لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-12, 01:51 AM   المشاركة رقم: 2886
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49383
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الايام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الايام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياناس ياعالم كم الفرق في العمر بين غازي وهديل... على قد ماسالت محد جابوبني.,.

بصراحه الروايه ممتعه مايعكر جوي اللى عبود يناس احسه ثقيل طينه .,. احلى البارتات اللى مايكون فيها والله لو انه ولدي كان عطيته كف خليته يعرف قيمة الهرج اللى يقوله اجل يغار من ابوه على امه لو كان بز ر طفل نونو صح كثير تصير اما شحط هذا كبره ..هذا اسمه سماجه...

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الايام   رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 01:54 AM   المشاركة رقم: 2887
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبحكم الله بكل خير

صدود دائما مبدعة وماعليك من العذال وانا ختك الحقران يقطع المصران وطنش تعش تنتعش تفرفش


الله يشفيلك مريضك ويشفي جميع مرض المسلمين يارب

هديل ... ياقلبي ماتبي عيونها ترمش تبي تعوض الخمس سنين الله غابتهم بشوفت اهله وتسولف معاهم الله يلوم اللي يلومك .. ياحلو الصباح اللي تصبحين فيه على وجهة امك وابوك وعسوله جعلك ماتذوقين حزنهم ...

( لو تدرين كيف حرمني من بقاياكم..ومن أغراضكم اللي أخذتها معي.. )
اوجعتيني ياقلبي على هالكلام جعل ربي يحرمه من لذة النوم والراحة


( هديل بصد\يقطع الطاري وصاحبه.. )
امين يارب العالمين


( عبدالله\يوبه ترى في البوك عشرة ريال وخمستين وخمسة ثانية ومعها ريالين.. )
هههههههههههههههههههههههه تصدقين صدودي قعدت احسب عشرة وخمستينيعني عشرين وخمسة خمسة وعشرين واريالين ستة وعشرين سبعة وعشرين ريال والله مبلغ الله يعوض عليك ياعبودي


( وهمست بأذنه\ما بأرجع له.. )
ابشري مانتي براجعة له الا بعد مايفرك خشمة بتراب ويذل نفسة وهذاك الوقت نفكر نرجعك له اولا >> فيس يطالع غروري


اه ياقلبي خفتي على تؤامك من السلاح جعل الرصاص تنصب في عدوينك مابي ادعي تنصب في غازي لانه بيموت بسبته اخوك ويرجع عليك النكد والذنب ويوم ترسلين لولد عمك وتحلفينه بعد وسط الدوشة والرجة والقلق ذكرتيه ياقلبك الابيض ينطبق علك المثل اللي يقول اللي مايعرفك مايثمنك وغويزي معرف قيمتك ثور اشكوى لله

يالل لمن تجمعوا بالمجلس وشفت رفقاء عرق اللقافة ناطين على الشبابيك تمنيت اكون معاهم >>> فيس رابطة ********

ياسمين قهرتني لمن ماراحت كان لازم تروح وتقهر سلمان لانه اكيد هديل راح تقول انا اللي طلبته ويمكن مو هديل اللي طلبته يمكن صوفي اللي اشتقنالها متى ترجع غروري لبارتات وبعدين تعب ياسمين شكله الجنين من اضرب مات في بطنها ياقلبي عليها

غويزي ولقافته ياللي ماحبيتها اللحين البنت طلبت ابو نايف انت ويش دخلك جعلك السلل اللي يسل بطنك سل جعل القهوة تنصبفي بطنك مثل النار تحرق بطنك حراق جعلني اسمع ونينك من وراء سلك المغذي >> الله يذكرك بالخير يابلة ضمضم متى نشوف لك رواية جديدة وحشتينا


تسلم يدينك صدود ولاعدمنا هالابداع ولاعاد تطرين النهاية خلينا مستمتعين

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 01:55 AM   المشاركة رقم: 2888
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الايام مشاهدة المشاركة
   ياناس ياعالم كم الفرق في العمر بين غازي وهديل... على قد ماسالت محد جابوبني.,.

بصراحه الروايه ممتعه مايعكر جوي اللى عبود يناس احسه ثقيل طينه .,. احلى البارتات اللى مايكون فيها والله لو انه ولدي كان عطيته كف خليته يعرف قيمة الهرج اللى يقوله اجل يغار من ابوه على امه لو كان بز ر طفل نونو صح كثير تصير اما شحط هذا كبره ..هذا اسمه سماجه...





بداية الرواية كانت هدولة 20 !
الحين تقريبا 25 ..

وغازي كان 38 اظن الحين يمكن 43 !


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 01:57 AM   المشاركة رقم: 2889
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 84754
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: راما** عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راما** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اشفي مريضهم وداوي سقيهم وفرج كربهم وازل همهم ونور بالإيمان دربهم

لكل ناقد امتطى صهوة النقد وأخذ يصول ويجول بساحة النقد ليكشف عن انيابه وينهش بصاحب الموضوع

بأسلوب يبتعد كل البعد عن الموضوعية والنقد الهادف البناء ، الرواية فيها العديد من الايجابيات التي يعجز البيان عن حصرها ، لما نبحث دائما عن الهفوات والزلات للكاتب أو ليس نحن بشر قد نخطىء وقد تزل لنا خطوة وقد نحيد عن الجادة ، ولكن ألا نجد من بيننا من يتلطف بالقول ويسدي النصيحة بينه وبين الكاتب فقط ، ولنا في رسول الله آسوة حسنه ، فالرفق ما كان في شيء الا زانه وما نزع من شيء الاشانه ،

اختي الناقدة قبل ولوجك ساحة النقد هل قومت نفسك أولا قبل أن تقوُمي الغير

اختي صدود ذكرتني يقول الشاعر:

يخاطبني السفيه في قبح *** فأكره أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعود زاده الاحراق طيبا

ننتظر جديدك فنحن معك قلبا وقالبا


 
 

 

عرض البوم صور راما**   رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 01:57 AM   المشاركة رقم: 2890
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الايام مشاهدة المشاركة
   ياناس ياعالم كم الفرق في العمر بين غازي وهديل... على قد ماسالت محد جابوبني.,.

بصراحه الروايه ممتعه مايعكر جوي اللى عبود يناس احسه ثقيل طينه .,. احلى البارتات اللى مايكون فيها والله لو انه ولدي كان عطيته كف خليته يعرف قيمة الهرج اللى يقوله اجل يغار من ابوه على امه لو كان بز ر طفل نونو صح كثير تصير اما شحط هذا كبره ..هذا اسمه سماجه...

ياقلب غازي في منتصف الاربعينات وهدولة توا بداية العشرينات يعني غازي 45 حوالي ويمكن اكبر المهم واحد مخرف وهدوله ياحضها الاغبر توها 23 او اقل توها طفلة

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 03:19 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية