لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 08:05 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس والعشرين,,,


///////////////////////////////////////
دخل مشعل بها اللحظات/خير ليه تصارخون؟
الجد بلهفة/مشعل تعال رد بسرعة؟
مشعل/منو؟
سعد بشوية استهزاء/الانسة جميلة؟
مشعل مسوي انه متضايق/وش تبي هاذي بعد؟
الجد/رد يبى شوف شتبي؟
مشعل مسوي انه انسان جاد/سعد معليش تطلع شوي؟
سعد يكمل التمثيلية/ليه؟
مشعل وهو ماسك نفسه لايفطس من الضحك/ابي اكلم الحرمة ومايصير تسمع وش تبي مني؟
الجد بسرعة/أي اطلع انا اغار؟
قام سعد بيطلع ويوم وصل جنب مشعل همس له/تبيني اطلع ها؟شكلك ناسي اني انا جميلة!!!
كتموا ضحكتهم ثنينهم ومشعل قلب انسان جاد بعد ماحاس بجواله وقلبه صامت/الو...خير وش بغيتي يابنت الناس؟انا مو بالبيت ومو فاضي لك؟شنو تبين؟تساْلين عن منو....عن جدي!!!!!(بها اللحظات انفتحت عيون الجد على وسعها ولصق بمشعل ودق قلبه بقوة وهو ينتظر مشعل يقوله هي وش تبي منه)
/////////////////////////////////////////////////
في سيارة عبدالله....
مرام/وش السالفة عبدالله انت اللي بتردنا البيت؟
عبدالله بتبرير/لاني من زمان ماشفت خالاتي وبالمرة قلت ابارك لوضحى وخالد...
مرام/اممممم
عبدالله يكلم امه/اجل اخوك طاير من الفرحة؟
ام تركي /أي بعد عمري..الله يتمم عليهم بخير ان شاءالله
نوف/اقول عبدالله...
عبدالله/سميّ..
نوف/سم الله عدوك....بغيت اسالك الوليمة موجود بها الشارع ولاانا غلطانة؟
عبدالله/لابلى موجود...لحظة بس نلف نشوف.......هذا هو تبين منه شي؟
نوف/لا بس بكرة بخلي السايق يجبني كنت باْخذ منه لوحدة من البنات طالعة من المستشفى وبنزورها بكرة؟
ام تركي/نزلي اللحين مدام احنا جنبه يابنيتي؟
نوف/لالاخالتي مو مستعجلة(توهقت نوف لانها بس تبي تطول الطريق مع عبدالله وتشوفه وقت اطول)
ام تركي/نوف يمه سنعي لي صينية على ذوقك ابيها عندي موجب لاام محمد بكرة,,
نوف/اجل انزلي معي ياخالتي ماابي انزل بروحي..
ام تركي/يالله اجل...
مرام/وانا بعد بنزل معكم...
نوف ناظرت في عبدالله/يالله عبدالله..
عبدالله/وش تبين؟
نوف/انزل معنا...لاتخاف مانبيك تدفع ..
عبدالله وهو يبتسم لها/مدام قلتي ها الكلمة انتي اللي بتدفعين للكل وحتى انا باخذ زين؟
ابتسمت وقالت له/من عيوني..
عبدالله يكلم مشاعل/انتي يام بلاك بيري..
نوف/لاتتعب نفسك ماهي معنا بالدنيا؟
عبدالله/انا اعرف دواها زين؟
نوف/شبتسوي؟
عبدالله بصوت عالي شوي/ياام فواز السديري,,
رفعت مشاعل راسها
عبدالله يكلم نوف/شفتي؟
نوف/هههه
مشاعل/ش السالفة؟
عبدالله/رجعي نامي ابرك لك بس ترانا بننزل شوي نوف عازمتنا على شوكلاته؟
//////////////////////////////////////////////////////
اول ماحطت راسها على المخدة قالت/اخ...
لف لها بسرعة/اوووف تعبانة؟
وضحى/يعني..
خالد/اكيد تحركتي كثير؟
وضحى/وين تحركت وانت قاعد معي طول الوقت؟
خالد/طيب يوم تعبتي ليه مادخلتي تمددتي شوي..
وضحى/خالد مافيني شي...
خالد/متاْكدة؟
وضحى/يبى انا ماسويت شي الشغالة نظفت المكان وقدامك يوم انتهت من كل شي طلعت مع لؤلؤة وبعدين البنات ماقصروا اصلا..
خالد/انا مفكر استقدم لنا شغالة؟
وضحى/لاخالد تكفى انا ماابيها...اصلا انا كل يوم قبل لااتزوجك كنت اتهاوش معها هناك؟يضيق خلقي اذا شفت شغالة بالبيت...
خالد/أي بس انا ماابيك تحركين شي من مكانه؟
وضحى/وانت وين رحت؟
خالد/اوووف يعني بنقلب شغالة؟
وضحى/هههههه
////////////////////////////////////////////////////
تركي/هذا انت سويت اللي براسك عسى بس ارتحت؟
نواف/طبعا...
تركي/ابي افهم وش اللي خلاك تفكر كذا وتملك بدون ماتقول لااحد؟
نواف/بيني وبينك خفت يتكرر موقفي قبل اربع سنين واتراجع باْخر لحظة؟
تركي/أي بس....
قاطعه نواف/عموما خواتي مصرين اني البسها الشبكة قبل الزواج...
تركي/وانت؟
نواف/وانا شنو؟
تركي/منت مصر بعد!!
نواف/انا ابي اسحبها من شعرها واجيبها البيت بلا عرس بلابطيخ بلا ها الوجع كله بس اخ ياتركي امها اللي عايقتني ولالو عليها كان من البارح هي عندي بالبيت؟
تركي بشماتة/مشاءالله على الحب؟
نواف بانفعال/أي حب انت بعد!!
تركي/الحب اللي بيخليك تملك عليها وتاْخذها علطول ولاعرس ولاهم يحزنون؟
نواف/تركي....
////////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماطلعوا من الوليمة وقربوا يوصلون بيتهم....
عبدالله/اقول يمه..
ام تركي/هلا...
عبدالله/بيت جيرانا لهم ثلاثة ايام مالهم صوت وماهم باينين لااشوف سياراتهم ولااحد منهم طالع لو داخل شالسالفة؟
(هذا كان قصد عبدالله من البداية انه هو يرجعهم من شقة خالد علشان يفهم وش سالفة عبير وجوالها المقفل ويتطمن عليها وهدوء بيتهم لانه من ثلاثة ايام ماصار يشوف احد من اخوانها)
ام تركي/أي يمه مسافرين؟
بصدمة قال/كلهم؟
مشاعل/وانت ليش منصدم حضرة جنابك لك عندهم شي ولالهم شي عندك؟
عبدالله/لامو كذا القضية بس ماوراهم مدارس وجامعات؟؟؟يعني السفرة بالاجازات مو بوقت الدراسة ويفوتن على بعضهم ايام دراسية...
ام تركي/هم رايحين جدة..الظاهر عمهم راجع من سفرة طويلة ورايحين يشوفونه...
حس عبدالله بضيق مو طبيعي طيب ليه مااتصلت فيه ولاعطته خبر؟شها البنت اللي ماعندها مشاعر وتاركتني ها الثلاثة ايام مثل المجنون وانا ادق على جوالها المقفل؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
غسلت ولبست بيجامتها ودخلت فراشها وراسها مليان افكار...
عبدالله...شكثر كانت مبسوطة معه اليوم وهم يسولفون ويضحكون بالسيارة ولمى نزلوا محل الشوكلاته اختارت على ذوقها وهو بعد اختار لها على ذوقه حست انها عايشة فوق السحاب وانه يشاركها مشاعرها وها الشي ريحها اكثر واكثر...
وضيقتها يوم سئل عن عيال الجيران رغم انه سؤال عابر وكان خايف انهم يضيعون عليهم دراستهم على الفاضي بس يوم درى انهم رايحين لهم رجع طبيعي...وبعدين عبدالله طبعه اصلا يساْل عن الكل عكس تركي.....
تركي...اي تركي يانوف...شفيك؟شكان يقصد بكلامه لي امس ؟؟وش معناتها؟نظراته كانت فيها شي ؟نبرته بعد ماكانت طبيعية؟هيبته اللي معروفة عند الكل ماحسيت فيها وهو واقف قبالي؟لايانوف لا...انتي الظاهر من زود فرحتك بعبدالله قمتي تهلوسين؟خليك فرحانة وتذكري كلام عبدالله اللي قاله اليوم كلمة كلمة ابرك لك..واذاخلصتي نامي واحلمي بعبدالله مو تركي عبدالله؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
في الصباح..
طلع مشعل من البيت رايح المدرسة وبالطريق حس ان واحد يمشي وراه لف ولقاه جده..
مشعل/جدي؟
الجد بتعب/زين انك لفيت وشفتني صار لي ساعة امشي وراك ولاانت حاس فيني!!ماسمعتني وانا اناديك؟
مشعل/لا...
الجد باصرار/من زمان وانا اناديك؟
مشعل/جدي يعني لو مارديت عليك كنت بتدخل معي المدرسة؟
تفشل الجد وسكت..
مشعل/في شي ياجدي؟
الجد/أي في شي؟
انت من امس حاقرني وماتكلمني عدل؟
مشعل/لاعادي بس قلت لك متضايق على ياسمين؟
الجد/وياسمين شفيها بعد؟قاعدة تفطر بالبيت كاْنها البخت؟
مشعل بتهديد/جدي...
الجد بحزن/خلاص انا بروح ادق على نواف وبشوف وش يقول؟
مشعل/تسلم ياجدي...
الجد/الا جميلة شكانت تبي مني يوم ساْلتك عني امس؟
مشعل/تبي اعطيك صورتها؟
الجد بفرح/احلف؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بالكافتريا قبل لاتبدي محاضراتها وهي تلعب بشعرها مرة ترفع ومرة تنزل لين جاها مسج من فواز(صباح الانوار ولو ان نور الدنيا كله جاي منك ومن طاريك)
تنهدت بخجل هذا قاعد يقلبها معاه ويحسسها باحاسيس غريبة..
هي بينها وبين نفسها حست انها حبته الا غرقانة فيه بس ماتبي تبين وتعترف بها الشي ماتدري ليش رغم انها اولا واخيرابتكون له...
مسكت جوالها بتردد ورسلت له مسج(صباح الخير وعلى فكرة انا مقدر على كلامك)
بعد اكثر من عشر دقايق اتصل لها وابتسمت يوم شافت اتصاله واسم فواز ينور الشاشة,,ردت بعد الرنة الثالثة وقالت بنعومتها المعتادة/الو..
فواز/هلا وغلا...
مشاعل/.........
فواز/شلونك؟
مشاعل/طيبة..
فواز/كيف كانت سهرتك البارحة؟
مشاعل/حلوة
فواز/شكلك مارجعتي الا متاْخرة؟
مشاعل/على الاحدعشر..
فواز/اممم..انتظرتك انا لين الوحدة وبعدها نمت؟
مشاعل/ها..استحيت ادق؟
قال وهو يقلدها/استحيت ادق!!!وليه بالله استحيتي!!!
مشاعل/مدري..
فواز/شلون ماتدرين؟
مشاعل بارتبك/خلاص مدري لاتحرجني؟
فواز/هههههه





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 08:07 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس والعشرين,,,


///////////////////////////////////
ام فارس/صباح النور والسرور يالغالي..
فارس/شلونك يمه عساك طيبة؟
ام فارس/مصبحة بصوتك الحلو ياعمري اكيد بكون طيبة ومتونسة وفرحانة؟
فارس/تسلمين يمه..
ام فارس/انت شلونك يايمه..
فارس/انا مشتاق لكم يااهل الشرقية؟
ام فارس/ها يمه فارس...هاذي اهل الشرقية تعني ان احنا مو بروحنا اللي مشتاق لنا معنا بنت الناس؟
فارس/..........
ام فارس/ها وين رحت؟
فارس/يمه شلونها؟
ام فارس/تعال يايمه وخذها وفرح قلبي فيكم...
فارس/قريب يمه قريب...
ام فارس/تعال شوفها شلون كل ماكبرت حلوت اكثر واكثر
فارس/اكيد يمه مو هي شيخة البنات؟
ام فارس/الا قول كايدتهم ومخليتهم يغاروون من ظلها لامرت؟؟
كان فارس عارف ان امه تبالغ بوصف نورة اكيد بس كان يبي يسمع منها الكلام هذا بها الوقت لانه يبي يرتاح ويتطمن من بعد ها الرسايل اللي وصلته؟
فارس بعد تفكير/اقول يمه يصير اخذها معي اللحين دبي بالاجازة وبعدين نرد سوى لاخلصت شغلي!!
//////////////////////////////////////////////////
في المدرسة المتوسطة بالدمام,,,
سعد بذهول/جنيت انت؟
مشعل/وش اللي جنيت؟
سعد/انت كذا قاعد تكبرها في راس جدي؟
مشعل/لانه قاهرني؟
سعد/وتكبر سالفة جميلة في باله لانه قاهرك؟انا اقول بصراحة لازم ننهي سالفة جميلة وندوشه بشي ثاني نقدر عليه؟
مشعل/يابن الحلال هي كلها صورة بنشقها من مجلة وبنعطيها جدي ولامن حس ولامن درى؟
سعد/وسالفة الزواج؟
مشعل/خله اول يطلق نواف وياسمين؟
سعد/واذا طلقهم؟
مشعل/..........
سعد/شبنسوي ذيك الساعة؟من وين بنجيب له جميلة؟
/////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/شنو؟
لؤلؤة اللي كانت تمشي معها/أي نبي حفلة ننبسط فيها؟
ياسمين/طب ليه؟
لؤلؤة/شنو ليه ياياسمين؟؟نبي نلعب باعصابكم شوي قبل العرس نبي نشوف وش بيسوي اذا توهق وماعرف يلبسك ؟نبي نشوفك كيف بتكونين واقفة جنبه وبدون عباية؟نبي..
ياسمين/حرام عليك؟
لؤلؤة/ههههه يالله قولي؟
ياسمين/شنو اقول عاد؟
لؤلؤة/متى تبين؟
ياسمين كانت بتقول ماابي اشوف رقعة وجه اخوك بس اضطرت تقول مدري..
لؤلؤة/شلون ماتدرين احنا ساْلنا نواف قال ماهي فارقة عنده أي يوم؟
ياسمين/................
لؤلؤة/طب تبين نشتري الشبكة الصباح ونسوي الحفلة الليل؟
ياسمين/لاتقولين حفلة واللي يعافيك لان ها الكلمة بحد ذاتها تخوفني قولي جمعة عائلية؟
لؤلؤة/طيب متى تبين الجمعة العائلية؟
ياسمين/الا الصدق لؤلؤة احمد ظل بروحه في البيت مع الشغالة؟
لؤلؤة/لاطبعا وضحى جت عندهم بس انتي لاتلفين وتدورين عن سالفة الجمعة العائلية وقولي متى لان نواف يقول يبيها ها الايام يعني شوي مستعجل اخوي يبي يشوفك على راحته؟
/////////////////////////////////////////////////////
الجدة/انا ها الشيبة مدري شفيه؟
ام مشعل بدفاع/ابوي ماعليه الا العافية يايمه لاتحاتينه؟
الجدة/ومنو قال لك اني احاتيه عاد؟صحته احسن مني ومنك ومن عيالك بعد!!!
ام مشعل بتاْنيب/يمه؟؟
الجدة/مسوي روحه شباب ودايم سرحان ويفكر؟
ام مشعل/يمكن في شي شاغل باله ومايبي يقول لنا عنه لايشغلنا معه؟
الجدة/لاقالت شي شاغل باله؟مافي غير ها البنات اللي شاغل باله فيهم من يطلعون بالتلفزيون؟
ام مشعل/............
الجدة/اشوفه انا اذا طلعوا قام يتمقل بعيونه فيهم؟
ام مشعل/يمه حرام عليك ابوي رجال كبير؟
الجدة/قولي له مو تقولين لي؟؟اطايح لي ها اليومين يبي يتزوج؟مدري منهي اللي تبي واحد حتى اسنان ماعنده؟
وحدة تحبني وتموت فيني؟؟
لفوا ثنتينهم على الجد اللي كان واقف عند الباب؟
ام مشعل تبي تهدي الاعصار/يبه..
الجد/واشبب منك باربعين سنة؟
الجدة/وبعد!!
الجد/ولعلمك فيني اسنان تركيب بس لانك مقصرة معي ماتدرين على بالك ماعندي!!!
الجدة بصراخ/مافي زواج يعني مافي زواج؟
///////////////////////////////////////////////////////
فواز/ماقلتيلي متى تبين نملك؟
مشاعل/مدري..
فواز/انا بصراحة يوم خطبتك قلت لاابوك اني بشوفك بالاول وبتكلم معك وبعدين بنحدد موعد الملكة...ويوم حكيت معك ها اليومين حسيت اني قربت منك كثير وانك فاهمتني؟
مشاعل/أي...والمعنى؟
فواز/تعجبيني يامشاعل يوم فهمتي عليّ وبتعجبيني اكثر اذا حددتي موعد الملكة؟
مشاعل/بصراحة مدري بس مو ها الايام اكيد؟
فواز/وليه اكيد؟
مشاعل/علشان ياسمين بنت خالتي اللي ملكت قبل يومين بنسوي لها بارتي صغيرون ها الايام والليلة بنطلع نشتري لها فستان وماندري متى نواف يحدد..وانا ماابي اكون قبلها ولامعها ابي اعيش معها يومها وتعيش معي يومي؟
فواز/طب وعد اول ماتخلصين سالفة ياسمين تحددين علشان لاانحرج مع ابوك؟
مشاعل/أي..
فواز/شطورة؟
مشاعل/.........
فواز/ها..وين رحتي؟
مشاعل بخجل/معك؟
فواز/شكلك استحيتي مرة وحدة ياعمري؟
مشاعل/...............
فواز/خلاص بطلنا مابنقول شي لاتبكين بعد مثل ذاك اليوم؟
مشاعل/............
فواز/قلنا مابنقول شي خلاص تكلمي...
مشاعل بخوف/اوووف فواز..
فواز/شنو؟
مشاعل/المحاضرة صار لها ساعة الاربع من ابتدت وانا ماحسيت بالوقت؟شسوي اللحين؟
فواز برواق/ولاشي كملي سوالف معي!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////
العصر في بيت الجد..
ام مشعل/وماناموا الا من عمري؟
مشعل/من صدقهم ذولا ان شاءالله مفكرين روحهم صغار؟
ام مشعل/انت اسكت يالله اسكت انا ماكلمتك انا اكلم اختك ادري فيك تبي الزلة عليهم؟
ياسمين/انا مالي شغل مو جدي ماياْخذ براي احد ويسوي اللي هو يبيه؟مالي شغل بسوالفه هو ومرته؟
مشعل بحماس/اذا ماخليته يطلقك من نواف ماكون انا مشعل؟
ام مشعل بعصبية/قطع اللي يقطع لسانك!!!خل اسمعك مرة ثانية تقول ها السالفة لااعرف ااْدبك زين؟وانتي ان شاءالله لمتى بتظلين قالبة وجهك علينا..نواف الف وحدة تتمناه؟
ياسمين بقهر/وانا مو وحدة من ها الالف اللي يتمنونه؟
مرت فترة صمت قطعتها ياسمين من جديد بعد ماغيرت الموضوع نهائيا/انا كل يوم افقد شي من غرفتي...يوم شنطة ويوم جزمة ويوم نقاب ويوم بنطلون؟؟يمه في احد يدخل غرفتي؟
ام مشعل/لايمه محد يدخلها؟
ياسمين/يمه تذكرين الشنطة البيضة اللي جابتها لي وضحى من دبي قبل شهر ماني لاقيتها رغم اني مالبستها غير مرة وحدة؟
ام مشعل/متاْكدة ماهي عند وحدة من البنات؟
ياسمين/أي يمه متاءكدة؟
ام مشعل/ودورتيها زين ومالقيتيها؟
ياسمين/أي..
ام مشعل وكاْنها تذكرت شي/تعال مشعل انا كاْني شايفة شنطة اختك امس بغرفتك شكنت تسوي فيها؟
مشعل بارتباك/ها...انا...اي صح كنت بشوفها بس وبردها بعد شوي اعطيك اياها؟الا شنو عشانا الليلة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
المغرب في بيت ابو تركي...
كان تركي طالع لغرفته ونوف نازلة من الدرج والتقوا بالنص..
تركي/هلا..
نوف/اهلين..
تركي/شكلك طالعة؟
نوف/أي رايحين السوق؟
تركي/انتوا ماتملون من ها الاسواق؟
نوف/لا طبعا؟
تركي/وش عندكم ان شاءالله؟
نوف/بنتسوق مع العروس تبي تدور لها فستان؟
تركي/اها...
نوف/عرفت اللحين ليش طالعين السوق؟
تركي/انا مرتي مابخليها تطلع السوق ابدا كله مقابلتني!!! قالها وهو يناظر فيها بهدوء وتاْمل,,,
نوف ببتسامة/وماتبيها تلبس لك؟
تركي بصوت اشبه للهمس/هي حلوة بعيوني لو شلبست؟
نوف نزلت درجتين وصارت جنبه علطول وقالت بشوية دلع/ياي يالرومنسي!!!
حس ان قلبه وقف من كلمتها وطريقة كلامها بس قال بلهجة غيورة موت/نوف؟
يالبيه,,,,,قالتها وهي نازلة عنه درجة زيادة...
قال وهو عاطيها ظهره بدون مايلف عليها وجهه/روحي بدلي عبايتك؟
نوف/ها...
تركي بحزم/ليش معطرة العباية ها الكثر وانتي طالعة السوق؟
نوف بدفاع/انا ماعطرتها بس يمكن مسكت فيها الريحة وانا اتعطر؟
بنفس اللهجة الغيورة المنفعلة قال/وبتمرين على الرجاجيل وهي كذا!!!
نوف/لاببدلها طبعا....يمكن انا ماانتبهت شكرا للتنبيه ياتركي...
تنفس بقوة يوم مرت من جنبه مرة ثانية وغمض عيونه وهو في باله يقول...ياليتها تمر مرة ثانية وثالثة ورابعة علشان يشبع من ريحتها؟؟؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 08:08 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السابع والعشرين,,,



///////////////////////////////////////////
كانت نورة بتطلع من البيت والسايق ينتظرها وتوها فاتحة الباب الا ومحمد اخو فارس بيدق الجرس..
محمد/السلام عليكم...
نورة/هلا,,هلا محمد...
محمد/ها زوجة اخوي شلونك؟
كتمت ضيقها وقالت/انا نورة؟
قال لها وهو يضحك/هو في غيرك بها البيت ؟؟والله لو في من زمان اخذتها!!!
ضحكت معه لانها متعودة على محمد وروان اخوان فارس وجيرانهم لانهم دايم معهم ومحمد شبه فارس حييل حتى كاْنهم تؤام وكان دايم يقوم بمشاويرهم لو احتاجوا شي ودايم سوالف معه لانه كان خفيف دم وحبوب,,
نورة/ادخل حياك..
محمد/لابس هذا اعطيه خالتي ام سعد امي دازته لها..
نورة/مشكور ماتقصر...
محمد/الا على فكرة..
نورة/شنو؟
محمد بمرح/اليوم زوجك ازعجنا من صبح الله متصل يساْل عنك؟
نورة بربكة/ها...حست ان قلبها يدق بقوة...
محمد بمرح/اقول شكله غيران لاني دايم معك واشوفك اكثر منه,,يبيني اخلص له ترخيص المكتب بسرعة يقول مستعجل يبي ينزل ..وكمل بخبث/ماندري لمنو بالضبط مستعجل؟
تسمرت مكانها ..شنو يعني مستعجل بينزل؟ولمنو بالضبط مستعجل؟؟
انتبهت على محمد يكلمها وهو طالع/عاد مو اذا نزل تعوفيني ترى انا الاصل وبظل اخوك وجنبك دايم ,,
///////////////////////////////////////////////////////////
نواف وهو ياْكل من الكيك اللي مسويته وضحى,,,/وليش مارحتي معهم؟
لؤلؤة/مدري حسيت اني ابي اتفاجاْ؟
نواف/شتتفاجئين فيه ياحسرة؟
وضحى بذهول/ها...نواف شفيك؟
نواف/يعني ماتقولين لي ياسمين وش بيغير من شكلها؟وش مالبست مابتتغير ؟
وضحى بشوية صرامة/وليش تقول كذا؟
نواف/ها...انتبه على نفسه وانه يكلم خواته مو تركي,,,
قال وهو يحاول يرقعها*/مدري بس يعني تتغير الوحدة باللبس وبسوالفكم..
وضحى/طبعا تتغير..
لؤلؤة/نواف..
نواف/هلا..
لؤلؤة/انت متاْكد تبيها؟
نواف/طبعا...
وضحى/شنو انتي لؤلؤة بعد تقولين له متاْكد؟؟نسيتي انه كان بياْخذها قبل اربع سنين بس الله ماكتب..تلاقينهم اللحين عايشين قصة حب محد يدري عنها؟
شرق نواف بالكيكة وهو يتخيل انه يعيش قصة حب مع ياسمين وتغيرت الوانه.../كح..كح..كح...
وضحى وهي تبتسم له/اسم الله..اسم الله عليك...
لؤلؤة/احد ياْكل ها الكثر شوي شوي علامك صاير دب؟اقول صير اتيكت لاتفشلنا مع ياسمين وتاْخذ عنك فكرة انك فجعان اكل وماعمرك اكلت؟؟
حس انه بينفجر من ها الطاري اللي يعيدون ويزيدون في خواته(طاري ياسمين)
بس اضطر انه يسكت قدام خواته,,
/////////////////////////////////////////////////////////
في الخبر..شارع السويكت وتحديدا محل بازار للاقمشة...
مشاعل/هذا حلو...
نوف/هذا احلى....
ياسمين/لالااحسه مبالغ فيه لاتنسون ان الحفلة لنا بس يعني فاملي...
نورة/أي بس هي ليلة وحدة ومابتنعاد؟
ياسمين بعناد/لا يعني لا...اصلا نواف بنطلون جينز وكثير عليه بعد!!
نوف/انتي سكتي محد كلمك؟
ياسمين/ها...
مشاعل/ صدقوني الفوشي بيطلع يجنن عليها؟
نورة/وانا اقول الذهبي احلى..تحسينه فخم ...
ياسمين باعتراض/من اللحين اقولكم غير اسود مو ماْخذة؟
نوف/ياسمين خلك على جنب شوي تراك ماتلزمينا..
وصل مشاعل مسج بها الحظات..
نورة وهي تناظر بعيد عنهم/افتحيه..
مشاعل بلااهتمام/لاخليه لبعدين,,,
نوف/لاافتحيه...
ياسمين/ليه تبونها تفتحه؟
نورة/هي اذا فتحته بتعرف...
فتحت مشاعل جوالها ونورة ونوف غمزوا لياسمين تناظر وراهم يشوفون عبدالله
كان المسج من فواز(اختاري لك قماش من اللحين لملكتنا ولاتحاتين شي ترى انا مفضي لك نفسي ومروق على الاخر)
مشاعل بلهفة ولجة/بنات هذا فواز....شفيكم مبلمين كلكم..لفت وجهها وشهقت/عبدالله!!مع منو جاي؟اه هذا فواز..الله ياْخذك ياعبيد شلون جايبه معك ويوم قلنا له وصلنا قال مشغول حضرته؟
نوف بعصبية/عبيد في وجهك؟؟اسمه عبدالله...
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
هناك وفي جناحهم دخل بهدوء وقفل الباب وراه تنهد بقوة وحس انه مجرم,,كيف يدخل غرفتها ومكانها بها الطريقة...شكل المكان موغريب عليه ابدا ..اول شي صادفه بعد الباب صالة البنات وكانت زاوية من الصالة فيها ثلاجة وميكروييف ودولاب صغير..وعلى اليسار هناك مكتبهم اللي مايقعدون فيه ابدا وقالبينه مخزن..وبعدها تجي غرفة نومهم وداخلها حمامهم...
تنهد بقوة وهو يدخل..ماهمه فراش مشاعل اللي عرفه من كثر دباديبها اللي عليه..
راح بسرعة للفارش اللي مرمية عليه عبايتها اللي فصختها قبل شوي...اخذها وحضنها بقوة وهو يشمها ويتنهد..
حط يده على سريرها يلمس لحافها التركوازي المطرز بذهبي...يذكره زين كانوا بمحل bhs بقطر يوم اشتروه..اي هذا بالذات ذاكره زين لانه كان معها بنفس المحل واقترح عليها تاْخذ البنفسجي بس هي اصرت على رايها واخذت التركوازي..تنهد ورجع يضم عبايتها من جديد ويتنفس عطرها..ياترى ممكن نوف تحس فيه بيوم وفي حبه؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////
كان واقف مع فواز في المحل ويوم دق جواله استاْذن من فواز يطلع يكلم وراح سيارته وسكر الباب..مايدري هو فرح يوم شاف اسمها ولاتكدر؟يرد ولايحقر؟
الحقران ها الشي اللي مايعرفه ابدا عبدالله ولاهو موجود بقاموسه بالنسبة لعبير...
رد وقال بزعل/الحمدلله على السلامة؟
عبير/الله يسلمك..تدري عاد حبيبي توني واصلة؟
عبدالله/.......
عبير/وينك؟
عبدالله/شتبين؟
عبير/شنو يعني شبي؟
عبدالله/مدري..مو انتي المتصلة؟
عبير/حبيبي شفيك؟
عبدالله/تذكرتي اني حبيبك؟
عبير/وش تطلع اجل اذا منت حبيبي؟
عبدالله/........
عبير/عبدالله شفيك؟
عبدالله/سئلي نفسك؟
عبير/مااذكر اني سويت شي غلط قبل لااروح جدة؟
عبدالله/لاماسويتي بس روحتك جدة هي السبب؟
عبير/هي السبب..مافهمت؟
تنهد وقال/مافكرتي اني صرت مثل المجنون لان جوالك ظل مقفل طول غيابك؟ولو ماساْلت امي ماعرفت انكم مو هنا؟
عبير/أي بس انا قايلة لك؟
عبدالله/ماقلتيلي؟
عبير/صدق!!يمكن نسيت وفكرت اني قلت لك؟
عبدالله بنرفزة/وش العذر هذا بعد!!
عبير/مدري بس فعلا فكرت اني قلت لك؟
عبدالله بنرفزة/ويوم فكرتي انك عطيتيني خبر ماخطر ببالك تدقين لي نهائيا وانتي هناك؟
/////////////////////////////////////////////////
وضحى/شكلك طالع؟
نواف وهو مستعجل/أي بروح لعمي بو خالد داق لي يقول يبيني..
وضحى/خير..
نواق/مدري بس قال لي تعال ابيك بموضوع ضروري وهذا انا رايح له...الا انتي ليه مارحتي؟
وضحى/خالد عنده سهرة الليلة مع ربعه قلت اقعد مع لؤلؤة واحمد لين يرد؟
نواف/امممم
وضحى/نواف..
نواف وهو يلبس ساعته/هلا..
وضحى/ولدك..
نواف بحدة/شفيه؟
وضحى/ماهو متقبل وجوده هنا؟
نواف/بالناقص؟
وضحى/لاياخوي لا...انا اقول ترده لاامه وجيبه لنا شوي شوي لين يلين ويتعود علينا...وبعدها جيبه مرة وحدة؟
نواف/مدامه طلع من بيت ريم لايمكن يرد ياوضحى وماابي نقاش بها الموضوع لو سمحتي؟
///////////////////////////////////////////////
ياسمين/شفيك انتي مخبوصة فوق تحت..
نورة/ولاشي..
ياسمين/بلى في شي منتي طبيعية..
نورة/محمد اليوم قال لي ان فارس متصل يساْل عني من الصبح؟
نوف/وين الجديد هم كل ماشافوك قالوا نفس الكلام والحكي؟
نورة/أي بس قال ان فارس مستعجل ويبي يرد بسرعة؟
نوف/اكيد بيقول لااهله انه يبي يرد بسرعة..وين المشكلة يانورة؟
نورة/مدري..
ياسمين/علشان راسلتيه ربطي بين الرسايل وسؤاله عنك؟
بضيق قالت/يمكن..
نوف بحماس/بنات لايطوفكم الفلم الهندي فواز راح جنب مشاعل وعبدالله طلع من المحل ولاكاءنه يشوفه..فديته الرومنسي.. مايحب يصير مغثة؟
نورة وياسمين/حلقي!!
نوف بلااهتمام/على الاولى ولاالثانية؟
////////////////////////////////////////////////////////
في مجلس الجد بوخالد...
نواف بقلق/عمي عسى ماشر؟
الجد بربكة/ماشر ياوليدي؟
نواف/انت فيك شي؟
الجد بربكة اكبر/لا..
نواف/خير...
الجد/الخير بوجهك؟
نواف/أي انت قلت لي تعال ضروري شسالفة؟
الجد بارتباك وتلعثم/نواف انت...
نواف/انا شنو ياعمي؟
الجد/انت تبي ياسمين؟
نواف/شها السؤال ياعمي اكيد ابيها بس انت ليش تساْل؟.
الجد/مدري حسيتكم ماتبون بعض واني اجبرتكم على ها الزواج؟
نواف بقهر/هي قالت لك ها الحكي؟
الجد بصدق/لا يبى يانواف هي ماتكلمت اصلا حتى هي ماهي هنا راحت تشتري لها ثوب...بس انا اتكلم عنك انت؟
نواف بثقة/انا من زمان ابيها وانت عارف ها الشي ياعمي؟
الجد بارتباك وخوف/أي بس..
نواف/شنو ياعمي؟
الجد/انا ابيك تطلقها؟
نواف بصدمة/شنو؟شنو يعني اطلقها؟؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 08:10 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثامن والعشرين,,
,



/////////////////////////////////////
دخلوا مشاعل ونوف غرفتهم وكل وحدة براسها افكار وسوالف عن اللي صار اليوم..
مشاعل تقدمت لفراشها ورمت اغراضها فوقه وشالت عبايتها وناظرت بنوف اللي بعدها بمكانها,,,
مشاعل/خير..في شي؟
نوف وهي مكتفة يدينها ومتسندة على الجدار/مشاعل؟
مشاعل بخوف/شنو؟
نوف/في احد دخل غرفتنا...
مشاعل/احد!!منو يعني بيدخل غرفتنا؟حتى الشغالة ماتدخلها؟
نوف وعيونها على فراشها اللي انعفس واللي هي متاْكدة انه كان مرتب وقت اللي طلعت/بللا,,,فراشي كان مرتب وانتي تعرفيني من اقوم ارتبه ومااحب اخليه معفوس ابدا!!وعبايتي انا متاْكدة رميتها عليه وش اللي وداها الكرسي اللي جنب الباب في الصالة؟
مشاعل/اخاف بس يتهياْلك يانوف؟
نوف بدون اقتناع/...مدري...
مشاعل/يمكن مراموه دخلت..
نوف/يمكن ...قالتها وهي رايحة تشيل عبايتها من على الكرسي ويوم شالتها وصارت قريبة منها انتبهت ان فيها ريحة غير ريحتها قربتها منها اكثر وشمتها علشان تتاْكد وفتحت عيونها على وسعها مو مصدقة!!!
/////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة مشعل...
مشعل/نورت الدار والله
ياسمين وهي تضحك/منورة بوجودك..ها ادخل؟
مشعل/ويبيلها كلام هاذي عاد...اكيد تدخلين...
دخلت وقعدت على فراشه وعطته كيس كان معها..
مشعل/شنو هذا؟
ياسمين/قميص عجبني ..اخذت لك واحد والثاني لخويك مدري ظلك؟
مشعل/واللي يعافيك مانحب نلبس اقمصة احنا بس مابكسفك بنلبسهم ورى بكرة اذا نمنا عند خالتي ام تركي علشان لايسوي تركي روحه كشخة علينا حتى احنا نلبس اقمصة مثله؟
ياسمين/ههه يقطع سوالفك يامشيعل...
مشعل/أي بعد تعرفين اخوك مايحب احد يشوف حاله عليه..
ياسمين/الا ذكرتني صدق وين شنطتي ابيها..
مشعل/لحظة...
نزل راسه تحت السرير يجيبها وطلعت فردة صندلها..ونزلت هي بعد راسها تشوف وش تحت ها السرير,,,
ياسمين/ياسلاااام..نقابي,,,صندلي,,,شنطتي...عباية امي,,,مشعل شا السالفة؟
مشعل بارتباك/اذا قلت لك ماتعلمين احد؟
ياسمين/لا..
مشعل/وعد..
ياسمين/أي..
مشعل/حتى خالد ماابيه يدري...
ياسمين/اخلص قلت لك وعد..
/////////////////////////////////////////////////////////
وضحى وهي تدخل غرفة النوم/بس غريبة ماطولت الليلة بالعادة سهرتكم لين الثنتين اليوم ماجت الاحدعشر وربع الا مخلصين ..اكيد ناويين على شر انت واصحابك؟
خالد/حرام عليك...
وضحى/.........
خالد ببتسامة/شفيك؟
كانت واقفة تناظر بغرفتهم اللي كلها ورد وبالونات وشموع..
وضحى/خالد شا السالفة الليلة لاهي عيد ميلاد احد فينا ولاذكرى زواجنا..
خالد ببتسامة/طب يمكن اليوم الوطني؟
وضحى/خالدّّّشا السالفة تكلم بسرعة؟
قال وهو يحضنها/نسيتي ان احنا مااحتفلنا بخبر حملك؟
وضحى/يعني انت ماطلعت مع اصحابك؟
خالد/انتي وش رايك؟قال لها وهو يبتسم...
وضحى وهي تضحك/ومن العصر وانت تزين المكان؟
خالد مسوي روحه بيموت من التعب/طلعت روحي وانا انفخ بها البالونات وهم يتفقعون بروحهم...
وضحى/ههههه كان اخذت لك نفيخة من ابو ريالين وريحت حالك؟
خالد/وش عرفني انا نسيت..المهم تعالي اخذي...
وضحى/شنو هاذي...
خالد برومنسية/افتحيها...
وضحى وهي تمسح دمعة نزلت منها/قبل لاافتحها خالد انا احبك مو علشان الهدية بس علشان هذا...واشرت بيدها على قلبه..
////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل بروحها كانت عايشة بعالم ثاني وحاسة ان ريحة فواز خانقتها للحين من كثر ماهو كان لازق فيها اليوم وهيبته وهو جنبها ونظراته لها ,,ماتقدر تنساهم ..والاهم من هذا لمسة يدينه اللي جت فوق يدها بدون مايقصد وهم يشوفون الاقمشة,,,
تحبه أي تحبه وتموت فيه ..ماتدري وش اللي صار وخلاها تحس ان مشاعرها تتحرك ناحيته بس الاكيد مافي غير مشاعر الحب لها دور في الانفعالات اللي تحس فيها لمى يمر طاريه في بالها,,,
كانت تتذكر رقته معها بالمحل(
فواز بهمس/شلونك؟
مشاعل بخوف/بخير..
فواز/انتي اللحين قاعدة تختارين لحفلة ياسمين ولا لملكتنا؟
مشاعل/.......
فواز/طيب قولي الى الاثنين وريحيني...
مشاعل/........
فواز/طيب تبين اساعدك؟
مشاعل/.........
فواز/وبتظلين كذا ساكتة علطول؟بيسكرون المحل مابينتظرونك؟
مشاعل/فواز...
فواز/رفعي صوتك مااسمعك؟
مشاعل بلهجة باكية/لاتحرجني....
فواز وهو يبتسم بخبث/وانتي دايم مولعة وبتبكين؟؟؟على ها الحساب الكلينكس دايم متوفر عندنا بالبيت؟
مشعل قربت صدق تنفجر ويوم حس لها فواز قال بسرعة/خلاص خلاص ...هذا انا سكت....مابقول شي غير لمى تقولين انتي!!)
كانت تتنهد وهي تذكره وتذكر شكله وكلامه وكل شي فيه...وغمضت عيونها بقوة علشان تكمل باقي ذكرياتها على راحتها,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين بلؤوم/علشان شنو طيب يامشعل؟علشان شنو كنت تسوي كذا!!!
مشعل بحماس/علشان يطلقك من نواف....
ياسمين بذهول/شنو؟
مشعل/.......
ياسمين/انا ماقلت لك اني ماابيه....
مشعل بحماس وانفعال/انا عمري ماراح انسى دموعك يوم يملكك عليه بالغصب؟
ياسمين بدفاع/بس يامشعل انا ماكنت زعلانة لانه ملكني وبعدين انا ماملكت بالغصب...
مشعل/لاتكذبين عليّ ياياسمين..
ياسمين بهدوء/مشعل انا عارفة ان نواف لي من قبل اربع سنين لو ماكنت ابيه قلت ماابيه ومااضطريت اخذه غصب مثل ماتقول؟
مشعل/وليه كنتي تبكين اجل؟
ياسمين تنهدت بعمق/لاني كنت ابي ابوي يكون حاضر في مثل ها اليوم يامشعل...
مرت فترة صمت قطعها مشعل..
مشعل بتشكيك/متاْكدة؟
ياسمين/أي...
مشعل/يعني انتي تبين نواف؟
ياسمين/أي...
مشعل/انا بعد قلت مو نواف اللي ينرد ليش هي ماتبيه؟
ياسمين/اللحين جدي شبتسوي معه على ها السالفة؟
مشعل/ياسمين انا قلت لجدي يخلي نواف يطلقك؟
وقف قلبها لحظتها وقالت بانفعال/شنو؟
غمضت عيونها علشان تداري دموعها لايفضحونها قدام مشعل...هي تبي نواف..اي تبيه وبقوة بعد..خل حياتهم تكون كلها عناد في عناد بس المهم تظل جنبه...صحيح جرحه لها كبير في المرة الاولى بس اللحين لازم تحافظ عليه...شنو يعني يطلقها؟؟؟مو معقول يياسمين قبل اربع سنين مايجي يملك ويعتذر باخر لحظة واللحين يطلقك بعد يوم من الملكة؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي/شنو يعني؟
نواف بعصبية وانفعال وهو ثاير/اللي سمعته؟
تركي/وانت طلقتها؟؟
نواف/لاطبعا؟؟؟
تركي/جدي ساعات مدري شلون يفكر؟
نواف بنفس الدم اللي يغلي /عاد يقولي طلقها ياتركي؟
تركي/طيب والاسباب؟
نواف/يقول حسيتكم مو متقبلين الموضوع؟
تركي بسخرية/ياصباح الانوار توه يحس؟
نواف/وانا بعد قلت نفس الحكي؟
تركي/طيب بيني وبينك وبلا لف ودوران...
نواف/شنو؟
تركي/انت فعلا مو متقبل ارتباطكم ببعض...؟
تنهد وسكت...
تركي/شنو؟
نواف/مدري...
تركي/شلون ماتدري...
نواف/ساعات احس اني ابيها بقوة وساعات احس ان ودي اذبحها وانها لازم تتاْدب على حركاتها معي وساعات احس اني بظلمها بقسوتي بدون ذنب سوته معي..انا مو قادر احدد شنو ابي بالضبط ياتركي؟
//////////////////////////////////////////////////////////
في الصباح....
وضحى/صباح الورد حبيبي..
خالد/صباح النور ياعيوني...وش مقومك بدري...
وضحى/شفيك حبيبي عسى ماشر انا كل يوم اقوم ها الحزة اسويلك ريوق واجهز ثيابك وين الجديد؟
خالد/لالالالالا في جديد طبعا...
وضحى/أي سمعني ..وش الجديد؟
قام وحضنها برقة وقال بهمس/انتي اللحين حامل؟
وضحى/واذا كان؟
خالد/شنو اذا كان..يعني لازم ترتاحين وتريحين البيبي مو تتعبينه؟
وضحى/لاخالد انا مو حاسة باْي اعراض لحد اللحين حبيبي..
خالد/وتنتظرين لين تحسين وتتعبين!!
وضحى/معليش خالد انا مقدر اغير كل حياتي وانظمتي..وبعدين افرض ماتعبت ولاجاني وحم ثقيل وين المشكلة؟
خالد/المشكلة ياالحب اني ماابي شي يتعبك ..انتي ولاوليد حتى لو صفربالمية..
وضحى وهي تضحك/صفر بالمية عاد؟؟قوم تحمم وعن العيارة وراك دوام ..
خالد بكسل/اووف من ها الدوامات شزينه الواحد نايم باالعسل يقومونه؟
///////////////////////////////////////////////////
في غرفة نوف ومشاعل دخلت مرام وكانت كل وحدة قاعدة بفراشها من البارح وهي على حطتها ماتحركوا شبر واحد ؟؟
مرام/منتوا رايحين جامعتكم اليوم؟
لا..قالوها بصوت واحد والتفتوا لبعض بعد ماانتبهواكل وحدة لوجود الثانية جنبها...
مرام/عسى ماشر؟
نوف/الشر مايجيك انا ماعندي محاضرات؟
مشاعل/وانا...انا..مدري حاسة اني مو رايقة؟
مرام/يعني شقول لاامي وابوي..
مشاعل/قولي ماهم رايحين..
طلعت مرام بدون ماتقول لهم شي زيادة ولفوا لبعض وكل وحدة في عيونها حكي كبير...
نوف(شقولك يامشاعل...اني اذوب في عبدالله وان تركي من امس شككني بشي ماودي اشك فيه؟بس هو خلاني اصير مجنونة؟عبايتي انا متاْكدة منها انها كانت على الفراش وحتى اذا فرضنا انها كانت على الكرسي وانا كنت غلطانة عطر تركي كله عالق فيها؟؟معقول من وقفتي جنبه ثواني على الدرج !!لالامستحيل ماتعلق الريحة ها الكثر....)
نوف...نوف...
انتبهت على مشاعل اللي تكلمها...
نوف/هلا..
مشاعل/وش فيك؟
نوف/ولاشي..انتي اللي وش فيك؟
مشاعل/انا؟
نوف حبت تبدل الموضوع عنها/أي انتي انا محترمة سكوتك من البارحة وماقلت شي انتظرك تتكلمين؟
تنهدت مشاعل..
نوف/فواز صح؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 08:11 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع والعشرين والثلاثين,,,



****************************
*ياسمين/تريق عدل ياخويّ وراك مدرسة؟
الجدة/لاتوصين حريص مايقصر ياْكل عن عشرة!!
الجد بحقد/اذكري الله لاتنظرين الولد؟؟؟
مشعل بفخر/سمعتي جدي شيقول؟
الجدة بنفس الحقد/انا مدري وش عندك معه؟
مشعل/سلامتك ولد وابوه...
الجدة/أي بس انتوا ماتتفقون الا على الشر؟
الجد بنرفزة ومسوي انه شخصية/اصبحنا واصبح الملك لله...
الجدة/هاذي جديدة بعد!!من متى صرت تقولها يابو خالد؟
ياسمين بهمس لمشعل/شكلها بتحمى اللحين...بقوم اجهز نفسي نوير بتمرني بعد شوي..
مشعل مسوي نفسه خايف/وبتتركيني وسط الحرب!!ماتخافين اصير شهيد؟
ياسمين/اذا تبي الحقيقة انا اخاف عليهم منك؟
مشهل/افا..
ياسمين/ههههه
مشعل/امي وينها؟
ياسمين/كانت بالمطبخ..بقوم اشوفها؟
////////////////////////////////////////////////////
كانت في السيارة تشرب قهوتها بهدوء وهي تتذكر كلمته(هاذي الغالية وماهميتوني بللي تقولونه عنها انا لها وهي لي)..اه يانورة اه,,,,فارس وهو بعيد عنك وهو متعبك هذا لو يرجع شيصير لك؟بتنتهي حياتك خلاص؟بينهيها ها الفارس اللي ماتعرفينه ,,,
والله عقلي واقف ومو قادرة افكر..حيرني ها الفارس مدري ليه رد عليّ كذا!!هو شيقصد اصلا من ها الكلمة؟شماتة ولاحب؟غمضت عيونها ماتبي تفكر لان كل ردة فعل اصعب من الثانية بالنسبة لها,,,,
دخلت ياسمين بها اللحظات السيارة
ياسمين/هاي..
نورة/هلا...
ياسمين/امانة وين سرحانة؟
نورة/ولاشي...الخونة ثنتينهم ماراح يرحون الجامعة اليوم؟
ياسمين/شرايك نروح نتغذى معهم اذا طلعنا؟
نورة/ماشي...
رن جوال ياسمين وشافته وتاْففت/اوووووف هذا نواف؟شيبي بالله؟
////////////////////////////////////////////////////////
طلع من البيت متضايق وجلس بالسيارة...ماراح تروح الجامعة اليوم؟شفيها!!!خسارة اني ماصبحت بوجهها؟حس بضيق وكتمة ماعرف سرهم....انحرج انه يروح ويساْل عنها واخته بعد ماراحت!!حس انه بيصغر وبتضيع هيبته كل شوي وناط غرفتها,,,
تنهد بقوة وهويتمنى احد يحس فيه وفي مشاعره لها,,اه يانوف اه..لو تدرين شقد حبك معذبني كان مالمتيني..وراءفتي بحالي يالغلا,,,
احبك....وربي قليلة ها الكلمة بمشاعري ناحيتك..ابيك تحسين فيني وفي غرامي واشواقي..وتحسين بعذابي يااحلى عذاب قاعد اتعذبه..احبك..احبك..احبك..
////////////////////////////////////////////////////
نوف/ساْلتك فواز هو سبب شرودك؟
مشاعل/أي يانوف هو...
نوف/ليه صار بينكم شي امس؟قال لك شي ضايقك؟
مشاعل/لاابدا!!
نوف/وش له اجل صافنة من البارح واليوم ماودك تروحين الجامعة؟
مشاعل/شقولك بس يانوف انا حاسة اني متضاربة بمشاعري معه..
نوف/كيف يعني مافهمت,,,؟
مشاعل/ساعات احس اني اذوب وهو يكلمني وساعات احس اني خايفة منه ومن حياتي اللي بعيشها معه وساعات احس اني ماابيه؟
نوف/هاذي الاخيرة لازم تشيليها من بالك انتي عارفة عمي زين يامشاعل وتدرين ان ها المواضيع ماياْخذ فيها راي احد حتى تركي وعبدالله اذا كان هو مقتنع,,,
مشاعل بتعب/وانا وش اللي متعبني يانوف غير هالسالفة....الا خلينا من ها السالفة وقولي لي انتي شفيك ورى مارحتي اليوم الجامعة؟
نوف/انا...لاتشغلين بالك فيني كنت احاتيك وبس!!قالتها وراح تفكيرها من جديد لعبدالله وتركي والبارحة؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين بارتباك/هذا نواف يانورة؟
نورة/طيب ردي عليه؟
ياسمين/ارد عليه شقوله؟
نورة/ياسلام شنو يعني شقوله؟
ياسمين/هو ليه متصل اصلا!!
نورة/ياسمين خلاص تراه زوجك واتصاله مافيه أي عيب؟
ياسمين/بلى فيه...انا ماابي اكلمه ولايكلمني؟
نورة/ردي خلصينا تراه مابيوقف دق الا اذا رديتي عليه؟
ياسمين/مو رادة؟
نورة/اوووف ياسمين ردي تراه ازعجني؟
ياسمين/بقفل الجوال...
نورة/لاتسوووين لنفسك سالفة يابنت الاوادم....
سكت الجوال وبعد ثواني جاها مسج من نواف(وينك عن جوالك ليه ماتردين)
قرت مسجه بغضب وردت عليه بمسج(ماابي ارد عليك كيفي يااخي)وقفلت بعدها جوالها...
نورة بذهول/انتي ليه سويتي كذا!!
ياسمين وهي مغمضة عيونها تداري دموعها/لاني ماابي اسمع صوته ولا اللي بيقوله؟
نورة/وليش حاطة في بالك انه بيقول كلام مايعجبك؟
ياسمين بغصة وبدون ماتفتح عيونها/لانه.....لانه بيطلقني!!
نورة لفت وجهها عنها/ياسمين...ترى احسك اوشكتي على الجنون؟امس مدري اللي قبله ملكتوا تقولين لي بيطلقك؟؟؟مو لهدرجة عاد!!
ماقدرت تقول لنورة ساعتها عن كلام مشعل اللي قاله ولاان جدها راح يكلم نواف علشان ها السالفة اللي ماتدري وش صار فيها؟
/////////////////////////////////////////////////////////
لؤلؤة/وانا بالله شسوي لك؟
احمد/وديني حق امي؟
لؤلؤة/يااحمد انا شقلت لك..الماما مسافرة ومااخذت تلفونها معها....هي بس ترد بتجيك هنا تاْخذك؟
احمد بعناد/لا...انا ابي اروح ماابي هنا مااحب بيتكم؟
لؤلؤة بانكسار/حتى انا مااحبه!!!ادري بيتنا مافيه حياة...بس بكرة بتجي خالة ياسمين وبتجيب لك اخوان تلعب معهم وعمة وضحى بعد بتجيب لك بنات وااولاد وبيمتلي لنا البيت..
احمد/شلون يعني خالة ياسميين تجيب عيال يصيرون اخواني!!
لؤلؤة/لانها زوجة البابا ..
احمد/أي بس الماما ريم هي زوجة البابا...
لؤلؤة/اوووف ياربي انا من جد تورطت معاه...
احمد ببكي/ابي الماما...
لؤلؤة/ساعدني ياربي....وليه تقولي انا قول لاابوك..
احمد/قلت له مارد عليّ!!
لؤلؤة/طيب حبيبي لاتصارخ...
////////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل/ماتشوف شر يبى...
ابو خالد/الشر مايجيك يابنيتي..
ام خالد/كله منك اكيد ماكل لك شي من هنا ولامن هنا...
ام مشعل/يمه خليه يرتاح وبعدين لوميه وعاتبيه براحتك...
ام خالد/انا من محبتي له اعاتبه؟
ابو خالد/خلي محبتك لك ماابيها وجيبي لي ولدي مشعل؟
ام مشعل/مشعل بالمدرسة يبى...
ابو خالد/دقي عليهم خل يرخصون له يرجع البيت...
ام مشعل/مايصير يبى...
ام خالد/ادق على خالد يجيك..
ام مشعل/لايمه مايحتاج كاهو صار بخير لانخوف خالد والسالفة ماتسوى؟
ابو خالد باعتراض/أي ماتسوى!!انا بغيت اموت وانتي تقولين ماتسوى؟
ام خالد بتاْييد/أي لان مو ولدها اللي بغى يموت علينا ؟؟انا وانت بالنسبة لها مانسوى؟
هزت ام مشعل راسها وماردت بشي,,
///////////////////////////////////////////
تركي/علامك شاب الدنيا علينا؟
نواف بعصبية/سلامتك..
تركي/مدام قايل سلامتك بها اللهجة معناتها السالفة فيها بنت خالتي؟
نواف بعصبية اكبر/وفي غيرها بيشيبني؟؟؟
تركي/شمسوية بعد!!
نواف/ولاشي بس ماتبي ترد على اتصالاتي؟؟؟
تركي/..............
نواف/وفوق هذا تقفل الجوال...
تركي/................
نواف/لي حق اتضايق ولالا؟
تركي/انتوا متى بتتفاهمون؟
نواف بقسوة/اذا صارت عندي وتحت رحمتي ,,,طول ماهي بعيدة السالفة صعبة؟
تركي/والمعنى؟
نواف/لاتخاف ياتركي ماهي مطولة جيتها عندي؟
تركي/شبتسوي؟
نواف/للحين مافكرت بس الاكيد اني مابتركها هناك فترة طويلة؟
تركي برواق/لانك ماتقدر على فراقها؟
نواف/.....................
تركي/ليش سكت؟؟؟لان كلامي صحيح؟
///////////////////////////////////////////////////////////
بعد الساعة ثنتين بغرفة مشاعل ونوف,,,,
ياسمين/عطوني بيجاما ولاشي البسه؟
نوف/قومي اخدمي نفسك انتي معها؟
نورة/حرام عليكم جايين من الجامعة ميتتين مو مثلكم مرتاحين بالبيت؟
مشاعل/وش الفايدة البال مشغول؟
نورة/اسمع اسمع..شعلولة صارت شاعرة على اخر الزمن؟
رمت مشاعل على نورة مخدتها وضحكوا البنات...
ياسمين/وين الغذى ترانا ميتتين جوع امي بالموت خلتني اجي تقول دقي على نواف استئذني منه؟
نوف/ماشاءالله...
ياسمين/هذا اللي كان قاصرني تصدقون اني امسك سماعة التلفون تسمح اروح بيت خالتي.
نورة/صدق ذكرتوني بشوف لؤلؤة وراها ماجت اليوم..يالله خمدوا كلكم؟
مشاعل/حطيه سبيكر يمكن السالفة فيها نواف خلنا نتشمت فيه شوي
ياسمين بقهر/مالت؟؟
هههههههههههههههههه
نورة/الو...هلا لولو كيفك قلبي؟
////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة ام تركي وابو تركي,,,,
ام تركي/ابو تركي علامك جالس كذا!!
ابو تركي/............
ام تركي/فيك شي يارجال؟
ابو تركي/قاعد افكر؟
في شنو؟قالتها وجلست قباله...
ابو تركي/في فواز؟
ام تركي/فواز؟
ابو تركي/أي...
ام تركي/شفيه؟
ابو تركي/........
ام تركي/دق عليك كلمك؟
ابو تركي/لا..
ام تركي/يعني هون وغير رايه مايبيها؟
ابو تركي/انا ماقلت كذا؟
ام تركي/اجل قول خوفتني؟
ابو تركي/قال عطني يومين ارتب اموري واشوفها قبل الملكة ومن شافها ماجاني منه خبر
ام تركي/تهقى هون وماكلف على عمره يقول لنا؟
ابو تركي/لاهو ماغير رايه خاله قال لي انها عجبته واثنى عليها واجد ويبيها حتى اخذ مني رقمها وقال بيكلمها بس مدري ليه انا قلقان ياام تركي.
ام تركي/مدامه عاجبته وخاله يقول انه مدح فيها ...الله يقدم اللي فيه الخير
ابو تركي/آمين...
ام تركي/يالله قوم ترى العيال ينتظرونك على السفرة؟
ابو تركي/يالله اسبقيني بس ابدل ثيابي واجي وراك؟
/////////////////////////////////////////////////////////
وضحى/خلاص خالد والله احس نفسي شبعت؟
خالد/بعد ها اللقمة...
وضحى/بس حبيبي وربي كثرت اكل اليوم؟
خالد/لازم ياعمري علشان وليد يتغذى؟
وضحى بقهر/وانا انفجر!!!
خالد بلامبالاة/لبنان مو بعيدة؟
وضحة بنفس القهر/شوف النذل؟
خالد انفجر بالضحك/هههههه
شسوي فيك انا!!!اقولك كلي تقولين بنفجر؟
وضحى/أي ماعليه ياخويلد زعلت ماابي اكل شي خلاص؟
غمز بعيونه وقال بخبث/زعلتي بعد ماخلصتي الصحن كله؟
وضحى/ياثقيل الدم؟؟؟
خالد/هههه
وضحى بحب/عساها دوم ها الضحكة؟
خالد/يالله اجل ها اللقمة بعد!!
وضحى/بس مقدر...
خالد/ها وضحى...اشوف السلطة ماخلصتيها؟
وضحى/مالها مكان خلاص؟
خالد/لاحبيبي ماتمشي عليّ؟
وضحى/عن جد مالها مكان صدقني؟
خالد/ندور لها مو مشكلة؟
//////////////////////////////////////////////////////////
نورة/أي قلبي سلامات ورى ماجيتي اليوم؟
لؤلؤة بتعب/شقولك بس يانورة؟
نورة/عسى ماشر؟
لؤلؤة/احمد متعبني؟
ناظروا في بعض واستقرت نظراتهم على ياسمين...
نورة/احمد؟
لؤلؤة/أي...طول اليوم يبكي يبي امه وانا مو عارفة اتعامل معه....
نورة/طيب خلوه يشوف امه مايصير كذا تاْخذونه مرة وحدة منها...
لؤلؤة/تعبت من نواف كل ماكلمته قال مدام طلع من بيت ريم انسي انه يرد لها من جديد؟
جت ياسمين بتتكلم ونوف سدت حلقها لان نورة مسويته سبيكر....
نورة/ربي يكون بعونك والله ماعندي شي اقدر اساعدك فيه...
لؤلؤة/ولايهمك...
نورة/.
لؤلؤة/نورة؟
نورة/هلا...
لؤلؤة/بشاورك في شي؟
نورة/في شنو؟
لؤلؤة/قبل شوي اتصلت فيني بنت عمي ام مشعل؟
نورة/خالتي؟
لؤلؤة/أي..تبيني اودي احمد عندها كم يوم تقول علشان يتعود على ياسمين وبالمرة يتاْقلم مع مشعل وانا محتارة ولاقلت لنواف ولالوضحى وحتى هي مارديت عليها بشي؟
فتحت ياسمين عيونها على وسعها وناظروا فيها كل البنات..
نورة/وليه محتارة عاد؟
لؤلؤة/الموضوع محرج؟
نورة/خالتي طيوبة وحنونة مع الكل ولو تحس انها مابتتحمله ماقالت لك جيبيه؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 02:11 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية