لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-11, 11:38 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثرني احبه مشاهدة المشاركة
   مرحبا صدوود
يسلمووووو عالبارت وهذا العشم فيش انش تلتزمين وموفقه

نجي للبارت
ابووووها بيرفض بس هديل هي بتواافق عشان اخيها وجدتها بس غازي بينجن عليها وهي بتعذبه بصدها

هذا توقعي وبعد يمكن ياخذها بدون زواج بس اذا حبها وبغى يتزوجها تتركه لانه بتموت او مثل ماظن انها ماتت وشافها خويه بالسفاره يعني غازي هو اللي تكلمتي عنه بالبدايه

وبانتظار المزيد من الابداع



هلا حبيبتي اثرني احبه ..

ربي يسلمك يا الغلا .. والعشم فيكم تكملون معي وتشجعون على اكمال الرواية ..



<<<يا عيني على التحلييييييييييييييل والتوقع ..

حبيبتي القرار الاول والاخير اكيد راح يكوون بيد الاب ..وهديل مابتطلع عن شوور ابوها ..
أما انها توافق عشاان اخوها وجدتها .. فاكيد كلنا بنضحي عشان اهلنا وهديل مبينه من البداية كيف محبتها لهم .. انا معك بها النقطة ..

الا قلتي غازي بينجن عليها وهي تعذبه .. خليك اول تعرفين غازي واحكمي بكيفك

واذا حبها غازي مثل ماتقولين وقرر يتزوجها ..فهي تظل تحت رايه لانه راح يصير ولي امرها ..
بذلك ماراح يكون لها حق في الرفض او القبووول ..


اللي تكلمت عنه با البداية راح تعرفينه والكل بيعرفه >>انسي البدااية وخليك على الخط اللي احنا ماشين فيه ..



أعجبني تفاعلك وتوقعاتك توصل للبعيد ,,
كوني با القرب من هنا ...


احترامي ..

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 03-05-11, 11:48 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راما** مشاهدة المشاركة
  
هلا وغلا

قوية قوية قوية

بداية قوية وقفلات اقوى

رواية متميزة من البارت الاول ، عنوان يشد ايضا بقوة لقراءة الرواية ، حبكة معقدة ، بجد قلمك مميز


أسأل الله أن يحفظك ويحفظ قلمك ، وأن تحافظي على هذا التميز حتى نهاية القصة

موفقه حتى في اختيار الاسماء
فغااااااااااااااااااازي له من اسمه نصيب قوي كقوة صاحبه ، انه غازي وبقوة للحرب على هذه العائلة ، وطلب أغرب من الخيال ، عودة لزمن العبودية والرق في أي زمن يحيا هذا الرجل !!!!!!!! وعلى نقيضه هديل نسمة رقيقة تهدل بأهازيجها تطلب السلام وأي سلام تنشده !!!

موفقه صدود أن شاء الله ننتظر بشوق ردة فعل الاخوين و سنكون أن شاء الله من المتابعين لك
[/SIZE][/CENTER]



هلا وغلا ومرحبا ...

الأقوى وجووووووووودك ومرورك الطيب يا الغلا ...

الله يخليك ويسعدك رايك يشرفني ويسعدني .. والتميز بسبب تواجدكم معي ..الله يديمكم ..


غازي ها الاسم يعنيلي انا شخصيا الكثييييير ..
ومثل ماقلتي لكل شخص من اسمه نصيب .. وهو متملك اسمه وبقوووة ..
وطلبه جاهلي عصري .. يبي يهين العائلة ,,بس الاهم عنده يبي هادي يعاني مثل ماهو عانى من فراق اخوه..
وكانت هذي الطريقة ..كان بامكانه يطلب الزواج بس مايبي يخفف عليهم فراقها يبيهم يعانون وينذلوون ..


با الله التوفيق لنا جميييعا ..

وصدقيني متابعتكم وتواصلكم معي راح يكون داافع اني اكمل وبقوووة ..<<تحممست اكمل الرواية ..

احترامي ...

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-11, 01:02 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


يسعد صبااحكم بكل خير وسعااادة ..

عسااكم بالف خير ؟؟!

مبسووطة مرة بمرووور العزيزات وتعقيبهم على الرواية وحمااسهم بعد ..
والعزيزات اللي يمرووون بس مايردووون ..ما استاهل منكم تفااعل وتشجيع <<فيس حزين
يا الله عاااد ابي توقعات ونقاااش ..لاني وبكل امانة تهمني اعرف ارائكم عن الرواية ..



اتمنى ينال اعجابكم البارت ويكون عند حسن ظنكم ..




البارت الثالث:



و ترحل عني يوما

واشعر بأنك سافرت من ألف عام

اعيش وحيدا في غربتي

فحين تغيب

ينوح الغدير

و حين تعود

يعود شعاع القمر

إلى غرفتي


ليتني ما انتظرته

ما تجلدت للسهر

ليتني ضعت في السبات

و أبحرت في الخدر

ليتني ما انتظرته

هاهنا أرقب السحر

و أرى الليل كالخضم

هوى نحوه القمر



المرحوم,,باذن الله غازي القصيبي,,





غازي\ هديل
سكوووون من بعد ها الكلمة صدمة شلت التفكير والادراك ..
أبو علي :يبي بنتي يبي يتزوج بنتي ..ليه وش الحكمة
وش يبي في توئم قاتل اخوه مير انه يعذبها ويحرق قلبها وقلب اخوها ..ماهو بصاحي يومه يظن اني باعطيها اياها
حسبي الله ونعم الوكيل مافتحتها بوجيهنا ياغازي الا عشان تقفلها با الاستحالة وتختم عليها بالموووت
أبوراكان\تبي هديل ؟!تبي تتزوج اخت قاتل اخووك ؟؟ وشلك من ذا الطلب ياغازي؟؟
ابوعلي\الوكاد انك ماتبي القرب منا ولاتبي نسبنا ,, ولا تبي يكون خوال عيالك هم قااتلين اخوك؟؟
ليش تبي تتزوج بنتي ياغازي؟؟
غازي بحدة\ومن قال اني ابي اتزوجها ؟؟!
حيييييييييييييرة صدمممممممممممممة .. دوااااااااامة عيشهم فيها ..يطلب هديل ثم ينكر انه طلبها ..
وش يبي هذا وش اللي يفكر فيه ..لوين بيوصلنا واياه ,,
ابوعلي بقلة صبر\وضح طلبك وش قصدك لما قلت ان طلبك هديل ؟؟!مالطلبك تفسير غير اللي فهمناه
غازي بجموود\ايه ابي هديل بس ما ابي اتزوجها ..ابيها تصير ملك يميني أمة جارية عندي ..
أبوعلي وقف وبحمية وقهر\الا تخسي وتهبي يامضيع سلوم العرب والرجاجيل ..
مانرضى نعطيك ايها زوجةعاد اعطيك اياها جارية..
مالك عندنا الا الدم وكنك تبي دم عيالنا فحلال عليك يا الرخمة ولا تنكس رووسنا بين العرب وتاخذ عرضنا
ابوراكان يمسك اخوه\لو قلنا كلامك من حرقت قلبك على اخوووك مااعذرناك ..اجل تبي تهينا وتاخذ شوفتنا
لو طلبتها زوجة تفاهمنا معك وقلنا مالك عندنا مرة..بس ثقتك بنفسك وتطلب ها الطلب من قلة الشيمة والدين
غازي بهدوء ظاهري\انا ماخالفت الدين والشرع ..تكون جارية خادمة عندي اي بمعنى عبدة من زمان الجاهلية
انا والي امرها وماتصير حرة الا بعد موتي ..
ابوعلي\بنتي المسلمة الحرة بنت الاحرار ..ماهي سبية حرب يومك تبي تستعبدها عندك ..
غازي وقف وبصووت جهنمي\الاسبية حرب ..اللي بيني وبينكم حرب ودم وقتل..انارضيت احفظ الدم
واصون الارواح ..يرجعون عيالكم وانا اخذ نصيبي من الحرب اللي انتوا بديتوها..
ابوراكان\ما نساوم على عرضنا وشرفنا .. وبنتنا مالك عليها من مجااال ..
كنك تبي الصلح مثل باقي القبايل وترضى بما انزله رب العالمين فلك اللي تبي ..وكنك تبي قصاص الرقاب
فهذا حقك وحق الدولة ..
أبوعلي\ماعاد عندنا غير اللي قلناه خذ بثارك من الرجاجيل واترك الحريم منك..
قص رقابهم ولا خسارة لشرفنا وبنتنا..والوجه من الوجه ابيض..
غازي بوعييد\مايكفيني دمهم ولايشفي غليلي ..مايرضيني الاحرقت قلوبهم وخسارتهم لأخت
مثل ما خسرت اخوي الوحيد وعضيدي با الدنيا ..
<<مد عليهم بظرف اسود
غازي\اسلم يا ابوعلي شوفوا وش جايب لكم وتقر عيونكم بهم
ابوراكان مد يده واخذ الظرف يوم شاف اخوه معرض وخرج من مجلس غازي...
غازي لابوراكان\ياابوراكان ولدك بيرجعلك وهادي بيرجع معه ..
حتى الحق العام ل الدولة ماراح اخليهم يطالبون فيه ..تقر عينكم بشوفتهم وسلامتهم
أبوراكان كان قلبه يتقطع وهو يشوف صور سلمان وهادي ويسمع كلام غازي
غازي بخبث\ترى كنت اعرف مكانهم طووول الوقت وكان بامكاني اخلص عليهم ..
يظنون انهم اذا ظلوا بقطر ومارجعوا السعودية فماعليهم شر .هذاني دحرت ابليس وطلبت الصلح
وان مارضيتوا بشرطي وطلبي فوالله ان توصلك جثثهم مقطعين مشوهين.
ابوراكان جلس بكدر\لوطلبتنا المال والخير سقنالك ماتطلب وتامر ميرانك طلبت المستحيل
خيرتنا بين لمس السماء وورجوع الازمان ولالنا حيلة في واحد منها ..
غازي بتصميم\ما ابي المال ابي البنون ومن البنون ما ابي الا هديل وهديل با الذات..
وانا ماني بمئذيها ولاني بموجعها ابي افرقها عن اخوها ابيه يعيش بحسرة الفراق مثل ماعيشني اياها
بتكون معززة ومكرمة عندي..وماينمس شرفها خلك عاقل يا ابو راكان
اشتروا رقاب عيالكم وعطوني ماطلبته
قام ابوراكان فاقد الامل مكسووور الظهر\فمان الله
قبل لا يطلع من المجلس وصله صوت غازي\يا ابوراكان يومين مالكم غيرها تجيبون هديل ولكم سلامة عيالكم
يومين ولا عليهم زيادة ..



غادة بهمس\هدول
هديل\همممم
غادة\الحين ابوي وش فيه من اول ماجلس وعيونه عليك؟؟
هديل\والله مدري بس يمكن مشتاق لهادي وجالس يناظرني
غادة\دائما يناظرك بس اليوم غير غريبة
محمد\والله صادقة غادة ابوي اليوم غريب ماهو بطبيعي من بعد صلاة العصر الى الحين وهو سرحان ويفكر
غادة\ليش وش صار العصر
محمد\والله ماعندي علم طلع مع عمي علي ورجعوا جلسوا با المجلس ولا نطقوا بحرف مبهتييين
هديل<< وش فيك يانظر عيني ..وش اللي مكدر خاطرك..مشتاق لهادي مشتااق لعديل الروح وتشوفه فيني
عساني ما اذوق حزنك يا ابوي عساني ما ابكيك..<<ابتسمت لابوها وقامت وجلست عنده
هديل بدلع\ياحبني لنفسي الشيخ حسين يتأملني لبى قلبي انا <<باسته على كتفه
ابوعلي يناظرها بتعب ولا يرد
هديل بحنية\يوبه فديت روحك خفف من حمولك..هونها يا ابوعلي وتهون ..
وش اللي مكدر خاطرك يانظر عيني
علمني فاقد هادي مشتاق له؟؟ يا ابوي الدنيا فانية ومابيبقى غير وجهه سبحانه..
وهادي بعون الله راجع لك عسااني فدوة له ..
ابوعلي عند اخر كلمه قالتها هديل ضاااقت روحه ..تبين تصيرين فدوة له فدووووة لهادي يارووح هادي
صار يتنفس بقووة والدم يتجمع بوجهه وتبين الدمع بعيونه ..هديل من منظر ابوها صارت تصارخ
هديل تبكي\يووبه يوبه وش فيك ..علييييييييييييييييي محمممد ابووي تعالوا لابوووي
العيال قاموا ركض على صوت هديل وانصدموا من ابوهم لما قطع جيب ثوبه ويصرخ بقهر
علي يحضن ابوه\بسم الله عليك بسم الله عليك صل على النبي يا ابوي صل على النبي اذكر الله
محمد يثبت ابوه مع علي \لا اله الا الله محمد رسول الله ..وصار يقراء المعوذات على ابوه
ابوعلي خلص نفسه منهم بقوة وقف وسحب هديل وخرج بها برا البيت
في الحوش
هديل تبكي بحسرة\يا ابوي تكفى خل الحزن منك يا ابووووي احبك جعلني فدوة لك ريح قلبك يوووبه
أبوعلي يضمها بقووووووة حتى كتم انفاسها\ماني براخصك والله ما ارخصك لو يذبحوون عيالي كلهم
قدام عيني..كلهم فدوة لك كللللهم ..
هديل تضم ابوها\بعزة الله ووجه الله عليك ان تريح قلبك وتهدي روووحك يا ابوي حلفتك با الله
مالي في الدنيا نور الا نورك لاتحرمني من نورك يوبه ..الحزن يذبح يابعد قلبي الهم يقتل المسلم
يوووبه خل الزعل منك..
علي يحاول يهدي ابوه\يوبه صل على النبي اذكر ربك مايصير اللي انت تسويه ..انت الكبير
المؤمن مصلي وراضي با المكتووب..ان رجع هادي فخيرة من الله ..وان مارجع فلله حكمة
محمد يبعد هديل عن ابوه ويدخلها البيت..لانها موقادرة تتحرك من رجفتها ..
أبوعلي بحزن\لا اله الا الله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل..
علي\ايه كذا الله يسلمك اذكر ربك يخف همك
أبوعلي\خوفتها با اللي سويته فيها عساني ما افقدها..علي يا ابوك
علي\لبيه اامرني فديتك
ابوعلي\ابي عمك علي خله يجيني ابيييه خله يجي
علي\ابشر يا ابوي باروح اجيبه بس تعال خلنا نصلي ركعتين لله تهداء نفسك شوي..



هديل بحضن امها وتبكي بصوت عالي وغادة وامها على نفس الحال ..
الجدة\هو وش اللي صارله وش فيه وش انتي قايلة له يا هدييل؟؟
هديل تضم امها\والله والله مدري..خاايفة عليه يومه خايفة عليه اول مرة اشووف ابوي كذا
غادة\حتى محمد يقوله قال من العصر وحالته غريبة هو وعمي علي مدري وش صاير معهم
هديل تناظر غادة\يعني محمد يدري وش في ابوي؟!
غادة\لا مايدري قال ماحكى معهم لا ابوي ولا عمي راحوا العصر مشوار با الحالهم وماخذوا احد من العيال معهم
ويوم رجعوا تقولين هم الدنيا فيهم ..
هديل<<والله الموضوع يخص هادي ولا ليش انهيار ابوي دموعه وقهره وصراخه حتى ضمه لي بها الشكل ..
وليش حزنه وكانه فقد الامل برجوع هادي..معقوولة وصلهم خبر مووت اخوي ..اخووي مات

خرجت تركض من البيت رايحة للمجلس الخارجي كان علي وراكان جالسين با الحوش لان الشيبان يبون يظلون با الحالهم
علي لماشاف هديل راح لها يبي يرجعها البيت لان راكان موجود..وراكان عطاهم ظهره
علي بعصبية\وين رايحة انتي ؟؟ماتشوفين الرجال واقف قدام ارجعي البيت
هديل وهي تبكي\بعد عن طريقي ياعلي بعععععععد ابي ابوووي ابعد عن طريقي
علي يمسكها يبي يرجعها البيت\ابووي ماصدقت انه يهداء لا تزيدين عليه خليه يرتاح
هديل تسحب نفسها منه وتصرخ\يووووووبه يوووووبه عميييييييييييييييييييييييييييييييييي
خرج ابوراكان وراح لهديل اللي ضمته وهي تبكي\امنتك با الله العلي العظيم تقولي وش صار؟؟
ابوراكان حط يده على فمها ودخلها معه المجلس..تحت انظار علي وراكان المصدومين من الوضع..
راكان\الحين ماخلونا ندخل ولا حكوا معنا من عصر..وحالتهم وتصرفاتهم غريبةمع هديل ..وش السالفة؟؟
علي بحيرة\والله علمي علمك مير الله يستر


هديل جلست بين ابوها وعمها <<حالتكم ماهي بطبيعية وش فيكم ..عمركم ما اهتزيتوا من شيء
حتى يوم وصلكم خبر الجريمة اللي سووها عيالكم ماانهرتوا بها الشكل ..
هديل بدموع \يووبه عمي حلفتكم با الله قولوا لي هادي مات هادي صارله شيء ..
حلفتكم با الله العظيم لاتخبون علي,,
ابوراكان\صلي على النبي يا ابوك وش ذا الكلام اللي تقولينه لا بسلامته لامات ولافيه الا العافية
وابشرك انه بخير وسلاامة ..
هديل بفرحة\صدق ياعمي وصلكم عنه خبر وينه وش علووومه ؟؟تكفى ياعمي طمني
ابوراكان\ايه هو بخير ولاعليه خلاف وعلومه تسرك وتسر خاطرك..
هديل\ويييينه؟؟
ابوراكان\في قطر
هديل\قطر ..من اللي علمكم عنه من وصل لكم الخبر ؟؟
أبوعلي يوقف يبي يطلع تمسكه هديل\ليش زعلان يا ابوعلي وصلك خبر سلامته وانه بخير
وش اللي مزعلك ومكدر خاطرك دامه طيب وانشاء الله راجع..
ابوعلي يبوس راسها\وش الله مكلفني افرح بواحد وافقد اللي اغلى منه..لا يا ابوووك لاتعلقين امال برجوعه
اخووك قتل ويتحمل فعل يدينه..
تركها بعد قسوة كلامه وخرج من المجلس ..ظلت هي وعمها
هديل\عمي ليش ابوي متشااائم ؟؟ وش قصده من كلامه ال جالي مايبون الصلح ؟؟!
ابوراكان<<اعلمها ولا اسكت واخلي عيالنا يموتون ..حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل <<
هديل تمسك يده\عمي حلفتك با الله العلي العظيم وجهتك با الله واسالك بعزة جلاله الا مجاوبني با الصدق
وش صاير معكم على موضوع هادي وسلمان حلفتك با الله يا عمي ..
ابوراكان يطلع الصور ويعطيها هديل..فتحت الظرف بسرعة وصارت تتامل الصور
..ياعديل الروح يادنيتي وقلبي وحشتني يا نظر عيني ..كانت تلمس الصورة وكانها تلمسه
فديتك يا هادي شكلك كبرت طالعلك لحية معذوور ياقلبي من الهم ..لعلني فدوة لك ياخوي دربي ..
أبوراكان\تغير كثيير ؟؟
هديل تمسح دموعها\تغير با الحيل يا عمي متى يرجع وترجع روحنا معه..ياليت اللي صار ماكان ..
لو بيدي امحي كل شيء والله ما اقصر واياه..
ابوراكان بتهور\تقدرين يا ابووك تقدرين
هديل ناظرته باستفهام\كيف ياعمي ..وش اقدر اسوي وش يطلع بيدي ..أسالك با الله علمني
ابوراكان\باقولك كل شيء وانتي احكمي ,,
حكى ابوراكان كل اللي صار لهديل ..
هديل\الحمدلله رب العالمين يعني يبي الصلح ..
ابوراكان بحسرة\يبي الصلح بس بشروطه..
هديل\وش شروطه..دامه مايبي الدم فاكيد شرطه مقدوور عليه ياعمي ..
ابوراكان\الا هذا الشرط يا ابوك ماينقدر عليه والله ماينقدر عليه
هديل بوجع\وشهو شرطه ياعمي ؟؟ وش اللي شرطه عليكم واوجعكم بها الشكل؟؟
ابوراكان\أنتي
هديل باستغراب\أنا !!
ابوراكان بتاكيد\ايه ياهديل يبيك انتي ..
هديل>>وش يبي فيني ..موفاهمة يبي يتزوجني ولاوش سالفته ..وش بيستفيد من زواجه مني .
طيب واذا يبي يتزوجك يا الهبلاء لايكوون تبين ترفضين وتخلينه يقتل اخووك وولد عمك ..
لا والله الا اتزوجه من غير كلام..
هديل\واذا كان يبيني ياعمي ..ليش ماتزوجوني اياه وتنهون المشكلة.مدام هذا شرطه فمقدوور عليه ..
ابوراكان بحنية\لا ياابوك مايبي يتزوجك انتي فكرتي بنفس تفكيرنا ..
هديل بحيرة\حيرتني ياعمي قلي وش يبي ..
ابوراكان\يبيك تصيرين خادمة عنده او مثل ماقال يبيك جارية وعبدة عنده,,
هديل شعوور لا يووصف وكانها ارتفعت لاعااااالي السماء وفجاءة انضربت با الارض ..
كيف اصير عبدة عنده ..ليش هذا يجوزز اصلا ولا حرام ..وش معنى جارية ..
ماني فاهمة ..يبي يتخذني خادمة له ويتنازل عن رقبة اخوي..
وش بيستفيد من ها الشيء.. وليش يبيني انا اكوون جارية عنده
هذا وش جنسه من البشر ؟؟!
<<كانت تفكر بعمممممق وعمها يتكلم ويكمل لها كلام غازي..
ابوراكان\هديل يابنتي
ماردت عليه لانها كانت بدوااامة التفكير ..مسك يدها وهزها بخفيف..
هديل بفزع\وشهو
ابوراكان\ريحي بالك يا ابووك مابيصيرلك شيء حنا رفضنا شرطه وهاوشناه ..
هديل وقفت بقووة\كييييييييييف وليش ترفضوون ليييش؟؟ تدري انتوا وش سويتوا
انتوا قتلتوا اخوووي قصيتوا رقبته برفضكم ..ماالكم حق لا مالكم حق
ابوراكان\انتي جنيتي تبينا نساوم عليك يا الخبلاء
هديل\وش فيها ياعمي ..حالي حال اي خدامة تخدم عنده ..ماعندي مانع خله يشغلني خدامة عنده
ويحل اخووي وولد عمي
ابوراكان برحمة\يابنتي انتي مو فاهمة طلبه مو فاهمته
هديل بتسرع\بلى فاهمته يبيني خادمة عنده في بيته حالي حال الخدم اللي يجون من برا ..
وخير ياطير خلني اصير خدامه.. دام خدمتي له بترجع الغالي فوالله لاخدمه بعيوني
ابوراكان بصراخ\يابنت اهجدي لا اذبحك يابنتي انتي مووفااهمة ماانتي فاهمة شيء
هديل بصراااخ\ما ابي افهمممممممممممم ما ابي انا موافقة اخدمه طووول عمري بس يرجع اخووي يرجع .
دخل علي وراكان على صراخ ابوراكان وهديل
علي بعصبية\وش بلا صوتك واصلني للخلا يا قليلة الحياء وش ترادين عمي فيه؟؟
ووجه راكان كان اسوود من العصبية ..هم ماسمعوا الا الصراخ بس مافهموا شيء
هديل عطتهم ظهرها ماتبي راكان يشوفها ..
أبوراكان بعصبية\وش دخلك انت واياه هنا ؟؟برااا اطلعواااا محد طلبكم الخلاااااااااااا
راكان بقهر\يوبه وش فيكم وش صاير معكم ؟؟وش مخبين علينا ؟؟
أبوراكان\اطلعوااااااااااااااا

خرجوا بعد صراخ ابوراكان عليهم ..
جلست هديل وهي تبكي <<ليش مايبوني اصير خدامه عنده عاادي مافيه اي مشكلة ..اخدمه وارجع البيت ..
ارجع لهلي وامي وابوي وتوئم روحي يكوون معنا ..ليش مصعبين الامووور..
ماني فاهمة وش لهم من التعقيد هذا كله ..
أبوراكان بهدؤ\يابنتي الامور ماتنحل بها الطريقة..أنتي مو فاهمة طلب غازي..
هديل ببحة\غازي
ابوراكان\ايه غازي هذا اسمه.. هوطلب تكونين جارية عنده يعني تظلين تحت امره وولايته لحتى يموت او هو يعتقك
هديل بالم\ماعندي مشكلة عادي اخدمه ويكونوا اهلي بخير
ابوراكان بصبر\يابنتي اسمع كلامي زين..غازي اذا خذاك بيحرمك من هلك ومن ربعك..بتصيرين تابعة له
وبامره..ماعاد تشوفين اهلك ولا تعرفينهم..اللي يبيه من طلبه هذا يفرقك عن هلك وعن اخووك
هديل بالم\كيف يمنعني عن هلي..قصدك يبيني اترك اهلي وافترق عنهم ..طيب الى متى ؟؟
ابوراكان\هذا طلبه..اما الى متى فهذا شيء راجعله يمكن يعتقك او يمووت وتصيرين حرة من بعده..
هديل\ومتى بيخليني اشوف اهلي؟؟
ابوراكان\اذا خذاك من هلك فمستحيييييل يرجعك لهم..يابنتي غازي شخص قااسي فرعوني..
مايدخل بحسابه رحمة او تعاطف مع احد..يبي يخليك حسرة بقلب هلك وبقلب هادي لانه توئمك..
وبيحترق قلبه عليك..
هديل بخوووف\وش رديتوا عليه؟؟
أبوراكان\قلناله مالك الا الدم خذ حقك من عيالنا والوجه من الوجه ابيض.. هوقال لكم يومين ان ماعطيتوني اياها
توصلكم جثث عيالكم مقطعين..
هديل شهقت بقوووة وصارت تبكي وترتجف..ضمها ابوراكان وحاول يهديها..
أبوراكان\يابنتي صلي على النبي ولاتخافين مابيلحقك ضر ولا شر ..أنتي بأمان الله ..
مايوصلك لو يطوول السماء.. وعيالنا هذا قدرهم..


>>باقي يومين ياهديل يومين اما تروحين معه او يقتل اخووك..لا ما ابي ارووح معه ..هذا مو انسان
هذا جلموود متوحش..لا لا ما ابيه يذبح أخووي ..باروح معه يووومه ماابي ما ابيييييييييييييييي
ياااربي ياحبيبي اغثني من عندك..وان رحت معه يعني فراق امي وابوي جدتي غادة علي وحنان محمد وعبوودي
وعديل الروووح خوي دربي ..كلهم بانحرم منهم..مابيسمحلي اشوفهم او القاهم..
طيب وان رحت معه هادي بيرجع وترجع روح امي ويطيح هم ابوي وترضى عني جدتي..بينور البيت من جديد
وبعون الله الغيمة السوداء تترك هلي وماعاد تمطر عليهم..
واذا رحت معه بيرجع سلمان ولد عمي بتقر عين عمتي برجووعه..وعمي بيرتاح قلبه بشوفت ضناه..
وراكان بيرجعله عضيده الوحيد بدنيته..
وش السواااة ياربي اعني عليه وعلى نفسي..
والله اهون علي اتعذب وانظام طوول عمري ولايمووت هادي ويحزنون هلي..
أنتي وش تفكرين فيه اذا مارحتي معه وصرتي جارية له بيموت اخووك..وعندها وش تستفيدين..
مووت اخووك وحسرة هلك..انتي بيدك رقبة اخووك وسعادة هلك..

خرجت من غرفتها وتوجهت لغرفة ابوها وناوية تقنعه با الحل الصح بنظرها ..



عاد انا مابخلت عليكم ..فلا تبخلوا علي بردودكم وتوقعاتكم ..


 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-11, 01:15 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166107
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوسن2 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوسن2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

روايه من البدايه فيها غموض وتشويق


وين عايش فيه غازي هذا جاريه مره وحده الله يعين هديل


اتوقع الجده بيكون لها دور قوي في اجبار ابو هديل على الموافقه

وتسلمين

 
 

 

عرض البوم صور الوسن2   رد مع اقتباس
قديم 04-05-11, 03:58 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160600
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: JANNY عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JANNY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

alslamo 3alaykom qesa blfe3el ra2e3a wa mtmayza baraka allaho feeky wa na7no bntezareek

 
 

 

عرض البوم صور JANNY   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 03:54 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية