لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-11, 08:31 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر :


(على فكرره نسيت لا اقول لكم انه اياد عنده اخت تدرس مع نوف يعنني اياد مو وحيد امه)
صقر وتركي وفارس وطلال وجمعه دخلوو وسلمووو على اياااد وظلوو سواالف معااه
اياد:اجلللللل اليوووم مباررة الاخضرر
رائد:اي ان شاء الله يفوزوون
تركي:وان شاء الله يااااخذوون السسنه كااس الخليييج
خاارج المبنى
الثلاثي المرررح +صمود +جنان جاالسيين على الطاوله جنبب المسببح
وفرردووس جاالسه لوحدهااا بعييد عنهم
نوف:وووووووواوو اليوووم مبااااارة السعوووديه
منيره:عااااااااد مو حلووه المبااره مافيهاا يااسر
حصه:استتتحي ياابنت اننتي متززوجه
الكل :ههههههههههه
نوف:يعنني ااذا مب متززوجه عاادي تتغزل فييه
حصه:اي عاادي
صمود:بناااااات شراااايكم نلعب
جنان:والله فكرره بس عااد شوو نلعببب
صمود:نلعببب كوررره
نوف:يلالا قومووو خلوونااا نلعبب
جنان:تعااالو قببل خلووونااا ننادي حق شوااقه اكييد الحيين زعلانه فووق
صمود:يلا نروح لها
قاامو كل البنات ماعدا فردوس رااحو الى غرفتهم (على فكره كل البنات ينامون في غرفه وحده على كبرر المزرعه وكثرر الغرفه بس مايحبون يناامون الا مع بعض بس فردوس غرفه لوحدها)
في غرفة شوق جالسه تذرف دموعهاا على الموقف البايخ بنظرهااا
الا ينفتح الباب
حصه:مااصدق كل هااالدموع علشاان انك سبحتي مع حبيب القلب في المسبح
الكل:ههههههههههههه
شوق:طلعوو كلكم برره
نوف:ياريت انا يكوون زوجي مثل زوجك اسببح معاه في البركه
صمود:استتحي يابنت توووك صغيرره على هاالحكي
شوق(وسط دموعهاا الا ضحكة على كلام نوف وحصه)
جنان:اييي ضححكي
نوف:يلالا قوومي معاانه بنلعببب كورره ولا هااا انادي حق جمعه يكمل علييك
البنات:هههههههههههه
شوق(بدلع):مب العبب معاكم انقلعوو
منيره:بنااااااااات يلا عليهااااا نشيلهااا
البنات:يلا
البنات كلهم شاالو شووق ونزلوهااا تحت
ام صقر:ياحليلهم هاالبنااااات
الجده:الله يدووم المحببه بينهم
نوف:هااا يمممه جبببتي لك مايووه علشااان تسبحييين في المسبببح
الكل:هههههههههههههه
ام طلال:الله يغرربل ابليسك مالقيييتي الا اميي تتطنزين عليهاا متى رااح تهديين هاالحركاات
الجده:مارااح تصير سنعه الا لمن يجي لها العورر زوجهااا يأدبهااا
الكل:هههههههههههه
طلعوو البنااات
جنان:اااناا الي بقسسم الفريقيين
شوق:دقيقه
جنان:شو فييك
شوق:خلوونا نرروح حق فرردوس نقول لهاا تلعب معاانه شوفوهاا لوحدها تكسر الخااطر
منيره:رروحي اننتي احناا مب نرروح لانه بتسمعك كلام جااارح
شوق رااحت حق فرردوس الي مبين على وجها الحززن
شوق جلست جنبب فرردوس
شوق:فرردوسس
فردوس:نعم
شوق:قووومي لعبي معااانه
فردوس(حبت تتقرب من البنااات اكثرر لانه اهي محتااجتهم حييل)(باابتسامه):يلالا
رااحت فردوس مع شووق
استغرربو كل البنااات من فرردوس جااءت تلعب معااهاا
فردوس:يلا اشفيييكم سااكتييين يلالا قسموو الفريقييين
جنان:انااا وشوق وصمود وفردوس فرريق ونوف ومنيره وحصه
نوف(بااعتراض):لاوالله انتو اربع واحناا ثلالاث
جنان:خلالاص شووق معااكم واحنا بنصيرر ثلاث يعجبكم كذا
نوف:اييي كذاا عددل
في مجلس الرجال
اياد:الرئد عطنني سياارتك برروح المحطه بجييب اغراض وبجي
رائد:وليش ماجييت بسيااارتك
اياد:ألسيااره في الوررشه مخترربه
راائد عطى اياد مفتاح السيااره وطلع اياااد
خارج المزرعه
البناات مازاالوو يلعبوون
الكوررره عند نوووف
وتشووت الكوررره بقووه وتصقع بشخص
نوف:ووووووي صقعتت الكوررره في راائوديي
منيره:نوف يلالا اننتي رووحي جيبهاا واخذي لك زفه من عندده
اياد كان معطيهم ظهره
(على فكرره المجلس جنب المكاان الي يلعبوون فيه والبناات مايدرون انه فيه احدد في المجلس)
نوف(ضرربت اياد على ظهره بقوه تحسبه رائد):رئوووودي خيووو عطننني الكورره
التفت ايااد لنووف
وانصدموووو اثنينهم
نوف:اننت
راائد:اننتييي
وانحااشت نوف
شوق:ياالخبله ووين الكورره لايكوون عااندك ولا عطااك الكورره
نوف(سرحااانه باايااد )
منيره:ياااهو نحنو هناااء ووين رحتتي
عند ايااد طلع من المزررعه
اياد(يكلم نفسه)(بفرحه):ياالله وش هاالصدفه الي شفتتهاا في المجمع تطلع اخت رااائد
في بيت نجيبه
ميساء:اااه تعبببت اليوووم حيييييل من محل الى محل
نجيبه:رروحي جييبي الفلوس كلهم خلووناا نحسبهم
عبير:ان شاء الله يمه
رااحت عبير وجابت الفلوس من غرفة امهاا
شجون:هااذي العشرراات 6الف والي عطتنا صمود 14 الف يعنني المجموع 20 الف
نجيبه(واهي تطلع فلووس):وهااذي 3 الف عطااني اياهم اخووي خالد
وحسبوو كل الفلووس وطلعو30 الف
نجيبه:الحمددلله لك ياااارب
ميساء:واناا بعدد عنددي لكم بشااره رااح تفررحكم
الكل:قووولي
ميساء:كلمممني خاالي خالد وقاالي انه كلم وااحد من ربعه يصير من قرايب الزفت ابو ناادر وخله يقنعه انه ياخذ بس المهر 30 الف يعنني الي اخذهم ابووي 20 الف مايبغيهم
الكل فررررررح بهاالخبر
شجون(بفررحه):الحمدددددددددلله لك يارررب انك فكييتني من النحس ابو نادر (وقاامت احضنت امها)يممه اننتي اغلى واحسسن ام في هاالدنياا كلهاا اشتغلتي خداامه في البيوت علشاني
رنا:يممه صج الحيين خلاص ماراح تشتغليين خداامه امورنا الحمدلله تيسرت
نجيبه:لالالا رااح اشتتغل مين رااح يصررف على البيت
ميساء:يممه الحيين احنا نشتغل على الماكينه والحمدلله شغلناا مااشي
نجيبه:وميييييييييين رااااااح يسدد اجااار البييت
هاالجمله اصددمت الكل
رشا:اجااااار البييت يعنني بيتنا مو ملك
نجيبه(بحزن):لالا من اشوي وانتوو طالعييين تودون الملابس حق المحلات جاء رااعي البييت وقاال لي لنا مهله اسبوع اذا ماسددنا الاجار بيطردنا من البيت
شجون:كل يوووم الدنياا محضره لنا مفاجئاه وصدمه جديدده
رنا:اابغي بس يووم ااااحط رااسي على المخده وانام وانا مرتاااحه
ميساء:بس انتي ويااها اممي مو ناقصتكممم
قاامت نجيبه ودخلت غرفتها
رشا:يمكن بعد بكرره يجي وااحد ويقول لناا سددو لناا اجار حق الملابس
الكل ماعدا ميساء:هههههههههه
ميساء:اممي متضاايقه وانتوو جاالسيين تضحكوون
الكل سكت
في المزررعه
نوف:فزنه عليهم ماالت عليهم
راح الصبح وراح الظهر والحيين العصر
وقت المباراه
البنات جالسييين يستنوون المباراه
ام صقر:خلووناا نطلع برره احسسن لنا من هاالمهابيل الحيين بيزعجونه اذا جات المباراه
ام طلال:أي والله صدقتتي
وطلعوو ام صقر وام طلال وردينا برره وجلسو على الحشيش قريب من البركه
شوق:بناات اذا جات المباراه صوتوو لي بطلع حق امي بررره
خاارج المزرعه
جالسين يفصفصون حب ويشربون شاي وسوااليف
الا بجيت شوق
ام صقر:اجل ياام طلال عرس فرردووس مع اخواانها
ام طلال:ايي كلمت ام ياسرر وقاالت خلاص معه اخوااانهاا
ام صقر:اجل من يوم السببت نبدااء تجهيزز ماباقي على العررس الا شهررر
شوق:يمممه اناا مارااح اصمم فستااني من هنااء
ام صقر:اجل من وييين تبغيينه
شوق:بصممه من فرنساااا ببس مارااح نرروح
ام صقر:لغز هذا ولا شنوو
شوق:ههههه لالا بيرسلوون لي على الاييمل تصااميم وانااا رااح اختااار منهم وارسله لهمم
ام صقر:وشلون رااح يجبونه لك
شوق:عن طريق الشحن
ام صقر:برررااحتك
ام طلال:شرراايك ياام صقرر نررروح ددبي نجهززهم هنااك احسسن
ام صقر:والله فكره ودبي هنااك كل شي جديد خلاص بكلم ابو صقر وبعطيك خبررر
ام طلال:نرروح يووم الاربعاء والخميس
ام صقر:اي نشتررري بس الفسااتين من هنااك
شوق:والله خووش فكرره احسسن من هنااء علشاان نشترري اخر موديلات نزلت السوق
نوف:شوووووووواااقه ابتددددددددت المبااااااااااره
ردينا:وجعة ابو يهد مهوب بنااات اولالاد
في مجلس الحريم
البناات كلهمم متجمعييين ومااسكيين علمم السعووودييه
نوف:يامملكتنا الحبيبه ياالسعودييه عز وكراامه وطيبه ياالسعودييه
صمود(بحماااااس):يلالالا سجلوووو هدددف علشااان خااطري سجلوو بس هددف
شوق:هههههههه انجننننت البنننت
بعد ساعه ونص
في مجلس الرجال
تركي:لالالالالالالالالا عااااد ياالشلهوووب ضيييييعت البلنتي
صقر:يلا اهم شي انهم ماانهزمو تعاادلوو
في مجلس الحرريم
منيره:ااي لانه مالعب يااسر هااذي الي ماسجلوو
جنان:تعاادل ولا هززيمه
في الليل بعد ماانتهت المباره والي انقهر من المبااره والي يقوول زين انهم تعادلو ولاانهزموو و و و و و و
جنب المسبح الخارجي
صقر وطلال وجمعه واقفيين جنب المسبح
نوف:بنااات شراايكم نسووي مقلب في الاولاد
منيره:ههههههه تبغيين تتسطررين الليله
حصه:صجج خلووناا نسوي فيهم مقلب
نوف:قاالت لهم المقلب
منيره:ووووووووووووووواو اليووووووم شكلنااا تحت الترااب من المقلب
نوف:ههههههه يلا تعاالو بسررعه
رااحو الثلاثي المررح وراااء صقر وطلال وجمعه
منيره وراء صقر وحصه وراء طلال ونوف وراء جمعه
1
2
3
طلال وجمعه وصقر كلهممم في المسبببببح
البنااااااات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر(واهو يطلع رااسه من المااي):اي ياالملاعييين سوتووهاا فينا
طلال:انااا اعلمممممكم يابناات الذينه
وطلعوو ثلاثتهم من المسببح واهم يرجفوون من البررد لانه كاان الجووء بااااااااااارد
جمعه:لاززززم نررررررد لهم الصااع صااعييين
دخلوو الرجاال المجلس
جمعه:قاال حق ربعه المقلب
في مجلس الحرريم
منيره:يلا بناات خلونا نطلع الحديقه نركب المرااجييح
نوف:يابنت بتتزوجيين
منيره:اوووف كل ماقلنا شي قاالو يابنت بتتززوجيين
طلعو البنات الحديقه ولفت انتبااهم كرتوون مغلف على شكل هديه
حصه:مين الي حاااااط الهديه هنااء تعاالو خلوونا نفتحهااا
رااحو البنات كلهم يشووفون شوو في الكرتون
فتحوو الكرتوون
البنااااات:يممممممممممممممممممممممممممممممممممه
وانحااااااااشو كلهمممم
(في الكرتون ثعابين وعقاارب وضب ووو و و )
منيره:يبا يبا يبا قووم هناااااااااك في الحدييقه ثعاابين وعقااررب
شوق (من الخووف قاامت تصيح)
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههه
جمعه:ماقلت لكمم برد لكم الصااع صاعين
صقر:ههههه ياذكيااات الثعابين والعقاارب العااب مو حقيقين
نوف:ماااااااااالت علييييييكم صجججج سخيفييين
طلال:الباادي اظلمممم
دخلوو الببناات مجلس الحرريم بعد المقلب الي سواه فيهم الشباب الي ماتو من الخووف
طلال(واهو يطق على باب مجلس الحريم)
ام طلال(فتتحت الباب)
طلال:يممه ناادي حق شووق بتمشى معاها في النخل
رااحت ام طلال تنادي حق شوق
ام طلال:شووق يممه زوجك يبغى يتمشى معاااك
شوق(انحررجت من كلمة زوجك):ان شاء الله الحيين بطلع له
طلعت شوق حق طلال
طلال:هلا بقلبي هلا بحيااتي هلا بعمرري
الا بجيت صقر
صقر:احم احم نحنو هنااء
طلال:واننت هذاا وقتك تجييي
صقر:ههه خربناا علييكم الرومنسياات والغرميااات
(شوووق انحرررجت حيييل من اخووهااا وقررت تمشي بس يد طلال وقفتهاا)
طلال:شوواقتي وويين مابعد نتمشى
شوق:........
طلال(مسك يدد شوق ورااح يتمشى معااها)
شوق حستت باالامان والدفى من يد طلال
طلال:شووق
شوق(بصوت خفيف وناعم):نعم
طلال:احببببببببببببببببببببببببببببببك
(شوق احمررت خدودهاا)
طلال:فدييت هاالخدود الحمرااء
شوق:طلالال
طلال:عيوون طلال
شوق:ترى برجع
طلال(استانس لانه قااامت تاخذ وتعطي معااه)
طلال:اجللللل بصررررررررخ بااعلى صووووتي وبخليي الدنيااا كلهاا تسمعنني اني احبببببببببببببببببببببك
شوق:هههههه طلالال ياالمجنوون بس
طلال:مجنون ايي مجنووووون في حبببببببك
انتهى البارت
توقعااتكم
شو راااح يصير حق ابطالنا

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:32 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني عشر


شوق(بخجل):طلال وبعدديين معاااك
طلال:مااقدر لازم اذا شفت عيوونك لازم اتغزل فيك
الا بجيت نوف
نوف:ياعيني ياعيني على روميوو وجولييت
طلال:اننتو ماتخلوون الوااحد ياخذ راحته مع حبيبته
نوف:تررى اناا عاازبه مابعد اتززوج كذا راح تخربووني
طلال:يلا عطينا عرض كتاافك
نوف:يقولون لك الشبااب يلالا بيسوون المشوي(الباربكيو)وانتي يلا معاانه تعاالي ساعدينه
مشت نووف وشوق تواها بتمشي الا وقفهااا طلال
طلال:اي على طول رحتتي تبغيين الفكه منني
شوق:لا لاززم اروح اساعدهم مو عددله اهم يشتغلون وانا جاالسه معاك
راحت شوق وراح طلال حق الشباب
الشباب كلهم متجمعيين خارج المزرعه ماعدا رائد واياد في المجلس يتابعون فلم اكشن
صقر:صموود روحي قولي لهممم يلالا يجبووون الكباب والدجااج
صمود:اوك
في المطبخ بعد ما خلصوو من الكباب والدجاج الكل راح الصاله ماعدا منيره الي جالسه تحط الكريمه على الحلى
طلال:جمعه رح جييب من المطبخ البطااطس
جمعه رااح المطبخ من الباب الخلفي ودخل
جمعه(وقف يتأمل في منيرره الي ماانتبهت بدخوله)
منيره(جالسه تغني وترقص واهي تحط الكريمه):يا اطبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه
انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاى ارضيه
قاام يمشى لحد ماقرب من منيرره
الي حست انه في انفاس تشاركهاا في المكان
لفت وجها وصار وجها مقاابل وجه جمعه
منيره شهقت
منيره:وش مجييييبك هناااء
جمعه:جااي اخذ بطااطس
على طوول منيرره تركت الحلى وراحت الصاله
جمعه:وش فيهاا مهبووله
ردينا:منيرررروه ووجعه وش فييك كاانه احد لاحقك
منيره:ببس حبيت اسررع علشان ماتفوتني السواليف
ردينا:ياحبك للحش في خلق الله
بعد ساعه الكل طلع خارج المزرعه
نوف:بنات شوفو وش بسوي في الشباب
منيره:ههه ماعلييه منك اناا ماراح اسوي لهم شي لانه الشباب يخوفون
نوف طبت في البركه وسوت روحهاا تغررق
نوف:لح ق ووو ني ب م و ت
الشباب كلهم توجهو الى نوف وطبو البركه علشان ينقذونهااا
نوف طلعت بسرعه من المسبح
نوف:ههههههههههههههههههههههه مقلببببببببتكم
الكل:هههههههههههههههههههههههه
جمعه:يعنني سويتهاا فينه مره ثانيه
نوف:ههههههههه اييييي واناا مااحد يحط راسه براسي
بعدد ماخلصووو الشووي وتعشوو
جاااء وقت النوووووم
الساعه تشير 1
فردوس(باابتسامه):ممكن انااام معااكم
حصه:مااصددددق فرااديززز بتنااااام معاانه
فردوس:ايي لييش مو عااجبك
شوق:لالالا ببس تعرفيين حصوه تحبب تمززح
في الصبااح الساعه 8
في مجلس الرجاال راائد وايااد الي اجبرره رائد يسهر معااه
في غرفة البناات نوف توااها جاالسه من النوم
نوف:يلالالا جلسووووووو
الكل:............
نوف:اوووووووف قوومووو يلالا بس نووم (وقاامت تنطن على كل سرير كانها طفله)
منيره:نوووفووه ياالحمااره خليننه ننااام مانمنا الا متااااااخر
نوف بعد مالعوزت البنات نزلت تحت واخذت لها كوب حليب وطلعت بره تتشمس
في لندن
عند جواد ومنال
ساكنين في شقه تتكون من غرفتين وصاله وحمامين (اعزكم الله)
الشقه اجبرت منال تناام مع جواد في نفس الغرفه
جواد(تواه جالس من النووم):منااال منااال
منال:همممممم
جواد:يلالا قوومي اليووم مووعد عملية لميااء
جلست منال من النوم
جواد:صباااح الوررد ياوررده
منال(بخجل):صبااح النوورر
جواد:يلا قوومي جلسسيهم
منال قامت تجلسهم
جواد:انتي يامنال الي سكنتي قلبي من بعد المرحومه
في بيت نجيبه
باالتحديد في غرفة نجيبه
ميساء:يعني اهوو صاحب البيت كم قال يبغي في الشهر
نجيبه:يبغي في الشهر1500 بس الحيين يبغي 3000 لانه شهرين ماسددنا
ميساء:خلصننا من ابو ناادر وجاء لنا الايجار
الا البنات كلهم يفتحون الباب في وقت وااحد
رنا ورشا:يممه يلالا فطورر
عبير:تررى ماراح نفطر الا لمن اننتي تطلعيين
شجون:ترضييين انه نتم على لحم بطنه
رنا :تررى انا ورنا الي سويناا الفطورر يعني رااح تأكليين اصاابعك
ميساء:خوفتييه نتررقد في المستشفى كلناا
رشا:اننتي يحصل لك تاكلين من ايدين رنا ورشا
(نجيبه رغم همومهاا الا ضحكة على بنااتهاا)
نجيبه:يلا خلوناا نروح نفطر
رنا:الف اصلي واسلم عليك ياحبيب الله محمد
البنات:كلوووووووووووووووش
رنا :لا اله الا الله سموا عليه باســم الله
الكل:و لا اله الا الله
وسواو حق نجيبه زفه الى السفره
نجيبه:هههههههه الله يغربل ابليسك ماتهدين حركااتك
الكل:دووووم الضحكه
في المزرعه
نوف طلعت تتمشى في المزرعه وسمعت صهييل الخييل وطرات على بالها فكرره
في مجلس الرجال
اياد:يلا انا برروح البيت تعبت ابغي انام
رائد:وانااا بعد تعبت عيووني حييل بنام
اياد طلع من المجلس ورائد راح في سبات عميق
نوف ركبت على ظهر الخييل(على فكره نووف تحب شي اسمه خيل )
نوف:يغمور حبيبي وش فييك معصبب
(الخييل كاان هاايج وانطلقتتت بنووف بسررعه )
(نوف والدمووع تنززل من الخوف لانه تسررع حييل)
الخيل تحااول ترمي نوف من على ظهرها
طلع اياد الي سمع صهييل الخيييل الي مبين من صوته انه هايج
انتبه اياد باالبنت الي راكبه على الخيل
على طول رااح ركب على الخييل الثانيه الموجوده في الاسطبل وانطلق الى الخيل الي راكبتهاا نوف
نوف من سرررعة الخييييل طاااحت على الارض
وصل ايااد ونزل على طوول الى نوف الملقيه على الارض
نوف اغمى عليها من قوة الطيحه
اياد راح الى سيارته وجااب مااي وصبه على وجه نوووف
نوف بداات تفتح عيونهاا
في لندن
الكل جهزز وفطرررو بعددين غاادررو الشقه
في المستشفى
دخل جواد وغاده حق الدكتور والباقي استنو برره
الكلام راح يكون باالانجليزي بس انا رااح اكتبه مترجم
جواد:مرحبا
الدكتور:مرحبا
جواد:انا جواد منذو اسبوع اتصلت بك للااجراء عمليه للعيين واليوم موعدنا
الدكتور:حسنا اين المريضه
جواد:في الخارج
طلعوو جواد ومنال والسيستر من غرفة الدكتور
السيستر عطت لمياء ملابس المستشفى
منال:يلا لمياء لبسي الملابس علشان الحين بتدخلين
لمياء:يممه انااا خاايفه حيييل
منال:لا تخاافين ان شاء الله رااح تنجح العمليه
غاده:خلي املك باالله كبيير
لمياء:غاااده انا اسفه على كل شي قلته لك وان شاء الله تسامحيني
غاده:اناا مستحييل ازعل عليييك (وحضنوو بعض)
ودخلت غرفة العمليات
في المزرعه
ايااد جاالس جنبهاا واهو يطالع فيه عيونهاا البريئ
نوف شهقت وقاامت على طول لانه مو لابسه لاعباءه ولا طرحه
اياد بعد مادخل الخيول الى الاسطبل ركب سيارته
اياد:سبحاان الي خلقك
نوف على طول رااحت الى غرفة البنات
نوف:بنااااات قومو قوومو
حصه(جلست مخترعه):هاااا ميين مااات
نوف:ههههههههه مايننفع معاكم الا كذاا
حصه:خررعتيييني الله يخررعك
نوف:مولت علييكم كلكم نايمين مخلييني لوحدي
رااحت نوف جنب المسجل الاستريووو وشغلللت على اغنيية مابنكسر صاابر لو فرصتي تمضي وطولت على الاستريو لحده
شوق:ياالمليقه قصرري على هاالززفت
فردوس:اوف اوف وش هاالازعاااااااااااااج
نوف:ومابنسكر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
جنان(واهي تقوم من على السرير):اووف انتي ماتخلين الواحد ينام
بعد ربع ساعه الكل جلس من النووم وطلعو برره يفطرون
في لندن
بعد ثلاث ساعات طلع الدكتور من غرفة العمليات
الكل رااح جنب الدكتور
جواد:ها دكتور بشر
الدكتور:اذا صحت من البنج رااح نعررف النتيجه النهائيه للعمليه
بعد ساعه جلست لمياء والكل دخل مع الدكتور
الدكتور(وخر الشاش من على عيوون لمياء)
الدكتور:افتححي عيوونك
بعد معناءه قدررت لمياء تفتح عيونها
منال:جوااااااااااااااااد لمياااااااااء فتحت عيونهااا
وانغمرت في حضنن جواد
منال:هذاا كله بفضل ربي ومن ثم انت
لمياء:يممممممممه انااا اشوووف
منال(رااحت حق بنتهاا وحضنتها)
غاده:ألحمدلله على السلامه يالمياء
لمياء:ألله يسلمك
بعد يومين اليوم الاحد
رجعوو عائلة جواد من لندن
في العصر
في بيت ابو طلال
باالتحديد جنب غرفة جنان
جنان:هلا طلال
طلال:عنددك شي الحيين
جنان:لآ ليش
طلال:تعاالي معاي بنرروح انا معاك مشوار
جنان:ووين
طلال:في السياره اقول لك
ولبست جنان وطلعت مع اخوهااا
دق طلال على شوق
طلال:هلا شواقتي
شوق:هلا بيك زود
طلال:أليووم انا عاازمك على مطعم
شوق:شو المناسبه
طلال:يعني لازم مناسبه علشان اطلع مع حبيبتي
شوق:خلاص كم الساعه
طلال:الساعه 7 ونص
شوق:اوكي
وسكرر من عند شواق
في بيت نجيبه
رنا ورشا وعبير رايحين يودون الملابس حق المحلات
وميساء وشجون والبنات الصغار ونجيبه رايحين حق ابو احمد
الي لازال في الغيبوبه وكل يوم نجيبه تروح تقراءعلى راسه قران
عند رنا ورشا وعبير
رنا:رشرش(دلع رشا)شووفي الي يبيييع يجنن كاااااانه وائل كفووري
رشا:واي واي يهببببببل
عبير:انتو وياها ياالي ماتستحوون وش فيكم تغزون في الرجااال تررى بعلم علييكم اميي
رنا:خلالالالاص اااناا برروح اكلمم امه وبخطبه
رشا+عبير:ههههههههههههههههه
عبير:صججج انننك مهبووله
وطلعوو من المحل ولفت انتباه رشا محل مكتوب علييه للايجاار وطلعت لهاا فكررره
رشا:بناات طعتي لي فكره جهنميه
رنا+عبير:شنوووو
رشا:هههه مب اقووول لمن نرروح البيت
في الليل الساعه 7
طلال:هاااا جنااان كل شي جااهز
جنان:ايييي
وطلعت جنان وركبت مع سواقهم بترروح البيت
في بيت نجيبه
الكل مجتمع
عبير:يلا ياام الافكار قولي وش فكرتك
رشا:اليووم لانه رحنا نودي الملابس حق المحلات لفت انتبااهي محل مكتوب علييه للايجاار وايجااره سنويا 9800
نجيبه:طيب وبعديين
رشا:لييش ماناخذ المحل احنااا ونعرض فييه الملابس الي نخيطهم ويكون محل مخصص للنساء فقط
ميساء:والله علييك افكااار خطنطره
نجيبه:فكرره حلوو بس مو كانه اجاره غاالي
رشا:لالا مو غالي وان شاء الله رااح نقدرر نطلع اكثرر من 9800
نجيبه:اول نسدد حق صاحب البيت وبعدين نفكر نستأجره
رشا:لالا نستاجره اول لانه مكتووب سنويااا يعني مو لازم شهرياا
الساعه 7 ونص
دق جوال طلال
شوق:الوو
طلال:هلا بااحلى الوو
شوق:ماجيييت لي
طلال:اننتي خلي سوااقك يجيبك مطعم......
شوق:اوك
وسكرت
شوق:اوووف حتتى عيدددد ميلالالاددددددي ماذكرره
دقاايق الا توصل شوق الى المطعم
واول مافتحت البااب انكب عليهااا وررد من فوووق
وانفجررت ثلاث بلونااات وفيه داخلهم ثلاث ورقاات اخذتهم شوق وقرتهم
الاولى:كل عااااااام وانتتي حبيبتي
الثانيه:كل القلوب افـ عيـد ميلادك ورود ياورده
الثالثه:احببببببك
(طلال اخذ اختته جنااان وخلاها توديه محل حق الليالي الرومنسي
وحجزز في مطعم واختاار انه يكوون فاااضي والبلوناات الي مزيينه المكاان
والشمووع الي معطيه اضاءه خافته والورود المنثورره الي عطت جوء رومنسي)
واول مادخلت المطعم اشتغلت اغنية
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
واستقبلهااا طلالال بكل رومنسيه وحب
طلال:كل عاااااااام وانتي اسعدد انسااانه في هاالدنيااا (وحضنهااا)
شوق(وعيونهاا من الفرح ادمعت):ماادري وش اقول في هاالمواقف يخووني التعبير بس مارااح القى احسن من جملة الله يخليييك لي
طلال:ولامنك يابعدد عمرري
طلال:وش فيك فصخي عباءتك ترى مافييه احد الا احناا
فصخت شوق عباءتهاا الي كانت لابسه فستااان قصيرررر لوونه احمرر
طلال:عطينيي يدك
شوق:وش تبغي في يدي هه
طلال:ههههههههه بااكلهااا
مسك طلال يدد شووق وطلع من جيبه دبله مرسووم عليهااا صوررته
طلال:عجببتك
شوق:داام فيهاا صوررتك اكيييد بتكوون حلووه
طلال:وفييييه بعدددددد هددييييه رااااح تعجببببك اكثررر
طلع طلال بروااز فيهاا صورره
لما شاافت الصوره شوق اشهقققت
طلال:ههههههههههههههه
شوق:ياالحراااامي اثاري انت الي مااخذها واناا ادورر عليهااا
(الرسمه الي رسمتهاا شوق اكييد عرفتوها)
طلال:هااذي الشيي الي جمعنا مع بعض وخلاني اعرف انه حتى انتي تحبيني
وعااشوو ليله من احلى الياالي
ليله تحلمم فيهاااا كل فتاااااه
مررر شهررر
وعائلة ابو احمد اجرووا المحل وبعد يوم رااح يجهز
واليووم يووم عرس شوق*منيره*فردوس
الوقت : التاسعة صباحاً
المكان : غرفة العروس شوق
شوق مستلقية على سريرها و مغطيه نفسها بالبطانية من جميع النواحي و حاضنه المخدّة إللي تتشرّب دموعها صح اليوم يوم زواجها لكن في شيء كذا مضايقها حياتها كلها بتتغيّر البنت الدلّوعه بتتحمّل مسؤلية بيت و زوج و بكره إنشاء الله إعيال و أهم شيء بتفقد أمها أبوها أخوانها و خواتها منيره أختها منيره صح خلاص ما في مشاكل زي قبل لكن حتى المشاكل معها بتوحشها و في توغّلها في بكائها تتسلل رائحة البخور أنفها معلنة عن قدوم والدتها وبسرعه اكتمت بكائها و تخفي أثره
طق طق طق
طق طق طق
أم صقر :الله يهدي هالبنت شكلها للحين نايمه
ترجع تدق الباب و تناديها
:شوق شوق شوّاقه لا شكلها نايمه خل أدخل أبخر فستانها قبل يرمّد الجمر
تفتح الباب و تدخل
و على طول عند الفستان و تكلّم شوق و هي تبخّره
أم صقر :شوّاقه فديتك قومي اليوم يومك يلاّ إصحي هاذي اختك وبنت عمك جاهزين ما يصير نتأخر على الصالون
شوق تحاول تغيّر نبرة صوتها و كأنها تو تصحى :إن شاء الله إن شاء الله يما
أمها :إيه لا تتأخرين يا بنيتي يلاّ قومي قومي شوّاقه يلاّ
تقوم شوق من سريرها و تحاول تخفي دموعها عن أمها و فعلاً نجحت دخلت الحمام ( الله يكرمكم )
و أمها ملتهية بتبخير الفستان
و بعد ربع ساعه
طلعت شوّاقه و هي تنشف وجهها من المويه إلاّ أمها جالسه تشيّك على شنطتها و تغنّي
:امباركين عرس الأثنين ليلة ربيع عيني و قمره
و إللي جمع بين قلبين الله يطوّل في عمره
و امباركين عرس الأثنين ليلة ربيع عيني و قمره
و إللي جمع بين قلبين الله يطوّل في عمره
أبو العريس قرّة العين وفي ما قصّر فنذره
نذر عليه و النذر دين لا أغني له ألف مرّه
أمها تغنّي و أسامه ماسك له سوسن الصغيره و يرقص
إرتسمت البسمه على وجه شوق مع لمعة الدموع في عينيها
الباب كان مردود و مرّ تركي هو سمع الصوت كان يدخل و هو يصفق
:هلا هلا عاشوا عيني و قمره هلا هلا بعايشه المرطا
شوق سمعت عايشه المرطا و تضحك
تركي:إيه ضحكي وش عليك ضحكي اليوم يومك
شوق حمّرت خدودها
أمهم:أقول يلاّ عاد عن الهذره الزايده خذ خوانك و طلعوا خلاص إستانستوا يلاّ برّى
تركي:ما يصلحش كده ما كونّا حبايب
أم صقر:يا ويلي من هالولد قلب مصري تريك خذ أخوانك و أطلع
تركي:لا لادام فيها تريك خلنا نطلع قبل ننحرق يلاّ تعالوا يا شنقل و منقل ( يقصد أسامه و سوسن ) و أنتم سي يو
أم صقر تضحك:الله يهديك يا هالولد
و تتحوّل النظرات لشوق
ام صقر:وش في وجهك كذا شوّاقه ليه متنفّخ كذا
شوق بنفسها ( ما أبي أصيح ما أبي أصيح لا لا ما راح أصيح )
أمها:ليكون صايحه شوق...
هي بس جابت طاري الصياح و تجرّ شوق كل ما فيها من صياح تروح أمها يمها و تحاول تهدّيها
.............
الوقت:الحادية عشر صباحاً
المكان:غرفة العرايس في الصالون
أم صقر تسلّم العامله فساتين شوق ومنيره عشان تدخلهم في الدولاب
ام صقر:إنتبهي عليهم شوي شوي عليهم لا يخترب شي فييهم
العامله و هي تدخلهم الدولاب:ؤكي ماما ؤكي إنتي ما في كوف
أم صقر:متى هذا يسوّي حمام عروس
العامله:بعد عشره دقيقه
أم صقر:طيب طيب
لحظة سكوت
أم صقر:طيّب شوق عسى ما بقى لك كثير
شوق:باقي لي صفحتين بس و أخلص سورة البقرة
أم صقر:الحمد لله الله يحفظك يا رب من كل شر و يوفقك و يوفّق اختك و أخوانك
شوق:آمين إلاّ صح أختي منيره وينها ؟
أم صقر:هناك ماسكين إيدينها و رجولها إنتي بس كمّلي الصفحتين يلاّ يلاّ
شوق:وفردوس يمه ماجاءت
ام صقر:الحين اهي في الطريق مع ام طلال وباقي البنات
(منيره خلصت من حمام العروس وبدوو يسون لها البدي كير والمناكير)
و بعد عشر دقايق تتوجه شوق لغرفة حمام العروس
إللي كانت مليانه شموع تفوح منها رائحة خيااااااااااااااااال تضفي على النفس الهدوء
و الأن أصبحت بين الأيدي الناعمة
الساعة : الواحدة ظهراً
المكان : غرفة شوق
عالكنبه
شوق بعد أن تنعّمت بأنواع لعطور
كان في ورى الكنبه دريشه فلفت راسها بتشوف إللي برّى و إلاّ سيّارة المطعم و يطلع صوت الجوع
أم صقر إللي شعرها ملفوف بالفوطه كانت مسويه له حمام زيت:إيه الله يهديك ما فطرتي اليوم عدل لكن هالحين تتغدين عن شهر بحاله فاهمه لازم يكون عندك طاقه
شوق:إن شاء الله لكن جد جوعانه
منيره:والله حتى أنا جوعانه الحين العامله تجيب الغداء
و أنظار الكل على الباب في إنتظار الغداء إلاّ تدخل الكوافيره :عروسات بدّكم هلّأ اساويلكم شعراتكم ؟
شوق:لا بعد ما نتغدّى
بعد إشوي و تدخل العامله بالغداء
و بسم الله الرحمن الرحيم و تبدأ فترة شحن الطاقه ( خير بطارية )
الساعه الآن تشير للسادسة و النصف ( المغرب )
شوق ومنيره وفردوس ما يدرون كيف دارت الساعه و جاء المغرب خلاص الحين موعد لبس الفستان خلاص ما باقي شيء
أم صقر إللي صاغره لها عشرين سنه:بسم الله عليك قمر الله يحفظك يلاّ شوق عشان تلبسين الفستان
إشوي و تجي منيره جالسين يشتغلون بشعرها
شوق:يما يعني خلاص خلاص
أم صقر:إيه خلاص بتروحين مع طلال عاد ما أوصيكم بالسنع انتي واختك ( طاح نظرها على شيء ) >> المسكات المسكات وينهم تو كانو هنا؟
شوق:خذتهم العامله بتحطهم بالثلّاجه لين نطلع والله إنها خدومه
أم صقر:إيه ما شاء الله عليها
طق طق طق
منيره تدخل و هي تآخذ لها لفّه:هه وش رايكم بالتسريحه و الميك آب ؟؟
أم صقر:أنا بنياتي حلوين مثل القمر الله يحرسكم
منيره:هذا عشان إحنا بناتك لكن الصدق حلوه التسريحه و إلاّ لا ؟
شوق:حلوه ما شاء الله حتى الميك آب روعه أميرة أميره اليوم
منيره:و إنتي الملكة ما شاء الله طالعه أحلى عروس يلاّ وين الفستان عشان نلبسك إياه ؟
(منيرره خلصت التسريحه والميك اب ولبسست فستاانها سوت كل شي بس علشان الحضوور وعلشان امها)
أم صقر تجيب الفستان و يبدون يساعدون شوق بلبسه
و في أثناء قيامهم في مهمتهم يعلّق السحّاب
أم صقر:على وش تعلّق من المتن الزايد عشان تعلّق
منيره:شوفي يمه يمكن مسك بالقماش
أم صقر:لا هو نفسه معلّق
شوق المتوتره:يعني خرب
أم صقر أضاءت فكره ببالها:وين الشمع ؟؟ وين الشمع منّور روحي جيبي لي شمعه
منيره:وش دخّل الشمعه ؟؟
أم صقر:هذي هي إللي بتمشّي هالسحّاب
تروح منيره تجيب الشمعه و تآخذها أمها و تفركها بالسحّاب و على بركة الله يتحرّك السحّاب << إبداع ألحين البنات إستانسوا مو متحركين للعرس إلاّ بشمعه
الساعة : الثامنة مساءً
في غرفة العروسات إللي في الإستراحه
المصوّرة مستلمه شوق ومنيره وفردوس بالصور
وشوق المسكينه نشف ريقها قالت أبي ماي و ما تشوفون إلاّ أيادي متوجهه بالكاس لها أخذت واحد و شربت منه و من الرجفه تحرّك الكاس و طلع الروج لبرّى عند خدها زين إللي أمها تو جايه
شوق:روجي روجي تغيّر وين المرايه وينها ؟
أم صقر:بسم الله عليك ما في شيء ألحين أمسحه لك ألحين
شوق:لا لا بيطبّع
المصوّره ( سعودية ):شوق أنا أعدله لك لا تخافين لا تخافين قد صارت معنا كثير
شوق:لكن
المصوره:و لا لكن و لا شيء بحركه سريعه يرجع كل شيء نفس ما كان إنتي إهدي بس
و فعلاً رجّعت المصوّره روج العروسه نفس ما كان و امسحت إللي كان طالع منه على برّى
مرّ الوقت بسرّعه و جات الطقاقه و بداء الجو الراقص
الكل فرحان و يرقص حصه كانت مثل الأميرة و كأنها ممثله من إحدى الأفلام الفرنسية القديمة لأن موديل فستانها فرنسي دمج اللون البيج و البني و الذهبي كانت تتمايل بنعومه على المسرح مع جنان و نوف
اليوم الكل مجتهد في إبراز جماله
حتى أسامه الصغيرون إللي متشخّص بالشماغ و الثوب إللي مطرّز تطريزه روعه و واقف بجنب طلال وجمعه وياسر يبي من المصور يصوّرهم
مسكين طلال ما يكفيه توتره و رهبة العرس يجيه هالأسامه و يشاغبه كل إشوي يبي يصوّر معه و الرجال يبون يسلّمون و يباركون
و ترن الآن الساعه الثانية عشر
و تطلع الملكة الساحره متوجهة إلى عرشها(شوق)
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
فساتين :شوق و منيره وفردوس
شوق..
كآن فستآنهآ من..مصمم فرنسي..
موديله:
كت ومزموم من بدآيته لعند الخصر بآللؤلؤ آلنآدر..
وكآن عند الخصر على الجنب فيونكه مزينه بلؤلؤ صغآر طآلع شكله رآقي وجذآب مررره
بعدهآ قماش دآنتيل على شكل لؤلؤ وتبدآ التنوره النافشه بشكل روعة روعة روعة
وكآن فيه اكثر من قمآش فضي على نفس لون قطعة الجزء العلوي من الفستآن وقمآش ذهبي جآي خطير بقصآت خطيره
وتعرفون الفرنسيين كيف يركبون الآقمشه مع بعضهآ
وكآن على القمآش الذهبي
لؤلؤ صغآر مكونين ثلآث فيونكآت
طآلعه عن جد وآآآووو
وبنهآية الفستآن نفس الدانتيل اللي ربط بين التنور والقطعة العلوية
...
الطرحة رهيبة مررره
كآنت عن جد ناعمة لكن عطى تسريحة شعرهآ جمآل اكثر
كانت التسريحة شبيهة التسريحآت الفرنسية منذ العصور القديمه الآمبراطورية
والطرحة صآرت مثبته تحت شعرهآ عشان شوق تبآ تبرز شعرهآ اللي طالع واو بالخصل النآزله بشكل رهيب...
وكآنت الطرحة بدايتها مليآنه لؤلؤ وبعدها تقل كل مانزلت لآسفل طآلع منثره بشكل دقيق بالمره
وكانت الطرحة طويلة مره وبنهآيبها فيونكآت صغآر يهبلون
وحركه عن جد جديده
...
مسكتهآ من مصمم موجود بالخبر معروف مررره
طلبت مسكه تكون غريبه وجديده وفيهآ تنآسق بالفستآن
فجد طلع شكل المسكه روعة
كآنت مثل السلآسل طآيحة منهآ تقريبآ عددها 7 سلآسل وحواليهآ دانتيل ذهبي وفيونكآت صغآآآر بالمره
ولون الورد آحمر
طلع شكلها خطير..
...
الميك آب..
كآن بالطريقه الفرنسية ومسحوب لونه ذهبي وآحمر وافكورس في آلوان متداخله لكن هذآ البآرز
والروج كان احمر صآرخ
نفس درجة لون الورد
...
منيره:كانت تسريحتها ملفته و تاجها نااااااااااااااااااااااعم و من غير طرحه كذا حبّت تكون من غير طرحه أنعم كانت روووعه و فستانها جاي كوكتيلمن فوق أبرز عنقها الطويل و نحرها الواسع إللي جمّله العقد اللامع كما إحتوى الفستان على ورود مطرّزه بخيوط القصب
ومكياجها كان وردي بموف و إشوية أسود أظهر جمال عيونها و مسكتها الوردية كانت مرتبه بشكل ناعم
فردوس: كوكتيل مشكوك من ناحية الصدر باللؤلؤ و الكرستال و عند الخصر تل شفاف منثور عليه اللؤلؤ بشكل بسيط بارز جمال خصرها و شعرها مسويته ويفي مفتوح من غير تسريحه و مكياجها سماوي فاتح
...........
كانتت اول زفه زفة شوق
زفتها:
ثلآث بنآت الآولى عمرها 12سنة
وكآنت ماسكه سله مزينه بالسلآسل وفيهآ قطع دانتيل ذهبيب بدآخل كل قطعه حلآوة فرنسية ومسكرين هالقطع بشريطه ذهبية وفضية على شكل فيونكآت
البنت الثانية عمرها 16 سنة
ماسكه نفس السله وكان داخلهآ ورد آحمر طبيعي
البنت الثالثه نفس السله عمرها 20سنة
وبداخل سلتهآ لؤلؤ(حقيقي..)
هذي شوق الدلوعة و تبآ كل حاجه بيوم عمرهآ ليه تقصر بليلة حلمهآ..؟
((طريقة الزفه))
الآغنية الفرنسه آجبرت كل الآذان تسمعهآ من روعتهآ
كانت الكوشه
ورد احمر وفيونكآت هذا الطابع العام فيها كان شكلها مثل الصدفه المفتوحة وبداخلهآ عرش لملكة تلك الصدفه
..(شوق)..

..(طلآل)..
...
دخلوا الثلآث بنات وكان لبسهم فرنسي
ولآبسآت قبعات خطيرة وكآنت على جنب فيونكآت
وصاروا يتمايلون بدلع مع كلمات الاغنية ويرموا الورد
واللؤلؤ
وجد طلعوا رهيبين
بعدين راحوا عند الصغيرة
حطت السلة بدلع
ورقصت اشوي بطريقة رهيبه
بعدين حيت الجمهور بآلطريقه الفرنسية..
ونزل ورد من السقف لونه احمر على كل القآعة
بعدها تغيرت الآضآءآة وصآر الجو رومانسي بموسيقى فرنسية وداخل صوت بالموسيقى بنت نونو تلحن ومن جد طالع صوتها رهيب
دخلت شوق بآبتسامة وكانت طلتهآ مثل القمر وخاصة آن الورد الساقط معطي جو رهيب
مشت عالجسر وكانت خايفه ومتوتره وفرحانة وكل شعور الدنيا فيهآ
حاولت أن ترسم عدّة إبتسامات لتخفي توترها عن الناس و عن الصور
حاولت أن تبحث عن الوجوه التي تستريح لرؤيتها فكان أوّل وجه رأته وجه جنان التي لم تحتمل أن ترى صديقتها المقرّبة و التي ستصبح زوجة أخيها دون أن ترقص
و حصه إللي تبعتها و إشوي صارت نوف معهم هم خوات المعرس و عادي إذا طلعوا بالتصوير و لمّا إنتهت الأغنية راحت جنان و حصه ونوف عند شوق باسوها و صوّروا معها
والمسررح ممتلي من الحريم الي يرقصوون
ووحده من الحريم ما تدري ترقص ولا تخض لبن
ووحده تهتز وهي لسّا باقي على الكرسي
و ألحين صار الملك و حاشيته خلف الباب
طلال دقات قلبه في إزدياد ينفتح الباب
كللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللوش
دخل بالأول أبو العروسه إللي كان رافع المشلح بيده و يحركه بحركه خفيفه لين وصل عندها و سلّمت عليه و حبّت يده و هو طبع بوسه على جبينها
و أول ما مسك بيدها
دخل المعرس
و أبوه و بعد كذا أخوان شوق
أهم شيء تركي كانت يده معلّقه بشماغه يعدّل فيه و عيونه تخترق غطاوي الحريم وصل لين العدسات
مرّه كان واضح إن عينه زايغه
عاد الطقاقه زاد عندها الحماااااااااااااااااااس
إستلم طلال شوق من عمه
شوق إللي كانت في قمّة توترها
و بعض البنات يصفّرون ما تقولون بنات
يعني جو العرس
و يلقي طلال كلماته في أذن شوق : مبروووك طالعة قمر يا قمر
و تزيد حمرة خدود شوق
غنّت الطقاقة على كل المتواجدين على المسرح و لمّا وصلت عند تركي
إرتفعت أصوات البنات مو الولد جذّاب
طلع ابو شوق وعيااله
و بعد كم أغنية أخذ الملك الملكه و توجهوا إلى قصرهم السعيد
(منيرره وفردوس كانت زفتهم عااديه لانه مو حاابين هاالعرس ان يتم تمنوو انه يصير شي ويخررب هاالعرس)
(شوق ومنيرره سكنو في بيت ابو صقر كل وحده لها جنااح)
عند شوق وطلال
طلال:ألف الف مبرروك ياابعد هاالكون كله
شوق(بخجل):الله يبارك في حيااتك
طلال:اووه حببو لمتى هاالخجل الحين انا خلالاص صررت زووجك
طبع بوسه على خدها و طوووووووووووووط مشفر××مشفر××مشفر
عند منيره وجمعه
جمعه:مبررررووك حياااتي
منيره:......
(جمعه حسبهاا مستحيه منه)
منيره(بقوه ماتدري من وين جاءت):لاتحسبببني انا مواافقه على هاالزواج ترى انا مجبوره عليك ورجاااء انت ناام على الكنب او مكاان ثااني
جمعه انصدم من الكلام وعطى منيرره كف من الكلام الي قالت له
جمعه:لسه مانخلقت الي ترفع صوتهاا على جمعه عبدالعزيز
منيره(واهي تكاابر):ههههههههه هاااذي اول ليله كذا كيف بعدين
جمعه:انتي الي جبرتيني اسوي كذا واننا رااح اناام على السرير بغيتي تنامين معااي حيااك ماتبغيين عنددك الكنببه ناامي عليها
بعد مافصخ البشت ولابس ملابس النوم انسدح على السرير
غبي غبي كيف اضربها في اول ليلة
منيره دخلت الحمام(اعزكم الله)
منيره(اسمحت للدموعهاا تذرف):هااذي الي يقولون حبااب
عند فردوس وياسر
ياسر:اننننننتتي قووومي سوووي لي عشى جوعااان
فردوس:نعم نعم انااا اسووي لك عشى وش حضرت الخداماات
ياسر:انااا اابغيييك اننتي تسوين ماابغي الخداامات ولا هااا الصورر
فردوس:ووووااانت متززوجنني علشااان تذلني
ياسر:يلالا قوووومي سووي عشى ولا تكثرين كلام
رااحت فردوس المطببخ الي دموعهاا على خدهاا وصاادفتهاا ام زوجهاا
ام ياسر:بننتي وووش فييك تصيحين
فردوس(رااحت وحضنت خاالتهاا):خالتي خالتي
ام ياسر:شنو فييك ضرربك ياسر
فردوس:لالا يبغيني اسووي له عشى وااناا مااعرف اسوي شي
ام ياسر:ولايهمك يابنتي انا رااح اسوويه واننتي قولي له انك انتي الي مسويته
فردوس(بفرحه):الله لايحررمني منك يااخالتي
انتهى البارت
توقعاتكم
وش راح يصير بين المتزوجين الثلاثه
وابطالنا الباقين شو راح يصيرر معاهم

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:33 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر:


في بيت ابو صقر
ام صقر(ودمعتها على خدها):فض البيت علينه الحييين مب اسمع هواشهم من الصبببح
صقر:يمممممه واحنااا ويين رحنااا
ام صقر:انننت كله مع ابووك في الشركه وتريك كله في الشاارع
صقر:واذا قلت لك انا بتزززوج بتفررحين
ام صقر(بفرحه):هااذي الساعه المبااركه والبنت موجوده
صقر:مييين
ام صقر:بنت خالتك نسرين
صقر:ألي تشوفيينه يمه
ام صقر:بس مو الحين الزواج بعدين يعطونه عيين يقولون كل شهر عرس
صقر:ههههههههههه
في بيت الجده ردينا
نوف:اه اه ياخصررررري
رديناا:تستاهلييين مااحد قال لك تهززيين هاالخصر كانك بقره
صمود:ههههههههههههههه
نوف:بعدددددد هذااا عررس عياال اخوواني واعزز صديقاتي لازم مااوقف رقص
صمود:علشان عرس عيال اخوانك ولا علشااان الحررررريم يخطبووونك
نوف:سكتتي لااجي لك واتوطي ببطنك
وراحت الى غرفتهااا
عندد فردوس وياسر
فردوس حطتتت الاكللل بقهررر
ياسر(اكل اول لقمه):شبعتت قوومي ووديه
فردوس(بققت عيونها):شننوووو مخليييني اطبببخ واخررر شي ماتاكل الا لقمه
ياسر:لاتكثرين كلام وتعاالي شلي الاكل لااخليييك تاكليينه غصببب
فردوس:لاوالله انا مو خدااام عندددد ابو الي جااابك
ياسر:نعم نعم عيدددي الي قلتتتتي
فردوس:اليييييي سمعتته
ياسر(مسك فرردوس من شعرهاا):لسااااااااااااانك مرررره ثاانيه اذا جااب طااري اهلييي رااااااااح اقصه لك فااهمه
فردوس:اه اه وووخرر عنننني بتتقطع شعررري
ياسر(رمها على السرير)
فردوس(اسمحت حق دموعهاا تبلل السرير)
في الصبااح البااكر (يوم الجمعه )
في بيت منال
العياال كلهم اتفقوو انه يخلوون منال وجوااد يفطررون مع بعض لوحدهم
على طاولة الفطور
جواد:يلا حبيبتي بروح الشركه
منال(احمرر وجه من تصرريح جواد)
جواد(لاحظ خجلها):منااال انااااا اسسف من غيير قصدد طلعة الكلمه
منال:لاعاادي
وطللع من البيت
منال رااحت حق عيالهاا فوق
غاده:مناال ممكن اسئلك سؤال
منال:ممكن
غاده:اننننتي تحببببببببين ابووي
منال(بااحراج):كللل ززوجه لازززم تحبب زوجهاا
غاده:يعنني افهم من كلامك انك تحبينه
منال(ابتسمت):غااااااااده
الكل:هههههههههههههه
غاده:وعنددي طلب ثااني بعد
منال:شنوو بعددد
غاده:ممكن اناديييك يممه
منال:ايي ممكن
غاده(حضنننت منال)
في بيت نجيبه
نجيبه:يلالالا بسررعه قوومو علشاان يمدييكم تتجهززون اليووم يوم افتتاح المحل والله اني خايفه انه نفشل
ميساء:لالالا ان شاء الله رااح ننجح والبناات ماخلو بيت ماعطوه اعلان
بعد ماجلسو البنات وفطرو وتجهززو رااحو المحل
كانت شجون محاسبه ورنا ورشاا يشوفون طلبات الحررريم ونجيبه وميساء وعبير يخيطوون البضائعه ويودونهاا المحل
بس اول يوم الكل راااااح
في المحل جااو حرررريم ززحمه يشوفون المحل
حرمه:البضاائعه محليه ولا من بره
نجيبه:اي محلييه من صنع يدنه
حرمه:ماشاء الله البضاائعه حلووه حيييل
نجيبه(ودموع الفرحه تتساقط):الحمددددددددددلله للللللك ياااارب
رشا:ماقللت لكمم راااااح تننننجح الفكرره
ميساء:يممه لاززم بعدد نسوووي فساااتييين حق زوااجاات وسهراات وشبكاااات ونعرضهم
شجون:اييي لاززم
نجيبه:خلالالاص انتييي تعررفيين تصممين فساااتييين
ميساء:أليووم بجلس علييهم وبصمم كم فستاااان
في بيت ابو طلال
باالتحديد في جناح جمعه ومنيره
جمعه جلس مبكررر
وانتبه للمنيره الي نايمه على الكنب وباين على وجهى انه مو مرتاحه في النوم
رااح لهااا وحملهااا وحطهاا على السرير ومشى
عند طلال وشوق
جلسوو من النووم
طلال:صباحيه مباركه ياعروسه
شوق(احمرت خدودها)
طلال:يلا قوومي تجهززي اليوم عازمنه ابوك على غدى
شوق:اشووي وبتجي لنا الكوافيره
طلال:اجل بتتاخرين
شوق:لالا انا اول وحده بتحط لي بعديين اختتي
عند منيره جلست من النوم
منيره(واهي مستغربه):ميين الي جااابنني هنااء اكييييييد الغببي جمعووه عباله بهاالحررركه بيغير مشاعري اتجاها
قاامت غيرت ملابسهاا وجااءت لها الكوافيره بعد ماخصلت من شوق
عند شوق
طلال:مااقدر انااا على هاالجمال
شوق(بخجل ودلع):طلالالالال
طلال:فددييت اسممي على لسااانك
شوق:يلالا خلنا ننزل لاتناخر عليهم
طلال:بعددين عنددددي لك مفاءجاه
شوق:شنننو قوول الحييين
طلال:اذا قلت ماراح تصير مفاءجاه
نزل طلال واهو ماسك يد شوق
وجمعه باالغصب رضت منيره تمسك يده
الجده ردينا:لامالت على شوق ولاعلى طلال ولاعلى منيره ولا على جمعه ومالت على جواد وبنته
الكل:ههههههههههههههه
ام صقر:الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
الكل:كلوووووووووووووش
نزلت شوق ومنيره وطلال وجمعه رااحو مجلس الرجال
وجاءت فردوس وزوجها وامه
رااحت نوف وشغلت الدي جي على اغنيه يالي على البال تطري وانت ماتدري
نوف:يلالا بنااات خلووونا نررررقص
الجده:وانننتي مااشبعتتي اممس من الرقص علشان بعدين تروحين البيت رجلي ورجلي
الكل:هههههههههههههه
حصه:جددده خلييينه ليله في العمر خلينه نعبر عن شعوررناا
نوف:قوومي يممه ررقصي معاانه
الجده ردينا:نااقصه انا مذاقتكم
رااحو البناات يرقصوون
وبعدين فريق منهم رااح جنب منيره وفريق جنب شوق وفردوس
نوف:هااا يلالا قوولي وش سويتو امس
منيره:انقلعيي ياالماذقه مب اقول شي
عند الرجاال
صقر:أوووه طلال صااااااير اببيض
طلال:هههههههههه
صقر:خلاص اجل انا بطلق العزوبيه وبتزوج علشان اصير ابيض مثلك (وغمز له)
في بيت اياد(اكيد عرفتووه صديق رائد)
اياد:يلا ماجهزززتوو
شذى(اخت اياد):جهزنااا بس بنلبس العباءه
اياد:يلا انتظركم في السياره
بعد 5 دقايق ركبوو السياره
اياد:يممممه انااا قررت اتززوج
ام اياد(بفرحه):هااااااااذي السااعه المبااركه
شذى:ووووووووواو وناااااسه واخيرررررر بيصير عندنا عررس
اياد:وابغييك تشوفين اختت صديقي رائد
شذى:أوووه ايوود حرركاات بعد حااط عيينك على نوف
ام اياد:اي وحدده ماعرفتهااا
شذى:ألي امممممس ماوقفت الررقص الي لابسه فستااان احمرر الي صايرره كاانها من ممثلات هوليود
ام اياد:سكتتي ياالي ماتستحين جالسه توصفييين بنت النااس حق اخووك
اياد(مستاانس من اخته )
وصلو بيت ابو صقر
اياد:يمممه لاتنسين تشوفييين البننت وتكلميين امهااا
ام اياد:ان شاء الله من عيووني
ونزلوو
في محل بنات كيوت<< اسم محل نجيبه وبناتها الي اختارت الاسم شجون
سكررو المحل حق الصلالاه
شجون:ووووواوو ماااتوقعتتت كل هاالزحمه تجيي محلنااا
نجيبه:هذا بففضل ربي
رنا:يممه فييه حررمه تطاالع فيني حيييل اتووقع بتجي اليوم بتخطبنني
الكل:ههههههههههههههه
عبير:هذا الي قااطع قلبببك
عند منال
توااها جايه من المستشفى مع لمياء مواعيد لهااا حق العيون
لمياء راحت حق اخوانهاا
ومنال انتبهت للوررده كبيره محطوطه على طاولة الطعام
منال(واهي تقراء الكرت المحطوط على الباقه):اناا اليوم ماراح اتغدى معااكم لانه عندي اجتماع ورااح يطول وهاذي الباقه الى احلى ورده في الكون(وكتب تحت)جواد
منال باست الكرت وابتسمت
في بيت ابو صقر
نوف:مييين ذييك الحررمه
حصه:تقوول اهي ام اياااد صديق رائئئد
(نوف من سمعت اسم ايااد فز قلبهااا)
حصه:شووفي ذييك الي معاانه في المدرسه
نوف:ااااااييي تعااالي نسولف معاها
راااحو حق شذى وتعررفو عليهااا ودقو سوااليف معاهاا
في جهى ثانيه
ردينا وام اياد
ام اياد:اناا بهاالمنااسبه الحلووه اطلب يدد نوف حق ولدي اياااد
رديناا:واحنا لنا الشررف نناسبكم
بعدد ماتغدو وشربو شاي الكل رااح بيته بس العائله ظلت
في الليل
شوق:بكرررره اجل مب ترروحون الدواام
منيره:انا عن نفسي بررررروح
فردوس:واااناا بعددد
شوق:اناا مب ارروح
نوف:لو اناا منكم ياالغبيات اغيييب
حصه:ايي احددد في سبعة عررسه يروح المدررسه
وبعد ماسولفو الكل رااح بيتته
طلال:حبي المفاجاءه انا حجززززت لناا شهرر العسل
شوق:متى ووين
طلال:بعد الاختبارت مباشره يعني بعد اسبوعييين وبنرروح بلدة العشااق ايطاليا
شوق:من زمااااااااان واناا احن على ابوي يودينه ايطاليا
طلال:والحيين بترروحيين مع حبيبك(واخذهاا في الاحضااان)
عند جمعه ومنيره
جمعه:جهزززي نفسسك بعدد الاختبارات مباشره بنساافر الى ماليزيا
منيره:ماااابغي اسافر برروح بيت اهلي سافر لوحدك(وعطته ظهرها بتمشي)
جمعه(مسكهااا من يدها):اذا انا اكلمممك لاتعطيييني ظهررك فاهمه والسفر رااح تسافرررين غصبا عننك
عند فردوس وياسر
فردوس دخلت البيت واهي تعبااااانه حيييل فيهااا النوووم
ياسر:اننتي ايييه رووحي سووي لي كووفي
فردوس:فيييني النوم بروح انام
ياسر:اووول سوووي لي الكوفي وبعدييين خمددددددي
فردوس(والتعب باين عليها)
ياسر:وانااا كنسلللت الممرضه الي حق اممي ابغيييك اننتي الي تخدمينهاا
فردوس:وانننننت متززززوجني خدااااامه ولا شنووو
ياسر:يلالا ولاكلللمه وروحي سووي الي قلت لك علييه
فردوس:انت ماتبغي تذلننني هااذي انت ننجحتتت خلاص وش تبغي مني طلقني
ياسر:ههههههههههههههههههههههههه اطلقققك هذاا حلم ابليس باالجنه
ماردت عليه فردوس ورااحت سوت له كوفي وجاءت
ياسر(شرب من الكوفي اشووي):وووووووووش هذااااا (وكبه على فردوس)
فردوس(شهققت ومن القهر قاامت تصيح)
ياسر(كسررت خاااطره بس ماحب يبين لها)
ابطالنا كلهم في سبات عمييق
في الصباح الباكر
في بيت نجيبه
نجيبه:يلا انا بروح شغلي وانتي ياميساء وعبير ديرو بالكم على المحل
طلعتت نجييبه من البيت ورااحت بيت رديناا
تن تن
فتحو لها الباب ودخلت
نجيبه:السلام عليكم
ردينا:وعليكم السلام
ردينا:اليوم نبغي الفطورر ببيض واجباان
نجيبه:ان شاء الله
ودخلت المطبخ
بعد ساعه الكل راااح المدرسه
في فصل الثلاثي المرح
الابله:يلا بناااااات كلكم على الطابور
منيره:ابللله احنااا ثلاثتنا حممل مانقدرر نوقف في الطابورر
مشت الابله
نوف:ههههههههههههه
حصه:زيين قلتي لهاا كذا
بعد ماانتهى الطابور
الحصه الاولى
الثلاثي المرح عليهم نحوو
نوف (واهي تممممثل انهاا تصييح)
الابله(بتعاطف):نوف وش فييك تصيحيين
نوف:مات مات ماات
الابله:ميين الي مااااات
نوف:عصفورررررررررررري
البنات:هههههههههههههههههههههههه
الابله:ياقليلة الادب وقفتي قلبي يلا قووومي طلعيي برررره
انتهت الحصه الاولى والثانيه و و و
الكل رااح بيتته
في بيت الجده ردينا
ردينا:نوووووف اممس طلبوو ايديك
نوف(بخووف):اناااا
ردينا:اييييييي
نوف:اناااا مو موافقه
ردينا:وليييييش ايااد شنوووو فييه
نوف(من سمعت الاسم انشق حلجهاا باالابتسامه وانحااشت)
ردينا:تعاالي ياالمهبووله
نوف(وقفت):ننعم
ردينا:فكرري باالموضوع وعطيني رايييك
نوف:ان شاء الله
صمود:ههههههههه مااتخيييييييل نوووف تصييير عرروسه بتهبل في زوجهاا
ردينا:ههههههه
عند فردوس وياسر
ياسر:انتيي قوومي سااعدي الخداامه في شغل البيت
فردوس:من اليووم وراايح ماراح المس شي اذا مو عاجبك طلقننني
ياسر:انننننننننننننننننتتتتتي.......
انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:33 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع عشر:


ياسر:انننننننننننننننننتتتتتي غبيه قلت لك تحلميييييين اني اطلقك فاهمه
فردوس(بحزن):كيييييييف تعييييش مع وحددده انننت ماتحبهااا ولا اهي تحببك
ياسر(لامس كلامها الوتر الحساس عنده):قللللللللللللللللت لك طلاق مااني مطلق ويلالالا رووحي نظفي البيت
فردوس:قلت لك مارااااااح الممس شييي وكل وااااااااااحد يخدم نفسسه انا مو خدامهه عند احد
ياسر(رفع يده بيعطي فردوس كف)
فردوس(مسكت يده):حدددددددددددددددددك الا هناااء وبس ماسمح لك تمد يدك عليه مرره ثاانيه
وانحااشت الى غرفتهاا وقفلت الباب عليها
فردوس(اسمحت الى دموعهاا تأخذ مجراهاا)
ياسر جلس يطق الباب على فردوس
ياسر:فتتحي الباااب لااكسررره عليييك
فردوس:........
سمع ياسرر شهقاات فرردوس
ياسر(ندم لانه عاملهاا كذاا)
طلع من البيت ورااح عند صديقه
في بيت نجيبه
ميساْء:يمممه خلصصت تصميييم الفساتييين الي حق الزوجااات والشبكاات
نجيبه:كمم صممتي فستاان
ميساء:صممت اثنين حق الزوجات واثنين حق شبكااات
نجيبه:الله يعطيك العاافيييه
عبير:اجلل اليووم نرروح نشترري قمااشاات علشان نبتدي في خياطتهم
نجيبه:اييي اليوم نرروح
الا بدخلة البناات
رنا:يممه في رجاال وقفناا عند الباب وقاال لناا على اجار البييت لازم خلال هااليومين نسدد
نجيبه:ان شاء الله نقدررر خلال هااليومين نجمع له
عبير:لا بنقدر لانه الحيين عندنا 2000 وباقي له 1000
رشا:يمممه اذا سددنا حق صاحب البيت الاجااار نبغيي نطللع رحله
ميساء:احناا ياالله ياالله على هاالقرشين الي نطلعهم من المحل وانتي مع وجهك تبغيينا نطلع رحله
رشا:يمممممه خليناا نطلع بس يووم ماراح نخسرر وااجد
شجون:صجج نبغي نطلع زهقناا من الجلسه في البيت نبغي نطلع حالنا حال الناااس
نجيبه:خلالالاص وعد مني بسس نسدد الاجاار اليوم الثاااني بنطللع رحله
رشا ورنا(قامو وحضنو امهم):تسلميييييييييييين يااغلى ام في الدنيااا
في العصر في بيت ابو طلال
ام طلال:حيااا الله ام ناصر
ام ناصر:الله يحيك
(ام ناصر جارت بيت ابو طلال)
ام ناصر:انا اليوم جايييه اخطبب بنتك جنان حق ولدي ناصر
ام طلال:هاذي الساعه المباااركه بس لازم نشااور البنت
ام ناصر:اي لازم
مشت ام ناصر ونزلت جنان واختهاا حصه
ام طلال:هلا والله باالمعرسه
جنان:ميين اناا
ام طلال:اي اليوووم طلبوو ايدك
جنااان(فرررررحة حييييل تحسبه صقر)
وماخلت امهاا تكمل كلامها انحاااشت الى غرفتهاا
حصه(بفررحه):وووووووووناااااسه بيصيير عندنا عررس مره ثانيه
ام طلال:ايي وماراح تلقى احسسن من ناصر
حصه(انصددمت ):نااااااااااااااااااصر
ام طلال:ايي نااصر ولد جيراانه
حصه(في قلبها):مسكيين اختتي رااح تنصددم اذاا قاالو لهاا ناصرر
راحت ام طلال المطببخ وحصه رااحت الى غرفتهاا
عند فرردوس
طلعت من الغرفه ولا شافت احدد واتصلت على سوااقهم يجيي ياخذهااا
جاء لهاا السوااق ورااحت بيتهم
في بيت ابو طلال
اول مادخلت البيت ماشافت احدد
على طول رااحت الى غرفة جنان
طق طق طق
جنان(بفرحه وروقاان):تفضل
دخلت فردوس
جناان:هلالالا فررردوووووس
فردوس:هلا بك ززود
جنان:اليوووم جاايه عندناا
فردوس(بحززن):انا اليووم جاايه افتح قلببي لك
جنان(لاحظت علامة الحزن على اختهاا):فرردوس حبيبتي وش فييييييك
فرردوس:قاالت حق اختهااا سالفتهاا من سالفة الصورر الى اليوووم
جنان:كل هذاااااا يصيرر لك ولاتقولييين
فرردوس(بحزن):اناا الحييين مو نفسس اول والله تغيررررررت وماابغي من ياسر الا الحب والاهتمااام
جنان(كسرت خاطرهاا اختهاا):اننتي سووي كل شي يقول لك عليييه ولاتعطينه مجااال يهزاائك وصددددقيني راااح يحببببببك وينجن فيك
فردوس:بسسس انااا مااعرف اطبببخ
جنان:مو تقوليين خاالتك طييبه وحنونه
فردوس:أيي
جنان:خلاص قوولي له تعللممك الطباااخ
فردوس(حضننت اختهاا):الله لايحررمني منك
جنان:ولامممنك
فردوس:الحين عررفت انه الغرور والتكبرر ماراح يفيدني بشي
جنان:يلالا الحيين قووومي خلييني احط لك مكيااج وروحي بيتكم ولابسي احسسن شي عنددك واذا جااء استقبلييه بكل حبب
جلسست فردوس على الكررسي وابتدت جناان تتفنن في اختهاا
في بيت منال
منال وغااده جاالسين في الصااله يسالفون
غاده:يممه بقول لك شي بس لاتقوليييييين حق ابوي
منال:قوولي
غاده:عمي ابو صقر اخذذ اسهم ابووي في الشركه
منال(بصدممه):صجججججججج واننتي من ويين عرفتي
غاده:سمعت ابوي واهو يكلم المحاامي علشان التناازل
منال:الله لايووفقك ياابو صقر
في بيت ابو صقر
فارس ومنيره مع امهم جالسين في الحديقه يشربون شاي
فارس:يمممه اابغي اتززوج بنت عمي حصه
ام صقر:بسسس حصصه رفضضت اخووك صقر
فارس:اهمم مايقولون على عمرر صقرر لانه اكبر منهاا بعشر سنواات
ام صقر:ايي
فارس:خلالاص اناا ماعندهم حجه يرفضون انا اكبر منها بس بخمس سنين
ام صقر:خلالاص اشووف بكرره اكلمهم
ام صقر:منيرره ويين زووجك مادخل
منيره(بدون نفس):يقووول عندده شغللل
دخلت منيرره تكلم صديقتهاا وتقول لهاا على اخوهاا
منيره:اليوووم اخووي فاارس قرر يتززوج
حصه:ومييين تعييسة الحظ الي بتااخذه
منيره:ههههههههه انننتي
حصه:شنننننننننننننننننننننو
منيره:الي قلت لك اخووي بيخطبك اننتي
حصه:قولي حق اخوك لايتعب نفسسه ويخطببني لاني مستحييل اخذذ اخوك المعقد
منيره:عن الغلط اخوي مافيه احسن منه
حصه:تبغيين رااسي ينتفخ كل شيي حرام وحرااام
بعد خمس دقايق سكرت منيره من عند حصه
فارس:هااا وش قاالت
منيره(بخرعه):بسم الله اننت من ويين طلعت
فارس:ممن تحتت الارض
منيرره:ابشررك حصه مو موافقه علييك
فارس:وليييش
منيره:تقوول ماتبغي وااحد متديين ومعقد
فارس(واهو يفكر):(قاال حق منيرره فكرره)
منيره:عليييك افكاار ماادري من وين تطلعهااا
فارس:هه اعجببك
فرردوس بعد ماخلصت من المكيااج على طول رااحت بيتها ولابست فستاااان كشخه
ياسر(تواه جاي من برره وانبهررر باالي قداامه)
فردوس:هااا ياااسر شنوو تحبب اسوي لك على العشى
ياسر(استغررب من كلام فردوس):سبحان مغيرر الاحوااال
فردوس:ماقلت لي وش تبغي اسوي لك عشى
في بيت ابو طلال
حصه بعد ماسكرررت من منيرره
جلست على الابتووب
فتحت مسنجررها وجاءت لهاا اضافه
وكاتب نك نيمه (( الامير ))
نك نيمها(عربجيه رومنسيه)
منيره ودها تعرف مين هذا وليش اضافها ومين اعطاة الايميل حقها
الامير اون لاين
الامير:هاي
عربجيه رومنسيه:من انت ومن وين عرفت ايميلي وش حقه اضفتني ومين اعطاك الايميل...الخ
الامير:بسم الله شوي شوي علي وبعدين أنتي بنت
عربجيه رومنسيه:أي عندك مانع
الامير :لالالالا بس انا غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط
عربجيه رومنسيه:وليش تغلط
الامير:اختي قلنا آسف عن الغلط
رومنسيه عربجيه:اجل تضيف بنات الناس وماتبغي احد يحقق معك
الامير:اقول اختي فرصه سعيدة وآآآآآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني او تحضريني اذا مش عاجبك الوضع مع السلامه
رومنسيه عربجيه :لحظه لحظه
الامير:هلا تآمرين بشي
رومنسيه عربجيه:لا سلامتك بس ماقلت لي وش اسمك
الامير:ههههههه ليش مهم
منيره:وليش الضحك ما اعتقد كلامي يضحك
الامير:لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غير
منيره:طيب آسفه على السؤال باي
الامير:باي
وضلت منيره حاقدة عليه لانه ما عطاها وجه
في الليل في بيت نجيبه
نجيبه:يلالالا قومو خلوناا نرروح المحل
عبير:يمه انا وميساء مب نرروح بنجلس نخيط في الفساتين
نجيبه:ايي علشان تخلصونهم مبكر وانتوو يلالا قوومو معااي نروح المحل
راحو الباقي المحل
في اليوم الثااني في الصباح
باالتحديد في مدرسة الثانوي
في الفسحه
عند الثلاثي المرح
نوف:بنااات قومو معااي الى الفصل
منيره:شعندددك في الفصل
نوف:انتوو قوموو ولا علييكم
رااحو ثلاثتهم الفصل
حصه:هاا وش عنددك
نوف طلعت رشاش مبيد الحشراات(فليت)
منيره:ياالخبلهلييش جايبه هذا هنااء
نوف:ماابغي ادررس انجليززي ولا ابغي ادرس في الفصل بعد انتوو رااقبوو وانا برش
رشششششت نوف الفضل كللله
بعدد الفسحه كل البنات رااحو الى فصولهم
في فصل الثلاثي المررح
بنت:ابببببببببله الرريحه حييييل قوويه مانقدرر ندررس
وظلوو على هاالحال الا لمن ضااعت الحصه واخر شي نزلوهم الى مصادر التعلم
في الظهر في بيت رديناا
ردينا:هاا نوفووه وش قلتي على راائد تررى قلت حق اخواانك وقاالو الولد زيين
نوف(تسوي روحهاا خجلانه):اناا مواافقه
ردينا:الف اصلي واسلم عليك ياحبيب الله محمد
نوف+صمود:كلووووووووووووووش
صمود:ههههههه ياالمطيورره العرروس ماتلاوش
في بيت ابوطلال
عند شوق وطلال
طلال:شوااقتي حبيبتتتي يلا ننزل نتغدى
شوق:تعبااانه
طلال:تبغييني احملك وانزلك
شوق:هههه لالا تعباانه مب انزل
طلال حمل شوق
شوق:طلالال نزلنني وش رااح يقولون عنننه
طلال:مااحد قال لك ماتطاوعيين وتنزليين(وطبع بوسه على خدها)
شوق:تررى الحيين اصيييح
ولانه وصل الى الدررج نزلهااا
عند منيره وجمعه
جمعه:مببببب تنزليين تتغديين
منيره:اذاا انت بتنزل انا ماراح انززل
جمعه(مدد هدييه حق منيره)
منيره:وفررت على نفسك فلوس الهديه (وقطت الهدييه ونزلت تحت)
عندد فردوس
فردوس:خاالتي ابغييك تعلمييني الطببخ
ام ياسر:من عيووني
فردوس:يصير الحيين تعلمييني
ام ياسر:اي يصير يلالا تعاالي نرروح المطببخ
ام ياسر وفردوس رااحو المطبببخ
ياسر توااه جااي من الشغل الا يشووف فرردوس وامه الي باين انه جالسه تعلمهاا
ياسر استاانس لاننه فردوس تتعلم الطبببخ وتترك عنها الغرور
في بيت ابو طلال
باالتحدييد عند حصه
جلست على الابتوب وشاافت الامير اون لاين
عربجيه رومنسيه:مرحبا
الامير:مراحب
عربجيه رومنسيه:كيف الحال
الامير:بخير
وبعد صمت طويل
عربجيه رومنسيه:اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردش
الامير:لالالالالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصه ومشغول شوي باي
عربجيه رومنسيه:باي
منيره عااجبهااا احمد الي تكلمه في النت وكله تفكر فييه
منيره:ياترى الي اسويه انا صح اولا بس اناا اكلمه على النت مو جواال
وتمت تفكر في الي سوته صح ولالا
في الشركه عند ابو صقر
ابو فهد:انااا جاااي لك واطلب يد اختتك حق ولددي فهد
ابو صقر:لنااا الشررف بس عااد اي اخت
ابوفهد:على مااعتقد اسمهاا قالت زوجتي نوف
انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:34 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس عشر:


في بيت ردينا
جالسه تكلم تلفون
ردينا:ياام ايااد احنااا مواافقيين على ولدك اياد
ام اياد:كلوووووووووووووووووووووش
ردينا(بفرحه):الله يوفقهم
ام اياد:رااح احط نوف في عيووووني
ردينا:هذا من طيب اصلك
في شركة ابو صقر
ابو صقر(في قلبه):ببس نوويف مخطوووبه الحيين لالا مستحيييل افررط في ابو فهدد هذااا ملياردير افرط فيه علشاان وااحد مايسوى ظفر ابو فهد واذا وافقت راااح نصير من ملياردرات السووق
ابو فهد:هاا اابو صقر وش قلت
ابو صقر:انااا موااااافق وهم اختي بعد مواافقه
ابوفهد:طييب انت اسئل الببنت
ابوصقر:اختي ماراح تلقى احسسن من ولدك فهد
ابوفهد:خلالاص اجل هاالاسبوع الملكه
في العصر الكل دراء عن اياد ونووف والكل فرح
والبناااات بس سمعوو الخبرر على طول طارو بيت الجده
البناات واهم ناازلين من على الدررج مع نوف
حصه:ألف اصلي واسلم علييك ياحبيب الله محمد
البنات:كلووووووووووووش
نزلووو البنات كلهم في الصاله
وجلسوو نوف في الوسط واهم حااطين عليهاا شرشف ويهفهون عليهااا
منيره:أمينه في أمانيها
البنات:هاالله هاالله
مليحة في معانيها
البنات:هالله هالله
تجلت وانجلت حتى سألت الله يهنيها
البنات:هالله هالله
منيره:مااصددددق نوفوه الخبببل المطفوقه بتتززوج
نوف:لاوالله نااقصه لي رجل ولا يد علشان مااتزوج
الا بدخلة ابو صقر
ابو صقر:يمه يمه ويينك
نوف:امي في بيت الجيراان شنو تبغي فيهاا
ابو صقر:جهزززي نفسسك هاالاسبوع ملكتك على ولد ابو فهد
الكللللل انصدددددددم من هاالخبر
نوف(بصدمه):بس انااااا مخطوووبه حق اياااااد
ابوصقر:ولد ابو فهد احسسن لك من ايااد رااح يعيشك اميرة زماانك
الا بدخلة الجده
نوف(على طول رااحت تركض في حضن امها)
ردينا:بسم الله علييك وووش فييييك
ابو صقر:جهززي بنتك هاالاسبوع ملكتها على ولد ابو فهد
ردينا:بنننتي مخطوبه حق ولد ام اياااد
ابو صقر:اياد مايصلح لهاا كافي انه على قد حااله كلمي امه وقولي لهاا انه مافيه نصييب
وطلع
نوف:يمه يممه ماابغي اتزززززززوج فهدد
ردينا:بس يايمه يمكن فهد اهو نصييبك
تجمعوو البنااات على نوف الي على طول انحاشت الى غرفتها
في بيت اياد
ام اياد واياد وشذى في الصاله
ام اياد:كلوووووووووووووووووووووووش
شذى:شنوو صاير جاء لي خطييب
ام اياد:وافقوو واافقو عليييك يااياد
اياد(من الفرحه قاام وحب راس امه وحبب خد اخته)
في بيت الجده ردينا
جنان:لييييش عممي يسووي كذااا بس انه فهد اغنى من اياد وافق علييه
حصه:مسكيينه نووف مااتت من البكي
في جهى ثانيه عند ردينا وصموود
صمود:يممه الحيين وش بتسوووييين تووك دااقه علييهم وقلتي لهم موافقه معقوله بتتصليين الحيين علييهم ثانيه وبتقوليين لهم مو موافقين
الا يدق التلفون
رفعت حصه التلفون
حصه:ألوو
ام اياد:ألسلام عليكم
حصه:وعليكم السلام
ام اياد:عطيني امممك
حصه:ان شاء الله
نادت حصه حق الجده
جاءت الجده
ردينا:السلام عليكم
ام اياد:وعليييكم السلالام انا متصله علشاان نحدد الملكه والزواج
ردينا:واناا بعدد حاسبه بكرره اتصل عليك
ام اياد:خيرر
ردينا:مافيه نصيب حق ولدك اياااد
ام اياد:كييييييف وانتي تووك متصله وعطتيني المواافقه
ردينا:تقددم لهاا وااحد واخوهااا وافق عليهااا
ام اياد سكررت من عند ردينا
اياد:يمه وش فيييييييييك
ام اياد:يمه ايااد مافييه نصييب انك تتزوج نووف
اياد:يممممممممممه شنوو تقووليين مو توااهم متصلين وموافقين
ام اياد(بحزن على ولدها):تقوول تقددم لهااا وااااحد واخوهاا وافق
شذى:والله حراام علييهم يسوون كذا لانه تقدم لهاا وااحد زييين رفضوو اخوي علشانه
اياد الي سااااااااااااكت وفجاااااءه صرررررخ:واااااااااااااناااا الي حبيتتتتتتتتهااا وتعلقت فيهاااااااااا
ام اياد:يمه ايااد الزواااج قسمه ونصيييب ورااح اززوجك الي احسسسن من نوف
اياااد :واناااا وش اسوووي حق قلببي الي تعلق فيهاا وحبهاا
وعلى طووول مشى بيطلع
ام اياد:يممه اياااد لاتطلع وانت بهاالحاااله
بس ايااد ماسمع كلام امه وطلع
في بيت منااال
منال:ليييييييييييييييييش ماقلت لي على ابو صقر وطمعه
جواد:ببس ماحبيت اضاايقك
منال:اناااا مستحيييل اسكت عن الي صاااار ولاززم الكل يعررف
جواد:لالالالالا تحملي تقولين حق احد اهوو خلاص الحين بعد عنه
في بيت نجيبه
نجيبه:يلا تجهززو بنررروح نزوور ابووكم
الكل:ان شاء الله
الكل رااح يتجهزز
بعد 10 دقايق الكل تجهزز
في المستشفى
ابو احمد مازال في الغيبوبه وحاالته ماتغيرر فيهاا شي
ونجيبه كل يوم تزوره وتقراء عليه قران
في البيت الجده ردينااا بعد ماهدو نوف الكل رااح بيته
في بيت ابو طلال
باالتحديد جنب غرفة جنان
طق طق طق
جنان:تتتتتتتفضل
ام طلال:هااا فكرررتي باالموضوع
جنان(بخجلهاا المعتاد):ايييي
ام طلال:وشنو راايك
جنان:اناااا موااافقه
ام طلال(بفرحه):كلووووووووووووووووووووووووش
دخلت عليييهم حصصه
حصه:وووووووووش فيك وش صايرررر
ام طلالال:اختتتك وااااافقت
حصه:مبرررررررررررروك
جنان:ألله يباررك فييك
ام طلال نزلت تكلم بيت الجيرراان
ام طلال:السلام عليكم
ام ناصر:وعلييييييكم السلام
ام طلال:اناا متصله اليومم علشان اقول لك انه جناان واافقت
ام ناصر:كلوووووووووووووووووش
ام طلال:ومتى رااح تكوون الملكه
ام ناصر:هاالاسبوووع يووم الخمميس لانه بعددين اختبارات
سكررت ام طلال من عندد ام نااصر
مرر الاسبووع وجااء يوم الخميس
يوم ملكة جنان ونووف
كاانت بس ملكه بدوون شبكه
في بيت الجده ردينا(دائماا اي مناسبه يسونهاا في بيت الجده)
الكل موجد في المجلس الا اهل معرررس جنان مابعد يجوون وبيت ابو صقر
حصه(في قلبهاا):اناااااا لاززم اسوووي شي وامنع هاالملكه (بعد تفككيرر)لقيتهااا
اخذت جواالهاا ودقت على زميلتهااا في المدررسه بنت الجيرراان
حصه:هلالالا والله بهددى
هدى:هلالالا بنساايبنااا
حصه:انااا اتتتصلت عليييك وادرري انه ماراح تخيبين املي
هدى:شنوو فيييك قووولي خوفتيني
حصه:(وقاالت لهااا على جناان الي تحسب انه حبيبهاا اهو الي تقدم لهاا)
هدى:وانااا بعدد حببيت اقول لك انه اخوووي نااصر مجبووور على اااختتتك
حصه:زيين اجل مهمتك رااح تكون سهله
هدى:خلاص انا بكلم اخوي وبعطيك الخبر
في بيت ابو ناصر
باالتحديد في غرفة نااصر
طق طق طق
ناصر(بحزن):منوووو
هدى:انااا هدهد خييتك
نااصر:دخليي
دخلت هددى
هدى:انتتتت مجبوور على جنااان بنت جيرانه صح
ناصر:اييي وبقول لك شي بس تحملي تقولين لهم
هدى:شنوووووو
ناااصر:انا حجززت لي الى ايطاالياا وطياارتي بعد ساعه
هدى:والي يقول لك رااح تخلصك من جنااان
ناصر:مييين
هدى:اناا
ناصر:كيف
هدى:(قاالت حق ناصر الي قالت لهاا حصه)
ناصر:بببس لاززم اسافررر
هدى:برااحتك بس قبل ماتسافر سوى الي قلت لك
طلعت هددى من غرفته ونااصر لابس ملابسه وجهز له شنطه وطلع
في بيت ابو صقر
رن الجررس
فتحت الخداامه
:مووجود صقررر
الخدامه:ايووه موجود
:نادي له
الخدامه ناادت حق صقرر
صقر:هلا اخوووي انا صقر
ناصر:هلا بيك
صقر:أمرني
ناصر:انااا جاي لك بموضوع عااائلي
صقر:تتفضل المجلس
دخل ناصر مجلس بيت ابو صقر
ناصر:انااا خطييب بنت عممك جنااان
صقر:والنعم
ناصر:بسس اناا جاااي اقول لك انه رااح اساافر بعد سااعه
صقر(باانفعال):ننننننننننننعم داامك ماتبغيهاا لييش خطببتهاا
ناصر:صقرر هددي وانا بفهمك السالفه
صقر(حاول يهدي نفسه)
ناصر:اتتصلت بنت عممك اخت جناان على اختتي وقاالت لهااا انه جنااان واافقت تحسببك انت الي متقدم لهاا
صقر:انااااااا
ناصر:أييييييي وجنااان تحبببك
صقر(مصددوم من كلام ناصر)
ناصر:أناا الحيين بساافر وانت ررح الحيين وملك على بنت عمممك
طلع ناصر من بيت ابو صقرر الي خلى صقر مصدووم
قاام صقر وددخل حق اهله
صقر:يبببه انااا بتتقددم حق بنت عمي جناان
ابو صقر:انت وش تقووول بننت عممك اليووم بتملك وانت تبغي تتقدم عليهاا
صقر:خطيبهااا ساافر من سااعه واهوو مجبوور عليهااا
ابوصقر(باابتسامه):والنعم هااذي ولددي الي خااف على سمعة بنت عمه
في بيت ابو ناصر
هدى خبررت الكل بسفر ناصر
ام ناصر:الله يسوود وجههك يانصوور فشلتننه مع النااس
هدى:يممه لاتخااافيين جناان راااح تنخطب لولد عمهااا
ام ناصر:كيييف
هدى قالت لهم السالفه كلهااا
في بيت الجده رديناا
جااو عائلة ابو صقررر
ابو صقر:ياابو طلال انا جاااي اليووم واخطب بنتتتك جناان حق ولددي صقرر
ابو طلال(استغرب):ببس البنت اليووم ملكتتهاا على ناصر
ابو صقر:ناااااصر الي مافييه خيرر هررب من البلالالاد
ابو طلال:واناا موااافق على صقر وبنتي ماراح تلقى احسسن من صقر
دراء الكل بخطبة صقرر للجناان وسالفة نااصر ماعداء جناان ماتدري عن شي
في غرفة العرايس
(مسويين حفله صغيرره لهمم )
جمعه:يلالا خلوهم ينزلون علشان كتب الكتااب
نوف:يمه ماابغي ماابغي
ردينا:يلالا بس قومي عن دلع البناات
نزلووو تحت ووكتتبو الكتااب عليهم ثنتينهم
وبعديين رااحو جنب الحريم
ام صقر:ألف اصلي واسلم علييك ياحبيب الله محممد
الكل:كلوووووووووووووووووووووووووووش
وشغلوو الدي جي وابتدوو البناات في الررقص
ونوف بااين على وجه علامة الحزن
عند الرجال
صقر:جمعووه قوول لهمم ابغي اشووف زوجتتي
جمعه:هههههههههه مافيييييه لمن تتززوجه بعددين شووفهااا
ابو فهد:وألزواااج رااح يكوون بعدد الاختباارات يعني بعد 3 اسابيع
ابوصقر:مو كااانه مبكررر
ابو فهد:خيرر البر عااجله
ابو طلال:وصقررر متتتى
ابو صقر:صقرر يقول يبغي الزوااج بعد مايخلص دراسته
ابو طلال:واهوو كم باقي له
ابو صقر:سنتييين
ابو طلال:زيين علشاان البنت بعدد تخلص الجاامعه
دقايق الا تجي جنااان غرفة الضيووف حق صقر
صقر(يوم شافهااا فهى فيهاا وقاام مسك ايدينهاا)
صقر:الف الف مبررروك
جنان:الله يبارك فيك
صقر(طبع قبله على جبينهاا):سبحاان الي خلقك
جنان احمرت خدودها من حركته وكلامه
وبعدد ماخلصو الحفل الكل رااح بيته
يوم السبت (اول يوم اختبارات)
في بيت نجيبه
شجون:يممه والله حييييييييييل خااايفه من هاالاختبااار
نجيبه:اقراي سور من الي حافظتهم من القراان وان شاء الله تجيبين كاامل
رنا:هههههههه شنو قاالت قاالت كااامل هذااا رياااضيااات لوو تدخليين الكتااب معااك لاززززززم تخطيين
نجيبه:أننتي شبب ولاكلممه لاتخوفيين اختتتك
شجون:يمممه دعوااتك
نجيبه:ألله يوفقك ويوفق خوااتك
رنا:ويعررررسنااا قووولو اميين
شجون:بسس هاذي الي تحاتين فييه
رنا:لوو فيه ماده اسمهاا زوااج شاان اجييب درجه كاامله فيهاا
الكل:هههههههههههههههههه
نجيبه:ووووعد منني ببس تخلصوون الاختبارات اطلعكم الي وعدتكم فيهاا
(نجيبه سددت الاجاار حق البييت)
الكل جلس يفطر
رشا:أانتي ياام قلييب ببس هددي الكتاب حراام علييك الكتااب يقووول ارحمييني
نجيبه:يمه تعاالي فطرري
في بيت االجده ردينااا
ردينا:يلالا تعاالو فطرررو ورااكم اختبارات
صمود:ان شاء الله
نوف(بحززن مافارقها):انا مو مشتهيييه
في بيت ابو طلال
في جناح طلال وشوق
شووق:والله خااايفه حييل هاالماده باالذااات صعببه حييل
طلال(حضننن شوق):حبيبتي شووااقه اننتي سويتي الي علييك وذااكرتي والباقي على الله
شوق:والنعم باالله يلالا مب تنززل تفطرر
طلال(بنبره حزن):لالالا مبب انزل الا لممن تنفذين طلبي
شوق:أمرررر
طلال:قوولي تمم
شوق:تممم
طلال:ااااااابغي بووسة الصباااح
شوق(تلون خدودهاا):مااااافيييه
طلال:أنتتي قلتتي تمم
(طلال مسسك رااسهاا وطببع بوسه كبييرره على خد شوق)
شوق:طلوول وخرر عني لااااصيييح
طلال:لالالالا الا دمووعك ترررى دمووعك تسوواء الدنياا ومافيهااا
شوق:ألله لايحرمني منك حبيبي
طلال:شنوو قلتتتي عيددي الي قلتي
شوق:طلالالالالال
طلال:عيوون وقلب طلال
شوق:يلالا خلناا ننزل
طلال وشوق نزلو تحت يفطرون
في جنااح جمعه ومنيره
جمعه:حبيبتي يلالا قومي خلينه ننزل نفطر
منيره:نعم نعم اناا مو حبيبة احددد
جمعه:منيرره متتى رااح ينتهي هالجفااا
منيره:لمن تطلقنننني
جمعه:طلاق ماني مطلق
منيره:لانننننك مو رجاااال لوو رجاال ماترررضى تبقى مع وحددده ماتحبببك ولاتوااطنك
جمعه(عطى منيره كف):رجاااال غصبااااا عنننك
منيرره(تكاابر كاالعاده):ههههههههه هاااذي اسلوووب الرجااال
ودخلت الحماااام
طلال طلع من غيرر مايفطررر
بعد ماهدت منيرره نزلت تحت تفطر
ام طلال:لييش جمعه مافطرر
منيره(بتوتر):هااا اييي عنددده شغل ولا قدر يفطررر
عندد فرردوس
جاالسه مبكررر علشاان تسووي فطورر حق يااسر
ياسر(جلس من النوم)وشااف فرردوس الي حاايسه في المطببخ
ياسر:فرردوس جيبيي لي ماااي
فردوس(عل طول رااحت جابت حق ياسر ماي)
في المدرسه الثاانوييه
في قاعة الاختبار
منيره(بصوت واطي):حصووه عطييني ااجابة الاختيارات
حصه:من الاولى الى الرابع كلهم الاولى ومن الخامسه الى العاشره الاولى والثانيه
الابله:بنااااااااات بدوون صوت لاااسحب اوراقكم
في الجامعه
في قاعة شوق وجنان
توااهم مخلصيين من الاختباار
شوق:ألحمددلله عدت هاالمااده على خيررر
جنان:ايي حتى انااا خاايفه منهاا بس الحمدلله مو صعبه حييل
في العصر
في بيت ابو طلال
باالتحديد في غرفة حصه
جالسه على الابتوب تكلم الامير
(هاالمره بكتب اساميهم مو النك)
حصه:هاااي
احمد:هاايات
حصه:بعتررف لك بشي
احمد:شنوو
حصه:اناا ارتتتحت لكك كثيير احسك مو مثل شباب هاالايااام
احمد:هذاا من ذووقك وانااا بعدد بقول لك شي
حصه:قوول
احمد:لييييش ماوفقتتي على ولد عممك فاارس
حصه:انننننت ووش عررفك بوولد عممي
فارس:ههههههههههه لانه انااا فاارس مو احمد
انصددمت حييييل من كلامه
ورن جوالهاا
منيره:هههههههههههههههههههههههه
حصه:وش فيييك ياالمهبوله
منيره:انااا الي عطييت فاارس ايميلك
حصه:اناا اورريك ياالدوبااا
منيره:بعد اهوو طلبننني
حصه:تصددقييين عكسس الي اعررفه احسسسه مو معقد نفس ماقلت عنه انا
منيره:مو قلت لك بس انتي تعودتتي تحكميين على الناس بسررعه
حصه:وامك بعدد اليوم مكلمه اميي على الخطبه
منيره:أييي
وظلوو سوااليف على المدررسه والاختباارت
في بيت ردينااا
في المطبخ
نجيبه جالسه تحضر حق العشى
في الصاله
متجمعيين الجده ورائد وصمود
رائد:يممه قررت اتززوج
ردينا(بفرحه):هااذي الساعه المبكرره الي اززفك قببل الله ماياخذ امانته
صمود+رائد:بعد عمر طووويل يمه
ردينا:ورااح ادورر لك احسسن البنااات
رائد:لالالا البنت موجوده
ردينا:مييين
رائد:صديقة صموود شجوون بنت ابراهيم
صمود(انصدددمت يوم سممعت اسم شجوون)
ردينا:ماعرفتهاا ميين امهاا
صمود:شجوون بنت نجييبه محمد
ردينا(بصدمه):نجييبه ال.....
صمود:اييي
انتهى البارت
توقعاتكم :

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب أمير العشاق, لتحميل الروايه ص 6, ليلاس, الوجه, القسم العام للقصص و الروايات, اضحك, توجه, خلقني, ربي خلقني على النيه أضحك بوجه عذالي كاملة, عذالي, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:23 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية