لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-11, 09:41 PM   المشاركة رقم: 331
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم وجعلها مكلله بالرضا والهنا


الجزء الثاني والعشرون

اصعب احساس ان تكون ثقيل
وغير مرغوب بوجودك

من زمان وام خالد تلسن علي
وتسمعني تصريح والا تلميح
انها تكره وجودي حولها او معاها

بس اخر مرره صعبت علي نفسي
وكرهت حاجتي لهم.
ولوجودي في بيت التجئ له
من ابو ناصر وشكه فيني
ومن هدى وكذبها وأذيتها
للاسف سمعت الكلام وبلعته
وحلفت على ام ناصر
ما تعب نفسها بالرد على شريفه
انا عارفه اني مثقله عليهم
بس مضطره اقعد
وام ناصر في المقابل حلفت علي
ما اطلع من عندها
الا لمن يتعدل حال ابو ناصر
ويشوف له صرفه في هدى

--------

ام ناصر. مرسله لي السواق تبيني اروح لها

اكيد بتصالحني على زهره
.
هذا كلامي قبل لا اروح
بس رجعت للبيت وانا مقهور وزعلان.
ام ناصر سمعتني كلام صعب
معاها حق
بس وش يدريها بناري.
غصباً علي اخاف على زهره واغير عليها.
هي صغيره و حلوه
انا شايب عاجز مالقت مني الا الشك والغيره


قالت لي ام ناصر انها ممكن تسامح.
عن كل شي الا اني اشك في زهره
انت كذا تشكك فيني انا يا ام ناصر لاني انا اللي مربيتها

وبعدين قالت انا ما ابي اظلم احد.
والله يستر على الجميع
بس انتبه من هدى تراها حطت مافيها
بزهره وانت صدقتها

احس انها لطمتني على وجههي

وش تقول هالعجوز

معقول.!!
هدى ام عيال !!!!
ومستحيل تطلع منها العيبه!!!

دخلت البيت
وانا. مقرر اشوف هدى بنظره ثانيه

ومااعجبتني نظرتي لها

انسانه انانيه. لايمكن تفكر في غير نفسها
وصخه ماتشيل اللي تحتها
كل مره ادخل عليها الغرفه القاها وصخه
اخر شي عجزت اسكت
قلت لها: قومي نظفي هالقرف
ناظرتتني وهي مو مصدقه اني امرها
قالت خالي. وش فيك. شاب ضو
قلت ؛ ما فيني شي بس ليه البيت كذا
من طلعت زهره ما تنظف البيت
كانت زهره تكنس البيت وتشطفه
ولا مره قد جيت والا وهي.
مبخرته ومعطرته وانتي. عكسها
ترى النظافه بكل شي مو بس اهتمام بالشكل
من شعر ولبس
تأففت وقامت على مضض
ما تحب شغل البيت
تكررررره الكنس والمسح
والطبخ واكثر شي الطبخ
سبت زهره في قلبها ليش تطلع
وتخليها تحوس في بيتها
كان زعلت وهي هنا احسن لي
دعت من قلبها ؛ الله ياخذتس يازهره


------------------


:
ياعمتي ريحتو تقرف
ام امجد :استحملي لك شويتين حرام عليكي
موهجه : هو بكيفي يا عمتي لما اشوفو اشم ريحتو بعدها سيده ركظ عل الحمام استفرغ
والله تعبت يا عمتي
ام امجد برحمه :
ربنا بهون عليكي يا بنتي
وحامك صعب والاستفراغ عدم لك عافيتك
مهجه تحط الملح على الليمون
وتتلذذ بالليمون وعصيره المالح

ام امجد بضحكه.: والله فكرتيني
لما حملت بولدي امجد
كدا كان وحامو صعب
وشردت عمك من الحاره كلها
مو بس من البيت
ههههه
موهجه غيرت الموضوع لشي اهم:
عمتي انتي ملاحظه على امجد حاجه

ام امجد عقدت حواجبها : زي ايش يا بتي

موهجه : طلعاتو الكتيره.
ويطلع مرتب ويرجع مبهدل
وكمان يرجع يدور السرير
ولما اطلب منو حاجه يقولي
ما معايا دحين اصبري
مع انو دوبو استلم الراتب من يومين
ام امجد. : وي يا ندامه لا يكون رجع للسم الهاري اللي كان بياخدو
موهجه : ما اعرف يا عمتي بس حالو مأزمني
ولما اسألو فين كنت يقولي مالك صلاح
بالله ياعمتي تسأ ليه
ام امجد : حاضر يا حبيبتي انتي
اذا شفتيه خارج نبهيني. حتى اسألو

موهجه : لا ياعمتي.
احسن تشوفيه وهو راجع
حتى تشوفي. حالو المبهدل

ام امجد : على خيرة الله

------------



اقولك. اليوم شفت لي شيً اخذ عقلي
:
وش شفت
:
شفت لي غزال.
:
ياخذ هالفره وين شفت هالغزال

ضحك باستمتاع وهو يتذكر الغزال
اللي واقف على باب بيت ابو ناصر الشيبه

:ههههههه مالك دخل وقم.
جب لي شي اشربه


حك راسه بغباء انت هالمره تدفع لي
والا ماعندي

حذف عليه المفاتيح بقوة : اقول قم بس
ولا تنسى الثلج

يالتافه انا دايم اشربك على حسابي
ولا عمري طلبت منك ريال

قام وغاب دقايق بالمطبخ الوسخ
اللي يتوسط حوش كله تراب
وفي غرف قديمه سقفها من الخشب
رجع بكاسين معدن ومعاه قارورة خمر
جلس وصب له كاس
:يالتعبان وين الثلج
:ما في الثلاجه خربانه
:وانت كل شي خربان عندك
:
ضحك باستهزاء. تكفى ياللي
عندك ثلاجه اصلا
رفع الكاس. وشرب دفعه وحده
اقول. ابو ناصر. عنده بنات.
تمد بكسل: ابو ناصر الشيبه.
..... لا. ماعنده بنات بس متزوج. قبل فتره

تمدد بجنب. صديقه وسرح فكره بالحلا اللي
. شافه قبل شوي
"
كانت هدى تترصد فيصل.
واول ما شافت سيارته
فتحت الباب وطلعت كيس الزباله.
وطبعا كانت مهيئه نفسها انها تبهر فيصل

لكن من شافت اللي نزل من السياره
وعرفت انه مو فيصل.
دخلت بسرعه وقفلت الباب بقوه

كان بنفس طول فيصل
بس على انحف واسمر
ولابس نظاره شمسيه وكاااااااااشخ عل الاخر


---------



حذف كوبه المعدن على رفيقه
وقال.:خذ كاسك بقووم اودي
مفتاح فيصل له.
سيارتي عطلت علي وتسلفت سيارة فيصل.

قام يتلفت بالغرفه: يا معفن ما عندك عطر??
ناظر فيه وضحك : كان تبي فليت فيه
بالله انا وجهي وجه عطورات
:
لا انت. وجهك. وجه قريمزان ( كريم قديم ريحته شييييينه ) والا نفتالين
وضحكو الاثنين وطلع وخلى صديقه يكمل شرب بعز النهار


------------



حاط يدي على عيوني اتظاهر

بس من وين يجي النوم

مقهووور.
وللاسف ابوي قهرني
يعني لها الدرجه امي ما تشكل له اهميه
جواب ابوي قهرني
سألته ليش تزوجت؟
وكيف عرفت فريزا ؟
وليش هي بالذات؟؟؟

قالي :تذكر قبل ثلاث سنوات جيناك هنا
قلت له : أي اذكر

قالي :اتذكر كنت امشي في البارك
اللي قريبه من بيتك اول
وامك كانت في السوق
مع اختك العنود وجدتك
كنت ماشي في حالي
واناظر في بديع خلق الله
وقفت على البحيره اللي في نص البارك
اتأمل البط اللي فيها
فجأ ه قربت مني وحده. وتنادي علي
:دكتور خالد
هي بنتك تعبتني كتير

لفيت لها ولما شافت وجهي.
اعتذرت وشالت البنت الصغيره
وابتعدت عني
واستغربت منها لثواني
بعدها ضرب جرس الانذار براسي
قالت دكتور خالد!!!

وانا وانت تقريبا نفس الزول
. وممكن اللي يجي من ورانا يلخبط بيننا
لحقتها عل السريع
لو سمحتي. استني شوي
تجاهلتني واستمرت ماشيه
اسرعت بخطواتي وراها
ووقفت جنب رجال كان جالس على كرسي
مقابل البحيره. ونادته خالد
والي ما كان غير اخوها محمود
فتراجعت

وبعدها بفتره كنت جاي مع امي
للمستشفى عشان فحوصاتها
وقابلتها للمره الثانيه
وبعد جت وقالت لي
دكتور خالد بدك تجي تاخود شيري اليوم
التفت لها
وانصدمتفريزا بحرج : سوري.
لخبطت بينك وبين ....
كملت عنها جملتها: وبين خالد ابني
شهقت مصدومه. : حضرتك والد الدكتور خالد
باغتها بسؤال قبل لا تهرب ؛ انتي وش علاقتك بخالد؟
ومنهي شيري؟
قالت وهي تتلفت بارتباك:
استاذ ممكن نحكي بس مش. هلأ
قلت لها :اوكي.
وتواعدنا نتلاقى في بيتهم
وفعلا رحت وعرفت موضوعك
مع شروق الله يرحمها
واعجبتني شخصية محمود واخته فريزا
وكنت منتظر انك تفاتحني وتعلمني باللي صار معاك
بس انت ما تحركت
ورجعت للسعوديه
كل فتره اتصل عليهم واخذ اخبار شيري
اللي سلبت عقلي
ولا تلومني اول حفيده لي

ومع استمرار التواصل بيني وبين فريزا.
حسيت اني ارتاح لها واحب اكلمها
ووصلت اني اشتاق اكلمها
وعرضت عليها الزواج ووافقت
خالد بعصبيه مكتومه : وامي وش مكانتها بقلبك
ابو خالد : ام خالد ااااه ياولدي لا تقلب علي
المواجع
امك ما احد يعلم بغلاتها الا الله
بس هي الله يسامحها
اللي صدت لين صديت انا بعد
امك كانت تضغط علي
وتغلت ليت تخلت



------------
يماااه
واللي يعافي قلبتس
شوفي لي صرفه مع النشبه
كرهتني اجيكم
كل ما جيت وهي مرتزه عند الباب
والا تجعر بصوتها على بالها بالتفت لها

ام فيصل. : لا حول ولا قوة الا بالله

منيره بغيض: وش ترجون منها
وهي ينطيق عليها ان لم تستحي.
فاصنع ما شئت
فيصل : يماه والله ما يسوى على ابو ناصر

اخر عمره ذي تجي تمرغ سمعته بالتراب
والا اخوهاضعيف مسافر
وتاركها على باله بتكون
امينه على نفسها وسمعتها
ام فيصل : يا ولدي احقرها يمكن
لا شافتك سا فهها توقف عن هاللي تسويه

فيصل. بحره وقهر : يمه بلاتس ما تدرين
تذكرين صياح.
ام فيصل عقدت حواجبها : اي صياح؟؟
لا يكون صياح الصايع الداشر
فيصل : اي هو. قبل كم يوم رجع لي سيارتي وسألني عنبنت ابو ناصر
وقالي انه لمحها بالغلط
هاوشته وامرته يغض بصره
عن محارم جيرانه
منيره تمد فنجال القهوة لعمتها
: تدري في هالامور لابد من الصراحه
لازم احد يعلم ابو ناصر
ولو تلمحون له
ام فيصل : حسبي الله عليتس يا هدى
والا ابو ناصر اللي سيرته مثل المسك تلعبين بسمعته
منيره : ما ألوم زهره ابد يوم هجت
ذي ما تنقرب

فيصل : يمه علمي ابوي يمكن
يقدر يقول لابو ناصر
ام فيصل : اشوف بعلمه واشوف وش يقول

ــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه عشر ليلا

ام امجد :استنى يا ولدي
وقف امجد قدام امه في الحوش
وسلم على راسها
:كنت حتشطف واجيلك في غرفتك
ام امجد تتأمل شكل امجد : ايش بك يا ولدي مبهدل في حالك
ارتبك امجد وناظر ملابسه الوسخه :
ههه بنشر كفر سيارة صاحبي
وساعدته في تركيب واحد جديد
واتمليت تراب
ام امجد : الله يديك العافيه
طيب فينك يا ولدي
كنت تقعد معاي العصر يه ونهرج ونحكي
امجد : مشغول يا امي حبتين
اقبلت موهجه ووقفت بعيد عن امجد
: جبت الاغراض اللي قلتلك جيبها
امجد : بعدين دحين ما معايا فلوس اصبري شويه
ناظرت موهجه في عمتها "وكأنها تقول ما قلتلك
قالت ام امجد بحزم : فين فلوسك يا امجد دوبك مستلم الراتب من اسبوع
زفر امجد بقوه : اللهم طولك ياروح
هو تحقيق والا ايش
ام امجد : لا تحقيق ولا شي بس حابه اعرف
مقصر في حق بيتك واولادك ليه
ناظر في موهجه : عجبك يا ستي
ارتحتي
نقلتي شكوكك وسوستك لأمي
هيا ماني قايلكم ولا شي
ووحدخل انخمد ورايا دوام وهدة بدن
ودخل غرفته وضرب الباب بقووه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
منيره وهي داخل سيارة فيصل
اف وش هالريحه وع
وفتحت شباك السياره
فيصل : ههههه الله يصلحه صياح اخذ السياره
وعفن فيها بريحة صنانه
سبحان الله تشوفينه تقولين وش هالرزه
ولا قربتي منه تدوخين من ريحته
منيره بقرف حقيقي : تكفى خلاص ريحته صكتني براسي
اخذت علبة المناديل
وصارت تهف على نفسها
تبي تجدد هواء السياره
الملوث بريحة صياح

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
صكيت منه وانا في قمة غضبي
طلقها !!!!
ومتصل يتعذر انها هي الي طلبت

قلت له : العيال لا تحرمهم من امهم
قالي : اختك لا فكرت بعيال ولا غيره اختك با عتنا
وهي اللي استغنت

الله يهديتس يا هدى الله يهديتس ويصلح حالتس

بس قريب برجع واشوف لتس صرفه قريب

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت البيت وانا زعلان الحين نشبت لي
هدى
من بعد ما طلقها عبد الهادي
وجاب لي ورقتها

دخلت عليها وعلمتها
اذهلتني هالحرمه
توقعتها تزعل تنكد اقلها
بس هي استانست
وقالت لي : على هالخبر الحلو ياخال
بسوي احلى دلة قهوة واتقهوى انا وياك
قلت لها : ما زعلتي
قالت: يا خال فرقاااه العيد عندي
قلت لها : لا تسوين قهوه بدخل اريح شوي وصحيني على صلاة العصر

ـــــــــــــــــــــــــــــ
واقف براس الشارع وعينه على باب ابو ناصر

يمكن يلمح غزالته

له ثلاث ايام وهو مسنتر في هالمكان
لمن جاه ولده يركظ : يبه يبه
ألحق امي وخالتي يتهاوشن

ضحك من قلبه وقال : وش الجديد
خلهن يتذابحن يمكن وحده تفكني من الثانيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــ




قراءه ممتعه لكم ردوود حلوه لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 08-10-11, 11:48 PM   المشاركة رقم: 332
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا حبيبتي ام رنو


تسلمين ياقلبي على هالبارت الحلو زيك

والله ماشاء الله عليك ام رنو متقنه اللهجة الحجازية مره باقي نسمعها شفهي هههه

ياحلو علاقة مهجة بام زوجها كانها بنتها ياسلاااام على هالخاله بس الله يكثر امثالها

امجد غريبة وش قصته خاصه انك ماذكرتي انه يرجع ووعيه مو معاه بس من جد امره غريب

اه ياهدى ياقليلة الحيا يالوسخة مخليه البيت على حوسته وقاعده تشخصين وترززين عند البيبان يمال الكسار قولي امين

موتي بحرتك ماهو ملتفت لك فيصل يالزباله انتي كفوك هالمخيس الي مثلك واتوقع بيقعد يترصد لدخله ابو ناصر البيت وطلعته ويدخل عليها

وينكشف امرها وينفضحون ويطردها خالها لانها جابت له الاذية وراح ترجع لزوجها لان ماحد متحملها مثله بس حتكون زي قطعة الاثاث البالية

مالها اهمية بالبيت


زهره الله يعينك ياقلبي على مابتلاكي تلاقينها من شكوك ابو ناصر ولا من هدى ولا من شريفوه ان شاء الله سحابة صيف وتعدي

ابو خالد وزواجه احس طريقته فيها صبيانيه شوي وماتليق بسنه وهي على طول طارت بالعجه ووافقت لكن اكيد انها معطيته قدره وتحبه مو زي شريفة

سلمى وخالد وينكم اليوم اشتقنا لكم مالكم ذكر


ام رنو تسلمين غلاتي وكلي شوق لجديدك

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 02:13 AM   المشاركة رقم: 333
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمو ام رنو على البارت الحلو .......بس مسكينة هالزهرة ماادري شكلها بتترمل قبل ماترجع بيت زوجها الله يعين ....


شايب عرعر يستاهل الكلام الي انقال له من ام ناصر ولو هي بعد عطته خبر انو زهرة مالها رجعة طول مابنت ابليس فيه كان احسن واحسن .......

اشوف الضرب والصراخ بس لللمظلومة اليتيمة زهرة وهالصايعة الضايعة مايقدر ينطق كلمة حق فيها اجل يستاهل هو واحمد سواد الوجه والفضيحة الي بتجيهم منها


فيصل والله انو كفو وماخاب ضني فيه بس لازم تعرف راي اهل هالبيت كلهم فيها وخصوصا فيصل خليها تنكسر ةتفقد شوي من ثقتها العالية بنفسها الرجال مشمئز من وقاحتها ..........بالله عنده الي مريحته بيناظر الي تعرض حالها على الرجال اي هين

اما هدى بيجيها العقاب في شرفها وسمعتها من هالسكير صياح وبيوم وهي تستعرض بحالها بيصير الي ماخطر ببالها وساعتها حتى زوجها الي فرحانة بفراقه مايبغيها ولا احد بيرأف بحالها لانها بيوم قذفت شرف انسان مظلومة يالله هالصياح يبرد خاطري وينتقم منها ويزوجها اخوها له غصب عنها وتشوف الذل الي عمرها ماشافته



امجد شكله داخل في مشروع وشغل جديد علشان يحسن دخله وحط كل معاشه فيه ومابيخبر اهله الا اذا شاف اول بذرة خير منه ..... احتمال يشتغل في مكانيكة السيارات



اما الشايب الثاني ابو خالد جد جد طاح من عيني لما عرفت كيف تعرف على الصايعة فريزا بالذمة من البداية حركاتها غير محتشمة بأي حق اصلا يتواصل معاها بالتلفون وهي مايربطه فيها اي رابط شرعي

ولا ياخذ حفيدته عذر عنده محمود رجل الكرسي خيال المأته الي يشوف اخته تكلم رجال ماله علاقه فيها .......وهالثور ابو خالد كيف يأمن على شرفه وحدة مثلها اصلا يكفي حركاتها مع خالد صدق الكبر شين غره شكلها ودلعها ونسى اهم شروط الزوجة الصالحة مالت عليه وعلى اختياره ماخجل من نفسه وهو يخبر ولده عن مكالماته لها

بس ربي بيجازيه بفعايل شريفة وبنشوف كيف بيعيش مع عجوزته المتصابية الي مستعد يحرق عياله علشانها ...



ام رنو وين ام حسين بصراحة البارت ماله عم بدونها ........... يالله ننتظرها هي وقهوتها في البارت الجاي خخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 07:51 AM   المشاركة رقم: 334
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله وبركاااااااته

ياهلاااااا والله ومليوووون غلاااااا بام رنو نورتي ياعسل
باارت رااااائع يالبى قلبك والله تسلمين

هديه
اللهم لك الحمد والشكر هديه وش هالوساااااخه الي انتي فيهااا سبحانه وسخه من دااخل وفي مكانك بعد وععع
عليك بس ابشرك لقين لك واااااحد يليق بمكانتك ونفس مستوااااااك بالوساخه الشيخ >> صيااااااااااااح<<على سن
ورمح احد يحصله ترى ماحصل الا لك كفوك والله
اجل جاالسه ترززين عنالبيبان كنك قطوه جايعه لقيت لك رزق وش زينه صياااااااح بدال فيصل
تكفين ام رنو زوجيهم بعض خاااطري اشوف الخايسين كيف حياتهم ههههههههههه

فيصل
كفو والله ماخيبت رجاي فيك طعت رجاااااال ولا قلدرت هدى تاثر فييك سبحانه الي عنده وحده متربيه
ومعدله زي منيره ما راح يلتفت لهدى والله انك اخذت اجر وجمعت راااسين بالحلال بين >>هدى وصياح<<

بوخاااااااالد
لا يالشليب العااااايب رايح انت برااا تغاااازل والا تعالج امك الصرااحه طحت من عيني يعني بتقنعني ان فريزا
احسن من شريفه وترى شريفه ماصارت كذا الا منك انت لاتحط اللوم عليهاااااا تراك انت الي ارخيت لهااااا الحبل
ولا وضحت اغلاطها وحاولت انك تصلحها لهاااااا جاي اللحين تقول لولدك ان هي السبب ذا انتو اذا ما لقيتوا شيء
حطيتوه على المره بس رح جعل شريفه تنقز عينك انت عنزك هالي طاير بهاااااا
وفريزا تراها ماتقل عن ام خاااااالد يعني بتقنعنيانها جااااات له ونادته على انه خاااااااالد وهي ماتري >> على مييييييين
اكيد قالت ذا شااااايب ولقدر اقص عليييييه واخذه

بو ناااصر
آآآآآآآه منك يووووووم ام ناصر فتحت عينك على هدى اشووفك ما سويت شيء ولا مديت يدك عليها ولا ادبتها لاتقول ذي مره كبيره وام عيااااااااال بلاك ماتدري عن هالعجوز المتشببه وشتسوي بغياااابك

امجد
شكله عنده شغل خاااااااااص وما يبي احد من اهل بيته يدري عنه يمكن شغله بسيطه وهو مفتشل منهاااا
بس اذا حلال لييييييه مستحي

ام رنو ياااقلبي انتي تسلم يدينك عساني مانحرم منك ومره ثاانيه مبرووك على التميز

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 10-10-11, 08:54 PM   المشاركة رقم: 335
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يدك ام رنا ...اخبارك عيوني .....الف مبرووووك التثبيت والتميز ...

احداث اليوم ...
امجد وحاله لم تصفي نوعية الوسخ الذي به لحددنا نوع وظيفته ...ربما كان عامل باحد المصانع او مشرف على ورشه لانه لو عمل بورشه لهم لبسهم الخاص بالعمل..
زهره
وحالها مع ام خالد صدق منخرج منداره قل مقداره ...سوف تطلب من ام ناصر ان تعود لمنزلها ولكن بحنكة ام ناصر ...دون ان تهان ..

اقتباس :-  
معقول.!!
هدى ام عيال !!!!
ومستحيل تطلع منها العيبه!!

!

لماذا يا ابو ناصر لا تشك بها فهناك منهي على ذمة رجل ولديها ابناء بطولها ولكنها لا تخاف الله ...وياخوفي من صدمتك تجيك جلطه وتموت ممما سوف يحدث

هدى
لا اعلم كيف تعيشين بمكان رث و وسخ ...لكن لا ترين هذه الاوساخ التي حولك مثل عدم رويتك لتراكم الاوساخ بداخلك

صياح
من هو صديقك الذى تذهب اليه هل سوف تكون له قصه بالاحداث ...مما اتضح في اخر البارت ان لديك ابن ومتزوج من اثنتين ..وتبحث عن الثالثه ...الطيور على اشكالها تقع ...فهدى مثلك تبرق من الخارج ورثه من الداخل ..
خالد ..
لا تضع الوم على والدك فقط فهو على الجميع ليس لكم تكاتف اسري وروح اسريه ووجود الجده هو الذى جعلكم اسره فقط..والرجل اذا اراد الثانيه يضع الحجج والعقبات ويري بمنضور للعيوب بزوجته الاولى حتى يريح نفسه انه لا يضلمها

دمت بخير ..وبحفظ المولى

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم رنووو قلبووو مبروووك التثبيت والتميز تستاهلين ياغلاي>>صدووود, ألحقو, ليلاس, مشكوره صدود, ايمي, يالعجوز, رووعه شبيهه امي, شبيهة أمي, زهرة ضامية, زهره, زهره عمرها 35واحمد 38, زواج, [ وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسة في بارت ^^ .. ], هدى صياح وعبد الهادي, واخيرا احمد تزوج زهره, واخيرا اكتملت الحمد لله :), نوف بنت نايف, ضاميه, قصص من وحي قلم الأعضاء, كل سبت نلتقي في جزء جديد من زهره ضاميه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية