لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-11, 12:01 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع
وتزوعو البنات على المطاعم
وعبدالله وصالح راحو لهرفي*_^
ولما وصلت شوق لهرفي شافت عبدالله بطابور الرجال
وفكرت تروح تكلمهـ لكنها ترددت
وقعدت تفكر وقررت تروح تكلمه
وقبل ماتروح تكلم عبدالله شافت ساره متجهـ له
ساره:عبود وش الطاري جاي هرفي اخبرك تموت على ماكدونالدز
عبدالله اللي يبي يشري من هرفي لان شوق تحبه:لابس نغير شوي
ساره:اها طيب وش تبي تطلب؟!
عبدالله:مدري اشوف وش فيه واختار
ساره:طيب
ورجعت ساره لطابور النساء؟!
شوق كانت تطالع ساره بـ استغراب
شوق تكلم ساره:من ذا اللي كلمتيهـ!!
ساره:حبيبي عبود
كانت كلمة ساره العفويهـ صدمهـ لشوق
شوق:كيف تكلمينهـ قدام الناس كذا
ساره:ولد عمي وش فيها!!
شوق:بنفسه:ولد عمها وحبيبها!!وعبدالله مالهـ الا عم واحد اللي هو ابوي يعني ساره!!
شوق بلخبطة افكار:بس ساره صغيره!؟ اكيد ماتحبهـ!؟معقولهـ انا واختي نحب نفس الشخص؟!
ساره تنادي شوق اللي غارقة بأفكارها:شوق يلا اطلبي
شوق:هاه
سساره:يلا اطلبي؟َّ
شوق:طيب
بكودو عند مها ومرام*_^
كان فيه زحمه غير طبيعية بالمطعم!؟
وكان فيه خلط بين النساء والرجال
مها:اوووف زحمه
مرام بصوت واطي وتناظر شاب:شوفي ذا يتلصق؟!
مها وهي تناظر الشاب بطرف عينها:ايه انا لاحظت اوف مايستحي
الشاب:لوسمحتي يا اخت ابعدي شوي
مرام:ماتشوفني جايه قبلك
الشاب:بس انا مستعجل
مرام:وانا وش علي منكـ خلك رجال ولاتتلصق بـ البنات؟!
الشاب بحقد على مرام وبغرور:الحمد الله انا البنات هم اللي يتلصقون فيني
مها بـ استهزاء:عاد والله من زين الوجه عشان يتلصقون فيكـ
الشاب بقهر وهو يبعد مرام بيده بكل وقاحهـ؟!:اذا قلت لك ابعدي تبعدين فاهمهـ
مرام حقدت على الشاب لكن ماقدرت تسوي شي؟!
عند ماكدو نالدز
كان المطعم زحمة لكن مو مثل الزحمه المعتاده
وبكذا اشترو هيفاء وياسمين بسرعهـ وراحو يختارون مكان يجلسون فيهـ~ـ
ولقو مكان واجلسو
هيفاء:شكلنا اول من خلص
ياسمين:يمكن بتصل على شوق اشوف خلصت ولالا
هيفاء طيب
ياسمين اتصلت على شوق
ياسمين:الوو
شوق:هلا
ياسمين:انا وهيفاء خلصنا انتو ماخلصتو
شوق:الا خلصنا انتم وينكم
ياسمين:انا وهيفاء اخترنا مكان وجلسنا فيهـ~ـ
شوق:وينكم عشان نجي لمكم
ياسمين:انتم وينكم
شوق:حنا بالجلسات العائليه
ياسمين:طيب بطلع لكم عشان تشوفيني
شوق طيب
وطلعت ياسمين وشافوها ساره وشوق وراحو جلسو مع ياسمين وهيفاء

وصالح وعبدالله جلسو بجلسة العزاب لكنهم قريبين من المكان اللي جالسين فيه البنات
اما مرام ومها؟!
بعد مااخذ الشاب الوجبهـ اللي طالبها وحمل الصصحن اللي فيه الوجبهـ
مرام حست انه فرصتها تنتقم*_^
ومدت رجلها عشان تخلي الشاب يطيح على الارض(يسقط على الارض)
وفعلا طاح الشاب وصحنهـ ع الارض وامتلت ملابس الشاب كمية لايعلى عليها من الكولا .!
مرام ماقدرت تمسك نفسها وتعالت ضحكتها هي ومها
وكانت طيحة الشاب ملفته للإنتباه وكلن يمر ويشوفهـ قاعد يجمع وجبتهـ ويحطها بالصحن يضحكـ على منظره اللي فعلا مضحك
وبعد مارجع الشاب وجبته بصحن قعد يتحلف انهـ يسود عيشة مرام
وبعد ثواني قليلهـ خلصو مها ومرام وراحو متجهين للجسلات العائلهـ والشاب مشى ورا مها ومرام
مرام لاحظت ان الشاب يلاحقهم
مرام بصوت واطي:مها شوفي الشاب اللي طيحتهـ يلاحقنا
مها التفت لفتهـ سريعهـ:اوف وش نسوي فيه ذا؟!
مرام:تصدقين بديت اخاف
مها:لايهمكـ وش بيسوي يعني
مرام:بتصل على عبدالله
ولما طلعت مرام جوالها واتصلت على عبدالله
فسر الشاب انهـ اتصلت على اهلها وعلى طول هرب
عند ملاكـ
ملاكـ قاعده تفكر كيف تفرق بين ساره وسوسن عشان ساره تكون لها وحدها
جتها افكار شيطانيهـ كثيره لكن كل فكره ماترضيها تبي اللي اللعن منها
فكرت وفكرت حتى ثبتت على فكره راح تدمر سوسن.؟!
بييت ابو حمد
وبعد ما شاف ابوحمد غاده فقدت وعيها طلع وهو يركض من البيت!؟
دلال كانت تسمع صوت صراخ ابوها وهو يضرب غاده لكنها ماسوت شي لانها تعودت على ضرب ابوها لغاده؟!وبعض حريمهـ
لكنها استغربت بعد ماعم الهدوء على البيت
ونزلت وقعدت تدور(تبحث)ابوها وغاده حتى لقت غاده مغمى عليها لكنها مالقت ابوها اللي فعل فعلته وهرب.!
وبعد ماشافت غاده مغمى عليها تفاجأة وراحت لغاده ركض
ومسكتها من ظهرها وحاولت تقومها وهزتها عشان تصحى لكن ماصحت.!
واضربت غاده على امل انها تصحى لكن للأسف ماصحت.!؟
وراحت ركض اخذت جوالها واتصلت على اخوها حمد.!
دلال بخوف:الووو حمد غاده مغمى عليها
حمدمااسستعوب كلام دلال:وش تقولين؟!
دلال:ابوي ضرب غاده واغمى عليها تعال ودها للمستشفى
حمد:وابوي وش شغلته؟
دلال:ابوي مو في البيت
حمد:طيب اللحين بجي
دلال:طيب
وراحت دلال لغاده وخلت الخدامه تساعدها عشان تلبس غاده عبايتها وتشيلها لين الباب؟!
بسوق
بعد ماتعشو الشباب والبنات
قررو يودعون بعضهم ويرجعون لبيوتهم
هيفاء طلعت جوالها تبي تتصل على خالد
وبعد عدة رنات تسكر جوال خالد
هيفاء بقهر:اووووف وراه يسكر جهازه
مها:تعالو معنا
هيفاء: ليه نتعبكم
مها:لاتعب ولا شي
هيفاء سكتت سكوت بمعنى(الرضى)
مها :طيب انا ومرام بنروح مع عبدالله
ساره:وانا بعد بروح مـعكم
مها الـ ساره:لا انتي روحي مع صالح مايصلح البنات لوحدهم مع صالح
ساره بقهر:طيب
عند ملاكـ
ملاكـ اخذت جوالها واتصلت على سوسن
بعد عدة رنات ردت سوسن
ملاكـ:الووو
سوسن بـ استغراب:هلا
ملاكـ:سوسو بليز سامحيني يوم قلت لكـ اتركي ساره
سوسن بـ استغراب اكثر:هاه
ملاكـ:سامحيني
سوسن:مسموحهـ~ـ
وبنفسها:وش اللي غيرها فجأه!!
ملاكـ:سوسو بليز قولي لساره تسامحني وقولي لها اني تعدلت
سوسن:من عيوني
ملاكـ:تسلم عيونكـ
بسوق
فيصل كان عند البوابهـ اللي طلعو منها الشباب والبنات
فشاف ياسمين وميزها من شنطتها
لحقها لين ماركبت مع صالح هي وشوق وهيفاء وساره
وراح ركب سيارتهـ عشان يلحق ياسمين الي راكبهـ بسياره صالح
وبنفس الوقت اركبو مها ومرام مع عبدالله
بسياره عبدالله
عبدالله:وين ساره
مرام: راحت مع صالح عشان ماتترك البنات لوحدهم مع صالح
عبدالله:ليه مارحتي يامها انتي الكبيره؟!
جرح كلام عبدالله العفوي والطبيعي مها وقالت بنفسهـ:يبي الفكهـ مني
طبعا عبدالله ماحصل لسؤالهـ جواب
بسياره صالح
شوق قاعده تفكر بعبدالله وباللي صار بسوق
وساره تسولف مع صالح
وهيفاء تسولف مع ياسمين اللي بالها مو معها
هيفاء وهي تمرر يده قدام وجه ياسمين:نحن هونا
ياسمين بعد ما انتبهت الـ هيفاء:هلا
هيفاء: اللي ماخذ عقلك يتهنى بهـ
ياسمين كان ردها ابتسامهـ
ياسمين اللي كانت تفكر بعد ماسمعت صوت صالح اللي كان مثل صوت اللي ساعدها مرتين
فحسبت نفسها تتوهم
وحاولت تشوف وجه بالمرايهـ وبعد ما شافتهـ!!
تفأجئت وسكتت وابحرت بعالم افكارها لين وصلو للبيت ام مشعل
بعد مانزلو ياسمين وشوق فيصل وقف سيارتهـ
وششاف ياسمين نازله ومعاها شنطتها اللي ميزتها
فعرف ان ياسمين ساكنهـ بـ هالبيت
بالمستشفى(عند غاده)
بعد مده شبهـ طويلهـ طلع الدكتور
الدكتور الـ حمد:مبروك المدام بخير وحامل
حمد:بتعجب:هاه
الدكتور:زوجتك حامل بشهر الثاني وانت ماتدري
حمد بـ احراج:هذي مو زوجتي هذي مرأة ابوي
الدكتور:طيب مبروك (بيجيك) اخ او اخت
حمد ابتسم ابتسامهـ تحمل الف معنى ومعنى
الدكتور:من اللي سوى به كذا!! لاني اشوف ضربات على وجهـ
حمد:هاه لا بس الضربات هذي من زمان!!واليوم طاحت بالحمام وصار اللي صار
االدكتور بشكـ:طيب انا استأذن
وبعد ماراح الدكتور
دلال:الحمد مافيها شي بس معقولهـ بيصير لنا اخو!!
حمد:ومن قال انه بيصير!!
دلال مافهمت كلام حمد فـ اسكتت
ادخلت دلال عند غاده
اللي لقتها منسدحه على السرير
دلال وهي تدخل:الحمد ع السلامهـ
غاده ببتسامة كله تعب:الله يسلمكـ
دلال: بتصيرين ام
غاده بصدمهـ:ام!!
وبصراخ ودموع فعينها:ماودي احمل منه ماودي
دلال تحاول تهدي غاده:قدر الله ماتقدرين توقفين ضده!!
غاده وهي تبكي:ماوي احمل الا من الانسان اللي احبهـ
دلال بتعجب:انتي تحبين!!
غاده:ايه احب وابوك الله لايوفقهـ فرقنا
دلال اسكتت ماتدري وش تقول وبنفس الوقت كسرت خاطره غاده
حمد عند الدكتور
حمد:دكتور متى تقدر تطلع البنت
الدكتور:بنطمن على المريضهـ والجنين اكثر ثمن تقدر تطلع
حمد بنفاذ صبر:طيب متى بتتطمنون عليها
الدكتور:اذا طلعت نتائج التحاليل بكرا ان شاء الله
حمد:طيب
بكـرا
ببيت ام صالح
ام صالح بيدها التلفون بتتصل على ام خالد
ام صالح:الوو
ام خـ~ـالد:هلا
ام صالح:شلونكـ وشلون ابوخالد والاولاد؟
ام خالد:بخير الحمد لله انتي وشلونكـ
ام صالح:نحمد الله
ام صالح :بغيتكـ تقولين لابوخالد ان ام صالح تبي فلوس<<<بما ان الشركهـ لابو صالح وابوخالد فأبو خالد المسئول عن الشركهـ وعن ارباحهـ وعن الفلوس بعد وفاة ابوصالح
ام خالد:طيب من عيوني اقولهـ~ـ
ام صالح:تسلم عيونك يلا مع السلامهـ
ام خالد:مع السلامهـ
عند خالد
بغرفته ضايق صدره يبي احد يشكي لهـ يبي احد يستشيره
اول واحد جاء بباله صالح واتصل عليه
خالد بدون سلام وبضيقه صدر:وش رايك نطلع بعد شوي!!
صالح:طيب بس وين نروح
خالد:نروح لأي كوفي شوب
صالح:طيب دقائق وجاي عند بيتكـ
خالد:طيب انتظركـ
صالح:باي
خالد:باي
وسكر صالح المكالمهـ
وقام من الكرسي اللي كان جالس فيها
واخذ مفتاح السياره ونزل تحت
وهو نازل رن جوالهـ شاف المتصل(حبيبتي)
صالح وهو يناظر جواله ببتسامهـ:اشتقت لك
ورد على المكالمهـ بعد ماطلع من البيت
وظل يكلم حبيبتهـ لين وصل عند خالد
عند ريما
منسدحه بسريرها وتحرك شعرها وتفكر
وتقول بنفسهـ:اوووف مليت كل شوي متصل كنهـ ماصدق خبر
انا تسرعت باللي سويتهـ بس المشكلهـ شلون بقول مو موافقهـ وش بيكون موقف ابوي !!وامي
خلاص راح انهي السالفهـ عن قريب!!
عند مشعل
بغرفتهـ جالس ع الكرسي واللاب توب بالطاوله
فاتح الايميل لقا البنت اللي تحبه متصلة(داخله الايميل)
ما امداه يشيكـ ع باقي الايميل الا وهي مكلمته
البنت كان توبكهـ (ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
ومشعل كان توبكهـ (ياحسافة ضاع كل الحب ضاع وافترقنا صار كل اللي اخافة)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
(ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
السلام عليكم
(ياحسافة ضاع كل الحب ضاع وافترقنا صار كل اللي اخافة)
وعليكم السلام
(ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
كيفكـ
(ياحسافة ضاع كل الحب ضاع وافترقنا صار كل اللي اخافة)
بخير وانتي
(ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
دوم يارب..... بخير دامكـ بخير
(ياحسافة ضاع كل الحب ضاع وافترقنا صار كل اللي اخافة)
تسلمين
(ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
الله يسلمكـ
(ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
وش رايكـ نتعرف على بعض اكثر
(ياحسافة ضاع كل الحب ضاع وافترقنا صار كل اللي اخافة)
طيب بس كيف
(ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
اسألني اسئلة شخصية واجاوب واسألك وتجاوب
(ياحسافة ضاع كل الحب ضاع وافترقنا صار كل اللي اخافة)
طيب انتي ابدئي
(ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
وش رايك فيني
(ياحسافة ضاع كل الحب ضاع وافترقنا صار كل اللي اخافة)
بـ ايش بضبط
(ابي حبكـ معي يكبر وابي اهواكـ انا اكثر)
بكل شي
عند ابوخالد
ام خالد :ام صالح اتصلت علي تبي فلوس
ابوخالد:ليه وش تبي فيهن وكم تبي
ام خالد:مأسألتهـ
ابوخالد:مقدر اصرف شي من فلوس ابو صالح لين اعلمهم انهم عندهم اخوان ويتقسم الارث بينهم
ام خالد:طيب وش بتسوي!؟
ابوخالد:شكلي بعطيها من فلوسي !!
ام خالد:طيب بس لي متى وام صالح وعيالهـ مايعرفون
ابوخالد:كلهـ كم يوم ويعرفون كل شي
ام خالد:طيب
عند خالد وصالح بالكوفي شوب
خالد:صالح بغيتكـ استشيركـ بشي
صالح وهو يحطـ كوب الموكا الحار على الطاولة:امر
خالد وهو منزل وجه ويناظر الارض:ريما بنت عمي بعد ماخطبتها وكلمتها حسيتها تكذب علي واسلوبها شكنني
صالح:مو انت قايل لي انهـ هي ماعمرها قالت لك انها تحبكـ ليه وافقت عليك يووم خطبتها



خالدوهو يرفع راسة:مدري مافكرت لاني كنت فرحان وفكرت بقلبي ومافكرت بعقلي
صالح بعد تفكير بسيط:شوف انا اللي اعرفهـ انها ماتحبكـ فـ شلي خلاها تحبكـ فجأة وتوافق عليك فحسن لك لاتتسرع وتخطي خطوة الزواج وبنفس الوقت لاتشككـ نفسك يمكن انك توسوس
خالد:مادري وش اسوي محتار بس دايما تذكر مشاعل اذا كلمتها (بتكشيره)ليكون تحاول تخليني احب مشاعل!!حتى لو حاولت تخليني احب مشاعل!! ليه توافق علي؟؟
عند ساره
جوالها يرن وردت
سوسن:اهلين ساره
ساره:هلا فيك
سوسن:كيفكـ
ساره:بخير وانتي
سوسن:بخير
سوسن بحماس :فاتكـ
قاطعتها ساره بحماس اكثر:وشو
سوسن:اتصلت علي ملاكـ وتأسفت لي وتقول خلي ساره تسامحني وتراي تعدلت ومدري ايش
سساره بـ استغراب:غريبهـ وش هالتغيير اللي جاء فجأة
سوسن برتياح:زين انها تبي تتعدل
ساره بشكـ:زين
سوسن:طيب وش اقولها اقولها سساره مسامحتكـ
ساره:ايه قولي لها مسامحتكـ
سوسن:طيب
وكملو سوالف عن ملاكـ
عندخالد وصالح
خالد وده يغير السالفة:المهم خلنا مني كلمني عنك(وهو يغمز) شخبار الحب*_^
صالح:الحب آه ياالحب
خالد:مو ناوي تخطب
صالح ببتسامهـ:الا عن قريب ان شاء الله
خالد بفرحهـ لـ صالح:ان شاء الله
عند ام خالد
تتصل على ام صالح
ام خالد:الوو
ام صالح:هلا
ام خالد:قلت لابو خالد بس انتي ماقلتي لي كم تبين؟!
ام صالح:20 الف!!
ام خالد:طيب ان شاء الله اليوم يكونن معكـ
ام صالح:ان شاء الله
بعد سكوت بسيط وتفكير
ام خالد:ام صالح بقولكـ شي وامسكي نفسكـ
ببيت ابوحمد(عند غاده)
بعد ماطلعت غاده من المستشفى نامت
ولما قامت من النوم
ماشافت ابوحمد نايم جنبه اللي مادخل البيت من امس
قامت وتسندت على ظهرها
ناظرت بطنها بحزن:ليه حملت منه ليه!؟
غاده بنفسها:لازم اسقط هالولد لازم
وقامت وطلعت من الغرفة وركضت لدرج وبراسها افكار غريبه راح توديها بداهيهـ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياترى وش بيصير احداث بقصة ريما وخالد؟!
ياترى وش فيه تطورات ومفاجاة بقصة مشعل وحبيبتهـ؟!
ياترى وش نية ملاكـ؟!
ياترى وش بتقول ام خالد لـ ام صالح؟!
ياترى وش بتسوي غاده بنفسها؟!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:02 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العاشر(الهدوء ماقبل العاصفة)
ببيت ابوحمد(عند غاده)
بعد ماطلعت غاده من المستشفى نامت
ولما قامت من النوم
ماشافت ابوحمد نايم جنبه اللي مادخل البيت من امس
قامت وتسندت على ظهرها
ناظرت بطنها بحزن:ليه حملت منه ليه!؟
غاده بنفسها:لازم اسقط هالولد لازم
وقامت وطلعت من الغرفة وركضت لدرج وبراسها افكار غريبه راح توديها بداهيهـ
وهي تركض متجه لدرج اصددمت بدلال!!
دلال:وش فيك ماتشوفين!؟ووراك تركضين؟!
غادةوعيونهـ تملاها الدموع:هالولد لازم يطيح
دلال:مجنونهـ انتيّ!!
غااده وهي تبكي وبنبره حزينة:ايه مجنونهـ
وركضت ونطت.(اقفزت) اربع درجات
ورجعت بتنط مره ثانيهـ ليه يصير اللي ببالها
دلال شافتها وركض
وبنفسه:مجنونه ذي
وهي جايه بتنط مسكتها من وراها وسحبتها لها ولصق ظهر غاده بصدر دلال
دلال:وش بتسوين انتي!!
غاده:خلنبي مالك دخل فيني
دلال:لا مو مخليتكـ
غاده تحاول تبعد دلال وابعدتهـ وركضت
الحقتها دلال
وهي تركض:ليه تسوين كذا بنفسكـ
غاده وهو توقف:اوف مالك دخل فيني
دلال:هذي جزاتي اسأل عليكـ وانتي مرأة ابوي اللي مفروض اكرهكـ
غاده وهي تلتفت الـ دلال وبتأنيب ضمير:دلال اسفهـ
وقربت اكثر لدلال
غاده:سامحيني
دلال:لاعادي بس انتي ليه تسوين كذا.!
غاده بحزن:ماودي احمل من ابوكـ هو بيطلقني مثل ما طلق حريمهـ اللي قبلي فـ ليش اولد
دلال بحزن على حال غاده:هذا قدر ماتقدرين تعترضين عليهـ وان شاء الله يطلقكـ ابوي وتربين ولدك بلحالكـ ويملى الولد عليك حياتكـ
غاده بكت بألم وقهر واحضنت دلال بدون ماتحس
وحست بدفى والحنان اللي ماحستهـ بعد ماافترقو هي ومشعل
عند ابوحمد بمكتبة
الباب ينطق(ينضرب)
وبعد عدة طقات(ضربات)
ابوحمد:ادخل
دخل حمد
حمد:السلام عليكم
ابوحمد:وعليكم السلام
حمد بـ استهزاء:اقول مادريت وش صار لحرمكـ المصون طلعت حامل.!
ابوحمد بتعجب:حامل.!
حمد:ايه حامل بس المشكلهـ شلون يتربى الولد بين ابوين مطلقين
ابوحمد:البنت للحين على ذمتي وماراح اطلقها والولد بيعيش بين ابوه وامهـ
حمد بـ استهزاء وقلة ادب اكثر:الا بطلقها وبعدين أي ابو وام اللي تتكلم عنهم واحد كبر جدها ورجل بـ الدنيا ورجل بالقبر
ابوحمد قام وعطى حمد كف .!
حمد لف وجههـ ثمن نزل وجهـ للأرض لان عيونه اغرقت بدموع وهو ماوده يبين دموعهـوحزنهـ ووديه يبين قوتهـ وجبروتهـ
حمد بنبره حزن:تضربني عشان هذي.!
ابوحمد:اضرب واضرب عشره من اشكالكـ وطلاق ماني مطلق ويلا اطلع برى ولاعمري اشوفكـ جايني
حمد طلع بره
وكله حزن على ضرب ابوه له وقهر على ان ابوه ماراح يطلق لكنه حلف ان يخلي ابوه يطلق غاده ولووصلت السالفهـ لـ اذى غاده
عند ام خالـ~ـد (تكلم ام صالح)
ام خالد:ام صالح بقولكـ شي وامسكي نفسكـ
ام صالح بـ استغراب:قولي!!
ام خالد تذكرت كلام ابو خالد(اعلمهم انهم عندهم اخوان ويتقسم الارث بينهم)( كلهـ كم يوم ويعرفون كل شي)
ام خالد:خلاص مو شي يلا مع السلامهـ
ام صالح بـ استغراب وشكـ: مع السلامهـ
وبنفسهاـ:وش كانت بتقول ووش فيها ماقالت اللي كانت بتقولهـ!!
عند ياسمين بغرفتها
جالسهـ عند اللاب توب
اول مافتحت الايميل
لقت حبيبها متصل
ابتسمت وفرحت انه داخل الايميل
وعلى طول راح كلمتهـ
توبكـ ياسمين كان>(SoOoSOoO)
وتوبكـ حبيبها>(احــuoyـبكـ)

(SoOoSOoO)
هاي حبيبي
(احــuoyـبكـ)
هايات؟! بس من انتي.!
(SoOoSOoO)
ههههه تسوي نفسكـ ماتدري
(احــuoyـبكـ)
صدق من انتي.!
(SoOoSOoO)
انا حبيبتك ياسمين(فيس تعجب)
(احــuoyـبكـ)
اها اهلين حبيبتي
(SoOoSOoO)
وش فيكـ كذا شككتني.!
(احــuoyـبكـ)
لا مافيني شي باي
(SoOoSOoO)
وش فيك مستعجل(فيس تعجب)
(احــuoyـبكـ)
مافيني شي باي
وسكر حبيب ياسمين ايميلهـ~ـ
ياسمين جلست تفكر:وش فيه ذا؟!ليكون حبه لي كذب.؟! ليكون مثل عبدالله وفيصل.!
عند بيت ابوخالد(بسيارة صالح )
خالد وهو يفتح باب السياره:يلا مع السلامـ~ـه
صالح:مع السلامهـ
صالح حرك سيارتهـ بعد ما دخل خالد البيت
ببيت ام عبدالـ ع ـزيز
ام عبدالعزيز قاعده بصالهـ
صوت الباب ينضرب
قامت بخطوات طويله طلعت من الصالهـ متجهـ للباب
افتحت الباب
صاحب البيت:السلام عليكم
ام عبدالعزيز:وعليكم السلام
صاحب البيت:يا ام عبدالعزيز ابيكم تفضون البيت هاليومين لان راح يجي مؤجر جديد
ام عبدالعزيز بقهر:ليه وحنا وش بيصير لنا!!وراك ماتصبر كلهـ كل يوم واعطيكـ الايجار
صاحب البيت:والله انا مو ملزوم كل شهر تتأخرون بدفع الايجار وانا رجال رزقي من هالبيت
ام عبدالعزيز:انت ادرى بالحال ليه ماصبرت
صاحب البيت:خلاص اتفقت مع مؤجر جديد ووحاولو تفضون البيت بأسرع وقت ممكن
ام عبدالعزيز اسكتت ماتدري وش تقول
صاحب البيت:يلا انا استأذن
ام عبدالعزيز ماردت عليهـ وسكرت الباب وراحت لصالهـ وجلست وقعدت تفكر
وقطع حبل افكارها صوت رنين التلفون
رفعت سماعة التلفون وحطتها بـ اذنها
ام صالح:السلام عليكم
ام عبدالعزيز:وعليكم السلام
ام صالح:شلونك وشلون عبدالعزيز
ام عبدالعزيز بنبرة صوت حزينهـ:والله مو بخير
ام صالح:ليِش
ام عبدالعزيز بحزن :صاحب البيت اليوم جاء يقول فضو البيت بيجي واحد بيسكن البيت
ام صالح:طيب وراه ماصبر
ام عبدالعزيز:قلت له يقول مو ملزوم كل شهر تتأخرون بدفع الايجار
ام صالح:يعني وش بتسوون بتطلعون من البيت.!
ام عبدالعزيز بحزن اكثر:ايه بس المشكلهـ شلون بنلقى بيت نسكن فيه ووشلون
قاطعتها ام صالح:انا متصله عليكـ بقولك اني دبرت الفلوس وبخلي صالح يدور(يبحث) لكم بيت تسكونون فيه
ولا تعالو عند على ماتلقون(تجدون) بيت تسكنون فيهـ
ام عبدالعزيز:ليه تخلين صالح يدور بيت حنا ندبر نفسنا كفايه ساعديتها بفلوس الايجار وبتساعديننا بالبيت بعد
ام صالح:ماساعدنا الا الغوالي
ام عبدالعزيز: تسلمين
عند مشاعـ~ـل
مشاعل جالسهـ تفكر بحبها لخالد وليه مايحبها وليه هي متعذبهـ وليه ريما تسوي كذا وليه وليه.!؟
اخذت دفترها اللي دايم تشكي له وجابت قلم وجلست تكتب و تعبر عن احساسهـ بأي شي حتى لو بالورق
وده تعبر عن الضيقهـ اللي بقلبها ودي تشكي لاحد وده احد يفهمها وده احد يواسيها وده احد يحس فيها
ومحد قدرت تعبر له عن ضيقتهـ الا دفترها
اكتبت بالورقهـ
ـــــــــــــــــــــ
لي متى وانا احبكـ يا خالد وانت قلبك مع احدن ثاني
لي متى اعطيك الحنان وانت تجازيني بالهجران
لي متى ياحب وانا منك حزناني
ارجوك ياحب ابعد عني وخلني اودع الاحزان
انا مشتاق اكون فرحاني
ودي انسى حبهـ وانسى كل اللي كان
ارجـوكـ ياحـب انسـانـي
ياحب من بقى ماصار بسببكـ للفرح ضميان
ليهـ ياحب خليتني احب واحد يحب اعز خلاني
ليه خليتني بسببكـ اظل طول عمري ندمان
ندمان على حب(ن)عطيتهـ وماعطاني؟ّ
آه ياقلبي متى تعلن النسيان
وانسى حبيب(ن)حبيتهـ ونساني
حبيب(ن)قلبهـ اقسى من قلب أي انسان
ليه خليتني احب يازماني!؟
ليه خليتني بالحب غرقان؟!
ـــــــــــــــــــــــــ
وكان مع كل حرف اكتبتهـ دمعهـ تنزل من عينها
دمعة
حزن
حرمان
ندم .!
دمعة تحاول تعبر عن احساسها فيها
تعبر عن الحب اللي خلى حياتها جحيم.!
عند خالد(بغرفته)
خالد من اول مادخل البيت وهو يفكر بـ ريما.!
وبعد تفكير طويل
قرر يتصل عليها ويعرف كل شي منها
اخذ جوالهـا
واتصل عليها وبعد عدة رنات
وعدة مكالمات ماردت ريما.!
عند صالح
اللي غارق بأفكاره بـ حبيبتهـ
اللي يبيع كل الدنيا عشانهـ
اللي يقصر على نفسهـ ويعطيها
اللي خلتهـ سعيد بحياتهـ
اللي لو اوصف حبهـ لها ماراح اقدر اوصفهـ .!
يفكر اذا تزوجو وش بيصير وش بيسمون عيالهم وشلون بيسعدها.!
وفجأة جاه فكر شيطاني.!
فكر لو ماتزوجتهـ وش بيصير فيه
هل ممكن يعيش بدونها
هل ممكن يتقبل بعادها عنهـ
هل ممكن ينهي حياتهـ اذا راحت عنهـ.!
عند ام صالح
نزلو مرام ومها
عند ام صالح وشافو تكلم بالتلفون
وبعد ثواني سكرت التلفون
مها:من كنتي تكلمين؟
ام صالح:ام عبدالعزيز
مها:من ذي ام عبدالعزيز
ام صالح:معقولهـ نسيتيها ام عبدالعزيز جارتنا قبل
مها وهي تتذكر وبعدم اهميهـ:ايه تذكرت
مرام من بعد ماسمعت اسم عبدالعزيز تذكرت حبها اللي تناستهـ او لهت عنهـ وحنت.!
عند مشعل
قعد اكثر من ساعتين يكلم البنت اللي تحبهـ وما خلى محادثتهم تنتهي الا يوم البنت قالت لمشعل ان اخته تتصل عليهـ
وبعدما تعرفو على بعض اكثر
ارتاح لهـامره
وحس انها تحبهـ من قلب
تحبهـ وماراح تبيعهـ
تحبهـ وتفديه بروحها
لكن هوحبه ولالا.!
عند شوق
شوق تفكر بـ عبدالله
تفكر كيف راح تتزوج واحد يحب اختهـ
تفكر هل حبهـ صدق لان الشكـ للحين موجود.!
شوق بنفسهـ:اكيد كذاب.! وحتى لو مو كذاب ماراح اقدر اتزوجهـ لاني بنت المرأه الثانيهـ ولاني اختي تحبه.!
لاشعوريا انزلت دموعها
وحست انها لازم تتخذ قرار
وقررت
عند فيصل
فيصل كان يفكر كيف ينتقم.!
يفكر كيف يسود عيشة ياسمين.!
فكر وفكر
لين ماثبت على فكره راح تسود مو بس عيشة ياسمين.!
راح يناظر صورالبنات اللي يكلمهم بالجوال
ولقى شي بالجوال وهو يناظر صور البنات راح يساعده بالانتقام
ويساعده على انه يسوي الشي اللي كان يبي يسويه من اول.!
عند هيفاء
قاعده تفكر بأعز انسانه اللي هي ياسمين
وتقول بنفسهـ:الحمد قدرت اعرف ياسمين على خواتهـ وعلى اخوه صالح بعد.!
عند ساره
كانت طفشانهـ وماتدري وش تسوي
تذكرت انها مسجله رقم ياسمين بالجوال
وقالت بنفسهـ:خلني اتصل
واتصلت
ساره:اهلين
ياسمين:هلا
ساره:اناساره كيفكـ
ياسمين:اهلين ساره بخير كيفكـ انتي
ساره:انا بخير
ساره: تصدقين اني ارتحت لكـ بعد ماشفتك بسوق وتعرفت عليكـ
ياسمين:وانا بعد الا انتي كم عمركـ.!
ساره:كم تتوقعين
ياسمين:امم مادري اتوقع 16
ساره:لا
ياسمين:اجل 17
ساره:وراك تزيدين نقصي
ياسمين:كم عمرك
ساره:عمري 14
ياسمين: كنكـ كبيره ماتوقعت انك (وبمزحه)بزر
ساره:ههههههههههههه انا بزر
ياسمين:اامزح معاكـ
وقعدو يسولفون وسالفهـ تجرسالفهـ
عند خالد
للحين يفكر بـ ريما وقرر يتصل عليهـ
واتصل وردت
خالد:هلا
ريما بدون نفس:هلا
خالد بدون مقدمات :ريما انتي تحبيني؟
ريما اسكتت ماتدري وش تقول
خالد بحزن:ردي علي تحبيني ولالا
ريما مو من قلبها:ايه
خالد:احلفي انكـ تحبيني
ريما:وشفيك انت كذا.!
خالد:مافيني شي بس احلفي
ريما:لاموحالفهـ
خالد:طيب قولي احبكـ عشان اصدق.!
ريما بدون نفس ومو من قلب:احبكـ
خالد:يازينها وهي طالعهـ من فمكـ
عند شوق
قررت انها تنهي علاقتها مع عبدالله
واتصلت على عبدالله
شوق:الوو
عبدالله بفرحه:هلابـ عمري
شوق:عبدالله بليز اسمعني وافهمني.!
عبدالله بتعجب:تكلمي اسمعكـ
شوق:انا انخطبت ووافقت وخلاص كل حياتي وقلبي راح يكون لخطيبي مع السلامه للأبد
وسكرت المكالمهـ والجوال بعد
عبدالله للحين مااستوعب الكلام اللي اسمعه
ما استوعب ان شوق انخطبت
مااستوعب ان شوق قالت قلبي بيكون مع غيركـ
مااستوعب اني شوق بتروح من حياتهـ
واتصل على ششوق وكان الجوال مسكر
وظل يتصل ويتصل على امل ان شوق تفتح الجوال وترد
لكن للأسف لا افتحت الجوال ولا ردت
بكى بألم وبحزن وغرق بـ افكاره
ماقدر يتخيل شوق تبعد عنهـ
ماقدر يتخيل انه يحب احد غير شوق
حس يبي احد يفضفض له
يشكي له يعبر عن الاحساس المؤلم اللي بداخلهـ
وراح عند ساره يبي يفضفض لها
عند ياسمين
بعد ماسكرت المكالمهـ من ساره
جلست تفكر بـ حبيبها
تفكر وش فيه اليوم متغير يوم كلمتهـ بالمسنجر
قررت تريح نفسها وتتصل عليه
واتصلت ورد
ياسمين:الو حبيبي
حبيب ياسمين:عيون حبيبك
ياسمين:وش فيك اليوم طلعت بسرعهـ من الايميل
حبيب ياسمين:انا.!
ياسمين:ايه انت
حبيب:شكلك متوهمهـ انا مادخلت الايميل
ياسمين:الا متأكده انت
حبيب ياسمين:المهم ماعلينا حبيبتي اشتقت لكـ
ياسمين:اشتقت لي وانت مكلمني بالجوال قبل كم ساعهـ وكلمتكـ بالايميل بعد
حبيب ياسمين:انا لوتبعدين عني ثانيهـ اشتاق لكـ ياللي ماخذه عقلي وقلبي.!
عند عبدالله (بغرفة ساره)
عبدالله بحزن:ساره شوق تقول انها انخطبت ووافقت وتقول ان قلبها راح يكون مع خطبيها
ساره:مدامها انخطبت وافقت وقلبها بيكون مو لكـ اجل انساها مثل مانستكـ
عبدالله وعيونه كلها دموع:مقدر انساها
ساره:الابتنساها مع الايام
عبدالله بكى لاشعوريا
وساره جلست تهدئهـ
عند ياسمين
بعد ماسكرت الجوال من حبيبها
رن جوالها وردت
هيفاء:الوو
ياسمين:هلا
هيفاء:كيفك يالدوبه
ياسمين:بخير ياالنحيفه وانتي
هيفاء:بخير
هيفاءبحماس: وش رايك نسوي مقالب بالاعضاء اللي بالمنتدى(منتدى خالد)
ياسمين:طيب بس اختاري اعضاء
هيفاء:وش رايك نسوي بـ(اسم العضو)
ياسمين:لالالالالالا
هيفاء:وراه لا؟
ياسمين:بس لا
هيفاء بخوف:ليكون فيه علاقة بينكـ وبينه
ياسمين:ايه فيه علاقهـ
هيفاء بخوف اكثر:وراك ماعلمتيني
ياسمين:مدري.!
هيفاء:يلا مع السلامهـ
ياسمين بـ اسغراب من طريقة كلام هيفاء:يلا مع السلامهـ
هيفاء جلست تفكر
وتبكي.!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور اسبوع
وبعد ما انتهى ابوخالد من امور الارث وراح يقول لام صالح وعيالهـ عن المرأة الثانيهـ وعيالهـ
وبعد مكالمات عديده بين ساره وياسمين
وبعد ماوثقو سوسن وساره بملاك وحسبوها تعدلت
وبعد محاولات نسيان عبدالله الـ شوق اللي كذبت وقالت انها انخطبت ووافقت
وبعد مكالمات عديده بين ياسمين وحبيبهـ
وبعد ماقرر صالح يخطب
وبعد مكالمات عديده بين ريما وخالد
وبعد ماعطت ام صالح ام عبدالعزيز الفلوس وسكنت ام عبدالعزيز بشقهـ قريبهـ من بيت ام صالح
وبعد ماتعلقت البنت اللي تحب مشعل بـ مشعل
وبعد محالات اذاء حمد لـ غاده
وبعد ماصارو غاده ودلال صديقات
وبعد ما انتهى فيصل من التفكير للأتنقام وراح يبدأ الانتقام عمليا

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:03 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر
بعد مرور اسبوع
وبعد ما انتهى ابوخالد من امور الارث وراح يقول لام صالح وعيالهـ عن المرأة الثانيهـ وعيالهـ
وبعد مكالمات عديده بين ساره وياسمين
وبعد ماوثقو سوسن وساره بملاك وحسبوها تعدلت
وبعد محاولات نسيان عبدالله الـ شوق اللي كذبت وقالت انها انخطبت ووافقت
وبعد مكالمات عديده بين ياسمين وحبيبهـ
وبعد ماقرر صالح يخطب
وبعد مكالمات عديده بين ريما وخالد
وبعد ماعطت ام صالح ام عبدالعزيز الفلوس وسكنت ام عبدالعزيز بشقهـ قريبهـ من بيت ام صالح
وبعد ماتعلقت البنت اللي تحب مشعل بـ مشعل
وبعد محالات اذاء حمد لـ غاده
وبعد ماصارو غاده ودلال صديقات
وبعد ما انتهى فيصل من التفكير للأتنقام وراح يبدأ الانتقام عمليا
عند ساره
منسدحة على سريرها
وتحركـ خصلة من خصل شعرها بأصبعها
حست بطفش وملل
ملت من الانترنت اللي مقابلتهـ اربع وعشرين ساعهـ
فكرت وش تسوي عشان تبعد هالملل عنها وقالت بنفسها(خلني اتصل على ياسمين واعزمها)
قامت وتسندت على ظهرها
مدت يدها واخذت الجوال واتصلت على ياسمين
ساره:الوو
ياسمين:هـلـا
ساره:كيفك
ياسمين:بخير
ساره بطفش:ياسمين بليز تعاليـ عندي بالبيت انتي واختكـ
ياسمين ببتسامهـ:مدري اقول لـامي واذا وافقت جيت
ساره بترجي :بليز قولي لها اللحين عشان تجين بدري
ياسمين:طيب اللحين اقولها وارد لكـ خبر باي
ساره:طيب باي
وبعد ماسكرت ياسمين المكالمهـ طلعت من غرفتها وركضت متجه لامها
ولما شافت امها هدت بمشيتها
ياسمين وهي تمشي:صباح الخير يمهـ
ام مشعل:وش صباحهـ اللحين الظهر تقولين صباح الخير.!
ياسمين بمزحهـ:اجل ظهر الخير هههههههه
ام مشعل:ههههه
ياسمين وهي تجلس جنب امها:يمهـ وحده صديقاتي تقول تعالي لمي بالبيت
ام مشعل:منهي هالصديقهـ انا ما اخبر عندكـ صديقات الا هيفاء
ياسمين:ذي تكون قريبة هيفاء
ام مشعل:هيفاء بتروح معاكم
ياسمين:لالانهـ بيت عمه مسوين عزيمهـ
ام مشعل:كيف تروحين بيت ناس توكـ متعرفهـ عليهم ولوحدك،
ياسمين:عادي يمه قريبات هيفاء ما ينخاف منهم ومو بس انا بروح انا وشوق
ام مشعل:لا مافيه روحه الا مع هيفاء وهيفاء ماتقدر تجي يعني مافيهـ روحهـ
ياسمين بـ احباط:بليز يمه وافقي
ام مشعل:مافيه روحه
ياسمين:طيب يمهـ انتي تعالي معنا منهـ تتطمأنين علينا ومنهـ تتعرفين علي امهم
ام مشعل:طيب اجي امري لله
ياسمين باست راس امها وقامت وراحت الـ غرفتها واخذت جوالها اللي حاطتهـ فوق وسادتها
واتصلت على ساره
ياسمين:الوو
ساره:هلا (وبحماس)هاه امكـ وافقت
ياسمين بمزحه:لا ماوافقت سوري مقدر اجي
ساره بـ احباط:اوف قهر
ياسمين بضحكه: هههههههه لا امزح وافقت
ساره:ههههه الله يقلعكـ صدقت
ياسمين:هههههههه
ساره بفرحهـ وحماس:وناااااااااااااسهـ بتجين
ياسمين :ههههههه شكلك طفشانهـ مره
ساره:طفشانهـ وبس
ياسمين:الا وين بيتكم
ساره:بحي(****)قبال مسجد(****).!
وتفاجأة ياسمين انهم مايبعدون عنهم الا بكم بيت.!
ياسمين بحماس:احلفي شكلنا طلعنا جيران.!
ساره بحماس اكثر:واو وناسهـ (وبمزحه) اجل كل يوم بجي عندكـ واصير مثل العظمه بالبلعوم
ياسمين:من قال انكـ عظمه بالبلعوم
ساره تتصنع الحيا وبثقهـ:ادري اصلن
ياسمين بمزحه:انتي مو عظمه بالبلعوم انتي شوكه بالمرئ ههههههههههه
ساره:هههههههههههههههه وانا ماخذه مقلب بنفسي
قاطعتها ياسمين:ايش تعوى امزح معكـ
ساره:ادري بس بشوف غلاتي
ياسمين:لاتخافين تراكـ غاليهـ
ساره:المهم متى بتجين
ياسمين:العصر ان شاء الله
ساره:طيب باي بروح اجهز
ياسمين:طيب باي
وركضت ساره لدور الارضي
وشافت كلهم مجتمعين.!
وقالت بصوت عالي وبحماس:يمهـ اليوم بيجون صديقاتي.!
ام صالح:طيب خليهم يجون
مها:منهم صديقاتكـ سوسن (وبـ استهزاء)وملاكـ الحبِيبهـ
ساره بتكشيره:لا موهم وانتي مالكـ دخل
ام صالح:وش هالكلام يامها
مرام:من اجل
ساره:شوق وياسمين صديقات هيفاء
مرام:اها خوش بنات
مها كشرت بعد ماسمعت اسم ياسمين:مالقيتي الا ياسمين تعزمينهـ
ساره:انتي مالكـ دخل
مرام:وش فيها ياسمين خلوقهـ وحبوبهـ ما شاء الله عليهـ
مها بـ استهزاء:ايه مبين
ساره:المهم ماعلي بروح اجهز
وركضت ساره عشان تخلي السواق يشتري الحلويات وبعض الاغراض
واما البنات رجعو لسوالفهم
والشباب مستمرين بسوالفهم ولاقاطعهم حماس ساره والضجه اللي سوتهـ قبل شوي
اما ام صالح رجعت لتفكيرها التشاؤمي
فكرت اذا تزوجو البنات والاولاد وكل واحد منهم سكن ببيت
كيف بتبقى بلحالها بالبيت.!
كيف بتعيش لوحدها.!
فكرت وش اللي يخليها ماتعيش لوحدها.!
فكرت وفكرت
وقالت لـ عبدالله كلام فأجئ ـه
ام صالح:عبدالله موافق تتزوج مها وانتي يا مها موافقهـ تتزوجين عبدالله
كان كلام ام صالح صدمهـ للكل خصوصا عبدالله
اللي ماتوقع يوم انه يتزوج البنت اللي يعتبره مثل اختهـ
لكن تذكر انه تحبهـ تذكر انه بنت عمهـ ومستحيل تبيعهـ مثل مايفكر ان شوق باعتهـ
وقال كلام فاجئ الكل خصوصا مها
عبدالله:ايه انا موافق اذا وافقت مها
مها نزلت راسها للأرض
وقامت وركضت ولحقتها مرام
ام صالح تعالت زغاريطها
وحست انهـ مابتعيش وحيده طول عمرها
وصالح حس بفرحه كبيره
وعبدالله قام وراح لغرفتهـ
ببيت ابوعبدالمجيد(ابو ريما)
كانـو يجهزون لجمعة العيلهـ اللي بتكون فبيتهم
استعانت ام عبد المجيد بخدامات ام مشاعل وام خالد عشان يساعدونا
بغرفة ريما
كان ريما جالسه بسريرها وتفكر بمشاعل
اللي من زمان ماكلمتها واشتاقت لها
فكرت تتصل عليها وتفهمها نيتها
لكنها خافت تعلم خالد بكل شي لانها تحبهـ وماتتمنى له الا الخير
قالت بنفسها(ليه ما اتصل عليها بدون ما اجيب طاري خالد)
واخذت جوالها واتصلت على مشاعل
ريما:الووو
مشاعل:اهلين
ريما:وراك ماتتصلين ياالدوبهـ ما اشتقتي لي
مشاعل:الا اشتقت لكـ بس
ريما حست كلمة بس بتجيب طاري خالد فـ قاطعتها وقالت
ريما:المهم ماعلينا متى بتجين لبيتنا
مشاعل:العصر
ريما:نبي نفلها اليوم ودي اعوض الايام اللي ماكلمتكـ فيها
مشاعل: ان شاء الله نستانس
ببيت ابوخالد
ام خالد:محمد(ابوخالد) متى بتوصلنا لبيت ابوعبدالمجيد
ابوخالد:خلو خالد يوصلكم انا اليوم بروح لبيت ام صالح عشان اعلمهم
ام خالد:اها طيب اقول لخالد
ام خالد فكرت بـ ام صالح وش بيصير فيهـا اذا عرفت بزواج ابوصالح.!
بغرفة هيفاء
كانت تفكر بياسمين تفكر كيف بتخبرها عن شي راح يكون صدمهـ لياسمين
قامت بتختار ملابس للعزيمه لانها كل مافكرت بسالفهـ ضاق صدرها
افتحت دولابها(كبتها)قعدت تقلب بالملابس لين ماثبتت على تنوره
سوده مطرزه بخطوط بيض وفوقها قماش ابيض خفيف وفي اولها حزام ابيض مطرز بخطوط سوده
واختارت معها بلوزه بيضاء ساده والبست فوقها جكيت صغير لونهـ اسود
عند خالد بغرفته
كان فرحان انه بيقابل ريما اليوم
بيقابل حبيبتهـ بيقابل االلي مالكتن قلبهـ
لكنهـ مايدري وش بيصير بـ هالمقابلهـ
وش نتجية هذي المقابلهـ.!
عند عبدالله بغرفتهـ
كان يشوف رسائل الحب والغرام اللي من شوق
وكل ماشاف رساله وقراها بكى بالم وحزن مقدر اوصفهـ
حزن على ان اغلى انسانهـ بتكون موله
حزن على انه مايدري وش سبب تصرف شوق
حزن على فراقهـ بشوق اللي كانت اهم اسباب سعادتهـ
اللي صارت اهم اسباب تعاستهـ
حس بضيقة خلق غير طبيعه
قام نزل تحت وطلع من البيت
وركب السياره وحركـ
وقعد يدور حول البيت
حس بشتات
مايدري وين يروح مايدري وش يسوي.!
ببيت ابوحمد
غاده جالسهـ تكلم اختها الوحيده غدير
غاده:ليهـ ما تتصلين علي ولا تعودتي على فراقي
غدير:وربي اني فاقدتكـ ودايم واتصل ويرد علي رجل يقول غاده مشغولهـ
غاده:شكلهـ ابوحمد او الحقير حمد
غدير بمزحه:الا وش بتسمين ولدك
غاده:مشعل.!بس ابوحمد يقول بسميهـ حمود على اسم ابوه
غدير:حلو اسم مششعل*_^ واذا جت بنت وش بتسمينه اكيد على اسم خالتهـ
غاده:اللحين انتي بس تسألين خليه يشرف وبعدين يصير خير
غدير:ههههه
غاده بعد ماشافت حمد متجه لها:غدير حمد جاء بشوف وش يبي اكلمك بعدين
غدير:طيب
بعد ماسكرت التلفون
حمد:غاده
غاده بنفس شينه:هاه وش بغيت.!
حمد:سوي لي شي اكلهـ
غاده:وانا خدامتكـ ابوكـ
حمد:بتسوين ولا شلون.!
غاده:انت وش تبي فيني.! تراك ابلشتني
حمد:انا ما ابي منكـ شي(وهو يأشر على بطن غاده)بس ابي ذا يطيح
غاده:لـ هـ الدرجه وصلت بكـ الوقاحهـ تقول هالكلام
غاده قامت من الكنب على كانت جالسهـ فيه بتمشي لكن حمد مسكها مع يدها
غاده وهي تحاول تبعد يدها عنهـ:خلني
حمد سحب يدها وطيحها ع الكنب وضربها مع بطنها
حمد وهو يضرب:قلت ذا يطيح يعني يطيح
غاده وهي تبكي وتحاول تبعد حمد وتحمي بطنها:خلني ياحقير
حمد:لامومخليكـ لين يطيح اللي ببطنكـ
غاده تحاول تحط ايدينها على بطنها عشان تحمي بطنها من ضربات حمد
دلال سمعت صوت صراخ غاده فركضت متجه لمكان الصوت
ولما شافت حمد يرفس بطن غاده تفاجئت وجت ركض
ووقفت بنصهم وحاولت تبعد حمد
دلال:مجنون انت
حمد:ايه مجنون
وبنفس الوقت اللي كان دلال تحاول تبعد حمد غاده قامت من الكنب وركضت متجهـ لغرفتها
والحمد لله وصلت غرفتها بسلام وقفلت الغرفه عليها
قعدت تبكي وتدعي على حمد
وحست انها تبي شخص يحميها تبي شخص تلقاه موجود اذا احتاجتهـ
بس ياترى من هو هـ الشخص
بغرفة مها
مها كانت بقمة سعادتها اللي يعصب وصفها
مرام:اخيرن بتتزوجون واصير حماتكـ هههههههه
مها:ههههههههه
مرام وهي تحظن مها:مبروك
مها:الله يبارك فيكـ
العصر
ببيت ابوعبدالمجيد
كانو الكل موجودين ماعدا ابوخالد اللي راح لبيت ام صالح.!
عند البنات(ريماومشاعل وهيفاء)
بدور العلوي
كانت هيفاء جالسهـ بعيد عن البنات وتفكر
بياسمين تفكر وشلون بتقولهـ ان..........!
اما ريما ومشاعل قاعدين يسولفون ويضحكون وقطع سوالفهم صوت خالد اللي ينادي ريما
ريما طنشتهـ وماردت لانهـا تدري انهـ سوى هـ الحركة عشان يقهر مشاعل.!
خالد بصوت عالي:ريما حبيبتي
مشاعل وهي خانقتهـ العبره:قومي له يبيكـ
ريما:لامو قايمهـ
خالد قرب عند مشاعل وريما
خالد عشان يقهر مشاعل
خالد:ريما حبيبتي وراكـ مارديتي علي
ريما قامت من مكانها
ريما:هاه وش بغيت
خالد:تعالي بكلمكـ
ريما:ماتشوفني قاعده مع مشاعل
مشاعل وهي منزلهـ راسها عشان مايشوفون دموعها اللي انزلت غصبن عنها:روحي كلميهـ
ريما تنرفزت وراحت مع خالد عشان مايجرح خالد مشاعل اكثر من كذا.!
ريما:يعني بحركتكـ هذي بتقهر مشاعل
خالد:ليه انا وش سويت
ريما:كل ساعهـ والثانيهـ حبيبتي وحبيبتي
خالد:انا بصير زوجكـ وماتبيني اقولكـ حبيبتي
ريما عصبت وماقدرت تمسكـ نفسها وقالت
ريما:ومن قال انكـ بتصير زوجي.!
خالد تفاجئ من كلام ريما وماصدق لدرجة انهـ كذب سمعه وقال
خالد:وش تقولين ماسمعت.!
ريما بعصبيه:قلت اني ماودي اتزوجكـ
خالد دموعهـ ملت عينهـ وقال بنبره حزينهـ
خالد:بس انتي قلتي انكـ تحبيني .!
وريما بعصبيه اكـثر:كنت اكذب عليكـ وانت صدقت على طول
خالد بعدم تصديق:لا انتي تكذبين علي اكيد انتي تحبين
ريما:لا ما احبكـ
خالد بعد ماسمع جملة ريما الاخيره نزلت دموعهـ غصبن عنهـ رغم انه من النوع اللي صعب تنزل دموعه بسهولهـ
خالد وهو يبكي:لا انتي تكذبين ارجوك قولي انكـ تكذبين
ريما:كله السالفهـ كانت لعبهـ انت ماتفهم
خالد وهو يمسكـ كتوف ريما ويهزها
خالد بنبرة صوت حزينهـ:لا مو لعبهـ انتي تحبيني تحبيني
ريما:اتركني
خالد بنبرة صوت اكثر حزن:لا مو تاركك الا لما تقولين الصدق
ريما:الصدق اني ما احبكـ
خالد ظل يهز ريما بقوه ويبكي ويقول بصوت عالي
خالد:بس انا احبكـ كيف ماتحبيني
ريما:مو كل من حب واحد لازم يحبهـ
خالد:الا لازم يحبهـ
ريما:اجل ليش ماحبيت مشاعل.!
مشاعل سمعت صراخ خالد وريما
وقامت لهم وشافت خالد يهز ريما ويقولها(انا احبكـ ياريما)
ريما:انا ما احبك ما احبك ماتفهم انت.!
مشاعل وعيونها كلها دموع:لا ريما تكذب ترها تحبكـ ياخالد
وتركـ خالد كتوف ريما
خالد:كلام مشاعل صح ياريما
ريما:لاموصح انا ما احبكـ
خالد مارد على ريما لان لسانهـ انربط وكان رده كم دمعهـ نزلت من عينهـ
ريما:ابكي ياما بكيت مشاعل وماحسيت فيها
مشاعل:يكفي ريما حرام عليكي
ريما:ياما عذبكـ وانتي تقولين حرام علي
مشاعل بنربه حزينهـ:ريما يكفي.
خالد:جلس يبكي مايتكلم
مشاعل التفت على خالد وقالت وهي تبكي بألم شديد
خالد يا اقسى شخص بحياتي
ياللي انا ميتتن لشوفة عينيه
ياللي ملكت قلبي ياغلاتي
رجع لي قلبي ابيه
رجعه لي يااسوأ ذكرياتي
ودي انسى حبي لك او اتناسيه
ارجوك حقق لي مناتي
وصحيني من اللي انا فيه
ابيك ان حانت لحظه مماتي
تبكي بكي(ن) محد(ن) بكيه
وابيك لامن تذكرتني بعد وفاتي
تقول آه ياليتني كنت وفي ليه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد ركض ومشاعل التفت على ريما وقالت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وارجوك يااعز صديقاتي تزوجيه
لانه يحبك وانا ماودي يتعذب ويصير مثلي يحاتي
لاني مجربه طعم اللي يحب وحبه ناسيهـ
ومجربه حبيب (ن)يحزن لضحكاتي
انتبهي لو لحظه تعذبيه
لانه اغلى البشر ياغناتي
امانه ما ااوصيك تقولي ليه
ان لو كل حرف صار قصيده من ابياتي
ماراح يكون كثير حبي ليه
ترى والله لو اوصف حبي له تقولي بس تطلبين سكاتي
بودعك بس قبل الوداع امانهـ روحي له لاتخليهـ
وقولي له اني ماراح انساه وانسى اكبر غلطة بحياتي
غلطتن عذبتني عذابتن بعينك شفتيه
بودعك وبخلي الزمن يحكي معاناتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
مشاعل ركضت وهي تبكي
ولما وصلت الدرج اركبت الدرج وهي للحين تركض وللأسف طاحت(سقطت)من اول الدرج لين نهايتهـ.!
ببيت ام صالح
بعد ماوصلو ياسمين وشوق وام مشعل اللي راحو لبيت ام صالح مشي بحكم قرب البيت
بصالهـ كانو موجودات ام صالح وام مشعل
اما ياسمين وشوق ساره كانو جالسين بالمجلس(غرفة الضيوف)
ومها ومرام بغرفة مرام
وصالح بغرفتهـ
وعبدالله مو فالبيت
صوت الجرس يرن
ام صالح:نانسي(الخدامه)قومي افتحي الباب
ام صالح مالقت رد
ونادت الخدامه بصوت عالي:نانسي
وبعد مالقت رد
وقامت ام صالح بنفسها تفتح الباب
وافتحت شوي من الباب
ابوخالد:السلام عليكمـ.!
عند البنات
ياسمين رن جوالها وشافت المتصل(هيفاء)
وردت
هيفاء:الوو
ياسمين:هلا
هيفاء:ياسمين انا لي اسبوع افكر كيف اقولكـ وشلون اقولكـ
ياسمين بخوف:وش اللي بتقولينهـ خوفتيني
هيفاءبحزن :انتي تحبين اللي عرفتك عليه
ياسمين بحياء:ايه
هيفاء بنبرة صوت حزينهـ:ليهـ حبيتيهـ ليهـ.!
ياسمين بتعجب:وش فيكـ هيفاء خوفتيني
هيفاء وهي تبكي:اللي تحبينهـ يطلع اخوكـ صالح اناعرفتكـ عليه عشان بعدين اقولكـ انه اخوك ومادريت انك بتحبينهـ.!(اوضح لكم اكثر خالد له منتدى زي ماتعرفون ومسجل فيه صالح وياسمين وهيفاء وهيفاء عرفت ياسمين على صالح)
ياسمين امتلت عيونها دموع:انتي تكذبين ياهيفاء صح انتي تكذبين..!
هيفاء:ياليتني اكذب ياليت
ياسمين طاحت دموعها وطاح الجوال من يدها واغمي عليها.!
عند غاده
قاعده بغرفتها منسدحهـ على السرير ومعها جوالها
حست بملل قالت خلني اتصل على غدير(اختها)
وهي تدور اسم غدير بس الاسماء اللي بجوالها
لقت اسم مشعل.!!
وحنت وتذكرت حبهم ولاشعوريا
اضغطت الزر الاخظر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
ياترى وش صار بمشاعل
ياترى وبيصير ببيت ام صالح ؟ووش بيصير بياسمين؟
ياترى وش بيصير بعد ما اتصلت غاده على مشعل؟
هل اثرت فيكم القصيده؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:04 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لقت اسم مشعل.!!
وحنت وتذكرت حبهم ولاشعوريا
اضغطت الزر الاخظر
وبعد ماحست بنفسها اضغطـت الزر الاحمر بسرعهـ وقالت بنفسها
:الحمد اني سكرت المكالمهـ على طول معقولهـ اتصلهـ عليهـ وانابذمة رجال حتى لو انا مغصوبهـ~ـ عليهـ وحتى لوهو كبر ابوي وما احبهـ يظل ابو ولدي اللي بيجيـ.!
ويمكن هو يكون عاش حياتهـ ونساني .!
وهي غارقهـ بأفكارها سمعت صوت الباب ينطق
ابوحمد بصوت رجولي:غاده افتحي الباب
غاده وهي تقوم من السرير وبملل:يلا هذاني فتحتهـ
وبعد ماقامت وافتحتهـ
ابوحمد بتسأول:ليه مسكرهـ الباب
غاده بنفس شينهـ:عشان ولدكـ اللي مايستحي.!
ابوحمد بتعجب وفضول:ليهـ وش فيه ولدي؟
غاده بنفس شينهـ:وصلت فيه المواصيل انه يضربني ويبي يطيح اللي فبطنيـ.!
ابوحمد انصدم من اللي قالتهـ غاده وتغيرت ملامحهـ وقال بعدم تصديق
ابوحمد:مو معقولهـ ولدي حمد يسويها ما اصدق
غاده بعدم اهتمام:كيفكـ لاتصدق
ابوحمد بعصبيهـ:عدلي اسلوبكـ معي انا زوجكـ
غاده بـ استهزاء:ونعم الزوج اللي كبر ابوي
ابوحمد:انا ماني راد عليكـ (وبغرور)مابقى الا انتي تحرقين اعصابيـ.!
غاده:جعلكـ عمركـ ماترد
ابوحمد بعصبيهـ مد يدهـ بيضرب غاده وقبل مايضربها غاده مسكت يده بقوه ووقفتها وقالت بحده
غاده:خلاص راحت غاده اللي تنظلم وتنضرب وتسكتـ راحت وايدكـ ذي تمدها مره ثانيهـ اكسرها لكـ
ابوحمد:انا ماراح امد يدي عليكـ عشان ابوكـ...
وقاطعتهـ غاده بقهر وعصبيهـ
غاده:ياما مديت يدكـ علي وش اللي غيركـ وصار لـ ابوي شان
ابوحمد مشى وخلاها بعد ما ابعدها عن طريقهـ بضربهـ على كتفها
غاده طلعت من الغرفهـ لانها ماودها تجلس مع ابوحمـ~ـد
وصادفت دلال
دلال بمرح :غدوي تعالي شوفي معي الفلمـ
غاده:طيب نجي وش ورانا
دلال:تعالي معي نجيب المكسرات عشان ناكل ونتابع
غاده:طيب
عند بيت ملاك
ملاكـ اعزمتـ سوسن وساره
لكن ساره ما جت لانها عازمهـ ياسمين وشوق في بيتها
اما سوسن جت وياليتها ماجت.!
بالمجلس(غرفة الضيوف)
ملاكـ ماشيهـ متجهـ لسوسن ومعها كوب ماء كبير
وبعد ماقربت لـ سوسن سوت نفسها انها بغت تطيح
وكبت كوب الماء على بلوزه سوسن البيضاء
ملاكـ تتصنع الخجل والاسف
ملاكـ:اوه سوسن اسفهـ وربي مادريت
سوسن بنية صافيهـ:لاعادي ولايهمـكـ
ملاكـ:قومي للحمام عطيني بلوزتكـ عشان تنشفها الخدامهـ
سوسن:لامالهـ داعي
ملاكـ:كني غاليهـ عليكـ قومي
سوسن وهي تقوم:طيب
وراحت سوسن لحمام (الله يعزكم)وافسخت بلوزتها وعطتها ملاكـ البلوزه عشان تنشفها
ضنت سوسن ان ملاكـ تغيرت.!
واللي ماضنته ولاعرفته سوسن ان ملاكـ حاطهـ بالحمام(الله عزكم) كاميرا.!
ببيت ابوعـبـد المجيد
عند الحريم(ام عبدالمجيد وام مشاعل ام خالد)
ام خالد لاحظت عدم وجود مشاعل وريما وهيفاء
ام خالد لـ ام عبالمجيد:وين البنات؟
ام عبدالمجيد:فوق
ام خالد:وراه ماينزلون.!
ام عبدالمجيد وهي تقوم:هذاني بروح اناديهم
ام خالد:طيب
ام عبدالمجيد مشت متجهـ لدرج .!
ولكنها تفاجئت لما شافت مشاعل طايحهـ بأول الدرج ودم ينزف من رأسها ورجلها ملتويه
تغيرت ملامح وجهها الي كانت هادئهـ الي ملامح مصدومهـ وحزينهـ بنفس الوقت
اركضت لـ مشاعل وحاولت تقوما واضربتهاا كفوف على امل انها تصحى
وللأسف ماصحت وصرغت بأعلى صوتها:مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااعل
وهالصرخهـ من قوتها سموعها الحريم والبنات وتسألو وش سبب هالصرخهـ اللي جت وراها عدة صرخات
واتجهو الكل لصوت الصرخهـ
جو اول شي
ام مشاعل وام خالد
ام مشاعل اول ماشافت بنتها طايحهـ ع الارض وشافت منظرها اللي يدل على انها مو بخير قالت وهي تبكي وبصوت عالي:بــــــــنـــــــتـــــي
وركضت لم بنتها وقعدت تهزها على امل انها تصحى وبعد ما ايأست ان بنتها تصحى جلستـ تبكي وتصارخ صراخ بدون فائده
اما ام خالد اخذت جوالها واتصلت على خالـ~ـد
ام خالد بخوف:خالد تعال بسرعهـ
خالد بتعجب:وش يمهـ؟!
ام خالد بخوف اكثر:مشاعل لقيناها طايحهـ عند الدرج ومغمى عليهـا تعال ودها للمستشفى
خالد بنخوهـ:يلا انا بشغل السياره وانتم جيبوها
البنات انزلو بعد ما سمعو صراخ ام مشاعل وام عبدالمجيد
ريما اول ماشافت مشاعل طايحهـ وهم ملتمين حولها نست كل شي ونست اللي صار مع خالد
وجت لصديقة عمرها ركض وعيونهـا كلها دموع على حال صديقتها
اما هيفاء اللي كانت تبكي وخايفهـ على ياسمين اللي ماسمعت صوتها بعد ماقالت لها الخبر اللي كان اكبر صدمهـ في حياة ياسمين
اركضت هيفاء وهي تسمح دموعها
متجهـ لمشاعل
ام خالد بهمه وهي ترفع مشاعل مع ظهرها:يلا احملوها معي خالد ينتظرنا بالسياره بنوصلها للمستشفى
الكل ساعد ام خالد بحمل مشاعل لين السياره.!
ببيت ام صالـح
وقامت ام صالح بنفسها تفتح الباب
وافتحت شوي من الباب
ابوخالد:السلام عليكمـ.!
ام صالح:وعليكم السلام
ام صالح:تفضل يا ابوخالد
ودخل ابوخالد بعد مافتحت ام صالح الباب بشكل يقدر ابوخالد الدخول
قعدو ام صالح وابوخالد بالجلسهـ الجانبيهـ
ام صالح:امر يا ابوخالد
ابوخالد:يا ام صالح ابغيكـ تنادين كل الاولاد اول شي
ام صالح:طيب(وبتساؤل)بس ليه؟
ابوخالد:بتعرفين ليهـ اذا جو
ام صالح:مافيه بالبيت الا مها ومرام وساره وصالح اما عبدالله طالع
ابوخالد:طيب نادي الموجودين
ام صالح:طيب
عند البنات(شوق وساره وياسمين)
بعد ما اغمي على ياسمين وطاح الجوال من يدها
شوق بعد ماشافت ياسمين تطيح تغيرت ملامح وجههاو قالت بحزن وصدمهـ وبصوت عالي
شوق:ياااااااااااااااااااااااااااااسمـيـن
و وراحت لياسمين و قعدت تبكي و تصارخ وتضرب نفسها بشكل جنوني
ساره وهي تلتفت على ياسمين امتلت عيونها دموع واركضت لياسمين وحاولت تصيحيها اضربتها وهزتها لكن بدون فايده
ساره وهي تبكي بشده وبضعف:ياسمين ردي علي
ساره قامت من مكانها وركضت وراحت لصالهـ لقت ام مشعل جالسهـ لوحدها
ساره بخوف:الحقي ياسمين طاحت علينا
ام مشعل بتعجب وخوف:وش تقولين
ساره بنبرة صوت حزينهـ:ياسمين كانت تكلم بالجوال وفجأة طاحت علينا
ام مشعل اركضت لبنتها بسرعهـ ماعمرها اكرضتها حتى يوم كانت بشبابها وكانت عيونها كلها دموع
ولما شافت منظر بنتها انجنت وقعدت تبكي وتضرب نفسها
وبعد ماهدت شوي
ام مشعل:يلا يا شوق احملي ياسمين معي
شوق وهي تمسح دموعها:يلا
اما ساره كملت ركض تدور_تبحت_ عن امها
ولقت امها وابوخالد وصالح بالجلسهـ الجانبيهـ
ساره بخوف:يمهـ الحقي ياسمين اغمي عليها
ام صالح بـ استغراب وخوف:ليه وش فيها
ساره بخوف اكثر:مادري المهم بسرعهـ خلينا نوديها للمستشفى
وثواني والا وهم شايفين ام مشعل وششوق حاملين ياسمين
ام مشعل اتعبت من حمل ياسمين يمكن عشان ثقل ياسمين او عشان كبر سنها
ولاحظ ابوخالد التعب اللي بملامح ام مشعل فجاء ركض وقال
ابوخالد بنخوه:ابعدي انا احملها بدالكـ
ابعدت ام مشعل بـ استسلام وقالت بتعب:مشكور
ابوخالد:العفو

صالح وهو يتذكر شكل البنت اللي ساعدها مرتين ويشوف ياسسمين ومستغرب.!:ويقول بنفسهـ وش هالصدف اللي جمعتني بها.!ووش جابها لبيتنا
ابوخالد الـ صالح:تعال احملها معي (والـ شوق)وانتي خليها
صالح:بسـ....
ابوخالد قاطعهـ:لابس ولاهم يحزنون هذي اختكـ عادي
وجاء صالح وهو مستغرب من جملة ابوخالد الاخيره
وطبعا الكل تفاجئو من كلمة ابوخالد لكن ما اعطوها الاهميه اللي المفروض تنعطا لها بحكم الموقف
حمل صالح ياسمين مع ابوخالد بعد ماشوق ابعدت
بسيارة خالد
كان في المرتبهـ الاولي ام خالد وخالد
وفي المرتبهـ الثانيهـ مشاعل اللي منسدحهـ على السياره وراسها على فخوذ امها
وريما اللي اصرت انها تجي رغم معارضة البعض
كانت ريما بس تبكي وتلوم نفسها وتقول وهي تبكي بألم:انا السبب انا السبب
وام مشاعل كانت تدعي لبنتها على ان تكون بخير ومع كل دعوه كمية دموع كبيره
وام خالد كانت تدعي لـ مشاعل طول الطريق بدون ماتنزل منها ولا دمعهـ بحكم معرفتها لربها وقوة شخصيتها
اما خالد كان للحين متأثر بالموقف اللي صار مع ريما ومشاعل ولكنهـ ولي اول مره نزل دموع من عيونهـ لاجل مشاعل.!
عند غاده
قاعدات هي ودلال يشوفون فلم رومانسي وياكلون مكسرات
غاده كل شوي تشوف شكل دلال وتكتم ضحكتها
ولكنها ماقدرت تمسكـ نفسها وافطست ضحكـ
غاده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال تناظر غاده بطرف عينها :وراك تضحكين
غاده:على شكلكـ
دلال اللي شكلها متغير من الدموع اللي نزلت من عينها:ليه وش فيه شكلي
غاده:كلك دموع ووجهكـ متغير لونهـ وتقولين وش فيه شكلي لهدرجهـ متأثره بالفلم
دلال برومانسيه:آه لو احد يحبني كثر مايحب البطل البطلهـ
غاده تذكرت مشعل وبنبرة حزينهـ:خلاص مافيه حب حقيقي بـ هالزمن وان لقيتيهـ ماراح تفرحين بهـ وبينتهي
غاده نزلت دمعتها غصبن عنها
ماقدرت تتحمل فراق حبها الاول والاخير
ماقدرت تتذكر مشعل بدون ماتبكي مثل ماتعودت
دلال شافت غاده بكت فكسرت خاطرها فقالت بـ اسف:اسفهـ وربي مو قصدي اذكركـ بحبيبكـ
غاده وهي تمسح دموعها:لاعادي
دلال بفضول وبـ تلقائيهـ:وش اسم حبيبكـ
غاده:مشعل
دلال:الله لايوفقـ اللي فرقكم(دعت على ابوها رغم انها تدري انهـ هو اللي فرقهم لكن كسرت خاطرها غاده وقالت الدعوه بشكل تلقائي)
غاده وعيونها كلها دموع :ياشيخهـ هالدنيا مافيها خير (وطاحت دموعها)كلن وده يخلي الثاني تعيس بحياتهـ (وهي تبكي بألم)مايحبون احد يصير سعيد
بكت غاده وطاحت بحظن دلال
ودلال تهديها وبنفس الوقت تلوم نفسها عشانها ذكرتها بحبيبها
وتقول بنفسها:لي متى وانا ملقوفهـ
ببيت ملاكـ
بعد مانشفت ملاكـ بلوزة سوسن والسبتها سوسن وقعدو ع الانترنت شوي جاء ابو سوسن واخذها
وراحت ملاكـ تشوف الصور .!
ملاكـ وهي تقلب االصور وتشوفها وابتسامهـ كبيره مرسومهـ على وجهها:اووووووه كذا مضبوط ونشوف من اللي تكون لها ساره
ببيت ام صالح
كان فيهـ بالبيت ساره وشوق ومرام ومها وام صالح
اما ام مشعل وابوخالد وصالح راحو بسيارة ابوخالد عشان يودون ياسمين للمستشفى يمكن استغربتو ليهـ صالح جاء معهم هو جاء بحكم انهـ هو اللي كان حامل ياسمين
شوق تبكي بحظن ام صالح
ام صالح بحنان:بس يمهـ ان شاء الله مافيها شي
ساره وهي تبكي:خلاص شوق ان شاء الله مافيها شي
مها تقول لمرام بصوت واطي:شكل ولد الحرام اللي ببطنها خلاها يغمى عليها
مرام بصوت واطي لكنهـ مسموع لـ مها:عساها بـ هـالحال واردى
مها:آمين
بالمستشفى (عند مشاعل)ا
بعد مده شبهـ طويلهـ
طلع الدكتور
ام مشاعل قامت مسرعهـ لدكتور وبخوف:هاه دكتور بنتي وش فيها
الدكتور:الحمد ياخالهـ بنتكـ بخير ومافيهـ الا العافيهـ
ام مشاعل ارتاحت من كلام الدكتور راح مابعدها راحهـ
الدكتور ينادي خالد بما انهـ الرجل بينهم: لوسمحت يا الاخو تعال ابيكـ بكلمتين
خالد قام لدكتور
ام مشاعل وريما وام خالد راحت عنهم الراحهـ بعد مانادى الدكتور خالد.!
عند عبدالله
كان موقف السياره ويتذكر ايام حبهـ مع شوق
يتذكر كل لحظات
الحب
والسعادة
وحتى لحظات الحزن
بينهـ وبين شوق
ماقدر يستحمل يتذكر شوق بدون ماتنزل دموعهـ
جلس يبكي
وبعد مده من البكي
قال بنفسه:ليه اعذب ليه؟وانتي تلقينكـ اللحين مع زوجـك وفرحانهـ وانا متعذب؟وانا عن قريب بتزوج بنت عمي؟
خلاص بنساكـ ياشوق بنساكـ.!
عند مشعل
قاعد يكلم البنت اللي تحبهـ بالمسنجر
البنت كان توبكها(يسألوني ليهـ احبكـ حب ماحبهـ بشر)
ومشعل كان توبكهـ(قررت الصمت في زمن الثرثرة)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
(يسألوني ليهـ احبكـ حب ماحبهـ بشر)
احبكـ مشعل وربي احبكـ
(قررت الصمت في زمن الثرثرة)
وانابعد
(يسألوني ليهـ احبكـ حب ماحبهـ بشر)
ودي ابقى معكـ طول العمر
(قررت الصمت في زمن الثرثرة)
وانابعد
(يسألوني ليهـ احبكـ حب ماحبهـ بشر)
ليتني حبيتكـ من زمان
(قررت الصمت في زمن الثرثرة)
وانا بعد ياحبيبتي.!
بـ مستشفى اخر(عند ياسمين)
طلع الدكتور بعد مده غير طويلهـ
ابوخالد قام اول ماشاف الدكتور
ابوخالد بلهفهـ:هاه دكتور طمنا
الدكتور:لاماالحمد مافيها شي
ابوخالد برتياح صاحبهـ شكوك:اجل ليش اغمي عليها
الدكتور:بسبب صدمهـ عصبيهـ جاتها من بعد ماشافت شي اوسمعت شي
ابوخالد برتياح :طيب متى تصحى
الدكتور:مو ماخذه مده طويلهـ على ماتصحى
ابوخالد:مشكور
الدكتور:االعفو
ابوخالد رجع لـ(صالح وام مشعل)
ام مشعل بخوف على ياسمين:هاه وش قالكـ الدكتور
ابوخالد:لا مافيها شي شوي وتصحى ويلا امسحي دموعكـ شوفي عيونكـ كيف صاير منظرها
ام مشعل:الحمد الله(طيب)
صالح ارتاح لكن مايدري ليهـ ارتاح.!
عند ام عبدالعزيز
تلفون البيت يرن
ردت ام عبدالعزيز
والدة ابوعبدالعزيز:هلا
ام عبدالعزيز:هلابكـ
والدة ابوعبدالعزيز:انا منيره حماتكـ.!
ام عبدالعزيز تعجبت لان حماتها اتصلت .!اللي ماسمعت صوتها من اكثر من عشرين سنهـ.!(اوضح لكم ابوعبدالعزيز تزوج ام عبدالعزيز واهلهـ كانو مب راضيين ووالد ابو عبدالعزيز تبرأ من ولده علشانهـ تزوج من غير رضاهـ وبسبب ان فيهـ خلاف بين عايلة بوعبدالعزيز وعايلة ام عبدالعزيز وبسبب ان والد ابو عبدالعزيز ساكن فقريهـ ومن الرجال المتشددين)
والدة ابو عبدالعزيز:وراكـ ماتردين
ام عبدالعزيز:هلا ياخالهـ
والدة ابوعبدالعزيز:يا ام عبدالعزيز بو ابوعبدالعزيز توفى وقبل وفاتهـ كتب نص حلالهـ لـ بوعبدالعزيز
ام عبدالعزيز:بس بوعبدالعزيز متوفي.!
والدة ابوعبدالعزيز امتلت عيونها دموع وبنبرة حزينهـ:توفى(وطاحت دموعها)الله يرحمهـ
ام عبدالعزيز:ويرحمنا برحمتهـ
والدة ابوعبدالعزيز وهي تسمح دموعها:المهم لازم تجون وتأخذون حلالكم
ام عبدالعزيز:بس بوعبدالعزيز توفى(وبنبرة حزينهـ)ماراح يرجع
والدة ابوعبدالعزيز:يكون حلالهـ لـ ولده عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:طيب انتم للحين بالقريهـ
والدة ام عبدالعزيز:ايه للحين
ام عبدالعزيز:ان شاء الله بكرا نمشي للقريه
والدة ابوعبدالعزيز:ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:04 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر
بـ المستشفى(عند مشاعل)
بعد ماقام خالد لدكتور وابعد شوي عن الحريم
خالد بخوف:امر دكتور البنت فيها شي
الدكتور:في مشكلهـ بسبب الضربهـ اللي جتها على راسها ولازم نسوي لها عمليهـ بأسرع وقت ممكن
خالد بخوف اكثر:طيب تحتاج نسفرها برا تتعالج
الدكتور:لاماتحتاج مستشفياتنا قادرين على مثل هـالعمليات
خالد:طيب متى تسوون العمليهـ
الدكتور:نأخذ موافقة الاهل اول بعدين نسوي لها العمليهـ
خالد:فيها امها موافقتها تكفي
الدكتور:ليهـ هي ماعندها ابو
خالد:الا عندها اللحين اتصل عليهـ اخليهـ يجي
الدكتور:طيب عن اذنكـ
خالد:اذنكـ معكـ
اول ماراح الدكتور طلع خالد جوالهـ واتصل على ابو مشاعـ~ـل
خالـ~ـد:الووو عمي الحق
ابومشاعل اللي طالعين هو وابوعبدالمجيد يتمشون
قال بخوف:وش؟؟
خالد:بنتكـ مشاعل طاحت من الدرج وجاتها ضربهـ براسها ولازم يسوين لها عمليهـ
ابو مشاعل بصدمهـ وتوتر:وينكم انت بأي مستشفى ووش فيها ووشلون طاحت ومتى..؟!
خالد:تعال بـ مستشفى****وافهمكـ كل شي
ابومشاعل:طيب ثوواني وبجي وسكر المكالمهـ
بـ مستشفى اخر(عند ياسمين)
بعد مااذن لهم الدكتور انهم يدخلون لـ ياسمين
اول ماافتحت ام مشعل الباب
اركضت لياسمين وجلس على السرير وحطت يدها على راس ياسمين وقعدت تمسح عليه وتقول بنره حزينهـ
ام مشعل:وش فيكـ طحتي علينا خوفتيني عليكـ
ماحصلت رد من ياسمين
ام مشعل بخوف:ردي علي يايمهـ
ياسمين بعد ماتغيرت ملامح وجهها وامتلت عيونها دموع قالت بنبرة صوت حزينهـ:ودي اموت يمهـ.!
كانت كلمة ياسمين صدمهـ لابوخالد اللي جالس بالكرسي اللي قريب من السرير
وصالح اللي واقف نهاية الغرفـهـ
ولـ ام مشعل اكثر شي
اللي قالت بحزن وبخوف على بنتها:ليه تقولين كذا يابنيتي
ياسمين كان ردها دموع الم وحزن وعذاب
ام مشعل حظنت بنتها
وياسمين ظلت تبكي بحظن امها
ابوخالد بعد مالاحظـ ان صالح جالس بأخر الغرفـة:تعال ياابوك يا صالح هذي اختكـ من ابوكـ ياسمين
بعد ماسمعت ياسمين كلام ابوخالد قامت من حظن امها بصدمهـ
لاتقل عن صدمه صالح.!
صالح:كيف اختي من ابوي.!
ابوخالد:ابوكـ متزوج مرأة بسر ولهـ اولاد منها وهذي وحده من خواتكـ من ابوكـ
صالح بعد ماسمع كلام ابوخالد جاء بيطلع وهو منصدم ولكن وقفهـ صوت ياسمين اللي تقول بألم وبحزن
ياسمين:صالح لاترووووووووووووح
التفت صالح على ياسمين بدون مايتكلم
ياسمين بهدوء:يمهـ عمي اطلعو خلونا لوحدنا.!
ببيت مـلاكـ
منسدحهـ على سريرها وقاعده تشوف الصور بالجوال بعد مانقلتهن من الكاميرا للجوال
ومع كل صوره ابتسامهـ
تحمل الف معنى ومعنى
وفجأه فتح اخوها الوحيد الباب
وعلى طول خبت الجوال
تحت الوساده
اخوها اللي لاحظ انها خشت(خبت) شي:وش خشيتي(خبيبتي)؟
ملاكـ بتوتر:لاماخشيت شي
اخوها:الا خشيتي وانا ما اشوف
وقرب اخوها من سريرها وابعد الوساده واخذ الجوال
اخوها وهو ماسكـ الجوال:وتقولين ماخشيتي شي هاه؟
ملاكـ بخوف ان اخوها يشوف اللي بالجوال :عطني جوالي مالـكـ دخل فيني انت ولي امري
اخوهابنذالهـ:تحلمين اعطيكـ الجوال
وركض وركضت وراه ملاكـ
لكن بحكم انهـ اسرع منها
سبقها وقفل غرفته عليهـ
وقال بنفسهـ:خلنى نشوف وراه اختي خشت الجوال
ملاكـ قعدت تضرب الباب بقوه
ملاكـ:افتح عطني جوالي مالكـ خص فيني
ومالقت رد من اخوها
ببيت ام صالح
رن تلفون شوق واول ماشافت المتصل ردت بسرعهـ
شوق بخوف :هاه اختي فيها شي
ابوخالد:لامافيها شي وقريب تطلع
شوق:يعني متى
ابوخالد:يمكن اللحين ويمكن بكرا
شوق برتياح:الحمد لله خوفتنا عليهـا بس ليهـ اغمي عليها
ابوخالد:يقول الدكتور صدمهـ عصبيهـ
شوق:وش منهـ الصدمهـ
ابوخالد:العلم عند الله وعنداختكـ ياسمين
ابوخالد:طيب يلا مع السلامهـ والحمد لله ع سلامت اختكـ
شوق:مع السلامهـ الله يسلمكـ
وبعد ماسكرت المكالمهـ
ساره بخوف:هاه وش فيها
شوق:لا الحمد لله مافيها شي يقول ابوخالد انها صدمه عصبيهـ
ساره:الحمد لله بس منين جتها الصدمهـ
شوق:هي من بعد المكالمهـ اللي جتها طاحت هذا جوالها معي خلينا نشوف من اخر واحد اتصل عليها
ساره:طيب
وفجأه دخل عبدالله البيت
وملامحه متغيره ومبين انهـ مل من البكي.!
بالمستشفى(عند مشاعل)
بعد ماوافق ابومشاعل على العمليهـ
طلبت مشاعل ريما قبل ماتسوي العمليهـ
وبعد ماجت ريما
مشاعل بحزن:ريما اني صار فيني شي
ريما:فـ...
مشاعل قاطعتها:وقالت بحزن وعيونها كلها دموع
اذكر قدر الله وصارت الليله وفاتي
ابيكـ تتزوجين خالد وبعيونكـ تحطينهـ
وتخلين البسمه ماتفارق شفاته يااعز صديقاتي
وابيكـ تكونين مثلي بروحكـ تفدينهـ
وتنسين حبي له وتنسين كل اللي فاتي
وتنسين اني احبهـ وابيكـ تحبينهـ
ريما:بس
ودخلت الممرضهـ وقالت لـ ريما:ياريت تطلعين اللحين موعد العمليهـ
ريما قامت من مكانها بعد مانزلت من عيونها دموع
الم وحزن على صديقتها اللي الله يعلم بتعيش ولا تموت.!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
تكملة البارت بكرا

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب تعبت اصبر, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اصبر, تعبت, شكل ثاني, طلعت, قريب, قصه مكتملة, كنت أحسبك, كنت أحسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:44 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية