لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


كنت أحسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني ، للكاتب : تعبت أصبر ..

.........................♪♪♪ مسسسسسسسسسااااكم ورد .. بـ مناسبة عطلتي اللي ابتدت أمس .. حبين أنقل لكم هالروااية للكاتب : تعبت أصبر .. على أمل أنها تعجبكم ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-11, 11:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي كنت أحسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني ، للكاتب : تعبت أصبر ..

 


.........................


مسسسسسسسسسااااكم ورد ..


بـ مناسبة عطلتي اللي ابتدت أمس ..

حبين أنقل لكم هالروااية للكاتب : تعبت أصبر ..
على أمل أنها تعجبكم ..

على فكرة الكاتب هنا من أعضاء ليلاس ، لكن استاذنته بالنقل وسمح لي ^_^ ..

برب أترككم مع مقدمة الكاتب والأجزاء ..


/


وهذي للتحميل من تجميع الحلوة : خيالية ..

على وورد ~> كنت احسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني ~ ليلاس.doc ..
على تكست ~> كنت احسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني ~ ليلاس.txt ..



.........................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

قديم 12-06-11, 11:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم

انا حبيت انزل روايتي الاولى
(كنت احسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني)

....


في روايتي(كنت احسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني)
ليس هناك بطل أوحد
هناك مجموعة من الشخصيات الرئيسيه...




نبدأ بـ....


الشخصيات الرئيسيه وباقي الشخصيات راح نتعرف عليها بعدين


اولا
عايلة ابو صالح رجل اعمال غني
متزوج مرتين الثانيه بالسر


الزوجه الاولى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
منيره(ام صالح) ربة بيت
صالح(الابن الكبير)يبلغ من العمر25
مها تبلغ من العمر 20تحب عبدالله وهو مايدري انه تحبه
واقرب انسانه لـ مرام اخت عبدالله
ساره (الابنه الصغرى)تبلغ من العمر 14
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الزوجه الثانيه

لولوه(ام مشعل) زوجة ابوصالح الثانيه
مشعل(الابنه الاكبر)يبلغ من العمر 22
ياسمين (الابنه الثانيه)تبلغ من العمر20
شوق(الابنه الصغرى )تبلغ من العمر 19
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ابناء اخ ابو صالح
عايشين ببيت ابو صالح
عبد الله ابن عم صالح واخوه من الرضاعه وتوفى ابوه وامه في حادث سياره وهو صغير وهو اللحين عايش ببيت ابو صالح ويعتر ابوصالح وام صالح مثل ابوه وامه <ويحب شوق وشوق تحبه>
مرام تبلغ من العمر 20 واخت عبدالله وعايشه بي بيت ابوصالح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عايلة ابو خالد صديق ابو صالح من يوم كانوا صغار
ام خالد ربة بيت ومرأه مؤمنه وتعرف ربه
خالد 21صديق صالح يحب ريما بنت عمه وهي ماتحبه
هيفاء 20

عايلة ابو مشاعل
ابومشاعل اخو ابو خالد
ام مشاعل ربة بيت
مشاعل عمره21 تحب خالد ولد عمه وهو مايحبه يحب ريما صديقة مشاعل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عايلة ابو عبدالمجيد
ابو عبدالمجيد
امم عبدالمحيد
عبدالمحيد مسافر يدرس برى وقليل يتصل على اهله ويسأل عن اخبارهم وراح تعرفون ليه بعدين
ريما عمره 21 واقرب وحده لمشاعل ويحبها خالد ولد عمها وهي ماتحبه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عمر صديق صالح وابن خالة مشعل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
واخيرا لااحلل اي حد ينقل الروايه دون ان يذكر لقبي معها

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 11:55 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الاول

في المستشفى في الدور الرابع
الغرفه رقم(4)
كان ابوصالح ممد على السرير وجمسه موصول بـ اسلاك الاجهزه
ابو صالح يوصي رفيق عمره على اولاده
قبل مـايفارق الحياة
ابو صالح:ياابوخالد ما اوصيك على اولادي اذا الله أخذ امانتي
ابوخالد:لاتقول هالكـلام ان شاء الله بتعيش
ابوصالح:بس انا حاس اني بموتـ..
قاطعه ابو خالد بصوت حزين وعيونه تملاها الدموع:لاتقول كذا
ابوصالح:اسمعني يا ابو خالد
شوف ابيك تقول السر اللي اخفيته عن منيره وعيالي طول عمري
وابيك تعطي كل واحد من اولادي حقوقه
ابوخالد :ان شاء الله بتعيش وتعطي اولادك حقوقهمـ
ابو صالح بصوت حزين:يا ابو خالد انا ماودي اظلم لولوه وعياله بعد موتي مثل ماظلمتهم بحياتيـ
وكانت ساره واقفه عند باب الغرفه و تتسمع لكلام ابوها اللي انصدمت منه وافتحت البابـ...
ساره:يبه ماراح تموت وتتركنا لوحدنا
ابوخالد:ابوك بـ يعيش
ابوصالح وهو يصارع الموت:اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
ساره وهي تبكي بحضن ابوها:يبه لاتتركني لاتروح عنا حنا نبيك
ابوخالد بعد ماشاف رفيق عمره يموت ما كان بيده شي الا البكاء والدعاء له:الله يسكنك جناة النعيم
ساره وهي مصدومه مو مصدقه اان ابوها فارق الحياة:ابوي مامات مستحيل ابوي يتركني ويروح مستحيل ابوي يموت
خرجت تركض بتروح لدكتور ماصدقت ان ابوها راح بدون رجعه
وكان صالح عند الدكتور
صالح وهو مصدوم من منظر ساره وعيونها اللي متغيرمنظرها من كثر البكي :وش فيك

ساره منهاره:دكتور ابوي ما مات ابوي راح يرجع معنا للبيت صح
صالح منصدم من كلام ساره وراحز يركضون مسرعين هو والدكتور وصالح
وصالح يقول بينه وبين نفسه:شلون الدكتور توه مطمني على ابوي
وينصدمون لما يلاقون ان ابو صالح فارق الحياة
صالح اللي يضم ابوه بقوه ويبكيـ~ـ
وابو خالد يحاول يهديه ويبعده عن ابوه
وفجأة جوال صالح يرن
فيقوم صالح من حظن ابوه
فيلاقي المتصل اخته مها
مايطاوعه قلبه انه يرد ويعلمهم بوفاة ابوه
لكنه قرر يرد بس مايعلمهم
مها:هاه وشلون ابوي
صالح بصوت حزين:بخير الح ـمد لله
مها:وش فيه صوتك كذا ليكون ابوي فيه شي
صالح:لاابوي بخير
مها:متى راح يطلع من المستشفى
صالح:قريب يلا باي
مها مستغربه من اسلوب صالح وحست انه فيه شي: اسلوبك يشكك قولي وش فيك
صالح وهي يبكي ومنهار:ابوي مات يامها
طاح الجوال من مها واغمى عليه
صالح:الوو الوو مها ردي علي
صالح:ساره تعالي بروح للبيت مها يوم قلت له الخبر بدئت ماتتكلم اخاف يصير له شي
ساره:انا مورايحه بقعد عند ابويـ~ـ بشبع منه قبل لا افارقه
صالح راح لـلبيت
ببـيت ام ص ـ~ـالـٍِـح
دخلت مرام غرفة مها
وانصدمت لما شافت مها طايحه على الارض
وعلى طول ركضت لمـهـا
مرام وهي تهز مها:مها ردي علي
مرام ركضت وراحت تجيب ماء وكبت شوي من الماء على وجه مها
ومها صـ ح ـت
مرام:مها وش فيكـ~ـ
مها وهي منهاره:مرام ابوي مات
مرام مصدومه وماصدقت الكلام اللي سمعته:وش تقولين انتي
مهاوهي تبكي وبصوت عالي:ابوي مات يامرام
مرام تحظن مها وتبكي معهـا...
ام صالح تصلي بصـالـ ه
ودخل صالـ[ـح ـ]
صالح شاف امه ساجده وقال بينه وبين نفسه:اكيد قاعده تدعي لـ ابوي
صالح:ادعي له بالرحمـه
ام صالح وهي تصلي اسمعت كلام صالح واستغربت من كلامهـ~ـ
ولما خلصتـ~ـ صلاة
صالح يبكي:يالله استجب دعائك
ام صالح وهي متعجبه!!:وش فيكـ!! ومن اللي ادعي له بالرحمهـ!!
صالح وهو يبكي ومنهار:ابوي مات يايمهـ
كان كلام صالح صدمه كبيره لـ ام صالح
اللي ما صدقت ان زوجه وحبيبه اللي عاشت معه الحلوه والمره انه انه مات
ام صالح تصرخ وتلطمـ خدوده:ابوووووك مات يا صالح
صالح وهو يضم امه:البكي مايفيد ادعي له
ام صالح:الغالي راح شلون بعيش من دونهـ؟!
صالح وهو يبكي:يكفي يمه
وبعد محاولات من صالح انه يهدي ام صالح نامت ام صالح بحظن صالح
عبدالله كان طالع مع عمر
واتصل على صالح يبي يتطمن على ابو صالحـ...
عبدالله:هلا صالح
صالح بصوت تعبان:هلابك
عبدالله:وشلون ابوي<<<<ينادي ابوصالح ابوي لانه هو اللي رباه ويعتبره ابوه
صالح خانقته العبره:عبدالله ابوي مات
عبدالله ماصدق اللي سمعه:وش تقول؟!
صالـح وهو يبكي:ابوي مـات
عبدالله طاح الجوال منه وقعد يبكي
صالح:الو الو عبدالله وينك
عمر متعجب:عبدالله وش فيك
عبدالله:ابوي مات
عمر يبكي ويحاول يهدي عبدالله:ان لله وان اليه راجعونـ..
ببيت ابوخالد
ام خالد:خلاص يا ابو صالح يكفي بكاك مو مرجعه
ابوخالد بنبره صوت حزينه :كيف ما ابكي وانا و ابوصالح عشرة عمر تربينا مع بعض ومافرقتنا الا الموت
ام خالد تحاول انها ماتنكسر وتبكي:ادع له بالرحمه
هيفاء وهي تبكي:يبه عمتي لولوه واولاده يدرون بموت عمي ابو صالح<<<تناديهم عمتي وعمي احترام لهم
ابوخالد:لا مايدرون بس ساره كانت عـ ن ـد الباب وخوفي سمعت كلام ابو صالح قبل موتهـ وانتم انتبهو تعلمونهمـ
هيفاء:طيب
ام خالد:ياابو خالد قوم صل لك ركعتين وادع لابوصالح ازين من هـ البكى اللي ماينفع
ابوخالد قام وتوضئ وصلى له ركعتينـ....
عند هيفاء وام خالد
رن جوال هيفاء وماردت
ام خالد:ردي على مكالمه
هيفاء:ذي هند تبي تقعد تسولف وانتي تعرفين هند اذا تكلمت ماسكتت وراعية نقل كلام وانا مو فاضيه لها
ام خالد:طيب جيبي ارد واقولها انك مشغولهـ
هيفاء بخوف وتغيرت ملامح وجهاا:لا مب لازم
ام خالد:خلاص براحتكـ

بكرـا...
ببيت ام مشعل(لولوه)
رن جوال مشعل
المتصل عـ م ـر
عمر:الوو
مشعل:هلابك
عمر:كيفك
مشعل بخير كيفك انت
عمر:بخير
عمر:بغيتك بشي
مشعل:امر وش بغيت؟!
عمر:شوي اكون عندك بالبيت واعلمك
مشعل:طيب
عمر:باي
مشعل:باي

ببيت ابوخ ـالد
رن تلفون البيت
ردتـ ام خالد..
ام هند:الو
ام خالد:هلا
ام هند:شلونك وشلون الاولاد وابو خالد
ام خالد:ولا مو بخير
ام هند :ليه وش فيكم؟!
ام خالد:ابو صالح توفى
ام هند:لاحول ولاقوة الا بالله
ام خالد ماوده تحزن وبغير السالفه:انتي وشلونك ووشلون هند
ام هند:بخير الحمد
ام خالد:ترا بنتي هيفاء كانت مشغوله امس عشان كذا ماردت على هند وكنه هند تبي تكلمه ناديها
ام هند:طيب هذاه هند جنبي
ام هند تكلم هند:تعالي سلمي على ام خالد وكلمي هيفاء
واخذت هند التفون
هند:السلام عليكم
ام خالد:وعليكم السلام
هند:شلونك
ام خالد :بخير شلونك انتي
هند:بخير الحمدلله
ام خالد:ترا هيفاء تعتذرلك عشان ماردت على اتصالك امس
هند(متعجبه):انا ما اتصلت امس
ام خالد!!:شكلك ناسيه ولا شي
هند:متأكده ما اتصلت
ام خالد: دامك ماتصلتي مع السلامه اجل
هند:مع السلامه

ببيت ام مشعل
وصى مشعل امه تسوي شاي وقهوه عشان عمر بيجيـ...
وبعد دقايق الجرس يرن
فتح مشعل الباب
مشعل:السلام عليكم
عمر:وعليكم السلام
مشعل تفضل بالمجلس
وهو متجهين للمجلس مشعل يصوت:يمه جيبي الشاي والقهوه
وجلسو بالمجلسـ
مشعل:هاه امر وش بغيت
عمر:يامشعل خل ايمانك بالله قوي وهذي حال الدنياو...
قاطعه مشعل
وبخوف من كلام عمر:قول بلا مقدمات
عمر:يامشعل ابوك مات
وكانت ام مشعل عند باب المجلس ومعها الشاي والقهوه ولما سمعت كلام مشعل طاح منها صحن الشاي والقهوه واغمي عليه
وعلى طول قام مشعل وعمر وشالوها وودوها لسريرها
وراح مشعل بيجيب مويه عشان يصحي امه وهورايحـ..
ياسمين متعجبه:وش فيكم وامي وش فيها !
مشعل:ابوي مات ياياسمين
ياسمين جمدت بمكانه ودموعها تنزل مو مستعوبه اللي اسمعته وراحت تركض لـ غرفتها وجلست تبكي بسريرها
وكانت شوق بالغرفه(شوق وياسمين بغرفه وحده)
شوق:وش فيك؟! تبكين؟!
ياسمين وهي تبكي:ابوي مات ياشوقـ...
بغرفة ام مشعل
بعد ماصحوام مشعل
ام مشعل وهي تبكي:علي مات الغالي مات
مشعل وهو يبكي :اهدي يايمه
ام مشعل وهي تبكي بصوت عالي:شلون تبيني اهدى وابوك مات
عمر:خلاص يكفي بكي ياخالهـ......


بعد مرور مده
اندفن ابو صالحـ......
وسوو العزاا ببيت ام صالحـ......

عند الرجال
عمر توه يوصل للعزا
ورن جواله
المتصل مشعل
مشعل:الو
عمر:هلا
مشعل:تعال ابيك ضروري
عمر:انا بالعزا مقدر اجي
مشعل:طيب اللحين جايك وسكر المكالمه
عمر:الو الو رد
عمر يتصل على مشعل ومشعل مايرد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
ياترى ساره بتقول باللي سمعته؟ ووش ردة فعل عايلة ام صالح اذا قالت
ووش راح يصير بـ ام مشعل وعياله؟
وياترى من اللي اتصل على هيفاء؟ وليش كذبت ؟ووش راح تسوي ام خالد بعد ماعرفت ان هيفاء كذبت عليه؟
وياترى مشعل بيروح للعزا ولالا؟ ووش راح يصير اذا راح؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
اذا شفت ردود نزلت البارت الثاني

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 11:56 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ــــــــــــــــــــــــــ
عمر محتار مايدري وش يسويـ
عمر بينه وبين نفسـ ـه:خلني اقول لابو خالد واشوف وش يقولـ~ـ
عمر ينادي ابوخالد:عمي ابوخالد
ابوخالــد قام:وش بغيت
عمر:مشعل بيجي للـع ـزا
ابوخالد بتعج ـب:هاه طيب اتصل عليه امنعه يجي بأي طريقهـ
عمر:اتصلت عليه مايرد
ابوخ ـالد:طيب انتظره برى اذا جاء امنعه يدخلـ
عمر:طيب
ورجع ابو خالد مكانهـ...
عند الـ ح ـريم
ام صالح وهي تبكي:الـ غ ـالي راح
ام خالد:يكفي بكى
ام صالـ ح وهي تبكي و تضرب نفسه وبصوت عالي:شلون ماتبيني ابكي وابوصالـ ح مات
ام خالد:يكفي النياحه ماتجوز...
عند مها ومـرامـ~ـ
مهاومـرامـ يبـكـون
هيفاء:خلاص يكفـي بكاكم مو مرجعهـ
مها وهي تبكيـ:هذاك قلتيها موراجع
هيفاء تحاول تهديهمـ...
ونادته امهـ
ام خالـ..ـد:وين ساره ؟ّ!
هيفاء مدريـ
ام خالد:طيب قولي لـ احد من البنات تنادي ـه
هيفاء طيب
وراحت للبنات
هيفاء:بنات وين س ـاره
مها:بغرفتهـا ماودها تنزل
هيفاء:طيب نادوها مايصلح لازم تنزل
مرام:طيب بروح اناديها
هيفاء طيب
وقامت مرام بتروح تنادي ساره
عند الرجال
وصل مشـ ع ـل وعمر شاف وعلى طول ركض لم ـه
عمر:لاتدخل
مشعل:عزا ابوي وماتبيني ادخل
عمر:بس...
وقاطع مشعل كلامه
وبصوت حزين وعيونه تملاها الدموع:بس ايش تبيني ما احظر عزاه
عمر:راح تصير مشاكل اذا دخلت
مشعل وهي يبكي:كان ودي احظر دفنه وماحظرته حتى عزاه ماتبوني احظره
مشعل بعد عمر عن طريـ ق ـه ومشى
ومشى وراه عمر
وحاول عمر يمنع مشعل وماقـ~ـدر
ودخل الـ ع ـزا
ولما دخل مشعل شافه ابوخالد وتفاجئ
وماتحرك من مكانه عشان يمنع مشعل خاف ان صالح يحس بـ شي
عمر بصوت واطي:انتبه لاتتهور
مشـ ع ـل بعد ماقرب من صالح وابوخالد جلس على ركبهـ وجلس يبكي والكل يناظره ومتعجب
ابوخالد:يكفي
مشعل وهي يبكي وبصوت عالي:ابـو
وقبل مايكمل كلمته اللي كانت راح تكون صدمه للكل
حط ابوخالد يده على فم مشعل
وكانت حركة ابوخالد
صدمه لـ صالح وعـ ب ـد الله
صالح:من انت
مشعل:انا
وقاطعه ابوخالد:مشعل يكفيـ
وقام ابوخالد وطلع مشعل من الـ ع ـزا
ورجع لـ مكانهـ
صالح:من ذا
ابوخالد:هذا واحد يغلي ابوك لان ابوك له افضال كثيره عليه
عبدالله:بس ردت فعله غريـ[ـبـ]ـة
ابوخالد:امه كانت مريضه ولازم تسوي عمليه وهو مامعه تكلفة العمليه وابوك ساعه ولولا الله ثم ابوك كان امه الله يعلم بحاله
صالح حس ان فيه انه بسالفه:طيب
عند الحريم
مرام:يلا ساره انزلي
ساره:مو نازله خلوني لوحدي
مرام:مايصلح لازم تنزلين
ساره بصوت عالي:ماودي انزل خلوني لوحدي
وطلعت مرام من غرفة ساره
وساره قفلت الغرفهـ
مرام بينه وبين نفسهـ:ذي مايعرف لها الا عبدالله
واتصلت على عبدالله
مرام:هلا عبدالله
عبدالله:هلا
مرام:شوف ساره ماوده تنزل تعال خلها تنزل
عبدالله:ليه ماودها
مرام:مدري عنها روح قولها تنزل
عبدالله:طيب
وراح عـ ب ـد الله لـ غرفة سارـهـ
وطق باب غرفتها
ساره بصوت عالي: وش تبون خلوني لوحدي
عبدالله:انا عبدالله افتحي
وقامت ساره وافتحت الباب لـ عبدالله
وجلس عبدالله جنب ساره
عبدالله:ليه وش فيك مانزلتي
ساره:ودي اجلس لوحدي
عبدالله:ليه ودك تجلسين لوحدك
ساره:قـاعـده افكر بشي
عبدالله:وش هو الشي
ساره:قبل موت ابوي سمعت ابوي يقول لابو خالد ابيك تقول السر اللي اخفيته عن منيره وعيالي طول عمريـ...
عبدالله قاطعه كلامه:وش هو السر
ساره:خلني اكمل طيب
عبدالله: كملي
ساره:وقال لـ ابو خالد انا ماودي اظلم زوجتي لولوه وعياله بعد موتي مثل ماظلمتهم بحياتيـ
عبدالله انصدم من الكلام اللي اسمعه:هاه وش تقولين متأكده من اللي تقولينه
ساره:ايه متأكده من كل كلمه قلته
عبدالله:كيف ابوي يتزوج على امي بعد هالعشره وله عيال بعد
ساره:انا مثلك منصدمه
عبدالله:اخر شي اتوقع ان ابوي يتزوج على امي
ساره:طيب وش نسوي
عبدالله:بقول لـ ابو خالد واشوف وش يقول
ساره:طيب
عبدالله:اخذتنا السوالف ومانزلتي يالله روحي انزلي
ونزلت سارهـ...
ام خالد شافت ساره وهي نازلهـ وراحت لمها
ام خالد:تعال ابيك بكلمه
ساره:طيب
وجلسو لوحدهم
ام خالد:ترا ابو خالد قاليـ انك سمعتي كلام ابوك قبل موتهـ وابيك ماتقولين لـ احد
ساره:طيب بس
وجت مها قبل تكمل ساره كلامها
مها:وش فيكم جالسين هنا
ام خالد:لامافيه شي
وقامت ام خالد من مكانه وراح لـ ام صالح
مها:وش كانت تقول ام خالد
ساره:ولاشي بس كانت تقول ان الموت حق ومن هالكلام
مها:اها
بعد مرور خمس ايام
هيفاء خايفه وتكلم نفسه:اروح ولا ما اروح
هذي جزاتي عطيته حب وطلع يلعب بمشاعري
هيفاء تبكي:وش اسوي يارب
هيفاء:خلني اتصل على ياسمين واخذ رايه
هيفاء:هلا
ياسمين:هلابك
هيفاء مجرد انه اسمعت صوت ياسمين انهارت
هيفاء وهي تبكي:ياسمين فيصل يقول لي اطلعي معي ولا بفضحك
ياسمين:لاتطلعين معهـ
هيفاء:اذا ماطلعت راح يفضحني
ياسمين:ترا اذاطلعتي انسي وحده اسمه ياسمين بحياتك
هيفاء:خوفي اذا ماطلعت معه يفضحني
ياسمين:ليه انتي وش سويتي عشان يفضحكـ
هيفاء:ماسويت شي بس يقول بنشر مكالماتك وترجيك لي واسمك
ياسمين:لايهمك واعلى مابخيله يركبه
هيفاء:اقولك يعرف كل شي عني حتي هو يدري اني بالبيت لوحدي
ياسمين:واذا عرف لايهمك شي
هيفاء وهي تبكي:ياليتني رايحه مع اخوي خالد لـ بيت عمي
ياسمين:لاتطلعين واللي يصير يصير
هيفاء:يعني وش نهاية تهديداته لي
ياسمين:عطين رقمه وراح ادور لك على حل
هيفاء:طيب سجلي عندك 0.........
ياسمين:طيب باي
هيفاء:ياسمين لاتخليني لوحدي
ياسمين: راح افتح الايميل اكلمك هناك
هيفاء:طيب
وسكرت التفلون


ببيت ابوعبدالمجيد(اخوابوخالد)
مشاعل وهي تبكي:وربي احبهـ ليه يسوي فيني كذا
ريما:انسيه مايستاهل حبك
مشاعل وهي تبكي:وربي حاولت ماقدرت
ريما بعصبيه:والله لا اوريه هالكلب
مشاعل:وش بتسوي فيه ارجوك لاتسوين فيه شي
ريما:اللحين هو يجرحك ويعذبك ويكرهك وانتي تقولين كذا
مشاعل:مهما سوى اظل احبه
ريما:خلينا منه قهر تنزل دموعك عشانه
مشاعل:احبه وافديه بروحي ومايحس فيني
ريما:هذا انسان ميؤوس منه مايحس تسع سنين وانتي تحبينه وما حس تبينه يحس اللحين عساه للموت
مشاعل:لاتدعين عليه
ريما:هذا اللي قاهرني انتي متعذبه عشانه وهو ولا همه
مشاعل وهي تبكي ومنهاره:احبه ليه يسوي كذا
ريما:طيب اهدي وانا بروح اجيب لك مويه
وهي رايحه تجيب مويه شافها خالد ولحقها
وهي تمشي وخالد يلحقها
خالد:احبك ريما احبك
ريما مااردت عليه وكملت مشي
خالد:لاتلعب عليك ذيك وتكرهك فيني
ريماوقف والتفت
ريما:ذيك اللي تقول عنها تسع سنين تحبك وتتعذبت بسببك وانت مو حاس فيها ذيك اللي لوتدرو العالم ماتلقى احد يحبك زيها
خالد:بس انا احبك
ريما كانت بتقول وانا مااحبك بس تذكرت كلام مشاعل واسكتت
وكملت مشيها
وخالد راح عند مشاعل
مشاعل كانت تبكي ثمن دخل خالد
خالد:هيه انتي تحسبين اذا خليتي ريما تكرهني بتخليني احبك انا اكرهك تفهمين كيف اكرهك
مشاعل وهي تبكي:حرام عليك انا اسوي كذا وانا اللي اتمنى لك الخير
خالد:مسويه نفسك طيبه وتبكين تحسبين دموعك راح تكسر خاطري
مشاعل وهي تبكي وبصوت عالي :بس اسكت اطلع برى
وطلع خالد
وريما شافت خالدطالع من عند مشاعل وراحت لمها
ولقت مشاعل تبكي
ريما:وش قالك هالكلب
مشاعل وهي تبكي:كل مابغيت اتناسى حبه وانسى انه يكرهني يذكرني
ريما:هالحقير والله لااخليه يندم على كل كلمه قالها لك
ومشت ريما بتروح لخالد
ووقفته مشاعل
مشاعل:لاتسوين فيه شي
ريما:كل ذا وتقولين لاتسوين شي
مشاعل:ارجوك لاتسوين شي
ريما:طيب
وبينه وبين نفسه:والله لاا اعذبك مثل ماعذبت مشاعل
عند عبدالله بـ غرفتهـ
عبدالله: اتصل ولا ما اتصل
واتـ ص ـل
عبدالله:الوو الوو
شوق:هلا
عبدالله:قلتي انتي مااتصلتي انا اتصل
شوق:بس عندي ظروف
عبدالله:وانا بعد عندي ظروف عمي توفى
شوق بصوت حزين:وانا ابوي مات
عبدالله:الله يرحمه الا من ابوك قليل تكلميني عنه حتى اسمه ما اعرفه
شوق:حتى انا ما اعرف شي عن ابوك ما اعرف الا انه ميت الا وش اسم ابوك
عبدالله:ابوي اسمه ابراهيم صالح الصالح
شوق منصدمه من التشابه الكبير اللي بينه وبين اسمه
شوق:طيب وش اسم عمك
عبدالله:علي صالح الصالح
شوق انصدمت:هاه
عبدالله:وش فيك
شوق:لامافيني شي
عبدالله:طيب وش اسم ابوك؟!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
ياترى وش ردت فعل ام صالح وعياله اذا اعرفو ان ابوهم متزوج مرأه ثانيه بسر وله اولاد؟
وياترى شوق بتقول اسم ابوها وش ردت فعل عبدالله اذا عرف ان شوق بنت عمه وبنت ضرت ام صالح امه اللي ماحملته ؟ووش نهاية الحب هل الزواج؟ ووشلون يتزوجه؟ وهي بنت عدوة امه اللي ما حملته ؟ووش مصير شوق؟
وياترى وش يبي يسوي فيصل بـ هيفاء؟ ووش ردت فعل اهله اذا عرفو بسالفه؟ووشش راح تسوي ياسمين عشان تووقف فيصل عند حده
ياترى وبيصير بمشاعل وهل راح يحن قلب خالد ووش تبي تسوي ريما بـ خالد ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 11:56 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث
شوق:عبدالله يلا مع السلامه امي تناديني
عبدالله:وراك مستعجله
شوق تحاول تتهرب:امي تناديني اكلمك وقت ثاني باي
عبدالله:طيب باي
شوق بينه وبين نفسه:معقوله عبدالله يكون ولد عمي!!
معقوله اللي يكلمني عنه تكون مرأة امي
وانسدحت على سريره
وجلست تفكر
عند مها ومرام
مهابحزن :وربي احبه ارجوك كلميه قولي له اني احبه
مرام:طيب بكلمه بكرا واشوف وش يقول
مها:طيب كلميه اللحين
مرام:شكله نايم اللحين اكلمه بكرا
مهابصوت حزين:ارجوك كلميها اللحين
مرام:طيب اللحين اكل ـمه
عند ياسمين
داخله الانترنت
قاعده تكلم حبيبهـ بـ الايميل
حبيب ياسمين توبكه
(يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر)
وتوبك ياسمين
(اختلفنامن يבـَب آلثآني آڪثر●●
وآٺفقنآ آنآ آڪثر وآنٺ آڪثر..!!)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
:احبك وربي احبك
ياسمين
وانا احبك بـ ع ـد بس
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
بس ايش
ياسمين
بس وش نهاية حبنا
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
الزواج اكيد
ياسمين
وش بثبت لي ان النهايه الزواج
لاني اعرف نهاية حب الانترنت دايما مو الزواج
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
ليكون شاكه بـ حبي لك
ياسمين
لاوربي مو شاكه بس خايفه نتفرق بعد ماتعلقت بك وصرت اغلى مافي دنيتي
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
طيب وش تبيني اسوي لو تبيني اجي واخطبك جيت
ياسمين
هاه لا اصبر شوي ابوي ماله مده طويله متوفي اصبر شوي وتعال اخطبني
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
طيب
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
حبيبتي اشتقت لصوتك ودي اسمعه
ياسمين
امس سامعهـ خلنا ع الايميل احسن
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
اشتقت لصوتك وتعودت اسمعه قبل ما انام
ياسمين
طيب بس مو اللحين لان اختي عندي خلها بكرا اليوم مقدر
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر
طيب وش بيديني غير اني انتظر بكرايجي





بغرفة عبدالله
صوت الباب يطق
عبدالله:ادخل
ادخلت مرام وجلست جنب عبدالله
مرام دخلت بسالفه على طول:لي متى وانت مو متزوج انا عندي لك زوجه كامله والكامل الله وفوق كل ذا تحبك
عبدالله:انا ماودي اتزوج ومن هي اللي تحبني؟!
مرام:ليه ماودك تتزوج
عبدالله:بس ماودي اتزوج ومن اللي تحبني
مرام:مها بنت عمك وتحبك وهي اكثر وحده تناسبك
عبدالله انصدم:مها تحبني؟!
مرام:ايه تحبك وتموت فيك بعد
عبدالله:مقدر اتزوجها لاني ما احبها
مرام:راح تحبها بعد الزواج
عبدالله:انا اعتبر مها مثل اختي وماراح يتعدى حبي لها الحب الاخوي
مرام:انا متأكده انك راح تحبها بعد الزواج
عبدالله:ماودي اظلم نفسي واظلمها اذا تزوجنا
مرام:من قال انك راح تظلمها اذا تزوجتها وكيف تظلمها
عبدالله:انا ما احبها واذا تزوجتها ماراح تكون حياتنا سعيده لانيـ
مرام:لانك وشو
عبدالله:لا خلاص مو شي
مرام شكت :بس حرام عليك مها تحبك
عبدالله:انا مقدرها ومقدر حبها بس مقدر اتزوجها
مرام:طيب وش اقول الـ مها
عبدالله:قولي لها ماوده يتزوجك
مرام:طيب مع اني قلبي مايطاوعني اقولها هالكلام
عبدالله:لازم تقولين لها
مرام:طيب
عبدالله يلابنام تصبحين على خير
مرام:اعتبره طرده يعني
عبدالله:ههههههه اعتبريها اللي تبين
وطلعت مرام وهي محتاره وش تقول لمها
وبنفس الوقت مكسور خاطرها عليها
وكانت مها تنتظر مرام بغرفتها
وجت مرام
مها بلهفه :هاه وش قالك
مرام:يقول ماوده يتزوج
مها وعيونها تملاها الدموع:ماوده يتزوج ولامايبيني
مرام:الصراحه هو قال انك مثل اخته ومايقدر يحبك
مها بصوت حزين:بس انا احبه
مرام:راح يحبك اذا تزوجتيه
مهاوهي تبكي: بس هو مو متزوجني
مرام:ما اكون مرام اذا مازوجتكم بس
مها:بس ايش
مرام:خوفي يكون يحب
مها:شلون نعرف انه يحب او لا
مرام:اممم بفتش جواله وان شاء الله يفيدنا الجوال
مها:طيب روح فتشيه اللحين
مرام:اصبري خلي كل اللي باليت ينامون
مها:طيب


عند شوق
للحين تفكر بـ اللي اعرفتهـ
شوق بينه وبين نفسه وعيونه تملاها الدموع:اكيد نهاية حبنا الفراق مستحيل امه توافق اتزوجه بنت ضرته وهو دايم يحكي لي بغلاته وانه يضحي بالعالم كله عشانه مستحيل يتزوجني احسن لي وله نفترق
واخذت شوق جوال واكتبت رسالهـ لـ عبدالله ومع كل كلمه تكتبه دمعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا قررت اني راح اترك لان حبنا مستحيل يستمر
وحتى لوظلينا مع بعض راح تواجهنا مشاكل مستحيل تخلينانستمر
مع بعض واوعدك اني ماراح انساك وان ماتزوجتك ماراح اتزوج غيرك بس هذا قدري وقدرك اننا نفترق مع السلامه حبيبتك شوق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وارسلتهـ...
وجلست تبكي
ياسمين:وش فيك تبكين
شوق وهي تبكي :تفارقنا انا وعبدالله
ياسمين:ليه تفارقتو
شوق بحزن:تدرين عبدالله وش طلع
ياسمين:ليكون يلعب عليك
شوق:لا
ياسمين:اجل وش طلع
شوق وهي تبكي:طلع ولد عمي
ياسمين انصدمت:انتي متأكده من اللي تقولينه
شوق:ايه متأكده
ياسمين:كيف عرفتي انه ولد عمي
شوق:هو قال اسمه وعرفت
ياسمين:اها طيب ليه افترقتو
شوق:لانه مستحيل نستمر ويتزوجني وانا بنت ضرة امه
ياسمين:بس هي مو امه
شوق:ادري بس مثل امه متسحيل تسمر علاقتنا انا وعبداللخ
ياسمين:ليه مستحيل مفروض تسوون المستحيل عشان مايضيع حبكم
شوق:خلاص انتهينا وارسلت له وقلت له انا بطريق وانت بطريق
ياسمين:ليه سويتي كذا انتي كذا غلطتي اكبر غلطه بحياتك
شوق:انتي لوتسمعينه وهو يتكلم عن امه ووش كثرغلاها عنده كن تلوميني
ياسمين: حتى لو يحب امه ماراح يخليك اذا كان يحبك
شوق:طيب وش اسوي
ياسمين ارسلي له وقوليه انسى اللي ارسلته لك وصححي غلطتك
شوق بـ يأس:خلاص انتهى كل شي
ياسمين:لاما انتهى وراك انتي كذا يائسه
شوق:طيب برسل له
وارسلت شوق لـ عبدالله
عبدالله انسى اللي ارسلت لك
وراح افهمك بعدين
ياسمين:هاه ارسلتي له
شوق:ايه
ياسمين وهي تتثاؤب:يالله تصبحين على خير
شوق:وانتي من اهل الخير
عند مها ومرام
مرام راحت لغرفة عبدالله
ومها تنتظرها عند الباب وتنتظر الخبر اللي راح يحدد انه ممكن عبدالله يحب مها او لا بنسبه لها
مرام تمشي شوي خايفهـ يحس فيها عبدالله
واخذت جوال عبدالله وجلست تشوف رسائل الغرام اللي بينه وبين شوق
مرام بينه وبين نفسه:طلعت تحب وانا ماادري
وشافت اخر رسالتين من شوق
وردت عليها
رد مرام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
اصلن انا كنت انتظر الوقت اللي تقولين الهكلام مليت منك واصلن جيتي رحتي ماتفرق معي
انا ااعرف بدالك عشر
بس الفرق انه نقصت وحده
اقول يابنت الناس تزوجي وانسى اني لعبت عليك
ولاتردين على الرساله وتقولين حرام عليك ومن الهكلام
انا مو فاضي لك مشغول مع غيرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
وامسحت مرام اخر رسالتين من شوق ورجعت الجوال مكانه وطلعت
مها:هاه عرفتي شي
مرام:لاماعرفت شي
مها:طيب شلون نعرف انه يحب او لا
مرام:مدري يلا امشي قبل محد يحس فينا
مهابـ احباط:يعني مااستفدنا شي
مرام:ايهـ بس انتي لاتخافين راح اخليه يتزوجك
مها:مشكوره يا احلى صديقه
عند شوق كانت للحين تفكر وماقدرت تنام
وماسمعت صوت نغمة الرساله اللي ارسلتها مرام
وكل شوي تتقلب يمين ويسار ماقدرت تنام
وقالت بينه وبين نفسه:خلني اسمع اغنيهـ
واخذت الجوال ولقت رساله وانصدمت لما قرأتها
وجلس تبكي وتتندم
على كل لحظه مرت مع عبدالله
وعلى كلمة احبك اللي قالتها له
وعلى الثقه اللي عطيته اياه بدون تردد
وقامت ياسمين من النوم من صوت بكى شوق
ياسمين:وش فيك
شوق:الحقير الواطي
ياسمين:من؟!
شوق:شوفي عبدالله وش مرسل لي
ياسمين:قامت من سريرها
وقرأت الرساله
ياسمين وهي تقرأ الرساله:الحيوان الحقير
ياسمين:ليكون يعرف عنك اشياء خوفي يفضحك
شوق وهي تبكي:هاه لا انا ماعلمت اشياء مهمه حتى اسمي الكامل مايعرفه
ياسمين:الحمد لله
ياسمين:اللحين روحي نامي ولايهمك واعتبريه ماضي وراح
شوق:طيب
ونامت ياسمين وهي تفكير وتقول بينه وبين نفسه
ياسمين:معقوله حبيبي يطلع زي عبدالله وفيصل
ونامت شوق بعد ساعات من التفكير
بكرا
بـ بيت ابو خالد
بغرفة هيفاء
هيفاء تفكير بسالفتها مع فيصل
وتقول بينه وبين نفسهـ:وش بتسوي ياسمين بـ فيصل وليه اخذت رقمهـ....خلني اتصل عليها واريح نفسيـ....
هيفاء:الووالوو
ياسمين:هلا
هيفاء:وش سويتي
ياسمين:بـ ايش
هيفاء:بسالفتي مع فيصل
ياسمين ماسويت شي
هيفاء:طيب وش بتسوين
ياسمين:بعدين اقولك
هيفاء:ارجوك قولي لي اللحين
ياسمين:بعدين اقولك
هيفاء:طيب
ياسمين:باي
وبعد ماسكرت هيفاء المكالمه رن جوالها
وكان رقم غريب
ومتردده ترد اولا
وردت
هيفاء:مين معي
فيصل:انافيصل شوفي ترا اذا ماجيتيني راح انشر مكالماتك واوزع رقمك
هيفاء انربط السانها ماتدري وش تقول
فيصل:شوفي لك اسبوع واحد اذا ماطلعتي معي اعتبري نفسك مفضوحه
وسكر المكالمه
هيفاء خافت وجلست تبكيـ...
عند شوق
جوال شوق يرن
المتصل عبدالله
شوق بقهر:لك عين تتصل ياحقير
وصكرت التلفون وجلست تبكي
عندعبدالله
عبدالله:ليه ماترد
واتصل عليها مره ثانيه ولقى الجوال مسكر
عبدالله:اوف ليه سكرتي جوالك
عند ياسمين
ياسمين اتصلت على فيصل
ياسمين بدلع وبصوتها الانثوي:الووو
فيصل:ياهلا بـ هالصوت
ياسمين:هلابك
فيصل:هلابك اكثر
ياسمين بدلع:يؤيؤ شكلي غلطانه اسفه ازعجتك
فيصل:لاازعاج ولا شي ياليت كل الناس يزعجون مثلك
ياسمين:طيب سوري ع الازعاج باي
فيصل:بدري ماتعرفنا على بعض
ياسمين:طيب وش اسمك ياقلبي
فيصل:اسمي وائل وانتي يابعد عمري
ياسمين بقهر وبينه وبين نفسه:اجل وائل ياحقير
ياسمين:انا اسمي مي
فيصل:عاشت الاسامي اسمك مره حلو وصاحبة الاسم احلى
ياسمين بدلع :لسانك يقطر عسل
فيصل:والله انتي العسل
ياسمين وده تسكر المكالمه:امي تناديني اكلمك وقت ثاني
فيصل:طيب باي
ياسمين:باي
فيصل:اوه يازين صوتها يدوخ جايبها جايبها
ياسمين بينه وبين نفسه:والله لا اخليك تندم
بعد مرور اسبوع
وبعد المكالمات اللي بين ياسمين وفيصل
وبعد التحذيرات من فيصل لـ هيفاء
وبعد اتصالات لم يتم الرد عليها من عبدالله الـ شوق
بـ بيت ابو خالد
خالد نزل من غرفته وراح لصاله ولقى ابوه وامه
خالد وهومتجه لـ ابوه وامه:صباح الخير
ام خالد وابو خالد:صباح النور
خالد باس راس ابوه وامه وجلس
خالد:يمه يبه ابيكم بموضوع
ابوخالد:هاه قل وش عندك
خالد:انا قررت اتزوج
ام خالد بفرح اخيرا مابغيت تتزوج ودي اشوف اولادك
ابوخالد:بس من هي تعيسه الحظ ههههههه
ام خالد:ليه تعيسه الا محظوظه وداعيه لها امها احد يعاف وليدي خالد
ابوخالد:ههههههههههه
ام خالد:طيب بدور لك بنت تناسبك وتكون بنت حمايل
خالد:بس انا ببالي وحده
ابوخالد:يعني مختار وخالص
خالد:هههه ايه
ام خالد:من هي؟
خالد:ريما بنت عمي
ابوخالد:زين ما اخترت
وجلسو ام خالد وابو خالد خالد ييناقشون عن الزواج
عند ياسمين
تكلم فيصل
فيصل:هاه حبيبتي تطلعين معي
ياسمين:مقدر ياقلبي
فيصل:ليه ماتقدرين ودي اشوفك
ياسمين:طيب بفكر واعلمك
فيصل:طيب
وراحت ياسمين الـ مشعل
وقالت له سالفة هيفاء
مشعل:انتي مجنونه تسوين كذا صحيح هيفاء صديقتك ولازم تساعدينا بس ع الاقل علمتيني من اول
ياسمين:كلامك ماراح يفيد اللحين فكركيف نساعد هيفاء
وبعد دقائق من التفكير
مشعل:لقيتها
ياسمين:وش
مشعل:صح هووده يطلع معك قولي له موافقه وراح اكلم نايف وعمر واخليهم يلبسون عبايات وانتي تقولين لـ فيصل يجي للحديقهـ وتكلمينه ويكون احد الشباب معه جوال كنه يكلمه وانت تكونين معي بسياره وتكلمينه ثمن اذا جاء فيصل
الـ عمر ونايف يمسكونه وينسونه حليب امه
وطلعت ياسمين من غرفة مشعل بعد مااتفقو على كل شي
عند بيت ابو عبدالمجيد ابو
شريفه (ام ريما) بفرح:ترا جوك خطاب
ريما بـ عدم اهتمام:قولو لهم مووافقه
شريفه:انتي تدرين من اللي يبي يخطبك
ريما :مين
شريفه خالد ول عمك
ريما بتعجب:هاه
شريفه من قال هاه سمع
بعد سكوت
ريما:طيب خلوني افكر
شريفه :ذا زواج مو لعبه وانتي خوذي وقتك بتفكير
ريما بفكر ثمن اقرر موافقه او لا
عند ياسمين
جوال ياسمين يرن المتصل هيفاء
هيفاء:الووو
ياسمين:هلا
هيفاء وهي تبكي فيصل يقول اذا ماطلعتي مهي بكرا راح افضحك
ياسمين:لاتخافين راح اوقفه عند حده واليوم بعد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
ياترى عبدالله وشوق يبي يرجعون لبعض وياترى تبي تنكشفت لعبه مرام ولالا
واذا انكشفت وش ردت فعل عبدالله وياترى عبدالله يبي يتزوج مها ولالا؟


ياترى تبي تنجح خطه مشعب وياسمين وهل يبي يوقفون فيصل عند حده
ووش مصير فيصل


ياترى ريما ليش كانت معارضه لفكرة الزواج ثمن قالت بفكر بعد مادرت انه خالد هو اللي خطب
وهل تبي توافق ولالا ووش ردت فعل مشاعل اذا عرفت بسالفه واذا وافقة ريما؟

ياترى وش فيه من خفايا بقصة ياسمين وحبيبها ووش الحدت اللي راح يحصل لـ ياسمين و يغير مجرى قصتها والروايه عموما

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب تعبت اصبر, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اصبر, تعبت, شكل ثاني, طلعت, قريب, قصه مكتملة, كنت أحسبك, كنت أحسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية