لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-11, 04:39 AM   المشاركة رقم: 916
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147438
المشاركات: 356
الجنس أنثى
معدل التقييم: كومة مشاعر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كومة مشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطييك الف عافيه صدوددد
غاززززززززي يالبى قلبك وعيدتك الحلوة>>فيس ضاربه فيوززه>>غازي احس وراك اسرار الدنيا والطريقة االلي تتملك بها هديل طريقة واحد واثق انها ملكه وزوجته واللي لاحظته عليه بالبارتات الاخيرة انه بدى يسترسل بعالم هديل
هدوووله ارحمها هالبنت بس دام هالعذاب من شيخ الشباب كلللش يهون مصيرك ذايبه بهواه وتنسين عذابه اللي سواه لك بس راح تظل حرقة قلبها ع اهلها موجوده واللي يتزيد مع مرور الوقت
راكاااااااااااااااان يالخسييييس تستاهل اجل شكيت ببنت عمك من نتيجة تحليل ما تعرف المثل اللي يقول واثق الخطوة يمشي ملكآ ا شفت كيف ثقتها بنفسها لو هي ع قولتك كان وضح عليها واكيد انها راح تكون من نصيب مااالك خصوصا انها بباله اكيد عقب موقف السيارة>>بس غيرري اسمه صدودد مالك ما حب هالاسم>>
الجدة عسووولتنا انا اشهد ان الفك والربط بيدك يا قائدة المسيررة
تدري صدو من النوم الظاهر اثر علي كنت بهنيك بالعيد ههههههههه بس انتبهت لعمرري تأثرت باحداث الرواية
يعطيييك الف عافيه حبي
واعذريننني ع قلة الردود والله الواحد بالعطلة وقته مدري كيف يكون
جورية لروحكـ

 
 

 

عرض البوم صور كومة مشاعر   رد مع اقتباس
قديم 16-07-11, 04:48 AM   المشاركة رقم: 917
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله
رهيييييييبه يا صدودي مبدعه وانا خاالتك جعلني ما ذوق حزن
البااااارت اليووووووم كللله اكشنااااااااااااااات

غااااازي وهديييييل
ياااااقلبي ياااهديل اصعب شيء على الانساااان انه ما يعيش العيد مع اهله وخاصة بحااااااالهه هذيل مبتعده عن اهلها
عصب عنها مو باختيااااارها وللجوؤها للنوم هو هرووووبها من انها تشهد يوم العيد بعيييييد عن اهلها وما لقت طريقه تبعد
عنها سوى النوووووم والصندوووق الي فيه الملابس اعتقد انه من غااااااازي لان صوفي ماتدري عن اعياد المسلمين ومو
معقواه تشتري لهااااا حجاااااب والادهى قمييييييص النوووووووم فاكيييد انه من غاازي
واخيراااا عرفت هديل هي وين عاااااايشه ياقلبي والله
غااااااازي خاااااف الله فيهاااااااا وحراااااااام الي تسوووووويه جاااالس تلعب باعصااااابهاااااا وهي خلقه مو متحمله يكفي عليهاااااا بعدها عن اهلهااااااا وبعدين وش هالحركاااااااات عيييييييب علييييك تراهااااا قرفااااانه منك وماتبي الا بعدك
واللحين عسى بس برد قلبك يوم بعدتها عن اهلها وخليتهااااا ماتعيد عليهم وانت معييييد مع امك وخوااااتك الساااااحرااااات

ا

ام غااااازي معقوووووووله انك بديتي تحنين على هدييييل والا هي شفقه على حااااالهاااااااا وعلى سواياااااااا ولدكالخبل فيهاااااااا


عائله بو علي
سبحااااااااان الله عايشين وتبااااااركون لبعض بالعيييييييد وكل وااااااحد حااااااااس بفقد هديل بس ما يبي يبين ويبي يوضح انه سعيييييد وماعليييه خلالاف
وهاااااادي انت جااالس تحس بنظراااتهم كانهم ينااااظرون هديل هذا الشعورر نفسه كاااااانت تحسه هديل فترة غياااابك
عنهم
واكثر شخص متاثر بغياااب هديل ام علييييي رغم اتسامتها الاانها تحسهاااااااا حزنانه عليهااااا سبحانه قلب الام وخااصه
انه اول عيييد يمر عليهااااااا دووووون هديل
وعبدالله والله انه ذييييب عرف كيف ياااااخذ الي يبي بعياااارته ضحكت علييييه وعلى حركاااااااته


رااااكااااان
الله ياااااخذك قووووول آآآآآآآآمين اجل هذا كلام تقوووووله عن بنت عمك قداام الرجااااااال المفرووووض مهما صاااار ماتقول ذا الكلاااااام ووتخلي الغريب احسن منك وهو الي يداااااافع عن عرضك مااااااااالت عليك المايلات بس خيرتك تتحسف قد شعر
رااااااااسك وخاصة اذا ظهرت برااءة غااااده واحمد ربك ان علي واخواانه ما حصلوك والاكااان اللحين مصلين
عليك وامك تبكيك يالحقير التافه يالي مايشوف ابعد من خشمه


الجده
الجدة\والله ما أكون بنت عبدالله أن عرفتها أو صارت حليلةً لك..
عهدن علي يارويكن ماتتزوجها لو أشوف الشيب غازين وجهك..
الخلا يا النذل..مالك في ذا البيت مره ولا لك جده..
كفووووو والله مايجيبهاااا الا نسواانها اااا والله لانك بردتي قلبي فييه الحقيرررر وبحلفك ذا تطمنت انه ماعاد لهاااااا رجعه لركاااان بعدي والله هذي الجده السنعه ترااااها نسخه عام2012توها ناازله باللاسواااق
وعجبنني حرصك على ان عيااااال العم مايتفرقووووون ولا يصير بينهم شيء رغم فعله راكان الشينه


عليي والله انك ماااااتنلالاااااااام بالي راااح تسوويه كله ولااااااا الشرف ينطعن لا ومن مييييين من اقرب النااااس تحس كانك
مغبووووووون وخااااااااصه بعد الكلااااام الي طلع على غااااده بعدما فكو الزواااااج


بس واتوقع ان مااالك رااااح يخطب غااااااده وياااااخذهاااااا وبعدين يجلس رااكان يندب حظه لانه ضيع الجوهره من يده
وهو الي راااح يسد حلووووق الناس الي بدت تتكلم على غااااده


صدودي ياااابعد حي والله جعل ربي يفرحني فيييك و يحرمني من طلتك الغاااليه يارب سبحاانه طاااالعه مبدعه على خااالتك عبووووووقه صدق الي قاااااال ثلثين البنت على خااالتهااااا

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 16-07-11, 04:56 AM   المشاركة رقم: 918
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير صدود ............بارت رائع كما تعودنا منك دائما ........... وفي كل بارت يزيد حقدي على الجلمود غازي ودعوة هديل ستتحقق بعد ان تختفي من حياته ويذوق حسرة الفراق


بداية البارت كانت جميلة ومضحكة وخصوصا ان عبدالله كان يتصرف بنذالة مع ابوه وعمه محمد ههههههههه.........فعلا اجواء العيد في منزل ابو علي كان لها طعم جميل ولكن الحسرة على من غاب في عيدهم هذا لم تختفي من القلوب وخصوصا قلب الام ام علي



بالعكس منهم هديل وحسرتها وبكائها وحزنها في مثل هذا اليوم الذي هو فرحة للكبير قبل الصغير ولكن ماذا عسانا ان نقول الا الله ينتقم ممن كان السبب ربي يحرمه العيد القادم من فرحة العيد ..........عيده يذرف فيه الدموع والحسرات مثل مافعل بهديل

انسان مريض نفسي عنده حب تملك وحب لذاته يريد من هديل ان تستسلم له وتعترف بوجوده واهميته في حياتها لماذا هل اهلها بهذا الرخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل هو لو كان بنفس الموقف سيرضى لاهله بديل مهما كان هذا البديل لااعتقد ابدا لان الام والاب والاخوة والاخوات ليس لهم بديل ولايمكن لاحد ان يحل محلهم ...........ولا يرضى بفراقهم

خصوصا اذا كانت مأساتهم مثل مأساة هديل فتاة بعمر الزهور تتعرض لاقسى انواع العذاب لم يتبقى لها من غازي الا الاغتصاب وهذا غير مستبعد منه ............ حتى لو كانت زوجته وحلاله الشيء الذي يؤخذ بالقوة يعتبر اغتصاب


الان هو يضحك بينما هديل تتعذب وتموت رعبا من تصرفاته ومن قربه وهي معذورة لو كان بينهم رابط شرعي كما كانت تريد اول الامر لكن الامر اهون عليها ولكن اذا كانت زوجة بدون علمها لاتلام ابدا على خوفها من هذا المنكر في نظرها



الغريب في الامر هو سكوت رشا وشوق عنها ولم يهينوها مرة اخرى منذ عرفت هديل هوية جمانة هل لام غازي يد في ذلك ............ام غازي ام طيبة وحنونة وهذا ماوضح من تصرفاتها القليلة مع هديل على الاقل هي احسن من ابنتيها وابنها القاسي عديم الرحمة الذي يأخذ حق اخيه من فتاة ..................ونعم الرجولة بصراحة


الصندوق هل هو من صوفي حقا اذا كان منها فالاكيد ان محتواه لم يخفى عن غازي لانه من ادخله لغرفة هديل واذا لم يكن من صوفي يكون منه هو ولكن لااعتقد انه من غازي بسبب وجود قميص النوم الذي لامعنى له بالنسبة لهديل


غازي لماذا اخبر هديل عن المنطقة التي هم فيها هذه المرة وهو من كان يتعمد اخفاء كل شيء عنها ؟؟؟؟

واين سيأخذها الان وهديل كيف سيكون وضعها مع اهله اقصد من ناحية السكن هم يسكنون بفندق وهديل هل ستكون معهم بأحدى الغرف ام ان هناك ماينتظر هديل من قبل غازي الله وحده يعلم ماهو



غادة واخيرا تحررت من راكان الحقير وهذا افضل لها قبل ان تتزوجه وتتدمر حياتها مع انه ضاعت سمعتها بعد الغاء الزواج وغادة ستتغير وتنطوي والسبب ابن عمها الغبي ............والان سارة لايحق لها ان تنطق بأي كلمة ولاتحاول ان تقنع غادة بأخيها فكلامه وتصرفاته طعنات وخناجر بصدر غادة


اتوقع ان مالك هو من سيخرجها من هذه المصيبة ويطلب يدها لاعجابه بها وبأخلاقها وليس تعاطفا وشفقة ....... انسان غريب عنها ولكن كلامه ونظرته لها افضل ممن يحمل نفس الدماء للاسف


راكان الندم سيعذبه وسيعرف انه خسر غادة للابد وهو من كان يتمناها منذ سنين لكن غلطة الشاطر لانه ترك الشيطان يسيطر على افكاره وهذا مايستحقه وهو خسارة حلمه بعد ان وصل الي نهاية تحقيقه هو من هدم حلمه فليتحمل النتيجة ويعيش بقية عمره بحسرته



صدود عزيزتي ابدعتي في هذا البارت فقد ضحكنا ثم بكينا وتألمنا مع هديل المظلومة واختها غادة ايضا التي لاتقل عن اختها ............في انتظار احداث البارت القادم على خير



رابطة هديييييييييييييييل المظلومة

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 16-07-11, 04:59 AM   المشاركة رقم: 919
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226274
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلا عمري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلا عمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


كللللللللللللللللللللللووووووووووولللليش واخيرا افتكت غادة من رويكن ياني مستانسة والله بصراحة كنت متوقعتها
من اول ماشافت <مالك> قلت مالك الا هو يابنت بلا راكان بلا بطيخ
رويكن الزفت احسن تستاهل
لو فكرت تمرمطها اكثر من كذا كان مايفكني عليك الا الرشاش
وخلي فيها الدم توصل للركب
هدولة ياحياتي اصبري لابد من الفرج واحتسبي الله يعجل بفرجك شعور مؤلم ان ياتي العيد واهلك مو عندك الله يكون بعونك
ازين شي بالبارت هذا والي قبلة اختفاء الشريرات شويق واختها
اما غازي احترت معاه الى متى مرة اكون بصفة وبتصرفاتة لهدولة اكرهه بس ابشرة اذا احسن معاملتها ووصلها لاهلها راح احبة

صدوووووووووود رفع الله قدرك واسعد قلبك وادخلك الجنة انبسطت بهالبارت

 
 

 

عرض البوم صور غلا عمري   رد مع اقتباس
قديم 16-07-11, 05:05 AM   المشاركة رقم: 920
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يمينك صدود بااارت راااائع يالغاليه

ركان غلط غلطة عمره وراح يعض أصابعه ندم خاصه لما تظهر براءة غاده

مالك الظاهر إنك راح تتقدم لغاده لما تعرف من علي إنهم رفضوا راكان

غازي الظاهر إنك ناوي على هديل والهديه منك ماهي من صوفي

هديل الله يعينك ويصبرك على تقرب غازي منك لأنك ماتعرفين إنه زوجك

غاده ربي نصرك على راكان وخلى جدتك تشهد على كلامه وتوقف في صفك

الجده والله إنك عسوله وزين ماسويتي في راكان

مشكوره صدود على البااارت الأكثر من راااائع ومنتظرينك يوم الإثنين الله لا يحرمنا منك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 01:57 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية