لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-11, 09:32 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبــــآآآآآآآرت الـــتــاآآآآآســـع اوصلت ام جاك قدام بيت ابو نايف وهي تكلم السواق:روح اسال هذا الحارس وقول له حنا نبي ام نايف
السواق:حاضر دقايق ورجع السواق والحارس فتح الباب وادخلوا

ام نايف وهي تسكر السماعه:غريبه من المراه الي جايه انا مااني مواعده احد
اسيل وهي نازله ومعها نوف :وشفيك يمه؟
ام نايف:هاه مافيني شي بس مصطفى (الحارس)يقول ان فيه مراه جايه وقلت له يدخلها ومستغربه من هي
اسيل باستغراب:ماكلمت قبل يعني؟
ام نايف وهي تاقف وتتجه للباب الداخلي:لاااا روحي قولي للخدم يسون قهوه وشاهي
اسيل:طيب امشي نوف
نوف:يله

ادخلت ام جاك وسلمت ع ام نايف الي مستغربه من هذي المراه الي بحياتها ماشافتها
ام جاك:اا انتي ام نايف صح؟
ام نايف باستغراب ولاحظت ان كلامها سعودي بس شكلها اجنبي:ايه بس اا اعذريني والله ماعرفتك
ام جاك:ايه انا ام جاك صديقه ميرنا ام فرح الله يرحمها
ام نايف:ايه ايه تفضلي حياك
ام جاك:لاا والله بس انا جايه اشوف فرح واروح
ام نايف:لاوالله مايصير تفضلي بس فرح مو عندنا
ام جاك باستغراب:اجل وين؟؟

اسيل ونوف الي واقفين عند الممر الي يفصل بين الصاله والمدخل ويتسمعون
اسيل:هذي ام هذاك الولد الي ضمته فرح
نوف:اايه ايه تذكرت

ام نايف:والله راحت لبيت عمتها منيفه
ام جاك:اهاا طيب تقدرين تعطيني العنوان؟
ام نايف:وشلوله عنوان انا اوصلك بنفسي
ام جاك:لاوالله مايحتاج تتعبين نفسك بس عطيني العنوان
ام نايف:لا تعب ولاشي انا اصلا كنت بروح لهم
ام جاك:خلاص اجل انا بمشي وراك بالسياره
ام نايف:طيب تفضلي اشربي لك فنجان ع مااجيب عباتي
ام جاك:لاااوالله تسلمين بنتظر بالسياره
ام نايف:لاوالله مايصير تفضلي
ام جاك:طيب
000000000000000000000000000
اوصلوا لبيت منيفه ادخلت ام نايف ومعها ام جاك
اوقفوا منيفه والجده وليالي الي توها جايه باستغراب من المراه الي مع ام نايف وسلموا عليها
ام نايف:اعرفكم هذي ام جاك
منيفه والجده:هلاولله حياك
منيفه:تفضلي تفضلي
اقعدت ام جاك وهي تبتسم:تسلمون وين فرح؟
الجده:توها قامت وطلعت برا ليالي روحي ناديها
ليالي بنفسها"ااف مافيه غيري يناديها":طيب وقامت
اقعدت تتدورها"ااف هذي وين رااحت"اسكتت وهي تشوف فرح الي منزله راسها وتصيح ارحمتها ليالي ولااول مره ابلعت ريقها ليالي وهي تقرب منها:فرح
ارفعت راسها فرح بسرعه وهي تسمح دموعها:نعم؟
ليالي:ااا ام جاك جت وتبيك
فرح"خالتي"وقمت بسرعه ادخلت اوقفت عند المدخل وهي تشوف ام جاك الي اوقفت ودموعها بعيونها وهي تشوف فرح وشلون تغيرت ماعادت فرح الحيويه البشوشه الطموحه لااا حست بصدمه ماتوقعت هذا حالها كل شي فيها بااهت ونظراتها لااا تغيرت اول تحسها كلها سعاده وامل الحين نظره غريبه ماقدرت تفسرها

واقفه عند المدخل وهي مو مصدقه عيونها حست بحنان امها تذكرتها راحت تركض بسرعه وضمت ام جاك بقوه وهي تصيح:ااااااااه ااه خالتي
ام جاك وهي تصيح معها:فرح وشفيك؟؟اهدي
فرح:اااااااه وضمتها بقوه وكان هذي اخر مره بتشوفها وبهمس ضعف:خوذيني معك لااتتتركيني زي ماتركوني اهلي وتركني جاك لاتتركيني انا احبكم كلكم
ام جاك وهي تصيح وتضمها بقوه:فرح حنا ماتركناك ومستحيل نتركك بس هذي هي الظروف مانقدر ناخذك سامحينا سامحينا
هزت راسها بضعف وهي تتكلم بنفس الهمس:تعبانه خالتي اشتقت لحظنها اشتقت لصوتها وهي تغني لنا يوم كنا صغار اشتقت لها اشتقت لها اشتقت لهم كلهم اشتقت لكم
ام جاك الي افهمت انها تقصد امها واهلها وهم:مو بس انتي يافرح حتى انا اشتقت لها كثثير واشتقنا لك ولهم مرره بس هذا قدرنا كلنا ومصيرنا نموت وحتى حنا بيجي يوم ونموت
فرح:متى يجي ذاك اليوم وارتاح
ام جاك وهي تبعدها بسرعه ولحد الحين ماسكتها من كتوفها:ايش هذا الكلام يافرح والله اذا عدتيه بزعل منك
هزت راسها ع خفيف واسكتت ارجعت ضمتها ام جاك وكانها تتطمنها بعدت عنها وهي تفتح شنطتها هذا رقمي خوذيه واي شي تبينه او احتجتي شي دقي علي ع طول وباي وقت خلاص
فرح وهي تمسح دموعها:حاضر وبارتباك:اا وشلون عمي وجاك؟
اسكتتت ام جاك شوي وقالت لها بصوت قصير مايسمعه الا هي:والله جاك حده تعبان ومنقهر وحاس انه خذلك ويقول اكيد انك كرهتيه
فرح بسرعه:انا لو اكرهه الناس كلهم مستحيل اكرهه
ابتسمت ام جاك:وهو نفس الشي اوقفت وهي تقول:انا لازم اروح الحين
فرح وهي تمسك يدها:لااخالتي اقعدي توا الناس
الجده:اقعدي ياام جاك توك جايه
اسكتت ام جاك شوي:حاضر
000000000000000000000000000000000000000
بــــاااالااااااااستــــراااااااااحـــه الشــــــــــبــاااااااب


نادر بصوت قصير لمشعل:اقول مشعل
مشعل:قوول
نادر:دريت ان جدتي سوتها وراحت لبيتكم؟
مشعل وهو يتعدل بجلسته:كذاااب؟؟
نادر باستغراب:ليه ماتدري؟
مشعل:لاوالله مادريت
نادر:هههههه ياغبي ببيتكم ومادريت
مشعل:اصلا متى رحت البيت من امس وانا هنا
نادر:الا تعال توامك وينه؟من زمان عنه مختفي غريبه
مشعل:ايه مشاري مدري ايش فيه متغير هذا اليومين صااير بس سرحان واليوم دقيت عليه وقال مو جاي وحتى ماقال لي الغبي ان فرح عندنا
نادر:وشرايك نروح نطب عليه بالبيت ونشوف ايش فيه؟
مشعل:يله قدااام
نادر وهو ياقف:يله
000000000000000000000000000000000000000
بــبــيـــــــــــــــــــــت ـمـــــنــــــيــفــــــــــــــــه
(طبعا منيفه سوت غرفه الفرح كانت غرفه لضيوف وعدلتها شوي وتركتها لفرح والجده لها غرفه اصلا ببيت منيفه من زمان وكل بيت للجده غرفه فيها)
اوصلوا نادر ومشعل ادخلوا للصاله ولقوا منيفه والجده قاعدين يتقهون سلموا عليهم واقعدوا يتقهون معهم
مشعل:يمه تعرفين مشاري وشفيه؟؟
منيفه بارتباك:لااا ايش عرفني ليه هو فيه شي؟
مشعل ونادر ناظروا بعض باستغراب والجده الي هزت راسها ع الخفيف وهي تقول:الله يستر
مشعل بخوف ع توامه:يمه جدتي وشفيكم؟؟مشاري فيه شي؟لاتغبون علي قولوا
منيفه:هووه بسم الله ع ولدي مافيه شي انشالله
نادر وهو يمسك يد مشعل ويقومه وناظر لعمته وجدته وهو خايف ع ولد عمته وصديقه:قوم قوم نروح له فوق ونساله
مشعل:يله امش
000000000000000000000000000000000000000
نايف وفيصل الي قاعدين بكافي
نايف:تتوقع جدتي تتطول عند عمتي؟
فيصل هو يشرب شوي من كافي حقه:لاامااتوقع جدتي ماتقدر تصبر عن بيتها
قطع كلام نايف دقه جواله رد بسرعه دون ماينتبه للرقم:هلا
:السلام عليكم
نايف باستغراب وهو يبعد الجوال عن اذنه ويشوف رقم مااعرفه:هلاوالله
:وشلونك ياابو فيصل؟
نايف بنفسه"مااحد ينادي باابو فيصل الا واحد وهو00"بسرعه و
بصوت عالي:تررررررررررركي
العم تركي:هههههههه وشفيك ماعرفت عمك ياغبي؟ولا الغربه نستك عمك؟ولااا من قل اتصالك نسيت صوتي
نايف والناس الي تناظره باستغراب وفيصل االي يتلفت للناس وهو متفشل من حركه نايف:هههههه لاوالله ماعاش من ينسااك ياعم بس يعني تعرف مشغول وحالتي حاله
تركي:ههههه معذور معذوراقول تراني تعبت من وقفتي بالشارع بتجي تاخذني ولا ادق ع الثلاثي المهبل
نايف بغباء:اخذك من وين؟
تركي:ههههه وشفيك صرت غبي اخبرك تفهمها وهي طايره تعال خذني من المطار
نايف بنفس الغباء:أي مطار؟
تركي:ااااف يالليل انا جيت من امريكا والحين بمطار الرياض تتدله ولا ادلك بعد؟
نايف بصرخه ثانيه:كذااااااااااب انت بالسعوووووديه
فيصل الي تفشل صدق:بس بس فضحتنا
نايف وهو يناظر فيصل المتفشل:هههههه اسف طيب طيب نص ساعه ونكون عندك مع السلامه
فيصل بفرحه:صدق تركي جاء ولا يستهبل؟
نايف وهو يدفع الحساب:لا صدق ويله بنروح نجيبه
فيصل:ياالله مابغى يجي اشتقنا له
نايف وهو يفتح السياره:ايه والله
فيصل:ليش ماقال لنا قبل كان استقبلناه كلنا
نايف:ههههه يعني ماتعرف حركات تركي يحب المفاجات
فيصل:ياحليله 00وكانه تذكر شي: الا تعال هو يدري عن فرح
نايف من سمع فرح سرح وبنفسه"فرح ااخ من زمان ماشفتها مدري ليه من اسمع طاريها احس نفسي مكتوم"
فيصل هو يناظر وجه نايف ويبتسم ويغني:مشتاقلك موت يااللي طول غيابك اااااا ههههممم ويهز راسه
ناظر له نايف بطرف عين:فيصل؟
فيصل: ذبحني الشوق وإنتا عني مو داري همممممم اااااااا
نايف:فيصل؟
فيصل وهو ماسك ضحكته ع وجه نايف الي باين انه منقهر:هاه يااخي يعني حرام اغني هاه قل حرام؟
نايف:ايه حرام بعدين انا فاهم قصدك وووو لا
فيصل باستغراب:ايش الي لا؟
نايف:تركي مايدري عن فرح
فيصل:معقوله؟توقعته يدري ليه ماقلتوا له؟
نايف:مدري عن جدي عيا يقول لاحد يقوله خلوه يهتم بدرااسته والله اعلم هو عشان كذا ولا لسبب ثاني
فيصل وهو يفتح باب السياره وينزل:طيب يعني ماراح نقوله؟
نايف وهو يدق ع تركي ويحط السماعه ع اذنه:مدري واللله 000 هلاوالله ايه وصلنا هاه وينك؟؟طيب ثواني ونجيك
ابتسموا هو يشوفون عمه الي يعتبرونه اخوهم مو عمهم
تركي هو يفتح ايدنه لنايف ويضمه:ههههه اشتقتلك يااابو فيصل
نايف:هههههه انا والله الي اشتقت لك
فيصل الي مسوي نفسه زعلان:اطلع احسن صح؟؟
تركي هو يبعد عن نايف:لاااوشدعوه كل شي الا ابونايف ههههه تعال تعال وضموا بعض باستهبال
فيصل بالمصري:وحشتني اوي اوي ياحبيبي
تركي وهويقلد فيصل:وانا كماان ياروحي
نايف:ههههههه صدق خبول بعدوا فشلتونا الناس يناظرونا
تركي هو يبعد:ههههههه والله اشتقت للسعوديه
نايف:وهي بعد اشتاقت لك
تركي:ايه والله مافيه زي ريحه السعوديه
فيصل هو يمسك شنطه تركي:هاتها ويله خلونا نروح للجدتي اكيد بتطير من الفرحه
تركي:هاتها عندك فيصل انا اشيلها
فيصل:لاااوشدعوه كلها شنطه يله مشينا
تركي ونايف:يله
باااااااسيااااااااااااااااره
تركي:يااااالله اشتقت لامي وابوي مرره وكل العيله والثلاثي الخبول والبنات
نايف بابتسامه:ابد كل شي ع حطت يدي مااحد تغير
فيصل هو يناظر نايف بطرف عين وهو يبي يقهره:متااكد؟؟كل شي ع حطه يده
تركي بابتسامه هو يناظر فيصل بعدين يناظر نايف:وشفيه؟؟لايكون تزوجت يانايف
نايف:بسم الله علي بس (وهو يناظر فيصل بطرف عين):فيه ناس بالهم داايم بعيد ويفكرون غلط
تركي:هههههه لا لا فيه شي قولوا
فيصل:ههههه لاتشيل ببالك مافيه شي
تركي هو يناظر الطريق باستغراب:هذا مو طريق بيتنا هذا طريق بيت منيفه صح؟؟ولا انا غلطان
فيصل ونايف ناظروا بعض بعدين قال نايف:الاصح هذا طريق بيت عمتي منيفه
تركي:لا روح لامي بسلم عليها اول بعدين بروح لمنيفه
نايف:ااا لا جدتي عند عمتي منيفه
تركي باستغراب:بس اليوم السبت يعني مو من عاده امي تزور منيفه السبت لا يكون غيرت امي عادتها
فيصل:لا ماغيرتها بس جدتي قاعده هذي الفتره عند عمتي منيفه
تركي باستغراب ممزوج بخوف:ليه وشفيه؟؟امي فيها شي؟لالايكون منيفه فيها شي؟
نايف وهو يوقف السياره قدام البوابه الكبيره ويشار للحارس يفتح الباب:لاماافيه شي لاتخاف بس يعني ااا ادخل وبنفهمك كل شي
انزلوا وادخلوا البيت
000000000000000000000000000000000000000
بغــــــــــــــــــــــــرفـــــــــــه مــــشــــــااااااااااااااري
نادر بطفش:ااااااااااااف مشااريووه وربي ارتفع ضغطي من العصر وحنا نحاول فيك تتكلم الحين وربي اذا ماقلت وشفيك وربي لااضربك لين تقول
مشاري:ههههههه ياخي ليش ماتفهمون مافيني شي بس تعبان شووي
مشعل:لااافيك شي يعني انا مااعرفك تراك مو بس اخوي تراك توامي
مشاري:ااااااف تراااكم طفشتوني مافيه شي خلااااص يعني غصب
نادر بعصبيه:ايه غصب يله قل
000000000000000000000000000000000000000
بااااااااااالصاااااااااااااااااااااااله
قاعدين منيفه والجده وليالي تنحنح فيصل ونايف
ليالي من سمعت صوت نايف دق قلبها بسرعه وحست بفرح مو طبيعي وقامت بسرعه تجيب غطاء

الجده:تفضلواا تفضلوا حياكم اللله ياعيال
منيفه:هلاوالله باعيالي اقعدوا اقعدوا ليش واقفين
نايف بابتسامه:اسمعوا عندنا لكم مفاجاه بس هااه مابيك تنخرعون
ليالي الي توها داخله وسمعت كلامه:السلام عليكم
فيصل ونايف:وعليكم السلام
منيفه:خوفتونا ايش هي المفاجاه؟
فيصل بصوت عالي:اااااادخل
منيفه والجده وليالي انرسمت ع اوجيهم علامات تعجب بس بسرعه تلاشت من دخلت تركي وصارت علامات صدمه وعم المكان صمت
تركي هو فاتح يدينه وقف وعصد حواجبه:لااالاا صرااحه ماتوقعت تقابلوني كذاا يعني مافيه هلا ولاشي حتى ماقمتوا تسلمون
الجده الي توها تستوعب واوقفت بسرعه وعيون تتدمع:تتتتتتركي وضمته بقوووه:تركي متى جيت وليش ماقلت لي؟متى وصلت ؟وو
قاطعها تركي:بس بس يمه شوي شوي علي عشان اقدر اجاوب هههههه بعدين حبيت اخليها مفاجاه
بعدت الجده وضم منيفه بقوه:وشلونك منيفه؟
منيفه وهي تصيح:مو مصدقه عيوني وضربته ع كتفه ضربه خفيفه ليش ماقلت لنا انك بتجي هاه؟
تركي:ههههههه قلتلك قلت مفاجاه احسن وضم ليالي بقوه:هههههه اشتقتلك ياادبه
ليالي:هههههه مااني دبه اشتقنا لك موووت
تركي:ههههه وانا الي اشتقتلكم ممرره واشتقت لخبال فجر ومي
ليالي:ههههههه حتى هم مشتاقين لك مرره
مينفه :وربي مو مصدقه بروح اكلم الكل واقول لهم
ليالي:لااا يمه انا بروح واكلمهم واقولهم يجون
منيفه:زين ودقي بعد ع جدك وخوالك وابوك خلاص
ليالي وهي تمشي:طيب
منيفه:اقعد اقعد ليش واقف؟بصوت عالي:ميري ميري
ميري:يس مدام؟؟
منيفه:روحي نادي مشعل ومشاري ونادر قولي مدام تقول انزلوا بسرعه
ميري:حاضر وراحت لفوق
الجده وهي ماسكه يد ولدها:هاه يمه بشر عن دراستك؟؟
ابتسم تركي:ابشرك يمه خلااص جبت الشهاده ورفعت روسكم
الجده بفرحه:يعني خلاص ماراح ترجع هناك؟
سكت شوي تركي وكانه سرح بس ماطول:لا يمه برجع كم يوم اسوي كم شغله بس مو الحين يمكن بعد شهر
منفيه:مو مهم مبروك النجاح واهم شي انك رجعت بالشهاده
الكل سكت وهم يسمعون اهواش العيال وهم نازلين
نقز بسرعه تركي:بروح اقف هناك وااخوفهم

نادر بعصبيه لمشاري:اقول انطم زين اصلا ماابي اكلمك بشوف عمتي ايش تبي وبروح لبيتنا
مشاري:هههههه نادر وشفيك؟؟يعني لازم يكون فيني شي؟
مشعل:ايه لازم وهو يلف ع امه:نعم يمه ؟
نقز من وراهم هو يقول:اااف انتوا لحد الحين ماتغيروتوا ع نفس اهاوشكم
لفوا ع الصوت وبصرخه وحده:تررررررررركي وضمهم بسرعه لين طاح ع الارض
الجده:هههههه ياعيال شوي شوي ع عمك ذبحتوه
تركي وهو يسوي نفسه يبي يتنفس:ايه والله يمه اذبحوني كح كح حشى افيله مو ااوادم
نادر:ههههههه متى جيت؟؟
تركي:قبل شوي الكل لف ع صوت فتح باب المدخل
ادخلت فرح استغربت وهي تشوفهم متجعمين بس ماانتبهت لتركي ولا حتى ارفعت عيونها مشت متجهه للفوق

استغرب تركي من هذي وعصد حواجبه
نادرومشعل:وشلونك فرح؟
فرح وهي ماشيه ارفعت راسها لنادرومشعل وانتبهت للي جنبهم بس ردت بصوت قصير:بخير كانت بتصعد بس وقفها صوت لفت وهي تشوف شخص اكرهته بمعنى الكلمه بعد الي سواه معها
نايف بارتباك خفيف:وشلونك فرح؟
ادخلت ليالي وهي تشوف الموقف وتنتظر رد فرح
ناظرته فرح بحقد والكل لاحظه وناظرته من فوق وتحت:كنت بخير واصعدت فوق
انصدم نايف من اجابتها وانقهر وبنفسه:يعني قصدها من شافتني صارت مو بخير عمى يعميها انشالله هذا جزااتي اني اسالها"
تركي وهو منصدم:لحظه لحظه من هذي؟
مشعل بغباء(طبعا هو مايدري ان تركي مايدري):هذي فرح؟ليش ماتعرفها؟
قاطعته الجده بسرعه وبصوت عالي شوي:مشعل
مشعل الي توه يستوعب ان تركي مايدري عن شي وسكت
تركي:يمه وشفيه؟من هذي البنت؟تكلموا ليش ساكتين؟
فيصل هو يتنهد:انا اقولك تركي
تركي هو يكتف يدينه:قل
فيصل:هذي تصير بنت عمي احمد طبعا انت ماتدري من هذا هذا يصير اخوك وو00000000 وشرح له كل السالفه
تركي حس بصدمه وشلون كل هذا يصير وهو مايدري وبنفسه" معقوله لي اخ ولا بعد مات وعنده بنت هذاا يعني ابوي مستحيل يتقبل جولي ااف ياليتني دريت قبل ياليتني" سكت وماعلق ع كلام فيصل وطلع بسرعه وامه الي الحقته:تركي تركي يمه للحظه وين بتروح
مسكها نايف:اهدي جدتي اكيد تضايق شوي ماراح يروح مكان اصلا مامعه سياره اكيد بيمشي شوي بالبيت اهدي
الجده بخوف عليه:طيب

سااااعه واحده والكل تجمع ببيت منيفه
الجد:مبروح ياوليدي ع النجاح
تركي بابتسامه باهته:الله يبارك فيك يبه هذا كله من فضلك ولولاك مااسوى شي
ابتسم الجد:انت رفعت راسي ياوليدي
ابتسم تركي ولا علق ع كلام ابوه
ابونايف:الا اقول منيفه وين فرح ليه ماهي موجوده؟
مينفه:والله مدري عن فرح دوم الحالها الله يصلحها
الجد:ليش انشاالله ماحنا عجبينها؟ولاا لازم نكون شقر عشان نعجبها
اسيل بصوت قصير لفجر:بدا جدي الا اقول ليش نوف ماجت؟
فجر:والله يااسيل حال نوف مو عاجبني لها يومين مو ع بعضها واذا سالتها تقول شويه صداع
اسيل بخوف:ليه؟؟امس كلمتها وماقالت شي اصلا حسيت من صوتها امس انها مو ع بعضها وبس تسرح
مي وهي تتدخل راسها بينهم:من هذي؟؟
فجر:ياالقفك مدري وين جاايبه هاللقافه ؟
اسيل وهي تناظر فجر بطرف عين:لااااا ابدا ماتدرين من وين؟
ليالي وهي تقرب منهم:اقول ايش تسولفون فيه؟

ريم وهي تسولف مع تركي:اشتقتلك والله مووت
تركي وهو مشبك يدينه ببعض:ريم امي جالسه هنا عشان فرح صح؟
اسكتت شوي ريم وبارتباك:أي ايه
تركي وهو يناظرها:وانتي؟
ريم:وشفيني؟
تركي:وين قاعده؟
ريم:ابوي عيا يخليني اروح مع امي عشان كذا قاعده الحين ببيت محمد
سكت تركي ووقف الكل توجه نظره له وريم استغربت ليش وقف كذا وهي تتكلم
الجده:وشفيك حبيبي؟
تركي:مافيني شي بس ااا امم بروح للفرح
الجد وهو رافع جاجبه:ليه؟؟وشتبي فيها؟
تركي:بتكلم معها شووي عن اذنكم ولف ع ليالي :تعالي وديني لغرفتها
ليالي وهي تاقف:حاضر

كانت قاعده بغرفتها وتلعب بجوالها الي جايبته لها جدتها حست بدق ع الباب تعدلت بجلستها:تفضل
دخل تركي ووراه ليالي
انقزت فرح:مــ00 من انت؟؟اطلللع براا بسررعه
ليالي بدون نفس:هذا خالي تركي قالتها وطلعت لما اشر لها تركي
تركي:السلام عليكم
فرح بصوت خافت:وعليكم السلام
تركي بابتسامه:ممكن اقعد؟
فرح بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:اكــ00 اكيد
قعد ع كرسي التسريحه اما فرح اقعدت ع حافه السرير
تركي وهو يشبك يدينه:اامم قالوا لي كل شي وانا بصراحه انصدمت ووبغيت اقولك عظم الله اجرك بااهلك
فرح بصوت قصير:اجرنا واجرك
وقف تركي وقرب منها ومسك يدها وحط عيونه بعيونها:اسمعي يافرح اذا احتجتي أي شي أي شي فاهمه ع طول تقولين لي خلاااص اسمعي ابيك تعتبريني اخوك مو عمك واااتمنى تتقبلين (وبابتسامه):مو نفسهم ماتكلمينهم ولاشي اناا اشوف انسانه غير عن الي يقولون (وقف وحط يده عند افمه كانه يفكر):امم انتي انسانه طموحه ووتتمنين تكونين شي مهم بالحياه ووامم وتهتمين كثيرر باالعيله والاسره ووخجوله وكتومه بس انا متاكد يجي يوم وتنفجرين و00(نزل وجه لمستوى وجها وقال بهمس وهو يغمز):ومزيونه
ابتسمت فرح وبنفسها"شكله طيب وشلون عرف شخصيتي"
تركي:شفتي وشلون حلوه وانتي تبتسمين مو قبل شوي مكشره وانا متاكد تقولين بنفسك هذا وشلون عرف شخصيتي صح؟
ابتسمت فرح:ههه ايه
ابتسم تركي:انا تخصصي الماجستير علم نفس
فرح:اهاا0 امم عشان كذا عرفت شخصيتي
ابتسم تركي:تدرين انا ع طول حبيبتك
ابتسمت فرح:ههه تسلم (ارفعت راسها وابتسمت له ابتسامه واسعه): حتى انا ارتحت كثيرر لك
مد يده تركي:اجل امشي معي تحت
لفت وجهها فرح وبنفسها"مستحيل ماابي اسمع كلام من جدي او اقابل نايف":لااا اااقصد راسي يوجعني شووي
ابتسم تركي وقعد جنبها:خايفه؟
ناظرته فرح شوي بعدين نزلت عيونها:لا مو كذا
تركي:اجل؟
اسكتت فرح:000000
تركي:افاااا مو توك تقولين ارتحتي لي ؟ ولا بس كلام؟
فرح:لاااانا جد ارتحت لك بس يعني امم انا احس ان مااحد يعني يبيني وومتقبليني
مسك يدها تركي وحط عينه بعيونها:فرح ارفعي راسك وحطي عينك بعيني
ارفعت راسها ع خفيف وحط عينها بعينه بس بسرعه نزلتها
تركي:حطيها
ارفعت عيونها ثاني مره وناظرته
ابتسم تركي:اسمعي اي شخص لما يمر باي ظرف نفسي قوي يحس انه منبوذ وان الكل يكره ومايبون يساعدونه وانهم يتمنون له الشر
شوفي فرح انتي حطي نفسك مكانهم اقصد العيله يعني كذا فجاه تتدخل عليهم بنت وتقول انا بنت ولدك اكيد بينصدمون صح؟ويبغى لهم فتره عشان يتعودون وبعدين هذي امي اتركت كل شي بيتها وابوي حتى ريم بنتها وجت هنا عشانك تتوقعين ليه؟
فرح وهي تناظر البلكونه الكبيره المفتوح بابها وستايرها الي تتطير من الهواء:سوت كذا عشان ابوي مو عشاني
تركي:لااا فرح صدقيني امي حبتك والكل يحبك بس هم خيفين
ارفعت راسها وناظرته باستغراب:---
تركي:ايه لاتستغربين خيفين انك ماتتقبلينهم او ماتسمحين لهم انه يتكلمون معك الحين لو تنزلين وتتكلمين مع فجر او مي وليالي بالذات بينطلقون ويضحكون وكانهم يعرفونك من مئه سنه حتى اسيل ونوف وريم والكل وربي حتى ابوي يمكن زعلان من اولده ع الي سواه بس صدقيني هو مسامحه بداخله بس يمكن خايف انك تسوين نفس ماسوى ويفرغ زعله من اولده عليك بس صديقيني لو تكلمتي معه وسولفتي بيتغير ويتكلم معك عادي بس لازم انتي الي تبدين مو هم طيب لحظه بضرب لك مثال فرضا رحتي لاي بلد برا لحالك تتوقعين هم الناس بيجون ويتكلمون معك ولا انتي بتدبين وتتكلمين بعدين بتلحظين ايام ويصير هم الي يجونك صح كلامي ولا غلط؟
فرح بتفكير:لا صح
ابتسم تركي:شفتي؟؟ابيك توعديني انك تتغير وتصير تتكلمين خلاص؟
ابتسمت فرح:وعد
وقف تركي:يله انا بنزل بقعد مع امي تبين شي؟
فرح وهي تاقف معه:لاسلامتك
لف تركي للباب:مع السلامه
فرح بسرعه:مشكور ومع السلامه
لف لها تركي وابتسم:ماسويت شي وطلع
ارجعت ع سريرها وهي تفكر بكلام تركي "صح كلامه توني احس اني غلطانه "ابتسمت وانقزت للبلكلونه وركرت ايدنها ع السياج حق البلكونه واخذت نفس وابتسمت"مشكور ياربي انك ارسلت لي واحد زي تركي فتح عيوني ع اشياء كنت غافله عنها"
000000000000000000000000000000000000000
بطله جديده من ابطالنا غفلنا عنها مده طويله وسوف نرجع لها بهذا البارت البسيط
""""يـــــــــــــــاااســـــــــمـــــــيــــــــ ـــن"""
استغرب تركي من هذي وعصد حواجبه
نادرومشعل:وشلونك فرح؟
فرح وهي ماشيه ارفعت راسها لنادرومشعل وانتبهت للي جنبهم بس ردت بصوت قصير:بخير كانت بتصعد بس وقفها صوت لفت وهي تشوف شخص اكرهته بمعنى الكلمه بعد الي سواه معها
نايف بارتباك خفيف:وشلونك فرح؟
ادخلت ليالي وهي تشوف الموقف وتنتظر رد فرح
ناظرته فرح بحقد والكل لاحظه وناظرته من فوق وتحت:كنت بخير واصعدت فوق
انصدم نايف من اجابتها وانقهر وبنفسه:يعني قصدها من شافتني صارت مو بخير عمى يعميها انشالله هذا جزااتي اني اسالها"
تركي وهو منصدم:لحظه لحظه من هذي؟
مشعل بغباء(طبعا هو مايدري ان تركي مايدري):هذي فرح؟ليش ماتعرفها؟
قاطعته الجده بسرعه وبصوت عالي شوي:مشعل
مشعل الي توه يستوعب ان تركي مايدري عن شي وسكت
تركي:يمه وشفيه؟من هذي البنت؟تكلموا ليش ساكتين؟
فيصل هو يتنهد:انا اقولك تركي
تركي هو يكتف يدينه:قل
فيصل:هذي تصير بنت عمي احمد طبعا انت ماتدري من هذا هذا يصير اخوك وو00000000 وشرح له كل السالفه
تركي حس بصدمه وشلون كل هذا يصير وهو مايدري وبنفسه" معقوله لي اخ ولا بعد مات وعنده بنت هذاا يعني ابوي مستحيل يتقبل جولي ااف ياليتني دريت قبل ياليتني" سكت وماعلق ع كلام فيصل وطلع بسرعه وامه الي الحقته:تركي تركي يمه للحظه وين بتروح
مسكها نايف:اهدي جدتي اكيد تضايق شوي ماراح يروح مكان اصلا مامعه سياره اكيد بيمشي شوي بالبيت اهدي
الجده بخوف عليه:طيب

سااااعه واحده والكل تجمع ببيت منيفه
الجد:مبروح ياوليدي ع النجاح
تركي بابتسامه باهته:الله يبارك فيك يبه هذا كله من فضلك ولولاك مااسوى شي
ابتسم الجد:انت رفعت راسي ياوليدي
ابتسم تركي ولا علق ع كلام ابوه
ابونايف:الا اقول منيفه وين فرح ليه ماهي موجوده؟
مينفه:والله مدري عن فرح دوم الحالها الله يصلحها
الجد:ليش انشاالله ماحنا عجبينها؟ولاا لازم نكون شقر عشان نعجبها
اسيل بصوت قصير لفجر:بدا جدي الا اقول ليش نوف ماجت؟
فجر:والله يااسيل حال نوف مو عاجبني لها يومين مو ع بعضها واذا سالتها تقول شويه صداع
اسيل بخوف:ليه؟؟امس كلمتها وماقالت شي اصلا حسيت من صوتها امس انها مو ع بعضها وبس تسرح
مي وهي تتدخل راسها بينهم:من هذي؟؟
فجر:ياالقفك مدري وين جاايبه هاللقافه ؟
اسيل وهي تناظر فجر بطرف عين:لااااا ابدا ماتدرين من وين؟
ليالي وهي تقرب منهم:اقول ايش تسولفون فيه؟

ريم وهي تسولف مع تركي:اشتقتلك والله مووت
تركي وهو مشبك يدينه ببعض:ريم امي جالسه هنا عشان فرح صح؟
اسكتت شوي ريم وبارتباك:أي ايه
تركي وهو يناظرها:وانتي؟
ريم:وشفيني؟
تركي:وين قاعده؟
ريم:ابوي عيا يخليني اروح مع امي عشان كذا قاعده الحين ببيت محمد
سكت تركي ووقف الكل توجه نظره له وريم استغربت ليش وقف كذا وهي تتكلم
الجده:وشفيك حبيبي؟
تركي:مافيني شي بس ااا امم بروح للفرح
الجد وهو رافع جاجبه:ليه؟؟وشتبي فيها؟
تركي:بتكلم معها شووي عن اذنكم ولف ع ليالي :تعالي وديني لغرفتها
ليالي وهي تاقف:حاضر

كانت قاعده بغرفتها وتلعب بجوالها الي جايبته لها جدتها حست بدق ع الباب تعدلت بجلستها:تفضل
دخل تركي ووراه ليالي
انقزت فرح:مــ00 من انت؟؟اطلللع براا بسررعه
ليالي بدون نفس:هذا خالي تركي قالتها وطلعت لما اشر لها تركي
تركي:السلام عليكم
فرح بصوت خافت:وعليكم السلام
تركي بابتسامه:ممكن اقعد؟
فرح بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:اكــ00 اكيد
قعد ع كرسي التسريحه اما فرح اقعدت ع حافه السرير
تركي وهو يشبك يدينه:اامم قالوا لي كل شي وانا بصراحه انصدمت ووبغيت اقولك عظم الله اجرك بااهلك
فرح بصوت قصير:اجرنا واجرك
وقف تركي وقرب منها ومسك يدها وحط عيونه بعيونها:اسمعي يافرح اذا احتجتي أي شي أي شي فاهمه ع طول تقولين لي خلاااص اسمعي ابيك تعتبريني اخوك مو عمك واااتمنى تتقبلين (وبابتسامه):مو نفسهم ماتكلمينهم ولاشي اناا اشوف انسانه غير عن الي يقولون (وقف وحط يده عند افمه كانه يفكر):امم انتي انسانه طموحه ووتتمنين تكونين شي مهم بالحياه ووامم وتهتمين كثيرر باالعيله والاسره ووخجوله وكتومه بس انا متاكد يجي يوم وتنفجرين و00(نزل وجه لمستوى وجها وقال بهمس وهو يغمز):ومزيونه
ابتسمت فرح وبنفسها"شكله طيب وشلون عرف شخصيتي"
تركي:شفتي وشلون حلوه وانتي تبتسمين مو قبل شوي مكشره وانا متاكد تقولين بنفسك هذا وشلون عرف شخصيتي صح؟
ابتسمت فرح:ههه ايه
ابتسم تركي:انا تخصصي الماجستير علم نفس
فرح:اهاا0 امم عشان كذا عرفت شخصيتي
ابتسم تركي:تدرين انا ع طول حبيبتك
ابتسمت فرح:ههه تسلم (ارفعت راسها وابتسمت له ابتسامه واسعه): حتى انا ارتحت كثيرر لك
مد يده تركي:اجل امشي معي تحت
لفت وجهها فرح وبنفسها"مستحيل ماابي اسمع كلام من جدي او اقابل نايف":لااا اااقصد راسي يوجعني شووي
ابتسم تركي وقعد جنبها:خايفه؟
ناظرته فرح شوي بعدين نزلت عيونها:لا مو كذا
تركي:اجل؟
اسكتت فرح:000000
تركي:افاااا مو توك تقولين ارتحتي لي ؟ ولا بس كلام؟
فرح:لاااانا جد ارتحت لك بس يعني امم انا احس ان مااحد يعني يبيني وومتقبليني
مسك يدها تركي وحط عينه بعيونها:فرح ارفعي راسك وحطي عينك بعيني
ارفعت راسها ع خفيف وحط عينها بعينه بس بسرعه نزلتها
تركي:حطيها
ارفعت عيونها ثاني مره وناظرته
ابتسم تركي:اسمعي اي شخص لما يمر باي ظرف نفسي قوي يحس انه منبوذ وان الكل يكره ومايبون يساعدونه وانهم يتمنون له الشر
شوفي فرح انتي حطي نفسك مكانهم اقصد العيله يعني كذا فجاه تتدخل عليهم بنت وتقول انا بنت ولدك اكيد بينصدمون صح؟ويبغى لهم فتره عشان يتعودون وبعدين هذي امي اتركت كل شي بيتها وابوي حتى ريم بنتها وجت هنا عشانك تتوقعين ليه؟
فرح وهي تناظر البلكونه الكبيره المفتوح بابها وستايرها الي تتطير من الهواء:سوت كذا عشان ابوي مو عشاني
تركي:لااا فرح صدقيني امي حبتك والكل يحبك بس هم خيفين
ارفعت راسها وناظرته باستغراب:---
تركي:ايه لاتستغربين خيفين انك ماتتقبلينهم او ماتسمحين لهم انه يتكلمون معك الحين لو تنزلين وتتكلمين مع فجر او مي وليالي بالذات بينطلقون ويضحكون وكانهم يعرفونك من مئه سنه حتى اسيل ونوف وريم والكل وربي حتى ابوي يمكن زعلان من اولده ع الي سواه بس صدقيني هو مسامحه بداخله بس يمكن خايف انك تسوين نفس ماسوى ويفرغ زعله من اولده عليك بس صديقيني لو تكلمتي معه وسولفتي بيتغير ويتكلم معك عادي بس لازم انتي الي تبدين مو هم طيب لحظه بضرب لك مثال فرضا رحتي لاي بلد برا لحالك تتوقعين هم الناس بيجون ويتكلمون معك ولا انتي بتدبين وتتكلمين بعدين بتلحظين ايام ويصير هم الي يجونك صح كلامي ولا غلط؟
فرح بتفكير:لا صح
ابتسم تركي:شفتي؟؟ابيك توعديني انك تتغير وتصير تتكلمين خلاص؟
ابتسمت فرح:وعد
وقف تركي:يله انا بنزل بقعد مع امي تبين شي؟
فرح وهي تاقف معه:لاسلامتك
لف تركي للباب:مع السلامه
فرح بسرعه:مشكور ومع السلامه
لف لها تركي وابتسم:ماسويت شي وطلع
ارجعت ع سريرها وهي تفكر بكلام تركي "صح كلامه توني احس اني غلطانه "ابتسمت وانقزت للبلكلونه وركرت ايدنها ع السياج حق البلكونه واخذت نفس وابتسمت"مشكور ياربي انك ارسلت لي واحد زي تركي فتح عيوني ع اشياء كنت غافله عنها"
000000000000000000000000000000000000000
بطله جديده من ابطالنا غفلنا عنها مده طويله وسوف نرجع لها بهذا البارت البسيط
""""يـــــــــــــــاااســـــــــمـــــــيــــــــ ـــن"""
وصلت للفرنسا وركبت بالموزين حقتها صارت تناظر سامي وهو لابس النظاره الشمسيه ولف للجهه النافذه انقهرت وبنفسها"ااف صدق حيوان يحق له هالغرور ع الزين هذا"نزلت عيونها بسرعه عنه لما شافته رسم ع شفايفه ابتسامه استهزا وهز راسه هز بسيطه وكانه ناقد عليها ورجع مره ثانيه يناظر من نافذته اوصلوا بيتهم الفخم والضخم بفرنسا ونزل تامر بسرعه وفتح لها الباب كانت تمشي وهي محط انظار الناس بالبودقار والخدمات الكثار الي حولها بس هي تعودت ع كذا مشت لداخل البيت واتجهت لغرفتها ادخلت ودخلوا وراها خداماتها وجهزوا اغراضها بسرعه والبودقار الي صفوا قدام باب البيت واثنين منهم داخل مدت عبايتها واشنطتها ونظاراتها للخدمات الي وراها واقعدت ع الكنب الي بالصاله وهي تنادي:هيدي هيدي
هيدي: Yes
ياسمين: Bring me a cup Nescafe"احضري لي كوب نسكافيه"
هيدي: Yes
لفت ع الطاوله واسحبت المجلات من عليها واقعدت تقرا ابتسمت للهيدي الي نزلت النسكافيه:ثانكس
هيدي:ولكم
ادخلت جولين وهي تقعد:خلاص حبيبتي وضبوا اغرضكم وزينهوها تقدرين تروحين لغرفتك
اوقفت ياسمين:اشواا عشان اغير ونطلع
جولين:اوكي

سامي:وحنا وين نسكن؟
تامر:بالبيت
سامي باستغراب:معها؟
تامر:مش معها معها يعني لا فيه وراء البيت غرف اتفزل اوديك لها
سامي بطفش:يله الله يعيني يارب

اطلعت ومشى وراها البدوقار
ياسمين:وين تامر؟
واحد من البودقار:راح مع سامي
ياسمين:سامي؟؟ماشالله رح بسرعه ناده
البودقار:حاضر
ثواني وجاء تامر يركض:اسف انسه ياسمين ماعرفت انك بدك تخرجي
ياسمين:ماصار شي تامر يله نبي نروح نتغدا
تامر:حاضر
ياسمين:وين هذا الي اسمه سامي؟
سامي الي توه جاي انقهر من كلامها بس سكت وركب السياره
افتحت افمها ياسمين ع شكله كان روعه (كان لابس بنطلون رسمي اسود وبلوزه بيضاء فاتح نصها وفوقها جاكيت اسود رسمي ونظاراتها الشمسيه المححده ببيض طالع كانه ممثل من ممثلين هوليود)
اركبت وهي ساكته وبعد دقايق:لو سمحت يااخ سامي انا مااحب التاخير فاهم مره ثانيه تكون واقف عند الباب حالك حال البودقاار الثانين(قالتها وهي ترص ع كلمه بودقار عشان تقهره)
ناظرها بطرف عين وبنفسه"اااه لو اقدر اذبحها هاالمغروره بس لازم اتحمل"
اوصلوا المطعم وانزلوا ادخلت واقعدت ع طاوله مع جولين وتامر وسامي ع طاوله ثانيه

(اصف لكم لبس ياسمين كانت لابسه بنطلون جينز كحلي سكيني وبلوزه للفخذ فوشيه وعليها كتابات بالوان ونعول فوشي وفاتحه شعرها ومسويه بف خفيف وحاطه روج وكحل)

قرب منهم واحد خليجي ابتسم:اموت ع الفوشي ياناس ااااه
ماعطته وجه ياسمين ولا حتى جولين وكملوا اكلهم
قرب اكثر وركا ايدينه ع طاولتهم وقرب وجه كثير لياسمين الي رجعت ع وراء بسرعه وهو يقول:عطيني وجــ00 ماامداه يكمل كلامه الي حس بالي اسحبه وحطه عالجدار
سامي بقهر:يااخسيس
الولد بخوف:اااا اسف مااادريت انها معك
سامي الي يتنفس بقوه من القهر:وربي لااذبحك اذا قربت منها ثاني مره ودفه بقووه لين طاح ع الارض وبصوت عالي:ااااانقلع
قرب تامر من ياسمين:حصل لك شي ياانسه؟
ياسمين وهي عيونها معلقه ع سامي:لااا
قرب سامي وهو بقمه عصبيته:طبعاا مالومه يوم قرب لوو انتي محتشمه كان مااقرب والله حاااله يتفصخون ومايبون خلق الله يقربون انا ماسويت له شي عشانه ماغلط
انقهرت ياسمين من كلامه:نننننعم اخ سامي ايش قلت؟انا متفصخه ترااني معطتك وجه يابابا (ورفعت يدها قدام وجهه)اذا ماتعرف من انت اعلمك من انت فااااااااهم؟؟بس ماكلمت كلامها وهي مصدومه من حركته
مسك يدها بقوه ودفها ع الجدار دفه خفيفه وبصوت قصير وهو قريب منها:انا الي بعلمك من انتي وباستهزاء وهو يبعد عنها:يابابا ومشى متجهه للسياره
اوقفت مصدومه وتتنفس بصوت عالي وحطت يدها ع صدرها الي يرتفع وينزل وبنفسها"هذاا وشلــ00 وشلون يتجرا ويقرب مني كذاا والله لاقول لابوي يطرده ويلعن ابوه الي جابه"
جولين وهي تحط يدها ع كتف ياسمين:توبريني انتي بخيير؟؟
ياسمين وهي تسحب شنطتها وتتلفت ع الناس الي يناظرونهم حست باحراج وهي تمشي:لا خلونا نروح للبيت
000000000000000000000000000000000000000
قامت من النوم بابتسامه خفيفه وهي تشوف الساعه 9 الصبح "خليني اخذ شور سريع واصلي واغير ملابسي واممم ايه صح اكلم جااكي وانزل"اطلعت من الحمام وصلت والبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه بيضاء سبورت وصندل اصفر وتركت شعرها مفتوح وهي تتدور رقم ام جاك وابتسمت وهي تنتظر اجابتها:اللوو هلا خالتي كيفك؟؟
ام جاك بفرحه:بخير دامني سمعت صوتك انتي كيفك؟؟انشالله مرتاحه
ابتسمت فرح ابتسامه واسعه وهي تتذكر كلام تركي:كثثير
استغربت ام جاك تغير فرح السريع بس افرحت لها:اشووا ياقلبي ترا والله الدنيا ماتسوى
ابتسمت فرح:صادقه ياخالتي الا اخبار عمي وجااك حدي مشتاقه لهم
ام جاك:حتى هم والله
فرح:خالتي اام جاك عندك؟
ام جاك:ثواني اناديه 000 جاااك جاااك
جاك وهو طالع من غرفته وبطفش:نعم
ابتسمت امه:تعال كلم
جاك:يمه مالي خلق اكلم احد قولي مشغول
ابتسمت امه وهي ترجع السماعه ع اذنها:براحتك فرح ياقلبي يقول انه مشغـ000
من سمع اسمها سحب الجوال من يد امه بسرعه وبصوت عالي كله فرح:فروووووووحتي
هزت راسها ام جاك وهي تضحك ع ولدها وفرحانه له ولفرح
فرح:ههههههه اشتتتقتتتتتت لك مووت يااااقلبي
جاك:ماني ههه ماني مصدق اسمع صووتك فروحتي
دمعت عيونها شوي بس ع طول امسحتها:وشلوننك؟ ؟
جاك وهو يتنهد ويقعد:من سمعت صوتك ارتحت
فرح:حتى انا والله
جاك:هاه انتي وشلونك؟وشلون يعاملونك؟
ابتسمت فرح وهي تتذكر كلام تركي:امس جاء عمي اسمه تركي كان يدرس بامريكا ياااالله ياجاك ماتصدق وشلون طيب ههههه ذكرني بكلام فارس اخوي ع طوووول تتطمن وتحس معه ان الدنيا لسى بخير
ابتسم جاك:زيين0 فروحتي من جد ودي اشوفك واقعد وسولف معك ونتكلم
فرح:حتى انا والله
جاك هو يطمنها:فروحه قلبي تراانا كلنا معك لااتخافين
فرح بتامل:ماني خايفه ياجاك انا ماني وحيده انا معي اهلي امي وابوي وفارس وشوق وخالد وانت وعمي وخالتي
ابتسم جاك:فرح
فرح:لبيه؟
جاك:الحين تتمطنت عليك وكنت متاكد انك بتعدين هذي الازمه لانك قويه وهههه ااحم احم وطبعا عشانك اختي بعد
فرح:ههههههه يااواااثق
جاك بغرور:ههههههه طبعاا مايحق لي اغتر
فرح:لااا طبعا يحق لك ويحق لك بعد
جاك:هههههه عساك افطرتي؟
فرح:لاا توني قايمه مانزلت
جاك:لااا يله بسرعه روحي كولي امي تقول انك نحفانه ووجهك اصفر عااد انتي نحيفه خلقه وشلون الحين اكيد مسوااك
فرح:هههههههههه عمى (صارت تناظر نفسها بالمرايه الطويله)ايه والله صادقه خالتي صايره اخووف
جاك:انتي تخوفين؟؟حراام عليك اصلا انتي الجمال مكتوب باسمك
فرح بخجل:هههههههه عشااني اختك تشوفيني كذا
جاك:ههههههه امووت ع الي يستحون عاد الحين انزلي بسرعه كولي واذا تحبيني كولي اوكي؟اتفقنا
ابتسمت فرح:اتنفقنا0 سلم ع عمي وقوله حدي مشتاقه له خلاص
جاك:يوصل0يله مع السلامه قلبي وانتبهي لنفسك
فرح:انشالله مع السلامه
سكرت وامسكت مشبك واربطت فيه شعرها ع خفيف واخذت عبايتها يعني تحسبا اذا فيه احد من العيال واطلعت
000000000000000000000000000000000000000
ليلى وهي قاعده بالمستشفى اوقفت بسرعه وهي تشوف فيصل:دكتور دكتور
لف فيصل ويناظرها:هلا
ليلى بارتباك خفيف:بغيت اسالك اا عن فرح كيفها الحين؟؟
فيصل:بخير ماعليها
ليلى:انا ودي اكلمها بس ماعندي رقم لها
فيصل:تبين رقمها عندي
ليلى بفرح:جد؟؟ايه عطنيه
فيصل:خوذيه 050------
ليلى:مشكور دكتور
فيصل:العفو

منسدحه ع سريرها ومالها خلق تقوم تخاف تقابل ابوها"اااف ليش انااا؟ليش مو اسيل ولا مي ولا فجر؟وش معنى اناا بالذاات ياارب صبرني"تجمعت دموعها بعيونها"احس نفسي صرت لعبه بينهم اااااااه يلعبون فيني ع كيفهم بس ماراح اسكت"اشهقت وهي تتذكر كف ابوها لها"اااه ابوي يضربني وعشاان من عشاان سعاده الاخ مشاري الله يقلعه ااه استغفرالله استغفرالله ماابيه مابيه خلااص بوافق ع هذاك الا مشاري الا مشاري اااه ليش ياقدر جمعتني معه ليش هو ياليته كان مشعل كاان اهون ليش انذل مره ثاانيه ليش اروح لواحد يظن فيني ظن 0000 اااه اكرهك اكرهك"اوقفت بسرعه وهي ترمي الابجوره الي الدرج الي جنبها بكل قوتها وتشاهق بصوت عالي
ادخلت فجر بسرعه وهي مصدومه اول مره بحياتها تشوف اختها كذاا الا نوف داايم تشوف انها قويه بحياتها ماشافتها تصيح عاد وشلون وهي منهاره قربت منها بسرعه وهي تمسك يدنها:نوف نوف وشفيك؟اهدي
نوف الي كانت تصيح بصووت عالي وترمي الاغراض الي بالغرفه:بعــــــدي عـــنــــي بعععععدي اااااااااه
فجر بخوف:نــــــــــوووف تكفيين اهدي نووف
نوف وهي تبعداختها بقووه لين طلحت فجر ع الارض وكملت تكسير بالغرفه وهي تصرخ:ااااااااااكررهه اكرررررررهه
فجر الي ظلت ع الارض ودموعها تجمعت بعيونها وصدرها الي ينزل ويصعد بس بسرعه اوقفت وراحت تركض برا الغرفه وتنزل من الدرج باقوى ماعندها عند اخر درجه طااحت بقووه:ااااه بس اوقفت بسرعه وهي تصرخ:يييييييييييمه يمممممه تعااااااااااالي يببببببه
جاء نادر وهو يركض كان توه جاي من الاستراحه ومسك فجر بخوف وهو يشوفها تصيح:ووشفيك؟
فجر وهي تشر ع فوق:نووف نووف
نادر:ووشفيهااا؟؟
فجر وهي تهز كتوفها:مدري مدري تصاارخ وتكسر الاشياء تعاال شوفها بسرعه
دخل ابوها وامها ع اصراخها:وشففيه؟؟
نادر بعد فجر بسرعه وراح ركض ع فوق والحقوهم كلهم
ابوها وهي يركض مع الدرج ويسمع اصراخ نووف:ووشفيهاا؟
فجر:ممدري
دخل نادر ووقف من الصدمه وهو يشوف الغرفه الي كان كل اغراضها ع الارض متكسره ونوف الي وااقفه بنص الغرفه وتلهث بس ركض لها بسرعه وهو يشوفها بتطيح ع الارض مسكها:نوف نوف وصار يطق خدها نوف
نوف ودموعها ع خدودها وبهمس:اكررهه
انصدم نادر من تقصد بس صرخ وهو يطق خدها بقووه وهو يشوفها اسكتت:نوووف نوووف اصحي
دخل ابوه وامها وفجر الي اصرخت:نووووووووف
ابوها وامها الي اركضوا لها
ابوها:وشفيهاا؟؟نووووف نوووف
نادر:مدري شالها بسرعه:بوديها المستشفى
امها وهي تصيح:ياااويلي ع بنتي بروح معك
نادر بعصبيه وهو نازل مع الدرج:ماااحد بيروح ففجر جيبي عبايتها او أي شي نغطيها فيه
فجر وهي تصيح وتهز راسها وراحت تركض
امه وهي تمسكه:تكفى ياوليدي بروح معك
نادر مارد ع امه لان فجر رمت العبايه ع نوف بااهمال وركض للسياره
امها امسكت ابوفيصل:كلله بسبتك اااااه قااااااالت لك مااتفهم ماتبيه مااتبيه خلاااص وصوتها الي بدا يهدء وهي تشااهق:مااتبيه لااتغصبها
مسك امراته قبل ماتتطيح وقاعده ع الكرسي وهو يصارخ ع فجر:جييبي مااااااااء ببسررعه
هزت راسها فجر وهي خايفه ع امها واختها وراحت تركض بسرعه وهي تمد لابوها الكوب:وشفيهم؟؟يبه رد علي وشفيهم؟؟من الي تكره نوف ووو امي ايش تقول اقصد ايش قصدها من الي ماتبيه نوف وانت غاصبها
لف ابوها عليها بكل عصبيه:اسكتتتي ماهو وقتك وصار يطق خد زوجته ع خفيف لين بدت تصحى:عايشه عايشه
افتحت عيونها ع خفيف وهي تحاول تقوم:امش ودني لبنتي
سندها عليه:طيب طيب فجر جيبي عبايه امك بسرعه
فجر:وانا بعد بروح
ابوها بعصبيه:ماااحنا رااحين نتمشى حنناا بنروح مشتشفى
فجر بصرااخ وهي تصيح:مااااالي دخل برووح معكم ااابي ااشووف نوووف
امها بصوت قصير وهي تحس بدوخه خفيفه:خلها تروح
ابوها وهو يتنهد:طيب بسرعه
هزت راسها وراحت تركض
اروكبوا السياره وانطلق بعد مادق ع نادر وقال له انهم راحوا لمستشفى جدهم

نادر وهو يمشى رايح جاي وحده خايف ع اخته نوف غير عنده ماعمره اعتبر نوف اختها ابدا كان دايم يعتبرها توامه تفهمه دون مايتكلم لاام نفسه انه مانتبه لها انها كانت تعبانه هو كان مشغول بمشاري وشفيه لدرجه انه نسى اخته"ااااف ايش كانت تقصد من الي تكرهه الله يستر الله يستر وشفيه هذاا تاخر" حس بيد ع كتفه بقوه لف وشاف فيصل
فيصل بخوف:وشفيها نوف؟وشي الي صار
نايف الي واقف وراء فيصل:نادر تكلم وشفيك؟
سكت نادر شوي:مدري ااا جات فجر تركض وهي تصيح وتقول نوف ويوم سكت شووي وهي يتذكر شكل نوف بلع ريقه
فيصل:تتكلم ووشفيك؟
نادر لف بعصبيه ع اخوه:اايش اقووولك؟؟هاا اقولك اني شففت اختتي مثل المجااانين تكككسر الاشيااء دون سببب وتصرخ وتقول اكرهك هااه هذا الي تبيني اقوله لك صار يتنفس بقوه وبعد يد فيصل عنه ولف وضرب الجدار بيده بكل قوته
سكت فيصل ولف بسرعه ودخل عند الدكتور الي عند نوف
نايف لف فيصل هو يدخل بعدين لف ع نادر وحط يده ع كتفه:اهدااهدا انشالله مافيها الا الخير
سكت نادر وماعلق
ابوفيصل وامراته وفجر الي جاوا يركضون
ابوفيصل:هااه بشروا وشلونها؟
اسكت نادر مارد اما نايف ناظر نادر وبعدين ناظر عمه:ماطلع الدكتور لحد الحين وتوا دخل فيصل اهدوا انا متاكد مافيه شي
ام فيصل وهي تصيح:الله لاايسامحكم ع الي سوته ببنتي الله لايسامحك
ابوفيصل:خلااص ياامرااه
لف نادر بعصبيه:ليه يبه تسكتها هااه؟؟قووولوا وشفيها نوف؟
الكل لف ع ابوفيصل الي مارد بس بسرعه تحول نظرهم ع الدكتور الي طلع مع فيصل ومشى الدكتور
الكل تعلقت عيونهم بفيصل
نادر:تكلم وشفيهاا؟؟
فيصل وهو كانها منصدم او يفكر بعمق:انهيار عصبي شديد
الكل انصدم ايش هو سببه
لف نادر وهو يناظر ابوه بقهر لانه حس انه له دخل بالموضوع ومشى متجهه للغرفه الي فيها نوف بس يد فيصل صارت قدامه ناظر اخوه باستغراب
فيصل:اسف نادر الزياره حاليا ممنوعه عنها
ناظره نادر ورفع حاجبه ودف يد اخوه بقوه ودخل
فيصل وهو ماسك نفسه:ناادر ناادر مااتفهم اييــ00
مسك يده نايف وناظره كانه يقول له خله :امش معي ولف ع عمه ومراته عمه وفجر:امشوا لكم لمكتبي
ام فيصل:لااا ماابي ابي اشوف بنتي
نايف:ياخالتي اوعدك تشوفينها بس مو الحين
ام فيصل وهي تصيح:متى؟؟
نايف وهو يتنهد:العصر خلااص موافقه.؟
ام فيصل وهي تلف ع غرفه بنتها وترجع تناظر نايف وكانها شاكه بكلامه
نايف:اوعدك
هزت راسها ومشت وهي كل شوي تلف وتناظر الغرفه لين ماعاد صارت تشوفها

قرب من اخته الي كان المغذي بيدها وجهاز الاكسجين ع افمها صار يناظر وجهها الي لونه صاير اصفر والسواد الي تحت عيونها بلع ريقه ومسك يدها وبهمس:نوف نووفي حبيبتي وشفيك؟؟ليش ماجيتي لي؟ليش ماتكلمتي معي ع الي مضايقك ليش تخلين نفسك تاصل لحد هنا؟ابوي صح؟انا متاكد انه له دخل نوف تكفين تكلمي معي؟ سكت يوم ماشاف رد منها وقف وهو يقرب من راسها وطبع عليه بوسه خفيفه:انا بقعد هنا مااراح اطلع لاتخافين

00000000000000000000000000000000000000

انزلت من الدرج واتجهت للصاله بس مالقت لا عمتها ولا جدتها استغربت مرت من عندها الخدامه:ااا انتي
لفت عليها الخدامه:نعم؟
فرح:ااا وين مدام؟
الخدامه:بالحديقه
هزت راسها فرح:شكرا وطلعت للحديقه
ابتسمت اول ماطلعت لاان قاابلها موجه هواء قوي حست انه انعشها وكملت طريقها اوصلت لهم اوقفت اقبالهم وبابتسامه واسعه:السلام عليكم
كان تركي وريم توهم واصلين
كلهم استغربوا ابتسامه فرح وسلامها يعني من اول مره شافوها ماقد ابتسمت لهم ولا حتى سلمت
رد تركي وهو مبتسم:وعليكم السلام هلا والله
تقدمت عندهم وباست راس جدتها بارتباك:كيفك اليوم جـ000 جدتي؟
ابتسمت الجده بفرحه وتجمعت دموع الفرح بعيونها وضمتها:ياااقلبي بخير داامك قلتي لي جده
ابتسمت فرح وسلمت ع ريم
اضربتها ريم ضربه خفيفه ع كتفها:كذا هااه؟من رحتي مافكرتي تكلميني او حتى تسالين عني
فرح:هههه اعذريني والله
ريم بفرحه:معذوره ياقلبي
عمتها بفرح:اقعدي اقعدي
ابتسمت وسحبت كرسي لها واقعدت
ريم وهي ماسكه كوب بيدها وتناظر فرح:شاهي ولا حليب؟
فرح: شاااهي
هزت راسها ريم:تفضلي
امسكته فرح:تسلمين
ناظرها تركي وابتسم:ايه فرح بغيت اسالك؟
فرح:تفضل
تركي:ماانتي مكمله دراسه؟؟ولااا اعجبتك قعده البيت
فرح:هههه لا مو كذااا بس000
عمتها:بس ايش؟؟
ارفعت راسها فرح عن الكوب:كنت ناويه ادرس الجامعه بفرنسا يعني كنا مخططين ندخل تخصص ادراه اعمال ونشتغل بنفس الوقت بشركه 000 عمي ابو جاك يعني عشان يصير عندنا خبره وكان (ابتسمت وهي تتذكر فارس وشلون كان يبتسم ويحرك يدينه وهو يتكلم عن تاسيس شركه خاصه فيه)فارس يبي ياسس شركه خاصه فيه ووههه واصير انا شريكته ويعني اشياء زي كذا
تركي:وااو فكره حلوه بس فارس اخوك صح؟
ابتسمت فرح:ايه
تركي:الله يرحمه انشالله0 طيب ايش المانع الحين من تسوين نفس الخطه؟
فرح:اا يعني انا هنا وو فارس مو موجود وو (هزت كتوفها) مدري
تركي:انا مااعتبر هذي اسباب مقنعه شوفي امم الحين حنا بنخلص الفصل الدراسي الاول يعني مايمديك تتدخلين هنا ولا حتى هناك بس مع بدايته السنه الجديده باذن الله بتتغير الاحوال
ريم:بس مااتوقع ابوي بيرضى انها بتروح تدرس الحالها اذا انت يله خلاك تروح وشلون هي
كان بيتكلم تركي بس قاطعته فرح
فرح:ااا خلونا من هذا الموضوع الحين انت قلتها مايمديك اا ريم بسالك وشلون ليلى؟تشوفينها بالمستشفى؟
ريم:والله مدري انا ماخذه اجازه شهر
فرح:جد؟ليه؟
ريم:بس كذا هههههه مالي خلق
دق جوال تركي اسحبه من جيبه وهو يقول:هذا نايف00 هلا ابوفيصل
حست جاتها ضيقه خفيفه من اسمعت اسمه بس صحت ع صوت تركي الي على شوي:اااايش؟؟متى الكلاام هذاا؟طيب أي مستشفى؟؟خلاص ااف نايف خلاص ربع ساعه وانا عندك طيب مع السلامه
الجده ومنيفه الي خافوا من الي بالمستشفى واشهقوا:ووشفيه؟؟؟
ريم بخوف:تركي من الي بالمستشفى؟؟
تركي وهو ياقف:نوف
منيفه وهي تضرب صدرها ضربه خفيفه:يااويل قلبي وشفيها؟؟
تركي وهو يهز راسه :مدري والله مدري يله انا بروح لهم
الجده وهي تاقف وتمسكه:لحظه بروح معك ولفت ع ريم قومي جيبي عباتي
تركي:لاااالا اصلا نايف يقول انه ممنوع عنها الزياره وهم اصلا ماكلموني الا عشان نادر مو راضي يطلع من عندها عاد بورح اكلمه
منيفه:طيب خليني اروح معك
تركي:اقولكم لااا ماتفهمون0 خلاص اول مايسمحون الزياره اجي اخذكم
الكل رضى بالامر وسكت وطلع تركي بسرعه
الجده:الله يسترااف من الخوف حتى ماسالنا البنت وشفيها
ريم:ايه والله صادقه يمه
منيفه بخوف:الله يستر
ادخلت ليالي واستغربت شيين ان فرح موجوده ومتزينه وتحسينها غير وكلام امها ووجيهم الي باين فيها الخوف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليالي بخوف:يمه وشفيكم؟؟
ريم:نوف
ليالي بخوف وصوت عالي شوي:وشفيهاااا؟؟
منيفه:قصري صوتك ان شاء الله مافيها الا العافيه
ليالي:ييمه جد نوف وشفيهاا؟
الجده:والله علمنا علمك يابنيتي توا دق جوال خالك وقاله نايف تعال نوف بالمستشفى وشفيها والله ماندري
ليالي:طيـ00 طيب ليش مانورح لها؟؟
منيفه:ممنوع عنها الزياره
ليالي:ياويل قلبي ووقفت بسرعه
منيفه:ع وين راايحه؟
ليالي:بروح اكلم فجر اكيد الحين ميته خوف
منيفه:ايه روحي كلميها وطمنيننا
ليالي وهي تمشي:طيب
الجده وهي تناظر منيفه:الله يستر الله يستر
منيفه:ااااه والله حنا مانبي بس حكم القوي ع الضعيف
الجده:حسبي الله عليهم كسروا بخاطرها اكيد ماادخلت االمستشفى الا عشان كذا
ريم وفرح الي ماهم فاهمين شي ابداا ومستغربين
ريم:وشي السالفه؟؟انتوا تعرفون شي عن نوف حنا مانعرفه
منيفه والجده الي بان الارتباك بوجيهم:لاااااا مافيه شي
ريم وفرح ناظروا بعض وبعدين لفوا اوجيهم واسكتوا وكل واحد سرح بخياله وتساولات كثيره وشفيها نوف؟؟وشي الي حكم القوي ع الضعيف ومن الضعيف ومنهو القوي؟
000000000000000000000000000000000000000
تركي وهو ماسك يد نادر وبصوت قصير:يانادر قلت لك والله اذا قامت مااحد بيدخل عليها قبلك حتى قبل امك
ناظره نادر وبعدين لف وجهه وناظر نوف وسكت
تركي الي حس انه اقتنع شوي:وبعدين هذا لمصلحتها لين تقوم ونفهمم السالفه هاه وشرايك؟
هز راسه نادر وهو لحد الحين معلق عيونه فيها ولف لعمه:بس زي ماوعدتني انا اول واحد ادخل عليها
ابتسم تركي:اكيد يله امش
000000000000000000000000000000000000000
فتح عيونه ع صوت اصراخ مشعل "ااااف وشفيهم ذولااء؟ماافيه احد يقدر ينام"حس بالي طاح عليه بقوه وهو يقول:مشاااري مشااري بسرعه قوووم
مشاري بتاافف:ااف مشعل اذلف عني تراا مالي خلقك
مشعل:قم بنروح المستشفى
نقز بسرعه وهو يتعدل وبخوف:لليه؟؟من الي بالمستشفى؟
مشعل وهو يحط مفتاتيح سيارته بجيبه:نوف بنت عمي تركي كلمني يقول ان نادر مرره متضايق ويبننا نجيه عشان نتكلم معه
انصدم وبنفسه"معقوله تتدخل المستشفى عشاان 00 اا لااا مااتوقع االا اكيد اصلا مافيه سبب الا هذاا لو يدري نادر اني انا السببه بالي صار ايش راح يسوي فيني"صحى صوت مشعل الي اضربه من كتفه بقوه:اانت ماتفهم قووم بسرعه غير ملابسك وصل والحقني
وقف مشاري:طيب ثواني واجيك
0000000000000000000000000000000000000
افتحت عيونها وهي تحس بدوخه خفيفه واصوات عند الباب كثيره بس ماركزت باي صوت تنهدت وغمضت عيونها"يااربي ايش اسوي"حست بالباب انفتح بس ماافتحت عيونه خافت تشوف ابوها او امها او أي احد يسالها هي ليش سوت كذاا؟او خافت يكون نادر ويسالها من الي تكرهينه؟او او او كانت شاده ع عيونها بقوه ودموعها تنزل منه ببطى
صار يناظر اخته الي باين انها قايمه بس لسى مسكره عيونها لكن دموعها فضحتها مد يده وحركها على عيونها ببطى ومسح دموعها وقعد ع الكرسي ومسك يدها وبهمس:نووف نووفي
نوف الي اعرفت انه هو بس ماتبي تفتح عيونها وتشوف اسالته اسكتت:----
تنهد ع خفيف وضغط ع يدها وبعصبيه خفيفه:اادري ان ابوي له دخل بالموضوع وجدي اكييد انا عارف حركاته نوف قوليلي ايش سوى ابوي وانا مستحيل اخليه يسوي شي انتي ماتبينه انتي بس قوليلي ولااا صرتي الحين ماتثقين فيني؟
افتحت عيونها ع خفيف وهزت راسها هزه خفيفه بمعنى لا وصوت مبحوح من الصياح:لا مو كذا بالعكس بس (وحطت عينها بعينه)انت ماراح تقدر تسوي شي
نادر بقهر ممزوج بعصبيه:ليش خاايفه هااه؟؟قوليلي وشوفي ايش بسوي
نوف بنفسها"ااه ايش اقولك يانادر اقولك عن صديق عمرك ولد عمك ماقدر مااقدر اكون سبب يفرقكم":-----------
نادر بعصبيه:نوووف قوليلي بسسرعه
ناظرت وبعصبيه ماهي قليله عن عصبيته:ع باااالك اني ماابي اقووولك ودي اقوولك وتنهدت:طييب بقولك اااسمع ابوي وجدي وعمي بيون يزوجوني مشاااري غصب ووومشااري ااا (انزلت دموعها وبدى صوتها يهدى):ااااا
مسكها من كتوفها وهو مصدوم:ومشااري ايش فيه؟؟تتكلمي
اشهقت وهي تصيح وهي تتذكر ذاك اليوم المشووم"كانت تمشي طالعه من الجامعه وهي حدها تعبانه من المحاضرات اوقفت سياره قدامها بنفس شكل ولون سيارتها من التعب ماانتبهت للي يسوق افتحت الباب الي قدام وحطت مجموعه اوراق وتقول:نور هذي الاوراق توديها للمكتبه بعد ماتنزليني وتصورها وو0000
قاطعها صوت رجولي :ااختي انتي شكلك غلطانه بالسياره
ارفعت راسها مصدومه ومن الربكه طاحت كل الاوراق من يدها وتناثرت بالسياره :ااوووه اسفه ااسفه وربي ماكنت اقصد
الرجال وهو يمد يده وياخذ الاوراق الي طاحت تحته ويمدها لها بابتسامه عاديه:ماصار الا الخير تصير كثير
اخذت اوراقها بسرعه وسكرت الباب بس اسمعت صوته وهو يقول:لو سمحتي لو سمحتي
لفت وهي تشوفه يمد شنطتها وبابتسامه خفيفه
تفشلت بقووه ومشت بسرعه له واخذت شنطتها وهي تقول:ااسفه وشكرا ومشت متجهه للجامعه مره ثانيه وهي تتدور بعيونها ع سيارتها واخيرا شافت سواقها يشر لها ومشت متجهه لسياره بس اول ماقربت لها حست بيد شدتها بقوه لدرجه ان كل الي بيدها طااح ع الارض لفت بسرعه وهي خايفه شاافت عيوون مشاري الي كلها غضب وهو يصرخ لدرجه ان صوته لفت انتباه الكل :يااااااكلبببه من الييي طللعتي من سيااارته توواااا هااااااه قووولي
كانت ببتتكلم بس كف مشاري خلها تتطيح ع الارض ومن الصدمه وهو يمسكها بقوه ويرفعها من الارض وهو يقول:يااالي مااتربيتي يااااحسافه التربيه فييك
نوف الي ماقدرت تتكلم وناظرات الناس موجهه لهم دفته بقوه بعيد عنها:وووووخر عنيي ياااكلب اناا اااا
قربوا منهم السكورتين وهم يمسكون مشاري وواحد يكلم نوف:فيك شي اختي؟؟تعرفين هذا الرجال؟
ناظرت نوف مشاري بقهر بس ماحبت تثير المشاكل وخاصه انهم معروفين ويكفي الي صار الحين :لااا مافيني شي وهذاا اخووي اتركوه
اتركوه السكورترين وناظرها الي كلمها:متاكده اختي؟؟
هزت راسها نوف:ايه
السكورتي:ماتبين شي؟
نوف:لاشكراا وجمعت اوراقها بسرعه ومشت وهي متفشله من ناظرات الناس بس احمدت ربها متغطيه وماحد عرفها
صحت ع صوت نادر:نوف نوف تكفين قولي لي
ناظرته نوف وحست بحقد ع مشاري وبنفسها"جاء الوقت الي اشفي غليلي منك يامشاري":وقالت السالفه لنادر طبعا بالمختصر وركزت ع كلام مشاري لها وقالت له انهم يبون يزوجنها مشاري غصب لان جدهم مايبيها تتطلع برا العيله وخاصه ان فيه واحد خطبها
وقف بكل عصبيه وصدره الي يرتفع وينزل من القهر "وشلون مشاري صديقه وولد عمه يشك بتربيه نوف حتى ولو كان الي شافه مااعجبه او شك فيه مفروض يسالها مو يضربها وويشك بتربيتها وجدي مو من حقه يتدخل" لف وجه بسرعه وطلع لبرا

كانوا كلهم واقفين براا وينتظرون نادر يطلع(ابوفيصل-ام فيصل- نايف-فيصل-تركي-مشعل-مشاري-فجر)
فتح الباب بقوه الكل لف له
امه:هاه نادر وشلون اخـ00 ماكملت كلمتها لان نادر طاح ضرب بمشاري
نادر الي يضرب مشاري ويصرخ:منننننن اننت عشااان تتضرب اختتتي هااه من ؟منن انت عشااان تشك فيها هاه ؟اااحلم تااخذي اختي احلم
الكل كانوا يسحبون نادر عن مشاري لكن نادر كان متمسك فيه بقوه وهو يضربه اسحبوه بقوه لين بعدوه
مشعل ونايف امسكوا مشاري ومشعل الي انصدم من تصرف نادر وكلامه
اما الباقين ماسكين نادر الي يصرخ:فكوووني اقوولكم فكووني خلوني اربييه هاالكلب
مشاري هو يصرخ بكل عصبيه:عللى بااالك اني مييت اخذ اختك هااه؟ترررراااني مغصوووب زي ماهي مغصووبه وبببعدين لهاا الشررف انهااا تااخذني فاااهم؟
فيصل الي عصب من كلام مشاري الاخير:مشاااااري احتررم وجودي ع الاقل
مشعل الي حس انه بموقف محرج بس قال وهو معصب:خلااص مشاااري يله امش (وناظر نادر)هذي جزاتنا اننا جيين ناقف معه يله امش
نادر الي يتنفس بصوت عالي وصدره يصعد وينزل من العصبيه والقهر بعد ايدين الشباب عنه:بعدووا ومشى متجه براا المستشفى

نايف وهو يتلفت ع الناس الي تجمعوا وبصوت عالي:كلل واااحد ع شغلله ولف ومسك يد فيصل:امش معي يله وانت بعد تركي
تركي وهو يناظر للمكان الي طلع منه نادر:لااا بروح البيت يله مع السلامه وطلع بسررعه
مشى بسرعه تركي وهو يشوف نادر يركب سيارته فتح الباب الي جنبه وركب بسرعه مع نادر
رفع عيونه نادر بعلامه طفش وتافف وهو يلف ع تركي:نعم؟
ابتسم تركي:لاا بس بغيت اقولك شي
نادر وهو يتنهد تنهيدت طفش:خير؟؟
تركي:اا لابس اه قبل امس جاي تسالني ووجهك كله خوف اذا اعرف مشاري ايش فيه واليوم انت تضربه عشانك عرفت بالي فيه (فتح باب السياره وهو يقول):نادر انت اكثر واحد اثق انه بالنهايه يعرف يختار صح (وابتسم):عشان كذا انا مرتاح 0انتبه لطريق لاتسرع مع السلامه
تنهد نادر وضرب الدريكسون بقوه وهو يتاافف:اااااف ومشى وهو مو عارف وين يروح
000000000000000000000000000000000000000
ادخلت غرفتها وهي معصبه من حركته بالمطعم رمت شنطتها بكل قوه ع الكنب واقعدت ع السرير"حيووان حقير من يحسب نفسه اناا ياسمين الـ000 يسوي فيني وااحد زي سامي كذاا طيب يشوف"امسكت جوالها وهي تتدق ع ابوها بس ماجاه رد منها كررت الاتصال كم مره بس نفس الشي مالقت جواب رمت الجوال ع الاارض بكل عصبيه وع الصوت تكسر االجوال بالارض ادخلت جولين وهي خايفه وتناظر الجوال المتكسر ع الارض:بسم الله عليك يالبي شووبك؟؟
ياسمين وهي معصبه:مافيني شي خلااص
جولين وهي تقعد جنبها:توبريني ع هالوجه ولايهمك هو عصب شوي وهم كذا الرجال بس بيعصبوا مايعرفوا حد
ياسمين وهي تحوس افمها بقهر:تيب
جولين:يله اومي معي انتي مااكلتي شي امشي معي اكلي لك حاجه شوبدك احضر لك؟
ياسمين باابتسامه خفيفه:لا ياقلبي تسلمين مابي شي راسي مصدع بنام
جولين:طيب براحتك اذا احتجتي أي حاجه اطلبيني طيب؟
ياسمين وهي تهز راسها:تيب
000000000000000000000000000000000000000
ادخلت بسرعه وهي معصبه:قووووووووووومي اسسسيل الدنياااا قاايمه وانتي ناايمه ياخبله
اسيل وهي سبابع نومه:00000000
مي بعصبيه وهي تسحب الغطاء عن اسيل ولابسه عبايتها:قوومي نوووف بالمستشفى
اسيل من اسمعت نوف ومستشفى قاامت مثل المجنونه:ننننعم؟؟(امسكت اختها من كتوفها)ووالله يااامي لو مقلب لاااذبحك
مي وهي تفك نفسها:عمى لا مقلب ولاشي شوفيني لابسه عبايتي بنروح لها بسرعه غسلي وصلي وانا بنتظرك تحت
اسيل وهي ميته خوف ع صديقه عمرها واختها وتلوم نفسها انها مااهتمت فيها بالفتره الاخيره:طيب
000000000000000000000000000000000000000
نادر وهو حده معصب ويحاول يهدي نفسه قد مايقدر بس ماهو قادر اول مره بحياته يتضايق ومايكلم مشاري ومشعل اول مره يتزاعلون 00تنهد ووقف سيارته ع جنب ورخاء جسمه ع الكرسي وغمض عيونه ورجع بالذاكره قبل 10 سنين
كانوا ثلااثه يركضون ويضحكون طاح واحد بقووه لفوا الثانين الي اسبقوه وهم يقولون:ممشعل
مشعل وهو ماسك رجله:اااه
نادر ومشاري قربوا منه وامسكوه:وشفيك؟؟
مشعل وهو يحاول مايبين انه فيه شي:لاا مافيني شي
نادر بابتسامه وهو يمد يده له:اجل قووم
مشاري بنفس ابتسامه ولد عمه ومد يده لاخوه:يله هات ايدك
مد ايدنه بقوه ودون مايقصد طاحوا الاثنين :اااااااححح
ناظروا بعض ووجيهم واثيابهم الي صارت كلها اتراب غير التراب الي ملااهم وهم يلعبون كروه:هههههههههههه هههههههه
اوقفوا وركوا مشعل عليهم وصاروا يضحكون ويسالفون
نادر:اسمعوا بنتفق نكون مع بعض بالخير والشر
ومشاري:ايه ومانخلي احد يفرق بيننا
مشعل:ومانشك ببعض ابدا ونقول لبعض ايش يضايقنا
نادر وهو يوثق كلام مشعل:أي شي حتى لو كان بسيط
ابتسم مشاري واقعدوا ع الارض ومد يده :اتفقنا؟
مدوا نادر ومشعل ايدينهم فوق يد مشاري:اتفقنا
(كانوا اطفال ابرياء ماتوقعوا انه بيوم بيصير كذا بينهم)
0000000000000000000000000000000000000
بغرررفه نوووف
نوف وهي تلوم نفسها بعد الي صار "يااربي انا ايش سويت انا اعرف وشلون نادر يحب مشاري ومشعل ياااربي صدق اني انانيه نادر كان خايف علي ويفكر فيني وانا مافكرت فيه ابداا وشلون فرقت بين ثلاثه ماتوقعت بيوم شي يفرقهم وشلون فرقت بين ثلاثه كان يضرب فيهم المثل بالصداقه والاخوه ياااربي "
انفتح الباب وادخلت منه وريم وفرح والجده وام نوف وفجر وتحمدوا لها بالسلامه (طبعا ساعه والعيله لكها عرفت بالسالفه بس ماانصدموا لان هذي حركات جدهم ومتوقعه منه)
الكل:الحمدلله ع السلامه000طالعه من الشر
نوف بهمس:الله يسلمكم 000 مايجيكم ان شالله
فجر وريم ضموها بقوه
فجر:ياااسخيفه لااعاد تخوفيني كذا من جد خفت عليك مرره
ريم:هونيها وتهون صدقيني
الجده وهي تبعد البنات:هوو بعدن يامال العمى حشى امكم مو نوف
الكل:ههههههه
ابتسمت فرح وقربت وسلمت ع نوف:الحمدلله ع السلامه
ابتسمت نوف ع خفيف:الله يسلمك ياقلبي
ام نوف:خلصتوا يله بعدواا
الكل:هههههه
ام نوف وهي تضم ينتها وتقول لها بصوت قصير:ماراح يصير الا الي تبين وهذا وعد مني ياقلبي انتي
ابتسمت نوف وضمت امها بقوه ودموعها بعيونها:احبك يمه
امها:وانا بعد ياقلبي خوفتيني مره عليك
ابتسمت نوف وهي تبعد عن امها وتمسح دموعها عشان ماحد يشوفها:ماراح اعيدها
صار هذا الموقف وعيون فرح تراقب كل حركه صح ماتسمع شي بس يكفي الحركات تحس ان الغرفه سكرت عليها لفت تشوف الباقين لقتهم يسالفون ويضحكون وكان الموقف عادي بالنسبه لهم او هو كذا اصلا اوقفت بسرعه وصوره امها تتدور ببالها
الجده باستغراب:ع وين ياقلبي؟
نظرت جدتها:هاه اا بروح امشي شوي
الجده وهي حاسه فيها:روحي ياقلبي بس انتبهي لنفسك طيب؟
هزت راسها :طيب وطلعت
انفتح الباب بقووه وادخلوا اسيل ومي وامهم
اسيل وهي تصيح صمت نوف بقوه:للييش يااحقيره ماتقولين لي هااه؟؟اكرهك اكرهك وصارت تضربها ع كتفها ضرب خفيف
نوف بتعب:ههههه سامحيني ياالغاليه
اسيل:لاامو مسامحتك ااا انتي الي سامحيني ان ماهتميت فيك ووو ماكملت كلامها لان مي اسحبتها بقوه ودفتها بعيد
الكل:هههههههههههههه
مي بطفش وهي تضم نوف :عممى انتظر انتظر ماحصل تبعد حشى زوجك موو نووف
الكل:هههههههههههههه
اسيل الي تفشلت وبنفس الوقت بترقع لنفسها:ها هاها ماتضحك بعدين انا اسلم ع اغلى نااسسي انتي ايش دخلك؟
مي وهي تحمد لنوف بالسلامه:خوفتينا عليك وربي 0 وبعدت عن امها عشان تسلم ع نوف ولفت ع اختها:احلفي بس انها اغلى ناسك؟
ريم:ههههههه اسكتوا خلاص نوف لازم ترتاح يله امشوا اطلعوا
نوف:لااا اقعدوا معي مابي اقعد لحالي
اسيل وهي تنقز جنبها ع السرير:ااانا انا بقعد عندها
ام نايف وهي تهز راسها:لاحول ولاقوه الا بالله متى تكبرين انتي؟؟
الجده وهي تقوم:والله نموت وهن مايكبرن
الكل:بسم الله عليك
الجده وهي تضحك:هههههه كلنا لاننا يوم بنموت فيه ااه يله امشوا وخلوا اسيل عند نوف
الكل:طيب وسلموا ع نوف واطلعوا
000000000000000000000000000000000000000
صارت تمشي ببمرات المستشفى وهي تتذكر اسوء ايام حياتها كانت هنا اوقفت وهي تشوف العنايه الي كانوا اهلها فيها حطت يدها ع افمها عشان تمنع شهقه تتطلع وتخونها ودموعها الي بدت تنزل "لاا مو معقوله ماني مصدقه احس انه حلم وبصحى منه بس متى متى ااه "تذكرت كلمات ابوها بسياره الاسعاف "بابا سامحني ماقدرت ماقدرت انفذ وصيتك ااصلا ابوك يكرهني نظراته تقتلني احس وكانه يقول بعيونه انتي ليش بيننا؟انتي مكانك مو معنا ااه ماما اشتقت لحظنك اشتقت تقولين لي فروحه قلبي ااه من زمان ماسمعت هذا الاسم اشتقت له اشتقت له كثثير اااه"حست رجولها مو قادره تشيلها اقعدت ع الارض وهي تصيح وتشاهق"هي ليش تصيح هاه ليش زعلانه(تقصد نوف)اهلها عندها وعزوتها وكل شي موجود بس عشان بتتزوج واحد ماتبيه اااه يمكن لو انا لحد الحين بين اهلي وماصار شي من هذا وغصبني ابوي بحس انه مصيبه بس بعد الي صار لي مافيه شي اسمه مصبيه خلااص خلااص ياارب ليش اعيش دونهم؟ ليش؟ماقدر ماقدر حاولت حاولت طلعت اكذب ع نفسي انا اا انا ولاشي دونهم ولاشي ولاشي اااه"
كان واقف وعيونه عليها من اطلعت من الغرفه لين ماقعدت ع الارض وصوت صياحها وشهقاتها عنده حس بالام عليها عرف ليش تبكي اكيد تذكرت اهلها يوم مرت من عند غرفة العنايه هذي"لين متى يافرح بتظل حالك كذا فرحت لما قالت لي ريم انك تغيرتي ااه يافرح شكل مافيه الا طريقه وحده طريقه ماتمنيت اني اسويها ابدا بس عشاانك كل شي يهون ايه يافرح انا احبك احبك حتى لو ماابي اعترف بهذا الشي بس هذي هي الحقيقه بس مستحيل اقولك لاني متاكد انك تكرهيني "ولف وجهه ومشى مببعد عنها
احبك لا تقول شلون ..
كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون


000000000000000000000000000000000000000

ليالي وهي طالعه مع امها دخل ابوهم ومع مشاري ومشعل وهم يصرخون ويتهاوشون
مشاري بصرااخ:شــفــــت ااايششششش سووويت؟؟ماااابييها مااااابيهاا افهمووووا اااااااااااف
مشعل وهو يهدي اخوه وبنفس الوقت معصب من ابوه:خلاص مشاري هد
ابوهم بعصبيه:اااانكتم لاااترفع صوتك علي ياااكلب
ليالي الي مو فاهمه شي ابدا وامها الي عارفه بالزواج بس مادرت عن سالفه المستشفى
امها:ووشفيكم؟؟ابومشااري وشفيك؟
ابوهم الي عصب وسكت ومشى للدااخل
امهم وهي تمسك مشاري الي ماسكه مشعل من معصمه:وشفيك ياوليدي؟؟ليش معصب؟؟
مشاري بكل عصبيه الدنيا (مشاري صح انه هادي بس اذا عصب عصب مايعرف امه ولا ابوه ):ماااااافييني شششي خلااااااص ولف ع اخته وبكل عصبيه:وااانـــتــي ع ووووين انشاااالله؟؟
ليالي الي اول مره تشوف مشاري كذا يمكن تشوف مشعل بس مشاري الهادي الرومانسي مستحيل
ليالي بتلعثم:اا00 اابنروح نزور اا نووف
مشاري من سمع اسمها حس بشي يغلي دااخله:لااااااااتنطقيين اسمهاا قدااامي وماافيه رووحه لللكلللبه هذي فااهمه؟(ومسك معصم ليالي بقووه)
ليالي وهي مصدومه:اااه مشاااري
مشاري:وااذا سمعت انك حتى كلميتهااا والله لاايكون اخر يوم بحيااتك فاااااااااااااااهممممممممه؟؟
مشعل وهو يسحب اخوه:مشااااري وشفيك عليهاا اتركها
مشاري فك يد ليالي بقوه ومشى بسرعه متجهه للبرا البيت
امهم الي راحت تركض ورااه:مشااري مشااري يمه ووقف
ليالي بعصبيه:خخير انشاالله هذا وشفيه؟؟
مشعل وهو يناظر اخوه الي معصب وبدى يختفي من قداامه لان صار بعيد:ااه ابوي وخالي بيزوجنه نوف غصبا عنه ونوف ماتبيه وانهارت واغماء عليها ولما درى نادر ضرب مشاري وتهاوشوا بالمستشفى
ليالي الي انصدمت وهي تسمع كلام اخوها
ليالي:ااااايش؟؟
مشعل وهو يتنهد:الي سمعتيه
ليالي:بس اا متى صار هذا الكلاام؟
مشعل بضيق:مدري مدري ولف وجهه ودخل البيت
0000000000000000000000000000000000000
نــــهــاآآآآآآآآآآآآآآآآيـــــــــه الــــــبـــــآآآآآآآآآآرررت
فرح وناايف؟؟؟لين متى؟
تركي بطل جديد؟؟هل دروه بالقصه ايجاابي ولا ساالبي؟؟
نووف ومشااااري؟؟وموقف ناادر؟؟هل خسر صديق الطفوله وولد العم؟ولاابيرجعون زي مااكاانوا؟
لياالي لين متى ماراح يخليها مشااري تروح لنووف؟؟؟
وباالاخيرر:
نوف ومشااااري بيصيرر هذا الزوااج ولا لا؟؟


انتظر تعليقااتكم وردودكم
تقبلوا ودي ومروري
#دهــــ الــــ ع ــــود ــــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 28-03-11, 09:48 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبـــــآآآآآآآررت الـــعــــآآآآآآشـــر
ببـــــــــــيـــــــــــــــــت لـــــــيــــــــــلــــــــــى

كانت قاعده بالصاله وماسكه جوالها وتدق ع رقم فرح بس مالقت رد:اااف وشفيها هذي؟لايكون غلط الرقم ولاشي لا لا ماتوقع فيصل عطانيه اكيد انه صح خلاص بعد المغرب ادق انشالله
هدى وهي مترااكيه ع الجدار:حمدلله والشكر الله لايبلنا ليش تكلمين نفسك؟؟
نزت ليلى من صوت هدى المفاجي:ييمه عمى ليش ماتتطلعين صوت جنيه حشى مو ادميه وبعدين كيفي اكلم نفسي وقامت واطلعت
هدى:ااف هذي وشفيها كذا نفسها بخشمها خليني اروح لريما ازين

000000000000000000000000000000000000000
بـــــــــــــــــــــفـــــــرنــــــــــــــــــ ـســــــــاااااااااا
ياسمين وهي قاعده بغرفتها وفجاه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
ع صوت اصراخ ياسمين تراكضوا الخدمات والبودقار
سامي لف وجه للبيت ع صوت الاصراخ وناظر تامر وراحوا يركضون
دخل سامي وتامر ولقى الخدمات والبدوقار يحاولون يفتحون الباب
سامي بعصبيه:ووشفيكم؟؟
جولين وهي خايفه:ياالبي ياااسمين شوووبك
سامي بصرااخ للبدوقار:اسممعواا بنضرب الباب مع بعض خلااص
البودقار:طيب
سامي:1 2 3 طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
كلهم تعدلوا وهم منصدمين وراافعين حوااجبهم
ياسمين واقفه فوق السرير ببجامه نعومه وتصارخ:ااااااااه ولما شفتهم نطت بقوه بجنب سامي وامسكت يده وهي تنقز بنعومه وتاشر بيدها ع الارض:شوووفه يااامااماا امسكووه
كل البودقار صاروا يتلفتون باستغرااب يعني وشي الي امسكوه
دفها سامي بقوه عنه وهو انتبه للصرصور الي يمشي بالارض وناظرها من فوق وتحت وطلع وهو يقول:صدددق سخااافه
تجمعت الدموع بعينها"هذا ليش يكرهني ليش بس يعاملني كذاا واالله مااخليه طيب كل شخص عنده شي يخاف منه ايش اسوي اذا انا اخاف من الحيوانات "
البودقار اذبحوا الصرصور>>> بسلاام وانتهت السالفه
جولين وهي تضم ياسمين:ياالبي انتي شوبك عم تبكين؟
اسكتت ياسمين وهي مقهوره من ساامي بعدت جولين عنها ومشت وهي معصبه
جولين وهي مستغربه وين راح تروح:يااسمين يااسمين ع وين ياالبي؟
بس ياسمين ماردت عليها وطلعت برا الفله بكل عصبيه وهي تمشي بقوه وشعرها الناااعم كان يطير مع الهواء القوي والمطر الخفيف متجهه للغرف البودقار بس يوم قربت انتبهت ان سامي واقف براا الفله وتجهت له وهي تمسح دموعها بكفها بنعومه اوقفت وراه بس مانتبه لها
سامي الي كان واقف وهو يناظر الشارع والناس الي رايحه وجايه وهو مبتسم ومعجب بالجو لف ع صوت وراه
ياسمين بصوت مبحووح من البكي:هييه انت
لف سامي وهو يناظر يمين ويسار واشر بيده ع نفسه وهو رافع حاجب:انااا؟؟
ياسمين بصوت عالي بس يمليه نعومه ورقه طبيعيه:اااانت ليش شااايف نفسك هااه؟اناا ااا انا مااحب اشوف احد يكرهني تيب اناا والله ماسويت لك شي بعدين (اشهقت شهقه خفيفه من البكي ومسحت دموعها بكفها)اناا جد اخااف منها ااا اقصد الحيواناات
سكت سامي وابتسم ابتسامه خفيفه"اول مره اشوف بنت برئيه نفس كذا "بس ابتسامته ع طول اختفت وهو يشوف السياره المتجهه لهم بقوه نقز بقوه وطاااح عليه مبعدها
ياسمين حست بصدمه وافتحت عيونها وفمها وهي مصدومه كانت تتكلم وفجاه نقز عليها
مرت السياره من عندهم بسرعه عاليه
نقز سامي عنها وهو يناظر السياره كان يبي يشوف رقم اللوحه بس ماقدر لانها بعدت ضرب برجله بقوه ع الارض وهو يتذكر كلام ابو ياسمين
اوقفت وهي مصدومه والناس الي تجمعوا ويتفرجون والبدوقار والخدامين الي توه جوا ضربت كتف سامي بقوه
لف عليها سامي بس انصدم وهو حس بالكف الي عطته
ياسمين وهي تبكي:ححقيير من تحسب نفسك عشاان تتطيح علي كذااا ومشت ومشوا الخدمات وجولين وراهاا
انصدم سامي وحس باهانه عض ع شفايفه التحتيه وهو منقهر ومعصب "هذذي جزااتي عشاني بعدتها عن السيااره عشان ماتموت والله لااوريها هالدلوعه الحقيره المغروره"

000000000000000000000000000000000000000
بــبـــيــــت لــــــــــــــــيــــــــــــــلـــــــــــــــــ ى
دخل مازن وهو يغني:اناااا من حقي اغيرر حووووولك العااالم كثيير حس بالي اضربه ع كتفه لف وشاف ياسر
مازن باستغراب:عمى ليش تضربني؟
ياسر وهو يتكلم بصوت قصير:قصر صوتك فيه ضيووف عند عمي
مازن باستغراب وهو يلف لمجلس الرجال الي مو بعيد عنه:من الضيوف؟
ابتسم ياسر:خطااب
مازن:لمن؟
ياسر:اخووين واحد يبي منال والثاني يبي ليلى هههههه باله عليك مو زين نفتك منهن مرره واحده ولاا بعد تحققت امنيتهن انه مايبعدن عن بعض
مازن بعصبيه خفيفه:وليش ماقلتوا لي قبل؟
ياسر:مدري والله حتى انا مادريت الا اليوم العصر
سكت شوي بعدين قال: انا بروح لهم
ياسر وهو يمسك بسرعه:ههيه لحظه لحظه
مازن باستغراب:وشفيك؟؟
ياسر وهو يناظرله من فوق لتحت وياشر بيده:لايكون بتروح لهم كذا بذا البنطلون والبلوزه عييب
مازن وهو يفكر:ايه صادق بروح اغير وارجع لااتدخل دووني طيب؟
ياسر ببتسامه:طيب انتظرك بسرعه

مشى بسرعه وهو يصعد الدرج وقف وهو يسمع صوت صياح واصراخ بغرفه البنات قرب وصار يسمع
منال وهي تضم ليلى:ياااقلبي خلااااص هدي
ريما الي ماسكه يدها:لولو قلبي خلاااص والله عمي يمدح الرجاال ويقول انه ماشالله عاقل وراكز ليش ماتبينه؟
هدى بضيق ع اختها (صح ان ليلى وريما بنات عمها بس طول عمرها تعتبرهن خوااتها وبس):لولو بعدين بتصرين انتي ومنال مع بعض
ليلى وهي تصيح وتشااهق:ااااا لااااا ماابي اانتوا شووفتوا امي وشلون تسوي فيني اااا ااصلاا امي الي اعرضتني علييهم اااا ماابي كذاا بكره اذا تهاوشنا قال امك الي قالت اخطبوا بنتي ااااا اااه
ريما بضيق وهي عارفه اسلوب امها:يااقلبي امي ماقالت تعالوا اخطبوها بس يعني امدحتك عندهم
ليلى بعصبيه:انااا مو كبيره ولا مطلقه ولا فيني عيب ليش امي تبي ترميني ماابيه ماابيه بعدين ااا امي ااا قالت اذا مااقالت للعمي اني مواافقه رااح تغضب علي ليووم الدين ااااااه
منال الي ضمتها بقوه واسكتت حست ان مافي شي راح يغير كلام ليلى لان هي اكثر وحده تعرف ليلى اذا اصرت على شي اصرت عليه

سكت مازن وحس بشي غريب وبنفسه"الحين فهمت ليش ترفض الخطاب مسكينه يااعمري"ضرب راسه وبصوت قصير:ييمه انا ايش قلت ليلى وعمري بسم الله علي من هالشينه ومشى بسرعه لغرفته عشان يغير ملابسه
00000000000000000000000000000000000000
صاارت تمشي فرح بحديقه بيت عمتها وهي ساكته وتفكر بحياتها الي مالها أي طعم ارفعت راسها ع صوت السياره الي قربت ناظرته بتركيز ومشت متجهه داخل بس وقفها صوت خشن كبير صوت تكره لانه هو السبب بكل شي يصير لها
:لياالي ؟؟
لفت فرح وناظرته دون ماتتكلم:------
جدها ناظرها بعصبيه لما عرف انها فرح:ليش طاالعه هااه؟؟مااتدرين السواقين والخداامين غرفهم هناااا ااكييد مااجبتي قلة الحياء من غريب
انقهرت فرح لانه تعرف انه يقصد امها بس اسكتت ومشت عنه متجهه للبيت مالها خلق تتهاوش او تتكلم
ادخلت الصاله واجلست جنب جدتها
منيفه بابتسامه:تبين شاهي ولا قهوه؟
ردت لها فرح الابتسامه:لااا ياعمري مو مشتهيه شي
دخل بجبروته وهيبته الخشنه القاسيه:اللسلام عليكم
الجده الي انصدمت فيه بس اسكتت وردت بصوت قصير اما فرح ماردت
اما منيفه الي قامت بسرعه له:يااهلا والله هلاا يبه تفضل تفضل حيااك
الجد وهو يناظر الجده وفرح من فوق لتحت:هلابك يابنيتي وشلونك؟
منيفه الي خاقت من نظرات ابوها وناظرت امها وفرح بعدين ارجعت ناظرت له:الحمدلله بخير تفضل يبه
دخل وقعد:وشلون زوجك وعيالك؟
منيفه:اا كلهم بخير ويسلمون عليك
الجد وهو لحد يناظر لهم:اايه
منيفه ناظرت امها بعدين لفت لابوها وبنفسه"الله يستر من الي جااي"وسكتت:-------
الجد وهو يناظر بنته ببتسامه:الا وين ليالي ؟
منيفه:فووق الحين اقول للخدامه تناديها وهي تنادي:ميير—
بس قاطعها الجد وهو يناظر فرح من فوق لتحت:ليش تنادين الخداامه وفرح موجوده؟
انصدمت فرح وارفعت راسها بصدمه وصارت تناظر له وهي مقهوره "يعني قصده اني خادمه صدق حقير"
خافت منيفه من الي راح يصير"يااربي شكل ابوي مو ناويه ع خير"
الجده بعصبيه ممتزج من خوف:ومن اا قال ان فرح خادمه؟
الجد بعصبيه وصوته الي على:ووصررتي تردين بعد عللللي
فرح الي حست بقهر والم بس هي تعرف جدتها تخاف منه ارفعت راسها وصارت تناظر جدتها الي باين الخوف ع وجهها الضغيف"هي سوت كل هذا عشاني "ناظرت جدها بنظره مافهمها:الحين اروح اناديها وقاامت بس امسكت يدها جدتها وصارت تناظر لها
ابتسمت فرح لجدتها وحطت يدها ع يد جدتها المجعده والضعيفه الي بان عليها الكبر وابتسمت وفكتها ومشت متجهه للمصعد عشان تروح فوق
اول ماشفت انها اختفت عن نظرهم انزلت دموعها بقهراضربت بيدها بقوه ع الجدار:ااااه بابا والله مو قادره استحمل اهانته بس انت وصيتي ولازم لازم انفذ وصيتك 0 امسحت دموعها بسرعه وهي تشوف الباب انفتح اوقفت قدام غرفه ليالي واسكتت شوي اخذت نفس وطقت الباب
ليالي:تففضل
افتحت فرح الباب وهي حاطه يدها ع مقبضه:جدك يبغاك تحت
ارفعت راسها ع لاب وهي مصدومه ليش فرح الي جت تناديها مو وحده من الخدامات بس انتبهت ان فرح كانت تصيح ابتسمت ابتسامه نصر وبنفسها"فديتك ياجدي اكيد انك انت الي صيحتها احسن تستاهل"وبغرور وتبعد شعرها بنعومه:طيب سكري الباب ورااك
انقهرت فرح لفت وجهها ومشت دون ماتسكره
انقهرت ليالي وبصوت قصير:حققيره زينت بلوزتها وامسكت عطر من ع التسريحه ورشت منه وطلعت من غرفتها
000000000000000000000000000000000000000
مازن وهو يناظر الخطااب "مايدري ليه مااارتاح لهم خاصه الي خاطب ليلى"وقال بصوت قصير لياسر:ياسر؟
ياسر وهو مبتسم:هااه
مازن:كم مره اقولك لاتقول هاه قول نعم
ياسر وهو يضحك ع خفيف وبصوت قصير:هههه نفس كلام ليلى0نعم؟
ابتسم مازن بس بسرعه قال:اناا ماارتحت لهذا الي قاعد جنب ابوه هو خاطب ليلى صح؟
ياسر وهو يناظرله بطرف عين:ايه0وليش ان شاء الله ماارتحت له يااخ مازن؟؟ولاا لانه خاطب ليلى؟
عصب مازن وهو مسكر اسنانه:ووشقصدك؟؟
ياسر وهو ماسك ضحكته:ولاشي (وقام بسرعه يصب القهوه عشان مايسوي فيه شي مازن)
سكت مازن وابتسم ع خفيف وطاحت عينه بعين الي خاطب ليلى وحس بنظرته غرور او استحقار له انقهر ماازن بقوه بس لف وجهه عنه وسكت احتراما لابوه
000000000000000000000000000000000000000
نوف بعد ماطلعت من المستشفى وقاعده بغرفتها ع السرير وضامه وساده صغيره ع صدرها ومعصده حوااجبها ع كلام فجر الي مو عاجبها
اما فجر الي قاعده ع كرسي التسريحه:نووووف اكلمك رددي؟
نوف بعصبيه مكتومه بقهر:اايش تبيني اقوول؟
فجر:أي شي مو تسكتي تدرين ان الدنيا قالبه عليك
نوف وهي تلف وجهها:مشااري لااا افهموووا خلااااص مستحيل اتزوجه
فجر بتنهيده وقامت وضمت اختها وهي تحسها بتصيح بس ماسكه نفسها وقالت بهدوء:نووف تدرين ان مشاري مانع ليالي تجينا؟
انصدمت نوف ارفعت راسها لاختها بقوه:-----
فجر وهي تهز راسها:ايه كلمتني اليوم الظهر وهي تصيح كانت منقهره هديتها وقلت لها هي بس فتره عشانه معصب واشواا هدت
اسكتت نوف وحست انها اكرهت مشاري اكثر وقالت بصوت يمليه الحقد والكره:ححققييرر
فجر وهي تبعد عن اختها وتحط يدها ع يد نوف:اسمعي يمكن اا لو انا مكانك كان سويت مثلك ويمكن اكثر بعد بس (اوقفت وهي تبعد وتقعد ع الكنب)بس اهوو بيصير يانوف سوى رضيتي او مارضيتي اذا جدي وابوي ولا بعد ابو مشاري خلاااص تاكدي انك مالك خيار
انقهرت نوف ورمت الوساده الي بحظنها بقوه واوقفت:مسسستحيلل اررضىى فااااااااهممه؟(وهي تهز راسها واقعدت ع السرير بقوه)لا لا مااصدق انك انتي (واوقفت وامسكت فجر من كتوفها)انتي تقولين كذاا؟انتي فجر الي مستحيل ترضى تسوي شي الا برضااها لااا (وفكتها بقوه)ااذا انتي رضيتي انا انااا برفض لاااا (وصرخت بصوت عالي)لاااااااااااااا لووو كلكم رضيتووااا اناااااااااااا مستحيل ارضى فهمتوااااااااااااا ااااتزووج أي احد أي احد الا مشااااري الااااااااااااا مشااااااااااااااااااااااااااري فااااااااااااهمين فاااااااااااهمين (وبداى صوتها يهدى واقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدها وهي تصيح)اااااه اااااه
قامت فجر بسرعه لاختها وضمتها وماقالت شي لاانه مافيه شي تقدر تقوله مهما ارفضت نوف هو بيصير سوى رضت اولا والشيء الوحيد الي تقدر تسويه انها تهديها وتدعي لها
00000000000000000000000000000000000000
ليلى وهي قاعده على درج باب الرجال الداخلي وسرحانه"ليش امي تبي تغصبني على هذا الزواج؟انااا مابيه ياترى لو ابوي عايش كان صار كذا لالالا ماتوقع اصلا ابوي مستحيل يغصبني على شي ماابيه"

فتح باب الرجال وتنحنح:احم احمم
ليلى الي متعودها يكون جلالها دايم ع كتفها ارفعت بسرعه وتغطت
مازن تعادها بس وقف ورجع لها:ليلى؟
ارفعت راسها باستغراب:نعم؟
ماازن بارتباك:ااا اممم (صار يتلفت وليلى مستغربه منه قعد جنبها بس بينهم مسافه كبيره وشبك ايدنه ببعض بارتباك)اامم ليلى اسمعي
ليلى بطفش واستغراب منه:نعم
مازن رفع راسه لها وناظرها:انتي تبينه؟
عصدت حواجبها ليلى بعلامه استغراب:ايش؟من تقصد؟

هدى وهي نازله وتركض وتعدت باب الرجال ارجعت بسرعه وهي مصدومه"لااااا ماصدق اكثر اثنين يكرهون بعض قاعدين مع بعض"لفت بسرعه وراحت تركض تنادي البنات

مازن:اااا هذا الي خاطبك
اسكتت ليلى ماعرفت ايش تقول :------
مازن الي تكلم والعصبيه باينه بصوته:شووفي ليلى اذا ماتبينه ماراح اخليك تتزوجينه فااهمه؟
ارفعت راسها بصدمه له وهي مصدومه منه اخر وااحد توقعت انه ياقف معها هو مازن بالعكس توقعت انه بيستانس انه راح يفتك منها
مازن:شووفي ليلى صح اني مااااحبك بس انتي اااا (والقهر الي باين بقووه بصوته)اانتي بنت عمي والي يضرك يضرني عشان كذا قولي لي اذا ماتبينه لاتخافين انا بقول لابوي انه يرفضه
اسكتت ليلى وابتسمت ع خفيف:تدري مازن كنت متوقعه انك بتاقف معي توقعت انك اخر واحد يااقف معي(اوقفت وابتسمت وضحكت ضحكه خفيفه تخفي الدموع الي تجمعت بعيونها)بس اناااا ابيه (قالتها ولفت وجهها ودخلت البيت بسررعه)
وقف مازن وصار يناظرها وهي ماشيه داخل البيت لين ماختفت عن عيونه ضرب الدرج برجله بعلامه عصبيه:ااااف

هدى وريما ومنال الي منصدمين من الموقف
هدى:لالالا ماصدق ان مازن يدافع عن ليلى
ريما:ههههه طلع الحب
منال باستغراب:لااا موهذا حب بس (وابتسمت) ماازن يغاار
هدى وريما الي لفوا والاستغراب مالي وجيهمم
هدى:ننعم؟؟مازن يغار ع ليلى؟
ريما:يغار يعني يحبها
منال وهي ماشيه وتحرك يدها بعلامه لا:لااا مو شرط
هدى وريما ناظروا بعض ولفوا بسرعه لمنال وبصوت وااحد:مناااااااااااااال تعااااااااااالي فهمييينااااااااااااا

000000000000000000000000000000000
ببيت عمه ليلى(ام ضااري)
سمر بشهققه:اااااااااااااه ومتى صااار هذا الكلاام يمه؟؟
ام ضاري بعصبيه:عمىىى ان شاء الله ليش تصرخين؟
سمر وهي تاقف:منال وليلى انخطبوا ولاااا بعد ليلى مغصووبه ومااحد قاالي والله لاوريهم هدى وريما الخاينات (بس اقعدت بسرعه وكانها توها تتذكر)بس ليلى يااقلبي عليها ليه مغصوبه؟يعني غريبه خالي يغصبها؟
ام ضاري:خالك ماغصبها امها الي غصبتها اصلا خالك مايدري انها مغصوبه ع باله انها موافقه
سمر بصدمه:للييه؟
دخل ضاري وهو توه رااجع من الشغل ويكلم سمر بعد ماباس راس امه:ااانتي وشفيك صوتك وااصل لاخر الحاره؟
سمر باعدم اهتمام لضاري:اايه يمه للليه؟يعني غريبه خالتي تغصبها اااف
ضاري وهو يضربها مع راسها:عمى اكلمك وتسحبين علي اصغر اعيالك اناا
سمر وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااااح حشى مو يد
ام ضاري:بسم الله ع وليدي قولي ماشاء الله
ضحك ضاري وقعد:ههههه عاد وشي الموضوع الي متحمسه له (وهو يصب من دله القهوه فنجان له)
ام ضاري: ماعليك من اختك بس مكبره الموضوع الموضوع ومافيه منال وليلى انخطبوا
ضاري:طيب؟؟
سمر:لااااااا مو كذااا وقالت بضيق:انا مضايقه ع ليلى خالتي غصبتها ع الزواج وهي ياقلبي ماتبي ولاوبعد خالي مايدري انها مغصوبه
غص بالقهوه:كح كككح كح
ام ضاري وهي تضرب ظهره:بسم الله عليك ياوليدي قوومي بسسرعه جيبي لاخوك ماء
انقزت سمر بسرعه وجابت ماء ومدت لضاري
شرب شوي ونزل الكاس وهو مصدوم:اااايش؟؟اايشش قلتي؟
ام ضاري الي استغربت من ولدها:ليش وش قالت؟ماقالت شي بعد ام تبي مصلحه بنتها يعني لحد متى بتقعد البنت دون زواج
ضارب بعصبيه:ااايه ماقلنا شي بس برضااهاا اصلاا الزواجات الي تبدا بغصب قليل ماتكمل
ام ضاري وهي ورافعه حاجب ومستغربه من ولدها:ووانت ليش معصب كذاا؟
ضاري بضيق:مو معصب ولاشي بس يعني اااا ااااف (وقاام بسرعه)بروح انااام تصبحون ع خير
ام ضاري وسمر:وانت من اهله
ام ضاري وهي تضرب سمر من كتفها:يعني لاازم تقولين لاخوك
سمر وهي تحرك يدها مكان الضربه:ااااح يمه وشفيك انتوا علي بس تضربون ااااح بعدين هو سال وانا جاوبت
ام ضاري باستغراب وخوف:الله يستر من عصبيه اخوك هذي الله يستر
000000000000000000000000000000000
ياسمين وهي قاعده ع سريرها وتمسج دموعها"اكرهه الحقيير "قطع تفكيرها طق الباب
ياسمين بصوت مبحوح بنعومه:تفضل
دخلت جولين وهي ساكته ووجهها مصدوم واقعدت ع كرسي التسريحه حتى ماانتبهت لياسمين انها تصيح:------
ياسمين الي خافت من وجه جولين اوقفت بسرعه وحطت ايدينها ع كتفها:جولين وشفيك؟
ابلعت ريقها وبنفسها"يااارب كيف اخبرهااا لااا انا ماقدر":-----
ياسمين الي زاد خوفها:جووولين تكلمي ترااك خوفتيني
جولين وهي تاقف وتحاول تبتسم بس ماقدرت:اااا حبيبتي حناا لازم نرجع للسعوديه
ياسمين الي جاء ابوها ع طول ببالها وانها من الصبح تتدق عليه ومايرد:لليه؟؟ابوي فيه شي؟
جولين وهي تبلع ريقها بخوف:لالالالا ان شاء الله يكون بخير بس لاازم نرجع انااا بقول للخدمات يجهزون اشنااطك000
ياسمين بعصبيه:جووللين لاااتكذببين علي ابوي فيه شي؟
جولين ودموعها تجمعت بعيونها(هي حيل تحب ابو ياسمين):ياسمين حبيبتي اسمعي ااابووك (امسكت يدها وقعدت ع السرير)اا هوو بخير باذن الله وو---
ياسمين وهي تحس صبرها نفذ وبصرخه:جوووووووللللين تكلللللللللمي
جولين الي خافت:ااا ابوك بالمستشفى وو
قاطعتها ياسمين وهي تاقف وبصدمه:اايش؟لييه(وبدت تصيح)وووشفيه؟
جولين وهي تضم ياسمين وتصيح معها:االله لاايخليهم اولاد الحرام ااا اطلقوا عليه رصاص بس تااكدي ان باذن الله بيكون بخير وو(واسكتت وهي تحس بان ياسمين صارت ثقيله)وبصرخه:يااااااااااااااسمين (صاارت تططق خدها بعد ماطاحوا بالارض):ياااااسمين (قاامت بسرعه ورااحت تنادي البودقار عشان يودونها للمستشفى)
دخل سامي بسرعه ووقف وهو مصدوم (كانت ياسمين لابسه شورت ابيض وبلوزه كت صفراء)مايدري ليه سامي حس بالغيره ولف بسرعه ع البودقار الي بيدخلون:لااا لا أحد يدخل تامر
تامر من عند الباب:نعم؟
سامي:جهز السياره بسرعه وانتوا اركبوا السياره ثواني ونجي بسسرعه
البدوقار:حااضر
جولين وهي حاطه راس ياسمين بحظنها وتصيح:اااه يااسمين اصحي لك حبيبتي
سامي وهو يبعد جولين عنها:جيبي ملاابس لهاا ماراح اوديها المستشفى وهي بهذا اللبس
جولين بعصبيه:هذاا وااته؟؟مو مهم ااهم شي ياسمين تكون بخير
سامي بعصبيه:مووو انتي الي بتقررين قلللت بسسرعه جيبي لها بنطلون طوويل ولاا أي شي يستر هذي الرجلين وجكيت بسسرعه
جولين الي خافت من سامي وقامت بسرعه وجابت بنطلون بجامه طويل وجكيت جت بتلبسها بس ماعرفت كيف تلبسها البنطلون قبل ماتفكر كيف تلبسها سحب سامي منها البنطلون وجولين الي انصدمت:شو عاعد تعمل؟
سامي بهدوء:لبسيها الجكيت وانا بلبسها هذا البنطلون
جولين الي اقعدت مصدومه:----
صرخ سامي فيها وهو يدخل رجل ياسمين بالبنطلون:وووشفيك سنختيي؟؟بسسسسسرععععه
جولين الي صحت من صرخه سامي ولبستها الجكيت بسرعه
سامي وهو يبلع ريقه وهو يلمس ارجولها الناعمه ويبعد الافكار الي تجيه من باله ماصدق خلص رفعها من الارض وركض متجهه لسياره ووراه جولين الي تبكي ووتدعي مايصير لها شي
00000000000000000000000000000000000000
فرح وهي واقفه ببلكونه غرفتها انتبهت للتركي الي يمشي بالحديقه ويكلم وباين انه معصب بس استغربت انه يتكلم انجليزي شوي وشوي عربي قربت وركزت بكلامه
(بعد الترجمه )
تركي بعصبيه:جوولي بليززز اففهمي لالالالا ااف جولي حبيبتي اا لاا مو كذاا اناا لالا طبعاا ماتهرب اكيد احبك بس ااا جولي افهمي قلت لك مااقدر الحين ااقول لابوي أي شي تعرفين الظروف الي نمر فيها الحين اا ااف الو الو جوولي ااااف (ضرب رجله بالارض ومشى)
بعدت فرح بسرعه عن البلكونه عشان ماينتبه لها اقعدت ع الكرسي "معقووله تركي يكون له علااقه ببنت بس هذي البنت شكلها امريكيه ااا (اسكتت شوي من الفكره الي جت براسها)لالا مو معقوله الزمن يعيد نفسه (ابلعت ريقه)مسكين ياتركي اذا حاله ابوي بتكررها "
00000000000000000000000000000000000
كان ساكت وهو حاط راسه بين ايدينه ع مكتبه وهو يفكر بكلام ابوه"ااااه واخيرا يافرح بتروحين معنااا مو مصدق بس اكيد عمانك بيسون شي الله يستر الله يستر"
دخل ابوه:يلاا الطياره وصلت
جاك وهو يرفع راسه ويتنهد:يلااا مشينا

0000000000000000000000000000000000
بــالمستشفى بفرنساااا
جولين وهي تبكي:ااااه ااه يالبي عليك يااياسمين
سامي وهو يمشي رايح جاي:---------
طلع الدكتور واتجه لهم وركض سامي وجولين له
سامي(بعد الترجمه):ايش فيها ياسمين دكتور؟؟
الدكتور:انهيار عصبي حاد يبغى لها ترتاح دون أي ضغوط ولا مشاااكل لان اذا جاها انهيار عصبي ثااني ماحد يدري ايش راح يصير
سامي وهو حده خاايف عليها:طيب دكتور نقدر نشوفها؟
الدكتور:اكيد بس هي نايمه الحين
هز راسه سامي:مشكور دكتور
الدكتور:العفو

000000000000000000000000000000000000000
بببيت لــــيــــــلى
هدى:والله ياسمر ماحصل فررصه نقول لك وربي طول امس يس قاعدين نهدي ليلى
ريما:ايه والله سمر يلا عااد لاتزعلين ههههه مانقدر ع زعلك
سمر ببتساامه:طيب ساامحتكم بس ياويلكم تكررونهاا
هدى وريما وهم يضمون ايدهم بعلامه سامحينا:خلااص توبه اخر مرره

عنـــد ليلى ومناال (بغرففه مناااال)
منال بضيق ع حال ليلى:لولو خلااص تكفين
ليلى وهي تصيح:وش اسوي يامنال مااقد تخيلت يصير لي كذاا انتي اصلا مانتي حاسه فيني لانك ماانغصبتي انك عندك اب مو يتيمه مثلي
منال وهي مصدومه "اول مره ليلى تقول انها يتيمه اصلا ليلى داايم تقول عندي ابو واحد بس وهو عمي"حطت يدها ع يد ليلى ودموعها بدت تنزل:لولو لاتقولين كذاا وربي حاسه فيك ااه بعدين من قال انك يتيمه هاه؟انتي اختي فااهمه وخلاص اذا ماتبينه انا اقول لابوي يرفضه(واوقفت بسرعه وهي متجهه للباب)
امسكت يدها ليلى بسرعه وهي تهز راسها:لااا منال تكفين لاتروحين اذا تحبيني لاتروحين تكفيين
ناظرتها منال وهزت راسها وامسحت دموعها:خلاص يله امشي نغسل اوجيهنا لايجون الحين البنات ويشوفونا ههههه عاد وشلون نتفتك منهم
ليلى بضحكه خفيفه:هههه صادقه يلا

بعد 5 دقااايق
ادخلوا ريما وهدى وسمر واقعدوا يسولفون مع ليلى ومنال
ليلى الي ادخلت معهم وحاولت تنسى الموضوع ومنال سرحاانه بالفكره الي ببالها واذا هي شينه او زينه وذا هي بتضر ليلى او بتسعدها وهي متجهه للباب
سمر:ع وين؟
منال بارتباك:هااه ااا ابروح اجيب عصير من يبي؟
كل البنات ماعدا ليلى:اناا انا
منال وهي طالعه:طيب
000000000000000000000000000000000000000
فرح وهي تحس انها طفشاانه التفت للدرج وافتحته وامسكت بيدها الفستان الي جاابه لها نافي وابتسمت وقرررت تلبسه وتتزين ع الاقل تشغل نفسها وبدت تحط المكياج خفيف وتستشور شعرهاا والبست الفستاان والكعب الي جاابه معه والاكسوسوراات
ابتسمت وهي تشوف نفسها بالمرايه وامسكت العطر الي موجود ع التسريحه وبخت منه واتجهت للبلكونه وصاارت تتفرج ع الحديقه الكبيره والوااسعه"ودي اطلع برا ااف بس اخاف مشاري ولا مشعل ولاابوهم موجود ااف"ابتسمت"ماعلي بروح واسوي الي ابي وان شاء الله مايكون فيه احد وطلعت من غرفتها بسرعه"
000000000000000000000000000000000000000
اوقفت منال قدام غرفه مازن وكانت بتتطق الباب بس الباب انفتح
ناظرها مازن باستغراب:هلا منول وشفيك وااقفه عند الباب؟؟
اسكتت شوي:ااا كنت ابي اقولك شي بس شكلك طالع
مازن وهو يبتسم ويسحب يدها لداخل الغرفه:عادي ااجل الطلعه كم عندي منول اناا
ابتسمت وسكرت الباب واقعدت ع طرف السرير اما مازن قعد ع كرسي التسريحه:هاه ايش عندك؟
ماقدرت منال تمسك نفسها وبدت تصيح:اااه اااه
خاف مازن وراح لها بسرعه وهو ماسك يدها:منول حبيبتي وشفيك؟قولي لي
منال وهي مو قادره تتكلم:اااه ااااه
مازن الي بدى بجد يخااف:مناال تكلمي وشفيك؟
منال وهي تضم اخوها:اااه اااه ليلى
مازن وهو يبعدها عنه بس ماسك كتوفها وبخوف:ليلى؟؟وشفيها؟
منال:ماازن تكفى قل لابوي ليلى ماتبي تتزوج حرام عليكم ليش تظلمونها والله حراام ليلى ماتستااهل الي يصير فيها ااه ااه بعدين ليلى مفروض انك انت الي تااخذها مو هذا ماازن ليلى اول مرت تقول انها يتيمه ليلى بحياتها ماقالتها الا انها حااسه اننا ماحنا عدينها اختنا
حس مازن كان احد عطاه كف ع كلام منال انه هو المفروض الي ياخذ ليلى موه ذاك تلعثم وماعرف ايش يقول:ااا منال اا انا ههه(هز راسه وسكت شوي)بعديت قال:منال انا بقول لابوي ان ليلى ماتبغى تتزوج بس منال هه انا وليلى مانصلح للبعض
منال وهي تصيح ومقهوره:لليه؟
مازن هز راسه:مدري بس كذاا انا وليلى نتجمع مستحييل انتي الحين اهدي وانا بحاول باابوي خلاص بعدين ليلى قالت كذا عشانها متضاايقه بس
منال وهي تسمح دموعها وتهز راسها بعلامه رضى:طيب بس توعدني؟
ناظرها مازن:اوعدك
ضمته بقوه:ااحبك ماازن مووت
مازن وهو يضم اخته بقوه:هههههه وانا بعد ياروح مازن انتي
000000000000000000000000000000000000
نزل مازن وهو يفكر بكلام منال دخل الصاله لقى امه وام ياسر قاعدين يتقهون:السلام عليكم
امه وام ياسر:وعليكم السلام
مازن:وين ابوي؟
امه:توه طلع
مازن بضيق:ايه طيب انا طاالع تبون شي؟
امه وام ياسر:سلاامتك

اول مافتح باب الشارع شاف عمته ام ضاري وهي تنزل ومعها ضاري سلم عليهم وادخلت عمته
ضاري وهو يكلم مازن:طاالع؟
مازن:ايه والله بروح القهوه مع الشباب
ضاري:قهوه------
مازن:ايه هي
ضاري:اجل بروح معك حتى انا بروح هناك ووابي اتكلم معك بموضوع
مازن باستغراب:طيب تفضل
اركبوا السياره
مازن:هاه وش عندك؟
ضاري وهو يناظر الشباك:ليلى
لف مازن راسه بسرعه لضاري وباستغرراب:ليلى؟؟
ضاري وهو يلف ويناظر مازن بنظره حااده:ايه ليلى
مازن وهو يلف ويناظر الطريق:وشفيها؟
ضاري بتنهيده:انت تدري انها مغصوبه صح؟
مازن بضيق:ايه ادري
ضاري:وعاادي عندك؟؟
سكت مازن شوي:لاا بس---
قااطعه ضاري بعصبيه خفيفه:ولاا صح نسيت انت اصلا مااتتطيقها واكيد ان هذا الموضوع مايهمك اصلا اكيد انك مستاانس
ناظره ماازن بصدمه:ااايش؟؟ومن قال انها ماتهمني؟؟
ضاري:تصرفااتك معهاا وكلاامك وكل شي فيك يقول كذااااا حتى انت بنفسك تقووله انك تكرهها
مااازن بعصبيه ممزوجه باارتباك:وواااا انت ايش دخلك فيني هااه؟؟ايش دخلك بتصرفااتي او حتى كلاامي؟
ضاري وهو ياخذ نفس عميق عشان مايعصب زياده:ماازن اسمعي بقولك شي وهو واااضح ع وجهك والكل يدري عنه
مازن باستسخااف:والله؟؟ايش هو يااستاذ ضاري؟
ضاري وهو يحط عينه بعين مازن ويناظر له بنظره قوويه:اانت تحبهاا؟؟
ناظرله مازن وبلع ريقه وتنهد تنهيده قويه ولف وجهه وحرك السياره الي وقفها وهز راسه بعلامه نفي وعدم تصديق او يمكن صدمه:ضااري ااا انا يحيااتي مااعتبرت ليلى الا اختي ووبس
ضاري:متااكد؟؟
مازن وهو يااقف عند القهوه بقووه:اايه متااكد
ناظرله ضاري وهو يفتح الباب:اسمعني ماازن ترى اذا فات الفوت ماينفع الصوت فااهم؟؟وسكر الباب ونزل
سكتت مازن"ليش كلهم يشوفون اني احبهاا من عطااهم هذي الفكره باالعكس انا انا اصلا اكرهها اااف ساخفين"حرك االسياره لانه حس انه ماله خلق ابداا ينزل

000000000000000000000000000000000000000
الـــبــآآآآرررت الــحــآآآآدي عــشـــــر
اول مادخلت الحديقه"يووه خليني اروح اجيب الايبود حقي وواناادي ليالي بس احس ان ليالي ماترغبني لا اصلا انا ماقد تكلمت معها لا بس هي ناظرتها لي كانها تكرهني ااف خليني اجرب ماوري شي"مشت وطقت الباب ع غرفه ليالي

ليالي وهي قاعده ع الاب توبها:تفضل
ادخلت فرح وهي مبتسمه:ليالي
ارفعت راسها وناظرتها من فوق لتحت وهي مقهوره منها:نعم؟
انقهرت فرح من نظرتها بس اسكتت:ااا وشرايك ننزل تحت نتمشى؟
ليالي:ههههههههههههههههه نعمم؟؟(وبغرور):انااا انزل معك انتي؟؟ههههه والله حااله
انصدمت فرح بحيااتها ماحد جرحها زي كذا بس ماحبت تبين وطلعت وسكرت الباب واتجهت لغرفتها

ليالي وهي مقهوره"ماناقص الا هي اروح مع النفسيه بس احس اني جرحتها ياليتني ماقلت كذاا لاااا احسن تستااهل ااف الله يلعنها ضيقت خلقي
00000000000000000000000
ادخلت غرفتها وهي متضاايقه"ليش تقولي كذا انا وش سويت لهاااا
اف ماعلي منها بانزل واستانس"اخذت الايبود حقها وطلعت من غرفتها متجهه للحديقه

ادخلت الحديقه وشغلت الايبود وحطت السماعات باذنيها وصارت تهز مع نغمات الاغنيه وتدوور مع الاغنيه وهي تضحك ومبسووطه
000000000000000000000000000000000
دخل بيت عمته وهو زهقاان بس ايش يسوي جدته دفت عليه وقالت له تعال(كان لابس ثوب ابيض مبين عضلات جسمه وغترته الي كان منسفها ونظاراته الشمسيه العسليه واطارها بلون ذهبي)كان يمشي متجهه للبيت بس وقفه وهو يسمع ضحكااتها وصوت بنت تغني وصوتها كاان عذااب عرف صوتها وعلى طول من زمان ماشافها ولا سمع صوتها ابتسم غصباا عنه وهو يشوفها لابسه الفستاان الي جاابه لها وكاان شكلهاا روووووعه
وهي شوي تدوور وشوي تهز وتغني وتهمم مع الاغنيه رجع ظهره ع الجدار وهو مبتسم وصار يتفرج عليها وهي مو حااسه فيه ابداا وكانت تدور ومبسوطه ولاهي حااسه باي شي داارت دورتين وراء بعض سريعه لدرجه لاهو ولاهي انتبهوا انهم اصدموا بعض توقفت عيونها وهي تناظر بنظاارته وهي ايدينها ع صدره نزلت نظرها وصارت تناظر شفايفه وتحس ان دموعها شوي وتعلن خوفهاا

كان مبتسم بس لما اصدمت فيه حس بشعوور غريب حس بكهرباء تسري بكل جسمه من لمستها وضااع ببحر عيونها وهو يشوف دموعها متجمعه فيها وخسمها الي بدا يتلون بالحمر وشاايفها الي بدت ترجف كاانت بقممه الروعه والانوثه

مااحسوا كم مر عليهم لكن لما استوعبوا بعدوا عن بعض بسرعه قال نايف بهمس وهو منزل راسه:ااســ----ف ومشى تاارك دموعها تعلن نزولها

اول ماشفته بعد عنها اقعدت ع الكرسي بقوه وهي تتنفس بسرعه ودموعها تنزل صارت تمسح دموعها بس كل ماامسحت وحده تنزل بدالها الف امسحت دمعه بيدها وصارت تناظر لها"ليش اصيح؟وشفيني؟كل هذا خوف من قربه؟ولا ايش؟بس كاان—كاان مدري حلوو"قالتها بهمس"صاارت تهز راسها ع الفكر خالي جتها واوقفت بسرعه وادخلت متجهه لغرفتها

يآدرووب ..}
الحب صيحي ويآدموع العين طيحي ,,
صـــرت من بعده ..جريحي !!
وقلبي عن غيره تسكـــر ...
روح يآطير ...}
وقلـ،ـه ..قلبي فيــه آلفين علــه ,,
آلحيآه بعــــده مملـــه وحآآلي من بعده تدهور ...افتححت عيونها وهي تناظر بالغرفه حولها تنهدت وبهمس:وين انا؟؟ارفعت يدها عشان تقوم بس انصدمت وهي تشوف الغذي بيدهاتنهدت تنهيدته تعب واسحبت المغذي بقوه لدرجه ان يدها بدت تنزف:اااااه بس مع حاولت تقوم من السرير بس اول مااوقفت ع الارض حطت يدها ع راسها وهي تحس بدوخه قويه

دخل الغرفه وهو مااسك اكياس بس انصدم وهو يشوفها واقفه ويدها تنزف:يااسمين وررمى الاغراض الي بيدها وركض لها مسكها من خصرها قبل ماتتطيح ع الارض:يااسمين؟؟
ياسمين بهمس وهي ماتميز الصوره قداامها:ويين انا؟؟ااه بعد عني ابي بابا ابي جولين
سامي وهو يبلع ريقه ورفعها بسهوله(لخفه وزنها)وحطها ع السرير وضغط زر نداء الممرضات
صارت تصيح ةامسكت يده:ااااه ابي باابااااا
ناظرها سامي باسى:ياسمين اهدي انتي الحين تتعباانه لما تتحسنين بناخذك له خلااص؟
ادخلت الممرضه وصارت بسرعه توقف الدم الي ينزل من يدها ولما جت بتحط ابره الغمذي
اصرخت ياسمين:لااااااا بعدي عنني اكررره الااابر بببعديهاا عني سامي:يااسمين عيب ترااك مو صغيره
صارت تصيح بقوه وهي تبعد يدها:ماابي بعديهاا عني اابي بابا ابي جوولين مااااابيك انت اكررهك اكرررهك ويين جووولين
ناظرها سامي بعصبيه ومسك يدها بقوه وقال للمرضه (بعد الترجمه):حطيهاا لهاا
اصرخت ياسمين وهي تحااول تفك نفسها من وتضربه بيدهاا الثاانيه:بببعد عنني اكررررهك غببي ماااااتفهمممممممم حقــــييير
خلصت الممرضه وطلعت
حطت يدها الثانيه ع المغذي عشان تفكه بس يده كانت اسرع ومسك يدها بقوه لدرجه انها صرخت:ااااه اترركني يااحقير
سامي بعصبيه:شووفي ترااا مالي خلق دللعك الحين فااهمه حناا لاازم نرجع السعوديه بسررعه عشااان ابووك فااااهمه لاان ابوك بين الحيااه والمووت وطاالب يشووفك بسرررعه فهمتييي؟
اسكتت وهي تتنفس بصوت عالي ودموعها الي بدت تنزل بقووه وصوت سامي يتكرر ببالها:بين الحيااه والموت بين الحياه والموت
سكت وهو يحس انه زودها عليها بس ايش يسوي هي حركاتها تنرفزه بقوه
تنهد وهو محتار مايدري ايش يسوي مد يده عشان يهديها بس انصدم وهو يشوفها تبعد عنه:يااسمين اااا اناا اســف مااكـ---- كنت
اقصد اقولك كذاا ان شاء الله ناصل بسرعه ويكوون ابوك بخير وو------
اصررخت بقوه:اااااااااطلللللع برااااااااااااااااا اكرررررررههههك
مااابي اشوووفك اطلللللللللللللللللللللع حقيييييييييييييييررررررر
ناظرها وهي منفعله ماحب يزيد عليها طلع من الغرفه واتجه لغرفه الدكتور عشان ياخذ اذن منه انهم يطلعونها بعد ماتخلص المغذي عشان يساافرون لسعوديه بسرعه
000000000000000000000000000000000000000دخل ع جدته وهو يحس بشعور غريب وبفرحه ماتوصف مايدري ليه يحس بفرحه يمكن عشانه شاافها":كان يمشي وهو مبتسم وماحس الا انه صدم احد بقوه ورفع راسه وشاف بنت ماعرفها او بالاصح مااهتم بعد عنها وكمل طريقه وقبل مايدخل الصاله:احمم احمم وبنفسه"الظاهر ماله دااعي اتنحنح لان كل بنات البيت شفتهم اليوم هههه"
الجده:يااولد وشفيك وااقف عند الباب؟؟من اليوم اقولك ادخل
نايف:هااه ايه طيب ودخل
000000000000000000000000000000000000000كاانت واقفه وهي مصدومه بس بسرعه تلاشت تعابير الصدمه عن وجهها وصارت بدالها فررحه
ليالي بنفسها"لااا مااصدق انا صدمت ناايف اااه ياقلبي ولابعد يبتسم وسرحاان اااه اموت فيك بس متى تحس فيني"كانت بتمشي بس اوقفت وهي تسمع صوت باب امدخل ينفتح شافت انساانه تكرهها تحس انها تشااركها بحبيها اول ماشافت شكل فرح حست القهر"معقوله شاافهاا ناايف لاانها كانت برااا لااا ان شاء الله ماايكون شاافها يارب"بعصبيه:من وين جاايه حظرتك؟؟

ادخلت وهي مو حااسه بشي ابداا تحس ان جسمها مخدر وماهي قادره تحس باي عضو من اعضااءها بس عضو وااحد تحس انه بيطع من جسمها من كثر دقه القلب::هو العضو الوحيد الي يحس بفرحك وحزنك يحس فيك اذا كنتي متضاايقه او كنت مبسوطه او خاايفه اواواو أي شعور تحسين فيه تلقين القلب يشااركك فيه صحيح القلب مايتكلم بس دقااتها لغه خاصه بالنسبه لكل انسان يفهمها ويترجمها بتفكيره هو

ماانتبهت ليالي الي كانت واقفه وتكلمها ارفعت راسها:هااه؟؟تكلميني؟
انقهرت ليالي وهي تحس انها كانت سرحاانه وبقوه بعد:اايه اكلمك
فرح ببرود:ايش تبين؟
اسكتت ليالي صح هي ماتبي شي بس تحس انها مقهوره صارت تناظر فرح من فوق لتحت
انقهرت فرح منها بس ماحبت تبين لها ابتسمت وهزت راسها علامه ع استسخااف فيها ومشت بس------
انقهرت ليالي وهي تشوف فرح وشلون ابتسمت وهزت راسها باستسخااف فيها لاشعوريا امسكت يد فرح بقوه واسحبتها لدرجه ان فرح اصدمت الجداار
فرح بصدمه وبالم:اااااه عمىىى ياحقيره ايش تبين؟؟
ليالي وهي بتموت من القهر والغيره:شووفي يافرح بقولك شي وحطيه باذنك زين فااهمه؟؟
فرح بعصبيه وهي تفك يدها من يد ليالي بقوه:لاااا مو فااهمه ولا اسمح لك تمدين يديك علللي
ليالي بنفس العصبيه:شووفي ياافرح ناايف اذا بيوومقربتي له لايكون اخر يوم بعمرك ايش ع بالك انه يفكر فيك؟؟اصلا هو مايطيقك
انقهرت فرح بي بنفس الوقت انصدمت"معنى كلامها انها تحبه يعني؟؟طيب ياليالي عر حركتك هذي ماراح اخليك صح اني ماحب نايف(قالتها بس حست فيها تررد وهي تقولها بس كملت)بس لاخليك تموتين من الغيره والقهر"ابتسمت ابتساامه وااسعه وفيها نعومه لدرجه انها اقهرت ليالي:شووفي ناايف اصلا يموووت بالارض الي امشي عليهااا وعشاان كذا يابابا لااتحلمين كثيرررر>>>>ورصت ع حرف الراء بقوووه
ليالي بعصبيه وهي تشوف فرح تمشي وتخليها:مااناقص الا هي تكذبين علي اصلااا هو مايتنز ياخذ بنت الفرنسيييه>>ورصت ع كلمت فرنسيه عشاان تقهر فررح
صح فرح ا نقهرت كثير بس كملت مشيها عشان تقهر ليالي اكثرر
اضرربت برجلها الارض ليالي بصبيه:اللحيووانه الحقيررره اااف والله ماخليها"ناايف لي انا لحالي بس ومارااح يكون لغيري"

000000000000000000000000000000000000000
بـــعـــد يــومــيــــن
ببيت ابووو نااايف

اسيل ومي الي راحوا مع السواق للبيت عمهم عشاان يتطمنون ع نوف
(بغررررفه نوووووف)
فجر الي واقفه ولابسه بنطلون جينز سكني وضيق مرره عليها وبلوزه كت بيضااء سااده ومنسدحه ع الكنب:نوووف وشفيك خلااص؟
اسيل الي لابسه فستاان نااعم وردي كت ويجي من تحت الصدر افونكه صغيره لونها اصفر وياصل الفستان لين نص الركبه(قربت من نوف وضمتها من الجنب):نووفي اسمعيني حبيبتي والله مشااري زين يعني نايف داايم يمدحه ويمدح اخلااقه
مي الي لابسه برمودا جينيز غاامق وبلوزه سبورت صفراء وعليها كتاابات بكل الالوان وصندل لونه اصفر وكانت قاعده ع الكنب بجنب فجر:نووفي تكفين اذا تحبينا واافقي نووف وربي العيله الحين كلها متزااعله مع بعضها وبعدين يكفينا سالفه فرح تجين انتي
نووف وهي تاقف بعصبيه:انتووا مانتواا فااهمين شييييييي (لفت ع اسيل)بعدين هوو بس مظهررر قداامك انه وللد الاخلاااق ولاااهو ماافيه بنت بريااض ماعرفهااااا قليل الادب ووقح وو-----اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه عند باب الغرفه ومصدومه
كل البنات لفوا للمكان الي تناظره نوف وانصدموا بـليالي
اسيل وهي تاقف:ليالي؟
انقهرت ليالي صح انها تموت بنوف بس ولو هي بعد تمووت بمشاري اخوهاا وماترضى عليه ابدااا (لفت وجهها وطلعت بسرعه)
البنات كلهم ماعدا نوف:لياليي للحظه

صاارت تنزل من الدرج بسرررعه وهي مقهوره وبنفسها"هذي جزاات اخووي ياقلبي عليه ولابعد هو الي جابني لهنا "صارت تتذكر احداث امس

بــغـررررفــــه لــيــااااالــــــــــي
كانت قاعده وتذااكر ان عليها بكره اختبار انطق الباب:تفضل
دخل وهو مبتسم ولحد الحين واقف عند الباب:مررحبااا؟
ارفعت راسها وشافته لفت وجهها عنه بعلامه انه زعلانه منه:----
مشاري:ههههههه يااالبه الزعلاان يانااااس ارووح اناا معه
امسكت ضحكتها عشان ماتبين له:-----
قرب منها وضمها من وراء وهمس باذنها:اااسف ياااغلى اخت بهدنياااا
ابتسمت ولفت عليه:هههههه
مشاري:هههه وش يضحكك؟
ليالي:ههه لابس كذاا (اوقفت وضمت مشااري):مشااري تدري اني احبك
مشاري بغرور مزوج بمزح:ههههه اكيد وهو فيه احد مايحب مشاااري الفارس
ليالي:ههههه لاااا
مشاري بابتساامه وهو يمسك يد اخته ويسحبها لين قعدها معه ع السرير:ليالي اا سامحيني ع اني هااوشت ذاك اليوم وقلت لك ماعاد ابيك تروحين لنوف (مايدري ليه يوم قال اسمها حس بغصه)ااا اذا تبين اوديك لنوف بكره تجهزي ورح اوديك لها
ليالي بفرحه:ججججد؟؟؟
مشاري ببتساامه واسعه:ايه جد
انقزت وضمته بقوه:هههههه ادري والله انك قلبك طيب (بعدت عنه وهي لحد الحين ماسكه يده):متاااكده ان نووف بتحبك وتندم ع الي سويته الحين
اختفت ابتساامته وبنفسه"معقووله نوف تحبني انناا؟؟ااااه ياليت يا ليالي ربي يسمع منك"
ليالي:ياااهووه وين رحت؟؟هههه الي ماخذ عقلك يتهنى به ياااااارب
مشاري ابتسم:يله حيااتي انا بطلع تبين شي؟؟
ليالي:سلاامتك ياقلبي وانتبه لنفسك
مشاري وهو طالع:ان شاء الله

0000000000000000000000000000000000000
بــاآآآآلــمــســشــفـــــــــــــــــــى
كااان صوت الاسعااف والمسعوفين عالي مرره وهم يركضون بالمريض الي محطووط ع السرير ومو بين من شي من الدم الي مغطييه :ااطلبووا الدكتوور ناايف وفيصل بسرررررعه الحاااله مرره متدهوورره
جااء يركض نايف وهو يناظرللمريض :وشفيه؟؟
المسعف:حااادث قوووي وعنده كسور ووالراس تضرر بشكل كبير ووالقلب وقف مرتين بس انعشناااه
وبين ماهو يتكلمون انفجر دم قوي لدرجه ان ثوب ناايف صار كله دم
نايف وهو يصرخ على الممرضاات:بسررعه خليهم يجهزون غرفه العمليات واطلبي الدكتور فيصل بسرعه والدكتور احمد
00000000000000000000000000000000000000
كانت قاعده بغرفتهاا وهي طفشاانه امسكت جوالها"ياارب من زمان عن ليلى والله اني مااستحي ه اوقفت معي وانا من طلعت من المسشتفى ماكلمتها خليني ادق عليها الحين"

ليلى وهي قاعده بغرفتها وتفكر بالي قعد يصير لها صحت ع صوت جوالها التفت وشافت اسم من زماان عنها ردت بفرح:هلاااا بالقااطعه
فرح:ههههه اعذريني يااقلبي انتي اعرف بالظرووف الزفت الي تصير لي
ليلى وهي تتنهد:عاااذرتك ياقلبي انتي حتى انا بعد انشغلت عنك ومااكلمتك لااني---- ماقدرت تكمل كلامها لانها تحس ان دموعها بدت تنزل
اسكتت فرح شوي وهي تحس ان ليلى تصيح:ليلى؟؟ليلى؟؟ووشفيك حيااتي تصيح؟؟ليلى تكفين تكلمي قولي لي وشفيك؟؟صاير لك شي؟تكلمي
ليلى:فررح انا تعباانه محتااجه لاحد اضمه وابكي عليه من برااا العيله لانهم مستحيل يفهمون قصدي
فرح وهي تاقف:خلااص حياتي لاتصيح كلها نص ساعد وبكون عندك خلااص
ليلى:لااا فروحه خلاص ماله دااعي انا ضايقت عليك وانتي مو ناقصه اصلا
فرح:ليلى ايش هالكلام؟مو انتي تقولين اننا خواات بعدين انتي وقفتي معي كثيرر وجااء الوقت الي ارد لك جميلك يلاا زي ماقلت نص ساعه وانا عندك (سكرت السماعه وماعطت ليلى فرصه تتكلم والبست عبايتها بسرعه حتى دون ماتغير وراحت لجدتها وطلبت منها السواق عشان تروح لليلى وطبعا جدتها ماارفضت وطلعت بسررعه متجهه لبيت ليلى وهي خاايفه وتفكر:وشفيها ليلى؟؟وايش الي يخليها تصيح وتنهار زي كذاا؟؟
000000000000000000000000000000000000000
طلع نايف ومعه فيصل والدكتور احمد من غرفه العملياات
نايف:اشوواا سيطرنا ع الحاله بس راح يبقى بالعنايه لين نتطمن عليه
فيصل بضيق:بس بتصير مضاعفاات بس ماندري وش بالظبط
الدكتور احمد:صح كلامك فيصل بس هو اصلا وشلون صار الحادث؟ويعني ماعرفنا اسمه وكذا؟
نايف:اذا صحى بنشووف المضاعفاات وهو الي بيعطينا اسمه وكل شي عنه
فيصل وهو يكلم الممرضه:اسمعي اذا صحى ع طول ناديني او ناديني أي واحد فينا
الممرضه:حااضر
000000000000000000000000000000000000000
كانت تمشي وهي ماسكه يد جولين وبغير عادتها ماهي متحكشه او حااطه أي مي كاب اصلا الحين مو همها الا تاصل السعوديه وتشوف ابوهاا وبس
لف سامي وهو يناظرلها وهي تمشي ودموعها الي تغاارق بعيونها اشفق عليها وبنفسه"ياارب خل ابوهاا لها ياارب انك تشفيه"
وفتح باب الطياره الخاصه لها بسرعه كان بيمسك يدها عشان يساعده تصعد ع السلم بس انصدم وهو يشوفها تتدف يده عنها بقووه وتناظرله بنظره حاده وقالت بهمس مايسمعه الا هو:بععد عنييي يااحقير
صح انقهر سامي بس قدر ظروفها وسكت وبعد عنها
000000000000000000000000000000000000000
اسيل الي امسكت يد ليالي بسرعه:ليالي وقفي نووف ماكاانت تدري يعني انتي حطي نفسك مكاانها هي بس معصبه شووي
فجر وهي تسح يد ليالي الثانيه وتقعدها ع الكنب:اايه صح كلاام اسيل وبعدين حنا نعرف مشااري واخلاقه
مي وهي متفشله من اختها:اايه لوولو حيااتي يلااعاد ماتحسين انك صاايره هذي الايام بس تزعلين؟
ابتسمت ليالي ع خفيف:لاا مو حااسه بعدين مشااري والله مو كذا اصلا هو الي جاابني لهنا بنفسه وقال شوفي نوف
اسيل:يلا اجل تعالي شوفي نوف تلقينها متضاايقه الحين
كلهم لفوا ع صوت المصعد الي انفتح وطلعت منه نوف ومشت متجهه لهم
الكل كاان متوقع منها ع الاقل اعتذاار لــ لياالي بس انصدموا وهم يشوفونها اقعدت ع كنب بعيد عنهم شوي واخذت الريموت وشغلت التلفزيون واقعدت تتطق بالقنووات
ليالي انقهرت من حركه نوف بقووه ماتوقعت نوف تصير كذاا اوقفت بسرعه وهي تقول:انا بروح البيت تااخرت
مي وهي مقهوره من تصرف اختها:لاا لياالي توك جاايه اقعدي مااستانسنا فيك لسى
ليالي بضيق وهي متجهه لبرى وتكلم السوواق:مرره ثانيه ان شاء الله
فجر:لولو تعالي اسمعي طيب
اطلعوا فجر ومي مع ليالي لبراا
اسيل بعصبيه وهي تسحب الريموت من يد نووف:وش الي سويته؟؟
نوف وهي تسحب الريموت من يد اسيل بكل بروود:ولاشي اتفرج ع التلفزيون
اسيل بعصبيه:نوووف لاااتنرفزيني ااكثرررر اناا اقصد ليه ماعتذرتي عن تصررفك السخيف مع ليالي
نوف بنفس البرود:لااني ماقلت شي خطااء وبعدي عن وجهي لااني ماشوف التلفزيوون
اسيل بصدمه:انتي مو نوف الي عشت كل حيااتي معهاا (ومشت تااركه نوف ورااها واخذت عباايتها وعباايه مي)
مي وفجر الي دااخلاات مشت اسيل متجهه لهن ومدت عبايه مي لها:يلاا مشينااا بنروح البيت
فجر:اسيل وشفيك؟
اسيل وهي كااتمه عصبيتها:ماافيني شي بس اختك مااعاد صرت اعرفهااا يللا مي
مي وهي تلبس عباايتها:يلاا مع السلامه فجر
فجر بهدووء ممزج بضيق:مع السلامه سلموا ع امكم وعمي
مي:ان شاء الله يوصل

فجر بعصبيه وهي متجهه لاختها:هييه انتي ايش قلتي لاسيل بععد؟؟
نوف ببروود ينزرف أي احد قداامها:ولااشي بس قلت بعدي عن التلفزيون بشووف
فجر بقمه العصبيه وهي تسحب الريموت بقووه ورمته ع الارض بقووه لدرجه ان الريموت صاار مئه قطعه ودفت نووف من كتفها بقوه:غبببييييه انتتتيي ولااا تستغبيين؟؟؟
نوف وهي تااقف بعصبيه وتتدف فجر:انتييي الغببيه ايش سوويتي؟
فجر وهي تبعد عن نوف لانها تعرف نفسها اذا عصبت مااتشوف قداامها ويمكن تسوي أي شي:انتتي مو نوف الي اعرفها
فتح عيونه وهو يحس انه داايخ مد يده وحطها ع رااسه تنتبه ليده الي كاانت ملفوفه وصار يتحسس بيده ع راسه وكان بعد ملفوف بشااش :ووين انااا؟؟اااااه ااحس بصداااع فظييع سمع صوت الباب الي انفتح وادخلت من ممرضه بلبسها الوردي وقربت منه::الحمدلله ع سلاامتك
الولد(الي كاان بالحادث):ااه الله يسلمك وين انااا؟؟
الممرضه:انتي بالمشفى لانوه صاار عليك حادث ثواني بنادي لك الدكتور
الولد بنفسه:حاادث؟؟عن أي حاادث تتكلم انااااا مااتذكر أي شي " قطع تفكريره دخول فيصل
فيصل ببتساامه:الحمدلله ع سلاامتك
الولد:الله يسلمك
فيصل:اناا الدكتور المسوول عن حالتك انت الحين بخير الحمدلله بصرااحه توقعنا انه يصير مضاعفات بس شكلك الحمدلله انك بخير عشاان كذا ابغى يعني اسمك وعنوانك عشاان نكلم اهلك
سكت الولد شووي وبنفسه"ااسمي؟؟عنوااني؟؟اهلي؟؟ااااه وشفيني؟؟ليش مو قاادر اتذكر اسمي او أي شي؟؟"
فيصل الي انتبه لتعبير وجهه الي مبينه صدمته:تحس بشي؟؟
الولد وهو يناظر فيصل بعيون ضاايعه:هاااه
فيصل بخووف:تحس بشيي؟؟يالمك شي؟
الولد وهو يبلع ريقه وهز راسه ع خفيف:لااا االا احس بصدااع ووو (رفع راسه لفيصل والصدمه مرسومه ع وجهه):وومااتذكر شي موو قادر اتذكر اسمي ااو أي شي
فيصل وهو ينااظرله بصدمه:ااايش؟؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم
ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !

فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
ريماا:فرح
فرح:هلا
ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
ليلى بصوت مبحوح:تفضل
ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيك؟؟هدي حبيبتي
ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليه؟؟قولي لي فضفضي لي
ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح؟؟
فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي لي؟؟من؟
ليلى:ههههههه
طق الباب
ليلى:ادخل
ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
فرح :تسلمين يااروحي انتي
على ماطلعت ريما دق جوال فرح
فرح:هذي جدتي
ليلى:ردي
فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي؟؟ يبغااني اناا؟؟ليه؟؟---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
ليلى:طيب ليه؟
فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي


توقعاااااااتكم::
فرح وناايف والموقف الي صاار لهم؟؟؟
ياسمين هل ابوها بيموت؟؟واذا مات من لها من بعده؟؟
ابوجاك وجاك ايش سووا؟؟
وليلى وملكتها بتتم؟؟؟وماازن صدق يحب ليلى زي مااكل يقوول؟؟
ليلى واعترفهاااا لفرح عن مازن؟؟
ونوف ومشاااري ايش رااح يصير فيهم؟؟
فرح بعد مادرت ان ليالي تحب نايف هل بتسوي الي قالته ولا قالته بس عشان تقهر ليالي؟؟
الشاااب الي فقد ذاااكرته هل له دووور ولابس شخصيه وبترروح؟؟
تركي وجولي والمكااالمه الي اسمعتها فرح؟؟ومن هي اصلا هذي جولي؟؟
وبالاخييييييييييييير::
ايش يبغى الجد من فررررح؟


في انتظار تلعيقاتكم
تقبلوا مروري
#دهــــ الــــ ع ــــود ــــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 31-03-11, 03:54 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباااياااا اعذرروني توا كنت اقرا البارت الي نزلته وانتبهت انه فيه مقطع مهم بين فرح وليلى ماهو موجود مع اني متاكده اني كااتبته بس شكله امسح وانا اضبط الباااارت

عشااان كذاا اعذروني صبااياااا بكتب هذا المقطع بس

طبعاا هذا المقطع يوم فرح تجي ليلى رااح اكتب المقطع من بداايته وراح تلقون المقطع الي ناقص فيه



فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
ريماا:فرح
فرح:هلا
ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
ليلى بصوت مبحوح:تفضل
ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيك؟؟هدي حبيبتي
ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليه؟؟قولي لي فضفضي لي
ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح؟؟
فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي لي؟؟من؟
ليلى:ههههههه
بعد فترره سكووت
فرح:لولو بساالك ؟
ليلى:تفضلي
فرح:اانتي تحبين ماازن عشاان كذا ماتبين تتزوجين ولا بس عشااان الي قلتيه قبل يعني اناا حااسه انه هذا مو سبب مقنع ابدااا
اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت ابتساامه وااسعه:تدرين فروحه يوم كنا صغاار كناا انا وماازن بس نتضاارب لدرجه ان ضاري ولد عمتي يحااول يفك بيننا ماايقدر وبعدين يطفش ويرووح ههههههه
فرح:هههههههه
ليلى الي بدت تصيح:بس كاان ماايخلي احد يضربني تدرين ليهه؟
فرح الي انصدمت واحزنت كثير ع ليلى لانها كانت تصيح وبنفس الوقت تضحك وبدت دموع فرح تنزل:لييه؟
ليلى وهي تمسح دمووعها:ههههه كاان يقول ماحد يضرب ليلى غييري وكاان لما يشوفني مع قااعده مع ضااري يجي ويشد شععري لين ااعصب واترك ضااري وااروح اضربه تدرين فرح هذا ايش يسمونه؟
فرح وهي تصيح بهدوء:حب؟
هزت ليلى راسها بمعنى لا:لااا هذاا ياافرح اسمه غييره
فرح:غيره يعني حب
ليلى وهي تهز راسها بقووه:لااااا ماازن يغاار بس ماازن عنده حب تملك تدرين فرووحه يالليت الي خااطبني ماازن مو حباا فيه لاا بس ع الاقل بحس بالاماان بحس انه مهما صاار ماراح يضرني يعني ممكن يسوي اي شي فيني بس مااايضرني تدرين فرح (اشهقت بقووه)يوم قااالت لي امي اني انخطبت شفت وجه مازن بين عيووني تمنيت ياااقف ويقول لااا ليلى ماااتزوجونهااا اااااااااااه لما جااني وكان معصب وقال لي اذا ماتبينه راح اقول لاابوي حبيت ااا حبيت تعابير وجهه حبيت غيرته ع اني مااانغصب تمنيت اقوول له اييه واقول خلني ااعيش معك اااااه قلتلها للنفسي وانصدمت قلت حبيتيه ياليلى ااااااااه بس اناا عاارفه حظي مااحب الا بالوقت والمكان الخطااء يعني هو طول عمره قداام وكنت اكررهه ويوم صرت لغيرره حبيته قوليلي يااافرح هذاا حب ولااا ايش تكفين قووليلي؟؟تكفين
(وطااحت بحظن فرح وصاروا يصحون هي وفرح)
فرح:لولو حبيبتي يمكن مو حب لاانك ماكنت تبغين هذا الزواج وتصورتي انه لو مازن تكلم او سوا شي راح يغيره عشاان كذا تصورتي انك تحبينه
ليلى بضحكه خفيفه:هههه ايه صح اناا ايش قاعده اقول اصلا لو مازن تقدم لي مااوفقت عليه
ابتتسمت فرح وهي تحس ان ليلى تقول كذا بس من وراء قلبهاا وضمتها كاانه بحركتها تتطمنهاا
ليلى وهي تبعد عن فرح:وايه صح تراا ملكتي بعد بكرره يعني الخميس لاازم تحضرني هههه وتشوفيني عرووس وو(وبدت تصيح)
فرح وهي تضمها ثاني مره:ولاايهمك بكون اول الحضوور لو ايش ماايصير راح اجي لااتخاافين وصدقيني يالولو كل شخص رااح يااخذ حقه بهدنيااا
هزت راسها ليلى:ايه صح
طق الباب
ليلى:ادخل
ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
فرح :تسلمين يااروحي انتي
على ماطلعت ريما دق جوال فرح
فرح:هذي جدتي
ليلى:ردي
فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي؟؟ يبغااني اناا؟؟ليه؟؟---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
ليلى:طيب ليه؟
فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي
سووروي صباايااا بس هذاا كاان غلط مطبعي لااغير
بعدين انا قلت بالاسئله الي تحت البارت
اعتراف ليلى فرح؟وهذا الي كنت اقصده
واعذروني ثااني مرره كاان خطااء وان شااء الله ماايتكررر


وانتظرروني بباارت جديد بعد قليييييييييييل
تقبلوا ودي ومروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 31-03-11, 04:46 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبــــآآآآآآآآآآآآآآرررت الــثآآآآآنـــي عــشـــر

فيصل الي قااعد بمكتبه ويفكر بالولد الي بالحاادث وبنفسه"اااف يااربي ايش اسووي الحين اول مرره تمر علي حاله زي كذاا من اخذ رااايه"قطع تفكيره طق على بااب مكتبه"تفضل
طلت برااسها ريم:فصوول ماانت راايح البيت؟السااعه 12 ولا ماخلص دواامك
فيصل بضيق:الاا خلص بس صاير عندي مشكله مو عاارف احلها
ريم بخوف وهي تدخل وتسكر الباب وتقعد ع كرسي قدام مكتب فيصل:مشكله؟؟وشي؟قل لي يمكن اقدر اساعدك فيهاا
رفع راسها فيصل وهو يقول بنفسه"صصح وشلون نسيت ان ريم دكتوره نفسيه يمكن تقدر تسااعدني"
ريم وهي تحرك يدها قداام وجه فيصل:هيييه انتتتت وين رحت؟
فيصل وهويقوم ويقعد قبال ريم بالكرسي:ريووم بطلب منك شي وياليت تسااعديني طيب؟
ريم وهي خاايفه:ااكييد قول
فيصل:اسمعي اناا امس جاانا ولد سوا حاادث المهم الحادث كان قووي وانزف وقف قلبه مرتين ووجته ضرربه قوويه ع رااسه
ريم وهي تحط يدها ع افممها:اااح يااقلبي نجى ولا ماات؟
فيصل:لااا الحمدلله هو نجى بسس
ريم باستغرااب:بس ايش؟
فيصل:يوم قاام وجيته ع بالي ماافيه شي اقصد يعني حنا توقعناا تصير مضاعفاات بس ماندري ايش بالظبط وواقول لك يوم جيته وسالته عن اسمه وعنوانه واهله سسكت وبعدين قال انه يحس بصدااع قووي وبعدين قااال اننه (وقال فيصل وفاتح عيونه علامه صدمه لاان اول مره تمر عليه حاله زي كذا):قال انه ماايتذككر شي يعني انه فقد الذااكره اناا بصرااحه اول مرره تمر علي حااله زي كذاا يعني بصررااحه اول مررره اششوف احد يفقد ذااكرته
سكت فيصل وهو يشوف ريم وشلون سااكته وتفكر بشي مد يده عشاان يحطها على فخذها ويهزها بس قبل ماتااصل يدهاا
اوقفت ريم وهي تصررخ:واااااااااااااااااااااااااااااااوووووو
نقز فيصل من الخووف وهو يرجع ع ورااء ويحط يده ع قلبه:ااااااه بسم الله ييييييييمه وشفيك؟؟انجنيتيييييي ليشش تصرخيين؟
ريم وهي حدهاا مبسوووطه وتمسك فيصل من كتووفه:ججدد فيصل الي تقوووله؟جد؟؟؟؟قووول تكللم
فيصل وهو يااقف ويبعد يدين ريم:خيييرر وشفيك؟؟ايه جد وليش انتي مبسووطه كذااا؟؟
ريم وهي تضم فيصل بعدين بعدت عنه:فصوووول مااتصدق من دخلت طب واناا اتمنى اقاابل احد فااقد ذااكرته يعني اقصصد اعاالجه يـــمممه مااااصدق
فيصل وهو يمسك ريم من كتووفه وكانه يكلم بزر مو قادر يستوعب ايش ينقاال له:ررييم حبيبتي ااسمعيي ااانااااا(قالها وهو يشر بيده ع نفسه):انااا الي اعاالجه فهمتتيي؟؟انااااا المسووول عن حاااللته فهمتتيي؟؟(هز رااسه وكانه يقول لها فهمتيي؟)
اسكتت ريم وهي تمد بوزهااا:فييصصصلل اجلل ليش تقول ليي؟؟
فيصل:لااني ابي رااايك؟؟
ريم وهي تقرب من فيصل:طيييب اسمع
فيصل وهو يتنهد بطفش ويحط يدها ع خده:اسممع قولي؟
ريم:وش راايك نعاالجه انااا(واشرت ع نفسها)وااانت(واشرت عليه)هاااه وش راايك يعني انت تسفيد لااني خبيره بهذاا المجال واانا استفيد اني اشووف وااحد فاقد الذاكره واعالجه
فيصل بتفكير:بسس
ريم وهي تحس انه بدا يقتنع:لااابس ولاا شي (ضمت يدينها مع بعض بعلامه ترجي):تكفففى فصوووول تككفففىىى واافق
ناظرها فيصل وحرك افمه وناظر بعيونه فوق بعلامه تفكيرر:اااااااممممم
ريم وهي تسبل بعيونهاا وتهز رااسها:----
فيصل:طييب
انقزت ريم بفرح:وااااااووووووااا (واسحبت يد فيصل )يلاا قووم نروح نشووفه
سحبها فيصل من يدهاا وقعدها:ااقوول اقعدي انا ماكملت كلامي
ريم بطفش:ااف فيصل وشي بعد؟
فيصل:انا مووافق بس بشررط
ريم:ووشي؟؟اناا موافقه اصلاا
فيصل:رريم اسمعيني
ريم:طيب يله قوول
فيصل:اناا الي ادير كل شي يعني مااتسوين شي الا تقولين لي قبل فااهمه؟؟ومااتشووفينه الا معي فااهمه؟
ريم الي مبسووطه وماهي لم كلام فيصل:ااايه فااهمه يلله قووم نروح نشووفه
هز راسه فيصل باسف:يله امشي
فرح وهي تدخل بيت عمته لقت جدتهاا واقف عند الباب ومعها عمتها منيفه بنفسها"الله يستتر الله يستتر شكل فيه شي خطير بس انااا ماهمني بصير قوويه وماعلي منه"تقدمت لجدتها وعمتها بكل ثقه:السلاام عليكم
الجده ومنيفه:وعليكم السلااام
منيفه:ااا ابوي يبغاااك شوفيه قااعد ببيت الشعر االله يستر
الجده:انا بروح معك
فرح وهي تنااظر بيت الشعر بثقه ماتدري من وين جيتهاا يمكن ماتكون ثقه يمكن تكوون بررود احسااس لاانه خلااص ماعاد فيه شي يستحق أي شي تسويه عشااانه:اااه لاا ياجدتي انااا بروح له الحالي واشوف ايش يبغى –اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه وراء امها ورااسمه على وجهها علامه ابتساامه خبث ابدااا ماطمنت فرح وحسن ان ليالي لها دخل باللي يبيها عشاانه جدها لفت وجهها عنها وصارت تمشي متجهه لبيت الشععر الضخم
ليلى الي حااسه برااحه بعد ماااقعدت مع فرح بس خاايفه ع فرح ايش يبغى منهاا جدهاا تنهدت وقامت وضت وصلت وارفعت يدينها تتدعي ان الله يوفقهاا ويريح قلبها وقلب فرح ويررجع لفرح ضحكتهاا ويفكها هي وفرح من أي شر يجي لهم
قامت وغيرت ملاابسها حست انهاا من زماان مااستهبلت مع البناات وضحكت عشاان كذاا قامت وصارت تجعد شعرهاا وحطت حكل بس كثرته وحطت شدو لون رودي فااااتح وكثرت المسكاارا وحطت روج وردي صااارخ والبست بنطلون سكني مرره مااسك عليها ومبين تفااصل جسمها والبست بلوزه كت(دوون اكمام)لونها اصفر وبخت من عطرهاا المفضل البست صندل(الله يكرمكم)لونه اصفر وعليه فكونكه لونها ابيض وكاان طاالع شكلهااا مرره رووعه وكييوت وابتسمت لنفسها بالمرايه وطلعت تركض لبيت عمها عند البناات عشاان تبي تقول لهم يطلعون للحوش ويلعبون او يرقصون اهم شي يسوون شي
افتحت باب غرفه هدى بس استغربت يوم مالقت احد لفت وهي تشوف الخداامه:سيتي وين هدى وريما ومنال ؟
الخداامه سيتي:كله رووح مع بابا كبير(تقصد عمههم)
استتغربت ليلى وبنفس الوقت ازعلت لانهم ماقالوا لها:طيب كله؟حتى ماماا انااا؟
الخدامه سيتي:ايه كللله
ليلى وهي تحرك افمها يمين ويساار:طييب خلااص روحي
اطلعت وصاارت تتمشى بالحووش بنفسها"اااف وين رااحوا يااربي لو جوالي فيه شحن كان كلمتهم بس ماافيه يااربي وين رااحووا"كانت تمشي وهي منزله رااسهاا وسرحاانه"ااه بعد بكره بتتغير حياتي كلهااا "ارفعت رااسها وصاارت تتامل الحووش وبيتهم وبيت عمهاا والجدران واالمرااجيح الموجوده بزاويه البيت دمعت عيونها"يعني خلااص يعني بطلع من هذاا بطلع من غرفتي يعني بودع كل شي فيه بودع امي وريما وهدى ومنوول ويااسر وو(اسكتت شوي وهي متررده بالي راح تقوول وابتسمت ابتسامحه خفيفه)"ووبودع ماازن واهوااشي معه يعني خلاااص حيااتي انتهت"

دخل البيت وهو يكلم بنت توه متعرف عليها:هلاااحيااتي هههه
أيـ-يـ-(سكت وهو يشووف ملااك قداامه شااف انسانه اول مره يشوفها كانت واقفه وشعرها الكيرلي يطير من الهواء القوي وكانت مقطبه حواجبه الي باين ازعاجه بشي تفكر فيه وجسمها ببالبنطلون السكني والبلوزه الكت الي مبينه تقااسيم جسمهاا ويدنيها وصدرها بس الي شده اكثر دمعه انزلت ع خدهاا الي من بيااضه كانه ثلج ومشى ع خدودها المورده ووصلت لين شفايفها الي مملوه باللون الوردي الصااررخ سرح معها لدرجه انه نسى الجوال الي باذنه وطااح من ييده بقووه ع الارض

كان الحووش هادي ومافيه الا هي بس صووت شي قوي طااح وتكسر خلى ليلى ترفع رااسها وافتحت فمهااا وماقدرت تتحرك وهي تشوفه وشلون ينااظر لهاا اوقفت وهي تحاول تتحرك بس ماقدرت عيوونه كانت غيرر كاان فيها شي غرريب مااقدرت تمنع دموعهاا تنزل وحده وراء الثاااني تمنت ان هذا الموقف صااار قبل ماتصير لغيرره قبل ماااسمها يصير مرتبط بغيرره

بس قطع تفكيرهم كلهم صوت باب الشاارع الي انفتح واصوات وضحك اهلهم يسبقهم لف ع جتهم بس بسررعه ورجع لف ع جهه البنت الي كانت وااقفه انصدم يوم مالقهاا وصاار يناظر المكان الي كانت واقفه فيه ماصحى الا صوت منال وهي تناديه:ماازن هييه ماازن وشفيك؟؟ههههه حمدلله والشكرر
ناظرها وهو لحد الحين يفكر بالبنت الي شااافها:هاااه؟
هدى وريما الي ينااظرون له باستغرااب:وشي الي هاااه؟؟وشفيك؟
مازن وهو ينزل ويجمع قطع جواله والبنت مو قاادره تروح من باله:ولااشي
هدى:وشلون ولا شي وانت جووالك صااير مئه قطعه؟
مازن:ييوووه قلت ماافيه شي يعني لازم يصير فيني شي
ياسر:ريماااا
ريما وهي تلف ع اخوها:يس؟
ياسر:يعني مسويه لي تعرفيني انقليزي؟
ريما:ههههه ايه نعم وش تبي؟
ياسر:وين ليلى؟؟
ريما:مدري اكيد انها بغرفتها لانها ماراحت معنا يااغبي
ياسر:اانتي الغبيه ادري انهاا ماراحت معناا يعني مااشوف انا اعمى؟؟بس اقول يعني ماشفتيها مدري يوم دخلت كاني لمحته ؟
ريماا:والله انت الي اعمىى يعني وشلون لمحتهاا وحنا ماشفنااها؟
يااسر:اقول انطمي وو- -
وقف وهو يسمع كلام ياسر وريماا"لاااا مو معقول تكون هذي ليلى لااا مستحيل متى صاارت بهذي الحلاوه كلهاا"
منال بصوت قصير لهدى لان ريما مو فااضيه قاعده تتهاوش مع ياسر:اقول هدو؟
هدى بنفس صوت منال:قولي
منال:وشفيه مااازن احس انه مو على بعضه؟
هدى:اايه صح مدري عنه شكله فيه شي صااير
منال وهي تهز كتوفها وتسحب ريماا:يمكن.بس انتيي ياابزر ااف امشي دااخل
ادخلت فرح لبيت الشعر وشاافت جدهاا قاعد ويشرب قهوه بكل برود ابلعت ريقهاا بس اول ماالتقت عيونها بعيونه حست بخوووف نطرته نظره كره او حقد اوو قسوه او ماتدري بس تحس انه متسحيل يسوي خير لهاا ابدااا بس قوة نفسها وقالت:السلام عليكم
الجد وهو لحد الحين ع حاله ومتركي ع المركه وبيده الثانيه ماسك فنجان قهوه:وعليكم السلام اقعدي ياافرح
تنهدت بنفسها واقعدت وصاارت تناظر له تنتظر يتكلم بس ظل ساكت ومااتكلم يمكن مرت 5 دقايق ع هذي الحاال وكل مازادت الدقايق زاد توترهاا وقلقها كانت منزله راسها وتناظر فرشه بيت الشعر الفخمه بتتطريز الي كان باللون احمر واسود بس انصدمت وهي تحس بالكف القووي الي خلها وهي قاعده تتطيح ع الجنب حست بصدمه وان الزمن كله وقف ونزلت دموعهاا ع خدها البيض كانت دمعه قهر دمعه ذل دمععه يتيمهه دمعه انساانه انوخذ منها كل شي دمعه مراهقه وشااب راااحت دمعه عمرر رااح دمعه زمن ظنت انه بيرحمها

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !

رجع ومسكها من كتفهاا ورفعها مستواااها وبصررخه هزت كل البييت:ياااااااااااااااحقييييييييييييييييرررره يااااسااافلللله (ورماها للاارض وصار يرفسها من كل مكان تتطيح عليه رجله )اناا الغببيي الي تررركتك تجيي هناااا وتااخذين راااااااحتك ياااااااااساافله يااااابنت الكلببببه

كانت تحس بالالام قهر وذل ويتيم اكثر من الم جسدي صارت تحط يدها على كل مكان من جسمهاا بس كان يضرب مكان غير الي كانت تحط يدها عليه صاارت دموعها تنزل وهي تحس ان اليوم اخر يوم بحيااتها صاارت تشوف ابوهاا وامها واخوانها بين عيونها وصوت ضحكهاا وصرخااتهم يتررد باذنها لدرجه انه غطى ع صوت جدهااا
ادخلت الجده ومعها منيفه الي انصدموا من الموقف وصاااروا يحالون يبعدوونه عنهاا
كاانت تحس الزمن يتحرك ببطى ابلعت ريقها وهي تحس ان الدنيا شوي تصير سووداء وشوي ترجع زي الوانهاا بس بين رجلين جدهاا ومنيفه والجده الي كل وحده من جهه تحاول تبعده عنهاا بس الجد كان يدفهن ويطيحنهن مثلها بالارض صارت تشوف شخص وقف عند باب بيت الشعر وهو مصدوم من المنظر قرب وصاار يبعد جده عنهااا:جديي بعددد وووشفيك؟؟ودف جده بقووه ونزل لمستواهاا ومسكها بين يدينه ووطااحت خصلات من شعرهاا الاشقر على وجهها البيضااااء والدم الي كان ينزل من شفتهاا وبهمس:ناايف ابغى امووت
انصدم وهو يسمع كلمتهاا وبعدهاا غمضه عيونهااا صرخ وهو يهزهااا:فررررررررررررررررررررح
الجده وهي تصيح وانزلت لمستوى فرح وهي تمسكها وهي خاييفه:ففررح فرح قووومي فررررررررررررررح
اوقفت الجده وهي تصيح وصارت تضرب الجد من صدره:ااه لييش تضرربهااا؟؟ليشش؟هي وش سووت لك؟؟
الجد وهو يدف امرته بقوه ع الارض اصرخت منيفه وهي تمسك امها:ييييمه
الجد:ااساللي الي وراااءك ااايش الي بينه وبــيـــــن بــنـــت الفرنسيييه
رفع راسها نايف بصدمه وهو مو فاهم ايش قصده جده بكلامه وصار يناظر عيون جدتها وعمته منيفه الي يساولونه بعيونهم عن ايش يتكلم الجد بس نايف ماعطهم فررصه لاشي لاانه رفع جسم فرح النحيف عن الارض وصاار يركض فيهاا للمستشفى
صرخ الجد:ايييييه ودهاااااا للمستشفىىى مو هي حبيبه القلللب يااااجعلهاااا لمووووت سودت وجيهننااااا
اول مااوصلت ع الارض السعووديه كاانت فرحانه بس بنفس الوقت خاايفه فرحانه ع انها بتشوف ابوها وخاايفه علييه قطع تفكيرها صوت ساامي وهو يقول:يللله ياسمين بنروح للمستشفى
صارت تناظر سامي وهي خاايفه تنهدت وقامت وطلعواا متجهين للسيااره الي مجهززه لهم
ادخلوا المستشفى وهي حدهاا خااايفه وعيونها تتجول بين اركاان المستشفى البيضاااء بس اوقفت وهي تشوف سامي وقف قدام غرفه لفت وجهاا ع الناافذه الوسيعه الي تتطل ع الغرفه وانصدمتت وانزلت دموعهاا مثل النهر ع وجهها وهي تحاول تتماسك قبل مايغمى عليهاا اول مره تشوف ابوها بهذا الشكل حسته ضعيف بصدره المكشوف والاجهزه الكثيره الي حووله والي مغطيه صدره وفمه امكست يد جولين بقوه وكانها بتاخذ منها قوه بس جولين الي ماكانت حالتها افضل من ياسمين
سامي:ياسمين؟؟ندخل؟
ناظرت جولين الي هزت راسها لها وارجعت وناظره سامي الي ماحس بنفسه وهو يمد يده لهاا وياسمين الي دموعها تمسي ع خدها ماحست وبسرعه امسكت يد ساامي بقووه وهي تتنهد قبل تتدخل فتح سامي البااب وومشوا لين اوصلوا للسرير حطت ياسمين يدها ع فمها تمنع شهقه تتطلع منها:ااااااه فكت يد سامي وقربت للسرير واقعدت ع ركبها بالارض ويدنها ع حواف السرير وبهمس وصوت ممبحوح من الصيااح:باباااا
فتح عيونه ع خفيف وابتسم بخفه:عيونه
اشقهت بقوه وقامت ضمته وهي تصيح:ااااااااااااه اااااه تككفى ببااباا لاتتركني ماااقدر اعيش دوونك تكفففى اببقى معيي لاااترروح لااتروح ااااااااااااه
حزن سامي بقووه ع شكل ياسمين الي شكلها كان يقطع القلب
حط يده الي بالقوه حركها ومحطوط فيها ابره:يااسمين بابا؟
ياسمين الي لحد الحين مدخله راسها بصدره وماسكه يدينه بيدينها بقوه:اااااااه اااااه لااتررروح
ابتسم ع خفيف:حبيبتي اسمعي يااسمين ارفعي راسك واسمعي فيه شي لاازم اقوله لك
ارفعت راسها ووجها الي كان ملياان دموع وصارت تناظر له مسك وجهها بين يدينه:من كاان عمرك 5 سنواات وانا الي ربيتك وتعب بتربتك صح اني كح كح ااه ببعض الوقت مااكون معك بس والله هذا كله عشاانك عشاان امن مستققبلك –
قاطعته ياسمين:بابا اناا ماابي شي انا ابغاك انت
حط يده ع افمها وقال بتعب:خليني اكملل كح كح لاني يمكن ماقدر اكمل الي اقوله واللله ياخذ روحي
اسكتت لكن دموعها زاادت:-----
ابوها:ااه ياسمين اناا فيه نااس يبون ياخذون الشركه وكل شي تعبت عشاان وكان يبون يدخلون بالرباا بس يوم اني رفضت صاروا يهدوني فيك وبكل شي حولي عشان كذا يوم كنت بتساافر خليت سامي يروح معك لااان اثق فيه ثقه عمياااء بس ههه كح كح حماايتك ونسيت احمي نفسي واضربوني برصااصه قريبه للقلب انا ياسمين يمكن دقاايق وراح افارق الحيااه
اشهقت بقوه وهزت راسها بعلامه لا:لااااااااا لااتقول كذاا بابا انت بتكون بخير وتقوم ونرجع زي اول
هز راسه لها بعلامه لا وببتساامه ماليه وجهه:ياسمين اناا خلااص ماتصدقين وشلون طول عمري تمنيت اشووفك واقفه بالثوب الابيض واسلمك لزوجك بس شكل الله مااراد اني اشوف هذا اليوم
اشهقت بقوه:باابااااااا
مسك وجهها بين يده وصار يصيح
انصدمت ياسمين اول مره بحيااتها تشوف ابوها يصيح ولاشعوريا صارت تمسح دموعه:لااا باابا لاااتصييح مااقدر اشوفك كذاا
ناظر بنتها وهي تمسح دموعه:اححبك ياابنتي احبك بس ساامحيني هذاا يوومي (لف وجهه لسامي ومد يده له):قرررب
قرب سامي وهو متستغرب وشااف يد ابو ياسمين وهو يمده له بعلامه هات يدك مد يده سامي ومسك يد ابو يااسمين
ابو ياسمين حط يد سامي بيد ياسمين الي كلهم انصدمووا
ياسمين وهي تناظر ابوها بعدين تناظر سامي وترجع تناظر ابوها:بابا؟
سامي وهو يحاول يسحب يده بس ابو ياسمين كان ماسكه بقوه:عمي؟
ابو ياسمين لف وجهها عن بنته بعد ماعطها نظره المودع ولف لسامي وهو يصيح:وصاااتي لك ياااساامي يااسمين لاتتخلى عنها ساامي بطلب منك طلب يمكن مااتقبل فيه بس انت حر وانا مااراح اغصبك عليه ااه كح كح
ياسمين:باابااا؟
سامي:عمي لاتتعب نفسك
هز راسه بعلامه لا:لا ياسامي اناا موتي قرب وماودي اترك بنتي من غير شخص يحميهاا سااامي انا لو مو واثق فيك وشااايف انك قد الي بعطيك ايياها مااكان ماسيوته ساامي ابيك تتزوج ياسمين

تتزووج يااسمين صاارت الكلمه تتدور بباله بصدمه
ياسمين وهي تناظر ابوها بصدمه:بااباا ؟انتي ايش تقول؟
ابو ياسمين:صدق يااسامي لو اني شايف ان ياسمين ماتصلح لك كان ماقلت كذا انا مابيك تتعقتد اني بس ابي مصلحه بنتي بس صدقني بيجي اليوم الي تقول فيه كلام عمي صح اناا مااجبرك بس
قاطعه سامي بكل رجوله:انا ياعمي موااافق
كانت تنااظر وهي مصدوومه "انااا؟وساامي؟مستحييل ليش يابابا ليش ترميني كذاا؟ليش؟"""ماقدرت تقوله بوجه ابوها ماقدرت خاافت يروح ويتركها وهو غاضب عليها كاان وددها تصرخ باعلى صوت وتقول:مستتييييحيل اتزوج سااامي
ابتسم ابوياسمين:هذاا العشم فيك كح كح اجل شوف انا متفق مع ابو احمد يجي بعد شوي ومعه المملك كح كح كح لااني كنت واثق انك بتواافق
ابتسم سامي ولف وناظر وجه ياسمين الي منصدم بس ماطول بالنظر له ورجع لوجه ابوياسمين:لااتخااف ياعمي ياسمين بتكون بعيوني
قطع عليهم طق الباب
قال سامي:ادخل
دخل ابواحمد(الي هو مسااعد ابوياسمين بكل شي ويعتبره يده اليمين):السلام عليكم جبت اللمملك ياابوياسمين
هز راسه ابو ياسمين واشر له انه يدخل المملك
دخل المملك:السلامم عليكم
الكل ماعدا ياسمين:وعليكم السلام
دخل المملك وسحب الطاوله وفتح الكتاب:وين ابو العروسه؟
ابوياسمين بتعب:انااا
هز راسها المملك:والمعرس؟
سامي وهو يبلع ريقه ويناظر ياسمين
المملك:المععررس؟
ناظر ابوياسمين سامي:ساامي؟
سامي وهو يرفع راسه:هااه اناا
المملك:طيب والعروسه؟
ابوياسمين وهو يبستم ويمسك يد ياسمين:هذي هي؟
المملك:طيب والشهود؟
ابواحمد:انا شااهد وجايب اخوي لحظه ادخله ودخل اخو ابواحمد
مر كل شي بسرعه بس لما وقف المملك وهو يقول:انتي مواافقه يابنتي؟
اسكتت ياسمين وهي ترفع راسها بصدمه وتناظر ابوها الي هز راسه لها بعلامه ايه بعدين لفت وصارت تناظر سامي الي كان يناظر الارض ولفت وهي ناظرت المملك ودموعها تنزل بقوه:ااييه مواافقه ااااااه وطااااحت بحضن ابوها وانفجرت صيااااح
المملك االي تاثر بالموقف:طيب والمهر كم تبيه ياابو ياسمين؟
ابو ياسمين وهو ضاام بنته:حناا نشتري رجال مو فلوس وو—
قاطعه سامي بضيق:لاااياعمي اناا ماخذ ياسمين دون مهر بعدين ياسمين من احسن البناات وتستااهل اكتب عندك المهر 90 الف
قاطعه ابوياسمين:ساامي هذا كثير طيب 60 يكفي
سامي:لااياعمي انا قلت كلمتي ولا وريي مااخذ ياسمين الا بـ90 يااسمين وربي تستاهل اكثر (قالها وهو يناظر لها)
ياسمين الي لحد الحين تصيح ارفعت راسها من حضن ابوها وناظرت سامي باستغراب بس بسرعه لفت عنه وارجعت لحضن ابوهاا
3 دقــــــآآآآآآآيــــق
وصاارت ياسمين زوجه سامي على سنه الله ورسوله
نادر الي كان قااعد بغرفته ع الابتوب وهو حده طفشاان من بعد ماتهااوش مع مشاري ومشعل وهو مايطلع من البيت الا للجامعه بس وقف من الطفش"اااااف خلني اروح لنوف واشوفها"
وصل عند باب غرفتها وطق الباب وجاه صوت نوف:ادخل طل براسه وهو يضحك:مممكن ادخل؟
نوف وهي تااقف بسرعه:اكييد ندوور تفضل
نادر وهو يدخل ويسكر الباب وقرب من اخته ومسك يدينها:هااه وشلونك الحين؟
اسكتت نوف شوي"ايش اقول لك يااخوي اقولك اني ودي اهرب وماعاد ارجع بس متسحيل اضيق خلققك اكثر يكفي اني بعدتك عن اعز اصدقااء واشوف الضيقه والشوق لهم بوجههك"وابتسمت:هههه بخيررررررر
ناظر اخته بعدم تصديق بس هز راسه بعلامه ايه:اايه طيب انا طفشان وشراايك نطلع؟
نوف"ماكان لها خلق ابداا تتطلع لاي مكان بس متسحيل ترفض لنادر أي شي بعد الي سوااه":طيب يلاا نقول لفجر؟
نادر:ايه اكيد روحي قولي لها ويله انا انتظركم بالسياره
نوف وهي تتطلع من غرفتها مع نادر ومتجهه لغرفه فجر:طيب يله

طقت الباب نوف بس ماجاها رد من فجر استغربت وارجعت طقت ثاني مره بس نفس الشي توقعت انها حاطه السماعات وماتسمع فادخلت بس انصدمت وهي تشوف فجر قاعده ع الكنب وماسكه مجله بيدها وتقرااها نوف بنفسها"يعني تسمعني اطق وماتترد":فجر؟
فجر الي ماردت ع نوف ولاكاان فيه احد موجود:---
نوف الي عصبت قربت واسحبت المجله من يد فجر:هيييه انتي اكلمك؟
فجر بكل برود:نعممم؟ماتشوفيني اقرا مجله؟
نوف:تقراااين مجله!!!!انااا اكملك طيب ردي
فجر الي اوقفت:شفتي وشلون انتي عصبتي بس لمجرد اني مارديت عليك اجل وشلون حناا الي تهااوشيني وتهنيننااا (هزت راسها فجر بعلامه اسف):نووف اصحي شووفي حوللك من بقى لك اسيل وضيعتيهاا ومي وليالي حتى امي وابوي وفيصل نوووف انتي مااحد يكلمك بهذا البيت الااا اناا واييهه صح هذا قبل وناادر (قربت من اختها وامسكتها من كتوفها)وقالت بهدووء:نوووف ادري وربي انك ماتبين هذا الزواج بس تكفين نوووفي نبي البيت يرجع مثل قبل يمكن انا مااكلمك عشاان اني هزتيني وفشلتيني والبنات بعد ويمكن ابوي مايكلمك عشاان يبيك ترضين وفيصل مايكلمك عشان انك فرقتي بين نادر ومشاري ومشعل كاان يقول مفروض قالت لي وانا احلها افضل من ناادر ويمكن امي ماتكلمك عشاان تبيك تصحين نوووفي انا مااقول ارضي لاااا والله انا لو مكاانك مستحيل اررضى بس حاولي تشوفيني وتحسين بالي حولك
اسكتت نوف وهي تفكر بكل حرف قالته فجر "صح كلام او يمكن بعضه صح"اسكتت وهي تتذكر نادر:طيب بنروح انا ونادر نتمشى تروحين؟
فجر ببتساامه:لاا والله عندي اختبااار
نوف ببتساامه:ومن متى الدفاااره دايم عندك اختبارات وماتذكرين؟
فجر:ههههه لا بس هذا اعاده عشان كذاا
نوف وهي تهز راسها:اايه طيب برااحتك باااي
فجر:باااي
بـــســيـــآآآآآآآرره نــــــآآآآآآدر
نادر بارتباك:نووفي؟
نوف الي حست بارتبااك اخوها:هلاا
نادر:اااا بقولك شي بس ماابيك تعصبي او تنرفزيني يعني وربي نووفي صدقيني اناا حااولت بس ماقدرت وو—
قاطعته نوف وهي تحط يدهاا ع يد نادر:نااادر وشفيك؟؟هد وقوللي
نادر هو يوقف السياره ع جنب ويتنهد:ااااه وربي ياانوفي اني حاولت لدرجه ان ابوي هااوشني قداام الكل وطردني نووفي(قالها وهو يمسك يده اخته ويناظر بعيونها):ابوي وجدي وعمي ابومشاري ومشااري(قاالها وهو منقهر من صديق الطفوله والمراهقه والشباااب):اتفقوا ان الملكه بتكون بعد يومين (سكت شوي وهو يشوف الصدمه انرسمت ع وجهه اخته)نووفي صدقين انااا هااوشت وعصبت وسبيت لدرجه اني قمت بضرب مشااري والكل بس ابوي مسكني وسبني وربي يانوووفي حااولت بس مااقدرت اسمعيي نوفي(قاالها بكل اخوويه صاادقه وخوف وعصبيه)اذا ماتبين تتزووجين بصدق انا مستعد اخذك الحين للمكان مااحد يعرفه واتحمل كل المسووليه بس ماايضرك شي
ارفعت راسها وصارت تتأمل اخووها"اااه يااانادر طوول عمرك كذااا تااقف بوجه الكل عشااني متسعد تضر نفسك على عشاني بس لااا انا ضريتك بمافيه الكفاايه(اسكتت ثوااني وهي تتخيل لو انم مشاري خاطبها عاادي وهي رااضيه كاان نادر راح يكون اسعد انسان)"انااا وشلون سويت كذاا وشلون نسيت ناادر ايش سوا لي ليش انااا سويت فيه كذاا(انزلت دموعهااا مثل النهر ع خدودها وارفعت راسها وصارت تناظر عيونه الي شافت فيها الخوف عليها حسته انه ينتظر الجوااب الي يريحه) امسحت دموعها وابتسمت:لاا ندووور اناا مستحيل اهررب مستحيل احط وجهه ابوي بترااب عشاان زواج ناادر انااا مواافقه ع مشااري(قالتها بكل كره وحقد وغمضت عيوونها بقوه وكانها مو مستوعبه انها قالتها)
نادر الي صار يناظر اخته "يدري انها مو راضيه وبس تقول كذا عشاانه بس اصلاا هو مايقدر يسووي شي عشاان كذا سوا الشي الي مااحد يقدر يمنعه عنه ضمهاا بكل قووه وكانه يقول لهاا متسحيل اتركك وترااني معك بكل ثاانيه"
نوف الي كانت تصيح بصوت عالي وتشااهق:اااه ااااااااااااااه
نادر الي كل ماعلت صوتها اكثر ضمهاا اكثر كان ودها من قوى ضمه يدخلها بروحه ومايطلعها لحد كان وده يطير فيها لبعيد بس ماتنزل دمعه من دموعهاا الغاليه علييه كاان وده انه ياخذ همها من قلبها ويحطه بقلبه ويعقد طوول عمره بالهم بس هي تبقى دون أي هم

جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
جتني تقول جروحها ألوان واشكـال


جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال


قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
نغمة حزن أضفت على الصوت موّال


ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال


لحظـة تأمّـل وقفتـنـي بيديـهـا
(ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال


(عانقتهـا) ودموعـهـا تنتشيـهـا
وفتحت انا قلبي لجل تشكـي الحـال


فجـأه لقيـت العيـن تنظـر إليهـا
شاهدت انا منظر يليّـن لـه جبـال


شفـت الغـراق بعينهـا يحتويـهـا
شفت الكحل إختلط مع دموعها وسال


فزّيـت انـا فـزّت شجـاع ٍ ايبيهـا
حبي لها ( قد كـان يبقـى ولازال )


هاتـي همومـك حمّلينـي أبيـهـا
أبغـى أشيـل الهـم والهـم ينشـال


أبغـى أكـون بدنيـتـك مهتويـهـا
هاتي يدينك وانسـي القيـل والقـال


إنتي حياتي .. لا .. حياتـي مابيهـا
إلا وإنتي بوسطها في كـل الاحـوال


يابنـت هاتـي دمعتـك أحتريـهـا
أستغفر الله دمعتك (للوضـو) ازلال


وان كان قصـدك دنيتـك إتركيهـا
خليني اسرح في سما الحب واختـال


يالله تعالـي وبسمـتـك إفرديـهـا
إمـا نفعتـك والا مانيـب رجــال


وكـل الهمـوم السابقـه أنكريـهـا
واعترفي بشي ٍ وحيـد ٍ لـك لحـال


بمسح دموعـك ضيقتـك إرفعيهـا
وجازي ليال الظلم والظلـم باهمـال


والله تـرا الدنيـا حقيـره وفيـهـا
فيها الكريم وبسطهـا كـل الانـذال


حطيت انـا يـدّي بممسـك يديهـا
وابحرت انا والغاليه ببحـور الامـال




ادخلت لغرفتهاا وهي تحط يدها على قلبهاا تحس انه بيطلع من مكاانه كانت مترااكيه ع الباب انزلت للارض وهي تصيح"اااه اااه ليه الحين؟ليه؟ليه ياامازن دخلت قلبي الحين تكفى قلي لي ليه؟؟هو صدق زي ماتقول فرح ولا انت صدق دخلته اااه يااارب الي تشوف فيه خيره لي خله طريقي
حست بطق ع باب غرفتهاا واصواات البناات الي يتكلمون قامت ليلى بسرعه وغسلت وجهها وحطت الحكل بسرعه من جديد لان دموعها روحت كل الكحل وافتحت الباب وهي تقول:مااشاء الله تروحون دوون ماتقولون لي؟؟
منال وهدى وريما الي افتحوا افميهم بعلامه صدمه اول شي ع شكل ليلى وثاني شي انها شكلها مبسوطه
ليلى الي اقعدت تضحك(بس من وراء قلبها):هههههه شفيكم؟؟لهدرجه انااا جميله يعني؟؟
البنات بصوت وااحد:للووووولووو وانقزوا عليها وهم يضمونهاا
ليلى:هههههه لهدرجه يعني مشتااقين لي
هدى بضحكه وهي تبعد عن ليلى:ههههه لابس من زمااان ماشفناك تضحكين
ريما:ايييه صح ههههه
منال:ههههههه
ليلى:هههههه حمدلله والشكر وش يضحككم؟؟
البنات بغباء:هههه ماندري
ليلى:ههه طيب امشوا نرقص صرااحه احس اني طربانه
البنات:هيييى هههههه يللله
بـــآآآآلـــمـــســشــــفـــــى
نايف وهو ينااظر فرح الي ناايمه ووجهها فيه كدماات ماحس بنفسه ومد يده وصاار يمشيها ع وجهها من بدايته لين ماوصل لشفاايفه الي كانت منتفخه"ليش انتي بالذااات؟؟قولي لي ليش انتي بالذات دخلتي قلبي دوون استذاان من جيتي وانا احس اني مو نايف القديم اول كنت اكذب نفسي ع اني احبك بس الحين تاكدت اني احبك.بس ايش الي يتكلم عنه جدي وشقصده يوم يقول اسالوه او حبيبه القلب ااااف الله يستر من جدي الله يستر"مااحس بنفسه وهو يطبع بوسه خفييفه ع خدهاا"صدقيني يااافرح بظل احميك حتى لوو بضر نفسي"تركهاا وطلع براا الغرفه
نـــــهــــــآآآآآآآآآآيـــــــه الــــــــبــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآررررت
ليلى ومااازن؟؟ ليلى حبت مازن بس مازن ياترى حب ليلى؟؟
نووف ومواافقتهاا عن مشااري لوين بتوديهاا؟؟
يااسمين خلاص تزوجت سامي ياترى وشلون بتكون حيااتها؟؟
فررررح وضرب الجد لها وكلاام الجد عن ناايف وفرح ؟يااترى وش سبب ضرب الجد لهاا وايش قصده بكلامه؟وياترى ليالي لها يد بالسالفه ولا لا؟؟


بالنـــهآآآآآآيـــه انــتـــظـــر ردودكــــم وتـــوقــعآآآآآتـــكـــــم
تقبلوا مروري وودي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 31-03-11, 05:00 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبــــآآآآآآآآآآآآآرت الـثــآآآلــث عــــشـــــــر

تركي الي كان قاعد بغرفته "اااف خلاص بكره بعد مكه نوف ومشاري بمشي للامريكا اااه ياااربي يعني بيصير حالي حال احمد يعني ممكن واحد من اعيالي يصير فيه كذا لا مستحيل اااااه طيب ايش اسووي "غضم عيونه وهو يتذكر اخر مكالمه مع جولي
جولي:تركي هبيبي(حبيبي)
تركي:ههه عييونه يااروحي تركي انتي
(بعد الترجمه)
جولي:هههه تركي انا بقولك شي
تركي بخوف:قولي
جولي:اااه تركي اناا حااامل
تركي الي من الصدمه فتح افمه وعيونه ألي طارت وسكتت:---
جولي:تركي تركي الووو وينك؟؟
تركي بهمس:اييش؟
جولي الي بدت تصيح:اااه اااه ليه منصدم يعني انت ماتبيه؟؟يعني كنت تلعب علي
تركي الي استوعب وقال بسرعه:لاااحبيبتي جولي لاتقولين كذااا انااا بس اااه الو الو اااااف جولي (رمى جواله ع السرير بعد ماسكرت بوجهه)اااااف ياربي اناا موقصدي ياجولي كذا انا قصدي ابوي يعني اذا جبتك الحين معي بعيد قصه احمد بحذاافيرهاا لااا انا مابي اعيش اعيال طول عمرهم بكذبه مابي اذا فارقت الحياه يدرون ان عندهم عمااان مابي واحد من اعيالي ينظلم مثل فرح (سكتت شوي وهو ياقف)ااايه صح فرح انا وشلون نسيتها ااف لازم اروح المستشفى الحين "طلع من البيت بسرعه وهو متوجهه للمستشفى ويلوم نفسه على انه انشغل بالفتره الاخيره بجولي ونسى فرح "ااف انا ايش سويت وشلون نسيتهاا انا وعدتها اني ابقى معها ااااف"وسرع السيااره اكثرر
بمكااان ثاني بالسعوديه كان قاعد بكرسي هزاز مره يروح قدام ومره وراء وماسك بيده كوب نسكاافيه وافكااره تروح مره قدام ومره وراء مثل الكرسي الي قاعد عليه صحى من افكاره على يد انحطت ع كتفه رفع راسه وشاف ابوه وتنهد:يبه
ابوجاك وهو يقعد قدام ولده ع الكرسي :جااك لاتخااف هاانت بكره فرح بتكون هناااا
ابتسم جاك:صادق يبه بس يعني خايف من رده فعلهم بس
ابوجاك:لاتخاااف (رجع ظهره ع وراء وصار يناظر قداام وكانه يناظر لشي بعيد)خلاااص ياااحمد بنتك بترجع حيااتها نفس قبل
يــوووم مــلـــكـــه نوووف وومـــلـــكــه لـــيلــى
بــبــييـــت نـــــــــــــوووووووف
الكل يركض ويجهز ناادر الي يركض بين العمال عشاان الدي جيه والطاولات والكرااسي والكوشه(لاان هم بيسون حفله )
ناادر بعصبيه:هيييييه انتت انتبه اااف عماال اغبياااء
ابوفصيل:ههههه وشفييك؟؟
نادر بعصبيه:اايه يبه اضحك ماعندك احد يرفع ضغطك والاخ فيصل ماكانه من العيله ليش مايجي يسااعدنا؟
ابوفيصل الي ميت ضحك ع شكل ولده الي معصب:هههههههه هد هد بعدين من قال كان فيصل مايشتغل توا ارسلته امك يروح يجيب الاااكل الي امك طالبته لان السواق راح ومجاابها كلهاا وبعدين بيروح يجيب الكوفيره ههههه احمد ربك ع الاقل انت دااخل البيت ههههه
نادر:هههههه ايه والله صااادق وبصرااخ ع العاامل:هيييييه انتتت شوي شوي كسرت الطااوله

بــغــــرررفــه نـــــوووف
فجر بطفش:نووفي خلااص يكفي بكااء خلااص
اسيل ومي وليالي وريم الي توهم جاوء
اسيل وهي تضم نوف:نووفي خلااص تكفين الحين تجي الكوفيره اهدي
مي:اايه تكفين نوفي اهدي
ريم:والله يانوفي مشااري مافيه مثله انا عمته واعرفه
اما ليالي اكتفت بالسكوت:--------------------
بـــااالــمـــســـتـــشــــــفـــــى
افتحت عيونها ع خفيف وصارت تتلفت حولها لفت وجهها وانتبهت لنايف الي كان حااط راسه ع السرير وجسمه ع الكرسي اول مره بحياااتها تركز بملاامح وجهه من قريب صاارت تنااظره شعره الي كاان طايح على نص وجهه وشفااايفه الصغيره بلونها الوردي وحواجبه الي كاانت مرسومه رسم ع وجهه (لفت وجهها بسرعه وهي تشوفه يبتسم)
رفع راسه ودخل يده بشعره:اااااه راااسي يوجعني (ابتسم بغرور):ههههه ادري اني جميل عشان كذا ماقدرتي تبعدي عيونك عني
اسكتت فرح وناظرته بطرف عينها:مغررور
ضحك:هههههه (سكت وصار يناظر وجهها وخاصه شفايفها الي كانت من الجنب مجروحه:------
ابلعت ريقها فرح بخوف وهي تشوفه يناظر شفايفها لفت وجهها وقالت بهمس:ناايف
لف وجهه بسرعه:هااه ااااا اسف بس اااه كنت كنت اشوف الجرح بس
اسكتت شوي ورفعت راسها بسرعه وهي تشهق وحطت يدها ع افمها الي كانت ملفوفه بشااش:ااااه ملكه لييلى
ناظرها نايف باستغرااب بعدين وقف بسرعه وهو يقول:يووووه اليوم ملكه نوف ومشاااري يااربي وشلون نسيت (وقف وطلع جواله من جيبه وضرب راسه وهو يشوف المكالمات الي كانت 35 مكالمه من الشباب وابوه وعماانه وخواته :يوووه يااربي وشلون نسيت الملكه
فرح :ليش اليوم بعد ملكه نوف؟
نايف:ايش قصدك ببعد؟
فرح:لان اليووم ملكه ليلى واناا وعدتها احضرهاا
نايف ببتساامه:انتي تبين تحضرينها؟
فرح وهي تلف عن وجه نايف عشان ماتناظر له ماتدري ليه سوت كذا بس سوته:كااان بس الحين مااقدر
نايف باستغراب:ليش ماتقدرين؟
فرح وهي تحس بالقهر والذل:وشلونا روح وانا كلي ضرباات جدك حتى ماارحمني
قرب نايف منها ولاشعوريا مسك ذقنها وابتسم:فرح
حست بيده الي المست ذقنها حست ان الزمن وقف وهي تناظر عيونه من لمس ذقنها بيده الباارده حست بكهربااء تسري بك جسمها وصارت تتنفس بصوت عالي قربه منها مرره يربكها
نايف:فرح انتي اجمل ماخلق ربي صدقيني لو كان كل وجهك كدماات بتطلعين ملكه جمال صدقيني
نزلت رااسها بعد كلامه وهي تلف وجهها وبعد يده وقال:فرح يله قومي امشي بنروح السوق عشان تشترين فستان بعدين نوديك المشغل وو
قاطعته فرح:لااانايف ماله داااعي
نايف:الا له داااعي ويله لاتجاادليني
فرح الي اسكتت بس عشاان انها اوعدت ليلى تكون معها بهذا اليوم

بــبــيــــت لــــيــــلـــــــى
كاان عكس بيت نوف كانوا البنات قااعدين بغرفه ليلى والكوافيره الي موجوده عشاان ليلى ومنال بس اما البنات كانوا قاعدين يتزينون بانفسهم لامافيه احد بيجي بس هم وعمته ام ضااري
ليلى الي كل ماحطت الكوفيره شي بكت وخربت الي سوته الكوافيره
الكوفيراه اللبنانيه بعصبيه:شووهيداااا شووبك يالبي هدي لك اليوم فرحك مفروض تفرحي مو تبكي يالبي بعدين يالبي لازم اخلص بسرعه عشاان اختك(تقصد منال)
سمر الي كانت متزينه ومخلصه وهي تناظر ليلى بعدين لفت للكوافيره:اسمعي روحي الغرفه الثانيه وزيني منال بعدين ارجعي لليللى خلااص؟
الكوافيره وهي تشيل اغرااضها:تيب خلاص
بعد ماطلعت الكوافيره
سمر وهي تحط يدينها ع كتوف ليلى:لولو خلاص حيااتي تكفين
ليلى وهي تصيح وماقدرت تتكلم:---- ااااه---ااه
سمر وهي تضم ليلى من وراء:لولو حيااتي اسمعين لاازم كل حياه ببدايته لاازم صعبه بس انا متاكده انك بتكونين سعيده لاانك قوويه وراااح تتحملين
اسكتت ليلى واكتفت ببتساامه لسمر:------
بــبــــااااااالــســـووووق
فرح بخجل:لااا مابي هذاا
نايف بخبث:الاا والله بيطلع عليك يجنن
فرح وهي تبعد عنه:لاامابيه
(الثوب الي اختااره نايف قصير من قداام ياصل فوق الركبه وطويل من وراء ويجي كت(دون اكمام)وفتحته ظهرها ع كل الظهر ولونه احمر)
نايف وهو ماسك الثوب:الااا بيطلع حلوو
فرح ببتساامه:ناااااايف قللت لااا هذااا مرره عااري عيب البسه قداام ناس اول مره اقاابلهم
ناايف:هههههه طيب وهم يمشوون :بس والله بيطلع عليك حلوو
فرح الي تسوي نفسها عصبت:نااااااايف
نايف:هههههههه خلاااااص يله مشينااا
(شرت فرح فستاان ستاان لونه وردي فاااتح طويل وكت(دون اكمام)وضيق ومبين تفااصيل جسمهاا ويجي من تحت الصدر شريطه بنفسجيه)
وهم بالسياااره
نايف:بكلم اسيل تعطيني اسم مشغل زين عشاان تسوي مكيااج
فرح:لااانااايف والله ماابي
نايف:اجل تروحين دون مكيااج؟
فرح:اناا بحط لنفسي
نايف:طيب عندك مكياااج؟
فرح بارتبااك وخجل من نااايف وقالت بكذب:هااه ايه عندي
نايف الي عرف انها تكذب:ايه طيب اسمعي انا عندي شقه هنا قريبه بنزلك فيهاا عشاان تلبسين وتتزنين طيب؟.
فرح بخوف:هااه شقه؟؟لاااا مابي روح المستشفى
ناي فالي ناظرها بنص عين:لااتخاافين (وقال يبي يحرجها)مااني مغتصبك اصلا بنزلك وبمشي
فرح الي تفشللت بقووووه ووقالت تبي تبين له انها ماانحرجت:اصلاا انت مااتقدر
نايف:اناا اصلا ماابي
فرح:حتى لو تبي ماتقدر
وقف نايف قدام عمااره:شكلك تبين تشوفين اذا اقدر او لا
قالت بسرعه وهي تشوفه يقرب:لااااااا لااا خلاص
ناايف:ههههههه اايه صدق حريم مايجون االا بالعين الحمراء
كشرت فرح بس من دااخلها كاانت تحس انها مبسوطه
نايف الي ابتسم ومد لها مفتاح:شوفيها شقه رقم3 بالدور الثااني
فرح وهي خاايفه:لاا انزل معي
نايف الي ناظرها بعدين وقف السياره زين ونزل:يله
وهم يمشون للعماره
فرح:ناايف
نايف:لبيه
فرح بخجل:اااااا (حست من كلمته نسيت ايش تبي تقول)
ابتسم نايف وهو يغضط زر المصعد:ههههه خلاص نعم اخت فرح ايش تبغين؟
فرح ببتساامه وهي تتذكر ايش تبين:ممكن اسالك سوال؟
نايف:اكيد تفضلي
فرح:انت ليش عندك شقه؟يعني وانت عندك بيت اهلك؟
نايف:هذي الشقه شراها لي ابوي ايام كنت ادرس بالجاامعه لان كان لازم نتجمع انا واصدقااي وابوي مايحب اننا نتجمع بالبيت فشراء لي هذي الشقه (وقال بخبث):وقال اذا خلصت درااسه تصير لك اذا تزوجت عشاان تسكن انت وزوجتك
فرح الي انحرجت بس حبت تضيع السالفه:طيب يعني اصدقااءك معهم مفااتيح؟
نايف وهو يفتح باب الشقه:لااطبعا لاتخاافين بس انا الي معي تفضلي ادخلي (وناظر ساعته)نص ساعه واجي ماراح اطول
فرح وهي تتدخل:طيب مع السلامه
نايف الي كان بيسكر الباب:مع السلامه(بس صوت فرح وقفه)
فرح:لحظه نايف
نايف وهو يلف عليها:هلا
فرح وهي تنزل راسها:ااا امم مشكوور ع الي سويته
ناظرها نايف بتأمل وهز راسه بعلامه لا:لاا عاادي ماسويت شي ويله سكري الباب اشووف
فرح الي ابتسمت وسكرت الباب
بــبـــيـــت نــــــــــوووووف
الــــســــآآآآآآآعـــه 7 الـــمــغـــرررب
البنات الي خلصوا لبس ومكياج واقعدوا عند نووف والحريم قاعدين تحت ينتظرون الحريم يجوون اما الرجال والشباب كانوا قاعدين بالمجالس الخاارجيه ومتكشين اخر كشخه عشان المعازيم
ســــآآآآآعـــه بــــس وصـــآآآآآآر الــبـــيــــت مليـــاااااان مــن
الــــنآآآآآآآآآآآآس
وقف ابوجاك وجاك قدام البيت
ابوجاك وهو يناظر باستغرااب السيارات الكثيره والانوار:ايش صاير عندهم؟
جاك باستغرااب مثل ابوه:مدري والله عااد كيفهم حنا نزل ونكلم ابو عمي احمد وناخذ فرح ونطلع
ابوجاك وهو يفكر:اامم لاا اخاف نخرب عليهم عزيمتهم اسمع حنا نزل ونقعد ونتظر لين تخلص عزيمتهم ونكلمهم لان لازم بكره الصبح نمشي لفرنساا
جاك وهو يفتح الباب:يله اجل
بــشـــقــــه نـــآآآآآيـــف
ابتسمت فرح وهي تشوف المكياج الي جابه نايف واستشوار اضحكت بنفسها وتنهدت بفرحه:اااااه اوقفت وصاارت تناظر نفسها بالمرايه ناظرت وجهها كانت الكدمه عند شفايفها واضحه حتى مع المكياج بس مااهتمت اهم شي تروح ليلى وبس البست عبايتها وحطت طرحتها فوق راسها باهمال وطلعت وهي تشوف نايف الي معطيها ظهره ولابس ثوب ابيض ضيق عليه ومبين عضلات جسمه ولابس غتره ومنسفها :نااايف
لف نايف:خلــصـ--صــ --ت (فتح عيونه وهو يشوفها بالمكيااج كانت بقمه الروعه بروجها الوردي الصاارخ وحكلها الاسود الي اعطى عدسه عينها الزيتيه اكثر جمال وشدوها الي كان ابيض يميل للفضي بس نايف ماقدر يغمض عينه حتى الكدمه معطتها جمال اكثر)
نزل راسه نايف وهو يقول:يله ابوي والشباب اذبحوني مكالمات
فرح وهي ترمي الطرحه ع وجهها:طيب يله
بـــاآآآآلــســـيــــآآآآآآآآررره
نايف:فرح
فرح:هلا
نايف:ااا احمم اقري ع نفسك
ابتسمت فرح:طيب ان شاء الله .اسكتت شوي بعدين قالت:نايف
نايف دون شعور:عييوونه
اسكتت وانصدمت من كلمته:ااا احمم
نايف الي ابتسم(ابداا ماتوقعها خجووله بس اليوم تاكد بانه بقمه الخجل):هههه اسف اطلعت غصب ايش كنتي تبين تقولين؟
فرح:ااا يعني اذا ملكت ليلى وخلصت ابيك تمرني عشان ابي احضر ملكه نوف
نايف لف لها بصدمه:تحضرين ملكه نوف؟
فرح:ايه عادي ليش فيها شي؟
نايف:لااا عاادي بس يعني ماتوقعت نوف تهمك
اسكتت فرح شوي:ليش ماتهمني نوف اصلا نوف واسيل ومي وفجر بحياتهم ماسوا لي شي وبالعكس هم اوقفوا معي يوم جيت ولازم ارد لهم جميلهم لو شوي
ابتسم نايف مع انه استغرب ليش ماقالت ليالي:خلاص(قالها وهو ياقف عند بيت ليلى)اول ماتملك دقي علي واجي خلاص
فرح باحراج:بس اناا يعني انا مامعي جوال
نايف :اااييه صح يووه خلاص عادي دقي من جوال ليلى
هزت راسها فرح وهي تفتح الباب:ناايف مشكوور ع كل الي سويته
ناايف:ياااحول والله يافرح ماسويت شي ههههه ويله مااوصيك بالرقص ههههه
فرح:هههههه ان شاء الله يله باااي
نايف وهو شاق الوجهه من الابتسامه:بااااي
بــبـــيـــــت نــــــوووووف
دخل ابو جاك وجاك مع المعازيم
ابوجاك وهو يسلم ع ابو نايف الي مستغرب من جيتهم وخاف بنفس الوقت:هلاا ااا--- ا تفضل حيااك
ابوجاك:لاا بس انا بتكلم معاكم تقدر تجي معي شووي ع جنب
ابونايف:اكييد تفضل نروح للمجلس الثاني مافيه احد
اما جاك الي ظل وااقف بالحووش ويدور بالحديقه الواااسعه صاير يمشي ويمشي وهو سرحاان ومو منتبه وين راايح

كاانت مي رافعه فستانها الليموني وتركض عشان تقول للخدم يجون يضيفون كانت منزله رااسها وتركض بسرررعه جونينه ولحظه حست انهاا اصقعت شي قووي وطاحت بالارض حطت يد عند راسها ويد بالارض:اااااه
جاك الي بلم بالبنت الي قداامه بثوبها الليموني وملامحها الطفوليه وهو ينزل لمستوها وقال بخجل:ااا اااسف ااا مااشفتك
انصدم بقوه وهو يشوفها وشلون اوقفت وقالت:ييااامال الوجع ان شااء الله قول امييين انتتتتتتتتتتتتتت مااتشوووووف(قالتها باعلى صوت عندها)بااااالله عليك انت اعمىىىىىى
انصدم جاك بقوه بصوتها وبصرااخها عليه توقعها تقوم وتروح ماتوقعها ابدا بتاقف وتهاوشه بس قال بانفعال:هييييييييه ترااا انتتتي الي جاااايه ترررركض وكااننا بسباااق المرثوووون موووووو اناااااااا
مي الي عصبت:لاااواللله انتت الي تمششي ومو عاارف وين ترووح مو انااااااا
جااك الي عصب بقووه بس مايبي يتنااقش معها اكثر لف وجهه عنها ومشى متجهه لمجالس الرجال
مي بعصبيه وهي تشوفه راح عنها وهي تتكلم:هييييييييه انتتت ايش ع بالللك اميررر وانا مدري خييرررر تمشي وتخيليني واناا اتكلمممم اااااف (قالتها ومشت معصبيه متجهه للبيت حتى دون ماتقول للخدم أي شي)
ببــــيييت لــيلــــــى

ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت ابا أوصيـك // على اللي ناوي(ن) تدخل بها الليلـه .معذبتـي
ترى لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك // قسم بالله ماتدخل عليهـا لـو علـى رقبتـي
ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك // نعم صارت معزبتـك ولاصـارت معزبتـي
كذا صارت لي القسمة بتحرمني لأجل تعطيـك // كذا لازم عشان تفوز انت انا اخسر بتجربتـي


كانوا قاعدين الرجال بمجلس الرجال مازن الي معصب ومااحد يكلمه بنفسه"اناا وشفيني ليش معصب اااااه"رفع عينه وصار يناظر زوج ليلى بنظره حاده"اااه هو عشاان ليلى ولا لا ااف يااربي معقوله اناا حبيتها معقوله يامازن ماحبيتها الا يوم صارت لغيرك"قطع تفكيره ضاري الي حط يده ع كتف مازن
ضاري:ماازن بسك تنااظر الرجال من اليوم يصد عنك وشفيك؟؟(قالها بتشكيك)
مازن الي بلع ريقه وهو معصد حواجبه ونزل راسه:ماافيني شي
ضاري وهو يشوف المملك دخل:مازن تراا لحد الحين لك فرصه مافات الفوت لسى
سكت مازن وهو يفكر بكلام ضاري ويشوف شلون المملك قعد

اماااا فووووق بغرررفه لـــيلــــى
فرح بحزن ع ليلى:لولو خلاااص
سمر:ايه تكفين خلااص
منال:لولو تكفين ترااك كذا تخوفيني اناا بعد والله لاصيح الحين معك هههه واخرب مكيااج يعني ترضين زوجي يشوفيني بوجهي الحقيقي اول مرره ههههه
البنات كلهم حتى ليلي الي بين دموعها:هههههههه
ريما:اايه عااد انا بصراحه خايفه عليه ينخرع يوم يشووفك ههههه
منال الي بوزت واضربت ريما من كتفها ع خفيف:حيوااانه
البنات:هههههه
فرح:حرااام عليك ريما والله منوول وش حلاتها تهبل
منال الي انبسطت وضمت فرح ع خفيف من وراء:اايه هذي النااس الذوق يالبه مو انتتي (تقصد ريما)
الكل سكت وهم يسمعون ياسر الي يطق الباب:منال ليلى عمي يقول انزلوا عشان المملك يبي يسمع مواقفتكم
الكل لف ع ليلى
هدى الي ماقدرت تمسك دموعها اكثر وضمت ليلى:لووولوو اذاا مااتبيه الحين اروح لابوي واقوله خلااص ليلى ماتبيه
ابتتسمت ليلى ع خفيف وهي تزين شكلها بالمرايه :لااهدو انااا مواقفه(قالتها وطلعت واطلعوا معها كل البنات)

المملك:وين الشهود بزواج ليلى؟
ابومازن:ماازن تعال انت وضاري اشهدوا
حس مازن ان زمن وقف"لييش اناا يبه؟؟ليش انا الي تبين اشهد ع زواجي حبيبتي ليش؟"صحى ع صوت ابوه الي يناديه رفع راسه وشاف ضاري الي يمد بطاقته للمملك ويناظر مازن وكانه يقول له لااا ياامازن لاتشهد
وقف مازن وهو يتجاااهل ناظرات ضاري وقف قدام المملك وفتح بوكه يدور بطااقته صار يدروها ومالقها:يووه ايه صح نسيتها فوق ثوااني اجيبهاا
ابومازن:بسسرعه استعجل ياوليدي
طلع مازن بسرعه وهو متجهه لغرفته فوق وقف باول الدرج وهو يشوف ليلى بفستانها التركواز الي كان ماسك بخيوط بيسطه بس وضيق عليها ومافيه أي شي وشعرها الي كانت مستشورته ومسيحته ع وجهها دون ماتسوي فيه أي شي ومكياجها الي كان بسيط مرره
كانوا كل البنات يمشون وراها واستغربوا وقفوها بس الي الكل انصدم وهم يشوفون مازن الي واقف باول الدرج ويناظر ليلى
ليلى الي تجمعت الدموع بعيونها وماقدرت تتحرك اويمكن هي مااتبي تتحرك تحس انها اخر مره بتشوف فيها مازن تبي تشبع عيونها منه
نزل راسه ورجع لوراء ودخل اول غرفه بوجهه ينتظرهم يمرون صار يكتم انفاسه الي حس انها بتطللع بصوتها العالي للكل كان غاض ع شفايفه ومغمض عيونه "ليش الحين ليش ااااه دموعها كانت تصيح حسيت ااا حسيت وكانها تقول لاتخيليني اتزوج ااااه"لف وجهه وطلع من الغرفه بعد ماحس انهم مشوا وصعد لغرفته وجاب بطاقته ورجع للرجال دخل وهو يقول:السلام
ابومازن:وشفيك تاخرت ياابوي؟
سكت مازن ومد بطاقته بتردد بالمملك
آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
ليته منام وينتهي
وليت التمني ينفع صاحبه

سحب المملك البطاقه ووملك ليلى على سالم وقف المملك وهو يبارك للمعاريس وابوهم وابومازن
رفع راسه وشاف ضاري الي هز راسه باسف رجع نزل راسه وناظر زوج ليلى شوي
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهـي تشكيـك // مايحتاج اوري لك بفـن الضـرب موهبتـي
صحيح انك بتملكها ومعـاك العقـد بالتمليـك // وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبتـي
ولكن قل لها المجنون وصانـي وهـو يعنيـك // يقول انـه بينتظـرك ولـو شيـب وشيبتـي



ووطلع من المجلس بسرعه


وبصوت واحد الحريم:كلوووولووووووووش
وقربوا وصاروا يسلمون ع منال وليلى الي دموعها بدت تنزل ع خدودها"لااااا مستحيلل ليش ياامازن ليش يعني الي قريته بعيونك كذب يعني الي حسيت انك تحبني طلع كذب اااه لااا ماصدق بكون لغيرك"صحت ع يد فرح الي حطتها ع يدها وناظرت بالم
ليلى بمهس مايسمعه الا فرح:ليش يافرح ليش؟
اسكتت فرح وماعرفت ايش تقول بس الي تقدر تسويه انها اضغطت ع يدها بقوه قربوا ام مازن وام ليلى وام ضاري من ليلى وصاروا يسلمون عليها متجهلين دموعهاا لانهم عارفين سببها"انها ماتبي هذا الزواج"
--------------------------------------------------------------
ببــيــــت نووووووف
اوقفوا الرجال وهم يسلمون ع بعض ماعدا نادر الي كان قاعد وساكت كان وده يقوم ويسلم ع صديقه ورفيق عمره وولد عمه ويبارك له بس زعله ع نوف مانعه رفع راسه وهو يشوف مشاري ببتساامه الوااسعه واقف فوق راسه ومعه مشعل
مشاري:افاااا ياولد العم ويين كلامك اول انك بعرسي تسلم علي وماتتتركني وترقص بعد ماااشوفك سويت ايي شي من الي كنت تقوله
سكت نادر وابتسم ووقف وضم مشااري واضحكوا
نادر وهو يضرب مشاري وهو ضامه من كتفه من وراء:هههه ااه اسسف ياولد العم بس اعذرني كنت مقهور
مشاري ببتساامه:عاارف ومساامحك
بعدعنه وضم مشعل
مشعل:يوووه هههه بعد عني اكره الضم والاشياء هذي
نادر الي ماسك ضحكته وغمز لمشااري وضمه اكثر:اايش قلت ماسمعت تكررهها؟؟وضمههه اكثثر
مشعل الي ولع وصار يحاول يبعد نادر عنه:ندرروه يااسخيف بعد اقوول
نادر ومشاري:هههههههههه
مشااري:لاااا نادر ضمه اقوى
ضحك نادر وغمز لمشاري:بس كذا ياولد العم ماااطلبت شي وضم مشعل اقوووى
مشعل الي عصب ودف نادر بقووه:سخيييف
مشاري ونادر الي اقعدوا من الضحك:خخخخخخخخخخخخ
فيصل وتركي ونايف الي يضحكون ع هبالهم:هههههههه
نايف وهو يتلفت:تركي وين ابوي ماشوفه؟
تركي وهو يتلفت ومستغرب:ايه صح مدري والله عنه
فيصل:الا تعال نايف
نايف: نعم؟
فيصل:وينك من الصبح ندق عليك؟
نايف ببتسامه وهو يتذكر كل احداث اليوم:بعدين اقولك
تركي:نايف
نايف:هلاا
تركي:قلت لفرح اني جيتها يوم هي نايمه
نايف وهو يضرب راسه:يوووه والله نسيت
فيصل الي استغرب(لانه مادرى يالسالفه):وشي وين ناايمه؟؟وش السالفه؟
نايف بقهر وهو يشوف الجد يضحك ولاكانه سوا شي:ليش مادريت؟
فيصل بعصبيه:لااا بايش؟وش صاير؟
نايف الي كان بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله طلعه وهو يشوف رقم ليلى قطع الخط ووقام:خل تركي يقولها لك
فيصل:تعاال وين رااايح ااف ولف ع تركي وصار تركي يقوله السالفه

وصل نايف بيت ليلى واخذ فرح بعد ماودعت ليلى والبنات واوعدتهم تجيهم مره ثانيه اول ماجت بتركب انتبهت لمازن الي قاعد بسيارته وحاط وجهه بين يديه وشكله يفكر او مقهور بس ع طول اركبت وهي تسلم:السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام.هااه ان شاء الله استانستي؟
فرح وهي تفكر بليلى:ايه والله الله يوفقها ان شاء الله.ونوف ومشاري ملكوا؟
نايف:اايه والله عاد الحين بدت الحفله صدق
ابتسمت فرح واسكتت:--------

ابونايف وهو ياقف وهو مصدوم:ااايش؟؟
ابوجاك:الي سمعته ياابونايف
سكت ابونايف وهو مو عارف ايش يقول:طيب اذا خلصت الحفله بنادي ابوي واخواني ونتكلم
دخل الجد:بايش نتكلم ياابونايف؟؟(قالها وهو يناظر ابوجاك)
سكت ابونايف وهو يفكر بكلام ابوجاك مستحيل يتجرا ويقوله لابوه لانه مايدري ايش ممكن يسوي ابوه اذا درى
ابوجاك وهو يناظر ابونايف:انا اقولك ياعم تفضل اقعد عشان نتكلم براحتنا
قعد الجد ودخل بنفس الوقت ابوفيصل وابومشاري
ابومشاري وابوفيصل واستغربوا وجود ابوجاك:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
ابوجاك:اامم انا متاكد انكم بتقول ليش انا جاي ياعمي(يقصد الجد)طبعا بقولكم شي انتوا مانتوا عرفينه انا واحمد الله يرحمه كنا شركاء بمجموعه شركاات
الكل انصدم:اااايش؟
الجد:احمد كاان يملك شركاااات؟؟من متى؟
ابوجاك:هو لما وصل لفرنسا صار يشتغل عندي وصراحه اعجبتني شطاارته فشااورته انه يصير شريكي بالشركات ومعي واحد ثاني بعد يصير شريكي فرضى ومن بعد ذاك صار شريكي وبدت تكبر شركاتنا اكثر واكثر وانتشرت شركاتنا بكل فرنسا وطبعاا بعد موت احمد الله يرحمه الموريث الوحيد الباقي هي فرح ولاازم فرح ترجع فرنسا عشان تدير شراكه ابوها لانها بصراحه من موت احمد الله يرحمه وهي موقفه وانا ماقدر اديرها لان احمد كاتب بوصيته ا ن الي يستلم جزءه من الشركه اولاده وطبعا بما ان كلهم ماتوا الله يرحمهم ومابقى الافرح عشان كذا هي لازم ترجع فرنسا وتدير شركات ابوها
ابوفيصل بعصبيه:ااايش؟؟؟خييرر ماعندنا بناات يرحون الحالهم
ابومشاري:بس الي اعرفه فرح توها متخرجه من الثانوي ويعني ماتعرف شي بالادراه
سكت ابوجاك وهو بس ينتظر جواب شخص واحد وهو الجد والي زاد خوفه ابتساامه الجد الوااسعه
الجد وهو يرتاح بقعدته وتنهد براحه:بس حنا مالنا راي ياابو جااك
الكل لف ع الجد باسغراب "بمعنى وشلون مالنا راي"
ابوجاك باستغراب:يعني افهم من كذا انك ماعند ماانع
الجد وهو يحرك كتوفه وفمه بعلامه مالي دخل:انا مالي دخل اا الراي الاول والاخير لزوجهاا
الكل بصدمه:زووووووووجهااااا؟؟
ادخلوا فرح ونايف البيت وهم يسالفون ويضحكون
فرح:ههههههه
نايف:هههه والله لو تشوفيني وشلون نادر قاعد يناظر مشاري ومشعل ووده يروح لهم ماصدق يوم مشاري ومشعل جووه
فرح:هههههههه
:يياااالبه الضحكه يااناااااس
لفت فرح ونايف ع الصوت
اصرخت فرح وهي مو مصدقه الي تشوفه قدامها:جاااااااااك وانقزت وضمته بقوووه
ضحك جاك وهو ضاامها ورفعها من الارض:ههههه اشتقت لك موت
نايف الي انقهر وقرب منهم بس قبل مايتكلم بعدت فرح عن جاك وارجعت قريب من ناايف
انصدم نايف من حركتها"يعني بعدت عنه عشاااني"
ابتسمت فرح:جااكي ماجاء معك عمي ولا عمتي؟
جاك:الا ابوي جاء بس امي بفرنساا سكت شوي وهو يناظر نايف بحقد ويتذكر اخر مره شافه فيها ونايف كان يبادله نفس النظره
جاك:ممكن اكلم شووي لحاااااالنا
ناظرهم ناايف بقهر بس انصدم وهو يشوف فرح تناظر له وكانها تستااذن منه "ليش فرح تسوي كذاا معقوله عشان خاطري"ناظرلها وابتسم
قربت من جاك ومشت معه شوي بعيد عن نايف
فرح وهي مبسوطه:اشتقت لك موووووت
ابتسم جاك:هههه خلاص ماعاد بتشتااقين لي
استغربت فرح وهي وعصدت حواجبها باستغراب:مافهمت؟
جاك وهو يمسك يد فرح:فرح انتي خلااص بترجعين معنا
اسكتت فرح وبنفس الوقت انصدمت من نفسها"ليش انا مو فرحاانه مو كنت انتظر هذا اليوم من جيت هنا ليش الحين مو فرحانه"لاشعوريا لفت وشافت نايف الي واقف ومدخل يدينه بجيبوه ويحرك رجله بالارض ومنزل راسه تنهدت لاشعوريا
استغرب جاك وهو يشوفها تناظر نايف:فررح وشفيك؟؟احسك مافرحتي؟
فرح وهي تبتسم:هااه لا بالعكس بس يعني مو مصدقه يعني كيف بروح معكم جدي مستحيل يواافق
جاك:مو بكيفه
فرح:مافهمت
جاك:اسمعي(وقالها كيف بياخذونها معهم طبعا الشراكه وكذا)
انصدمت فرح:اايش؟؟؟
ياسمين الي كانت منسدحه ع الكرسي جنب سرير ابوها صحت بسرعه وهي تسمع صوت جهاز القلب انقزت وواقفت عند ابوها:يييببه يببببه دكتوووووووووووووووررر
ادخلوا الممرضات والدكتور ومعهم سامي وجولين
ياسمين الي كانت متمسكه بابوها ومو راضيه تتركه وتصيح:يييييبه لااااا لااتتركنييي لاااا تكفى يييبه تكفىى
الدكتور بعصبيه:ااطلعي برااا لو سمحتي
سامي الي سحب ياسمين وطلعها برا معه
برا الغرفه:
سامي وهو ضام ياسمين بقوه وخايف ع عمه:سوسو هدي خلااص
يااسمين:ااااااااااه لاااا ماابي ابوي يمووت لاااا
جولي نالي قاعده وتبكي وتدعي بنفس الوقت
طلع الدكتور وناظر لهم باسف:البقى بحيااتكم
ياسمين:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت بين يدين ساامي الي صرخ:ياااااسمينن
ابوفيصل:يبه من تقصد زوجهااا؟؟اصلا متى فرح تزوجت؟
ابونايف:ايه يبه متى؟
ابوجاك بعصبيه وهو ياقف:من زوجتهاا يااعم؟؟
ابومشاري وهو ياقف بعد ماكل وقف وسكت وهو مصدوم:---
الجد وهو ياقف بكل برود:زوجتها------
--------------------------------------------


نـــــهــآآآآآآآآيـــــــــه الــــبـــــــــآآآآآآآآآآآآآرررت
معقوله الجد زوج فرح؟؟ومن ياترى زوجها؟؟
يااسمين وموت ابوها كيف بيمر؟؟
ليلى وتزوجت؟؟ايش بيصير بحيااتها؟؟وبتقدر هي ومازن يتحملون؟؟
فرح بترجع فرنسا ولا بتبقى بالسعوديه؟؟وبتتقبل زوجها الي زوجها الجد ولا لا؟؟
نوف ومشاري تزوجزا كيف بتصير حياتهم؟؟
مي والموقف الي صارلها مع جاك؟؟بيعتبر موقف ويروح ولا لا؟؟
وتركي وخوفه من الي بيصير؟؟وكيف بيتحمل يعيد حياه اخوه احمد؟؟؟

انتظرركم بفااااارغ الصبر
تقبلوا مرووووري
#دهــــ الـــ ع ـــود
#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 09:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية