لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-12, 01:33 AM   المشاركة رقم: 3236
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام علكم ورحمه الله وبركاته

صباااااح الخير ..ياوجه الخير .. صباااح المحبه والسعاده.. جعلها فالك
صبااح الرضا والصحه .. كتبها ربي لك ولاميرااااااتك

صدوووووودي تسلميييييييييين ياقلبي على الابداع الي جالسه تغرقينا فيه وحنا نطالبك بالمزيد
ابداااع يوصلنا لحد الثماله والله يالغلاااااا ماتخيل انه في اسبوع بيجي فيه فجر السبت او الثلاثاء مانتلهف لطلتك
الراقيه علينا جعلي مافقدها من شر ياااارب
وعلى كذااااا اقولك طولي لنااااااا بالروااايه وامشي على اقل من مهلك ومطي فيها وخليهااااااا ممله والاحدااااث
مكرره وكلللللل شيء عسسسسسسسسل والله انه عسسسسسسسسل والي مورااااضي ياكثر الغث بسوق الروايات
ينقون لهم ويتمتعون بسلق البيض والمصاخه الي فيهااااا
بالله من الي يقرا الروااااايه ويبيها تنتهي او انه يحس بالملل فيهااااااا

غااازي وهدووله
هدوله ياقلبي وبعدين نعم اصدووود الي متى وهي تعاني خلااص تعبت مابغى بروحهاااااا شيء حتى القوه الي جالسه تتصنعها قدام الجلمود جالس يهدها هد الله حييله
واخرتها اكزيما نفسيه جعل الاكزيما تنهش جلد غويزي وتخليه من الجربان ماغير يتحكحك حتى الجدار مايسلم
من حكته

ولااااا فوق كذا جالس يتحكم بكل شيء حتى روحتك بيت اهلك منعها بس عشان الغبرا اخته بتجيه مالت عليه وعليها
مصدق روحه انه يمووون او انه له حق عليك او اصلاا فقد حقه من يووووم ما خذك من اهلك وغربك عنهم
من يوم مادفنك بالحيااااا من يوم ماخلاك جاريه والي يسوى ومايسوى يهينك ويتطاول عليك من يوم مااغتصبك
واجبرك علىروحه من يووووم ماعترف بزواجه منك وخلااك تعانين المر وانتي تحسبين روحك نجسه
من خمس سنييين وهو فاقد الحق فيك من خمس سنيييين وهو الي رضى يكون انسان غيب عنك ماتربطك معه
اي علاقه

توه يتذكر او يعرف انه زوجك وله حق فيك وينه هالزوج يوم كانت تتمنى منه الحنان والحب الي فلقدتهم بالغربه
وينه الزوج الي كانت تتمناه سند وعووووون وين وهي تنهان وتنضرب لايكون بس كان بغيبوبه وتوه صاحي منها

الحياه الزوجيه ماهي فراش وغيره واوامر الحياه الزوجيه ود ورحمه وتعاون ورحمه والحياه ان كل واحد يراعي
الثاني ويفهمه من نظرة وحده ويعرف هو وش يعاني او وش وده فيه

يا رابطه غازي يالي تقولون حرام عليكم هو تاب وناوي يعوضهاااا وينه خوفه ووينه عوضه ماشوف الا انسااان
همه نفسه ورغباته الحيوانيه

لو هو صدق ناوي يصلح كان ماجبرهاا انها ترجع له ولا جبرها تنام معه بغرفتع ولا جبرها تقابل اهله وهو يدري
انها ماتبيهم ولا تتقبلهم

لو انه فعلاا نتاوي يتصلح ماجلس يسال عن الخايسه شوكه عن حملها ويطمنها هو وامه وهو عارف بمدى معاناته
بحملها بذياب وانها مالقت من يطبطب عليها ويهدي من روعها ويسكن روحها الملتاعه

وانت يااغازي كرهي لك يزداد كل مررررررره واحتقرك اكثر واكثر الله ياخذك انت ماتوب وما تتعض من الي صار
قبل تبي انك تعتدي عليها من جديد ووين ابي انسيك الي صار وابيك تبدين معي من جديد وين تبدى وانت جالس تذبحها بزياده

كل هذااااااا بس عشااااان قالت ان مسفر يسواااااك ايه والله انه يسواك ولا توصل لمستواه بالرجوله يكفي
انه ساعدها وحاماها وهي ماتعني له شيء وياليتها ماخذته بدالك كان ماذا حالها على الاقل هو مافرض روحه
غصب على بنت والا جبرها انها تبتعد عن اهلها ولا انها تنوخذ بذنب مالها دخل فيه

كالعاده ياغازي انت ماتوف في هديل الا جسد تفرغ فيه شهواتك وبس اما الروح فهي اخر اهتماماتك والنتيجه
تحطيمك وذبحك لروح هديل اكثر واكثر

هو يحسب اذا سوى كذا بتنسى مسفر والا بتخضع له مثل قبل هي من قبل خضعت له لانها ماكانت تدري
انها زوجتك وان الي صار لها منك تحسبه صار بالحرام ولا لها عين تفزع باهلها والي انت ناسيه
ياغازي ان الحمامه المغتربه رجعت لعشهاااا وتقدر تستعين باهلها اذا ضامها غرابهااااااا

شوفواااااا لاتقولوووون لي هذاااااا حقه وشرع ربي الي يغصب مرته مورجااااااااال ولا فيه ذره رجوله
الرجال اذا شاف ان مرته عايفه قربه يبتعد عنها لو انه يموت بمواطي رجليهاااا
ولا تقولون لاااااا تغضب ربها وتمنعه من حقه هذااااا كله صنع يده وهي ماعليهاااااا شيء باذن الله

رااجح الصراحه عاتبه عليك ليه يوم شفت ام غازي ماقدرت تربي غازي عدل وتعلمه الرجوله كيف ليه ما خذت
بيده ودربته على الرجوله الي هو ما يدري عن هوى دارها ولا يفقه لمعناهاااا

ماتوقع ان راجح بيسكت عن هااادي اذا كان ناوي انه يضر غازي والا ان مخططه بيكون ضده في ايطاليا
اكيد انها قرصة اذن او انها رد اعتبار لهديل

رشاااااا هذا الي يقول علم بالمتبلم يصبح ناسي اللحين مو راجح غاسل شراعك ومادبك انك ماتتدخلين
بين غازي وهديل
تقومين تتدخلين ليييييه والا ابو طبيع مايجوز عن طبعه شكلك ماراح تتوبين الا بضربه ثانيه على راسك
اقول خلك بحالك وابعدي عن هديل ترى اخوك مو مقصر فيهاااا

سلماااان تتوقع انك يوم سميت على هديل راح ترضى عليك وتسامحك على كلامك لها او على مده يدك عليهااا
او ان هذا الشيء راح يريح ضميرك ويغفر لك خطاك تجاها

صدووووودي واصلي بابداعك وخلينا نبحر معك بسفينتك الى نصل معك الى بر الاماااااان وياليت هالبر
لو يطول شوي مشكووووووره ياقلبي جعل ربي يسعدك ويوفقك ويزيح الهم عن قلبك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 06-03-12, 02:38 AM   المشاركة رقم: 3237
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبـــــــركاته ...

صبــــــــــاح المحبـــة والرضـــا من رب العالــــــــمين ..


كيــــــــــفكم أحبتــــــــــــــي ..؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 61 ( الأعضاء 61 والزوار 0)

‏صدووود, ‏wild_angel, ‏دايمة النور, ‏عـسـوؤلـهـ+, ‏waxengirl+, ‏Ipad, ‏عآفك آلخآطر, ‏ذكريات الماضي, ‏Bdoor, ‏أميرة نفسها+, ‏سمانور, ‏fifi85, ‏شووقهـ, ‏ميريام انفاس, ‏omsoud, ‏don-don, ‏ons_ons, ‏الهاشميــة, ‏شموخ بدوية, ‏لودمينا, ‏يتيمة الراحه, ‏rhaf, ‏Nayya, ‏دفا الليل, ‏شعلة ديني+, ‏شهله محمد, ‏kh shawesh, ‏inay, ‏عبق الرياحين+, ‏هدوء ماقبل العاصفه, ‏تتعب معاي, ‏الاميره روزي, ‏صباالجنووب, ‏ألم111, ‏إبتسامه طفل, ‏لـــولا الامــــل, ‏ام راماا, ‏من فهمني ملكني+, ‏محيرتهم بصمتها, ‏اميرة البحر, ‏سحابه رحيل, ‏ابوسارهـ, ‏امل جدة, ‏عطر العبير, ‏ملهمة شاعر, ‏بنت العزيزية, ‏sagrali, ‏reem2008, ‏بوح البوح, ‏سنديانا, ‏خاطري لاتجرحونه, ‏شجنــ+, ‏همسات غزل, ‏المنقذ البشري, ‏Yassmin Abdallah, ‏الحيآآهـ حلوهـ~, ‏وحيده في زماني, ‏sosobb, ‏وردة الزيزفون+, ‏hooor20009, ‏وفآء آلسعوديه


البارت بيـــــــنزل بعد دقـــــــائق..


كونوا بخيــــــــــــــــــــر ,,,


صدووود’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 06-03-12, 02:59 AM   المشاركة رقم: 3238
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صبــــــــــــــــاح \\
تذكرة وجواز سفر...
أمتعة ورحلة طويلة..

مســــــــــاء \\
الحنين لأيام مضت..
لاتعود ولو حلمـــاً..


كيــــــــــــــفكم الــ ليلااااااااااس ..؟؟
أحبتـــــــــي في كــل مكــــان ..؟؟

حابة ارحـــب بكل اللي أنضموا لنا على متن سفينتنا..
واللي سجلوا عشاني الله يعلي شأنكم حبيباتي..
شرف كبيـــر لي تواجدكم..
وتحيـــــــة بحجم السماء لمن هم خلـــف الكواليـــس..<<وحشتوني من زمان ما حارشتكم ^_^
ياالله تعالوا قبل توصل سفينتنا بــر الأمان..

عزيزاتــــــــي ::
كم احب قلوبكم الطيبة..ودفاعكم الدائم عن آرائكم..
رزقني الله حبكم وقربكم..
أنا بخيــــــر ..فكونوا بخيــــر ’’’



\\\ أنا لا التفت لقول ورد يطلب مني النزووول إلى الاســـفل..
بل أتجــاهله بكل فخـــر..
وامــــضي بسفينتنا محاربة امواااج لا تُرى بالعين المــجردة..
قد اكون قسيت بكلامي هذا ..
لمن ملوا ويريدون الرحيل..
أرجوا ان تترجلوا عن سفينتنا..
فلقد ضايقتم أحبـــتي بتذمركم المســتمر..
فلازلنا بعـــون الله مُبــــحرين..




البــارت إهـــداء لــ الجميـــــــع ..
ولــ غاليتي نوف بنت نــايف ^^


البارت التاسع والسبــــعون ..


بيننا يا صديقة الأمــس بحـــــــرٌ
وفــــلاة ... وبيننـــــــــا الأخريــــاتُ
بيننا الأربعــــــون تلهـــــــث في
شعري ... شيبــاً كأنه جمـــــــراتُ
بيننا الأربعــــــون تطــــــفو على
عينيك ليلاً نجومـــــه مظلمـــــــاتُ
بعد هذه السنيـــن ... مــــــــاذا
تريدين؟...و فيم الرسائل الواعـداتُ
هي عشرون وانقضت... فدعيها
ودعيني ... مكاننــــــــا الذكريـــاتُ
بعد عشرين .. هل يعـــود صبيٌ
لصبـــاه ... وهل تعود فتــــــــــاةُ؟!

المرحوم بإذن الله تعالى..غازي القصيبي...



بكت بإنهيار وهي تصرخ بخوووف..
قاومته باللي تقدر عليه..
وحاولت تبعد وجهه عن وجها ورقبتها..
حفرت اظافرها بكتفه ورقبته..
بس قوته كانت اكبر من قوتها ...

أجبرها ترضخ له..
رغم رجائها المقهووور..
وكانه يوصل رسالة أخيـــرة..
لازلتي جارية..
ولازلت اعتبرك ملك يمين مالها سند
برضاك أو غصب عنك تكونين لي..

أستسلمت لقوته بعد ما حست بألم ظهرها يقتلها..
كانت تدري إنه نذل..
ومستحيل يلتزم بوعدهـ لها..
يعايرها بجنونه فيها..
بسجنه لها وتحقيرها..
ورجع يعاملها نفس معاملته القديمة..
إكراهـ xإكراهـ ..

تركها بسرعة قبل لا يقطع كل الجسور بينه وبينها...
وقف مبتعد عنها..
غطاها بالمفرش وتوجه لدورة المياهـ..
لمت نفسها بقوووة وهي تبكي..
منع نفسه منها..
ماجرحها واجبرها على نفسه..
مرعوبة من تجربتها الأولى معه..
ماتبي الماضي يتكرر..
ولا شعور الخزي والعار يتلبسها..
كانت زوجته ولازالت زوجته..
بس قسوته كانت اكبر من الواقع..
..بقايا أنـــثى..
نسى من اللي حولها لأنثى هلامية..
تتشكل بمزاجه وقسوته..
تفرعن يا غازي..
عمرك مابتلقى إلا بقايا أنثى..
لا ترضيك ولا تسرك بحياتك..

أحتارت هل اللي سواهـ كان تهديد..
أو إثبات قوته وتملكه لها..
حاولت تقوم وتطلع من الغرفة..
تهرب منه..تهرب من بيته..
تبي ترجع لأمها..
بس ألمها النفسي والجسدي منعها تتحرك..

مالهم حياة مع بعض..
يجرحون بعض بكل قسوووة..
أي شيء يقهرهم يسوونه..
أي كلمة تطعنهم يقولونها..
حياتهم مستحيلة..

فتحت عيونها وهي تسمع حركته عندها..
شافته يأخذ جواله ومفاتيحه ويطلع من الغرفة ويقفل الباب عليها بالمفتاح..
حمدت الله إنه طلع وتركها لحالها..
وفهمت تصرفه بإقفال الباب..
مايبيها تكلم هلها او تروح لهم..
إذن هو مصدقها..ومصدق تهديدها..
لو اجبرها بتهرب منه..
وهو ماينلدغ من نفس الجحر مرتين..

عذرك معك لاصرت في البعد مجبور..
وأشرهـ عليك إن كان هذا إختيارك..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وقفت وصارت تمشي في الغرفة..
تحس بألم في رجلها..
طول اليوم وهي جالسة..
والدم يتجمع فيها..
ياسمين بهدؤ\ياحبيبتي..شكلك مرة تعبانة..
تسطحي ع السرير..
غادة تتنهد بتعب\ما احس براحة لما اتسطح..
يمكن ارتاح اذا مشيت..
انا أنتظر وقت الزيارة ينتهي واطلع امشي بالممرات..
ياسمين بحنية\غادة اتصلي بزوجك وروحي ع البيت..
أنا بخير والممرضات قريب مني..إذا احتجت شيء هم موجودين..
غادة بزعل\لو أنا مكانك كنتي بتتركيني..؟؟
ما اتركك الا اذا جات سارة او احد البنات عندك..
أنتي تعبانة ما يهون علي اخليك..
ياسمين بغصة\مابتعرفي كم مرة بحمد الله على وجودكم بحياتي..
غادة\الحمدلله على كل شيء..
وبطلي حساسية زايدة ياوردة..

دخل سلمان الغرفة ..
سلم عليهم وبعد دقايق استئذنت منهم غادة..
خجلت تظل معهم..وحست بإحراجهم منها..

مشت في الممرات وألم رجلها يزيد عليها..
جلست على احد المقاعد وهي تلهث وتحس انها بتفقد وعيها..
خافت يصير فيها شيء وهي بعيدة عن غرفة ياسمين..
طلعت جوالها وقبل لا تتصل على ياسمين ..
كان راكان يتصل عليها...
غادة بغصة\راكان...
راكان بإهتمام\غادة وينك..؟؟
غادة\تــ..تعال..تعبانة..
راكان بحدة\وينك فيه..؟؟
أنتي في المستشفى..؟؟
غادة\إيـــ..ـه..باحد الممرات..
بس مدري وين..تعال مو قادرة اتحرك..
راكان\ياقلبي المستشفى كبير..
بأي قسم انتي..؟؟
غادة\ماطعلت من قسم الولادة..
راكان\طيب تطمني باجيك ألحين..
غادة تبكي\لاتقفل..خلك معي..
راكان\معـــك ما بأقفل الخط..
يالله أشوفك..

نزلت الجوال وتلفتت حواليها..
شافته بأول الممر جاي لها..
حمدت الله إن المكان اللي هي فيه مو مزدحم..
مع ان الوقت وقت زيارة..
تعلقت عيونها فيه وادركت قد ايش هي مشتاقة له..
وبنفس الوقت خايفة من قربه..
ما تبي تتعب مع حملها..
وقف قدامها وحب يتأكد..
راكان\غادة..؟؟
غادة تبتسم بتعب\قلبها..
جلس جنبها وبوله\فديت القلب وراعيته..
طمنيني وش فيك؟؟
غادة\رجلي منفوخة وأحس الدم متجمع فيها..
ما اقدر أمشي احسها تتشقق..
راكان\ألف سلامة عليك..
وأنتي الله يصلحك ماشية كل هذا وانتي تعبانة..
تعالي نشوف طبيبة تفصحك..
غادة\ما اقدر أحركها تعورني..
راكان\ألحين أطلب منهم ينقلونك لغرفة معاينة..
إنتظري شوي..

وقف وابتعد عنها..
وهي صارت تتنفس بسرعة..
حاولت قد ماتقدر تكتم نفسها ماتصرخ فيه ابتعد عني..
أنتبهت عليه راجع ومعه ممرضة جايبة كرسي متحرك..
ساعدها توقف وجلسها على الكرسي..
أخذوها لغرفة معاينة وساعدتها الممرضة تتسطح على السرير..
طلعت من الغرفة وقالت لهم غن الطبيبة بتكون عندهم بعد دقايق..

قرب منها وجلس جنبها على السرير..
راكان\مرتاحة كذا..
أنحنت بجسمها على قدام وفسخت جزمتها ورمتها ع الأرض..
غادة\ألحين مرتاحة..
راكان يبتسم\ليش ما اخذتي مقاس أكبر..؟؟
غادة\هي على مقاسي..
بس الإنتفاخ ضيقها..
راكان يبتسم\حي الله غادة..
غادة تبتسم\إبعد شوي..
راكان بعبوس\أفا..
غادة\هههههههه بالله إبعد..
راكان بتذمر\وش تحسين فيه مالقيتي غيري..؟؟
غادة بضيق\ماهو أنا..ولدك..
راكان\فديته من بدايتها عاق وقليل سنع..
غادة\لا بسم الله عليه..عساهـ مرضي وطيب..
راكان\اللهم آآآمين..بس ما اشتقتي لي..؟؟
غادة تصد عنه\راكان ترى تحسنت عن أول...
ماكنت اطيق ينذكر اسمك..
راكان\امي قالت تزوج خلها تتعدل مع وحامها..
غادة\هههههههههه لافديتها ماتقوله..
راكان\واثقة في أمي..؟؟!
غادة\لأنها أمــــي ..
راكان\يالبى الطيوووبة..
احم الا ماقلت لك معوضة في الخسارة..
غادة\الحمدلله على كل حال..
صح انصدمت من خسارتنا بس هذا المكتوب..
راكان\أبشري بالخير..
وترى شغلكم مطلوب كثير..
غادة\راكان ترى بأرجع الشغل..
تعطلت أمور كثيرة بغيابي..
راكان\إن شاء الله لما تتحسن حالتك..
غادة بصدمة\يعني موافق..؟؟
راكان عقد حواجبه\ليه تظنين إني بأخرب عليك كل تعبك..؟؟
كل همي تكون صحتك كويسة..
بس إذا شفت الشغل متعبك..
تاخذين إجازة إلى بعد الولادة..
غادة\لا لا ما بيتعبني..
راكان يبتسم\طيب وش رايك ترجعين البيت معي..؟؟
غادة\إيه وصلني البيت تعبانة..
وسارة تظل عند ياسمين..
راكان\لا لا ابيك ترجعين بيتي..
غادة تغيرت ملامحها\رويكن بالمووت متحملتك وانت جالس جنبي..
قم لا اقلب عليك المستشفى كله..
راكان مصدوم\صدق حرمة مالك امان..
تونا وش حلونا..
غادة بضييق\راكان خلاااص إطلع من الغرفة..
راكان بعناد\ما اطلع..جالس على قلبك..
نفسي أعرف ليه تحسون بهذا الشيء اللي مدري وشهو..
مثلا الوحدة توحمت على نفسها كيف تتصرف..
غادة\يارببببي..غير عطوراتك..
غير شكلك..كلك غلط..
راكان\وصلت لكلي..
كان بس عطري وخشمي..

قرب منها وحاول يقبلها..
لمت يدينها على فمها ووجها..
غادة\اطللللللللللللع..
وقف وابتعد عنها..
وحست براحة جزئية..سمحت لها تناظرهـ..
دخلت الدكتورة ومعها ممرضة..
راكان بنذالة\يارب تعطيك إبرة تعلمك كيف تجرحيني..
غادة تبتسم\فديت المجروح..
راكان\دكتورة أخرجي شوي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

حرك السيارة وطلع من البيت..
من بعد اللي صار بينهم..
كل واحد ألتزم الصمت والصد..
قبل نص ساعة عرفت إنهم راجعين إيطاليا..
ما ناقشته ولا حاولت ترد عليه..
طمنها لما قال لها بيمرون على أهلها..
توادعهم قبل تسافر..

لمت اغراض ذياب وبعض أقل أغراضها..
بدت رحلة الرجوع من المنفى..
يتعالج ذياب وارجع لهلي وهو لحياته..
وبعدها مانعرف بعض..
يمكن هو ادرك مثلي إن الحياة بينا مستحيلة..
ماضينا بنى سد كبيييير أمام مستقبلنا..
مانقدر نتجاوزهـ مهما تصورنا ونافقنا بعض..

وقف قدام باب بيت هلها..
وقبل تتحرك من مكانها حرك السيارة مرة ثانية..
ومشى بسرعة كبيرة..
حتى إن الكفرات طلعت صوت قوي ..
ألتفتت على ورى ناظرت بإتجاه بيتهم بصدمة من تصرفه..
شافت هادي اخوها ومعه مســـفر..
ويناظرون بسيارة غازي بحيرة..

مد ذراعه عليها ومنعها تناظرهم..
ولفها بيده على قدام..
حست بيأس كافر يسيطر عليها..
وتاكدت إنها ما بتشوف أمها ولا ابوها قبل تسافر..
ماحاولت ولا فكرت تتكلم معه او تحاول تقنعه يرجعها..
كلامها لا زال آثر عقابه على شفايفها..
ومسفر موجود قدام باب بيتها..
مستحيل يرجعها..
صدت عنه وركزت عيونها على الشارع..
بتترك المملكة مرة ثانية..
من دون وداع أمها ولا رضى ابوها..

لما حست بافكارها تضايقها..
صارت تستغفر وتقرأ من صغار المفاصل..
خايفة لا يعورها ظهرها أكثر..
انجرح ظهرها امس بحربهم القاسية..
ماقدرت تنام ولاتتحرك من فراشها..
وبعد جهد نامت..
صحت وكان جالس على السرير قريب منها..
أبتعدت عنه بسرعة وتوجهت لدورة المياهـ..
كرهت وجودهـ ونظراته..
وتفاجئت بالعلاج مغطي جروحها..
حتى شفايفها بجزء منها لاصقة جروح..
ولازال يداوي بعد ما يجرح..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

تنهدت بقهر وهي تكلمها وتطلبها لـ المرة الثالثة..
مرام\أنا اخر وحدة جيتك..أنتي أبداً ما تزوريني..
خلود\عيييب وشق جيييب ازورك..
مرام بقهر\عطيني أمك ما ابي أكلمك..
خلود\أخاف تخربين اخلاق امي..
مرام\ههههههههه بالله خلوود تعالي..
خلود\لا تحاولين..تعالي انتي..
مرام\لا ولدي مزعج مرة..ما ابي ازعج امك واخواتك..
خلود\ايه صح لا تجيبينه..
مرام\حتى هو حاقدة عليه..؟؟
خلود\ما اضمن يمكن يكون متجرثم..
مرام\هههههههه انتي مو صاحية ابداً..
نص ساعة واكون عندك..
انا جاهزة لأني اعرفك مابتجين..
أشوف مين يوصلني لك..
خلود\تعالي على رجلك ولا تركبين مع رجال..
ترى مالهم امان يصكونك بالسيارة بأقرب جدار وتموتين..
مرام\ياشينك لا تفلسفتي..
مع السلامة..

قفلت وأخذت عبايتها..
نزلت وكان مسفر جالس مع جده..
سألتهم عن تركي..
مرام\وين تركي..؟؟
مسفر\طلع مع أبوي..
مرام\اممم طيب تقدر توصلني عندي مشوار..
مسفر\إيه اوصلك..وين بتروحين..؟؟
مرام\صديقة..
مسفر\يالله إذا جاهزة مشينا..
مرام\انا جاهزة بس اشوف الشغالة واجيك..

طلع مسفر ينتظرها في السيارة..
تاخرت عليه..ولما ركبت تمسخر عليها..
مسفر\نومتي الشغالة..؟؟
مرام\ههههههههه لا..
بس كنت اوصيها على الولد..
مسفر\ليه ما اخذتيه معك..؟؟
مرام\لا تكفى ابيه..
لو أخذته معي بتذبحه الخبلة..
مسفر\ههههههههه أعوذ بالله من حبها له يعني..؟
مرام\إلا من كرهها له..
مسفر بإستغراب\صديقتك تكره ولدك وعادي عندك..؟؟
وبعدين وش مسوي لها البزر عشان تكرهه..؟؟
مرام\هذا شغلك ماهو شغلي..
مسفر\شغلي..؟؟
مرام\إيه شغلك..
بصراحة يا مسفر البنت حالتها مستعصية..
هي بسم الله عليها عاقلة وطيبة وخلوقة..
مسفر\بـــــــس..؟؟
مرام\بس تكرهـ الدنيا لان فيها رجال..
تحقد على كل رجال..سواء قريب لها..
او واحد يمشي في الشارع..
حتى أخوها من امها وابوها تكرهه..
هههههههه تفكر تطلعه من البيت لما يخلص ثانوي..
مسفر\هي نفسها اللي صدمتها بسيارتي..؟؟
مرام\إيه هي..وترى حتى انت تكرهك..
مسفر بهدؤ\شيء طبيعي تكرهني..
مرام بإستغراب\شيء طبيعي تكرهك لأانك كنت بتصدمها بالغلط؟؟
مسفر يبتسم\لا اقصد شيء طبيعي تكرهني في حالتها..
يمكن أكون الرجل الوحيد اللي أذاها..
اعني تسبب لها بوجع جسدي..
مرام\لا تكون واثق..
مسفر\هي أبوها متوفي صح..؟؟
مرام\إيه مات مقتول..
مسفر\اممم واللي قتله أنقتل..؟؟
مرام تتنهد\لا ما انقتل..
مسفر\مرام أنا ابي اقابل صاحبتك هذي..
مرام بصدمة\نعـــــم..؟؟
مسفر\أبي أقابلها..أقنعيها تجي العيادة عندي وتعالي معها..
مرام بعصبية\هذا اللي طلع معك..؟؟
مسفر\أنتي قلتي إنها صارت شغلي صح..؟؟
مرام\انا قصدت تتزوجها..
أنت دكتور نفسي وبتقدر تتعامل معها..
والله من غلاتها عندي ابيها تطلع من حالتها وتعيش حياتها..
أعرفك طيب ومتفهم..وبعدين يا قلبي أنت صرت كبير..
ثلاثة وثلاثين سنة ليش ماتتزوج..؟
مسفر بحدة\لا زواج ماهو في بالي هذي الفترة..
وانا صرت مهتم بأمر صاحبتك..
لأني احسها فعلاً محتاجة مساعدة..
حالتها صعبة بما إن حقدها وصل لأخوها ولولدك الصغير..
فحاولي فيها وتحايلي عليها..
جيبيها العيادة ابي اتكلم معها وفهميها اني طبيب..
مرام بإحباط\ليش ماتبي تتزوج..؟؟
مسفر\انسي موضوع الزواج وفكري في اللي قلت لك..
مرام\عشان تمزع رقبتي..
بأقول لأمها وهي تقول لها..
مسفر يبتسم\طيب براحتك..هذا بيتهم صح..؟؟
مرام\كيف عرفته..؟؟
مسفر بسخرية\نسيتي إني صدمتها مرة وكنت بأذبحها..
ثم وصلتها بيتهم وكانت بتذبحني..
مرام\ههههههههه فديتك لا مانسيت..
اذا ما لقيت تركي بأتصل عليك لا تبعد..
مسفر\سواقك أنتي وزوجك..؟؟
انزلي قبل ارجعك البيت..

نزلت وهو انتظرها لحتى دخلت البيت..
أنصدم لما تقفل الباب بقوووة وهو واقف..
بعد ثواني ضحك وهو متأكد إن خلود هي اللي قفلت الباب بهذا الشكل..
وكأنها تبين وتوضح مدى كرهها لشوفته ووجوده..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛

مر عليهم وقت طوويل..
مستحيل كل هذا مشوار لـ المطار..
هم طالعين من الرياض..
وتوقعها انهم متوجهين لـ الشرقية..
وقفوا قبل ساعتين وصلى المغرب قريب من السيارة..
وهي صلت معه..
وكانوا مثل الغريبين مايتكلمون ولا يناظرون بعض..

تحركت في مكانها وابعدت ظهرها عن المقعد..
بدأ الألم يزيد عليها..
سمعت صوت ذياب..
ألتفتت عليه جالس بمقعد أطفال..
مدت يدينها له وخذته بحضنها..
أنبسط وصار يشهق ويصفق بيدينه..
تمنت لو يتكلم..
لو تسمع صوته..مشتاقة له..
شهرين كيف بتقضيها مع ابوهـ..
لو تدخلت بينا امس يا ذياب..
ماسمعت صراخي وبكاي..؟؟
ولا قلبك قاسي مثل ابوك..؟؟

وقف بحضنها ومد يدينه لغازي..
مسك ذراع أبوه وصار يشدهـ له..
سحبت يدينه بسرعة من عليه وابعدته عنه..
تضايق وصار يتحرك بملل..
تركته لغازي اللي مد يدهـ ..
سحبه له وجلسه بحضنه..
وذياب بحركة سريعة سحب العقال من على راس ابوهـ..

توترت وخافت لا يلهيه عن السيارة..
مدت يدينها بتأخذهـ ..
بس هو طلع صوت غاضب وتعلق بابوه اللي ضحك على تصرفه..
أنقـــهرت وصدت عنهم..
تبي ابوك ولا تبيني..؟؟
حبه ومووت عليه..
بس مصيرك تفترق عنه..
وحتى لو هددني فيك..أو انت عفتني ورحت له..
بأتركم واعيش لحالي..
ما بتجبرني ارجع له يا ذياب..
بعد علاجك يطلع من حياتي..
وحتى لو هدمني للمرة المليون..
بأتركه..
واتركك حتى إنت لو فضلته علي..

لما قربوا من نقطة تفتيش..
خفف سرعة السيارة وشال ذياب من حضنه ومدهـ لهديل..
تجاهلته ولا مدت يدينها له..
وقف السيارة ولف بجسمه على ورى..
جلس ذياب بكرسيه وقفله عليه..
نسف شماغه وعدله..
وبعدها كملوا مشوارهم..

وقف عند فندق فخم..
نزلت وهي تتنفس براحة..
كانت خايفة ياخذها لبيت شوق وطالب..
خافت لا يمنعها من اهلها ويقابل هله..
أول مرة يخالف ظنونها..ويطلع فيه عدل..

جلست مع ذياب لحتى يحجز غرفة..
رجع لها وهي وقفت ومدت يدها تاخذ المفتاح من يده..
عطاها المفتاح ورد على جواله..
غازي\هلا وعليكم السلام...
الحمدلله طيبين...كيفك وكيف شوق والوالدة..؟؟
اممم ليه تسأل....انا في الرياض....
هههههههه كيف عرفت......لا ياشيخ..

قفل جواله والتفت..
شاف طالب جاي لهم وهو مبتسم..
سلم على غازي وهو يسأل عن الحال..
رفع راسه لها والقى سلامه وسؤاله عن حالها..
ماردت عليه ولارفعت راسها له..
قرب منها غازي وخذا ذياب وعطاهـ لطالب..
سمعته قبل تبتعد يقول ان شوق وامها بالحديقة..

صدت عنهم وتوجهت لـ الأصنصير..
شافت رقم الغرفة على المفتاح وسألت احد العاملين..
دلها على الطابق اللي فيه غرفتها..
حست بوجع بقلبها..
غبيـــة..من متى وهو يعرف العدل..؟؟
إن ماراح لهم الجبيل جابهم لـ الخبر..
متى تكبرين وتفهمين اسلوبه..
وتقولين خالف ظنك الشين فيه..
لا ماخالف ظنك..
واستحملي نفاقهم وضحكهم بوجهك..
تحملي مرارة شوفتهم وحرمانك من هلك..
هانت يا هديل هانت..

كلمآ زآد بي الحنين وأعترتني نوبة بكآء .
همستُ لِ ذآتي :
..أسألك بِـ الله كُوني أقوى ممآ أنتي عليه..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جلس معه في اللوبي..
رغم إنه يحس بقهر كبييير ليش تقابل مع طالب..
ترك الرياض لمسفر وهادي..
حتى هلها ما خلاها تشوفهم بسببهم..
غصب عنه يتذكر إن طالب كان معجب كثير في هديل..
وكيف كان يتغزل فيها قدامه وهو ماعنده خبر..
احتار وين يخفيها..
وين يوديها بعيد عنهم كلهم..

طالب\أفا والله تجي الشرقية ولا تقول..؟؟
يعني لو ماشفتك مادريت عنك..
غازي بهدؤ\ماله داعي أقولك..
ناوين ننام الليلة هنا..والفجر طيارتنا لإيطاليا..
أنت وش تسوي في الخبر؟؟
طالب\عندنا دورة لمدة اسبوع..
اخذتهم معي خايف لايصير فيهم شيء ما احد عندهم..
أنت ليه مارحت من الرياض..؟؟
غازي\الطيارة هنا..
طالب\قل والله..يعني ماتقدر تطلب طيارتك تجيك الرياض..؟؟
غازي يبتسم\بلى اقدر..
بس ما ابي اسافر من مطار الرياض..
علي رقابة..
طالب بعصبية\وش صاير؟؟غازي لايكون رجع الموضوع القديم؟؟
غازي\لا مارجع..قوم شوف هلك وانا اطلع لهلي..
طالب\بيجون الحين..كلمتهم وقلت لهم إنك موجود..

بعد دقايق دخلت شوق وأمها معها الفندق..
طلعوا على غرفتهم وراح لهم غازي مع طالب..
سلم على امه وشاف فرحتها بوجودهم وشوق مثلها..
سألوا عن هديل وطلبوا يشوفونها..
غازي\إن شاء الله قبل نطلع المطار نمر عليكم..
ام غازي بتفهم\على خير إن شاء الله..
طلبتك يومه لاتردني..
غازي\آمري فديتك..
ام غازي\ذياب أبيه ينام عندي الليلة..
أنتوا بتسافرون ويمكن تطولون بسفركم..
خلني اودعه واشوفه مثل ماتمنيت..
من ولادته الى اليوم ماتهنيت بشوفته..
غازي يقبل جبينها\وهو لك الليلة..نايم طول الطريق..
وما ابيه يزعجنا ومايخلينا ننام..اسهري معه..
ام غازي\عسى عمرهـ وعمر ابوهـ طويل في الطاعة..
شوق\يمكن هديل ماترضى ينام بعيد عنها..
غازي\دامني معها بترضى..
شوق بفرح\الله يتمم لكم ويسعدكم يا اخوي..
والله كنت خايفة على حياتكم..
غازي\لا تخافين الله بيبارك لنا..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

إذا أتى الشتاء..

وحركت رياحه ستائري

أحس يا صديقتي

بحاجة إلى البكاء

على ذراعيك..

على دفاتري..

إذا أتى الشتاء

وانقطعت عندلة العنادل

وأصبحت ..

كل العصافير بلا منازل

يبتدئ النزيف في قلبي .. وفي أناملي.

كأنما الأمطار في السماء

تهطل يا صديقتي في داخلي..

عندئذ .. يغمرني

شوق طفولي إلى البكاء ..

على حرير شعرك الطويل كالسنابل..

كمركب أرهقه العياء

كطائر مهاجر..

يبحث عن نافذة تضاء

يبحث عن سقف له ..

في عتمة الجدائل ..

إذا أتى الشتاء..

واغتال ما في الحقل من طيوب..

وخبأ النجوم في ردائه الكئيب

يأتي إلى الحزن من مغارة المساء

يأتي كطفل شاحب غريب

مبلل الخدين والرداء..

وأفتح الباب لهذا الزائر الحبيب

أمنحه السرير .. والغطاء

أمنحه .. جميع ما يشاء

من أين جاء الحزن يا صديقتي ؟

وكيف جاء؟

يحمل لي في يده..

زنابقا رائعة الشحوب

يحمل لي ..

حقائب الدموع والبكاء..

نزار القبــاني ,,,

كتمت صرخة قهر لا تطلع منها...
تدور بالغرفة وتشد البلوزة تبعدها عن ظهرها..
تدري إن أفكارها فيه مع هله تذبحها..
وتزيد إلتهاب جلدها..
حاولت تغير تفكيرها..
بس ماقدرت محاصرينها بكل مكان..
وتخاف..تخاف يجبرها تقابلهم..
ماتبي تشوفهم..
هم مو أغلى من هلها..
نزلت دموعها من وجعها..

تمنت لو تفسخ بلوزتها يمكن يبرد جلدها..
بس بعد اللي سواهـ أمس معها..
مستحيل تأمن له..او تضمنه..
قررت تتغسل بماء بارد يمكن تخف عليها..

وقفت تحت الماء وعضت على يدها لا تبكي..
تالمت اكثر وحست بنار تشتعل في ظهرها..
جلست على ركبها وهي تبكي..

دخل عليها بسرعة وشافها طايحة تحت الماء..
راح لها وسحبها له..
غازي\أنتي مجنونة..؟؟
الماء يزيد الإلتهاب..ويسبب تقشر بجلدك..
ماردت عليه كأن المها اكبر من الكلام..
لفها بروب الحمام وطلعها..
ولما لامس الروب ظهرها شهقت بتعب..

نيمها على بطنها ونزل الروب من على ظهرها..
أبتعد عنها وراح يدور على علاجها..
هديل بوجع\ماجبته..
غازي\أدري لأنك تحبين تعذبين نفسك..
انا جبته معي..
هديل\لا تلمسني..

جلست قبل يرجع لها ورفعت الروب عليها..
غازي\عن جنانك..خليني أشوف ظهرك..
كانت هادية عليك في السيارة..ليه التهبت..؟؟
هديل بتعب\لا..ما ابي..
روح لامك واخوك..ليه جيت هنا..؟؟
روح لهم مو تعنيت على شانهم..
تتركهم وتجي عندي ليه..؟؟
تبي تفتخر فيهم او تسحبني لهم..؟؟
والله ما اقابلهم ولا اشوفهم..
حرمتني ما اشوف هلي فــ والله العظيم ما اشوفهم..
غازي بهدؤ\أنا ما اتفقت معهم..
وماكنت ناوي ازورهم..ألتقينا بالصدفة..
هديل بحقد\ياسبحان الله..
أنتوا بس اللي تصير معكم الصدف..
اما انا وهلي لا مانلتقي صدفة..
غازي\يعني هذا اللي تعبك بزيادة..؟؟
هديل بكرهـ\لا تنسى اللي سويته امس..
أنت اللي أذيت ظهري اكثر..
بهمجيتك يا همجي..
غازي بجمود\لا تتكلمين عن امس..
خليه باللي راح فيه..

وقفت واخذت العلاج من يدهـ..
دخلت دورةالمياهـ وقفلت الباب بالمفتاح..
نزلت الروب وحطت الكريم عليها باللي تقدر عليه..
الالم مسيطر عليها ماتقدر تتكلم ..
حذرت نفسها تستمع لنصيحته وماتتكلم عن امس..
لازم تكون حذرة معه وماتجبرهـ يئذيها..
انتظرت ربع ساعة لحتى ينشف ..
لبست الروب وطلعت..

كان منسدح على السرير..
تمللت من وضعهم..ماتبيه قريب منها..
دورت على ذياب بس ماكان موجود في الغرفة..
كانت بتسأله بس هي تعرف الإجابة..
ولدي مع امي..
تبي تسد طريق الكلام..
تمرد على كيفك يا غازي..
خذهـ اليوم وبكرة وكل سنة..
الدم يحـــن..ياليته ماهو ولدك..
ياليـــــــــــــــت ..

مسحت دموعها وجلست على السرير..
ظهرها له رفعت ارجولها ونامت على جنبها اليمين..
أول ماحطت راسها على المخدة..
حست بشيء قاسي تحت رقبتها..
كانت ذراعه لمها عليها ولصقها فيه..
بعدت ظهرها عنه بخفة..
وهي تردد في قلبها بخوف..
إبــعد عني...
همس في إذنها بحنية..
غازي بهمس\والله العظيم ماكنت متواعد معهم..
ولا كنت ابي اقابلهم..عشانك ماهو عشاني..
ريحي حالك عشان تخف الأكزيما عندك..
هديل\رحلتنا الفجــر..؟؟
غازي\الفجــــر ..
هديل\ماراح اقابلهم..
غازي\ما بأجبرك..

حاولت تبتعد عنه..ولما شد يدهـ عليها..
هدت وهي تصبر نفسها بيوم فراقهم..
غمضت عيونها ترتجي النوم..
ولو كنت صادق..
صار والتقيتوا..

يسمع صوت شهقاتها المكتومة..
يبيها تنام مرتاحة من ظنونها الحايرة..
دفن وجهه في شعرها..
وهو يهمس لها عشان ترد عليه..

هديل بغصة\ظهري يوجعني..أتركني..
غازي\إلتفتي علي ويصير ظهرك لـ الجهة الثانية..
هديل بوجع\ما ابــى اشوفك..
غازي\وأنا ابى اشوفك..
هديل\موجوعة اتركني..

حركها بين يدينه رغم إعتراضها..
صار راسها على صدرهـ..
وظهرها لـ الجهة الثانية..
نزلت راسها بقد ماتقدر..
تخفي وجهها عنه..
ماتبي عيونها تلتقي بعيونه..

الأمس ماهو بعيــــد..
وكلامه الســـم ماهو بسيط..

حاول يرفع وجها له..
وهي دفنته بصدرهـ..
قبلها على جبينها ونام حاضنها...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قفل راجح الجوال وهو يضحك..
رشا\خير إن شاء الله..
راجح\هههههه كل خير..
أخوك كشف اللي مخططين له اهل هديل..
رشا عقدت حواجبها\ليه وش مخططين عليه..؟؟
راجح\مجهزين أمورهم يسافرون معها..
ههههههههه والله كل ما اتذكر شكله وهو مصدوم أنبسط..
رشا\راجح فهمني مين اللي يروح معها وليه..؟؟
راجح\أمها وأخوها الكبير..
ناوين يسافرون معها ويهتمون فيها وفي ذياب..
رشا\لا والله..واخوي وش وضعه مو زوجته وولدهـ..؟؟
أكيد بيهتم فيهم..
راجح بجمود\يهتمون فيها من أخوك بالذات..
رشا لا انا ولا انتي نسينا اللي صار بينهم..
رشا\أنت قلت لي لا اتدخل بحياتهم..
طيب ليه الناس يتدخلون..
يتركونهم بحالهم..إن تفاهموا صلى الله وبارك على نبينا محمد..
وإن ماتفاهموا بعد صلى الله وبارك على نبينا محمد..
راجح\عليه الصلاة والسلام..
وضعهم ماهو وضع عادي..
عشان نلوم هلها في تدخلهم ومحاولتهم لحمايتها..
رشا\طيب هو كيف عرف..؟؟
راجح\أعوذ بالله وأخوك فيه شيء يصعب عليه..؟؟
رشا بشهقة\بسم الله عليه..الله يحفظه..
راجح\هذي اللي بأتوطاها..
خليني أنظله يمكن يخف على المسكينة..
رشا\ههههههههه كمل..
راجح\المهم ابو الشباب اخذ إحتياطه..
وراح الشرقية وبيسافر على ايطاليا من هناك..
مايبي هلها يدرون انهم سافروا ايطاليا..
رشا\شيء طبيعي بيدرون انها مو في الرياض
راجح\أخوك حاسبها صح..
يبي يوهمهم إنه هو وهله عند اخوه وأمه في الشرقية..
رشا\ياقلبي على الذكــــي..قوم نروح لهم الشرقية..
راجح\ليه أنتي ما توقفين مع الحق..؟؟
أخوك ماهو راعي حق..
رشا\لانه أخوي انا معه ظالم أو مظلوم..
راجح\ولاني راعي حق..فأوقف مع المظلوم دائماً..
والحمدلله سويت اللي علي وريحت ضميري..
رشا بصدمة\وش سويـــت..؟؟
راجح\لا انتي بصف غازي ما بأقولك..
رشا\لايكون قلت لهلها عن خطته..؟؟
راجح\شوفي انا مع الحق..بس هذا ما يعني إني نذل..
رشا بحيــرة\قووول وش سويت..؟؟
راجح\هههههههههه لا ما اقووول بكره يوصلك العلم من غازي..
رشا\شفت إنك تدخل في أمور الناس..
لا تنهى عن خُلق وتاتي بمثله..عار عليك إذا فعلت عظيمُ..
راجح يبتسم\أقووول نااامي..
رشا\لا الحمدلله تخلصت من المرض ..
عسى ربي يشفي كل مرضى المسلمين..
راجح\اللهم آآآآآآآآمين..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

أعـــود إليـــك يا سجني..
أسيرة ذات جاهـ ومال..
أعود إليــك منتحبة..
بصوت لا يكاد يقال..

إشتاقت ثنايا الروح لوسادتي..
وتاهت من عوالم الدنيا رسالتي..

عدت إليـــك يا سجـــني..
هل لي بذاكرة تنسيني..
ليالي بكائي وجنوني..؟؟

عدت إليــك يا سجــــني..
فهل لي بدواء يشــفيني..؟؟!

دخلت السيارة المزرعة..
حطت يدها على قلبها وصارت تشد عليه بقوووة..
أحاسيس كثيــرة ومريرة تتزاحم بروحها..
فتح لها الباب وأنتظرها تطلع من السيارة..
تملكها التردد..
ليه ما ظلوا في العاصة روما..
هناك يعالجون ذياب ويرجعون السعودية..

كانت سفرتها هذي تختلف كل الإختلاف عن سفرتها الأولى...
لما دخلت طائرته الخاصة..
دخلت بهدوء وثقة..بعكس أول مرة لما دخلتها غصب عنها..
وهو شايلها بيدينه ويمنعها لا تصرخ ولا تنادي احد يساعدها..
مشوارهم كان هاادي ومريح..
ماكانت خايفة وتبكي..
ولا كانت تفكر وين بيأخذها وش بيسوي فيها..
ولا تدري إنه زوجهـــا..
هذي المرة كانت تدري وجهتها وين..
ولأي سبب هي مسافرة..
والأهم إنها تدري إنها بصحبة زوجها مو رجل غريب..

نزلت من السيارة وانتبهت على ذياب..
يركض حوالين أبوهـ مبسوط بالمكان ..
جلست على ركبها وضمته لها وهو يضحك..
هديل\انت الجديد بــكل هذا..
رجعتنا لساحة حرب ظالمة..
بين عملاق وقزم..
تدري من اللي أنتصر في الحرب ومن أنهزم..؟؟
غازي\مابيننا مهــزوم..
هديل بحدة\لا بيننا مهزوم..
اليوم لك وبكرة عليك..
غازي\ما اكتفينا من الفراق والوجع..؟؟
هديل بتفكير\ليه وحن متى افترقنا..؟؟
إن شاء الله بعد ما يتعالج ذياب نفترق..
والوعـد دين..

صدت عنه ومشت مع ذياب..
قبل لا تدخل القصر ألتفتت عليه..
هديل\الملحق أحب على قلبي من قصرك..

نزلت الدرجات بخطوات سريعة..
وشالت ذياب عن الارض..
هديل\تعال معي تشوف بيت جارية ابوك..
غازي من بعيد\لـ كل شيء حد يا هديــ.......
هديل تقاطعه بتحدي\يا رســــــــل..

كملت طريقها ودخلت الملحق..
نزلت ذياب ومشت فيه تتأمله..
تذكرت اول ايامها فيه..
أيام باااردة صقيعية...
موحشة وكلها كوابيس..
وتذكرت ايامها مع صوفي لما كانوا يصممون أزياء..
كانت تتمنى تكلم صوفي..
بس لما عرف انها تبي صوفي اخذ جواله منها..
غازي\تبينها تنشب في بلعومي..
إنسي تكلمينها الحين..

دخلت ذياب الغرفة معها..
وقفلت الباب عليهم..
نيمتهم بحضنها وسدحته على سريرها..
هديل\شناطنا عند أبوك..
كيف نجيبها..؟؟
يالله ننام بملابسنا وبكرهـ نبدل..
ولا اقولك نام أنت بملابسك..
ابي اريح ظهري..

بعد لحظات تسطحت جنب ذياب..
حاولت تنام بس ذكريات غريبة وتفاصيل دقيقة بدت ترجع لها..
أبتسمت وهي تحس بغرابة وضعها..
وكأنها في أول ايامها بالمزرعة..
لما كانت عنيدة ومتمردة..
ضحكت وهي تتذكر شكلها لما كانت تصرخ عليه او تضربه..
صح كان يعاقبها..بس حتى هي كانت تنتقم لنفسها..
حمدت الله على إن الكآبة تركتها وصارت تضحك من قلبها على مقالب صارت معها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

يـــاهو يـــوجع هــ الحنيـــــــــــن..
وكـــل سالفة نبداهـــا بــ تذكـــرين..؟؟!

فزت جالسة وهي تصرخ برعب..
لما حست فيه ينسدح جنبها..
غازي\ههههههههههههه تذكرين لما كنت ادخل هنا وأنت ما تحسين..
هديل تضربه\تبي تجلطني..
إيه اذكر..والحين ابي اعرف كيف دخلت هنا وأنا مقفلة الباب..
غازي\اممممم يمكن من الشباك..؟؟
هديل\لا ماتقدر الشباك صغير عليك..
كيف دخلت..؟؟
غازي\تذكرين لما كنتي تنامين من دون تدفئة..
ولا ملابسك يالله كيف كنت أتمنى أضمك وانتي بملابس المزرعة..
هديل تبتسم\كنت شرير كثيــر..
يا مفتري حارمني من الدفأ ومعطل الجهاز علي..
غازي\لا والله قلت لهم يصلحون الجهاز بس ما احد صلحه..
وأنا عاقبتهم وصلحوا الجهاز وأنا على راسهم..
هديل بإبتسامة\تذكر يوم أنا ضربتك في الحضيرة وطيحتك..؟؟
غازي\تذكرين يوم خليتك تحلبين الابقار..
هديل بشهقة\لا والله ماحلبتها أصلاً كفختك هذاك اليوم ولا حلبتها..
غازي\كفختيني..؟؟!يالهيـــاط..
هديل\بلى سويت كذا..

مدت يدينها وضربته ودفته بكل قوتها لحتى طيحته من على السرير..
انحنت براسها تناظرهـ..
وصرخت لما سحبها وطيحها عليه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

"اسمع صدى صوتك" وادورك وين انت ؟!
واصيح بين الناس " سـامعك .. ويــــــنك" ؟
ردوا علي الناس .. مسكين يا انت
اللي سمعته ..
"بين نفسك وبينك"
الصوت هذا مصدره .. داخلك انت
في وسط قلبك ساكن " نور عينك "

دخلت العيادة مع مرام وهي تحاول تخفي إرتجافها..
تحس برهبة وخوف لان أمها مو معها..

مرام بحنية\وش فيك خايفة..؟؟
دكتوري طيب مايخوف..
خلود\الثقة عندك مشكلة..
مدري ليه اجبرتني امي اروح معك..
مرام\انا طلبتها تقنعك..
خلود\مرام بسرعة خلصي شغلك ابي ارجع البيت..
مرام\ادخلي معي..
خلود\لا باجلس لحالي..أكيد بأدخل معك..
مرام تبتسم\طيب يالله..

دخلوا المكتب وجلست خلود جنب مرام..
خلود\دكتورك شايب..؟؟
مرام\ايه قلت لك إنه شايب..
خلود\بس ترى حتى الشواب مالهم امان..
مرام\إيه ادري يا قلبي عندنا شايب تقولين مراهق..
خلود\من هذا..؟؟
مرام بصدمة\مدري..

دخل عليهم رجال شايب..
لابس ثوب رجالي قديم..
وشماغ ابيض وبني..
في يدهـ سبحة ولابس نظارات طبية كبيرة..

خلود بشهقة\يــوبـــه..؟؟!!


إلى الملتقى فجر السبـــت بإذن الله تعالى ..

كونوا بخيــــــــــــــــر ..



صدووود’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 06-03-12, 03:29 AM   المشاركة رقم: 3239
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




خخخخخخخخخخخخخخخخ ..
هذا شكله مسفرووووه يعننه يبي يتنكر ..
>> فيس اهبل ..

عوافي صدودي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-03-12, 04:28 AM   المشاركة رقم: 3240
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت رووووووعه تسلم يمينك صدوود

أتوقع إن راجح أعطى اخو هديل عنوان غازي وراح ينصدم غازي بشوفتهم قدامه

وأتوقع الشايب اللي دخل على خلود ومرام هو مسفر متنكر لأنه عارف خلود لوشافته
راح ترفض العلاج وماراح ترجع للعياده مره ثانيه أكيد مرام عارفه خطة مسفر

مسفر راح يعالج خلود وراح يعجب بها
منتظرينك صدود يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 03:53 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية