الكافيه يراقبونهم: خاااااااااايفه؟؟
خوله تجمعت الدموع في عيونها وهي ترجف: انت وعدتني ما تضربني مره ثااااااااااااانيه...
يوسف وعلى وجهه ابتسامه خبيثه: ومن اللي قال لك اني بضربك..
خوله كانت مصدومه: هاااااااااااا.........
خوله ما كلمت كلامها لان يوسف سحبها لحضنه و باسهااااااا بقوه وهو محوطها بيده..... خوله كانت مصدومه وخايفه حاولت تدفعه و تضربه لكن ما كانت قادره عليه خصوصا انها اضعف و اصغر منه في النهايه استلسمت لما حست بشعور غريب و خدر في جسمها ما عمرها حست فيه... يوسف بعد ثواني كانت مثل السنين بعد عنها وسط تهتيف و تصفيق الاجانب في الكافيه..
يوسف ابتسم بخبث وهو يتامل شفايفها المتورمه: وهذي حقيقه تتقبلينها انتي..... من اليوم ورايح ما راح التزم باي قوانين ولا اتفاقات ولا راح يكون بينا اي حواجر راح اسوي اللي ابيه وانتي مجبوره تنفذينه يااااااا زوجتي العزيزه..
خوله وهي تنزل منها دمعه يتميه تبين ضعفها: بس ياا يوسف....اناآآ؟
يوسف سحبها وبدأ يمشي معها لبعيد: راح امهد لك .. ولا راح اطلب كل حقوقي من الحين.... لكن بعد مدة التمهيد... ما راح يمنعني عنك شيء........
خوله وقفت لكن يوسف سحبها لحضنه و حوط يده على خصرها: يوسف بليزززز
يوسف مسك اطراف شعرها الغامق: من غير بليييييييز..... اول شي هذااااا لازم يتغير....
خوله: مستحيل..
يوسف بنبره قهرتها: كلمه مستحيل غير موجوده في قاموسي...
خوله انقهرت وهو يسحبها للكوافير
-
-
-
في نفس الوقـت خالد كان متصل على ابوه يسال عنه و عن الجـود...
خالد وهو مبتسم: عاد تعرف ماما و تصرفاتها، تموت في مدينه اسمها لندن..
بو بدر وهو مبتسم انه حاله زوجته تحسنت: الحمد لله.. تدري تستعيد ذكريات مراهقتنا و حبنا.....هههههههههههه
خالد حس بحزن من كلام ابوه كان دايما يحلم يكون مثله و هو سبب طيبته اللي ادت ان ناس كثار استغلوه، و يكون عنده زوجه مثل امـه حنونه و قويه ومهما تقدم الوقت و طال تظل تحبه و تعامله كانهم توهم متزوجين: ايش اخبارها؟
بو بدر حس بتوتر كان خايف خالد المحقق الماهر يكتشف انه طلعها و هو منبه عليه انها ما تطلع: في غرفتها...
خالد و هو يطلع نفس طويل: بتقنعني انك ما طلعتها...
بوبدر : افااا ياا خالد.. انا تكذبني..
خالد: اسف يا يا الغالي.. وربي ما كان قصدي... بس انت عارف انها قااهرتني و فوق هذا تطلعهاااااااااااآآ
بو بدر: تحمل يا خالد.... وارحم ..
خالد وهو مقهور ان ابوه قاعد يدافع عنها وهي ما تستاهل: يبه ... انا و الجود انتهينا و السبب في اني ما طلقتها لحد الحين هو اني خايف على صحه ماما وبس...
بوبدر: خالد البنت لما شفتها كانت انسانه ثانيه وجهها و شكلها كله مبهذل و تعبان.. ارحمها تراها تحبك...
خالد: واللي يحب يا يبه يخدع و يجرح؟؟
بوبدر: لاتنسى ان امك كانت السبب في الحاله اللي وصلت لها..
خالد: ماما مالها اي دخل في الموضوع..
بوبدر: اذا قارنت معامله امك للجود بمعاملتها لوفاء بتلاحظ الفرق.... وفاء لما تسوي اشياء غلط كانت امك تنبها و تعاقبها صح لكن ابدا ماهي بالطريقه اللي تعاملت مع الجود..
خالد: الجود مدلله اكثر من وفاء و هو شيء انا اكتشفته من خلال الحياه معاها...
بوبدر: بس امك تكره ام فهد وهو سبب كرهها للجود..
خالد استغرب و تفاجأ في نفس الوقت من كلام ابوه: امي تكره ام فهد! ليش؟
بوبدر: قصه قديمه من اول ايام زواجنا وهو سبب في رفضها زواجك منها في البدايه...
خالد حس بصدمه اكثـر: لحــــــــــظه!! امي كانت رافضه زواجي من الجود..
بوبدر حس انه غلط وقال السر من غير وعي: هاا..........الحقيقه نعم.. بعد ما راحت تشوفها و تتعرف عليها رجعت وهي رافضه كليا لهــا... ظنيت ساعتها اني تسرعت في القرار لكن في نفس الوقت الكل كان يمدح فيهم وانت تعلقت في البنت حاولت اقنعها بس يومها انهارت و اضطرينا ننومها في المستشفى.... بعد ما صحت و ارتاحت واقفت وكان شيء ما صار...
خالد: ليش ما كنت عارف بهذا الاشياء؟؟؟
بوبدر: كنت خايف تتاثـر وتكره البنت .. وهي مالها ذنب..
خالد: لو انك قلت لي من البدايه كان.......
بوبدر : استغفر الله.. لا تقووول لووو ... اللي صار صار... واذا انت رافض البنت وناوي تطلقها انت حر... بس لا تنسى انها اخت زوج اختك....
خالد فهم قصد ابوه و تذكر خوله و شلون تغيرت من تزوجت يوسف... خاف انه ان طلق الجود راح تتطلق اخته و ترجع للحاله اللي كانت فيها: فهمت قصدك.... وراح اصـبر..... علشان خوله كل شيء يهون...
بوبدر: وهذا عشمي فيك يا خالد....
خالد: مع السلامه
بوبدر: مع السلامه
بـوبدر على طـول بعد ما سكـر الخط اشر لجاسمين و طلب منها تروح تصحي الجود، من بالليل وهي نايمه ولا طلبت فطور او غدا وهم الحين العصـر، صعدت جاسمين و بدت تصحي الجـود، طبعا اخذت وقت طويل لحد ماصحت الجـود..
جاسمين وهي تهزها: مدااآآآآم الوقــت تأخـر اصحـي..
الجود وهي تفتح عيونها بصعوبه: كم الساعه؟
جاسمين: 4 ونص العـصــر
الجـود: اوووووووووف... كل هذااآآ الوقت نمته..
جاسمين طلعت و عطت الجود المجال تاخذ راحتها، سحبت علبة الحبوب وبدت تراقبها: لهذي الدرجه مفعول هذي الجبوب قوي؟
رجعتها لمكانها و راحت الحمام تغير و تغسل وجهها وهي تفكر ايش اللي يخلي حبوب مثل هذي عند خالتها؟ هي عارفه انها ترهق دايما ودايما مريضه... وتاخذ دوا بابنتظام....
بعد ما بدل وجمعت صلواتها من امس كلها ( استغفر الله يا ربي) قررت تنزل وتكتشف الحقيقه من عمها من غير لا يعرف...
بوبدر وهو يشرب الشاي و يقرا الجريده: السلام عليكم..
بوبدر ابتسم لها: وعليكم السلام اشلونك يا بنتي...
الجود وهي تصطنع الابتسامه: الحمد لله احسـن المسكن اللي اخذته ريحني كثــير...
بوبدر: الحمد لله... تبين تاكلين شيء؟
الجود: لا مشـكور بس كنت ابي ارجعه اخاف خالتي تفقده و وتدري اني اخذته و ............
بوبدر وهو يمد لها المفتاح: اخذي راحتك يا بنتي...انا بروح الشغل و لما ارجع رجعيه لي....
الجود: مشـكور يا عمي....
بوبدر طلـع و هو كله ثقه في الجـود... الجود طبعا صـعدت لغرفه بو بدر و رجعت الدوا طبعا لقت الصديليه مليانه ادويه غريبه : يستحيل تكون كل هذي الادويه لانسانه تعاني من صداع نصفي او ارهاق........... خالتي مدمنه؟؟؟؟؟
الجـود حسـت ان وجودها في هذي الغرفه و لحالها فرصتها تكتشف شيء من اسرار ام بدر و تتاكد من الفكره اللي تكونت عندها.. فتشت في الادراج و مالقت شيء غريب فتشت في الخزانه و هما ما في شيء مهم ، كانت مثل اي انسانه طبيعيه، بس ليش كل هذي الادويه، لقت علبه مكياج كبيره ما تدري ليش فكرت تفتحها استغربت لما لقت مقفوله فتشت في الادراج ولقت المفتاح، فتحتها و انصدمت: مســدس بكاتم؟؟؟؟؟؟ ليش عندها مسدس؟ لا وحطاطته في علبه مكياج كانها تخفيه عن الكل ؟
بعدته وفتحت مجموعه اوراق كانوا ملفوفين تحته، كانت اوراق باللغه الانجليزيه ما فهمت منها شيء، وبينهم صـوره...
شافت الصـوره وانصدمت: ايش هذاااااااااااااااا.......................مستحييييي يييييييل؟؟؟
-
-
-
الرياض:
كان مثل كل عصـر جالس مع زوجته و بناته المتواجدات دوماآ الجوهره و الهنوف ، كان بوفهد يتكلم بمواضيع الشـغل وانه بدا يتعب منه وانه راح يوظف احد يساعده في الشغل لما فكره رنت في بال الهنوف: داااادي...
بوفهد: ايش يا حياة دادي...؟؟
الهنوف: قابلت الجود و يوسف لما رحت لجده..؟
بو فهد: للاسف مسافرين للندن...
الهنوف: الجوووود مسافره؟
بوفهد : ليش السؤال؟ اكيد مسافره معهم....
الهنوف كانت سامعه جزء من مشاجره خالد و الجود و متأكده ان اختها الوضع بينها و بنت خالد ما يسمح لها تسافر و للندن تحديدا: لا بس ظنيتهم مسافرين يعالجون يوسف...
بوفهد: لاا.. يوسف الحمد لله تشافى بس رايح يسوي فحوصات...
ام فهد على ذكر اسم يوسف دخلت الموضوع: يوسف تشافى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوفهد: اي قال بوبدر لما زرته!!
ام فهد وبسرعه: اذا كااااااااان فعلااااا رجع له البصر ليش ما يحترم نفسه و يرجع يساعدك وهو يعرف انك تعباااااااان في الشغل...
الهنوف فهمت كلام امها وقررت تستغل الوضع: دااادي مااامي كلامها صحيح... انت تتعب وماعادت تقدر تشتغل لحالك وهو حضرته جالس ياخذ شهر عسل ثاني مع زوجته!!!!!!!
بوفهد: سبب موافقتي انه يجلس عند اهل زوجته هو فاتن لاني حبيت تاخذ راحتها...
الجوهره: فاتن طلعت من مرحله الحزن و الوحام خصوصا انها دخلت الشـهر الخامس و تقدر تجلس في غرفتها لما يكون في البيت ثانيا هو اغلب وقته في الشغل واذا رجع يقدر يتصل على زوجته تشوف له طريق....
بوفهد وهو حاس بالاقناع من كلامه: كلامكم صح... انا بتصل عليه و بعرف اللي صار ووبلغه يرجع بسرعه..
الهنوف: قوله يرجع اليـــوم!!
ام فهد: الهنوف!!! مافي داعي للاستعجال اليوم او بكرا كله واحد هههه...
بوفهد سحب موبايله و اتصل على بوبدر ياخذ رقم يوسف في لندن....
بوبدر: الووو.!!
بوفهد: هلا بصااحبي ونسيبي اخبارك...
بوبدر : هلا فيك اكثر ..الحمد لله انت اخبارك واخبار الاهل..
بوفهد : الاهل كلهم بخيـــر.. و يسلمون عليك.. وودهم يكلمون اخوهم....
بوبدر ارتاح انهم سـالوا عن يوسف مو عن الجود: الله يسلمهم.. بس اخوهم مثل ما تعرف مسافر...
بوفهد: وهذا سبب اتصالي.... ابي رقمه... لو سمحت...
بوبدر وهو مبتسم: للاسف يوسف ما اعرف رقمه لانه وخالد ناوين يشترون من هناك بس عندي رقم ام بدر تقدر تتصل فيها و تاكلمه لان خطها دولي...
بوفـهد: اي اوكي مو مشـكله .. اذا ما عندك مانع اسمعها صوتها اللي مدوخك ..
بو بدر: هههههههههههههههه لا عادي... اخذه #####################
بوفهد: مشـكور ويعطيك الله الف عافيه.. مع السلامه..
بوبدر: مع السلامه..
ام فهد : من هذي اللي تتكلم عنها؟؟
بوفهد: تغااااااااارين؟؟؟
الهنوف تدخلت مثل عادتها في شيء ما يخصها: اكيد زوجة بو بدر الساحره ... اكرها...
بوفهد: وليش هذا الكـره..
الجـوهره: بصراحه يا بابا مزعجه اختنا الجود و مدلله يـوسف ما ادري على ايش... مع ان الجود ما سوت لها اي شيء غلط..
ام فهد : وليش ما قلتوا لي من البدااااااااايه؟؟؟؟
الهنوف: ما حبينا نكبـر الموضوع بس الجود فعلا متضايقه منها...
بو فهد: انا بكلم يوسف و بطلب منه يرجع وبعدها بتفاهم مع بو بدر بهذا الخصوص...
ام فهد: مافي داعي يالغالي.... المشاكل بين الخاله و زوجة ولدها شيء طبيعي.. اترك الموضوع مثل ماهو... و كل شيء بيتغير..
بوفهد: رايك كذا...
ام فهد وهي تراقب عيون بناتها المصدومه : اي...
طلع بو فهد واتصل على ام بدر ، الهنوف التفتت على امها: ايش اللي قلتيه ماما؟؟؟
ام فهد: تطمني يا الهنوف ، ام بدر قويه الحين لان بنتنا عندها بس لما تصير بنتها عندنا راح يتغير الوضع، و بتكون بنتها اليد اللي نلويها فيه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 01:23 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في لندن ام بدر اللي وصلت متاخر للكافيه لقت خالد جالس لحاله و فهمت منه ان يوسف و خوله مشوا وهو يتكلم قررت تتركهم على راحتهم و باخذون هم راحتهم بما انهم من مده طويله ما جلسوا مع بعض لحالهم ....بدت تتمشى معه و يتسوقون لما رن موبايلها... سحبته ام بدر و استغربت الرقم
خالد: من المتصل؟
ام بدر: رقم غريب...!!
خالد ساتغرب لانه ناردا ما يتصل احد غريب على امه : تبين ارد؟
ام بدر: مافي داعي ..... انا برد ......... الو؟؟؟
بوفهد بصوت هادي : الوو... السيده ام بدر؟
ام بدر دققت عيونها وهي تحاول تتعرف الصـوت: من معي؟؟؟
بوفـهد: اسف على الازعاج معك بوفهـد الـ............
ام بدر توسعت عيونها ولا ايرادياا ضغطت على الموبايل: انا ماني في البيت ولا في الديره اتصل على بوبدر ..........
خالد كان يأشر لها بشفايفه : من؟
بوفهد: اسف بس انا عارف انك مسافره مع ولدي يوسف ممكن اكلمه...
ام بدر من غير نفس ردت: للاسف بس يوسف سافر لباريس مع زوجته، و كان ودي اعطيك رقمه بس ما اعرفه...
بوفهد حس بالاحباط و حب ينهي الموضوع..: اهآآ خلاص.. اجل اتمنى تبلغينه اني اتصلت لما يرجع..
ام بدر من غير نفس: باااااااي
وسكـرت الخط على طول ... خالد تفاجأ من كلامها مع بو فهد: هذا عمي بوفهد صح؟
ام بدر وهي تلوي وجهها: اي..
خالد كان مستغرب طريقه كلامها: ليش تكلميني بهذي الطريقه وليش قلتي له ان ولده يوسف مسافر باريس، يمكن يبي يتطمن عليه....
ام بدر: طيب وعلى نيته يا خالد....بوفهد ما اتصل على ولده من انتقل عندنا بس واضح انه سمع ان يوسف رجع له البصر و قرر يرجعه عنده حتى يشيل الشغل من جديد..
خالد: ولده و من حقه يعتمد عليه خصوصا انه وحيده الحين بعد موت اخوه...
ام بدر وهي معصبه: بو فهد ماله اي حق بيوسف اللي انتزعه بالقوه من امه .. واجبره يعيش معه مثل الخادم...
خالد تنهد على كلامها و رد عليها: انتي بعد مصدقه هذي القصه.... لا يااا ماما الجود قالت لي الحقيقه..كامله..
ام بدر: الحقيقه؟ اي حقيقه؟
خالد: الجود قالت لي ان موظفه ان بوفهد اغرته في لحظه ضعف استسلم لها و بعد سنه رجعت وباعت عليه يوسف و سمعته بملغ خيالي و تخلت عنه... وحقيقه انه انزعته من امه مجرد اشاعه طلعها اعداء بوفهد...
ام بدر ضغطت طرف قميصها بقوه: ايش هذا اللي تقووووووووووووله يااا خالد!!!!! هذا الكلاااام كذببببب!!!!!!!!!!
خالد: بس يا ماما هذا اللي قالته الجود...
ام بدر: الجووووووووووووود تكذب!!!!!!1
الناس بدوا يتجمعون حول ام بدر اللي بدت تصـرخ.... خالد انحرج و بدأ يهديها يـوسف اللي ترك خوله في الكوافير النسائي و بدأ يتسوق انتبه لهم بعد ما سمع صوت ام بدر و قرب مع الحشـود...
خالد: ماما ارجوك!! احنا في الشارع...
ام بدر: قلت لك الجود تكذب انا اعرف ام يوسف و اعرف حقيقه اللي صار لها!!!!!
خالد هدا امه و بدأ يسحبها معه.. : اوكي اهدي و تعالي معي ، نجلس وتقولين اللي تبينه
ام بدر مشـت بصعوبه مع خالد لاول مطعم جلسوا فيه يوسف كان يراقب اللي صار و هو مصدوم : امي؟؟؟ حقيقة امي؟
من غيـر تفكـير مشـى وراهم و دخل المطعم يجلس في مكان قريب بحيث يسمع اللي يقولونه...
خـالد عطا امه عصـير بارد هداها و عطاها المجال ترتاح...: اترحتي..
ام بدر وهي تاكل من المسكن الخاص فيها: اي احسن..
خالد: تقدرين الحين تفهميني سبب هذا الصـراخ؟
ام بدر بحزن: بو فهد ناوي يدمر يوسف مثل ما دمر امه و ذبحهااااااا..
خالد: ذبحها و دمرها شلون؟؟
ام بدر: ام يـوسف...... جوري جوزيــف.... اللي فقدت عقلها بعد ما انتزع منها ولدها الوحيد...( ملاحظه: اسم يوسف بالانجليزي جوزيف يعني ام يوسف سمته نسبه لابوها )
يوسف توسعت عيونه.. اسم امه جـوري ... و اخيـرا عرفه ، استمر في السمع ، خالد: جوري جوزيف شلون عرفتيها و شلون عرفتي ان بوفهد دمرها..
ام بدر كانت تحرك الثلجه في العصـير وهي تروي له : جوري ، البنت الوحيده للملياردير .. جوزيف، صاحب شركات العطور و المجوهرات المعروف عالميا .. من اغنى اغنياء العالم .. ... واللي تدللت لدرجه عاليه و كبيره، عاشت طول عمرها مثل الاميـرات ... و في النهايه فقدت عقلها بسبب عبدالله الـ... اللي سرق منها اي حلم تحلم فيه بنت في السادسه عشـر من عمرها... الحب ...
خالد: قصدك انه ضحك عليها...
ام بدر: الحقيقه اللي ما يعرفها احد ان بو فهد هو انه اشتغل في شركه جوزيف و بعد فتره تقرب من بنته الوحيد. .. بما انه كان وسيم و كلامه عذب و في لحظه اهمال من البنت المسكينه اللي وثقت فيه خدرها و اخذ اغلى ما تملك.....
خالد كان مصدوم بس ما كان بحجم صدمه يوسف اللي حس بان دموعه تتجمع في عيونه..في نفسه: ابووووي!! ابوي بهذي القذااره...
ام بدر كملت و الحزن على وجهها.: صور بو فهد جوري وهي في ذاك الوضع و ساوم ابوها صاحب المركز العالي بالتصوير و اخذ ثروه كبيره... رجع فيها لبلاده و بدأ تجارته من غير لا يعرفون عنه شيء......
خالد: ويوسف؟؟؟
ام بدر: بعد مده اكتشفت جوري انها حملت.. ابوها اصر انها تنزله لانها كانت صغيره و الطفل راح يكون غير شرعي.. لكنها تمسكت فيها و بعد ما انجبت رغم كل الظروف.... و تعلقت فيه ظهر بو فهد في وجهها بالصدفه، من لحظتها اكتشف انه ولده... و انتزعه منها بالقوه.. ام يوسف انهارت و حاولت تستعيده لكن للاسف ما كانت او ابوها يعروفون اي شيء عن بو فهد و لا وين كان وقتها... و بسبب انفصالها عن ولدها فقدت عقلها و انتهت بمستشفى للامراض العقليه...
خالد: اشلون تعرفين هذي الاشياء كلها؟؟؟
ام بدر: لاني قابلتها خلال علاجك انت و اختك لما كنتوا مرضى...
خالد: انا وخوله كنى مرضى؟؟؟
ام بدر: اي لما كنتوا صغار صابكم مرض و كانت نسبه شفاءكم قليله و ظليتوا في نفس المشتشفى مع جوري اللي تعلقت بخوله و فيك وكانها كانت تتخيلها ولدها اللي فقدته كانت تزوركم طول الوقت و تجلس بالساعات حتى لما ياخذونكم للغرفه كانت تجلس قدام الشباك تتاملكم و كانكم اطفالها ، كان الطبيب يظن انها بهذا الشكل راح تتحسن و صار اللي صار خفت و قالت لي الحقيقه... وقتها ما كنت عارفه انه بوفهد.. لان اسمه اللي كانت تناديه فيه مختلف لكن من صوره كانت تتفرج عليها لابوك عرفته و امنتني ما ابلغ ابوك بالحقيقه حتى ما يبعدها عني....
يوسف كان يبي يسال وينها امه و ايش اللي صار لها لما سـال خالد سؤاله: وايش اللي صار لجوري يا امي...
ام بدر و هي حزينه: ماتت...
يوسف نزلت دمعه من عيونه بعد ما سمع كلمتها بعد ما تعلق بامل يقابل امه اخيرا يكتشف انها ماتت: بو فهد ذبحها..؟؟
ام بدر هزت راسها بالنفي: لا.... صابها مرض في راسها ذبحها بعد سنتين من لقاءنا...
خالد نزل راسـه : ابدا ما توقعت عمي بهذي الحقاره و الوضاعه..........هل هذا السبب في انك رفضي الجود يا ماما... وحبك ليـوسف يا ماما
ام بدر: صح... اكرهه لانه سرق من انسانه برئيه كل شيء جميل في حياتها براءتها سعادتها و طفلها و حياتها السعيده و اكره زوجته اللي عذبت الولد اليتيم اللي كان من المفروض يكون في اسعد حياه و يعيش مثل الملوك.. اكره عياله اللي عذوبه و احبه و راح اظل احبه لانه يتيم يا خالد يتيم..!!!!!!!!!!1
يوسف قام من مكانه و عطاهم نظره خالد اللي كان مقابله انتبه عليه وناداه: يوووووسف!!!!!!!!
ام بدر التفتت و شافته و شافت الدموع في عيـونه : يووسف ولدي .... انت من متى هنا!!!!!11
يوسف هز راسـه وطلع من المطعم يركض ام بدر و خالد لحقوه بس ما مسكوه... يوسف ظل يمشي و يمشي من غير تفكـير استمر يمشي وهو شارد الذهن.. تجمعت الغيوم و قربت الدنيا تظلم... نزل المطر و غرق جسمها المتعب.. ظل يمشي و يمشى رمى نفسه في ذاك المكان اللي قابلها فيه لاول مره...
كان حاس ان شيء جديد انسـرق منه، عرف حقيقه ابوه و صار لازم يكرهه، اي لازم يكرهه الانسان اللي دمره امه و سرقه منها ، الانسان اللي حقره و نزل مقامه، كان دايما يسميه الطفل اللي جاء لهذا العالم بالغلط.. وكان صادق، انه فعلا كان جاي لهذا العالم بالحرام، الحرام اللي ارتكبه ابوه في البنت المسكينه و في حاله الاوعي اللي كانت فيها ، وفوق هذا ظل يناديه بابن الـسـ#### اللي اغرته وهي كانت اشرف من الشرف....
حوله انسانه برئيه الى مجنونه تبحث عن مشاعر الامومه في اطفال الغيـر، انتزع من الاميره المدلله الى متشرده يهينها الكل لانها ام عازبه بس لانها رفضت تقتل طفلها .. ليش يااا يبه ليـــــــش؟؟؟؟؟
يوسف رمى نفسه بوضعيه الجلوس على الارض، كان حاس ان حزنه هذي المره ابدا ما يقارن بحزنه لما بلغوه ان حب حياته فاتن تزوجة اخوه اللي ما كان يطيقها ... جسمه تخدر و ما عاد حاس باي شيء سكر عيونه و استسلم للحزن...أمي يا أول حب عشته بدنياي

يا أول اسم تنطق شفاي طاريه

انتي هوى روحي وبعروقي الماي

وعمري بدونك عمر ما عشت أنا فيه


يا ما لقيتك في شتا وقتي دفاي

حضنك يدفيني بحنانه وأدفيه

وياما مسكتي في أعنى الوقت يمناي

خوف علي من الزمان وبلاويه


انتي نظر عيني وبسمة شفاياي

وانتي هوى قلبي وحبه وغاليه

وانتي الجميل اللي تعدى عطاياي

لو عشت كل العمر ما اقدر اوفيه


تدعين ربك لي يسدد لي خطاي

وارفع انا كفي لله وادعيه

يا ربي تمنحني رضاها بدنياي

وان ما رضت عني ترى العمر مابيهالمطر البارد ظل يلامس وجهه البارد و بعد فتره طويله لامس وجهه شيء دافي، فتح عيونه و لاقاها، كان متاكد انها راح تجي: خوله...
خوله مثل شكلها الاول مثل ما كانت اول مره قابلها فيه واقف قدامه وبيدها المظله والدموع تنزل من عيونها: يــ....ـــوسف!! ليش...جالس لحالك يا حبيبي!!!!
يوسف مد يده و من غير تفكير سحبه له وبدأ يبكي: خووووووووووووووووووووووووووله...
خوله سمحت لجسمه البارد يغرق في حضنها الدافي، بعد ما طلعت من الكوافير بعد ما صبغت شعرها و تزينت له بحسب الشروط اللي فرضها: يوسف امش البـــيت اذا ظلينا هنا راح تمرض.. من جديد ....ارجوك يا حبيبي
يوسف المكـسور مشـى مع خوله بكل استسلام كان حاس بالدفء و الحنان معها، كان حاس بانها خلاصه من الم المعتاد ... وحده هي اللي تقدر تطلعه من الحال اللي هو فيها ......... خوله منقذته...حبيبته اللي لا يمكن تتخلى عنه
-
ام بدر كانت متوتره و هي تدور من غير توقف في صاله بيتها الكـبير التوتر و الخوف كانت المشاعر السايده عندها كانت تاكل اظافرها، خالد دخل و شافها وهي في هذا الحال: ماما ارجوك اهدي شوي...
ام بدر التفتت له وهي خايفه: ليش ما اخااااااف!! يوسف اختفى من زمان.... واحنا ما سمعنا شيء حتى موبايله ما يرد عليه...
خالد: خوله قالت انها تعرف وين بتحصله مافي داعي للخوف..!!!
ام بدر انهارت على الكنبه وهي تغطي وجهها بيدها..: خاااااايفه!!!!!1 خايفه عليه !! يوسف حساس و مسكين و اكتشف في اقل من عشر دقايق حقائق قويه و مؤلمه.....
خالد تنهد و استغفر ربه: الله يكون في عونه....
بعد نص ساعه رجـع يوسف متسند على خوله اللي محوطه يدها حول خصـره اول ما لمحته ام بدر ركضـت له بس يوسف مد يده قدامـها: لا تقربين........
ام بدر بصدمه: يوسف! انـاآآآآآ.....
يوسف هز راسـه بالنفي: للاسف يا خاله... كنت اظنك تعتبريني ولد بحق وحقيقه لكن للاسف مشاعرك كانت مجرد شفقه...كنتي عارفه حقيقه امي و سمحتي له يتكلم عنها..... سمحتي للناس تهينها و تسميها بالفاظ استغفر الله .........انتي لهذي الدرجه تكرهيني !!!!!!!!!!!
ام هزت راسها بالنفي: لاآآآ لا ياااا يوسف احبك و ربي احبك........ انت ولدي يا يوسف... وربي احبك...
يوسف بعد عنها وعن خوله ومشى لغرفته بتمايـل، ام بدر كانت بتركض وراه بس خوله وقفتها: انا بكلمه ارجوك ماما ارتاحي....
ركضـت خوله وراه لغرفتهم و ام بدر جلست على الكنبه تمسح دموعها خالد كان مصدوم من حاله بس في نفس الوقت عاذرها، لانها الوحيده اللي كانت حاس بيوسف و ساكته و شايله هموم على كتفها من وراهم....
-
خوله دخلت و لقته رامي نفسه على الـسرير منهار بكامل ملابسه، مشت لعنده و خلعت جزمته و رغم خجلها بدت تفتح ازاير قميصه المبلول حتى تخلعه عن جسمه البارد: يوسف ساعدني علشان اخـ....ــــلع قمــ....ــيصـكـ..
يوسف وعيونه كلها حزن: مـآآآآتت.... امي مـآآآتت وهي مقـهوره علي و تنتظر تــشوفنــي..
خوله وهي مسكور خاطره من منظره اللي يقطع القلب: الله يـرحمها..
يـوسف تحولت عيون للقهر و الغضب وسط الدموع: ذبحــهااااااااآآآ .. ابوي هو اللي ذبحـهآآآآ..... اكـرهه اكـرهههههههههههههههههه
خوله من غير تفكير مدت يدها وسكرت فمه: لا ياااا يوسف لا... لا تقول كذا.... امكـ الله يرحمها و ابوك اطلب له المغفره و الهدايا!! كان شاب و طايش... وكلنا نرتكب اخطاء كثيره ونندم عليها.
يوسف رفع نفسه وقرب منها بسرعه غاضبه: ابوووووووووووي ما ندم... استمر في الخطا وهو عارف انه ماله حق في اي شيء.. حرمني منها،، وحرمها مني،، حرمها من السمعه و من الذكر الحسن حرمني ادعي لها و افكر فيها 26 سنه... اجبرني اظن السوء فيها و ما اشعر بغير الكره و القهر اتجاها.... اخذ فلوسها و دلل عيال زوجته الاولى واهاني رغم انها فلوس امي......
خوله كانت تراقب وهو يذم ابوه وهي مو مصدقه يوسف كان كابت كل هذا داخل صدره: يوسف.....
يوسف نزلت دموعه مثل طفل صغير ضايع: عذبوني و استحقروني .. وانا ما كنت استحق هذا الشيء... اكره ابوي اكرهم كلهم...
خوله من غير تفكير سحبت راس يوسف لصدره و ضمته وهي تحاول تمتص كل حزن داخله: لا حول ولا قوه الا بالله... اللهم إنى عبدك وأبن عبدك وأبن أمتك ناصيتى بيدك ، ماضاً فى حكمك ، عدل فى قضاؤك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك ، أو أنزلته فى كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك ، أو أستأثرت به فى علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى وذهاب همى..
يوسف حس براحه في جسمه وهو يسمعها و حس انه احسن: يوســف.... ايا كان اللي صار او اللي سواه ابوك.... يظل ابوك... وبما ان امك ماتت... فهو سبيلك للجنه و حرااااااااام تقطعه حتى وان كان ظالم ... من يدري يمكن يصطلح حاله و تكون سبب في توبته..
يوسف : خوله ارجوك .... هذا شيء مستحيل...
خوله وهي مبتسمه: يووووووووسف مافي شيء اسمه مستحيل.... انسـى و اعفــو.....
يوسف: ايش؟
خوله: تذكر يا يوسف لما سـالتني افضل اقتباس عندي ايش و قلت لك انه ((كلمه مستحيل غير موجوده في قاموسي)) لكن هذا الشيء تغير من مده...
يوسف: لا تقولين انها انسى و اعفو هذي...
خوله: اي نعم..
يوسف وهو مبتسم : وتعتقدين ان هذا شيء ممكن...
خوله: اكيد... انا نسيت و سامحت انسـى كان ظالمني و يكرهني...
يوسف باستغراب شخص يكره خوله:من؟
خوله: فيـــصل....
يوسف رفع راسه بسرعه و تامل وجهها بصدمه اكثـر: ايش؟؟؟
خوله وعلى وجهها ابتسامه: اذا كنت تظن اني ما اعرف ان فيصل كان يكرهني و يتمنى لي الشر فانت غلطان ......-
-
- وين الحقيقه في هالزمان في هالزمــــــــان
الكل ماشي في طريقه في دنيا مافيها امــان
ماادري اختلفنا ماادري الزمن فينا اختـلــف
لو ما اعترفنا .. منهو فينا بيعتـــــــــــــرف

الحقيقه مالها وجه وملامـــــــــــح
لا تصالح لا تسامــــــــــــــــــــــح
الحقيقه عن عيون الناس غابــــت
لا رحمه في قلوب البشــــــــــــــــر
والكل عايش في حـــــــــــــــــــــذر
الثقه ضاعت في احضان السـراب
والسؤال ماله في هالدنيا جــــواب
لا تصالح لا تسامــــــــــــــــــــــح
الحقيقه عن عيون الناس غابـــت
يتــبع :

-
-
-
بااااااكــ


ان شاء الله البارت يكون عجبكم ...


وكشـف لكم اسرار ... مع انه ما زال هناك الكثــير ههه لوول
المهم انتظر صدمااااتكم و توقعاااتكم ع البارت و ان شاء الله ما اكون قصرت

التووقعات:
هل اللي صار راح يكون بدايه جديده و قويه ليوسف وخوله؟ ام العكس؟
خوله ايش قصدت بانها سامحت فيصل ومن متى تعرف حقيقته؟
ايش اللي لقته الجود في غرفه ام بدر ؟ و المسدس من وين؟
بوفهد و الخطه اللي ناوي يستعيد فيها يوسف ايش هي؟
هل ام بدر خسـرت يوسف باعترافها لخالد بحقيقه ماضيه وامه؟
هل يوسف راح يسامح ان بدر على اخفاءها الحقيقه عنه و شفقتها عليه؟

هل يوسف راح يسامح ابوه؟
1
2
3
4

اي توقعاااااااااااااتكم الخااااااصه بليييييزز

في انتظاااركم لوول

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مأوى, أعشقه, أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه, أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه للكاتبة!karisa!, أنساه, الجنه, القسم العام للروايات, الكاتبة, الكاتبة!karisa!, اعشقه وهو في دنيتي الجنة وصعب انساه للكاتبة (karisa, دنيتي, شبكة ليلاس الثقافية, نصية, }{!karisa!}{
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162919.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-08-14 04:15 AM


الساعة الآن 12:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية