لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-11, 08:23 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس,,,,




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الجد ابو خالد/وش تسوين انتي؟
ياسمين/وش تبي ياجدي؟
الجد/روحي سلمي على ولد عمك؟
ياسمين/أي ولد عم!!!
الجد ابو خالد/أي واحد يعني؟؟نواف طبعا,,,
ياسمين بقهر/مو ولد عمي!!
الجد ابو حالد/اجل وش يصير لك يالعاقلة؟
ياسمين/ولد عم امي وولد اخوك؟
الجد ابو خالد بعد تفكير/أي صحيح...
ياسمين/طيب لؤلؤة معه؟
الجد ابو خالد/لا عند امك وجدتك بالمطبخ؟
ياسمين/جدي والله مالها داعي اسلم عليه؟
الجد ابو خالد/لا لازم تسلمين..هذا ولد عمك وبعد كم يوم بيصير زوجك؟
ياسمين...ياليت ها اليوم مايجي ياجدي ياليت..قالتها بصمت وحسرة مكبوتين داخلها ولبست عبايتها,,,

**************************************
جابت له الاكل على الفراش وهي تارسة الصينية شموع وحركات وحطتها على جنبه وراحت تصحيه برقة/خالد..خالد يالله الاكل جاهز يالله حبيبي قوم..
خالد وهو يتمغط/يالله قمت..
وضحى/يالله ياعمري..
خالدوهو يعتدل بقعدته ويشوف الصينية/اوه ه ه اليوم الغذى ملكي!!!جاي لحد عندي بالفراش؟
وضحى وهي تحط الصينية بينها وبينه/ومو هذا كل شي؟
خالد/ليش في شي ثاني بعد؟
وضحى/طبعا في....اني ااْكلك بيديني..
خالد/لا السالفة كذا خطيرة؟
وضحى/شفت اني مدلعتك وانت مو حاس؟
خالد/ياعمري ترى اذا قصرت معك بشي مو بيديني سامحيني...
وضحى/مايجي منك قصور يالغالي صدقني مايجي...
خالد/يابعد عمري انتي,,,
وضحى/تسلم لي ياقلبي...
خالد/اقول خلاص عاد بسك غزل وخليني اكل ميت جوع؟
وضحى/هههههه اهم شي الكرشة؟
/خالد وهو يحوس بالصينية/وضيح,,ادري فيك سويتي لي عصير طبيعي وتعبتي نفسك بس تدرين فيني الكبسة ماتمشي معي الا مع بيبسي شيلي عصيرك وجيبيلي بيبسي...
وضحى/انا اقول خسارة التعب فيك بس مين يصدقني؟
خالد/هههههه
**************************************
تركي/حصة جاية تتغذى معنا اليوم؟
حصة/من زمان ماشفتكم قلت اجي اتغذى معكم...
عبدالله/تسلمين يااختي...بشري انتي كيفك وكيف عيالك؟
تركي/الا صدق وينهم مالهم صوت ومو هاذي عادتهم؟
حصة/عند امي بالمطبخ...يالله انا رايحة اساعدها في تجهيز الاكل مو تتاْخرون؟
قاموا ثنينهم وركبوا وهم على الدرج همس عبدالله لتركي/اليوم صار سوء تفاهم بين حصة ونوف؟
تركي مسوي نفسه مو مبالي وهو بيتقطع على مايعرف/ليه؟
عبدالله/مدري بس نوف اليوم ماراحت الجامعة؟
تركي/ليش ماراحت؟
عبدالله/ماعندي خبر بس وانا طالع من غرفتي الصباح لقيت حصة عند باب نوف وانا على الدرج سمعتها تغسل شراعها,,,
تركي/وماقلت لها شي؟
عبدالله/لا..بنات ومو حلوة اكون بوسطهم لاتنسى ان حصة تفهم الشي على كيفها وخصوصا اذا السالفة فيها نوف...
ظل تركي واقف عند باب غرفته لثواني بعد ماراح عبدالله غرفته وهو متردد يدخل ولا يروح لنوف يشوفها ورغبته بشوفة نوف طغت عليه ومالقى نفسه الا قبال جناحها هي ومشاعل ويدق الباب(ابو تركي مسوي لهم جناح خاص فيه حمام ومطبخ وصالة استقبال علشان نوف تاخذ راحتها بما انها تتحجب عن عيال عمها وتظل دايم بعبايتها وهم موجودين)بعد فترة جاه صوتها واللي مبين عليه انه كان يبكي وهي تقول ينتظر شوي..
نوف/هلا تركي...
تركي رفع راسه وشاف عيونها الثابتة وفيها لمحات حزن,,,
تركي/هلا فيك....
نوف/.....
تركي/......
نوف/في شي ياتركي؟
تركي/وراك مارحتي الجامعة اليوم؟
نوف/ولاشي بس مالي خلق...
تركي/نوف ودك تروحين البحر اليوم...
ناظرته وابتسمت بمرارة وقالت بهمس/ياليت والله بكون شاكرة لك من قلبي...
تركي بلهفة ماانتبهت لها/خلاص اجل بعد الصلاة بنروح انا وانتي ومشاعل......واللحين انزلي تغذي..
نوف/مو مشتهية والله؟
تركي/مو ملزم عليك تنزلين ادري بيرجعون ينادونك بعد شوي,,,
مشى عنها وراح لغرفته وتفكيره فيها اكيد فيها شي مكدرها لاني واحد من ضمن الناس اللي يدرون عن نوف اذا تضايقت تحب تروح البحر.......
*************************************
مشت لصوب مجلس الرجال وهي تقدم رجل وتاْخر الثانية حاسة انها سلعة قاعدة تنباع غصب لنواف اللي مايبيها ومو راضي فيها....
تنهدت بقوة وهي ماسكة دلة القهوة وتعدل غطاها الثقيل عليها وتدق الباب وتدخل....
رغم انها حاسة نفسها بتموت من ها الغطاء الثقيل اللي عليها بس يوم دخلت وماشافت جدها تاْزمت نفسيا...سلمت بهمس وماسمعت حتى صوت نفسها...
تقدمت لعند الطاولة وحطت الدلة فوقها وقبل لاترفع راسها قال نواف بشماتة/اكيد انتي ياسمين؟
وقفت مكانها وماتكلمت..
نواف/تدرين كيف عرفت..؟
ياسمين/.........
نواف/من قلة ذوقك!!! ولاحتى تسلمين؟
تنهدت ياسمين بقوة وسمعها نواف وقال بشماتة/وبعد تتاْففين؟
ياسمين بارتباك وصوت واطي مقهور منه/مو قصدي بس انا سلمت بس ماسمعتني..
نواف بلا مبالاة/مو مهم سلامك؟مين طابخ الاكل اليوم؟
ياسمين/وش ها السؤال الغريب؟اكيد امي مين يعني؟
نواف/وليش ماطبختيه انتي!!!
ياسمين بقهر/عندي جامعة؟وتوني رادة منها؟
نواف/ولاماتعرفين؟
ماردت عليها ومشت لعند الباب وهو يقول بصوت عالي/مشاءالله قمة الذوق ها البنت !!!ماتنلامين مارباك رجال وعلمك السنع!!!
**************************************
في المطبخ,,,
الجدة شالت الصحن اللي قبال مشعل وقالت بقهر/مافي تاكل؟
مشعل/جدتي جوعان توني راد من المدرسة؟
الجدة/قلت لك مافي اكل....
لؤلؤة/مرة عمي حرام عليك خله ياكل؟
الجدة ام خالد/لالالا لازم يتاْدب عن افعاله الشينة اللي يسويها فيني!!
ام مشعل/مشعل وش مسوي في جدتك بعد!!
مشعل/شسويت يمه ولاشي؟
الجدة /ولاشي ها؟؟انا اعلمك..قوم قدامي...
سحبت مشعل من يده ومشته وراها وتنهدت ام مشعل
ام مشعل/هذا حالهم يابنت عمي طول الوقت...هواش وصيحة؟
لؤلؤة/ههههه الله يخليهم لبعض ان شاءالله
ام مشعل/انا ربي مو راضي عني يابنت عمي ولا..
قاطعتها لؤلؤة/لا ياام مشعل وش ها الحكي عاد!!الا ياسمين وينها ؟
ام مشعل بتنهيدة/تبدل ثيابها وبتجي...
**************************************
عند غرفة مشعل..
مشعل/جدتي شتبين؟
الجدة ام خالد/ادخل غرفتك؟
مشعل/ليه؟؟
الجدة/ادخل وبنتفاهم داخل؟
مشعل/اووفففف جدتي هذا وقت تفاهم عاد؟
الجدة/لاتطولها وهي قصيرة عاد ادخل يالله؟
دخل مشعل وهو يتحلطم عليها وبس دخل سكرت وراه الباب وقفلته بالمفتاح من برى الغرفة,,
مشعل وهو يطق الباب/هيه انتي فتحي الباب ليش قافلته؟
الجدة بانتصار/اقعد خيس بغرفتك اليوم مافي اكل علشا تعرف ان الله حق وماتعلم جدك على تماظر وغيرها؟؟
مشعل بعصبية وصراخ/بلاهبال علي ياجدتي تماظر فلم كرتون تحاسبيني عليه؟
الجدة/ايييه...انت مابتعقل الا اذا تاْدبت ومااكلت شي....طالع على جدك اهم شي بطنكم....
مشعل وهو يصارخ ويدق الباب بالقوة/ياعالم احد يلومني فيها لو ذبحتها؟هاذي جدة هاذي؟؟هاذي علة اللهم ياكافي!!!
******************************************
في غرفة مشاعل..
نوف/قومي بس قومي مافي تشبكين اللحين؟
مشاعل/ليه؟
نوف/قلت لك تركي المغرب بيودينا البحر؟
مشاعل/المغرب مو اللحين؟
نوف/وانتي لازم تنامين لانك لو مانمتي بتخربين علينا الطلعة باخلاقك التجارية اللي بتجين فيها؟
مشاعل/هههه لابس شوي وبقوم؟
نوف/لاشوي ولاشويات قومي خمدي نامي...ماابي الطلعة تخترب بسبتك..
مشاعل/قمت..قمت...
نوف/أي خلك كذا شاطرة وتسمعين الكلام؟
مشاعل/نوف..
نوف/هلا..
مشاعل/صاير شي اليوم؟
نوف وهي تبعد عن نظرات مشاعل/شي مثل شنو؟
مشاعل/مدري بس حاسة روحتنا البحر مو جاية من فراغ؟؟خصوصا ان حصة هنا؟
تنهدت نوف وماقالت شي....
مشاعل بحنان/مو قلنا بنطش كل شي.....
نوف بضيق/قلنا....بس ساعات..مانقدر يامشاعل؟
نورة/كلمة كلمة مو فاهمة لك شي؟
ياسمين وهي تبكي/وش يقصد بكلامه يعني!!!
نورة/ياسمين والله مو فاهمة عليك شي...
ياسمين/الشره مو عليه يانورة....الشرهة على اللي بايعيني له برخيص؟
نورة/وش ماقال احقري..لاتعطينه فوق حجمه؟
ياسمين/انا مو طايقة نفسي يانورة...
نورة/روحي نزلي عندهم ولاكان صاير شي؟
ياسمين/انا سلمت...اقسم لك اني سلمت عليه بس هو ماسمعني!!!
نورة/بالناقص فيه!!!لاتقهرين حالك علشانه ونزلي عيب لؤلؤة تنتظرك اكيد لاتحسسينها بشي؟








 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 08:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت السادس




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسمين/اقول نورة هذا مشعل معي على الخط اكيد بيقولي انهم يبوني انزل بشوفه وبعدين بدق لك؟
نورة/ضروري تتصلين...ترى مابنام اليوم الا اذا تطمنت عليك وسمعت اخبارك؟
ياسمين/طيب يالله باي.......الو هلا مشعل..
مشعل على الخط بضيق/أي هلا.
ياسمين/شفيك؟
مشعل/جدتي قافلة علي الغرفة ياياسمين؟
ياسمين/ليه!!!
مشعل/تقول بتاْدبني لاني خليت جدي يشوف تماضر اللي بسندريلا!!!بذمتك هاذي جدة هاذي؟
ابتسمت ياسمين رغم الالم اللي فيها وقالت بمرح/ياولد الحلال شوفتها وتغار عليه!!
مشعل بنرفزة/أي تغار عليه انتي بعد!!!شيبة منتف ؟؟؟
ياسمين /من قال لك عاد!!جدي عنده خير بس محد يدري؟
مشعل/يصبرون علي اذا مالهفته كله!!بس مو وقته تعالي يابنت الحلال طلعيني ميت جوع...
ياسمين/يالله بجي بشوف شسالفتها,,,
**************************************
ابو تركي على سفرة الغذى/نوف وينها؟
مرام/نامت هي ومشاعل,,,
حصة/عارفين الوقت وقت اكل بعد ليش ها العناد بعد!!
تركي بحزم/اقول حصة...مو كاْنك كبرتي على سوالف البزارين ؟
سكتت حصة ..
ام تركي/تركي..شها الحكي يمه....وش قالت اختك؟
تركي بنفس الحزم/هي عارفة وش قالت لنوف اليوم؟
ابو تركي بعصبية/انتي قايلة شي لبنت عمك ياحصيص؟
حصة انخطف لونها وظلت ساكتة...
ام تركي/يايمه حرام عليك البنت يتيمة ومالها غيرنا..
ابو تركي بحزم نفس حزم ولده/بنتي ماهي يتيمة؟؟؟نوف انا ابوها واللي يزعلها بكلمة وحدة ماهو شايف خير من وراي سامعتني!!!
حصة بقهر/مشاءالله لحقت تتصل فيك وتعلمك بعد ياتركي؟؟ليش..
قاطعها عبدالله بهدوء قبل لاتكبر السالفة بينها وبين تركي/انا كنت طالع لدوامي الصباح يوم شفتك واقفة قبال غرفتها تكلمينها ...وبعدين كان صوتك عالي والكل سمعه؟وقلت لتركي.....
حصة/وصايرين ثنينكم محامين لها بعد!!!
تركي بصراخ/اعقلي يابنت...وش ها الحكي؟
حصة بقهر/يعني مو كفاية اخذت ابوي وامي صوبها حتى انت واخوك؟وش ظل لنا ان شاءالله؟
ابو تركي بهدوء/حصة قومي عن سفرة الاكل مانبي نشوف وجهك!!روحي اكلي بالمطبخ مع عيالك....
ساد الهدوء المكان ومحد قال شي لان ابو تركي كلمته ماتنرد ابدا..وقامت حصة وهي بالعة غصتها وفشلتها وتتوعد في نويف اللي مسوية حاجز بينها وبينهم,,,,
*********************
سعد/شلون يعني؟
مشعل بنرفزة/يعني جدتي صارت تسوي سوالف تقهر؟اجل تحبسني بغرفتي كني بزر عندها؟
سعد/هاذي مراهقة لاتشيل في بالك؟
مشعل/اللحين لازم نسوي شي يرفع ضغطها ويرميها طريحة الفراش؟
سعد/يبيلها شي قوي مو مجرد دعابات خفيفة مثل اللي نسويها..
مشعل/الليلة مالازم ننام الا واحنا عاصرين مخنا ومطلعين فكرة جهنمية؟
سعد/انا اقول مو لازم نستعجل علشان لانطلع أي فكرة لازم نجيب شي حلو..
مشعل/اجل بنتظارك وبنتظار اتصالك واذا قدرت تجي ونفكر تفكير جماعي بعد يكون احسن انا اللحين بروح ارفع ضغطها بكم شغلة بسيطة خفايف على قولتهم؟
*****************************
المغرب على البحر
,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
مشاعل/مااجمل ان يكون الهواء عليلا في هذا الوقت امام البحر؟
تركي/مشاعل واللي يسلم عمرك اتركي الفصحى لااهلها؟
نوف/هههههه..
تركي/بذمتك نوف اللحين مو ترفع الضغط وهي تتكلم كذا!!
مشاعل بثقة/طبعا لا...
تركي/قومي بس اشتريلي موكا..
مشاعل/اوووف من ستار بكس؟بعيد؟
تركي/وين اللي بعيد كاهو ورانا بكم خطوة؟
مشاعل/ماتخاف عليّ؟
تركي/لامااخاف عليك بس اخلصي واشتري لي...يلعبون لعب بعدين يقولون ماتخاف علينا....
مشاعل/وعلى الحساب بعد!!
تركي/أي.....
بعد ماقامت مشاعل,,,,
تركي/هاذي مشاعل وقامت ..
نوف/واذا؟
تركي/انا مصر اعرف اللي مزعلك؟
تنهدت نوف تنهيدة طويلةوقالت بالم/تركي انت قد حسيت انك مو مرغوب فيك؟
تركي بنرفزة/ماعليك من حصيص هاذي سفيهة؟
نوف/لاياتركي حصة مالها شغل,,,
تركي/,,,,,,,,,,,,,
نوف بنفس الالم/جرحي ماهو منها,,
تركي/سعود؟
نوف ماقالت شي بس مسحت دمعة بطرف عينها..
تركي/تتوقعين لو كنتي قاعدة عند سعود بتكونين مرتاحة؟
نوف/لا اكيد....بس على الاقل بيكون جرحي اهون ...والله اشتقت لعياله...ودي اشوفهم من زمان...تعرف متى اخر مرة شفته ياتركي هو وعياله؟بالعيد اللي فات!!صرنا اغراب ياتركي ومانشوف بعض الا بالعيد؟ياليته يرد عليّ اذا دقيت له ويقولي أي شي بدل مايتركني كذا ماادري وش فيه ولا شنو عنده ولا اللي صاير فيه!!!
تركي/نوف سعود اخوك من يوم يومه قليل اصل مع الكل..ماالمفروض انك تزعلين منه ابدا!!
نوف بقهر/انا اخته ياتركي!!انا بذمته بعد وفاة امي وابوي؟؟انت متصور كيف اعيش مع بيت عمي وعيال عمي كباروبيت اخوي مفتوح للقاصي والداني من اهل مرته!!!صحيح انكم مثل اخواني وحجابي عنكم مو حاط بينا أي حواجز بس يظل هو اخوي اللي معي من نفس البطن؟
مايدري ليش سكت لحظتها..هل هي صعبت عليه السالفة بكلمتها (انتوا مثل اخواني)ولاهو كبر الكلمة وهي ماتسوى؟؟؟؟شوف الايام وش تقول ياتركي لاتستعجل؟
*************************************
خالد/وش برنامجنا اليوم؟
وضحى وهي تغسل يدينها/ولاشي..ماعندي شي محدد...
خالد/ماتبين نطلع؟
وضحى/بكيفك....
خالد/خلاص بعد مانسبح نطلع...اي مجمع تبين تروحين؟
وضحى/مدري ...بس الضهران حلو...
خالد/لالالا خليها الراشد؟
وضحى/وليش الراشد يعني؟
خالد/لانك تطولين بالمحلات...على ماانتي تتسوقين انا اروح ارقم لي كم وحدة؟
وضحى/لاوالله!!
خالد بثقة/اجل اقعد فاضي كذا انتظرك؟
وضحى/طيب......
واخذت كاس وملته موية وفوق راس خالد اللي قعد يضحك....
وضحى/يالله روح رقمهم كذا بها الشكل؟
خالد بضحكة/لاتحاولين بكل الاشكال وسيم وبنظرة مني ينذبحون....
وضحى/عدال ياتوم كروز...
خالد/تعالي اليوم السبت,,,
وضحى/أي,,,
خالد/اجل مافيها طلعة...انا مواعد الشباب اليوم؟
وضحى بقهر/اووووف..خالد توك تقول بتطلع معي!!!
خالد/والله نسيت ان اليوم السبت...معليش بكرة....
**************************************
الجدة ام خالد/نواف ماقال شي عن سالفة العرس اليوم؟
الجد ابو خالد/ولاكلمة؟
ام مشعل/شلون يعني؟تظل البنت معلقة..
الجد ابو خالد/ياسمين مالها غير نواف ولد عمها يا تاخذه يا على قبرها..
ام مشعل/اسم الله على بنيتي الله يحفظ شبابها يايبى...
الجد/وانا شقلت؟
الجدة/زين انت ماقلت له؟
الجد ابو خالد/مو قايل له يمكن ماعنده فلوس ويطلب مني انا ماابي اعطي احد!!!
الجدة/أي لاتعطي احد خلهم لي علشان اورثك انا بعد ماتموت؟
الجد/المفروض تموتين انتي قبلي لان الحريم يموتون قبل؟
ام مشعل سكتت هي تحاتي هم بنتها وامها وابوها بشي ثاني,,
ياسمين بروحها كانت تمسح دموعها وهي ورى الباب تسمع كلامهم وراحت تفتح الباب اول ماسمعت الجرس ,,,
فتحت باب الصالة علشان تطلع للباب الخارجي وشهقت يوم لقت نواف واقف قبالها وبيده اغراض جايبهم معه,,
نواف/حلو حلو...طالعة كذا تفتحين الباب؟؟؟ليش مشعل مو هنا ؟الشغالة مو هنا ؟ولاانتي تعودتي على الفل بدون حسيب ولارقيب؟
صدمتها بوجوده قبالها وهي كذا بدون عباية ماكانت كبر صدمتها بكلامه!!!
هذا وش مفكرها؟؟؟؟
نواف بصراخ/اكلمك انتي بلا سرحان ومسوية لي فيها مستحية!!!
رفعت راسها مع كلمته وقالت له بحدة/اطلع برى!!!اصلا انت مو رجال وش لك تدخل للصالة بدون لااحم ولادستور وتقوم تعطينا خبر انك جاي!!ولامفكرها وكالة بدون بواب يااستاذ؟اطلع برى؟
ماتدري كيف سكرت الباب بوجهه بقوة وكيف راحت غرفتها وقفلت عليها الباب علشان لااحد يدري وش سوت ولاشنو قالت لها النواف؟
***********************************
في سيارة تركي,,,
نوف/تركي ..
تركي بهدوء/هلا...
نوف/وش فيك؟صار لك مدة وانت ساكت؟
مشاعل/ماظنتي ان احنا غصبنا عليك تجيبنه ؟
تركي بهدوء/لاولاشي....بس كذا...تذكرت شي..
نوف بابتسامة/طيب قول..مو توك كنت تسولف معي ومع مشاعل وغصبت علينا نقولك وسولفنا معك...صار دورك يالله تكلم..
مشاعل/لاتخاف سرك في بير بس مو اكيد؟
نوف/ههههه لابجد تركي قول وش فيك؟
تركي/بس تذكرت واحد من الربع اليوم كان يقولي انه....
نوف/شفيه؟
مشاعل/لاتتكلم بكلمات متقاطعة؟
تركي/هو بس يبي يعرف..والله مدري شقول خلوها لغير وقت..
اسكتوا ثنتينهم احتراما لسكوته...وظل هو شارد بفكره..اذا كانت نوف تعتبره مثل اخوها فهل في يوم من الايام بتوافق تاخذه؟؟؟ولاها الشي مستحيل؟؟؟
*************************************
نورة/خلاص ...هو بعد غلطان...
ياسمين كانت تبكي وماهي عارفة وش تقول من الخوف..
نورة/صدقيني هو الغلطان,,,كيف يدخل البيت ومايعطي خبر؟
ياسمين وهي تبكي/هو مادخل كان واقف عند باب الصالة من برى...
نورة/يعتبر دخل؟وبعدين تعالي وش كنتي لابسة؟
ياسمين بقهر/وانتي متفرغة تساليني بعد وش لابسة؟
نورة/هههه يبى ابيك تروقين...محد يقدر يقولك شي...
ياسمين/انا خايفة على نفسي من ردة الفعل اللي بتصير؟
نورة/لا تكبرينها مااعتقد انه بيسوي ولابيقول شي لانه هو الغلطان؟
ياسمين/يارب..يارب..تعدي ومحد يدري عنها,,,,
دق باب الغرفة وكانت ام مشعل تناديها ..
ياسمين/ياربي..جاك الموت ياتارك الصلاة وش اسوي يانورة؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 08:26 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت السابع



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دقت باب مجلس الرجال وحطت له تكملة الاغراض اللي قال يبيهم ووقفت بعيد شوي تنتظره يطلع,,,,
فتح الباب يشيل الاغراض وتلفت يمين ويسار ولقاها واشرت له يجي ودخلت لغرفتهم ولحقها وسكر الباب...
خالد/في شي؟
وضحى برقة/أي في...
خالد/شنو؟
وضحى/اني مشتاقة لك ومتمللة بروحي!!!
خالد/ماعليه ياقلبي شوي وجاي لك,,,,
وضحى/مسكته من ياقة ثوبه وتمايعت/وتفكر مني لين تجي ها الشوي بظل ماسكة نفسي!!
خالد وهو ماسك نفسه/خلاص وضوحي شوي وبيقومون الشباب,,,
وضحى بنعومة/من زمان وانت تقولي شوي,,,
خالد/خلاص كلها ساعة وبيقومون,,,
وضحى/واذا ماقاموا في ها الساعة؟
خالد/بطردهم وبجيك وش تبين بعد!
**************************************
كانوا قاعدين بقهوة الليوان بالخبر وكل واحد يناظر بالثاني وهو ساكت وشايل همه بقلبه لين قطع تركي الصمت اللي بينهم,,,
تركي/تغذيت اليوم في بيت جدي؟
نواف/أي...
تركي/صار شي؟
نواف/.....
تركي/يعني صار؟
نواف تنهد وسكت....
تركي/جدي فاتحك بالموضوع؟
نواف بدون نفس/لا..
تركي/اجل شفيك ماد البوز؟
نواف/صار موقف سخيف بيني وبينها؟
تركي/شنو صار؟
نواف/شفتها اليوم وطردتني,,,,
تركي/اوووف...وشلون صاير شكلها؟
نواف بضيق/اقولك طردتني وهذا الاهم وانت تقولي كيف صاير شكلها؟
تركي/طيب ليه طردتك؟
نواف/اسمع السالفة اللي صارت...............................
تركي/طيب انت الغلطان؟
نواف/...................
تركي/ولا ان شاءالله بتقول بعد ان مو انت الغلطان؟
نواف/غلطان ماقلت لك شي بس مدري وش فيني مو قادر افكر بشي غير ها السالفة؟
تركي/لانها هي اللي طردتك من البيت وها الشي حاز فيك,,,,
**************************
في غرفة مشاعل كانوا تاركين التلفون سبيكر وهم يكلمون ياسمين....
مشاعل/وبعدين؟
ياسمين/ولاشي طلعت امي جاي تسولف معي سوالف عادية,,,
مشاعل/وماتتوقعين هو قال لهم؟
ياسمين/مدري...
نوف/مااتوقعه قال شي لو قال كان بان الموضوع من اليوم لان هو مو من صالحه يتركه يبرد,,,
ياسمين/شلون يعني؟
نوف/يعني اذا بيتكلم فيه وفي باله نية شر بيتكلم فيه حار ب حار....
مشاعل/انا كذا بعد اقول...
ياسمين/الله يسمع منكم ان شاءالله,,,
نوف/وش كانت انطباعاتك يوم شفتيه كذا قبالك؟
ياسمين/مت من الخوف...
نوف/هههههه
مشاعل بتشكيك/متاْكدة ماقزيتي من هنا ولامن هنا من ورانا!!!
ياسمين/والله انك متفرغة!!!مابدور اقز الا نواف باشا؟
نوف/ههههه وفي ها الموقف الحلو...
مشاعل/على قولتك....
ياسمين/تصدقون حاسة ها اليوم طويل ومو راضي ينتهي....
مشاعل/قومي اللحين غسلي وجهك وحطي راسك على المخدة ونامي,,,
نوف/مشاعل قصدها توفر لك جو تفكرين فيه في السالفة بروحك؟
ياسمين/ههههه على قولتك...بس مو مسكرة من عندكم لين حسيت نفسي دخت وبنام....
*********************************
نورة كانت تقولب بالمجلة اللي في يدها وجت امها جلست جنبها,,,
ام سعد/نورة..
نورة/هلا يمه...
ام سعد/شلونك...
نورة/بخير الحمد الله...
ام سعد/وشخبار الجامعة؟
نورة/ماشي الحال...
ام سعد/وش تسوين؟
نورة/اطالع بالمجلة...
ام سعد/اقول نورة...
نورة/هلا يمه...
ام سعد/قربت رجعت فارس للدمام,,,
نورة بضيق/أي واحنا مالنا ومال رجعته؟
ام سعد/شلون مالنا ومال رجعته؟اذا رجع فارس..
قاطعتهانورة/خلاص يمه قفلي ها السيرة واللي يسلمك..
ام سعد/وانتي ليش معصبة ومتضايقة؟
نورة/مو متضايقة ولافيني شي بس انا مالي شغل برجعته؟
ام سعد/انتي الحكي معك يعور الراس....المهم يوم الخميس تراهم بيجون عندنا؟
نورة/اووووووف وليش بعد؟
ام سعد/ووجع ان شاءالله؟وش اللي ليش بعد!!عيب عليك يابنت اللي يسمعك تقولين ها الحكي بيقول امها ماعلمتها ولاربتها؟
نورة/يمه انا مابي اكون موجودة؟
ام سعد باصرار/الا اصلا خالتك ام فارس جاية تشوفك مخصوص....كيف ماتبين تكونيني موجودة؟
**************************************
مشعل/اقول جدي...
الجد ابو خالد/شنو؟
مشعل/صاحبي بكرة طالعين مشوار طويل وجدته ماتقدر على المشاوير هاذي ماتحبها...
الجد ابو خالد/عساها مو جدتك لو بالشام قالت تبي تروح؟
مشعل/المهم ..هو قال لو مافيها ثقل تجي عندنا البيت لين يرجعون من مشوارهم؟
الجد ابو خالد/أي اكيد خليها تجي تتفضل نتونس معها؟
مشعل/يعني مافي أي مشكلة؟
الجد ابو خالد/لا طبعا...
مشعل/وجدتي مابتقول شي اذا شافتها؟
الجد ابو خالد/البيت بيتي ومحد له شي فيه حتى انت وامك واختك؟
الجدة ام خالد وهي داخلة/وش اللي صاير؟
الجد ابو خالد بصرامة/مالك شغل؟
الجدة وهي تكلم مشعل /قول انت يالفتان؟
الجد ابو خالد/سوالف رجال مايتدخلون فيها الحريم!!!
مشعل/اعتمد يعني ياجدي واكلمهم يخلونها تجهز اغراضها علشان بكرة؟
الجد ابو خالد/أي اكيد وهاذي يبيلها مشورة؟
الجدة بحلطمة/قول انت لااذبحك مو بس اقفل عليك؟
مشعل/مااكون رجال اذا قلت لك اسرار جدي؟
الجد ابو خالد/كفو ياولدي كفو...
مشعل وهو يضحك/يالله الاقيك على خير بكرة ياجدي,,,
**************************************
بااخر الليل في غرفة عبد الله,,,,
دق جواله وشاف رقمها,,,كان متردد يشيله ولا لا...بس الاكيد انه بيشيله لانه مايقدر يقطع صوتها عنه اكثر من يومين!!!
رفعه وهو يتنهد وبداخله ارتياح مو طبيعي لانها هي اللي متصلة فيه مو هو,,,,,
عبدالله/هلا...
عبير/هلا فيك....رايق؟
عبدالله/واحد يسمع ها الصوت ومايروق!!
عبير/شلونك....تصدق واحشني!
عبدالله/قولي والله؟
عبير/لو ماكنت واحشني ماكنت دقيت علشان اسمع صوتك؟
عبدالله/ياعمري انتي؟
عبير/اقول حبيبي...
عبدالله/قولي ياقلبي....
عبير/بعدك زعلان مني!!
عبدالله/مشكلتي معك ياعبير اني اذا سمعت صوتك انسى كل الزعل؟
عبير/أي خليك كذا احسن؟وش لك بالزعل وعوار القلب...
عبدالله/أي انتي بعد خفي عليّ شوي....
عبير/وانا شسويت!!انت بس دايم تكبرها...المهم عطيني اخبارك وعلومك اللي ماسمعتها....
***************************************
في غرفة خالد,,,
كانت وضحى قاعدة قبال المرايا وهي تتكحل وتتعدل ودخل خالد بدون ماتحس له وقام يغني لها,,,
خالد/ياوضحى والله مايحتاج...تحطي مثلهم مكياج...
لفت له وهي تبتسم/ها...انتهت سهرتك؟
جاها يركض/قصدك توها بتبتدي؟
وضحى قامت من على الكرسي وقعدت على سريرها/أي بس انا نعست وفيني النوم؟
خالد/افا؟؟وش ها الحكي عاد!!
وضحى/تعبانة والله..من متى وانا جالسة بروحي وغيري سافطني وهو مع ربعه؟
خالد/وكاهو جاك يكمل السهرة معك؟
وضحى/نام بس نام بكرة وراك دوام ولامفكرها حلاوة كل يوم بتسهر وماتروح دوامك؟
خالد/وش اسوي في الدوام انا!!انتي اهم؟
وضحى/لاوالله.؟وشنو اللي بيعيشنا وبياْكلنا انا ولا الدوام؟
خالد/هههههه انتي اكيد ؟
وضحى/ههه ياسلاام على عيارتك يالعيار؟روح نام بس روح نام...
خالد/افا..اهون عليك ياماما وضحى؟
**************************************
لؤلؤة/نواف...انت لسه صاحي مانمت؟
رفع راسه ولقاها واقفة قباله/وانتي ليش سهرانة؟
لؤلؤة/انا نمت بس قمت اشرب لي مويه...انت وش مصحيك لها الوقت؟
نواف/روحي نامي مافي شي لاتشغلين بالك؟
لؤلؤة/متاْكد؟
نواف/خلاص قلت لك روحي نامي مافي شي,,,
مشت لؤلؤة وجلس بروحه بعد ماطفى نور الاباجورة,,,
وقعد يستعرض صورة ياسمين في باله وهو يحاول يتذكر شنو شاف غير عيونها الضيقة,,,
*******************************************
******************************
نواف وياسمين وهل بيتجدد معهم شي ولا بتمر بينهم حالة ركود؟
خالد ووضحى وياعين الحساد انعمي ولا؟؟؟
نوف وعبدالله وهل بتكون في مصارحة له بمشاعرها اذا طلعت معه في البارت الجاي؟
حصة وموقفها من نوف وشنو بيصير؟
مشعل وسعد والجدة؟






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 08:28 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثامن,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تركي/زين اني شفتك؟
رفع سعود راسه وتفاجاء يوم شاف تركي ووقف بسرعةصحيح ان سعود اكبر بس هيبة تركي مايجي شي تحتها,وقال بارتباك/تركي!!,,
تركي/أي تركي ليه متفاجاْ كذا من شوفتي؟
سعود انا ماقلت شي...
تركي/انت ماقلت شي بس تفاجاْت من شوفتي لانك متعود ماتشوفني غير بالعيد وبس ياولد العم!!!
سعود بلعثمة/تفضل..
قرب تركي من سعود وقال بهمس فيه حدة/فيك تاْخذ بريك سريع نطلع نشرب فيه فنجان قهوة ونتكلم....
سعود بصدمة/نتكلم!!!في شنو؟
تركي/في الشي الوحيد اللي صار يربطنا ببعض اكيد وهو نوف؟
**************************************
وضحى/ها عسى ماشر وش له ها الكشخة وها العطر؟
ضحك عليها وهو يعدل شماغه....
وضحى/اكيد مو رايح الدوام؟!!
خالد وهو يضحك/وين بروح يعني؟
وضحى بتشكيك وهي تضحك/اساْل نفسك؟
خالد مسوي انه جاد/انا ماكنت بقولك بس مدامك مصرة خلاص اسمعي اجل انا رايح لاام العيال؟
وضحى/لا...اجل سلم عليها...
خالد/هههه سلامك يوصل يالغلا,,,
ضربته على كتفه وقام يضحك وهي تضحك معه,,,
خالد/اقول وضحى..
وضحى/سم ياقلبي..
خالد بجدية/سم الله عدوك بس كنت بقولك ورى ماتزورين امك اليوم من زمان مامريتي عليها وشفتي اخبارها؟
تلاشت الضحكة من وجهها وبان الضيق عليها وقالت/خلنا رايقين ياخالد ماله داعي نجيب أي سيرة تكدرنا؟
خالد باصرار/أي بس هاذي امك ياوضحى؟
وضحى حطت راسها على صدره وقالت بالم.../انا ماابي غيرك من ها العالم ياخالد انت امي وانت كل شي...
**************************************
دخل مشعل البيت ووراه سعد اللي كان لابس عباية على انه جدة صديق مشعل,,,
وراح للصالة مكان قعدة جده وجدته بعد ماتاْكد ان امه في السوبر ماركت,,,
مشعل/يبى...هاذي جدة صاحبي...
فز الجد من مكانه وقال بسرعة/الله يحيها...
الجدة نطت وراه وبيدها عصاها.../منو انتي!!!
سعد وهو ينعم صوته بقد مافيه وهو شوي يموت من الضحك/الله يسلمك...
الجدة بقهر وصراخ/خلها تطلع من بيتي!!!
الجد ابو خالد/اقول ترى المكان مكانك يا....ماتعرفنا؟
الجدة بقهر اكبر/وش له تتعرفون بعد؟خليها تطلع لااذبحها؟
سعد وهو يتنيعم/شيخة...اسمي شيخة..
الجد برومنسية/والنعم في شيخة الحريم كلهم...شيخة اسم على مسمى...
سعد/تسلم يا عبدالعزيز..
الجدة بضيق/اسمه ابو خالد..
سعد بشلاخ/لا,,,تصدق مايبين عليك عندك عيال؟
مشعل مات من الضحك وسعد لف للجهة الثانية يقال انه مستحي من الجد اللي خق وهو مكانه وهو فاطس ضحك مايدري شلون طلعت معه...
الجدة دفت الجد بعصاها وهي تصرخ/استح على وجهك بس استح..الشيب مو تارك لك مكان وانت منثبر مكانك مو متحرك كاْنك تمثال؟
الجد يهمس لمشعل/شوف يامشيعل هاذي جدة صاحبك شكلها انيقة كاهي لابسة مثل الجزمة اللي لابستها ياسمين اختك؟
مشعل وهو يجر سعد لاينفضحون وتطلع باقي اغراض ياسمين/يالله انا بخليها تروح ترتاح فوق شوي؟
الجد بااعجاب/وتقدر تركب الدرج بعد!!مشاءالله عليها الله يحفظ شبابها...
**************************************
في بيت ابو تركي
جلست حصة جنب امها اللي توها مسكرة سماعة التلفون,,,,
حصة/منو تكلمين يمه..
ام تركي/هذا تركي فديته..
حصة/جاينه شباب اليوم؟اسمعك تقولين الله يحيه...
ام تركي/لا...يقول سعود ولد عمك جاي الليلة هو وعياله قلت له الله يحيه؟
حصة باستغراب/وش الطاري سعود جاي؟بالعادة مايجي الا يوم العيد؟
ام تركي/علمي علمك يابنيتي...الله يجعله خير ان شاءالله...
سرحت حصة بتفكيرها بعيد وتحديدا في نوف وفي بالها شي تسويه ...بس تنتظر رجعة نوف من الجامعة.,,,
****
في سيارة عبدالله اللي كان جايب معه نوف....
عبدالله/نوف..
نوف بلهفة/هلا..
عبدالله/شلونك...
نوف بارتياح/مدامي معكم انا بخير..
عبدالله بنفس الهدوء/نوف انتي تعرفين حصة مو من اليوم ولاامس..تعرفينها من زمان..
نوف/والمطلوب؟
عبدالله/لاتشيلين هم كلامها وطنشي وش ماقالت لك؟
نوف/عادي حصة اختي واي شي منها اكيد ماهو ضارني لانها تبي مصلحتي..
عبدالله ابتسم لها وذابت هي على ابتسامته..
عبدالله/ياليت كل البنات يفكرون مثلك يانوف...
نوف ظلت مبتسمة له وهي ساكتة...
عبدالله/اذا ضايقك كلامها مرة ثانية امسحيها بوجهي؟
نوف بعد تنهيدة/انا ماازعل من احد فيكم ياعبدالله....انتوا اهلي..انتوا كل شي بالنسبة لي...
عبدالله بمرح/أي خليك قوية ترى انا عندي موضوع وابيك تساعديني فيه؟
نوف بلهفة/شنو؟
عبدالله/جايك...بعد كم يوم بطلب منك خدمة وماابيك ترديني ابيك تساعديني بس ها مو تنكبين فيني!!!
**************************************
في بيت الجد..
كان نواف ينتظر تركي بالحوش اللي دخل ينادي على جده لانهم متواعدين يروحون يزورون واحد من قرايبينهم,,,
وظل واقف عند باب الصالة من برى وهو يتذكر موقفه امس معها وبعدها ابتعد وراح وقف بالحوش لايتكرر معه موقف امس من جديد وهو تفكيره بياسمين..
وفي الجهة الثانية كانت ياسمين تمشي بالحوش وهي تكلم بجوالها..
ياسمين/أي..اي معك..انا بعد اقول انه ماله داعي تكبر السالفة وعلى قولتهم الحقران يقطع المصران...اي...اي..لاتقولين!!والله...
وفجاْة سكتت وحطت يدها على فمها تكبت شهقاتها وطاح الجوال من يدها على الارض...
ظلت تناظر بوجهه وهو واقف قبالها يناظرها...ماتدري ليش قطعت تاملاتها فيه وانتبهت على نفسها ومشت قبل لايشوفها احد؟؟؟
**************************************
قعدت مترددة بعد ماراح لدوامه وهي تفكر في كلامه....
(أي بس هاذي امك ياوضحى) انا ادري انها امي ياخالد وعمري مانسيت ولاراح انسى بعد!!!
بس معقولة هي لسه فاكرة انها امي ولانست؟
مات ابوي الله يرحمه واحنا صغار ..اكبرنا نواف اللي باولى متوسط..ومااهتمت فينا وبس طلعت من العدة تزوجت وكونت لها اسرة جديدة؟؟؟
نشوفها بالعيد ولا احيانا مانلتقي واذا قعدنا معها قعدنا كانا اغراب عنها...
تنهدت بقوة وهي عادتها كل ماجاها طاري امها....
معقولة ياوضحى بعد ها العمر كله اللي قضيتيه بدون ام تبين اللحين ام!!!تسمعك وتشتكين لها!!!
رفعت السماعة ودقت الرقم اللي حافظته عن قلب رغم انها ماتتصل فيه ابدا وقلبها يدق بسرعة من الخوف....
ماهي عارفة شتقول لاامها لو كلمتها؟ولاليش هي متصلة؟حست انها غبية وتسرعت...بس فيها شي كان يبيها تتصل...وقطع عليها تفكيرها الصوت اللي رد وقال الو...
******************************
ام مشعل بنفاذ صبر/يمه مافي احد؟
الجدة بصراخ/يعني انا اكذب عليك؟
ام مشعل/الله يهداك يمه انا ماقلت كذا؟
الجدة/بس شكلك تبين تقولينها؟
ام مشعل/يمه صدقيني لفيت البيت كله ومافي احد موجود...
الجدة/اقولك دخلت علينا وهي تتمايع وشوي وتذوب؟
ام مشعل/........
الجدة/روحي سئلي ولدك ها الدعلة هو اللي جابها هنا واكيد هو اللي خشها؟
ام مشعل بنفاذ صبر/يمه مشعل رايح عند اختي ام سعدومارجع البيت اليوم من طلعته من المدرسة؟
الجدة/يعني انا كذابة؟اقولك دخل هو ومعها وركبها فوق؟
ام مشعل وقفت/بنادي على ياسمين تدورها لك فوق من جديد علشان تتطمنين؟
***********************************
دخلت غرفتها تحط اغراضها علشان تبدل ثيابها وتاكل لها لقمة...
وماانتبهت على حصة اللي دخلت بسرعة..
حصة/نوف..
لفت وهي متفاجاْةوقالت/هلا حصة...
حصة/قبل كل شي جهزي اغراضك؟
نوف بذهول/اجهز اغراضي!!!اي اغراض؟وليه؟
حصة/سعود جاي الليلة البيت؟
طاحوا من يدها مذكرات الجامعة وقالت بصدمة/سعود جاي؟؟؟غريبة ليش جاي؟
حصة/وش اللي غريب اخو وجاي ياخذ اخته وين الغريب؟
نوف/....................
حصة/جهزي اغراضك وروحي مع اخوك الليلة قولي له انك مو مرتاحة هنا ولاانتي مريحة تركي وعبدالله في بيتهم؟
نوف جلست على السرير وبان عليها الضيق وافكار تاخذها وافكار تجيبها..
حصة وهي طالعة من الغرفة/لاتتاْخرين ترى هو جاي بعد الصلاة....
**************************************
دخلت غرفتها وقفلت الباب وراها وظلت تبكي بقهر منه...
لمتى بيظل معذبها؟لمتى بيظل احتقاره لها ملازمها؟كلمته حرقت قلبها؟سخريته منها ونبرته الجارحة طعنوها في الصميم...ليه....هي وش ذنبها علشان يعاملها كذا!!!ماتبيه اذاكان هذا الشي اللي يبي يسمعه فهي فعلا ماتبيه!!مو بس هو اللي مايبيها,,,
زاد بكيها وهي تذكر كلمته اللي قالها قبل شوي يوم تمر من جنبه وبعدها ترن في اذنها(اول مرة اشوف فلبينية متكحلة؟؟؟)
راحت عند المرايا تمسح الكحل من عينها وهي تشاهق بقوة وتدعي عليه من قلبها,,,





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 08:29 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت التاسع,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام فارس/هلا والله بنورة شيخة البنات,,
نورة وهي تتحلطم/اووووف من ها الموال.....
ام فارس/سمعينا صوتك عاد يانورة؟
نورة بهدوء/هلا خالتي...عساك بخير؟
ام فارس بحب/يوم اني شايفتك اكيد بخير...انتي بشري شخبارك وشخبار جامعتك؟
نورة /الحمد الله ياخالتي كل شي تمام..
ام فارس بغمز/أي ترى فارس قربت جيته...واذا رد مايبك تنشغلين عنه بدراسة ولاشغل يبيك له وحده؟
نورة بان عليها الضيق وام فارس وام سعد فسروه انه خجل من سيرة فارس..وقاموا يضحكون...
نورة بضيق/يمه انا قايمة؟
ام فارس/وين يمه ماشبعت منك؟
نورة بنفس الضيق/اترككم تسولفون على راحتكم..
ام فارس/لايمه قعدي ماعندنا شي نقوله بعيد عنك..
ام سعد/قعدي يمه وين رايحة خالتك ام فارس ماهي غريبة عنا وبعدين هي جاية لك انتي مخصوص..
تنهدت نورة وظلت مكانها جالسة وانتبهت على روان اخت فارس وهي تكلم ريم وهي تقولها هذا ايميل فارس...
لفت بسرعة لهم وفي بالها تاخذ الايميل بس شلون وليش وشنو تقول لو اخذته؟؟؟؟
************************************
ماتدري أي ضيقة حستها بصدرها وهي تناظر في ها البيت اللي عاشت فيه من وعت وفهمت الحياة زين!!
كيف بتودعه وبتودعهم!!!
الفراق,,,شي ماتقوى عليه اكيد بس لازم تقوي نفسها لان سعود مو كل يوم بيجي يطلب منها انها تروح معه البيت فلازم تغتنم ها الفرصة....
تنهدت بقوة وهي تفكر بكل فرد من بيت عمها وهي حاسة انها جزء من ها العائلة فعلا...
بس مثل ماقالت لها حصة لازم تروح مع سعود بيته لان تركي وعبدالله ماهم ماخذين راحتهم وهي صاير عائق لهم!!!
كيف بتودع مشاعل وشنو بتقول لها؟؟؟عمها شلون تناظر في وجهه؟؟خالتها ام تركي وجمايلها لها من صارت لها ام ثانية؟
لايانوف انتي مابتهاجرين انتي بتجينهم علطول بس سكنك هنا غلط مثل ماقالت حصة...
اللحين لازم تطلع اغراضها عند الباب علشان تسهل عليها الطلعة....
******************************************
مع دخلة خالد البيت كانت وضحى توها تمسح دموعها اللي من الصباح وهم ينزلون ,,,
شافها جالسة بنفس مكانها الصباح وماغيرته حتى ثيابها ماتبدلوا حتى نفس الاضاءة جاها بخوف وهو يركض ويسالها/وضحى,,,علامك,,,من مزعلك؟
تنهدت بقوة وقامت من مكانها وقالت بهدوء/ولاشي لاتشغل بالك...
خالد وهو يمشي وراها/شلون مافيك شي؟وها الدموع حبيبتي؟
وقفت بنص غرفة نومها وصارت تمسح باقي دموعها...
لف لها خالد ومسكها من كتوفها ولفها لجهته وقال بحنان/مين اللي نزل ها الدموع الغالية؟
وضحى بالم/ياليتني ماسمعت نصيحتك وكلمت امي!!
تنهد خالد وشال يدينه من على كتوفها/يعني السالفة فيها امك؟
وضحى/..................
خالد/وش صار؟
وضحى/دقيت لها ومااهتمت قالت لي انها مشغولة وبتكلمني بعدين!!!حسيت بالاحراج من نفسي؟
خالد/طيب وش فيها يمكن تكون صدق مشغولة؟
وضحى بحدة/خالد!!ماهي ا ول ولابتكون اخر مرة اللي ادق لها وتقولي مشغولة وبكلمك بعدين؟
خالد/هاذي امك ياوضحى..
وضحى بانفعال/هاذي ماهي ام ياخالد ماهي ام؟
خالد/لاتثقلين حكمك عليها ياوضحى لاتصيرين مثلها؟
وضحى/انا اكرهها ياخالد اكرهها..
خالد بعناد/وضحى ترى بتكونين مثلها وبيكون حرام انك تكونين ام؟
******************************************
ام مشعل/يايمه ياحبيبي لاتاْذي جدتك وتلعب باعصابها؟
سعد/خالتي اقولك تونا رادين من بيتنا انا وهو بعد وش ها السالفة اللي مسويتها جدتي؟
مشعل/هاذي امك تبي بس تتبلى عليّ!!
سعد/طيب جدي شيقول؟
ام مشعل وهي تتنهد/ياربي ذبحتوني والله..انت بجهة وجدك بجهة وجدتك بجهة واختك بجهة رابعه!!!
سعد/الله يكون بعونك ياخالتي تلاقينها من البزارين اللي هم عيالك ولااللي ابزر منهم واللي هم امك وابوك يعني جدتي وجدي؟
ام مشعل/تسنع انت بعد يالله!!!ترى امي وابوي واحبهم..
مشعل/اقول يالغلا لاتمدحينهم واجد ترى محد معيشنا بهم غيرهم؟
ضربته امه على كتفه وقالت بتانيب/مشيعل وعمى اللي يعمي قلبك؟
سعد/ان الهداية والضلال بيده سبحانه...
مشعل/أي والله جبتها يالنسيب...
ام مشعل هزت راسها وطلعت وقاموا يضحكون على خبالهم....
******************************************
سعود/ماسلمتوا على عمتكم نوف؟
قاموا شيخة وعبدالرحمن وسلموا عليها سلام بارد وكانهم اغراب وهي ذابحة نفسها اللي تبي تضمه واللي تبي تبوسه وبانت خيبة الامل على ملامحها وهي تشوف سلامهم,,وردوا مكانهم...وقبل لايقعدون جاهم صوت تركي من على باب المجلس
تركي/اللحين عمتكم ومن زمان ماشافتكم كذا تسلمون عليها؟
ناظروا في ابوهم ينتظرون من عنده جواب وسعود تفشل من وجود تركي لانه كان قاعد بروحه مع نوف في المجلس لانه عمه مو موجود..وقال بتانيب لعياله/كذا تسلمون على عمة؟
رجعوا عياله وقعدوا جنب عمتهم وهي تمسح على رؤسهم وجلس تركي جنب سعودوقال بحدة/ماينلامون مايشوفونها الا بالعيد؟
سعود/..........
عبدالرحمن/يعني اليوم عيد ولاماهو عيد؟
نوف بحب/اكيد عيد مو شفتك اليوم يعني عيد؟
شيخة/يعني بتعطينا عيدية؟
نوف/اكيد بس بالاول تشربون العصير ...
******************************************
كانت تردد كلامه بينها وبين نفسها بقهر وضيقة....
زين ياخالد زين,,,,,,,,
انا حرام اني اكون ام؟؟؟حطت يدها على بطنها وهي تتنهد....
ودموعها يسابقونها....هذا وانت مادريت اني حامل ياخالد كيف لو دريت؟
اكيد بترفض اني اكون ام عيالك؟..
تنهدت بقوة وهي تناظر في باب الحمام اللي دخله خالد علشان يتحمم وشالت عبايتها ولبستها وطلعت من الشقة بسرعة....وفي بالها تقول لاتخاف ياخالد قبل لاتجيك لحظة وتطردني انا بطلع بكرامتي ادور للي في بطني على حل؟
******************************************
مشعل/دقيت لي ياجدي؟
الجد بلهفة/وينها؟
مشعل مسوي نفسه مو فاهم/منهي؟
الجد بعصبية/ترى غبائك طالع على جدتك ماهو علي!!!يعني عن منو بسال يافالح عن جدتك اللي ماتعرف تركب الدرج؟
مشعل/ههههه توك تكتشف عيوب جدتي؟
الجد بتاسف/لاتذكرني ياولدي وخلها مستورة؟
مشعل/انا ماابي اقولك انها قاعدة ولابسة بنطلون جينز اللحيم مو مثل ثياب جدتي اللي مدري من وين طالعين؟
الجد تصنم/بعد تلبس مثل اختك؟
مشعل/جدي شقولك انا وشخلي...ترقص رقص مو طبيعي؟
الجد ببلاهة/ها..سامري يعني!!!
مشعل/أي سامري ياجدي الله يهداك؟؟هاذي ماترقص الا معلاية؟
الجد/يعني شنو؟
مشعل/اتركك تشوف بنفسك وانت تحكم...
الجد/طيب وينها اللحين؟
مشعل/ترتاح شوي وبعدين بتنزل لنا...تعال بس نقعد داخل علشان اذا نزلت....
*****************************************
طلعت بسرعة بعد ماقام سعود من المجلس وراحت لعند الباب الخارجي وانصدمت يوم مالقت اغراضها موجودين وهي متاْكدة انها حاطتهم بنفسها هنا علشان تطلع معه بسهولة...
لفت بعيونها لورى وتفاجاْت ان تركي وراها مباشرة؟؟
كيف ماانتبهت ان طلع وراها..ظلت واقفة مكانها بدون أي كلمة...
تركي/تدورين شي؟
نوف وقفت من الصدمة وماعرفت شتقول...
فتح تركي الباب الخارجي..
تركي وهو ياْشر بيده/شفتي انه مشى!!!من قال لك انه جاي ياخذك؟
نوف بصدمة وهي تناظر بالشارع/مستحيل؟؟؟كيف يمشي؟هو جاي ياخذني معه؟
تركي/هو قال لك ها الكلام!!!
نوف بعصبية/يعني بذمتك ليش جاي اذا مو علشان ياخذني؟
تنهد تركي/جاي يشوفك ويسال عنك....نوف شفيك؟
نوف بعصبية/أي بس حصة قالت......يوم شافت نظرات تركي تغيرت سكتت..
تركي/حلو حلو...يعني حصيص بالموضوع؟
نوف انتبهت انها انذلت ذل من سعود وحصة وقالت بالم/تركي..طلبتك ياولد عمي...قول تم؟
تركي بسرعة/تم..
نوف/انسى السالفة حصة مالها شغل...لااحد يدري عن شي ياتركي...
تركي تنهد/علشانك ولو اني نويت اذبحها..بس صدقيني بفوتها المرة ذي علشانك.....بس ابيك تعرفين شي واحد..ها البيت ماهو متخلي عنك لااي سبب من الاسباب يانوف..فلا تتخلين انتي عنه بعد!!!
********************************************
طلع من الحمام وفي باله انه يعتذر منها...غلط عليها بها الكلمة اللي رماها وهو عارف ان وضحى حساسة من ها الامور ..اصلا هي حساسة من كل شي وهو ماعرف يتفادى الغلط ها المرة....
ناداها وهو يلبس ثيابه وماردت عليه..طلع للصالة وماشافها وراح المطبخ والمجلس وكان كل شي هادى..
دق قلبه من الخوف وهو بينه وبين نفسه يقول معقول طلعت!!!
راح لغرفة النوم ومالقى عبايتها هناك....
رفع جواله ومالقى اي مكالمة من نواف...
اخذ مفاتيحه وجواله وطلع بسرعة يمكن يصادفها تمشي بالشارع...لان وضحى مدام ماقالت لنواف يمرها اكيد راحت تمشي...
******************************************
ياسمين/والله مدري يانوف منهي اللي حالها احسن من حال الثانية؟
نوف بتنهيدة/طبعا انتي حالك احسن من حالي...على الاقل نواف غريب عنك ومايعرفك ورفضه لك شي عادي لانه يمكن يكون يحب وحدة ثانية ولافعلا كره الزواج بعد طلاقه...بس انا ياياسمين انا,,,انا اخوي رافضني؟؟تعرفين وش معنى ان اخوك يرفضك من حياته ومن وجودك قربه؟,,قالتها بالم وسكتت ثواني...
تنهدت ياسمين وبدت تبكي/انا ماحولي احد يانوف ماحولي...ماعندي غير خالي خالد وبس!!ومقدر اشكيله كل شي..هو بعد له حياته الخاصة مع وضحى...ساعات اتمنى الموت يانوف..
نوف/اذا انتي تمنيتيه مرة فاانا كل يوم اتمناه ياياسمين..
ياسمين/استغفر وشلون نفكر احنا..
نوف/كله من ها الضيق اللي احنا فيه...
ياسمين/احد غير تركي عارف انك كنتي بتطلعين؟
نوف/لا.....
ياسمين/احمدي ربك ان تركي هو اللي شاف اغرضك؟
نوف/أي بس حصة هي اللي قالت لي انه بياخذني معه؟
ياسمين/وانتي مافكرتي ليش ماجاب لك سيرة طول ماهو قاعد معك؟
نوف بتنهيدة/انا غبية توقعت انه مايبي يفتح السيرة علشان هو مكلم بيت عمي وقايل لهم ومشيت على ها الاساس,,,,,,
ياسمين/بتنفرج يابنت الناس بتنفرج.....تعالي شوفي مشعل وسعد شلون مهبلين في جدي وجدتي وبتصدقين ان الدنيا ماتسوى وبتموتين ضحك عليهم؟
نوف بسخرية/وليش مامتي ضحك وانتي قاعدة بوسطهم؟؟
ياسمين بتنهيدة اكبر/لان ضيقة نواف وكلامه مايستوعبها شي يانوف؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 01:18 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية