لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-11, 11:57 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع
(الفصل الاول)
عند ياسمين
جوال ياسمين يرن المتصل هيفاء
هيفاء:الووو
ياسمين:هلا
هيفاء وهي تبكي : فيصل يقول اذا ماطلعتي معي بكرا راح افضحك
ياسمين:لاتخافين راح اوقفه عند حده واليوم بعد
هيفاء وهي خايفهـ:شلون بتوقفينه عند حده اليوم
ياسمين:فيصل يتصل علي اكلمك بـ ع ـدين
هيفاء وهي خايفهـ:طيب قولي لي شلون بتوقفينه عند حده
ياسمين:بعدين اقولكـ باي
وردت ع فـ ي ـصل
فيصل:اهلين حبيبتي
ياسمين بنفسهـ:ياشين حبيبتي منكـ
ياسمين:هلابك اكثر
فيصل:هاه فكرتيـ
ياسمين :بـ ايش
فيصل:انك تطلعين معي
ياسمين بدلع: اها مقدر حبيبي
فيصل:ودي اشوفك لومن بعيد
ياسمين:طيب قلبي بس من بعيد
فيصل:ايه بس من بعيد اهم شي اشوفك
وبنفسهـ:نشوف من بعيد ولالا
ياسمين بدلع:اممممم طيب اليوم المـ غ ـرب بروح للحديـ ق ـه
الـ**** واشوفك هناك
فيصل مستانس:اخيرا بشوفكـ حبيبتي
وبنفسهـ:اخيرا بحقق اللي بباليـ
ياسمين:ايه بتشوفنـيـ يابعد عمري
فيصل بنفسهـ:آه يازين يابعد عمري من لسانكـ
فصيل:امري حبيبتي
ياسمين:راح اجيب اختي معي
فيصل:طيب
وبنفسهـ:اللحين هي لوحده مدوختني شلون معه اختهـ
ياسمين:طيب حبيبي باي وانتظرك المـ غ ـرب
فيصل:طيب حبيبتي باي
وليد:من ذي حبيبتك من متى متعرف عليها
وبتشوفهـ بـ ع ـد
فيصل وهو خاق:آه لو تسمع صوتها كن تدوخ
وليد:خوفي بس الصوت يدوخ اما الـ...
وقاطعهـ فيصل بثقهـ:متأكد ان كل هالشيئن يدوخنـ
وليد بـلعانهـ:طيب بشوفها مـ ع ـك واحكم
فيصل:خذ اختها لانها بتجي معها
وليد:طيب نرضى بـ اختها
فيصل:احمد ربكـ انت
رامي:وانا مالي احـد
وليد:كفاية عندك ثنتين تبي ثالثـهـ بعد
رامي:بدال الخير خيرين
فيصل:هيه انت وياه ترا هي قالت لي شوفني من بعيد
رامي:غبي انت وش الفايده من بـ ع ـيد
فيصل:ومن قال بس بشوفها من بعيد
وليد وهو يحك راسه:شلون مافهمتك
فيصل وهو يغمز:انا بقولها تركب معي والباقي تعرفونهـ
وليد:اها وحنا وشلون
فيصل:وانتم اركبو ورا واذا اركبو نطو قدام انت تكون عند الكرسي اليسار ورامي على اليمين والبنتين يكونن بالوسط وبكذا تكونون حجرتو لهم
رامي:والله انك داهيهـ
فيصل ببتسامهـ:افا عليك
عند ياسمين
ياسمين راحت عـ ن ـد مشـ ع ـل
وفهمتهـ انها واعدت فيصل المغرب بالحديقهـ....
ومشعل اتصل على عمر ونايف وواعدهم وفهمتهم كل شي
عند ريما
تفكر بسالفة خطبة خالد لها
ريما بنفسهـ:اوافق ولالا بس اذا وافقت راح اضيع عمري معاه
بس شلون انتقم لـ مشاعل بس ان سويته وانتقمت الـ مشاعل وش مصيري
ريما محتاره وماتدري وش تسويـ...
عند صالح وخالد
صالح وخالد طالعين مع بعض
وخالد قرر يعرف صالح على اخوانهـ
خالد:صالح شوف بوديكـ لم ناس وابيك تتعرف عليهم
صالح مستغرب:من ذول الناس؟!وليه تبيني اعترف عليهم؟!
خالد:تعرف اذا رحنا لمهم
صالح:طيب متى بنروح لهم
خالد:المغرب
صالح:طيب
صالح يفكر من ذول الناس؟!وليه خالد يبيه يتعرف عليهم؟!
مل من التفكير ومالقى ولاجواب الـ اسألتهـ وقال بنفسهـ:كله نص سساعه والقى اجوبه لـ اسألتي
المغـرب
نايف وعمر سبقو مشعل وياسمين وراحو للحديقه والبسوعبايات
واانزلوالحديقهـ
وبعد شوي وصلو ياسمين ومشعل
ياسمين جلست بسياره ومشعل راح يوصي نايف وعمر
مشعل:هاه عرفتو كل شي
نايف:افا عليك
مشعل:طيب قولو وش بتسوون
عمر:اختك بتكلم الولد وتقوله ينزل عندنا وطبعا يكون معي الجوال كني اكلم الولد واذا نزل نسيناه حليب امه انا ونايف
مشعل:عفيه ع الشاطر ههه
عمر عطى مشعل نظره :وش شافني بزر
مشعل:اقول يلا استعدو
عمر ونايف:طيب
وراح مشعل للسياره عند ياسمين ولقاها تكلم فيصل
ياسمين:طيب حبيبي تعال اللحين انا واختي بالحديقه انتظرك
فيصل:طيب حبيبتي دقائق وجايكـ

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 11:58 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تكملة البارت الرابع
وبعد دقائقـ...
وصل فيصل واتصل على ياسمين
ياسمين:مشعل ارد
مشعل:لاتردين اصبري اتصل اذا اتصلت على عمر ردي
ياسمين:طيب
مشعل اتصل على عمر
مشعل:شوف فيصل اتصل على اختي خلك على خط وكلمني كنك تكلمهـ
عمر:طيب
وردت ياسمين على فيصل
فيصل:هلا حبيبتي انا اللحين بالحديقه وينكـ
ياسمين:انا واختي عند عمود النور
فيصل:اها شفتكم
ياسمين:طبب حبيبي تعال عندي بشوفكـ
فيصل:لاانتي اركبي معي
ياسمين:هاه اصبر اشاور اختي
وسكرت المكالمهـ
وقالت الـ مشعل
ومشعل يكلم عمر
مشعل:شوف اركبو معهـ ووروه شغلهـ
عمر:طيب بس هو وين
مشعل:اصبر اخلي ياسمين تقوله وينه
عمر:طيب
ياسمين اتصلت على فيصل:هلا حبيبي طيب بركب معك بس انت وين
فيصل:انا اللي معي جيب اسود
ياسمين:اها شفتك طيب اللحين اركب معك
فيصل:اوك ياقلبي
مشعل يكلم عمر:هو اللي معاه جيب اسود
عمر وهو يشوف الجيب:اها طيب
وسكر مشعل المكالمهـ
عمر ونايف وهم يمشون
نايف:هاه عساك جاهز
عمر:ايه جاهز
كان فيه حفرة ووطاها نايف وبغى يطيح ومسكهـ عمر بقوه
عمر:الحمد انك ماطحت ولا كان اخترب كل شي
نايف:الحمد الله
بالجيب
فيصل:يلا تخبو
رامي ووليد:طيب
فيصل:هاه تخبيتو زين
رامي ووليد:طيب
وكان مشعل موقف سيارتهـ وراه سيارة فيصل وشافت ياسمين رامي ووليد
ياسمين:شوف فيه احد راكب ورا
مشعل شاف رامي ووليد وعلى طول اتصل على عمر
وعمر مارد عشان فيصل مايكشفهم لانهم قربو من السياره
ومشعل نزل من السياره وركض الـ سيارة فيصل
وياسمين محتاره ماتدري وش تسوي وقعدت تضرب بوري عشان ينتبهـ عمر ونايف
لكن نايف وعمر اركبو السياره
ومالحق عليهم مشعل لان فيصل حرك السياره
ورجع مشعل لسياره ومشى ورا سيارة فيصل
بسيارة فيصل
فيصل:حبيبتي لي ماتشيلين الغطى عن وجهك بشوفك
عمر ساكت مايدري وش يسوي
ووقف فيصل السياره وعطى ووليد ورامي اشاره يعني يلا اطمرو(اقفزو
واطمرو(افقزو)وليد ورامي واول مااطمرو(ماقفزو) كانت ردت فعل عمر ونايف انهم وخرو الغطى اللي على وجيهم واضربو وليد ورامي
ولما ششاف فيصل نايف و عمر انصدم
وبنفسهـ:معقولهـ هالصوت صوت ولد.!!!
ونزل فيصل من السياره وراح فتح الباب اللي ورا وافتحه واسحبو فيصل ووليد نايف وطيحوه من السياره على الارض وفيصل جاء بيدعس نايف على وجهـ
لكن نايف مسك رجل فيصل
ثمن فيصل ضرب نايف برجله الثانيه على بطن نايفـ...
ووليد ورامي يضربون عمر مع كل مكان اللي يضربه مع وجهـ واللي مع بطنهـ لين فقد عمر الوعي ثمن طيحو عمر من السياره
ولما مشعل شاف اللي حصل وقف السياره ونزل ويركض متجهـ لسياره فيصل وقبل مايركب فيصل السياره انقض عليه مشعل واضربهـ بكل مافيه من قوه وطاح فيصل ع الارض ورامي ووليد ساعدو فيصل وامسكو مشعل وفيصل يعطي مشعل بقوس
وياسمين لما شافت اللي صار ماتدري وش تسوي وخايفهـ
واتصلت على هيفاء
ياسمين بخوف وتبكي:هيفاء ربع فيصل ضربو مشعل واصدقائهـ وربعه
هيفاء بصدمه وخوف:هاه وش تقولين
ياسمين زاد البكي:اقولك فيصل وربعه اضربو مشعل وربلعه
هيفاء تبكي وتلوم نفسه:انا السبب انا اللي وصلتكم للـ الحاله هذي
ياسمين:مو وقته الحكي المهم سوو شي
هيفاء وهي تبكي:وش اسوي
ياسمين زاد خوفها:اتصلي على خالد سوي أي شي
هيفاء:طيب انتم وين
ياسمين:قريب من الحديقه اللي عند بيتنا
هيفاء:طيب باي
وسكرت المكالمه واتصلت على خالد
هيفاء وهي تتصل على خالد خايفه ماتدري وش تقول
وردخالد
هيفاء بخوف:الوو خالد ياسمين ومشعل وربعهـ امسكوهم شباب واضربوهم
خالد ما استعوب لان هيفاء قالت كل شي مره وحده
خالد:وحده وحده وش تقولين انتي
هيفاء:ياسمين ومشعل وربعهـ امسكوهم شباب واضربوهم واتصلت عليك ابيك تساعدهم
خالد منصدم:هاه طيب هم وينهم
هيفاء:تقول انهم قريبين من الحديقه اللي عند بيتهم
خالد:طيب اللحين اروح لمهم
وسكرت المكالمه
وفهم خالد صالح كل شي
ومن حسن حظ ياسمين ان كان خالد يبي يروح لبيت ام مشعل عشان يعرف صالح على اخوانه وكان قريب من الحديقهـ....
فيصل شاف احد بسياره مشعل وراح لسياره وفتح الباب
ولما شاف ياسمين ماقدر يستحمل جمالها اللي يسحر كل من يشوفهـ
وقرب منها وياسمين ترجع لين وصلت الباب وماتدري وش تسوي
ياسمين بخوف وتبكي:ابعد عني
فيصل:آه شلون تبيني ابعد عن هالجمال
ياسمين:ابعد عني ياحقير
قرب فيصل من ياسمين وحاول يضمها لكنها اضربته وادفعت
فيصل وهو يقرب اكثر الـ ياسمين:اضربي اكثر يازين ايدينك اللي تضربني
ياسمين جت تبي تفتح الباب عشان تنزل لكن فيصل مسكها
وياسمين ماتدري وش تسوي وتحاول تبعد فيصل لكن ماقوتهـ...
عند خالد وصالح
خالد كان يدور حول الحديقه
خالد:وينهم هذولا
صالح وهو يأشر:ذولا هم ولا
خالد وهويلتفت:ايه ذولا وراح خالد صالح عند سياره فيصل
ولقو
رامي ماسك مشعل
ووليد ماسك نايف
اما عمر مثل ماقلت لكم قبل فقد الوعي
نزلو صالح وخالد
خالد يقول لصالح:انت روح على ذا وانا على ذاك
صالح راح لرامي
وخالد راح الـ وليد
صالح مسكـ رامي وعطاه بقس
ورامي جاء بيضرب صالح لكن بحكم ان صالح معضل وجسمه رياضي قدر يمسك يد رامي ويقواه وضرب صالح رامي وقدر يسيطر عليه
وكان خالد ووليد يتضاربون و كانو متعادلين لكن بعد ما صالح جاء وساعد خالد قدرو يسيطرون على الاثنين
مشعل بصوت تعبان وواطي:اختي ياسمين بالسياره
وسمعه صالح بحكم انه قريب منه
وراح صالح ركض الـ سياره مشعل
وكان فيصل قريب من ياسمين مررره
ويحاول يعتدي عليها
لكن قبل مايصير شي وبحسن حظ ياسمين جاء صالح وفتح الباب وكان فيصل معطي صالح قفاه
وصالح مسك فيصل مع ضهره واسحبه
وطيحه من السياره ع الارض
واضربه بكل مايحمله من قوه
صالح:شاف ياسمين متشققه ملابسها
وماقدر يقاوم جمالها وجلس يناظرها بدون شعور
صالح بنفسه:وش هالجمال ما شاء الله
ياسمين خايفه من صالح:لان ملابسها متشققه وباين اشياء من جسمها وحاولت تغطي الاماكن اللي باينهـ
صالح حس على نفسه والتفت
وبنفسه:شلون انا قعدت اناظر البنت
ياسمين بصوت واطي:مشكور
صالح وهو ملتفت:العفو
وفجأة صالح شاف مشعل جاي وراه وراح الـ مشعل
صالح وهو يناظر مشعل:مو انت اللي جيت الـ عزا ابوي
مشعل:هاه وش عزاه لا شكلك تتوهم
صالح:الامتأكد
مشعل:يمكن مشبه
صالح:الله اعلمـ....
وبعد ماصحا عمر
ومسكوفيصل ورامي ووليد
سلموهم لـهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 11:59 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس
بكرا
بغرفهـ مشـ ع ـل
مشعل توه قاعد من النوم
يحس ان كل جسمهـ متكسر
قام وهو يتألم
وراح يغسل وجهه
وبعد ماغسل وجهه رجع لسريره و فتح اللاب توب
ودخل الايميل ودخل المنتدى اللي مسويه خالد وصالح
وطبعا المنتدى هذا كان فيه غادة حبيبته وفيه ياسمين وشوق ومشاعل ومها ومرام وكل العايلهـ....*_^
وشغل اغنيته المفضله واللي بنفس الوقت تذكره بـ حبيبتهـ غاده


لازاد فيني الحزن أكتم دموعي و أونّ
و أقول أبد ماأبيك و أذكر هوانا و أحنّ
وين إنت عنّي أنا وكلتني للعنا
ماكنّي اللي هويت ولا كننا نفسنا . .
عيّشتني بالوهم قتلتني بالألم
عوّدتني ع الدموع عرّفتني ع الندم
قلبي معاك رجّعه كلامك بيسمعه
قلّه يشوف الحياة وإن إنت ماتنفعه !


وهويسمع الاغنيه ومنسجم ويتذكر ايام حبهـ مع غاده
ايام ماكان اسعد انسان بدنياهو وحبيبتهـ غاده
اللي تزوجت غيره للأسباب راح تعرفونا بعدين*_^
وقطع حبل افكاره صوت اشارات التنبيه اللي يرسلها عمر
عمر كان توبكه(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)*.^
ومشعل توبكهـ من نفس اغنيته المفضله
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
وعليكم السلام
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
بدري كن تأخرت شوي
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
سوري بس كنت اسمع اغنية ومنسجم معها(فيس حزين)
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
اها الا وش الاغنيه
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
لازاد فيني الحزن(فيس حزين)
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
وانت وراه كلك حزن بحزن
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
انت تعرف ليش
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
اوف منك خلاص انساها البنت تزوجت
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
حاولت انساها وماقدرت
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
طيب لاتنساها بس حاول ماتفكر فيها
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
آه بس لوماتزوجت
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
خلاص البنت راحت انت ليه معذب نفسكـ
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
وربي حاولت انساها وماقدرت
عمر يحاول يغير السالفه
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
الا وش اخبار المنتدى من زمان عنه
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
انا داخله اللحين فيه احد مرسلي بشوف الرساله برب
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
تيت
مشعل دخل الرسائل الخاصه لقى رسالهـ من عضوه نكهـ(باحثة عن حب)
وكان مشعل نكهـ(ضحية حب)
فتح الرسالهـ
وقعد يقراها وتفاجئ من كل اللي يقراه مايدري وش يسوي
فكر وقال خلني استشير عمر
نص الرسالهـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم
كي ـفك
ضحية حب
انني معج ـبه في ـك وفي ردودك ومواضيعك
لق ـد اعجبت بـ تفكيرك وشخصك وكل ما فيك
ممكن ان تكون تفاجئ ـة بما قلت ولكني اردت ان اعبر عن مافي داخلي وكنت انتظر ان تصلني مثل هذي الرساله منك
وظننتك اعجبتي بي اواحببتي بعد العلاقه التي مرت بيننا منذ ثلاثة شهور ولكن هذي الثلاثة شهور لم تجعل قلبك يميل الي ولكنها جعلت قلبي يميل اليك
لم اقدر ان اقول لكـ بالايميل
انتظر ردك الذي سوف يجعلني ابقى ام اذهب عن حياتكـ
واخيرا اريدك ان تحقق طلبي
اريدك ان تغير نكي لاني وجدت الحب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
عمر بستشيرك بشي
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
امر
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
تشوف باحثه عن حب اللي كملتك عنه تقول انها تحبني
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
احلف(فيس متعجب)
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
والله انا احترت مادري وش اقولها
(قررت اموت[بحبك]وامشي معاك فدربك)
طيب رد عليها وقولها علاقتنا ماتتعدى الصداقهـ
(قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وانت ماتنفعه)
طيب بقولها
وراح مشعل ورد ع الرسالهـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصراحه انا اعتبرك مثل اختي
واتمنى انك تفكيرين زين قبل ماا تقولين كلمة احبك
وانصحك نصيحة اخ لاخته ترا حب النت وهم
عايشين فيه كثيرين غيرك وشكلك ممن
فقدو الحنان ممن حولهم فوجدوه فعالم الانترنت فأوهمو انفسهم
بأنهم يحبون
اتمنى انك تفكرين زين بكلامي وان شاء الله تجدين من يحبك وتحبينه
ــــــــــــــــــــــــ
وبعد نص ساعهـ طلعت باحثه عن حب من المنتدى
بعد ماشافت الرساله لكن ماردت عليها!؟!
عند ساره تكلم صديقتها
ملاك:حبيبتي ساره امس قالت لي سوسن انكم دخلتو الشات وقعدتو تستهبلون
ساره وهي مستانسهـ:ايه فاتك استهبلنا استهبال مو طبيعي
ملاك:ولاتعلموني كني موحبيبتك
ساره بعصبيه من كلمة حبيبتك:كنا انا وسوسن طفشانات وقالت لي سوسن خلينا نستهبل بالشات وانتي كنتي مو موجوده بالايميل
ملاك:طيب ليه ما اتصلتي علي
ساره تتأفف:نسيت
ملاك وعيونه تملاها الدموع:شلون نسيتيني وانا حبيبتك وبعد عمرك
ساره عصبت:هيه انتي كم مره اقولك انا صديقتك مو حبيبتك
ملاك بنبرة صوت حزينه:ليه انتي ماتحسين فيني انا احبك وافديك بروحي وانتي ولا هامك
ساره بهدوء:ياملاك الف مره اقولك انا صديقتك الصراحه انا مليت منك حشى صرت زوجك مو صديقتك
ملاك وهي تبكي:هذا جزاتي اغار عليك وماودي تبعدين عني
ساره:انا وربي احبك بس مو الحب اللي ببالك
ملاك:اصلن انتي ماتحسين فيني تخونيني وتروحين مع سوسن واسامحك ولاتحسين
ساره عصبت:اوف منك انتي ماتفهمين شوفي يا انك تتعدلين او نفترق لاني مليت
ملاك:اوك باي وخلي سوسن تتهنافيك
وسكرت ملاك المكالمهـ
وبنفسهـ وهي تبكي:ليه احبها وماتحبني وتصرخ وتقول: خاينهـ خاينهـ
عند ساره
ساره:اوف من هالبنت عجزت افهمها
جوال ساره يرن المتصل سوسن
سوسن:اهلين سارونهـ
ساره بدون نفس:هلابك
سوسن:وش هلابك ذي
ساره:هههه لابس تو ملاك اتصلت وسوت مناحه لاني مااتصلت عليها وقلت لها اننا تبي ندخل الشات ونستهبل
سوسن:حتى انا متصله علي امس وتقول اتركي ساره
ساره منصدمه:وصلت فيها لهدرجه
سوسن:مهما سوت متسحيل اترك
ساره ابتسمت لما سمعت كلام سوسن وبنفس الوقت خافت انه يفترقون
ساره:انتبهي تتأثرين بكلامها
سوسن:ههههه مابقى الا ذي تأثر فيني
ساره وهي تفكر:بس تصدقين انا راحمتها
سوسن:وانا وربي بس هي زودتها حبتين
ساره:من ناحية زودتها زودتها وبقوه بعد
سوسن:يعني وش السواة معها
ساره:انا قلت لها ياانك تتعدلين يا نتفترق
سوسن:بس خوفي اذا افترقتو تحسبني انا السبب وماتعديهاعلى خير
ساره بعدم اهتمام:وش بتسوي يعني
سوسن:انتي ابخص بـ ملاك ترا اللي يحب يسوي هوايل
ساره:اوف منها ذي غيري السالفهـ بس
سوسن:طيب
ببيت ابوعبدالمجيد
ريما منسدحه على سريرها
وتفكر
ريما:وش اسوي يارب
وقطع حبل افكارها صوت رنين جوالها
مشاعل دخلت بسالفهـ على طول وهي تبكي:صدق خـ ط ـبك خالد
ريما ببرود:ايه صدق
مشاعل:وش رديتي على اهل خالد
ريما:قلت لهم بفكرعشانـ
وقاطعتهـ مشاعل:وتقولين بفكربعد صدق طحتي من عيني
ريما:طيب خليني اكمل كلامي
مشاعل:حسافة ضيعت سنين من عمري واانا معك
وسكرت المكالمهـ
وسكرت جوالها
وريما تتصل على مشاعل لكن الجوال مسكر
بقصر كبير وفخم ومليئ بالانوار والاثاث الفاخر
بغرفة غاده وجهها فيه مشخات وخدودها محمره من الضرب
وجالسه بسرير وخايفهـ وتبكي
غاده:ليه تضربني وش سويت لك
ابوحمد:ماعطيتيني اللي ابيه واللي مايعطيني اللي ابيه يستاهل اكثر من الضرب
غاده:ابعد عني
وصعد ابوحمد فوق السرير
وغاده خافت و نزلت من السرير وراحت ركضت عند الباب ابوحمد بضحكه خبيثهـ:هههههههه لاتعبين نفسك الباب مقفل
غادة احتارت:ماتدري وين تروح وراحت لحمام وقفلت على نفسها
وقعدت تدعي على ابوحمد
عند اولاد ابوحمد(حمد ودلال)
حمد:اوف وش هالازعاج
دلال:كالاعاده ابوي وزوجاته
حمد:اوف مافتكينا من زوجتهـ الي قبل تجي ذي بعد
دلال:كله شهر شهرين بالكثير ويطلقها
حمد:والله ما اظن
دلال:ليه
حمد:لان ذي اجمل من كل اللي تزوجهم قبل واعتقد ابوي مايكفيه شهر او شهرين
دلال:صدقت
دلال برحمهـ على حال غاده: بس هي ليه تضحي بشبابه وتتزوج واحد كبر ابوها
حمد:ابوي يطلب ابوها فلوس واذا مادفع ابوها يدخل السجن وابوي شرط انه يتزوجه وحده من بناتهـ عشان يتنازل
دلال:والله مسكينه هالبنت ضحت عشان ابوها
حمد:بس ان شاء الله يطلقها ابوي وتفتكـ
دلال:ان شاء الله
عندياسمين
قاعده تكلم حبيبها بالجوال
ياسمين:طيب حبيبي اصبر شوي
حبيبـ ياسمين :اناودي اخطبك اليوم قبل باكر مقدر اصبر
ياسمين:وانا اكثر ياقلبي بس انا اللحين امر بظروف خل يتعدل كل شي ثمن تعال اخطبني
حبيب ياسمين:وانا بعد عندي ظروف بس مقدر اصبر
ياسمين: يابعد قلبي انت
وقعدو يسولفون ساعتين تقريبا وسكرو المكالمه وحبيب ياسمين نام وهو يفكير بياسمين
وياسمين حظنت الجوال وقعدت تفكر بـ حبيبها وراحت عند شوق
شوق:ياسمين عبدالله للحين يتصل علي
ياسمين غارقة بتفكير بحبيبها
شوق:الووو نحن هنا
ياسمين:هلا وش فيك
شوق:اقولك عبدالله للحين يتصل علي
ياسمين:ذا مايستحي على دمه للحين يتصل
شوق:طيب وش اسوي
ياسمين:طنشيهـ
جت رسالهـ الـ شوق وافتحتهـ
من عبدالله
شوق:ارسل لي رساله يقول ردي علي
ياسمين :طيب ردي عليه
شوق:احس مقدر اكلمه بعد اللي سواه
ياسمين:طيب ردي عليهـ برساله
شوق:طيب

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:00 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شوق:شكلك نسيتيها بالكرسي
ياسمين:بروح اجيبها
وهي ماشيه اصددمت بشخص وشاف وجهها
ياسمين:انت!!
الشخص(فيصل):انتي !! والله جابك الله
ياسيمن اول ماشافت فيصل خافت وزادت سرعة نبضات قلبها من الخوف
واركضت للـ الاستراحه(الكرسي) اللي كانو جالسين فيها وفعلا كانت ناسيهـ شنطتها
واخذت شنطتها والتفت وراها لقت فيصل وراها
وركضت ودخلت اقرب محل نسائي
فيصل عيونهـ مافارقت ياسمين ووقف قدام المحل بحكم ان المحل نسائي وزحمهـ
وكل ماطلعت وحده جلس يناظر في شنطتها عشان يعرف ياسمين
ياسمين خايفهـ محتاره وش تسوي
وزاد خوفها صوت رنين جوالها المفاجئ
ياسمين:بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا صوت الرنين هادي وغير مزعج لكن الخوف ومايسوي
وطلعت الجوال من شنطتها ولقت المتصل هيفاء وردت
هيفاء:الو وينك كل ذا تجيبين شنطتكـ
ياسمين بخوف وعيونهـا كلها دموع:هيفاء لقيت فيصل وهو اللحين يلاحقني ودخلت محل****وقاعد هو قدام المحل
هيفاءمجرد ان سمعت اسم فيصل تذكرت كل سواه فيهـا
وبعصبيهـ وقهر:طيب انا جايتكـ
ياسمين زاد خوفها:هيفاء وش بتسوين
هيفاء:والله لااخليهـ يندم وسكرت المكالمهـ
ومشت بتروح للمحل اللي فيه ياسمين
وهوتمشي وقفت بسبب شوق اللي تناديها
شوق:وين رايحه
هيفاء:ياسمين شافت فستان بتوريني اياه
شوق:طيب وروني معكم
هيفاء:مب لازم اقعدي
وكملت مشي بخطوات طويلهـ
ومشت وراها شوق اللي استغربت من اسلوب هيفاء اللي تغير!!
عند ياسمين
ياسمين بنفسهــ:وش بتسوي خوفي تتهور بطلع واللي يصير يصير
وطلعت ياسمين ومشت وكنهـ فيصل مو موجود
وفيصل اول ماشاف الشنطهـ عرف انها ياسمين ومسك يدها
ياسمين ابعدت يدها عنهـ ولا اراديا عطتهـ كف
الي تفاجئ منهـ فيصل وهيفاء وشوق اللي كانو قريبين وشافو الكف وتفاجؤ
ومشت ياسمين متجهـ الـ هيفاء وشوق
وفيصل ماسوا شي لانهـ للحين ماصدق اللي صار
وبنفسهـ:والله لاادفعك الثمن غالي
هيفاء تكلم ياسمين:زين سويتي فيهـ
هيفاء:وبعصبيهـ وبنفس الوقت تبكي وهي بتمشي:بكمل عليه الحقير
ياسمين وهي توقف هيفاء وعرفت انها تبكي من صوتها:مايستاهل تبكين عشانهـ امشي
شوق كان كل اللي صار شي غريب !! لكنها اكتفت بسكوت لانها للحين متأثره من الي شافتهـ
فيصل نظراتهـ ماتركت ياسمين وهيفاء اللي ظل يمشي وراهم وبنفسه:يتحلف انه يرد الصاع صاعين!!
وبعد مارجعو للبنات
مها:وينكم انتم اتصلت عليكم ماتردون
هيفاء:لابس رحت بشوف فستان بتوريني اياه ياسمين
مها:اها
مرام(الـ هيفاء):قبل شوي شفت بلوزه حستيها تطلع حلوه عليك المحل قريب تعالي اوريكـ
هيفاء:طيب
وراحو للمحل
مرام وهي ماسكهـ البلوزه بيدها:هاه وش رايكم
شوق:الصراحهـ حلوه
وياسمين اللي تناظر البلوزه نظرات اعجاب
هيفاء:روعه بس بدور شي يناسبها بنطلون او شي
مرام:وش رايك بذوقي لوهي مقاسي كن اخذتها وماعلي منكـ هههههه
هيفاء:صدق انك نذلهـ ههههه
البنات:هههههههه
عند عبدالله قرأ رسالة شوق اللي رسمت على شفاتهـ البسمهـ
وبنفس الوقت مسستغرب وش تقصد شوق برسالهـ!!
واتصل عبدالله على شوق
شوق اول ماسمعت رنين الجوال وشافت المتصل ابعدت عن البنات
عبدالله:الوو
شوق:هلا
عبدالله:هلا باللي عذبتني!!
شوق:انا معذبتكـ!!
عبدالله:ايه معذبتني كم قعدتي ماتكلميني وانامتعذب !!
شوق:انت السبب
عبدالله:ليه انا وش سويت
شوق وهي تبكي:وش سويت تقول لي كنت انتظر الوقت انك تفارقيني وتقول اعرف بدالكـ عشره وتقول موفاضي لك وتقول وش سويت
عبدالله متعجب من الكلام اللي اسمعه:انا سويت كذا!! شكلك متوهمهـ!!
شوق:معقولهـ اغلط برقم جوالك وما اميز من اللي مرسل لي!!
عبدالله:يمكن تكون جتكـ رسالهـ من جوالي لكن وربي انا ماارسلت شي
شوق:وش يثبت لي انكـ صادق بكلامكـ
عبدالله:كل شي تعرفينهـ عني حتى صورتي وريتكـ اياها وماتصدقيني
شوق:ولو
عبدالله:اذا خطبتكـ شي يثبت مصداقيتني
شوق:هاه ماادري بفكر وارد لك خبر باي
عبدالله:وراك مستعجلهـ
شوق:بس انا بسوق مع اختي مقدر اخليها اكثر من كذا
عبدالله:طيب باي ولاتنسين تردين ع مكالاماتي
شوق:طيب باي
عند صالح بسياره لوحده
ينتظر البنات
وحس انها جوعان
وبنفسهـ :وراه ما انزل المول ااكل بس كيف اكل لوحدي خلني اتصل على عبدالله يجي للمول وياكل معي وبنفس الوقت يجيب ساره عشان تقعد مع البنات
واتصل على عبدالله
صالح:الووو
عبدالله:هلا
صالح:شوف تعال لسوق وجيب ساره معكـ
عبدالله:طيب
صالح: تعال بسرعهـ تراني جوعان
عبدالله بنذالهـ: بمشي على اقل من مهلي
صالح:ترا ان تأخرت بأكل لوحدي
عبدالله:طي دقائق وجاي
صالح:طيب انتظركـ
وسكر المكالمهـ~ـ
نادى عبدالله ساره وقال لها تتجهز.....
عند ابو حمد(زوج غاده)
ابوحمد ينادي غاده
غاده بقهر:اوف وش يبي هالشايب
ابوحمد بصوت عالي:غاده غاده
غاده وهي بتروح لمهـ:كرهني بـ اسمي
غاده بدون نفس:هاه وش تبي
ابوحمد:ابيك تطبخين لي
غاده بنذالهـ:ما اعرف اطبخ
ابوحمد بنذالهـ اكثر:الا تعرفين نسيتي اني ذايق اكلك ببيتكم قبل اتزوجك
غاده:من قال هذا الاكل انا اللي مسويتهـ هذا اكل امي ابوي يكذب عليكـ
ابوحمد:عاد انا قلت بتطبخين يعني تطبخين
غاده:والخدامات وش فايدتهن بـ هالبيت
ابوحمد:عاد انا ابي اذوق من يدكـ
غاده بدون نفس:طيب
وبنفسهـ:والله لااخليكـ تحرم تطلب تأكل من يدي
وراحت للمطبخ
فتحت الثلاجهـ وقالت :وش اسوي له
غاده:اسوي لهـ اندومي!!ولابيض!!
غاده:بسوي له بيض
وبضحكهـ مكتومهـ:ياهو بيعجبهـ البيض
جابت كوب كبير !!(طبعا احترتو ليه جابت كوب !! جابتهـ عشان تسوي فيه تجاربها)
بعد ما فقست البيض وحطتهـ فكرت وش تسسوي
جابت الملح وحطت ملح كثير
غاده بضحكهـ:كثيرالملح كذاولا اكثر هههههه
وزادت ملح فوق اطنان الملح اللي حاطتهـ قبل!!
وراحت جابت فلفل حار وحطتهـ (فلفل لكن مطحون ويكون شكلهـ زي الملح والبهارات)
وفكرت وش تحط بعد
راحت جابت كاتشب!! بس قبل ماتحطهـ فكرت قالت:هههههه شكلي زودتها راح يبين اني حاطهـ كاتشب
فكرت وش تحط بعد
قالت: لاحرام يكفي
وراحت جابت قلايهـ وحطت فيها زيت
وحطت خلطتها بالقلايهـ
وقعدت تحركـ وبعد مده بسيطهـ استوى البيض
وقبل ماتروح راحت تجيب كاس عشان تسوي لهـ عصير
وحطت ملح بالكاس بدال السكر!!
وحطت مسحوق العصير وجابت مويهـ بارده
وهي قاعده تسوي العصير دخلت دلال اللي ميتهـ جوع
وبنفسهـ:اليوم غاده بالطبخ
وشافت شكل البيض اللي يشهي
واخذت قطعهـ صغيره وهي تبي تأكلها
التفت غاده وشافتها تبي تأكل
غاده:لالا لاتاكلينها
دلال عاندتها واكلتها
واول ما اكلتها قعدت تكح كح
ولسانها يشب نار من الفلفل الحار
وتبي شي عشان يطفي النيران اللي بفمها
واقرب شي لها العصير!!
واخذت كاس العصير واشربتهـ!!
واول ماشربتهـ كبتهـ من فمها ع الارض
وكانت غاده فاطسهـ ضحك ومن كثر الضحكـ ماقدرت تتكلم وتحذر دلال ماتشرب العصير
دلال بقهر وبغضب:الله يقلعك انتي وطبخك،
غاده:انا حذرتكـ بس انتي عانتي
دلال:وانا وش دراني ان طعمهـ كذا وش دراني انكـ تأكلين هالاشياء!!
غاده:هههههههههههه ومن قال اني بأكل هالاشياء
دلال:اجل ليه مسويتهم
غاده بضحك اكبر:هههههههههههههههههههههههههه مسويتهم لابوك
دلال رغم انهـ ابوها:ههههههههههههههههههههه<<<صحيح انهـ ابوها لكن ماعمرها حست انه ابوها دايما لاهي عنها ويكون مع زوجاتهـ اوبالشغل
دلال بعد ضحكهـ طويلهـ:مجنونهـ انتي
غاده:ايه مجنونهـ
واخذت غاده البيض والعصير وحطتهن بصحن كبير وراحت تبي توديهـ لـ ابو حمد
ودلال الحقتها
عند ريما
ام عبدالمجيد(ام ريما)
تنادي ريما
ام عبدالمجيد:ريما ريما
ريما:بصوت عالي:طيب اللحين جايهـ
وبعد ماراحت ريما الـ امها
ام عبدالمجيد وهي ماسكهـا جوالها:خالد ع الخط بيكلمك!!
ريما:طيب
واخذت الجوال
ريما:الوو
خالد:ياهلا بـ هالصوت!!
ريما بدون نفس:هلابك
خالد برومانسيهـ:كيفك حبيبتي
ريما بنفسه:ياشين حبيبي منك
ريما:بخير كيفك انت
خالد:انا بخير دامك بخير يابعد عمري
ريما بنفسه:ماصدق خبر هذا!!
خالد:حبيبتي وش رايكـ نخطط لمستقبلنا من اللحين!!
ريما بملل ووده تسكر المكالمه بأي طريقهـ:خالد اكلمك بعدين مشغولهـا انا باي وسكرت المكالمهـ بدون ماتسمع وداعه
وبنفسهـ:اوف وشلون بستحمل ذا
بسوق
بعد ماوصلو عبدالله وساره لسوق
اتصل عبدالله على صالح وقالهـ عن البوابه الفلانيهـ
وبعد ماجاء صالح اتصل على مرام عشان يودي ساره للبنات وهو وصالح يروحون يأكلون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
ياترى وش بيسوي فيصل بياسمين!!
<>
ياترى وش بيصير اذا ابوحمد اكل الاكل اللي مسويتهـ غاده معقولهـ تمر السالفهـ على خير!!
<>
ياترى وش بيصير اذا شافت شوق عبدالله!!
<>
ياترى وش بيصير بقصة ريما وخالد!!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 12:00 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن
بسوق
بعد ماوصلو عبدالله وساره لسوق
اتصل عبدالله على صالح وقالهـ انه عند البوابه الفلانيهـ
وبعد ماجاء صالح اتصل على مرام عشان يودي ساره للبنات وهو وصالح يروحون يأكلون
عبدالله:الوووو
مرام:هلا
عبدالله:وينكم!!
مرام:بسسوق
عبدالله:ادري بسوق ب س وينكم بضبط عشاني جيت انا وساره بحط ساره عندكم
مرام:اها ادخل البوابه رقم 3 تلقانا عند محل **** قريب من السلم الكهربائي
عبدالله:طيب
ببيت ابو حمد
دلال وهي تمشي ورا غاده:وقفي يا المجنونهـ
غاده:خليني انا مجنونهـ
دلال وهي كاتمهـ الضحكه:ترا بتروحين بخبر كان!!
دلال وقفت بعد ماشافت غاده قربت لابو حمد
غاده وهي تحط الاكل قدام بوحمد
غاده:ذا العشى!!
ابوحمد وهو يناظر الاكل:بيض وعصير عساك ماتكلفتي
غاده بنذاله:قلتك ما اعرف اطبخ وذا اللي اعرف اطبخ
ابوحمد:طيب نأكل اليوم شي خفيف!!
غاده شافت ابو حمد يستعد للأكل ابعدت عشان ابوحمد مايستلمه ضرب
ابوحمد بدأ بالعصير واول مااشربه ماقدر يستحمل ملوحتهـ وطيحه من فمه للأرض
ابو حمد بعصبه:وراه العصير مالح
غاده خافت من نظرات ابوحمد:اووه شكلي حطيت ملح بدال السكر
ابوحمد:عمياء انتي ماتشوفين زين
غاده:مادريت وش اسوي لك
ابوحمد:نذوق البيض طيب
غاده ابعدت اكثر من قبل
ابوحمد اكل البيض
ومجرد انه ذاق طعمهـ حس بملوحه اكثر من ملوحة العصصير
وحس بنيران بـ فمه ووجه تغير لونهـ
غاده اول ماشافت ابو حمد اكل ركضت
وابوحمد قام وراها
وكل انواع المسبات قالها لها!!
ابوحمد:تعالي ياللي ماتستحين حاطتهن شطهـ بالبيض
غاده وهي تركض:محد قال لك تقولي اطبخي
ومادرت غاده الا وهو طايحه!!
ولحقها ابوحمد
وقومها من شعرها
وعطها كفوف وطيحها على الارض وقعد يرفسها بكل مكان خصوصا بطنها
وبقى يضرب ببطنها لين افقدت غاده الوعي
عند البنات
شوق:ياسمين تعالي معي للمحل**** شفت فيهـ~ـ فستان يجنن
ياسمين:اصبري شوي خلينا نخلص من هالمحل ونروح نشوف الفستان اللي تقولينه
شوق:هالمحل لاحقتن عليهـ تعالي
ياسمين:دوري احد غيري يروح معك او روحي لوحدك!!
شوق بدون نفس:طيب بروح لوحدي
وطلعت شوق من المحل اللي فيهـ
وشافت عبدالله وساره ماسكين ايدين بعض!!وكنهم متجهين لها
وصالح وراهم بمسافهـ يعني كنهـ صالح مو معاهم!!
وجلست تناظرلانها انصدمت وماصدقت اللي تشوفهـ وبعض عدة نظرات!!
تأكدت انه عبدالله وماسك يد وحده!! ولاحظت انهم قربو لها
وادخلت المحل اللي جنب المحل اللي فيها البنات
وبنفسهـ:خاين خاين!!
ودموعها نزلت غصبن عنها!!
وهي تمسح دموعها:الحمد كشفتهـ على حقيقتهـ بس كيف بيخطبني وهويلعب ليكون يحسب الزواج لعبة!!
:لازم اعرف الحقيقهـ منهـ بروح لهـ وبكشفهـ عند حبيبتهـ!!
وطلعت من المحل والتفت يمين ويسار ماشافت عبدالله وادخلت المحل اللي فيه البنات
وشافت معهم بنت قاعده تسلم عليهم!!
واللي هي ساره
شوق مدت يدها لساره:السلام عليكم
ساره وهي تمد يدها وتصافح شوق:وعليكم السلام
مها:بنات مليت فرفرة بين المحلات جعت
مرام:حتى انا جوعانهـ بس اصبري شوي بندخل كم محل
هيفاء:انا تكسرت رجولي بقعد وانتو كملو فرفرة
هيفاء وهي تلتفت على ياسمين وشوق:ووش تبون نسوي
ياسمين وشوق:كيفكم
مها بحماس وصوت عالي :بنااااااااااااات وش رايكم نروح للملاهي(مدينة الالعاب الموجوده بسوق)
مرام وهي مبتسمهـ:فكره خطييييييييره
هيفاء:طيب
ساره:طيب بتصل على احد الشباب بقولهم اننا بنروح للملاهي
مها:اتصلي بسرعهـ
ساره:طيب
هيفاء وهي تلتف على ياسسمين وشوق:وراكم ساكتين
ياسمين:ماسكتنا
هيفاء:مبين شوق الووو
شوق غارقهـ بـ افكاره بـ عبدالله:هلا
هيفاء:اللي مأخذ عقلك يتهنى به
مها:شكل البنت حبيبهـ
البنات:ههههههههههههه
عند صالح وعبدالله
صالح:يلا نروح نتعشى اللحين
عبدالله:اصبر شوي خلنا نتعشى مع البنات بنفس الوقت
صالح بعدم رضى:طيب
جوال عبداالله يرن المتصل ساره
ساره:الووو عبود ترانا بنروح للملاهي تجون معنا
عبدالله:طيب نتلاقا هناك!!
ساره:طيب باي
عبدالله:باي
وسكرت المكالمه
ساره ببتسامهـ واسعه:بنات الشباب بيجون معنا
مها بنذالهـ:مو كانهـ انتي اللي عازمتهم
البنات:هههههه ماعدا شوق اللي لاهيهـ بفكاره
ومشو البنات متجهين للملاهي ونظرات فيصل ماتركتهم ابد
وكل شوي يقرب فيصل للبنات!!
وابعد لماشاف عبدالله وصالح متجهين للبنات
شوق وهي غارقه بفكاره مالاحظت ان عبدالله يمشي وراه
ولما ووصلو للملاهي
مها بصوت عالي بحماس وتأشر ع لعبه:بناااااااااات وش رايكم نلعب قطار الموت
مرام:اوك نلعب
ساره وهو تناظر اللعبه:لاتخوف ماني راكبهـ
مها بنذاله:ايه انتي توك صغيره على هـ الالعاب هذي هههههه
ساره:سخيفه ماتضحكين
ياسمين:لاانا ماني راكبهـ
هيفاء:انا بركب مع انها تخوف بس بتحدى نفسي
ياسمين وهي تضرب شوق بكوعها:وانتي شوق بتلعبين!!
شوق:هاه لاماني لاعبهـ
مها:طيب بنات بروح اجيب تذاكر واجي
ومشت مها بتجيب تذاكر
ولحقها فيصل!!
وبعد ما اشترت تذاكر وبترجع للبنات!!
ناداها فيصل:لوسمحت يا اخت
مها:انا
فيصل:ايه انتي
مها:وش تبي
فيصل وهو يأشر على ياسمين:لوسمحتي نادي لي هالبنت
مها:ليه ااناديها!!
فيصل:ناديها بدون نقاش
مها:مو مناديتها الا اذ ا علمتني وش بغيت فيها
فيصل:ذي حبيبي وهي حامل مني!!
مها بنظرات تعجب:حيبتك وحامل منك يعني حامل حمل حرام!!
فيصل:سميه اللي تبين تسميهأ
مها:مو مناديتها
فيصل:طيب قولي لها لقيت حل عشان نسقط اللي ببطنك وقولي لها لاتنسين السهره بكرا!
مها مشت بدون ماترد ومقهوره وبنفسهـ:لازم احظر هيفاء من هالبنت!!
وفيصل يناظر مها وهي تمشي ويبتسم ابتسامة كلها انتصار
مها اول ماوصلت للبنات
مسكت يد ياسمين وقالت:تعال ابيك
والبنات استغربو من حركتها!! خصوصا هيفاء اللي خافت ان مها عرفت انهم خوات
مها:حبيبك مادري زوجك يبيك!!
ياسمين متعجبه:أي حبيب واي زوج
مها تناظر ياسمين نظرة استحقار:لاتلفين وتدورين تراك مفضوحهـ ياحقيره
ياسمين بـ نظرات تعجب وقهر:مااسمح لكـ تقولين عني كذا
مها وهي تأشر ع فيصل:اقول روحي لحبيبك خليه يتصرف باللي ببطنك
ياسمين عطت مها نظرات له عدة معاني ومشت متجهه لفيصل!!
ورجعت مها للبنات
هيفاء وهي خايفهـ:وين ياسمين!!
مها:راحت شوي وبتجي
هيفاء:وين راحت
مها:مدري اللحين تجي
مرام:بنات يلا نلعب!!
مها:يلا
فيصل وهو يشوف ياسمين متجه له يناظرها نظرات انتصار
ياسمين بعد ماوصلت الـ فيصل
ياسمين وعيونهـا كلها دموع:وش تبي فيني انت!! وش سويت لك عشان تقول عني كذا!!
فيصل:انتي تعرفين وش ابي فيك!!
ياسمين ناظرتهـ بقهر وعصبيهـ ومشت
لكن فيصل مسك يدها
ياسمين وهي تحاول تبعد يدها:اترك يدي
فيصل سحب ياسمين!! ومشاها بالغصب
ياسمين تحاول تقاومه لكن ماقدرت
وفيصل بكل حقاره وخر الغطى عن وجههاا عشان يشوفها
كل الناس يناظرون متعجبين!!
ومن ضمنهم صالح وعبدالله
صالح ماقدر يوقف بدون مايساعد البنت اللي تكون اختهـ
صالح ركض الـ فيصل
صالح بحده اترك البنت
فيصل:وانت وش دخلك
وقبل مايكمل فيصل جملتهـ جته ضربهـ على وجهـ اللي بسببهـ طاح ع الارض
وطبعا فيصل ماكانت ردة فعله ـ انه يقاوم صالح لكن ركض بيهرب من صصالح ومن الناس اللي اكلوه بنظراتهم!!
صالح كان بيركض ورا فيصل لكن عبدالله وقفهـ
ياسمين وهي تناظر الارض وتعدل غطاه(شيلتهـ حجابه):مشكور
صالح وهو مستغرب انه ساعد نفس البنت مرتين وانقضه من نفس الشخص:العفو
ياسمين مشت وهي تحمد ربهـ اللي ارسلهـ الشخص اللي يساعده بكمل مره تحتاج المساعده
صالح نظراتهـ ماتركت ياسمين الا لين اختفت من نظراتهـ
عبدالله:ما شاء الله البنت قمر!!
صالح:عيب تتكلم عن البنت
عبدالله:وانا قلت شي غلط البنت قمر !!
صالح:اوف منك ماتفهم
عبدالله وهو يغمزو كاتم الضحكهـ:ليكون*_^
صالح:لايروح بالك بعيد
ياسمين راحت للبنات مالقت احد التفت يمين ويسار لقت ساره
ياسمين:وين البنات
ساره:راحو يلعبون
ياسمين:حتى شوق
ساره:كلهم
ياسمين:اها
ساره:وين رحتي انتي
ياسمين:هاه مارحت لشي
عند ام صالح
التلفون يرن
ردت ام صالح
ام عبدالعزيز:الووو

ام عبدالعزيز:شلونك وشلون العيال!!
ام صالح:الحمد بخير الا من انتي!!
ام عبدالعزيز:ماعرفتيني!!
ام صالح:لا والله ما عرفتكـ
ام عبدالعزيز:انا ام عبدالعزيز جارتكم قبل
ام صالح:وينكـ يالقاطعه من بعد مانقلتو عن البيت ماسمعنا عنكم شي
ام عبدالعزيز:تعرفين بعد خسارة ابوعبدالعزيز بشركهـ اضطرينا نبيع البيت عشان نعوض شوي من الخساره
ام صالح:عاد وراك ماتتصلون ما اتصلتي الا مره!!يوم تعزينن بـ ابوصالح
ام عبدالعزيز:والله انشغلنا بعد وفاة المرحوم!!
ام صالح مصدومهـ:الله يرحمه
ام عبدالعزيز:بطلبكـ طلب يا ام صالح!!
ام صالح:امري
ام عبدالعزيز:راعي البيت يبي الايجار ووليدي عبدالعزيز راتبهـ يالله يوكلنا وابي منك سسلفه وان شاء الله ارجعهن لك
ام صالح:قولي كم تبين وانا بششوفهـ ومب لازم تردينهن اعتريهن هديه
ام عبدالعزيز بعصبيه:يا انك تعطيننا سلفهـ اوالله غانينا عن هداياك
ام صالح:طيب سلفهـ ورديهن متى مابغيتي
ام عبدالعزيز:جزاك الله الف خير غطيتينا بجمايلك
ام صالح:ماخدمنا الا الغالين
ام عبدالعزيز:تسلمين يلا انا استأذن ولدي عبدالعزيز ينادين
ام صالح:اذنك معك مع السلامه
><
نعرفكم على ام عبدالعزيز:عائلة ابو عبدالعزيز كانو عائله غنيه وجيران ابو صالح لكن بعد ماخسر ابو عبدالعزيز خساره كبيره صارت حالتهم صعبه طبعا الكل حاول يساعد ابوعبدالعزيز لكنه ابو عبدالعزيز عزيزه نفسه ومارضى احد يساعده ومن بعد ذي السالفه انقطعت اخبار عائلة ابو عبدالعزيز
><
عند ملاك(صديقة ساره)
قاعده تبكي وتتحسر على نفسها!!
ملاك بنفسهـ:والله لااوريك ياسوسن اجل انتي تخلين ساره تكرهني والله لا اسود عيشتكـ !!
بسوق
بعد ما اخذو ياسمين وساره ارقام بعض !!
وبعد سوالف عديده بينهم
رجعو البنات من اللعبه!!
هيفاء ولون وجه متغير:توبه اركبها
مها:وراك ياالخوافهـ
مرام:هههههههههههه يا اني فطست ضحك على صراخ هيفاء
شوق:انا انضم لـ هيفاء توبه اركبها
مها:صدق انكن خوافات
مرام:بنات وش تبون نركب بعد
هيفاء:انا موب راكبهـ أي شي
شوق:وانا
مها:وش فيكن خوافات
مرام:انا جوعانهـ تبون نروح نتعشى
ياسمين:طيب يلا
وراحو البنات للمطاعم
وراحو صالح وعبدالله للمطاعم بعد ماعلمتهم ساره
مها:انا ابي كودو
مرام:وانا بعد
هيفاء:انا ابي ماكدو لاندز
ياسمين:طيب انا وهيفاء نروح لـ ماكدو نالدز والباقي يرحون لكودو
شوق:انا مابي ماكدو لاندز ولا كودو ابي هرفي
ساره:طيب انا بروح مع شوق
شوق:طيب
وتزوعو البنات على المطاعم
وعبدالله وصالح راحو لهرفي*_^
ولما وصلت شوق لهرفي شافت عبدالله بطابور الرجال
وفكرت تروح تكلمهـ لكنها ترددت
وقعدت تفكر وقررت تروح تكلمه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
ياترى وش بيصير لغادة؟!
< >
ياترى وش بتحصل تطورات بين عبدالله شوق؟! ومعقوله تنتهي علاقتهم؟! ووش بيصير اذا كلمت شوق عبدالله؟!
< >
ياترى وش دور ام عبدالعزيز بروايه؟!
< >
ياترى وش بتسوي ملاك بسوسن؟!
< >
ياترى فيصل بينسحب بهسولهـ ويقرر انه ماينتقم؟!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب تعبت اصبر, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اصبر, تعبت, شكل ثاني, طلعت, قريب, قصه مكتملة, كنت أحسبك, كنت أحسبك حيل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:14 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية