لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-11, 10:26 PM   المشاركة رقم: 1066
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


يسعد مساكم بكل خير وبركة ...

شهركم مبارك يا احبتي ...


ان شاء الله البارت بعد ساعتين يكون موجود...


كونوا بخير...



كونوا بالقرب من هنا ,,,

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 01-08-11, 11:49 PM   المشاركة رقم: 1067
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,451
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اناااااااااااااا جييييت من بعد غيااااب ..



صدووود الله يعينش على الصياام وعلى لقافتي خخخخخخ



احدااث كثيره ما لحقت اعلق عليهااا بس ما فقع كبدي الا البااانيوو غويزي يا مجرم لو انها ماتت بين يديك ؟؟؟

واحلى شي لا مد النظاره لهااااا .. قمة التناقضات المتجمعه فيك يا غازي ..




طااالب ... اممممم اكيد هو اللي بيساعدهاااا تطق من غازي بما انه بيحبهااااا..

راجح.. متحمسه للفكره اللي حاطتها له ولو اني مب طاايقه ذي اللي ينقال لها رشاااا ..

شووووق.. هذه بالذااات اللي من كثر ما احبها واغليها خاطري اقطعها واضربها من قلب .. لا تفهموني غلط انا قصدي كذا لان شخصيتها تهبل واللي اسويه من غيرتي.. ما اقوول الا ربي يقلعها العووبه .. ويلي على حد يعلمها بطالب وش قال عن هديل خلها تنقهر ..


غاااده وراااكان تكفين ابيها تاخذه وتلعن خيره على اللي سواااه قهر انهم يحبون بعض ويفترقون ولا حد داري عن الثاني ..


باااريس وعيد ميلااادها الله قمة الرومانسيه ..
وش اخرررتها معاااااااك يا هديل والله اني ادمع من حزني عليهاااا


صدوووده تسلملي يمناااش ويا جعلها تحج مع يمنااي في نفس السنه هههههههههههه


مشتااقه لردوودش وتعللليقاتش..



ومع آثـــــوووووور مش حتـــقدر تغمض عيــــــنيكـ هههههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه   رد مع اقتباس
قديم 02-08-11, 01:21 AM   المشاركة رقم: 1068
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

صباحكم\\مسائكم
معطر بذكر المولى عز وجل ...
غفر الله ذنوبكم..وتمم لكم صيامكم..
تقبل اعمالكم ..وأستجاب دعائكم..
وحرم عليكم النار والظلمات..
مبارك عليكم شهر رمضان المبارك..

كيفكم ال ليلااااااااااااااااااااااااس ؟؟..
أحبتــــــــــــــــــــــــــــــــي في كل مكان؟؟

أعتذر عن التأخير في البارت لأني كنت مسافرة..
أشكر كل اللي راسلوني وأهتموا لأمري ..
شكراً بحجم السماء للقلوب الطاهرة الطيبة اللي تمنت لي عمرة مقبولة..
الله يتقبل منا..ويكتب لكم العمرة والحج ان شاء الله..

وأشكر اللي سجلوا بالمنتدى عشاني ..
الله يعلي شأنكم وينور دربكم بنور الايمان..




البارت راح يكون اهداء لكل أحبتي ومتابعي الرواية..
واهداء خــــــــــــــاص لـــــ ::
قمم الأعالي ظلالي..
نوف بنت نايف..
أقدار..
بياض الصبح..
بوح قلم..
ارادة الحياة..
الزائرة...
معزوفة حنين ...



شكراً لتواجدكم بالقرب,,



البارت الثلاثون ...


الثلج المتساقط على الجبل..
يذوب مع النهار..
وشعرها ..
يذوب مع النوم..
كم تمنيت لو كنت القمر..
لأسطُع وأسطُع..
على السرير..
الذي ينام فيه حبيبي..
في صدري..
تحترق شعلة الألم..
ولكنها تحترق بصمت..
فلا يدري أحد..
الليالي مليئة بالثلج المنهمر..
بوريقات الشاي..
إذا كنت تريدني.. تعال!
لا! لن أغسل هذا الرداء..
هدية حبيبي..
حتى لا تشحب..
ذكريات الحب..


المرحوم غازي القصيبي ...





خرج من الفندق وهو يقفل جواله ماله رغبة يتكلم مع أحد..
ورشا تتصل عليه تبيه يمنع راجح من أخذها معه والسفر..
ولأنه يعرف مصلحت رشا تفاهم مع راجح وقاله انها زوجته وله الحق ياخذها معه..
جلس بالكوفي القريب من الفندق وتنهد وهو يتأمل الزبائن..
بنات جميلات ..لكن لايصلون لجمالها..
كلهم يملكون عيون..لكن ليس كعينيها..
حاول يلاقي لها شبه بسيط بينهم..
مالها شبيــــــــه..همس لنفسه وهو يبتسم بسخرية على حاله..
كيف من نظرة جذبت كل تفكيري فيها..
بعمري ماهزني الجمال ولا فكرت بأنثى بهذا الشكل..
بس هذي مو عشان جمالها او شكلها..
فيه شيء ثاني ماني فاهمة..
ليـــــه مو قادر أنساها..؟؟

أنتبه على اللي دخلت وشايلة ولد صغير..
جلست على طاولة بعيدة عنه شوي..
أبتسم وهو يسمعها تتذمر وتشكي لـ الطفل ..

شوق\فندق أبوهم وأنا ما ادري..يشوتوني منه يقال يبون يتفاهمون..
مابه تفاهم مع جدك ولا مع أمك الحولاء..
عساه ياخذها لسيبيريا ويضيع هو واياها..
غازي\سوكة بابا..<<يقصد طالب وهي تظنه يقصد غازي
شوق\أبوك كان بيذبحني يوم صكني بالايسكريم على وجهي..
ربك ستر ولا أنكسر الكاس وشوهني..
غازي\سووووكة..
شوق\وجع خبري فيك تسميني سوقة وش اللي جعلني سوكة؟؟
غازي يضحك\بابا..
شوق\ابوك سافر عسى اللي معه الموت كان بيذبحني بسببها..
طالب\معصقل؟؟
حطت يدينها على فمها ورفعت راسها ببطء تناظر فيه..
طالب يهزراسه بعدم رضا\بعده لسانك طويل؟؟
تأكدت من وجوده لما شال غازي وجلسه بحضنه وهو يبوسه..
نزلت راسها بخجل مو قادرة تحط عينها بعينه..
أنصدمت من وجوده معهم بايطاليا..ماكانت تدري..
طالب\كيفك عصقولة؟؟
شوق بقهر\معصقل بنتك..
طالب\أكيد طالعة على أمها..
صدت عنه بزعل ولا ردت عليه..
طالب\عصقول...؟؟
شوق\خلاص أنسى مرت سنين على هذا الاسم..
طالب\المهم كيفك؟؟
شوق\الحمدلله بخير..متى جيت هنا؟؟
طالب\أمس..ماقالت لك رشا؟؟
شوق\لا ماقالت..
طالب\كنتي تشتكين لغازي من غازي..وش مسوي فيك أخوي؟؟
شوق\أتذكر أن احنا متزاعلين..
طالب\أتذكر أن انتي زعلتي من نفسك وأكيد ترضي من نفسك..
شوق توقف\اوكى وأنا لساتني زعلانة وما ابي اجلس معك..
طالب\لما ترضي ارجعي اوكى؟؟
شوق\ما اعتقد اني جيتك عشان أرجع..
طالب\وش رايك نحل هذي المشكلة ونحدد موعد العرس..؟؟
شوق\يمكن أنا غيرت رأيي وما أبيك...
طالب\ويمكن أنا بعد غيرت رأيي..
شوق ناظرت فيه مصدومة من كلامه..أول مرة يقول لها مثل هالكلام..
هي دائما تهدد بالطلاق او الخلع كل ما زعلها بشيء..
بس ابداً ماكان يرد عليها الا بتطنيشها والضحك عليها..
والحين يقول انه غير رأيه ومايبيها..
من وعيت ع الدنيا وهو زوجي وخطيبي ونصيبي..
مهما زعلت وهاوشت أرجعله وهو ينتظرني ويدري اني بارجع..

شالت شنطتها وخرجت من الكوفي وتركت غازي معه..
دخلت غرفتها وعيونها تحرقها من الدمعة المحبوسة..
غير رأيه...
وش فيك ياشوق جرحتك الكلمة..
وليش ماجرحتك لما كنتي تقوليها له وترديها..؟؟
لأني ماكنت اعنيها وهو يدري اني ما اعنيها..
بس هو اول مرة يقولها واحسه يعنيها بجد..
ماتبيني يا طالب؟؟
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

راجح بعصبية\أعتقد ان احنا انهينا الكلام في هذا الموضوع..
رشا\يا ابن الحلال تبي تسافر الله معك..
لكن أنا ابي اظل مع اخواني هنا..
راجح\اولاً مالك مكان الا معي..واخوانك شيليهم من حساباتك..
ثانياً هذي رحلة مو سفر يعني بربوع ايطاليا..
رشا\وان رحت معك هذي الرحلة بارجع مع اخواني السعودية..؟؟
راجح بسخرية\ايــه انتي بس احلمي..
رشا\باكلم طالب..
راجح\انا مكلم طالب ومتفقين على كل شيء..أنتي زوجتي وماله دخل فيك..
رشا\ترى ما اروح مكان من دون غازي..
راجح بسخرية\لا أرميه بالماء..
رشا\أرميك أنت..
راجح\ههههههههههههه اذا فيك خير..
رشا\ومتى رحلتك؟؟
راجح\الليلة..
رشا\لا أنــــ..........
راجح\ولا كلمة ضيعتي وقتنا بالهواش اللي مدري وش يبي..
رشا\مايمدي اجهز اغراضي انا وغازي..
راجح\أغراضك جاهزة انتي وغازي..
رشا بقهر\مافيه غير شوقوه متفق مع شوق..؟؟
راجح\طلع فيها فايدة غير لسانها..
رشا\نذلة..
راجح\يالله لاتأخرينا..
رشا\طيب وين رحلتنا هذي..؟؟
راجح\بتعرفي بنفسك..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قبل غروب الشمس بساعة نزلوا من السيارة ولاحظت قربهم من برج ايفل..
مشت معه في الحديقة الخاصة با البرج حديقة شامب دي مارس..
مسك يدها وهي سحبتها منه وحطتها بجيب البالطو..
جاء دورهم في صعود البرج..
سمت بالله ومشت معه مع انها مو راضية وخايفة..
وصلوا لـ الطبقة الثانية ولما كانوا راح يستخدموا المصعد الكهربائي حتى يوصلوا قمة البرج..
تنهدت بخوف ومارضت تكمل..
هديل\خلاص هنا يكفي..ما اقدر أكمل..
غازي\طيب تعالي..
مسك يدها ووقفها عند تلسكوب من الجهة الجنوبية للبرج..
ناظر منه وبعدين قال لها تناظر من بعده..
حطت عينها على التلسكوب وهي تسمع كلامه ..
غازي\تقدري تشوفي باريس البانورامية..
بهذي الجهة تشوفي نهر السين الشهير..
هديل بعدت عن التلسكوب وهي تناظر فيه كانت بتتكلم لكن غيرت رأيها..
غازي\قولي؟؟
هديل\كنت دائما استسخف هذا البرج واستسخف اللي بنوهـ ..
واستغرب ليش كل الناس معجبين فيه..
مجرد حديد ماله اي معنى..
حتى ماكنت أدري ان الناس يقدروا يصعدوا فيه..
غازي\ماقرأتي عنه.؟؟
هديل\لا ماكنت مقتنعة فيه عشان كذا ماقرات عنه..
غازي\هذا أنتي فيه..أقتنعتي؟؟
هديل\مو بأرادتي..
غازي\تعالي..
هديل\لا ما باطلع فوق خلاص..
غازي\ماهو بارادتك..

مسك يدها وسحبها معه غمضت عيونها وهي بالمصعد الكهربائي..
ومافتحتها لحتى وقف وحست بيده تسحبها..
وقف ع السور وهي وراهـ أشر لها تقرب من السور لكن مارضت..
غازي يقربها منه\لاتخافي أنا معك..
هديل\مو خايفة الا لأنك معي...
غازي يبتسم\تخافين أرميك من هنا؟؟
هديل\ما أستبعد عنك..
لصقها بالسور وهي وجهت ظهرها لـ السور ووجها باتجاهه..
غازي\المهم طلعتك لـ القمة..
ماردت عليه وناظرت بالمتواجدين معهم بقمة البرج..
كانوا أقل من المتواجدين بالطبقة الثانية..
لاحظت ثلاثة شباب عربيين ومعهم كاميرات فديو ..
وأنتبهت لنظراتهم عليها لاحظوها لأنها متحجبة لكن ماكانت متلثمة..
خافت لما ثبت واحد منهم كاميرته عليها وصورها..
صدت عنهم وناظرت بـ باريس..
هديل\خلاص ابى انزل ماحبيت المكان..
غازي طلع جواله من جيبه اتصل برقم وتكلم بلغة فرنسية..
بعد ماقفل لاحظ نظرات السخرية بعيون هديل..
غازي\ايـــه اعرف فرنسي عندك مانع؟؟
هديل\لا اطلاقاً<<بالفرنسي..
غازي\هههههههههه حلو حلو عندك لغة فرنسية..
هديل\لا مو لغة أعرف كلمات بسيطة..
غازي\الحمدلله يعني مافهمتي انا وش قلت؟؟
هديل\لا مافهمت..
التفتت على صوت رجال الأمن وهم يخرجون الشباب الثلاثة اللي بكاميراتهم..
ناظرت بغازي\بس ألحين فهمت..
غازي بخبث\أجل يضايقونك وأسكت لهم ..يخسون..
هديل\هذؤلاء رجالك؟؟
غازي\اللي أخذوا الشباب من أمن البرج..
رجالي متخفين..
هديل\كل يوم يزيد خوفي منك اكثر..
لف يده على كتوفها وقربها منه..
غازي\خافي مني..وتكوني بأمان معي..
هديل\ما احس بأمان..
غازي\أنتي بخير لاتخافي..

هديل تتلفت\المكان بداء يظلم ماعندهم انوار هنا..؟؟
غازي يناظر وراها ويهمس بأذنها..
غازي بهمس\كل عام وأنتي لي يا أطهر ذنوبي ...
رفعت عيونها له وشافته يناظر وراها..
ألتفتت ببطء وهي تسمع كل الموجودين يغنووون عيد ميلاد سعيد..
شافت رجل يشيل قالب كيك كبير وفيه شمعتين بس..
لما قرب منها تراجعت على ورى ولصقت بغازي..
وهو حضنها من ورى وثبتها بمكانها..
لصقت فيه اكثر وكانها تبي تهرب من اللي قدامها..
سواهـــــا غزى عالم الذكرى..
تمرد على يومنا ياهادي..
بصم على ميلادي مثل مابصم على عيد الفطر..
وعلى شهر رمضان وعلى سنة من عمري..
ما أبي أطفي شموعه ما ابي أتواجد بقربه..

غازي بهمس\تمني...
لساتهم يغنون بفرح ..وهو يشد على خصرها بتملك..
والشموع تلتهب قدامها تنتظر أمنيتها وبعدها تموت..
غازي\تمني..
هديل تبكي\أتمنى اختفي من حياتك..
غازي\عساها ماتتحقق امنيتك..طفي شمعتك وشمعتي..
أختنقت بالهواء والذكرى تمر في بالها..
ماكانت تقدر تطفي الشموع..
هادي كان يطفيها..
هديل بتعب\ما أقدر..
غازي\طفيها وانا اساعدك..
أنطفت الشمعات بلمح البصر..
من أطفئها..؟؟
ربما هديل..غازي..أو نسمة هواء تحالفت مع قلب هديل..
أول ماطفت الشموع ولعت انوار البرج كلــــــها..
مع صراخ وهتاف كل المتواجدين في البرج والمتواجدين تحت البرج..

لفها عليه وقرب وجهه منها قبلها على جبينها وهو يمسح دموعها..
ضمها له بقوة وهو يرد على الناس اللي يهنونه ويهنونها بميلادها..
ما احد سمع صوت بكاها غيرهـ ..



بعدها عنه ورفع راسها لـ السماء..
حست بشيء بـــارد على خدها..
فتحت عيونها ولأول مرة في حياتها..
يتساقط الثلج عليها..
ياما تمنت الثلج وتمنت تلعب فيه وتشوفه...
حست بشيء يلتف عليها..
كان معطف من الفرو الأبيض..ورقبته رمادية..
غازي\شفته يناسبك..
وبعدين البالطو الأسود كئيب ما أحبك تلبسينه..
ماردت..
وان تجرئت ترد وش ممكن تقول..
لعــــبة بين يديه..حيرني معه..
أمس يضربني واليوم يحتفل فيني..
أتعبني بتصرفاته..
حنيته تضعفني..تعلقني فيه..
بس قسوته تطغى على كل شيء..
أخــــــــاف منه..
ومــــالي غيــــرهـ..

حطت راسها على صدرهـ مجبورة من يدينه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


أم غازي\تبين تظلين لحالك؟؟
شوق\ايه يومه مالي نفس اطلع..متى نرجع السعودية مليت..؟؟
ام غازي\قومي طالب ينتظرنا..
شوق\ما ابى اطلع معه..
ام غازي\شوق ترى زعلك ماله أساس..
شوق بهدوء\ومن قال اني زعلانة..
مو زعلانة بس ما ابي اطلع معه..
أم غازي بحدة\شوق قومي الرجال ينتظرنا..
شوق\يومـــه ما ابيـــ....
أم غازي بعصبية\من متى تراديني؟؟
شوق\يومه ما أرادك بس هذي رغبتي..
أم غازي تطلع من الغرفة\أنتظرك باللوبي مع طالب لا تتأخرين..
خرجت وشوق تعض على قميصها من القهر..
قامت تبدل ملابسها ونزلت لهم..
طلعوا من الفندق وأخذوا سيارة أجرة وتوجهوا لوسط روما..
تمشوا في الأسواق وشوق تحاول تتجاهل وجوده مثل ماهو متجاهلها..
بعدت عنه وعن أمها ودخلت بمحل خاص بالشنط والجزم فقط..

بدلت بارجولها كم جزمة بكل رجل تلبس نوع..
طالب\خذي بوت..المفتوح مالك شغل فيه..
شوق رفعت راسها له\مالك شغل أخذ اللي يعجبني..
طالب\خذي اللي يعجبك..

كانت تتمنى تاخذ بوت لكن عاندت وما أخذت..
لانه كان موجود..
أشترت ثلاث جزم <<وانتوا بكرامة..
وشنطتين..
جات بتحاسب بس مالقت بوكها با الشنطة..
هي متأكدة من انها حطته بشنطتها..
طالب بسخرية\مضيعة شيء؟؟
شوق\بوكي مالقيته..
طالب\أكيد في شنطتك بس تلعبي علي تبيني أحاسب على قشك..
شوق بصدمة\والله العظيم ما أكذب..
عصبت عليه\باروح أنادي أمي تحاسب وأنت لاتقرب من أغراضي..
خرجت من المحل وراحت تنادي أمها..
في طريقها وهي راجعة للمحل كان طالب خارج ومعه أغراضها..
طالب\لا تناظريني كذا هم هاوشوني وخلوني أدفع غصب..
شوق\خذها لك ما أبيها..
طالب\أصلاً هذي مو لك لزوجتي..
أم غازي\هههههههههههههههههه ماعليك منها ..
طالب\تشوفين بنتك بس تهاوش ماتعرف تقول شكراً..
شوق بقهر\لما ارجع الفندق ارجعلك فلوسك..
طالب بغمزة\لا عادي دفعتها من مهرك..
شوق\ما ابي منك مهر..خله لزوجتك..
أم غازي\لاتفضحينا معه خلونا نرجع الفندق الليل أنتصف..
طالب\يا الله الوقت تأخر..

رجعوا الفندق وشوق قلبت الجناح تدور على بوكها لكن مالقته..
قالت لأمها انها فقدته ويمكن أنسرق منها ..
أما الروم سيرفس أو بالشارع..

بكت من القهر لأنها حافظة شيء غالي على قلبها في البوك..


:::::

فتح البوك وهو يتخيل لو يشوفون الشباب هذا البوك معه ..
كان فضحوه بوك وردي ومع من مع طالب..
أوراق ماليه من عملة اليورو..
بطاقات خاصة بشوق..
بطاقة فيزا..

وبجيب مخفي كانت أهم محتويات البوك..
صورة لطالب وهو شايل شوق بحضنه..
لما كان عمرهـ 15 سنة وهي 5 سنوات ..

أبداً ماخطر في بالها انها ممكن تكون محتفظة بشيء مثل هذا..
قلب الصورة وضاق صدره من المكتوب وراها..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


وصلوا لجناحهم في الفندق..
توهم واصلين من المطعم طلب عشاء فاخر من أرقى الأطباق..
حاولت تأكل ماقدرت..
حاول يأكلها بس عبرتها المكتومة منعته من أجبارها على الأكل..

دخلت غرفة النوم وهو جلس بالصالة وشغل التلفزيون..
شالت حجابها تحممت وصلت..
انسدحت على السرير وعيونها على القمر من زجاج البلكونة<<البرندة..
القمر مع الثلج...
من يلومها فلقد غلبها الحنين..
أرهقها الشوق وعذبها القلق عليهم..
لو تسمع أصواتهم لو تعلم ماهي حالهم فقد ترتاح وتصبر أكثر..
شهقت من الحسرة وبكت وهي تدفن وجها بالوسادة..

أنتزعتها يدينه من على فراشها وزرعها بصدره..
طلعت منها الآآآآآهـ وأنتحبت بصوت عالي..
بين شهقاتها وبكائها كانت تشكي له..
بحروف مقطوعة وكلمات مبعثرة..

ماتكلم ولا عاتبها تركها تشكي وتذكرهم..
سمح لها تتكلم عنهم وعن قلوبهم..

وبكل ميلاد لها علمته كيف علي كان يضحك عليهم..
ويقول لو سبقوا بكم يوم كان ولدوا بيوم العيد وأكلوا من حلاو العيد..
ولو تنذلوا بأمهم وولدوا بشهر رمضان..

وبعد فترة...

هديل بصوت مخنوق\هم بخيــ ـر..؟؟
غازي بهدوء\هم بخير...

كم تمنت الاطمئنان عليهم..معرفت احوالهم..
سئلت سؤال قد يطفىء بعضاً من خوفها..
وكانت الاجابة بنفس السؤال..
الحمدلله يارب ..المهم انهم بخير..

غفت على صدرهـ..
بس ماتركتها الكوابيس تنام..
بين فترة وفترة تصحى مفزوعة..
وهو يهديها بأنه معها وماتخاف من شيء..

ربما نسى أو تناسى بأن خوفها منــــه هو’’’’

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كانوا في البندقة::المدينة العائمة..

أستئجر قارب <<الجندل>>مع انها ترجته مايستاجر..
لكن راجح ماسمع لها ونفذ اللي في بالهـ ,,,
مسك يدينها ونزلت معه في القارب..
كانت حاضنة غازي وهي تترجاء راجح يغير رأيه..
رشا\ماله داعي اخاف على غازي ملقوف ما بيثبت..
أخذ غازي منها وجلس جنبها..
راجح بجمود\مابيصير فيه شيء هذا انا ماسكه..
رشا بخجل\أنا آسفة على اللي صار أمس..ماقصدت..
راجح\حسابك مو الحين..
رشا\راجح أنـــ........
راجح بحدة\أنا قلتلك من قبل ماراح ألمسك وأخليك براحتك..
بس انتي تبين تخليني أتخذ قرار ثاني بتصرفاتك الغبية..
رشا بقهر\مو تصرف غبي قفلت الباب علي وش صار يعني..؟؟
راجح رفع حاجبه\يعني ماتشوفين فيها شيء.؟؟
رشا\لا أنا دائما انام والباب مقفول..
راجح\رشا انتي مو صغيرة اتركي حركات البزران عنك..
رشا\مو حركات بزران..
راجح\انتي تبينا نتهاوش واقولك اجلسي مع أخوك..
بس هذا أبعد من خيالك..
رشا\هذا اللي ابيه..
راجح\وأنا قلتلك حسابك بعدين..
رشا\هات ولدي ولا تدخل فينا مرة ثانية..
راجح جلس غازي بين أرجوله وطنش رشا..

تدري انها غلطت بتصرفها لما دخلت غرفة النوم وقفلتها..
هي تعودت على هذا الشيء..تعودت تقفل غرفتها عليها دائماً..
ماكانت تقصد راجح باللي سوته..
لو أنتبهت كان فتحت الباب..
لكن هو مو راضي يسمعها او يفهم تصرفها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


الى الملتقى متى ما كتب الله...

أتمنى منكم تعذروني وتقدروا الظروف..
احنا بشهر رمضان المبارك وراح أنشغل عنكم..
ان قدرت أكمل معكم وأوفق بين الرواية وحياتي الخاصة..
فوعد مني ما أقصر وتلقوا البارت متواجد..
لكن ان ماقدرت فأنتوا أدرى بالوضع في شهر رمضان...

كونوا بخير ’’’

كونوا بالقرب من هنا,,,

صدووود
’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 02-08-11, 01:45 AM   المشاركة رقم: 1069
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 213491
المشاركات: 104
الجنس أنثى
معدل التقييم: سهام العز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سهام العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
عساها ماتتحقق امنيتك..طفي شمعتك وشمعتي..


وش دخله يحتفل معها ؟؟؟
لا يكون يصادف يوم ميلاده بعد ؟؟


صدووود بااارت راااائع وجميل ,,بانتظارك يالغلا

عسى الله يتقبل صيامك وقياامك


ودي ~

 
 

 

عرض البوم صور سهام العز   رد مع اقتباس
قديم 02-08-11, 01:57 AM   المشاركة رقم: 1070
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,451
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صدووودتي وش هالعذاااب النفسي

اللي تخليني فيه مع كل بارت ..



ادمعت عيني من موقفها يوم استسلمت له لانها تدري انها مو قده ..

حزنت على سؤالها له انهم بخير

وكبر في عيني يوم خلاها تفضفض ولا سكتها مثل كل مره

انا قلت باريس وعيد ميلاد قمة الرومانسيه بس غازي تعدى الرومانسيه .. وبصراحه مستغربه كيف عصبي ومجرم وبنفس الوقت رومانسي

شوووق يا عسى طالب الزين فيش تستاهلين .. واللي شغل لقاتي علي وش اللي مكتوب ورا الصوووره ؟؟

يا قلبي اخذي راحتش .. وترنا ننتظرش دووم متى ما قدرتي نزلي..

دمتي بووود يا روحي

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 04:10 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية