لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 07:58 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العشرين,,,,


////////////////////////////////////
جاي يملك عليها الليلة!!!وبها الوقت؟؟وش ها الوقاحة اللي فيه؟؟
يمكن اني مو موافقة ليه بعد جايب معه الشيخ وجاي!!
كله منك ياجدي انت اللي قلت له اني موافقة وبعتني برخيص وصغرتني بعيونه وماعاد اهتم بشي!!
لا,,نواف جاي يرد لي موقفي وحركتي معه بالراشد قبل يومين انا اعرفه..هذا مو صاحي...ماعرف يرد لي الحركة الا بملكتنا!!!احد يجاكر احد يملك عليه؟مستحيل انا ماابيه لو شيصير ماابيه..اكرهه كره الموت,,,
ياسمين,,,ياسمين...رفعت راسها ولقت جدها يناظرها بغضب انتي مالبستي عبايتك للحين؟
بتردد قالت /جدي,,
الجد/شنو؟
ياسمين/انا ماابيه..
الجد/مو بكيفك الشيخ ينتظر..
ياسمين بهدوء مايناسب الموقف/أي بس انا مو موافقة ؟
الجد/لاترفعين ضغطي وامشي معي بسرعة ترى نواف مستعجل وراه مشاوير,,,
فتحت عيونها على وسعها ونزلوا دموعها وقالت بغصة/وليش جاي يملك مدامه مستعجل ها الكثر؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
فواز وهو يناظرها/تفضلي اجلسي...
مشاعل وعيونها بالارض وهي بين الحياة والموت قالت بصوت مخنوق وماينسمع/ها..
فواز/علامك ليه خايفة مني كذا!!
مشاعل/........
فواز/انا قايل لعمي بو تركي اني بشوفك وبسولف معك ولامستكثرة علينا شوفتك؟
مشاعل/..........
فواز/يوم انه قال لي انك موافقة قلت فرصة نقعد مع بعض ونحدد موعد الملكة وش رايك؟
كلمته صدمتها بس مع ذلك مارفعت راسها ..وش يعني ابوها قال له انها موافقة؟؟؟هي يادوب البارحة انعطت خبر بالسالفة!!!!لايبى تكفى لاتسويها فيني...
فواز بمرح/مشاعل والله دريت انك تستحين خلاص طار علينا الوقت واحنا مابعد قلنا شي؟
////////////////////////////////////////////////////
شعارها في الحياة انها ماتفقد الامل ابدا مهما كانت الظروف...
اصرارها على انها توصل له رفضها ماينوصف...فارس ها الانسان اللي بحياتها ماشافته واللي دايم اذا تكلموا عنه يرفعون مقداره للسماء واللي اقحموه حياتها بدون موافقتها...
عندها خيارين...يا ان فارس مايرد من دبي ويظل هناك علطول وترتاح من كابوسه الثقيل بحياتها وها الشي هي ماتقدر عليه ولافي يدها انها توصل؟؟ ولا انه يرفضها بنفسه وها الشي اللي لازم تحققه..لازم تفهم فارس من هناك ان نورة ماهي نصيبه...؟؟
بقمة قهرها ارسلت له(ليش ماعجبك موضوع فارس ونورة..اعتبره جاي من فاعل خير قبل لايطيح الفاس بالراس)كان عندها حلم ولاامل انه يرد عليها اللحين بس شكلها بتطول كثير على ماتسمع رده واجابته؟
//////////////////////////////////////////////////////////
ماتدري على أي اساس وقعت عقد الزواج وقالت موافقة وهي رافضته من الاساس!!!هل لانها لازم تقول كذا وتجاري الكل؟ولاعلشان جدها اللي واقف فوق راسها ونظراته اللي مافهمت معناها ؟ولا لانها تبي توقف تصرفات نواف الطايشة معها لحدها ومابيصير ها الشي الا اذا كانوا قراب من بعض؟؟
كل اللي عرفته بعد ماعطت جدها الدفتر ان الشيخ قال مبروك ودخل المجلس وانها مشت موعارفة وين تروح وكاْنها مسيرة وناداها جدها...لفت له بدون ماتتكلم...
الجد/شيلي عبايتك..
ها.../قالتها بتلبم ..
الجد/اقولك شيلي عبايتك وشيلتك؟
شالتهم وهي موعارفة وش يفكر فيه جدها..
اخذهم منها وقال/ادخلي سلمي على نواف قبل لايمشي...وانا بروح انادي على امك قايل بيسلم عليها...
بصدمة قالت وهي تناظر شكلها/جدي شنو يعني ادخل اسلم عليه؟؟
الجد/شفيها..
ياسمين/فيها اني مو لابسة ولامتجهزة!!انت مو من صدقك ياجدي؟؟انا قاعدة اتعشى تقولي قومي املكي الرجال بالمجلس لاودخلي سلمي عليه بعد!!
جاها صوت نواف الواثق من وراها/وان شاءالله تبين يعطونك خبر مسبق؟؟
دق قلبها بقوة من صوته وتذكرت موقفهم قبل يومين وحست ان الدم بعروقها...
نواف/ماتردي؟
لفت له ولقته متسند على باب المجلس بهدوء,,,
/////////////////////////////////////////////////////
وضحى وهي تتاْمله/قلت لي اسمك احمد؟
احمد/اووف كم مرة ساْلتيني؟
خالد/ووجع ان شاءالله هاذي عمتك كلمها عدل؟
وضحى/ماعليه ياخالد لاتصارخ عليه؟
خالد/ماتشوفينه كيف يتاْفف وهو يكلمك؟
احمد/انت منو؟
خالد/انا ياطويل العمر ولد عم ابوك وزوج عمتك...
احمد/يعني ساكن هنا؟
خالد/لا..بس بتشوفني كثير...
وضحى/انت بالروضة صح؟
احمد/أي..
وضحى/شرايك انا وانت نصير ربع واصحاب؟
احمد*/اختاري ياانتي ياعمتي لؤلؤة مايصير كلنا ربع؟
خالد/ابوك وينه عنك؟
احمد/قال بيروح شوي وبيرد...
خالد/منت هين ياحميدان لسانك شطوله؟
وضحى بتاْنيب/خالد!!
خالد/من اللحين اقولك ولدي وليد مالك شغل فيه ولاتكلمه بعد فهمت؟
وضحى بنفس التاْنيب/خالد؟
//////////////////////////////////////////////////////
كان عارف ان مشاعل مو هني بس هاذي فرصة ماتعوض علشان يسولف مع نوف اللي فقد وجودها من الامس كل ماحس بنار بصدره وطلع من غرفته وتسمر قدام غرفتها.,..كذا حاله بمجرد تنام في بيت جده ولابيت خالته مايقدر يستقر,,,
تنهد بهدوءوطق باب غرفتها ووقف على جنب ..بعد ثواني فتحت له الباب وابتسمت,,,

نوف/هلا وغلا شلونك؟
تركي/انتي شلونك؟
نوف/دامك بخير كلنا بخير...
تركي/مشاعل ركبت ولابعدها في الاختبار؟
نوف/اختبار؟؟أي اختبار..عمي قايل لها تودي الشاي له و..
قاطعها تركي وهو يغمز بعيونه/وماغطت فترة طويلة؟
نوف بحرج/شويات...
تركي/يبى هذا فواز يبي يشوفها..
رفعت راسها بسرعة وقالت/اللي متقدم لها؟
تركي/لايابابا عند ابو تركي خلاص هذا زوجها ويمكن سمى عيالهم بعد!!
نوف/تدري ياتركي عمي يخوف من ها الناحية؟
قال بحدة/لاتطمني الا انتي يانوف؟
نوف بذهول/الا انا شنو ياتركي؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
انتظرت يمكن مو كثير بس بالنسبة لنورة حست انها انتظرت نص عمرها لين فكر يرسل لها(خل فعل الخير لغيري ولاتجيبوا سيرة الغالية..انا لها وهي لي وماهميتوني بللي بتقولونه ياعواذل)
ماتدري ذيك اللحظات هي بكت من شنو في رده بالضبط؟؟
جاها احباط قوي من رده ..لامستحيل لاتصعبها اكثر...كتبت له بسرعة(وانت ترضى تتزوج وحدة ماتحبك)رد عليها(عواذل شبقول غير ها الكلمة؟؟)
نورة بسرعة(انا وحدة من قرايبك واعرفها زين اصلا كل البنات اللي بالجامعة يعرفون قصة حبها لخالد)ماتدري ليش حطت اسم خالد بالذات؟؟يمكن لانها فعلا تحب خالها وهو دايم في بالها بس ها المرة من جد انصدت من رده لها(هههه مو انتي اكيد وحدة من بنات عمي ولامن بنات خالي وحاطة عينك عليّ وتبيني اخذك وتبين تخربين صورتها في بالي...اقول سمعي تراها اشرف كل ها البنات اللي بالعالم وابشرك انا راضي عن حبها لخالد..اصحي يابابا هذا خالها واكيد بتحبه)
مو معقول انت يافارس والله مو معقول؟؟؟؟حتى علاقتي بخالد تعرفها؟؟وش اللي ماتعرفه عني بس!!




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 08:00 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الواحد والعشرين,,,


//////////////////////////////////////////
حست انها انحرجت يوم انه جلس وظلت هي واقفة وهو يعاينها بعينه,,,اخذت بعضها وجلست بعيد عنه..
فواز/انا يشرفني ارتبط بوحدة من بنات الحربي,,,
مشاعل/.........
فواز/الا يامشاعل كلهم حلوين مثلك ولاانتي احلاهم؟
ماتدري وش قالت له لانه صوتها كان واطي بس يوم رجع سالها عن اللي قالته قالت له/تسلم...

بهمس قال لها فواز/شكلك ناعمة حييل وبتذوبيني معك؟
هي من الاساس كان راسها بالارض وقال لها ها الكلمة مارفعته اصلا!!
بجدية قال لها فواز/انا يامشاعل يتيم ماعندي ام ولااب وعلاقتي مع خوالي افضل من عمامي بحكم الورث والحلال,,,عندي شركة مقاولات عامة ومصنع بلاستيك توه في البداية واطق طق بالاراضي من هنا ومن هنا..
مشاعل/مشاءالله الله يزيدك من خيره...
فواز/تسلمين....وانتي؟
مشاعل/انا شنو؟
فواز/كلميني عنك...عن حياتك..دراستك..اسئليني عن أي شي ؟
مشاعل ببكي/انا؟
قال لها فواز وهو يضحك/لاتموتيني يامشاعل..
مشاعل/.....
تنهد فواز وقال لها/مشاعل..حلواسمك كثير,,
/////////////////////////////////////////////////////////
دموعها كانت بطرف عينها بس ماقدرت تبكي مو مصدقة اللي قاعد يصير لها ابدا!!شنو يعني ملكت وصارت زوجته؟وشنو يعني انه يكلمها بها الطريقة وقدام جدها بعد!!!
كانت منزلة راسها بالارض تتاْمل بشكلها ..كانت لابسة برمودا فوشي وبلوزة سودة طويلة ومخصرة ورافعة شعرها كله بشريط فوشي..كان شكلها مرة عادي وماهي متوقعة ملكة ولاهم يحزنون؟؟بس هذا مامنعها انها ترفع راسها بتحدي علشان لايفكر انها مستحية من نفسها وانها تبي تروح تتكشخ له لانه مايستاهل!!
نواف/اكلمك انا!!
بتاْفف قالت وبدون ماتلف له/خير,,,
الجد/انا بروح انادي بنت عمك يابو احمد روح استريح بالمجلس؟
مشى الجد وقال لها بصوته المعتاد/تعالي قهويني؟
ياسمين بتحدي وهي لسه واقفة بمكانها/البيت بيتك منت غريب ,,
نواف/ياسلاااام؟
ياسمين بنفس التحدي/مو على بالك ان احنا ملكنا يعني بصير لك صبابة قهوة؟
قال بهدوء مايناسبه/من قال عاد صبابة قهوة؟انتي بتخدميني بكل شي مو بس تصبين لي قهوة؟
قالت بقهر/صحيح مبروك على الولد ..الا هو من ريم ولامن غيرها؟
قالتها ومشت بسرعة بدون ماتلف للبراكين اللي فجرتها..؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
في شقة خالد,,,
وضحى/مو قادرة انام؟
خالد/متعبك البيبي؟
وضحى/لا...بس تعال انت وش سالفتك مع وليد كل خمس ونطيت لي وليد ووليد؟
خالد/يبى معروفة انا من الصغر يسموني ابو وليد؟
وضحى/ياسلاام وانا مالي راي يعني؟
خالد/لك الراي بكل شي الا بوليد؟
وضحى/واذا جت بنت؟
خالد/انتي سميها بس انا ابي دانة؟
وضحى/حلوة ذي انتي سميها وانا ابي دانة؟
خالد/ههههه
وضحى/نواف مقفل جواله صار لي ساعة ادق له؟
خالد/نواف في بيتنا...
وضحى/ليه؟
خالد/مدري بس مشعل قال لي انه هناك ليه غريبة يروح بيت عمه؟
وضحى/لامو غريبة بس توه جايب ولده وحتى ماقعد معه شوي؟وش ها الموضوع اللي يبي عمي فيه وماقدر ياْجله لبكرة؟
//////////////////////////////////////////////////////
نوف/ماقلت لي الا انا شنو ياتركي؟
تركي بثقة قال/انتي تختارين وتقررين وكلنا تحت امرك يانوف؟
قالت بحدة/تصدق ياتركي ساعات اذا عطيتني فوق اهميتي زيادة احس ودي ابكي من ها الشفقة؟
فتح عيونه متفاجاْ من كلمتها وتقرب منها وهمس وهو وجهه في وجهها/لايانوف لايالغالية لاتفكرين كذا ابدا..انا تركي يانوف؟
قالت بغصة/ولانك تركي ماودي افكر انك قاعد تتشفق عليّ؟
قال لها بعد تنهيدة/الله لايبين غلاتك يانوف..
قالت بعد ماحست ان الموضوع بداْ يتكهرب بينهم/الا شسالفة فواز ياتركي وش يبي؟
تركي/ذكرتيني بروح اخرب عليهم...
ابتسمت له وقالت/اول مرة ادري عنك مغثة؟
تركي/ياسلاام ترى اذا على ابوي ويقوله فواز بطلع معها مابيقول لا ابدا!!
نوف بسخرية/خلها تطلع معه تغير جو؟
تركي بغيرة/علشان اذبحك انتي مو هي؟
نوف وهي تضحك/وانا شكو هي تطلع وتنبسط وانا اللي انذبح والله حرام عليك ياتركي؟
///////////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل بصدمة/بعد اسبوع!!!ليه كذا يانواف عاد؟
قال بربكة/لاني مستعجل يابنت عمي..
ام مشعل/أي بس اسبوع قصير ومايمدينا نسوي فيه أي شي..
نواف/يمدينا نحجز الفندق اللي هي تبيه والفر..
قاطعته ام مشعل/وجهازها؟
نواف/بنت عمي لاتعكرينها عاد السوق ماهو بعيد وكل يوم تطلع تشتري اللي تبيه؟
ام مشعل/لايمه اسبوع حيل قصير مايمدي حتى نعزم احد؟
نواف/يعني متى؟
ام مشعل/انت مستعجل يانواف؟
نواف/حيييل يابنت عمي فوق ماتتصورين!!
ياسمين كانت برى المجلس وتسمع كلامهم وقالت بقهر/مالت عليك!!قال مستعجل حييل..ادري فيه بيرد لي كل كلمة قلتها!!ياربي ان شاءالله امي تاْجل اربعة ولاخمسة شهور ؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/في اغلب الاحيان انا راعية مقالب..
فواز/حلو انا مااحب الجدية كثير احب المرح والفرفشة بس تراني وقت الجد جد وماالعب؟
مشاعل/امممم..
فواز/كم باقي لك تخلصين جامعتك؟
مشاعل/ثلاث سنين..
فواز/يوه..مشوار يعني؟
مشاعل/.........
فواز/امانة تبين تكملين ولابس كلام ؟
مشاعل/....
فواز/طيب شنو بعد الاشياء اللي تحبينها؟
مشاعل/...........
فواز/مشاعل تكلمي لاتظلين ساكتة؟كل اللي قلتيه مايجي اربع كلمات وسكتي؟
بروحها من قعدت حست بنيران شابة في كل ضلوعها وكل شوي تضغط على نفسها بس بالاخير انهارت وقامت تبكي....
فواز بخوف شديد/مشاعل وش فيك؟ليه تبكين؟
مشاعل وهي تمسح دموعها ومتفشلة من نفسها/ابي اقوم الله يخليك...
ابتسم لشكلها المرتبك وقال/طيب فيني اكلمك بالتلفون لو ماعندك مانع طبعا بعد اذن الوالد؟
/////////////////////////////////////////////////////
وحده فارس كان قاعد ورى مكتبه وهو شارد...شي واحد بس يبي يوصل له..منهي؟؟؟منهي ها الانسانة الحقيرة اللي تبي تفرق بيني وبين حلم الشرقية اللي انا من زمان انتظره واحلم فيه(كان يقصد نورة بحلمه)
معقول في ناس بها المستوى عايشين ؟؟شي مالهم فيه ليش يتدخلون؟؟؟ ليش يجيبون بسيرة حبيبته اللي ماشافها بحياته ولاسمع صوتها؟ليه يبون يشوهون سمعتها واسمها!!بس وين يروحون منك يافارس وين!!انت لهم بس خلها تطيح في يدي وقسم لااربيها زين ها الحقيرة؟
//////////////////////////////////////////////////





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 08:02 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني والعشرين,,,




//////////////////////////////////////
ياربي شسوي انا؟ليه فارس يرد عليّ كذا!!معقولة اللي قاعد يصير,,,انا ماتوقعت السالفة بتكون بها السوء ابدا؟
يعني كل اللي توقعته اني ارسله وهو بيقول....بيقول...شنو بيقول يانورة؟
لحظة لحظة انا اصلا ماحطيت في بالي هو شنو ممكن تكون ردة فعله!!كل اللي فكرت فيه اني بعطيه خبر وبس,,,
بس اهم شي بالسالفة غاب عن بالي...ردة فعل فارس ؟؟؟واللي موقادرة اتخيل انه يدافع عني ومتمسك براْيه فيني!!بس لحظة يانورة لو يطلع هذا مجرد كلام بس من فارس يجاريني فيه وهو بالاساس مو طايق سيرتي ولا حتى مايدري انه لي وان اهلنا خاطبينا لبعض وقاعد يتسلي؟؟انا كيف غابت هاذي عني كيف؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
دخلت مشاعل غرفتها بسرعة وهي تتنفس بقوة ونوف تناظرها وتبتسم وقامت عطتها مويه..
نوف/امسكي شربي..
مشاعل شربت المويه دفعة وحدة وبعدها تتنفس بقوة...
نوف/هدي هدي علامك..
مشاعل بذهول/مابتصدقين يانوف؟
نوف ببتسامة/لا..مصدقة..
ناظرتها مشاعل بتساؤل/وش اللي مصدقته؟
نوف/انك كنتي مع فواز؟
اعتدلت مشاعل بقعدتها وقالت /انتي كنتي عارفة وماقلتيلي؟
نوف بدفاع/لاوالله موعارفة بس توه تركي جاي يساْل عنك وهو قال لي..
مشاعل ببكي/ياربي بطني يعورني مو قادرة...
نوف تقربت من مشاعل وقالت بضحكة وهي تحط يدها على جبين مشاعل/يوه..ولحقتي تصخني بعد وترتفع درجة حرارتك علينا!!
///////////////////////////////////////////////////
وقفت لؤلؤة وقالت بصدمة/شنو؟
نواف بلامبالاة/اللي سمعتيه؟
لؤلؤة/مستحيل؟
نواف/شنو اللي مستحيل؟
لؤلؤة بصدمة/انت متاْكد انك ملكت على ياسمين؟
بثقة قال/أي...
لؤلؤة/طيب كيف ومتى؟
نواف/قبل شوي كنت في بيت عمي وخلصنا..
لؤلؤة/نواف وش اللي صار؟
نواف/ولاشي...
لؤلؤة/طيب ليه ملكت كذا على السريع وبدون ماتقول لنا؟
نواف بلف ودوران/بس..يوم جبت احمد حسيت انه لازمه ام تربيه؟
لؤلؤة/وها الام طبعا ياسمين؟
نواف بثقة/طبعا..
لؤلؤة/ومافكرت ان البنت وراها دراسة مابعد خلصتها وماهي فاضية حق ها الولد؟
نواف/ماراح تكمل دراستها؟
لؤلؤة بعد سكوت/هي قالت كذا؟
نواف/لا..
لؤلؤة/......
نواف/انا اللي اقول وهي عليها بس التنفيذ؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
يوم ثاني الصباح..
سعد/علامك متاْزم كذا وليه احنا متخبين هنا؟
مشعل بقهر/البارحة جدي ملكّ ياسمين على نواف..
سعد/أي وبعدين؟
مشعل بضيق/هي ماتبيه اصلا وهو مااخذ رايها؟
سعد/واحنا ليه هنا علشان نهدد جدي؟
مشعل/لا..علشان نجيب له جلطة قلبية ونرتاح منه ومن تصرفاته اللي تغث؟
سعد/شورك وهداية الله...
مشعل/العدة عندك؟
سعد/أي عدة؟
مشعل/عدة جميلة؟
سعد/منهي هاذي؟
مشعل/جدة صاحبي علامك مو مركز معي؟
سعد/اها...سميتها جميلة يعني..طب ليه ماعطيتني خبر باسمها من قبل؟
مشعل/جاك العلم اللحين...يالله البس بسرعة علشان نبلش ..
سعد/في خطة ولابنرتجل الموقف كا العادة؟
مشعل/مخي قافل كل همي انه يموت وبس!!
//////////////////////////////////////////////////////
في ستار بكس ابن خلدون...
نوف/ياسلاام...ورى ماخليتونا نداوم اليوم عسى ماشر؟
نورة/انتوا قايلين ان عندكم البارحة سالفة؟
نوف/أي بس مولدرجة ان احنا مانداوم عادي تنقال واحنا بالجامعة؟
ياسمين بهدوء/انا كنت ابيكم تطلعون لان عندي شي اقوله بس عطونا سالفتكم بالاول؟
مشاعل/وانتي ليه مكشرة كذا؟
ياسمين/قولوا انتوا بالاول؟
نوف/البارحة الاخت قعدت مع فواز؟
نورة/أي فواز؟
نوف/فواز السديري..
نورة/من صدقك انتي اللي خاطبها...
نوف/أي...
بعد بعد..قليلة الحيا؟
مشاعل/جلسة شرعية بموافقة ابوي ..
دق جوال ياسمين وناظرت بالرقم وقالت/بنات هذا رقم نواف؟
مشاعل/وش دراك؟
نورة/تكلمون بعض من ورانا؟
نوف/افا بس ماهقيتها منك ياياسمين؟
ياسمين بعصبية/مالي خلقكم انتوا بعد!!!انا حافظة رقمه مثل اسمي,,,
مشاعل/طيب وش يبي؟
///////////////////////////////////////////
خالد/صباح الورد..
وضحى بنعس/هاذي رابع مرة ياخالد من رحت الدوام وانت تتصل وتقول نفس الجملة؟
خالد/افا...
وضحى بنفس النعس/اخلص وش تبي ...يااخي طيرت النوم من عيني؟
خالد/سلامتك ماابي شي بس قلت بساءلك اشتهيتي شي اجيبه لك؟
وضحى/لا..
خالد بروقان/ولافي خاطرك شي؟
وضحى بنفاذ صبر/لا...
خالد/طيب ولاتبين تروحين مكان؟
بحدة قالت/لا...
خالد/أي بس لازم تقولين لي وماتسكتين ترى يصير في وليد شي؟
وضحى بترجي/خالد خليني انام وارتاح...
خالد/طيب لاتنسين العشى الليلة؟
وضحى/انا بدق عليهم بعزمهم تطمن...
خالد/اذا في تعب عليك انا اكلمهم؟
وضحى/لاحبيبي صدقني مافي تعب بس تكفى اتركني انام واريح شوي ورانا سهرة الليلة والبارحة ماقصرت انت!!
خالد/هذا جزاة اللي يبي يتطمن عليك ..
وضحى/تسلم حبيبي ادري فيك بس اذا طرى شي على بالي بدق لك لاتخاف يعني لمنو باروح غيرك؟
خالد بقهر/بصراحة هذا جزء من الحقيقة اني اشوفك اذا تبين شي والجزء الثاني هو انك نايمة ومرتاحة ومحد بيصحيك من نومك وانا قاعد هنا وحدي نعسان ومتكسر فقلت لازم اخرب عليك؟
وضحى/ياسلاااام يعني هاذي نيتك يابو نية سودة طيب زين,
//////////////////////////////////////////////////
ياسمين/ششش برد عليه..
نورة/تردين شتقولين؟
اشرت لهم يسكتوا وحطته سبيكر ليش ماتدري بس يمكن تبي تبين لهم ان فعلا نواف هو اللي يبدي مجاكره معها مو هي,,,
بجفاء قالت/نعم؟؟
نواف/ماشاءالله واي رقم يدق عليك تردين عليه؟
ناظروا البنات في بعض..
ياسمين/مايحتاج ادري انه رقمك؟
نواف/وليه تعرفين رقمي؟
ياسمين/كيفي لك عندي شي؟
نواف/وينك؟
ياسمين/وليش تساْل؟
نواف/باْذن من منو رحتي الجامعة ان شاءالله؟
ناظروا البنات في ياسمين بذهول وهم مو عارفين شيقصد..
ياسمين/وخيران شاءالله؟
نواف/اعتقد طلعتك من البيت صار لازم تكون باْذني ولاانا غلطان؟
ياسمين/شوف عاد..من هنا لين اصير في بيتك يحلها الف حلال اللحين مالك شغل فيني ومع الف سلامة انا بالجامعة...
اول ماسكرت الجوال...
نوف/وش صاير؟
نورة/هذ شقاعد يقول وليه؟
ياسمين/بنات...
مشاعل/شفيك؟
رفعت راسها ودموعها بعينها وقالت/البارحة انا ونواف ملكنا؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 08:03 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث والعشرين,,,,


///////////////////////////////////////////
طلع سعد عند الباب الخارجي مثل مااتفقوا بدون مايشوفه الجد اللي كان قاعد بالحوش وبس طلع ووقف عند الباب من برى لبس العباية والبرقع بسرعة بعد ماتكحل وصار شكله تحفة ورش روحه بالعطر من فوق لتحت ودق جرس الباب ومسك الشنطة في يده وبعد ثواني انفتح الباب..
الجد وهو متبلم/هلاوغلا...
سعد مسوي مستحي/هلا بالغالي وشلونك,,
الجد/بخير ياطويلة العمر...
سعد/اقول عسى ماازعجتك بس!!!
الجد بسرعة/لالالالالا ماازعجتيني تفضلي..
سعد/مشعل هني لو بالمدرسة؟
الجد/ها...مدري والله ؟
سعد/اذا شفته قوله يمرني ضروري عاوزة منه حاجات يعملها؟
الجد/ها؟؟؟
سعد في نفسه(يوه قمت اخورها واتكلم مصري؟؟؟؟؟)خلاص انا ماشية امانة برقبتك يالحبيب تقوله يمرني ابيه ضروري قول له جميلة ساْلت عنك؟.
////////////////////////////////////////////////
راشد بحقد/اشوفك طاير من الفرحة؟
رفع فواز راسه وشاف راشد جنب الباب وقال بقوة/الناس تسلم بالاول؟
دخل راشد وهو يقول/فرحنا معك؟
فواز/سلامتك؟
راشد باصرار/والضحكة اللي شاقة الحلق من الشق للشق وانت قاعد بروحك وها الابتسامات اللي لها داعي ومالهالشنو بالله؟انا صار لي زمان واقف واناظرك يافواز؟
فواز/والواحد مايضحك؟
راشد/أي ماقلنا شي بس مو يضحك بينه وبين نفسه بدون اسباب؟
فواز/............
راشد/شكلها العروس وافقت ؟
زادت ضحكة فواز بها اللحظات وهو متذكر شكل مشاعل البارحة وارتباكها وبكيها بالنهاية بس ماعلق بشي...
راشد باصرار/يعني هي بالسالفة؟
فواز وهو يلف ويدور/ماعلينا...
راشد/من بنته؟
فواز بقوة/بنت ناس اوادم وقلت لك من قبل هي من بنته؟
//////////////////////////////////////////////////////
ام تركي/زين انكم مارحتوا دواماتكم للحين؟
عبدالله/خير يمه في شي؟
ام تركي/أي في..
تركي/شصاير يمه؟
ام تركي/سلامتكم..بس كنا انا وابوكم البارح نتكلم عن فواز ومشاعل؟
تركي/خير في شي؟
ام تركي/لايمه مافي شي بس كنا نقول البنات كبروا وصاروا يطلعون من البيت...
عبدالله/طيب يمه هذا شي طبيعي البنت مالها الا بيت زوجها بالنهاية؟
ام تركي بغمز/أي والبديل؟
عبدالله/انا عليّ جاهز؟
ام تركي/وانت ياتركي؟
تركي/..........
ام تركي/قول شي...
عبدالله/تراك واقف بطريق عزوبيتي..
تركي بعد تنهيدة/عطوني كم يوم افكر فيهم..
عبدالله بغمز/يعني تضبط امورك معها؟
ام تركي/تسنع عن ولدي ياعبيد ولدي الثقل كله ومايهزونه بنات الكون كلهم؟
//////////////////////////////////////////
احمد/انتي ماتروحين مدرسة؟
لؤلؤة/انا بالجامعة؟
احمد/وليه مارحتي؟
لؤلؤة/علشان اقعد معك؟
ومن قال لك قعدي عنده؟
لفوا اثنينهم لصوت نواف..
لؤلؤة/ومع منو بيقعد والله؟
نواف بلامبالاة/مع الشغالة...
لؤلؤة بشوية حدة/واللي يعافيك اسكت قال مع الشغالة؟
نواف/وانت ليه مانمت البارح ؟
لؤلؤة/سمعت صراخه؟
نواف/ليش في احد ماسمع صراخه حضرته؟
لؤلؤة/الحق معك يانواف..اربع سنين مايشوفنا ولايعرفنا وبعصرية وليلية تعال نم معنا؟
نواف/مو قدامه ها الحكي يالؤلؤة؟
لؤلؤة بعصبية/وبعدين وين اغراضه ؟
نواف/مااخذتهم؟
لؤلؤة/ليه؟وش البسه انا ماتقولي؟
نواف/شي فيه ريحة ريم ولامن اختيارها ماابيه يطب ها البيت؟
احمد ببراْة/ريم امي؟
نواف بنرفزة/لاجدتك؟
احمد بنفس البراْة/لا جدتي مااسمها ريم جدتي اسمها شيخة امي اسمها ريم....
لؤلؤة/والحل يانواف انت جايبه مامعه ولاشي؟
نواف/هذا انا جاي اخذك السوق شوفي له الاشياء الضرورية لين تجي ياسمي...
لؤلؤة/وليش قطعت اسمها كمله...ياسمين...
نواف/........
لؤلؤة/على فكرة احنا الليلة معزومين عند وضحى وخالد واكيد بتشوفها؟
نواف/ليه؟
لؤلؤة/علشان حملها خالد الليلة بيعزم خواته ويقول لهم لانهم مايدرون يعني بالعربي سوي نفسك ماتدري...
احمد/بابا متى بتاْخذني عند امي؟
نواف بحدة/ماراح تروح عندها؟
احمد فتح اذاعته وقام يبكي/أي بس انت امس قلت لي باخذك مشوار وبعدين بردك بيت الماما ريم؟
نواف وهو ييوقف/كنت ابيك تركب معي ويوم انك جيت شيل من بالك ترد لاامك؟
//////////////////////////////////////////////
مشعل من ورى جده/انت منو تكلم ياجدي؟
لف له الجد بسرعة/مشيعل انت هنا؟
مشعل/ووين تبيني اروح يعني؟
الجد/فكرتك بالمدرسة؟
مشعل/مارحت ضايق خلقي على اختي؟قالها بقوة وبتشديد,,,
الجد/توها كانت هنا تساْل عنك....
مشعل بغباء/منهي؟
الجد/جميلة؟
مشعل بتمثيل انه معصب/تروح بللي مايردها...
الجد بعصبية/اقولك تبيك ضروري قوم نروح وش فيها؟
مشعل/اقولك مالي خلق شي ضايق خلقي على اختي!!تنطق ها الجميلة هي وولد ولدها قطع؟
الجد/أي اخت انت بعد اللي ضايق خلقك عليها قوم يامشعل خل نروح واللي يسلمك؟
مشعل بنحاسة/مورايح مكان وانا مزاجي متعكر؟
الجد بترجي/تكفى طلبتك...زين عطني رقمها ادق عليها ...اشوف شتبي منك؟
مشعل كان داق بوز وساكت والجد يترجاه وهو ماكاْنه يسمع....
الجد بنفاذ صبر/طيب وش تبي انت اللحين داق لي ها البوز وزعلان؟اخلص عليّ تراها قالت لي يالحبيب؟يعني هي تبيني قوم نكلمها ترى احسن من ها الفرصة مابنلقى علشان نتقدم لها ونطلب يدها من حفيدها؟
مشعل بحدة/مو قبل ما نواف يطلق ياسمين لانها ماتبيه ؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////
الليل بشقة خالد...
نوف/الف الف مبروك....
وضحى/الله يبارك فيك ياقلبي ويالله عقبالكم...
نوف بمرح/امين يارب...
مشاعل بعد قالت بصوت عالي وبمرحها المعتاد/اميييييييييييييين..ان شاءالله حقي توصل قبل حق نوف؟
خالد/ها مشاعل قلتي امين بسرعة وبقوة شكله فواز مستعجل؟
ههههههههههههههه
مشعل باحراج/لاتحرجوني واللي يعافيكم ترى بطني يعورني مرة؟
خالد/اقول وخروا عن مرتي بس تراها محتاجة اكسجين مضاعف؟
نورة/وانت ليه قاعد ان شاءالله ماتدري عن نفسك تسحب كل الاكسجين اذا قعدت بمكان؟
ام مشعل/يالله عاد كل شي الا الغالي خالد مانرضى عليه؟
ام سعد/ها الله ها الله بوضحى ياخالد مانوصيك؟
وضحى بمرح/لاوصيه يابنت عمي تكفين ولاماتعرفين اخوك يعني؟
الجدة ام خالد/وضحى حرام عليك ولدي قمر شحليله مافي منه اثنين؟
ياسمين/وضحى هذا منو؟(كانت عارفة انه اكيد بيكون ولد نواف بس حبت تلفت الانتباه له)
وضحى/هذا احمد......تعال سلم على خالة ياسمين...
نواف/احم احم احم....
الجدة ام خالد/ادخل يمه نواف ادخل...تغطوا يابنات بسرعة؟
نواف/السلام عليكم...
ام سعد/هلا وغلا شلونك يانواف..
نواف/هلا ام سعد انتي شلونك...
ام سعد/بخير...
ام تركي/وينك من زمان ماشفناك ياحافظ؟
نواف/والله هنا وهنا...الا الكل يبارك لخالد وانا محد بارك لي (تعمد يقولها وهو يشوف ياسمين تناظره وتناظر ولده)
ام سعد/توها ام مشعل تقول لنا والله مادرينا يانواف؟
ام تركي/وانت ياحافظ ليه كذا الملكة سكاتي؟
نواف/ماعليه فرحوا ورقصوا بالعرس لين تشبعون..
وضحى/من اللحين مافي عرس قبل عشرة شهور لين اولد واقوم بالسلامة واسترد لياقتي؟
ياسمين بسرعة/غالي والطلب رخيص واذا تبين بعد لين يكبر ولدك شوي بعد مافي مانع اهم شي تكونين مرتاحة...
نواف وهو يناظرياسمين ويكلم وضحى/ا قول مانبي نكلف عليك نهاية الشهر الجاي اذا مو هذا الشهر بنتزوج؟
وضحى/شوف النحيس؟
هههههههههه
ام تركي/لايمه مايمدينا نفصل ونتشرى..
نواف/انتوا الاسواق حافظينها حفظ وين اللي مايمديكم بعد!!
نوف بهمس لنورة/شوف النذل شلون سافطها ويسولف مع الحريم؟
نورة/الله لايبلانا؟
جا مشاعل مسج بها اللحظات من فواز(هلا مشاعل انا فواز ..اخذت رقمك من الوالد وحاب اكلمك لو مافي احراج ردي عليّ اذا في مانع ولا وانا بتفهم اذا قلتي لا)






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 08:04 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الرابع والعشرين,,,,



////////////////////////////////////
أي نظرات نارية كانت تشتعل بعيون ياسمين ونواف ذيك اللحظات هم بس اللي فاهمين على بعض وش تعني نظراتهم وماانتبهوا انهم قاعدين بروحهم غير لمى قام الكل للعشى وكانت ياسمين بعدها ماسكة يد احمد ولده اللي كان جالس جنبها ونواف كان قبالهم مباشرة,,,
احمد/احنا مابنروح نتعشى؟
نواف بلامبالاة/ومنو ماسكك روح تعشى؟
احمد/واذا تعشينا بتوديني لعند الماما ريم؟
نواف بحزم/لاوقلت لك الف مرة انسى امك لانك ماراح تروح عندها؟
قام احمد يبكي ووقفت ياسمين اللي كانت بس تناظرهم وقالت لااحمد/الله يعينك جايتك ايام سودة مدامك جيت عند ابوك؟؟
مشت قدام نواف علشان تطلع وتروح عند باقي الجماعة بس نواف مسك يدها بقوة/نعم؟؟خير,,,تراني ماسمعت عيدي كلامك مرة ثانيةّّّ !!!
////////////////////////////////////////////
في المطبخ...
نوف/ابوك عنده خبر انتي ليه مو على بعضك؟
مشاعل/مدري...
نوف/يالله دقي شوفي شيبي ,,,بعدين الرجال ذوق ومادق علطول بمجرد اخذ الرقم من ابوك شاورك وعطاك اهمية وهذا يعني انه مايبي يحرجك؟
مشاعل/وين البنات؟
نوف/ياسمين اكيد مع نواف لانهم الوحيدين اللي بقوا بالصالة ونورة مع لؤلؤة يحشون بالبنات اللي معهم بالكورس,,,
مشاعل/اوووف...
نوف/انتي ليه مترددة؟
مشاعل/خايفة..
نوف/من شنو؟
مشاعل/من انه يقولي بيحدد موعد الملكة؟
نوف/واذا قال؟
مشاعل بخوف/اذا قال؟؟؟اذا قال احس اني بموت من الخوف,,,
نوف/على الاقل تحددين معه موعد الملكة بنفسك مو يجي تالي الليل مثل غيره اللي قاعد برىويملك وانتي ماتدرين ؟
مشاعل/رايك اني ادق يعني؟
نوف/وليه تدقين وتتعبين حالك عطيه مسج انك موافقة وهو يدق ليش بعد تسوين لروحك عوار راس؟
//////////////////////////////////////////////////////////
ام سعد/اذا جت بنت اول مضاعد واساور بتلبسهم من عندي؟
خالد/واذا ولد؟
وضحى/توهقت ام سعد ..
ام سعد/لاماتوهقت تجهيزه بالكامل عليّ..
خالد بثقة/اجل يالله قومي السوق من اللحين...
ام تركي/ياولد الحلال تو الناس مايبين اللحين؟
ام مشعل/توها ماتخطت شهر؟
خالد/يبى يقولون الرجال يعرف هو شبيجيب ولد ولابنت ..خلاص انا داري انه ولد؟
ام مشعل/استحي بس استحي وش ها الكلام الماصخ ياخالد؟
ام تركي/انا ادري عيالنا اللحين مافي مثلهم؟
كانوا مشعل وسعد في الزاوية ياكلون بروحهم بهدوء,,
نورة/الا الشباب مالهم بالعادة يهدجون؟
الجدة بقهر/حزة اكل مايعرفون فيها الابطونهم ها الاثنين...تلاقينهم ينقلبون اوادم وبس يخلص وقت الاكل يرجعون من جديد؟
سعد/طول عمرنا اوادم ياجدتي؟
الجدة/أي صح قولوا للي مايعرفكم؟
سعدبهمس لمشعل/نفسي اعرف وش اللي يقلب جدي وجدتي ذربين من يشوفون وضحى لو لؤلؤة لو نواف؟
مشعل بنفس الهمس/خلي جميلة تتصل فيني بعد شوي قدام جدي واوريك الذرابة حقهم على اصولها؟
سعد/ليش ماقال لك شي من بعد الصباح بعد ماطمشته؟
ام تركي/اقول نور عيني متى بتنامون عندي؟
مشعل/وقت ماتبين؟
ام تركي/الخميس؟
سعد/الخميس الخميس ماورانا شي...نقلبها صباحي عند خالتي؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/اترك يدي؟
نواف بثقة/اسف ماراح اتركها...
ياسمين/محنا بروحنا يااخ ولاتخليني اعلي صوتي؟
نواف/بكيفك عليّ مثل ماتبين انا مو فارق عندي شي؟
ياسمين/لاحول الله وش تبي انت خلصني؟
نواف/بعد بعد..تعالي كفخيني مايكفي صراخك؟
ياسمين/..........
نواف/لايكون على بالك اني اخوك مشيعل علشان تكلميني كذا!!
ياسمين/لاحشى انا عمري ماكلمت اخوي كذا..مثلك عارف الناس مقامات وكل واحد ومستواه؟
نواف/حلو حلو؟تعرفين تصفين حكي ياياسمين..وبعدين تعالي وش ها العباية بالله؟
ياسمين/اسمها عباية البشت اذا مو سامع فيها؟
نواف/سمعي يابنت الناس من اليوم وطالع لبسك بيتغير وعبايتك تتغير وطلعة ودخلة من غير شوري انسي وحتى روحة الجامعة مافي,,ترى عطيتك وجه بزيادة؟
ياسمين بعصبية/لاتفكر اني موافقة عليك وتصدق؟لاياباب انا انجبرت اقول موافقة وانت عارف ها الشي؟
سحبت يدها منه بالقوة ومشت قبل لاتنفجر فيه اكثر,,,
////////////////////////////////////////////////////////
رسلت له مشاعل(انا ماعندي مانع)
طبعا ارسلتها بعد تردد كبير ومحاولة اقناع اخذت من نوف وقت وصبر,,,,
وفواز ماصدق خبر وكانه ينتظرها علطول دق لها,,,
نوف/اووف اووف طلع ماعنده صبر؟
مشاعل/ياربي توهقت؟
نوف/عن المصاخة وردي؟
بهمس قالت بعد مارفعت الجوال/الو..
فواز/هلاوالله ..حيا الله الصوت وراعيته؟
مشاعل/........
فوازبمرح/هذاالوقت كله رايحة لاابوك تساْلينه اذا انا فعلا مستاْذنه ولا جايب الموافقة من جيبي؟
مشاعل/ها...
فواز/تعجبني ياثقيل,,
مشاعل بارتباك/بسك عاد ترى والله استحي؟
فواز/عارف.انك تستحين.
مشاعل/منو قال لك؟
فواز/ههه منو قال لي؟انتي قلتلي؟
مشاعل/انا قلت لك؟متى؟
دخلوا نورة ولؤلؤة وهم يسولفون وسووا حشرة بالمكان..
فواز/ها..شكلك موفاضية لي!!
مشاعل/انا معزومة في بيت خالي؟
فواز/اها يعني متسحبة من الجماعة وصادوك اللحين؟
مشاعل/...
فواز/طيب انا بتركك لاتنحرجين معهم بس اذا وصلتي البيت وحسيتي مافيك نوم واني اذا كلمتك ماراح ااْخرك عن الجامعة عطيني مس كوول لاني بكون منتظرك؟
/////////////////////////////////////////////////////
طول القعدة وهي شاردة...ذكرياتها كلها رايحة لقبل اربع سنين لليوم اللي كانت مقررة فيه ملكتها هي ونواف,,,كانت فرحانة مووت والدنيا ماهي واسعتها من الفرح,,,كان فيها شي ينبض ذاك اليوم باحساس غريب من كثر الفرح اللي هي عايشته,,
بس نواف ماجا يملك ذاك اليوم واعتذر باخر اللحظات وتاْجلت الملكة,,والفرحة اللي بقلبها انكسرت وانقلبت هم ونكد وزعل وصار بينها وبين نواف كراهية تكبر كل يوم والشرارة طبعا ابتدت من عندها هي كان نواف معها عادي وطبيعي بس بعد ها الموقف قلبت عليه مية وثمانين درجة وصارت تكلمه بجفاء وتتجاهل وجوده,,وكبريائه طبعا خلاه يعاملها بالمثل بس هو صار يزود طعناته عليها ليش ماتدري!!!
انتبهت على صوت وضحى تكلمها/متى تبون تشترون الدبل والشبكة؟لاتقولون لين العرس ترى مو على كيفكم لاني انا وخالد نبي نسوي لكم حفلة بسيطة؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
ماكان بالمجلس غير سعد ومشعل والجد,,,
ومشعل قام وطلع علشان يهبلون بالجد شوي مدام صفى الجو لهم طبعا يوم طلع اخذ جوال سعد معه وترك جواله على الطاولة واتصل عليه من جوال سعد....
سعد على اساس انه مايدري منو سوى روحه مصدوم يوم يقراْالاسم بصوت عالي علشان ينتبه الجد له,,
سعد بقوة/جميلة يتصل بك؟شتبي هاذي متصلة ها الحزة؟انا لازم ارفعه وااْدبها؟
دق قلب الجد وصارخ عليه/انت وش اللقافة اللي فيك ترفع جوال غيرك ماتقولي؟
دخل مشعل بها اللحظة وقال ببرود/خير وش صاير؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 02:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية