لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-11, 08:35 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس عشر:


في بيت ردينااا
في المطببخ
سمعت نجيبه اسمها ينذكرر بصوت قوي وقرربت جنب الباب تسمع
ردينا(بعصبيه):تبغينييي اناااسب نجييبه الخدااااااااامه
رائد(بصدمه):خدااامه وميين قال لك انهاا تشتغل خداامه
صمود:ماقاالت لي شجوون انه امهاا تشتغل عندنااا
رديناا:تعااالووو معاااي
رااح رائد وصمود وراء امهم
(نجيبه والدمووع على خدهاا)
ردينا:هااا هاااذي الي تبغييي تاااخذ بنتهااا
صمود:خااالتي نجييبه
ردينا:تخلخلت عظاامك اننتي ماعنددك خااله وانتتي(واهي تأشر على نجيبه)من اليوم ورايح مالك شغل في بيتناا
صمود:يممممه حراام علييك الحررمه ماالهاا ذنب
ردينا:ذنبهاااا انه بنتهاا شجوون
رائد:يمه خلالاص كفاايه تجريح في الحرمه
ردينا:يلالا طلعيييي من بيتي من غيررر مطررود
نجيبه لابست عباءتهااا وطلعت ودموعهاا على خدهااا
في بيت ردينااا
صمود:يمه حراام عليك الي سويتيه وقلتيه حق الحررمه
ردينا:حررمت عليك عيشتك
رائد:يمممممه انااا غللطت مع شجوون ولازم اتزوجهااا
رديناا وصموود انصددمووو من كلالالام راائد
ردينا:سود الله وجهك سواد مايبيض
صمود:وانااا الي حسبتها اشرف بنت طلعتت اقذررر مخلووقه شفتهااا
رائد(عطى صمود كف)
ردينا:ياالي ماتستحي تضررب اختتتك علشاان وحده ماتسوى ظفرهاا
رائد(بعصبيه):يمممه متى رااح تخطبين لي شجوون
ردينا:اناا اخررر عمرري انااسب نجيبه الخدامه
رائد:اجل خلالاص بكرره تكلميينهم وتخطبينهاا
وطلع
في بيت نجيبه
البناات كلهم متجمعييين في الصاله
الا تدخل عليهم امهم بدموعهااا
ميساء:يمممه وش فييك وش صااير ابوووي فييه شي
نجيبه:ابووكم مافييه شي (ودخلت غرفتهاا وقفلت عليهااا الباب)
رنا:الله يستررر اممي ماتنزل دموعهاا الا اذا صااير شي كبيررر
في بيت ابو طلال
باالتحديد في جناح طلال
طلال جااايب كيكه حق شوووق
شوق(اخذت قطعه صغيره وطبعتهااا في وجه طلال وانحااشت)
طلال:اي يياالملعووونه (وقاام يلاحق فيهااا في الغررفه وفي يده عصيرر)
شوق:هههههههههههههه
طلال مسك شوق من خصرهاا ودفق العصير الي في يده على شعرهاا
شوق(واهي تنشف شعرهاا):ياالكريه ليش دفقته على شعري
طلال:هههههههه حلوو شعررك كذااا
شوق(نزلت دمعتهاا):ووخرر عنني
وطلعت من الغرفه
طلال(لحقهاا):هههههه الغلا زززعلت
شوق:........
طلال:شووااقتييي
شوق(تواها بتدخل الحمام(اعزكم الله))
طلال(مسك شوق من زندها):اااذا كلممتك لاتعطيننني ظهررك
شوق(خاافت من تغيرر نبررة طلال):ان شاء الله
طلال:ههههههههههههههههههههههههه فددددددديت الي يخاافون
شوق:سخيييييييييف
طلال:اكوون احلى سخييف لعيوونك
في جناح جمعه
جمعه:منيره عطييني ثوبي بطلع
منيره:عندددك ايدين ورجوول
جمعه:نننننعمم وش قلتتتي عيدددي
منيره:مااعيد كلامي مرتيين
جمعه(مسكهاا من يدهاا):ااذا قلت لك شي تقوولييين لي حااظر فااهمه
منيره:وخررر عنني رااح تكسرر ايدي
وخررر عنهااا وطلع من الجنااح ورااح الى ملاذه الوحييد(البحر)
عندد ياسر وفردوس
ياسر:اي اننتي قوومي سووي لي اكل
فردوس(واهي تحبس دموعها):ان شاء الله
رااحت المطبخ واسمحت للدموعهاا تنزل على خدهااا
فردوس:لممتى لمتتى بس ياياسر
في بيت نجيبه
تن تن تن <<صوت الجرس
شجون:مييين
:اناا
على طول فتحت الباب
ودخلت
شجون:هلا والله باالي زاارنااا توااه منور البيت
صمود:لآهلا ولامسهلالالا
شجون(بخوف):هههههه اكييد تتغشمرين
صمود:اناا الغطااانه الي دخلتك بيتناااا وحسببتك بنت نااس واننتي اووصخ بنت شفتهاا في حيااتي
كل البناات جااو جنب مدخل البيت من صرااخ صمود
شجون(والدموع في عيونها):ليييش انا وش سوويت لك علشاان تقوليين لي هاالكلام
صمود:ياالطماااعه تبغييين تاخذين اخووي علشاان فلووسه انا الكمخه الي ماسمعت كلام بنات المدرسه عننك
رنا:أي انننننتي حددك الا اختتتي ماارضى تقوولييين عنهاا كذاا
صمود:انااا مو جاايه لسوواد عيوونك انا جااايه احذرر اختتتك اذا وافقت على اخووي مارااح يحصل لهاا طييب
وطلعت صمود من البيت
طلعت نجيبه من غرفتهاا
ميساء:يممه وش فييك
نجيبه:اناا الي اشتغلت في بيتهم خداامه بيت صديقة شجون صمود
شجون انصددمت
قطع الصمت صوت التلفون
ردينا:عطييني امك
نجيبه:الو
ردينا(بنفس خايسه):أنااا متصله اخطبب بننتك شجوون حق ولدي رائد
وعلى طول سكرت التلفون
عبير:ميين يمه الي متصل
نجيبه:ام صديقة شجوون تخطب شجوون حق ولدهاا رائد
الكل انصدم من الخبرر
رنا:شوج وش علييييييك جااااء لك ريل (زوج)ومب اي ريل راااائد محمد
ميساء:مو وقت مززحك
شجون:وانا موافقه
رنا:كلووووووووووووووووووووووش
رشا:واخيررررررا بيصر عندنا عررس وووووناسه
رنا:نذرا علي اذا تزوجت شجوون لامااوقف رقص
نجيبه:اخذيي رااحتك في التفكير
شجون:واناا فكررت وقلت لك موافقه

مر اسبووعييييييييييين
بنات المدارس والجامعات خلصووو الاختباراات
وابتدت عطلتهم
رائد ملك على شجون وسووااو عررس عائلي في بيت نجيبه (لانه نجيبه قالت ماتبغي عرس علشاان ابو احمد الي مرقد في المستشفى)
وفارس ملك على حصه
واليووم عرسهم اهوو مع نووف
نوف ماوقفت من البكي
ردينا:بسس صياااااح لعووزتي المعدله واهي تحط لك مكياج
وجاءت زفة نوف دخلت نووف بدووون حركاااات
وصلت نوف الى عرشهاا
جاءت اخت اياد وحطت في الدي جي سي دي
واشتغل شعر بصوت اياد ومركب عليه موسيقى حزينه
بحضر زفافك يا حياتي
بحضر زفاف اللي هويته
وبرزف عشانك لا تحاتي
وبهديك كل اللي بغيته
بهديك دمعي وعبراتي
والهم اللي فيني رميته
بحضر ولو بعرسك مماتي
شايل معي قلب نسيته
واجمل قديم الذكريات
والظيم اللي منك خذيته
وبذكر ليالي الماضيات
كنت الوليف اللي اهتويته
كنت الذي لجله اباتي
ساهر ونومي ما هتنيته
بهديك في ليله وفاتي
حلم الليالي لي طويته
واعطيك من قلبي امنياتي
تلقى الهنا بدرب مشيته
وتعيش في راحه وسباتي
ويا الذي عقبي لقيته
بحضر زفافك يا حياتي
بحضر زفاف اللي هويته
نووووف نززلت دمووعهااا من الشعرررر
منيره:نووفوووه لاتصييحين بببس خرربتي المكياااج الحيين بيدخل زوجك العور
نوف(رغم دموعهاا ضحكت على كلام صديقتها)
انززف فهدد الى عروسته
وجاء وقت تقطيع الكيك
فهد:تتبغيين كيكه اذا تبغيين اكلي
نوف(انصدمت من كلامه لهدررجه ماعندده حتى ذوق يأكلني اهوو)
واخذ العصيررر وشاال المزاز وشرربه
بعدد مانزفت نووف وفهد انززف فاارس مع حصه
في بيت فهد ونوف
فهد:ياالحلووه اننتي قوومي سووي لي عشى رربعي بيجوون لي في المجلس
نوف:في ليلة زفااافي اقووم اطبببخ ولا ربعك المحترمين بيجون بعد
فهد:أقووول عن البربره الزاايده وقومي سوووي
نوف:اطلبب لهم من المطعم
الا يرن جوال فهد
فهد:هلالالا والله بحياااتي وعمررري انتتتي
نوف(انصدددددددددمت )
فهد:ياحلوو هاالصوووت
نوف(نززلت دموعهااا)
سكر فهد من التلفون
نوف:وصلت فييك الوقااحه تكلممم بناات قدااااااامي
فهد(عط نووف كف )
فهد:اذاا رفعتتي صووتك مرره ثااانيه اذبببحك يلالالا قدااااااامي للمطبببخ
مسكهاا من شعررهااا وجرهااا الى المطببخ
في بيت ابو صقر
عند فارس وحصه
فارس:ألف الف مبررروك
حصه:الله يبارك فييك
فارس:هاا وين تبغيين شهر العسل
حصه:اابغي اخذذ عمررره
فارس:وزيين مااخترتي
في بيت الجده ردينا
بالتحديد عند الدررج
شجون كانت ناازله
وصاادفتهااا صموود
وراائد توااه داخل البيت
صمود:حاامض على بوووزك تااخذيين فلس من عندد اخووي
شجون:صموود انااا مو مثل ماانتي متوقعه طمعاانه
صمود:اننتي نجسسه فااهمه شنوو يعنني نجسسسه
رائد(بصووت عالي):صمووووود
ورااح حق صموود وضرربهااا
ردينا:تضررررررب اختتتتك علشااان بننت الشواااااارع
(شجوون ماتحملت الاهانات والذل ورااحت غرفتهاا على طول)
رائد:والله اذااا ماعاملتووو زوجتتي عدددل رااااااااح اهد الببيت لكمم
ورااح حق زوجته
رائد:شجوون حبيبتي لاتزعلييين ولاتنزل هاالدموع مرره ثاانيه
(وانغمرت في حضن زوجهاا الي ماحست باالحنان والدفى في بيت ابوهاا)
اليوم الثااني في العصر
في بيت ابو طلال الكل طاالع ماعدا جناان
رن الجرس
رااحت الخدامه فتحت الباب
شاافت وحدده اجنببيه معاها طفل
الكلام رااح يكون باالانجليزي بس رااح اترجمه
البنت الاجنبيه:هذا بيت جنان عبدالعزيز
الخدامه(مافهمت الي تقوله):مافيه معلوم انجليززي
ونادت حق جنااان
جنان:هلووو
البنت:مرحبااا
جنان:أي خدمه
البنت:هذا بيت جنان عبدالعزيز
جنان:اي نعم اناا جنااان ماذا تريدين
البنت:انااا زووجة صقرر
جنان:ماذا تقووليين
البنت:انا زوجة صقر سالم
جنان:ماذا عندك يثبت لصحة كلامك
البنت ميس طلعت لهااا ورقة
ميس:تفضلي
جنان(انصدددددددمت من المكتوووب في الورقه)
ميس:وهذاا (واهي تأشر على الولد الي في يدهاا)ولد صقرر
جنان كاانه احدد كب عليهاا ماااي
جنان:مستحييييييييييل كله هذااا يطلع من صقررر
جنان دخلت ميس الى مجلس اللحريم علشان تواجه صقرر
واتصلت عليه
جنان:صقرر لاززم اشووفك الحيين
صقر:حبيبتي وش فييك
جنان:مافيني شي بس لاززززززم تجي الحيين الببيت ضروري
وسكررت من عندد صقرر
صقرر خااف من نبررة جنااان
وعلى طول شغل السياره وانطلق الى بيت عمه
وصل صقر
صقر:هلالا حبيبتي
جنان:تعاال معااي
صقر:ويين
جنان:تعاال
دخل صقر مع جنااان مجلس الحريم
في بيت نوف
جالسه لوحدهاا في الصااله وجاالسه تسمع اغنييه حزيينه وحاطه يدهاا على خدهاا
قررت ترسل حق اخووه وحبيبها راائد
اكتبت:
حبيبي رئودي اناااا مو قاادر استحمممل فهددد معيشنني في ذل
والح.... طلع يشرررب واول ليلة ضرربني
وبسرعه بسرعه حطت اسم المرسل
وباالغلط بدال ماترسلهاا لرائد ارسلتهاا لزوجها فهد
الا بدخلة فهد
فهد:ايييييي ياالح..... انااا تبيين تفضحييني عندددد اخووووك
وومسكهاا من ريولهااا وسحبهاا الى الغررفه
وبدااء فيهاا طق وشعرهااا تقطع في ايدينه
نوف:وووخر عنني حرااااااام عليييييك
فهد(وخر عنهاا):وانننننتي محبووسه في هاالغرررفه
وطلع وقفل باب الغرفه
نوف(والدموع كاالمطر):حسبي الله ونعم الوكييل الله ينتقم منك ياابوصقر اننت السبب باالي فيه انا
في بيت نجيبه
ميساء:ماشاء الله كل هاالفلوس من المحل
نجيبه:ألحمدلله هذاا بفضل ربي
رنا:يمه تررى مانسيت الطلعه الي وعدتيني فيهااا
نجيبه:خلالاص بكررره نطلع
عبير:اجل خلوناا نمرر على شجون ناخذذهاا معانه
نجيبه:أي لازم نمر عليهاا عااد انتوو وين تبون ترحون
رنا:انااا ابغي اروح المجمع
رشا:وانا بعد مثل تؤاامي
نجيبه:خلاص مجمع مجمع
في بيت ابوطلال
صقر اول ماشاف ميس انصدددددددددم
ميس:صقرررررررررر
صقر:مييس
جنان(والدموع متجمعه في عينهاا بس ماسمحت لهمم ينزلون)
صقر:جنااان اننتي فااهمه الموضوع غلط
جنان:شنوووو تبغيي تفهمممني واهي عندهاا ولد مننك
صقر:اناا صجج تززوجت ميس بس مو حبناا فيهااا اناا تزوجتهاا وانا اشتغل في شركة ابوي الي باعها علشااان مااوقع في الحرااام
جنان:وسمحتت لنفسسك تترركهاا واهي حاااااااامل
صقر:جنااان خلاص قلت لك ماضي وانتهى
جنان:مااااااضي واهيي جاايه لك لهناااء صقرر رجاااااااء اطلع انت وهاالادميه من بيتناااااا
صقر اخذ ميس وولده وطلعوو من بيت ابو طلال
جناان ركضت الى غرفتهااا
(مييس عررفت من صديق صقر الي يدرس بره انه بيتزووج وحبت انه تخرررب عليه لانه خلهااا واهي حاامل واهي ماعندهاا لاام ولاابو )
اليوم الي بعده(موعدددد سفر طلال وشوق الى ايطاليا وجمعه ومنيره الى ماليزيا)
نزلت طائرة طلال وشوق الى ايطاليا
وطاائره جمعه ومنيره الى ماليزيااا
نزلووو جمعه ومنيرره من الطياره بيرحون الفندق الي حجزه جممعه
في الفندق
جمعه:تعااالي ننزلي معااي نتمشى
نزلت منيرره معااه لانه تبغي تشوف ماليزياا ماتبغي تحررم روحهاا من هاالحظاات
بعد ماتمشووا دخلوو مطعم
جمعه:شنوو تبغيين تأكليين
منيره:ماااابغي اكل شيي ابغي ارروح الفندق(وقاامت بس يد جمعه وقفتها)
جمعه(بحده):اذا خلصناا اكل بنرروح الفندق
منيره(وخرت يدددد جمعه بقوه وطلعت من المطعم تركض)
جمعه لاحقهااا
ومنيره و اهيي تسرررع سياااااره من قرريب جاايه تسررع
وانتبه جمعه للسياااره ورااح يررركض حق منيررره وحضنهاااا وبداال ماتصقع السياره منيرره صقعت جمعه
انتهى البارت
توقعاتكم:

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:36 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع عشر(ماقبل الاخير):


......
تبيني أنساك والله مـا أنسـاك
أصلاً مو بكيفي غصب عنـي
وين ماتروحين والله راح ألقـاك
ولا تفكـرين انك راح تتعبيني
أنا فاضي بس شغلي بدنيـاك
ما راح أتركك الين تعشقيني
والله العظيم وراك يعنـي وراك
حتى بالحلم بتقولين لا تلحقنـي
مابنساك عسى الموت ينسـاك
حطيتـك براسي و لاتسأليني
حلفت أجيبك وأذوق هـواك
وأنا اذا قلت محـدٍ يعارضنـي
أنا أعرف عـلاجـك و دواك
وأعرف كيف أخليك تدلعيني
لا تفكرين بعيش لحظـة بليـاك
أنتي لي وأنا لك ولا تناقشيني
لا تحلمين أنساك والله ما أنسـاك
حتى لو تقتليني وتجـي تقبريني
اللي يحب انسانه ويهـواها
مستحيل انه فيوم ينسـاها
.....
جمعه طاااح على الارض وغمض عيونه ومنيره في حضنه
منيره على طول قامت من حضنه
منيره:جمعه جمعه قوووم
جمعه:......
منيره(بصوت شبه عالي):بسرررررررعه نااادو حق الاسعااف
الي صقع جمعه اتصل على الاسعاف
منيره(واهي حاطه راس ججمعه في حضنهاا وتمسح على شعره):جمعه حبيبي قوووم لاتخليننني
سقطت دمعه من دموع منيره على خد جمعه
جمعه(بتعب):حبيبتي لاتخاافين مارااح اتخلى عنننك
.....
اليـــــــــوم بس... حبــــــــيتك
وبـــوسط عيـــــني .... حميتك...
ومن عذالي... وعــذالك...
يا خلي ... والله فـــــديتـــك...
لو هـــو رضــاك.. نظر هالعين...
خـــذه فــــداك...
.....
ودقايق ووصلت الاسعاف وشالت جمعه
(جمعه صاار له كسرر في رجله)
في المستشفى
منيره واقفه في الممر تعاتب نفسهاا
منيره(في قلبها):ياكبر قلببك ياجمعه على كل الي سويته فيك عررضت حاالك للموت علشااني
الا يطلع الدكتور
منيره:دكتوورر وش صااار حق جمعه
الدكتور:الحمدلله جات سليمه بس جبسنه رجله
منيره:اقدر ادخل اشوفه
الدكتور:اي تقدررين
منيره تركت الدكتور ودخلت حق جمعه
منيره:جمعه انا اس(جمعه حط يده على فم منيرره بمعنى سكتي)
جمعه:حبيبتي خلالاص اننسي كل الي رااح وخلينه نعيش حياتنا
منيره:متى قال لك الدكتورر بتطلع
جمعه:اليووم اقدر اطلع
عند العاشقين طلال وشوق
وباالتحديد في دولة العشاق ايطاليا
طلال:حببي يلا قوومي تجهززي علشان نطلع
شوق:دقاايق واكون جااهزه بس وين بنرروح
طلال:بنرروح بيت طلال و شووق ووي قصدي بيت روميو وجوليت
شوق:ههههههههه
طلال:فدديت هاالضحكه وصااحبتهااا
شوق:طلالالال
طلال:لبببببى هاالاسم على لسانك
شوق:احببببببببببك(وانحاااشت)
طلال:هههههههههه
في السعوديه
في العصر
في بيت فهد ونوف
فهد طالع مع ربعه
باالتحديد في غرفة نوف
نوف(جالسه تضررب بااقوى ماعندهاا على الباب):فهددددد ارررررررحممني وافتح الباب اناا عطشاانه وجوعاااانه
وقااامت تدوور في الغررفه عن مقص علشان تفتح الباب
في بيت نجيبه
البناات متجهززين حق الطلعه الي وعدتهم امهم
رنا:تؤمي كييف شكلييي حلوو
رشا:ايي
ميساء:حسبالك بتطلعين بدوون غطاااء
رنا:لاوالله احناا رايحين المجمع نتمشى ونشم هواء مو نخنق روحنااا باالغطااء
نجيبه:اذا مالابستي الغطااء مب نررروح المجمع
رنا:أوووف لازم
نجيبه:أيي
رنا:أجلل بلبس برقع
نجيبه:برراااحتك
بعدد نص ساعه البنااات ونجيبه وصلوو الى المجمع
وبيصعدون فووق باالسلم المتحررك
نجيبه(واهيي موعااارفه توقف على السلم وبقت تطيييح من على السلم)
رشا:وااا فشيلتاااه يمممه هذا كذاا يوقفون عليهاا
نجيبه(نطت على السلم)
وشافوهاا مجموعه من البنااات
البنات:هههههههههههههههه
بنت1:ألحمدلله والشكرر احد مايعررف يمشي علييه
بنت2:هههه شكلهم هيلق ذيلووو
رنا:هددوني عليهمم خلووني اقطعهمم قطعه قطعه
نجيبه:خليهمم يولون
ومشووو
وفووق التقوو بشجوون ورائد
في بيت ابو صقر
صقر جالس يقنع جنان على الجوال
جنان:اكثررر الرجال مايفكرون اله بنفسهم مايفكرون انه المرأء انسانه تحس وتزعل وتبكي وتفرح صقررر اذا تحبني صجج طلقني
صقر:حبيبتي فهميننني الك... ميس خلت الولد عنددي وانحاااشت الى بلدهاا
جنان:شنوو المطلوب مني
صقر:انكك تسااعدينيي في هاالمصيبه
جنان:خلالالالالالاص انااا بربيه
صقر:واهلك
جنان:بقوول لهم سالفتك ولاتخااف مااحد راااح يعرف من اهلك
صقر:تسلمين يااغلى مخلوقه في هاالدنيا معروفك مارااح انسااه
جنان:بربيه مو عشاانك علشاان عمميي لانه اذا عررف باالسالفه يمكن يصير له شي
وسكرت التلفون
عند جنان
طق طق طق
جنان:ميييين
فردوس:اناا ياعسل
جنان(فرحت لانه سمعت صوت اختهاا ):دددددددخلي
دخلت فردوس
جنان:جيييتي في وقتتك
فردوس:ليش وش فييك
جنان:تعاالي جلسي وبقول لك
فردوس:هااذي انا جسلت قولي وش عندك خوفتيني
جنان:صقررر
فردوس:صقر وش فييه تكلمي
جنان:متززززززززززووج
فردوس(ششهقت):شنننننننو تقوليين صقررر ولد عمي متزوج
جنان:اييي(وقاالت لهاا السالفه)
فردوس:الصرااحه انننتي ماعنددك ساالفه تسووين في الرجاال كذاا
جنان:لييش
فردوس:لاننه اهوو شرح لك ليش تززووج والمفرروض الحيين تساامحينه وتوقفيين معااه
جنان:بسس ياافردوس صعببه
فردوس:موصعبه ولاشي
جنان:اهوووو اشووي وبيجييب ولدده
فردوس:واهلي وش رااح تقولين لهم
جنان:بقول لهمم السالفه ومااتوقع رااح يعاارضون لانه اهلي متفهمين مو مثل عمي
فردوس:يلالا اجل قوومي ترااهم كلهم متجمعين تحت
جنان:يلا
نزلو جنان وفردوس تحت
في ايطاليااا
(جنب نافذة جوليييت الي كانت تطل على روميوو ويتغزل فيهااا )
طلال:حبيبتي ررووحي انتيي فووق واناا بتغزل فييك
شوق:ههههههههههه
رااحت شوق وجلست على الناافذه الي كانت زحمه
طلال(بصوووووت عاالي):احبببببببببببببببببببببببببببك يااشوق
الكل انتبه حق طلال
شوق(واهي جالسه على النافذه):هههههههه ياالمجنون فضحتناا جنب النااس
طلال(بنفس النبره):خلييييييهم يسمعووون انااااا مجنووونك
نزلت شوق من على النافذه
طلال:حبي تعااالي خلينه نكتب الامااني ونلصقهاا على الجداار
(فيه جداار كان روميوو يكتب فيه حق جوليت كل العشاااق يكتبوون امانيهم ويلصقونه عليه)
شوق(كتبت):الله لايحرمني ولايفرقني عن حبيبي طلال (وكتبت اسمهاا في نهاية الورقه)
طلال(كتب نفسس شوق):الله لايحرمني من اغلى واطيييب واحن قلب في الدنياا
طلال:حبي يلالالا خليناا نرروح
شوق:وين الحين بنرروح
طلال:بنرروح الثلج
شوق:وووووووواوو ونااسه امووووووت في الثلج
طلال:وانااااا
شوق(تبغي تلعوزه):وانت شنوو
طلال:ماالي نفس الي قلتتتي مسااعه
شوق:مااذكر شنوو قلت
طلال:تموتين في الثلج
شوق:مااذكر قلت انا كذا
طلال:ترررى الحييين اشيلك قداام النااس
شوق:هههههههههههه
في ماليزيا
في الشقه بعد ماطلع جمعه من المستشفى
منيره:جمعه شنو تبغي اطلب لك
جمعه:بسسس جممعه حاااف
منيره:ههههههههه جمعه عبدالعزيز زين كذاا
جمعه:هههههههههه دوم هاالضحكه
في السعوديه في الليل
في بيت نوف
لقت مقص حاولت تفتح الباب بس ماقدرت
شافت النافذه الي تطل على الشارع
رااحت ترركض لهاا وفتحتهاا
لفت انتباهاا السياااره الي جااات
نوف(بصوت شبه عاالي):اياااااااااد ايااااااد
في سيارة اياااد
اياد(سمعع صوت ينادي بااسمه )جلس يدوور مصدرر الصووت ولقاه
نوف:اياااااااد انااا نوووف
اياد(فز قلبه من سمع اسم نوف):نووووووف
ورجع السياره الى ورااء بسرعه ونزل
اياد:نوووف وش فييك
نوف:الله يخلييك ويسترر على اهلك انقزز من السورر وتعااال افتتح لي البااااب الي مايخاف الله حابسني هنااء يوووم كاامل
ايااد قاام يلتفت يمين يسار يتأكد انه مافيه احد
قررب سيارته جنب السورر وصعد على سيارته وتعلق في السورر ونقزز دااخل البيت
عند نوف
لابست عباتهاا والغطاء
اياد على طول دخل دااخل يدورر نوف
اياد(بصوت شبه عالي):نوووووف نوووف ووينك
نوف:أياااد انا هناااء
رااح للمصدر الصووت وفتتح الباااب حق نووف
نوف:ألله يوفقك وودني بيتناا بسررعه قبل مايجي الي مايخااف ربه
فهد(واهو سكران):نوويف ياعلى مااكو نووف في الدنياا
نوف:اياااد بسررعه ادخل الغررفه
في بيت ابو طلال
قاالت لهم جناان سالفة صقر وكاانت ردة فعلهم مثل ماتوقعت
ابوطلال:بنتي ياجناان وانتي يافردوس ابغييكم تكوونوون مع ازوااجكم متفهميين
جنان+فردوس:ان شاء الله يبا
الا يددق الجررس
قاام ابو طلال بيفتتح البااب
صقر:عممي انااا مالي وجه احط عيني في عيينك بعد الي سويته
ابوطلال:انت ماسوويت شي غلط ياولدي وانا مو شاايل عليك وولدك رااح يكوون كانه وااحد من اعيالي
صقر:هااذي من طييب اصلك ياعممي
وعطى الولد حق ابو طلال ومشى
بعدد مامشى صقر فردوس راااحت بيتهم
ام ياسر:رديتي مبكرر من بيتكم
فردوس:ايي جييت علشاان اسووي العشاا لك علشاان تااخذين دوااك
ام ياسر:يمه فردوس صبرري على ياسر
فردوس:أن شاء الله يمه
ودخلت المطبخ
في دولة العشاق ايطالياا
شوق وطلال رااحو الى قرية الثلج
شوق واقفه في مكاان فيه نزله وطلال نفس الشي
شوق انسدحت وتشقلبت وطلال كمااان
وفي النهااائيه التقوو اثنينهم مع بعض وحضنهاا طلال
كل المتوااجدين في الثلج قااامو يصفقوون
شوق(اخذذت كورة ثلج وشاتتهاا على طلال)
طلال مسك شووق واخذ ثلج وقااام يكب عليهاا
شوق:ياالكريه بسس خلالالاص تررى بثلج بصير ايس كريم
طلال:زيين علشااان انا اكلك ههههه
شوق:ياملغك
طلال:تعاالي خليينه نسووي مجسم باالثلج
جلسو شوق وطلال يسوون في مجسم الثلج
في بيت نوف
فهد دخل المطببخ ياخذ له ثلج
ونوف وايااد على طوول انحااشوو من البييت
في السياره
نوف(وصوتهاا مبحووح من العطش ):ايااد ماادري وش اقولك لانك انقذذت حيااتي من هاالذيب
اياد:اننتي اخت الغااالي رائد و(قدرر يمسك زلة الساانه)
وصلت نوف الى بيتهم
في بيت فهد
فهد:وويينك يابنت الك.....
فهد فتتح بااب الغررفه
فهد:نووف ياعلى ماكو نووف ويينك
في بيت الجده رديناا الكل متجمعيين في الصااله حتى راائد وشججون جااو من المجمع
الا تددخل عليهمممم نوف وحالتهاا يرث لهاا(الدمووع على خدهاا ماوقفت)
ردينا(بس شافت نوف كذا عورهاا قلبهاا على بنتها):يمه نووووووف وش فيييك
نوف(على طول راااحت الى الطااوله المحطوط عليهاا المااي وشرربت كاانهاا سنه ماشربت مااي)
الكل تجممع حول نوف
نوف(انغمرت في حضن امهاا):يمممه يممه الي مايخاااف الله عذببني وضرربني وحبسنني في الغرفه يوم كامل بدون اكل ولاماي
ردينا(قطع قلبهاا حال بنتهاا):الله لايووفقه الي مايخااف ررربه
رائد(بعصبيه):انااا الي رااح ارربيه ولد الذيينه يممد ايديه عليك
وطلع من البيت
وصل رائد بيت فهدد
ودخل على طول لانه الباب مفتووح
رائد(بصوت عالي):فهدددددددددد فهددددددددد
فهد(واهو سكران):اي اننننت البيت ماله حررمه تدخل بدون استئذان
رائد:انااا اليي رااح ارربيك ياولد الراهي(ووابتداء ضررب في فهد)
رائد(رفسس فهد رفسسه ):وورقة اختتتي بكرره توصلهاااا(وطلع)
مرر اسبوووع
اليوووم الخميس مسووين عشى في الشاليه بمناسبة رجوع طلال وجمعه باالسلامه
ولد صقر خلوه عند الخدامه في البيت
بعدد العشى كل وااحد رااح لغررفته في الشاليه
جمعه:حبيبتي منااايرر فييه شي رااح يضاايقك
منيره:شنوو
جمعه:شغليي بيرسلوني الى العرااق اشتغل هناااك
منيره(بصدمه):شنوووووووووو العراااق
جمعه:أيييي
منيره:حبيبي لالا لاتررروح الاالعرااق اذا ررحت ماراح تررجع لي
جمعه(حضن منيره):حبيبتي انتي ادعي لي اني ارجع باالسلامه
منيره:ومتتتى راااح ترروح
جمعه:بعد يومين
منيره:بهاالسرعه تبغي تفتك مني
جمعه:اناا اقدرر افتك مننك وكل دقيقه رااح اتصل عليك اطمنك
ابطااال روايتناا كلهم في سباات عميق
في الصبااح الباكر
جنان اهي اول وحده جلست
واخذت دفتر مذاكرتهااا ورااحت على البحر تكتب
صقر جاالس بدرري وشااف جنان واهي تطلع ولحقهاا
عندما جمعت كلمة احبك
انحني امام
عواطفي الجياشة.
.!!
وأطلب الشفقة...!!
وأنطق ...!!
بأغلى حروفي...!!
أ
ح
ب
ك
اروع الكلمات هي .. أحـبك
ففي الالف ..

بدايه لكل حياه.
بدايه لكل شيئ.
بدايه لنبضات قلب
راجفه حائره تبحث في طرقات الهوى..
وفي الحاء ..
هو معجم لكلمات
صعب يفسرها غير العاشق
ففي الحاء ..
حب
حياه
حلم
حنان
كلمات بسيطه ولكن قلبك انت ايها العاشق
الذي يفهمها ويحسها
وفي الباء ..
سأكمل بهدوء
وبكل عطاء فاأنت مذاق الهوى
وانت الحب وانت لذة الشعور
انت الحياه التي ارتسمت لك
ينبض قلبي بأروع الشعور ..
بقي حرف الكاف ...
أكمل الكلمه لكي يكمل احساسي بها
لكي يجعلني اهيم بأروع الأحرف ختامآ..
اتى الكاف لكي يختم .. ا ح ب ك ..
دعني اكمل لك .. يا ملاذ قلبي
أ .. اعطيتك .. شعوري
ح .. اعطيتك.. حبي
ب .. اعطيتك .. اهتمامي
ك .. اعطيتك.. قلبي بنبضاته
وعندما جمعتها كما جمعت قلبي مع قلبك ونبضي مع نبضك
أصبحت أحبك .. ما اروعها من كلمه
يحتويها عشق وغرام واحساس مرهف
وكتبت في نهااية الصفحه احببببك ياصقر
وكل الكلام الي كتبته صقر قراءه
صقر(برومنسيه):واناا احببك ومااقدر استغنى عنك ياملاذ روحي
جنان(شهقت):من متتى وانت هنااء
صقر(واهو يحااوط جنان):من اول حرف كتبتيه
جنان(نزلت دمعتها):واناا بعد مااقدر استغنى عننك بس الي صاار حطمني
صقر:وانا الحيين قداامك واقول لك يامعشقوتي سامحيني
جنان(اشرق وجه باالابتسامه)
صقر:أعتبر هاالابتساامه ابتسامة رضى
جنان:ايي
صقر(مسك يد جناان وقاام يتمشى معااها على البحرر)
مرور سنتييييييييييين
الاحداث الي صارت في هاالسنتين:
جمعه سافر الى العراق وكله تتصل عليه منيره بس جوااله مقفل
منيره حامل في الشهر الاول
وشجون كل يووم اهل زوجهااا يكررهوونهااا في اليووم الي تزوجت فيه رائد
نوف تطلقت من فهددد وطلعت من العده
فردوس مابررح يااسر جاافي معااهاا
شووق الكل يسئلهااا عن الحمل واهي تتضاايق من هاالسيررره
حصه وفارس مثل السمن على العسل وحصه الحيين حاامل في الشهر الاول
وابو احمد فتتح عيوونه ورجع مره ثانيه الى غيبوبته
وعائلة ابو احمد صارت حاالتهم المااديه زيينه والحين يجمعون علشان يشترون البيت
ابو صقر رجع يطلع كلام على جواد ومنال
في بيت ابو طلال باالتحديد في جناح طلال
طلال:مافيهااا شي احناا بنرروح نحلل
شوق:خلاص خلاص قلتتتتت ماني راايحه يعني مااني راايحه فااهم (وطلعت من الجناح)
(طلال لاحق شووق)
طلال(ماحب يضغط عليها):شوق يلا لابسي بنرروح بيت جدتي كلهم متجمعين
شوق(رجعت تلبس عباءتها ولاقالت اي كلمه)
في بيت منال
منال:حببيبتي غااده اناا برروح مشوار وبرجع
غاده:ووين بترروحين
منال:برروح بيت امي ردينا بوقف ابو صقر عند حده
غاده:بس اذا درى ابوي رااح يعصبب
منال:ماراح يدري يلا انارايحه
طلعت منال
غاده اتصلت على ابوهااا وقاالت له على مناال
وعلى طول طلع من الشركه وراح بيت الجده
في بيت الجده ردينا الكل متجمعين نساء ورجال
الا تدخل عليهم مناال
ردينا:هلاوالله ببنتيي مناال
منال:هلالا جددتي
ردينا:ووينك ياالقااطعه ماتقولين عندك ام تسألين عنهاا
منال:اناا اليووم جاايه اووقف المهزله الي تصير
ردينا:مناال وش فيييك ووش مهزلته الي بتوقفينهاا
منال(واهي توجه الكلام حق ابو صقر):ابو صقر تقول لهم انت ولا اناا اقول لهم
ابوصقر:هاا وش تقولين ووش تخربطين
منال:قاالت السالفه كلهااا حق الكل
الكل مصدوووووم من كلام منال
ابو صقر:ماعليكم منهاا هااذي كذابه كذاااابه
منال:وهااذي الوررقه بعد كذببب (طلعت لهم ورقة تنازل اسهم جواد)
ام صقر:ابووو صقررر طلقننني
الكل انصدم من ردة فعل ام صقر
ابو صقر:ام صقر تهوون علييك عشررة العمر
ام صقر:ااقوول لك طلقنني
منال بعد مارمت القنبله طلعت من بيت الجده
جواد تواه واصل
جواد:مناال لايكون قلتي لهمم
منال:اييي قلت لهم كل شي عن هاالنذل
جواد:ليش لييش سوويتي كذااا
في الليل بعد الجووء المتكهررب الي حصل في بيت الجدده الكل رااح بيته
في بيت الجده ردينا
ردينا وصمود وشجون في الصاله
ردينا:لاتفكررين بطيببتك راح تملكيين قلببي انتي رااح تظليين بنت شواارع
رائد طلع من المطبخ وسمع كلام امه
رائد:يممممممممه انااا صبرت علييكم
ردينا:شبتسووووي بتضرربني علشان بنت الشوارع
رائد:يممه شجووون مو مثل ماقلت لكم انااا شجوووووون اشررف وحدده في هاالدنياا اناا قلت لكم اني غلطت معاهاا علشاان تزوجوني اياهااا
الكل انصدم من كلامه
شجون(مااستحملت كلامه ورااحت الى غرفتها)
انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:38 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن عشر والاخـــــــــيــــــــر:
في بيت ردينا في الصاله
صمود:يعننني احناا ظلمنااا البببنت
ردينا:اي والله واهي كل يوم تبغي تتغرب منه
صمود:الله يساامحني على الي سويته في صدديقة عمرري والله اني ظلمتهاا وجرحتهاا
في جناح شجون
(شجون جالسه تبكي)
رائد:حبيبتي شجوون اناا
(قاطعته شجون):واناا وش يفيدني الاسف بعدد ماشوهت سمعتتي قدااام اهلك
رائد:حبيبتي اناا سويت كذاا علشاان يواافقون والحيين كلهم عررفو الحقيقه
شجون:عرفو الحقيقه بعدد مافرقت بيني وبين اعز صديقه عنددي
رائد(مسك يد شجون وباسها):خلالاص حبي اننسي
شجون:بهاالسهووله تفكرر اني بنسى
الا يدق الباب
في بيت نجيبه
الكل مجتمع في الصااله الا نجيبه
رنا:ياني شفت ذاااك الي يهببل في المجمع ياني تهبلت عليييه
ميساء(رمت النشاف على رنا):سكتيي يالي ماتستحين لاتسمعك امي
رشا:خليهااا تعبررر عن شعورهاا مول ماافييه حريه في هاالبيت
قطع الهوااش رنين التلفون
الا بطلعت نجيبه من غرفتها ورفعت التلفون
المتصل:ألسلام عليكم
نجيبه:وعليكم السلام
المتصل:هذا بيت ابراهيم احمد
نجيبه:ايي نعم هذا بيت ابراهيم
في بيت ابو صقر
(ام صقر تنام في غرفه وابو صقر في غرفه ولازالت تبغي الطلاق بس ابوصقر مو راضي يطلقها)
باالتحديد في الصاله
تركي:الووو
غاده:نعم
تركي:حبيبتي انا
(قاطعته غاده):لك عيين بعدد تتصل بعد الي قلته واتهااامك لي ولبووي
تركي:غااده حبيبتي ساامحييني اناا ندماان على كل كلمه قلتهاا لك
غاده:وكراامتي مين يردهاا لي
تركي:اناا مستعدد انفذذ لك كل شيي بس اهم شي ترضيين
غاده:........
تركي:غااده حبي اناا مشتااق لك ومشتااق حق كلمة توتو من فممك
غاده(ماقدرت عينها دمعة)
تركي:رردي علييه صمتك يذبحني
غاده:....
تركي:اعتبرر سكووتك رضا
غاده:الي يحب عمره مايكررره
وسكرت التلفون
تركي:مستحييييييييل افررط فييك يااغلى مخلوووقه
في بيت ابوطلال
(جناان وشوق خلصووا من الجامعه وجلسوو في البيت)
والثلاثي المرح خلصوو دراسه وماحبوو يكملوون الجامعه
جنان(جالسه تبووس في ولد صقر)
جاء لهاا دانياال اخوهاا يركض
دانيال:واناا ماالي بووسه
جنان:ههههههه(وباسته)
ام طلال:يلالا قوومي لبسي خلينااا نرروح السووق ماباقي على زواجك الا شهر
جنان:وانا بعد ماباقي لي الا اشياء خفيفه
ام طلال:يلا قوومي
في جنااح طلال
طلال:شوووق بقول لك شي بس لاتعصبين
شوق:شنوو قول
طلال:انا رحتت المستشفى وحللت والحمدلله سليم
شوق:يعنني وش قصددك العييب فييني اناا
طلال:لالالا انا مااقصد كذا اقصد انك تروحين معااي وتحللين
شوق:اناا قلت لك روحه للمستشفى ماني راايحه
طلال:مو على كيفك اننتي لاززم ترروحيين يمكن فيه شي بسيييط
شوق:.......
طلال:يلالالا رووحي لابسي عباءتك انا استناااك في السياره
شوق استسلمت للرغبة طلال
في بيت نجيبه
نجيبه:اي هذا بيت ابراهيم احمد
المتصل:معااك المستشفى الي منوم فيه ابراهيم
نجيبه:عسى ماشر
المتصل:ابشررك ابرااهيم صحى من الغيبوبه
نجيبه(فرحت):الحمدلله لك يااارب
نجيبه:نقدرر نجي نزورره
المتصل:أي تقدررون في اي وقت تزرونه
وسكررت التلفوون
تجمعوو البنااات جنببب امهم
عبير:يممه وش فيه ابووي
نجيبه(بفرحه):ابشررركم ابووكم صحى من الغيبوبه
البنااات شعوررهم متنااقض يفررحون ولا يزعلوون
يفررحون انه ابوهم سندهم في هاالدنيااا صحى
ولايزعلون انه رااح تنقلب حيااتهم من نعييم الى جحيم
ميساء(قطعت الصمت):متى رااح نزورره
نجيبه:الحيين بس اسوي له لقمه يأكلهااا ونرروح له
رنا:يمممه والمحلل
نجيبه:عادي ماراح يصير شي اذا سكرناااه يووم
نجيبه:يلا رووح لبسوو قببل ماتنتهي الزياره
الكل رااح يلبسس
في بيت ابو طلال
منيره وام طلال جالسين يتابعون الاخبار
وشوق وطلال كاالعااده طالعين يتمشون
انتبهت منيره للخبر العاجل في التلفزيون
خبر عاجل:تفجير سيارتين مفخخه في العراق ونتج عنه 50 وفيات و60 مصابا
منيره(قلبها دق ومن الخوف مسكت يد ام طلال)
ام طلال:يمه منيره ذكري الله ان شاء الله يررد لنا جمعه سالم
منيره(بنبره حزينه):يمممممه سممعتي وش يقووولون 50 وفيات و60 مصاب وجمعه من راح الى العراق مااتصل الا مرره وكله جواال مقفل
منيره انهاراات في البكي وعلى طول راحت الى ملاذهاا غرفتهااا
في بيت اياد
اياد:يممه اعتقد الحيين اهل نوف ماعندهم حجه مايوافقووون
ام اياد:بسس اهمم
اياد(قاطع امه):يممه اذا مارحتي اليووم تخطبينهاا انا رااح اخطبهاا
ام اياد:خلاص خلاص امري لله بكره برروح اخطبهاا لك بس هاا اذا رفضااك هاالمره انا بروح اخطب لك بنت خالتك
اياد:اذا رفضوو سوي الي تبين (وباس راس امه)
بعد ماطلع ايااد
شذى:مسكيينه نوف في عمرهااا ومطلقه
ام اياد:هذا كله من طمع اخوها
في بيت ابو صقر
باالتحديد في جناح فارس وحصه
فارس:ها غنااتي جهززتي حق السفرر
حصه:أييي واخيرااااااا برررروح بيت الله
فارس:يلالا اجل طيارتنااا بعد ساعه
حصه:يلا
في بيت فردوس وياسر
(ياسر في داخله):خلاص ياياسر لين معاهاا هاذي اهي صارت مثل ماتبي لالا لاززم اخليهاا تتأدب اكثر
ياسر:انتتتي روحي نظفي غرفة امي
فردوس(بتعب ملحوظ):خلاص خلاص خلاص لمممممممتى ياياسر اناااااا تعببببت لمتى هاالذل متى تعررف اننننني احبببببك
ياسر(كلام فردوس لمس الوتر الحساس عنده)(حضنهاا بقووه):احبببك والله احبببك وكل شي سوويت فييك من حبي لك
(ياسر قبل مايجي البيت اخذ الابتوب ومسح صور فردوس وكسر الابتوب قطعه قطعه)
فردوس(من كلام ياسر دمعت عيونها):جددد ياسر تحبببني
ياسر:اناا مو بس احببك انا اعششقك
فردوس:انا في حلم ولا علم
ياسر:فردوووسوووه يلالا رووحي سووي لي عشى عن هاالكلام الزاايد
فردوس(خافت من تغيرر ياسر)
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههه خفتي
فردوس(ضربت ياسر على كتفه بخفه):ياسر ابغي اسئلك سؤال محيررني من زماان
ياسر:امررينيي
فردوس:والصوررر
ياسر(حط يده على فمها):حبي انسسي كل شي صااار وخلينه نعييش حيااتناا
فردوس:انا ممنونه لك الي خليتتني اغيرر كل تصرفااتي الي مو زينه
ياسر:وهذاا سبب جفاااي لك بس الحين رااح اعووضك عن كل شي
فردوس:ياسر بقول لك شي
ياسر:قولي
في المستشفى عند طلال وشوق
بعد ماحللت شوق جلسوو في مكتب الدكتوره ينتظررونها تجي وتجيب النتيجه
شوق:طلال لو طلع التحليل سلبي ومااجيب عياال
طلال(قاطع شوق):لالالا لاتقولين كذاااا ان شاء الله مافيك شي
ودقايق الا تجي الدكتوره ومعاها الاوراق
طلال:ها يادكتووره بشري
شوق(من التوتر عررقت حييل)
الدكتوره:للاسف ياطلال
طلال:كمللي يادكتووووره اشفيك سكتي
الدكتوره:للاسف ياطلال زوجتك حاامل
طلال:اننننننننتي شنووو تقوولين ياادكتورره ززوجتتي حااامل
الدكتوره:ايييي وفي الشهر الاول
شوق(من الفررحه ماتكلممت بس دمووع الفررح نزلت)
طلال(اخذ شوق ولاشعوريا حضنهاا جنب الدكتورره)
طلال:سمعتي سمعتي ياشووق بعدد سنننييين طوويله حملتتتي
شوق:الحمدلله لك يارب
طلعوو من عندد الدكتووره ورااحو البيت
طلال(واهو يصوت):يممممه يممممممه يمممه
ام طلال:شعندددك تصوووت
منيره(نززلت من الدررج تركض):هاا طلالال سممعت شيي عن جمعه
شوق(كسر خاطرهاا حال اختهاا)
صقر:للاسف لا
نزلت ام طلال
ام طلال:شعنددك تصووت خرعتتني
طلال:يمممه يتتتتصيررررررين جددده بعد 8 شهوور
ام طلال(بفرحه):شوووووووق حااامل
شوق:أي ياخالتي حااامل في الشهر الاول
ام طلال:فررحتوووني الله يفررحكم
منيره(بحزن):مبرروك
شوق+طلال:الله يبارك فيك
منيره رااحت الى غرفتهااا
ام طلال:والله يفررحني برجعة اخووك
طلال+شوق:اميين
في بيت ردينا
باالتحديد في جناح رائد وشجون
طق طق طق
رائد:ميين
صمود:انا
رائد:دخلي
دخلت صمود
صمود:شجوون انا اسفه على كل كلمه وعلى كل جرح سببته لك
شجون:صموود اناا ماالوومك انا الووم رائد
صمود:يعنني اعتبرر كلامك مساامحتني
شجون:واناا اقدر ازعل علييييك
صمود حضننت شجوون بقوووه
صمود:ولاتلؤمين رائد ترى كله الي قاله علشاان يتززووجك ووقف في وجه امي علشااانك
طلعت صمود من جناااح رائد
رائد:هااا شجونة قلبي طاح الحطبب
شجون:علشاان صموود بساامحك
رائد:افاا يعنني اناا مالي معززه
شجون:هههههههه امززح بس حببيت تحسس باالغلط الي سويته
رن جوال شجون
شجون:هلالا ميساء
ميساء:ابشرررك
شجون:شنوو
ميساء:أبوووي صحى من الغيبوبه
شجون:صججججججججج
ميساء:أي اليووم صحى والحيين بنرروح نزورره نمرعلييك
شجون:لالالا برروح انا ورائد
ميساء:اوك بااي
شجون:باي
رائد:وش صاير
شجون:أبووي صحى من الغيبووبه وابغي ارروح ازورره
رائد:يلالا تجهززي
في المستشفى وصلوو عائلة ابو احمد
نجيبه(بفرحه):الحمدلله على السلالامه مابغييت تصحى
ابواحمد(بتعب):اه اه ياظهري
نجيبه:اناادي لك الدكتوور
ابواحمد(بتعب):لالا هذا التعب من الغيبوبه نجيبه
نجيبه:لبيه ياابواحمد
ابواحمد(نزلت دموعه غصب):سامحيني سامحيني ياالغاالييه على كل لحظه حزن وكل هم سببته لك
نجيبه:مسامحتك ياالغالي
ابواحمد:وانتوو يابنااتي ساامحوووني
الكل:مسامحينك يايباا
ابواحمد:الا شجوون وينهاا لايكوون تزوجت ابونادر ماراح اسامح نفسي
الا بدخلة شجون ورائد
شجون(واهي ماسكه يد رائد)+رائد:الحمدلله على السلامه
ابواحمد(واهو مستغرب من الشخص الي مع شجون):الله يسلمكم
رائد:انا رائد زوج شجوون
ابواحمد:الحمدلله لك يارب
رائد:اخليكم تاخذون رااحتكم(وطلع)
ابواحمد:الحيين لو يخيرروني بين بنااتي والولد اكيييد رااح اختاار بنااتي بدوون تردد
تجمعوو كل البناات جنب ابووهم
نجيبه:الله يخليك لنا ياالغالي
رنا:اووه اممي وابووي من مسااعه واهم يتغزلون في بعض ماشبعتووو
الكل:هههههههههههههههههههه
الا بدخلت الدكتور
ابو احمد:ها يادكتور متى اقدر اطلع
الدكتور:الحينن ماتقدرر الا بعد شهرر لانه الرضوض والكسورر مابعد تجبر وانت كنت سنتين في غيبوبه وماتتحرك
جاء الممرض علشان الابرره
الممرض:ابووووووووواحمد
ابواحمد:هلا والله بولد جيراانه جاسر
(ميساء يوم شاافت الممرض فز قلبها)(اكيد عرفتوه الي صقعت فيه ميساء وكبت عليه الشاي)
في بيت ياسر
ياسر:قولي شنوو عندك
فردوس(واهي تأشر على بطنها):بعد اربعه اشهر بتصير ابو
ياسر(واهو بيطير من الفرحه):صجججججججججججججججج؟؟ انننتي حااامل؟؟
فردوس:ايييي وفي الشهر الخامس
ياسر(طلع من جيبه عقد)
فردوس:حق مين هذاا
ياسر:أنا كنت ناوي البسك اياه من زمان بس مالقيت وقت مناسب الا الحين
فردوس(واهو يلبسها العقد فتحت العقد):وووواوو صورررتي وصوررتك في العقد
ياسر:علشان تعررفيين اني احبك وامووت فيك
بعد شهررر
في العراق
طراااخ<<صوت قنبله منفجره
جمعه جلس على الارض وحط ايدينه على رااسه
في السعوديه
الوقت:ألعصر
باالتحديد في بيت ابو طلال
في جناح جمعه ومنيره
طق طق طق
منيره(بحزن مافارقهاا السنين الي راحت):مين
ام طلال:انا
منيره:تفضلي يمه
دخلت ام طلال غرفة منيره
ام طلال:شخباارك يايمه
منيره:الحمدلله على كل حاال
ام طلال:انا جايه لك علشاان اقول لك شي وانتي لك حرية الاختيار
منيره:امريني يمه
ام طلال:مايامر عليك عدو انا كنت نااويه اكلمك من زماان بس حسيت انه مو وقته افتتح معااك مثل هاالمواضيع
منيره:يمه وش صاير خوفتيني
ام طلال:انا جيت اقول لك اذا تبغيين تتطلقين من جمعه عمك ماعنده مانع لانه مايصير نخليك معلقه وجمعه ماندري (قالتها بصعوبه)ماندري اذا بيرجع ولالا
منيره(بنبرة ترجي):لالالا مستتحييل اتطلق من الي راح بنفسه للموت علشاني لو يغيب 10 سنين انا رااح انتظرره
ام طلال:اصيله يامنيره وبنت اجااود
في بيت منال
(منال حبت وتعلقت في جوااد والحيين ينامون في غرفه وحده^^)
جواد:ها غنااتي ماتبغين تطلعين
منال:جواد الله يخليك ابعد عننني مو مشتهيي اشم ريحة عطرك
غاده:ماماتي لايكووووووون
منال:لآيكوون شنوو
غاده:لايكوون سويتيها وحملتي
منال:ههههههههههههههههه اي انا حاامل في الشهر الرابع
جواد(هاالخبر فرحه كثير):لالاانااا مااقدر على هاالاخباار الحلووه مثلك
غاده:احم احم تررى هنااء في عذارى
الكل:هههههههههههههه
في بيت ابو صقر
ام صقر:ها شووق جهززتي لك كل شي حق زواج اخووك ترى ماباقي الا يومين على عرسه
شوق:اي شرريت كل شي
في بيت نجيبه
ميساء(واهي تصارخ):يمه يمه يمه يمه
نجيبه:وش فيك تصارخين خرعتيني
ميساء:تعااالو شووفوو وش كااتبين في الجريده
الكل تجمع جنب ميساء
نجيبه:وش كاتبين
ميساء:كاتبين عن محلنا وعن النجاح الي حققه
نجيبه(ودمعت الفرح نزلت ورفعت يديه الى السماء):يارب لك الحمد والشكر على هاذي النعمه
رنا:واي واي مااقدر صرنا مشااهيرررر
عبير:يمه الحين ماباقي الا نشتري البيت
نجيبه:لمن يطلع ابوكم من المستشفى
ميساء:أبوي باقي له اسبوعين ويطلع على كلام الدكتور
عبير:ألا يمه قلتي حق ابوي على المحلين الي عندنا
(افتحوو فررع ثااني للمحل بنات كيوت)
نجيبه:ايي قلت له ولاتشوفينه فررح حيييل
رنا:أي احنااا بنااات عن عشررر رجااال
في بيت ابو طلال
باالتحديد في غرفة جنان
جنان(متوتره كل ماتذكرت انه ماباقي على عرسها الا شهرين):واخيررررراااا بتززوووج فارس احلالالامي
في بيت الجده ردينا
(شجون الحمدلله الجده ردينا صارت معاها زينه)
(نوف تقدم لها اياد وعلى طول الجده وافقت وهاالخبر خله نوف تطلع من كائبتها وحزنهاا الي مرافقهاا في الايام الي راحت)
بعد يومين
اليوم يوم عرس احلى بدرين صقر***جنان
الوقت : التاسعة صباحاً
المكان : غرفة العروس
كانت واقفه عند المرايه تتأمل نعومة بشرتها صفائها تسرح شعرها بيدها و تكلم نفسها (( اليوم العرس اليوم عرسي قصدي عرسنا )) و يزيد إفراز هرمون الأدرينالين لديها خوف و رهبة
أمّا هو فالمخدة بين ذراعيه و تحت رأسه يتأمل صورتها التي رسّخت في ذاكرته و هناك حولها هالة من النور الرائع (( كيف بتكون اليوم ؟؟ أكيد أحلى عروس بالدنيا ))
طق طق طق
صقر : أكيد هذي أمي هي و عودها جاية تبخّر البشت
(( شغلها الدائم ))
صقر:تفضلي يمه حياك حياك
و تبدأ مهمتها إللي تختمها بالدعاء
ثم تتساقط على وجنتيها دموع الفرح
بعد ذلك تتوجه لتتأكد من جميع ما خطط له الليله
(( شف يا أبو صقر أكد على المطعم يزيد العشاء و لا يقصر ))
.
.
(( إيه لا تتأخرين و إنتبهي تطولين بين الأغنية و الثانية أبي طق مرتب و كل ما إجتهدتي بالطق إجتهدنا بزيادتك ))
.
.
(( أهم شيء تجون مبكر و لا تخلون وحده تدخل العرس إلاّ إمفتشينها زين ما زين ))
.
.
(( إيه لا هم صغار و لا هم كبار يعني يكونون وسط و ما أوصيك كل السمك لونهم واحد برتقالي و تأكدي من الأحواض لا تكون مكسوره و إلاّ شيء ))
.
.
(( خلاص إنتي و اختك إسبقوني للكوافيره و أنا ألحقكم ))
كانت أم صقر مثل النحله العامله المجتهده فاليوم زواج إبنها البكر
في الليل
باالتحديد في منتجع الرجال(حاجزين منتجعين مفتوحين)
صقر(بداخله):واخيراااا ياجناااان بنتزووج
طلال:هاا المعررس سااارح اكييد يفكرر في (وغمز له)
صقر:الله يرجك ماتترك حركاااتك
في منتجع النساء
باالتحديد في غرفة العروس
جنان:كننت اتمننى انه يزفنييي الى زوجي جمعه بس شنقول غير الله يرده لنا سالم
ام طلال:الله يسمع منك
منيره(كانت طول الوقت سارحه)
ام صقر وام طلال(صاغررين عشررين سنه)
منال:الف الف مبرروك ياام صقر
ام صقر:الله يبارك فييك
منال:وينهاا عروستناا خلناا نباارك لهااا
ام طلال(اشررت لهاا على الغرفه)
في غرفة العروس
كالعاده المصوره ماسكه جنان تصويرر
شوق(بدبتها):ياالقااطعه يااغاادوه ويينك ماتبينين
غاده:اننتي تدررين باالمشااكل الي صاارت لنا بس الحين الحمدلله انزااحت
شوق:الحمدلله
مر الوقت بسرعه و جات الطقاقه و بداء الجو الراقص
الكل فرحان و يرقص
ام طلال:يلالا يلالا ياجناان الحيين ززفتك
جنان:هاا حصه شكلي مررتب
حصه:يخزي العيين علييك طاالعه شبيهة القمر
ام طلال:فرردوس وقفيي رقص انتي في بطنك جنين
فردوس:خلينييي اعبررر عن شعورري
في ساحة المنتجع
رشا:ماشاء الله عليهمم عررسهم يجنن
رنا:الله يعطيني زووج من الطبقه المخمليه
عبير:خوفتيييه مايتزوجك الا هندي البقاله
الكل الي على طاولتهم:هههههههههههه
رنا:يمممه اببغي اقووم اررقص يممكن تنعجبب وحدده فينيي
نجيبه:قعددي محللك لاتفشلينه
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
دخلت جناان واهي حااملينهاا على هووودج وبنااات يهفوون عليهاا باالريش كانهاا ملكه من ملكات الف ليلة وليله
وبناات لابسين زي موحد مثل ملابس الجواري في العصور القديمه
دخلت على اغنية (انا ملكة زماني)
واخيررا وصلت الملكه الى عرشهاا
شكل الكووشة على شكل قلعة صغيرة
في منتجع الرجال
صقر:طلوول مااني نااقصك انا كذاا ومتوتور وتجي انت وتوترني زيااده
طلال:هههههه كماا تدين تداان تذكررر في عررسي كيف جننتني
ومر الوقت وجاءت دخلت صقر
كاانت دخلته على خييل ابيض الي البناات كلهم انهبلو عليه وقاامو يصفررون
صقر نزل من الخيل ومسك يد جنان وباسهااا
وجابوو لهم طيررين ابيض
مسك صقر واحد وجنان وااحد وطيرروهم مع بعض
بعد يوومين من العرس
في بيت ابو صقر
في العصر
تركي:يبا ابغي اتزوج بنت عمي جواد
ابوصقر:شنوووووووووو اناا اناااااسب جواااااد
تركي:اي يباا مافيهاا شي وانا ولد عمهاا اولى من الغريب
ابوصقر:اناا مااتشرف اني انااسب جواادووه
تركي:بس انا احبهااا
ابوصقر:حبببك برررص
الا يرن جوال ابو صقر
المتصل:عمي ابو صقر لازم تجي الشرركه الحيين
ابوصقر:اشفييك وش صااير
المتصل:ياعمي ياعمي الحقنااا الشرركه انحررقت
ابوصقر:انت وش تقوووول وش تخررربط
المتصل:اييي انحررقت
سكرر التلفون ابو صقر
وعلى طول طلع من البيت
في المستشفى
رائد:هاا يادكتوور شنوو النتيجه
الدكتور:للاسف انت عقيمم
رائد(بصدمه):شنووووووووو انا عقيييم
الدكتور:اي
رائد طلع من عند الدكتور وجملة الدكتور تترردد على مسامعه
وصل رائد بيتهم
في جناح رائد وشجون
شجون:حبيبي اناا جاايه ابشررك
رائد(واهو متضاايق):شعنددددددددك
شجون:انااااااا حااااامل
رائد(طلعت عيوونه):شنوووووووو تقوووووووليين
شجون:أيي انا حااامل في الشهر الثالث
رائد(والشرار يطلع من عيونه)(مسك شجون من فمهاا):انننننننننننتي خااينه تعررفين وش يعني خاااااااينه
شجون(واهي يلا يلا تتكلم):رائد انت وش تخرربط
رائد(بصوت عالي):هذااااا الوولد الي في بطننك مب مننني انننتي اووصخ وانجس بنت شفتهاا في حياتي ياحقيره ياخاينه
شجون(والدموع كاالمطر):حدددددددك لهناااااء وببس مااااااااسمح لك تطعننن في شرررفي
رائد:ههههههههه مسووي رووحك شرريفه ياابنت الشواارع يابنت الفقر
شجون:ألفقر مهو عييب ياولد الاكااابرر
رائد:انا الي ضفيييتك من الشااارع
شجون:ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي عذالي انت واهلك
رائد(عطى شجون كف):اناا مااقدر اعييش مع وحده خاينه
شجون(لابست عباءتها وطلعت من الجناح واهي تصييح)
.....
دامك نويت البعد ياخل مسموح
هذا اختيارك وانت حرا بدنياك
وماينجبر قلبا ولا تنجبر روح
حكم القدر مكتوب وربي يرعاك
.....
صمود:شجوون وش فييك
شجون ماردت على صمود و طلعت من البيت وركبت مع السواق
عند رائد
رائد(واهو ذاابح روحه من البكي):حقيررررررررره(وقط كل الاغراض الي على التسريحه)
عند ابو صقر
(ابو صقر لانه شاف الشركه كلهاا تحترق قداام عينه طااااح)
وعلى طول ودااه على المستشفى
الكل دراااه عن حرق شركة ابو صقر وعن طيحة ابو صقر
في بيت منال
منال:أن لله وانه اليه رااجعوون
غاده:الله يمهل ولايهمل وهاذي كله بسبب ظلمه وجشعه
جواد(خز غاده):غاااده خلالالاص سكتتي مهما يكون هذا اخووي
في المستشفى
صقر:هاا ياادكتوور شنو صار حق ابوووي
الدكتور:للاسف ابووك انشل شلل كااامل
ام صقر(بحزن):قوووم ياابو صقررر اناا مسامحتك
في بيت نجيبه
شجون(على طول رااحت الى حضن امهاا):يمممه يمممه
نجيبه(واهي تمسح على رااس شجون):بسم الله علليييك وش فييك راائد فيه شيي
شجون:يممه راائد ييشك فييني واتهمني بشررفي
نجيبه:لاحول ولاقوة الا باالله
بعد يوم
في بيت الجده رديناا
(رائد حابس نفسه في الغرفه )
الا يرن جواله
رفعه بدون مايشوف الرقم
المتصل:السلام عليكم
رائد(بصوت مبحوح):وعليكم السلام
المتصل:معااك المستشفى
رائد:خيرر
المتصل:ببس حصل غلط في نتيجة التحليل
رائد:أي تحليل تقصد
المتصل:التحليل الي عن العقم صاار غلط وانت مو عقيييم
رائد(بصدمه):اننت شنوو تقول
المتصل:اقول لك صار غلط في الاوراق وانت مو عقيم
رائد قط الجواال على الجداار
رائد(بصوت عالي وحزين):يعنني شجوون طلعتت بريئه وانا الي ظلمتهاا اي انا الي ظلمتهاا
دخلت ردينا وصمود ونوف على صرااخ رائد
ردينا:يمه راائد وش فييك
رائد:يمه اناا ضيييعت شجوون من ايددددي اناا اتهمتهاا بشررفهااا وجرحتهاا
(ردينا وصمود ونوف عرفوو من رائد السالفه الي صاارت)
في بيت ابو صقر
(ابو صقر طلعووه من المستشفى تحتت عنااية الممرضه)
ام صقر(جالسه تأكل ابو صقر):اكل ياابو صقر من امس مااكلت شي
التلفون يرن
الا ينزل صقر ويرفع التلفون
صقر:ألوو
المتصل:السلام عليكم
صقر:وعليكم السلام
المتصل:بيت سالم ابو صقر
صقر:اي نعمم
المتصل:معااك الببنك الي ابو صقر رااهن البيت فييه ولازم خلال يومين تفضون البيت
صقر(انصددم من الكلام الي يسمعه)
ام صقر:ميين على التلفون ياصقر
صقر:يمه تعاالي اشووي ابقييك
راحت له ام صقر
صقر:يممه ابووي طلع رااهن البيت على البنك ولازم خلال هااليومين نفضي البيت
ام صقر:لاحول ولاقوة الا باالله وش هاالمصايب الي تجي على رأسنا
صقر:اناا بستأجرر لنا شقه من مكافأتي
ام صقر:مكأفاتك زين انها تعيشك انت وزوجتتك
صقر:يمه ذكرري الله وان شاء الله ربي مااراح ينسأناا
بعد يومييين عائلة ابو صقر انتقلوو من البيت الفخم شبيه القصر الى شقه صغير(سبحااان الله مغير الاحوال)
العائله كلها درت عن عائلة ابو صقر
في بيت منال
جواد:مستحييييييييل اخلييي اخوووي وعاائلته يسكن في شقه وبييتي موجود
منال:اصييل ياااجووااد وااان مااشالهم البيت تشيلهم عيووني
جواد:يلا معااي نرروح لهم
يتبع
^^^










يتبع
في شقة ابو صقر وصلووو جواد ومنال
جواد(رااح حق اخووه وحب رااسه)
ابو صقر(دمعت عيوونه)
جواد:أفا بس افا ياصقرر بييتي موجوود وتسكنووون في شقه
صقر:مشكوور وماتقصر ومانبغي نثقل علييكم
جواد:والي يقوول لك ماراح يطلع من الشقه الا انتوو معاااي
(ابو صقر من كلام جواد قاام يبكي)
طلعوو عاائلة ابو صقر من الشقه الى بيت الي ظلمه واخذ فلووسه ***جواااد***
في بيت منال
جواد:وانت ياصقر ويافارس وياتركي رااح تشتغلون في شرركتتي
في بيت ابو طلال
الكل طالع ماعدا منيرره جاالسه في الصاله الا يدق الجررس
منيره:ميررييي خلييه انا بفتتح
قامت منيره فتحت الباب
وشاافت واحد وااقف ولحييته طوويله
:منيررررررررره
منيره(من نبرة صوته عرفته):جمممممممممممممممممممممممعه
جمعه:أيي جمممعه
منيره(رااااحت ترركض الى جمعه وطبت في حضنه)
اخذها جمعه وشاالهاا ودخلهاا دااخل الببيت
منيره:الله يسامحك الله يساامحك خليييتننيي بعدد ماتعلقت فييك وحبيييتك
جمعه:اووعدك انني ماراح اخلييك مرره ثاانيه
في بيت نجيبه
شجون الحزن مافارقها
طق طق طق
فتتحت رنا البااب
رائد:ووين زوجتي
رنا:دقيقه
رااحت نجيبه حق رائد
نجيبه:وش بغييت يارائد
رائد:الله يخلييك ياعمتي ابغي اشووف شجوون
نجيبه(كسر خاطرهاا نبررة رائد):دقييقه خلنني اسوي لك درب
سوت درب حق رائد
شجون:اننننت ووش تببغي بعدد الكلام الي قلتتتتته لك عيين تجيي
رائد:شجوووون بليزززززز سمعيينييي للاخررر
رائد قاال حق شجوون الساالفه(سالفة العقم)
شجون:مو كل جرح يطيب من عذر عادي
رائد:انااا جااي لك وندمااان على كل كلمه قلتهاا لك
شجون:اسفه مب هاالسهووله اسااامحك انت اتهمتني بشرفي وكراامتي ماتسمح لي ارجع لك
طلع رائد من بيت ابو احمد
شجون على طول لابست عباءتهاا وطلعت من بيتهم
في الشارع شجون مسكت يد رائد واهوو مايدرري
رائد(بفرحه):شجوون
شجون:ايي شجون لانه الي يحب مستحيييل يكررره واناا سامحتك
الوقت كااان وقت ممطر والجوء جوء رومنسي
رائد:الله لايفرقنااا عن بعض
شجون(من قلب):اميييييين
راااحو بيت رديناا
اول مادخلوو شافو المباات كلهاا مطفيييه
الكل:هبي بيرث تو يو سنه حلووه ياجممميل
(الكل مجتمع في بيت الجده ردينااا ومسووين عييد ميلالاد حق شجون)
(حتى منيره وجمعه جاوو وعاائلة شجوون قاالو لهم بعد)
(بعد ماطلعت شجون من بيتهم نجيبه دقت على ردينا وردينا عزمتهم في بيتهم وسواو لهاا حفله سريعه)
شجون(من الفرحه نزلت دموعهاا وحضننت رائد قدااام الكل)
الكل قاام يصفق لهم
بعد مررررررررررررررورررر ثــــــــــ3ــــــلآث ســــــــــــنـــــــوات
(اليوم الكل بيتجمعوون بيت الجده ردينا)
في بيت ابو طلال
شوق:حبببيبتي الهنوووووف قووومي يلالالا (وطبعت بوسه على خد الهنوف)
طلال:اي احناا لناا الله مالناا بوسااااات
شوق:ههههههه ياحلو الي يغاارررون
طلال(حااوط شوق وطبع على خدها بوسه)
شوق:طلالالال وخرر عنني
طلال:مب اوخرر الا لمن تطبعيين على خددي بووسه
شوق(طبعت بوسه على خد طلال)
طلال:هههههههه واخيرااااااااا
شوق:روووح جلس ولدددك علشان يمدينا نرروح بيت جدتي
طلال**شوق
الهنوف:سنتين
خالد:سنه
في جناح جمعه
جمعه:منيررروه سكتتتي عياالك ابغيي انااام ازعجوووني
منيره:هااذي انتو يارجاجيل تبغوون عياال واذا جاااو سكتوهم وسكتووهم ماني مسكتتهم
جمعه(جلس من النوم):الوااحد مايعررف ينااام في هاالبيت
منيره:قووم يلا لانتأخر
جمعه:طييب مافيه بوسة الصباااح
منيره:لالا عقااب لك مافيييه
جمعه:ههههههه افاا اهوون علييك
منيره:اييي
جمعه:منيرره شووفي الدنيااا تزوجتيني وانتي مجبورره عليه والحين تموتين عليه
منيره:للهدرجه واثق اني احبك وامووت فييك
جمعه:وموو بس تحبييني الا تعشقييني واناا امووت في تراابك
منيره:فدييتك
جمعه**منيره
فيصل+الجوري:سنتيين
في بيت ابو صقر(صقر وفارس وتركي اشتغلوو في شركة جوااد وجمعوو وشرااو لهم بيت متواضع)
في غرفة صقر وجنان
صقر:حببي بقول لك شي من زمااان ودي اقوله لك
جنان:قوول شنوو
صقر:(قالهاا كيييف خطبهاا)
جنان:حبي كل ومالك وتكبرر في عييني
صقر(طبع قبله على جبين جنان)
نايف:بابا ابي بوثه
صقر:هههههههههههه لك احلى بووسه
جنان:بتخررب ولدددي
صقر ***جنان
نايف:سنتين
في غرفة فارس وحصه
حصه:ألله يتقببل
فارس:منه ومنك
فارس:أووه وش هاالجماال اليووم طالعه ملكة جماال
حصه:اي هذا كله حق ززوجي حبيبي
فارس:أييه عليينه لي ولا حق الجمعه
حصه:ههههه لك
فارس***حصه
مريم:سنه
في غرفة تركي وغاده
جالسين يتابعون التلفزيون
تركي(يبغي يلعوز غاده):وووووووواوو مااجملهاا من بننت بسسس
غاده(بعصبيه اخذت الريموت وطفت التلفزيونن)
تركي:وش فييك طفيتها تري انا ماكملت كلامي مااجملهاا من بنت بس الي عنددي اجمل منهاا باالف مرره
غاده:الله يخليك
ماكملت جملتهاا:وووووويغ وووويغ
تركي:واننتي هااذي وووقتك تصيحين
غاده:عااد كل شي ولا دلوعة امهااا
تركي***غاده
وتين:سنه
في بيت نوف واياد
اياد:ياالعله يانوويف خلييني اناام
نوف:حاامض على بووزك تنااام يلالا قووم ولاهاا المااي يستناااك
اياد:ببس سااعه
نوف:ولاثانيه
رااحت جاابت بنتهاا هيفااء وحطتها على ابوهاا
وقاامت تنااغزز على السرير
اياد:نوويف شيليي بننتك تعاالي هااذيي اناا بقووم
نوف:ههههه ماينفع معااك الا كذا
اياد ***نوف
هيفاء:سنتين
ونوف حاامل في الشهر التاسع
في بيت الجده ردينا في جناح شجون
رائد:شجووونة لبي قوومي يلالا مايمدديك تتجهزين
شجون:خلني اناام امس بنتك وولدك ماخلووني انااام
رائد:يلالا قوومي كذا بنتأخر على الجمعه
شجون:يوااه ماتخلي احد ينااام
رائد***شجون
حمد:سنتين
هند:سنه
في بيت منال
الوليد:يمممه اببغي اتززوج سوسن بنت عممي
الكل:هههههههه
منال:ياحليلك ياالوليد كبرررت وتبغي تتزوج
الوليد:وبكرره ابغي اتززوج
جواد:هههههههههه مستعجلل الولددد
جواد***منال
حامد:سنتين
في بيت ابو احمد
(الحمدلله تيسررت حالتهم وشرو لهم بيت غيرر بيتهمم وصاااروو مشهوررين في السووق)
ميساء:تزوووجت ولد جيراانهم والله مارزقهم لحد الحين بوولد
ابو احمد:طلع من المستشفى وصاار معاهم زيين
نرجع للروايتنا
رنا:يمه يممه
نجيبه:وش تبغيين تصاارخيين
رنا:اابغي ريل
نجيبه:شب ولاكلمه يالي ماتستحين
رنا:يعجببك كلهمم في البارت الاخير تزووجو وجابوو عياال الا اناا
الكل:هههههههههههه
نجيبه:يلالاروحوو لبسوو علشان نرروح الجمعه
في بيت ياسر وفردوس
فردوس:يااسر امسسك بننتك لعووزتني ابغي احط لي مكياااج مو مخلييتني
ياسر:انتي بلا مكياااج قممررر
فردوس:يسلموو حبييي
ياسر***فردوس
احمد+ومحمد:سنتين
الجوري:سنه
الكل تجمع في بيت الجده ردينا النساء في جهى والرجال في جهى بس يسمعون بعض والكل يحب بعض مافيه احد شايل على الثاااني
منيره:تذكررون يوم نرروح المجمع ونووف تكب على الرجاال الي اهو الحيين زوجهاا المصون ماي
حصه+نوف:هههههههههههههه
نوف:والله ذيك الساعه مت احراااج
جنان:هااذي مقاالببك وماتسووي
صمود:اي والله
الجده:والله مو مضيعهاا الا هاالمقاالب
نوف:وانتي يايمه حتى في البارت الاخير ماتزوجتي
الكل:هههههههههههه
نوف:اه اه اه اه اه بطننننن بولد بوولد
جاء راائد بسررعه حق اخته
الجده ردينا(وخايفه على بنتها):يممه تحمملي الحين بنوديك المستشفى
نوف:هههههههههههههههههههههههه مقلبتتتتكم
الجده ردينا:ياعلك الي مانيب قايله صبيتي عظااامي
رائد:ماتهديين حركاااتك
صقر:يلا يلا قووموو خلوونا نصور صورره جمااعيه
نواف:وانا عنددي الكاميرا وانا الي بصورر
الكل وقف جنب ابو صقر والجده ردينا
ردينا:وقف دقيقه لاتصورر
الكل:وين بتروحين ياجدده
الجده:بروح احط لي ديرم وبجي
الكل:هههههههههههههههههه
وصوررروو احلى صوورره جمااعييه
والكل عااش حيااته
أُنَــأآإأسْ إِعْـــتَقــَدُوا بــِأَنْ الْسَعَــأآإدَةَ فِي الْــمَــآإألْ
وَ نَسَــوا
بــِأَنْ الْسَعَــأآإدَةَ بـِـطَــأآإعَــةِ اللَّهـ وَ تَـــقــْوَأآإهـْ
فقيره هي تلك القلوب التي لا تنبض شرايينها وارودتها بالحب
فقيره هي تلك القلوب التي تجافي ولا تسامح
فالقلوب التي لا تزود الاخرين بالحب ولاتتزود به
هي قلوب ميته وان كانت تتنبض بالحياه
تـــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــ ـت بــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــمـــــــ ــده
وتوته توته خلصت الحتوته حلوهـ ولاَ فتفوته
لاااحد يقول بارت اليوم قصير ولاطويل ولاننتظر بارت بكرة على نار لان بارت اليوم كان البارت الختامي والنهائي
وااحب اعتذرر من الكل اذا تأخررت علييكم واحب اعتذرر اذا غلطت على احد منكم
واشكرر كل من شجعننني وحمسسني على الكتابه والموااصله

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 06-12-11, 04:01 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بوحه

سلمتي على النقل

ربي يعطيج الف عافيه


لــ تحميل الرواية عل هــ الرابط

مكتبة القصص والروايات المكتملة للتحميل ..



..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 08:51 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,062
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رواية حلوة

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب أمير العشاق, لتحميل الروايه ص 6, ليلاس, الوجه, القسم العام للقصص و الروايات, اضحك, توجه, خلقني, ربي خلقني على النيه أضحك بوجه عذالي كاملة, عذالي, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:47 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية