لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-11, 12:18 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بتعدي في حته .. انا قلبي بيتكسر مية حته
افضل في مكاني .. انشاالله لسته الصبح بفكر فيه
تقابلني في سكه قصادي تفوت .. ببقى انا على تكه ومش مضبوط
حد يقولي اعمل ايه .. يحكمني عليه


ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك


لا في بينا لا عشره ولا معرفه .. وابصم بـالعشره
خلاص بـالشفا انا من دلوقتي ورايح .. مجنون بيك
هافضل ورا منك .. الف وادور


انشاالله ان روحت لمية دكتور .. يا حبيبي دوايا ان انا استنى عينك
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك
-
-
-


البارت التاسع:
في بيـت بو بـدر:
كان بو بدر جالس يلاعب حفيداته الوحيدتين خوله و منيره في الوقت اللي كان بدر يلعب شطنرنج مع اخوه خالد الل يكان باله ما هو مع اللعبه..
بدر طلع نفس طويل من تملله و حرك عيونه من اللعبه لخالد: خااااااااااااالد دوورك!
خالد فز من شروده وحرك قطعه من القطع: اسف، سرحت شوي.
بدر رفع حاجبه و بحركه بسيطه طار ملك خالد و خسـر: اصلا لو كنت منتبه ما خسرت بهذي السهوله.
خالد رجع ظهره على كرسيه و بدأ يتأمل السقف لاول مره ينتبه على الالوان المستخدمه في تنسيق ديكور البيت، امـه فعلا انسانه ذويقه: خايف من المواجهه؟
خالد التفت لابوه اللي نزل خوله الصغيره (بنت بدر) من حضنه و ابتسم له: اكيـد
بدر ابتسم لبنته اللي بدت تمشي مثل البطريق لجهته مه اختها: لا تخاف اول ما تدخل شيل خوله او منيره معك و سلم عليها و اكيد بترضى عنك!!خخخ
خالد عصب: تضحك؟
بدر ابتسم وهو يخفف عنه: خالد امي صحيح عصبيه و كل شي عندها جد بس هما تحبنا و تتمنى لنا السعاده وانا متأكد انك لما تعتذر منها راح تسامحك و تنسى اللي صار..
خالد: الله يسمع منـك...
بدأ بدر و خالد لعبه جديده و قبل لا تنتهي رجعت ام بدر بكامل زينتها مع وفـاء: السلام عليكم..
الكـل رد: وعليكم السلام..
ابو بدر ابتسم وهو يراقب زوجته: شلون الحفله؟
ام بدر من غير نفس وهي عيونها على خالد اللي نزل راسه اول ما شافها: عاديـــه!!
وفاء استغربت رد خالتها وقررت تتكلم: على العكس خاله الحفله كانت تجنن و ام المعرس ما شاء الله عليها تقولين عمرها بالعشرينات...
ام بدر رفعت حاجبها و كان كلام وفاء ما اثر فيها: اي نسيت..
بدر دفع بنته خوله بخفه لجهة امـه، ام بدر برفق حملتها و باستها: الله يرجع عمتك بالسلامه البيت من بعدها ما يسوى شيء..
خالد حس ان امه تقصده راقبها وهي تنزل خوله و تعطيهم ظهرها قام من مكانه و قرب منها: يمـه..
ام بدر وقفت و بسرعه قبل لا يكمل: ما بيني و بينك كلام..
خالد احزنته كلمتها ما توقعها بهذي القسوه ابدا، بدر قام من مكانه وجا لجهتها: يمـه خالد يبي يكلمك!!
ام بدر كانت عيونها بارده و غاضبه منه: كلامي واحد وغير قابل للنقاش، اوامري فوق كل شيء في هذا البيت ، وزوجته لازم تسمع اوامر من غير اي نقاش..
بدر حرك عيونه لاخوه اللي هز راسه بالموافقه: خالد موافق..
ام بدر: لازم يوافق ولا يطلع من البيت ..لانه اولا و اخيرا بيتي انااااا..
خالد طلع نفس طويل و تكلم: موافق يا يمه وانتي الداخله وانا و الجود اللي طالعين .. بس ارجوك سامحيني..
ام بدر التفتت له ومازالت علامات الغضب على وجهها: سامحتك!
خالد ابتسم وحس اخيرا بالراحه قرب منها و باس راسها، كان موبايله في مكانه يرن من فتره وهو مطنش و متعمق في حواره مع امه لما قطعت هي حوارهم : رد على موبايلك ازعجنا
رجع خالد لموبايله وهو متوقع تكون الجود تسـال عنه وعلشان كذا طنشها اولا لانه ماله خلق لها و ثانيا لانه يبي يثبت لامه انها هي اهم منها الف مره، تفاجأ لما شاف رقم الدوام: الو؟؟.......... اي نعم.........خيـر؟؟؟............................... ...................................أأأأأأأأأأأأأأي ش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الموجودين تفاجأوااااا من ارتفاع صوت خالد فجأه، بدر: خالد ايش فيك!!!
خالد: متـــى؟؟؟؟؟؟.................. وين؟؟........ لحظه ثواني واكون عندكم..! اي مسافه الطريق..
خالد بسرعه سكر موبايله و سحب مفاتيح سيارته و ركض للباب: خااااااااااااااالد!!!
بدر ركض وراه للسياره، ام بدر صرخت: بدر طمنا ايش اللي صار...
بدر لحق على خالد قبل لا يحرك بالسياره و ركب جنبه: خالد فهمني ايش اللي صار..
خالد حرك بسرعه و ظل مركز بالطريق تجاهل سؤاله و استمر في السياقه، لحد ما وصل مقـر شغله نزل و نزل معه بدر.. دخل غرفه المسؤول و اللي كان مع مجموعه محققين في انتظاره..: السلام..
المحقيقين: وعليكم السلام، من هذاا؟
كان المحقق ياشر على بدر اللي كان جنب خالد، خالد جا قدامه و تكلم بنبره جاده نادرا ما كان بدر يشوفها: اخوي الكـــبير بدر و اعتقد ان من حقه يدري باللي صار...
بدر تعجب من كلامه ايش اللي صار و اللي مهم علشان ينادونه مجموعه محققين.. مسؤول التحقيق دفع مجموعه صور لخالد و اشر له يلقي نظره عليها، مشى خالد و تامل الصور و بدر من وراه واللي انصدم لما شافها: فـــهد؟؟
خالد بعد ما تامل الصور حرك نظره للمسؤول: سبب الوفاه؟
المحقق 1: طلقه مسدس في القلب..
خالد وعيونه مصدومه: بالقلب؟؟؟
المحقق2: وهذا الشيء يعني انه اما انا نتعامل مع قاتل محترف و هو شيء خطير، واما انه حظ المبتديئن..
بدر ما كان فاهم اخر كلمه اشر لخالد يفهمه، خالد: معناه ان الشخص هذا عديم الخبره و ماله في هذي الامور لكن تصرفه كان ناتج عن مشاعر مكبوته اما الغضب و الحقد وانا حب التملك..
المسؤول: والمرجح انه الخيار الثاني... لان بعد استجواب الموظف اللي اكتشف الجريمه تأكدنا ان الضحيه كان على موعد مع وحده كان يدعي انها زوجته، وتاكدنا من هذا الشيء..
المحقق 2: بس الموضوع ماهو اكيد لان الحرمه على قوله الموظف كانت متغطيه بالكامل فلا يمكن تعرف ان كانت حرمه ولا رجال و ان كان قاتل محترف راح يكون تقليد مشيت حرمه شيء سهل جدا!!
المحقق 1: بس بعد استجواب صديق المقتول واللي كان موجود في نفس المطعم اكد لنا ان الضحيه كان على موعد مع وحده بسيطه و ماهي غنيه لدرجه استأجار قاتل!!
خالد: تعتقد ان هذي الحرمه هي القاتله؟؟
المسؤول : مافي اي دليل لكن بعد التحقيق راح نتأكد خصوصا انك تعرفها!!
بدر وخالد حسوا بقشعريرها في جسمهم من كلمته: من؟؟
المسؤول: موظفه عند امـك و اسمـها جميـله الـ..
بدر اللي يعرف اغلب الموظفين سواء في شركة ابوه او اعمال امه توسعت عيونه من الصدمه و من غير لا يفكر قال : جممممممممميله؟؟؟؟؟ مستحيل؟؟؟
خالد التفت له بسرعه: ليش مستحيل؟؟؟
المسؤول دقق بعيونه على بدر و سأل شيء كان مأجله لوقت ثاني: ايش تقدر تفيدنا عنها بالضبط يا سيد بدر..
بدر بلع ريقه وهو حاس انه تسرع في رده و حط نفسه في موقف صعب: ما اعرفها حق المعرفه .. كل اللي اعرفه انها موظفه عند الوالده من ثلاث سنوات و حصلت على ثقتها و ثقه اغلب الموظفين الشيء اللي ترك الوالده تعينها في منصب سكرتيرتها الخاصه في المشغل،، هي متزوجه من موظف يشغل في الشركه الرئيسيه و عندها منه طفل انسانه بسيطه و على قد حاله و ملتزمه دينا و اخلاق مستحيل وحده مثلها تقدم على شيء مثل هذا..
المحقق 2: يا سيد بدر اللي عرفته سابقا من خالد انك رجل اعمال كبير و ناجح ، وشخص مثلك لازم يكون على درايه تامه ان اي كتاب لا يمكن يحكم عليه من غلافه، وان المظاهر تكون خداعه في اغلب الاوقات...
بدر فاجأه كلامه و حس فيه اهانه: تقصد ان جميله كانت تخدعنا؟؟ ليش برايك تسوي شيء مثل هذا يا حضره المحقق و عائلتي ما قصرت فيها نهائيا؟؟
المحقق 1: لا تعتبر اللي قاله زميلي اهانه يا سيد بدر بل على العكس هو مجرد تنبيه ممكن يقودنا الى اشياء ثانيا، ممكن تكون هذي الانسانه كانت تخدعكم من زمان و مستغل ثقه امك و ابوك لحسابها الخاص..واللي باذن الله راح نكتشفه لما نبدأ التحقيقات..
خالد و نظره حزن على وجهه : راح تستجوبون الوالده؟
المسؤول: هي اهم فرد في التحقيق الى جانب زوج المتهمه و صديق القتيل، بس نظرا لمركزها الاجتماعي و المادي و لانها والدتك راح تتم التحقيقات في اماكن عامه خارج قسم الشرطه...
خالد هز راسـه: اللي تشوفه سيدي...... بدر!!
بدر التفتت لخالد: خير؟
خالد: ارجع البيت و طمن الاهل بس بليــز باسلوب هادي ومن غير انفعال...
بدر: وانت؟؟
خالد: راح اظل علشان التحقيق، محد راح يمسك هذي القضيه غيري ... وراح اقطع اجازتي...
- بعد نص ساعه في بيت بو بدر-
ام بدر كانت تتصل على خالد للمره العاشره خلال نص ساعه و طبعا ما رد، كانت جالسه على اعصابها هي و ابو بدر و وفاء اللي نومت عيالها و جالسه تتامل موبايلها و موبايل بدر اللي نساه ممكن يتصل على واحد منهم
ام بدر سكرت الموبايل وو رمته بعيد عنها: ما يردووووون!!!
وفاء بخوف: اخاف صار فيهم شيء...
بو بدر: مافي داعي للخوف يا وفاء، اكيد خالد نسى موبايله في سيارته ونزل منها...
ام بدر بعصبيه: وليش لما طلع ما بلغنا هو لوين رايح!! على الاقل خف عنا هذا التوتر...
بو بدر طلع نفس عميق و اشر لها على وفاء اللي دخلت في ازمه توتر شديدها وخوف واضح عليها: خففي عنها بدل لا توترينها...
ام بدر وهي رافعه حاجب: اخفف عنها و انا من الاساس متوترها.....
بعد دقيقه دخل بدر البيت وعلى وجهه نظره من القلق و التوتر وكان واضح انه في جعبته شيء ماهو بسيط: السلام عليكم..
وفاء ركضت لجهته و مدت موبايله له: خوفتنا عليك!!! وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام بدر تأملت المكان ورا بدر و ماشافت خالد: وين اخوك يا بدر؟؟
بدر بلع ريقه و حرك عيونه على الثلاثه الموجودين: خالد!! راح الدواااام عنده قضــيه طارئه!
بو بدر قام من مكانه و مشى لجهته: قضـــيه طارئه!! اتطلعه بهذاا الشكل؟؟؟ ثانيا خالد في اجااازه؟؟؟ مستحيل يتصلون عليه من سبب مقنع قول الحقيقه ايش اللي صاير وقفت قلبي...
بوبدر كان حاط يده على قلبه بخوف ام بدر مشت لجهته و سمحت له يسند يده على كتفها : بدر تكلم خوله فيها شيء!!!!!!
بدر تفاجأ: لا ابدااا!!!!
ام بدر: اجل ايش تكلم!!!
بدر بلع ريقه مره ثانيه و بتوتر تكلم وهو منقهر انه انحط في موقف مثل هذا: فـهد!!
بوبدر استغرب : فهد! اي فهد انت عن من تتكلم؟
بدر: فهد اخو الجود زوجة خالد!!!!!
ام بدر من غير نفس: اي عرفته ايش فيه ماسكينه الشرطه؟؟؟
بدر هز راسه وهو منزل عيونه: لا .................لقوه مقتول في مطعم...
بو بدر: ايش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
بدر وبسرعه كمل: واللي مشتبهين انه قاتله.... جميله سكرتيرتك!!!
ام بدر تفاجأت و انصدمت من اللي يقوله والكلام اللي زاده تمم صدمتها: ايش اللي قاعد تقوله جميله مستحيل تسوي هذا الشيء.
صراخ من الطابق الثاني و تحديدها من استراحه جنب السلم انسمع في الطابق التحتي...، وفاء و بسرعه تعرفت الصـوت: الجود!!1
ام بدر في نفسها: كانت تتسمع لحواراتنا!!!
ركضت وفاء لجهة الجود ولقتها منهاره على الارض تبكي بجنون.. مشت لجهته و حضنتها بعطف : اطلبي له الرحمه يا اختي .... اطلبي له الرحمه...
ام بدر صعدت وراه و تأملتهم تأملت الجود المنهاره و وفاء الحنونه واللي تحاول تهديها بعطف وطيبه معتاده منها وتركت بو بدر وبدر بروحهم لان بدر ماكان يقدر يجي جنب الجود وهي طبعا بلبسها المعتاد حتى بوبدر كان يكره يشوفها في البيت لان لبسها حتى في نظره غير اخلاقي..
ام بدر تاملت الجود من جديد وهي تقول في نفسها: حتى بعد كل اللي كانت تسويه فيك يا وفاء مسامحتها و تخففين عنها بهذا الشكل... مع اني واثقه لو كنتي انتي في هذا الموقف كان ما اهتمت فيك ولا احترمتك...
مدت يدها لكتفها و تكلمت باكثر قدر من الحنان عندها: عظم الله اجرك يا الجود....
الجود ما ردت عليها و ظلت دافنه نفسها في حضن وفاء تبكي و تبكي لوقت طويل..
-
-
-
اليـوم الثاني...
في شقه يوسف:
فتحت خوله عيونها بتعب و ارهاق شديدين ناتجين عن البكاء الطويل في اليومين السابقين و الم فظيع في بطنها منعها من الخروج و هي اتخذته عذر تقنع نفسها فيه و الحقيقه انها مالها وجه تقابل يوسف بعد اخر حوار بينهم..شلون تواجهه بعد اخر كلمه قالتها له...
:انتي لسى تحبينه صح؟
: اكيــد ولا يمكن احب احد بعـده..
خوله غمضت عيونها و نزلت دمعه خفيفه منها: مستحيل اواجهه بعد اللي قلته، هو حتى وان كان ما يحبني وانا ما احبه!!! هو رجال و اي رجال يعتبر زوجته وان كان ما يشعر اتجاهها باي شيء جزء من ممتلكاته! و تصرفي
طعنته في رجولته خصوصا ان عرف ان............
خوله انقطعت افكارها لما سمعت طرق الباب مستحيل يكون احد غير شخص واحد، شخص رافصه تقابله في الوقت الحالي و في اي وقت قريب ، غمضت عيونها وتظاهرت بالنوم، يوسف دخل بعد كم طرقه، عيونه تاملتها وهي متمدده على سريرها و مغطيه اغلب جسمها باللحاف ثقيل، يوسف قرب من جهتها و تامل وجهها النايم او بالاحرى المتظاهر بالنوم....طلع نفس عميق وتكلم: متى ما حستي بانك تبين تطلعين اطلعي ... الفطور جاهز!! و ما اعتقد في سبب في الدنيا يجبرك تحبسين نفسك حتى لو كان انا...
قال يوسف الكلمات في وجهها المتظاهر بالنوم و طلع بسرعه خوله بعد ما سمعت الباب يتسكر فتحت عيونها و بدت تتامل الباب: كان عارف اني اتظاهر بالنوم...
خوله ظلت تتامل الباب لفتره وبعدها استسلمت للامر الواقع وققرت تطلع بما انه عارف من البدايه انها ماهي نايمه بدلت ملابسها و لبست بنطولون اسود واسع و قميص واسع ابيض باكمام ثلاث ارباع، مشت لبره الغرفه و شافته عند طاوله الطعام يصفف البيض المسلوق في طبق مع بعض الخضار بطريقه انيقه: صباح الخير..
يوسف من غير ما يطالعها: صباح الخير..
خوله تاملت الاكل بنفحص كان عباره عن بيض مسلوق مع خضار، كوبين حليب و جبن و زيتون.. يوسف لاحظ تاملها و قرر يقطع الصمت: ادري انه ماهو من مستواك بس هذا اللي عرفت احضره..
خوله فاجأها كلام يوسف ماهي عادته يوضح لها اي شيء من تصرفاتها و يجابوها على تساؤولاتها و الحين من غير لا تسال جاوبها ما عرفت ايش تقول واكتفت: انعم الله عليك و كثر الله خيرك ما قصرت..
يوسف ابتسم بتكبر و بدأ يأكل: يا هلا..
اكل يوسف وخوله بهدوء تام و صمت كبير بين الاثنين لحد ما قرر يوسف ينهيه و يشبع الفضول اللي كان داخله من يومين: ممكن اعرف سبب حسبك لنفسك؟
خوله حست بتجمد اططرافها ما توقعته يـسال هذا السؤال خصوصا في هذا الوقت بلعت ريقها وهي عارفه ان الجوابين محرجين لكن : بطني يعورني وتعابنه..
خوله كان عندها انها تقول ان بطنها يعورها اهون من انها تقول له انها مالها وجه تشوفه بعد ما قالت انها لسى تحب زوجها السابق.: سلامات..
خوله نزلت راسهاا للصحن و حمدت ربها انه صدقها: الله يسلمك..
يوسف اكل شوي و بعدها رجع نظره له: الوالد كان بيرسل لي بعض الملفات اصححها و اردها له و بما انه ما ارسلها راح اكون فاضي اليـــوم..
خوله كانت مستغربه ليش يقول لها هذا الشيء وهو في العاده قليل ما يكلمها: وايش ناوي تسوي..
يـوسف بنظرها كلها برود: ممكن تكلميني عن فيصل!!
خوله طاحت شوكتها من يدها و هي تشوف عيونه الجاده وهي تراقبها و تنتظر جوابها باصرار ، خوله قامت من مكانها بس يوسف اللي كان متوقع هذا التصرف مسكها: لما اكلمك لا تتركيني من غير جواب!!!!!!11
خوله حركت عيونها لجهته بخوفه كانت هذي المره الثاني اللي يشوف هذي النظره منها وهي شفايفها اللي تتحرك بخوف مافي طلام يطلع منها ظلوا بهذا الشكل لدقيقه كانت مثل السنه لحد ما ترك يوسف يدها و ركضت لغرفتها...وتسكر الباب من وراها...يوسف ظل في مكانه متحسف ونادم على كلامه ماهو قادر يتحمل هذا المخلوق اللي اسمه فيصل لازم يعرف اي نوع من البشر كان.. لدرجه يترك وحده مثل خوله تحبه لدرجه ترمي حياتها و متقبلها كله حزن عليه....
رن رن رن رن
موبايل يوسف رن مشى لجهته و هو متوقع ان يكون ابوه تفاجأ لما شاف ان رقم بو يوسف زوج العنود..
يـوسف: الو؟
بو يـوسف: يوسف شلونك؟
يوسف حس ان صوت نسيبه فيه شيء غلط: الحمد لله بخيــر طمني عنكم اخباكم
بو يـوسف تنهد وتكلم بوضوح: يوسف ابيك تسمعني زين و تذكر ان الله مثل ما يعطي ياخذ وان......
يوسف قاطعه بانفجار: العنود فيهاااااااااا شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلم يااا فااارس..
بو يوسف بنبره تخفيفيه ليوسف: ماهي العنود يا يوسف..... اخوك فهد عطاك عمره!!!
يوسف توسعت عيونه و هو حاس انه دخل عالم ثاني : فــــــهد!!!!
بويوسـف: مات مقتول البارح...........
يوسف وهو يحس بصوته يتقطع: مقتول؟؟ من اللي قتله؟؟
بو يوسف: التحقيق مازل جاري... .. البيت مضطرب و ابوك ماهو طيب... لازم ترجع في اقرب وقت ممكن...
يوسف : ان شاء الله بدور على اول رحله عوده..
بويوسف : راح نكون في انتظارك...
يوسف سكر الموبايل و رمى نفسه على الكنبه ورمى موبايله بعيد وغطى وجهه بيده.: يوسف؟
خوله طلعت من غرفتها على صوته و مظهره كان كافي انه يبين لها ان الشيء اللي صاير له ماهو سـهل: ايش فيك؟؟
يوسف صوته كان متقطع وحاس انه بالكاد يتكلم: اخوي فهـد مات.....
خوله توسعا عيونها و حست برجفه، فهد كان مكلمه من يومين اخر شخص كلمه من اهله، وضع يوسف الحالي ذكرها بحالها لما بلغوها بموت فيــصل، مشت خوله لجهة يوسف و حطت يدها على كتفها، وسحبت راسه لحضنها: الله يرحمه... في جنات النعيم ان شاء الله...
يوسف ما تكلم وظل ممده راسه في حظنه للمره الاولى في حياته احد يخفف عنه الشعور اللي كان فيه نساه السبب الرئيسي لحزنه..
-
-
-

يـوسف حجـز تذكره سـفر على اول طياره للرياض له و خوله حواره معاها كان مختصر و قليل من سمع الخبر وصـلوا البيت ظـهر اليـوم الثاني طبعا يوسف نزل على طول لمجلس الرجال و ترك خوله عند باب الحريم: وين اروح؟
يوسف تجاهلها و دخل مجلس الرجال اللي كانوا الناس داخلين وطالعين منه..خوله ماعرفت ايش تسوي دخلت ونزلت لثمتها عن وجهها وتفاجأت بحريم كثير موجودين في العزاء شافت ام فـهد جالسه في المنتصف وكثير من الحريم حولها، قامت وحده و مشت لجهتها: خوله؟؟؟
خوله بعد ما قربت منها الحرمه عرفت من هي: هلا وفاء.
وفاء و هي تسلم عليها: الحمد لله على السلامه..
خوله مشت مع وفاء لداخل: الله يسلمك.... انتي من متى هنا..؟؟
وفاء وهي تمشيها للجود اللي كانت غارقه في بكاءها و شكلها ابدا ما كان الجود اللي تعرفها خوله: وصلني بدر امس مع الجود ...
خوله بعد ما وقفت جنبها: عظم الله اجرك يا الجود..
الجود اكتفت بنظره حزن باكيه كرد على خوله، مشت بعدها مع وفاء لخوات الجود وامها وبعدها جلست جنب وفاء بشكل شبه جانبي عنهم : وين امي؟
وفاء : راح تجي مع خالد بعد ما ينتهي التحقيق..
خوله فاجها كلامها: اي تحقيق؟؟
وفاء: يوسف ما قالك ان اخوه مات مقتول؟؟ وان المشتبه الاول في الجريمه جميله سكرتيره خالتي؟؟؟
خوله انصدمت : ايش؟؟؟؟
-
-
-
في جده في مشغل ام بدر :
كانت ام بدر جالسه في مكتبها ومعها خالد و محقق ثاني يوجه لها بعض الاسئله: اللي عرفته منك ان اخر مره شفتي المشتبه فيها كانت في اليوم اللي سبق يوم الجريمه..
ام بدر بهدوء متغلله بعض الحزن: هذا صحيح كانت شاردت الذهن في ذاك اليوم وطلعت فيه بدري لانها حست انها تعبانه ..
المحقق: اللي عرفته من مسؤوله الطرود ان المتهمه استلمت طرد من شخص مجهول في ذاك اليوم..
ام بدر : ما كان طرد كثر ما كان مجموعه من الصور انهارت بعد ما شافتها ..
المحقق بتركيز على كلامها: وشلون عرفتي انها صور؟
ام بدر: انا كاشفت الصور بس لمحتها لما انهارت و صارت تبكي الشيء اللي دفعني لاعطاءها راحه في ذاك اليوم..
المحقق : بس انا عرفت من اكثر من موظف انك انتي وجميله ما حضرتوا في يوم الجريمه!!
ام بدر ابتسمت وهي مغمضه عيونها و عارفه قصد الموظف وهو التستر على جميله: و ما قالك هذا الموظف اني ما احضر للمشغل بشكل يومي.. وان مشاغلي كثير..
خالد كان يتـأمل المحقق اللي اسالته طلعت عن المحور الاساسي: وايش هي مشاغلك في ذاك اليوم..
ام بدر: كانت عندي حفله عرس في ذاك اليوم... وكنت في الكوافير طول اليوم مع زوجة ولدي...
المحقق بدأ يتلفت حوله في الغرفه وبعدها سـالها: اللي عرفته من خلال ترتيب مكتبك و اجوبتك انك انسانه منظمه سيده منيره..
ام بدر: اطراء افتخر فيه..
المحقق و هو يأشر بيده على خزانة الكتب: بس وحده مثلك ما اعتقد تترك خزانه سريه مثل هذي مكشوفه...
ام بدر تفاجأت وحركه عيونها لخزانة الكتب اللي كانت مايله ، قام المحقق و قرب منها و دفعها و شاف خزنة ام بدر..
ام بدر توترت : يظهر اني نسيتها..
المحقق شافها و لاحظ ان جزء من ورقه كان واضح من تحتها: واضح انك مانتي اخر وحده فتحتيها!!
ام بدر: انا اخر وحده...
المحقق: ممكن تفتحينها!!
ام بدر: ممكن افهم ايش علاقة هذا بالموضوع؟
المحقق: له علاقه مهمه..
قربت ام بدر من احد الادراج و كانها بتطلع شيء بس تفاجأت و ظلت تبحث عنه في مكان ثاني لحد ما طلعت مفتاح..
ومشت تفتح الخزنه مع الرقم السري
المحقق انتبه على حركتها وهو يقول في نفسه : معقوله ناسيه مكان المفتاح او انك تتسترين على شيء يا ام بدر...
ام بدر فتحت الخزنه و سمحت له يشوفها، كان اغلبه ملفات : ايش هذي الملفات..
ام بدر: حسابات المشغل و بعض التصاميم المستقبيله اللي ناوين ننفذها..
المحقق: بمعنى ان سكرتيرتك الخاصه تفتح هذي الخزنه..
ام بدر من غير نفس : اي نعم تفتحها بس في وجودي انا معها..
المحقق انتبه على علبه المخمله في الخزنه و سحبها: وايش هذي؟
ام بدر : مجموعه احجاز كريمه نزين فيها بعض التصاميم..
المحقق ابتسم و فتح العلبه و اشر لها عليها: فاضيه..
ام بدر انصدمت: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المحقق: مستحيل تكونين اخر من فتحها يا سيده منيره..
خالد: يمـه ايش معنى هذا الشيء...
المحقق : واضح يا سيد خالد ان المشتبه فيها كانت هنا يوم الجريمه و في ساعه عارفه ان ما راح يكون احد موجود فيها و بما انها سكرتيره السيده منيره فيه عاارفه اليوم اللي تجي فيه واليوم اللي تكون فيه مشغوله ... استغلت غياب الكل و سرقة الاحجار الكريمه و بعض الملفات ( وهو يـاشر على ملف كان خالي من الاوراق) و بعدها توجهة للضحيه و قتلته و اختفت..
ام بدر انتبهت على اخر كلمه: اختفت؟
المحقق: لحد الحين ما لقينا اي اثر لها مع اسرتها و اذا استمر الوضع على هذا الحال.. راح تتسجل القضيه ضد مجهول خصوصا انا ما نملك دليل قاطع ضدها...
خالد: والمعنى؟؟؟
المحقق: تقدر تسافر يا محقق خالد مع الوالده و ترجعون في اسرع وقت ممكن تحسبا للظروف...
خالد هز راسه وهو يتامل وجه ام الشارد و اللي كان يسال نفسه الف سؤال و سؤال..
-
-
في الرياض وتحديدا في عزاء الرجال في بيت بو فـهد..
كان الرجال يدخلون و يطلعون بو فهد كان جالس شبه منهار على جنبه الايمن بو بدر و بدر و على جانبه الايسر يـوسف اللي كان التعب واضح عليه،يومين ما نام الاول كان يشتغل و يفكر بموضوع خوله و فيصل الثاني في المطار يبحث عن تذكره سفر و سافر و رجع واقف على طوله في العزاء... ويسمع تعليقات كريهه..
................: من هذا اللي جنب بو فهد..
.................: اعتقد انه ولده يـوسف..
....................: يوسف؟اول مره اعرف ان بوفـهد عنده ولد غيـر فـهد..
.................: انا اعرف ان عنده ولد دايما يسافر وما يقعد عندهم اسمه يوسف و من جلوسه قربه متأكد انه هو..
...............: يسافر طول الوقت؟... فعلا عيال هالوقت ما منهم فايده..
................: اي وسمعت بعد انه تارك الشغل كله على ابوه ... استغفر الله يربونهم صغار و لما يكبرون يتركونهم علشان الوناسه..
................: الله يعين بـو فـهد على ما ابتلاه
...................: اي والله راح الطيب الزين وبقى التافه الفاشل
يوسف كان الوضع الكريهه اللي كان فيه يزيد ضغوطه النفسيه و الجسديه اكثر و اكثـر... اغلب الناس ما تعرف ان بو فـهد عنده ولد اسمه يوسف..
لان بوفـهد كان يتفاخر و يمدح بس في ولده فـهد... و حتى لما تكون في مناسبات و افراح و عزومات كان ياخذ فـهد بس .. ويترك يوسف للشغل مع الموظفين الشيء اللي نسب كل نجاحات بو فـهد لفـهد ولده .. يوسف صار الولد الغير معروف.........
يوسف قام من مكانه و مشى لبره: يوووووووسف لوين رااااااايح...
يوسف التفتت لابوه و ابتسم بحزن: تعبان و بريح...
بو فهد انفجر عليه كالعاده خصوصا ان موت فهد كان كافي يصنع منه وحش يبث سم بدل الكلام: دااااااااايما متحجج بالتعب و الارهاق... و تتركني لما احتاجك............ اي ولد انت...
يوسف المصدوم من طريقه كلام ابوه له و هو بين الناس حرك عيونه على الموجودين اللي زادت تعليقاتهم الوقحه عليه و نظرات خوال فـهد الكريهه حس في الدنيا تدور فيه و استسلم للارهاق..

طاااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

.....................................:يووووووووووو ووووووووووووووووووووووسف
-
-
-
-
ابا عز الدموع الي غشت خدي عقب فرقاك
واداوي نزف جرح سال دمه من شراييني
واعز النفس عن حبك مدام اني عجزت القاك
تعبت من الصبر واتعبت من كثر السهر عيني
تعبت استعطفك وارجيك وامشي في سبيل ارضاك
وتلعب بي على كيفك تبعدني وتدنيني
تحملتك وانا صابر وادور لك عذر لخطاك
ولكن ما نفع صبري معك واليوم يكفيني
خلاص اليوم قررت انسحب من دنيتك واسلاك
ابا ارحل منك فد لو صاح في صوتك يناديني
ابا ارحل للبعيد الي ينسيني اسى ذكراك
وابترك كل شي منك لا شفته يبكيني
ابختفي عنك وين ارحل ولا تسأل علي انهاك
اذا قادك فضولك يوم انسى انك تلاقيني
بعوض ما مضى لي من سنين عشتها وياك
كفى ما ضاع من شانك من احلى واجمل سنيني
ابا اركب مركبي وابحر وادور لي بدل مرفاك
شواطيك الكئيبه حطمت كل الامل فيني
بكن الهم في صدري واسافر للبعيد هناك
عسى الايام والغربى من جروحك تداويني
صحيح بغربتي بتعب ولكن في سبيل انساك
بعزي بالصبر نفسي ولو محدن يعزيني
نعم ملييت نكران الجميل وطبعك ومبداك
وقلت البعد منك ارحم مدامك ترفض اتجيني





-

يــتبع:

انا فعلاا اسـفه على الموقف اللي صار..

يااا ربي لا يكون منزلته في موضوع ثاااني

خصوصا اني كنت نعسانه ..

المهم انتظر توقعات طوووويله اوكي...

عاارفين قصــدي..

-
-
-
1- يـوسف ايش اللي صار له في اخر البارت و ايش راح يصير له بعد موت فـهد.
2-هل راح تتغير معامله خوات فهد ليوسف و خوله بعد اللي صار؟
3- ام فـهد شلون بتكون حياتها؟
4- شلون بتكون الجود بعد موت اخوها؟ و معاملتها لخالد وفاء؟
5- ام بدر شلون بتعامل الجود بعد اللي صار؟
6- فاتن و مصيرها في البيت بعد موت زوجها؟
7- خوله هل راح تظل متمسكه بقرار الانفصال؟
8- جميله هل فعلا قتلت فهد واختفت بعد ما سرقت مجوهرات ام بدر؟
9-
10-
11-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 12:20 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الســـلااام


هلااا بنــاتتت شـــلونكم


امبـــيه بغيت اموووت من الخوف بعد ما شفت الردود


حباااااااااااايبي انااا قلت لكم

انا اذا ما قدرت انزل الخميس بالليل انزل اليوم اللي بعد العصـر

بصرااحه مت من الخوف.

بس مو مشــكله حقكم علي و سوووري

هذاااااااا االبااارت ان شاء الله يعجبكم


و ااااااااااااااااسفه اني ما رديت عليكم ان شاء الله الباارت الجاااي

واللي بنزله باذن الله قبل الخميس

لان العطله قربت

انتظر ردودكم الطـويله اتمنى الباارت يعجبكم...


اليوم هو أحلى أيـام حياتـي في هاليوم انولد حبي وغلاتـي
اليوم أعيش أحلـى ذكرياتـي وبستقبـل التبريكات والتهانـي

مثل هاليوم انولد حبي الوحيـد ومن ذاك اليوم والحب يزيــد
بعدهـا انكتب لي عمر جديـد و زان عمري و صار شي ثانـي

اليوم بنثر كل أنـواع الـورود اليوم شوقـي أبد ماله حـدود
الذكـرى بقلبي اليـوم تعـود و تنعاد أحلى و أغلى الأمانـي
الكل
الكل عنـدي اليـوم موعـود الوناسه هنـا والفرح موجـود
بوزن الأوتـار وبعزف العـود أنا اليوم بغني أحلى الأغانـي

اليوم الكـل بيشعل الشمـوع ومافي مكان للحزن و الدمـوع
اليوم الفـرح والضحك مجموع الكل جاني ومن ورده أهدانـي


البـارت العـاشـر....
ظـلام ظـلام ظـلام ................. ظـــــــــــــلم
يوسـف دنيـتـه كـانت عبـاره عن ظلام وظلم من اليـوم اللي عرف فيها الدنيـا و فـهم النـاس اللي حـوله تفكيـرهم و مشـاعرهم نحـوه ....
المـعاملـه و التفـرقه كانت واضحـه في الالـعاب و الهـدايا .. فـهد كان لـه النصـيب الاكـبر و بعده البنـات بمـا انهم الاكـبر و بـعدا كان يجي يـوسف و الـعابه الصـغيره و اللي تكون احـيانا عطـلانـه......
يوسف طـفل الخمس سـنوات يمـشي لابوه و لـعبته الرجـل الالـي معـه: بـااابااااا لعــبتي ما تــمشي........
بو فـهد وهو مستمتع في جوه العائلي مع اسـترته بعد ما رجع من السـفر : عطني ايااااه..
يـوسف مد اللعبه لابوه و كان ناوي يشـوف علتـها لما ركضـت الهنوف لجهته و سـحبتها : بابا انا اصـلحها....
بو فـهد ابـتسم و مد اللعبه للهـنوف و اللي اخذتها و ما شـفاها بعدها لان الهنوف اخفتها و استمرت تعطيه نظره مخيفه كل ما فكـر يتكلم في الموضوع و طبعا يـوسف الصـغير المغلوب على امـره كان خايف و قرر ينسـى الموضوع...
الصــدمه الاولـى واللي غـيرت نظـره يـوسف بـشكل نـهائي لعائلته ...
كان في الصـف الرابع الابتدائي في زاويته في الصـف، لقبـه في الصـف كان الطفـل الميـت الحـي...اللقب اللي اطلقه عليه المـعلمين.. الدفاتر كانت حلـولها كامله لكن من غيـر ترتيب... شـعره و ملابسـه كانت عاديه و غيـر مرتبه في اغلب الاوقات.. شـيء طبيعي من طـفل اللي يهتمونه فيه الخدم ... و ما يعرف اي شيء عن الاسره و حياتها الطبيعيه.. كان في الصـف جالس في الزوايه الاخيـره جنب الشـباك و يتأمل لبره..
دخـل اسـتاذ الـرياضـيات وعلى وجهه نـظره غاضبه..: قيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأام
الكل وقف و متوتر خصوصا انهم قدم امتحان قبلها بيوم و كان صـعب..: مافــي جـــلووووووووس.....
تكلم اكـثر واحد متحدق في الصـف: ليش يااا استاذ!!!..
الاستاذ: ولااااااااااااااا كلمه! !!! تعبت معكم و كل شـيء مسـهله وفي النـهايه اشـوفكم بهذا المـــستوى!
سحب الاستاذ الاوراق وبدا توزيعها اغلب الدرجات كانت تحت العـشره وكان اغلب التلاميذ ارتسمت عليهم ملامح الحزن ورقه اخيـره بقت: الطـالب الوحيد اللي حصـل على علامه كاملـه مع اني ماني ما كنت متوقعه ... يـوسف..
قام يـوسف من مكانه و مشـى بـصمت لجهة الاسـتاذ و اخذ ورقه الامتحان : مبروك..
يوسف ابتسم بهدوء وهز راسـه، الشيء اللي عطى المجال للاستاذ يكمل : بس يا يـوسف في نظري التفوق الدراسي مع الاهمال الشكلي و النظافه ما يسـوى شيء.... ابي اهتمام في كل النواحي اتفقنا..
هـز يـوسف راسـه و مشى لمـكانه.. كانت نظرات فـهد الغاضبه تلاحقه كانوا في نفس الصف و اغلب الاساتذه كانوا مستغربين الاهتمام بفد و دفاتره و لبسه في الوقت اللي كان يوسف لبسه و شكله مختلف ،، يوسف كان لما يطلعونه لحل شيء كان يحل دليل ذكاءه و اهتمامه بدروسه في الوقت اللي كان فهد يشغل نفسه بالسوالف والطلعه من الصف...
بلغ الاستاذ التلاميذ اللي طلب اولياء امورهم بضرور حضورهم في اليوم التالي لمناقشه الدرجه.
رجع فـهد و يـوسف للبيت فـهد كان اول من دخـل و اتجهه لامـه يشكو ظلم الاستاذ له وان الدرجه ماهي عادله، يـوسف كان وراه تذكر ان الاستاذ طالم منهم يرجعون الاوراق اليوم الثاني مع توقيع ولي الامـر و بما ان ابـوه كان مسافر شـغل مد الورقه و بكل براءه لامــه هدى اللي ترفض انه يناديها بامـي و تكتفي بكلمه خاله.
يوسف مد الورقه لها: خاااله .. الاستاذ يقول خل ولي امرك يوقعها....
ام فـهد اللي كانت في وسط غضبها من الاستاذ انتبهت على درجه يوسف الكامله.. ابتسمت و سحبتها: عطني اياها خال فـهد ،،، سلطـان.. لما يجي المدرسه بكـرا يعطيها الاستاذ...
يوسف ابتسم و مشى لغرفته توقعها تمدح درجته او تبارك له لكن ما حصل على شيء.. ما كان مهتم لما يرجع ابوه بكرا يبلغ و يحصل على مكافاته..
في الـيوم الثاني الحصه الرابعه دخل الاستاذ و بدأ يجمع الاوراق، عد الاوراق و شاف ان ورقه وحده ناقصه..
الاستاذ رفع حاجبه و حرك عيونه ليـوسف: وين ورقتك يا يوسـف..
يوسف قام من مكانه و جاوب بهدوء: خالي سلطان ما جابها....
الاستاذ بعصبيه: لا ... خالك ... جاب ورقه فـهد بس ..
ورفع الاستاذ ورقه فـهد الشيء اللي فاجأ يـوسف: بس..
فـهد قام من مكانه و بســرعه تكلم: استـاذ يـوسف ما عطى امي الورقه امــس اكيـد ضـيعها هو دايما كــذااااااااااا..
يـوسف كان مـصدوم من كلام اخـوه ... كان بيدافع عن نـفسه لما وقفه الاستـاذ و بدأ حصـته.... يـوسف كان مقـهور من اللي صار و كان ناوي يتـكلم مع اللاستاذ بعد مغادره الطلاب... في نهايه الحـصه اشـر الاستاذ لجميع التلاميـذ بالخـروج لما كان يـوسف بيطـلع مسك الاستاذ كتفه: حط يدك على الطاوله يا يوسف .
يوسف مات من الخوف وهو يشوف استاذه الغاضب يرفع عصاه : والله يا استــاذ...
الاستاذ بعيون غاضبه: لااااا تحلف!!!!!! مد يدك!!!
يوسف مد يده وتلقى عقابه، عقابه اللي ما كان يستحقه اسلوب العقاب لاستاذهم كان قاسي ن ورغم كل الشكواي اللي كانت توصله استمر الاستاذ في تطبيقه كان يضربهم على يدهم بعصاه الصـغيره، الاستاذ ضرب يوسف على يده ضربات متتاليه و قويه ، تركت اثار واضحه على يده و مع ان الالم زال بعد ايام ظـل الالم اللي تركته في قلبه لسـنين... نظـرت فـهد الساخـره كـذبه على الاستاذ، الورقه اللي اخفتها زوجه ابوه... يـوسف من هذا اليـوم تأكد ان نجاحه راح يليه عقاب من اهله، لانه تفوق على الطـفل المدلل فــــــهد..
لــكن يــظهر انـه حـــتى بـعد مـوت فـهد لازال يـوسف في ظــلامه و ظـلم و راح يظـل فيه الى الابد.....
-
الوقت الحالي...
يـوسف فتح عيـونه... كان متوقع يشـوف ملامح ابـوه الغاضبـه كالعاده... اخواته المنقرفات من ضـعفه ... فـهد السـاخـر......فــاتن العاشــقه المكـــسوره.......زوجه ابـوه الحاقده... الخدم المجـبرين على خدمته..... خــوله الحـزين...
لكــن ما كان اي من هذي الاشخاص موجود... الدنيـا كانت خالــيه الدنيا كانت ظـــلام....
يـوسف استمر في توسيع عيـنه لكن اسـتمر الظـلام .. مافي ضوء.. ما في احد... ظلام و ظلام؟؟ يوسف نهض من سريره بدأت يدينه تتحرك في الظلام مثل التايه ، يدين ناعمتين مسكته و كانت تحاول تخفف حركته: يوسف ارجوك اهدااااا...
يـوسف: افتحواااااااااااااااااااا النووووووووووووووور.... انااا انعميييت؟؟؟؟؟
....................: لا يااا يوسف... ما انعمـــيت...... اصبر و اسمح لـــي اتكلم....
يوسف: اذاااا ما انـــعميت ليش الدنياااااااااااااا ظلمه؟؟؟؟؟؟
..........: اسمح لي اتكلم.... اهدا شوي...
يوسف طلع نفس عميق و حاول يهدي حرك يده لجهة عيونه و اكتشف انها عليها ضمادات..: انتي من؟؟؟
الصـوت طلع نفس و تكلم بهدوء: انا اسـمي منــيره ام بدر........ ام خـوله زوجتك
يـوسف استغرب تـصرفاتها و كلامها و حس انه انحرج من رده فعـله: انا ايش اللي صار لي؟؟
ام بدر : نتيجه للضـغط النفسي المصاحب للتعب الجـسدي اللي كان فيك اصبت بمـرض يسـمى العمى النفسي...
يوسف برده فعل قـويه: يعني انعمـــــــــيت؟؟؟
ام بدر: بس هذا عمـى مؤقت يا يــوسف ... اصبر و اسمعني للاخر..
يوسف: كملي..
ام بدر: الدكتور يقول انه بعد فتره طويله من الراحه الجسديه و النفسيه راح يرجع لك النظـر... و هي حاله ماهي نادره و اغلب المصابين فيه تشافوا في اقل من سنه..
يوسف بصدمه: سنـه!!!
ام بدر: تطمن.. اسوء الحالات اخذت سنه و اقل من السنه بشوي بس الاهتمام المستمر اكيد بيعجل المده كثيـــــــــــر
يوسف نزل راسه و رجع يده على الضمادات: و الضمادات؟
ام بدر: الدكتور يقول ان رجوع البصر ممكن يكون مفاجأ و ظهور الضوء فجأه ممكن يسبب تعب للدماغ و طلب ربط الضمادات على عيونك.. و نتأكد من عوده البصر خلال الصـلاوات الخمسه لما تجي تتوضى..
يوسف: انا انزعها؟؟
ام بـدر : لا ، شخص ثاني لازم ينزعها و يسوي لك مساج قبل نزعها و اختبار بعد نزعها و بما ان خوله انسب انسانه لهذه الوظيفه عطاها الدكتور التعليمات و التوجيهات كلها..
يوسف: خوله؟؟؟
ام بدر: هي زوجتك؟ واكثـر انسـانه متواجده قريب منك.... تصور انها من التعب نامت و احنا نتكلم على الكنبه!!!
يوسف: ليش تعبت؟
ام بدر: خوله صاحيه و قاعده جنبك من طحت يعني من امس العصـر و انا اخذت مكانها و قلت اجلس معك...في حاله صحيت
يوسف حرك راسه لبعيد كان ناسي ان ام بدر تشوف تعابيره على عكسـه: مستغرب ان خوله مهمته فيك
يوسف رجع راسه لجهة صوتها وهو يحاول يرسم لها صـوره عن طريق صوتها: وليش استغرب؟
ام بدر بابتسامه عارفه انه ما يقدر يشوفها: اكيد تستغرب ان انسانه انت رافضه بكل النواحي تهتم فيك و تقوم بكل واجباتها!!
يوسف فاجئته كلمتها مهما كانت العلاقه متوتره مع خوله ما كان لازم تقول شيء خاص مثل هذا لامـها... ام بدر وكانها تقرا افكـار: لا يروح فكـرك لبـعيد خوله ما قالت عنك الا كل خيـر....
يوسف بصوت يخفي فيه غضبه: و تبين اصـدق هذا الكلام..
ام بدر: لازم تصدق لاني عارفه انك رافض خوله من قبل لا تعرف خوله نفسها!!
يوسف بصدمه: ايش؟؟؟؟؟؟
ام بدر: الشخص اللي رد على رســـــالتك هو انا....
يوسف: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ام بدر و تقص له اللي صار معها بالضبط: يوسف خوله بنتي ماهي رخيصه او غير مرغوبه على العكس... كانت تنخطب من ايام مراهقتها و بعدها خطبها فيصل ووقفنا عليه و ربي ما كتب لهم يستمرون و بعد موته استمروا الناس يخطبونها حتى بعد لا تطلع من عدتها ... لكن انا و ابوها و في بعض الاحيان كنا نشاورها و ترفض.. ولما تقدمت لها يا يوسف.. تحمس لك بو بدر و اقنع خوله لكن في يوم رجوع خالد و الجود من السفر و هو نفس اليوم اللي بلغناكم فيه بموافقتنا كنت ماشيه لغرفه خوله علشان تسلم على زوجة اخوها .... سمعت موبايلها يرن ..بشكل مستمر.. توقعت تكون سعاد بنت خالتها اكثـر انسـانه تتصل عليها... استغربت لما شفت رقم غريب و بعدها بثواني مسجك بكلامك القاسي..
يوسف: كلاااااااامي ما كان قاسي......
ام بدر و برد سريع: لااااااا كان قاااسي..... على انسانه وافقت على الزواج بعد عناء طويل!!!!!!!
يوسف اسكته ردها و صوتها القوي...، ام بدر كملت: بو بدر كان متحمس لك ، بس خوله ما كانت حاسه باي شيء اتجاهك ولو انها شافت مسجك راح تنفذ اللي قلته و ترفض الزواج و نخسر فرصه استعادة خوله القديمه.... رديت على المسج بنفسي و ما بلغت خوله باي شيء في سبيل ان اشوف خوله سعيده من جديد انا مستعده اسوي اي شيء.... حتى لو كان اجبارك...
يوسف ضغط على اسنانه وهو يسمعها: و نجحتي....
ام بدر بصوت واثق: لا.. تقريبااا.. و ما راح اوقف الا بعد ما تصير انت وخوله كناري حب
يوسف عطاها تعابير ساخره: كناااااري حب؟؟ اكيد انتي تحلمين... بنتك حتى قبل لا تنزوج رافضه الفكره و قالتها بكل جرأه في وجهي انها ما عندها استعداد انها تبادلين اي مشاعر لانها مازالت تحب زوجها السابق فيصل و لا يمكن تحب احد بعده..
يوسف سمع صوت ضحكه ساخره من جهة ام بدر بعد الكلام اللي قاله: خـوله تحب فيــــصل..... هذا شيء معروف ... بس فيصل هل كا يحب خوله ؟؟ هذااا هو الســـؤال!
يوسف تفاجأ من كلامها و الغازها : انتي عن ايش تتكلمين؟؟؟
ام بدر ابتسمت: انت يا يــوسف لما تزوجت خوله ما تحس اتجاها باي شيء... وخوله نفسك.... لكن خوله لما تزوجت فيصل و رغم انها كانت تعشــقه ... فيصل أبداااااااااااا ما حبها بالعكـس المشاعر الوحيده اللي كان يشعر فيها اتجاها هو الكـره الحقد و الرغبه في الانتقاااااااااااااااااام...
يوسف صدمته القنبله اللي القتها ام بدر عليه في نفسه: فيصل اللي تعشقه خوله واللي ضيعت ثلاث سنين من حياتها حزينه عليه كان يكرها و حاقد عليها..
ام بدر: مصدوم صح..... سـر حقيقه فيصل مافي احد غيـري يعرفه والحين انت معي...بس شلون عرفت و متى راح يظل سـر معي.... ممكن ابلغك فيه في المستقبل...
يوسف: بس مادامك تعرفين شلون تسمحين لخوله تتزوجه؟
ام بدر :..............................
يوسف: اوكي انسي الموضوع بس خوله من حقها تعرف!!!! على الاقل تطلع من اللي هي فيه.
ام بدر: مستحيل ابلغها بهذا الشيء لان في احتمالين.... ممكن انها تنهار و ما تصدقني و تكرهين للابد و ممكن انها تصاب بصدمه تدمرها .. وانت شايف تأثير الصدمات عليك..
يوسف: صح..
ام بدر: انا يا يوسف ما ابي اطلب منك الكـــثير كل اللي ابيه منك انها تبقى معها... فيصل اللي كان يكرها صنع من خوله عاشق انهارت بعد موته..... بس انتي اللي تكن لها الاحترام الخالي من مشاعر ايش ممكن تسوي لها...
يوسف: تظنين اني اقدر اخلي خوله تحبين اكثر من فيصل؟؟؟
ام بدر: انا ما اظن..... انا متـاكده... خلال الايام القادمه كل اللي اطلب منك انك تتصرف على طبيعتك... ومتاكده ان خوله راح تحبك...
يوسف نزل راسه و دخل عالم افكاره: بس انا ما ابيها تحبــيني وانا لا يمكن احبها............فاتن...... شلون الدنيا معك...... ودي اشوفك.. امسح دموعك.. بس للاسف ... ما عندي خيار الا اني اسمع كلام هذي الانسانه في سبيل استعيد نظري من جديد و بعدها........... فاتن... فـهد و راح... يا ترى هل ممكن نرجع مثل ما كنا....
يوسف سمع صوت الكرسي يتحرك و يد تنحط فوق يده، استغرب من الشعور: انا رايحه اصحي خوله و اجيب لكم اغراض من البيت.. يوسف لا تنسى اتفاقنا...
يوسف هز راسه بعد ما استنتج انهم في مستشفى وماهم في البيت: اوكي...
مشـت ام بدر لجهة غرفه الجلوس في الجناح و صحت خوله.. وبعده سمع صوت الباب ينفتح وبعدها يتسكر..... خطوات سمعها يوسف تمشي لجهته .. وكانت مختلفه عن خطوات ام بدر اللي كان صوت الكعب العالي واضح.. اما الصوت اللي يقرب منه كان صوت جزمه رياضيه...
...............: صباح الخــير..
يوسف عرف صوتها الحزين: هلا خوله..
خوله مشت لجهته و سحبت شيء لجهته: شلونك الحيــن؟؟
يوسف: مثل ما انتي شايفه ما اشوف ولا شيء.....
خوله: الله يكون في عونك... يا يوسف هذا اختبار من الله و ان شاء الله متى ما شاء راح يرجع لك النظر..
يوسف: ان شاء الله...
خوله وهي تحرك الشيء من جديد: جوعان؟؟
يوسف حرك راسه لاتجاها: لا..
خوله: بس انت ما اكلت من كنا في الطياره...
يوسف وهو معصب: و تظنيني باكل وانا في هذا الوضع؟؟؟
خوله: اكيـد لا ..... بس انا موجوده!!
يوسف : موجوده يعني ايش...
خوله: يعني بساعدك تاكل و بهتم فيك لحد ما تتشافى باذن الله...يا يوسف..
يـوسف فاهم حركتها هذي ، الاخت ناوي تستغل مرضه علشان تتقرب منه.. اوكي ماهي مشكله هو محتاجها هذي الايام... لكن قلبه لازم تنساه و بعد ما يتشافى بيقول لها مع السلامه خصوصا ان حب حياته ما عاد بينهم حواجز: مشـكورهـ..
يوسف حس بخوله وهي تجلس بخفه على طرف السـرير و تسحب الاكـل : ممكن تفتح فمك..
يوسف حس بجسمها يقرب منها فتح فمه و سمح لها توكله، مع انه يقدر ياكل لحاله بس ماهي مشكله طول ما هي راضيه و تبي تخدمه .. لازم يستمتع .
-
-
صحيح ان عزاء فـهد انتهى في اليـوم السابق لكن ام فـهد اللي كانت مفجوعه في ابنها اللي حبته و دللته اكثر من الكل ما قدرت تمنع نفسها من تمديده..في نظرها ثلاث ايام ما كانت كافيه...
اخواتها و زوجات اخونها اللي جو من امكان براه الرياض كانوا متجمعين عندها في حاله حزن وهي مستمره في البكـاء..
وحده من خواتها: يا هدى ما يجوز... الحزن على المـيت ثلاث اياام بــس...
الاخت 2 : صدقيني يا هدى اذا استمريتي على هذا الحال ولد بيتعذب في قبره...
الاخت1: كلامها صحيح... وانتي ما تبين العذاب لولد اللي حبيتيه..
هدى وهي في حاله هستريه من البكاء: ما اقدر اه.. اه .. اه ماااااااا ااقدر..... اه ها اه اه
العنـود مشـت لجهة امها باست راسـها و حضنتها: يا الغاليه.. ارجوك فـهد راح... بس ترك لك جزء منه في الدنــيا و هو اللي لازم تهدين علشان تحافظين عليه...
هــدى باستيعاب: فاااااااتن...و.. ولد فـهد....
رن جـرس البــيت و بعد ثواني فتحته الشـغاله و سمحت للضيفه تدخل... عيون كل الموجودين كانت تلاحق السـيده الانيقه عباتها الفخمه و مكياجها الناعم و بعد ما رفعت غظاها بان بدايه شـعرها الملون..
ام بـدر وهي تمشي بتفاخـر: السـلام عليكم...
الجود رمت خالتها بنظرات حاقده وهي تتأمل شـكلها و فهمت قـصدها من الظهور بهذا الشكـل وهم في هذا الوضع .. و طبعا هذا كان اول لقاء لهم من جوا الرياض لان ام بدر اول ما جت للرياض سمعت باللي بانهيار يـوسف و نقله للمستشفى وان خوله معه... فتركت كل شيء وراحت عندهم و ظلت عندهم اليوم كله..
اغلب الحاضرين: وعليكم السلام..
ام بدر مشـت لجهة ام فـهد : عظم الله اجرك.
ام فهد وهي منزله راسـها: اجرنا و اجرك....
ام بدر من غيـر نفس جلست بينهم و ظلـت صامته العنود مشت لعندها و مدت لها قهوه بس ام بدر ردتها... بعد دقايق من الصمت قررت العنود تبدي حوار مع خالة اختها : شـلون يوسف يا خاله..
ام بدر بابتسامه: الحمد لله صـحى بس للاسف مثل ما قال الطبيب عمى مؤقت...
العنود وهي منزله راسه بحزن: الله يكون في عونه... فهد راح و يوسف مرض... الله يستر من الجاي..
ام بدر ابتسمت وحطت يدها على كتف العنود: ان شاء الله اخـر الاحزان و ما راح يجي الا الخـير..
العنود: ان شاء الله..
ام بدر ابتسمت : انا جيت اقدم تعازي بما اني ما كنت موجوده في ايامه و باخذ اغراض لخوله و يوسف..
العنود: الاغراض نزلها السواق وظلت عند الباب طول اليوم وبعدها صعدناها لما ركضت خوله لليوسف..
ام بدر استغربت في نفسها: غبـــيه، تركت اغراضها من غير و لا اهتمت فيها وهي داخله عند ناس غرب...
ام بدر ابتسمت للعنود و تكلمت بتحايل: ممكن اشـوف جناحها؟
العنود وبكل سرور: تفضلي معي..
قامت ام بدر ومشـت مع العنود لجناح خوله ويـوسف.. تحت نظرات اغلب الموجودين..
الجوهره تهمس لاختها الهنوف: شفتيـــــــــهاا؟؟؟
الهنـوف بنظره غاضبه: وقـحه...
الجوهره: داخله علينا بلبسها و اناقتها كانها رايحه عرس مو عزااااا
الهنوف: على الاقل ليش ما مسحت مكيااااااااااجها الله ياخذها..
الجوهره: الله يكون في عون الجود... هذي اكيـد مجننتها...
الهنوف وهي تلتفت على اختها الكبيـر: الجود ما قالت لك؟؟
الجـوهره وهي متفاجأه: تقول ايش؟؟
الهنــوف: عن خالتها؟؟
الجـوهره: ابدا ليش في شيء انا ما اعرفه...؟؟
الهنـوف اللي كانت الجـود تعطيها تقارير يوميه عنها و عن خالد و خالتها و تاخذ رايها و نعم الراي بلغت اختها بحقيقه العلاقه بين الجـود وخالتها و دخلت طرف ثالث بالتخطيط لحياه الجـود...
-
-
ام بدر دخــلت الجنـاح اللي صـمم لخوله و يـوسف مع العنود : اتمنى الاثاث يعجب خوله و يـوسف..
ام بدر رفعت حاجب وهي تتأمل الاثاث كان جديد وناعم الديكور كان بسيط بمعنى انه جدد فحسب ريحه الصبغ تدل على انه صبغ من وقت قريب: من اللي صممه؟
العنود بابتسامه: انا اخترته.
ام بدر: ويـوسف..
العنود بتوتر وهي مكانت متوقعه هذا السؤال: يوسف ما يعرف بهذي الاشياء وانا اخترته لاني اكثـر انسـانه معرفه بهذي الامـور..
ام بدر كانت عارفه ان العنود تكذب واضح من صوتها الرقيق المتوتر و جسمها الخايف ابتسمت لها و ردت: يعطيك الله الف عافيه... راح اخذ الاغراض و اطلع على طول.. اتمنى تطلبين من زوجه المرحوم ان ودي اسلم عليها قبل لا امشـي..
العنود بابتسامه هزت راسها قبل لا تطلع: ان شاء الله..
اول ما طلعت العنود بدت ام بدر تفتش و تتأكد من شيء في بالها رفعت السـجاد الكنـبات كل شـي نفضت السـرير و لقت اللي توقعته، تحت السـرير كان في دود و حشـرات....... فتحت الشنط و تأكدت ان اغراض خوله تفتشت .. وما خفي اعظم، ام بدر باسـى: شلون عشت مع الناس اللي يكروهونك لهـذا اليـوم يا يــوسف...
سحبت ام بدر موباليها و اتصلت على زوجها...: الووو...... حبيبي في شيء لازم نسويه..
-
-
بو بدر دخل لمجلس بو فهد اللي طلع منه لما كلم زوجته: ام بدر تعاملني مثل المراهقين حتى وانا في هذا العمر..
بو فهد هـز راسـه و ابتسم وهو عارف ان صديق عمره يبي يونسه و يخفف عنه: الله يخليكم لبعض و يخلي عيالكم لكم..
بو بدر: اميـــن ... يخلي لك يـوسف..
بو فهد وهو ضاغط على يده: لا حول ولا قوه الا بالله..... راح الطيب وبقى لي الشين..
بو بدر: اذكر ربك يا بو فهد ... يوسف مهما كان يظل ولد و حلقه وصل بيني وبينك انت ناسي انه ماخذ بنتي؟؟
بوفـهد و كانه نسى هذي الحقيقه تدراك نفسه بخبث معتاد: سامحني يا صاحبي... كنت ابي نسبك باي طريقه... الشيء اللي خلاني اورط بنتك مع واحد مثله..
بو بدر استمر بالابتسامه: لا تخاف على بنتي لما تجي عندي هي ويوسف اربيه لك...
بو فهد وكانه ما فهم كلمة صاحبه: ايش؟؟ يجوون عندك؟؟
بو بدر: بصراحه انا ناوي ان يوسف و خوله يسكون عندي بمـا...
بو فهد قاطعه: مستحيل........ انا محتاج يوسف.....
بو بدر: بس انت عارف ان يوسف ما منه اي فايده حاليا خصوصا وانه ما يشـوف... لما يستعيد البصـر و تطلع ارمله فهد من العده
بو فهد وهو يهز راسه باستغراب: وايش علاقه زوجة فهد...
بو بدر وهو يشرح له : زوجة فـهد في العد و ما راح تاخذ راحتها طول ما ولدك يوسف موجود في البيت ولا تنسى انها حامل و نفسيتها اهم شيء في هذا الخصوص و ما اظن يا اخوي انك ناوي تفرط با اخر ما بقى لك من فـهد
بو فهد بعد ما اقنعه بو بدر ما كان بمقدوره الا انه يستسلم للموضوع: اللي تشوفه..
-
رجعت ام بدر للمستشفى ومعها مجموعه من الاكـياس ابتسامه عريضه على وجهها كانت نتيجه للخبر اللي سمعته من زوجها و ان بو فهد وافق ان يوسف يرجع معهم لبيتهم..
لقت يوسف متمدد على فراشـه و خوله جنبه تقرا قرآن.: السلام عليكم..
يوسف و خوله: وعليكم السلام..
ام بدر وهي تتظاهر بالهدوء: خوله الله يديهك نسـتيتي الدنيا كلها لما قالوا لك ان يوسف طاح و تعب و نسيتي اغراضك في الممر.... و الشغالات وهم يغسلونه من غير لا يعرفون اتلفوهم...
خوله بصدمه: كلهم اتلفوهم؟؟؟؟
ام بدر: اي كلهم للاسف و اضطريت ارميهم كلهم و اشتري لك انت ويووسف ملابس جديد..
يوسف باعتراض: مافي داعي تكلفين على نفسك...انا
ام بدر قاطعته: لا تكلفه ولا حاجه انت يا يوسف جزء من عائلتي و اعتبرك واحد من عيالي مو زوج بنتي ... و اتمنى من كل قلبي تعتبرني امك مو عمتك.....
يوسف تغيرت ملامح الظاهر من غير ضمادات وقال بصوت مسموع: أمي؟
ام بدر ابتسمت : اكيد واتمنى تنادين بهذا الاسم... لما تزوج بدر طلب من زوجته تناديني كذا بس قالت انه صعب لانها طول عمرها تناديني خالتي ... بس انت ما هذا اول يوم لنا مع بعض و اتمنى تتعود عليه...
يوسف سكت وكان الكلمه اللي قالتها كان لها وقع و تأثير كبيــر عليه : ان شاء الله..
ام بدر التفتت لابنتها اللي كانت شبه مصدومه من معاملتها الحنونه ليـوسف .. امها حنونه بس انها تعامل يـوسف اللي توها ما عرفته عدل بهذا الشكل.. : خوله جهزي حالك و وجهزي يوسف.. لان طيارتنا بعد ساعتين..
خوله و يوسف تفاجؤا: اي طياره ؟
ام بدر ببرود: ابوك ما بلغك؟ بتسكنون معنا لحد ما تطلع فاتن من العده، بما انها ما تقدر تاخذ راحتها، بوجودك في البيت يا يوسف و وضعك ما يساعدكم تسكون لحالكم في احسن مكان تكونون معكم...
ام بدر غمزت لخوله، خوله كانت شبه فرحانه انها ماراح تضطر تسكن مع عائله يوسف و هم في هذا الظروف خصوصا ان وضع فاتن يذكرها كثير بوضعها لما مات فيصل..،، يوسف تكلم بتردد: ابــ.....ــوي وافق؟؟
ام بدر بثقه: اكيد بو بدر كلمه و وافق..
يوسف هز راسه و حرك جسمه من مكانه، خوله مشت بسرعه لجهته و حاولت تسنده: على وين؟
يوسف: ببدل ملابسي و بصلي...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 12:21 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


خوله بخجل : لازم اشيل الضمادات اول و بعدها انادي لك.... المــمــ....ـرض علشان تبدل...
يوسف وهو ينزل راسه علشان تسوي له المساج و بعدها ترفع الضمادات...، ام بدر قربت من بنتها : الوضع الحين بسيط بس لما تصيرون لحالكم شلون بتبدلين ملابسه؟؟؟
خوله تحولت للون الاحمر و يوسف ظهرت على خده حمره خفيفه دليل انه سمعها : مااااااامــــــااااا
ام بدر ابتسمت بخبث : وتساعدينه يتروش و يدخـ...
خوله بصوووووووووت عااالي: مـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمآآآآآآآ
ام بدر مشت لجهة الباب بسرعه و: بنااادي لك الممرض ياا عذآآآآآآآآب
يوسف ما فهم اخر كلمه لها: ايش؟؟ عذاااب؟؟
خوله مات من الاحراج و مشت للباب تلحق امــها...
-
-
-
في قصــر بو فـهد:
الجـود كانت وسـط حوار طويـل مع زوجها اللي ما كلمته من ايام: قـلت لك مستحيل ارجع..
خـالد: انزين ليش؟؟؟
الجـود: ما ابي ارجع و بــس و ارجوك قدر مشاعري ولو مره..
خالد قـهرته من جديد: انا ما اقدر مشاعرك؟؟؟ نسيتي كل اللي سويته علشانك..
الجـود : خاااااااالد اسمعني انا ما اقدر ارجع، انت بتكون مشغول بالقضيه و راح اظل في البيت لحالي مع اهلك نسيت انهم ما يحبوني.
خالد: ما راح تكونين لحالك اولا اخوك يوسف و خوله بيجون معنا لان...
الجود قاطعته بتفاجأ: ايش؟؟؟ يوسف بيسكن معنا؟؟؟
خـالد: اي امي بتعطيه جناح خوله القديم، لحد ما يخف
الجود بنبره غير راضيـه: وليش هو ايش فيه علشان يخف..
خالد صدمته كلمتها لما طاح يوسف اخذوا للمستشفى خوله ووحده كانوا معه استنتج ان وحده راحت بدل الباقين بس يظهر ان الجود ما بلغوها او انها ما سألت: جاه عمى مؤقت..
الجود : عمى مؤقت ايش هذا؟؟ يعني خلاص ما يشوف؟؟
خالد: لا .. يوسف نفسيته كانت تعابنه مع ضغط جسمي سبب له هذا الشيء و راح يخف ان شاء الله بعد ما يرتاح..
الجود في نفسها: لا ان ان شـاء الله ... عساه من هذا الحال و اردى..
خالد: ثانيـــاااا، القضـيه انتـــهت...
الجـود بفرحه: مسكتووووا القااااتله؟؟؟
خـالد طلع نفس طويل و رد: لا، القضـيه تسجلت ضد مجهول...
الجـود: ايش؟؟؟؟ من سمح لكم تسجلونها ضد مجهول،،ن انا مستحيل استسلم قبل لا نعرف القااتل.....ز
خـالد: الامـر صدر وانتهى الامـر و ابوك تبلغ بالمووضوع و وافق.. في حاله حدوث اي تطور.. راح نستأنفها من جديد...
الجـود من غير نفس: طيب!!!!!!!
خـالد: راح اجي اخذك قبل لا نمشـي...
الجـود وهي تصطنع الصـوت الحـزين: انزيــــــــن!!!!!
سكر خـالد الخط و رجع ظهره لورى قبل لا يسافر للرياض كانت القضيه قيد التحقيق بس من كم ساعه وصله مسج اجبره يقنع عمه بتسجيل القضيه ضد مجهول سلاح الجريمه، المسدس المستخدم لقـتل فـهد... كان يحمل بصمات شخص واحد بس ... شخص ميـــت من سنوات................... فيصل...
-
-
خـوله كانت خجلانه وهي تسحب يـوسف معها، وهي تمشي معه كانت ماسكه يده بيده بقوه علشان يمشي وراها خلال مشيهم في الطبيب والى المطار كان الوضع شبه عادي بس لما قابلة اهلها في المطار حستت باحراج و خجل فضيع، ركبوا الطياره و كعادتهم ظلوا صامتين، وصلوا لبيتهم وكانت متوقعه تصعد لغرفتها...لمـا..
ام بدر بصوت مسموع: جاسمين جهزتي جناح خوله؟
جاسمين هزت راسـها، خوله تركت يد يوسف و مشت لعند امها: اي جناح مـاما؟؟؟
ام بدر: جناحك القـديم...
خوله توسعت عيونها بصدمه و بنبره عاليه: انا مستحيييييييييييييييييل ادخل هالغرفه...
ام بدر بنظره قـويه: راح تدخلينها غضبن عنك.... غرفتك الكئيبه قفلتها و المفتاح عندي انا بس ومستحيل تدخلينها!!!1
خوله حركت عيونها لابوها: بااباااا عاجبك هذا الكلام..
بو بدر سكت وحرك عيونه لبعيد الفكره ابدا ما كانت عاجبته انه يجبرها تعود لحياتها القديمه بالقوه بس ام بدر كانت مصره و بقوه على هذا القرارن يوسف ما كان فااهم ايش اللي يصير..خوله كانت مستمرت في مناواشاتها الكلاميه مع امـها في الوقت اللي دخلت الجود وشافت يوسف وهو واقف مشت و صدمته: اوبس سوووري يـوسف ما كنت منتبهه.. نسيت انك ما تشوف...
يـوسف قرر يسكت لانه ما عنده استعداد يحرج نفسه اكثر من الاحراج اللي تلقاه في العزا.. سمع صوتها من جديد بقوه: هو معذور لكن انتي ايش وظيفه هالعيون اللي في راسك زينه ولا بس لوضع العدسات!!!!!!!!1
الجود ما كانت المصدومه الوحيده من رد خالتها، يوسف هما كان مصدوم دافعت عنه و بقوه: بس اي خاله..
ام بدر : من غير نقاش..... خوله على غرفتك مع زوجك!!!
خوله ما توقعت امها ترد على الجود بهذه الطريقه وهي كان بالها مشغول مع خوله، ما كان يهمها احد غير ابناءها في الماضي حتى فيصل و سعاد ما دافعت عنهم بهذا الشكل..
خوله استسلمت بعد كلام امها للجود اللي صعدت لجناحها بعد الوضع المحرج اللي تعرضت له...ودخل الجناح القديم...
كانت ممسك بيدها اطراف اصابع يوسف و تمشي بشرود بال: يوسف؟
يوسف التفت لجهة صوتها: نعم.....
خوله فتحت فمها بتتكلم و بعدها تراجعت: ولا شيء...
يوسف قرر يتجاهل سؤالها اللي كانت ناويه تساله هو ليش امها دافعت عنه، يوسف كان عارف السبب وهو انها تحاول تقربه من خوله باي طريقه..
خوله فتحت باب الجناح بعد تردد طويل و دخلته، الجناح اللي طبعا كان النقيض للغرفه اللي اخذتها من ثلاث سنوات..



يوسف حس ان خوله رافضه تدخل الغرفه تقدم بخطوه الشيء اللي اجبر خوله تتبعه لانها خايفه عليه يطيح او يصدم له شـي: خوله هذي ماهي غرفتك صح؟
خوله سكتت مده بعدها تكلمت: لا غرفتي بس ........... كرهتها من مات فــيصل... و رحت لغيـرها
يوسف بصوت غاضبه : خوله ارجوك!!!!
خوله تفاجأت: ايش؟؟
يوسف : انا وانتي بننفصل بعد مده ........ واتمنى الى هذا اليوم ما اسمع اسم فيصل...
خوله: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
-
-
-

لسه حاسس اني معاكـي للحين و كأني ماتركتـك و لا تركتيني
لسه طعم شفايفك في لسـاني لسه أشم ريحــة عطرك فيني

والله مدري ليـه اليـن الحيـن وأنا حاسس ان حضنك مدفيني
مدري ليه هذا الاحسـاس جاني مدري الى وين شوقـي موديني

لسه شايفك بعيونـي تضحكين ولسه سامـع صوتـك يناديني
وسامعك تغني أحلى الأغـاني وكأني ماتركتـك ولا تركتيني

جالس والناس وين و أنـا وين صاروا يسألون عني أنـا ويني
وأنا معاهم لكـن بعالـم ثاني أحس قلبي عندك مايبـي يجيني

للحين ماني مستوعب حاجتين متى تركتني وراحت نظر عيني
وليه بس راحت وخلتني أعاني وليه تذوبني و تـروح وتخليني

ياويلي وعلى حالـي الله يعين مين يقدر يساعدنـي ويهديني
ومين اللي يقدر يفهـم حناني والا مين اللي يصبـِّر حنيني

والله مو عـارف اليـن الحين وايش اللي قاعـد يصير فيني
مدري سحر والا ربي ابتلاني و أنا مو ناقص يكفيني مافيني


-

-

يــتبع:

مقتطفات البارت الجااي:
-
خـالد ضـرب اللعبه و تفاخر بعضلاته من جديد ابتسم لجهة الجود اللي كانت ماده بوزها، حرك عيونه لامه وراقبها عيونها غير الراضيـه قرر يغير الجو... و سـال يـوسف..
خـالد: تبي تجرب حظك يا يوسف؟
بدر انصحك يا يوسف لا تجرب اتركها للي عنهم عضلات من غير عقل..
خالد بنبره غاضبه : ايش
ضحك يوسف و بدر في الوقت اللي كانت الجود مقهوره: يضحك و يفرح نفسه و اخوه ما صار له اسبوعين متوفي...
-
-
-
ام فـهد: انا مستحيل اسمح لفاتن تتزوج بعد فهد..
بو فـهد: و من اللي قالك اني راح اسمح لها تتزوج!!! انا ولي امرها الوحيد واي شخص يتقدم لها بعد ما تطلع من العده راح نرفضه...
ام فـهد: ماهو كااافي... اخاف تلعب و تسوي سواااااالف
بو فهد بانفجار...: بنت اخوي ماهي كذااا
ام فهد: لازم نحسب حساب كل الاحتمال واحسن شيء نزوجها يوسف..
بو فهد: ايش؟؟؟
-
-

يـوسف مصدوم منها تهتم فيه و تعامله بحنان و طيبه و هو اللي ضربها و بكاها كثــير....
يـوسف: خوله
خوله تفاجأت لما سحب يوسف يدها اللي تربط الضمادات و باسهااااااااااااا بقوه...: يــــ.....ــــــوســف............ اتركنيـــــــــــــــــــــ ارجوووووووووووووووووك...
-
-
-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 12:38 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أبكِـي وَ تِسألنِـي الدّمُـوع مِتـى مِتـى وَقـت الرّجُـوعْوَ الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيـرْ
وَحشنِي صُوتـك يَاغـلاي يَـا فَرحِـي وَبسمَـة شِفـايتِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ
أشُوفِـك بِكـلّ الوُجـوه وَفــي زَحـمـة أفـكَـارِي أَتُــوهأَنــا بِـرجـا كِلـمـة أَلُــو تِجـبـر بِـهـا قَـلـبِـي الكِـسـيـرْ
يَاحبّـي لاَلا لاَ تِغيـب وَارجـع لِــي يَــا أغـلَـى حَبِـيـبفِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِيـن أسِيـرْ
يِظلم فِـي عِينـي كِـلّ شَـي مَعـد تَـرى فِـي دِبـيّ ضَـيّوَالشّـوق لَـك يِقسـى عَلـيّ وَأنـا بِـدُونـك مُــو بِخـيـرْ
نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّـي قَلـب اللّـي هَـواكوَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيـرْ
طَمِـنّـي يَــا خَـالـد عَلِـيـك مِــن لَهـفِـتـي وِدّي أَجِـيــكتِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَـك أَصبِـح شَخـص غِيـرْ
يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِـك وِش يِصيـرْتِظلـم فِـي عِينـي دِنيتـي وَأصبِـح بَـلا شُوفـك ضَريـرْ


البارت الحادي عشـر :

خوله بصدمه الكلمه اللي قالها ردت: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يـوسف اللي كان معطيها ظهـره التفتت لجهة صـوتها و تكلم ببرود: انا زوجـك وفيـصل جزء من ماضي لازم تنسينه .. سواء الحين ولا بعد ما ننفصل ......
خوله تجمعت الدموع في عيونها مره ثانيه ليش يذكرها بحقيقيه انفصالهم اللي تتحاول تتناسها علشان تخدمه و تشرف على راحته بشكل كامل مع انها هي نفسها ناوي تنفصل عنه...: انا لا يمكن انسى فيصل لانـــــــــه....
يـوسـف كمل عنها و بنفس نبرتها: زوجك السابق و حبيبك المــيت!!!!
خوله ردت بكلمه اسكته: فيـصل فارس احلامي!!! بمعنى اصح... لا يمكن انساه لاني ببساطه اشوفه في كل احلامي.....
يـوسف زادت كلمتها قهره انفجر في وجهها من جديد: ايش سوالف البزران هذي!! فارس احلامي و ما اعرف ايش... اكبري يااا بنت ولا تنسين انك على ذمه رجال ثاني!!!!!
خوله: ليتتي اقدر اتحكم بالاحلام يا يـوسف كان عشت فيها و هجـرت هذا العالم الخالي من فيصـل...
يوسف فجرت كلمتها عنده كل غضبه مد يده بيصفعها بس صدم كرسي كان جنبها و طاح على الارض: اههههه
خوله نزلت لمستواه بسرعه و حطت يدها على كتفوه: اسفـــه..
يوسف دفع يدها من جسمه بقرف و رفع نفسه من على الارض وهو حاس بالاحراج و الغضب الكبير في نفس الوقت: ماني بحاجتك..
خوله حست بتأنيب الضمير وهي تشوفه يمشي بحذر متمسك باي شيء جنبه لحد ما وصل الكنبه وجلس عليها، مشت لعنده و جلست على ركبتها قدامه: ما كان قصدي...
يوسف وهو رافع حاجبه من تحت ضماداته: كلامي كان واضح، وما يهمني اللي قصدتيه بعدها...
خوله: بس انا ما اقدر اتحكم بعقلي وقلبي.......
يوسف: بس تقدرين تتحكمين بلسانك!!!!!
خـوله غمضت عيونها و ضغطت على يدها بقوه: اللي تشوفه... ما راح اجيب اسم فيصل قدامك بعد اليوم...
يوسف: بدايه ممتازه... عقبال العقل و القلب....
خوله هزت راسها و هي عارفه انه يحس بحركتها: عن اذنك ابدل ملابسي و ارجع....
يوسف سمح لها تروح بهزه من راسـه و ظل يتابع صوت رجلها و هي تدخل الغرفه الثانيه، مستحيل تبدل وهو موجود حتى و ان كان ما يشوفها يوسف حرك راسه في الغرفه و حس بالوحده، من صحى ما جلس لحاله في نفسه خوله و اهلها ما تركوه بس..
((... فيصل أبداااااااااااا ما حبها بالعكـس المشاعر الوحيده اللي كان يشعر فيها اتجاها هو الكـره الحقد و الرغبه في الانتقاااااااااااااااااام...))
كلمات ام بدر رجعت ترن في اذن يوسف، فيصل و حقيقته اللي رفضت ام بدر تتعمق فيها و تعطيه اكثر من الفكره الغامضه اللي بلغته فيه، يوسف سمع صوت خطوات خوله وهي راجعه لمكانه : تبي ترتاح على السرير؟
سمع صوتها الحنون وهي تساله من جديد، معقوله يقدر يستمر في معاملته القاسيه معها وهي بهذا الحنان و الطيبه، في نفسه: اذا كان في شيء ممكن اعطيك اياه في المقابل فهو اني انسيك فيصل اللي ما عمره حبك....

-
-
-
دخلـت بسرعه و ضربت الباب من وراها بقوه، رمت شنطتها على الارض و نفسها على السـرير تبكي..
دخل خالد الجناح ومشى بعدها لغرفتهم لقاها مقفوله : الجود!!!! افتحي الباب
الجـود و بصـراخ: ما ابي احد لاااااا تكلمني!!!!!
خالد تنهد بقوه و ضرب الباب من جديد: الجــودددد!!! افتحي الباب و خلينا نتفاآآآهم!!
الجـود: ما ابي !! مااآاآا ابي!!!!
خـالد تأفف و قرر يتركها لحالها، الجود استمرت في البكي مده و بعد ما استفرغت كل القهـر اللي داخلها سحبت موبايلها و قررت تنقـل اول احداث وجود يـوسف اخوها الغير مرغوب فيه الى اكثر انسانه تكرهه...
الهـنوف : الـــووو!!
الجـود بصوت باكي: أهـ ... الهــ....ـــنوووف!!!!
الهنـوف خوفها صـوت اختها: الجود !!! ايش فيك!!؟؟؟
الجـود: يـــووووووسف! يوسف!!
الهنـوف شدها اسم اخوها اللي تكرهه وان اختها تسميه و هي تبكي: ايش اللي سواه ولد الكلبه تكلمي!!! يعني حتى بعد ما انعمى ما ارتاحنا منه و مشاكله!!!!!!1
الجود: ام خالد الحقيره!! تصوري انها اهانتني و صرخت علي لاني صدمته و تدافع عنه و بقوه!!1
الهنوف تأففت: اففففف منها انا من شفتها في العزا و انا كارهتها ........ ماهي سهله و بتحاول تحميه على حساب تعاستك في سبيل تصير بنتها الارمله سعيده!!
الجود: والعمل يا الهنوف... احس اني بموت من القهر!
الهنوف: بعيد الشر عنك... ان شاء الله يوسف و خالتك الحقيره!
الجـود وهي ترفع يدها:آآآآآآمين و ارتاح منهم في يوم واحد....بس مو قبل لا انتقم منهم شر انتقام...
الهـنوف ابتسمت وهي الافكار تنولد في دماغها : تقدرين .... ووجود يوسف في بيتكم راح يسهل عليك الموضوع!
الجـود وهي مستغربه كلامها: ايش قصدك؟
الهنـوف: وجود يوسف و خوله راح يقلل من تركيز خالتك عليك اولا و ثانيا اذا كان بينهم مشاكل راح تتفرغ لهم و بشكل كامل وتنساك نهائيا
الجـود: مشـاكل؟ مثل ايش؟
الهنـوف : خخخخخ ما في داعي .. اعلمك انتي الخبيـره!!
الجـود: خبيره في التفريق بين صديقات يس بس بين زوجين لا...
الهنـوف: اسمعي زين اللي ما اعتقد انك تعرفينه ان خوله كانت متيمه في زوجها السابق فيـصل و تزوجت يوسف مجبروه وفي نفس الوقت،، يـوسف كان و ما زال يحب فاتن!!! ولا نسيتي...
الجود ابتسمت باستمتاع: بمعنى اني اقدر استخدم هالشخصين في اثاره المشاكل بينهم و بالتالي شغل ام بدر عني و عن خالد..
الهنوف: و لا تكتفين في هذا لان مع الوقت راح تنكشف لك اسرار اكثر و بتعرفين شلون تستغلينها اكثر و اكثر ... ولا تنسين ان خالد اهم فرد في اللعبه لا تخسرينه.. وحاول تقربينه منك اكثر واكثر ..لحد اليوم اليل تطلعون فيه من البيت...
الجود ارتسمت على وجهها ابتسامة النصـر: اوكـــــي.....
-


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإن التفريق بين الزوجين من الذنوب الكبيرة التي يحرم على المسلم أن يوقع نفسه فيها، قال النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم: ليس منا من خبب امرأة على زوجها أو عبداً على سيده. رواه الإمام أحمد وأبو داود وصححه السيوطي.
والتفريق بين الزوجين من أخطر الأعمال فلذلك نجده أهم الأعمال عند إبليس، ففي صحيح مسلم: إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته، فيدنيه منه، ويقول: نعم أنت، فيلتزمه.


-
الجـود طلعت من غرفتها بعد ما عدلت شكل ملابسها و تركت الدموع في مكانها و لقته جالس على الكنبه يتفرج التلفزيون بتملل و على وجهه نظرت غضب... لمحها لكن تجاهلها و كمل فرفرته بين القنوات.. الجود نزلت على ركبها و سحبت يده لشفايفها: اســـفه..
خـالد ذهله تصـرفها التفت لها و سحبها من كتفها جنبه: على ايش؟
الجـود وهي تحرك راسـها و تتظاهر بالتألم: لانس صرخت عليك وقلت اني ما ابي اكلم احد.....كنت مقهوره..
خـالد: ما في احد يلومك... بس اكيد امي ما كانت تقصد...
الجـود: انا ما قهرني كلامها.... لانها خالتي و على عيني و على راسي بس اللي قهرني انها سوت هذا الشيء قدام يوسف...
خالد ابتسم و مسح على راسها: عادي... هو اخوك ولا نسيتي.. وانا كثير صارخت على خوله و امي صارخت علي في وجود ناس ثانين موجودين
الجود قامت من مكانها و عطته ظهرها: بس يوسف غير............. غيــــــــر
خالد استغرب منها : غير من اي ناحيه...
الجود: يوسف يكرهني و يتمنى لي الشر...
خالد قام من مكانه بصدمه: ايش اللي يكرهك!!! انتي ايش اللي تقولينه؟؟؟؟
الجود التفتت لجهته بقوه و بدموع تماسيح كاذبه:لاني و فهـد كانا غالين و مدللين عند بابا و هو امه تركته مقابل الفلوس..
خالد كانت كلمات الجود اللي تقولها تصدمه اكثر و اكثر: امه تركته..
الجـود: يوسف جا لهذا الغالم بغلطه،،، ارتكبها ابوي مع وحده من موظفاته بعد ما اغرته في ليله مشؤومه و بعد مده باعت يوسف بمبلغ خيالي ابوي قبل بعد قهر و حزن كبير خاف من الفضيحه و قبل يوسف، ورغم كل الحب اللي عطوه اياه كان يكرهنا ...
خالد نزل راسه و قال من غير تفكير: مسكين!!
الجود تحولت ملامحها المتظاهره بالحزن الى وجه مصدوم: ايش؟؟؟
خالد: الجود انتي لا يمكن تحسين بشعور يوسف لانك مثل ما قلتي كنتي مدلله لكن يوسف كان يتذكر اللي سوته امه فيه في كل ثانيه، لهذا السبب هو مسكين و الله يكون في عونه...
الجود كانت بتنفجر وهي تشوف خطتها الذكيه تاخذ مسار غير اللي خططت له... طيبه خالد و رقه قلبه الشيء اللي كان مصبره على وحده مثلها من اليوم بيكون في مصلحه يوسف بعد..
-
-
اشرقت الشـمس و بدا يوم جديد بالنسبه لافراد اسـرة بو بدر كان مثل اي يوم ... لكن بالنسبه ليـوسف كان يـوم جديد مختلف، صحى من نومه ، وصلته خوله للحمام و جزته له ملابسه.. غيرها و صلى و بعدها رطت الضمادات على عيـونه و قرروا ينزلون ايدهم بيد بعض للفطـور...
على طاوله الطعام كان الكل موجود ام بدر و ابو بدر و خالد و الجود اللي حضرت بعد اصرار من خالد..
ام بدر ابتسمت لهم : صباح العســل يا حلوين...
خوله خجلت و ابتسمت لهم : صباح الفـل...
يوسف: صباح الخير...
قربت خوله من ابوه و باست راسه و ساعدت يوسف يسوي الشيء نفسه، مشت لجهة امها و سوت الشيء نفسه ورغم ان يوسف ما كان عنده نيه لهذا الشيء ام بدر مدت راسها و عطت الفكره لخوله تقربه منها..: اجلسوا جنبي...
خوله سحبت يوسف وجلسته جنب امها و صارت هي على الجهه الثانيه ، خالد و الجود صاروا مقابلينهم.. ، الجود لوت وجهها و بدت تفطر، خالد حرك عيونه ليوسف و خوله اللي كانت تمد الاكل له في صحنه و تصب له الشاي و الحليب...
خالد ابتسم و قرر يفتح حوار ممتع مع نسيبه: ياآآآ عيني على الحـب و الغرام..
خوله توتر و حست بخجل كبير تسبب في رجفت يده و تناثر بعض قطرات الحليب على يوسف اللي فهم خجلها: اي حب و اي غرام يااااااااا خآآآآآالد!!!
خالد ضحك بصوت منخفض: و اهتمامك بيوسف ايش سببه...
خوله نزلت عيونها وحست باحراج اكثر التفتت ليوسف اللي ظل صامت و لاحظت لونه مال للون الاحمر، الجود ما كان الوضع عاجبها : خاآآآآلد !!!
ام بدر حركت عيونها لها و تنتظر ايش اللي ناوي تسويه بعده، خالد: آآيش؟
الجـود وهي رافعه راسها: اتركهم ياكلون براحتهم،، يوسف ما يشوف ولازم خوله تساعده ولا تبيه ما ياكل؟
يوسف فهم قصد الجود وهو تذكيره بوضع على عكس اللي فهموا انها تبي تنهي مضايقه خالد لهم، مد يده و بدأ يأكل بنفسـه، خوله : يوسف ؟
يـوسف: مافي داعي ... اقدر آكل لحالي...
خالد كان بيتكلم لمـا: اووووووووتش....
امه ركلته من تحت الطاوله: عجبك الحين؟؟ من اليوم مرتاحين كان لازم تحرجهم؟
خالد: ما كان قصدي... سوووري يوسف، خوله..
يـوسف: مافي داعي تتأسف يا خالد انا اقدر آكل لحالي و ماني بحاجه لمساعده احـد..
ام بدر حركت عيونها من خالد الى الجود، كانت متأكده ان كلمه خالد ما همت يوسف لكن كلمة الجود هي اللي اثرت فيه... كان يوسف يأخد قطع البيض بالجبن بشوكته بشكل عشوائي و يحطها في فمه، ابتسمت و حبت تغير الجو: يوسف .... تحب البيض بالجبن؟؟؟
يوسف ما عرف ايش كان المقصد من كلامها بس جاوب ببراءه: اي ..
ام بدر ابتسمت وقلت بصوت عفوي: الحمد لله .... اخيـراااا صار في بيتنـا شخص ثاني يحبه غيــيري!!
يوسف حس بشيء داخله ماهو عارف يعبر عنه لما سمع كلامها كام طول عمره ياكل من غير لا احد يعلق او يتكلم معه، في احيان قليله كانت العنود تكلمه على الوجبات لكن من تزوجت انتهت هذي اللحظات..
خالد دخل الموضوع من جديد بتصرفاته الطفوليه:انا ماني مالي عينك؟
ام بدر: طبعا لا..
بو بدر ضحك و ضرب على كتف ولده يخفف عنه: الله يكون في عونك يا ولدي خالد شكلها امــك بدلتك بقطعه جديده.!
ام بدر ضحكت بصوت مسموع ليوسف: شيء طبيعي ابدله.. وسيم و طيب و محترم..
خالد: يعني انا مافيني اي من هذي الصفات..
ام بدر: اكيد.... ترتبي ابوك ولا لو انك تربيتي كان صرت شيء ثاني.......
بو بدر ضحك: ههههههـــ لا يا حبيبتي لو كان تربيتك كان صار انعم و ارق من زوجته ههههههــ
ام بدر وهي تتأمل الجود اللي انتبهت لكلمه عمها: كلاااااااااامـك صح ههههـــ
الجود انقهرت بس تظاهرت بالعكس و كملت اكـلها خوله حست فيها و حركت عيونها بين ابوها و امها و الجود، في نفسها:مـاما ايش سبب اهتمامك في يوسف؟؟؟؟ هل هو الرغبه في تعويضه عن حنان امه و الاسره اللي في حياته ولا هو......................... معاقبه الجود اللي تكرهه ياستمرار..
خوله حركت عيونها ليوسف و كملت : يس بهذي الطريقه راح تزيدين النار حطب و تكرهين الجود في يوسف اكـثر..
خوله : نعم..
ام بدر : انا و ابوك عازمينكم على الغدا برا اوكي..
خوله سكتت و عرفة انها ان عارضت راح تجبرها انها الروجه معهم بس يوسف : عمتي سامحيني بس ما اعتقــد اني اقـدر .....
ام بدر و بسرعه قاطعته: انســـــــــــــــــــى!!!!! انا مستحيل اقبل اي اعتذار فانسى.....
يـوسف: بس..
ام بدر حركت عيونها لخالد و الجـود: تقدرون تجون معنا اذا تبون..
خـالد بضحك: للاسف عندي شـغل...
بو بدر سـال الجود لانه عارف ان زوجته يستحيل تسالها: وانتي يا بنتي..
الجود اللي حست باهانه لان ام بدر عزمت يوسف و خوله بس وبعدها سالتها كانها تنتظر منها الرفض: اسفه عندي شغل اليوم..
ام بدر وهي تقوم من مكانها : اوكي راح انتظركم على الساعه 1 بااايوووو
سحبت ام بدر شنطتها و عباتها و طلعت الجود انقهرت و صعدت لغرفتها خالد انتظر شـوي ومشى لشغله و الشيء نفسه ابوه، يوسف في نفسه: عائله سعيده .. و متفاهمه......... الجود!! مكانها غلط بينهم
خوله اخذت المنديل و مسحت فمه يوسف تفاجأ من حركتها بس استسلم و تركها تسوي اللي تبيه: يوسف.... تبي تصعد لغرفتنا...
يـوسف تسند على الطاوله و رفع نفسه: اذا ما عندك مانع...
خوله حوطت يده بيدها و ساعدته لغرفته اقتحم هدوءهم المعتاد سؤاله: شلون شكلي يا خوله؟
خوله تفاجأت : ايش؟؟؟؟
يوسف: لحيتي و شعري مهملين؟
خوله فهمت قصده، شعره كان اطول من شكله اول ما تزوجوا و سكسوكته كانت مبهذله بسبب الشعر اللي نما حولها: تقريبا..
يوسف تحسس وجهه من جديد : ممكن تعطيني آله الحلاقه..في الشنطه موجوده
خوله تفاجأت و ردت بتهور: بتحلق؟؟؟؟؟
يوسف: اكيد.. ولا تبيني اظل بهذا الشكل؟
خوله: بس..... ممكن تجرح تفسك...
يـوسف اشر لها من جديد: عندك حـل ثاني؟؟؟
خـوله ما عرفت بايش ترد عليه مشـت للمكان الشنطه و سحبت الة الحلاقه و المقص..و عطتهم اياه ، يوسف مسك المقص بيده اليمين و جـزء من شـعره بيده اليسـار من جديد خوله خافت: لحظه...
ركضت خوله واخذت فوطه و حطتها على كتفه باهتمام مسكت المقص بلطف..: ممكن اساعدك؟
يـوسف رفض طلبها بهدوء و بعد يده: مافي داعي ...
خوله بخوف من جديد: بــليزززز اخاف يخترب و يصير ماهو متساوي..؟؟
يـوسف تأفف: ممكن افهم ليش هذا الاهتمام؟
خـوله : لانــه...................... انا ما احب الشيء غير متساوي...
يوسف تأفف مره ثانيه و باستسلام مد المقص لها: تفضـلي يا عنيـده... قصـدي يااا خبيــره!
خوله ابتسمت: شلون تبيه؟
يـوسف بنبره تحذيره: اي شيء بس ما يكون حيـل قصير...
خوله: اوكي...
خوله قصصت شعره بعنايه و اهتمام يوسف كان يحس بشعرات خفيفه تدغدغ رقبته بعد ثواني انتقلت خوله للجهه الاماميه و بدت تقصص من قدام، كانت انفاسـها تضرب في وجهه باستمرار وحس بشيء غريب هذي كانت المره الاولى في حياته اللي كان فيها قريب لهذا الحد من انسانه حس فيها تنزل المقص و تحط الرغوه على وجهه و تحلق له بعنايه، في نفسه: يا ترى يا خوله لو ما كانت عيون مسكره هل كنتي تقدرين تسوين هذا الشيء؟
خوله انتهت بعد ما حددت السكسوكه و خلتها ضعيفه: سوري يوسف كاني ضعفتها؟؟؟
يـوسف تنفس بعمق: ما في مشكله .. اهم شيء تكون حلوه..
خوله بشكل لا ايرادي: تجنن..
يـوسف رفع حاجب وعاد كلمتها: تجنن؟؟؟
خوله حست باحراج من الكلمه: القصـه حوله ....و ان شاء الله تعجبك..
يـوسف ابتسم و ما حب يحرجها اكثر: يعطيك العافيه..
خوله قصـت شـعره بحيت كان خفيف من تحت و هو نازل تحت الرقبه بشوي ، وكثفته شوي من فوق.. وحددت له الشعر اللي نزل جزء منه لقدام...: الله يعافيك...
قام من مكانه اللي كان فيه و و طلب من جديد: ممكن الفوطه بتروش...
خوله طلعت له الفوطه و مسكت يده توصله للحمام ( وانتوا بكرامه) قربته من البانيو و حطت الفوطه قريبه منه و الشامبو و كل شيء..و طلعت بسـرعه.. يـوسف رمى ملابسه على الارض بما ان خوله اصرت انه ما يترحك من مكانه تخافي يطيح ..و فتح الماي اخذ شامبو الشعر و غسل فيه شعره، من خلال الشامبو و المي قدر يعرف شكل القصه اللي قصتها له خوله و ابتسم فعلا صاحبت ذوق.... بس ليش هذا الاهمال في شكلها...
سحب الفوطه و لفها على جسمه.. حط يده على الحيط و مشى لحد الباب اللي طبعا ما قفله في حالة طاح او صدم له شيء و نادها: خوله!!!
خوله اللي جهزت ملابسه باناقه على السرير مشت و راسـها نازل ملون بدرجات الاحمر المختلفه: حاضر...
مسكت يده و مشـته للسـرير ، بالغلط (( انتبهوا بالغلط ههه)) لمحت شكله كان خطير شـعره المبلول عيونه العسـليه الفاحته الضايعه، جسمه الخطير الرطب ، في نفسها: كله منك يا ماما افســـدتي عقــلي.... بس فعلااا عذااااب..
يـوسف بعد ما جلس على السـرير: مشـكوره...
خوله وعيونها ما رفعتها من الارض: مافي داعي ... واجبي يا يوسف...
يوسف بابتسامه خفيفه على وجهه: لا خوله... لو كانت وحده ثانيه كان تركتني و تفرغت لنفسها...
خوله حست باحراج ونفسها سريع بتهرب: الملابس عندك على السـرير.. اخذ راحتك واذا تبي شيء انا في الغرفه الثانيه..
يوسف سمع صوت خطواتها و هي تركض بسرعه لبراه الغرفه، سحب الملابس اللي طبعا كانت ريحتها حلوه مبخره و معطره مثل عادتها ... في نفسه: خايف اتعود على هذا الوضع............
-
-
-
-
في سيارتها الخاصه كان محاميها الخاص و مسؤول اغلب الاعمال يجهز لها الاوراق المحتاجه توقيعها ، كان معتاد على حده مزاج مسؤولته لما يعصبها احد خصوصا الموظفين لكن هذي كان المره الاولى اللي يشوفها فيه بهذا الشكل مع زوجها اللي كانت تكلمه بالموبايل..: انا ما غلطت بشـيء...
بـوبدر وهو يحاول ان صـوته ما يعلى خصوصا انه كان في شركته: الا غلطتي!! ولا ايش معناه دعوتك لهم قدامها!!
ام بدر : ما عندي وقت ثاني ادعوه انت ناسي اني كنت بطلع للشغل؟
بو بدر: يعني ما كنتي تقدرين تعزمينهم بالتيلفون؟؟
ام بدر و هي تتافف: لااااآآ لاني كنت عارفه ان يوسف كان راح يرفض.... و الحل الوحيد علشان نتجنب هذا الشيء اني ادعوهم في وجوده...
بو بدر: بس انتي تعمدتي تتجاهلين الجـــود!!! كان قلتي انا عازمتكم كلكم.....
ام بدر: بس انا ما ابيها!!
بو بدر حط يده على راسه بتعب من عنادها: هي كانت راح ترفض في كل الاحوال لان خالد عنده شغل و هي من الاساس ما تطيقك....
ام بدر : بس انا كنت بوضح لها اني فعلا ما ابيهاااااآآآ
بو بدر : افففففففف منيره!!!! انتي ناسيه انها حتى وان تصرفت غلط تظل بزر و بنت اعز اصحابي؟؟؟
ام بدر لوت وجهها بتملل: ماني ناسيه.... اصلا لا يمكن انسى انه السبب في زواج ولدي العزيز من وحده مثلها...
بو بدر : الكلام معك ضايع..... بس لا تنسين يا منيره انك بتصرفاتك هذي بتقضين على حياة ولدك..
ام بدر سكتت و ما ردت عليه الشيء اللي ترك بو بدر يغلق الخط .... رجعت موبايلها في شنطتها و اخذت الاوراق و كان بالها يدور في منطقه وحده: ان ما طفشتك من البيت و من خالد يا الجـــود... مااا اكوووون ام بدر .... اصلا زواجك من خالد كان غلطه لازم تتصلح من البدايه..
-
-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 12:41 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


يـوسف حـس باحسـاس جديد و نوع من السعاده اللي عمره ما حس فيها في حياته، خلال طلعته مع خوله و ام بدر و ابوب بدر حـس بانه و اخيـرا بين عائله، خوله كانت تهتم فيه و تعطيه اي شيء قبل حتى لا يطلبه ام بدر كانت تناقشه بمواضيع شبه قويه مثل العمه الفري و تذكر خوله بكل دقيقه مثل امـه، بو بدر كان يكلمه بمواضيع بسيطه خارج نطاق العمل و يعلق على خوله و زوجته حسه اب بمعنى الكلمه...فرح و استمتع ظن انه راح يكون يوم فريد و دخيل على حياته البائسه ... لكن توقعاته انتهت في اليوم الثاني.. اللي كان احلى و احلى. ..ظلـو ا في كل يوم يعطونه حنان و حب وسعاده.. حتى بدر اللي كان يزورهم مع بناته الدلوعات اللي استمتع معهم ... عيال اخته الجوهره كانوا يتحاشونة لان امه ترفض يتقربون منه... حتى زوجه بدر وفاء كانت رسميه صح معه مثل اي زوجة اخ.. كانت عائله جديده و حياه سعيده انسته انه فقد البصـر ........الشيء الوحيد اللي كان كريه هو الجـود اللي ما تطيق وجوده حتى لما يضحك خالد ومعه و يلعب كانت تحاول تنهيه و تختلق اي سبب لخلاف... بس ام بدر كانت لها بالمرصاد...
في الشـاليه الكبيـر... بعد اسابيع
كان الكل متجمع افراد العائله متجمعين على كراسي الشاطئ... الرجال كانوا لابسين سبروت و كابات ... خوله فكت الضمادات عن عيون يوسف و غطتها بنظارات سودا مبطنه من داخل شكله ما كان يعطي ايحاء انه ما يشوف، البنات بناطيل طويله و قمصان طوال فوقه .. وفاء مغطيه شعرها بسكارف ملون و نظارات، الجود كانت لابسه كاب و مومغطيه شعرها بحكم انها ماهي متحجه، و ما يهمها بدر... خوله اجبرتها امها تبلس مثلها قبعه قش كبيــره ...
كان ضحك و استمتاع و تعليق على الثانين ، الجود كانت ساكته و خالد كان حاط الكوره القولف في قاعدتها و ماسك المضرب بيده و جنبه ابوه اللي سدد ضربه بسيطه لمنقطه قريبه: للاسف...
خالد وهو يضحك : بااااااااااااااابااا كان الضربه اقل من المره اللي فاتت؟؟
بو بدر ضرب كتفه : اسكت يا ولد..
ام بدر ضحكت : حبيبي!! هذا تأثير الكبــر بس .. نصيحه اذا ما عدلت اكلك وصغرت في عمرك ممكن افكر في غيرك .. ولا ايش رايك يا يــوسف..
يوسف في بدايه عيشته معهم كان يتفاجأ من تصرفات ام بدر مع زوجها.. كانوا مثل المتوجين حديثا وفي نفس الوقت اصدقاء عمر.. تعاملهم مع بعض كان مختلف عن ابوه مع زوجته: ههه عمتي .. عمي بوبدر ما يتعوض... ويسوى وزنه ذهب...
بو بدر ابتسم : مشكور يا يوسف رفعت معنويات ... فيك خير اكثر من ولدي اللي من لحمي و دمي...
خالد كان فاهم انه يقصده: انا مع الحق... ضربتك اقل من السنه اللي فاتت...
بدر تدخل علشان ينقذ ابوه من تعليقات اخوه و امه: مافي دخل للعمر في اللعبه يا خالد! انا مثلا اصغر من ابوي و اضرب اقل منه...
خالد وهو يهز المضرب مثل المحترف: انسـه بدور رجاء اكرمينا بسكوتك!!
بدر انفجر: اييييييييييش!!! يا خلود؟؟؟
يوسف و خوله ووفاء ضحكوا، اغلب الرجال يكرهون هذا النوع من المعامله و هذا اللي استغربه يوسف في البدايه لكنه تعود عليه لان كل شيء كان عند خالد و بدر عادي ...
ضرب خالد الكره و رماها لبعيده و تفاخر بعضلاته من جديد ابتسم لجهة الجود اللي كانت ماده بوزها، حرك عيونه لامه وراقبها عيونها غير الراضيـه قرر يغير الجو... و سـال يـوسف..
خـالد: تبي تجرب حظك يا يوسف؟
بدر انصحك يا يوسف لا تجرب اتركها للي عنهم عضلات من غير عقل..
خالد بنبره غاضبه : ايش
ضحك يوسف و بدر في الوقت اللي كانت الجود مقهوره: يضحك و يفرح نفسه و اخوه ما صار له اسبوعين متوفي...
خـالد: يالله يوسف جرب..
يـوسف هز راسه بالنفي: ما اقدر يا خالد نسيت اني ما اشوف...
خالد : مو عذر.. خوله ساعديه لو سمحتي...
خوله بخجل لانه عارفه قصد خالد: انا؟؟؟؟
خالد: اكيـد انتي ولا تبيني انااا اسويهاااا؟؟؟
يـوسف: اذا ما تبين عادي؟؟
خوله باحراج وهي تراقب عيون اخوها اللي كان يعطيها تحذير من الرفض، قامت من مكانها و عطت يدها ليـوسف قربوا من مكان الكره و عطته المضرب بيده مسكت بيد و حطت اليد الثانيه حول خصـره توجه لطريقه الضرب، اللي يشوفهم من بعيد يتصور له انهم يحضنون بعض، يوسف في نفسه فهم قصد خالد: علشان كذا كان رافض يعلمني...
ضرب يوسف الكره تعبا لتوجيهاتها و ارتفعت عالي لمكن بعيـد، خالد : واااااااااااووو ابعد من ضربه الوالد.،،، بس ماهي ابعد مني...
صفق بدر له: اهلا فيك يا يوسف في فريق اصحاب العضلات من غير عقول...
خالد برد سريع: قصدك فريق الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااال
ام بدر كانت تضحك على مشاجره خالد و بدر الجديده لما لفت انتباها شيء، عقدت حواجبها و حركت عيونها لزوجها اللي توتر و بدأ يأشر لها انه تهدأ علشانه: خاااااااااااااااالد!!! عطني المضـرب!!
خالد نقز من الفرحه: واااااااااااووو الخبيــره بتلعب...
يـوسف يتسـال: الخبيـره؟
خـوله بابتسامه: امـي صاحبه بطولات سابقه...
يوسف وكان شبه متفاجأ: واو..
ام بدر اخذت المضرب و سددته، خالد و بتهور: ماما... التصويب للجهه الثانيه... كذا تضربين الناس...
ام بدر وهي تحدد الهدف بعيونها: الهدف تخوفيهم بس...... ماهو اصابتهم
خالد: ايش؟؟؟
قالت ام بدر كلمه انتبه لها يوسف مع ان صوتها كان منخفض : (كلمه مستحيل غير موجوده في قاموسي)
يوسف في نفسه: هذي الكلمه؟؟
ضربت ام بدر الكره بقوه، اللي طارت ومرت من جهة حرمتين كان ماشين لعندهم وبسرعه استقرت في الشباك اللي تكسر... الحرمتين خافوا و ركضوا بعيد عن الكره المجنونه، و بدأ يسبون، ام بدر لوت وجهها و جلست في مكانها..
قربت الحرمه الكبيره منهم: ايش معنى هذي الحركه يا منيره...
ام بدر و هي متملله و تحرك عيونها على بنت الحرمه اللي طبعا خلعت عباتها من نزل من السياره و كانت لابسه برمود ضيييييييييق و عليه بدي اضيق و شعرها الاصفر كيري وميك اب فل: غلطت في الهدف يااااااااااا ام فـــوووووووووزيه...
فوزيه وهي تتخصر لها: اسمي فـــووز يا ام بدر!!!
ام بدر وهي رافعه حاجبها بغرور: تتصورين انه بعد ما حذفتي حرفين بيصير حلووو. ( ابتسمت بخبث) القبيح... ما يغيره ذهب و الماس..
فوزيه انفخت من الغضب: سمعت يا خالي؟؟؟
ام فوزيه: صالح انا جايه لهنا نتعرف ولا نتهزأ؟؟؟
ام بدر حركت عيونها لزوجها اللي قرب منها و ضغط على كتوفها: مافي داعي لهذا الكلام يا منيره.... بدريه جايه تتعرف على زوج خوله و زوجه خالد...
ام فوزيه بنبره ساخره: منيره..
ام بدر و كأن ام فوزيه بحركتها ضغط زر الجنون عندها، اخذت المضرب و توجة لها: ايش اللي تقصدينه هااااااااااااااا؟؟؟
بو بدر قرب و مسك يدها .. : منيررررررررررررررررره!!!!
منيره تمالكت اعصابها بصعوبه ابتعدت عنه و دخلت الشاليع بعد دقايق سمعوا صوت باب ينضرب و كان واضح انها قفلت الباب عليها...
بدر و خالد و خوله سلموا على عمتهم ... وطلبوا منها تجلس، وفاء قامت و سلمت اشرت للجود لكن الجود اكتفت تهز اصابع يدها...، بدريه: اكيد انتي الجود؟؟
الجود بتفاخر: اي الجــود الــ..... بنت عبدالله الـ...
ام فوزيه: اعذرينا و لو انها متأخر على عدم حضور زواجكم كنا مسافريييين لبره!!
الجود: و عزا اخوي كنتي مسافره بعد؟؟
ام فوزيه ما عجبها رد الجود واضح منه انها قويه التفتت ليـوسف اللي كان جالس من غير اي تعليق: وانت يوسف زوج خوله..
يوسف هز راسه: اكيد يا خاله .... ولا ايش اللي يجلسني معهم...
فوزيه بدلع، تصرفاتها كان يكرها بدر و خالد اللي كانوا ينظرون لمكان ثاني بعيد عنها : شلووونك ياا يوسف؟؟؟ تذكرني..
يوسف عرف فوزيه من صوته و اسمها و تذكر تصرفها مع خوله في المطار ما حب يبين لهم انه فقد البصر: الحمد لله على كل حال... خوله ...؟؟
مشت خوله لجته يوسف حرك وجهه لما حس فيها : شرايك نتمشى، علشان تاخذ عمتك و بنتها راحتهم..
ام فوزيه و بسرعه: مافي داعي انت مثل ولدي و فوز مثل اختك..
يوسف مسك يده بطريقه توحي للكل انه جزء من رمانسيته معها : اكـيد بس انا ماني مرتاح...
يوسف مشى مع خوله لبعيد، ام فوزيه انقهرت و بدت تتشكى لاخوها مثل عادتها، كانت متحججه بتعديل العلاقات علشان تزورهم، بس ام بدر كانت و مازلت لها بالمرصاد.. فوزيه مشت لعند الجود و جلست جنبها...: مستغربه انه متحمل وحده كئيبه مثلها...
الجود ما كانت طايقه فوزيه بعد تصرفها مع خالد من قبل ، واستغربت اكثر انها ما عادتها قدامها بس كلمتهاكانت شيء جديد: ايش قصدك؟؟
فوزيه: قصـدي واضح،، انسانه بكل هذي الوسامه يتزوج وحده مثل هذي...
الجود توسعت عيونها و مرت شغلها في بالها...
((الهنوف: و لا تكتفين في هذا لان مع الوقت راح تنكشف لك اسرار اكثر و بتعرفين شلون تستغلينها اكثر و اكثر .)))
الجود ابتسمت بخبث: مسكين انخدعنا فيها و انجبر يتحملها لا هو يتساهل وحده مثلك جميله و انيقه و نيو فاااشن..
فوزيه فهمت قصد الجود: تقدرون تاخذون له غيرها..
الجـود: ياليت بس بابا رافض الفكره.... بس في حاله هي طلبته ما اعتقد يعارض...
فوزيه ضحكت بخبث: غريب كلامك يا حلوه..... اثاره الحريم و دفعهم للطلاق سهل ..
الجود: انا ما اقدر لحال ... خصوصا انا خالتي اللعينه موجوده.. اكيد احتاج مساعده
فوزيه ابتسمت: وانا ايش فايدتي....
الجـود: وانتي ايش دخلك...
فوزيه: للاسف طيبه و احب اساعد الناس...
الجـود: بس اكيد تبين مقابل صح؟؟
فوزيه وهي تغمز لها: ماهو كثـير....و تقدرين عليه
الجود مدت يدها لها و تصفاحوا كنوع من الاتفاق: اتفقنا يااا حلوه..
-
-
-
في الرياض:
بو فـهد دخل لغرفته و رمى نفسه على سريره، زوجته مشت لعنده و حطت يدها على كتفه: ايش فيك يالغالي؟؟؟
بوفـهد طلع نفس عميق و التفت لها: تعباااااااان... الشغل متعبني..
ام فهد: انت ما تاكل عدل و ترهق نفسك كثيييييير في الشغل ايش فايده موظفينك و ازواج عيالك اللي مجمعهم عندك في الشركه..؟؟
بو فهد وهو يحاول يتنهض و يجلس: كل واحد له شغل معين وانا شغلي كله الاداره....
ام فهد لوت وجهها: الله لا يعافيك يا يوسف يوم انك اخترت هذا الوقت بالذات علشان تمرض...
بوفـهد : لا تدعين عليه، ان شا ءالله يتشافى و يرجع شيل جزء من الشغل عن كتفي...
ام فهد: اصلا لما يرجع لازم يشيله كله و ناخذ اجازه طويله نرتاح فيها....الله يرحمه فـهد الغالي... هو اللي دايما كان يخطط للاجازات..
بوفـهد طلع نفس طويل وحاول يخفف عنها لما لاحظ الحزن عليها: الله يرحمه،، و يخلي لنا ولده اللي جاي بالطريق..
ام فـهد: هذا ان ظل معنا....
بوفـهد: ايش قصـدك؟؟؟
ام فـهد: انا مستحيل اسمح لفاتن تتزوج بعد فهد..
بو فـهد: و من اللي قالك اني راح اسمح لها تتزوج!!! انا ولي امرها الوحيد واي شخص يتقدم لها بعد ما تطلع من العده راح نرفضه...
ام فـهد: ماهو كااافي... اخاف تلعب و تسوي سواااااالف
بو فهد بانفجار...: بنت اخوي ماهي كذااا
ام فهد: لازم نحسب حساب كل الاحتمال واحسن شيء نزوجها يوسف..
بو فهد: ايش؟؟؟
ام فـهد: يوسف ولدك لازم يتزوج فاتن علشان نظمن وجود ولد فـهد عندنا...
بوفـهد : بس يوسف متزوج؟؟؟
ام فـهد : الشرع حلل اربع...
بوفـهد: بس اخاف ابوها يزعل!!
ام فـهد: ايهم اهم... ولد فـهد.. ولا صديقك هذااا...
بوفـهد حط يده على فمه بتفكير: خليني افكـــر و بعدها اقرر...
-
-
-
في جده:
انتـهت رحـله الشـاليه اللي ابتدت نضحك و فرح بمشكــله، ام بدر ظلت في غرفتها طول اليوم و ما طلعت منها.... خالد اضطر يتمشى مع بدر بعيد بعد ما لاحظ ان الجود اتفقت مع فوزيه و تحولت احاديثهم لضحك و قصص طويله ... وفاء جلست معه مستمعه.. بو بدر ضاق خلقه من كلام اخته المزعج بس ما حب يكسر في خاطرها.. خوله و يوسف ظلوا يتمشون و بعدها رجعوا لغرفتهم... بعد وجبه العشاء اللي اعتذرت عنها ام بدر، الرجال تعشوا لحالهم بسبب وجود فوزيه،..
يـوسف نادا خوله بعد ما لبس بيجامته، رغم المواقف المحرجه اللي صارت بينهم في الاسبوعين اللي عاشوها مع بعض مازالت تنحرج منه و تطلب منه يلبس وبعدها يناديها.. دخلت خوله و معها الضمادات الجديده: هاا انتهيت؟
يوسف: اي تفضــلي
لاحظت خوله ان واحد من الارزه كان متخربط: لا يا يوسف زرايرك غلط.
يوسف لا ايراديا حرك يده للازره: اي واحد..
خوله مشت وهي ماعاف كيف تبينه فتحت الازره، يوسف مسك يدها :مافي داعي يا خوله..
خوله ابتسمت و كملت: لا في داعي... ما احب شيء غير مرتب..
يوسف ابتسمت وسمح لها تعدل الازره رغم خجلها اللي حسه من اطراف اصابعها الحاره... انتهت خوله و قربت منه حطت له القطره المائيه اللي ترطب فيها عينه، وسوت له مساجه: يوسف؟ اتمنى تعذر ماما على تصرفها اليوم..... اعرف انه كان مـ...
يوسف قاطعها: مافي داعي تبررين لها..عمتي على عيني وراسي مهما سوت..
خوله ارتاحت انه متوافق معها حركت شعره لورا و بدت تلف الضماد: في خلاف بين ماما و عمتي وفوزيه من زمان و هو سبب هذا التعامل بينهم.....
يوسف قاطعها: مافي داعي تطلعين اسرار اهلك لشخص غريب يا خوله..
خوله استغربت ولا ايراديا ردت: بس انت زوجي مانت غريب يا يوسف,,,,,!!!!!!
يوسف هزته كلمتها ((مانت غريب!!!!!!!!! انت زوجي!!!!!)))
مرت في باله كل لحظه سيئه صنعها في حياتها ضربها اهانها تركها تبكي حتى لما رجعوا من السفر رماها عند الباب من غير حتى لا يكلف على نفسه يدخلها بس تهتم فيه و تعامله بحنان و طيبه و هو اللي ضربها و بكاها كثــير....
يـوسف: خوله
خوله تفاجأت لما سحب يوسف يدها اللي تربط الضمادات و باسهااااااااااااا بقوه...: يــــ.....ــــــوســف............ اتركنيـــــــــــــــــــــ ارجوووووووووووووووووك...
يوسف ترك يدها و بسرعه سمع صوت خطواتها اللي ركضت لبره...: خوله!!!!!!!
خوله رمت الضمادات اللي طاحت على الارض و ركضت لبره الغرفه و تركت باب الغرفه مفتوح طلعت لبره و رمت نفسها في حوض السباحه، كانت محتاجه تفرغ الاحساس الحار اللي تولد داخلها:::: مااااااا ابي اخوووونك يااا فييييييييييييييييييييييصل مااا ابي اخونك يا فاااااااااااااااااااارس احلاااامي
-
-
يوسف المسكين ظل جالس في غرفته مثل الطفل اللي تاه عن امه، كان خايف يتحرك و يصدم له شيء او يزعج الموجودين في الشاليه خصوصا ان ضيوفهم الغير مرغوب فيهم ناموا عندهم، خطوات خفيفه قربت من عنده و دخلت الغرفه يوسف بتوتر من خفت الشخص اللي دخل: خوله؟؟؟؟
توقف الخطوات لكن ما ردت عليه الدخيل اللي تجرأ ودخل غرفته النوم: انت من؟؟؟
كـــليك!!!
يوسف انفجر لما سمع صوت كاميرا الموبايل يوسف قام من مكانه وصرخ: لحظه....
خطوات شخص ركض لبراه: لحظه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صرخ يوسف لكن ملتقط الصوت هرب بسرعه، حس يوسف من اللي صار بالضـعف و قله الحيله و انه فعلا بحاجه خوله... شعوره بالضعف انساه ليش يصوره احد....
ام بدر من ورا الباب : يوسف؟؟
يوسف طلع نفس نادها: تفضلي يا عمـتي...
ام بدر دخلت و مشت لعنده كانت تلفت في الغرفه: سمعت صوتك وانا ماره!!
يـوسف: سوري ظنيت احد دخل...
ام بدر جلست قدامه على كرسي: ليش وين خوله؟
يوسف طلع نفس طـويل: زعلتها بحركه بايخه.. و طلعت...
ام بدر: حاولت تاخذ جزء من حقوقك صح؟؟
يوسف فاجأته ام زوجته من جديد بفهمه لعلاقته مع بنتها: حستيها قربت كثير خلال الاسبوعين اللي فاتوا ... بس كالعاده غلطت في تقديري للامور... تعاملها كان بدافع الشفقه!!!
ام بدر حطت يدها على يده: لا تحزن.... يااا يوسف...
يوسف من جديد حس بشعور الامومه بس خاف يكون مثل شعوره تجاه خوله كاذب: عمتي....انا يستحيل اكون فيصل في نظرها .... حتى وان عاملتها بحب.... بعكس فيصل...
ام بدر ابتسمت على تعليقه: ومن قالك ان فيصل كان يعامل خوله بحب...
يوسف: عمتي ارجوك كلميني عن فيصل!!!!!!! ان كنت فعلا تبين اطلعها من اللي هي فيه لازم اعرفه!!!
ام بدر طلعت نفس طويل: اوكي يا يوسف...... راح اقولك كل شيء عن فيصل..... وعن كيف خوله حبـته.... بس عندي شرط
يوسف : انا موافق على كل شروطك..
ام بدر: تسمع للاخر وما تسـال عن اي شيء اضافي..
يوسف: موافق...
ام بدر: فيصل ماهو فارس احلام خوله الحقيقي
يوسف: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
-
-
-
جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته



مرة شهور بغيابك وانته فبالي
اشتاق شوفك وبعدك ماتمنيته
غيبتك ياروح روحي عذبة حالي
عانيت جرح الغلا والشوق قاسيته



ماهمني قول عذالك وعذالي
ولا الزمن لا نوى الفرقى تحديته
والعمر دونك حبيبي كيف يحلى لي
غيرك من الناس كم ياني وصديته



عادي تموت البشر بس انته تبقى لي
يامن على الروح قبل القلب وليته
غالي وتبقى على بعد المدى غالي
مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته


يتـــبع,,,


هااااااااي اعتقد البااارت طـووويل صــح...

ما ابي اسمع كلمه البارت قصـير لانها بصرراحه تقــهرني...

انتظـر ردود طوووويله كثــير و لا راااح فعلااا ازعل و اقصر البارت الجاااي اوكي...

لاا تنسووووني بالدعاااء:

التوقعاات:
1فـوزيه والجـود على ايش يخططون ؟
2هل هدف فوزيه يوسف ولا خالد؟
3هدف الجود تعذب يوسف ولا تبعد فوزيه عن زوجها؟
4ام بدر هل راح تسمح لهم؟
5و يوسف هل راح يمشي بخطتهم؟
6ام بدر ايش سبب الخلاف بينها وبين ام فوزيه؟
7خالد هل راح يستمر في تحمله للجود؟
8خوله شلون حب فيصل وهو ما كان يحبها؟
9فيصل شلون خدع خوله واهلها؟
10 ام بدر شلون عرفت بحقيقه فيصل؟
11يوسف هل بدأ يحب خوله؟؟
12شلون بيعامل خوله بعد ما يعرف ماضيها مع فيصل؟
13-
14
15
16- اذا ما كان فيصل فارس احلام خوله من بيكون؟؟؟ وهي تحبه من صغرها؟؟



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مأوى, أعشقه, أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه, أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه للكاتبة!karisa!, أنساه, الجنه, القسم العام للروايات, الكاتبة, الكاتبة!karisa!, اعشقه وهو في دنيتي الجنة وصعب انساه للكاتبة (karisa, دنيتي, شبكة ليلاس الثقافية, نصية, }{!karisa!}{
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162919.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-08-14 04:15 AM


الساعة الآن 10:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية