لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-11, 05:57 AM   المشاركة رقم: 516
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,501
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يا صباح الخيروالابداع صدوود
اليوم الجزء خفيف مثل ما يقولوون
نبدأ بغاده الاكيد انها حلم راكان ماكانت هديل واعتقد ان راكان بيحاول يبين لها هذا الشي بمساعدة اخته ساره
هادي اتبع احساسك هديل عايشه ما ماتت
صوفي وماكس في شد وجذب بالاخير اكييد ان صوفي بتلين مع ماكس لما تشوف حبه واخلاصه
غازي سي السيد متى تحن على هديل وترحمها من اسمك الماصخ رسل وع ما عجبني ابد
هديل يا ترى وش بتسمين مهرتس الجديده سميها عسوله مثل جدتس خخخخ
حلوه علاقة هديل بماريا
والاحلى مشاكستها لصوفي ام العصاقيل
اما حركة السكيتنج روووعه وحلو انها صدمت بغازي غديها تكسر له ضلع اكييديوم همس لها كان يسبها ويتوعد فيها >>>>>>>>>>خخخخ فيس مو رومنصي ابد هههه

يعطيس العافيه صدوود واكيييد بانتظارس وعلى فكره انا مثل ما قالت طيف الاحباب اول من جى في بالي هي نفس الشخص اللي توقعته ام الوليييييد =)

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 08:05 AM   المشاركة رقم: 517
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااام عليييييييييكم ..

كيف الحاال صدوووود ..

كنت متاابعه لك من خلف النقااب هههههههه ..بس اليوم قلت يكفي تغلي يالنوري ..صدوود تحب المزعجاات قصدي المعجباات وهم يرفعون من معنوياتهاا قلت مابدهااش بئه ندخل ونزعجهاا بهذرتناا اللي ماتنتهي ..هههههههههههههههه

اولا انا اشكر لك توااجدك وتفااعلك مع القرااء وألتزاامك بمواعيد تنزيل الاجزاء ذكرتيناا بأنفااس قطر الله يذكرهاا بالخير ..

ثانياا انا والله من قريت اول الاجزاء وانا احس ان الاسلوب مو غرييب ابداا بس قلت تشاابه لاغييير ..وبصرااحه ذكرتيني بكاتباات قديماات وقصص كانت محببه لقلوبناا ..
والله يحييك كل شي فيك رجع لنا ذكرياااات حلوه ..

ثالثاا وهو الاهم ..

اختياارك لفكرة القصه ..من جد ابدعتيييي فيه ..

(الجااريه ..او الأمه ..)

انا قرأت بعض من ردود البناات ..وهالشي اعطااني حب استطلاااع لمعرفه المزييد عن حيااه الجااريه المملوكه ..

ياحبيبااتي ..

الشريعة فرقت بين الأمة والحرة في كثير من الأحكام في التملك والنكاح والطلاق والعدة والدية والميراث والحدود والقصاص وغير ذلك ولذلك صحح الفقهاء صلاة الأمة وهي حاسرة الرأس بغير غطاء.

وقد نهى الشرع ان تتحجب الامه ..

روي أن "عمر بن الخطاب أمير المؤمنين كان يطوف في المدينة فإذا رأى أمة محجبة ضربها بدرته الشهيرة حتى يسقط الحجاب عن رأسها ويقول :فيم الإماء يتشبهن بالحرائر "، وقال أنس "مرت بعمر بن الخطاب جارية متقنعة فعلاها بالدرة وقال يالكاع أتتشبهين بالحرائر ألقى القناع"، وروى أبو حفص أن "عمر كان لايدع أمة تقنع في خلافته").

وهذا الحكم (أعني كشف المرأة لشعرها ووجهها) خاص بالأمة وهي المرأة المملوكة أما المرأة الحرة فيجب عليها الإحتجاب عن الرجال الأجانب ولا يجوز لها أن تخرج أمامهم حاسرة الرأس كاشفة الوجه كما دل القرآن والسنة على ذلك.

وعمر نهى الإماء عن الحجاب تحقيقا لمقصد الشارع في ذلك. ولعل الحكمة في إسقاط الحجاب عن الإماء لأنهن يمتهن الخدمة غالبا ويعرضن للبيع والشراء فاحتجابهن مع ذلك فيه حرج ومشقة فخفف الشارع حكمهن مراعاة لأحوالهن.

وهذا مارأينااه في قصه هديل ..يعني مو شرط يكون متزوجهاا

صحيح ان زمن الجوااري ولى وانتهى لكنه يعود في حالتين اما في السبي اثناء الحرب ..
او ببيع الاب لأبنته ..كما في قصه هديل ..وفيه نااس فعلا في هالزمن يبيعون بناتهم اما للفقر او للمتاجره ببعض المسكراات والعيااذ بالله ..

يعني يالغواالي لاتتفاجئون ان غاازي منعهاا من الحجااب او حتى يبدل ملابسهاا لانهاا مملوكه له ..وفي زمن الجاهليه كانت الامااء تخرج عااريه ولا يلتفت لهاا احد لانهم يعرفون انهاا مملوكه .



نجي للهذره والازعاااج ..
يقول المثل ان تأتي متأخراا خيراا من ان لاتأتي ابدااا
وان شاءالله اني ماتأخرت عليكم ..

شوفي صدووو ..

احسااسي ان غاازي ماأختاار هديل ..الا بعد ماشافتهاا اخته ..>>نسيت اسمهاا اتوقع جوري فيس خربط القصه ههههه
واحساسي انهاا هي اللي ربطت شخصيه راسل بهديل في مخ غاازي ..
>>جتكم ام الاحاسييييس ههههههه

اممممم ويمكن سالفه القتل كاانت بغير قصد من هاادي ..او كاانت مقصووده بس من نااحيه غاازي >>فيس حااس الدنياا هههههههه او تكون السالفه كلهاا مخطط لها من قبل غاازي علشاان يضفر بذاات الحسن والجماال ..هههههههه

اممم ايه ماحبيت هالفكتوور ابدااا ..احس قلبه اسود على الشيخ غاازي ..وهو اللي تعرض لهديل في المزرعه ..ويمكن كاان يبي يوصل رساله تهديد لغاازي بس الرساله وقفت عند هديل وماتكلمت وريحتناا ..كان ألحين مرتاحين من فكتوور هالثقيل الدم ..كل هذاا علشاان غاازي مو من بلده ولا من جنسيته ..ويحس انه دخيييل وجااي يتحكم بأملاااكهم ..
مالت عليه >>فيس معصب ..

من بقى ...ايه المشاكسين الشقراان ياشين التغلى على هالمعصقله ..يقالك ماجت علشاانه ..ايه هين والا وش رجعك للمزرعه الا الشوووق والحنيين لمااكسي ياأم تااكسي ..>>فيس يتغشمر معهاا هههههههه

غااده ورااكاان ..
مارحمت الا رااكااان ..والا هالخبله غويده تستااهل التكفخ على دمجتهاا ألحين الولد شااريك ..ويعزك وعلى قولتهم وجه تعرفه ولا وجه تجهله ..وتقولين يوم ماتت هديل خلناا نعوضهاا بغديير ..قصدي غااده ..
وش هالعوااجه فيك هااه ..اسمعي الولد كاان ميت في دباديبك من كنتو صغاار بس انتِ غبيه وصمخااء ..وهديلووه الدبيييه هي اللي كاانت طايحه على وجههاا على بالهاا لناظركم انه ينااظرهاا ..مالت >>اقول انثبري ترى مالك الا الشيخ راكااان ابيتي ام أنرضيتي >>فيس العجووزهناااههههههه


صدووود ..

تسلم الايااادي ..القصه مبدعه ولهاا طاابع خاااص مو مثل بااقي القصص ..يعني سهله بسيطه وتدخل القلب مثل راعيتهاا ..
اتمنى من كل قلبي ان سيل الابدااع مايتوقف عندك ..وان شاءالله نشوفهاا بالمكتمل يااارب ..
كل الود والاحتراام لقلبك يا رقيقه ..


 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 10:22 AM   المشاركة رقم: 518
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225083
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشقي بدوي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشقي بدوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روعة يعطيش ربي العافية على البارت الصراحة فظيع ماكان ودي يكمل البارت عجبني اسلوب غازي وقلت لش من البداية اعشق الشخصيات ذي أتلذذ لما يقسي عليها وعقب يحن وعجبني تصرف ماكس بس صوفي فقعدت كبدي واجد تتغلى وتقثل عليه ودي اعرف شنو غازي كان يهمس في إذن هديل واعرف شلي صار لها ف المزرعة ولاهي راضية تعلمه وتسلمييييييييين يااااااا قلبي ونستنى البارت على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور عشقي بدوي   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 03:58 PM   المشاركة رقم: 519
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225410
المشاركات: 169
الجنس أنثى
معدل التقييم: m.a4 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
m.a4 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام ..

صراحه حمااااس بس ليش البارت قصير ؟؟؟؟
والله ما امداني اجلس الا يخلص البارت
ياااا أختي صيري كرريمه علينا و طولي البارت ترى انتي كريمه وحنا نستاهل<<<مصلحه
اما بالنسبه للي يعلقون.. نصهم يقولون انها ممكن تكون زوجته او هو متزوجها ؟!
الجاريه يقدر مالكها يسوي اي شي فيها يعني مو لازم يتزوجها ( اظن مو متاكد يعني ممكن اكون متفلسف على غير سنع )
واسف على القلق ههههههههه
والسلام عليكم

 
 

 

عرض البوم صور m.a4   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 04:04 PM   المشاركة رقم: 520
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااام عليكم باارت رائع مثل عاادتك.....هديل وغااازي .....خليني اقوللك توقعي بالنسبه للموقف اللي صااار بالباارت الاول .....انا اظن اللي في المشهد هو غاازي ....لما جااه علم انهم لقوا هديل في المطاار .....طبعا اكييد بعد فتره هدييل قدرت انهاا تهرب .....واظن لما قاالوله انهم لقوا اسم يشبه اسمه ....امكن والله اعلم ان هدييل تحمل منه وجيب ولد ولا بنت وهذا سبب تشابه الاساامي ....واكييييد حبهاا ....لانه لما خرج على طووول للمطااار .....فرح انه لقاااها وبنفس القت زعل منهاا انها هربت ......وطبعااا اتوقع مثل كل البناات اللي قاالوا ان غاازي متزوجهااا .....
مااكس وصوووفي ......حسستيني اني قااعده اقراء قصه من قصص رواييات عبير ....حلووه المواقف اللي تصيير بينهم ....والمواقف اللي تصيير بين هديل وصوفي .....
هااادي ....راااح يكون سفره سبب انه يلقى هدييل بعد فتررره ....
غااده .....الله يعيينك موقفك جداا صعب ...بس انا اظن ان رااكاان من قبل يحب غااده ....ورااح يحااول حتى ترضى تتزوجه .....
ابو علي ......الله يلووم اللي يلوومك ......

صدووود.....متائلقه مثل عااادتك ....

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 03:38 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية