لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-11, 12:10 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الخامس عشر,,,,



///////////////////////////////////
تركي/وين رايح؟
بروح بيت عمي..
تركي/خير..
نواف/لازم اْادب ها البنت ياتركي؟
تركي/انت هدي شوي..
نواف/شا اهدي بس ياتركي ها المجنونة ماخلت فيها أي هدوء ولارواق؟
تركي/ياولد الحلال اذكر الله...
نواف/لااله الا الله...
تركي/كيف بتروح؟وشنو بتقول؟
نواف/........
تركي/وسالفة ولدك ولامو ناوي تقول لجدي شي عنه بعد!!
نواف بضيق/بقول..
تركي/اسمع يانواف...انتظر لين تجي صلاة العشاء وبعدها روح وكلمه عن سالفة ولدك واذا حسيته طاخ وماهو متضايق كلمه عن ياسمين اما اذا حسيته معصب هدي شوي واجل الموضوع لغير وقت...
نواف/لا انا..ااْجل موضوع ولدي بس مااْجل موضوع ياسمين؟
///////////////////////////////////////////////////////////
في بيت بو تركي كانوا ام تركي وابو تركي قاعدين بالحديقة مع البنات بس,,,,وهم يسولفون ومشاعل تسوي اظافرها وهي تغني وامورها ماشية تمام التمام لين قال ابو تركي..
ابو تركي/اقول ياالعروس..
سكتوا مشاعل ونوف وناظروا في بعض..
وقالت مشاعل بلقافتها المعهودة/مني يبى؟
ابو تركي/البارح يامشاعل تقدم لك شاب من زينة الشباب وانا وافقت,,
بخوف قالت مشاعل وهي فاتحة عيونها على وسعها/شنو يعني وافقت يبى؟
نوف وهي تهدي الموضوع/يعني قصده يقولك انه من ناحيته مو معترض عليه وساْل عنه..
ابو تركي/أي ساْلت عنه يانوف؟هذا ولد اخت ابو سالم صاحبي...اسمه فواز السديري ..الولد يتيم ووارث من ابوه خير واسمه يهز السوق هز..
بضيق قالت مشاعل/أي..ويعني؟
انقذها جوالها اللي دق من اجابة ابوها اللي كان قالب ملامحه من سؤالها وكان خالها خالد هو اللي متصل/الو....هلا خالي....لا..ماشفتها اليوم؟..لاماهي عندي...ولاكلمتني؟ليش!!طيب..بستاْذن من ابوي واذا رضى انا ونوف بنجي,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل بقلق/ياربي وين راحت ها البنت؟
الجدة بلااهتمام/قلعتها...
خالد بتاْنيب/يمه..
الجدة/يعني وين بتروح؟ تلاقيها رايحة تزط من ها المطاعم وكاْن طبخ امها مو حلو...
حطت ام مشعل يدينها على را سها وقالت بحزن/ياربي وينك فيه يابنيتي؟
مشعل بخوف/انتي متى فقدتيها يمه؟
ام مشعل والحزن كاسرها/يايمه هي من رجعت معك من السوق حبست روحها بدارها ويوم رحت اصحيها للصلاة صلت ونامت العصر واللحين رحت اصحيها للمغرب لقيت الدار خالية ومافيها احد..
خالد/غريبة هي مو من عوايدها تطلع وماتقول لنا ولاماترد على تلفوناتنا اذا اتصلنا؟
ام مشعل/ياخوي شوفها تكفى...
خالد/هدي ياام مشعل انا دقيت على البنات وسئلتهم قالوا ماشافوها ولاهي معهم ولامرتهم؟
الجدة بحقد/اكيد متفقين معها؟
خالد/يايمه كاهم جايين بالطريق ولو على قولتك متفقين معها مابيتعبون نفسهم ويجون؟
الجدة/تمثيل بتمثيل مااصدق احد فيهم...
ناظروا في بعض وسكتوا...
الجدة وكاْنها تذكرت شي/ان شاءالله بيتعشون هنا الليلة؟؟؟ماتكفيهم ليلة الخميس اذا تعشوا بعد الليلة؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف/انتي شسالفتك؟
وضحى/أي سالفة؟
نواف/ليش بايتة هنا من يومين؟
سكتت وماردت عليه..
نواف بتاْنيب/متخانقة مع خالد؟
لؤلؤة/لاتشغل بالك...
نواف/ياسلام شنو يعني مااشغل بالي؟
لؤلؤة/هي تعبانة شوي ولاالسالفة مافيها هواش...
نواف/انا مو مصدق بس بعديها...
تنهدت وضحى وسكتت...
نواف/سمعوا..
وضحى/خير..
نواف/بما انكم قاعدين بقولكم شي...
لؤلؤة/خير..
نواف/انا عندي ولد..
ناظروا في بعض بدون تصديق وبصدمة قالوا ثنتينهم بصوت واحد/شنو؟؟؟
وضحى/أي ولد؟ومتى جبته؟وشلون؟
نواف/من ريم...
لؤلؤة/ليش انت رديتها يانواف؟
نواف/لا...
وضحى/لا....يعني يوم طلقتها كانت حامل؟
نواف/أي...
لؤلؤة/وغبرتنا!!يعني اللحين ولدك عمره اربع سنين؟
نواف/أي..
وضحى بانفعال/وليش توك تتكلم؟
نواف/ولدي وبكيفي...
وضحى قامت وهي معصبة وقالت/وليش مكلف على حالك وقايل لنا مدام احنا ضيوف شرف عندك؟
///////////////////////////////////////////////////////
وصلوا نورة ومشاعل ونوف بوقت واحد وكانت ام مشعل راكبة غرفة ياسمين تدورها من جديد وكاْنها بتشوفها...
دخلوا الصالة وماكان غير خالد وامه ومشعل قاعدين....
نورة/ها..شفتوها؟
خالد/لا..
مشاعل/وين راحت؟
خالد/انا لو ادري ماساْلتكم؟
نوف/طيب متى فقدتوها؟
الجدة/الناس تسلم اول؟
راحت نوف حبت الجدة على راسها ووراها مشاعل ونورة اللي حبتها بسرعة ولفت لخالد تساله
الجدة بعصبية/شوف ها الوكيحة نوير سلامها من فوق لفوق؟
نورة/احد زعلها ولاقال لها شي؟
الجدة/أي زوجي...
مشعل بضيق اول من تكلم/شنو قال لها؟
الجدة/مدري...
مشعل بتوعد/وانا اقول وينه؟
خالد/طيب يمه انتي ماتعرفين شنو قال لها؟ ولا ليش قال اصلا؟
الجدة/انا مااحب الفتنة..
خالد بنرفزة/يمه واللي يعافيك هذا وقته؟
نوف/وين ممكن تكون بس؟
لف لهم خالد وقال بضيق/انا اللي اساْكم وين ممكن تكون؟
مشاعل بترجي/فديتك يالغالية قولي ليه هاوشها؟
الجدة/علشان نواف..قال لها بيطردها من البيت اذا ماتزوجت نواف؟
خالد بضيق/ليش هو نواف اصلا تكلم وقال ابيها علشان يروح يهاوشها المسكينة؟
نوف/خالد..
لف لها خالد بسرعة/ها نوف,,
نوف/انا ادري وين ممكن تكون ياسمين بها الوقت؟
نورة/تدرين؟
نوف/أي..حطيت نفسي بموقفها وعرفت وين ممكن اروح ومااتوقع بفكر بمكان ثاني,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////
شمة/علامك سرحان وتفكر؟
سعود اخو نوف/افكر بنصيب نوف؟
شمة زوجته/ليش هي ماتنازلت لك؟
سعود/لا..
شمة بحقد/ووجعة ليش؟
سعود/لانها كانت قاصر...
شمة/أي...
سعود/واللحين خلاص لازم اشوف لي حل...
شمة/شنو بتقول لها..
سعود/بخليها تسوي لي وكالة عامة وبسوي على اساسه عقد بيع وشراء لنصيبها من البيت والورث...
شمة/ومتى بتكلمها؟
سعود/في العيد..
شمة/اوووف يعني بعد شهرين؟
سعود/انا مالي خلق اروح بيت عمي اشوفها هناك ويسمعني تركي كم كلمة من هنا ولامن هنا. وانتي ماتبينها تجي عندك هنا؟
//////////////////////////////////////////////////////////
لؤلؤة/وضحى شفيك؟
وضحى/ولاشي...
لؤلؤة/منتي ملاحظة انك صايرة عصبية وهذا مو زين على البيبي؟
وضحى وهي حاطة يدها بقهر على بطنها وتتكلم بضيق/أي بيبي انتي بعد!
لؤلؤة/شفيك؟
وضحى/............
لؤلؤة/صار لك يومين هنا وخالد من طلع مارجع..كبرت بينكم السالفة؟
بعصبية قالت وضحى/عساها ماتصغر ولاتنحل؟
لؤلؤة/ياوضحى مايصير..مهما كان هذا ولد عمك وابو ولدك؟
وضحى/......
لؤلؤة/ليش ماتفكرين تصالحينه انتي بنفسك؟
وضحى/مستحيل؟
لؤلؤة/شيلي العناد من بالك..
وضحى/والولد اللي هو مايبيه؟
لؤلؤة/منو قال لك عاد انه مايبيه؟
وضحى/هو بنفسه؟
لؤلؤة/يمكن انه ماتوقع ها الشي ولاانه كان متضايق ولا..
قاطعتها وضحى/لؤلؤة لاتوجدين له أي اعذار الله يخليك..







 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:50 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس عشر,,,,




//////////////////////////////////
كانوا البنات قاعدين بغرفة ياسمين ينتظرون أي خبر يجيهم عنها وكل وحدة منهم نست كل اللي تفكر فيه وشاغلها,,,مشاعل نست صدمتها قبل ساعات قليلة بخبر العريس اللي جاي وموافقة ابوها عليه,,ونورة نست فارس وخيبة املها في انها توصل له ورفضها له اللي لازم يعرفه,,,ونوف نست عبدالله وحصة وسعود اكثر ناس شاغلين بالها,,,
ماظل عالق بذاكرة ها البنات الثلاث الا ياسمين في ذيك اللحظات والمكان اللي ممكن تكون هي فيه اللحين,,,,وليش ماقالت لوحدة منهم على الاقل؟
مشاعل/نوف..انتي وين قلتي لخالد يروح يدور عليها؟
نورة/أي صدق وين قلتيله؟
وقفت نوف قبال النافذة وماردت عليهم,,
////////////////////////////////////////////////
في مجلس ابو خالد...
نواف/عمي بغيتك بسالفة؟
ابو خالد/خير يانواف محتاج شي..
نواف/سلامتك ياعمي..
ابو خالد/اذا قاصرك ولاقاصر البنات شي لايردك الا لسانك يانواف قولي ولاتستحي..
نواف/ربي يسلمك ياعمي والله مو قاصرنا شي..
ابو خالد/اجل شفيك ياولدي يانواف السالفة ماهي سالفة سلام وترحيب لانك البارحة كنت معي بالمزرعة وشايفني؟
نواف/عمي..صراحة انا مو عارف شقول لك..
ابو خالد/قول ولاتستحي ياولدي,,
تنهد نواف بقوة وبعدها قال/عمي انا عندي ولد؟
حط ابو خالد فنجانه من يده على الطاولة وسكت...
نواف/عمي انا عارف انك بتلومني على سكوتي بس صدقني مدري وش اللي خلاني ماافتح معكم السالفة واخبركم...
ابو خالد/من طليقتك؟
نواف/أي..
ابو خالد/وناوي تردها؟
نواف بعصبية/معصي اردها...لاياعمي انا مااردها لو شيصير..
بعد فترة سكون مرت قال له ابو خالد/طيب وياسمين؟
////////////////////////////////////////////////////////////
راشد/انت داق لي يافواز؟
رفع راسه وقال/أي...بس بالاول هلا وغلا,,
راشد/هلا فيك ياولد اخوي...
فواز/اشوف من تقسم الورث بعدت عني ياراشد...
راشد/لابعدت ولاشي بس مشاغل الدنيا...
فواز بدون اقتناع/اها...مشاغل الدنيا اجل!!
راشد/فواز وش عندك؟
فواز/ليش حرام اني ادق لك يعني واتطمن عليك...
راشد/لامو حرام بس انا عارف ان عندك شي وتبي اسمعه..
فواز/طيب..من النهاية انا خطبت ياراشد وقريب ان شاءالله الملكة...
راشد/افا...انا امس متعشي في بيت عمك عادل ماجاب لي سيرة؟
فواز/.......
راشد/انت ماخطبت بنت عمك يافواز؟
فواز/لا..
راشد/لا؟؟
فواز/خالي خطب لي بنت صاحبه والجماعة موافقين؟
سكت راشد ومارد والكلام مبين من ملامحه انه مو عاجبه,,,
(طبعا فواز السديري هذا اللي خاطب مشاعل بنت بو تركي,,,شاب وسيم نوعا ما مايل للسمار يتيم ماعنده غير خاله ابو سالم اللي هو صاحب ابو تركي وبينهم عشرة اما عمامه فمن بعد مااستلم ورث ابوه اللي كان كاتب معظمه لولده بعدوا عنه واللي زاد بعدهم عنه انه ماخطب وحدة من بناتهم...
راشد/يكون عم فواز ومقارب له بالعمر اهم شي عنده بالدنيا الفلوس ويبيع نفسه علشانها وبترجع تقوى علاقته من جديد بفواز بعد ماانتهت بتقسيم الورث لااسباب بتعرفونها بعدين)
////////////////////////////////////////////////////////////
وصل المكان اللي قالت له نوف يروحه..وقف سيارته ونزل وكانت ياسمين قاعدة عند باب المقبرة وحاطة راسها بين رجلينها بس خالد عرفها ووقف جنبها وناداها باسمها ورفعت راسها يوم شافته يناديها..
مسكها خالد من يدها ووقفها على رجولها..وهمس/تعالي...
ياسمين بدموعها/لا..ابي اقعد هنا ياخالي؟ابي اظل جنب قبر ابوي,,,
بحنان قال/تعالي..الدنيا ظلمة ومايصير تظلين واقفة هنا بروحك بكرة اجيبك صدقيني...
مشى معها للسيارة ويوم ركبوا قامت تبكي بصوت عالي..
خالد بحنان/انا ابوك ياياسمين ابوك واخوك وكل شي...
ياسمين من بين دموعها/لاياخالي انت ماتقدر تكون ابوي...وتحميني؟
خالد/افا ياياسمين كذا تقولينها بوجهي!!
ياسمين بتعب/خالي انا احبك واعزك واحترمك كثير بس انت لايمكن تكون..
قاطعها/وش اللي ناقصك عاد ياياسمين و..
لفت وجهها عنه لعند النافذة وقالت باسى/مابتفهمني؟
خالد باصرار/لابفهمك قولي كل اللي في خاطرك؟
ياسمين بتعب اكبر/ابي الامان ياخالي..ابي بيت يضمني ويكون بيت ابوي..ابوي ياخالي ومحد يعايرني اني ضيفة ثقيلة وبنطرد لو مامشيت مثل مايبون ونفذت اوامرهم؟
سحبها خالد من يدها وضمها لصدره وقامت تبكي عليه بقوة وحس هو ان دموعه مغرقة عينه وبيبكي معها بااي لحظة بس شيسوي امه وابوه وتغيريهم مستحيل ومحاسبتهم على كلامهم بعد مستحيلة!!
بعد عنها شوي وقال بمرح وهو يحاول يخفف عنها/اوووف لو يجي احد يشوفنا ويروح يقول لوضحى كان صدق بتخرب بيتي!!
رغم انها متاْلمة ومتضايقة بس ابتسمت له وبادلها هو الابتسامة ,,
//////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماوصلت ياسمين البيت علطول لغرفتها وخالد قال لااخته تتركها وماتكلمها لين تهداْ شوي وهي اكيد بتجيها..
وفي غرفتها جلست على فراشها وشالت عبايتها والبنات حوالينها..
نورة/كذا تخوفينا عليك؟
مشاعل/لا صراحة ماتوقعناها منك ياسمسمة؟
نوف/خلاص اتركوها ترتاح وبعدها لكل حادث..
قاطعهم صوت ياسمين اللي انفجر بالبكي وهي تقول/ترى حرقة قلب ان احد يقعد يعايرك انه يطردك من بيته اذا ماسويتي اللي يبيه؟
نورة/يبى جدي وجدتي مرفوع عنهم القلم من زمان من قبل لايشيبوا؟؟ومحد يشره عليهم...
مشاعل/لمتى بنظل نقولك طنشي..
نوف/يابنات خلاص ياسمينة اللحين بتعزمنا على عشى وحبذا لو كان كنتاكي لان ورانا سوالف عظيمة وبالاخص ان مشاعل بتنخطب؟
نورة وياسمين بصوت واحد/شنو؟
مشاعل وكاْنها تذكرت/أي صح ذكرتيني,,خالد ماصدق على الله يشوف ياسمين ..حس انه تعبان حيييل ويبي يحط راسه ويرتاح بعد ها اليوم خصوصا انه من الصبح في الدوام ومن العصر راح بيت ابوه يوم تكلمه ام مشعل تقوله عن ياسمين وللحين وقفته...
دخل الشقة وتفكيره بوضحى ينزايد...وش ممكن يكون الحل ياخالد لمشكلتكم....حياتكم كل يوم لها حال ,,,متى بتستقرون بس؟؟
تنهد بقوة وهو ضايق وفكر يطلع صورة وضحى...حس انه من زمان ماشافها دخل غرفتهم وطلع البومات الصور اللي عنده وجلس على الكرسي بالصالة يطالعهم ووقف عند صورة زواجهم,,,ظل يتاْمل ويتاْمل..لين انتبه لصوت الباب ينفتح لف ولقاها جاية وظلت بمكانها يوم سكرت الباب ولقته يناظرها,,,ظلوا ساكتين فترة طويلة وهم يناظرون في بعض وهو بعده ماسك صورة زواجهم,,,
قطعت الصمت ها المرة وضحى يوم قالت/اقعد ولاما الزمك؟
لف للجهة الثانية ومارد عليها..
قالت وهي واقفة مكانها/هذا يعني اني ماالزمك؟؟؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:51 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت السابع عشر,,,




///////////////////////////////
باْخر الليل في غرفة ام مشعل طقت ياسمين الباب ودخلت لقت امها ماسكة صورتها هي واخوها مشعل يوم كانوا صغار وتبكي وبس شافت ياسمين مسحت دموعها..
ياسمين بخجل/يمه...اقدر اقعد معاك شوي؟
بحنان قالت ام مشعل/تعالي...تعالي يمه...
جت لعند امها طيران وحطت راسها بحضنها وهي تعتذر/يمه انا اسفة على اللي صار اليوم..
ماتكلمت امها بس حطت يدها على راس ياسمين ومسحت على شعرها وقامت تتنهد الشي اللي صار خلا ياسمين تتندم زيادة وتتحسر على موقفها السخيف وقامت تبكي/والله يايمه ماققصدت شي من اللي سويته انا احبك يمه ومقدر على زعلك صدقيني مااعيدها ثانية يالغالية...
ام مشعل/يمه انا مو زعلانة منك انا بس مت خوف عليك...كل اللي ابيه اني اتطمن عليك انتي واخوك...كثير ها الشي يايمه ياياسمين؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////
تركي/عريس؟؟لمنو؟
ابو تركي/لمشاعل,,
هدت النار اللي كانت تغلي فيه شوي لانه كان خايف ان العريس يكون لبنت العم..
تركي/وانت تعرفه؟
ابو تركي/شلون مااعرفه هذا فواز السديري ولد اخت ابو سالم..
قاطعهم عبدالله اللي كان يصب الشاي لهم/أي ...بس عرفته؟
تركي/منو؟انا مو ذاكره؟
عبدالله/هذا اللي عنده شركة ال...
ابو تركي/ولد اخت ابو سالم ياتركي ماعرفته؟
تركي/هو ماقط زارنا البيت صح لاني مااتذكر شكله؟
ابو تركي/لا مازارنا...
تركي/ومشاعل عطيتها خبر ..
ابو تركي/قلت لها المغرب قبل تروح بيت خالتها...
عبد الله/خذ لك اللحين متى بترد ؟؟البنات مدري شلون يفكرون خايفة ومترددة ومدري شنو؟
ابو تركي/ومن قال اني انتظر ردها عاد؟؟
عبدالله/شلون يبى؟
ابو تركي/انا الولد اعرفه وموافق عليه ومافيها كلام زيادة؟
تركي/واذا مشاعل قالت لا؟
ابو تركي/ماعندنا بنات يقولون لا ...البنت اهلها يدورون لها العريس ماهو بكيفها...نحب بناتنا أي وندلعهم أي بس يختارون رجاجيلهم بكيفهم لاوستين الف لا بعد!!!
/////////////////////////////////////////////////////////
ظلوا ساكتين فترة طويلة ومحد منهم تحرك ولاتكلم وكل واحد فيهم تفكيره يقوله ان الطرف الثاني هو اللي لازم يبدي بالكلام وعلى ها الحال طالت فيهم السكتة وماْكان احد له نية يتكلم..
وضحى كانت بتبدي بالمعروف وبتتكلم طالما انها جت بنفسها الشقة بس غيرت رايها وظلت ساكتة وبعدها مشت من قدامه بدون ماتقول شي ومن قربت منه وشم ريحتها حس انه هو فاقدها بجد مايتهياْله مسك طرف عبايتها بسرعة وقال بلهفة ماقدر يخفيها/نور المكان برجوعك؟
لو لف لها ذيك اللحظة كان بيشوف اكبر ابتسامة مرتسمة على شفايفها صحيح انها كانت ممزوجة بدموعها بس كانت صادقة ومالقت نفسها الاتمشي للغرفة بسرعة عنه علشان تتنفس بارتياح.وكاْنهم يلتقون لأول مرة؟..
/////////////////////////////////////////////////////
يوم ثاني الصباح..
سعد/علامك معصب كذا ومو طايق احد؟
مشعل بدون نفس/ولاشي..
سعد/بلى في شي..اساس لو مافيك شي مو كذا كشرتك على وجهك ومخلينا نهرب من المدرسة ونهايل بها الشوارع؟
مشعل/ابي اذبح جدي؟؟
سعد/وجدتي بعد؟؟ليش نذبح جدي بروحه عاد؟
مشعل/انا اتكلم جد؟
سعد/وانا ماامزح تراها ثقيلة دم اكثر منه؟؟
مشعل/ليشش يمنون علينا ان احنا قاعدين عندهم في بيتهم؟
سعد/قايل لك انا تعال معي وابوي عجز من كثر مايكلم امك انت مدري ليش متحمل قاعد هناك؟
مشعل/امي...لو امي ترضى تجي عندكم كان انحلت بس امي تبي تقعد عند ها الشياب الله ياخذهم ويفكنا منهم ومن شرهم؟؟؟
سعد/امين يارب العالمين...
مشعل/امس ياسمين زعلها الشيبة وطلعت من اليبت زعلانة وودي اشتري لها شي افرحها فيه اليوم ماراحت الجامعة والبنات البارحة ناموا عندها؟
//////////////////////////////////////////////////////////
اليوم غير...جلست لانها سمعت صوت خالد برى يحوس شكله ماراح الدوام تحممت ولبست قميص نومها الستاني الوردي اللي يحبه خالد وتركت وجهها بدون شي وطلعت الصالة اللي كانت معفوسة فوق تحت من خالد وجلست هناك وصوت خالد بالمطبخ...تاْملت المكان وانتبهت ان خالد كان ينام بالصالة وهي طول الليل تسال نفسها وين كان ينام والفراش على حطة يدها ماتغير من يوم طلعت من البيت؟؟؟
رفعت راسها يوم سمعته يقول بروقان/صباح الخير؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
حصة/اهم شي انكم لقيتوها ياخالتي؟
ام مشعل/الحمد الله..........الا انا زعلانة منك ياحصة؟
حصة/انا!!!ليه عاد ياخالتي؟
ام مشعل/يمه هاذي سواة تسوينها في ها المسكينة؟
حصة/خالتي بتوقفين معها ضدي؟
ام مشعل/يايمه هاذي مالها غيركم مو كافي اخوها اسود الوجه تاركها عندكم؟
حصة بقهر/لانه عارفها ومايبي يبتلش فيها؟
ام مشعل/لايايمه مو زين عليك كذا هاذي يتيمة؟
حصة/هاذي شايفة لها شوفة وحاطة عيونها على واحد من اخواني انا متاْكدة؟
ام تركي/ابركها من ساعة لو ياخذها ولد عمها ياْخذ فيها اجر وبعدين نوف ماعليها كلام وطول عمرنا نعدها وحدة منا وفينا..
حصة/خالتي!!
ام مشعل/خلاص قصري حسك تراها نايمة هنا البارح مع ياسمين وماابيها تنزل وتسمعك؟
/////////////////////////////////////////////////////////
الجدة/شيبي منك نواف؟
الجد/تقصدين البارحة؟
الجدة/أي انت نمت وماقلت لي!!
الجد/أي انا مانمت سويت روحي نايم؟
الجدة/وليش يعني؟
الجد/علشان لاتساْليني؟
الجدة/ياسلاااام؟
الجد/كنت ابي افكر؟
الجدة/في شنو؟
الجد/في اللي قاله نواف؟
الجدة شهقت بصوت عالي/درى انها طلعت وقال ماابيها؟
الجد/طلعت؟؟؟وين راحت؟؟
الجدة/قول سالفتك بعدين انا اقول اللي عندي؟
الجد/لا انتي اول تتكلمين؟
الجدة/لا انت تقول اول؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:54 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن عشر,,,



////////////////////////////////////
وضحى وهي تناظر بفراشه اللي حاطه على الارض قبال التلفزيون/صباح النور؟
قرب الطاولة منها وحط صينية الفطور وقامت تناظرفيها ورفعت راسها له/شنو هذا؟
قعد قبالها على الارض وقال/فطور بالله فكرتيه وليمة؟؟
وضحى/هذا كله فطور وبعدين يوم انك شاري كل شي من برى ليش ماتركتهم بصحونهم بدل ماتطلع لي صحون من الدولاب ولا لانك مو انت اللي بتغسل مو مهم؟
خالد برواقان/اولا هذا فطور علشانك لازم تاْكلين زين,,ثانيا حطيتهم هنا علشان يفتحون نفسك للاكل يعني بصير ذرب وبسوي لك حركات,,,واذا على الغسيل يسلم راسك انا اغسلهم ماما وضحى انتي بس سمّي,,
مسكت صحن الزيتون الاسود تاْكل منه وقالت بشماتة/هذا فراشك الجديد؟
ناظره خالد ورجع يناظرها وهو يضحك وهي كملت بنفس الشماتة/زين انك عارف نفسك وقيمتك؟
خالد/يالله عن الشماتة؟
وضحى/الا صدق خالد انت ليش كنت تنام هني؟وماتنام بالغرفة؟
تنهد وقال برومنسية/مقدر انام فيها...الغرفة فيها ريحتك واذا دخلتها اصير مثل المجنون لانك مو فيها؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة ياسمين...
نورة/اجل جايك عريس يامشاعلوا؟
مشاعل/سكتوا واللي يعافيكم بطني يعورني من قال لي ابوي بالسالفة؟
ياسمين/ليه؟
مشاعل/لانه ابوي واذا هو مقتنع بيوافق بدون مايشاورني
نوف بشماتة/تطمني عمي وافق وخلص ماسمعتيه يقول فواز ولد اخو ابو سالم وانتي تعرفين زين علاقته بعمي ابو سالم؟؟
نورة/واسمه فواز بعد!!!
نوف/أي فواز...
لفت لها مشاعل/اللحين هو متقدم لي ولالك؟؟حتى اسمه مانسيتيه؟؟
نوف/هههه
نوف/شوفي اخذيه انتي وليلة العرس اروح معك اقوله عمي مسوي عرض تزوج مشاعل وخذ معها نوف مجانا!!
نورة وياسمين/هههه
نورة/لامو كذا نوفوا انتي جارية عند مشاعلوا وبتوهبك للامير فواز مثل ايام الجاهلية؟
ياسمين ونوف/هههههه
مشاعل بزعل/ياربي ارحموني انا خايفة ماابي ارد بيتنا ..
ياسمين/احسن ظلي معنا ذوقي اللي انا ذايقته من جدي وجدتي؟
////////////////////////////////////////////////////////////
ابو تركي/مشاعل ماردت من بيت جدها؟
ام تركي/لا
ابو تركي/ومتى بترد؟
تركي/خل عبد الله يمر عليها ردته من الدوام المغرب لان بنتكم شكلها سمعت سالفة العرس وانحاشت؟
ام تركي/هههه
ابو تركي/واحليلها مشاعل ماني مصدق انها بتتزوج؟
عبدالله/الفال لنا ياتركي...
سكت تركي ومارد بشي...
ام تركي/ها خلاص شكلك نويت ياعبادي؟
عبدالله/أي والله ودي اتزوج واستقر..
ابو تركي/الساعة المباركة والله...
ام تركي/يالله عاد ياتركي تحرك انا مو مزوجة عبدالله قبلك؟
شرب قهوته بهدوء وقال/يصير خير..
عبدالله بترجي/لاتكفى احرق دمك شوي ماابي انتظر كثير؟
ابو تركي وام تركي/ههههه
ابو تركي/المهم لاتنسى ياعبدالله تمر اختك تجيبها من بيت جدك لاني بقوم ارتاح شوي والليلة فواز وخاله عشاهم عندنا ولاتقولون لها..ابيها تظل على طبيعتها؟
///////////////////////////////////////////////////////
مشعل/ياسمين غمضي عينك؟
ياسمين/ليه؟
مشعل/غمضيها وانتي ساكتة؟
غمضت عيونها والبنات معها...
مشاعل بمرح/انا بعد اغمض عيوني؟
مشعل/لا..
مشاعل/افا...
نورة ونوف/ههههه
ياسمين وهي مغمضة/اشم ريحة اعرفها زين ويحبها بطني؟
سعد/خبري يقولون يحبها قلبي مو بطني؟
ياسمين بمرح/انت شيفهمك بالله؟؟عزك وانت ساكت..
هههههههه
مشعل/يالله افتحيها اللحين...
ياسمين بحنان/اللله...لمنو هذا لي..
سعد/اجل لي؟؟توه يقولك غمضي عيونك ياحظي!!
ياسمين بنفس الحنان/الله لايحرمني منك يالغالي..
الجدة من وراهم/وش دعوة جايب لك طقم الماس عاد لو مسكنك بقصر!!!جايب لك من ها المطاعم الزفرة ؟؟بس خساير فلوس ؟
نورة /جدتي انتي اكبر تحطيم بصراحة خربتي اللحظات الحلوة؟
الجدة بلااهتمام/لانكم مو انتوا اللي تشقون وتجيبون القرش غيركم يجيبه وانتوا بس صرف بهبال اخرتها بتخسفونا الله يخسفكم؟
سعد بهمس/اذا مااطلع لك قرون واخليك تصيرين تكلمين الجدران من اللي بيجيك مااكون انا سعد وهاذي لحيتي!!
مشاعل بهبال/وينها لحيتك انا مو شايفتها؟ياخلاف حتى شوارب مافيك؟
////////////////////////////////////////////////////////////
وضحى/خالد احنا ليه حياتنا كذا!!
خالد/شفيها حياتنا؟
وضحى/ليه يوم احس انك تحبني مووت وايام تمر بينا سودة وكريهة؟
خالد بابتسامة/هذا علشان احنا مميزين ومانرضى نكون مثل باقي الناس لازم حياتنا تكون مثلنا!!
وضحى/والله!!
خالد/أي والله..
وضحى/......
خالد/المهم حبي..
وضحى/هلا..
خالد/انتي باْي شهر اللحين؟
وضحى/الثامن..
خالد/جد والله؟
وضحى/انت شرايك؟
خالد/مدري؟
وضحى/عاد خالد لاتصير مسطل كذا يعني بكون باْي شهر يعني؟
خالد/وانا وش يعرفني انا ماافتهم بها السوالف نهائيا؟
وضحى/اجل اكرمني بسكوتك؟
خالد/الا هو تحرك في بطنك اللحين؟
وضحى بانفعال وهي تضحك/خالللللللللللللللد لاتجلطني توني بسم الله وش ها الاسئلة؟
خالد سكت شوي وبعدها ضحك على نفسه وبعدين همس لها/وضحى....مبروك...ربي يتمم لنا بخير ان شاءالله
//////////////////////////////////////////////////////////
تركي/من صدقك؟
نواف/أي من صدقي..
تركي/لا انا مو مصدق..
نواف/بلى صدق انا البارحة تكلمت مع عمي وهو قال لي خذ ولدك وجيبه عندك خل يتربى بحضنك..
تركي/ولو ماكان جدي قايلها انت ماكنت بتفكر تاْخذه عندك؟
نواف/بيني وبينك ياتركي لا..
تركي/افا..ليه كذا عاد؟
نواف/خله يقعد عند امه اذا ظل عندها بيكون عقبة لها ومابتتزوج مرة ثانية؟
تركي/قول الصدق انت ودك تردها؟
نواف/حشى والحشى عن الف يمين؟هاذي اردها مرة ثانية!!واخليها على ذمتي ليه بالله انجنيت ؟
تركي/اجل ليه ماتبيها تتزوج؟
نواف/وها الحريم بس سالفتهم من زوج لزوج والعيال تربيهم الدنيا؟
سكت تركي لانه عارف نواف ونظرته السودة على الحريم من تزوجت امه وتركته هو وخواته...(وهاذي عقدة وضحى مع الزواج وخوفها المستمر من ان خالد يتركها وعقدة نواف اللي خلته يكره كل الحريم باالعالم)
نواف بهدوء/تركي..
تركي/هلا,,
نواف/الليلة؟
تركي/الليلة شنو؟
////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة المغرب في سيارة عبدالله كان ساكت طول الوقت ومافي غير مشاعل اللي كانت طول الوقت تهذر وماظل شي ماقالته وعبدالله بس يناظرها ويناظر الطريق لين قطعت جوه نوف اللي كانت تناظرهم ثنينهم..
نوف/عبدالله..
عبدالله بهدوء/هلا..
نوف/شفيك؟
عبدالله/ولاشي..
نوف/مو صحيح ..
ابتسم لها..
نوف/شفت ان فيك شي...
مشاعل/انا مااحس فيه شي هو صدق متغير شوي ها الولد بها الايام ...
دفها عبدالله من كتفها/أي ولد انتي بعد ماتشوفين طولي وعرضي!!
نوف بااعجاب ماقدرت تخفيه/خزينا العين...
عبدالله ابتسم..
مشاعل/أي من قدك في ناس يدافعون عنك؟
نوف بثقل/هذا الحق؟
عبدالله/سمعتي الناس الذويقة؟
مشاعل/يبى تجاملك انا اعرفها..
نوف باندفاع/لاحشى مااجامل اصلا انت من يوصلك ياعبدالله؟
لف لها وقال بهدوئه المعتاد/بصدقها ها المرة تدرين ليش؟
مشاعل بلقافة وكاْنها هي اللي تنساْل/ليش؟
عبدالله وهو يناظر في نوف/لانها بدون ياولد عمي ؟؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:56 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع عشر,,,



/////////////////////////////////////
في بيت الجد وقت العشى كانوا قاعدين كلهم ياكلون ومشعل يتكلم بمرح عن سوالفه وهم يسمعون له وياسمين تكمل له اللي نساه لين دق جوال الجد وسكتوا كلهم,,,,
رفعه وقام يناظرهم..
الجدة/منو هذا اللي داق؟
مشعل/يعني بالعقل لحق يعرف منو متصل عليه وهو توه راد؟؟ولامفكرة زوجك يعرف يقراْ الاسماء ان شاءالله؟
الجد وهو يكلم/أي..اي...واخذته؟...اي..مثل ماقلت لك؟
ياسمين/يمكن خالي خالد...
ام مشعل/لا مااظن خالد قبل شوي كان متصل...
ياسمين وهي تشرب شوربتها بلااهتمام/وانتوا ليه شاغلين بالكم؟
الجدة/لانه زوجي ولازم اعرف في حياته كل شي؟
مشعل/عشتوا ياالشياب؟؟؟
الجدة/شياب بعينك يالثور؟
مشعل بعصبية/انا ثور؟؟
ام مشعل/ششششش...ابوي مو عارف يتكلم منكم...
الجد وهو بعده يكلم/أي..حياك البيت بيتك ومن يقول لا...انا قايم افتح لك المجلس ...سكر جواله ووقف,,,
الجدة/منوهذا...
قال وهو يناظر ياسمين/نواف عنده ولد يياسمين؟
بالبداية صدمها الخبر ورفعت راسها علشان تفهم الموضوع ويوم شافتهم يناظرونها كلهم قالت بلااهتمام/وانا شكو؟
///////////////////////////////////////////////////////////
وبوقت العشى بمكان ثاني....وتحديدا في بيت ابو تركي لبست مشاعل عبايتها ونزلت..
مشاعل/انا ابي افهم شي واحد ليه ابوي مصر اني اودي الشاي له برى وهو مع عمي بو سالم؟
ام تركي/سئليه؟
مشاعل/قدام الرجال اسئله يمه؟
ام تركي/خلاص اجل وديه وانتي ساكتة..
مشاعل/اخواني وينهم؟
ام تركي/تركي راح يتحمم وبينزل وعبدالله كان هني بس الظاهر راح يجيب العشى...
مشاعل/وليه جايبين عشى من برى بعد!!طول عمره عمي بو سالم ياْكل معنا..
ام تركي/والله عاد انا مالي خلق اسئلتك هذا الشاي وروحي طلعيه له برى انا بقوم ادق على اختك حصة بشوف اخبارها اليوم ماكلمتني؟
///////////////////////////////////////////////////////////
على كورنيش الدمام,,,,
كانوا ماسكين ايادي بعض وهم يمشون
وضحى/تصدق عاد ياخالد..
خالد/شنو..
وضحى/لو اقولك ماتضحك..
خالد/لاماراح اضحك قولي..
وضحى/قبل لانتزوج كنت لمى اشوف اثنين ماسكين ايادي بعض اتنرفز...احسها حركة غبية شنو يعني بيضيعون اذا مامسكوا ايادي بعض؟
خالد بابتسامة/واللحين؟
وضحى بخجل ممزوج بحب/اللحين اموت اذا يدي مالامست يدك!!
شد خالد على يدها وهمس/يابعد قلبي انتي..
وضحى/.....
خالد/الا الصدق ليه ماحبيتي نقول لهم اليوم عن حملك؟
وضحى/مدري كنت ابي اعيش اليوم كله معك؟
خالد/خلاص اجل بكرة نقول لهم,,,
مرت فترة سكون وبعدها قالت...
وضحى/خالد انت كنت تقصد الكلمة اللي قلتها لي!!
خالد باندفاع/لاياقلبي صدقيني,,,,عطيني فرصة اشرح لك واقول..
وضحى/لاياخالد انا ماابي نتكلم عن شي فات من حياتنا انا نسيت السالفة كلها بس ابي اعرف اذا كنت تقصدها ولالا؟
بصدق قال/طبعا لا ياحياتي...
وضحى/ريحتني ياخالد..تصدق خفت يجي ها البيبي وتظل شايل عليه واكون انا السبب؟
خالد/شها الكلام انتي عارفة زين غلاتك عندي؟
////////////////////////////////////////////////////////////
الجدة/شنو انتي شكو؟انتي ناسية انك بتصيرين زوجته؟
ام مشعل/أي بس شلون ؟متى جاه الولد وليش ماقال لنا؟
الجد/هذا هو قال؟
مشعل/وكم عمره؟
الجدة/وانت شعليك بالله؟
مشعل/هو مو يبي يتزوج اختي لازم نعرف عنه كل شي؟
الجدة/ياحظي هذا ولد عم امك ماهو غريب عنا؟
الجد/قوم بس يامشعل وافتح المجلس لنواف تراه برى,,,
رفعت عيونها تناظر بجدها لانها من تكلموا بسالفة الولد سرحت عنهم,,,
الجد/وانتي تلبسين عبايتك وتجيني طيران المجلس؟
ياسمين بعصبية/وان شاءالله جاي يعرفني بولده؟
الجد/لا جاي يملك..
طاحت الملعقة من يدها وقالت ام مشعل/شنو؟كذا يملك بدون مقدمات يبى؟
الجد/هو البارح كلمني عن ولده وانا قلت له جيب ولدك وتعال املك البنت ماعندها مانع وتوه كلمني يقول العصر اخذ ولده وكاهو جايب الشيخ وبيملك يعني عندي خبر مو ماعندي؟
ام مشعل/وليه ماقلت لنا يبى الا اللحين؟
///////////////////////////////////////////////////
ام تركي وحصة على التلفون/أي يمه,,,
حصة/وهي شقالت؟
ام تركي/مابعد تكلمنا معها بالسالفة,,
حصة/لمتى عاد؟
ام تركي/توها رادة من ساعتين...
حصة/مو تقولين ابوي موافق يعني رايها لابيودي ولابيجيب؟
ام تركي/أي بس لازم تفهم الموضوع باقتناع مو بااجبار يمه؟
حصة/امممم...والهانم شتسوي؟
تنهدت ام تركي/يايمه لمتى ها الحكي عاد؟
حصة/قولي لاابوي ولااخوي اللي طردوني من البيت علشانها لمتى؟
ام تركي/يايمه نوف برقبتنا ومايصير تحطين لها العداوة؟هاذي بنت عمك ياحصة وبحسبة اختك حرام عليك؟
حصة/يمه هي اللي بتفرقنا؟
ام تركي/يايمه نوف رابية معنا انا وابوك ربيناها وحالها حالكم ليش كذا كارهتها هذا بدل ماتتشفقين عليها لانها يتيمة؟
حصة بقهر/بنشوف وش اخر ها اليتيمة؟
ام تركي/لاحووول..انا قايمة اشوف مشاعل شسوت..مع السلامة يمه
//////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة نورة انطق الباب..
نورة/منو؟
ام سعد/انا..
نورة/دخلي يمه,,,
ام سعد بعد مادخلت/شتسوين؟
نورة/سلامتك قاعدة ارتب دولابي بنطلوني الاسود مدري وينه شاكة انه عند ميشو,,
ام سعد/وين تشوفين والدولاب قايمة فيه حروب؟
نورة/هههههه
ام سعد/ضحكي على خيابتك ياحظي؟
نورة/برتبه يوم الخميس...
ام سعد/كل اسبوع نسمع ها الكلام؟
نورة/فضحتينا عاد يمه..
ام سعد/وبيظل دولاب ملابسك كذا حتى بعد ماتتزوجين...بتفشلينا مع فارس؟
تنهدت نورة وسكتت...
ام سعد/انا طالعة مع خالتك ام فارس بنروح نتشرى اغراض للبيت تجين معنا؟
نورة/مالي خلق اطلع توني رادة من بيت جدي,,
ام سعد/زين تبين شي..
نورة/وين بتروحين؟
ام سعد/يمكن التميمي...
نورة/لابغيت شي بدق عليك...
ام سعد/طيب....تركتها امها وطلعت ورجعت لهمها اللي تحاول تهرب منه(فارس)راحت فتحت لاب توبها من جديد وهو شاغل افكارها ياربي شلون تقنعه انهم مايناسبون بعض شلون؟
////////////////////////////////////////////////////////////
في حديقة بيت ابو تركي..
مشاعل/السلام عليكم,,,
ابو سالم وفواز/وعليكم السلام...
كانت مشاعل متحجبة بس لانها ماتتغطى عن بو سالم اللي بحسبة عمهم وطول يومه معهم ويسافرون ويروحون معه بس يوم شافت فواز دق قلبها وماعرفت شتسوي ..وقف ابوها بسرعة وشال منها الصينية وحطها على الطاولة وتوقعت انه يسحبها من عبايتها ويدخلها بس تفاجاْت فيه يقول لها/يبى مشاعل هذا فواز..خطيبك جاي يسولف معك وتتفاهمون...قعدي يبى وشوفوا متى بتحددون الملكة وانا مع عمك بنروح الخيمة وعشاكم بيوصلكم...
هي وش اللي صدمها بالضبط من كلام ابوهاوخلاها واقفة مكانها ماتدري؟
هي كلمته خطيبك اللي صدمتها وجمدتها ولاسولفوا مع بعض وتفاهموا ولاحددوا موعد الملكة ولاشنو بالضبط؟رجعها للواقع فواز اللي وقف قبالها يناديها,,
////////////////////////////////////////////////////////////
لؤلؤة نزلت لمستواه وقالت/شسمك؟
احمد..
لؤلؤة/مشاءالله شكلك شاطر...
احمد/طبعا,,
ابتسمت لؤلؤة/في هاذي تشبه ابوك...
احمد/انتي منو؟
لؤلؤة/انا عمة لؤلؤة..
احمد/في هنا عيال قدي..
لؤلؤة/لا
احمد/اوووف انا وين مااروح مافي عيال كبري حتى خالاتي ماعندهم غير بنات
لؤلؤة/احمد....شلون الماما؟
احمد/مو طيبة,,,,
لؤلؤة/ليه؟
احمد/مو قايل لك
لؤلؤة/ليش عاد انا عمتك...
احمد/اذا انتي عمتي قولي لي متى بتجي امي تعيش هنا معي؟
لؤلؤة/ليش امك بتجي تعيش هنا؟
احمد/أي
لؤلؤة/منو قال لك..ابوك؟
احمد/لا هي قالت لي...
لؤلؤة/والله مدري ابوك محد يدري عن اللي بيسويه ولايفكر فيه اذا رد اساْله
احمد/هو وين راح؟
لؤلؤة/مدري قال عنده مشوار بيقضيه وبيرجع
احمد/انتي وين قايمة؟
لؤلؤة/بدق على عمتك وضحى تجي تشوفك؟
احمد/مافي احد غيرك بالبيت
لؤلؤة/لا
احمد بدى يبكي/انا ابي ارد لاامي...



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 01:30 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية