لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 06:57 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((31))ـآآآآآررت

فـــررررررررنــــســــآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الــمـــســتــشــفــى
الــعــنــآآآآآآآيـــه الــمــرركـزززه
كان نااايم والاجهزه حووله كثيررره وصدره المكشووف ومغروسه فيه الابرر والمغذي الدااخل بخشمه والجروح الكثيره الملفوفه بشاشات كااان مممنوع الزياره وواقفين يناظرون له من وراء قزاااز
نوف وهي لامه رجولها وتبكي:ااااه اااااااااه
مشاري وهو يحرك يده ع ظهر نوف بحنيه وهو يحس بالغصه ع صديق عمره:نوووف نووفي تكفين خلااص هدي ان شااء الله يقوم بالسلاامه
نوف بانفعااليه قوويه وهي تبعد يده بقووه:اايشش انت مااسمعت ايش قاال الدكتوور قاال حتى لووو صحى راح يكووون اعمىىى اااااعمىىىىى فاااااهم وشلووون اعمى اااااه(وغطت وجهها بيدينه وصارت تبكي بقووه)اااااااه ياانادر
فجر ولوالاول مره تبكي قداام احد اركضت وضمت ابوها وهي تبكي وبهمس:ااه ليش يبه يصيرر كذاا اااه ناادر مايستاهل وربي مايستاااهل ااااااااااااااه
فيصل بخوف بعد ماناظر نايف ولف لامه الي هاااديه بقوووه وساااكته ووماانطقت باي كلمه من جاء الدكتور وقال لهم وحط يده ع كتفها:ييمهه
ام فيصل ظلت ع حالها وماردت ع اولدها ولا حتى لفت له وظلت سااكته
بعد فيصل يده وتنهد وناظر نايف ولف وجهه وضرب بيده الجداار بقووه
نايف الي جاء وحط يده ع كتف فيصل:فيصل هــد ان شاء الله بيكون بخيير طيب يصير اعمى احسن من يررحل من هذي الدنياا بكببررهاا وشفيك فيصل؟؟هذاا وانت دكتووور ومتعوود فيصل ااسمعني فييييصل اسمعني
فيصل الي سحب دمعه كانت بتخوونه وتنزل ولف لنايف وقال بغصه وهو منزل راسه:نعم
نايف الي انصدم من صوت فيصل وكانه بيصيح وجره من كتفه بقوه وضمه:فففيصل اهلك محتااجينك قوووي بهذذا الووقت لازم تصير قووي عشان هم يصيروون اقوويااء فااهم (وبعده عنه وعلى صوته عشان يسمعونه كلهم)بعععدين اذا انتم بتصيرون كذا ماتتقبلون الفكره كيف نااادر انتوا لازم تفكروون فيه لازم تصيروون اقوياء عشان هو يصير قوووي بعدين الدكتور قال فيه امل ان نظره يرررجع لاتفقدوون الامل كذاا وانا دكتور واقول ان اكثرر حالات الي يفقدوون نظره بعد حواادث ترجع اااه هدووا انتوا الحين بس ادعواا انه يقووم بالسلاامه(ولف وجهه وراح لعمه وصار يتكلم معه)

غــرررفـــه آآآســيـــل
اسيل بهمس:ااعمى؟؟
ريم وهي تحرك يدها ع يد اسيل:ااسيل هذاا مكتوووب ومقدر وان شاءالله يقووم بالسلاامه حتى لو معاااق بس يقوووم بالسلاامه وان شاءالله يررجع له نظرره
اسيل بنفس الهمس وعيونها مثبته ع قداام وماتناظر احد وبحاله صدمه:اناا السبب اناا السبب
فرح وهي تبكي ماتحب ماتشووف احد ضعيف قداامها وضمت اسسيل:ااسووله اااه تكفين خلاااص انتي مالك ذننب هذا مقدرر له من قبل ماينوولد
اسيل وهي تددف فرح بقووه وتصرخ بجنوون:لالالالالالا اناااا السببببببببببب اناااااااااااااااااا
مي بصدمه من حاله اختها ارجعت ع وراء وهي حاطه يدينها افمها تمنع شهقااتها:اااه اااااه
ريم وهي تحااول تهدي اسيل بس اسيل ولا كانه تسمع
ادخلت ام ناايف وانصدمت من حاله بنتها هي راحت تشوف ام فيصل واركضت لبنتها وصارت تمسك يدينها وتحاول تهديهاا
اركضت ليالي براا الغرفه وتصررخ وتنادي الدكتور وتبكي جاء الدكتور بسررعه وعطها مهدي ومنوووم ودقايق وهدت وغطت بنوم عميق بس باقي اثر دموعها الي جفت ع خدها
ام نايف وهي تقعد ع الكرسي بقووه وتبكي
ريم وهي تبكي بهدووء ع حال اعيال اخوانها الي تعتبروهم اخونها وحركة يدها ع ظهر ام نايف:ازمه وتعدي لالاتخاافين بتقووم بالسلامه
ام نايف وهي تبكي بقووه:ااه احسها انجنت
ريم وهي تهز راسها بعلامه لا:لالا ياام ناايف انا دكتوره واعرف هي بس بحاله صدمه
فرح وهي تبكي وتناظر اسيل حست انها تشووف نفسها يوم افقدت اهلهاا بس الفررق ان اسيل فيه نااس حولها بعكسها هي كانت وحيده حست انها ماتقدر تشوف منظر اسيل اكثر لانه يذكرها بالمااضي اطلعت تركض واقعدت ع الكراسي قداام الغرفه وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي""اااه ليش يااسيل تنهرين وانتي جنبك نااس تحبك وتشجعك ع انك تقوومين لهم"
كان يمشي يبي يشووف اخته بس وقفه صوت شهقاتها وهي تبكي قرب لها دون شعور وقال بحب وهو يحط يده ع راسها بعد ماقعد ع ركبه:فررح وشفيك؟؟
ارفعت راسها وتلاقت عيونها بعيوونه شاافت الخوف بعيونه عليها""ااه يانايف انت الووحيد الي شفتني بضعفي وقوتي ااه انت الوحيد الي يفهمني ويغلطني يحبني ويكرهني يهتم فيني ومايهتم"دون شعور رمت نفسها بحضنه لدرجه انه طااح ع الارض وصارت هي بين فخووذه ويدينها ملتفه حوول ارقبته وراسها ع كتفه الايمن وتبكي بقوووه وهي تشااهق
اما نااايف الي انصدم ابداا ماتوقع تسووي كذا توقع تهاوشه تسحب عليه توقع أي شي الا انها تسووي كذا وقال بصدمه ويدينه بعيده عنها ويناظر الناس الي صاروا يناظرون لهم:فرح فررح ااا فرح قووومي النااس يناظرون لنا
فرح وهي تبكي بقووه وماهي حااسه بنفسها:ااااه اااه ااااه اااه نــ- -ـآآآيـ-ـف ااناا اااه اناا اسـ--ـفــه اااه آســفــه عـ- -ـلــ--ـى اااه كــ--ـل شــي سووويييته اااااااه مععععك ااااااه
نايف الي ابتسم وضمها وبعدها عنه ووقفها وهو ماسك كتوفها ونزل راسه لراسها الي منزلته بالارض وتشاهق من البكي:فررح فررح ههه ارفعي رااسك طيب فرووحه قلبي
اسكتت حتى عن البكي وانصدمت لان هذا الاسم ماكان يناديه فيه الا اهلها وجااك بس ارفعت راسها وناظرت بصدمه بس حست انه يوووم قال الاسم ذكرها بفاارس لما يقووله ابتسمت واسكتت
ابتسم نايف وقال بحب:هاه هديتي الحين؟
اسكتت فرح وحست بالاحرااااج لما تذكرت الي سوت وافتحت الباب غرفه اسيل تبي تتدخل بس وقفتها يد نايف الي مسكها من زنودها وقال بهمس وهو قرريب منها وبحب:مافيه ضمه دواع؟؟ههههههه(وغمز بعينه ومشى وهو يدخل يدينه بجيبه ويضحك)
ابتسمت فرح بقوووه وولعت خدودها حمراااء تمنت تركض له وتضمه ثااني مرره وتقوله احبك"لالا انا ماحبه ااه الا آحبه يووه والله مو قادره افهم نفسي"افتحت الباب ودخلت شافت ريم تهدي مي وليالي تصب قهوه لام نايف الي حاطه يدها ع راسها وساكته قربت لام نايف وحطت يدها ع كتفها وقالت:خاالتي لاتخاافين بتقووم بالسلاامه
ام نايف وهي تبتسم وتاخذ القهوه من يد ليالي:لا يمه انا مو خايفه ع اسيل الدكتور وريم طمنوني انا خاايفه ع ناادر اه الله يقومه بالسلاامه
الكل:ااميييين
فرح بحنيه:خالتي اذا تبين تروحين لام فيصل وعمتي رووحي حنا بنقعد عند اسيل
ليالي بنفس الحنيه:ايه خالتي روحي لاتخافين اذا صحت بنااديك
ابتسمت ام نايف وهي تااقف:الله يخليكن لي يارب يلا انا بروح اذا صحت اسيل قولوا لي
الكل ماعدا ريم:ان شاءالله
ريم وهي تاقف وتططب ع كتف مي:انتظريني ام نايف بروح معك ابي اتتطمن ع ام فيصل والبنات اكيد نوف مقطعه نفسها الحين
ام نايف وهي تتنهد:ااه ايه والله انك صادقه يلا امشي مع السلامه بنات
البنات:مع السلااامه
الـــســعـــوووووددديـــــــه
شــقـــه ســـعــــوووود
افتحت عيونها ع خفيف وهي تحس بالدنيا تتتدووور تذكرت كل شي ونزلت دموعهااا وغمضت عيونها بقوووه تمنت يكون كل شي حلم تمنت تغمض عيونها وتفتحهم وتلقى نفسها ببيتها ولا كان صاار شي اقعدت تقول بنفسها""ليش اناا؟؟معقووله دخل البيت قاصدني اناا؟؟ااه ييمه تعالي سااامي وينك؟؟العنووود جدتي تكفووون تعاالوا وسااعدووني تكفووون انااا محتااااجه لكم ياارب يكون مقلب من مقالب العنوود ايه صح هذا اكيد مقلب اكيد اكيد""وصارت دموعها تنزل ع خدودها وهي شااده ع عيونها
لدرجه انها ماحست بعيون ترااقب كل حركه تسوويها وحاس بتنايب الضمير بس ايش يسوي مستحيل يقدر يرجعها اكيد اهلها قلبين الدنيا عليها ومستحيل يرجعها لانه لانه احتار ماقدر يكمل بس الي يعرفها ان مستحيل يقدر يرجعهااا

استجمعت قوواها هيا وقررت تقوم تتدور لها مخرج بهذي الغرفه وتهررب""ايه مافيه الا كذااا""وافتحت عيونها وقامت بس اول مااوقفت ع الارض انتبهت لجزماات شخص قدام ع الكنب ابلعت ريقها وبدت ترفع راسها شوي شوي شافت بنطلونه وحست بدموعها تنزل وارفعته لين اوصلت للبطنه وارفعته ووصلت لاوجه بس اول ماشافت وجهه اصرررخت صررررخه عااااااااااااااااليييييييييه ولاول مرره يطلع صوتهاااا وارجعت ع وراء بقووه وطاحت ع الارض وهي تصرررخ:اااااااه ببببببببببعدددددد عنننننننني لالالالا لالالاتقررررب لــــي
ااااه ساااااااااااااامممممممممممممي اااااااه ببببببعععد تتتتككككفىىى(واصدمت الجدار وراءها الي كان زواايه ولمت رجولها لها ودخلت وجهها بين رجولها وصارت تشاهق من البكي وهي شااده ع عيونها بقووه وتهمس):بببعد عنني اااه ساااامممي اااه يييمه تككككفى لاتقررب لي تتكفى
صار يناظر لها بصددمه ماتوقع يشووف وحده خوافه زيها حس بتنايب الضميررررررر وقرب لهااا وبكل خطوه يمشي فيها تشد هيا ع جسمها بخووف وهي تسمع صوت نعوله المتجهه لها
وقف فوقها وهو يحس بالارتباااااك لانها اول مره يقرب لمراه دون مايسوي لها شي نزل لمتسواها وهمس لها:اااسف لاتخاافين برجعك لاهلك بس مو الحين انتظري يومين
شدت هيا ع جسمها ومغمضه عيوونها بقوووه ودموعها تنزل وهي تسمع كلامه وفجاه اسمعت صوت باب الغرفه الي سكر افتحت عيونها وراحت تركض للشبااك الكبير بس لقته مسكر حااولت تفتحه بس ماافيه فاااايييده اركضت لباب الغرفه ولقته مقفل بعد طاحت ع الارض وهي مراكيه ظهرها ع الباب:ااااه اااه يييييييييمه وووينننك؟؟ااااااه ساااااااامي تتتتعاااااااااال


بـــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
وهو يصرخ وياسمين تمسك يده وتهديه وهو يدفهاا:وشلووووووووووووووون يصييييييير كذااااااااااااا؟؟؟هااااه فهموووووووووووووووني هــذذذآآآ قاااااااااااصد هيااااااا هذا ماسرق أي شي بالبيييييييييييييييييييت اناااااااا مااااقدر اااقعد كذاااااااا
ياسمين وهي تبكي:سااامي تكفى هــد ووين بتدوورهااا؟؟
راشد وهو سااكت حااس بالتناايب الضمير لانه كان بالبيت وخطف هيا وهو نااايم وسااكت
جولين:سااامي هد الشرطه هووون والحين بيااخذووه البصماات وبيشووفووا ان شااءالله بيلقوووهاا انت بس ااهداااا
ام سامي وهي تنووح وتضرب فخودها بيدينها وهي قااعده وتصيح:ييييااااااوويلي علللللللللى ببببببببنتييي ياااويييلللي
العنود وهي تبكي وتحااول تهدي امها بس مافيه أي فايده وتمسك يدين امهاا:ااه ييممه خلااااص تككفييين خلاااص
الجده الي هي الوحيده الي بينهم سااكته وصاابره مع انها تحس باتحتررق من دااخلهاا ع حفيدتهاا
عاليه الي تبكي وتشاااهق وضامه ولدهاااا اما نوال الي تحاول تهدي سامي مع ياسمين
ياسمين وهي تقعد وتصيح وغطت وجهها بيدينها""اناا السبب انا السبب بالي صاار انا الي طلبت لها تناام بسريري معقووله الي دخل كان يبيني؟؟ااااه اناا السبب اناا السبب ااسفه هياا اسفه ساامحيني سااامحيني"""


مــــــصـــــــر
مشت برا غرفتها وطقت باب غرفه امها وام مازن اسمعت صوت امها وهي تقول تفضل ادخلت بهدوووء
ام ياسر الي كانت تتطلع لها ملابس ابتسمت لما شافت بنتها:هلاا بالولو يمه اقعدي ييمه ثواني بس البس ملابسي واجيك
بس ليلى امسكت يد امها بقوووه وبهمس وهي تناظر الارض عشان امها ماتشووف وجهها الي باين فيه كثره البكي:اناا موافقه
ابتسمت ام ياسر بفرح وقربت لبنتها وضمتها:مبرووك يمه وصدقيني هذي المره ماراح تندمين
ليلي ماقدرت وانفجرت بكي وتمسكت باامها:ااه ييمه ابي ابووي ااه ييمه اشتقت له
انصدمت ام ياسر تعرف ليلى من اليوم الي افقدت ابوها ماقالت كذا بس اكيد انها محتااجته الحين دمعت عيونها وهي تتذكر زوجها وضمت بنتها بقووه وهي تتنهد:ساامحيني يابنتي اذا ماكنت الام المثااليه لك سامحيني بس ابي اطمئن عليك قبل ماااموت—
قاطعتها ليلى وهي تحط يدها ع افم امها وهي تبكي:بسم الله عليك جعل يوومي قبل يوومك تكفين ييمه لا تقولين كذاا
ابتسمت ام ياسر وارجعت بنتها لحضنها:اوووعدك انك بتعشين احسن عيشه
ابتسمت ليلى بين دموعها وظلت ضاامه امها:ييمه احبك
ام ياسر:هههه وانا اكثررر ياروح امك انتي

فـــررررنـــســـآآآآآآآآآآآ
وقف مشااري وراح يدرو مشعل لانهم من طلع الدكتور وقالهم عن نادر اختفى لقى بطريقه جاك قاعد ويكلم بالتلفون وحط يده ع كتف جاك وقال:جااك ماشفت مشعل؟؟
جاك وهو يسكر السماعه وعصد حواجبه:الا شفته مرر(ومسك يد مشاري قبل يروووح وقال):لحظه اسمع
مشاري:هلا
جاك وهو يجمع يده ويحطها عند افمه:ااححمم اسمع توا كلمت دكتوورر عيوووون كبيرر بفرنسا ومعرووف يصير صديق ابووي وقلت له عن حاله ناادر وقال مجرد مايصحى جبه عندي وبشووفه ويقول بيسوي له عمليه ترجع له نظررره
ابتسم مشاري وفرح وهو يمسك جااك من كتوفه:جد جااااك؟؟
جاك ببتساامه:ااايه جد بس
مشاري وهو يترك جاك وعصد حواجبه:بس ايش؟
جاك:اخاف عمي ابوفيصل مايواافق
مشاري:لالا لاتاخذ هم اكيد بيوواافق
ابتسم جاك:اجل ماافيه أي مشكله
مشاري وهو يضرب راسه:يووه نسيت اني ادوور مشعل يلا بروح ادووره وانت رح قل لخالي اكيد بيفررح
ابتسم جاك:ااكيد بروح الحين
كمل مشاري طريقه ولقى مشعل قاعد بكراسي الحديقه الخارجيه تنهد يعرف نااادر كيف غالي ع مشعل حتى هو غالي عليه بس مشعل يحب نااادر اكثرر ومشكله مشعل مايحب يبيني مشااعره عند احد عشان كذا اختااار اقل مكاان تتواجد فيه الناس قرب وحط يده ع كتف اخوه وقال وهو يبتسم عشان يهوون ع اخوه:يووه ووينك انت؟؟عندي لك خبر بمليوون الرياال ولا بعد ماحد درى عنه
مشعل بسررعه:نااادر صحى؟؟
مشاري وهو يقعد جنبه وبهدوء:لا
مشعل بضيق:اجل وش الخبر؟
مشاري وهو يرجع يبتسم:توا قال لي جاك انه يعرف دكتور عيووون كبيرر هنا بفرنسا وقال له يجيب ناادر اذا صحى ويسوي له عمليه يرجع له نظرره هاااه وش راايك؟؟
مشعل بفررحه:جدد؟؟يعني بيرجع يشووف ااااه طمنتني يامشاري انا كان همني ناادر اعرفه مستحيل يتقبلل نفسه اعمى نادر يحب نفسه كثيررر ويهتم بشكله اكثرر ههه انت تعرفه ليش اقولك اصلا
ابتسم مشاري وضم اخوه من الجنب:صاادق الله يعين بس اول مايقووم بنقوله عن الدكتور
مشعل وهو يبعد يد اخوه عنه:وش قولوك نووف؟؟ههههه
مشاري وهو يضربه وعفس وجهه:ططس عننني يااسخيف قووم ندخل داااخل

خالد وهو وااقف ويكلم فيصل:فيصل انت هنا من الصبح والحين السامعه صارت 12 بالليل وانت لا نمت ولااكلت شي قوووم تكفى رووح للكوخ ونام لك شوي وغير ملابسك وكل بعدين ارجع واناا بقعد هنا واذا صحى بكلمك هاه وش رايك؟؟
فيصل وهو يحس بيمووت من التعب لانه من الصبح وهو واقف ع ارجوله:بس—
قاطعه خالد:لا بس ولا شي قووم وانا اووعدك اذا قام بدق عليك قوووم خلااص
فيصل بتردد:وعد؟؟
خالد وهو يسحب فيصل ويقومه:ووعد خلااص يلا قوووم
جاك وهو جاي لهم:االسلام عليكم
خالد وفيصل:وعليكم السلام
خالد:يووه جااك زين انك جيت جابك الله
جاك وهو يضحك ع وجه خالد الي باين انه طفشان من فيصل:هههه ليه؟
خالد هو يدف فيصل ع جاك:وده بالله عليك للكوخ خله ينام وياكل
جاك وفيصل:هههههه
جاك:حشى بزززر ماكانه رجال ولا بعد دكتوور
فيصل:هههه صادق جااك صرت بزر اقول جاك بس وصلني لاني جيت مع نايف ونايف راح يودي ابوي وعماني لكوخهم يرتاحون
جاك وهو ياشر ع خشمه:ع هذا الخشم يلا امش
فيصل وهو يمشي وقف ولف ع خالد وقال بتحذير:خااالد لاتنسى اذا صحى دق علي
خالد وهو يبتسم ويقعد ع كراسي الانتظاار ويشوف القزاز الي يطل ع غرفه نادر:حاااضر ابشرر انت بس رح
فيصل وجاك:مع السلاامه
خالد:مع السلاامه


غــرررفـــه آآســيـــل
افتحت عيونها وتعدلت بجلستها شافت البنات كانوا نايمات وبااين التعب ع وجيههم ليالي كانت جالسه ع الكرسي وراسها ع السرير اما مي قاعده ع كرسي وحاطه راسها ع كتف فرح اما فرح قاعده بكرسي ملاصق لكرسي مي ومتكيه راسها ع الجداار وناايمه""برووح له"""اوقفت وبعدت الغطاء عنها وافتحت الباب وطلعت ماهتم بانها طالعه بثوب المستشفى القصير ودون نعول وشعرها ناازل ع كتوفها وظهرها وماسكه بيدها المغذي مشت لين اوصلت للعنايه المركزه اوقفت بخوف وهي تناظرلها افتحت الباب وكان فيه غررررف كثيرره صارت تشوف مع القزااز الي يطل ع الغررف

اما خالد راح الحمااام وبجيب له اكل لانه من الصبح مااكل شي
تنهدت اسيل واوقفت ونزلت دموعها بغزااره وحطت يدينها ع القزاز وهي تشووفه"ااااه لالا هذا مو ناااادر مو نادر القووي الي كان معي ااه اناا السبب انا الي وصلته لهنااا"""تقدمت وافتحت باب غرفته وماهتمت بانه مكتوب عليها ممنوع الدخول لغير المصرح لهم صارت ترجف وهي تقرب انزلت للارض واقعدت ع ركبها ومدت يدينها وامسكت بيده وهي ترجف:نااادر نااادر قووم قوووم اااه تكفى لاتتركني قوووم انااا اسسفه اانا السبببب ااااه انا الي وصلتك لهناا ااه لاتظظظل ساااااااكت ررررد عللللي(واصرخت باعلى صوتها وهي تشد ع يده)قووووووووووووووووووووووووووووووومممممم(نزلت راسها ع يده بضعف وهي تبكي بقووه ودموعها تنزل ع يده صارت تشااهق من البكي)
خالد الي اول ماوصل انصدم وركض لاسيل وسحبها وهو معصب:اااانتتي مجنوونه؟؟ووشلوون تتدخلين كذااا؟؟هذي غررف معقممه مايدخلها الا المعقم اااه اسيل(طبعا هو درى انها اسيل عشان انها لابسه لبس المستشفى وكذا)اسمعيني انت مالك ذنب هذا مقدر ومكتوووب
اسيل وهي تبكي كانت بتتكلم بس قطع عليهم صوووت يطلع من جهاز نااادر لفوا كلهم له وشافوا الممرضه الي جت تركض ووراءها الدكتور وادخلواا اسيل حست الدنيا وقفت حطت يدينها ع القزاز ووراءها ووقف خالد بخوووف ثواني وسكت الصووت وطلع الدكتور وركض له خالد:هااه دكتور وشفيه؟
الدكتور ببتساامه:هذي معجزه هل تعلم؟؟لان اول شخص اراءه يصحى من الغبيوبه بيومين دايما يصحون بعد اسبووع
خالد ببتسامه وهو يتنهد براحه ويقعد ع الكرسي:الحمدلله الحمدلله طيب دكتور هو صحى الحين؟؟
الدكتور:اجل لكن اعطانه ابره منومه لكي لا يصحى ويجد نفسه لا يرا وينصدم اريد ان نتتظر الين ياتي الدكتور النفسي
خالد وهو يتذكر ريم:لا دكتور لا يحتااج يوجد لدينا بالعايله دكتوره نفسيه
الدكتور:حسنا هكذا افضل بتقبل المريض الفكره من القريب افضل من الغريب
خالد وهو يتلفت بس مالقى اسيل:حسناا شكرا دكتور
دكتور وهو يمشي:لا شكر ع واجد
خالد الي وقف وصار يتلفت""وينها"مشى لين غرفتها وهو يركض وشافها وهي تتدخل غرفتها تنهد برااحه وطلع جواله ودق ع فيصل وقاله ورجع للعنايه المركزه وقعد قدام غرفه نادر ينتظره يصحى


بــيــت ســآآآآآآمــــي
لسى الدنيا مقلوووبه بس الخبر ماطلع برا البيت والكل منهااار ومحتاااار
ياسمين وهي تاقف وتسحب العنوود وراحوا بزااويه بعيده
العنود وهي تسحب يدها من يد ياسمين الي اوجعتها وهي شاده عليها:ااي ياسمين ووشفيك؟؟
ياسمين وهي تبلع ريقها وبهمس:ااسمعي
العنود الي بدت تخااف:وشي؟
ياسمين وباين الارتبااك ع وجهها:توا فتحت شنطتي ابي البندول وكان بشنطي هذي بطااقه من ابوووي وهي مراا مهم عندي لانها هديه منه وو---
العنود وهي تقاطعها بعصبيه:يااااسمين تشووفين هذا وووقت للبطاقه من ابووووك
ياسمين بسررعه:لالالا السالفه مو كذااا
العنود بزهق:اجل؟؟
ياسمين:هذي الشنطه هي الي اخذتها يوم يمسكوون الشباب بالشاليهات اااكيد انها طااحت من الشنطه ووو—
العنود بصدممه وهي تفكر بنفس تفكير ياسمين:وو ااايش؟؟ياسمين انتي قصدك انننهم اعرفووا من انتي؟؟واخطفوا اختي بداالك اوو انهم كانوا يبوونك بس حظها انها ناامت بسريرك؟؟
اسكتت ياسمين ونزلت راسها بالارض وبهمس:احمم ايه اا
العنود بقهر ع اختها وهي تمسكها ياسمين من كتوفها ودموعها تنزل ع خدهااا:ببببببببببعددي عنننننني فاااااااهمممه(وودفتها بقوه بعيد ومشت بعصبيه وهي تمسح دموعها بقووه)
اما ياسمين ارجعت لوراء بقووه لدرجه انها اصقعت الجداار وغمضت عيونها بقوه وصارت تبكي واشهقت بقوه وحطت يدها ع افمها"""ااااه وينك هياااا؟؟ااه تكفين ساامحيني"""


شـــقـــه ســـعـــووووود
اوقفت هيا وهي تسمع صوت باب الغرفه ينفتح ارجعت خطوه لوراء واقعدت ع السرير وهي شااده بيدينها ع المفرش بس انصدمت وهي تشوف ادخلت عليها شغاله لابسه فستاااان قصير ياصل لنصف الفخذ وفوقه مريله بيضااء وبيدها طفريه(صحت كبير)ونزلت قدامها ع الطاوله وكان فيه اكل وكوب عصير استوعبت هيا ان الي ادخلت عليها مرااء اركضت لها وامسكت يدها:للحظه للحظه ااا وين البااب؟؟
الخدامه اعطتها نظره وكانت بتمشي بس هيا دفتها بقوه قبل ماتسكر الباب بالمفتااح واطلعت تركض اما الخداامه طاحت ع الارض بقووه واطلقت ااه بس قامت بسررعه والحقت هيا بسررعه لان فيصل بيذبحها اذا اهربت هياا اركضت وراء هيا واسحبتها بقووه وطاحن كلهن بالارض اصرخت هيا وهي تتطيح ع الارض واضربت وجه الخدامه برجلها هذي فرصتها الوحيده للهرب ومستحيل تضيعها اصرخت هيا وهي تحاول تبعد الخدامه الفلبينيه عنها:ببببببببببببعدددي عـــــــــنـــي ااااه اااااتررركيييييييييييييينيييييي
بصررخه:ااااااااااترررركيهاااااااا
بعدت الخدامه عن هيا واوقفت واشر لها سعوود تروح اوقفت هيا بسرعه وهي ميييته خووف بس حاولت تشجع نفسها وتصير قوويه بس كل قوتها الي كانت تبي تظهرها اختفت وهي تشوفه يقرب لها وهي ترجع وهو يقرب انصدمت الجدار وراءها وقالت:بببببببعد عنننني ياااساااافل (حست انها سووت انجازه بهذي الجمله)
ضحك باستهزاء ع كلمتها ومسكها من خصرها وسحبها له ومااهتم لهيا الي صارت تتدفه وتضرربه بيدينها وتحاول تبعده عنها قرب شفته لوجهها وصارت تبعد وجهها باابعد نقطه عندها ضحك ودفها بقوووه ع الارض:هييييييه لا تاخذين بنفسك مققلب لانك ابدااا مو النووع الي يعجبني بس شكلك تحبين العنااااد اناا قلت بررجعك بس بعد يووومين ليش تبين تهربييييين
اوقفت هيا وهي تحاول تجمع قواها من الالم تحس يدها انكسرت لانها طاحت عليها وغير كذا لها يووم كاامل مااكلت شي وبحركه شجااعه منها>>احسها صارت العنود>>اتفلت ع الارض:حقيييييرر (واصرخت باعلى صوتها)ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافــ ـــــــــل
عصب سعوود وحس كل جنون الدنيا برااسه تقدم لها ومسك شعرها بقووه:ممننننن السااااااافل؟؟؟هااااااه قووووولييييييي من
اصرخت هيا باالام وهي تسحب يدينه عن شعرها:ااه بببببعد عننني يااااحقيررر ااتررركني اصلاا لو انت رجاال ماسووويت كذااا
كان سعوود ناوي يتركه بس لما قالت هذي الكلمه حس بان هيا المست ع الوتر الحسااس عنده>>بعدين راح نعرف ليه>> ودفها بقووه ع الارض وصاار يضربها ويررفسها باقووى ماعنده
هيا وهي تحااول تحمي نفسها بس هيهااات تقدر كانت كل مكان تحط يدينها عليه كان يجي مكااان ثااني صارت تطلق اهاات من الالم:ااه ااااي اااااااااااه
نزل سعوود لمستوااهاا ووجهه صاير احمر من العصبيه وعض ع شفايفه السفليه بعدين قاال:هاااه الحين صررررررررت رجاااااااااااااااال تتتتتتتتتكلللللللللللمي وووووووين اللسااااااااااانك
هيا ودموعها انزلت ع خدودها النااعمه وبضعف:ااه بعد عنننني
سعوود الي صار يتنفس بقووه وقهر رمها بقوه ع الارض وطلع برا الشقه وطرد الخداامه وقفل الباب
هيا وهي لسى ع الارض نزلت راسها بقوه للارض وبيد ضامه بطنها الي حست تقطع من ترفيس سعوود لها ويدها الثانيه تحت راسها وتبكي بقووه وضعف:اااااه ااااااه يييييمه وووينك ييمه تعاااليي تتتتتتتعاااااااااااااااااااااالللللللللي ااااه اااااا

فــررررنــســآآآآآآآآآآ
الكل تجمع بغرفه نااادر ماعدا اسيل واقعدت عندها فرح الكل كان ينتظر ناادر يقوم ويشوفون رده فعله ويهنون عليه

بدا يفتح عيونه كان يسمع اصووات حوله بس المكان كان ظلاااام"يااربي ليش مطفي النوور؟؟ولا انا احلم وش الي قااعد يصير"بس حس بيد انحطت ع يده وسمع صوت امه وهي تقول:نااادر
سكت شووي""وشفيني؟؟ليش مااشوف شي؟؟ليش الغررفه ظلاام؟؟اصلا وش صاار؟؟اايه اسيل والجبل(مد يده وحطها ع راسه وهو يتذكر الي صار)ياترى هي بخير؟؟ااف وشفيني مو قادر افتح عيوووني؟؟"
ابونادر وهو يهز نادر ع خفيف:ناادر ابووي؟؟
نادر انصدم ومد يده بضياااع وكان يبي يمسك يد ابوه:يبه؟؟
ابونادر مد يده بسررعه ومسك يد اولده وقال بضعف:هلا
سكت نادر بصدمه شوووي:يبه وش قااعد يصير؟؟انا بحلم؟؟ولا انتوا مطفيني الانواار؟؟ييبه وش يصير؟؟يببه وشفيني؟؟
الكل دمعت عيونها اما الحريم بدوا بالبكي لانهم كان عندهم امل انه يطلع كلام الدكتور كذب ويقوم وهو يشووف
ابونادر بصوت فيه بكي ع حال ولده:يبه ناادر اسمع ااا ااانت انتت
نادر بضيااع وصرااخ:اناااااا اييييش؟؟؟ييييييبه تتتكلم؟؟
ريم وهي تمسك نادر من كتفها وبصوت بااكي:ناادر هد عشان نقدر نفهمك؟
نادر بصرراااخ:اااااااااايش تتفهمووني؟؟لليش مو قاادر اشوووفكم؟؟ااا
ريم وهي تمسك يد ناادر بقووه وبحده:نااااااااااادر اااسكت ااسكت واسمع
سكت ناادر شووي وماصار يسمع الا صوت هدووء يخالطه صوت بكي وبصدمه وبهمس:اناا اا انا صرت اعمى؟؟
ريم وهي تشد ع يد ناادر:نادر اسمع جااك يعرف دكتور هنا وبيخليك ترجع تـ--
نادر بهدوء مخيف:اطلعواا براااا
ريم وهي تناظر الكل وام نادر الي صارت تشاهق من البكي ع ولدها:نـ--
نادر بصراااخ:اطططططططططططلعوووووووووووا بــــراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام نادر بضعف وهي تشاهق من البكي:ييمه ناارد
نارد وهو يبلع ريقه يحس ان دمعته التصقت بجفونه:ااطلعوااا ققققققققققلللللللللللت اااطلعوووووووووووا مااااااااتفهمووووون
ريم وهي تاقف بسررعه:خلاااص خلاااص ههد بنطلع(ولفت للكل)يلااا اطلعووا
ام نادر:بس انا بقعد ااه
نادر:وانتي اااطلعي اااااااااطللللللللعووووووووووا
الكل طلع اما ريم اسحبت ام نادر معها ويالله بايله وقفتها وساندها زوجها وهو يتسحر ع ولده بقلبه واطلعوا وسكروا الباب وراءهم
اما نادر اول مااطلعواا مد يدينه وهي ترجف لعيونه وصار يلمسهم"لالالالالا هذااا حلللللللم ااايه اااكيييد حلللم والحين بصحىى الللحين بصحى ليش ماااصحىى للللللللللللللليش""انزلت دموعه ع خده بصدمه معقووله خلاص صار اعمى معقوله بيبقى طوول عمري كذاا لالالا مااقدر مااقدر اصيرر اعمى مستحيل"

غــرررفــه آآســيــل
اسيل بخوف:تتوقعين كيف كانت رده فعله؟؟
فرح بنفس الخوف:مدري مدري يااسيل الله يعينه ويعين خالتي(تقصد ام نادر)
اسيل بقلبها"ويعيننني":فرح انا السبب خاايفه اقاابله خاايفه من رده فعله
فرح بسرعه وهي تحط يدها ع يد اسيل:اسووله ناظري لي ارفعي راسك
ارفعت راسها اسيل ودموعها ع خده:همم
فرح ببتسامه:ايه كذاا اسمعي انتي مااالك ذنننب هذا مقدر له مقدر انه يصير له كذاا
اسيل وهي تبكي:ااه ااه بس اناا السبب انا السبب انا الي خليته يمشي وراءي ياالتني مااطلعت من الكووخ يالتني طحت عند باب الكووخ ولا صار الي صاار لالا ياليتني ممت قبل مايصير كل هذاا اااه
اوقفت فرح بسرعه وضمت اسيل وبحب:اسووله لا تقولين كذا ثاني مرره ترا والله اززعل عليك فااهمه بعدين حبيبتي ققلت لك هذا مقدر له مقدر انك انتي تكونين مجررد سبب حبيبتي لازم تفهميني اننك ماالك ذنب
هزت راسها اسيل واسكتت بس مو مقتنعه ابداا وحاسه بتانيب الضمير القووي


مــصــــرررررر
اوقفت ليلى ومسحت دموعها وافتحت الباب وطلعت للصاله وكان الكل موجود بس نظراتها الحااده والحااقده ع وواااحد بس نرفزهااا وهو يبتسم ع جنننب وكانه يبي يقهرهااا قطع نظاراتهم لبعض صوت عمها هو يقوول:هلا هلا ببنيتي هلاابك تعالي ياابوي اقعدي جنبي لي يومين ماشفتك
ابتسمت ليلى واتجهت له واقعدت جنبه:هلابك عمي
هدى:ااايه الدلع لليلى ومنااال وانا وريموو المسكينااات ماغير اهوااش
الكل ماعدا هدى وريما:هههههههههه
ريما وهي تسوي نفسها زعلانه وتتمسكن:ااايه ياقلبي انا وهدوو مسكيناات
مازن:اوووه عااد هدى وريماا مسكينااات من يصدق؟؟لو قلتي منال مسكينه قلت ايه بس انتن لا
ضاري:هههههه ماازن وشفيك نسيت ليلى؟؟(قااصدها)
مازن وهو ينااظر ليلى بحده ونظراات تتدووخ:لا ليلى قوويه ماعليها
ليلى وهي تناظر له بحقد لفت لعمها وبهمس:عمي
ابومازن وهو يبتسم:عيوونه حبيبتي
ليلى وهي تتنهد:عمي اا انا مواافقه
ابومازن الي استغرب:ع ايش؟
ليلى:اا امي قالت لي اا---
قاطعها عمها:اايه وهذي السااعه مبااركه(وحط يده ع يدها)بس اهم شي يابنيتي تكونين مواافقه من نفسك مو امك اغصبتك ولا مستحيه مني؟؟
ليلى وهي تحس بتصيح:احمم لاعمي انا مواافقه من نفسي بس
ابومازن وهو يعصد حوااجبه:بس ايش؟؟
ليلى وهي ترفع عيونها وتلاقت من عيون امها الي تناظر لها باستغرااب:ااا اا احمم عندي شررط
ابومازن:ااشرطي حبيبتي وانا مواافق
ليلى وهي تلعب بيدينها بارتبااك:ااا ااا(ضمت شفايفها لبعض ماتوقعت ان الكلام بيكون صعب كذاا بس هذي الطريقه الوحيده الي راح تخلي ماازن هو يرفض الزواج)
ابومازن وهو يشد ع يد ليلى:ليلى حبيبتي انتي زي بنتي مناال واكثر بعد فقولي لي لا تستحين
ليلى وهي تستجمع قوااته:عمي اا ابيك تقول لمازن ان ااا انووه مايقررب لي ااا يعني احمم حتى بعد الزواج اااحمم اا لاني لاني (وحست الدموع تجمعت بعيونها)لسى الي صار لي من من سالم باقي ببالي اا عمي انا اسـ--
قاطعها عمها بسرعه:لا يابنتي لا تعذرين انا فاااهم موقفك واوعدك انه مايقرب لك الا اذا انتي بغيتي
ليلى بهمس:بس ماراح يواافق؟؟
ابومازن وهو يبتسم:لا تحطين ببالك غصبا عنه بيوافق اذا يبغااك بيواافق
اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:مشكوور عمي(واوقفت وراحت للغرفه)

يــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:57 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
ابلعت ريقها اسيل بخووف وهي تشوفه من القزااز قاعد ع السرير ومعصد حواجبه وساااكت بس اكيد هذا الهدوء قبل العاصفه تنهدت وجمعت كل قوواتها وافتحت الباب

نادر بسرعه وهو يسمع صوت الباب:من؟؟هيييه مننن؟؟
اسيل وهي تقرب وعاضه ع شفايفها السفليه وحاطه يدها اليمنى ع افمها تمنع شهقااتها
نادر بعصبيه:قققققللللللت مننن؟؟
اسيل وهي تبلع ريقها:ااا انااا
سكت نادر شوي بعدين قال:اا من من انتي؟؟؟((هو كان شاك انها هي بس خاف ماتكون هي))
اسيل وهي تقرب للسرير وحطت يدها اليسرى ع طرف السرير:اا انا اسيل
سكت شوي بعدين قال بعصبيه:اااااااااطللللللللعي براااااااااا
انصدمت اسيل ماتوقعت يقول كذا:ااا ناادر انااا
نادر بعصبيه:قلللت اطلعي برااا اااطلعي مااتفهميني؟؟ماابي اشووفك(وباستهزاء)ههه يووه نسيت اني اعمى ماقدر اشووف اقصد مابي اسمعك ههه
اسيل وهي تشاهق من البكي:اا ناادر انااا انا اسفففه واالله والله مااكانت ادري بيصير كذاا ياليته صاار فيني ولا فيك
نادر وهو بقمه عصبيته وانهيااره:صااااااادقه ياليته فيييك ولا فيييني اااااااااطلللللللللللعييييي اطلللللللللعيييي ااانتتتتتتي باااالذاااات ماااااااااااابيك تكوووونين عننننننننندي اااااااااطلللعي
انصدمت اسيل ماتوقعت بيقوول كذاا ماتوقعت انه يعتقد انها هي السبب:اااا بس
نادر بحده:ااانتتتتتي غببببببيييييه مااتفهميين؟؟اااااطللللللللللعيي
اسكتت اسيل ومسحت دموعها ولفت واطلعت بضعف وقهر وارجعت غرفتها

انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير


شـــقـــه ســـعــوووووود
اوقفت هيا وهي تحس بتتدوخ من الجوع وعدم النووم ابلعت ريقها وسندت نفسها ع الجداار ويد ع بطنها تحسه بي يتقطع ارفعت عيونها لفووق وصارت تشووف الدنيا تتتدوور وتتدور"اااه ييمه تعالي شووفي بنتك ااااه""حست الدنيا بدت تسوود قداامها بس شوي وترجع للنور بس ترجع تسوود بدت تنزل ع الارض بقووه بس حست بيدين التفت تحت يدينها وامسكتها وارفعتها صارت تحس بان الاكسجين بدا يقل بس حست بانها صاارت فووق

كان توه دااخل الشقه واركض لها وهو يشوفها بتتطيح ع الارض مسكها من تحت يدينها بعدين رفعها بقووه وصارت بين يدينه بلع ريقه لما صارت بين يدينه وراسها ناازل للارض مشى وحطها ع السرير وصار يطق وجهها:قوومي قوومي ااف ياربي انا حتى اسمها ماعرفه هيييه اننتي قوومي ااف (وقام وجاب مويه وحط بيده وصار يمسح ع وجهها وهو يتراقب انها تقووم وقاعد جنبها ع السرير)
بدت هيا تفتح عيونها ع خفيف بس اصرخت ورجعت ع وراء وهي تشوفه قااعد قدامها ع السرير:ببعععد عني
سعوود بطفش:ااف ياختي انتي ماعندك غير هذي الكلمه؟؟الا تعالي انتي وش اسمك؟؟>>>فاااااضي>>>
هيا بخوف وهي تحس انها بتصيح:ايش انت مجنوون؟؟
سعوود:ههههه(مد يده)اناا فيصل
هيا وهي تناظر ليده المادها لها بصدمه"ااكيد مجنووون"" ولفت وجهها عنه وهي شاده ع البطانيه لجسمها
سعوود:هههه طيب قولي اسمك بس؟؟ترااني ماقلت اوصفي لي - - - -
هيا وهي تشهق بصدمه من كلامه الووسخ وصار وجهها احممممر من الخجل وصدت عنه:ووقح
سعوود الي اعجب بخجلها وحب يزيده>>نذل موو>>وقرب لها اكثر
هيا الي ابلعت ريقها بخووف وارجعت ع وراء بس وين تروح لان وراءها حواف السرير وغمضت عيونها وارجعت افتحتها بس كانت تناظر الارض
ضحك سعوود:شووفي اذا ماقلتي لي اسممك الحقييقي بووريك شي ماااا
هيا بسرعه من الخووف:هيااا اسمي هيااا
سعوود وهو يضحك ع عفوويتها حس انه بدا ينسى ان فيه نووع من النااس كذاا:هههههه ايوووه خليك كذاا ززين بنااات مايمشون الا بالعين الحمرااء
قطع كلامه فتحت الباب القووويه كلهم لفووا لها وادخلت من الباب بنت كانت لابسه فستااان يفضخ اكثر من يستر والمكياااج والتسرريحه بس كاانت خقق افتحت هيا عيوونها ع كبرها علامه ع صدمتهاااا وافمها وصارت تناظر لها
البنت بمياااعه:سعوودي من هذي؟؟بيبي ترااااني اغاااار علييك
سعوود وهو ياقف ويبتسم بثقل:طيب اطلعي والحين الحقك
قربت البنت مياااعه ولفت يدينها حول رقبته ومطت شفايفها وهي تقول:نووو اممش ممعي
هيا الي زاادت صدمتهاا وفمها حست بيطيح من الصدمه
سعوود الي ماقدر يستحمل وماات ضحك ع وجهه هيا وهي تناظر بصدمه وبعد يدين البنت عنه:ههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
هيا الي استووعبت وسكرت افمها بسررعه ولفت وجهها عنهم""ووسخ وحقيررر وسااافل ايه كفووك وحده زيها باايعه شررفها""
البنت بغييره:سعوودي من هذي؟؟وبعدين ليش تضحك؟؟
سعوود وهو يتعدل ويمشي للبنت ويمسكها من خصرها:هههه ماعليك حبيبتي هاااه جاهزه للحفله اليووم؟؟
البنت ببميااااعه:طبعاااا هههه حفله سعوودي ومااتجهز لها بس
سعوود:بس ايش؟؟
البنت وهي تاقف قداامه ويدين سعوود لسى حول خصرها وتلعب بيدها ع صدره:عزمت بعض صديقاااات يعني هو انا تفشلت منهن وعزمتهن
سعوود وهو يسحبها ويبووسها:عااادي حبيبتي
البنت وهي مسويها نفسها تبعده:لالا سعوودي لا تخرب شكلي ههه تعبت عليه ااانتظظر لين تخلص الحفللله ههههه
هيا بقرررف وهي تلف ووجهها وتحس انها بتبكي
سعوود وهو يبعدها عنه:طيب حبي ااطلعي والحين الحقكك
البنت وهي تتطلع:تتتيب
سعوود وهو يلف ع هيا ابتسم واعجب زيااده فيها وهو يشوفها لافه ووجهها عنهم:ااا اسمعي انا بسوي اليوم حفله وبقفل عليك الباب عشان ماحد يدخل خلااااص تبين شي قوومي جيبيه الحين ولا بقفل البااب
هيا وهي تبعد الغطااء وبهمس:ابي ماء
ابتسم سعوود:اناا مو خداامك قوومي جيبي لنفسك
هيا وهي تاقف:ططيب (وقامت ورمت من عنده وهو يناظر لها من فوق لتحت ابلعت ريقها بخوف ولفت له وهي تناظر الارض)ممكن لو سمحت ماتنااظر لي كذاا؟؟
ابتسم سعوود:ههه طيب طيب رووحي جيبي بسررعه لانهم الحين يجوون
اطلعت هيا بسرعه وهي خاايفه وتلعن وتسب فيهم وتتدعي الله يطلعها منهم ادخلت المطبخ وانصدمت وهي تشووف كاساات صغيره كثيررره محطوطه وفيها زي العصير قربت ومدت يدها وقربت لخشمها بس ع طوول كشررت ونزلته بسرعه:ييععع وش هذاا؟؟
:هههههه انتي جديده؟؟؟
ارفعت راسها هيا واشرت ع نفسها:تكلميني؟؟
البنت وهي تسحب كرسي وتقعد وبيدها كااس خمر:هههه ايه انتي فيه احد غيرك هناا؟؟؟
هيا وهي تفتح الثلاجه وتتدور لها ماء واسحبت على البنت ولا ردت عليها:------
البنت بخقه:كااان يجنن صح؟؟ااه يانياالك نمتي معه ااممس قولي لي يخقق موو؟؟ووطر----
قاطعتها هيا بقررف:ههييييييه لاتتكلميين معي فااهمه؟؟انتي حثاااله وانا مانزل نفسي لاشكااالك
البنت بهدووء:هههه اشكاالي؟؟ليش انتي مو من اشكاالي؟؟ولا لابسه بجاامه نووم وقاعده معه بنفس السرير وتقولين لي انك مو نفس اشكاالي؟؟هههههه(اخذت االكاس معها واطلعت وهي تمشي بميااعه)
هيا الي بدت دموعها تنزل بقهررر وشلون وحده زي هذي قذره تبيع شرفهااا بالرخيص تقوول انها مثلها لالا هي اشررف منها ومن عشره من اشكاالها اتركت الماء وراءها وراحت تركض للغرفه وقفلت الباب قفلتين واركضت للسرير وصارت تبكي فيه بقهر نص سااعه وبدت تسمع اصوواات الاغاني والضحك اسحبت الغطاااء وحطته فووق راسها ماتبي تسمع الاشياء القذره الي يسوونها بس مافيه فايده ان الصووت يقل لو شووي صارت تبكي بقوووه وتشااهق""ياارب تاخذ حقي منهم ياارب تخسف فيه الارض وافتك منهم"""


مـــصــــــررررررر
وقف مازن بعصبيه:اااييييش؟؟؟يبه انت من ججدك تبين اواافق ع هذاا الشررط هذاا مو شررط هذا كانها تقوول لاتتزوجني
ابومازن وهو ياقف ويحط يده ع كتف ولده:مازن ياايبه اسمعني بنت عمك تمر بظرووف صعبه وتجربتها مع سالم الله يصلحه لسى مانستهااا اصبر عليها شووي بس وبعدين صدقني هي بنفسها بتجي لك
مازن وهو يقعد ""صح يامازن هي تبيك انت ترفض هذا الزوااج بس لا ياليلى وبتشووفين من بيفووز منا انا ولا انتي"وقف:خلاص يبه انا موااافق
ابومازن ببتساامه>>قسم حرمته>>:هذا اولدي الله يوفقك ياقلبي
ابتسم مازن لابوه وطلع واتجه لضاااري يقوله الي صار ويشوف معه حل


فـــرررنــــســـآآآآآآآآآآآآآآآآ

مي وليالي وهم يمشوون من الكوخ متجهين لكوخ الرجال عشان يبوون يرحون للمستشفى
مي:ااااف يابعد كوخهم احس رجليني تكسررت
ليالي:ايه والله ااف الا قولي البنات السخيفاات قاموا وراحوا ولا حتى كلفووا نفسهم يقوووموناا
مي:ايه سخيفااات اوريهم اااااااااااااف ااااااااااابي سيااااااااااره
:مرحباا صباااايااا
مي وليالي الي لفوا وشافوا جااك مي حست بالخجل بس ماتدري ليه وبصوت واحد:مرحبااا
جاك وهو يدخل يدينه بجيبه ويعصد حوااجبه:وين راايحات؟؟
ليالي:بنرووح لكوخ الرجال نبيهم يودونا للمستشفى لان البنات راحوا دون مايقولوون لناا
ابتسم جاك:اهاا بس ترا الرجال رااحووا
مي وليالي بصوت واحد:ااااااااااايشششش
جاك:هههههه هههههههه شوفوا وجيهكم
ليالي:اايه وش عليك تضحك مو حنا من الصبح نمشيي
جاك:هههه لالا ماعاش من يخليكن تمشن هذي سيارتي تعالوا نروح للمستشفى
مي بهمس:لا نخاف نعطلك
طارت عيون ليالي بمي بصدمه من متى صارت مي مؤدبه بالكلام
جاك:لالا اصلا انا رايح للمستشفى بعدين اذا مارحتوا معي ماحد بيجيكم
ليالي وهي ماسكه ضحكتها ع مي وامسكت يدها بقووه:ماعليك منها بنروح معك
جاك:هههه يلا اجل
ليالي بهمس لمي:وش عندنا صرنا مؤدبين؟؟ونهمس؟؟
مي وهي تضحك بخفه:ههه مافيه شي اامشيي
((واركبوا السياره ومشى جاك للمستشفى))

شـــقـــه ســـعــــوووووود
هيا وهي قاعده ع السرير ولامه رجولها وتحس بتمووت من الجوع والعطش قطع افكارها صوت اصرااخ وصوت زي الركض اوقفت من الخووف"يااربي وش فيهم؟؟""فجااه انفتح الباب بقووه ودخل فيصل وووجه اسوووود وركض لها ومسكها من يدها بقووه وسحبها
هيا بخووف وهي تجر يدها من يده:هيييييييه ببببعد عنني وش تبي؟؟
سعوود وهو يسحبها بقووه ويصرررخ:اامشششي بسرررعه الشررطه بتتجي هناااا اممممشي
هيا من اسمعت شررطه اصرررخت وصارت تسحب نفسهاا:ااتررركننني ااترررركني مااااابي اااجي مممعك ماااااااااابي
سعوود الي عصب ولف لها ومسكها من خصرها ورفعها بحيث يكون ظهرها ع بطنه وشوي من وجهه:ياااااغبيييه ااااهدددي هذوولاء شرررطه الاااداااااب فاااااههممه يعنني يااخذووونك ويوودونك اللسجن والهئييه مووو بيييتك
هيا وهي لسى تصاارعه:اااتررركنييي بقووولهم وورااح يصدقوووني
سعوود وهو يناادي البدي قاارد عشان يشغل السياره ودفها بالقوووه بالسيااره وسكر الباب:ااااممممش ااامممش بسرررعه
البدي قارد وهو يمشي بسررررعه:حااااضرررر
سعوود حس بالضربه الي جت بقووه وجهه لدرجه ان وجهه لف حس بعصبيه الكوون كلها فيه بهذي الدقيقه ولف لهيا ووجهه اسووود وعيوونه حمرااء ومسك رجلها بقووه الي اضربته فيها
اصرخت هيا بالالم:ااااه ااترررك ررجلي يااحيوواان
سعوود وهو يسحبها بقووه له وصار هو بين فخووذها:من الحيواان الحين؟؟؟(ونزل لها حتى صار وجهه فوق وجهها)
هيا وهي تحاول تسحب نفسها بس مستحيل تقدر لان هو قداامها والباب رواءها لفت وجهها عنه بقووه واسكتت
سعوود وهو يمسك وجهها بيده بقووه:رررردي من الحيووواااان؟؟
هيا بخوووف:تتكفى ببعد خلاااص اسسفه ماعاد اعييدها اسسفه والله
انصدم سعوود وحس كل العصبيه والقهر الي فيه اختفت من كلامتها رحمها بس ماحب يبين بعد رجلينها بقووه ودفها ورجع لمكاانه وسكت بهدوووء
انصدمت هيا توقعت انه خلاص بيغتصبها بس انصدمت وتعدلت وحست بالاحراااج والخووف وهي تشوف نظارات البدي قارد لها لانها مو لابسه عبايه ولا شي بس السياره مظلله نزلت راسها بخووف من نظاراته وقربت لسعوود بخووف من حب فيه لا بس حست كانت تبي تحس بالاماان
سعوود عصد حوااجبه باستغرااب وهو يشوفها تقرب منه انصدم"وشفيها؟؟؟توها تترجى اتركها والحين تقررب ااهه هذولاء هم البناات كلهم خايناات"""
هيا وهي تبلع ريقها بخووف وبهمس:سعوود
سكت سعوود ومارد مو عشان مايبي يرد بس حس اسمه غيررر غيرر من اللساانه حسه كذا اا مايدري بس المهم انه كانه غير
هيا وهي خوفها يزيد:سعوود
سعوود الي استوعب وقال دون شعور:عيووونه
ابلعت هيا ريقها بخووف واسكتت:- - -
سعوود الي استووعب:ااا اسف نعم وش بغيتي؟؟
هيا بسرعه وبهمس:هذا سوااقك نظاراته تخوووف وبعدين ماعندك طررحه او عبايه ابي اتغطى
انصدم فيصل منها طوول عمره يركبن معه البناات وبالعكس ينبسطن اذا نظاارهم احد وعندهن استعدااد تفصخ ملابسها قداام ميه رجال وتمشي بثقه بس هيي غيررر غيررر هي اعطته صوره ثانيه للحريم عطته ان مو كل الحريم مثل اامه ولا مثل البنات الي يعرفهم وفجاه استووعب ولف للبدي قارد بعصبييه:هيييييهه لا تنااااظر فاااهم وحط الحاجز بييينا
البدي قار دالي تفشل:طيب طال عمرك(وحط الحاجز)
هيا الي بعدت ع طول وعيونها بالارض وتلعب بيدينها بالارتبااك وخوووف
سعووديصل"من الي بلغ الشرطه عن شقتي؟؟منن من ياربي"
هيا وهي تحس بانها خلااص اتعبت وماهي قادره تستحمل اكثرر تحي بالالم جسدي ونفسي صارت تبكي وشوي اقعدت تشااهق من البكي:اااااه اااااا ه(وحطت يدها ع افمها تمنع شهقااتها بس مافيه فايده مو قارده تحبسهم)
سعوود الي لف لها باستغراب وقال بخوف:هياا وشفيك؟؟هياا كلميني؟؟؟(وقرب لها)هياا هيااا
هيا وهي تبكي ارفعت راسها له:ااه ابي امممي اااه ااااه
سكت سعوود حس كانها طفله وتنهد ورجع لمكانه:طيب بس انتي هدي
هيا الي حست بالالم ببطنها فجاه حطت يدها ع بطنها وغمضت عيونها:ااااه
سعوود وهو يمسكها يد وراء ظهرها ويد ع بطنها وبخوف:ووشفيك؟؟وين الي يعوورك؟؟
هيا وهي تحس بتموت من االالم:ببطني اااه
سعوود وهو كانه تذكر شي:اانتي اكلتي شي من جيتي؟؟؟
هيا وهي تهز راسها بعلامه لا وبهمس:لا
سعوود وهو مصدووم:للليش؟؟طيب شربتي ماء يوم رحتي تجيبين؟
هيا بنفس الهمس:لا
سعوود:للليششش؟؟؟(ولف للبدي قارد)اسمعي ررح لاقرب مطعم
البدي قارد من وراء الحاجز:حااضر طال عمرك
هيا وهي تحس بتموت من االالم:لالالالا ماابي ماابي مطعم
سعوود:وشلوون ماتبين؟؟تبي تموتين؟؟
هيا:لا وشلون انززل دون عبايه
انصدم سعوود من تفكيرهاا هو ابدا مافكر بهذي:اااا اا ايه صح
هيا وهي تحس بطنه هداا رجعت ظهرها ع وراء بعد مابعدت يده بقووه:اااه
سعوود:هاه الحين هدا شووي؟؟
هيا الي هزت راسها:اايه
سعوود وهو يكلم البدي قارد:رووح لسووق
البدي قارد:حاضر طال عمرك
سعوود:الحين نروح السوق واخلي ناصر(البدي قارد)ينزل يجيب لك عبايه ونروح لمطعم(وقال يبي يحلي الجو بغرور وبضحكه)هاه شووفي حصللك تعشين مع سعوود ولد - - بنفسه ههههه ودوون مقااابل ههههه
هيا صح انها تتالم بس ضحكتها كلمته وطريقته وهو يقولها:ههههه اااه
سعوود ابتسم اول مره يكون مع بنت ويحس انه مبسووط من قلبه مو يتصنع وبس ياخذ الي يبي ويمشي
اوقفوا عند السوق ونزل البدي قاارد يجيب عبايه
سعوود:اايه صح وشراايك اذا جاب العبايه ننزل للسوق ونتعشى فيه؟؟؟
هيا بهمس:كيفك
سعوود:بس توعديني انك ماتصرخين وتفضحيني ولا تهربين؟؟
ابتسم هيا:لا ههه اوعدك
ابتسم سعوود وحس بشعوور غريب يتحرك بقلبه بس تجاهله
هيا"يااربي وشفيه قلبي يدق كذااا يمه احسه بيطلع من صدري"
سعوود وهو ياخذ العبايه من البدي قارد ويمدها لها:يلا البسيها
هيا وهي تناظر للعبايه الي كان فيها زخرفره بسيطه عند الكم وعفست وجهها ماتحب عبايتها تكووت فيها زينه تحبها ساااده
سعوود باستغراب:وشفيك؟؟مااعجبتك العباايه؟؟
هيا:لا بس يعني فيها زخرفره وانا ماحب اطلع قدام الناس كذا
ابتسم سعوود وزااااد اعجاابه فيها:يلا عاد مافيه غيرها بسرعه
ابتسمت هيا وصارت تلبسها:طيب
صار يتاملها سعوود وهي تبتسم كاانت احلى واحلى صحى ع صوتها وهي تقول خلصت:يلا اجل
وجاء البدي قارد وفتح الباب لسعوود ونزل وانززلت وراءه هيا وكان نظاارات الكل متجهه لهم والبدي قارد يمشي وراءهم
هيا بخوف:سعوود الناس يناظرون لنا
سعوود ويناظر الناس ببرود:عاادي
هيا:لا مو عاادي
ضحك سعوود ومسك يدها بقوووه:هههه تعوودت
هيا بخوف وبهمس:اتررك يدي
سعوود:ههه لا تتدرين ليه عشان الناس مايشكوون فينا
اسكتت هيا شوي بعدين قالت:لا اتركها وماراح يشكوون
سعوود وقف وناظر عيونها ببرود خفيف
ابلعت ريقها هيا نظرااته تخقق بس اسحبت يدها بقووه وقالت تبي تضيع السالفه:اممش بسررعه
ضحك سعوود وهز راسه ع خفيف ومشى بسرعه وراءها وصار جنبها:طيب


بــيــــت ســآآآآآآآآآآمـــي
وهو يكلم الضاابط:لالا مالي اعدااء طيب انتوا ماعرفتواا شي؟؟وووشلوون مااعرفتواااا؟؟ماااخذتوا بصماات؟؟ككيف مافيه؟؟(دخل يده بشعره وشد)طيب طيب شكرا مع السلامه
ام سامي وهي تبكي:هااه يمه وش قال؟؟
سامي وهو يقعد ويتنفس بقهر:ااااه يقول انه كان لابس قفازات اكيد عشان كذا مافيه بصمااات ااااه امووووت وااعررف من
ام سامي:يااويلي عليك ياابنتي ووينك فيه؟؟نايمه ولا قايمه؟؟جوعانه ولا شبعاانه؟؟خايفه ولالا؟؟اااااه(وغطت وجهها بيدينها وهي تبكي بقووه)
ياسمين وهي تبكي وضمت خالتها ام سامي:خلااص خالتي تكفين ان شاءالله بترجعنا لنا بالسلااامه اانتي ادعي بس
ام سامي:ااه الله يررجعك يابنتي ساالمه لي ياارب رجعهاا


فـــررررررنــســآآآآآآآآآآآآآ
نادر وهو قااعد وساكت ع حاله واهله حوله ويكلمونه بس مايرد ع احد
نوف وهي تبكي حطت يدها ع يده:نااادر تكفى اسمعني جااك يعرف الدكتوور وخلاص يقول بيرجع لك نظررك ليش ماتتكلم ليش مااترد؟؟
نادر بضيااع وبهمس:نووف
نوف بسرعه وافرحت انه تكلم:للبيه
نادر:اذا تحبيني ااتركيني ولا ابي ارووح دكتور انا راضي كذا
نوف بصدمه:اايشش؟؟؟وشلون ماتبي ترووح دكتوور؟؟نااادر انت الحين تعباان عشان كذا تقوول كذااا
نادر بهدووء يقهر:لا انا مو تعباان وعارف ايش اقوول
نوف وهي تاقف بعصبيه وتدف الكرسي الي كانت قاعده عليه لدرجه ان كل الي بالغرفه لفوا لها بصدمه:ااااايييه اننتت كذاااا دووم خااااايف من الجاااااي ااااااااايه انتتتتتتت خواااااااف خووواااف(وطلعت برا الغرفه بعصبيه واضربت الباب وراءها بكل قوتها)
مشعل بخوف:مشاارري رووح شف وش فيها؟؟
مشاري وهو يمشي بسرعه ويبي يطلع بر الغرفه:طيب طيب(وطلع بسرررعه يشووف نوف)
ابونادر:وشفيها نووف؟؟ناادر يبه وش قلت لاختك؟؟
سكت نادر وتنهد بعدين قاال ببرود ينرفز:ماقلت شي بس قلت مابي اروح للدكتور انا عااجبني حالي كذا
الكل بصدمه:ااااااايييييش؟؟؟
مشعل بعصبيه:اانتت صااحي ولا مجنوون؟؟؟
سكت نادر وانسدح ع جنبه الايمن وو يقووول ببرود:ااطلعوا برا ابيي انااام لو سمحتواا وايه صح ابيكم تكتبوون لي خروج عشان ابي ارجع للسعووديه
جاء بيتكل فيصل بس امسكه نايف من يده وهز راسه له بعلامه لا وبهمس:ااتررركه(وبصوت عالي)يلاا خلوونا نطلع عشان نادر يرتااااح
الكل طلع بعد ماناظر نادر بعطف وشفقه


ســـعـــوووووود ووهــيــآآآآآآآآآآآ
ادخلوا غرفه بعد مااطلبوا واقعدواا
هيا وهي تفتح الاكل بسررعه تحس بتموت من الجوع لها يومين مااكلت شي:بسم الله(وصارت تاكل بسررعه)
ابتسم سعوود بقووه ع شكلها وترك الملعقه وهو صار يتاملها وهي تاكل بشرااههه بس ماقدر يستحمل:ههههههههههههههه هههههههه
هيا الي استوعبت ونزلت الهوم برغز من يدها وامسحت افمها بالمنديل واسكتت بعد مانزلت راسها:----
سعوود الي استووعب:ههه ااسف اسف كملي
هيا بخجل:طيب احمم ليش ماتاكل؟؟
سعوود وهو ياخذ الملعقه ويدخلها بالسلطه وياكل ويبتسم
نزلت راسها هيا بعد ماابتسمت واسكتت


فـــرررررنـــســــآآآآآآآآآآآآآآآآ
اوصلوا مي وجاك وليالي للمستشفى وانزلوا
مي بنفس الهمس والادب:يسلموو جاك تعبنااك معنا
ابتسم جاك:لالا تعب ولا شي(وعرف يده ياشر لمشاري)هيييه مشااااري انتظررني
صارت تناظر له مي وهو يمشي دون مايعبرها حزت بخاطرها بس حست بيد امسكت يدها ارفعت راسها وشافت ليالي وهي تبتسم لها وكانها حست بالي داخلها
ليالي الي حست بمي""اااه يامي لا لا تحبين الحب عذاااااااب"وقربت لها وشدتها لها من جنبها:ااممشي معي يلا نشووف اسووله
ابتسمت مي وبهمس:يلاا
ســـعـــووود وهــيــآآآآآآآآآآ
سعود وهو يناظر هيا بالسياره"لازم ارجعك لانك اذا قعدتي عندي زياده ماعرف ايش راح اسووي""طلع من جيبه منديل وناظرها ورفع راسه لهيا وقال:هياا
لفت هيا وابتسمت:نـ----(حست بالمنديل الي انحط ع افمها ودقيقه واختفت عن العالم)
سعود وهو يناظرها وهي راسها بحضنه:ناصر رح حي----
ناصر البدي قارد:حااضر طال عمرك


بــيـــــت ســآآآآآآآآآآآآآمـــي
العنود وهي مقهووره من الي صار معه اختها وتناظر ياسمين بحقد وقهر اما ياسمين تحاوول تتجنب نظارات العنود لها وتحس انها بتصيح منهاا
راشد بقهر:لهااا يوومييين ومااحد يدري عنهااااا
جولين:رااشد خلااص تحرق اللبك هـد ان شاءالله تكوون بخير
ام سامي وهي تبكي:اااه ساامي لين متى بنظل كذااا ننتظر وماندري اختك وينهاا
سكت سامي ماارد ع امه لانه ماعنده ررد
ياسمين امسكت يد سامي وحطتها بحضنها وشدت عليها وابتسمت له لما رفع راسه وناظرها
سامي بهمس:خااايف خاايف ياياسمين يكوون صار لها شي
ياسمين بنفس الهمس:لالا ان شاءالله تكوون بخير وبترجع قرريب
سامي ببتسامه وهو يشد ع يدها:الله يخليك لي لولاك مدري وش صار فيني
ابتسمت ياسمين واسكتتت:------


ســـعــووووود وهــــيـــآآآآآآآآآآآآآ
اوقفوا قداام بيت سااامي صار يتااملها لانها يمكن هذي اخرر مره يشوفها فيه نزل لخدها وبااسها بقووه وهو مغمض عيونه بعد عنها بس حرك يده ع وجهها""وشفيك ياسعووود؟؟لايكوون حبيتهاا ااه معقوووله ليش مااحبها انساانه شريفه وراقيه ومؤدبه وعاطفيه هههه كل هذا عرفته بيوومين""تنهدت واشر للبدي قارد ينزل يفتح له الباب نزل سعود وهو شايل هياا ونزلها قداام البيت وركب واشر للبدي قارد يدق الجرس ويركب وسوا البدي قار دالي قاله السعوود ومشى بس وقفوا بعيد شووي عشان يشوفون هيا

بــيــــت ســآآآآآآآآآمـــي
دق الجرس واوقفوا كلهم وناظروا بعض بخووووف
ام سامي:هياااا
راشد وسامي ناظروا بعض واطلعوا يركضون ومشى وراءهم الحريم كلهم
فتح الباب ساامي بسررعه وشاف هيا صررخ:هياااااا(وشالها بسرررعه)
راشد وهو يسكر الباب وينزل لمستوى هيا:وووشفيهااا؟؟؟
ام سامي وهي تضم بنتها:يااووويللي ووشفييهاا بنتي ااااه
سامي:يييه تكفين بببعدي خليني اشووفها
ياسمين:ااا ارووح اجيب عطر؟؟؟
راشد:اايه ياسمين شووفي بغرفتي فيه عطر ريحه قويه لونه ازرق
هزت راسها ياسمين ورااحت تركض وجابته ومدته لسامي
راس هيا ع حضن العنوود وياسمين ع جنب هيا الايمن وام سامي جنب العنود أي ع جنب هيا الايسر اما الباقي فوقها
قرب سامي وبخ من العطر كثيرر ع يده وقربه لخشمها وصار يحرك يده ع خفيف عشاان تشم اقووى
شوي وافتحت عيونها ع خفيف وبهمس مااسمعه الا العنود وياسمين:سعوود
افتحوا ياسمين والعنود عيونهم ع كبرها وناظروا بعض بصدمه واستغراااب
بدت تفتح عيونها شافت امها وسامي وراشد بس عصدت حواجبها وارجعت غمضت عيوونها لانها مو مصدقه انهم فيه بس صووت سامي صحاها وهو يقول هياااا هياا قوومي انقزت بخووف واصررخت
امسكوها العنود وسامي وهم يهدوونها:هيااا هياا
هيا ودموعها تنزل ع خدها وضمت امها بقوه:ييييممه
ام سامي وهي تضم بنتها وتبكي:وشلونك حبيبتي؟؟سوووا لك شي؟؟شفتي وجيههم؟؟
سامي وهو يمسك يد هيا بقووه:تككلمي سووا لك شي؟؟قرب منك؟؟شفتي ووجهه؟؟
اسكتت هيا شووي وهي خايفه مووت بس ياسمين انقدتها وهي تمسك سامي وقالت:سااامي الحين هي تعباانه خلها ترتاح وبعدين تتكلم(ولفت لهيا)صح هيا؟؟
هزت راسها هيا ع خفيف ووقفتها جولين وعاليه واطلعوا كلهم فووق ماعدا سامي وياسمين
سامي وهو يدخل يده بشعره ويشده وتنهد بخووف
ياسمين وهي تسحب يده وابتسمت:ساامي اهداا خلااص هذي هي بخيررر
تنهد سامي وناظر ياسمين:بس بس ااه يمكن سووا لها شي يمكن اعتدوا او اعتدااء علييهااا و—
قاطعته ياسمين وهي تضمه:حبيبي تكفى اهدااا خلااص هي اذا صحت بتقووولنا كل شي كل شي""خااصه من هذاا سعوود الله يسترر الله يستر""
سكت سامي وهو يضم ياسمين بقوووه وتنهد بخووف من الجاااي

فــررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
غــررفــه آآســيـــل
ادخلوا مي وليالي:السلام عليكم
اسيل وفرح:وعليكم السلاام
فرح بسررعه:زززين انكم جيتووا لولو بليزز روحي للكافتريا وجيبي لي ااكل بليززز قلبوووو
ليالي وهي تسلم ع اسيل:اصبرري خليني اسلم اوول حشى كل هذاا شفااحه
الكل ماعدا فرح الي مدت بوزها بزعل مصطنع:ههههههههه هههه
ليالي وهي تقرب لفرح وتضمها من وراء:لالالا ماعاش من يزعل فرووحه خلاص الحين ارووح وش تبين؟؟
فرح وهي تبتسم:ياابعد روحي انتي ااا اممم ابي عصير تفااح وجالكسي مكسرااات
ليالي:حااضر يااقلبي
مي:هههه حشى ناايف مو ليالي
فرح:ههههههههه ااانطميي ياسخيفه
ليالي الي ابتسمت بالالم وكانت بتتطلع بس وقفها صوت فرح
فرح:لوولو لحظه خووذي فلووس ببوكي بشنطتي
ليالي وهي تناظر لها بطرف عينها:خيرر؟؟من متى بييناا هذي الرسميه هههه اقول فيه احد يبغى شي؟؟
مي بسررعه:ااايه ايه اناا ميته جووع من قمنا مااكلنا شي ع طوول جينا اممم جيبي لي مثلك
ليالي:حاااضر(وطلعت بسرررعه وتعثرت برجلها وكانت بتتطيح بس حست بايدين امسكتها بس طاحوا كلهم)
ليالي وهي تناظر بلوزه الشخص الي فوقه وبلعت ريقها بخوووف ماقدرت ترفع عيونها وتشووفه ويدينها ع صدره:ااا اا
فيصل الي ابتسم وهو يناظر وجهها الطفولي وهي خااايفه مسكها من كتووفها وبعدها عنه بس لسى هم بالارض:انتبهي ثاني مره
ليالي الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها من عيون فيصل وهو مبتسم حست بقلبها يدددق بقوووه""وشفيني؟؟""اوقفت بسرعه ونزلت راسها وبهمس:ااسفه اسفه(وراحت تمشي بسررعه دون اتجاه معين)
ابتسم فيصل وكمل طريقه وهو سرحان بشكلهااااا

ليالي وهي تاقف بنص الطريق:يوووه انا وين ررحت اصلا وين كنت برووح(واضربت راسها بيدها بقووه)يااغببي كنت ابي اروح الكافترياا هههه كل هذا سواه فيني فيصل(ابتسمت وارجعت للطريق الصحيح الي يودي للكافتريا)

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:59 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((32))ـآآآآآآآآآآآرررررت

بــــيـــــــت ســــآآآآآآآآآآآآآآآآمــــي
هيا وهي مسوويه نفسها ناايمه وامها قاعده عند راسها وتمسح ع شعرها اما ياسمين قاعده ع حافه السرير اما العنود قاعده ع كنبه وضامه بيدينها الوساده الصغيره اما عاليه حاطه بحضنها اسير الناايم ادخلت نوال وبيدها طفريه(صينيه)فيها قهووه وفناجيل نزلتها واقعدت تصب لهم
اركضت ياسمين لها وهي تاخذ الترمس منها وقالت دون ماتحس:هاتيها عنك يمه
اسكتت نوال وتركتها وصارت تناظر ياسمين وهي تصب هذي ثاني مره تقولها دون ماتحس تنهدت وابتسمت وهي تاخذ الفنجان من يد ياسمين
عاليه بهمس عشان هيا نايمه(طبعا ع بالها نايمه):نوال وين امي؟؟
نوال بنفس الهمس:ياحياتي هي يله رضت تنام
هزت راسها عاليه بهدوء واسكتت
لفت نوال وابتسمت لام سامي وحركة يدها ع ظهرها وبهمس:هدي ياام سامي ان شاءالله بتكون بخير
تنهدت ام سامي:ان شاءالله
العنود وهي تناظر هيا تعرف اختها لما تكون نايمه ولا كذاابه:يييمه تكفين رووحي نامي ترااك تعبتي من الفجر قايمه والحين صارت الساعه 12:30 بالليل
ام سامي بسررعه وبهمس:قصرري صوتك اختك نايمه انا كذا مرتااحه ااه بقعد لين تقووم
ياسمين بحنيه:تكفين خالتي روحي نامي لو ساعه واذا قامت بنقومك
ام سامي:بس---
قاطعتها نوال:ياقلبي انتي امشي ننام كلنا ونترك عندها البناات واذا قامت بيجوون يقومونا صح ياسمين؟؟
ياسمين:اايه صح ياخالتي تكفين
تنهدت ام سامي وانزلت لمستوى بنتها وباستها من راسها واوقفت:طيب يلاا
عاليه وهي تاقف وتشيل ولدها وتتنهد:انا بروح احط اسير بسريره تبون شي؟؟(تقصد ياسمين والعنود اما ام سامي ونوال اطلعوا)
ياسمين والعنود:لا سلامتك
هزت راسها عاليه بايجاب وطلعت

العنود وهي تقوم وتسكر الباب وتتراكى عليه وبهدووء عكس البراكين الي بقلبها:هياا قوومي تراااهم طلعواا
ياسمين بصدمه من العنود:عنوود وشفيك؟؟تراها نايمه
العنود بحده:لا ماهي ناايمه انا اعررف
لفت ياسمين لهيا وانصدمت وهي تشوف هيا تصيح قامت لها بسرعه وامسحت ع شعرها وبحننييييه:هيااووي حبوو قووومي وقولي لي وصاار؟؟واذا خايفه اقوول لسامي اوعدك اني مااقول له
العنود بقهر وهي تصيح اسحبت هيا بقووه من كتوفها بصووت كله قهر وحده:تتتكلللمي قوووولي سووووا فيــك ششييي؟؟
هيا الي صارت تشااهق وحطت يدها ع افمها:اااه ااا
ياسمين بقهر من العنود اسحبت يدينها وهي تصارخ عليها:العنووود ووشفيك انجنييتيي؟؟هي تعباااننه قددري شوووي(ودفتها بقووه ولفت لهيا وضمتها عشان تهديها)هيااوي قلبي هههددي وماعليك من العنوود هي بس من خوفها عليك تكفين قولي لي وش صار؟؟
ارفعت راسها هيا وبعدت عن ياسمين ومسحت دموعها:مااصار شي مااسوا لي شي
ياسمين:طيب حبيبتي شفتي وجيهيهم؟؟
هيا بكذب وصوت رايح من البكي:لا اصلا انا ماشفت شي قمت لقيت نفسي بغرفه ااا بعدين دخت ثاني مره وقمت لقيت نفس بينكم
العنود بقهر:اانتي كذااابه هيااا لاترفعين ضغطي اعررفك لما تكذبين قوولي لي الصدددق
هيا بصااارخ:اننننننننناااا مااااكــــذذذذب هذاااااا الصصدق(هي نفسها ماتدري ليش كذبت بس اول ماسالتها ياسمين شافت وجه سعود قدامها وهو يبتسم مااقدرت ماقدرت تقوول الصدق)
ياسمين الي انقهررت من تصرفات العنود وتقدمت لها واسحبتها من يدها بقووه:ااااطلللعييي برااااا اانتي مااتقدرررين ظرووف ااختتك اااطلللعي
العنود وهي تتدف يد ياسمين بعصبيه(هذا طبع العنود لما تعصب ماتعرف من قداامها او ايش تقوول):انتتتي اليي اطللعي برااااا انتتتتتي الغرررييبه هنااااااااا موو اناااااااا اصلاااا انتتتي وش جااابك بيينااا هااااااااه ترااااااا ااخوووي تزووجك غصباا عنننه وانتتي عللللله
:طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
العنوود حطت يدها ع خدها بصدمه من الكف الي جاها وناظرت خالتها نووال بصدمه:تضرربيني؟؟تضرربيين عشاان—
نوال بصرراخ وهي تاشر باصبعها ع خشمها:ببببببببس ولا كلللللللللللمه انتتتتتتتي وووققحه
ياسمين الي اشهقت وحطت يدها ع افمها بصدمه ودموعها انزلت ع خدها وناظرت سامي الي كان توه داخل الغرفه
سامي بصدمه وهو يناظر الموقف وماهو فاهم شي:ووش فيه؟؟وشفييكم؟؟
العنود وهي تصييح وبصراااخ:اساااالها(تقصد نوال)تتضررربني عشااااان الغررربيه ااااه(ودفتهم بقووه وطلعت ركض لغرفتها بقهر)
ياسمين الي حست بضيق من كلام العنود والي سوته نوال كذا بتكرهها العنوود اكثرر مشت بسرعه تبي تتطلع من كل الغرفه
نوال الي ابلعت ريقها وتنهدت وغمضت عيونها بقوه وهي ناادمه ع الي سووته وامسكت يد ياسمين الي كانت بتتطلع:يااسمين اسمعي
هزت راسها ياسمين ودموعها ع خدها:اتركيني(وطلعت وهي متجاهله صووت سامي الي ينااديهاا)
سامي بصرراخ:خاااااالتتتي تكككللمي ووش صاار؟؟
نوال تنهدت:اختك قله ادبها مع ياسمين وجرحتها ووماقدرت اسكت وو مديت يدي اااف
سكت سامي بضيق بس رفع راسه وشاف هيا قاعده ع السرير ودموعها ع خدها وتناظر لهم:هياااا(وركض لها ومسكها من كتوفها):هيااا حبيبتي قوولي لي وش صاار وش سوا لك؟؟تكلمي لا تخافين ماراح اسوي لك شي
هيا وهي تمسح دموعها وبصوت رااايح من البكي:سامي والله ثم والله ماصار شي
تنهد سامي وصدقها:ااا طيب طيب شفتي وجيههم؟؟أي واحد؟؟
هيا وهي تتذكر سعود:لا ااا اصلا قمت لقيت نفسي بغرفه وو ورجعت دخت وقمت لقين نفسي عندكم مااتذكر شي
تنهد سامي وضم هيا وسكت مااعرف يصدقها ولا يكذبها بس الي يعرفه ان لازم بهذا الووقت يصدقها
هيا بهمس:ساامي قوووم ششف ياسمين شكلها تضاايقت من كلام العنوود ااااه الله يصلحها العنود كذا اذا عصبت ماتشوف قدامها
بعد عنها سامي وابتسمت وبعثر شعرها بيده وقام وطلع
ابتسمت وهي تشووف اخوها تحبه بجنووون تحس الصدر الحنوون لو وااحد غيره كاان ماصدقها كان اصلا ذبحها بس ساامي غير غير
نوال بضيق:انا برووح اعتذر للعنوود
هيا:لا خالتي اعرفها تلقينها الحين ميه جني براسها اتركيها وبكره يصير خير
تنهدت نوال وبشك:كذا رايك؟؟
ابتسمت هيا:اايه
نوال:طيب حبيبتي ارتاااحي واذا بغيتي شي تعالي لي خلاص؟
ابتسمت هيا:اكيد
قربت نوال لها وباستها من جبهتها وطفت الانوار وسكرت الباب وطلعت



مـــصــــــر
الكل عرف بخطبه مازن لليلى فررحوا ان ليلى واافقت ومسووين عرس وضحك ماعدا ليلى الي مقهوووره وقاعده معهم بس ماهي معهم""الحقيرر توقعته يررفض ليش واافق؟؟اااه اكيد يعااند اااف اكررهه اكرهه""
ريما وهي تشغل المسجل وترقص مصري صارخوا كلهم واقعدوا يصفقووون وقامت سمر وشاركتها
اما مناال جابت اكوواب العصير وصارت توزع وهي تضحك ومبسووطه بس لما اوقفت عند ليلى ومدت لها الصينيه الي فيها العصير عشان تاخذ شافتها سرحاااانه ولاهي معهم:ليلى؟؟؟
ليلى الي صحت ع صوت منال وارفعت راسها:هاااه(وانتبهت للصينيه الي فيها العصير وقالت بسرعه)لا مابي
اضحكت منال ونزلت الصينيه ع الطاوله:هههه انا ماقلت خووذي بس كنت بنبهم لانك سرحانه وشفيك؟؟(واختفت ابتسامه منال وقالت بصدمه وخوف)ليلى لايكون ماتبين ماازن؟؟؟
ارفعت راسها ليلى وبسرعه ودون شعور:لالالا ابيه ابيه
تنهدت منال برااحه وابتسمت:ااشووا ههه خوفتيني طيب ليش مو مبسووطه؟؟ههههه ولا هذا حياء
ابتسمت ليلى غصبا عنها:ههههه
دخل ياسر وحب راس ليلى:مبروووك لولو
ابتسمت لاخوها وغصبا عنها اوقفت وضمته بقووه وبكت
الكل بصووت وااحد:لالالالالالالالالالا للليييييييييييلى
ريما:ههييييه ترااكم بتخلووني اابكي
ياسر وهو يبتسم ويمسح ع ظهر اخته:لولو خلااص هههه ياليتني ماباركت هههه(وحس انه بيبكي ليلى غااليه عليه كثيررر كثير هي مو بس اخته الكبيره لا هي امه الثانيه تهتم فيه كثير وتحبه مووت)وبهمس وحس انه بصيح:لولو تكفين خلاص
بعدت عنه وامسحت دموعها:ااسفه بس بس ههه مدري
ابتسم لاختها بحنيه:ماعليك عاادي(وضرب راسه)يووه هههه نسيت
هدى بلقافه:وشي؟؟
ياسر نظراها بطرف عينه:ياشين اللقافه
الكل حتى ليلى:ههههههه
هدى:هههه فشلتني
ياسر:ههههه الشباب ارسلوني عشان يبون يدخلوون بس نسيت هههه
ام مازن:يااويلي هههه رح قل لهم يجووون
ليلى وهي تاقف:انا بروح دااخل
سمر وريما وهدى الي صفروا بووقت واااحد:اوووووو>>خووش تصفير هع هع>>
هدى:امووووت على الي يستحووون
ريما:ماقلت لكم اختي حيويه
سمر:ههههه باااااين ههههه
ليلى وه تناظر لهم بطرف عينها ومشت وادخلت الغرفه وانسدحت ع السرير وهي تفكر بمستقبلها مع مااازن وشلون بيكون

فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآآآآ

اسيل وهي واقفه قداام الشباك الكبير وتناظره تعدلت وهي تشوف نادر يطلع بالحديقه وماسك يده مشعل وشكل مشعل معصبب وبعدين قاام مشعل بعصبيه وتركه اشهقت""مشعل اترركه من ياخذه لغرفته""وطلعت تركض للحديقه تنهدت بقووه وبخوف وهي تقرب له بس قبل ماتقول أي كلمه قال نادر
نادر:مشعل؟
اسيل"يااربي وش اقوول لو درى اني اسيل بيهااوشني""وجت فكره ببالها وقالت بالانجليزي:هل تريد شي؟؟
نادر بالانجليزي بسرعه:اا نعم اريد ان ان اذهب لغرفتي
اسيل اكتمت دموعها حست بصوته القهر والذل يوم قالها وقالت بالانجليزي:حسنا سوف اخذك اليها(ومدت يدها الي ترجف وامسكت يده ابلعت ريقها وهي ترفعه ووقف)
نادر وهو ياقف بقهر ع ان فيه احد يساعد ع الوقف وبالنقلش:شكراا
اسيل وهي تمشيه دموعها تنزل ع خده وكاتمه شهقاتها وهي تناظر له حسته ضعيف مو نادر القديم الي اذا شافته تخااف من هيبته الحين لا تحسه غيرر غير
نادر:غرفتي رقم 77
اسيل:اوكيه
سكت نادر يحس ملمس يده المسه قبل بس قال هذي ممرضه وين بكون لمست يدها""اااف اصلا انا صرت اضيع حتى الاصواات""
اوقفت اسيل قدام غرفه ناادر بس ماودها تترك يده ودها تبقى ماسكتها طوول العمر بس قطع افكارها صوت نادر
نادر:ماوصلنا؟
اسيل وهي تفتح الباب حق الغرفه:الا وصلنا(ومشته لين قعدته ع السرير واوقفت تشوفه يمد يده يدور الغطاء امسكت طرف الغطاء وقربته له وامسكه وغطاء نفسه فيه)
نادر:شكراا لك
اسيل بهمس:العفوو (وطلعت وهي تركض بقهررر وتانب نفسها وانها هي السبب)


كــووووخ الــبــنــآآآآآآآآآآآآت
مي بحزن:اسيل مراا تعباانه وتحس نفسها هي السبب
نوف:ايه ياقلبي هي قلت لها وفهمتها بس هي مصررره انها هي السبب
فجر وهي تاقف وتتنهد:انا بروح المستشفى من يروح معي؟؟
فرح وهي تاقف:اناا بس مين بودينا؟؟
فجر وهي تهز كتوفها:مدري عادي أي احد يروح نركب معه
ابتسمت فرح واسحبت يد فجر:يلااا امشي
وطلعواا وهن يسولفون بآسيل ونادر وحالتهم


كان واقف ويشوف حركاتها وهي تسولف مع فجر ومتحمسه وابتسم وهو يتذكر حركتها يوم هم بالمستشفى حس بيد انحطت ع كتفه وابتسم وهو يشوف فيصل
فيصل:هههه تناظر حبيبه القلب؟؟
نايف وهو مكتف يدينه:ههههه زوجتي ولي حق اشووفه
فيصل:اووووه فيه تتطورات وش صااير؟؟
نايف:هههه اااه يافيصل ايه صار وصار هههه بس بعدين اقولك
فيصل:ههههه خلاص

فجر:شووفي هذا نايف وفيصل خلينا نقول لهم يودونا
فرح الي حست بخججل يوم شافت نايف وتذكرت حركتها وامسكت يد فجر:هااه؟ااا لا فجر خلينا نروح مع جااك ولا مشعل ولا أي واحد من الشباب الا نايف
فجر وهي تضحك وتكتف يدينها وتناظر نايف الي عيونه ع فرح وارجعت تناظر فرح:هههه ليش ان شاء الله؟؟
فرح:هههه هااه بس كذا
فجر وهي تسحبها بقووه:داامه بس كذاا بنرووح مع ناايف
فرح بهمس وهي تشوفهم قربوا لهم مراا:فجرر تكفين لا
اشطفتها فجر وقالت:مرحباا شباب
نايف الي عينه ع فرح وفيصل:مرااحب
فجر وفيصل الي ماتوا ضحك عليهم بس ماسكين نفسهم وهم يشوفون فرح الي تناظر الارض وتلعب بيدينها بالارتباك ونايف مكتف يدينه ويناظر لها بس ماقدورا يستحملون اكثر:ههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
نايف الي صحى وتفشل ونزل راسه وبعد يدينه عن بعض اما فرح حست بتموووت بمكاانها
فيصل وهو يمسك يد اخته:اقوول فجوور مالنا دااعي هنا صح؟؟
فجر:هههه صاادق احس صرنا علله
نايف بسرعه:هههه لا شدعووه ااا الا اقول فرح انتوا ليش جاينن هنا؟؟
فرح بخجل وبهمس:اا احمم جينا عشان نبي نروح للمستشفى
فجر وهي تتطير عيونها ع فرح:حشى حشى الله اكبررر يابناات من ووين هذا الخجل والادب والهمس ياافريح؟؟ولا عشان هااه اعترفي
فرح الي خلاااااص حست بتموووت كان ودها تقووم وتكفخ فجر الي احرجتهااا
فيصل ونايف:ههههههههههه هههههههه
فيصل وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه خلااص فجوور البنت مااتت
فجر وهي تضحك وتشد ع يد فرح:هههههه لا عاادي فروحه عادي عندهاا الا تعالوا هاه من يودينا؟؟

ليالي وهي تركض من بعيد واوقفت عندهم وهي تلهث:ااه ااه انتظروني بروح معكم
فجر:هلا لولو توني قاعده اقول من يودينا؟؟
نايف وفيصل بوقت واحد:اناااا(ناظروا بعض واضحكوا)ههههههه
نايف:خلااص ودهم فيصل
فيصل:ههههه لالا ودهم انت(وقال لفجر)بس ماوصيك يافجر لاتخلينهم الحالهم اخااف يتهورون عااد حنا الي نبتللش
فجر:ههههههههه لااا تخااف انا ماعندي لا يمين ولا يساار
فرح الي طااح وجهه بقووه بس اسكتت
نايف الي تفشل وصار وجهه احمر ودف فيصل بقووه:اقوول طس منااااك ووجعه شف زوجتي صارت حمرااء
فيصل:ههههه وانت بعد وش ع بالك بس هي
فجر وهي تضرب كف فيصل:ههههههه حلوووووه
ليالي الي ابلعت ريقها بقهر وهي تسمع كلامهم حست بضييق وعصدت حواجبهاا بقوووه وضمت افمها بقهر""ليش صاروا يحبون بعض؟؟من متى؟؟ليش فرح تسوي كذا بنايف هو لعبه مرا تحبه ومره تكرهه اااه وانا الي احبه ومستعده امووت ع عشانه مو معبررني ابداا ويلاحقهاا مثل الغبي""
فيصل الي سكت وصار يناظر ليالي وشاف القهر والعصبيه بعيونها ووجهها وهي تناظر نايف وفرح""وشفيها هذي؟؟شكلها جد تحب ناايف لالالا وشلون تحبه وهي تدري انه لفرح وفرح تحبه وهو يحبهاا لا يكون بتسووي شي لهم؟؟لالالا ماتوقع تسويها""
فجر وهي تسحب يد نايف وتحطها بيد فرح وتضحك:هههه روحوا انتوا بعض انا وخييوو وليالي بنروح مع بعض
فرح الي حست انه ماعاد فيه اكسجين ابد وجت بتسحب يدها بس نايف شد عليها
نايف:ههههه فكره حلووه فجر
فيصل وهو يمسك يد فجر:هههه وحنا بنقلدكم
نايف:ههههه ياقلوود بعدين انا مع زوجتي مو نفسك مع اختك
فجر وهي مسويه نفسها معصبه باستهبال:هيييييه تراا اسحب كلامي واخذ فررح اعقل
نايف الي مسوي نفسه خااف:لالا خلاص تكفين فجر ههههه يلا باااي
فيصل الي عينه ع ليالي وانصدم وهو يشوف دموع بعيونها وفجر:مع السلاامه
فجر وهي تلف ع ليالي:هااه لولو يلا نمشي؟
ليالي الي نزلت راسها بسررعه:هااه لالا روحوا انتوا احمم انا انا احس بصدااع وبطني يوجعني روحوا وو انا انا الحقكم بعدين
فجر باستغراب:راسك وبطنك اوجعوك فجااه؟؟امشي معنا نوديك لدكتور؟
ليالي بسرعه وتلف وجهها وتمشي للكوخ:لالا مااابي برتااح مع السلامه وسلمي ع اسيل
اسكتت فجر وعصدت حواجبها باستغرااب وبهمس:طيب يوصل
فيصل وهو يقرب لفجر"خلاص ياليالي فهمت كل شي بس مسكينه لان ناايف مابعمره بيفكر بغير فرح"وقال بلهجه تحقيق:فجر هي ليالي تحب احد؟؟
فجر وهي تلف له باستغراب:خير؟؟وليه هذا السووال؟؟هههه لا يكون حاط عينك عليها؟؟
فيصل بسرعه وقرف:لالالا ماناقص الا هذي
فجر باستغراب منه حسته بقولها بقرف:ليش؟؟وشفيها ليالي؟؟تهبل ماشاءالله عليها واخلاقه مرا حلووه
فيصل""تبيني احب وحده تحب وااحد ولا بعد متزوج"":مافيها شي ااف اقوول امشي وش علينا منها
اسكتت فجر وحست ان فيصل فيه شي ع ليالي بس ماتدري ايش هو ومشت وهي تفكر


نــآآآآآيـــف وووفــررررررح
نايف وهو ماسك يد فرح بقووه وكانه بتهرب وسااكت ماهو عارف ايش يقوول
فرح الي حااسه نفسها بتطير من الفرح ماتدري ليه بس بنفس الوقت ميته من الاحرااج وساكته ماتعرف ايش تقول
نايف:ااا احمم اا بتقعدين بفرنسا ولا ترجعين معنا السعوديه؟؟
اسكتت فرح شووي وارفعت راسها وناظرت له""ليش انت سالتني هذا االسوووال لما اشووفك اقوول برجع السعوديه بس لما ماتكون موجود اقوول بعقعد"
نايف الي صار يتامل وجهها وهي تناظرله:فررح مااراح اقول أي شي عن قرارك وانا مواافق سوا قعدتي او لا
فرح وهي تبتسم وشدت ع يده ومشت ومشى معها وهزت كتوفها بعلامه مدري:مدري مراات ااا(واوقفت وناظرت وجهه)مرات اقول بروح معك ومرااات اقول لا بقعد عشان الشركه
نايف دون شعور سحبها بقوه لحضنه وضمها بقوووووه وسكت
فرح الي افتحت افمها بصدمه ماتوقعت هذي الحركه منه ابدااااا وظلت فاتحه فمها ويدينها بعيده عن ظره
نايف وهو يشدها اقووى له وبصوت حبببب:فررح انااا احبك ايه ااحبك ومايهمني اذا تباادليني نفس الشعوور ولا لا المهم اني احبك مدري كيف حبيتك اووو متى بس(وبعدها عنه وهو يناظر عيونها ومسكها من كتوفها):اذا تحبيني قوولي احبك واذا(نزل راسه)ماتحبيني قوولي وانا مستعد اطلقك واتركك هنا وماخلي أي احد يقرر بلك سوا جدي او غيره
انصدمت فرح من كلااام نااايف ماتوقعت انه يحبها كذا"احبه ولالا"ناظرته حركه افمها بتتكلم بس كل الكلام ضاااع وظلت تناظر له بصدمه
نايف"لالا يافرح لاتتركيني"تنهد وتركها:اا ههه خلاص اول ماارجع السعوديه بتاصلك اورقتك(ولف ومشى)
فرح الي استووعبت واصرخت وهي تركض له:ناااااااااايف
لف لها بس ع طوول طااح ع الارض من قوه ضمتها له والرمل تناااثر بقووه حولهم
فرح وهي تتطوق رقبته بيدينها وهي تبكي:ااااه اااه اااحبك احبك لا تتركني لا تتركني مراات احبك بجنوووون ومراات اكرهك بجنووون مراات افهمك بسررعه ومراات احتااار مراات تضرني ومراات تداافع عني ممدري هذا حب او لا بس بنسبه لي هذا اللحب
ابتسم ناايف بقووه ووقفها:جد فررح؟؟تحبيني؟؟ولا تقولين كذا بس يعني
فرح وهي تضمه بقووه وتبتسم:لا اقوله جد اا اول ماكنت ادري احبك او لا بس لما قلت لي حست بشعوور غريب شعور قالي الحقيه لا تتركينه يرووح منك
ضمها بقووه نايف وهو يبتسم تنهد برااحه وبحركه سريعه منه نزل يد تحت ركبها ويد تحت رقبتها ورفعها فوووق وصار يدرو فيها وهو يضحك
فرح وهي تصاارخ وتضحك ولافه يدينه حوول رقبته:هههههههه اااااااا نااااايف هههه يييييمه نززززلني واالله اخااااااااف اطيح ههههه ناااااااااايف
نايف وهو لسى يدور فيها ويضحك حس انه ملك الدنيا بكبرها بهذي اللحظه ماهو مصدق ان فرح تحبه وهو يحبها خلااص بيعشوون بحب يقدر يقول لها كل الي بقلبه دوون مايخااف وابتسم بقووووه وطاحوا كلهم ع الارض وهم يضحكوون
كانت فرح ع ظهرها اما نايف ع بطنه ابتسم نايف بمكر وطوق بيدينه جسم فرح وقرب وجهه منها مررااا
اما فرح الي صارت تناظر له بصدمه وهو فوقها بس يعني بعيد ويدينه مطووقتها ووجه قرريب من وجهه قرب لها اكثر بحركه عفوويه منها غطت وجهها بدينها وابتسمت
نايف وهو يضحك ويطيح ع ظهره جنبها:ههههههه ههههه
فرح وهي تبعد يدينه وتضحك بخفه:ههههه
ابتسم ناايف بقووه ومسك يدها بقوووه وصاروا يناظرون السماااء بفرررحه
نايف كانه تذكر شي وابتسم ورجع وسوا نفسه حركته الي طوق فرح بين يدينه
فرح بخوف وخجل:ااا ناايف
ابتسم نايف وقال:
آحبّك وأحبّك وأحبّك .. لين أشيب يعني لين آموت وآنا أحبّك للنّخاع
وياليت مالك في حياتك خويّ .. ولا طليب كان بااخشّك وسط خافقي وآآقول .. ضاع
(وضحك ورجع لمكانه ومسك يدها ثاني مره)
ابتسمت فررح بقوووه وحست انها ودهاا تتطير بعد ماسمعت البيت الي قاله كان ودها تقول شي بس ماعرفت تقول الا:واناا بعد
ابتسم نايف لعفويتها وتعدل بجلسته يعني قعد بس رجل مدها ورجل قربها لصدره وحط يدينه ع كتوف فرح وسحبها وهي تضحك وخل ظهر فرح ع بطنه ونزلت فرح راسها ع كتفه وناظرت وجهه وابتسمت بس انصدمت لما باس خشمها ورجعت وجهها عادي واضحكت اما نايف لف يدينها حول صدرها وشدها له اكثررر وابتسم


بــيـــت ســـآآآآآآآآآآآآمــــي
غـــرررفــه هــيــآآآآآآآآآآ
كانت لامه رجولها لصدرها وحاطه يدينها ع رجولها وراسها فوق يدينها ومبتسمه وهي تتذكر حركات سعوود حست بشعور غريب يسررري بجسمها شعور ماتدري أيش تاصفه بس الي تعرفه ان هذا الشعور يحسسها بفررررررررح
ادخلت ياسمين واستغربت وهي تشوف هيا مبتسمه بصراحه خافت قربت منها واقعدت جنبها ع السرير وحست ان هيا مانتبهت لها عشان كذا مدت يدها وهزت هيا:هيااااا
هيا الي صحت وانصدمت انها ماحست بدخول ياسمين وتعدلت وبالارتبااك:ااا ههه هلا ياسمين هاه كيفك بعد امس؟؟لايكون زعلتي ترا هذي العنوود وو--
قاطعتها ياسمين وهي تبتسم:مااعليك مازعلت ولا شي وانا اعرف العنود المهم لا تضايعين السالفه ليش يوم دخلت تبتسمين؟؟
اضحكت هيا بخجل وهي تتذكر سعود وتنهدت
استغربت ياسمين بس حست بالخجل بضحكه هيا وابتسمت وحطت يدها ع يد هيا:هيااوي حبوو قوولي لي ماراح اقوول لاحد لا تخافين
ابتسمت هيا وارفعت راسها:ااكيد؟؟
ابتسمت ياسمين:اكيد يلا قووولي هههه حمستيني
ابتسمت هيا وبدت تقوول لياسمين كل شي صاار لها مع سعود من اول شي لين اخرر شي
ابتسمت ياسمين وضمت هيا وهي تضحك:ههههه شكله حن عليك واتركك ااو يمكن حبك؟؟
اسكتت هيا وقالت بصدمه:حبني؟؟ههه لالا مستحيل اصلا هو عنده بنات اجمل مني بكثيررر
ابتسمت ياسمين وشدت بيدها ع يد هيا وقالت بثقه:بس بالحلال غيررر
اسكتت هيا بصدمه وكلمه ياسمين تترردد ببالها""بالحلاال غيررر بالحلال غير معقووله ياسعود حبيتني؟؟""
ياسمين:يلاا قوومي الكل ينتظرك تحت بنرووح مطعم عازمنا سوومي
هيا الي افطست ضحك:ههههههههههه سووومي؟؟ههههههههههه هههههههههه
ياسمين الي مدت بوزه بزعل(تستهبل) كتفت يدينها وهي ماسكه ضحكتها:ليش تضحكين ست هياا؟؟هااه عشاني ادلع زوجي
هيا وهي حاطه يدها ع بطنها:هههههههه اااه اااه ييمه خلاص تكفين ايش قالت قالت سوومي هههههههههه
ياسمين وهي تضحك وتتدفها بقووه:ططسي ياسخيفه
هيا وهي تسحب يد ياسمين وتاقف من السرير:هههه(ومسحت دموعها من الضحك)صراحه انتي رهيبه اقوول اطلعي بغير
ياسمين بلعانه:موو طالعه غيرري قداامي
هيا وهي تتدف ياسمين من ظهرها وتتطلع برا الغرفه:اقووول طسي(وسكرت الباب وهي تضحك ع ياسمين)"سوومي هههههههههه""وغيرت ملابسها بسررعه وطلعت للسياره لانهم كانوا كلهم موجودين فيهااا

فــــنــددق هـوولــيـدي آآآآآن

كان سعود منسدح ع السرير وحاط يدينه تحت راسه"وشفيني من نزلتها بيت اهلها وانا افكرر فيها معقووله حبيتها؟؟ااه لا ياسعود لاتحبها انت ماتستاهلها هي بنت نظييفه ومؤدبه مو نفسك قذررر ووسخ ااااه ياهياا ليتك جنبي""قطع افكاره صووت جواله تنهد بقررف وهو يشوف اسم حسين رمى الجوال بقووه ع الارض هذي يمكن 20 مره يدق هو وضرااار"وش يبووون خلااص انا لازم اتغيرر ايه لازم عشان هياا يمكن الله ارسلها لي عشان اتوووب ااه ياهيا غيرتيني بيومين بس وشلوون وشلون""وقف حس نفسه مكتووووم لبس بلوزته بسرعه باهمال لانه كان بس لابس بنطلون وطلع وقال للبدي قارد يرووح لانه يبي يسوق بنفسه ركب السيااره ومشى بسررررعه وهو مقهووور


آآآآآآآآآهــــــــل ســآآآآآآآآمـــي
ادخلوا المطعم وهم يسولفون ويضحكون(والعنود اعتذرت من ياسمين وياسمين ع طوول اقبلت اعتذاارها وارجعوا زي اول واحسن بعد)
كان المطعم عبااره دورين وكبيررر مره الدور الاول طاولات مفتووحه ع بعض والارض عشب اخضرر يجنن وكل الي حولهم اشجاار وانوار الوان اخضر واصفر واحمر وازرق اما الدور الثاني لا عباره عن غرف مغلقه والدور الاول مفتووح ع البحر وصووت البحر معطي جوو ثااااااااااااااني
سامي:هاه وين ودكم نقعد فوق ولا تحت؟؟
البنات بسرعه:لالا تحت
الجده وهي تستند ع عصاه وتقعد ع اقرب طاوله:اقوول اقعدوا هنا اااه مافيني يحل اصعد
الكل:هههههه (وكل واحد سحب كرسي وقعد راح اقولكم الترتيب ياسمين جنب سامي وجنب ياسمين هيا ووجيهم اتجاه الباب(باب المطعم يعني أي احد يدخل يشوفونه)وقدامهم راشد والعنود وعاليه ونوال وباول الطاوله الجد وبااخر الطاوله ام سامي واسير
سامي:ههه بس ترا كذا ماتقدرون تكشفوون؟؟
الكل:عااادي
راشد:هههه حشى كل هذا عشان العشب ههههه
عاليه:هههه لا مو بس كذا حتى الجوو شي واسمع صووت البحر يجنن ههه
العنود وهي تناظر البحر:حتى شكله يجنن كذا تنفتح نفسك للاكل
راشد:هههه صادقه
هيا وهي تضحك اختفت ضحكته وهي تشوف الي دخل من الباب ومعصد حوااجبه وشكله ضااايق او معصب وسحب كرسي بقووه وقعد افتحت افمها بصدمه"لالالا مو معقووله هو""وشدت بيدها ع يد ياسمين وكانت يدينهم تحت الطاوله
ياسمين الي استغربت ولفت لهيا تبي تسالها بس اوقفت وهي تشوفه هيا تناظر قدام لفت للمكان الي تناظر له هيا واستغربت شافت شااب بالعشرينات من عمرره ومزيووون"احس اني شفته قبل بس وينن وين"اشهقت دون شعور ولفوا كلهم عليها
سامي بخوف وهو يمسكها من كتوفها:ياسمين حبيبتي وشفيك؟؟
ياسمين وهي تلف بسرعه وجهها عن الشاب وناظرت سامي:ااا اا هههه لا بس شفت قطووه وخفت
ام سامي وهي تتنهد برااحه:اايه يمه خفت ع بالي فيك شي
ياسمين:ههه لالا(واسحبت يد هيا وهي توقفها)حنا بنروح الحمام
هيا الي واقفت بسررعه وراحوا للحمامات
ياسمين بعصبيه:هياا هذا سعوود؟؟
هيا وهي منزله راسها وبهمس:اايه
ياسمين:هيااا ليش ماقلتي لي انه وااحد من الشباب الي كانوا بيخطفوونا بالشاليهات
اسكتت هيا وماردت
انقهرت ياسمين وامسكت هيا بقووه من كتوفها:هيااا تكلمي؟؟
هيا بصرراخ:لالانك بتحسبيه ووسخ ااا صح انه وسخ بس بس صدقيني يااسمين هوو غير
ياسمين بصرراخ:غيييييرر غيررر عن اايش؟؟هيااا مافكرتي كيف عرف بيتناا؟؟
هيا وهي تحس بتصيح:الا
ياسمين وهي تلف بخووف وتتنفس بالقوه:اااه اااه هذولاء قصدينا انا لامز اقوول سامي
هيا بسرعه وهي تمسك يد ياسمين:لالا ياسمين تكفين ابووس يدك لا تقوولين لسامي شي تكفين ااخااف يضر سعووود
انقهرت ياسمين من هيا:هيااا انتي مجنووونه؟؟تخافين ع واااحد اخطفك وكاان يبي يعتدي عليك؟؟
هيا وهي تنزل راسها:بس ماعتدى علي(وارفعت راسها وبصوت عالي شوي)كااان يقدر ياياسمين بس مااسوا لي شي تتوقعين ليه؟؟قوولي لي ليه؟؟
ياسمين وهي تحس بتصيح تحس بالخووف:مدررري خلاااااص مدري ولا يهمني يدري (دفت هيا بقووه بعيد عنها وطلعت)
هيا الي واقفت وصارت تصيح بهدووء"ااه ياسعوود وش سويت فيني"هدت وغسلت وجهها وطلعت وهي منقهررره ومرت من عند طاوله سعووود

سعود وهو قاعد يناظر المينيو بملل شاف وحده مرت من عنده يعرف زولها ززين احفظه عرف راسه وانصدم لما شاف هيا"معقووله هي؟؟الا هي اااه ياهيا ليش ياقدر قاعد تجمعني معها هذولاء اكيد اهلها"""


اما هيا ماارفعت راسها ابدااا وهي تحس بنظاراته لها وناظرت ياسمين بنظره ترجي بس ياسمين تجاهلت نظراتها وكملت اكل بضيييق تنهدت هياا وامسكت الشوكه ودخلتها بصحن السلطه وهي تحس تفكيرهاا ضاااااااااييييع

ليه انا وياك من بد البشر
مالنا حظ على الدنيا سعيد..
قلب سرقته أرجوك رده لراعيه
أو هات قلبك..والعطا بالتساوي


حس ان هيا متضاايقه من وجوده وقف بضيق ونزل الحساب ع الطاوله بقووه وترك الاكل حتى دوون مايلمسه"انا وش كنت اووهم نفسي حتى لو حبيتها هي مستحيل تحب واااحد زي مستحيل""وطلع براا المطعم بسررررعه

اما هيا لما شافته طلع اوقفت دوون شعور بس عضت ع شفايفه وغمضت عيونها بقووه بعد ماشافت نظارات اهلها لها باستغراب
نوال باستغراب:هياا وشفيك وقفتي كذاا؟؟كان احد اقرصك؟؟
هيا وهي ترجع تقعد بسرعه وبارتباك:هههه لالا مافيني شي بس حست بشي ع الكرسي وووهه ماطلع شي
الكل سكت مع انهم ماصدقووا هياا ماعدا ياسمين الي تعرف ليش هيا اوقفت"ااه ياهيا ليشح بيتيه هوو من بد كل الرجاال والله مايستااهلك مايستاهل قلبك الي زيه مفرووض ماياخذ الا القذررين زيه ااه ااف محتاره اقوول لسامي ولالا""""

يــــــــــــتــــــــــــــــبـــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:59 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تـــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــــــع



فـــرررررنــســآآآآآآآآآ
كانت واقفه وهي تناظر لهم وحاطه يدينها ع افمها تكتم شهقااتها وهي تناظر لهم كانواا مبسووطين ويضحك ودموعها تنزل بقوووه ع خدودها""لالالالا ناايف لي لي انااا ااااه ليش ياافرح تاخذينه؟؟لو فرح ماجت كان حبني اناا كان مفرووض اكوون انا بمكانك(تقصد فرح)""ولفت وجهها وراحت تركض للكووخ ودموعها تسبقهاا


فجر وهي تركب السياره وتسكر الباب اما فيصل وهو يضررب راسه ويفتح الباب:يووه نسيت اجيب العلاج حق نادر بدقيقه بروح الكوخ اجيبه واجي
فجر:ااف طيب بس بسررعه
فيصل وهو ينزل بسررعه ويركض فجاه حس انه صدم شي رجع خطوه ع وراء وحط يده ع صدره ورفع راسه وانصدم لما شاف ليالي الي طاحت ع الارض وتبكي بقووه انصدم ونزل لمستواها وقال باسف:اا ليالي اسف لايكوون اوجعتك>>ياقلبي ع باله انها تصيح من صدمته فيها>>
ليالي بصرااخ ماله دااعي:بببببعدد عننننني اااااااااف اننننننننت ككككل شووووي ناااااااط ببووجهي(واوقفت ودفت فيصل بقووه ومشت وهي تمسح دموعها وتركض لكوخهمم)
انصدم فيصل واستغرب بس انقهر من حركتها"عاد انا وش تهمني ااف خليها تولي"وراح وجاب علاج نادر وركب السياره بضيق ومشى بسرعه للمستشفى وهو معصد حواجبه بضيق


مــــصـــــررررر
ليلى وهي تاقف بعصبيه:هذاا اكيد انجن؟؟وشلوون يبينا نمكلك الحييين؟
ام ليلى وهي تهدي بنتها:وشفيها حبيبتي؟؟خير البر عاجله ومافيه شي
ليلى بقهر وتحس انها بتصيح اطلعت برا الغرفه وهي تقوول:كككيفكم براااحتكم اصلاا مثل اللعبه بينكم تزوجوني وتتطلقووني الي تبوون(وطلعت تركض لغرفتها وهي تصيح)


شــقـــه الـــرررجــآآآآآآل
مازن وهو يبتسم ويتخيل شكل ليلى اذا قالوا لها>>>نذذل
ضاري:يامازن مايصير كذا حراام تضغط عليها
مازن بقهر منها:لا تستااهل اجل هذاا شرط تشرطه ع واحد تحبه
ضاري:هههه وانتم نقهر عشان الشرط؟؟يمكن البنت تعبانه وصار عندها شي نفسي من الرجال بعد الي صار لها مع سالم
مازن بعصبيه:ااسسكت لا تقول اسمه قداامي
ضاري بنذااله:سااالم سالم سالم
مازن وهو ينط ع ضاري وصار يضربه وضاري يضحك
دخل عليهم جراح(اخو ضاري)وناظرهم باستغراب وجاء وسحب الصحن الي محطووط فيه اكل مازن وقعد يااكل بهدووؤ ويناظر التلفزيوون
مازن وهو يدف ضاري بقووه لف ولقى جراح ياكل اكله ويناظر التلفزيوون ببروود:خيررر سيد جرااح؟؟شكلكم انت واخوك متعنووين علي
ضاري وهو يقعد جنب اخوه وياكل:اايه متعوونين عندك مانع
مازن بهقر:لالا دوواس(ورفسهم بررجله وقعد ياكل)
جراح بهمس لضاري:ضااري خلنا نرفس من وراء عشان يطير قدام
ضاري بنفس الهمس:ههههه طيب يلا(وبوقت وااحد ارفسوا مازن من وراء وطار مازن قدااام وصرخ اما هم اهربووا برا العماره وهم يضحكوون يعرفون مازن اذا عصب مايشوف قداامه)

فـــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
ادخلوا فيصل وفجر المستشفى وكان بوجهم مشعل وشكله معصصصب مرااااااااااااااا
فجر"وشفيه معصب؟؟الله يستر""
فيصل:وشفيك؟؟
مشعل بضيق وصراخ خفيف:ااساال اخووك المتخلللف راافض يروح الدكتووور وش ييحس فيه اااااااااااااف(ومشى وصدم بكتفه فجر دون قصد بس حتى مالف ولا ناظر وكمل طررريقه)
فجر وهي تحط يدينها ع كتفها:اااااااااه يييمه احس كتفي انكسر""بس مالومه ناادر صاير يقهر والله يووافق غصبا عنه""
فيصل وهو يتنهد ويهز راسه باسف:اااه الله يصلحه نااادر
فجر بضيق:فيصل هو ليشي سووي كذاا؟؟يعني يبي يضاايقنا ولا ايش؟؟ااف انا برووح لاسيل لاني مو مستعده لثقاله دم اخوووك صاير كانه وااحد ثااني مو اخوي نادر الي اعرفه الي يمزح ويضحك اااه الله يصلحه تكفى فيصل حااول فيه انا اذا دخلت هااوشته
فيصل:هههههه ماانتي مبااعده مشعل كل شي بالغصب
فجر الي ابتسمت من ذكر اسم مشعل:ههه ايه يلا بروح لاسيل بااااااي
فيصل وهو يفتح باب غرفه نادر:باااي(ودخل)



انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني

ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 07:01 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((33))ـآآآآآآآآآآآآرررررت

فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآآ
كآآآآآآآن الكل متجمع بالمطعم ماعدا نايف وفرح ونادر اما اسيل اطلعت من المستشفى وقاعده معهم
الجد:مو حاله هذا الوولد لازم ناخذه غصب
ابوفيصل بضيق من حال ولده:دااري يبه بس هو راافض
جاك:والدكتور لما قلت له قالي لا لازم يكون المريض موافق ومقتنع ولا مااقدر اسوي له العمليه
الجد بحده وهو يخز جاك:اذا عطيناه فلووس زياده بيواافق
سكت جاك وتضايق من الجد"هذا جزااتي والله لو حبي لنادر ومعزته بقلبي كان ماشفت الدكتور ااف""
فيصل الي حط يده ع يد جاك وابتسم باحراج وكانه يتعذر من حركه جده
ابتسم جاك وهز راسه بمعنى عااادي
ابونايف:طيب كيف نقنعه؟؟
ام فيصل وهي تصيح:ااه ياوليدي مدري ليش راافض قلت له وترجيته بس مافيه فايده
الجده وهي تهدي ام نادر وتمسح ع ظهرها:هدي ياام فيصل ان شاء بيقتنع
ابومشاري:طيب ياجاك فيه ضرر اذا تاخر؟؟
سكت جاك شوي بضيق بعدين قال:بصراحه يقول ايه فيه ضرر وبتقل نسبه نجاح العمليه
اشهقت اسيل بقووه واوقفت دون شعور وهي حاطه يدها اليسرى ع افمها وبيدها اليمنى متراكيه ع عكازها عشان رجلها
الكل ناظر اسيل بصدمه واستغرااااااااب
الجد بحده:خيررر؟؟وشفيك فزيتي كذاا؟؟
اسكتت اسيل وقالت بالارتبااك:ااا ااا
وانقذها صوت ناايف هو يقول:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فرح الي متمسكه بيد نايف بقووه ونايف مثلها استغربت لما مرت من عندها اسيل وشكلها متضاايقه عصدت حواجبها ولفت ع مي وهزت راسها لمي بعلامه وشفيها اسيل
تنهدت مي وهزت كتوفها بعلامه مدري
فيصل الي ماشال عينه عن ليالي وهي تخز فرح ونايف بقووه وباين الحقد والكره والغضب بعيووونهاا ولف وشاف نايف وهو يضحك ويهمس باذن فرح وفرح تضحك ابتسم""مستحيل اخليك ياليالي تخرربين فرحه ناايف لو كان علي ااذبح نفسي""
مشعل بضيق:انا تكلمت معه بس ماافيه فاايده متمسك براايه
مشاري:حتى انا والله واذا سالته ليش ماتبي تسوي العمليه؟؟يقول كذا كيفي
نوف بضييييق وصوتها الي بدا يروح من البكي:حتى انا والله(وبكت)
فجر وهي تقوم بسرعه وتقعد ع ركبها عند كرسي نوف وتمسك يدين نووف وتهديها وهي تهمس
مشعل قعد يناظر حركات فجر وهو يشوفها تهتم باختها ووتتكلم معها ابتسم""غريبه انتي يافجر مراات اقول قاسيه مرات اقوول حنوونه مرااا مرات اقوول قوويه ومرات اقول ضعيففه""
ام مشاري:طيب والحل؟؟
تنهد ابوفيصل:مدري مدري
نايف:طيب عمي احلف علييه يمكن يووافق
ابوفيصل:لا ماقدر ياولدي اعرف نادر عنيد وحتى لو حلفت ماراح يهتم وبيرووح حلفي ع الفاضي
نايف بضيق:الله يصلحه طيب خلوونا نتركه الحين وان شاءالله يقتنع من نفسه
ريم:ووشلون نايف من نفسه؟؟انت شفته وشلوون متمسك برااايه انا بصرااحه طوول مهنتي ماشفت واااحد زيه متمسك براايه
فيصل:صادقه ناادر مرااا عنيد ماله الا رايه
الجد بعصبيه:وشلوون ماله الا رايه؟؟يعني نسكت ونخليه يصيررر اعمى



آآآآآآآآســـــيــــــل
تنهدت"معقووله يصير اعمى للابد واكوون انا السبب لا مستحيل اتركه يسووي كذاا مستحيل حتى لو اهاني لو ضربني لو سوا الي يسووي كيفه بروح له واقنعه""مشت بسررعه واركبت مع تاكسي واتجهت للمستشفى


مـــصـــــر
الــمــلآلآلآلآهــــــــي
ليلى الي قررت تنبسط وتنسى مااازن كانت تركض وتلحق منااال ناااسيه العالم الي حوولها
منال وهي تااقف بعيد عن ليلى وتنقز وهي تضحك:هههههههه تعاالي ياااادباا
اركضت ليلى لها وهي تلهث:اااه هههههههه تعبتت بعدين انا مو دباا انتي دباااا ههههه امشي نلعب هذيك اللعبه
منال وهي ترفع راسها للمكان الي تاشر عليه ليلى واشهقت:اااه مجنووونه انتي تبيني ااركب هذي؟؟
ليلى وهي تضحك واوقفت جنب منال:ههههه اممشي مغاامره
منال بخووف:وش مغامرته؟؟الا قوولي انتحاار لالالا يمه تخررع
((اللعبه كانت قطااار المووت بس اكثر ارتفااع واسرع والدوائر>>>ماتعرف وشلون تاصفها>>>الي يدور فيها القطار 3 لكن بالعاده تكون وحده))
ليلى وهي تضحك:هههه طسي باخذ هدى وسمر اقووى منك ولا ريما ادري ززيك
منال:هههه ايه رووحي لهم هذولاء بيعااات عمرهن(وقالت وهي تبي تقهر ليلى وتسبل بعيونها وبدلع)اناااا سلمااني يبغاااني
ليلى وهي ماسكه ضحكتها وتناظر لمنال من فوق لتحت:حمدالله والشكر(ودفتها بيدها)انقلعي هههههه
هدى وهي تشوف ليلى اوقفت عندهم:ااررحبوووا
ليلى:هههههه هدى انتي وسمر تركبوون معي قطار الموت؟؟(واشرت عليه)
ريما وهي تشهق وتحط يدينها ع صدرها:اااااااااا مجنونه تبي تركبين هذا؟؟
سمر بحمااس:وواااوو يلاا قداام لولو انا معك
هدى بنفس الحمااس:واناا بعد يلا امشوووا
ليلى:هههه يلاا(ومشوا)
ريما وهي تمشي رواءهم:هيه يامجنونااات وربي تمووتون
هدى:هههههههه وش نموووت؟؟العمر بيد الله واذا كااتب لي امووت بهذي اللعبه بموووت فيها
ريما:يممممه ياالبرروود
هدى وهي تصف الطابور وقدامها سمر وقدام سمر ليلى:اايه هههه برووود
ريما وهي تبعد بسرررعه وتاقف تتفرج عليهم واوقفت جنبها منال
:مرررحباا
لفت منال وريما وابتسموا لمازن وضاري وجراح:اهلين
ضاري باستغراب:وين الباقياات؟؟
ريما وهي تاشر بيدها ع اللعبه:هناااك بيركبوون
جراح:ههههه اوووخص والله بنات خوالي قويااات
مازن وهو يبتسم بمكر ويناظر ضاري وكانه يقول له تفكر بالي افكر فيه
ضحك ضاري وهز راسه
مازن:هههه انا بركب من يركب معي؟؟
ريما ومنال بسرعه:لالالالا حنا ماانبي
ضاري:انا معك(ولف لاخوه)وانت جراح؟؟
جراح:ههههه لا حبيبي نسيت اني مااحب الاماكن العاليه
ضاري:هههه ايه صح يلا مازن
ومشووا واوقفوا وراء هدى
مازن بهمس لهدى:هدى
لفت هدى وابتسمت:اهلين
مازن ببتسامه:هلابك اسمعي ابي اصير وراء ليلى قوولي لسمر تبعد عشان اركب معها بنفس الكرسي
اضحكت هدى وهزت راسها:طيب(واسحبت سمر بهدوء وقالت لها بهمس):سموور مازن يبي يصير وراء لولو عشان يركب معها
سمر:ههههه طيب(وارجعت سمر وصار مازن قدامها يعني وراء ليلى)
اركبت ليلى وهي فرحانه بس بنفس الووقت حست بخوووف ونزلت راسها تزين جزمتها ومانتبهت للي ركب ع بالها سمر:سمررر بديت اخااف ههههه احسها اخووف من هنا
الموظف حق اللعبه وهو يسكر المقاعد ووصل عند مازن وليلى وسكره قال مازن بمكر:صاادقه
اوقفت ليلى عن الحركه لحظه وماتت خووف من الي ركب معها وارفعت راسها بسرعه وناظرت فيه بصدمه:ااا ااا انت وشلون ركبت؟؟
مازن ببتسااااااامه:زي مايركبوون النااااس
ليلى وهي تناظر له بحقد وكره وبعدت عنه مرااا والزقت باخر العربه بس مع كذا كاانت قرريبه
مازن بلعاانه صار يقررب لها اكثرر لين لصق فيها وقال:كذا احسن
انقهرت ليلى وكانت تبي تنزل بس القطاار مشى ودفته من كتتفه بقوووه:بببببببببببععععععععد
ضحك ماازن عشان يقهرر ليلى وقعد بعيد عنها شووووي وسكت
ليلى الي بددت تخااف وصارت تصرررخ باعلى صووتهاا:ااااااااااااااااااااااااااا ييييييييييمه يييييييمه لالالالالالا خلااااااااااااص بنززززززززززززل ااااااااااااه
مازن الي ميت ضحك ع ليلى:ههههههههههه هههههههه لوولو لولو حبيبتي(قالها دون شعوور)
ليلى الي ميييته خوووف ولاشعور قربت لمازن وامسكت ذراعه بدينها الثانتين ودخلت راسها بكتفه وهي مغمضه عيونها بقوووه
مازن الي تجمد من حركتها وبلع ريقه واستووعب ولف يد الثانيه حوول خصرها وكانه يحميها:لولو خلاص الحين تخلص اللعبه ههههه دااامك خاايفه ليش تركبين؟؟؟
ليلى الي ساااكته ومااردت واصرخت بقوووه لان القطار نزززل بقووووه وتمسكت فيه ااكثررر:ييمه يمه
مازن وهي يشد عليها وبهمس وهو يناظر السماااء قداامه:لا تخااافين طوول ماانا معك بحميك سوا حبيتيني او لا
انصدمت ليلى من الي قاله حست طلعه من قلبه حسته قالها بحب وشااعريه حسته قاالها بصدق واحساااااس ارفعت راسها بس يدينها لسى متمسكه بذرااعه ووقف القطار وبدوا الناااس ينزلون بس هو وهي كاانوا بعااالم ثانـــي ليلى بعااالم الصدمه عالم تصدقه ولا تكذبه اما ماازن وهو يناظر عيون ليلى الي تعلقت بعيوونه كان بعااالم الحب والشوووق والقهر
نزلت راسها بسرعه وبعدت يدينها عنه لان الموظف فتح المقاعد ونزلت بسررعه وارتبااااك
اما مازن حس ان رووحه اطلعت منه لما اتركت يديه ومشت صار يناظر لها لين اختفت مع زحمه الناس ونزل واللحقه ضاااري وصار يناديه بس ماازن ساحب عليه ويمشي بضيق


فـــررررنــســآآآآآآآآآآآ
ادخلت اسيل المستشفى واتجهت لغرفه نادر وافتحت الباب بقووه وهي مقهووره
نادر:من؟؟
قربت اسيل وبعصبيه وصوت تنفسها عالي من القهر:اننت ليش كذاا عنيد؟؟ع بالللك بنقووول واااوو زين؟؟انت غبي تبي تصير اعمىى طوول عمرك؟؟تدرري انو كل ماتاخرت قلت نسبه نجاح العمليه ااكثرر؟؟وو---
قاطعها نادر بهمس:اسيل ااانا انا
قربت اسيل كان ودها تصرخ وتقول لا تكفى نادر لاتتكلم بهذي اللهجه كانه ضعيف ومسكين وقربت منه واقعدت ع حافه السرير وتنهدت وقالت بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:نادر تكلم قوولي
نادر وهو يبلع ريقه وقال بنفس الهمس:خاايف خايف يااسيل
اسيل وهي تصيح وقربت من اكثر:من ايش؟؟
نادر بنفعااليه:من من كل شي من كل شي خااايف تفشل العمليه خااايف ابقى طوول عمري عاايش بالظلاام انتي ع بالك اني مبسوووط لالا بس خاايف تفشل العمليه اا وش راح يصير فيني ولا بامي ولا ابوووي وشلون بتكون خيبه املهم
اسيل وهي تمسك يده دوون شعور:ناادر العمليه بتنجح جااك يقوله و—
نادر ببتسامه باهته:بس الي ماتتدرين فيه يااسيل ومايدري فيه الكل ان نسبه نجااح العمليه 30 بالميه فاااهمممه وشلوون 30 بالميه؟؟؟
اسيل بصدمه:ااا بس لا مو هذا الي قاله جاااك
سكت نادر شوي بعدين قال:اسيل جاك ارسل اوراقي الي من دكتور الي هنا للدكتور الي بيسووي العمليه(وسكت شوي)تشوفين الملف هنا بالغرفه؟؟
اسيل وهي تتلفت وانتبهت لملف ع الكومدينا:ايه
نادر:هذا الملف وصل من الدكتور الي بيسووي العمليه ماله ربع ساعه جااي وقلت للدكتور يقراه علي كنت ابي اكوون اول واحد ادري ههه شفتي يقوول نسبه نجاح عمليه 30بالممميه فاهمه وشلون 30؟؟؟
اسيل بصدمه ودموعها بدت تنزل لا شعور طيحت راسها بحضنه وهي تبكي بقووه:ااااه ااااا انا السبب انااا نااادر ساامحني ساامحني ااااه ااااااااااااه
نادر بصدمه ولااول مره انززلت دمعه ع خده دمعه حطمت كبرياء ررجل حطمت رجووله رجل حطمت فوووااد ناااادر وقلبه حرك يده ع شعرها وبهمس يبكي:اسيل انتي مو السبب وانا اسف اذا قلتك انك السبب اا انا انا(ماعرف وش يقول ودموعه انزلت اكثر عض ع شفته السفليه يكتم قهره)
بعدت عنه اسيل وانصدمت وهي تشوف دموعه امسكت وجه بيدينها وبضعف:لالا نادر لاتبكي تكفى ماابي اشووف دمووعك تكففى(ومسحتها بيدينها وحطت راسها ع كتفه وبكووا كلهم بكووا قهر بكوا تناايب ضمير بكووا فشل بكووا شعور ذل بكوا شعور جديد يتحرك بقلوبهم شعوور لسى مافهموه)
نادر وهو يبكي مثل الطفل ضم اسيل لصدره بقوووه وكانه يبي الاماان وصاروا كلهم يشااهقون من البكي ومنظرهم يقطع القلب

سـتـآآآآآررر بـــكـــس
ضرار:هييه انت وشفيك؟؟صار مو ع بعضك؟؟ولك يومين مختفي؟
سعود بضيق وطفش ودون نفس:مافيني شي
حسين:هههه طيب ليش تقولها دون نفس؟؟
سكت سعود ومارد عليه وشرب من الكوفي الي بيده وسرح فيه اما حسين طاااح وجه ان سعود مارد عليه وسكت
ضرار بقهر:ذاا الغبي وشفيه؟؟
حسين:انت قلته غبي خلله يوولي
سعود الي كان يسمعهم بس شااطفهم تنهد"ااه ياهيا خلااص تكفين اطلعي من باالي وين مااروح وانتي فيه حتى بنوومي تجيني ااه ياليتك صدق تكونين جنبي ااف""نزل الكوفي من يده وسحب مفاتيح سيارته ومشى فيه بسررررعه واتجهه للبحر
حسين بدهشه:هذا شكله مريض
ضرار"سعود مو ع بعضه ااكيد صاير شي":صاادق


فــررررنــســآآآآآآآآآ
بعدت اسيل عن نادر بعد مااستوعبت الي صار واوقفت بخجل وقالت بهمس:ااا انا انا احمم بطلع
نادر الي هو بعد استووعب:هاه اايه
اوقفت اسيل وصارت تناظر له تنهدت ولفت وجهها وطلعت وسكرت الباب وهي مقهووره من الي قاعد يصير

تنهد نادر ورجع ظهره ع السرير ومايشووف قدامه الا الظلاااام"معقوووله ببقى كذا طوول عمري ااه صدق انه كاان عندي نعمه واناا مدريت ااه ياربي ساعدني""

بـــعـــد ســآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـــه
بـــررررررا الــغــررررفــه
ام فيصل وهي تتطيح ع الكرسي ويمسكها فيصل وقال:يييمه ههدي
ام فيصل ودموعها تنزل:اايش؟؟(وبصرااخ)اانتتت تدري وش قااعد تقوول تقوول ان ولدي بيبقى طوول عمرره كذااااا ااه ياوليدي ااه ياحسااافه شباابك ااه
فيصل الي حس انه بيصيح ومسك يدين امه:يييمه خلااص تكفين اهدي بعدين الدكتور يقوول فيه نسبه نجاااح ليش نفقد الامل؟؟
ابوفيصل وهو يقعد ع الكرسي بضعف وحط يده ع راسه وسكت:---
ابونايف وهو يحرك يده ع ظهر اخوه:هد ياابوفيصل وفيه امل صح انها قليله بس فيه انا بقنع ناادر
سكت ابوفيصل وماارد وهو مايدري العمليه بتنجح ولالا
الجد:ووش هذاا؟؟اكيد فيه علااااج اااكيد
الدكتور بهدوء بالفرنسي:هدوا ياجماعه وخلوه يسوي العمليه واذا مانجحت ماراح يخسر شي واذا انجحت ززين
جاك الي ترجم بسرررعه لهم وقال:صاادق ليش نفقد الامل وحنا ماجربنااا
الجد بهدوء:جاااك ادخل واسحب لي ناادر من يده وخلنا نرجع للديره(قصده فرنسا لانهم زي مانعرف هم بجزيره)ونسووي له العمليه
ابومشاري:لا ياعمي السالفه مو غصب وماتجي بهذي الاموور
الجد:يعني ايش نسكتت عنه؟؟؟
مشعل بهدوء عكس النار الي بقلبه عشان صديقه وولد عمته واخوه وكل شي:لا ياجد مانسكت بس خلوونا الحين نرجع السعووديه وهو بنفسه اذا يبي صدقني ياجدي بيجي ويقول لناا
الجد:ااايش؟؟ونتررركه كذا اعمى؟؟
:انا عاجبني حاالي وابي ارجع السعووديه واذا بغيت اسوي العمليه بسوويها
الكل لف لنادر الي واقف عند باب غرفته وماسك بيده الباب
ام فيصل وهي تركض لولدها وتمسك يده وبخوف الام:ييمه ليش قايم من فرااشك ارجع له وارتااح
نادر وهو يبعد يد امه عنه:اا انا صح صرت اعمى بس مو مجنووون عشاان الكل يتحكم فيني ولا تحددوون مصير عقلي مافيه شي وانا اعرف الزين لي ومااسمح لاي واحد فيك يقرر عني فاااااااهمين والحين حجزت لي تذكره بكرا السعوديه الي يبي يرجع معي حيااه الله والي مايبي برااحته
الكل بصدمه:اايش؟؟؟
ام فيصل وهي تبكي:هد ياوليدي وشلون تروح لحاالك
نادر بغصه:اعرف ادبر امووري انتوا بس ابقووا بعييد(ومشى لداخل الغرفه بقهر وضيق)
ام فيصل بسرعه:ابوفيصل احجز لي معه برجع
ابوفيصل وهو ياقف وبضيق:اصلا بنرجع كلنا حنا قعدين عشاانه
مشاري بسرعه:اجل بقوولهم بجهزون السفينه عشان نرجع بسرعه وبكرا بالليل نرجع للسعووديه
هز راسه ابوفيصل وطلع وهو كااتم ضيقته الحقه ابونايف وصار يتكلم معه اما مشاري ومشعل راحوا يضبطوون امور السفر وبلغوا الحريم وصاروا يجهززون اغراضهم

كــوووخ الــبـــنــآآآآآآآت
نوف وهي تبي تتطلع من الكوخ بس وقفها صوت اسيل:هلا
اسيل باستغراب:وين تروحين؟؟
نوف:امي قالت لي روحي لكوخ الشباب وجهزي اغراض نادر ااه تعرفين هو بالمستشفى وو مايقدر يجهز اغراضه بنفسه
هزت راسها اسيل بضيق بس جات ببالها فكره:اها خلاص روحي
ابتسمت نوف وطلعت اما اسيل اركضت بسرعه والبست حجاابها واخذت شنطتها وعكازها وطلعت


بــيــــت ســآآآآآآآآآآآمـــي
غــرررفــه ســآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــي
سامي وهو يقعد ع حافه السرير ويفصخ جزمته_الله يكرمكم_ وقال ببتسامه:سوسو اعذريني ماقدرت اجهز الغرفه
ياسمين بسرعه وهي تبتسم:لالاههه عادي عارفه الظروف(وقربت له وهي ترمي شنطتها ع السرير بعد ماوقف هو)وبهمس ودلع:اهمم شي اكوون معك لو كنت باسوء مكاان
سامي ببتساامه تخقق لف يدينه حوول خصرها وهو يناظر وجهها بتمعن ووقف عند عيونها:احبك
ياسمين بخجل وهي تنزل راسها:ههه وانا بعد
ابتسم سامي ورفعها بين يدينه وهي تصرخ وضحك ونزلها ع السرير وضمها بقووووه وو -----------

فــررررنــســآآآآآ
اوصلت اسيل السووق وامسكت واحد تساله طبعا بالانقلش لانها ماتعرف فرنسي:هل تعرف مكان اشتري منه اشياء للعميان؟؟
الفرنسي:مثل ماذا؟؟
اسيل:اا مثل العصا التي يمشوون فيها؟؟
ابتسم الفرنسي واشر بيده ع مجموعه محلات:ادخلي من هنااك سووف تجدينه ع اليمين
ابتسمت اسيل:شكراا(وراحت بسررعه ادخلت المحل واحتارت وش تاخذ عصا او ايش تفرق عن بعض)
جتها الموظفه وهي تقول بالنقلش لانها انتبهت ان اسيل عربيه:هل استيطع مساعدتك؟؟
اسيل:طبعا اا انا(ماعرفت ايش تاصف نادر بس قررت تقول اخوي)اخوي اصيب بالعمى قريبا هنا بحاادث واريد شي يساعده ع المشي يعني اريده ان يعتمد ع نفسه مو ع شخص واحترت كثيره بايهم اخذ
الموظفه:اووه اسفه بشان الحادث لكن انصحكي بهذي(اسحبت وحده)انها جيده وتخرج صووت اذا قرب من أي شي خطر
ابتسمت اسيل واخذتها:شكراا لك(وحاسبت وطلعت واتجهت للمستشفى وهي مبسووطه حست انها سوت لنادر شي يخلي تانيب الضمير يقل)


بـــيـــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
الــســآآآآآآآآآآآعـــه 7:30 صــبـآآآحـآآآ
افتحت عيونها ياسمين وابتسمت وهي تشوف يدين سامي الملفوفه حول جسمها وظهرها ملاصق لبطنه تنهدت برااحه""اه يبه ياليتك هناا ياليتك تشووف بنتك قد ايش مبسووطه احبك يبه الله يرحمك يااارب""بعدت يدين سامي عنها بس اوقفت وهي تناظر الشباك البسيط العاااادي تقدمت له وافتحته وغمضت عيونها وهي تسحب نفس وابتسمت تذكرت غرفتها وبلكوونتها اشتااقت لها مرااا تنهدت اشتااقت لبيتها مراا صح ان هذا بيتها بس هكذااا غير غير دمعت عيونها بس حست بيدين التفت حول خصرها وقال بصووت كله نوووم:حبيبتي وشفيك؟؟
ياسمين وهي تحاول تخلي صوتها عاادي:هه مافيني شي
سامي الي عصد حواجبه لما سمع صوتها لفها له وانصدم وهو يشوف دموعها بعينها:اا ياسمين وشفيك؟؟
ياسمين وهي تنزل راسها ع صدره وبهمس:ولاشي بس تذكرت ابووي وبيتنا
ابتسمت سامي بالم:الله يررحمه يلاا حبوو قومي غيري خليني اوديك كوفي ولا مطعم نفطر فيه
ياسمين:لالا حبوو روح للشركه لك اكثر من اسبوع مارحت
ابتسم سامي وتنهد:يووه بس ههه ماودي اتركك
ابتسمت ياسمين وبعدت عنه:هههه يلا رووح بروح اجهز ثووبك
سامي بصدمه وهو يمسك يدها بيد ويد دخلها باذنه وحركها:نعم؟؟ماسمعت ايش قلتي؟؟عيدي ههههه انتي تجهزين ثووبي؟؟ههههههههههه هههههههه
اعصبت ياسمين بس امسكت ضحكتها ع شكل سامي الي زلت رجله بالفرشه وبغى يطيح بس مستمر بالضحك كتفت يدينها:اايه اخ سامي ليش مو عااجبك؟اصلا مفروووض تحمد ربك ان ياسمين تجهز لك ثووبك
سامي وهو يضمها ويضحك:هههههههههه ههههه تسلم لي سوسو هههه بس هههه يعني تخيلت شكلك وانتي تتطلعين الثوب وتكوينه
ياسمين:هههههه طيب بعد عني برووح لا تتاخر
ضحك سامي وتركها وهو يبتسم بقوووه ويشوفها تتطلع برا الغرفه""الله لايرحمني منك ياحياتي""

ياسمين وهي تاقف عند باب الغرفه وحاطه اصبع بافمها"ياااربي الحين وش اسووي مااعرف"واضربت راسها وارجعت للغرفه وشافت سامي قاعد ع الكنب ومد لها الثووب لانها نست تاخذه وضحك ابتسمت ياسمين بخجل من غباءها وشلون نست الثووب واخذته بسرعه وطلعت تركض برا الغرفه وادخلت غرفه نووال بعد ماطقت الباب واسمعت صوت نوال تقول تفضل


فــررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآ
الــســآآآآآآعــه 6:30 صــبـآآحــآآآآآ
مشت اسيل ع اطرااف اصابعها وغيرت ملابسها واسحبت شنطته وعكازها والعصا الي شرته لنادر وابتسمت واركضت واخذت تاكسي واتجههت للمستشفى ادخلت بحماااس وهي تركض لغرفه نادر افتح الباب حتى دووون ماتتطق>>من الحماس>>اشقهت وطاح من العصا من يدها وشنطتها بس اركزت نفسها ع عكازها وغطت عيوونها واوقفت متصللبه باحراااج
نادر وهو يشد ع الفووطه القصير الي ع خصره وبارتبااك:من؟؟من؟؟(حس بالاحرااج وبنفس الوقت بالذل لانه مايقدر يعرف من شافه كذا)
اسيل الي جت ببالها فكره ع طوول وتكلمت بالانقلش وغيرت صوتها شووي:ااسفه لم انتبه لك اا كنت اظن انك نايم اسفه(ومدت يدها وسكرت الباب كانها طلعت)
تنهد نادر وقعد ع السرير ومسك راسه بيدينه وكوع يدينه ع فخوذه وتنهد:اااااااااااااه
اسكتت اسيل وهي تناظر له ابتسمت ماتدري ليه وهي تشوفه بهذا المنظر كاان شكله خقق بالفوطه القصيره وشعره المبلوول الطايح ع وجهه ويدينه المدخله بشعره وشااد عليه طقت الباب كانها توها تجي
نادر بسرعه وهو ياقف خلا اسيل تمسك ضحكتها بقووه ع حركته:لحظه لحظه اغير ملابسي
اسيل وهي مسويه نفسها برا الغرفه:طيب (اسيل يوم شافت يدور البنطلون ع السرير لفت وجهها بسرعه واقعدت لين اسمعت يقول تفضلي سوت نفسها توها داخله):مرحبااا كيفك اليوم؟؟
نادر وهو يبتسم:بخير وانتي؟؟
افررحت اسيل كثيررر لما شافته يبتسم وقالت بفرحه:بخيرررر
نادر:دووم الا متى الرحله؟؟
اسيل حست بقلبها يدق بقوووووه:اا احمم بعد ساعه بنمشي من الجزيره وبناصل بالليل لفرنسا وبكرا بنرجع السعووديه ان شاءالله
نادر:اايه زين
اسيل وهي تقرب له امسكت يده وحطت العصا فيها:ااا هذي لك ههه بتسااعدك
سكت نادر شووي وصار يتلمسها:عصا صح؟؟
اسيل بارتباك:اايه اا عشان تسااعدك بالمشي(وبحماس)ولا تقول الموظفه اذا قربت عند شي خطر مثلا شارع ولا ايش شي تتطلع صووت
ابتسم نادر ع حماسها وحس بدقاات قلبه تزيد:مشكوره بس لا يكون تعنيتي عشان تشترينها؟؟
اسيل بكذب:لا بس كنت ماره من الحمل وقلت اشتريها(وبمزح) ههههه اخاف تمشي وتتطيح علينا
نادر:ههههه كانك يااسيل بقلبي
اسكتت اسيل من كلمته واسمعته وهو يكمل
نادر:كنت شايل هم كيف بمشي ومابي اخلي الناس يسااعدوني مشكوره اسيل
ابتسمت اسيل وبخجل:ههه عادي لا شكرا ولاشي ماسويت شي
ابتسم نادر كان بيتكلم بس قطع عليه صوت طق ع الباب
اسيل حست بالخووف""ييمه لايكون وااحد من العيله":ييييمه اخاف ابوي ولا ناايف
ابتسم نادر:لالا لاتخافين هذي الممرضه تجيب الفطور(وقال بالنقلش):تفضلي
اسيل الي تنهدت برااحه وهي تشوف الممرضه الي ادخلت وحطت الفطور ع الكومودينا وطلعت
نادر:وشي الفطور؟؟
اسيل وهي تناظر الاكل:عصير برتقاال ووبيضه مسلووقه وتفااحه
نادر بتكشيره:ييعع ماحب ولا شي منهم
اسيل:هههه ليش؟؟طيب بس عصير مايصير ماتاكل فطور
ابتسم نادر ع كلامها لما تكوون عنده يحس انه مو اعمى ينسى شعور الظلام وقال بخبث:طيب اشرب بس بشرط
اسيل باستغراب:وشي؟اشررط ياسيدي
نادر:هههه تشربيني انتي العصير
اسيل بصدمه:ااا بس اا هو يعني اا
نادر بسرعه:لالالا مابي ياتوافقين ولا خوذي عصااك ولا تكلميني ولا اكلمك
اسيل تورطت وتعرف نادر اذا قال كلمه ينفذها:بس
نادر وهو قاصد يقول:لا بس ولا شي شكلي مالي غلا بقلبك خلااص خليني لحالي
اسيل بصدمه""مالك غلا اااه انت بس ادخل قلبي وشف مكااانك والله ماعاد تعيد هذي الكلمه""
نادر بخوف:اسيل وشفيك؟؟اسيل انتي موجوده؟؟
اسيل وهي تاخذ الكوب وبهدوء:ايه يلا افتح فمك
ابتسم نادر وفتح افمه وقرب
اسيل وهي مرتبكه مرااا والكوب يرجف:
نادر مد يده وحركها ع يده لين مسك يدها الي ماسك فيه العصير عشان يتثبت يدها
اسيل الي غمضت عيونها من لمسها حست انها طاااارررت فوووق فوووق وحست بالكوب الي صار خفيف افتحت عيونها وشافته فاضي نزلته وقالت بخجل:اا انا برووح اشوفك بعد ساعه
نادر يضيق:ماتقدرين تقعدين؟؟
اسيل:والله ماقدر اصلا طلعت دون ماحد يدري والحين الرجال بيجون واذا شافونا اا يعني انت تعرف وش راح يفكروون فيه
نادر بسرعه:اايه صح رووحي وهاه شووفي بعد ساعه ابيك تكونين مع الي بيجوون ياخذوني
ابتسمت اسيل:ماقدر بس بكون بالسفينه يلاا باي
ابتسم نادر بحب:باااااااااي

بــيــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
الـســآآآآآآعــه 1:30 ظـهــرررآآآآآ
حطوا الاكل ع السفره الي بالارض وتجمعوا حولها بس مامدوا يدينهم ينتظروون سامي اما راشد رجع للشرقيه عشان شغله بيقعد يومين وبيرجع
العنود بطفش:ااااف وين سامي؟تااخر بموووت جووع
ام سامي:اصبري بانت يوم كلمته يقول داخل الحي
نوال وهي تبتسم وهي تسمع صوت الباب ينفتح:هااه هذا سامي جاء
دخل سامي بسرعه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
العنود:سم بالله وكلوا
سامي:ههههه لا شيخه مايمديني قعدت
العنود وهي تاكل:والله ماعلي منك ميته جوع
سامي:هههههه يلا بسم الله(ناظر ياسمين وابتسم ورجع ياكل)
ياسمين وهي حاسه بمغص ببطنها لها ساعه ماتدري وش الي فيها تحس بنقبضاات تروح وتجي فجاه حست بعثياااان وانها بترجع رمت الملعقه وراحت تركض للحماااام
الكل تفاجاء وقام وهو ينادونهاا
سامي بخووف وهو يلحقها ويدخل الحمام معها ويثبت كتوفها ويبعد شعرها بيده:بسم الله عليك ياروحي وشفيك؟؟وش تحسين فيه؟؟
عاليه الي ناظرت وجه ياسمين"معقووله تكوون؟"ولفت لنوال وابتسمت وبادلتها نوال الابتساامه
الجده بخووف:سامي ود امرتك المستشفى
سامي بارتباك:هااه اايه ايه صح قوومي حبي اللبسي عبايتك وخليني اوديك
ياسمين بتعب:لالا مابي اكره المستشفياااات تعب شوي وياخف
نوال:لاحبيبتي رووحي وافحصي حمل
الكل بصدمه واولهم سامي وياسيمن:حممممللل؟؟؟
عاليه:هههه ايه وشفيكم حمل عااادي ياسمين انا اقول ماله دااعي مستشفياات سامي روح الصيدليه وجيب تحليل حمل واذا طلع حمل ههه زين واذا لا تروحين المستشفى تشوفين وش فيك
ياسمين بخووف من فكره الحمل هي ماتعرف تسوي أي شي لنفسها مو دووب طفل:لالا مستحيل اكووون حااامل
الجده:هووو؟؟؟وليش مستحيل مو متزووجه وزوجك
الكل بصرراخ ماعدا سامي وياسمين:يييييييييييييمه بسسسسسسس
ياسمين وهي متقرفه من كلام الجده:اااااااااه(وارجعت تستفرق)
اما سامي الي ماات ضحك ع اوجيهم:هههههههههه
هيا وهي تاقف وتضحك:ههههه ييع سوالفك ووسخه اروح لغرفتي ابررك
العنود وهي ترجع وتتربع ع السفره وتااكل بشراااهه:الاا باااكل وباشبع عاادي مافيه قرف ولا شي هههههه
عاليه:ههههه انتي عااادي عندك ماتنقرفين من شي
العنود وهي تهز راسها بعلامه لا وتضحك:ههههه لا مااتقرف من شي عااااااااااادي
ياسمين بخوف وهي تمسك يد سامي:سامي معقوله اكوون حامل؟؟
سامي ببتسامه:مدري يمكن(وسكت شوي وباقال باستغراب)ليش شكلك ماتبين؟؟
ياسمين بسررعه وارتبااك:لا هو يعني ااا
سامي بصدمه وعصبيه خفيفه:يعني ااايش؟؟لحظه لحظه لايكون ماتبين تحملين مني؟؟
ياسمين بصدمه وبسرعه وهي تمسك يده:لالا سامي مو كذا
دف يدها عن يده وطلع برا البيت وهو زعلاااااان اركضت وراءه ياسمين بس امسكتها نووال
نوال:اتركيه بيرجع وبيهدا واذا هدا تفاهمي معه
هزت راسها ياسمين بضيق واصعدت غرفتهم وضمت بلوزته وانسدحت ع السرير وصارت تبكي لين ناااامت وهي ضامه بلوزته


فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآ
والكل واقف بالميناااء ينتظرون فيصل يجيب نادر والرجال يشوفون الاغراض كامله ولالا والحريم قاعدين ع طاولات وكراسي((بقولكم ترتبيهم))((كل طاوله عليها 3 كراسي))
الطاوله 1:فرح ومي وفجر
الطاوله2:نوف واسيل وليالي
الطاوله3:ريم وام مشاري وام نايف
الطاوله4:الجده وام فيصل والجد
الــطـ(1)ـآآآآآوووولـــه
فرح بخقه وهي تناظر نايف الي لابس شوورت ابيض وبلوزه سودا ضيقه عليه ومبينه عضلات جسمه:ااه بالله مي اخووك مو خقه
مي وفجر:هههههههههه ههههههههه
فجر:اوووخص تتطورناا ههههه جلعه دوووم يااارب
مي وفرج:اامين
فرح:ههههه جد بناات احس اني كنت غبيه لما كنت اكرهه هههه هذا اول شي زين يسويه جدي لي ولابعد كانت نيته انه شي سي لي
مي ببتسامه:هههههه اجل واخيرا بتتذكرين جدي بشي زين
فجر:هههه الله الحين مازين غير ناايف(وطاحت عينها ع مشعل وابتسمت)فيه ااحلى
مي وفرح وهم يناظرون المكان الي تناظر له فجر وانتبهوا انه مشعل
مي بلعاانه:باالله؟؟من؟؟
فرح:يااعمري الي يحبووون وينكروون
فجر بعصبيه خفيفه:وووش قصدك فرريح؟؟
فرح:هههههههههه تدرين هههه تدرين فجر مااحب هذا الاسم الي منك
فجر:هههههه
مي:والله وصرنا نحب ياافجير هههههه
فجر:هههه تقليد هوووو
مي وفجر وفرح:هههههههه

الــط(2)ـــآآآآآآآآآآآآآآوووولــــه
اسيل وهي تبتسم وهي تشوف نادر نازل ومعه العصا يمشي فيها صح احززززنت ع حالته بس بنفس الوقت انبسطت ان العصا ساعدته
نوف باستغراب:وشي هذي الي مع ناادر؟؟
ليالي باستغراب:مدري
اما اسيل اكتفت بالسكوووووت

الـــطـ(3)ـــآآآآآآآآآوووولــــــه
ريم وهي تاقف:يلا امشووا نركب دام نادر وصل
ام مشاري وام نايف وهم ياقفون:يلااااا
((بس وقفهم صوووت الجد العاالي ولفوا يشوفون وش السالفه))

الـــطـ(4)ــآآآآآآآوووولــــــــه
الجد وهو ياقف بعصبيه:وووش هذي الي معك يانادر؟؟
نادر باستغراب من عصبيته جده:عصاا عشان اقدر امشي دون ماحد يساعدني
الجد بعصبيه:يعني اافهممم انك مو مسوووي العمليه؟؟؟
نادر بهدووء وعشان يسكت جده:اافكرر
الجد بنفس العصبيه:ووش تفكر؟؟؟بعدين من الكلب الي شاريها لك وكانه يقوولك خلاص تعووود تصير اعمى

اسيل الي ابلعت ريقها بخوووف وهي واقفه وشاده ع شنطتها بقووووووه

نادر بنفس الهدوء:اناااا
الجد:وشلوون شريتها انت؟؟؟
نادر حس ان ماقدر يستحمل جده وصررخ:قققققققللللللللللت اناااااا ولا عشااااااني صررت اعمى مااقدر اسووي شي(وقال يوجه كلامه لفيصل)ووين السفينه قداامي؟؟
فيصل بارتباك:اايه
الجد بعصبيه قووويه وهو يشوف نادر يمشي ويخليه:هههيييه يااكلب اناا جدك وشلووون تمشي وتخليني كذاا
ابوفيصل وهو يهدي ابوه:ييبه اهدا هو ماقصده بس انت تعرف هو تعباان الحين اامش يبه ارركب امش
الجد بقهر وهو يدف يد ابوفيصل الي حطها ع كتفه ومشى بكل هيبه وعصبيه
اسيل الي اطلقت ننفس رااااااحه ان نادر مااقال انها هي"هههه اصلا وش كنت احس فيه؟؟اكيد ماراح يعلم اااه تكفى يارب خله يرضى يسوووي العمليه""

يــــــــــــــتــــــــــــــــبـــــــــــــــــ ـع

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 09:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية