لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-11, 12:09 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تكملة البارت السابع عشر
شوق تغيرت ملامح وجهها و ازداد خوفها على ياسمين وقالت بنبرة صوت حزينهـ:ياسمين وش فيهـ صالح
ياسمين بنبرة صوت حزينه وبصوت عالي:مافيه شي مافيه شي
شوق احظنت ياسمين ونزلت دموعها
ياسمين ظلت تبكي بـ حظن شوق
وبعد دقايق!!
قامت ياسمين من حظن شوق ومسحت دموعها وناظرت شوق نظرات خوف وقالت:ابعدي عني ما ابيكـ!!
شوق بتعجب:ياسمين وش فيك كذا
ياسمين تغيرت ملامح وجهها الى ملامح حزينهـ
وامتلت عيونها دموع من جديد
قالت بصوت هادي ومبحوح:ودي اموت !!
انصدمت شوق من جملة ياسمين وقالت بخوف:ياسمين لاتقولين كذا
قامت شوق ومدة يدها لياسمين وقالت بتشجيع واخوه:يالله قومي توضي وصلي لك ركعتين واقرئي قرآن عشان ترتاحين ولاعمري اسمع الكلام اللي قلتيه مره ثانيهـ
امام بيت ابوعبدالمجيد
ابوعبدالمجيد اعطى خالد نظرة غضب:وش هداوتهـ ذا خلى فيني هداوه كفايهـ سوا كل شي بدون علمنا وفوق كل ذا تصير زوجتهـ كااااافره!!
خالد انربط لسانهـ مايدري وش يقول
لان عمهـ معصب وعمهـ اذا عصب ماعنده تفاهم
ولان اللي سواه عبدالمجيد شي موسهل
مشى ابوعبدالمجيد ودخل البيت وهو بقمة عصبيتهـ
واول ما دخل لقى ريما وقالت:يبهـ وش هالصراخ!!وش سوى خالد!!
ابوعبدالمجيد:انا ماصارحت على خالد انا صارخت على اخوك عبدالمجيد!!
ريما بفرحهـ واستغراب:عبدالمجيد برى!!
ابوعبدالمجيد:ايهـ
ريما ركضت على طول لباب بحكم انها لابسه عبايتها لانها توها جايهـ من المستشفى
ابوعبدالمجيد بحده:وقفي!!
ريما وهي تلتفت على ابوها:بروح الـ عبدالمجيد!!
ابوعبدالمجيد وهو معصب:ترا ان طلعتي من هالباب ورحتي لهـ لاانتي بنتي ولاانا اعرفكـ
ريما بتعجب وصدمهـ:ليهـ يبهـ؟!
ابوعبدالمجيد بعصبيه اكثر :من غير ليه ويالله روحي لغرفتكـ
ريما بخوف:طيب
ركضت ريما وراحت لغرفتها
اول مادخلت الغرفهـ قفلت الباب
واخذت جوالها وقعدت تقلب بالاسماء لقت اسم انسان ادخلت بلعبهـ معهـ وماتدري بتوصلهـ هاللعبهـ لوين
واتصلت على خالد بعد تررد
وبعد عدة رنات رد خالد لكن ماتكلم!!
وتكلمت ريما!!
ريما:خالد عطني عبدالمجيد!!
خالد وهو يمد الجوال لـ عبدالمجيد:خذ اختكـ تبيكـ
اخذ عبدالمجيد الجوال وقال
عبدالمجيد:الو
ريما بمرح:تجي ولاتعلمني يادب الحمدلله ع السلامهـ
عبدالمجيد ببتسامهـ:الله يسلمكـ ياالنحيفهـ
ريما بشك وخوف:وش سويت بـ ابوي دخل وهو معصب!!
عبدالمجيد بهدوء:لانهـ عرف اني متزوج.....
قاطعتهـ ريما وهي مصدومه:متـ متـــــزوج!!
عبدالمجيد بهدوء اكثر:ايهـ متزوج!!
ريمـا:لييه ماعلمتنا انكـ تبي تتزوج!!
عبدالمجيد بنفس الهدوء:لان زوجتي مب مسلمهـ ومتسحيل ابوي يوافق!!
ريما بصدمه اكبر:مــــــــــــب مسلــــــــــــــــــــمه شلون تتزوج وحـــــده كافره!!
عبدالمجيد راح الهدوء عنهـ وقال:بعد انتي تقولين مثل كلام ابوي انا متزوج وحده من اهــــل الكــــتااااااب
ريما:وزوجتكـ وينها!!
عبدالمجيد الدموع تجمعت بعيونهـ لما تذكر زوجتهـ قالت بنبره حزينهـ:طلق ـتها
ريما بخوف:ليـه طلقتها
عبدالمجـ~ـيد وهو يحاول مايتذكر زوجته وحبيبتهـ:السالفهـ طويلهـ!!بعدين اقولكـ
ريما بخوف اكثر:طيب بس ليكون بينكم طفل
عبدالمجيد:ايهـ بيننا ولد!!
ريما :ومن اللي بي يربي هالولد!!من يبي يوكلهـ ويشربهـ!!انت مافكرت بكل ذا قبل تطلق زوجتكـ
عبدالمجيد:الا مفكر!! بس كل شي صار غصب عني!!
ريما:شلون غصب عنكـ
عبدالمجيد :ريما بعدين افهمكـ السالفهـ.... بـاي
ريما:طيب....باي
بقرية****
ام عبدالعزيز:ياوليدي ياعبدالعزيز تزوجها هي ومرام الشرع حلل اربع!!
عبدالعزيز :يمهـ مرام مستحيل توافق اتزوجها وانا متزوج!!
ام عبدالعزيز:تزوج مرام وتزوج عليها بنت عمكـ!!
عبدالعزيز:انا كذا اخدع مرام وبنت عمي!!
ام عبدالعزيز:وليـ.....
قاطعتهـ نورة(بنت عم عبدالعزيز)
وهي تبكي وخايفهـ:جدتي!!جدتي بتموووووووت!!
اركضو الكل لغرفة الجده!! وهم خايفيين
لقو الجده تصارع الموت!!
وتتألم وجبينها كلهـ عرق
جت نوره جنبها وقالت وهي تبكي:يمهـ لاتخليني!!كفايهـ ابوي وامي راحو اونتي بعد بتروحين!!
ليه اعيش اذا رحتي!!من اعيش لهـ
طيب كنك بتروحين خذيني معكـ
انا من لي بـ هالدنيا غيركـ
قاطعتهـ الجده وقالت وهي تتألم :لكـ عبدالعزيز يابنتي!!حطي عبدالعزيز بعيونكـ يانوره!!
نوره وهي تبكي بشده:بحطهـ بعيون بس لاتروحين!!
الجده وهي تناظر عبدالعزيز قالت بكلام متقطع :نـ ـ ـورة امـ ـ ـ ـانهـ برقــ ـ ـبـ ـتـ ـكـ يا عبـ ـ ـ ـد العـ ـ ـزيـ ـ ـز
نوره مسكت يد جدتها وقالت وهي تبكي:ارجوك لاتخليني!!والله ما ازعلكـ ابد بس لاتروحين!!
الجدة وهي تتألم بشده قالت ببرة حزينهـ:عبدالعزيز جيب القرآن واحلف انكـ تتزوج نوره وتسعدها وتحافظ عليهـا
عبدالعزيز جاب القرأن واحلف انهـ يسوي اللي وصته جدتهـ
الجده:خلاص اللحين انا بمووت وانا مرتاحهـ!!
اشهـ ـ ـد ان لا الـ ـه الـا اللـ ـ ـه
واشـ ـ ـهد ان محـ ـمد رسـ ـ ـول الـ ـ ـله
نوره وهي تبكي بشده:يـــــمــــــــه لاتموتيييييييييييييييييييييييييييييييييين!!
طاحت نوره بحظن جدتها اللي فارقت الحياة!!
وقعدت تبكي وتقول:ليهـ خليتيني لييييهـ!!
عبدالعزيز بكى بألم وحزن
على موت جدتهـ اللي ياما تمنى انهـ يشوفها
وياما تمنى انهـ ينام بحظنها
ولما شاافهـا مااااااااااااااااتت!!
ببيت ام مشعل
بعد ماتوضت ياسمين وصلت ركعتين لربها!!
قامت وراحت لغرفتها ولقت شوق اللي اسندحت على السرير وغلبها النوم ونامت
غطتها زين وراحت لسريرها وجلست تقرأ قرآن لين نامت!!
عند هيفاء
قاطعتهـ هيفاء وتقول بخوف:بكرا بكرا بجييكـ!!
فيصل:طيب بكرا
هيفاء:باي
سكرت الجوال ورمته بالارض وجلست تبكيـ.......!!
ببيت ام صالح
:والله لاواريكـ ياساره!!
راحت مها وهي بقمة عصبيتها متجه لغرفة ساره
وصلت للغرفة وطقت الباب ومالقت رد من ساره
مها بعصبيهـ:ساااااره افتحي الباب!!
ساره بهدوء:مها تراني ماني فاضيهـ لكـ!!
مها:حظرتكـ مو فاضيهـ بس فاضيهـ لبنت الشقق
سارة بنبره حزينهـ:مها ارجوكـ روحي!!
مها:بروح بس والله لا اوريكـ شي(ن) ماعمركـ شفتيهـ!!
بعد ساعتين!!
عبدالمجيد وخالد
راحو يتمشون بسياره ولما ملو قررو يروحون لبيت ابوخالد!!
عبدالعزيز وامهـ ونورهـ
للحين ماوقفو بكي!!
على موت جدتهم
هيفاء
نامت وهي تبكي!!
ام صـــــــــــالح
نامت بالجلسه الجانبيهـ بعد بكاء طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل!!
كل شوي مها ومرام يطلون عليها!!
واخر مره طلت عليها مرام
حست ان ام صالح مو مرتاحهـ بنومتها
وراحت تبي تعدل وضعيتها بالنوم
حاولت تعدلها لكن ماقدرت!!
وقالت بصوت واطي:يمهـ يمهـ
ام صالح ماردت
مرام لمست ام صالح عشان تصيحها
وماصحت!!
مرام قالت بصوت عالي بعد ماتغيرت ملامح وجهها:يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
انتهى البارت
وسوري اذا فيه خلل بالبارت لاني كتبتهـ بسرعه
انتظر ردودكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:10 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القسم الاول من البارت الثامن عشر
مرام قالت بصوت عالي بعد ماتغيرت ملامح وجهها:يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه
مرام جلست تهز ام صالح وام صالح ماترد
تجمعت الدموع بعيون مرام ورجعت تهز ام صالح
خافت على ام صالح وهزتها بقوه وهي تقول بصوت عالي:يمــــــــــــــــه!!
ظلت مرام تبكي وتصارخ بدون ماتسوي أي شي.!
سمعت مها صوت صراخها وراحت تركض متجه لصوت الصراخ وهي خايفهـ
ولما شافت منظر مرام وهي تبكي خافت اكثر
مها وهي خايفهـ والدموع متجمعهـ بعيونها:امي وش فيها
مرام بنبرة صوت حزينهـ:مادري وش فيها ماترد علي
مها والدموع تطيح من عيونها:طيب خلينا نسوي شي نوديها للمستشفى
مرام وهي تقوم :طيب انا بروح انادي عبدالله وانتي جيبي عباة امي والبسي عباتكـ
مها:طيب
ركضت مرام متجهـ لغرفة عبدالله
لما وصلت طقت الباب بقوه وهي تقول:عبدالله افتح امي مادري وش فيها
فتح عبدالله الباب ولما شافته مرام منظره تفاجأة
لـ اول مره تشوف اخوها بـ هالمنظر
لـ اول مره تدري ان اخوها يبـــكي.!
لكن الموقف كان مايسمح ان مرام تعبر عن تفاجئها؟!
عبدالله:وش فيها امي
مرام وهي للحين متفاجئهـ:هاه
عبدالله:اقولكـ وش فيها امي
مرام:مادري وش فيها ماترد علينا؟!لازم نوديها للمستشفى
عبدالله بنبرة صوت رجوليهـ:طيب يالله روحي البسي عباتكـ
مرام:طيب
عبدالله رجع للغرفتهـ واخذ مفتاح السياره ونزل لدور الارض
بقرية****
نوره لحد اللحين تبكي على موت جدتها تبكي بحظن امها الثانيهـ او الثالثهـ.!
نوره وهي تبكي بحظن ام عبدالعزيز قالت بنبره حزينهـ:امي راحت راحت بدون رجعهـ
ام عبدالعزيز:بس يايمه يانوره يكفي بكي هذي حال الدنيا هم السابقون ونحن اللاحقون
نوره بذات النبره الحزينهـ:مالي احد من بعد جدتي ليه اعيش ومن له اعيش.!
ام عبدالعزيز:وش هالكلام يابنتيتي تعيشين لربكـ وبعدين انا وعبدالعزيز وين رحنا؟!
نوره:انتم كلهـ مده وترحون و...
قاطعته ام عبدالعزيز وقالت:من قال اننا بنروح وان رحنا بتروحين معنا لاتنسين انكـ تبي تتزوجين عبدالعزيز
نوره بتعجب:اتـ اتزوجهـ.!
ام عبدالعزيز:ايه تتزوجينهـ يابنيتي ولا نسيتي وصاة جدتكـ
عند صالح
صالح بخوف:ممكن توصلني لمستشفى****
حمد:تأمر امر بس وش فيهـ وانا اخوكـ
صالح بخوف اكثر :امي مغمي عليها وودوها بالمتسفى
حمد:طيب اللحين نروح بس ماقلت لي وش اسمكـ
صالح:طيب
حمد:عطني رقم جوالكـ عشان تطمني
صالح:طيب سجل عندكـ**********
ببيت ابوخالد
خالد:جيب الولد اخلي امي تسوي لهـ شي تأكلهـ
عبدالمجيد:مالهـ داعي اللحين ينام
خالد قاطعه وقال:تبي تنومهـ وهو جوعان جيبهـ
عبدالمجيد مد الولد لخالد عشان يوديهـ لـ ام خالد تأكلهـ!!
بـ ع ـد مدة
طلعت ام صالح من المستشفى وكان سبب الاغماء نقص السكر في الدم
ونامت اول ماوصلت ونامت معها مها
وصالح رجع من المستشفى وناام لكن بعد بكاء صامت وطويــــــــــــــــــــــــــــل
بكـرـا
ببيت ابوحـ م ـد
غاده وغدير ودلال جالسين بالمجلس
غــاـاده:هاه غدير جبتي اللي وصيتكـ عليهـ.!
غدير وهي تتصنع المرح:اييهـ لاتخافين؟؟
دلال:وتخبين علي ياغاده قولي وش جابت يالمجرمهـ
غاده بـ احراج:لابس جابت صندوق غالي علي.!!
دلال بعفويهـ:وليهـ غالي؟
غدير تتداركـ الوضع:الا ماقلت لي يادلال انتي كم عمركـ؟!
ببيت ابوخالـ~ـد
ام خالد وهي لابسهـ العبايهـ وتكلم هيفاء بصوت عالي:هيفاء بتروحين معنا لمشاعل
هيفاء:لايمهـ
ام خالد:طيب يايمهـ انتبهي على نفسكـ.!
(تنتبهـ على نفسها؟ّ
شلون تنتبهـ على نفسها
وهي بتسلم نفسها)
هيفاء:ان شاء الله يمهـ
راحـو ابوخالـ~ـد وام خالد بسياره وخالد وعبدالمجيد وولده بسياره للمستفشى
وبقت هيفاء بالبيت وياليتها مابقت.!
بعد دقائق
جوال هيفاء يرن ردت وهي متوتره وخايفهـ
هيفاء:الـ الـووو
ناصر(فيصل):تراني عند باب البيت يالله اطلعي.!
هيفاء بخوف وتوتر اكثر:مجنون انت اللحين يشوفني احد من الجيران.!
ناصر(فيصل):يالله بسرعهـ اطلعي عشان محد يشوفني
هيفاء بقمة توترها وخوفها:طيب (والدموع تتجمع بعيونها)بس وش بتسوي؟!
ناصر(فيصل):نلف لفهـ بسياره وارجعك
هيفاء والدموع تطيح من عيونها:طيب
لبست هيفاء عباتها ومسحت دموعها واخذت مفتاح البيت وطلعت
لقت جيب اسود وركبت الجيب
بقرية****
دفنو الجده وصلوعليها
دخل عبدالعزيز البيت اللي توه جاي من الدفان
تنحنح(بمعنى هل فيه احد)
ام عبدالعزيز:تعال ياوليدي
جاء عبدالعزيز بعد ماغطت نوره وجهها
ام عبدالعزيز:يعني كل مره اذا جيت بتدخل تنحنح
نوره بتصير زوجتكـ اليوم او بكرا فـ ليش ما تملكون(وهي تلتف على نوره)
وانتي وش رايكـ يانوره
نوره نزلت راسها لانها ماتقدر تقول لا وبنفس الوقت ماتقدر ايهـ.!
عبدالعزيز:طيب يايمهـ بس انا
قاطعتهـ ام عبدالعزيز:لابس ولاهم يحزنون بقرب وقت جيب الشيخ والشهودعشان تملكون
ببيت ابـوحـ م ـد
جلسو غدير ودلال بالمجلس
وغادة اخذت الصندوق وصعدت فوق
دخلت غرفتها وحطت الصندوق فوق سريرها وافتحهـ وقعدت تناظر اللي داخل الصندوق
تناظر الاشياء اللي يذكرنها بمشعل
اخذت القلب الحب اللي مكتوب فيه مشعل بالانجليزي
وحظنته وتجمعت دموعها وهي تتذكر ايام حبها مع مشعل
وفجأة انسحب القلب الحب من حظنها
حمد بغضب وهو يناظر المكتوب بالقلب الحب:من هالمشعل اللي تحظنين اسمهـ يالبنت الـ!!
عند هيفاء
بعد ماابعد ناصر(فيصل)بمسافهـ عن بيت ابوخالد
هيفاء قالت وهي بقمة خوفها بنبره حزينهـ:يالله رجعني البيت
ناصر(فيصل):ارجعك البيت بدون مااشوف وجهكـ ولا شي.!
مد ناصر(فيصل)يده وابعد الشيلهـ وانصدم وتعجب واستغرب.!!
من اللي شافهـ
شاف بنت ماعمره شاف بنت بجمالها
كان متوقع تكون جميلهـ لكن مو لـ هالدرجهـ مولـ هالدرجهـ
قال بنفسه وهو منصدم من اللي شافه:وش هالجمال.!
مرو بفكره كل البنات اللي شافهم
مافيهـ ولا بنت من اللي شافهم تساوي نص جمال اللي يشوفهـ
قال وهو ماشال نظره عن هيفاء:كل هالزين عندكـ وانا متعب روحي مع ياسمين.!
هيفاء تجمعت الدموع بعيونها وغطت وجهها بشيلهـ وقالت بنبرة صوت حزينه :رجعني البيت اللحين
ناصر(فيصل):ارجعكـ.!برجعكـ بس مو اللحين.!
عدل ناصر وضعية جلوسهـ وقرب من هيفاء.!
هيفاء حاولت تبعد لكنها ماقدرت
حاولت تبعده لكنها ماقدرت
لكن اللي قدريبعد ناصر صوت رنين جوال ناصر
رد بعد ماتأفأف
رامي:هاه وينكم
ناصر:جايين جايين.!
بالمستشفى
ولد عبدالمجيد من اول ماوصلو المستشفى وهو ماوقف بكي
فـ قررو خالد وعبدالمجيد يروحون لبيت ابوخالد
عشان يعطون الولد هيفاء تتنبهـ لهـ لانهـ ازعجهم ببكاه
وياترى وش بيصير اذا راحو للبيت ومالقو هيفاء بالبيت.!
ببيت ام صالح
بغرفة ام صالح جالسهـ لوحدها تناظر صور زوجها وحبيبها ابو صالح والدموع متجمعهـ بعيونها
تقول بنفسهـا:خاين خاين.!
اخذت الصور ورمتهن بالارض
وكررت كلمتها لكن بصوت مسموع:خاين خاين.!
جلست تبكي بصوت عالي وترمي صور ابو صالح بشكل جنوني.!
سمعوها مها ومرام وراحو ركض لغرفتها
مها بخوف:يمهـ وش فيكـ
ام صالح وهي تبكي:مابي شي يذكرني فيهـ حتى الغرفه بغيرها كل مكان فيها يذكرني فيهـ
مرام:طيب يايمهـ بس انتي اهدئي
مرام بصوت واطي لكن مسموع لمها:روحي نادي اخوي صالح عشان يهديهاويواسيها
مها:طيب
راحت مها تنادي صالح عشان يواسي ام صالح
ومادرت ان صالح هو اللي يبي لهـ احد يواسيهـ؟!
عند هيفاء
وقف ناصر عند بيت عباره عن دور واحد
وكانو بـ انتظاره رامي ووليد
هيفاء وهي تبكي وخايفهـ:وش بتسوي
ناصر مارد على هيفاء ونزل من الجيب
وراح فتح الباب لهيفاء وهويقول:يالله انزلي
هيفاء بخوف وهي تبكي:ماني نازلهـ
ناصر مسكـ يدها ونزلها بالقوه
حاولت تبعده وتصارخ لكنهـ حط يده بفمها وسحبها بقوه اكبر ودخلها البيت وهويقول لوليد:سكر الجيب وتعال
ـــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى القسم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:11 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القسم الثاني من البارت الثامن عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابـوح ـمد
حمد بغضب وهو يناظر المكتوب بالقلب الحب:من هالمشعل اللي تحظنين اسمهـ يالبنت الـ!
غاده قاطعته وقالت بتفاجئ:وانت وش دخلكـ فيني ومن سمح لكـ تدخل غرفتي
حـ م ـد بغضب اكثر:ردي علي لاتضيعين السالفهـ
غاده بقهر وعناد:ماني راده ويلـا اطلع برـا.!!
حـ م ـد:واذا ماطلعت وش بتسوين يعني؟!
غادهـ:بتصل على ابوكـ و...
قاطعهـ حمد وقال بسخريهـ:اتصلي عليهـ عشان اوريه فعايل زوجتهـ
طنشتهـ غاده واخذت الجوال تبي تتصل على ابوحـ م ـد
لكن حمد سحب الجوال من ايدينهـ
غاده بغضب وهي متفاجئهـ من حركتهـ :جيب الجوال
حمد:مانب جايبهـ وسوي اللي تسوينهـ.!!
غاده بغضب اكثر:جيبهـ ياحقي ـر
حمد طنشهـ وطلع من الغرفهـ
غاده ماتحركت من مكانها
لانها مصدومهـ من حركة حمد الوقحهـ.!
تجمعت الدموع بعيونها وقالت بقهر:حقير
بسيارة خالد
رن تلـفـون خالـ~ـد ورد بتخوف
ريما بتهرب وبكلام سريع.!:خالد عطني عبدالمجـيـد بكلمهـ.؟!
خالد اعطى عبدالمجيد الجوال بدون مايرد لانهـ يدري ان ريما تتحاشي التكلم معهـ
ففضل انهـ مايغصبها على شي ماتبيهـ
ريما:عبدالمجيد تعال للبيت راض ابوي لاننا حاولنا به انا وامي وهدأ
عبدالمجيد:طيب اللحين جايين وانتي جيسي نبض الوالد وكلميهـ عني وعن ولدي سلطان.؟!
ريما ببتسامهـ:يعني مسمي الولد على اسم ابوي
عبدالمجيد:اكيد اجل بسميهـ على مين.!
ريما:طيب يالله مع السلامهـ
عبدالمجيد:مع السلامهـ
عبدالمجيد الـ خالد:روح لبيتنا؟!
(عند هيفاء)
حاولت تبعده وتصارخ لكنهـ حط يده بفمها وسحبها بقوه اكبر ودخلها البيت وهويقول لوليد:سكر الجيب وتعال
بعد مادخل ناصر هيفاء البيت
هيفاء تحاول تتكلم لكنها حاط يدها بفهمها:اممممم
ناصر ابعد يدهـ عن فمها لكنه ما ابعد يده الثانيهـ اللي ملتويهـ حول بطنها وظهرها
هيفاء وهي تحاول تفلت من قضبة يدينهـ القويهـ :خلني يالحقير
حاولت هيفاء تقاوم لكن ماقدرت.!
ضربت رجلهـ واقدرت تفلت من ايدينهـ وركضت متجهـ لباب لكنها اصددمت بوليد اللي توه يدخل البيت.!
وليد:تعالي
ركضت هيفاء وهي بقمة خوفها
تحس انها تعيش بفلم رعب
لكن للأسف فلم هالرعب حقيقي
ماتدري وين تروح
ثلاث شباب حولها.!
ثلاث ذئاب بشريهـ حولها
ثلاث شباب كل واحد منهم حقير اكثر من الثاني
كل واحد منهم همه تلبية ملاذتهـ
كل واحد منهم يتلاعب بشرف بنات الناس
كل واحد منهم مايخاف ربهـ..!!
وقفت هيفاء بمكانهـا وهي تبكي بشده.!
وترتجف من شده الخوف
قربو لها ناصر ورامي ووليد.!
ناصر كان قبالها
ووليد خلفها
ورامي مع جنبها.!
قرب ناصر من هيفاء وكان ردة فعل هيفاء انها تعطيهـ كف
هيفاء بقهر والدموع متجمعهـ بعيونها :ياكلب ياحقير
ناصر بنبره مخوفهـ لهيفاء:اضربيني اكثر اضربي.!
جت هيفاء بتضربه مره ثانيهـ لكنه مسكـ يدها
ومسكها مع خصرها وقربها لهـ
حاولت تفلت منهـ لكن ماقدرت
وقربها اكثر واكثر؟!
حاولت تقاوم وتبعد عنهـ لكنهـ حملها وظل حاملها لين دخل غرفهـ فيها سرير
رماها بالسرير وراح قفل باب الغرفهـ.........................!!
ببيت ام صاـاـالح
صالح بحزن على حال امهـ:يمهـ خلاص يكفي.!
ام صالح والدموع متجمعه بعيونها قالت بنبره حزينهـ: صدمني ابوكـ يايمهـ ياصالح صدمني
تذكر صالح ياسمين وقال بنفسهـ(اجل انا وش اقول يمهـ.!
اقول ان حبيبتي هي اختي واختي هي حبيبتي.!
اذا كنتي مصدومهـ فأنا مافي أي كلمة تعبر عن اللي انصدمت منهـ)
تجمعت الدموع بعيون صالح وقال:يمهـ ترا مب بس انتي مصدومهـ....!!
ببيت ام مشـ ع ـل
ام مشعل بحنان:يمهـ ياياسمين وراكـ ماتأكلين.!
ياسمين بحزن وبصوت عالي :يمهـ قلت لك مالي نفس
مب غصب اكل
مشعل بغضب:ياسمين لاترفعين صوتكـ على امي
ياسمين قامت من مكانها بعد ماتجمعت الدموع بعيونها
وقالت والدموع تطيح من عيونها:يمهـ اعذريني
وراحت لغرفتها وهي تركض وتبكي
مشعل بخوف على ياسمين:يمه لازم نوديها لدكتور نفسي مايصلح تبقى على هالحال
ام مشعل وهي توهم نفسها ان ياسمين حالها طبيعي :لامالهـ داعي ياوليدي بنتي مافيها شي
مشعل:ماتأكل ولاتشرب وماتكلم احد ودايما تبكي وخايفهـ ومتوتره
وتفكر كثير ومعاملتها سيئه معنا كل ذا وتقولين مافيها شي
ام مشعل والدموع تتجمع بعيونها :بس بنتي مب مجنونهـ
مشعل:يمهـ من قال ان اللي يروح لدكتور نفسي مجنون
ام مشعل:ان وديناها لدكتور نفسي مب سالمين من كلام الناس
مشعل:يمهـ وش اهم كلام الناس ولابنتك ياسمين.؟!و انا بوديها لعمر ولد خالتي ولانسيتي انه دكتور نفسي وهو يبي يتستر على الموضوع
ام مشعل:اكييييييييييييد بنتي
مشعل:يعني اكلمها
ام مشعل:ايهـ كلمها
مشعل قام يبي يروح الـ ياسمين وهو متجهـ لغرفة ياسمين رن جواله ولما شاف الرقم
انصدم.....تفاجئ....تعجب....
شاف رقم حبيبه غاده
اللي تزوجة غيره
اللي عجز يحب يغيرها وبقى على ذكراها ؟!
ضعف لما تذكرها ورد على المكالمهـ
لكن انصدم لما سمع صوت رجولي خشن
حمد:اهلين بحبيب القلب
مشعل بتوتر:مـ من معي
حمد:انا ولد اللي انت وحبيبتكـ بتكوشون على فلوسهـ
لكن تحلمون والولد اللي ببطنها لاتفرح فيهـ
تراه بيموت قبل يعيش.!
سكر حمد المكالمهـ وهو يبتسم ومليون فكره شيطانيه تدور براسهـ
ومشعل قال وهو خايف على غاده:الووو الووو رد
وش بيسوي ذا بغاده
خوفي يأذيها
والله ان اذاها لاانسيهـ الحليب اللي ارضعهـ من امهـ.!!
ببيت ابوعـ ب ـد المجيد
ابوعبدالمجيد جالس على الكرسي
وجالسهـ جنبهـ ام عبدالمجيد
وريما واقفهـ جنبهم
دخل عبدالمجيد ومعهـ ولده وخالد بقى بالسياره لانه فضل مايتدخل.!
تفاجئ ابوعبدالمجيد لما شاف ولده متجهـ لهـ
ريما ركضت وحملت سلطان الصغير
ام عبدالمجيد قامت بتروح لـ عبدالمجيد تحظنه...... تلمهـ
اهم شي تعبر عن شوقها له
لكن اوقفها صوت ابوعبدالمجيد:وقفي لاتروحين لهـ...!!
ام عبدالمجيد:سامحهـ ياابوعبدالمجيد سامحهـ عشاني.!
ريما:يبهـ ترا عبدالمجيد طلق مرتهـ عشانكـ..!!
ومسمي ولدهـ على اسمكـ
يبيكـ تسامحه يايبهـ
عبدالمجيد قرب من ابوه وباس راسهـ وايديهـ وقال
:سامحني يايبهـ
ابوعبدالمجيد بكبر :ترا اللي سويتهـ مب شين سهل
عبدالمجيد:غلطنا وطالبين من السماح
ريما:يبهـ سامحهـ..!!
ابوعبدالمجيد :مسموح ياولدي
الكل فرح خصوصا ام عبدالمجيد
اللي ركضت الـ ولدها
واحظنتهـ وقالت بحنان:ولهت عليكـ ياوليدي
عبدالمجيد:وانا اكثر
وبعد ما انتهت ام عبدالمجيد من حظن ولدها
وعبرت عن شوقها ابتدعت عن عبدالمجيد
ورجع عبدالمجيد وباس راس ابوه
عبدالمجيد قام ومشى متجه لباب الخارجي
ام عبدالمجيد بخوف :وين رايح يايمهـ
عبدالمجيد:لابس خالد ينتظرني برا وبقولهـ يتوكل
ابوعبدالمجيد:خلهـ يدخل تراه مب غريب لاتنسى انه خطيب اختكـ وولد عمك
عبدالمجيد وهي يلتفت الـ ريما قال ببتسامهـ:الا متى ملكتهم.ّ!
ابوعبدالمجيد:ان شاء الله الاسبوع الجاي.!!
ريما توترت وقامت وركضت لغرفتها
والكل ابتسم لانهم يحسبونها مستحيهـ
مادرو انها خايفهـ تكون ضحية لعبهـ لعبتها مع خالد
بعد مرور دقائق
امام بيت ابوخالد
ناصر:يالله انزلي وترا ان طلبتكـ مره ثانيهـ وماجيتي بنشر صوركـ فاهمهـ؟!
نزلت هيفاء بدون ماترد عليهـ
افتحت باب البيت ودخلت
صعدت لدور العلوي ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها والقت بنفسها على سريرها وجلست تبكيـ.!
على اهم شي تملكهـ البنت شرفها اللي ضاع
على الشي اللي راح يخليها تبقى ببيت اهلها طول عمرها^_*
وبعد مرور ساعهـ من البكي.!
قالت هيفاء وهي مقهوره وتتذكر جملتهـ الاخيره(وترا ان طلبتكـ مره ثانيهـ وماجيتي بنشر صوركـ فاهمهـ؟!)
وبصوت مبحوح من كثرة البكي:نشوف بتبقى عايش المره الثانيهـ .!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
واعذروني اذا كان القسم جرئ
وان شاء الله القى ردود تبرد القلب

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:11 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القسم الاول البارت التاسـع عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند هيفاء
وبعد مرور ساعهـ من البكي.!
قالت هيفاء وهي مقهوره وتتذكر جملتهـ الاخيره(وترا ان طلبتكـ مره ثانيهـ وماجيتي بنشر صوركـ فاهمهـ؟!)
وبصوت مبحوح من كثرة البكي:نشوف بتبقى عايش المره الثانيهـ
قامت من سريرها وهي تتألم وتون
مشت شوي بششكل بطئ بسبب الاوجاع اللي بجسمهـ
وقفت عند المرايهـ
شافت شكلها بـ المرايهـ(المرآة او المنظره)
ملابسها المتشققهـ المظهره لعدة اجزاء من جسمها
المخش اللي بفخذها
خدودها اللي ماخذه اللون الاحمر
سيلان الدم من عدة امكنهـ بجسمها
توجهت لحمام وهي تتألم
من منظرها المؤلم والمحزن
عشان تسبح وتوخر وساخهـ من تسلو بها.!!
لكن ما اظن انهـ هالوساخهـ بتروح؟!
بكـرا
ببيت ام مشعل
بغرفة ياسمين وشوق
ياسمين جالسهـ بسريرها
سواد تحت عيونها
جسمها ضاعف
شكلها متغير
جالسهـ تبكي وحاظنتها امها
ام مشعل والدموع متجمعه بعيونها قالت بنبره حزينهـ وهي خايفه على بننتها:قولي لي وش فيكـ يايمهـ
ياسمين بنبره باكيهـ وتناظر امها نظرات خوف:وش تبون فيني خلوني خلوني
ام مشعل والدموع تطيح من عيونها والخوف يزداد:ماني مخليتكـ الا اذا قلت لي وش فيكـ
لكـ ساعه تبكين قطعتي قلبي.!
ياسمين صرخت بنبره حزينهـ وهي تبعد عن حظن امها وتبكي بشده:خلوني لوحدي ما ابيكم
ماابيكم
ام مشعل وهي تحط يدها على رأس ياسمين وتقربها من حظنها:ماتبيني ياياسمين؟
ياسمين بصراخ جنوني :لاتلمسيني ماابي احد يلمنسي
وبعد تنهيده
يارب خذني ودي ارتاح وافتكـ
ام مشعل وهي تبعد يدها عن ياسمين قالت وهي بقمة خوفها على بنتها:استغفري ياياسمين وش هالكلام؟!
رجعت ام مشعل وحطت يدها على رأس ياسمين بحنان امومي
ياسمين بذات الصراخ الجنوني:قلت لاتلمسني لالالالالا تلمسيني.!!
ام مشعل ماقدرت تتحمل حال بنتها بدأت دموعها بـ السيلان
وللي ماقدرت تحملهـ اكثر صراخ ياسمين ومعاملتها السيئهـ معهـا
قامت من سرير ياسمين وهي تبكي.!!!
لاول مره ياسمين تعاملها بـ هالمعاملهـ
لاول مره ياسمين تصارخ عليها
لاول مرهـ ياسمين ترفض قرب امها
لاول مره ياسمين تبكي امها.!!!
طلعت ام مشعل من الغرفهـ وهي تبكي
صادفت مشعل
مشعل شاف دموعها وقال بحنان وبخوف على امهـ:يمهـ وش فيكـ تبكين ترا دموعكـ غاليهـ
ام مشعل بنبره حزينه وخوف:ابكي على اختكـ اللي كل يوم حالها يسوء عن اليوم اللي قبلهـ
مشعل:لاتخافين يايمهـ توي مسكر التلفون من عمر وكملتهـ عن حالها
وبيبدأ علاجها النفسي اليوم
ام مشعل بذات الخوف:ما قالكـ وش فيها
مشعل:مايقدر يعرف وش فيها اللحين لازم يجلس مع ياسمين عشان يعرف وش فيها
بالمطبخ(ببيت ام مشعل)
شوق جالسهـ على كرسي وتحط مكونات الحلا اللي تبي تسويهـ وماتدري من بياكلهـ بالخلاط
تسوي الحلا عشان تلهي نفسها عن التفكير
بـ ياسمين وبــ..............عبدالله!!
ملت تفكير
ملت بكي
ملت شوق؟!
ببيت ام صاـالح
بالامس راحت عن غرفتها
عشان ماودها تتذكرهـ.!
واللحين قاعده تبكي بـ احدى الغرف
حاولو مها ومرام يهدونها لكن بدون فايده
هذا حالها بعد الصدمهـ كل يومها بكى
باب الغرفهـ اللي فيها ام صالح يطنق
ماردت ام صاـالح
انفتح الباب دخلت ساره اللي باين عليها آثار البكي
نزلت راسها للأرض وهي تبكي بصمت
ساره بنبره حزينهـ:يمهـ سامحيني.!
ماردت ام صالـح
وزاد حزن ساره وبدأت تبكي بشده
رجعت تبي تطلع من الغرفهـ
لكن وقفها صوت ام صالح
ام صالح بحنان امومي:تعالي يايمهـ ياساره تعالي
جت ساره وهي مسرعهـ
وطاحت بحظن ام صالح وهي تبكي بشده وتقول:يمه سامحيني
ام صالح بنبره حزينهـ:ليه اسامحكـ يمهـ انتي وش ذنبكـ
ساره وهي مستمره بالبكااء قالت بنبره حزينهـ:انا اللي خليت حالكـ كذا
من ذاك اليوم وانتي ما وقفتي بكي انا السبب انا السبب
ام صالح:لايمهـ انتي مالك ذنب مصيري اعرف اليوم او بكرا وان ماعرفت منكـ بعرف من غيركـ
وفجـأه دخلت مهـا
مها لما شافت ساره ناظرتها بـ استحقار وقالت بغضب:وش جايبكـ عند امي
ساره ماردت لكن اللي ردت ام صالح
ام صالح:بنت جايهـ عند امها وش فيها.!
مها بذات الغضب:يمهـ بس ساره اللي خلت حالكـ كذاو...
قاطعتها ام صالح وقالت بحده:اعرف منها احسن من اني اعرف من غيرهـا
ببيت ابوحـ م ـد
بالامس
حمد طلع بعد مارجع الجوال وخوف مشعل بـ اتصالهـ
وكملو دلال وغدير وغاده سهرتهمـ
واليوم
دلال راحت مع اخوها حـ م ـد
واللحين مافيه بالبيت الا غاده
غاده جوالها يرن.!!
ردت وهي مالهـ نفس
غاده:هلا
ابوحمد بصوت مخنوق:غاده تعالي انا بصالهـ
تـ ـعـ ـ ـالــ ـ ـي وديـ ـ ـ ـني للـ ـمسـ ـ ـتـ ـشـ ـفى
بعد كلمة المستشفى المتقطعهـ
ماسمعت غاده صوت ابوحمد
ركضت لدور الارضي وهي خايفهـ ان ابوحمد صارلهـ شي.!
ببيت ابومشاعل
مشاعل جالسهـ بسريرها ورجلها مجبسهـ وراسها ملفوف بشاش.!!
من اول ماخرجت من المستشفى وهي على هالقعده
تفكر بـ حالها.!!
وبحبها.!
وبـ........خالد؟!!
فكرت كم عدد الخطاب اللي رفضتهم على امل ان خالد يحبها.!
كم مره بكت بسبب خالد..!!
كم سنهـ وهي متعذبهـ بسبب حب خالد
كم وكم وكم..!!!
حست انها معلقهـ نفسها بوهم.!!
وهم ان خالد يحبها.!!
ملت من حبهـ.!!
ملت من عذابهـ
قررت تحرر نفسها.!!!
تحرر نفسها من سجن حبهـ
سجن حبهـ اللي حاكم عليها بالحب المؤبد
قطعت حبل افكارها صوت امها وهي تقول
ام مشاعل:هاه يمهـ تحسين بأوجاع؟
مشاعل:هاه(وبعد مااستوعبت)لا الحمد لله مافيهـ شي؟!
رجعت مشاعل تفكر
وفجأه قالت جملهـ جت بوقت ممكن يكون مو وقتها
جملهـ استغربت منها ام مشاعل؟!!
جملة ياما تمنت ام مشاعل تسمعها
مشاعل:يمهـ انا موافقهـ على راشد!!
ببيت ابوعبدالمجيد
ولد عبدالمجيد يبكيـ بكاء مزعج وهو بِحِجِر(حظن)ريما
ملت من بكاه وقالت
ريما:يمهـ تراني مليت من هالولد كل شوي يبكي
ام عبدالمجيد بعفويهـ:احسن لكـ تعودي على البزران(الاطفال) من اللحين!!
ريما تذكرت خـالد وقالت وهي تتصنع انها طبيعيهـ:ماودي اتعود بدري على هم البزران
ام عبدالمجيد: وش بدري نبيكـ تجيبين لنا درزن عيال يملون علينا عيشتنا
ريما:لاحقين يايمه لاحقين(وبعد سكوت)المهم خوذي هالولد مليت من بكاه
ام عبدالمجيد:والله مابي شده اقابل بزران عطيهـ الخدامهـ
ريما:بس يايمهـ مايصلح يتعود على الخدامهـ من صغرهـ
ام عبدالمجيد:كنكـ ماودكـ يتعود على الخدامهـ انتبهي له انتي
ريما بقهر:طيب
ببيت عباره عن دور واحد
ناصر وهوماسكـ صورويوريها وليد ورامي :هاه وش رايكـم
وليد وهو ماابعد نظره عن الصور:صااااااااااااروخ(بمعنى جمليه جداً)
رامي: قطـعـــــــه(جملية) بس مو كأنها صغيره!!
ناصر:وانت وش عليكـ صغيره كبيره اهم شي انهـ بنت وتقوم بالواجب!!
ببيت ابـوخ ـالد
خالد:يمهـ خلاص انا ماني منزوج ريمـ~ـا؟!
ام خالد بصدمهـ وهوتوهم نفسها انها ما اسمعت زين:وش تقول انت؟!!
خالد:اللي قلتهـ يايمهـ انا وريما ماـانصلح لبـ ع ـض
ام خالد وهي للحين منصدمه:انت صاحي وش تقول.!
وش عقبهـ تقول هالكلام عقب ما قربت الملكهـ والكل عرف تجي وتقول مانصلح لبعض.!
خالد:بس ريما مومتقبلتي وماراح تحبني!!!
ام خالد:يايمهـ ياخالد الحب يجي بـ ع ـد الزواج و....
قاطعها خالد:بس
قاطعتهـ ام خالد وهي تقول:لابس ولاهم يحزنون ولاتقول لاحد هالكـلام
ترا ان سمعو منكـ هالكلام بتطيح من عيونهم
ببيت ام مششعل
بغرفـة ياسمين
دخل مشعل على ياسمين وهو مبتسم
جلس جنبها وحط يده على ظهرها وهو يقول بحنان اخوي:شلونكـ ياسمين.!
ياسمين بصوت واطي ومبحوح:بخير
مشعل:ماهظنيتكـ انكـ انتي تخلين امي تبكي
ياسمين بتعجب:انا!!!!!
مشعل:ايهـ انتيـ.!
ياسمين والدموع تتجمع بعيونها قالت بنبره حزينهـ:وربي مو قصدي مو قصدي.!!؟
مشعل:ادري انكـ مو قصدكـ بس امي زعلانهـ عليكـ بس كنك ودكـ امي ترضا عليكـ اسمعي كلامي
اليوم بتروحي لدكتور نفسي.!!
قاططعتهـ ياسمين وهي تقول:بس انا مو مجنونه مو مجنونهـ
مشعل:ياسمين انتي فاهمهـــ ان مافيها شي مسألة الروحهـ لدكتور النفسي فلا تصغرين عقلكـ
ياسمين بنبره حزينهـ:بس انا ماودي اروح.!!!
مشعل:لازم تروحين مايصلح تبقين على هالحال.!
ياسمين بنبره حزن عاليهـ :ماودي اروح ماودي
مشعل:طيب مب لازم تروحين كلمي الدكتور بـ الجوال!!
او بالايميل
ياسمين:طيب بس صعب اتكلم مع احد غريب!!
مشعل:هو دكتور نفسي ويعرف كيف التعامل ووبعدين ترا اللي بيعالجكـ عمر ولد خالتي يعني خذي راحتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى القسم
وطبعا هذا هو قسم الاثنين لكني نزلتهـ اليوم
^_^
انتظر ردودكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:12 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشعل:هو دكتور نفسي ويعرف كيف التعامل ووبعدين ترا اللي بيعالجكـ عمر ولد خالتي يعني خذي راحتك
ياسمين:طيب متى بيكلمني؟
مشعل:بـ ع ـد ساعهـ ان شاء الله لانهـ اللحين مشـ غ ـول
ببيت ابومشـاعل
مشاعل:يمهـ انا موافقهـ على راشد!!
ام مشاعل تعجبت واستغربت وافرحت بنفس الوقت من جملة مشاعل الغريبهـ.!!
لكن مسرع ماتغيرت ملامح وجهها الفرحهـ
ام مشاعل:ام راشد عقب(بعد)مايأست انكـ توافقين خطبت لولدها بنت ابو سالم
ببيت ابوحـ م ـد
شافت غاده ابوحـ م ـد طايخ بالارض ازداد خوفهـا
وازدادت سرعة مشيها........ركضت لهـ وهي مرعوبهـ
حاولت تقومهـ لكنها ماقدرت تستحمل ثقل وزنهـ
لكنهـ هو اللي ساعدها ووقف بمساعدتها
غاده بخوف:وش فيكـ
ابوحمد اللي مفتح شي بسيط من عيونهـ ومبين على ملامحه التعب الشديد:مافيني شيـ......ويلا روحي لغرفتكـ ......خلاص انا بروح للمستشفى لحالي(لوحدي)
غاده بذات الخوف:ماني مخليتكـ تروح لحالكـ رجلي على رجلكـ.!!
بـ ع ـد سـاعهـ
عمر خلص شغلهـ واتصل على مشعل عشان يكلم ياسمين ويبدأ علاجها النفسي
مشعل راح لياسمين وفهمها ان اللحين بيكلمها عمر وهو رجع لغرفتهـ
والحين عمر وياسمين لهم ربع ساعهـ يتكلمون بدون مايعرف عمر أي شي.!!
عمر:تكلمي وانا اسمعكـ ولاتنسي ان محد بيعرف عن اللي بتقوليهـ
ياسمين بحزن:اتكلم عن ايش؟!
عمر:تكلمي عنكـ عن حالكـ اوصفي اللي صار وقولي وش شعوركـ اللحين.!!
ياسمين تجمعت الدموع بعيونها وقالت بحزن اكثر:شعوري اسوأ شعوري يحس فيهـ أي انسان
شعوري شعور حب طلع وهم.!!
عمر تألم لكلمات ياسمين الغامضهـ الحزينهـ الملخبطهـ وقال وهو يحاول يحسس ياسمين بـ الارتياح :كيف طلع وهم........كملي
ياسمين ماقدرت تتحمل لما تذكرت صالح
انهارت وظلت تبكيـ لمدهـ دقيقتين وعمر خلاها تبكي على راحتها
وبعد دقيقين تكلم عمر لما وقفت ياسمين بكي
عمر:تكلمي اسمعكـ قولي كل اللي بخاطركـ تقوولينهـ
ياسمين وهي بشده حزنها والمها:اقول اني انا حبيت واحد واكتشفت ان هالواحد اخوي...!!!!!!!!!
(عند سوسن)
جالسهـ على كرسي وماسكهـ جوالها وتبحث عن اسم ساره بين الاسماء الموجووده بجوالها
وهي جالسهـ تبحث عن اسم ساره اللي لها مده ماشافتها وماسمعت صوتها
رن جوالها رقم غريب (بدون اسم)
ردت بتلقائيهـ بصوتها الناعم البرئ.ََََ!!
سوسن:الوووو
ناصر:ياهلا بـ هالصوت.!!!
سسوسن خافت من صوت ناصر الرجولي وقالت:من معي.!!
ناصر بكلام مدروس:معكـ رائد وانتي وش اسمـ ـكـ
سوسن بـ ازدياد الخوف:مالكـ دخل بـ اسمي ويالله باي.!!
ناصر:اصبري لاتسكرين المكالمهـ ولا انتي بتصيرين الخسرانهـ.!!!
سوسن بذات الخوف:قولي وش تبي.!!
ناصر:برسلكـ صورهـ وبعدين اقولكـ وش ابي
سوسن:لاترسلي ومابي شي منكـ
سكرت المكالمهـ وقال بضيق:اووووووف
(عند غدير)
جالسهـ على سريرها وغارقهـ بأفكارها ودموعها متجمعهـ بعيونها
خايفهـ.......حزينهـ.......مرعوبهـ؟!!
خايفهـ ان تفكيرها يكون صح
حزينهـ على حالها وحال اختها
مرعوبهـ ان يكون اللي يحبها هو من يحب اختـــــــها!!
ملت وتعبت من التفكير
ملت من كابوس ان اللي تحبهـ هو مشعل اللي تحبهـ غاده
من اول ماشافت اللي بصندوق وهي تفكر......تبكي
كل ماتذكرت غاده وكلامها عن مشعل اللي تحسبهـ عفوي او تلقائي.!!
اعجبت بـ مشعل من كثره كلام غاده عنه حسبتهـ مجرد كلام مادرت انهـ حب وحب عظييييييييم.!!
فحبت تعرفهـ عن قرب ولما عرفتهـ حبتهـ
واللحين اندمت على حبهـ رغم انها ماتأكدت هو نفسهـ مشعل حبيب اختها او لا
قررت تريح نفسها وتتأكد منـ...........................مشعل.!!
قامت من سريرها ودموعها تنزل من عيونها بألم على حالها
توجهت لكرسي وجلست فيهـ افتحت لاب توبها الـ acer
سجلت دخول بـ ايميلها اللي لها مده مادخلته بعد ماجاه التفكير المرعب وعيونها ماوقفت تنزيل دموع
لقتهـ متصل.....متصل!!!!
حبيبها...........حبيب اختها
قررت تكلمهـ وتدخل بالموضوع وتريح نفسها
فتحت المحادثهـ وكتبت جملهـ غريبهـ مفاجئهـ
(غدير)
انت تحب.!!!
مشعل تفاجئ من كلمتها اللي جت فجأه حس مايدري وش يكتب وش يقول؟!!!
يقول اني ما احبكـ وللحين احب غاده؟!!
يقول اني ماقدرت احب غير غاده
يقول اني للحين مانسيت غاده
يقول اني حبي لغاده ازداد اكثر ببعدها
يقول اني خايفه على غاده
تكلمت غدير للمره الثانيهـ بكلمة اكثر غرابهـ
(غدير)
انت تحب غــاده.!!!
(عند ياسمين)
ياسمين وهي بشده حزنها والمها:اقول اني انا حبيت واحد واكتشفت ان هالواحد اخوي...!!!!!!!!!
بعد ماقالت ياسمين جملتهـ المؤلمه لها والمفاجئه لعمر
قالت وهي تبكي:مع السلامه
وسكرت المكالمهـ
وكملت طريق بكاءها الطويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــل
ببيت ابـوحمد
رجعو ابوحمد وغاده من المستشفى
وطول الطريق غاده تسأل ابوحمد عن حالتهـ ومالقت ولا رد!!
وللحين وهي تسألهـ عن حالتهـ.!!!!!
بغرفة غاده وابوحمد
غاده بخوف وشكـ:ليه ماودكـ تقول وش فيكـ.!!
ابوحمد بغضب مصطنع:قلتكـ ماودي وخلاص؟!!
وبعد سكوت
قالت ابوحمد جملهـ غريبه ومفاجئهـ
اصدمت غاده
ابوحمد:غاده ودكـ اطلقكـ.!!
غاده بقمة تفاجئها:اطـ اطـ ـلقني!!
ابوحمد:ايه اطلقكـ
غاده:والولد اللي ببطني من اللي يبي يربيهـ.؟!!
ابوحمد:انتي
غاده:وانت مـاودكـ تربي ولدكـ
ابوحمد بحزن:هذا اذا بقيت بـ هالدنيا
غاده بصدمهـ وتعجب واستغراب:ابووووحمد وش تقووووول انت.!!
ابوحمد والدموع تتجمع بعيونه:ما اقول شي ويلا سكري النور(الليت) بنام
عند سوسن
صوت رنين من جوالها يدل على وصول رسالهـ الى جوالها
افتحت الرسالهـ وهي للحين متضايقهـ من مكالمة ناصر
شافت الصور اللي برساله
تفاجئت...........انصدمت.........بكت
بعد ماشافت الصور رن جوالها وردت وهي بقمة خوفها
ناصر:هاه شفتي الصور
سوسن وهي مرعوبهـ وتبكي:وش تـ ـ ـ ـ ـ ـبي فيـ ـ ـ ـني!!
ناصر:بس ابي اشوفكـ !!
سوسن وهي تبكي بشده قالت برجاء:ارجوووووووووووووووكـ خلني بحالي واوعدكـ اسوي أي شي تطلبهـ الا انكـ تشوفني.!!
نااصر:اجل بكرا تششوفين صوركـ منشورهـ بالانترنت وبين جولات الناس
سوسن وهي بقمة رعبها:طيب طيب اخليكـ تشوفني
عند غدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
(غدير)
انت تحب غــاده.!!!
(مشـ ع ـل)<<<<بتساؤل
كيف عرفتي غاده
(غدير)<<<<وهي تبكي
يعني تعرفها وتحبها
(مشعل)<<<وهو يحس بالذنبب
غدير اعذريني.!!
والله اني مو قصدي اخليكـ تحبيني وانا ما احبكـ
لكن ماقدرت احب غير غاده
ماقدرت انساها
(غدير)؛<<<وهي تبكي بشده
يعني تحبهاا
(مشعل)
ايهـ احبها
(غدير
لييييييييييييييييييييييييه خليتني احبكـ ليــــــــــــه.!!
(مشعل)
والله موقصدي.!!
بس ماقدرت احب غير غاده
ويلا مع السلامهـ
واعذريني رغم اني اعذار الدنيا ماراح توفي!!
والله يوفقكـ وتلقين اللي يحبكـ وتحبينهـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
وبعدها طلع مشعل من الايميل
وتركـ غدير وهي تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتعذب
ببيت ابوعـ ب ـد المجيد
مسندح فوق سريره ويقكر بحبيبتهـ بزوجتهـ اوطلقيته.!!!
يتذكر ايام حبه معها
يتذكر ايام سعادتها معها
يتذكر كل لحظه قضاها معها
يتذكر كلة بحبكـ منها
يتذكر جمالها دلعها حبها
يتذكر كل شي فيها
تجمع الدموع بعيونهـ لما تذكرها
عدل وضيعة جلوسهـ وقام من السرير
ومشى متجهـ لغرفة ريما عشان يشوف انسان جزء منها
يشوف ولدهم اللي فيه شبهـ من امه المصريهـ.!!!
في شبه من امهـ الغير مسلمهـ
عـ ن ـد عبدالله
جالس بغرفتهـ بعد مارجع من ام صالح اللي للحين على حالها !!
رجع لتفكيره بشوق
رجع لحزنهـ بسبب فراق شوق
رجع لشوقهـ لشوق.!!
ببيت ام مشـ ع ـل
ام مشعل قاعده تتصل على عمر عشان تتمطن على ياسمين وتعرف وشش فيها
وبعد عدة رنات رد عمر
ام مشعل بخوف على ياسمين:هاه يمهـ عرفت بنتي وش فيها
عمر:والله مادري وش اقولكـ ياخالهـ
ام مشعل بـ ازدياد الخوف وعيونها مليانهـ دموع:قوووووووووووووووووووووووووووووووووول
عمر:ياسمين حبت اخوها صـالح!!!!
ام مشعل بصدمه:وووووووووووووووش تقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
عمر:اللي قلتهـ ياخالهـ
ام مشعل:ومن قال انهـ.................!!؟!!
عمر بصدمه اكبر بكثير:وش تقوووووووووووووووووليييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييين ياخالهـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
وانتظروني ببارت المفاجئهـ الكبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرى

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب تعبت اصبر, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اصبر, تعبت, شكل ثاني, طلعت, قريب, قصه مكتملة, كنت أحسبك, كنت أحسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:52 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية