لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-11, 12:13 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القسم الاول من البارت العشرين
قبل سنين طويلهـ........!!
دخـلو علي ومنيره البي ـت توهم جايين من المستشفى.!!!
وكالعادة رايحين للمستشفى عشان يحللون ليهـ لما اللحين ماجابو عيال
وكالعاده التحاليل تثبت انهم سليمين.!!!
اجلست منيره بـ احد الكراسي ونزلت راسها وقالت بحزن والدموع تتجمع بعيونها مثل كل مره يحللون ومافيه جديد.!!
منيره(ام صالح):تزوج ياعلي يمكن اذا تزوجت يجي الولد
قاطعها علي(ابوصالح)وقال بغضب مكتوم :قايلكـ لاعمركـ تقولين هالكلام وزواج ماني متزوج وكل شي مقدره ربي راضي بهـ
منيره والدموع تنزل من عيونها وقالت بألم:بس سنين وحنا كذا والبلا ان ولا واحد منا فيه عيب.!!!
علي يحاول يغير جو الكآبهـ اللي يصير بـ ع ـد كل مره يحللون وقال بحب وهو مبتسم:حتى لو ماجبنا عيال كفايهـ انتي بدنيتي
ابتسمت منيره وحاولت تخفي الحزن وبادلت علي نفس شعور الحب اللي دايم محيط بهم
بـ ع ـد مده
في ببيت علي
بغرفتهـ تحديدا
منيره(ام صالح) منسدحه بالسرير وعلي (ابوصالح)جالس على طرف السرير ومعطي زوجتهـ منيره ظهره
قالت منيره وهي مبتسمه و فرحانهـ فرحة لاتوصف:حبيبي لوحملت وجبت ولد وش تبي تسميهـ
علي بتلقائيهـ :اكيد صالح على اسم ابوي
منيره ببتسامه كبيره:طيب لو بنت
علي بـ استغراب وبتساؤل بسيط : ليه كل هالاسئلهـ....اذا حملتي نقرر وش نسميهم
منيره قالت بشده فرحها وسعادتها لانها حققت امنيتها قبل تكون امنيه زوجها وحملت بعد عدة محاولات عديده اكلت كل شي سوت كل شي والحمد لله جابت نتيجة تجارب ام عـ ب ـد الله بها:واللي يقولكـ اني حامل...!!!
التفت علي على منيره وملامح الفرح على وجه وقال وهو بقمة سعادتهـ:يعني انتي حامل......حامل
منيره وهي بقمة فرحها بسبب سعادة زوجها:أيـه حامــــــــــــــــــــــــــل
بـ ع ـد عدة شهور
في اح ـد مستشفيات الولاده
في غرفة احد الدكاترهـ
علي(ابوصالح):طيب يادكتور انا بتبنى هالولـد مو تقول ان امه ماتت ومالهـ اهل وبتودونهـ لدار الايتام.!!
الدكتور:طيب بس لازم تسوي كل الاجرائات القانونيهـ قبل تتبناهـ.....
قاطعهـ علي وهو يقول:طيب يادكتور بس ابيهـ اللحين بوريهـ زوجتي لانها من امس تبكي تقول ابي ولدي وماقدرت اقولها ان ولدها مــــــــااااااااااات
بـ ع ـد مـ ـد ـهـ
دخل علي الغرفهـ الموجودهـ بهـا منيره ومعهـ الطفل اللي تبناه
اول ماشافت منيره علي معهـ ولدها.!!!!
ابتسمت بلامح وجهها المتعبهـ وقالت وهي تمد ايدينها وتقول:جيب ولدي ياعليـ.ّ.!!
ابتسم علي وهو يخفي ورى هالابتسامهـ حزن والم على وفاة ولده المنتظر
قرب لسرير ومد الطفل لـ منيرهـ......اخذت منيره الطفل وضمتهـ لصدرهـا وقالت:مابيهم ياخذون ولدي مني.!!
بـ ع ـد خروج منيره من المستشفى
منيره جالسهـ بسيارهـ وتكلم ام عبدالله
ام عبدالله:هاه وشلون السفرهـ وعسى الحمل ماضايقـكـ؟!
منيره:ومن قال اننا سافرنا.......جاني الطلق وحنا بطريق......وولدت وجبت صالح.!!
ام عبدالله بتفاجئ:وشو ولدتي؟ليه ماعلمتونا؟!
منيره:علي حـب يسوي مفاجاه لكم
ام عبدالله:اها.......طيب عسى الولاده مب عسره؟!
منيره:حتى لوكانت عسره اهم شي جبت صالح.!!
ام عبدالله:الحمد لله ماضرنكـ الاشياء اللي عطيتكـ.!!
بـ ـع ـد مدـهـ
وبعد ماولدت ام عبدالله وجابت عبدالله
ام عبدالله منسدحه على السرير وقاعده ترضع صالحـ........!!!
بـ ع ـد سنتين وعدة اشهر
في احد المستشفيات
في الدور الثاني
في احد غرف مرضى السرطان
جالس على السرير رجل باين علي ملامحه التعب الشديد
وبجسمهـ الضعيف جدا!!
وبدون أي شعر برأسهـ ولابحاجبيه
وبشرتهـ االلي كانت بيضاء وتغير لونها بسبب مرضهـ
قال وعيونهـ تملاها الدموع وبنبره حزينهـ:اذا قدر الله ومت لولوه امانه برقبتكـ ياعلي
ابوصالح والدموع متجمعه بعيونهـ وبملامح متأثره:لاتقول هالكلام ان شاء الله بتعيش ولاتخاف على لولوهـ تراها بعيوني
ابراهيم(ابو ام مشعل) ودموعهـ تنزل وبنبره حزينهـ جداً:يا علي انا تعبت من هالمرض وكل يوم حالتي تسوء الظاهر قربت خاتمتي!!
ابوصالح بتأثر اكثر ودموعهـ تنزل وقلبه يتقطع :لاتقول هالكلام الاعمار بيد الله وان شاء الله بتشفى
ابراهيم(ابو ام مشعل)سنين وانا على هالحال.......الموت ارحم ياعلي
ابوصالح مـاتكلم لكنهـ نزل راسهـ وظل يبكي بصمت على حال ابراهيم
وبـ ع ـد مده بسيطهـ من الهدوء والبكاء الصامت من كل الشخصين
قال ابراهيم كلمهـ فاجأت واصدمت ابوصالح
ابراهيم:تزوجها......تزوجها ياعلي
ابوصالح وهو مصدوم:اتـ....اتـزوجـــها.!!
بـ ع ـد عدة ايام
وبعد تفكير طـوي ـل من ابوصالح
كيف يتزوج لولوه(ام مشعل)
كيف يتزوج على زوجتهـ وحبيبتهـ وكل شي بدنيتهـ.!!
كيف يقنع منيره(ام صالح)انهـ بيتزوج عليها
كيف الناس بتقتنع ان علي(ابوصالح)اللي يموت بالارض اللي تمشي عليها منيره يتزوج عليها ويجيب فوقها ضره
كيف..و..كيف..و..كيف
وبـ ع ـد ما وافق علي يتزوج لولوه.!!!!!
وبـ ع ـد ملكتهـ اللي كانت بحظور ابولولوه.!!
بـ ع ـد اسبوع
وبعد عدة توصيات من ابراهيم الـ ابوصالح على بنتهـ الوح ـيده!!!
في احد البيوت المتواضعهـ
بالصالهـ تحديدا
قامت من المصلى بعد مادعت لابوها وهي تبكي بشده
ابوها اللي له سنين يصارع هالمرض الخبيث!!
اللي مالهـا احد من بعده
اختها الكبيره(ام عمر) راحت
وامها راحت وهي صغيره
وابوها بيروح
اللي ماشغل بالهـ اذا مات الا بنته لولوه
وش بيصر فيها بـ ع ـد موتهـ
من بيحميها
من بيسعدها
من بيحافظ عليها
من يبي يدللها
من ومن ومن.!!!
التلفون يرن
اتجهت لتلفون وهي مو مرتاحهـ
رفعت السماعهـ
ابوصالح بنبره حزينه:السلام عليكم؟!!
ام مشعل بخوف وقلق:وعليكم السلـام
ابوصالح بحزن شديد وهو يقول كلمات ثقيلهـ على لسانهـ:ابوكـ عطاكـ عمره ؟!!!
ام مشعل قالت بصدمهـ وتفاجئ وبحزن شديد
وهي تسمع كلمات كانت
دوم تدعي ربها انها ماتسمعها
لكنها سمعتها...........سمعتها!!!!
:ووش وووش تقوووووول!!
ابووووووووووووووي مــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
بـ ع ـد شهر!!
ذات البيت !!
الباب ينطق
افتحت ام مشعل اللي كانت حاطهـ جلالها فوق راسها رغم انها زوجة علي.!!!
جزء بسيط من الباب!!
(الجلال قماش خفيف يوضع على الوجه ليغطيه وويغطي عدة اجزاء من الجسم)
وقالت من خلف الباب بصوت مبحوح وتعبان بسب البكي المتواصل لمدة شهر من وفاة ابوها واغلى ماعندها ابراهين:امر يابوصالح
ابوصالح اللي في يده اكياس فيها خضار وفواكهـ ومعلبات:ادخلي افتحي باب المطبخ عشان احط الاغراض كن ماعليك امر
ام مشعل:طيب
تركت الباب مفتوح
واتجهت ام مشعل لداخل البيت ثم للمطبخ!!!!
وبعد دقائق
دخل ابوصالح عشان يحط الاغراض
توجه للباب المطبخ
دخل المطبخ وانصدم من اللي شافهـ
شاف امرأه في غاية الجمال رغم التعب اللي باين على ملامح وجهها
شافها مغمى عليها وجلالها طايح جنبها
احتار وش يسوي!!
ركض لمها غطى وجهها بالجلال!!
وراح يدور(يبحث) عن عباتها
دخل البيت وهو يركض راح لصاله التفت يمين ويسار لقى العباة فوق كرسي خشبي ركض متجهـ لها
اخذ العباة وحطها على كـتفهـ وراح للمطبخ ولما وصل للمبطخ حط العباة فوق طاوله موجوده بالمطبخ
وراح لـ لولوه وجلس على اركبهـ وحط يد تحت ركبها ويد تحت ظهرها وحملهاوهو حاملها طاح الجلال من وجهها ووقف لما شاف وجهها جلس لحظه يتأمل تفاصيل وجهها المتعبه وبعدها حس بنفسه واستغفر ربهـ وحطها على كرسي موجود بالمطبخ
جاب العباء ولبسها لولوه وحملهاوشي بسيط من وجه لولوه طلع ولما لاحظ اكثر اكتشف انه ملبسها العباة قلب(قالبها او عاكسها)
لكنه ظل حاملها وركض وطلع من باب المطبخ وركض متجهـ لباب الخارجي
وسكر باب البيت الخارجي برجلهـ وركبها بالسياره اللي كان بابها مفتوح لان فيها اغراض مانزلها
ركبها في المرتبهـ الثانيهـ وراح ركض وركب المكان المخصص لسواق وشغل السياره وحركـ متوجه للمستشفى
وبـ ع ـد مده
بالمستشفى
طلع الدكتـور واول ماشاف علي الدكتور راح لهـ ركضـ وهو خايف على لولوهـ
وقال:هاه دكتور وش فيها.!!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:15 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القسم الثاني من البارت العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بالمستشفى
طلع الدكتـور واول ماشاف علي الدكتور راح لهـ ركضـ وهو خايف على لولوهـ
وقال:هاه دكتور وش فيها.!!
الدكتور:لاالحمد للهـ مافيها شي بس نقص تغذيهـ.......لازم تتغذى زين ولا تبي تدهور حالتها
علي بـ ارتياح :الحمدللهـ....لاتوصي حريص....بس متى تقدر تطلع من المستشفى
الدكتور:اللحين قاعدين نغذيها.........اذا انتهينا تقدر تطلع
بـ ع ـد خروج لول ـوه(ام مشعل) من المستشفى
بسيارة علي
كانت لولوه راكبهـ بالمرتبه الخلفيه وماتكملت ولا كلمهـ
وكان ردها على استفسارات علي واسئلته وتوجيهاته هز رأسها بـ ايهـ او لا
وصلو للبيت ووقف علي السيارهـ امام البيت نزل من السياره
وراح بشكل سريع للباب اللي راح تنزل منه لولوه انزلت لولوهـ
وهي للحين تحس بدوخهـ لاحظ انها دايخه من مشيتها ومسكـ يدها وحس بشعور غريب
اما هي استغربت من حركتهـ لانهـ طول المده اللي راحت مالمس أي شي فيها وكان دايما يصد عنها
لانه مايعتبرها زوجهـ ولاماعمره عدها الا وحده هو مسؤول عنها.!!
وصلها للباب وشافه مسكر وسألها
علي:معكـ مفتاح؟!
قالت بصوت تعبان ومبحوح:ايهـ
طلعت المفتاح اللي حاطته بمخباتها بعد ما فتحت لعلي الباب عشان ينزل الاغراض اللي معهـ....
ومدتهـ لعلي ولما جاء بياخذ المفتاح لمس يدها شديدة الحراره واخذ المفتاح وقال وهو يفتح الباب
:الدكتور يقول لازم تتغذين ولا تبي تسوء حالتكـ
ردت لولوه بـحزن وبـ اسى وبـ لامبالاة:خل ـها تسوء....خلني الحق ابوي ؟!!
بـ ع ـد مافتح علي الباب وسمع كلامها التفت لها متفاجئ ومصدوم:وش هالكلام....لاعمري اسمعكـ تقولينهـ.....وترا ان ما اكلتي بوكلك بالغصب.!!!
ماردت عليهـ لانها ماتدري وش تقولـ........ودخلت البيتـ...
اماهو سكر باب البيت الخارجي وراح للسياره عشان يشتري له ولها اكل من احد المطاعم
ركب السياره وحركـ.....رن جوالهـ ابتسم لما شاف اسم المتصل (حبيبتي) ورد على المكالمهـ
منيره(ام صالح):الووو حبيبي....وش فيكـ تأخرت؟!!
علي(ابوصالح):لابس جاني شغل مهم ولازم اخلصهـ.....وانتي تغدي لاني يمكن اتأخر
منيره:لامب متغديهـ لين تجي.....شلون اكل وانت مو معاي.!!!
علي:حبيبتي تغدي علشاني.....انااذا خلصت الشغل اللي بيدي اروح لـ احد المطاعمـ....
منيره:ماني متغديه بحتريك(بنتظرك)حتى لو صار هالغدى عشى.!!
ابتسم علي وقال:طيب نص ساعه وجاي
منيره:طيب.....مع السلامهـ
سكر علي المكالمه وهو مبتسم وقال بحب وهو يدعي ربه:الله لايحرمني منها
وصل للمطعم وطلب لـ لولوهـ......
ووقف عند محل للمفاتيح وقص(نسخ) له مفتاح لبيت لولوهـ
وحرك متجه لبيت لولوه ووصلـ.....
دخل بيت لولوهـ وراح لصاله مالقاها خاف شوي.....وراح يكمل دوراتهـ....لقاهابـ احد الغرف قاعده على مصلى تدعي ربها وتبكي بـ اسى وبحزن تألم لمنظرها المحزن..والمؤلم..حط الكيس اللي فيه الاكل وقال:كلنا ماشين بـ هالطريق وان مامتنا اليوم بنموت بكرا.!!
قامت من المصلى وفسخت جلال الصلاة بدون ماترد عليهـ
تكلم هو وقال:جبت لك غدى.....تعالي تغدي.!!!
ردت عليهـ وقالت:مالي نفس اكل
علي:لازم تأكلين الدكتور موصيني
التفت لولوه عليه وناظرت بعيونهـ وقالت
لولوه:انت ليه تهتم فيني لـ هالدرجهـ
علي وهوينزل نظره للأرض:لاني مسؤول عنكـ ولان ابوك موصيني عليكـ ولاني زوجكـ.!!!
سكتت لانها ماتدري وش تقول بـ ع ـد ماسمعت كلمة زوجكـ الكلمه اللي انجبرت عليها....
تكلم وهو قاعد يطلع اللي بالكيس ويحطهن على الارض وقال:يالله تعالي تغدي
راحت تغسل يديها وجت له وجلست على الارض....وساعدته بوضع الاكل وتجهيزهـ و....بدت تأكل..!!!
وبـ ع ـد ماشافها بدت تأكل ارتاح وجلس ينتظرها تخلص عشان يروح يتغدي مع حبيبته وزوجتهـ واغلى ماعندهـ......
لاحظ انها ما تأكل كثير لانها مستحيهـ منهـ ومن نظراتهـ .....شال نظراتهـ عنها وقام من مكانهـ وقال:يالله مع السلامهـ......واذا احتجتي أي شي اتصلي علي
لولوه بخجل:مابي شي غير سلامتكـ
وبـ ع ـد ماطلع علي كملت لولوه اكلها وهي مرتاحهـ
بـ ع ـد مدهـ شبه طويلهـ
بعـد ماتأقلمت لولوهـ مع وضعها مع علي وبـع ـد..........ماحبتهـ.!!!
ببيت لولوهـ
بغرفة علي ولولوهـ تحديداً
جالسه على احد الكراسي الموجوده بالغرفـهـ وتنتظر علي علشان تقولهـ الخبر اللي يبي يسعد علي قبل يسعدها....خبر حملها.!!
انتظرت..وانتظرت..وانتظرت...واخيرا جاء بـ ع ـد طول اننظار
دخل الغرفهـ والقى عليها السلام بتعب وتوجهـ لسرير ورمى نفسهـ فيهـ لانهـ منهك جسدياً
انقهرت لانه ما اتاح لها الفرصهـ انها تقولهـ عن خبر حملها....قامت من الكرسي وتوجهت لسرير وقالت وهي مبتسمه وفرحانه ومنقهره بنفس الوقت:حبيبي بقولكـ شي
علي بـ لا مبالاة:قولي
لولوه:كيف اقولكـ وانت معطيني ظهركـ
عدل علي من وضعيتهـ واسند ظهره على الجدار وقال:هاه قولي.!!
لولوه بفرحهـ وسعادهـ لاتوصف:انـ ـا حامـ ـل.!!!!
ابتسم علي وبانت على وجهه ملامح الفرح وقال بعدم تصديق من شدة فرحتهـ:وش تقولين.!!
لولوه بقمة فرحها وسعادتها:انا حامل
علي وهو يلم ايدينهـ ويدعي ربهـ:الحمد لله يارب.......اخيرا بيجيني ولد من لحمي ودمي.!!!
لولوهـ بتساؤل:وولدك صالح مو من لحمكـ ودمكـ؟!!!
علي:صالح.......................................... !!!
لولوه:يعني صالح مب ولـــــــدكـ!!!
]][[عوده من الماضي الى الحاظر]][[
ببيت ام مشـ ع ـل
ام مشعل قاعده تتصل على عمر عشان تتمطن على ياسمين وتعرف وشش فيها
وبعد عدة رنات رد عمر
ام مشعل بخوف على ياسمين:هاه يمهـ عرفت بنتي وش فيها
عمر:والله مادري وش اقولكـ ياخالهـ
ام مشعل بـ ازدياد الخوف وعيونها مليانهـ دموع:قوووووووووووووووووووووووووووووووووول
عمر:ياسمين حبت اخوها صـالح!!!!
ام مشعل بصدمه:وووووووووووووووش تقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
عمر:اللي قلتهـ ياخالهـ
ام مشعل:ومن قال انهـ اخوها!!؟!!
عمر بصدمه اكبر بكثير:وش تقوووووووووووووووووليييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييين ياخالهـ
ام مشعل:اللي قلتهـ....يعني اللحين كل اللي ببنتي بسبب هالسالفهـ.....
اتركت ام مشعل الجوال بدون ماتسكر المكالمهـ ورااحت ركض متجهـ لغرفة ياسمين وهي بقمة خوفها على ياسمين وتردد بداخلها:بنــــــــــــــــــتي.!!!
ببيت ابوعـ ب ـد المجيد
بغرفة ابوعبدالمجيد بتحديد
ابوعبدالمجيد :ريما كلها شهرين او ثلاث وتبي تروح عن هالبيت والولد لازم احد يهتم فيهـ وانتي ماتقوين مقابل البزارين فعشان كذا ابيك تدورين لـ عبدالمجيد وحدتن سنعهـ وتصلح لهـ وتنسيهـ هالكافره اللي تزوجها
ام عبدالمجيد:ان شاء الله بدورهـ وحدتن تصلح له
وبـ ع ـد سكوت وتفكير بسيط
ابوعبدالمجيد: وش رايك..........!!!
عند سوس ـن
سوسن وهي بقمة رعبها:طيب طيب اخليكـ تشوفني
ناصر:متى يعني؟
سوسن:اللحين خلني...وبعدين انا اقولك متى.؟!!ّ
سكرت سوسن الجوال بدون ماتسمع رد ناصر ونزلت دموع قهر من عيونها
فكرت بالمصيبهـ اللي صارت لها.....حست انها محتارهـ.... ماتدري وش تسوي......مصدومهــ؟!!
اخذت الجوال وهي تفكر بـ افكار ملخطبهـ.!!!
قعدت تشوف الصور ودموعها تنزل وهي مقهورهـ وفجأة لاحظت شي بالصور وقعدت عدة لحظات تدقق بصور ومن شدة قهرها رمت الجوال بقوه و.......ضرب الجدار.!!!
ببيت ام مشعل
بغرفة مشـ ع ـل
جالس على احد الكراسي وقبالهـ كمبوتره االمحمول
وحاط يدهـ على جبينهـ وقاعد يلوم نفسهـ
كيف سمح لـ نفسه انه يتسلى بمشاعر هالبنت اللي حبتهـ من كل قلبها
كيف خلاها تحبهـ وتتعلق فيه وهو متأمل انها تقدر تنسيهـ غاده....غاده اختها.!!
كيف مافكر فيها وبمشاعرها وفكر بنفسهـ بس.؟!!
كيف...وكيف ..وكيف.!!!
جلس لحظات وهو يلوم نفسهـ ويحس بتأنيب الضمير
قطع حب ـل افكارهـ صوت رنين جوالهـ شاف المتصل بدون اسم(رقم غريب)
رد على المكالمهـ وقال:الووو
حمد بـ استهزاء:اهلين بـ الحبايب.!!
مشعل بـ استغراب:من معي؟
حمد:اشتعوى نسيتنا....ياحبيب زوجة ابوي.!!
مشعل بغضب :ترا ان صار لـغاده شي ماتلوم الا نفسك
حمد بـ استهزاء:اووووووه الاخ خايف على حبيبتهـ
مشعل بغضب اكثر:تراني حذرتكـ وقد اعذر من انذر
حمد بجديهـ:شوف كنك ماتبي يصير لحبيبتكـ شي خلها تطلب الطلاق من ابوي......وتتنازل عن ورث اللي ببطنها او تنزلهـ وان مانزلتهـ انا اعرف شلون انزلهـ!!
بقرية****
عند نورهـ وبغرفتها تحديداً
جالسهـ على طرف السرير وجالسهـ جنبها ام عبدالعزيز.......ام زوجها.!!!
وتوصيها على نفسها وعلى زوجها.!!
وبـ ع ـد عدة توصيات وتوجيهات من ام عبدالعزيز الـ نوره
احظنت ام عبدالعزيز نوره وقالت بحنان امومي:الف مبروك يابنيتي
نوره بدون أي مشاعر تذكر:الله يبارك فيك
ابعـدت ام عبدالعزيز عن نورهـ بعد ماسمعت صوت خطوات عبدالعزيز وقالت:تعال ياوليدي
قامت ام عبدالعزيز من السرير وراحت متجه للباب وبنفس الوقت دخل عبدالعزيز الغرفهـ استوقت ام عبدالعزيز عبدالعزيز وقالت لهـ:مااوصيك ياوليدي تراها شافت من الدنيا اللي يكفيها وزود ماابي يوم تجيني تتشكي منكـ
عبدالعزيز:لاتخافين عليها يمهـ بحطها بعيوني.!!
طلعت ام عبدالعزيز من الغرفهـ
وتوجهـ عبدالعزيز لنورهـ اللي بقمة توترها وخجلها.!!!
ببيت ام صالح
مها تمشي وهي معصبهـ
صعدت الدرج عشان تروح لسارهـ وتقولها اللي ماقدرت تقوله لها عند امها
اتجهت لغرفة سارهـ وقبل ماتفتح الباب سمعت كلمه استوقتها وبقت بمكانها وجلست تسمع باقي الكلام.!!!
بغرفة صالح
جالس على احدى الكنبات اللي بغرفتهـ وحاط يدينهـ على راسهـ ونظراتهـ للارض
جالس يتألم ويتعذب ويبكي على حالهـ
حس انه مخنوق مايقدر يتنفس وافكار توديهـ وتجيبهـ
منها افكار شيطانيهـ اذا جت بباله يستغفر ربه وتروح
لكن هالافكار ترجع وتسيطر على تفكيرهـ.!!
بغرفة مرام
منسدحهـ على السرير وحاطه يدينها خلف راسها ونفكر بأيام طفولتهـا وايام حبهـا
تتذكر لما كانت تكلم عبدالعزيز بتلفون البيت وكل ماسألوها قالت هذي صديقتي.!!!
تذكرت بعض الايام اللي كانت تودي اغراض لـ بيت ابوعبدالعزيز علشان تشوف عبدالعزيز
تتذكر تعليقات الكل عليها هي وعبدالعزيز
تتذكر وعود عبدالعزيز لها انه مايتزوج غيرها
نزلت دمعه من عيونها لانها خافت ان عبدالعزيز ماراح يوفي بوعده الطفولي
قامت من السرير وطلعت من الغرفهـ متجه لـ ام صالح عشان تستفر منها عن حال عبدالعزيز او بالاصح تلمح لها عشان تتكلم عن عبدالعزيز
ببيت ام مشعل
اتركت ام مشعل الجوال بدون ماتسكر المكالمهـ ورااحت ركض متجهـ لغرفة ياسمين وهي بقمة خوفها على ياسمين وتردد بداخلها:بنــــــــــــــــــتي.!!!
وصلت للغرفهـ فتحت الباب تلفتت يمين ويسار مالقت ياسمين
خافت على بنتها وراحت تدور بالبيت راحت لصاله ووقفت لما شافت............!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:15 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القسم الاول من البارت الحادي والعشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
البارت الحادي والعشرين
ببيت ام مشعل
اتركت ام مشعل الجوال بدون ماتسكر المكالمهـ ورااحت ركض متجهـ لغرفة ياسمين وهي بقمة خوفها على ياسمين وتردد بداخلها:بنــــــــــــــــــتي.!!!
وصلت للغرفهـ فتحت الباب تلفتت يمين ويسار مالقت ياسمين
خافت على بنتها وراحت تدور بالبيت راحت لصاله ووقفت لما شافت ياسمين نايمهـ بحجِر شوق وشوق قاعدهـ تقرا عليها
رفعت شوق عيونها لما شافت امها جايهـ وقالت:كانت تبكي مادري وش فيها وقريت عليها واللحين مالها دقايق وهي مغمضهـ عيونها
ام مشعل بـ ارتياح :الحمدلله....والله اني خفت عليها خوف مب طبيعي لما مالقتيها بالغرفهـ
قربت ام مشعل وجلست جنب شوق وقالت:شوق يمهـ(التفت له شوق)انتي تدرين اختكـ وش فيها
شوق وهي تناظر ياسمين برأفهـ:لو ادري كن قلت لكـ.....الله اعلم وش اللي فيها
وبـ ع ـد سكوت وتفكير دام ثواني بسيطه
شوق حطت يدها على جبينها وقالت وهي كنها تتذكر:اووه يا انا غبيهـ ياسمين اغمي عليها وهي كانت تكلم بالجوال...بروح اشوف جوالها....اخذت شوق وسادهـ(مخده) عشان تحطها تحت راس ياسمين وتروح تجيب الجوال لكن ام مشعل حطت يدها على فخذ شوق وقاالت:اقعدي ماله داعي تجيبين الجوال لاني عرفت اختكـ وش فيها
التفت شوق لـ امها وملامح وجهها يكسوها الخوف:وش فيها
ام مشعل:ياسمين حبت اخوها صالحـ......
قاطعتها شوق وقالت بتفاجئ وخوف والدموع تتجمع في عيونها:يمــــــــــــــــــــــــــه وش تقولين
ام مشعل وهي تحااول تسيطر على نفسها وعلى انفاعلاتها : بس صالح مو اخوها.....
قاطعتها شوق للمره الثانيهـ بملامح جامده من شدة الصدمهـ:يمهـ عيدي كلامكـ عجزت استوعب
ام مشعل بهدوء:صالح يتيم وعلي الله يرحمهـ تبناهـ واوهم الكل انه هو ولدهـ.!!
شوق وهي للحين تحت تأثير الصدمه قالت بعدم استيعاب:يعني اللحين صالح مو اخونا..!
وفجأة فتحت عيونها وهي ماتصدق اللي سمعتهـ.!!!
تحس انه تحلم حلم مضحكـ.. مفرح.. مبكي؟!
ماتدري وشهو شعورها فرحانهـ......حزنانهـ...لكن الاكيد انها مصدومهـ ومذهولهـ ومتفاجئهـ؟!
ماتدري تبكي ولاتضحكـ؟!
كيف تحب واحد وفجأه تنصدم انهـ اخوها
وبعدين تكتشف انهـ مو اخوها.!!!!
شعور غريب وصعب التعبير عنهـ
ماتحركت وبقت تسمع حوراتهم وهي فاتحهـ عيونها ونظراتها تنتقل بين شوق وامها
حركت يدينها ولمست وجهها تبي تتأكد ان اللي تسمعه واللي صار حقيقهـ مو وهم
وهي قاعد تمرر يدها على خدها وخشمها
انتبهو لها والتفت لها ام مشعل وهي تناظر ياسمين بخوف وقالت:ياسمين انتي سمعتي شي
مالقت جواب وقالت وهي خايفهـ
ام مشعل:ياسمين وش فيكـ
ماتكلمت ولاكلمهـ ولاعبرت بأي تعبير يذكر
ازداد خوف امها وشوق لما شافوها تقوم وتعدل من وضعيتها وملامح الذهول والصدمهـ على وجهها
قالت شوق:ياسمين ردي وش فيكـ
ماردت عليها وازداد خوف ام مشعل وشوق
حطت ام مشعل يديها على كتوف ياسمين وبدت تهزها بشكل خفيف وقالت بخوف:ياسمين ردي
واخيرا ردت ياسمين وقالت وملامحها يكسوها الذهول والتفاجئ والدموع تتجمع بعيونها:يمهـ انا بحلم ولا بعلم
حظنت ام مشعل ياسمين وضمتها لصدرها والدموع تسيل من عيونها
وهي تقول:بعلم....بعلم
انفجرت ياسمين باكيهـ وهي بحضن امها
ماتدري هالبكاء بكاء تعبير عن الفرح ولا الحزن
ماتدري ليهـ بكت؟!
ماتدري كيف تعبر عن شعورها اللي هي نفسها ماقدرت تفهمهـ؟!
لكنها ظلت تبكي ودموعها الغامضهـ الغريبه تسيل من عيونها بغزارهـ
ببيت ام صالح
وتحديدا بالغرفة اللي قررت ام صالح تجلس فيها الفتره الحاليهـ
جالسهـ على السرير ومددهـ رجولها
ومرام جالسهـ على طرف السرير بدون ماتلتفت على ام صالح
مرام بخجل ونظراتها على الارض:شلون ام عبدالعزيز؟!
ابتسمت ام صالح وقالت:شلون ام عبدالعزيز ولا عبدالعزيز؟!
تغير لون خدود مرام من شدة الاحراج اللي اوقعت نفسها فيهـ وقالت:كلهم
ام صالح:ولدها عبدالعزيز بخير (وبكلمهـ مقصودهـ )وللحين ماتزوج وام عبدالعزيز لها مدهـ ما كلمتني وكل ما اتصلت عليها ماترد واللحين لي كم يوم ما اتصلت عليها
مرام بخوف وخجل:طيب اتصلي عليها يمكن صاير لهم شي
ام صالح:كل ذا خوف عليهـ
استحت مرام ونزلت نظراتها على الارض وقالت وهي بقمة خجلها:يممهـ
بقرية****
بغرفة نورهـ
توجهـ عبدالعزيز لنورهـ اللي بقمة توترها وخجلها.!!!
شافها منزلهـ راسها ونظرتها للارض
قرب منها ورفع راسها وشاف الدموع متجمعه بعيونها وقال:وش فيكـ؟
نورهـ وهي تنزل راسها ودموعها تسيل من عيونها قالت بنبرهـ حزينهـ:كانت دايم تدعي لي بزوج الصالح وتتمنى تشوفني عروسهـ وتشوف عيالي بس اللحين هي ماتت
جلس عبدالعزيز جنبها وحط يده على راسها وقال بحنان:هذا يومها.....ومحدن بيبقى بـ هالدنيا.....وياللهـ روحي غسلي وجهكـ مابي اشوفكـ دموعكـ مرهـ ثانيهـ
قامت نورهـ من السرير وهي تحس بـ احساس غريب..وراحت تغسل وجهها.....
ع ـند سـوس ـن
اخذت الجوال وقعدت تركب اجزاءه المتفككهـ
فتحت الجوال وقعدت تدور اسم وحدهـ عكس اسمها تماماً( ملاك)بين الاسماء الموجودهـ بجوالها
اتصلت على ملاكـ....مره ومرتين وثلاث.....وللحين ماردتـ
اتصلت مرهـ رابعهـ وطلع الجوال مغلق
انقهرت وقالت وهي بقمة غضبها:هالكلبهـ سكرت الجوال
كتبت رقم سارهـ واتصلت عليها
وبـ ع ـد عدة رنات ردة سارهـ
ساره:الووو
سوسن بغضب وبلهجه سريعهـ:سارهـ ابي منكـ خدمهـ وارجوكـ لاترديني
ببيت ام صالح
بغرفة مها
جالسه على طرف سريرها وتبكي بألم وهي تتذكر حوراهم المحزن والموجع لها
"
ساره:عبدالله جاوبني انت تبي مها ولا وافقت عشان امي؟
عبدالله:خلاصـ شوق خلتني وتزوجت و وانا بتزوج واعيش حياتي
ساره:عـبـــدالـلـهـ شلون فكرت بـ هالتفكير....وش ذنب مها تكون ضحية تفكيركـ....
ساره:ليه سكت....رد......شوف عبدالله لازم تقولـ لامي انك خلاص ماتبي مها
عبدالله:شلونـ اقولها...صعبهـ...خلـاص كل شي صار وانا وافقت وما اقدر اقول لامي(ام صالح) اني مو موافق
"
قامت من سريرها ودموعها للحين تسيل من عيونها وطلعت من غرفتها متجهـ لـ عبدالله.!!!
ببيت ابو عبدالمجيد
ابوعبدالمجيد: وش رايك بمشاعل؟؟
ام عبدالمجيد:والله خوش بنت كاملهـ والكامل الله.....خلاص بقول لريما تكلمها عشان نشوف رايها قبل مانخطبها رسمي
ابوعبدالمجيد:خير ان شاء الله.....واللحين روحي نادي عبدالمجيد عشان افاتحهـ بالموضوع
قامت ام عبدالمجيد وراحت لغرفة عبدالمجيد مالقته بالغرفهـ
راحت للغرفة ريما وافتحت الباب لقتهـ جالس جنب ريما وحامل سلطان الصغير
وقالت:يمه عبدالمجيد ابوكـ يبيكـ
عبدالمجيد وهو يمد ولده لريما:اللحين بروح له
اعطى عبدالمجيد ولده لريما وقام وطلع برى الغرفه متجهـ لـ ابوهـ........
قعدت(جلست) ام عبدالمجيد جنب ريما وقالت:ريما ابيكـ بموضوع
ريما:امري يمهـ
ام عبدالمجيد:ابوكـ بيخطب لـ عبدالمجيد...
ابتسمت ريما لكن ماسرع ماراحت الابتسامهـ لما سمعت امها تقول
ام عبدالمجيد:مشاعل
ريما بصدمهـ:مشـ ـ ـاعــ ـ ـل؟
ام عبدالمجيد:ايه مشاعل....وابيكـ تكلمينهـ وتشوفين وش رايهـا قبل مانخطبها رسمي.!!!
ريما وهي للحين تحت تأثير الصدمهـ: ان شاء الله يمهـ.!!
عند ابو عبدالمجيد
عبدالمجيد:بس يبهـ انا ماودي اتزوج
ابو عبدالمجيد:وش ماودكـ تتزوج....من يبي يربي ولدكـ و...
قاطعهـ عبدالمجيد وقال:انا بربي ولدي
ابوعبدالمجيد:الولد محتاج لهـ ام تربيهـ وانت بلحالكـ ماتقدر تربيهـ ....و ليكون ماتبي تتزوج عشان هالكافرهـ؟؟
عبدالمجيد وهو يتنهد بضيق :انا بصير له اب وام وانا مب اول واحد يربي ولده بدون ام
ابوعبدالمجيد: ياولدي ياعبدالمجيد ليه ماتتزوج؟؟عطني سبب مقنع عشان ماتتزوج
عبدالمجيد بنفاذ صبر وبدون نفس:يايبه انا ماودي اتزوج وخلاص
ابوعبدالمجيد بحدهـ:وراكـ تقولها بدون نفس
عبدالمجيد وهو يقوم من مكانهـ :يــبهـ انا ماودي اتزوج لكني بوافق بس عشان ولدي وعشانكـ ولا انا عايفن الزواج؟!!
ببيت ابوح ـم ـد
بغرفة ابو حم ـد وغادهـ
جالسهـ على احد الكراسي الموجوده بالغرفه
قامت من الكرسي وتوجهت لسرير وهي مفزوعهـ لما شافت ابوحمد قام من نومهـ وهي يكح.!!!!
غاده بخوف:وش فيكـ
ابوحمد:مافيني شي......(وهويأشر على احد الدروج)جيبي لي زقاره
انصدمت غاده من جملتهـ وماتكلمت..!!!
صحيح دايما كانت تشم ريحة الدخان بجسمهـ لكن ماعمره دخن عندهـا طول مدة زواجها البسيطهـ.!!!
وعاها من صدمتها وهو يقول:ردي علي ....اكلم جدار.....جيبي لي زقاره.!!
غاده:لا مب جايبه...هذا وانت تكحكح تبي زقارهـ.....ز
قاطعها ابوحمد وقال بغضب:جيبي لي زقاره وانتي ساكتهـ؟!
عند سوسن
سوسن بغضب وبلهجه سريعهـ:سارهـ ابي منكـ خدمهـ وارجوكـ لاترديني
ساره بـ استغراب:آمري...وش بغيتي
سوسن:ابيك تعزمين ملاكـ لبيتكـ.....وتساعديني اني اصورها؟!!!!!
ساره بصدمهـ:ســـوســ ـ ـ ـن وش تقولين انتي....فهميني
سوسن والدموع تتجمع بعيونها قالت بقهرونبره حزينهـ:ملاكـ هالكلبهـ صورتني وعطت صوري شاب واتصل علي وهددني ان ماطلعت معهـ ينشر الصور.....وانا مستحيل اطلع معهـ بس خايفه انه ينشر الصور لان لو وصلت الصور لابوي او احد اخواني وربي يدفنوني حيهـ..!!
ساره بصدمه وتفاجئ اكبر:وشــ ــ ـــــ ــــــ ــــ ـــو؟!!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى القسم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:16 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القسم الثاني من البارت العشرين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند سوسن
سوسن بغضب وبلهجه سريعهـ:سارهـ ابي منكـ خدمهـ وارجوكـ لاترديني
ساره بـ استغراب:آمري...وش بغيتي
سوسن:ابيك تعزمين ملاكـ لبيتكـ.....وتساعديني اني اصورها؟!!!!!
ساره بصدمهـ:ســـوســ ـ ـ ـن وش تقولين انتي....فهميني
سوسن والدموع تتجمع بعيونها قالت بقهرونبره حزينهـ:ملاكـ هالكلبهـ صورتني وعطت صوري شاب واتصل علي وهددني ان ماطلعت معهـ ينشر الصور.....وانا مستحيل اطلع معهـ بس خايفه انه ينشر الصور لان لو وصلت الصور لابوي او احد اخواني وربي يدفنوني حيهـ..!!
ساره بصدمه وتفاجئ اكبر:وشــ ــ ـــــ ــــــ ــــ ـــو؟!!!!
كملت سارهـ وهي للحين مصدومهـ ومتفاجئهـ:كيف جاء ببالها هالتفكير و ليه سوت كذا.!!
سوسن بغضب:اكيـد عشانكـ....(وبغضب اكثر)الاخت تغار.؟!!
تنهد سارهـ بضيق وقالت بعقلانيه:انا برأيي نحل الموضوع بالتفاهم و...
قاطعتهاسوسن وهي بقمة غضبها:أي تفاهم تقولين عنهـ؟!اقولكـ مصورتني تقولين لي تفاهم؟!!
سارهـ بهدوء:طيب نجرب التفاهم وذا مانفع.....
قاطعتها سوسن للمرهـ الثانيهـ وقالت بغضب:احر ماعندي ابرـد ماعندكـ.....يالله مع السلامهـ
سكرت الجوال وهي بشده وبقمة غضــــبها.!!
اما سارهـ ما رجعت اتصلت علىها لكنها سندت نفسها على الجدار وجلست تفكر بالموضوع
فكرتـ معقولهـ ملاكـ تسوي كل ذا عشانها.!!
كانت دايما تسمع عن قصص البنات...البنت الفلانيهـ سوت كذا عشان البنت الفلانيهـ.!!
لكنها ماتوقعت ابداً اني يصير لها مثل اللي تسمعه.!!
وهي تفكر رحمت وعطفت على ملاكـ واكرهتها واستحقرتها بنفس الوقت.!!
هي ودها تساعد سوسن لان اللي سوتهـ ملاكـ غلط وغلطـ كبير.!!
وبنفس الوقت ودها تصلح حال ملاكـ.!!
فكرت وفكرت وفكرت.!!!
اخذت جوالها واتصلت على ملاكـ وهي نيتها تحل الموضوع بالتفاهم؟!!
وبعد عدة رنات ردت ملاكـ
سارهـ:الووو
ملاكـ بفرحهـ بانت على صوتها:اهليـــــــن؟!!
ساره بجديهـ وبحده صارمه تخفي وراها غضب مكتوم:ليه سويتي بسوسن كذا.....ماتخافين ربكـ ماتدرين ان الدنيا دوراهـ...كنتي دايما تسوين حركات تقهرني وانا اقول بيجي يوم وينصلح حالكـ لكن توصل لدرجة تصورين وتتلاعبين بشرف بنات الناس.!!
تجمعت الدموع بعيون ملاكـ وقالت بنبره صوت حزينهـ:انا سويت كل هذا عشانكـ....ساره انا احبكـ....
قاطعتها ساره وقالت بغضب واضح من نبرة صوتها:لااسمع هالكلمهـ منكـ...انتي ماتفهمين الف مرهـ اقولكـ مافيهـ حب بين بنت وبنت.!
كملت ساره وهي تسمع صوت بكاء ملاكـ وقالت بقسوه خارجيهـ:ابكي....تحسبيني برحمكـ يعني وبقول احبكـ وهالخرابيطـ هذي...ابيكـ تجيبين صور سوسن غصبن عليكـ فاهمهـ؟!!
سكرت ملاك المكالمهـ وقعدت تكمل بكاءها.!!
اما ساره كانت بقمة غضبها
كان في بالها تحل الموضوع بالهداوه والتفاهم
لكنها ماقدرت تتمالكـ نفسها وماتعصب.!!
عند مها
قامت من سريرها ودموعها للحين تسيل من عيونها وطلعت من غرفتها متجهـ لـ عبدالله.!!!
صادفت مرام اللي توها جايهـ من ام صالح ولاحظت مرام اثار البكي على وجهـ مها
وقالت:وش فيكـ
ماتكلمت مها لكن كان ردها انها ضمت مرام وجلست تبكي بألم وبحزن؟!!
مرام بخوف:قولي وش فيكـ
مها وهي تبكي بكاء مؤلم ومحزن وتشاهق وبـ كلمات متقطعهـ:عبـ عبــ ـد الله مايبـ ـيـنـ ـي هو وافـ ـ ـق عشــ ـا ن حبـ ـ ـيـ ـبـ ـتهـ تـ ـركـ ـتـ ـه.؟!!
ضمت مرام مها اكثر وقالت بحنان:طيب لاتبكين قطعتي قلبي.....عبدالله يبيكـ اكيد انتي تتوهمين
ابتعد مها عن مرام وقالت بنبره حزينهـ وهي تناظر بمرام و تبكي:لاهو مايبيني...سنين وانتي توهميني انه يبيني وهو ولا كلف على نفسه انه يفكر فيني .......ليه عيشتني على امل انه يجي يوم يحبني وااصير زوجتهـ.....ليه ماصارحتيني من البدايهـ....على الاقل اكون ارتحت وماعلقت نفسي بوهم ..........خلاص انا مليت منه ومن حبهـ اللي ماخذيت منه الا البكى والعذاب.....خلاص انا ما ابيهـ...ماابيه...مــــــاابيـــــــــــــه؟!!
بكـرا
بـ احدى اكبر الشركات وافخمها وارقاها.!!
جالس على الكرسي وماسك زقارتهـ بين اصبيعهـ والدخان متوزع حولهـ
دخل ابوغادهـ وهو حامل ملفات بيدهـ وقال لما شاف الدخان مالي الغرفه:مو الدكتور مانع عنكـ الدخانـ.....ترا ماسبب هالمرض اللي بكـ الا هالدخان....
قاطعه ابوحمد بغضب وبحدة صارمهـ:مالكـ دخل.....انا اللي بموت ولا انت
ابوغاده:بس ياابوحمد
قاطعه ابوحمد للمره الثانيه وقال بنفس شينه:.اكرمنا بسكوتكـ.....حط الملفات فوق الطاولهـ واطلع
حط ابوغاده الملفات وطلع وهو يتذكر ذيك الليلهـ اللي اخذ ابوحمد للمستشفى لما شافه يتألم وهو حاط يديهـ على صدرهـ ويتنفس بصعوبهـ ويتذكر كيف كانت صدمتهـ لما قال الدكتور ان ابوحمد مصاب بـ سرطان الرئه اللي احد اسبابهـ التدخين ان لم يكون التدخين هو السبب الرئيسي ويتذكر لما الدكتور وهو يحاولون يقنعون ابوحمد ان يتعالج بالعلاج الكيميائي لكن بدون فائدهـ.!!
ببيت ابو مشاعل.!!
بغرفهـ مشاعل تحديداً
جالسهـ على احد الكراسي الموجودهـ بغرفتها وقبالها صديقهـ عمرها ريما
ريما بتردد:مشاعل بكلمكـ بموضوع....وادري انكـ تبي ترفضين....وادري انك تحبين خالد لكن انا لما وافقت مادري شلون كان تفكيري
كنت افكر اني اعيشه بوهم اني بكون زوجتهـ وبعدها اقول خلاص ما ابيهـ ... كنت متصوره السالفه بسيطه وفكرت بـ هالتفكير ماتوقعت ان السالفه مو بالبساطه اللي تخيلتها لكن اوعدكـ اني اقولهـ يطلقني من اول يوم زواج....الموضوع اللي جايهـ اكلمك فيه هو....عبدالمجيد بـ ـيـ ـخـ ط ـبـ ـكـ وامي قالت لي شوفي راي مشاعل قبل مانخطبها رسمي...أدري انك مو موافقهـ بس انا حبيت اقول اللي قالته لي امي
مشاعل ببكلام واثق:من قال اني مو موافقهـ .....ليه ما اوافق جايني ولد عمي واخو صديقتي وما اوافق عليهـ....وخالد خلاص صفحه وطويتها وكل الاشعار اللي كتبتها فيه احرقتها ونسيتها وكاني ما كتبتها
اكملت مشاعل وهي تشوف ريما تبي تتكلم والصدمهـ باينه على ملامح وجهها:وحتى لو كان مطلق وعنده ولد....ولدهـ بربيهـ وكنه انا اللي جايبتهـ....يعني مافيه شي يخليني ارفض عبدالمجيد......انا موافقه على عبدالمجيد.!!!
ريما بصدمهـ وتفاجئ وذهول وعدم استعياب:مشاعل انتي واعيهـ للي تقولينهـ.!!!
بـ قرية ****
بغرفة نورهـ وعبدالعزيز تحديداً
حطت ملابس عبدالعزيز فوق السرير عشان اذا طلع يلقاها جاهزهـ
وراحت للمطبخ عشان تسوي لـ عبدالعزيز شي يأكلهـ.!!
لقت ام عبدالعزيز بالمطبخ وراحت لها وسلمت عليها وحبت(باست. قبلت) راسهاوقالت:ششلونكـ خالتي
ابتسمت ام عبدالعزيز لما شافت السعاده باينهـ على ملامح نورهـ وقالت:حبيتي الكعبه.....بخير الحمد لله.!!
نوره وهي تفتح بعض دروج المطبخ:دوم ان شاء الله
ام عبدالعزيز:خلكـ يابنيتي اول ليله من زواجكـ تطبخين.....انا بجهز كل شي وانتي روحي لزوجكـ
نورهـ:لا ياخالهـ انا بطبخ وانتي اقعدي مرتاحهـ....
قاطعتها ام عبدالعزيز وقالت:مايصلح يابنيتي....تروحين لزوجكـ وانتي ريحتكـ اكل
نورهـ:خلاص بروح يا خالهـ مع اني ماودي اتركـ تطبخين وانا اقعد مرتاحهـ؟!!
راحت نورهـ لـ غرفتها هي وعبدالعزيز ولقتهـ طالع من الحمام ومتلبس قالت وهي منزله راسها ونظراتها للارض تعبير عن خجلها :اعذرني ماقومتكـ(ماقعدتكـ من النوم) لـ صلاة الفجر والله مادري لي شلون ماحسيت بنفسي ونمت
ابتسم عبدالعزيز على اسلوبها وتبيريراتها:حصل خير....انا قمت(قعدت من النوم) الفجر وصليت
قالت نوره بنفسها(ليه ماقومني دامه قام)
اكمل عبدالعزيز وكنهـ يدري وش هو اللي بداخلها:جيت بقومكـ لكنكـ بسابع نومهـ ولا حسيتي فيني.!!
استحت نورهـ واحمرت خدودها وماقدرت تقول ششي من شدة الخجل
واللي زاد خجلها نظرات عبدالعزيز المعجبهـ بها وبجمالها .!!
عـ ن ـد سوسن
رايحه وجايه...وجايه ورايحهـ
تفكر وهي منقهره من ساره لان ماساعدتها
فكرت تقول لـ احد اخوانها لكنها خافت من هالتفكير لانها تدري وش اللي بيصير لو عرفو احد اخوانها بأمر الصور
فكرت تروح لملاكـ بنفسها لكن لما فكرت كيف بتروح وش بيصير وكيف تاخذ حقها وتسترد الصور ماحبت هالتفكير
فكرت وفكرت وفكرت لين ملت تفكير
ببيت ام صالح
نزل من الدرج وهو حامل بيده مفتاح السيارهـ
بيطلع لكن مايدري وين بيروح
استوقفهـ صوت سارهـ اللي توها مسكره التلفون من شوق.!!
"صالح...صالح"
التفت صالح لساره والتعب وآثار البكى المتواصل واضح على ملامح
ساره:توديني لبيت ياسمين.!!
تجمعت الدموع بعيون صالح لما سمع اسم ياسمين
الاسم اللي عذبهـ.!!!
الاسم اللي بكاهـ.!!!
الاسم اللي احبهـ.!!!
قال وهو يحاول يخفي نبره الحزن بصوتهـ:خلاص البسي عباتكـ وتعالي
راحت سارهـ تلبس عباتها عشان تروح لبيت ام مشعل وتسأل عن اخبار ياسمين وتعرف الاسرار اللي تحملها ياسمين.!!!
اما هو نزلت دموعه غصبن عنه.....مسح دموعهـ لانه ماوده يبين الحزن اللي بداخلهـ.!!!
عند ملاكـ
دخلت غرفة ناصر وهي تمشي بشكل بطيئ وخفيف عشان مايحس فيها
دخلت عشان تمسح صور سوسن من جوال ناصر بعد ما امسحتها من جوالها والكاميرا اللي كسرتها بعد ما امسحت الصور
بتمسحها لان خطتها ماخلت قلب ساره يحن عليها ويحبها.!!
اخذت الجوال وقعدت تبحث عن صور سوسن
شافت صورهـ بنات انواع واشكال
من المحتشمهـ الى الظاهر منها بعض من جسدها الى العاريه كلياً
واخيرا لقت صور سوسن وامسحتن وراحت وطلعت من الغرفه وهي مرتاحهـ لان هالشي اللي سوتهـ راح يسعد سارهـ.!!!!!
ببيت ابو حمد
جالسهـ هي ودلال بالصالهـ
ويناظرون التلفزيون
وفجأه رن جوال غاده ردت على المتصل بتعب بسبب الحمل.!!!
غاده:هلا يبهـ....
ابوغادهـ:غادهـ.....ابوحمد عطاك عمره,!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
انتهى القسم
اتمنى اشوف ردود
^.^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:17 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القسم الاول من البارت الثاني والعشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ببيت ابو حمد
جالسهـ هي ودلال بالصالهـ
ويناظرون التلفزيون
وفجأه رن جوال غاده ردت عليه بتعب بسبب الحمل.!!!
ابوغادهـ:غادهـ.....ابوحمد عطاك عمره,!
انصدمت غاده من جملة ابوها المحزنه والمفاجئه والمؤلمه لها وانربط لسانها وقدرت تتكلم
ملامحها اللي كانت فرحه صارت ملامح مذهوله مصدومهـ وحزينهـ.!!
تجمعت الدموع بعيونها وصارت تغمض وتفتح عيونها دلاله على الصدمه والتفاجئ وعدم التصديق
طاح التلفون من يدها ودموعها طاحت معه وضرب الارض ضربه قويه خلت (جعلت) دلال تلتفت مفزوعهـ
دلال بملامح مستغربهـ ومتفاجئه من ملامح غاده ودموعها اللي خوفتها :غاده وش فيكـ
ازدادت دموع غاده بالسيلان وقالت بحزن وبألم بنبره حزينهـ موجعهـ:ابـ ـ ـوكـ ـ ـ مـ ـ ـ ـات.!!!
دلال ما صدقت اللي سمعته والاستغراب والتفاجئ زاد بملامحها:وش تقولين.!!
غاده بحزن وبألم وخوف من ملامح دلال المتفاجئه المحزنه الموجعه ودموعها تنزل من عيونها بغزارهـ:والله اني قلت له لاتدخن بس ماقدرت امنعه ماقدرت امنعهـ.!!
قالت دلال بعدم تصديق بعد ما ارتسمت على وجهها ابتسامه غريبه حزينهـ والدموع متجمعه بعيونها:غاده انتي تمزحين صح؟ قول انكـ تمزحين..(بـطريقه كلام اقرب للجنون).الا الا تمزحين انا اعرفكـ تحبين المزح
قربت دلال لغاده بملامح جافهـ مصدومهـ ومذهولهـ ودموعها للحين بعيونها مانزلت.!!
مسكت كتوف غاده اللي ما انطقت ولا حرف من شدة الصدمهـ وجلست تهز غاده وتقول بصوت عالي وبنبره حزينهـ :قولي انكـ تمزحين قـــــــــــــــــــولـــــــــــي.!!!
انفجرت دلال باكيهـ وهي تهز غاده وتكرر جملتها "قولي انكـ تمزحين.!!
ظلت دلال تهز غادهـ وتبكي بهستيريا
اما غاده كانت دموعها تنزل من عيونها بغزراه و بدون ماتحس وبكاء دلال وهزها لها خلاها وتتعذب وتلوم نفسها رغم انها مالها ذنب و تبكي اكثر واكثر
امام بيت ام مشعل
افتحت ساره باب سياره صالح وهي تقول لصالح:تبي تجي تاخذني و توديني لبيتنا ولا اقول لـ عبدالله
صالح:لاانا باخذكـ.....بس متى تخلصين
سارهـ:كلها ثلاث ساعات بالكثير
صالح:طيب.....بعد صلاة العشاء بمركـ
سار:طيب
نزلت سارهـ من السياره واتصلت على ياسمين عشان تفتح الباب
ثواني وافتحت ياسمين الباب
وبعد السلام والترحيب دخلت سارهـ
وقالت بـ استغراب صاحبه خوف من شكل ياسمين الجاف المتعب:وش فيهـ شكلك كذا
ياسمين:مافيني شي بس كنت تعبانهـ واللحين تحسنت
بقرية***
ام عبدالعزيز جالسهـ بصاله البيت وتدعي وتذكر ربها بعد ما انهت صلاتها
دخلت عليها نورهـ اللي توها مخلصه صلاتها ودعائها الـ جدتها اللي عودتها على الذكر والقرب من الله
جلست جنب ام عبدالعزيز وهي مبتسمهـ ابتسامهـ بريئهـ مناسبهـ الـ ملامحها الطفوليه الجميله
تكلمت ام عبدالعزيز وقالت:يابنيتي يانورهـ ترانا كلها يوم او يومين وبنروح عن هالقريهـ.....وابيكـ تجهزين نفسكـ من اللحين.....واملاكك كلها بتبقى مثل ماهي الا اذا انتي حبيبتي تتصرفين بهن
اتجمعت الدموع بعيون نورهـ وقالت بنبره حزينهـ آجاعت ام عبدالعزيز:يعني بنروح ومب راجعين.....شلون بتركـ هالقريهـ اللي عشت بها كل حياتيـ...
ام عبدالعزيز بتأثر واضح:ايه يابنيتي و...
وقبل ما تكمل كلامها
قامت نورهـ وراحت ركض لغرفتها وهي تبكي
بـ هالوقت اللي اركضت فيه نورهـ دخل عبدالعزيز اللي توه جاي من الصلاة
وقال لـ امه بملامح مستغربهـ:وش فيها تركض
ام عبدالعزيز:يوم قلت لها اننا بنتركـ القريهـ قامت وهي تصيح.......(وهي تأشر بنظرتها للجهه اللي راحت نوره منها) روح لها...
راح عبدالعزيز لنورهـ وشافها قاعد فوق السرير و دافنه راسها بين رجولها وتبكي بكاء قطع قلب عبدالعزيز وآجعهـ
ارفعت راسها وعدلت من وضعيتها لما حست ان احد دخل الغرفهـ ......وبكاءها الموجع مستمر
قرب عبدالعزيز وجلس جنبها ومسح على شعرها وقال بحنان :ان شاء الله كل عطله بنجي هنا لان المزرعه مب بايعهـ.....
نوره وهي تبكي وتشاهق وبكلام متقطع:شـ ـ ـ ـلون بتـ ـ ـ ـركـ القـ ـ ـ ـريه الـ ـ ـلي عـ ـ ـشـ ـ ـت فـ ـيـ ـهـ ـا كـ ـ ـ ـل حـ ـ ـ ـايتي
قرب عبدالعزيز نورهـ له وقال بذات الحنان:القريه مب بعيده مرهـ وانتي بأي وقت قول لي انك اشتقتي للقريه واجيبكـ....(وبـ ابتسامه مفرحه و)هاه تامرين على شي ثانيهـ
ارتمت نورهـ بحظن عبدالعزيز لما حست بحنانهـ الكبير
اما هو حس بحساس غريب لما ارتمت بحظنهـ...ضمنها اكثر وقال:خلاص يكفي بكى
ابتعدت عن حظنه وقالت بحزن بريئ:طيب ليه بنسافر....وش فيها العيشه هنا
رد عبدالعزيز بذات الحنان:قلت لك بأي وقت ودكـ تجين للقريه جبتكـ لها
اكمل عبدالعزيز وهو يمسح دموع نورهـ بـ اطراف اصبيعهـ:وهالدموع مابي اشوفها مره ثانيهـ...
ببيت ابو مشاعل
بـ ع ـد الحوار البسيط اللي دار بين ريما ومشاعل
الحوار اللي صدم ريما.....وعرفت فيهـ شي ماكانت تعرفها في صديقة طفولتها وعمرها"مشاعل"
عرفت ان مشاعل اقوى من الحب وماهي اضعف منه مثل ماكانت تتصور
عرفت ان مششاعل تحررت من حب خالد
وتغيرت بـ هالحوار البسيط بعض معتقدات ريما ونظرياتها
كانت تعتقد ان مشاعل واي انثى غير مشاعل ضعيفه امام الحب
لكن مشاعل غيرت هالـ اعتقاد وهالـ نظريهـ
واللحين بعد ما استوعبت ريما كلام مشاعل اللي صدمها وفاجئها واذهلها
راحو اجلسو بالصاله
قالت مشاعل وهي تقوي نفسها بداخلها:ريما ما اشوفكـ رحتي لسوق ولاسويتي انتي مو ناويه تشرين فستان عشان الملكه قربت
ريما بـ استغراب وبـ لامبالاة:بلبس أي فستان عندي وانا الحمدلله اعرف ازين نفسي يعني مب رايحه للمشغل عشان يزينوني
مشاعل:لاااازم تشترين فستان جديد مو تلبسين شي شايفينه الناس عليكـ وبملكتكـ بعد؟!وترا كلها ايام يعني مافي وقت كثير يالله يالله تتجهزين من اللحين.....خلاص وش رايكـ نروح بـعد صلاة المغرب لسوق ونشتري لك فستان جاهز ونحجز بـ مشغلـ......
ريما بـ استغراب وتفاجئ:وانتي ليه هالـ اهتمام؟
ابتسمت مشاعل ولمت ريما وقالت:صديقتي وحبيبتي وتبيني ما اهتم فيها....اذا ما اهتميت فيك من اهتم فيهـ..
ريما بذات الاستغراب والتفاجئ:بس..
قاطعتها مششاعل وقالت:لابس ولاهم يحزنون.....ويلا البسي عباتكـ عشان نروح لسوق.!!!
ببيت ام صالح
بغرفة مها بالتحديد
مها وهي تبكي قالت بنبره حزينهـ:ارجوكـ قولي لـ امي اني مابيهـ
مرام بتأثر واضح من ملامحها:ياقلبي يامها من امس وانتي تبكين مايصلح كذا.....يمكنكـ سامعه غلط ويمكن عبدالله قال هالكلام بتسرع
مها بـ ازدياد البكاء:الا متاكده ماسمعت غلط..
مرام:انتي فكري زين قبل لاتتخذين هالقرار.....عبدالله وش قال بضبط؟
توقفت مها عن البكى وقالت :قال انه مثل ماعاشت حبيبته حياتها وتزوجت بعيش حايتي وبتزوج
مرام:يعني هو ما قال مايبيكـ؟
مها ودموعها ترجع وتتجمع بعيونها قالت بنبره حزينه:ساره قالت له قول لامي انكـ ماتبي مها وهو قال مقدر اقول...(ودموعها تنزل بغزاره )..لاني وافقت وخلاص
مرام بـ ارتياح واضح من ملامحها ونبرة صوتها:يعني هو موافق وما قال ما يبيكـ.....يمكن بعد الزواج تحبينهـ وتعوضينهـ عن حبيبته الاولى...عبدالله يبي وحده تحبه وتنسيه حبه وانتي انسب وحده لـ هالشي يامها
مها حست بـ ارتياح كبير من كلام مرام
رغم ان صار لـ حبها الـ عبدالله جمود....لكن هالجمود ممكن يروح وترجع مها المجنونهـ بحب عبدالله.!!!
ببيت ابوخالد
بغرفة هيفاء بـ التحديد
جالسه تفكر كيف تقتل فيصل (ناصر)ووش الطريقهـ اللي تفتله فيها عشان ترضي اللي بداخلها .!!
عشان ترتاح منه وترتاح من حياتها اللي صارت جحيم بعد ما اعتدى عليها
كان كل يومها بكى في بكى واللي زاد عذابها وبكاها الخطاب اللي جوها وكلام امها اللي بس تقول "ليه ماتوافقين"
غمضت عيونها وهي تحس لو تزوجت واكتشف زوجها انها مو بكر وش بيصير
هل راح يفضحها ولا يستر عليها
فكرت هل ممكن اهلها يغصبونها على الزواج لانها بس ترقض بدون سبب.!!
فتحت عيونها وهي تبعد عن فكرها هـ الـ افكار الموحشه بنسبه لها
بغرفة خالد
غريب حاال خاالد ملكته على اللي يحبها بعد ايام.!!
لكنه مو فرحان ابداً ولا ضاق طعم الفرح
كان في قمة حيرتهـ
قبل كان اذا احتار بشي يشاور صالح وصالح يبعد هالحيره عنهـ
لكن صالح كل مااتصل عليه يلقى جوالها مغلق او صالح يرد عليه بكلمات بسيطهـ وقليله ويعتذر عن الخروج معهـ لان صالح صار متوحد بعد الصدمهـ...
فكر كيف بعد ايام بيصير زوجها.!!
كيف بتتسكر عليهم غرفهـ وحدهـ
كيف بتكون عيشته معها
كيف...وكيف...وكيف
تمنى انهـ ما حبها ...وتمنى انه ما خطبها...وتمنى انه يصير شي ويمنع هالزواج.!!
لكن كل هذي مجرد اماني....اماني وبس.!!
ببيت ابوغادهـ
بـ ع ـد بكاء طويل من دلال اللي صارت مثل المجنونهـ وهي تبكي بعد ماعرفت بموت والدها
وغاده اللي بكاءها مايقل عن بكاء دلال
صحيح ان ابوحمد حرمها من حبها وحرمها من كل شي
لكنها بكت بكاء موجع عليهـ بالم وبحزن وبأسى
قامت من الكرسي اللي جلست فيه مدة طويلهـ بصعوبهـ بسبب الآم اللي ببطنها والدوخه اللي في راسها
لما قامت حست بدوخهـ اكثر ورجعت وجلست غمضت عيونها وهي تبكي بداخلها
وفجاه فتحت عيونها مفزوعه ومذهوله وهي تشوف حمد ماسكها مع رقبتها ويخنقها والغضب يتطاير من عيونهـ.!!!
ببيت ام صالح
بغرفة سارهـ
رن جوالها وشافت الاسم وردت بضيق
ملاكـ:الووو ساره....ساره
ساره ببرود غاضب:سويتي اللي قلت لك عليهـ ومسحتي الصور
ملاكـ:ايه...ايه....وربي مسحت الصور..والله العظيم مسحتهن
ساره بذات الاسلوب الجاف الغاضب اللي يناسب ملاكـ:ترا والله ان دريت انك كذبتي راح تندمين
ملاك:حلفت لك بالله العظيم وماتصدقيني.!!
ساره بذات الاسلوب:لو انتي تعظميين ربك وتخافينهـ كن ماعصيتيهـ
ملاكـ بخوف مغلف ببرائه مصطنعه:ليه وش سويت
ساره بغضب واضح.:قولي وش ماسويتي مصورهـ سوسن وتحبين بنات ومادري وش تسوي فيهم بعد ....(وبغضب اكثر وضوح)وتراني اعرف كل سوالفكـ
بعد جملت ساره الغاضبه انربط لسان ملاكـ وماتكلمت
في احد الطرق العامه الواسعهـ
سياره منقلبه قريب من الرصيف
الناس مجتمعين حول السياره اللي قلبت واللي في شخص داخلها
كلهم يناظرون بدون مايسوون شي ويروحون يطلعون اللي بداخل السيارهـ وينذقونه من الموت
واخيرا جائو ثلاث شباب وهم يركضون بكل شجاعه و يطلعون مشعل من السيارهـ بعد دقائق من انقلاب السياره
كان نص وجهه مجروح لدرجه ان ملامح وجهه مو واضحه وكميات دم كبيره تنزل من عدة اجزاء من جسمهـ
كان اللي يشوفهـ يقول هذا ميت بتأكيد بسبب منظرهـ لكن العلم عند الله هل هو ميت او لا
حملوه اثنين وواحد ركض وفتح باب السيارهـ دخلو مشعل بـ السيارهـ وحركو متجهين للمستشفى بسرعهـ جنونيهـ
وطول الطريق وهم يحاولون لف بعض الاماكن اللي بجسمهـ بشمغهم(جمع شماغ) وبأي قماش موجود بالسيارهـ عشان مايفقد دم اكثر من اللي فقدهـ
ببيت ام مشعل
نادت ششوق سارهـ عشان تاخذ رقمها
وهي ما تبي رقم ساره لان رقم ساره مع ياسمين لكن اختلقت هالسالفهـ الاقرب للغباء
عشان تقولها عن سر صالح اللي راح يصدم كل العايله وخصوصا صالح وام صالح
شوق بتردد:سـ ـاره بـ ـ ـ ـقولـ ـ ـكـ شـ ـ ـي.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى القسم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب تعبت اصبر, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اصبر, تعبت, شكل ثاني, طلعت, قريب, قصه مكتملة, كنت أحسبك, كنت أحسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:47 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية