لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي ، للكاتب : أمير العشاق ..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد.. كيفكم يااعضاء ليلاس رواية ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي اليييوم بنزل لكم رواايتي الاولى ان شاءلله

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-11, 05:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225274
المشاركات: 8
الجنس ذكر
معدل التقييم: امير العشاقق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امير العشاقق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي ، للكاتب : أمير العشاق ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد..
كيفكم يااعضاء ليلاس
رواية ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي
اليييوم بنزل لكم رواايتي الاولى ان شاءلله تنال من اعجابكم
رواايه سعوديه

وبشششوف تفاعلكم مع الروايه واذا عجبتكم راح انزل لكم البارتات
راح يكون كل يومين باارت واذا شفت تفااعل يمكن انزل كل يوم بارت
بلييز الي يبغي ينقل الرواييه يكتتتب اسمي امير العشاق
مقدمة الروايه
الابتسامة لغة ربما تغني عن أي بيان فـابتسامة رقيقة تضفي على الحياه ألوانًا لا يفهمها إلا العشاق فـلِمَ تبخل العاشقة
بـمجرد ابتسامة على من يهواها هل غدونا بخلاء حتى في عواطفنا ؟!

إن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء

الحـــــــــب
تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة
لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة

تجربة إنسانية معقدة … وهو أخطر وأهم حدث يمر في حياة الإنسان
لأنه يمس صميم شخصيته وجوهره ووجوده … فيجعله يشعر وكأنه ولد من جديد

هو الذي ينقل الإنسان إلى تلك الواحات الضائعة
من الطهارة والنظارة والشعر والموسيقى لكي يستمتع
بعذوبة تلك الذكريات الجميلة التائهة في بيداء الروتين اليومي الفضيع
وكأنما هي جنات من الجمال والبراءة والصفاء في وسط صحراء الكذب والتصنع والكبرياء.

وهو كالبحر حين تكون على شاطئه يقذفك بأمواجه بكرم
فائق يستدرجك بلونه وصفائه وروعته
ولكن حين تلقي بنفسك بين أحضانه لتبحث عن درره يغدر بك ويقذفك في أعماقه
ثم يقذف بك وأنت فاقد لإحساسك

لا ينطق عن الهوى وإنما هو شعور وإحساس يتغلغل في أعماقنـا
الحب مرآة الإنسان يعكس ما بداخلنا من عمق الوصف والخيال

الشخصيات:
في ذلك البيت الخيالي الذي يحلم فيه جميع الناس يعيش فيه الاخ سالم واولاده وتلك الحديقه المليئه باازهار النرجس والياسمين وتلك النافوره التي امئلت الجوء باالرومنسي ونسمات الهواء النقيه
عائلة ابو سالم
الجد محمد:متوفي من قبل مايشوف عياله معاريس بحادث سياره
الجده ردينا:طيبه القلب حنونه كثيييييير فاقده عيالها لانهم تهاوشو علشان الورث وكل واحد اخذ نصيبه
سالم:الولد الكبير عمره 56 سنه متزوج من مريم من غير عائلتهم وعمرها 45 سنة وعيالهم
صقر:عمره 27 مو متزوج ويشتغل في شركة ابوه بعد مايخلص شغله ويشتغل صيدلاني على الرغم من ثروة ابوه
جميل بعمنى الكلمه ملامحه عربيه عيونه حاده ووسيعه كثييير وانفه على قولتهم سل سيوف طويل وعريض ولون بشرته ابيض
وشعره ناعم باالمرة وكثيير واسود ولون بشرته حنطي(صديقه الروح باالروح عمه رائد وصديقه الثاني ولد عمه طلال )
تركي:دلوع امه عمره 24 سنة يحب شي اسمه بنات و يحب الكورة بشكل موطبيعي ومشترك بنادي ويشتغل في شركة ابوه الصباح عازب مومتزوج وهو جميل وعيونه ناعسه وشعره صابغه باالونين الون الاسود والاصفر
فارس:عمره 22 سنة شخص مؤدب حيييل ولا له باالسوالف الشباب المغازل .... ويدرس طب مجتهد في دراسته ومحبوب من الكل ووسيم ولون بشرته حنطي
شوق:دلوعه باالحيل واعند منها مافي عمرها 20 سنة اي شي يبكيه لو تلمس شعرها تصيح خخخخ تدرس في جامعة المجتمع سنه اوله(صديقتها بنت عمها جنان)جميييييييييييييييله حيييل لون شعرها بني وطويل الى خصرها
واذا طالعت في عيونها تحس فيها براءة تملك جمال خرافي يجمع بين الانوثه الصارخه المثيره وبين الطفوله البرياءه .... جميله بكل ماتحمله الكلمه من معنى طويله وبيضاء عيونها وساع تجذب عيونها حاده عسليه انفها صغير حاد شفايفها ممتليه شوي ومتمرده ..اسنانها مثل ماقالوا حب الرمان .... وشفايفها ورديه على فكره ترى شوق رسامه
منيره:عمرها 17تدرس في ثاني ثانوي وكله هواش مع اخته شوق جميله بس شوق اجمل منها طبعا شعرها اسود عيونها عكس عيون اخته عيونها لونها اسود وصغيره
اسامه:عمره 7سنين نفس اخوه تركي يحب البنات بس يشوف بنت يروح يبوسه ويجلس في حظنها
اخر العنقود سوسن:عمرها 2 سنين

وفي تلك البيت المتواضع الذي يعيش فيه الاخ عبدالعزيز واولاده تلك البيت المليئ باالحب ولكن حياتهم صعبه ومع ذلك يعيشون الحب (يشتغل في شركة اخوه سالم)
(واكييييييييد بتسألون ووين راحوا فلوس الي ورثهم من ابوه وانا بجاوبكم وبقول انها حطهم في البورصه وخسر خساره كببببببببببيره وطاح في المستشفى بس الحمدلله قام بخير)
عائلة عبدالعزيز (بو طلال)
اصغر من اخوه :سالم عمره 55 سنه
زوجته شيماء:عمرها 45 سنه
طلال:عمره 27 سنه يشتغل في شركة عمه
جمعه:عمره 25 سنه ما يشتغل جالس في البيت (اكل ومرعه وقلة صنعه)
جنان:عمرها 20 سنة تدرس في جامعة المجتمع سنه اول مع بنت عمها شوق جميله وملامحها هاديه و شعرها كيرلي وطويل وعندها غمزتين وخشمها ناعم جسمها متوسط المتن
فردوس :عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي مغروره حييييييل شايفه نفسها
حصة:عمرها 17 سنه تدرس في ثاني ثانوي ( صديقتها بنت عمها منيره تحبها حيييييييييل كله مع بعض وفي نفس الصف )
دانيال:عمره 5 سنين

وتلك العائله الصغيره التي تعيش الرومنسي

عبدالله:اخو عبدالعزيز وسالم وعمره36
زوجته:منال عمرها 30
لمياء:عمرها 16سنه تدرس في اول ثانوي
نواف:عمره 15سنه يدرس في ثالث متوسطه يحب التصوير حيييييييييييييييل والكاميرا ماتفارقه
الوليد:دلوعة امه وابوه وعمره 5 بس يحق له يدلع لانه جميييييييييييييل حيييييييييييييييييييل عيونه الواسعه العسليه وخشمه الصغير(الي يشوفه يقول مسوي عملية تجميل حق خشمه)


(كانت صمود ونوف ساكنين مع امهم في البيت الملكي)
صمود:عمرها 20 طيبه حيييل محبوبه من الكل وجميله وعيونه العسليه وشعرها الاسود الغامق وجسمه نحيل تمتاز باالرشاقه(وتدرس في صف ثالث ثانوي وصديقتها شجون بنت ابراهيم)
نوف:عمرها 17 تدرس في صف ثاني ثانوي (وصديقاته بنات اخوها منيره و حصه يسمونهم الثلاثي المرح لانه كله يسون مقالب في البنات)
رائد:اخو عبدالله وعمره 27(رائد ساكن مع امه لانه مو متزوج ويشتغل في شركة المرحوم ابوه)

في تلك البيت الذي تعيش في 9بنات ذلك البيت المليئ باالحزن والضرب وجبروت الاب الذي لايحب احد انا يخالف اوامره
يتكون من اب وام 9 بنات ويتكون من غرفين وحمام وصاله ومطبخ
ابراهيم(ابو احمد):الاب دائما يضرب في زوجته واعياله بعدين تعرفون ليش دائما يضربهم ودائما يشرب عمره48سنه
نجيبه:طيوبه وحنونه على اعياله وتحب اعيالها موت عمرها39سنه
البنت الكبيره ميساء:طيوبه وحبوبه عمرها 23سنه خلصت الدراسه واجلست في البيت تحب اليهال حيييييييل
عبير:حلوه وطيوبه عمرها22خلصت ثانوي بنسبه 99% وطموحها تصير دكتوره بس ابوها رفض
شجون:عمرها20تدرس في ثالث ثانوي(وصديقتها صمود)جميله بس جمالها مخفي من الضرب الي تحصلها من ابوها
رنا ورشا :تــؤام متشابه وعمرهم 17 سنه يدرسون في ثاني ثانوي رنا ورشا يحبون شي اسمه عرس وشي اسمه مكياج
سارة:عمرها 16سنه في اول ثانوي حلمها تخلص الدراسه لانها ماتحب شي اسمه مدرسه وهوايته النوم خخخ
جميله:عمرها 15سنه تدرس في ثالث متوسط
لجين:عمرها 14سنه تدرس في ثاني متوسط
غيداء:عمرها 9سنوات


الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــ ــــــــــــــــــارت الاوووووووووووووووول:

في وقت كان في الليل ... رياح نهاية الربيع وبداية الخريف هبت وهزت معها الأشجار الخضرا والأزهار الملونة اللي كانت مجملة الحي .. اللي كان من اجمل أحياء الاحساء وأرقاها واغناها..
في وحدة من البيوت اللي كانت في الظاهر تشبه القصور .. وفي وحدة من غرف الدور الثاني :..
غرفة الدلوعه شوق وحاطه موسيقى كلاسيكيه والجوء رومنسي واهي جالسه تحط لها المكياج تطير الزهق تعرفون الاجازه تكون بعض الاحيان زهق وملل
(غرفة شوق الملونه باالالوان الفاتحه المعتق غرفه فخمه جدددددددددا كل شي فيه هاالغرفه ذوق و كيوت ومرتب )
(ترى شواقه خبيرة في المكياج مكياجه مره كيوت بس اهي دلوعه ماتحط حق روحها في المناسبات لازم الكوافيره )
واهي تحط الشدوا رن جوالها على موسيقى مسلسل سنوات الضياع
شوق:هلاوالله باالطش والرش والبيض المفقش
جنان:هلا باالقاطعه الي ماكأنه عندها بنت عم وصديقه
شوق:انا ولا انتي انا كله اتصل بيتكم ويرد عليه دانيال ويلعوزني كله يبغي حواوه(حلاوه)وجوالك كله مقفل
جنان:جوالي مخترب تواه طلول جايبه من المصلح
شوق:الا شخبار طلال
جنان:تمااااااام يعني ليش بس عن طلال سألتي وش معنى
شوق:جنانوه ياالعله بلا قلة حيا خلاص هونت مب اسأل عن احد
جنان:خلاص ياالدلوعه لاتعصبين
جنان:شرايك شواقه تجين عندي البيت زهقانا حددددددددددي طففففش حييييييييل والسنه ماسفرنا بعد
شوق:لوسمحتى قولي لو سمحتي استاذه شوق تجين عندي البيت
جنان:لاواالله شوقوه ويخب عليك بعد
شوق(واهي معصبه):اجل انقلعي ولاعاد تتصلين عليه طو طو طو طو طو طو
جنان:بعد تسكر الجوال في وجهي انا اوريك ياشوقوه مردوده
(بعد ماسكرت شوق في وجه جنان رجعت تعدل في الشدوا ولمن خلصت من رسم الشدوا قامت تدور لها على شي يسليها ومالقت الا النت دخلت الماسنجر)
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ(نك نيم شوق)
كـــل مــا حـــاولت أبنــسى يرجعنــي لـــــــك المـــاضي(نك نيم جنان)
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:ياالح.... ليش تسكرين الجوال في وجهي
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:بل بل بل الناس اول يقولون السلام عليكم او مرحبا او ........ وانتي على طول ياح.... صج انك قليلة ادب
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:لو تعرفين الادب ماسكرتي الجوال في وجهي ياالدبه
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:ههههههههههههههههه ضحكتيني مين الدبه انا ولا انتي ياالمتمبئ
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:انزين خلينه من الكلام الفاضي
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:تكلمي ياام السنع هههههه
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:شرايك نروح العثيم نتسوق ونتمشى نطير الزهق
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:عاد مين الي بيودينه ياحظي انا امي مأخذه السواق ورايحه بيت صديقتها
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:خلاص انا بشوف صقوري وبتصل عليك
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي(من طرت اسم صقر فز قلبها لمن يطري اسمه تخق خق):............
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:اكلم روحي
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي(جالسه تفكر في صقر وفي ملامحه العربيه الجميله):.........
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:ياااهوووا بيعنها في السوق(رسلت له اشارة تنبيه واخيرا رجعت الى الحياه لانه طايره في صقر)
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:اشتريك بنص ريال خخخخخخخ
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:مالت عليك ياالدبه
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:وعليك اغصان الجنه
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:يلا بلا هذره زايده يلا روحي تجهزي بروح اشوف صقوري وبتصل عليك
متربيه على الدلع بنت نعمه وكل الي اتمناه القاهــ:سيوووو
كل ماحاولت ابنسى يرجعني لك الماضي:سيووو
(طلعت شوق من الماسنجر وكمان جنان طلعت شوق راحت تقول حق اخوها وجنان راحت تتجهز <<< ماصدقت على الله خخخخ)
راحت شوق لغرفة اخوها صقر طق طق طق مافيه رد وبعد عناء طويييييييل رد
(اعرفكم على غرفة صقر تلك الغرفه التي تحمل الالوان الفخمه الرجوليه )
صقر(الي يسمع صوته يخق يعني لاتلمون جنان اذا حبته):مييين
شوق:صقور يامال الصمخه لي ساعه وانا اطق حتى ايديني تعبوا من الطق
صقر:خلصي بلا هذره زايده وش تبغين
شوق:افتح الباب
(فتح صقر الباب)
شوق:اخوي حبيبي ياقلبي ياحياتي ياعمري يادنيتي ابغي منك طلب
صقر:اقول هاالكلام المعسول مب من لله لازم فيه شي
شوق:صقوري حبيبي تكفى ابغي منك طلب لاتردني
صقر:اصغر عيالج تقولين لي صقوري انا اخوك الكبير احترميني لاااقوم انتف شعرك
شوق:يااستاذ صقر يااخوي العزيز ممكن توديني العثيم مول انا وبنت عمي جنان
صقر:اها اقول هاالكلامات المعسوله مب حبن فيني علشان اوديك السوق
صقر:واذا قلت لك مب اوديك
شوق:اها اخوي حبيبي تكفى ودني
صقر:اوديك بس بشرط
شوق:انت تأمر تدلل بس ياخوي
صقر:تعالي بوسي يديني ورأسي وقولي يااستاذ صقر لو سمحت وتكرمت ودني السوق
شوق:ها شنو قلت ماسمعت عيد كلامك
صقر:من قال ها سمع
شوق:يعني لازم هاالمذله اسمحلي كبرياي مايسمح لي اني احب راسك ويدينك
صقر:اجل خلي كبريائك يوديك السوق
شوق(ماباغي شي وتصيح لانه مب متعوده احد يذلها هاالمذله)
(شوق اسمعت احد يصعد الدرج واهي عرفت مين وراحت تركض له على طول وفي حضنه)
شوق(واهي تصيح وصوتها الطفولي):بابا شوف العله صقر يبغي يذلني يبغيني ابوس ايدينه ورجوله ورأسه (لازم بهرات اشوي خخخ)
ابوصقر:افا وانا ابوج مين هذا الي يبغي يذل شوق سالم
شوق:(بصوت كله دلع وغرور)العله ولدك صقر مب راضي يوديني السوق مع بنت عمي جنان قول له خله يوديني
(ابو صقر راح غرفة ولده صقر):ياابوك ياصقر وش فيك مع اختك
صقر:شوقوه قليلة ادب ماتحترم لا كبير ولا صغير
ابوصقر:يلا خلاص سامحها علشان ابوك ولا ماعندي خاطر عندك
صقر:علشان ابوي بسامحك لاني مااقدر ارفض له طلب ولا انتي مب كفوا احد يسامحك
ابو صقر:خلاص ياصقر خلها عنك هاذي اختك مب عدوتك
صقر:يلا روحي تجهزي واتصلي على بنت عمك لازم يعني تأخذين معاك بنت عمك
شوق:اي لازم ولا عندك مانع بعد
ابو صقر:يلا اجل انا بروح انام وراي جلسها من الصبح وانتي بعد ياشوق لاتأخرين اخو ك صقر لانه وراها جلسه الصباح
شوق:نوم العوافي بباتي وتصبح على خير ياقلبي واحلام سعيده بابا
ابو صقر:وانتي من اهل الخير ياحبيبتي
(راح ابو صقر ينام )
صقر:يلا ياالدلوعه روحي اتصلي في بنت عمك تتجهز لها خمس دقايق اذا ماجهزت بخليها تولي
شوق:انزين انا قايله لها من زمان تجهز
صقر:يلا اجل انتي روحي جهزي وش تنتظرين لك خمس دقايق اذا ماجهزتي بروح الكافيه حق ربعي
شوق:انزين مب اتأخر
(شوق راحت تبدل ملابس وصقر كمان راح يبدل ملابسه)
(في غرفة شوق)
شوق محتاره وش تلبس لانه لازم تكشخ حتى لو بتروح السوق
(لبست تنوره لونها ابيض مع بلوزه لونه بنفسج طالعه عليها مره كيوت وحلووووه )
(في غرفة صقر)
صقر على عادته لابس ترنج رياضي وطلع يهبببببببببببل
(نزل صقر الى الصاله ينتظر شوق تنزل وكان في الصاله ام صقر مع اسامه و سوسن)
اسامه على عادته يلعب بلاستيشن يحبها حييييييييييييل
وسوسن مسويه المحل خرابه من الالعاب
صقر:مساء الورد والياسمين يااحلى ام في هاالدنيا (وراح حب رأسها)
ام صقر:مساء النور والسرور
ام صقر:اشوفك كاشخ وين عاالله رايح
صقر:بودي بنتك العله السوق وبعدين بروح حق الربع الكافيه
ام صقر:وهاذي كله في السوق السوق مل منها
صقر:هاذي بعد بنتك وش اسوي لها
ام صقر:هاذي كله من ابوك مدلعها زياده عن الازوم
(والا بنزلت شوق)
شوق:يعني لازم كله ماجلستوا لازم تحشون فيني
ام صقر:وانتي كله في السوق
شوق:يعني وش اسوي اذا جلست في البيت خلوني اروح السوق مب كفايه ماسفرتونا السنه
ام صقر:بلا بلا ام لسانين ماينقدر عليك
صقر:ها جهزتي
شوق:اي يلا قوم خلنا نروح
(نطت لهم سوسن)
سوسن:سوق وتيني معاس (سوق = شوق , وتيني = وديني ,معاس =معاك)
شوق:نعم نعم نعم هاذي الناقص بعد اودي معاي مبزره قعدي مكانك وانثبري شنو قالت وديني معاك
(سوسن اندفنت في حضن امها واهي تبكي)
سوسن:ماما ابي الوح معاها (الوح = اروح)
ام صقر:خلاص انا اطلعك معاي نروح بيت الجيران
سوسن:لالالا انا ابي الوح السود مع سوق(السود = السوق)
شوق:يلا خلنا نروح بعد هاذي الناقص سوسنوا تروح معاي السوق
صقر:يلا
(ركبوا السياره)
صقر:اتصلي على بنت عمك خليها تطلع لنا بره مب ننتظرها ساعه على الباب
شوق:انت اشفيك على بنت عمي
صقر:يلا بلا كثرة هرج اتصلي وانتي ساكته لاالوحك من السياره
شوق:افففففففففففففففففففف مب اخو عدوا
(واتصلت شوق على جنان )
جنان:هلا
شوق:اهلين
شوق:يلا طلعي انتظري في الحوش بندق لك هرن وطلعي لنا
جنان:اوكي
بعد خمس دقايق وصلوا بيت عمهم
(صقر دق هرن وجنان دق قلبها)
طلعت جنان وركبت السياره وقلبها يدق طبول
جنان:السلام عليكم
شوق+صقر:وعليكم السلام
صقر:شخبارك يابنت العم
جنان(وقلبها طاير من الوناسه):الحمدلله بخير انت شخبارك
صقر:الحمدلله على كل حال
شوق:شان جبتي معاك حصه
جنان:قلت لها بس تقول بتروح بيتكم عازمتها اختك منيره
(الحين خلونا من جنان وشوق خلونا نتعرف على العائله الثانيه )
على بعد شارعين من بيت ابوصقر وفي وحده من البيوت المنتشره بنفس الحي
بيت يحمل طابع الفخامه واللي يشير للمستوى المادي لصاحبته
(بيت الجده ردينا )
صمود:مساء الخير يااغلى ماما ردينا في هاالدنيا
ام سالم:مساء النور والسرور
صمود:اشوف القمر جالس لوحده ولا وين نوف ورائد عنك
ام سالم:اختك نوف تدرس في غرفتها واخوك رائد طلع مع ربعه
صمود:اها
(والا بنزلت نوف)
نوف:هاي
صمود:لو طارين مليون احسن
ام سالم:شنو بعد هاالهايل
صمود+نوف:هههههههههههههههه
صمود:يمه هاي يعني مرحبا
ام سالم:الناس يقولون السلام عليكم مب هايل
نوف:يممممه هاي مب هايل
ام سالم:وانا وش عرفني لغة الهنود
صمود+نوف:ههههههههههههههههههههههه
نوف:ماما بروح بيت صديقتي
ام سالم:منو هاذي صديقتك
نوف:(ارتبكت):ها اي زلوخ
ام سالم:مين هاذي زلوخ بنت مين وابوها مين واخوانها مين
نوف:انتي بتناسبينهم ولا شنو
ام سالم:بعد تردديني
نوف:ها يمه اروح ولالا بروح اذاكر معاها
(صمود تساسر نوف):الحين اقول حق امي حق مين بتروحين
نوف:انطمي لاتسمعك امي
ام سالم:شنو تقولون انتي وياها
نوف+صمود:ولاشي
نوف:ها يمه اروح ولالا
ام سالم:روحي
نوف:هيييييييه(حليمه بولند على قفله)
ام سالم:تعالي تعالي مابعد اخلص كلامي
نوف:ها شنو فيه بعد
ام سالم:لك ساعتين الحين الساعه 8 يعني 10 انتي في البيت
نوف:ان شاء الله
(راحت نوف غرفتها تبدل ملابسها و تتصل في صديقتها)
(لبست برموده وردي مع بلوزه احمر ونزلت تحت)
راحت صمود حق نوف غرفتها:لو تدري امي انك بتروحين بيت اخوي ابو صقر شان تحش رجوالك
نوف:سكتي لاتسمعك امي
ونزلوا ثنتينهم تحت
صمود:نوفوا مو تتأخرين بيت زلوخ وغمزت لها غمزه
نوف:اوووووووف منك
ام سالم:واهي الصاجه لاتتأخرين
(نوف طلعت ركبت سيارة السواق وراحت بيت صديقتها)

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور امير العشاقق   رد مع اقتباس

قديم 04-06-11, 05:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225274
المشاركات: 8
الجنس ذكر
معدل التقييم: امير العشاقق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امير العشاقق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(خلال دقايق وصلت الاموره نوف الى بيت اخوها ابو صقر)
دخلت نوف بيت اخوها وتلقاءها في الاحضان اسامه ويبوس فيها
نوف:هلا حبيبي اسامه
اسامه:ابغي بوسه
نوف:هههه انت ماقصرت من اول ماجيت وانت ماسكني تبوس
(والا بنزلت منيره كانت منيره لابسه بنطلون طويل لونه بني وبلوزه لونها ابيض)
منيره:هلا والله حيا الله اي والله (متأثره بنمس)
منيره:ياالدعله يااساموه وخر عن نوف بتموتها
اسامه:ماابي ابي اتم في حضن نوف
منيره:وووي عشتوا يحيئ ولميس على غفله
نوف:ههههههههههههههههه
منيره:وعميمه مستانسه بعد
نوف:عاد مصختيها يامنيروه
منيره:تعالي بس دخلي عن الكلام الفاضي
(دخلت منيره الصاله كانت فيها ام سالم مع سوسن )
نوف:السلام عليكم
ام صقر:وعليكم السلام يابنيتي
نوف:شخبارك يازوجة اخوي
ام صقر:الحمدلله زينه
نوف تساسر منيره:زينه ولانحول
(زين ام صقر ماحست انهم يتسارسرون شان سوت لهم سالفه ماصارت ولا استوت)
منيره:يلا نوف خلنا نرقى غرفتي
نوف:يلا
منيره:ارقي انتي وانا بروح حق الخدامات يحضرون لنا عصيرات مع معجنات
نوف:اوكي
نطت لهم سوسن (سوسن لزقه كله تبغي مع الي اكبر منها):ميره ابي الدا معاتم في علفتك (ميره=منيره, الدا=ارقى ,معاتم=معاكم,علفتك=غرفتك
منيره:لاوالله جلسي مكانك احنا اكبر منك
نوف(بصوت خافت):خليها ترقى معانه علشان نلعب ابها لعب
منيره:هههههههه
(صعدت نوف غرفة منيره ومنيره راحت المطبخ تقول حق الخدمات تسوي لهم بلع)
(منيره نست ماسكرت الدردشه )
نوف:زين الكمبيوتر مفتوح خلني العب في كمبيوترها
(شافت الدردشه مفتوح)
سعود:ياحلووووه وين رحتي ردييييييييي
(صعدت منيره غرفتها ودخلت وشافت نوف جالسه على الكمبيوتر وراحت لها تسرع)
منيره:ياح... ليش تجلسين على الكمبيوتر
نوف:ياقليلة الحي مين هذا سعود
منيره:ها وش عرفك فيه
نوف:تعالي شوفي انتي ناسيه الدردشه مفتوحه
نوف:جالس يقول لك ياحلوه ليش ماتردين
نوف:بسرعه اعترفي منو هذا
منيره:هذا واحد يقول اهوا من السعوديه ومن الاحساء وعمره 23 سنه
نوف:منيروه اذا كلمتيه مره ثانيه بعلم عليك
منيره:لالالا خلاص مب اكلمه بس انتي ياالملقوفه لاتقولين حق احد
سعود:(رسل لها بوسه):حبيبتي وووووينك اشتقت لك يلا قولي لي متى بشوفك
نوف:وااااااااه وش هاالوصاخه
(نوف بتكتب حق سعود)
نوف:ياقليل الادب ياالي مب متربي
(منيره على طول مسحت الكلام الي كتبت نوف)
نوف:ليش مسحتيه خلني اوقفه عند حده ولا بعلم عليك
نوف:شوف الي مايستحي يقول لك متى بشوفك يعني انتي واعدته انك تطلعين معاه
منيره(بخوف):لالالالا والله العظيم اني ماوعدته
نوف:اجل اذا ماتبغيني اعلم عليك خليني اوقفه عند حده
منيره:لالالالا انا حبيته
نوف:شننننننننو حبيته وين احنا جالسين
(نوف كتبت حق سعود)
نوف:انت ياقليل الحي انت ترضى على اختك تكلم واحد اكيييييييد لالالا مب ترضى وبتذبحها بعد
سعود:مناير وش فيك عليه
نوف:انا مب منيره انا صديقتها منيره جنبي واذا شفتك مكلمها مره ثانيه بعلم عليك اخوانه واهم بيعرفون يتصرفون معاك بيخلونك تنسى اسمك
سعود:شنو اصلا انا ماكلمتها اهي الي كلمتني وحبتني انا بس حبيت اتسلى معاها لاااكثر
(نوف تكلم منيره)
نوف:شفتي ياالغبيه مايحبك بس يبغي يتسلى
(منيره والدمعه في عينها):بس انا حبيته وعشقته
(نوف سكرت الدردشه وحذفت الموقع وراحت حق منيره الي ادفنت وجها في المخده وقامت تصيح راحت توسيها)
نوف:حبيبتي منيره قومي عاد مب حلو عليك تصيحين
منيره:روحي عني ماابغي اكلم احد
نوف:قومي بس زين انك عرفتيه على حقيقته قبل ماتغلطين في شي وتندمين عليه
(قامت منيره وحضنت نوف حييييييل)
منيره:انا احبببببببببك حييييييييييييل ماادري شلون لو انتي ماعرفتي شان ضحك عليه
نوف:يلا عاد مسحي دموعك (نوف امسحت دموع منيره)
(رن جوال منيره)
حصه:هلا والله
منيره:اهليين
حصه:يلا نزلي لي تحت لعوزني اخوك اسامه
منيره:تستاهلين هاذي حابت الطالبات هههههههه(تقصد المقالب الي يسون فيهم وراح تشوفون في الاجزاء الثانيه المقالب)
حصه:ههههه
منيره:ههههه يلا الحين بنزل
حصه:اي عليه الخساره انا المتصله مب انتي
منيره:ياالبخيله
حصه:طو طو طو طو
نوف:هاذي حصيص
منيره:اي
(نزلت منيره حق حصه)
حصه:ياالدب يااسامه وخر عني
منيره:ههههههه تستاهلين
اسامه:مب اوخر ابغي بوسه
حصه:هاذي واهوا صغير كذا وشلون اذا كبر وش بيسوي
منيره:بيصير مغازلجي ههههههه
حصه:ههههههه
اسامه:مغازلجي في عينك
منيره:يلا لاتكثر هرج
(سلمت حصه على ام صقر وبعدين صعدوا فوق)
نوف:هلا والله هلا باالقاطعه الي مانشوفه الا في السنه مره
حصه:اهلين عميمه شخبارك
نوف:مالت عليك لاتقولين لي عميمه تكبريني ياكمخه
حصه+منيره:هههههههههههههههههههههههه
طق طق طق
منيره:مين
الخدامه ميره:انا ميره جيب عصير واكل
منيره:دخلي ياغبره
دخلت الخدامه وحطت البلع ومشت
(كل وحده راحت بيتهم نوف وحصه وشوق وجنان رجعوا من السوق وشوق شرت السوق كله الكل راح ينام وبعض الاشخاص سهرانين)
(امس تعرفنا على عائلة الجده ردينا الحين عائله جديده ستظهر لكم)
في الليلة التالية... ليلة قمرة...والجو مثل العاده بهاالوقت يكون روعه ويبعث عالاسترخاء
والراحه
باالنفس..
كانت لابسه برمودا ابيض وبلوزه كت سماويه وجالسة ببلكونة غرفتها وبين يدينها اطار صورة
كان لها وقت تتأمل ملامح صاحب الصورة السمحة والابتسامه الهاديه المرسومه على ثغره
تتذكر كل حياتها السابقه اللي قضتها معه الفرح والضحكات الي جمعتها وياه واللحظات الجميله اللي انحفرت
داخلها .....
من هاذي ياترى؟
(منال زوجة عبدالله تتذكر الايام الحلوه الي عاشتها مع زوجها)
(واهي تتمنظرفي الصوره انسحبت الصوره من يدها)
عبدالله:هاذي انا جنبك حقيقه مب صوره ياقلبي
(قامت منال وراحت في حضن زوجها واهي تصيح وتقول:حبيبي لاتروح عني ترى اذا رحت عني الدنيا تكون ظلام
عبدالله:وش هاالحكي الفاضي ووين بروح عنك هاذي انا موجود معاك حبيبتي مسحي دموعك ترى دموعك غاليه عليه ياالغاليه
(باالصدفه مرت لمياء جنب غرفة امها وابوها وكانت الغرفه مفتوحه وشافت ابوها حاضن امها)
لمياء:اوه الوالد والوالده مسوين قيس وليلى ههههههههههه
ودخلت الغرفه
(راحت حق امها وابوها والتمت الى حضن امها وابوها)
وجاء لهم الوليد الدلوع:وانا ماتحضنوني معاكم
منال وعبدالله ولمياء:هههههههههههههههههههههههههه
وجاء لهم نواف
نواف:على هاالحركه هاالحلوه لازم صوره
الكل:هههههه
منال:الله يقطع ابليسك
(وصوروا صوره احلى صوره في العالم خخ)
عبداالله:شرايكم على هاالجمعه الحلوه نطلع طلعه حلوه
الكل:ايييييييييييييييي موافقين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
نطت لمياء:انا ابغي اقول اغنيه وابغي الكل يصفق ويغني
الكل:قولللللللللي
نواف سحب الطاولة بيطق عليها :خلاص لمياء انتي ابداي وانا بطق عالطاولة
منال:أيـــــه واحنا بنصفق معك
بدى نواف طق عالطاولة ... كان نواف يعرف نوعا ما ... وبدات لمياء الكلمات الأولى بتأني ورومانسية وهدوء .. مثل أي مطرب :إنت ماانت انسان أكثر
قلبي مو من قلبك أصغـر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك منى غصب عنك غصب عنى إلتقينا واللقا قسمه مقدر
زاد نواف من الطق وخلها تتفاعل اكثر وجا دور لمياء :إنت ماانت انسان أكثر
قلبي مو من قلبك أصغـر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك منى غصب عنك غصب عنى إلتقينا واللقا قسمه مقدر
( زادوا التصفيق )
هان طعن السيف ولا طعن الكلام من حبيبي اللي وسط حضني ينام
منال+عبدالله وعبدالله حضن منال: من حبيبي اللي وسط حضني ينام
وقفت لمياء للحظات بينما استمر الطق والتصفيق من الجمهور خخخ ...
منال وعبدالله ونواف تفاعلوا من قلب : ياهوووووووووو ...
تموا يصفقون ويطقون على حسب الاغنية ... والجو حماسي عالآخر والكل متفاعل ..حتى الوليد ..
التفت لمياء للامها وابوها مبتسمه وحطت يدها على قلبها : هان طعن السيف ولا طعن الكلام من حبيبي اللي وسط حضني ينام ( وتأشر لهم بيدها )
كملوا الجمهور بانفعال : إنت ماانت انسان أكثر قلبي مو من قلبك أصغـر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك منى غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر ...
لمياء :مالي غيرك ومالك إلا آنا حبايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب ... ( تمد يدها لهم )
الهوى غلاب وامر الله غالب ألزمك طول العمر لااجي ولا اروح ..
(مياءتغمز لمها وابوها )
وزاد التصفيق والطق ... والحماس زاد ... ولمياء تمت تضحك ..
الاصوات والجو الحماسي زاد عن حده حتى البزر الوليد استانس وجلس يصفق
نواف واهو يطبل: أيـــــــــــــواااا ..... أقـــــــــــــوى أقـــــــــــــوى ...
لمياء غمضت عيونها :كني مقيد وقيدي مو سلاسل قيدي اخلاص وفا والا انت قايل
ورجعت تلف عيونه على امها وابوها ... وتسوي لهم حركات بيده :لو يقوم الكون وتخسف بي زلازل
مااحرك ساكن بك مير مسموح
الجمهور :هان طعن السيف ولا طعن الكلام
من حبيبي اللي وسط حضني ينام
من حبيبي اللي وسط حضني ينام ..
لمياء:إنت ماانت انسان أكثر
قلبي مو من قلبك أصغـر
ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر
فيني منك فيك منى
غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر
الجمهور :إنت ماانت انسان أكثر
قلبي مو من قلبك أصغـر
ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر
فيني منك فيك منى
غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر
(لانه خلصت لمياء من الغناء قاموا يصفرون ويصفقون لها)
عبدالله:ياحلو هاالصوت احلى من نانسي وهيفاء لو تسوين لك شريط تغطين عليهم
لمياء:وي وي وي استحي هههههههههه
منال:جد صوتك روعه
نواف:خلاص كل مره غني لنا
لمياء:(بمزح):بس انا فاضي لك
الكل:ههههههههههههههههههه
عبدالله:الله يدوم الضحكه على ثغوركم
الكل:امييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين
عبدالله:يلا اجل كل واحد يروح غرفته يبدل ملابسه ويتجه حق الطلعه
(توهم بيطلعون من الغرفه الا نداهم ابوهم)
عبدالله:تعالوا
الكل:ننننعم
عبدالله:الله ينعم بحالكم
الكل:وبحالك
عبدالله:الحين ماقلتوا لي وين تبغون تطلعون
لمياء:انا ابغي اروح المطعم
منال:وانا اضم صوتي الى صوت بنوتي الحلوه
نواف:اما انا ابغي اروح الملاهي وبعدين اروح المطعم
الوليد:وانا بعد ابغي الملاهي
عبدالله:خلاص دام تبغون الملاهي والمطعم نروح اول الملاهي وبعدين نروح المطعم
لمياء:عاد نبغي نروح الحكير لانه في العاب حق الكبار
عبدالله:خلاص الحكير نروح الحكير واحنا كم لمياء عندنا
لمياء:وحده ههههههه
لمياء:يبا اذا خلصنا من المطعم ابغي اروح المشغل اسوي منكير وبدكير
عبدالله:حاظر على هاالخشم انتي بس تدللي
منال:وانا بعد ابغي اروح معاها
عبدالله:ان شاء الله انت تامرون
نواف:مايصير بعد انا اسوي لي منكير وبدكير (يقولها بدلع بنات)ههههه
الكل:هههههههههههههههه
(الكل راح غرفته يبدل ملابسه ويتجهز حق الطلعه)
(الكل تجهز حق هاذي الطلعه )
(راحوا الملاهي واستانسوا حيييييييييل وبعد هاالتعب راحوا يتعشون وبعدين لمياء راحت مع امها يسون مناكير وبدكير)
(مرى اليوم مثل سرعت البرق على عائلة عبدالله)
اثناء الجوء البارد والرطوبه .. والسماء مغيمه تنذر بعاصفة ماطره
بوحده من الاحياء القديمه والبيوت الاقل من البسيطه
(كانت شجون جالسه في غرفتهم لوحدها جالس ترتب ملابسها (الله والملابس خلاقين مجمعه خخخخ)وخواته مع امهم وابوهم في الصاله)
شجون:يمــــــــــــــــــــــــــه خواتــــــــــــــي لحقوني
نجيبه+خواتها:شفيك
(قامت امها مع بناته وراحوا غرفة البنات)
نجيبه:اشفيك ياخلف ابوي اشفيك يابنيتي
شجون:اه اه اه رجلي دخل فيها عود اسنان(واهي تصيح من الالم)
نجيبه:ان شاء الله داخل في رجلي مب في رجلك يابعد هلي
البنات:اسم الله عليك يمه
(راحت نجيبه تقول حق زوجها يودي شجون المستشفى)
نجيبه:ياابو احمد قوم ود شجون المستشفى دخل في رجلها عود اسنان
ابواحمد:سواق عند ابو الي جابك شايفتني
نجيبه:هاذي بنتك مو غريبه او عدوتك
(ابو احمد قام ومسح بشريفه الارض من كثر الطق الي جاها)
ابو احمد:بعد هاذي الي ناقص ترددني حرمه
(في غرفة البنات)
شجون:كل مني انضربت امي
عبير:الله لايوفقه هذا مب ابو عدو
ميساء:عيب مهم ييكون هذا ابونا
رنا ورشاء:الله والابو معيشن احسن عيشه
ميساء:انتوا ياالنزغ سكتوا لايسمعكم ويجي يكمل عليكم
(غيداء خايفه حييييل من ابوها لاصقه في اختها عبيروماسكه جلابيتها)
عبير:وانتي بعد وخري عني ناقصتك انا
ميساء:حرام عليك ماتشوفينها خايفه تعالي عندي (وراحت جنب ميساء)
(نجيبه تورم وجها تورم من الضرب وبعد ماضربها طلع من البيت كاالعاده راح يشرب وراحوا البنات عند امهم وميساء تحط كمدات على وجه امها)
(نروح حق عبدالله ومنال)
منال(تصارخ):عبدالله انتبـــــــــــــــه
(بس ماامداه يبعد عن السياره وطيرته الى فوق وطاح على الارض)
انتهي الجزء الاول
وش تتوقعان يموت عبدالله ولالا
تابعونا وتعرفون اذا يموت ولالا
توقعاتكم؟؟
وان شاء الله عجبكم الجزء ترى هاذي كبدايه
من الجزء الجاي راح تبتدي الاحداث

 
 

 

عرض البوم صور امير العشاقق   رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 09:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي العزيز " أمير العشاق "

أهلا و سهلا بك في هذا الصرح " ليلاس "

و أهلا بك بين كوكبة كتاب و كاتبات ليلاس

اتمنى لك طيب الإقامة بيناا ...

و كل الأماني بـ اكمال " ربي خلقني على النية ..."

و عدم تركها بين القصص المهملة ...


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 11:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225274
المشاركات: 8
الجنس ذكر
معدل التقييم: امير العشاقق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امير العشاقق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلموو اختتي بياض الصبااح على مرورك
وان شاء الله ماراح اهملهاا لانه اناا خلصت من كتاابتهاا
بس على حسب تفااعل الاعضاااء
اذا شفت تفااعل بنزل بارتات
دمتي بحفظ الباري
مودتي

 
 

 

عرض البوم صور امير العشاقق   رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 11:56 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 205669
المشاركات: 3,347
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2414

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيمة الشتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا فيك اخووي ..امير العشاق
بـ منتدى ليلاس ..وبين كتاب ليلاس
بدايه موووفقه...
وان شاء الله تلاقي تفاعل من الاعضاء
يعطيك الف عافيهـ

 
 

 

عرض البوم صور غيمة الشتاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب أمير العشاق, لتحميل الروايه ص 6, ليلاس, الوجه, القسم العام للقصص و الروايات, اضحك, توجه, خلقني, ربي خلقني على النيه أضحك بوجه عذالي كاملة, عذالي, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية