لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 07:25 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت الستين,,,,




//////////////////////////////////////////////
وقف قلبها وهي تسمع كلام عمها...
ابو تركي/انتي بعدك معي يايبى يانوف؟
نوف/أي عمي معك...
ابو تركي/شوفي يبى انا بدخل معك بالموضوع مباشرة بلا لف ولادوران..
نوف/خير عمي صاير شي....
ابو تركي وهو يضحك/لا يابنيتي تطمني كل خير ان شاءالله...يعني وش بيصير وانتي كبرتي وصرتي عروس,,,,
نوف/............
ابو تركي/في واحد خاطبك مني يانوف.....
نوف/.............
ابو تركي/وش قلتي؟
نوف بتردد/الراي رايك انت ياعمي.واللي تبيه انت وتشوفه سويه انا مالي راي بعد رايك...
ابو تركي/بارك الله فيك يابنيتي.......انا الولد ضامنه لك وانه بيسعدك وانتي بعد تعرفين تركي ولد عمك ومايحتاج تقولين اسئلو اعنه.. ومدام انتي مو معارضة انا بكلم اخوك الليلة وعمامك وبشوف وين بنلتقي علشان اخبرهم بالسالفة..
نوف/...........
ابو تركي/بس ها يانوف شروطك قبل كل شي ترى مثل ما تركي ولدي انتي بعد بنتي وتهمني مصلحتك؟
نوف/..........
ابو تركي/ها عندك شي يابنتي...
نوف/لاياعمي ماعندي شي.....بس ابي اكون قريبة منك لاهنت....
ابو تركي/ومن قال اني بخلي تركي يبعدني عنك عاد!!يالله بشوفك الليلة ان شاءالله...عاد رجعي البيت خالتك تقول انتي عند ياسمين...
نوف/ان شاءالله....
ابو تركي/في امان الله.....
نوف/الله يسلمك....
سكرت من عمها وهي بقمة الحيرة...صار الوقت اللي لازم تودع فيه ذكريات عبدالله نهائيا وتدوس على قلبها برجلها وتفتح قلبها لتركي اللي تشوف الحب بعيونه قبل لاينطقه...رغم تصرفات عبدالله باخر الايام معها واللي اخرها كان قبل شوي بذيك المكالمة واللي كانت تنرفزها بس معليش اللحين الخطوبة صارت رسمية وعلاقتها بتركي لازم تكون صافية له لوحده,,,,,
دق قلبها يوم شافت اسم سعود يتصل بك....
ردت بسرعة/هلا سعود..
سعود/شفتي وش سوى ولد عمك فيني!!!
نوف/أي ولد عم؟
سعود/أي ولد عم بعد!!!اللي كنتي معه يوم يهدد ويوعد.....قالت حصة انتي ساحرته ماصدقت غير يوم شفت بعيوني,,,لعنبو دارك اخوك انا من امك وابوك تبيعيني وتبيعين رزقي ورزق عيالي علشان شنو ابي اعرف؟
نوف بحدة/سعود انا مالي شغل فيك ولابللي تقوله حصة,,,سامعني اذا عندك كلام تبي تقوله روح قوله لتركي انا مالي شغل؟
سعود/اذا ماارد شغلي بنص ساعة مافي زواج انتي والباشا تركي.
نوف بحدة اكبر/معناته كلمه هو لانه هو اللي يبي يتزوج مو انا!!!واذا عندك كلام خلك رجال وكلم الرجال مو تجيني انا وتتشكى!!
قفلت الخط بوجه سعود اخوها وهاذي اول مرة تسويها...وهي ماسوتها الا من الضيق اللي فيها...سعود صاير مو معقول وكل يوم تتراوى لها نياته السيئة شيئا فشي وهي ماعندها احتمال اكثر,,,,
تنهدت بقوة وهي تفكر بللي بيصير الليلة وبحصة اذا كانت موجودة وبكل شي,,,,
////////////////////////////////////////////////////
في الشركة اللي تشتغل فيها وضحى وتحديدا عند مكتبها رفعت راسها يوم شافت واحد واقف وكانت عارفة مسبقا من ريحة العطر اللي انتشرت بالمكان انه خالد بس مع ذلك رفعت راسها تشوفه....
وضحى/تفضل اخوي...
خالد فهمها انها محرجة من وجوده لاسيما ان اللي معها بالمكتب كانت موجودة....
خالد بهمس/وضحى....
وضحى بهمس/لو سمحت خالد لاتحرجني....
خالد باعتذار/انا اسف.......
وضحى سوت صوتها طبيعي/داقين عليك يعني جاي بموعد ولابدون....
خالد/ها...لابدون موعد..
وضحى/معليش اخوي روح المكتب الثاني......على يدك اليمين,,,قول لهم انا جاي استفسر عن طريقة التاْمين عندكم,,,,
طلع خالد بعد ماتنهد........ووقف باخر المكان قريب الدرج,,,,
وبعد اكثر من عشر دقايق جته وضحى وقالت بحدة/توقعتك ماتطلع ياخالد؟
خالد باعتذار/انا اسف ماقصدت احرجك ابدا,,,بس كان ودي اسولف معك واشوفك اذا تبين شي...
مشت وضحى لغرفة قريبة وبعدها دخلت على الكافتيريا الموجودة هناك وخالد بعده لاحقها,,,,
وضحى بتعب/في شي...
خالد/كنت بشوفك كيف اصبحتي و..
وضحى/خلاص خالد انت تحرجني بجيتك هنا...يعني محد يعرف منهو انت!!!لاتحرجني وتحرج نفسك...
خالد/عن جد انا اسف والله ماقصدت يالغلا...
تنهدت ودق جوالها...
وضحى/هذا بيت اهلك يمكن انها ام مشعل لانها تكلمني كل يوم,,,خل ارد عليها....
ردت وحطته سبيكر وهي مو قاصدة وسكت خالد..
ام مشعل/هلا وغلا بالغاية وزوجة الغالي وام الغالي..
وضحى مسوية مبتسمة وهي تناظر بخالد اللي يناظر فيها/هلا وغلا فيك وانتي....
ام مشعل/انا مافيني الا العافية انتي شلونك انتي واللي عندك عساكم بخير؟
وضحى/الحمدلله...
ام مشعل/يالله هانت كل يوم يمر ينتهي بسرعة لاتخافين بتلاقين الموعد قرب بسرعة...الله يعطيك السلامة ان شاءالله,,,,
وضحى/الله يسمع منك.....
ام مشعل/وضحى....ياسمين كلمتني الصباح وقالت لي..
دق قلب خالد وارتبك ولاحظت وضحى ها الشي وهي بعد توترت....
وضحى/خير...
ام مشعل/قالت لي ان الحمل متعبك شوي وتداومين علشان تشوفين العالم لان قعدتك بروحك تضيق خلقك وانك شوي منتي طايقة خالد؟
ناظروا وضحى وخالد في بعض وماقالوا شي..
وضحى/هي قالت لك....
ام مشعل/أي قالت لي ..انتي يايمه بعد ليش مستحية مني وكل ماقلت لك شلونك قلتي ولاشي...
وضحى/ها....
ام مشعل/عاد واحنا نتكلم انا وابوه اليوم يوم قالت لنا ياسمين قلنا ليش ماتجون تقعدون عندنا هنا لين الله ييسرها عليك وتولدين بالسلامة....منها اداريك واتسلى معك وتشغلين حالك فينا انا وياسمين وحمود وامي ومنها نقوم بها الفقير اللي مالك خلقه....ها شقلتي!!!
كانوا يناظرون في بعض وكل واحد فيهم يقول ليش قالت ياسمين كذا!!!
ام مشعل/عمك بيكلم خالد بيقوله بس قال بيكلمك اول يمكن عندك نية ثانية ولاشي ثاني تبين تسويه....
وضحى/لا...بس انا...يعني..
ام مشعل/يالله عاد وضحى طول عمرك مثل بنتي علامك مستحية مني...تعالي والله احطك بعيوني..حتى ياسمين تبيك تجين تساعدينها بحجوزاتها ....وهذا انا بقفل منك وبدق على خالد,,,
خالد بها اللحظة حس انه بيطير من الفرح وكان وده يروح يحضن ياسمين حتى لو ماهي طايقته..لان ها الجميل ماتوقعه ابدا يصير,,,,انهم يروحون عند اهله ويشوفها علطول ويقعدون مع بعض ويسولفون بدون حواجز قدام الكل شي ماكان طمعان فيه ابدا....
//////////////////////////////////////////////////////////////
كان جالس بغرفته وهو يتذكر ياسمينه,,,
حتى اليوم من كثر مافكر فيها البارح ماقدريقعد يروح الدوام
اذا استمر معها كذا اكيد انه بيجن!!
فيها شي ها البنت متعبه ,,,كل ماحاول يبتعد عنها يرجع يحبها ويشتاق لها اكثر من قبل,,,
كل مانوى يعاملها بقسوة واجحاف ترجع اشواقه توديه لحضنها وتنسيه أي شي ثاني غير حنانها,,,,
كل احلامه انها ماتكون مثل ريم لاينصدم...والاكيد انها مو مثل ريم...بس ذيك الكلبة وش تبي فيها وليه داقة عليها تبيها؟؟
مسك جواله ودق لها وهو اصلا يبي الحجة علشان يكلمها ويسمع صوتها...
جاه صوتها مثل الملح اللي هيج كل الجروح...
ياسمين بهدوء/هلا....
نواف/اهلين فيك...
ياسمين/في شي..
نواف/يعني لازم يكون في شي ولامااتصل؟
ياسمين بخوف من تقلباته/لا انا ماقلت كذا!!
نواف/فكرت بعد؟
غمضت عيونها وهي تتنهد وتتذكره البارحة كيف كان بجراءته معها وماهمه ترجيها انها ترجع البيت واصراره انها تنام عنده بالبيت وبعد طلوع روحها وافق انها تروح بعد ماتشبع رغباته شوي...
فتحت عيونها وهي تسمعه يهمس وكانه ذكرها بهمسه البارحة..
نواف/ياسمين وين سرحانة؟
ياسمين بارتباك/انا مو سرحانة؟
نواف/غريبة ساعة وانا اكلمك وانتي مو معي...
ياسمين بارتباك/ها..
نواف بتقصد/أي والله...
ياسمين/شكنت تقول؟
نواف/كنت اقول وحشتيني وبمر اخذك الليلة ..
قاطعته بصرخة خلته يضحك..
ياسمين/لامستحيل...
نواف بضحكة ماحاول يبينها/نعم...وش اللي مستحيل؟
ياسمين بخوف/نواف...لو سمحت....انا صرت اخاف من وجودي معك بمكان بروحنا؟
نواف بهمس/ليه؟
ياسمين/لانك مو مدرك للشي اللي تسويه ...
نواف بهمس/انتي زوجتي حلالي ومحد له عندي أي شي...
ياسمين بهمس/ماصرت في بيتك بعدني!!
نواف/مو مشكلة اجي اللحين اخذك واجيبك عندي البيت وتصيرين زوجتي...ها شرايك؟
ياسمين/........
نواف/اشوف سكتي!!!
ياسمين/انت وش تبي مني!!
نواف/بجد سؤال غريب...يبى انا زوجك ولي حقوق..
ياسمين بعصبية/قلت لك بعدك ماصرت....ولاتنرفزني لو سمحت واذا عندك شي ثاني غير ها السالفة قولها؟
نواف برواق/أي بس انا عاجبتني ها السيرة؟
ياسمين/مو رادة عليك....
كان يتخيل شكلها بها اللحظات وهي معصبة وابتسم وبعدها قال/ياسمين احمد متعبكم...
ياسمين/مانشوفه طول وقته مع مشعل....امي تحممه وتفطره وتغذيه وتعشيه وباقي الوقت لازق بمشعل....
نواف/واذا مشعل بالمدرسة.....
ياسمين/يظل منتتظر جيته ولايرتب غرفته..
نواف/ياسلااام يشتغل عنده حضرة جنابه....المهم كيف بيكون الوضع..اخذه اللحين ولا بعدين...ولاشلون؟
ياسمين/علشان شنو؟
نواف/يعني اخذه معي قبل العرس ولابعده؟
ياسمين/لا بليلة العرس؟
سكت شوي وقال/ماسمعت!!!
ياسمين/أي يعني انا بجي عندك وهو معي!!!
نواف غير السيرة/دقت لك مرة ثانية؟
ياسمين/منهي!!!!
نواف/امه؟
ياسمين/لا
نواف/هي التقت بولدها وانتوا ماقلتوا لي ولاكلمته بالتلفون؟
ياسمين/لا....احنا لاشفناها ولاعمرنا سمعنا صوتها حتى....
نواف/ولا اذا طلع مع مشعل تكون التقت فيه..
ياسمين/مستحيل كان مشعل قال لنا....
تنهد نواف وسكت...
ياسمين بتردد/انت ماتبيه يشوف امه يانواف؟
نواف بحدة/هاذي مو ام؟؟؟هاذي اصلا اسم ام حرام فيها.....
ياسمين/ليه ؟؟هي وش مسوية؟
نواف/................
ياسمين/معقولة ماتبيها تشوف ولدها يانواف؟
نواف بحدة/سكري الموضوع ولاتعيدينها لو سمحتي....
ياسمين/على امرك.....
نواف//.................ياسمين انا عندي مؤتمر بالرياض...الاسبوع الجاي......وبرجع قبل العرس باربع ليالي....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
حصة/البيت فاضي....
ام تركي/الليلة ان شاءالله ابوك راجع من الرياض..
حصة/وشلون الاوضاع هنا؟
ام تركي/والله يابنيتي البيت فاضي علينا ابوك بالرياض ومشاعل مع فواز لاهية ونوف عند ياسمين نايمة وتركي بس اللي صايرة اشوفه وعبدالله مايقعد بالبيت....
حصة/وليه ان شاءالله الاخت نايمة في بيت جدي على بالها بيت جدها هي بعد!!!
ام تركي بحدة/انطمي زين!!!
حصة/أي وانا الصادقة..
ام تركي بحدة/الليلة عمامك بيجون هنا..
حصة/ليه؟
ام تركي/علشان يباركون لتركي ونوف ويحددون موعد الملكة والعرس؟
حصة/عرس منو وملكة منو؟
ام تركي/تركي يبي نوف وكلم ابوك وكلمني..
حصة بقهر/وطبعا لاانتي رفضتي ولاابوي رفض؟
ام تركي/وليه نرفض ان شاءالله!!!بنتنا ماعليها زود ياحصة ولو نلف العالم مابنلاقي مثلها..والاهم هو اختارها بنفسه؟
حصة بقهر/هو مااختارها الا لانها ساحرته وتعب من كثر ماتطلع له بكل مكان بوجهه وقال الزم حدودي واخذها ....
ام تركي بعصبية/حصيص اذا سمع اخوك ولاابوك ها الكلام تدرين شبيصير؟
حصة بانفعال/يمه هاذي بتفرقنا...معقولة انا بنت ها البيت اجي بعد ماابوي يسافر واخوي بدوامه علشان اشوفك وماكان البيت بيتي!!!وهي الغريبة تطلع وتدخل والبيت ينكتب باسمها ؟؟
عبدالله من وراهم/أي بيت هذا اللي انكتب باسمها؟
لفوا له ثنتينهم.....
ام تركي وهي تغير السالفة/انت رجعت....ليش راد بدري؟
عبدالله/يمه أي بيت هذا اللي منكتب باسم نوف؟
حصة بتشييش/أي بيت بعد هذا اللي احنا ساكنينه؟
عبدالله بصدمة/أي بس هذا بيت ابوي؟
حصة/كان بيت ابوك اللحين بيتها واحنا بننطرد بكلمة منها؟
تركي/وانتي ليش عادة نفسك من اهل ها البيت وانك ماانطردتي؟؟؟
حصة بتلعثم/ها...
تركي جلس جنب امه وقال/اذا بدلنا البيت ورحنا مكان ثاني بنبطل نشوفك يعني!!
ام تركي/يمه...هاذي اختك وجاية تعتذر لك وتبارك لك بالملكة؟
حصة/انا!!!!
تركي/وعسى بس اخذتي هدية سنعة لمرتي!!!!!
حصة وقفت/عبدالله وصلني البيت؟
تركي بحدة/لاانا جايب عبدالله معي عندي له شغل بخليه يمريوصي على عشى وبعض الشغلات ويمر الشيخ و.....قعدي وش عندك خوب ماعليك عزومة يمكن نملك الليلة؟
عبدالله/تركي...
لف له تركي وانتبه انه يغمز له
....
تركي/أي يمه...هذا عبدالله يقولك يبي يخطب هو بعد!!!
ام تركي/بعد ماننتهي من سالفتك انت ياتركي..
عبدالله ناظر تركي وانتظره يتكلم...
تركي/يمه انا ونوف منتهية سالفتنا ومايبيلها شي عمامي بيجون وبيقولون على بركة الله وبيجي الشيخ وبيكتب العقد وكلا بيروح بحاله بس عبدالله حالته غير,,,,,
ام تركي/وش فيها حالته بالله!!!
تركي/يبي ياخذ وحدة من بنات الفالح بنت جيرانا؟
ام تركي بحدة/لا.....
عبدالله بانكسار/ليه يمه...
ام تركي/يمه...ماتناسبنا باي شي....انا شايفة بناتهم اكثر من مرة...هذولا غير عنا....وان شاءالله منهي فيهم اللي حضرتك تبيها...غدير ولاعبير؟
تركي بشماتة/ليش منو الاسوا فيهم!!!!
عبدالله بتنهيدة/يمه انا ابيها!!!
ام تركي/يايمه هذولا غير عنا بكل شي ماراح ترتاح معها صدقني..انا شايفة امهم وشايفة اسلوبها وبناتها بدل مايكونوا جامعيات ومثقفات ويعقلونها ويعلمونها صاروا اردى منها...بتعيشك وبتعيشنا بقلق ومشاكل وضيقة خلق...
عبدالله/...........
حصة/خوش والله عشنا احنا وزوجات ها الاخوان اللي ..
تركي بحدة/اللي شنو؟
حصة/...........
ام تركي بتغير السالفة/تركي دقيت لفواز تعزمه؟
تركي/ماكلمه الوالد؟
ام تركي/بلى ابوك كلمه...بس انت بعد يايمه كلمه وقوم بواجبه,,,,
تركي/بعد شوي اللحين اكيد بالشركة.....
ام تركي/انا بقوم اتصل في امي واشوف شخبارها...
حصة/اخذيني معك؟
يوم قاموا لف تركي لعبدالله وقال بجدية/اذا انت تبيها ومصر عليها مالازم تخسرها...
عبدالله بانكسار/أي يعني شسوي؟
تركي/اترك السالفة شوي وعيش طبيعي وبعدين ارجع كلمهم...وخلك متمسك بكلمتك؟
عبدالله/انت رايك كذا...
تركي/أي...
بعد فترة سكون مرت قال عبدالله/تركي...البيت لنوف؟
تركي/حريم شوف عقولهم لوين تاخذهم اذا دبت بينهم الغيرة!!!!
قالها وقام لغرفته يرتاح وهو ينتظر الليلة تجي بسرعة,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////
نورة/أي بس نوف ماتدري يمه...
ام سعد/الا بيكلمها عمها قبل..
نورة/امممممم
ام سعد/لبسي عبايتك وتعالي المجلس؟
نورة رفعت راسها وقالت بتردد/فارس هنا؟
ام سعد وهي تبتسم/أي...
نورة/وش يبي؟
ام سعد/سلامتك بيسلم علينا قبل لايسافر؟
نورة بصدمة/بيسافر؟؟وين يبيروح؟
ام سعد/ايطاليا يقول بيسافر ثلاثة اسابيع عنده مؤتمر وبعدها بيرجع هنا وبيقعد له كم يوم وبعدها بيروح دبي....
نورة بشرود/ليه؟
ام سعد/شغل بعد ليه؟
نورة/...........
ام سعد/كان وده يملك قبل لايروح وكلم ابوك قبل ليلتين بس ابوك قال اذا رديت تعال املك لان نورة كذا روحة وجية وبتضيع عليها السنة خليها مرة وحدة تزوجوا وبعدها خذ مرتك وتيسروا وين مارحتوا..
قامت لبست عبايتها ومشت وهي سرحانة....
كان تفكيرها فيه....صار لها مدة تشوفه وتسمع كلامه وهي حاسة معه باحساس غريب واللحين بيسافر وبتحس بفراغ بحياتها بعد ماعودت نفسها عليه وتقبلته,,,,,
وصلت لعند باب المجلس وكان فارس يقول لاابوها/مااوصيك على نورة عاد ياعمي؟.
ابو سعد/ههههه بتوصيني على بنيتي اللي ماعندي غيرها بعد يافارس؟
فارس/أي هي بنتك بس انا بالنسبة لي امل المستقبل....
ام سعد/الله يجيبك بالسلامة ويتمم لكم على خير..
فارس/ها ماغيرت رايك وبتعطيني اياها قبل امشي...
ابو سعد/خلص شغلك وهي منتظرتك...يعني معقولة تنتظر ك طول هالمدة واللحين بتجي على ها الكم يوم...
فارس/والله اني مستعجل ياعمي...قبل ماكنت اشوفها اللحين خلاص شفتها وتعلقت فيها..
ابو سعد/خلص وتعال خذها تنتظرك ومابتاخذ غيرك يافارس...
تنهدت بقوة ومسحت دمعة نزلت منها هي حاسة بفراق شي عزيز...رغم ان الايام اللي بينهم قليلة بس يمكن مواقفهم وكلامهم مع بعض اكبر من الشي اللي هي تتخيله؟؟
كانت تقدم خطوة وتتراجع خطوة..ماتبي تشوفه وتودعه...هذا اللي كان بتفكيرها بس....
ابو سعد بعد ماانتبه انها واقفة عند الباب لانه كان جالس قبال الباب...
ابو سعد/تعالي يبى نورة ماكو احد....
دخلت بعد ماتورطت......وسلمت وجلست جنب ابوها وراسها بلاارض...
فارس/شلونك نورة....
نورة بدون ماتناظره/بخير...
ابو سعد/فارس جاي يسلم عليك قبل لايمشي....
نورة/..........
ابو سعد وهو يوقف/البيت بيتك عاد يافارس.....
فارس وقف يسلم عليه/الله يسلمك ياعمي...يالله عاد تعال بالاجازة دبي علشان تشوف البيت...
ابو سعد/ان شاءالله نشوف العيال ونجيك....
طلع ابوها وحست بالاحراج وكانت بتقوم بس فارس وهمسه خلوها ترفع راسها تشوفه
فارس بهمس/انتي ليه بالتلفون شي وبغيره شي ثاني؟؟؟
نورة/.........
فارس بهمس/يعني بالتلفون شوي وتذبحيني واذا شفتك تقلبين مية وثمانين درجة لاانسان ثاني بريْ
نورة بهمس/انا بريئة؟
فارس وهو يضحك لها/أي زين قلتيلي!!
نورة/........
فارس/تجين معي ايطاليا....
نورة/تروح وتجي بالسلامة...
فارس بتشكيك/متاْكدة؟
نورة/.........وش تقصد؟
فارس بتنهيدة ونظراته عليها/مدري بس قلت يمكن ماتبين سلامتي!!
ببحة مقربة للبكي قالت/وليه ماابيها!!!
فارس بثقة/لانك ماتبيني!!
سكتت وقامت تناظر وسامته ونزلت منها دمعة مافاتت فارس وقال بسرعة/حبيتيني!!
انصدمت من كلمته ومن جرئته بنفس الوقت وماقالت شي بس نزلت راسها بالارض...
فارس/غريب ها الحب بسرعة يجي ويروح.....
نورة بترديد/بسرعة يجي ويروح..
فارس/أي....ساعات تحبين ناس قبل تشوفينهم واذا شفتيهم وعرفتيهم يروح حبك لهم!!
وقف قلبها من كلامه وحست انها المقصودة..
نورة بتردد/وش تقصد؟
فارس وقف وقال/اشوفك على خير ....واذا تبين شي من هناك لاتستحين ترى بظل اتصل فيك.....
كانت تناظره وهي تبي تعرف اجابة سؤالها قبل لايمشي...
/////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة مشاعل ونوف..
كانت مشاعل قاعدة قبال نوف وهي تناظرها ونوف مستغربة منها..
نوف/في شي..
مشاعل/أي..
نوف/خير
مشاعل/ابي افهم وش اللي صاير؟
نوف/مافهمت؟
مشاعل/تريك كيف خطبك وشنو صار وويني انا من ها الاحداث؟
نوف/قلت لك عمي اليوم كلمني و
حصة /كذابة!!
لفوا ثنتينهم لحصة اللي دخلت بشرها وبدون استئذان ومبين انها كانت تسمع كلامهم ,,
نوف بحدة/حصة لو سمحتي!!!
حصة بتشويش لمشاعل/هذا لانك مو دارية للي يصير حواليك...
مشاعل/حصة...
حصة/هي واخوك من زمان علاقتهم مع بعض وانتي اخر وحدة تدرين؟
مشاعل/شنو؟؟
نوف/مشاعل ماعليك منها انا وتركي..
حصة/قولي...كم مرة شفتك مع بعض وانتوا تسوون الوضع طبيعي...كم مرة ؟؟؟قولي لها بملكتها وش صار وقبلها قبلها؟
مشاعل وقفت وهي مصدومة/انتي وتركي يانوف؟؟؟وليه ماقلتيلي ؟؟
حصة/لانها كانت تبي..
نوف بصرخة/انتي طلعي منها واحنا سالمين...مشاعل انا مابيني وبين تركي أي شي....
حصة/أي صح...ونسيتي سعود يوم يجيب لك معرس وش سوا فيه تركي علشانك فصله من وظيفته!!!ولعلمك مشاعل بعد ترى أي لحظة بتنطردين من البيت لان اخوك راح كتبه باسمها؟؟؟
ناظرت مشاعل بنوف وهي مو مصدقة ان نوف وتركي تجمعهم علاقة وهي اخر وحدة تدري عن ها السالفة واخذت بعضها وطلعت...
نوف بقهر/انتي ليش نذلة؟
حصة/عندك وقت واحد ياتراضين مشاعل وانتي عارفة ان زعلها كايد وانصدمت فيك؟ولاانك تروحين تملكين لان الشيخ قال يبي يسمع موافقتك وابوي ينتظرك؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:29 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الواحد والستين,,,,



//////////////////////////////////////////
ظلوا واقفين يناظرون ببعض وكل وحدة منهم لها نظراتها الخاصة اللي تعبر عنها وعن الموقف اللي هي فيه...
حصة بنظرات الثقة والتحدي مخلوطة بالكراهية,,,
ونوف بالنظرات الحايرة المتسائلة واللي ماخلت من ثقتها الزايفة بنفسها,,,,,
بعد تنهيدة طويلة طلعت من نوف سئلت حصة سؤال مايمر شهر ولااسبوع ماتردده عليها,,,
نوف بتنهيدة/ليه كذا ياحصة؟ليش تسوين كذا معي!!
حصة بحقد/ببساطة لاني اكرهك...
نوف/بس انا ماسويت لك شي يضايقك بالعكس انتي مثل اختي واعتبرتك دايم مثل اختي الكبيرة....
حصة/انا مااحبك يانوف وبظل اقولك اياها دايم انتي دخيلة علينا وماْخذة ابوي وامي منا....
نوف دمعت عيونها ومسحت دمعتها بسرعة وقالت/ليه...قاصرك شي وانا السبب ياحصة؟عمرهم ماجابو لك الشي اللي نفسك فيه علشان يعطوني اياه؟؟
حصة/مو رادة عليك؟
نوف ببحة/لان ماعندك شي تقولينه,,,همك تطرحين افكار سودة مالها أي اساس....يابنت الناس انا فلوس العالم ماتهمني ولو كانت تهمني ماكنت تنازلت عن حقي وخليته باسم عمي!!!
حصة بقوة/انتي واخوك مخططينها لبعيد اكيد؟
نوف بتنهيدة/تدرين انا غلطانة في الوقت اللي لازم ادور مشاعل واتكلم معها فيه جلست اضيع وقتي معك بحكي مامنه نتيجة,,,
حصة بشماتة/روحي دوريها...بس حطي في بالك الوقت يمشي وتاْخيرك عن كتب الكتاب يمكن يعتبروه انك رافضة؟
نوف/وطبعا هذا الشي اللي انتي تتمنينه؟
ماردت عليها حصة بس ناظرتها من فوقها لتحتها ومشت,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين ونواف حالتهم ماكانت مستقرة ابدا....
الدورة هاذي وقفت قلب ياسمين من سمعت عنها وشي واحد ظل في بالها اللي هو ان نواف ماراح يحضر ليلة العرس وبيكسرها قدام نفسها وقدام الكل...
بعكس نواف اللي كان متمني يلتقي فيها كل ليلة ويشيل عن قلبه وتصرفاته قناع الامبالاة فيها وهو اللي غرقان فيها كلها....
كانوا يكلمون بعض بالتلفون علشان يكملون سوالف العرس واللي يبونه وبدون مقدمات وبتردد كبير منها سئلته بخوف..
ياسمين/نواف كم بتقعد بالرياض؟
نواف/بحاول ارد قبل ليلتين ثلاث من العرس لاتخافين...
ياسمين بضيق/بتحاول؟؟؟
سكت وماعرف شيقول لانه حس انه قال كلمة ماهي بمكانها وما المفروض يقولها,,,,,
قالت برجاء وكانها تستعطفه/اكيد بتجي ليلة العرس يانواف ولامنت بجاي وبتعلقني!!!!
مافهمت ذيك اللحظة التنهيدة الحارة اللي طلعت منه وسكتت
بعدها قال بانكسار بعد مافهمته/وين رحتي؟
قالت بلهجة باكية/ماراح تجي ليلة العرس صح؟
ذبحه انكسارها..حس انه مخنوق ولازم يقولها ويدري انها ماراح تصدقه وخصوصا بها الموقف بس لازم يقولها حتى لو مابتصدق بس تكون واثقة من جيته ليلة العرس...
بس انكسارها موته وذبحه وقرر يسكت ومايرد لانه حس انه معذبها ومحملها فوق طاقتها وهي انتبهت على نفسها وتندمت انها بترمي نفسها عليه كذا وقالت بشموخ مغاير لاانكسارها اللي قبل شوي/مايهم...اصلا لو ماتجي احسن بعد!!!
ولانه نواف وماحد يتحداه بكلمة قال بشماتة ومن ورى قلبه اللي مقرر يعترف لها/مو علشانك راح اجي وانتي عارفة ها الشي..علشان عمي وبنت عمي انا اعرف بالاصول يابنت عمي!!!
تمنت انه يظل ساكت ومايرد ها الرد اللي فعلا خلاها تبكي بصمت وقهر.....
وتمنى هو بعد انه ماقاله لانه حس انها قاعدة تكرهه مع كل سؤال ورده.....
///////////////////////////////////////////////////////////////////
اول مانزلت لقاها تركي بنص الدرج وظلوا يناظرون في بعض كثير...
تنهد وقال بلهفة/تاْخرتي!!!زمان وانا قايل لهم ينادونك؟
صدت عيونها عنه وقالت بقوة/مشاعل زعلانة مني ياتركي؟
تركي بذهول/وش يعني انها زعلانة؟وش يدخل زعلها بكتب كتابنا؟
نوف/اللي وصلها ان بيني وبينك قصة حب ازلية وها الشي ضايقها كثير,,,
تمنى بها اللحظة يقولها ياليت تكون بينا فعلا قصة حب ازلية,,,بس اكتفى انه يتنهد ويناظر بنوف اللي كملت بنفس الثقة/وانا رايحة افهمها ان الموضوع مو مثل ماهي متصورة...
تركي بعصبية/خلي مشاعل لبعدين يانوف ماهو وقتها ابدا!!
عصبيته كانت من شي واحد بس!!! كلمتها اللي قالتها(بفهمها ان الموضوع مو مثل ماهي متصورة!!حرقته ها الكلمة وكانه ذنب عظيم بترتكبه نوف لو حبته بيوم من الايام)
نوف بتحدي/تركي مايهمني كتب كتابنا بقدر مايهمني ان مشاعل تفهم الحقيقة؟
تركي بدم ثاير/نوف...مشاعل بتفهم اللي تفهمه وانتي تعالي ابوي يبيك بالمجلس ولاحقة عليها بعدين فهميها كل اللي تبينه على راحتك!!شدد على اخر كلمة وهو عصبيته مشتعلة منها..
قالت بلامبالاة وهي اصلا بدت تخاف من عصبيته لانها ماكانت تاخذ منها ولو جزء بسيط,,,,
نوف/تركي انا مشاعل عندي بالدنيا كلها ...ويهمني تفهمني صح ومايجيها عني بالنيابة أي شي يفرقها عني ولايشككها بمكانتها عندي وانها اخر من يعلم بحياتي...وتقدر تقول لعمي انك ماشفتني ماهي صعبة ترى؟؟
قالتها ولفت تمشي ومسك يدها بقوة كبيرة وقال بهمس/نوف..
غمضت عيونها وسكتت وماتدري وش اللي كان اقرب لها ذيك اللحظات ريحة انفاسه ولاعطره؟؟؟
تركي وهو يتاْملها وهي بين يدينه ومغمضة عيونها خوف منه قال برقة/انتي وش تبين اللحين؟
نوف وهي بعدها مغمضة عيونها/ابي اراضي مشاعل ماابيها تظل زعلانة مني!!
فك يدها بشويش وهو يتنهد وقال/خذي راحتك وحطي في بالك اني بظل منتظرك علطول يانوف...
مشت اول ماخلص كلامه بدون ماتعطيه أي مجال يعلق بحرف زايد لانها ماتحملت كلامه اللي يقوله لها وموقفه كبره بعيونها اكثر واكثر ....بس مشاعل وعشرة العمر اللي بينهم هم اللي خلوها تمشي بذيك اللحظات,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
من بعد مامشى فارس حست بضيقة مو طبيعية,,,,
دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب وظلت تفكر بكلامه على مهلها....
وش يقصد بكلمته اللي قالها ياترى؟؟
معنى كلامه واحد مايختلفوا فيه اثنين عاقلين,,,
انه كان يحبها هي وهو بدبي ويوم رجع وعرفها غير رايه؟؟
بس لا...فارس والى اخر اللحظات ماحست مشاعره مبدلة حتى سئلها اذا تبي شي من ايطاليا بيجيبه لها ولااذا كانت تبي تروح معه؟؟لايانورة هو سئلك من باب الذوق ليس الا؟؟؟
لامو معقولة هذا فارس وهاذي اطباعه من وطت رجله ارض الشرقية وعرفته ماتغير فيه أي شي؟
وش اللي صاير ياترى؟؟؟؟
وش اللي قلب تفكيره فجاْة وغير كيانه ناحيتي!!!
مو معقولة ابدا....
اصلا لحد الصباح كان مخاويني على طريق الجامعة وقال بيوصلني بنفسه وسولف معي عن قهوتي؟,,,,,ليش تغير فجاْة وحس انه مايحبني!!!
طيب يانورة انتي مو تبينه يغير رايه عنك ويقول مايبيك وتخلصين من ها السالفة...كاهي جاتك باردة مبردة وقال لك انه مايبيك يالله افرحي وش تبين بعد!!!!
لا ياقلبي لا..في شي غلط بالتوقيت كنت ابيه يقولها لاني ماكنت اعرفه.....اللحين انا ابيه وابيه بقوة بعد ماابيه يروح ويتخلى عني!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
وضحى/لا
خالد/ليه طيب؟
وضحى/خالد لاتحاول مقدر...
خالد/مو لازم افهم ليه؟
وضحى/لاني مقدر اظل معك بمكان واحد ؟
خالد تنهد وقال لها بهمس/يمكن تكون فرصتي علشان تسمعيني!!!
بحدة قالت/واذا سمعتك؟
خالد/..........
بحدة اكبر قالت/واذا سمعتك وش بيصير يعني؟
خالد بتعب/وضحى حرام عليك اللي تسوينه فيني!!!
ناظرت بعيونه مباشرة وقالت بتشكيك/متاْكد حرام؟
تنهد وسكت وكملت هي تاْنبه بتجريح/واللي انت سويته فيني مو حرام ياولد عمي!!!
خالد/.............
وضحى/يالله رد ليش ساكت؟؟؟خلنا نشوف منهو فينا يعرف الحلال عن الحرام ويفرق بينهم!!!
خالد وهو يمسح دموعه/عاتبيني,,,حاسبيني...اذبحيني...لاتسامحيني...بس عطيني فرصة اخيرة ياوضحى تكفين؟
وضحى بحرقة/لشنو اعطيك اياها ياخالد؟
خالد/علشان....
وضحى/علشان شنو يالله تكلم انا اسمعك؟؟وش بتقول؟بتعطيني مبرراتك لخيانتي!!!طيب بدوس على نفسي وبسمعك...يالله قول؟
خالد ببكي/وضحى لاتسوين كذا تكفين,,,لاتقولين ها الحكي؟؟
وضحى/انت تقول اعطيك فرصة....وهذا انا عطيتك اياها يالله قول وش عندك.....ليش خنتني!!!ماكانت مالية عينك؟؟ماكنت ارضيك؟؟تحبها؟؟كنت عايق بينكم؟؟؟كنت تمثل عليّ الحب؟؟كنت مفروضة عليك؟ابي افهم بس وش اللي كان يصير وليش كنت معي غير وبالنهاية رحت لغيري...يالله تكلم قول عطني اللي عندك انا عطيتك فرصة تتكلم؟؟؟
مايدري ليش قرر انه يحمل حاله ويمشي.....لان كلامها كان قاسي وفوق المتوقع ولا نه مالقى أي اجابة عليه!!!
تنهد وراح بعيد يفكر بللي جاي وهل بيعيشون مع بعض لو يوم واحد في بيت اهله وبيقدر يقولها ...وش اللي يقوله مايدري بس يبي يتكلم معها ويشيل ها الحاجز الاسود ويعيش معها باقي عمره بس كيف؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
كانت مشاعل واقفة بالحديقة وهي تتنهد وافكارها كلها عند نوف وبالها مشغول....شي مستحبل؟؟شي مو معقول؟من متى صار اصلا ها الشي,,,نوف طول الوقت معي كيف ماحسيت على شي!!!
لفت بتروح فوق ولقت نوف جالسة قبالها ومكتفة يدينها وقالت بهدوء يوم شافت مشاعل تناظرها/لاتشيلين هم ترى مو كاتبة كتابي على احد وانتي عندك فيني شك واحد بالمية؟
بتهيدة حارة قالت مشاعل/نوف انا اسفة الفكرة خلتني اتضايق
يعني مدري كيف اوصف لك بس حسيت اني سراب بحياتك وشي لايذكر...انا عارفة ان ها الشي من خيال حصة ومافي شي موجود بس برجع اقولك اياها ها الساعة اللي فكرت ان الشي ممكن يكون صحيح ضايقتني وبس!!
نوف/ماعندي أي تعليق!!!
مشاعل تنهدت وقالت/وين تركي؟
نوف بلامبالاة/مدري عن احد طلعتي من الغرفة وطلعت وراك علشان اشوف سالفتك واذا كنتي بتصدقين ولالا؟
مشاعل/هههههههه
نوف/جنيتي انتي!!!وش عندك تضحكين بروحك؟
مشاعل/صادوه بليلة الملكة...يالله هاذي اول الهدايا اللي جاتك من حصيص شوفي وش بتعطيك بعد!!
تنهدت نوف وابتسمت..
مشاعل جرتها من يدها وقالت /يالله قومي تلاقي تريك اللحين قالب الدنيا ومو بعيدة يذبحني اذا عرف انك معي!!!
جاهم صوت تركي من وراهم /انا من ناحية بذبحك بذبحك بس بالاول بكتب كتابي!!
مشاعل مسوية خايفة/يمه يايمه نوفوا طلبتك الا رقبتي لاتسلمينها؟
نوف بصدق/مشاعل انا خايفة...ماابي اكتب كتابي خلاص؟
التقوا نظرات تركي ومشاعل ها المرة ووقف قلب تركي...
////////////////////////////////////////////////////////////////////
مشعل/كلمتي خالد يمه....
ام مشعل/أي كلمته...
الجدة/انا مو مرتاحة؟
مشعل/خير خير سمعيني!!
الجدة/صار البيت فندق؟؟
ام مشعل/يمه شها الكلام؟
الجد بعد ماغمز له مشعل/استحي هذا ولدك ومرته؟
الجدة/ولدي يجي اما هي لا...
الجد/هاذي بنت اخوي....
الجدة/أي قول كذا تبي تعطي الحلال بنت اخوك وتطلعني من السالفة,,,,,
ام مشعل هزت راسها وراحت لياسمين اللي كانت قاعدة مع احمد يسولفون ..
مشعل/انتي عادة نفسك شنو بالله انتي ضيفة هنا حالك من حالنا والبيت لجدي؟
الجدة/انت اسكت؟
الجد/لا هو يتكلم وانتي تسكتين؟
الجدة/لامو ساكتة ماابي احد يورثني غير ولدي خالد
مشعل/يعني تبين تذبحين جدي وهو حي يرزق!!
الجد/خلها خلها هذي ماراح تتاْدب الا اذا اعرست عليها وكسرت راسها؟؟؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:30 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثاني والستين,,,



//////////////////////////////////////////////////
الجدة بفزع/بتتزوج على منو؟
مشعل بثقة/اكيد مو على امي؟
الجد/ههههههه
الجدة بصراخ/انت اسكت لااطردك من البيت؟
مشعل/على كيفك هي تطرديني؟
الجد/البيت بيتي واذا ماعقلتي عن مشعل انا اللي بطردك؟
مشعل/مو بس عني ...ترى سعيدان جاي بالطريق خل تحسب له حساب..تراه هيبة بس مايبين عليه؟
الجد/أي...
الجدة/زين يامشيعل زين......ام مشعل ياام مشعل لحقيني,,,
مشعل/لو تصارخين من اليوم لبكرة مابتجي امي لانها ملت من سوالفك كل خمس دقايق,,,,,
الجد/أي انا موصي عليها اذا سمعت صوتك تحقر ولاتجي لانك ماعندك سالفة؟
الجدة/انا ولاانت يالشيبة؟
مشعل/شيبة بعيونك يالعجوز..
الجدة/انت اسكت لاتتدخل..
مشعل/بتشوفين ها الشيبة اللي تقولين عنه وش بيسوي؟
ابتسم الجد ونفخ ريشه لمشعل,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/هيه يابنت وين رحتي؟
نورة/موجودة..
ياسمين/وش تفكرين فيه؟
نورة/فارس سافر ايطاليا ياياسمين..
ياسمين/وشنو بيجيب لنا من هناك..
نورة بضيق/حرام عليك انا وين وانتي وين؟
ياسمين/ههههه علامك انتي...
نورة بتنهيدة/حاسة اني متضايقة..
ياسمين/من شنو من سفره...
نورة/يمكن بس الاكيد من كلامه...
ياسمين/كلامه؟
نورة/أي قبل لايروح جانا البيت وسلم عليّ وقال كلام حيرني...
ياسمين/بخصوص علاقتكم يعني...
نورة/اممممم كانه بيفك الارتباط اللي بينا....
ياسمين/وش اللي بيخليه يفكه عاد!!!انتي مو تقولين كل المواقف اللي صادفتكم كانت تنصفك دايم وتحسينه متعلق فيك...
نورة/والى سلامه عليّ ماتغير ها الاحساس فيني بس ها الكلمتين اللي قالهم قلبوني فوق تحت كان يتكلم عن الحب ياياسمين وكيف ان الواحد يعيش طول عمره يحب ناس وبا النهاية اذا التقى فيهم يحس انه مايحبهم!!بالذمة مو انا المقصودة واللي مفهومة من كلامه؟
ياسمين/.............
نورة بحزن/شفتي ان معي حق....
ياسمين/نورة يمكن هو يبي يغايظك علشان كذا قال ها الكلام انتي بعد سوالفك ماقصرت فيه كل يوم ودازة له رسالة وبعدين انتي تبينه يتركك ليش زعلانة؟
نورة/لاني عرفته..
ياسمين بجدية/بس انتي ماعرفتي الا الظاهر لسه ماعرفتي حياته الصدق وش فيها.....شفتي شكله واسرك واسلوبه وعذبك وقلتي ياناس حبيته!!!مايصير وين اللي ماتبي واحد ماتدري عن حياته هناك شنو وكيف صايرة,,,
نورة/والله مدري ياياسمين حاسة بخنقة مو طبيعية من ها الموضوع..
ياسمين/ادعي اذا فيها السالفة خير لك وله تكمل واذا مالكم فيها غير التعب توقف,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/يمه سوي هلاهل وها الحركات حق الاعراس...
ام تركي /لو اعرف ماانتظرتك من زمان سويت....يمه تركي مااوصيك على نوف لاتقولي بعيونك تراها غالية عندي وماابيها تكون بعيونك ابيها تحطها بقلبك وتسكر عليها...
تركي وهو يناظر بنوف اللي ماكانت معالم فرح مبينة عليها وكانها تمثال جامد/نوف غالية عندي يمه ومايحتاج توصيني عليها...عارف مقدراها زين....
ام تركي/مبروك يمه يانوف....
نوف/الله يبارك فيك ياخالتي..
مشاعل/يالله بسرعة وين بتعزموني وشنو بتعطوني و..
تركي/انتي منو مسلطك عليّ الليلة؟ترى لك حساب طويل عريض بس بعدين....
مشاعل لزقت بنوف/نوفوا انا بحمايتك لاتخذليني!!
نوف/انا متبرية من نفسي مو بس منك
ام تركي/هههههه..اقول تركي طلعوا الرجاجيل ولالسه...
تركي/مااعتقد كلهم مشوا...
مشاعل/روح اجلس مع الرجاجيل اجل وش جايبك عندنا..
تركي/انا مو جاي لك انا جاي لاامي ولزوجتي؟
مشاعل/وامك ماتبيك وزوجتك ماتبيك...
ام تركي فهمت انه يبي يوقف مع نوف بروحهم/اقول مشاعل تعالي بس دقيلي على جدتك وخالتك بقول لهم..
مشاعل/دقي بروحك تكونين ماتعرفين الارقام...
ام تركي/وانتي وش عندك واقفة؟
مشاعل/امنع الاهتزازات الارضية ان تحدث....
همس تركي لنوف بعد مامشت امه/فينا نطلع مشوار بروحنا؟
نوف بنفس الهمس/تركي لاتنام الليلة الا اذا حددت موعد العرس لاني طلعة معك بروحنا مابطلع ولاتحرجني وتحرج نفسك؟
تنهد بقوة وحست بالخوف.....
مشاعل وهي تناظرهم /فيه شي..
نوف سوت الامور طبيعي وابتسمت/سلامتك بس كان يبي شي ومايبيك تسمعينه وانا وعدته اني مااقولك؟
مشاعل/نعم نعم نعم....وخير ان شاءالله وش عنده الاخ بعد مايبني اسمع...
نوف وهي بتمشي/اسئليه....
////////////////////////////////////////////////////////////////////
خالد/انا برى ياوضحى..
وضحى/وخير ان شاءالله وش عندك؟
خالد/بنروح البيت...
وضحى/انا ماقلت ابي اروح...
خالد/انا قلت مو حلوة كل واحد يروح بوقت لازم نروح اثنينا سوا...
وضحى بعناد/وانا قلت مو رايحة..
خالد بشوية عصبية/كلمي ابوي وقولي له..
وضحى/.............
خالد/.............
وضحى/..........
خالد بعد تنهيدة طويلة/انا منتظرك بالسيارة وقت اللي تخلصين اطلعي,,,
سكر منها وظلت هي مترددة وبعد دقايق طويلة طلعت وكل مافتح لها سالفة بالسيارة سكرت الموضوع وصدته لين وصلوا البيت,,,
ام مشعل/نور البيت بوجودكم....
خالد/منور فيك وفيني بس!!!
مشعل/وين اغراضكم؟
ناظروا في بعض وقالت ياسمين بسرعة/في السيارة اكيد يعني وين بيكونون...
ام مشعل/تركي الليلة كتب كتابه على نوف..
وضحى/لا....الف مبروك وليه مارحتوا؟
ياسمين/محد عزمنا!!اصلا خالتي تقول مامداهم ابوه كلمها قال تركي يالله اللحين نخلص السالفة؟
وضحى وهي تضحك/ليش خاف العصفورة تطير يعني؟
الجدة بكره/لو بتطير طارت !!!
مشعل/هههههههه جدتي اكره ماعليها ولاتجيبون طاري مزايين جنبها تموت؟
خالد وهو يجلس جنب امه/أي انت يا اللي لسانك متبري منك كل شي ولاالغالية لاتحط لسانك بلسانها....
الجدة بتشكي/شوفه ياخالد يايمه مو مقصر علي!!
خالد/ولايهمك انا اطلع لك عيونه...
الجدة بتبكبك/وابوك بعد..ماتدري ياخالد وش ناوين عليه ها الاثنين وثالثهم اللي جاي بالطريق.
ياسمين/اقول وضحى تبين تكملين الفلم العربي المباشر ولاشرايك نروح نسولف داخل براحتنا
وضحى/أي اذا هي اسرار خاصة بين الولد وامه خل نقوم...
مشعل/هههههههه عجبتني الكلمة...
قاموا ياسمين ووضحى وراحوا المجلس لان وضحى بتسلم على عمها وام مشعل قامت تشوف التلفون..
الجدة/شفت ياخالد مرتك؟
خالد/شفيها؟
الجدة/ماهي طايقتني بغتها من الله تقوم علشان لاتقعد معي!!
خالد/لايمه وضحى مو قصدها هي بس بتسولف مع ياسمين انتي ماسمعتي ياسمين كانت تبيها تقوم معها...
الجدة/لاتدافع عنها انا اعرفها واعرف نواياها تبي تفرق بيني وبينك؟
مشعل/يالله كحل عيونك بالغالية واللي ماترضى عليها بتشوف اذا حياتك ماصارت جحيم من مجرد افكارها؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
فواز/وش ها الغلا يابنت..
مشاعل برومنسية/منو اللي متغلي فينا!!
فواز/اللي احنا في بيتهم ومو عاطينا وجه...
مشاعل/حرام عليك انا ماسويت شي....
فواز/وليه ماخليتيني اشوفك..
مشاعل/وكيف اقولك ابي اشوفك وانت بمجلس كله رجال
فواز برومنسية/يبى ابيع العالم كله واجيك....
مشاعل/خلاص لاتخليني استحي!!
فواز/انا مالي شغل معقولة قاعد بمجلسكم واشم ريحتك بكل زواياه وبعدين مااشوفك؟كيف بنام الليلة انا قولي لي؟
مشاعل/طيب وانا شسوي...حسيت انه احراج ادق لك؟
فواز/انا زعلان؟
مشاعل/طيب والحل؟
فواز/راضيني؟؟
مشاعل بهمس/مااعرف...
فواز/مو عليك ماتعرفين يالله بسرعة راضيني؟
مشاعل/اقولك مااعرف..
فواز/تعلمي..
مشاعل/خلاص بروح اتعلم واذا عرفت بدق لك طيب...
فواز/مالك مجال تسكرين الا اذا راضيتيني؟
مشاعل/طيب وش اقول علشان ترضى...
فواز/قولي لي احبك
مشاعل/طيب في اختيارات ثانية؟
فواز/قولي لي تعال بشوفك وبضمك لصدري؟
مشاعل/وغيره...
فواز/انتي اللحين تسمعين الخيارات حاطتهم في بالك ولامطنشتهم؟
مشاعل/بلى بس اشوف الانسب لي؟
فواز/ماشاءالله....وعلى شنو رسيتي ان شاءالله؟
مشاعل/مدري وش عندك انت بعد!!!!
فواز/لاتضيعين وقتي ويالله بسرعة لاارجع بيتكم اللحين واخطفك بالقوة
مشاعل/ليش ارهابي انت!!
فواز/لاوالله بس انتي مرتي حلالي ليش انتي هناك وانا متعذب هنا لاني ماشفتك اليوم؟
مشاعل/............
فواز/يالله راضيني بسرعة قبل لايطق لي عرق واسويها...
مشاعل/طيب ....انا..انا...انا....انا اغليك حيل...
فواز بتعب/وليه مااحبك؟ليه ماتبين تقولينها؟
مشاعل بهمس/قلت لك بقولها لك لمى تكون معي!!
فواز/اجيك اللحين وقوليها؟
مشاعل/لاتصير مجنون...
فواز/اذا السالفة فيها اني اسمعها بصير مجنون ماعندي أي مانع...
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
ابو تركي/عقبالك؟
عبدالله ناظر بامه وقال/قريب ان شاءالله...
ام تركي وهي تغير السالفة/أي بس انا مو راضية تركي وتركي واخر شي يكتب كتابه سكاتي ومحد يدري من حبايبنا؟مايصير كذا!!!
قالت حصة بحدة/الاميرة قالت لك تبي العرس بسرعة؟
ابو تركي بتاْييد/وانا مع نوف ماله داعي التاْخير وهم ساكنين في بيت واحد؟
ام تركي/اللي تشوفونه بس عاد ياتركي ياقبل عرس ياسمين ونواف يابعده؟
تركي/وماتبونه سوا؟
مشاعل/لاطبعا وابو تركي موجود لازم نفلسه حق عرسين؟
ابو تركي وام تركي/ههههههه
ابو تركي/انتي بس هاذي نيتك؟
مشاعل/شفت وحدة مثلي بريئة؟
ابو تركي/يبى تدرين خل تتزوجين انتي بالاول وبعدين تركي علشان مصرفك يروح لفواز انا مالي شغل فيك؟
ام تركي بهمس/سعود جا ولا لا؟
ابو تركي/بلى...
ام تركي/وماقال شي...
ابو تركي/كلها بكلها ماجلس نص ساعة...
تركي/اقول مشاعل روحي نادي على نوف..
حصة/وليه بعد!!
لفوا لها كلهم وكانهم مستغربين سؤالها..
وقالت وهي تحاول ترقع نفسها لان الكل كان يناظرها وخصوصا تركي/انا قصدي اقول يمكن هي حاسة انها مستحية ولاشي خلوها على راحتها..
تركي وهو يكلم مشاعل ويناظر بحصة/سمعتيني روحي ناديها قولي لها ابو تركي يبيك تنزلين؟
مشاعل/طيب....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة خالد القديمة اللي مازالت مثل ماهي سكر الباب وراهم وظلوا يناظرون في بعض وقالت بحدة/اكرهك...
بهمس قال لها خالد/وانا اشتقت لك...
وضحى بحسرة/ليه حطيتني بها الموقف...
خالد وهو يناظرها بهيام/احبك...
وضحى/على فكرة مو مطول وضعنا هنا نواف رايح الرياض عنده دورة وانا بروح اقعد مع لؤلؤة..
تنهد بقوة وتقرب منها وقال برجاء/وضحى ليه...انا ابي اقول لك عن ......
وقفت نظراته عليها وسكت.......
وضحى/كمل...عن غلطتك؟وليه سويتها؟ انا اسمعك؟
خالد بهمس/شايف انك ذبلانة ياوضحى....ارحمي نفسك وارحميني!!!
وضحى/خالد لو عرفت مجرد معرفة اني كنت مع رجال غيرك وش بتسوي؟
تنهد وصد بعيونه بعيد عنها...
وضحى/ماتقدر حتى تتخيل الموقف....شفت!!وتلومني ليش اني تعبانة وماابي اسمعك؟
خالد تقرب منها ومسكها بقوة واخذها بحضنه بالغصب...
وضحى بتعب/خالد ابعد عني ماعدت اتحمل قربك صدقني؟
خالد باصرار/مو بكيفك انا مو قادر ياوضحى والله حاس اني بموت من صدك ومن بعدك....
وضحى/خالد تكفى واللي يرحم اهلك اتركني احس اني بموت من حضنك....صدقني صار حضنك يخنقني وماعدت اتحمله....
خالد/لمتى ياوضحى لمتى؟
وضحى/ابعد انت خاين ولايمكن اسمح لك تتلمس مني شعرة وحدة فاهمني!!
خالد ببكي/والله غصبا عني مااهو بكيفي,,قص علي الشيطان ياوضحى..
وضحى/ابعد عني ماابي اسمعك...
////////////////////////////////////////////////////////////////
نزلت نوف وكانوا كلهم قاعدين وقاموا يسولفون لين حصة ماتت بغيظها وقالت لعبدالله يروح يوصلها وام تركي وابو تركي ترخصوا ينامون وماظلوا غير تركي ونوف ومشاعل,,,,
تقرب تركي منها ومشاعل كانت قبالهم,,,,
همس لها/نوف..
نوف وهي تناظر بالارض/نعم...
تركي بهدوء/ممكن اشيل شيلتك من على راسك؟
نوف بدون ماترفع راسها عن الارض/ليه؟
تركي بهمس/لاني زوجك؟
نوف/تركي.....خلينا مانتمادى لين العرس الله يخليك؟
تركي/اذا شفت شعرك معناته اني تماديت يانوف؟
رفعت راسها والتقوا عيونهم ببعض وظلوا ساكتين فترة وبعد ثواني مرت سمعوا صوت تصفيق ولفوا اثنينهم لمشاعل...
مشاعل/مشروع ناجح جدا...افتتاح اول سينما مباشرة بالشرقية وتحديدا في بيت الحربي....
تركي/انتي ليه ماقمتي معهم؟
مشاعل/وافوت على نفسي ها اللحظات؟لااسفة مقدر؟
تركي/قومي بس انقلعي عن وجهي؟
مشاعل/ليه؟
تركي/لانك عارفة انك الليلة احد اسباب ضيقي بسب زعلك اللي مدري من وين طلع لنا؟
مشاعل/هذا اختبار بسيط لك على التحمل بس قدرت تتماشى مع الوضع ...اهنيك...
تركي/قومي شوي ابي نوف بسالفة؟
مشاعل/شنو انا اعرف كل شي...وبجاوب بالنيابة؟
تركي بنفاذ صبر/مشاعل لاتخليني اطلع من طوري؟
نوف بهدوء/وش مضايقك بوجودها..
تركي بهمس/ابي اكون لوحدنا شوي...
نوف بهمس/معليش خليها شوي انا مقدر اتعود اني اقعد معك بروحنا بسرعة كذا!!
تركي بنفاذ صبر/نوف لاتزودينها عاد وش بسوي لك انا!!!
نوف/مجربتك من قبل وادري انك تخوف؟
ناظر فيها مباشرة وهي لفت لمشاعل تهرب من نظراته وقالت لها/وش كنتي تقولين؟
مشاعل/اللي تبي تعرفه ..تعال اسئلني انا؟
تركي بقهر/مايحتاج اسئل اعرف كل شي الحمدلله؟
مشاعل/متاْكد تدري انها تحب كنتاكي ...والايس تي بالخوخ و..
قاطعها تركي/والافلام الهندية ومتحب المشروبات الساخنة وتكره الاجواء الباردة والمطر وتكره تلبس ساعة بيدها و..
مشاعل بصوت عالي/ول..ول....في شي ماتعرفه؟
تركي بثقة/لا....يالله شرفينا وقومي؟
مشاعل/انا ابي افهم انت وش تبي منها؟
نوف/انا بقوم وتفاهموا انتوا مع بعض...
وقف تركي معها ومسك يدها وقال/يالله اجل بوصلك على غرفتك مدام مشاعل بتقعد هنا تكلم الجدران؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني الصباح...
نواف/سمعتي ان تركي البارح كتب كتابه على نوف؟
ياسمين/أي...
نواف/وش تسوين؟
ياسمين/كنت افطر مع وضحى واللحين انت دقيت وقمت اكلمك....الا انت مشيت؟
نواف/لالسه بمشي اخر الليل؟
ياسمين/بتروح بسيارتك؟
نواف/أي....
ياسمين/انا بروح بيت خالتي الليلة هي عازمتنا على العشى علشان ملكة تركي...
نواف/طيب,,,,
ياسمين/.............
نواف/...............
ياسمين/..............
نواف/شلون تجهيزات العرس؟
ياسمين/ماشية....
نواف/خلصتي شغلك؟
ياسمين/لاطبعا.....
نواف/اممممم....تمام..
ياسمين/نواف..
نواف/نعم...
ياسمين بتردد/اذا مشيت دق عليّ يعني اذا جيت بتمشي..
نواف بارتياح/طيب...
ياسمين يوم شافته رايق قالت بخوف/وانتبه وانت تسوق وسوق على مهلك ولاتسرع......
نواف بدون مقدمات/ليه تخافين عليّ!!
ياسمين/ها...
نواف بهمس/سئلتك تخافين عليّ!!
ياسمين/......
نواف بهمس/ليه تبيني اسوق على مهلي واسوق وانا منتبه؟
ياسمين بسرعة/انا بسكر لان امي تناديني يالله مع السلامة؟
ابتسم وهو يناظر بجواله هروبها مايدل غير على شي واحد يانواف بس ليه انت ماتعطيها مجال وتعطي نفسك مجال انكم تعترفون بها الشي...
دق على تركي بسرعة..
تركي/هلا والله..
نواف/وينك انت؟
تركي/انا بالبيت..
نواف/طالع اليوم ولا..
تركي/لامااعتقد..
نواف/انا بجي ابارك لك.
تركي/وخير ان شاءالله ليه تجي وصلت تبريكاتك؟
نواف/ماتبيني ابارك لك؟
تركي/ومتى بالضبط بتجي تبارك لي؟
نواف/من اللحين..
تركي/من اللحين يعني السالفة فيها تخييم ببيتنا....
نواف/أي لين الليل ان شاءالله..
تركي/من اللحين لين الليل معناته علشان ياسمين بتجي الليل صح؟
نواف/وليه ماتعتبره وداع يااخي لاني بروح الليلة الرياض ومو راد قبل ثلاثة اسابيع؟
تركي/لاني فاهم عليك مايحتاج...المهم انا بكون منتظرك..
/////////////////////////////////////////////////////////////////
مشعل/انت رايح بيت خالتي اليوم؟
سعد/والله مدري؟
مشعل/ليه ماتدري.
سعد/نوير مرضانة..
مشعل/وانت بتقلب لي ممرضة؟
سعد/لامو كذا....
مشعل/اجل شنو؟
سعد/يعني في احد بيقعد معها ولابيقعدوني انا؟
مشعل/اعترض مالي شغل تعرفني مااحب اروح بيت خالتي بروحي؟
سعد/المهم متى اجي بيتكم؟
مشعل/وقت اللي تحب مكانك وجاهز ..
سعد/وعسى بس مزاج جدي رايق؟
مشعل/رايق وبس...انا روضته خلاص صار تحت سيطرتنا التامة وعجوز النار شابة؟
سعد/جعلها تحرق روحها ثقيلة الدم..
مشعل/على قولتك...
سعد/اسمع اصوات وينك فيه؟
مشعل/ابد والله حسينا بالجوع انا وحمدي وجينا ناخذ لنا وجبة من ها المطعم يالله اكلمك بعدين..
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/لاتقولين بتروحين الجامعة؟
نوف لفت لها وقالت بهدوء/بلى...
مشاعل/ممكن اسئلك سؤال...
بمرح قالت نوف/لا..
مشاعل/ليه مانمتي طول الليل يانوف؟
وقفت مكانها وتنهدت وبعدها قالت/مدري الايام الجاية مخوفتني يامشاعل؟
مشاعل/قولي الصدق الايام الجاية ولاتركي نفسه؟
صدت بعيونها عنها وقالت/تركي وش فيه عاد؟
مشاعل/وش صار معكم البارحة يوم ركبتوا؟
نوف تنهدت وناظرت بالارض..
مشاعل/قولي قولي محد يسمع غيري وش سوا لك تريك باشا ؟
نوف بتردد/وليش انتي جازمة انه يكون سوى شي؟
مشاعل/لانك يوم دخلت انا الغرفة كنتي مقلوبة فوق تحت..
نوف بتبرير/طول وقتي انا وتركي اخوان وفجاْة اكون زوجته بتكون العلاقة مربكة في البداية؟
مشاعل/انا معك بس في شي صار...اعترفي بسرعة....
حطت نوف يدها على خدها تمسح عليه مكان يد تركي وبوسته ورفعت راسها لمشاعل ولقتها تضحك عليها وانحرجت وقامت من مكانها..
مشاعل بصوت عالي/شفتي انه سوى شي وماهو خالي!!
نوف بعصبية/روحي قلبي وجهك انتي الثانية؟
وقفت قبال المرايا وغمضت عيونها وهي تطرد صورة تركي البارحة من خيالها علشان تهداْ وترتاح....





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:33 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثالث والستين,,,,





//////////////////////////////////////////
خالد/متى امر اخذك؟
وضحى/ماله داعي...
مسك يدها وقال بقوة/وضحى انا تعبت من صدك؟
ببرود قتله قالت/اكيد بتتعب لانك مو متعود تعيش ها الدور...
ناظرها ثواني وبعدها ترك يدها وقال/انا ادري انك انجرحتي وان أي اعتذار بالعالم ماراح يوفيك حقك بس صدقيني انا متندم فعلا انا متندم ومو عارف شسوي...بعدك وصدك عني قاعدين يجننوني وحاس انك مابتلينين....
وضحى انا ماابيك تولدين ويجي وليد للدنيا واحنا متباعدين عن بعض....
ظلت تناظره وماعلقت بشي...
قال برجاء/قوليلي وش اللي ممكن اسويه وماراح اتردد ابدا صدقيني...
وضحى بهدوء/ابعد عني وخليني ارتاح...
خالد بتقطع/مااقدر...
وضحى/انا قايلة لك اني ماراح اقول لااي احد عن اللي بينا ...وش اللي يمنعك تبعد؟
خالد/وضحى...
وضحى/قول اني ماناسبتك...قول انك ماارتحت معي وتزوج ...المهم تبعد؟
كانت تتكلم بحسرة وهو يناظرها وفاهم ان كل كلمة من ورى قلبها وماعرف شيقول غير انه يناظرها وبس؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
في الجامعة,,,,
كانوا مشاعل وياسمين يتمشون مع بعض.....
مشاعل/كانت بتجي لو ماغسلت لك شراعها؟
ياسمين/عمري ماتخيلت انهم بيكونون لبعض ابدا!!
مشاعل/انا انصدمت والله وماعرفت شسوي لحظتها وكلام حصة شوشني الله ياخذها...
ياسمين/اقول ميشو...انا بروح لمهاوي باخذ منها الاجراءات وجايتك..
مشاعل/انا بدخل ازبط شكلي.....
دخلت مشاعل الحمام وكانت رغد بنت عم فواز داخل بس هي ماانتبهت لها لانها مشت قدام شوي..
حطت اغراضها على الطاولة اللي جنب المرايا وفكت شعرها ترتبه..
رغد من وراها/سلمنا ولاماسمعتي؟
وقفت يدها على شعرها وهي تناظرها من المرايا اللي قدامها
رغد/شكلك ماتبين تسلمين يامشاعل؟
كان كلام فواز في بالها يوم يقول لها بعدي عنها لانهم يبون يبعدونك عني انتي كنتي ولاغيرك هم يبوني اخذ وحدة منهم علشان الحلال مايضيع وبتحاول تشوه صورتي في مخيلتك قد ماتقدر والقرار بالنهاية قرارك....
شالت اغراضها ومشت ولحقتها رغد..
رعد/مشاعل فيك شي..
مشاعل وهي تمشي/لا
رغد/وش فيك ماتبين تكلميني؟
مشاعل/ولاشي بس انا مستعجلة؟
رغد/ولا فواز قايل لك لاتسمعيني ...خايف ينفضح مو؟
مشاعل وقفت وقالت/نعم؟
رغد/اكيد ماقال لك ان احنا كنا مرتبطين وبعد مااخذ مني اللي يبيه تركني وماحسب أي حساب اني بنت عمه من لحمه ودمه؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
على البحر....
كانوا خالد وعبدالله جالسين وكل واحد يناظر بالبحر وشارد بفكره...
خالد بحسرة/اشتقت لها ...لدلعها,,,لحنانها,,,لعنادها,,,لجنونها,,,لغيرتها, ,,لكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة فيها......علامك ياعبدالله انا اكلمك وانت مو معي!!!
عبدالله بتنهيدة/انا جاي اشكيلك ياخالي,,,,
خالد/خير فيك شي...البنت اللي تحبها فيها شي؟
عبدالله بزعل/أي..
خالد/وش صاير؟
عبدالله بتنهيدة اكبر/اختك تبي تحرمني منها ياخالد؟
خالد/امك ؟؟؟ليه؟؟؟
عبدالله/تقول ماتناسبنا ولاهي من مواخيذنا....
خالد/..............
عبدالله/شفت يا خالد....بذمتك هذا كلام؟؟
خالد/انت كلمتها يعني وقالت لك ها الكلام؟
عبدالله/أي....
خالد/وش قالت لك؟
عبدالله/عارضت وبشدة....
خالد/عبدالله انت تبيها ولاماتبيها؟
عبدالله/وش ها السؤال الغريب ...اكيد ابيها؟
خالد/اذا تبيها ومصر عليها وماتبي غيرها...ظل على رايك ياعبدالله ولاتغيره ابدا...خلها تشوف تمسكك فيها وبعدين بترضخ لك...لاتخلي أي شي ياْثر عليك اذا انت فعلا تبيها....
عبدالله/فكرك بتغير رايها؟
خالد/اذا شافت حبك لها وتمسكك فيها اكيد بتغير رايها وبتلين....
عبدالله/الله يسمع منك ياخالد...والله من قالت لي وانا حايس بعمري ومو عارف شسوي ...حتى مو قادر اكلمها عدل....خايف انصدم بعدين برفض امي لها...
خالد/وابوك قال شي؟
عبدالله/ابوي لسه ماعرف عنها...بس اذا امي حلتها بتحلى واذا طيحتها بالقاع ماراح تعلى عنده...
خالد/الله كريم ياعبدالله الله كريم...
عبدالله/انت شلونك معها ماصار شي جديد...
خالد تنهد ومسح دمعة طاحت من عينه,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بغرفتها ومحتارة....
كان غباء منها يوم تسمع كلام مشاعل وماتروح الجامعة....
شتسوي اللحين وهي حابسة روحها بالغرفة؟؟؟
مالها غير تنزل تقعد مع خالتها ام تركي لاتحط في بالها شي عنها..بس الخوف اذا انزلت تشوف تركي يمكن انه ماراح الشركة اليوم.....
يوه شسوي انا انزل ولااقعد...انزل ولااقعد...
لالالامو حلوة اقعد خل البس عبايتي وانزل....
لبست عبايتها ونزلت,,,,,,
ماكان احد بالصالة وها الشي طمنها يمكن ان تركي مو هنا,,,,
دخلت المطبخ وماكان غير الشغالة هناك تجهز صينية الشاي..
نوف/وين ماما ام تركي؟
ميري/يروح السوبر ماركت....
نوف/امممم ولمنو ها الشاي...عمي عنده ضيوف؟
ميري/لا...بابا نواف يجي لبابا تركي؟
نوف/يعني بابا تركي هنا ماراح الدوام؟قالتها ولفت لقت تركي متسند على الباب....انحرجت وماعرفت تطلع ولاتدخل ولاشتسوي...حتى ماقدرت تسلم وظلت ساكتة...
تقرب منها وقال بهمس/خفت اتصل فيك من الصبح وتكونين نايمة وازعجك باتصالي!!
نوف/............
تركي/ليه مارحتي الجامعة اليوم؟
نوف/مشاعل مارضت؟
تركي ابتسم/ومشاعل تقرر حياتك!!!
نزل راسه لمستواها وقال بهمس اكبر/يابختها...كل شي تقوله ولاتسويه له الف حساب ومقدار بقلبك؟
نوف ابتعدت عنه ومسك يدها...
نوف بارتياك/تبي شي...
تركي/ماقلت لك صباح الخير لسه كيف بتمشين؟
نوف/عندك ضيوف مو حلوة تتركهم؟
تركي/بترك كل العالم مو بس الضيوف..
ميري/خلص بابا هذا شاي..
تركي/وانتي عاد وقتك بعد!!!روحي دخليه المجلس...
نوف برجاء/تركي خلاص ابعد عني تكفى..
تركي/انتي خايفة مني يانوف؟
نوف بقوة/أي...
تركي بذهول/ليه!!!تتوقعين اني باْذيك؟
نوف/انت سئلتني اذا كنت اخاف منك ولالا؟وانا فعلا اذا وقفنا بروحنا اخاف منك....
تركي/أي بس انتي زوجتي!!
نوف/لسه ماصرت......اذا تقفل علينا باب واحد بعدها يصير خير..
تركي /خلاص مو مشكلة نسكر علينا اللحين باب واحد علشان يروح خوفك؟
برجاء وتوسل قالت/تركي..
تركي بروقان وهيام/يالبيه.....
ام تركي وهي داخلة/اقول ورى ماتترك نوف لي وتروح تقابل ضيفك مو احسن؟
لفوا ثنينهم لاام تركي اللي توها داخلة وعبايتها لسه عليها ماشالتها وهي تناظرهم,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام خالد/هاذي شنطة منو بعد!!
احمد/هاذي شنطة العم سعد؟
ام خالد/قصدك الهم سعد؟؟؟وبعدين وش عنده هذا بعد جاي؟
ابو خالد/انا عازمه..
ام خالد/انت قالب البيت فندق وانا مدري!!
ابو خالد/بيتي وبكيفي!!
ام خالد/لامو بيتك وانا ماابي احد يعيش معي في بيتي!!
ابو خالد/خلاص طلعي اذا مو عاجبك؟
ام خالد/بخلي خالد يوقفك عند حدك؟
ابو خالد/وش بيسوي يعني؟
ام خالد/بتشوف وش بيسوي؟
ابو خالد/بيطردني من بيتي مثلا!!!
ام خالد/اعقل يابو خالد..
مشعل/ومن قال لك ان جدي مجنون لاسمح الله؟.
ابو خالد/انا ادري عن جدتك؟؟انت بس لاتتعب حالك وترد عليها؟
مشعل/لاافا عليك لازم ارد عليها واعلمها منو ابو خالد..مايصير تهينك ياشيخ الشباب وانا اسكت ماادافع عنك؟
ابو خالد/كفو ياوليدي كفو...
ام خالد بصراخ/ام مشعل...ياام مشعل ..تعالي شوفي ولدك ماراح المدرسة؟
مشعل/شوف النذالة؟
ابو خالد/ماعليك منها تخبى وراي وانا بدافع عنك....
احمد/اسكر الباب علشان ماتجي امك؟
مشعل/لا شدعوة هاذي الوالدة تمون لو تضربني....
ابو خالد/انكسرت اليد اللي تفكر تنمد عليك ياامل المستقبل؟
مشعل/أي امل مستقبل ياجدي وانا كل يوم غايب عن المدرسة؟؟؟
ام خالد/ان شاءالله ماتنجح وتظل ساقط كل سنة؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
وضحى/ممكن اكلمك...
ياسمين/على حد علمي بنشوف بعض في البيت كثير..
وضحى/بس مانقدر نتكلم براحتنا..
ياسمين/خير...
وضحى/ياسمين...ليه قلتي لاامك ها الكلام وخليتينا نجي البيت؟
تنهدت ياسمين وماردت..
وضحى/انتي سامعة شي ولاجايبة ها الكلام من راسك؟
ياسمين بضيق/خالد مزعلك وها الشي فهمته منه؟كيف وليش مايهمني!!!بس اللي عرفته ان كل واحد فيكم قاعد بمكان...انا مو قصدي اجمعكم علشان تشوفون بعض اجباري وانتوا مو طايقين...بس ياوضحى انتي حامل ومايصير تتعبين نفسك علشان خالد ولاغيره..بعد ماتقومين بالسلامة ارمي الكل بعرض الحايط اللحين صحتك قبل كل شي...
تنهدت وضحى وماقالت شي....
ياسمين/ولامو هامك ان البيبي اللي بتجيبنه يكون بصحة وسلامة.....
وضحى/ياسمين مدري شقولك..
ياسمين/صدقيني انا مو مع خالد وعارفة انه غلطان..
وضحى/هو قال لك...
ياسمين/انا اعرف خالد ياوضحى مايحتاج يقولي...مابيكون بها الوضع الا اذا كان غلطان وغلطه كبير بعد....
وضحى/انا مو عارفة شسوي ياياسمين صدقيني ..حاسة اني على وشك الأنفجار....
ياسمين/بعدين....لاتنفجرين اللحين ترى احتاجك بتجهيزي والله مو عارفة شسوي؟
وضحى/انتوا شلي خلاكم تقدمون العرس كذا فجاءة؟
ياسمين بارتباك/ها...لامو فجاءة اصلا نواف من البداية كان يبيه بسرعة...
وضحى/الله يتمم لكم بخير وتراه طيب...بس كوني معه مثل مايبي وتاخذين منه اللي تبينه....
ياسمين/وضحى........تتوقعين انه بيتركني مثل ماترك ريم بيوم من الايام!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
محمد/اليوم نوير مرضانة؟
فارس/نوير بعينك؟اسمها نورة...
محمد/ول...
فارس/انت من قال لك؟
محمد بخبث/شكله يهمك تعرف؟
فارس/اكيد يهمني انت ناسي انها زوجة المستقبل...
محمد/شفت سعد اليوم طالع الصباح وسلئته ليه اخته مو معه قال مرضانة ومابتروح الجامعة...وعاد تعرفني انا راعي واجب قمت رفعت سماعة التلفون وتعافيت لها وسئلتني عنك متى وصلت ايطاليا وهل كلمتنا ولالسه؟
فارس/أي...
محمد/وهاذي اول مرة طبعا تسئل عنك حضرتها...
فارس/امممم...وغير كذا؟
محمد/ولاشي....
فارس/طيب لاعرفت شي ولاسمعت عنها شي مااوصيك عطيني اخبارها اول باول؟
محمد/اقول فارس ورى مااتزوجها انا اريح ترى متفاهمين انا وهي عكسكم تماما!!
فارس/اقول اذا شفت صاحبك عسل...
محمد/خلاص خلاص..ماتسوى عليّ صرت مطراش ولاانت حاس فيني!!
فارس/يالله روح وسلم عليهم ..
محمد/في امان الله....
سكر من محمد وابتسامة انتصار مرسومة على شفايفه....يالله يانورة كملي الخطوة الجاية ومثل ماعلقتيني فيك انتي بعد تعلقي وبنشوف لمنو النصر ولمنو الهزيمة بالنهاية؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي/احم احم...
مشاعل اللي كانت راكبة الدرج لفت له وقالت/هلا وغلا...
تركي/اليوم ماراحت الجامعة؟
مشاعل تخصرت/أي وخير...
تركي بجدية/شفيها؟؟
مشاعل/والله!!تصدق مايناسبك عاد!!!ارسي على بر احسن لك ياثقيل يامجنون؟
تركي/اعقلي يالله اعقلي وقولي شفيها؟
مشاعل/مافيها شي قاعدة تتدلع..
تركي/لاوالله!!!قولي الصدق....
مشاعل/هي بيني وبينك كانت بتروح بس انا حبيت اعطيها شوية شخصية وبرستيج وقلت لها غيبي,,,,
تركي/أي..
مشاعل بنفخة/وانت تعرف نوف ماتمشي الا باوامراي ورغباتي,,,
مسكها من كتفها وجرها عنده وقال بتهديد/اذا مفكرة اني معدي لك امس ترى لاتحلمين انا بس قاعد افكر كيف ارد لك حركاتك..
مشاعل بخوف/وانا شسويت؟
تركي/يكفي انها كانت مابتملك الليل منك ومن زعلك اللي مدري وشهو له..وبعدين لزقتك وحشريتك ..انا ماانسى ولاافوت أي شي يابابا؟
مشاعل/ياربي.....طيب مدامك ناوي تعذبني ومابتنساها لي كمل جميلك وقولي شسويت لها البارحة؟
تركي بعصبية/وانتي شيخصك بالله!!
مشاعل/ولاشي...بس تراها مانامت طول الليل وكل شوي وحطت يدها على خدها تقول محد عنده خد غيرها؟؟؟؟
تركي /روحي انقلعي غرفتك يالله.....
ركبت مشاعل وهو ظل مبتسم بينه وبين نفسه وهو يتخيل شكل نوف البارحة وسهرها...معقولة نوف تبادله الحب؟؟؟
يمكن ويمكن لا....ويمكن صدق انت قاعد تخوفها بحركاتك...اي بس انا ماسويت شي..كل اللي سويته بوسة صغيرة على خدها وبس!!!!
اه يانوف...ياحلمي بها العالم....واخيرا...اخيرا صرتي لي....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
الليل كان الكل متجمع في بيت ابو تركي وسوالف وعشى ووناسة ونواف من سمع صوت ياسمين تنادي مشعل بتطلع اخذ عمره وطلع الحديقة.....
مشعل/ليش قايمة بدري؟
ياسمين وهي تعدل نقابها/بدري في عينك.....
مشعل/لاصدق مالك بالعادة....
ياسمين/مشاعل ماسكة التلفون مع فواز ونوف تركي صاير حارس شخصي ومو متزحزح من الصالة وحصة ماتنطاق ونوير مرضانة ماجت....بالنسبة لي انتهت السهرة؟
مشعل/وضحى وينها؟
ياسمين/ماطولت قعدت شوي وراحت...
احمد/امك مابتجي؟
ياسمين/لا بتجي بعدين......اقول اخوي الغالي مشعل ويللي ماعندي غيرك..
مشعل/اكيد تبين شي....
ياسمين/في باسكن قريب من هنا وش رايك يعني.....
مشعل/وكم تعطيني؟
ياسمين/ياربي على الاستغلال...
مشعل/خلاص دبري حالك...
ياسمين/عشرين؟
مشعل/ليش هندي انا تعطيني عشرين؟
ياسمين/وكم تبي حضرتك؟
مشعل/اقل من خمسين مو متحرك من مكاني؟
ياسمين/امري لله امشي.....
احمد/وانا ابي بطاطا مقلي؟
مشعل/انت طالع لي متشبع!!توه العشى داخل شكثره اللحين تبي بطاطا...بس ماعليه انت صاير خوش ولد وماشي على الصراط ناخذ لك....
كان نواف وراهم ويسمع كلامهم ويوم طلعوا بعد طلع وراهم لانهم راحوا يمشون وبيت بو تركي مو بعيد كثير عن بيت الجد,,,,
كان يودعها بنظراته وكل دقيقة والثانية يمسك نفسه لايكلمها...لانه من الصباح كان هنا ينتظرها ليش مايدري......
دخلت باسكن واحمد ومشعل راحوا المطعم اللي جنبه واخذها نواف فرصة ودخل وراها وكان المحل زحمة شوي وطلبت لها وتركه لها البايع على الكاونتر عطته الفلوس ويوم جت بتمد يدها تاخذه لقت يد وراها تشيله...
ياسمين بهمس وهي تناظر بالارض/لو سمحت هذا لي...
نواف بهمس/متاْكدة؟؟؟انا اشك..وبعدين انا قايل لك من قبل الايسكريم مايصلح بس انتي ماتتوبين ترجعين تاخذين؟
رفعت راسها علشان تتاْكد من ها الهمس واللي لايمكن يكون لغير نواف وشافته ياكل اسكريمها بهدوء..... وارتبكت من الخوف..
نواف بهدوء/ماقلتيلي انك جاية باسكن؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:35 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والستين,,,,,,,,,,



////////////////////////////////////////
في سيارة نواف...
ياسمين/نواف لازم اقوم اللحين مشعل واحمد بيدخلون باسكن ومابيلقوني؟
نواف كان ياكل اسكريمها بلامبالاة وماكانه يسمعها وهو اصلا ذايب من خوفها...
نواف/أي وبعدين؟
ياسمين بحرقة/اقولك بنزل تقولي وبعدين؟؟؟
نواف/اذا مروا قريب دقينا لهم يجون يركبون معنا واردكم انا البيت بالسيارة ؟
ياسيمن/لابنروح مشي ماله داعي تتعب نفسك؟
نواف/ليه في مكان ثاني بعد ناويين تروحونه؟
ياسمين بعصبية/ليش ان شاءالله شقالوا لك عني!!!
نواف/ولاشي....
قهرتها كلمته وقامت تناظره بغضب وبدون مقدمات سحبت منه الايسكريم وقالت بلهجة طفولية/وبعدين هذا اسكريمي وش سالفتك انت كل مرة اشتريللي تقوم تاْكله عني!!!
بالاول ظل يناظرها بس يوم اكتشف مدى براءة حركتها تبسم داخله ومابين ها الشي وقام اخذ الايسكريم منها وكمله اكله فيه وقال/هذا بدل ماتقولين بالعافية على قلبك...
ياسمين/وليش ماتشتري لنفسك بالله!!!
نواف/مااعرف...وماافكر اشتري اصلا لانه مايصلح؟
ياسمين/واذا مايصلح ليه تاكله بالله!!
نواف برقة/علشان لاتاْكلينه انتي وتمرضين؟
ياسمين/ماشاءالله على العيارة!!اجل تدري شلون جيب الباقي باكله انا عنك لاني ماابيك تمرض,,,,
مدت يدها بتسحب منه الايسكريم ومد هو يده لها بدل مايخليها تشيل الايسكريم ومسك يدها بقوة وشد عليها...
ارتبكت منه ومن نظراته لها ومن مسكت يده اللي كانت تحمل الشي الكثير,,,
تنهدت بحرقة وقالت بهمس/خلاص عليك بالعافية ماابيه بس فك يدي!!
نواف بهمس/تجين معي الرياض؟
رفعت عيونها ولقته يناظرها بس مو مثل نظرات كل مرة...ها المرة نظراته كانت مختلفة تماما عن كل مرة...نظرات فيها احتياج وحنان وحب...نظرات كان فيها استرحام وكانت تناديها بقوة,,
لفت عنه للجهة الثانية وقالت بهمس/خلني انزل يانواف؟
تنهد بقوة وقال بهمس/بحتاجك كثير وبشتاق لك....وش اسوي ساعتها؟
وقف قلبها...وش اللي قلبه مرة وحدة...وليه هو كذا صاير,,,وليه لهجته فيها رقة وحنان حقيقين....
تقرب منها بهدوء وطوقها بكتفه وقال بهمس/انتبهي لنفسك هنا....وخلصي بسرعة تراني مستعجل مووت ياياسمين....
تنهدت وماقالت شي....
نواف/قربي بشوفك...
ياسمين/نواف احنا بالسيارة محنا بالبيت....
نواف/نروح البيت مو مشكلة مو بعيد من هنا؟
ياسمين برجاء/لالالا خلاص روح وارجع بسرعة....نواف تكفى لا....
قالتها وشالت شنطتها وطلعت بسرعة وسط نظراته اللي ماكانت بتمنعها اصلا من انها تنزل,,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ياربي هذا رقم فارس؟؟؟اكيد محمد قايل له اني سئلت عنه...اوووف لا....
اخر شي اتمنى اسويه اني اسمع صوته اللحين وبها النفسية وبها التعب....
بس عيب اصفطه وهو متصل فيني من برى يسال عني!!!لامو عيب يانورة بس لانك بتموتين علشان تسمعين صوته وكاهي جاتك الفرصة المناسبة,,,,
ردت وهي ترتجف من الارتباك وكان صوتها مبين فيه التعب...
فارس بحيوية/هلا نورة....
نورة بارتباك وكانه واقف قدامها/هلا...............الحمدلله على سلامتك...
فارس/الله يسلمك.....شلونك؟
نورة/بخير...
فارس/كاْن صوتك تعبان؟
نورة/ها...لا شوي بس...
فارس بثقة/وشكله من فراقي!!!
ماعرفت شتقول.......
فارس/خلاص مو من فراقي مو من فراقي لاتزعلين...
نورة بارتباك/فارس...
فارس/امريني...
نورة/يمكن وحدة ثانية ماكانت بتسئلك ها السؤال...
قاطعها فارس/وانا متصل لاني عارفة ان نورة غير عن ها البنات كلهم وتبي تسئلني ها السؤال ومن قلت لها اللي قلته وهي تبي تسئلني علشان كذا ماحبيت اطول عليك باتصالي وارتب اموري وادق لك بسرعة لايطول انشغالك.....لاني واثق مية بالمية انك تبين تعرفين وش الاجابة ولامن المقصود,,
تنهدت بارتباك وماعرفت تعلق على كلامه,,,,
فارس/كنتي تبين تعرفين اذا كنت اقصدك بكلامي ولالا؟
نورة بانفعال/انا عارفة انك تقصدني بس....
فارس/أي...بس شنو؟
نورة بثقة مهزوزة وغالبها التعب/كنت بسال وش الخطوة الجاية منك.....يعني اذا ممكن اكون بالصورة واعرف الامور مباشرة.....
سكت فترة طويلة وبعدها قال بعمق/تقصدين اذا كنا بنكمل علاقتنا ولا بنفكها؟
قالت برجفة/بالضبط؟
تنهد وقال بهمس/نورة....عن جد مارسمت لك ها الشخصية ويوم عرفتك فاْجاتيني....واذا تبين الصراحة خليتيني اتمسك فيك اكثر ويزيد ارتباطي فيك......بس هذا مايعني انك ......
نورة بعد فترة من سكوته قالت بارتباك/مايعني شنو؟
فارس/بتعرفين مع الايام؟
نورة/شنو يعني؟
فارس/ولاشي انسي السالفة المهم وعرفتيه ان ارتباطنا ساري وماراح اتخلى عنك...
نورة بكبرياء/ومن قال ان هذا المهم عندي؟
فارس بهمس وهو يبتسم بينه وبين نفسه على كبرياءها/ولاشي بس جنيتي اللي ترافقك قالت لي انك كنتي خايفة وبالك مشغول فقلت اطمنك باتصالي.....
نورة بحدة من ورى قلبها/قول لها غلطانة...غلطانة جنيتك..انا ماكنت شايلة همك اصلا!!!
فارس/اممممم...طيب مو مشكلة معلومة عندي وان شاءالله وصلت لك؟
نورة/.............
فارس/تبين شي...
نورة/ها...بتسكر؟
فارس/الا اذا ماكنتي تبين تتركيني اسكر فهذا شي ثاني....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
لؤلؤة/شلونك..
وضحى/ماشي حالي..
لؤلؤة/متى موعدك بيكون؟
وضحى/بعد اسبوع...
لؤلؤة/ياربي ابي ادور السوق لسه ماشفت لي شي...
وضحى/الله يغربل ابليسك يانواف قول امين..وهقتنا انت بها العرس...انا اللي شلبس؟
لؤلؤة/والله ارتحتي يوم انك حامل ماتشيلين هم اللبس..اسمك فيك حامل؟
وضحى/لاياعيوني عذر مو مقبول ولاانتي ناسية اني اخت المعرس...
لؤلؤة/لا مانسيت..انا عموما من بكرة بنطلع انا وبنات خالي ندور لنا على ثياب ..
وضحى/وخير ان شاءالله مو معزومة معكم انا؟
لؤلؤة/هههه ماقلت شي بس هم قالوا لي بما اني بنام معهم...
وضحى/لحظة لحظه..وش السالفة ليه بتنامين معهم؟
لؤلؤة/وضحى شفيك نواف بيروح الرياض الليلة...
وضحى/أي عارفة عندي خبر توه داق لي وقال انه مسك الخط....
لؤلؤة/أي طيب.....
وضحى/ليه بتنامين عند بنات خالي...انا قلت بجيك البيت؟
لؤلؤة/لا خالي قال لي وماعرفت اقول لا...وبعدين بتعبك وانتي بروحك يبيلك من يدير باله عليك وخالد....
وضحى بحزن/أي بس...
لؤلؤة/لاتخافي يوم تكلمني ام مشعل مع عمي قلت لهم ان خالي قال لي اجي البيت ومو حلوة اقوله لا وانا عطيته موافقتي بالبداية...
وضحى/...................
لؤلؤة/حبيبتي بشوفك كل يوم...بجي اتطمن عليك بنفسي.....
وضحى/.............وامك تشوفينها اذا رحتي لعند خالك؟
لؤلؤة/لا....هم مايشوفونها كثير بعد هي لازقة بحمولتها...ولا خالي يتراواللي ماتدري عنه حي ولاميت؟
وضحى/اه......
لؤلؤة/انتي وينك؟
وضحى/كنت قاعدة اشيل اغراض لي لاني بروح لك بس بما انك عند خالي بروح بيت عمي وامري لله..
لؤلؤة/احد مضايقك هناك؟
وضحى/لا ابدا..بالعكس شايليني بعيونهم؟
لؤلؤة/حاستك متضايقة؟انتي وخالد متهاوشين؟
وضحى بمرارة/لاابدا صافيين بس قولي تعب الحمل شوي يضيق الخلق.....يالله الله ييسر ويسهل الامور ...
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
اخر الليل ,,,
نوف/انا قايمة انام.....
مشاعل/تصبحين على الف خير ومو تسهرين مثل البارحة ماتنامين؟
نوف ناظرتها بمعنى اسكتي لااذبحك..
ام تركي/ليه وش فيك يانوف البارحة؟
نوف بارتباك من نظرات تركي اللي كانت تبتسم بنصر/ولاشي بس ..
مشاعل/بلى....
نوف/ماتعرفين مشاعل......
ام تركي/لاعاد يامشاعل خلاص نوف وصارت زوجة تركي محد يجيب لها كلمة وحدة...
تركي/وانا من ضمن القائمة؟
نوف وهي تناظره/انت اولهم!!
ام تركي/ها سمعت!!
تركي/ول..متفقين عليّ معناته رحت فيها؟
نوف/يالله تصبحون على خير...
وانتي من اهله......
بعد ماركبت الدرج
ام تركي/مشاعل يمه ابي اخوك شوي..
مشاعل/لاعادي امون قولي اللي تبينه؟
تركي/انتي ماتستحين؟
مشاعل/وش قلت انا عاد علشان استحي؟
تركي/زين الوعد بكرة ان شاءالله بتاكلينها يعني بتاكلينها..
مشاعل/ششنهي؟
تركي/بكرة بتعرفين..
ام تركي/قومي عاد بتكلم مع اخوك..
مشاعل وهي قايمة/يمه عارفين وش بتقولين له...يعني تركي وماخذ نوف وش بتقولين مثلا!!!حطها في عيونك ياتركي تراها امانة عندك..هاذي بغلاوة خواتك والله يشهد....عادي اعرفه ها الكلام؟
ام تركي/لاوالله ماكنت بقوله؟
مشاعل رجعت قعدت/يعني كلام جديد مااعرفه!!!شنو؟
تركي بعصبية/انتي بتقومين ولاشلون؟
مشاعل فزت وطيران ركبت الدرج...
تركي/يمه...في شي....صاير شي...
ام تركي/أي في شي...
تركي/خير ان شاءالله...وش صاير؟
ام تركي/انا مشيت اليوم كله طبيعي وبدون مااكلمك بس مو معناته اني ساكتة...
تركي/مافهمت؟
ام تركي/بنت عمك؟
تركي بثقة/صارت زوجتي....
ام تركي بتنهيدة/تركي خف عن ها الحركات شوي.....اصبر لين العرس...انا يوم اجي اليوم المطبخ كانت تقولك ابعد عني....وماقالتها اكيد من موقف واحد؟؟تركي حط في بالك انها اذا بتخاف منك من البداية ماراح تاْمن لك بعدين.....
تركي/هاذي زوجتي...
ام تركي/مااختلفوا فيها اثنين يمه... بس بعد لاتنسى ان عرسكم باقي عليه واي غلطة من هنا ولامن هنا يمكن تزعلها منك وتضل متحملتك بس علشان انك ولد عمها ولاهي بداخلها كارهتك...
تركي/أي شسوي انا!!يعني مااسولف معها بروحنا ولانطلع بروحنا بس علشان ..
ام تركي/ يمه لاتفهمني غلط... انت عاقل ومافي منك بها العالم...بس بعد راعي حالتها النفسية وش بتقول يشوفني قباله طول اليوم رخص فيني....طيب هي وين تروح علشان تثقل وتتغلى عليك وهذا بيتها؟
تركي بتمتمة/يصير خير...
ام تركي/ماابي يصير خير...اعتبر نفسك لسه ماارتبطت فيها وارتباطكم بيكون ليلة العرس يمه......وتعامل معها مثل قبل....
التقت نظراته بنظراتها وكانت نظراته تحمل الشي الكثير بس تنهد وقال/ان شاءالله يمه...ولايصير خاطرك الا طيب,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة خالد ووضحى,,,,
خالد/تعالي نامي ليه قاعدة هناك؟
وضحى/كيف اجي انام وانت منبطح على الفراش؟
خالد/أي...ووين المشكلة؟
وضحى/...........
خالد/ماتبين تنامين جنبي صح؟
وضحى/أي...
خالد/وحتى عبايتك وشيلتك ماتبين تشيليهم وانتي معي صح؟
وضحى/أي...
خالد/وش نوع ها العقاب ياوضحى....
ناظرته بدون ماتتكلم...
خالد باستسلام/طيب....
قام من الفراش وقال لها/تعالي انتي ارقدي هنا وانا بنام على الارض...
وضحى/...............
خالد فرش على الارض ويوم خلص قال لها/قومي نامي انا متعود على نومة الارض لاتخافين ...وشيلي عبايتك وطفي النور...ترى وعد مابتقرب منك الا برضاك واذنك...ومابسوي شي انتي ماتبينه؟
قامت لفراشه ومشت من جنبه وكان هو جالس على الارض ويوم مرت جنبه علشان تدخل فراشه مسك طرف عبايتها وقال بمرارة/لاتطولين بقسوتك عليّ ترى مو قادر اتحمل والله....تكفين يابنت عمي تكفين....انا مشتاق لك فوق ماتتصورين ومو عارف شسوي؟
يمكن لو ظلت ثانية بعد انهارت بحضنه...بس انها سرعت خطوتها ومشت بسرعة ودخلت الفراش..
كانت انفاسها متسارعة...
قرب خالد يثير فيها اشياء ماتبيها تنثار...صوته يجرها لذكريات تبي تتناساها علشان ترتاح...بس العذاب واللهفة اللي بصوته حرقوها بنارها...ومثل ماهو يبي وجودها قربه هي بعد تبي وجوده قربها...بس شلون تضمن انه مايخونها...او شلون تسامحه على خيانته؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
نوف/مافي شي....
نورة/اكيد..
نوف/أي.....اصلا طول اليوم كنا انا وخالتي ام تركي سوالف وبعدين مشاعل جت من الجامعة وكملناها وبعدين امك وخالتك جوا وماصار في مجال انه احنا نقعد مع بعض بروحنا؟
نورة/بس يقولون معسكر فوق راسك؟
نوف/هههه من يقول؟
نورة/ياسمينوا دقت لي قبل شوي...تقول يااني بحسد نوفوا عليه ولا تخليه يعادي نواف شوي؟
نوف/هههه يقطع ابليسها تصدقين ماطولت؟
نورة/أي قلبها حاس انها بتشوفه..
نوف/جد؟؟على خبري انه كان في بيتنا كيف شافته؟
نورة/طلعتها هو كان طالع مدري شافها يوم راحت تاْخذ الها ايسكريم...المهم انه هو اللي ردها البيت بعدين...
نوف/اممم...وكيف نفسيتها؟
نورة/والله نص ونص...وضحى عندهم بالبيت وتقول شكلها مو مرتاحة من شي؟
نوف/جد...ماسمعت؟
نورة/اوووف...نجي للشي الاهم.....فارس دق لي!!
نوف/أي قولي كذا!!وش قلتوا...
نورة بارتياح/قال انه ماغير رايه...
نوف/وانتي ليه فرحانة مو على اساس انك ماتبينه؟؟؟
نورة تغير الموضوع/تحسينه شخصية...يفهم وش تبين قبل لاتنطقين.....يدري انتي تفكرين بشنو؟عمري ماصادفت ولاحاصادف شخص مثله بحياتي!!
نوف/مااعتقد.......احس تركي رزة اكثر منه؟
نورة/قلبي وجهك انتي وتريك قالت تركي رزة اكثر منه وش جاب لجاب عاد؟
نوف بثقة/شكلك تتناسين منهو تركي يانورة؟على حد علمي كلكم تتراجفون اذا انطرى اسمه مو اذا شفتوه؟
نورة/يبى خلاص انتي اللحين عندنا واسطة مو يقول يحبك خلاص احنا تحتك مايقدر يدانينا بكلمة؟
نوف/ياسلاااااام....تصدقين عاد نورة...انا ابي اتغير مع تركي...بس اخاف يزيد بحركاته معي!!
نورة/ليه؟
نوف/مدام انه يحبني ماابي اخسر حبه ابي اكسبه لقلبي...وانسى كل العالم...اصلا اكون مجنونة لو فرطت بقلب يحبني مثل تركي....بس ادعي اني مااخبص السالفة فوق راسي....
//////////////////////////////////////////////////////////////
عبدالله/اقول الو ولاغريبة؟
عبير/والله عاد انا قلت مو داقة بس قلبي ماطاوعني!!
عبدالله/كم صار لك ماتدقين لي ولاتردين اذا شفتي رقمي؟
عبير/اولا انت قاطعني اكثر من ثلاثة ايام....وقلبي حاس انك ماتبي تكمل علاقتنا؟
عبدالله/دايما تتركين موضوع تهربك من اتصالاتي ونتغيرين السالفة ياعبير؟
عبير/مبروك على ملكة تركي؟
عبدالله/اه منك......الله يبارك في عمرك...
عبير/الله يهنيهم.....
عبدالله/قولي عقابلنا....
عبير/..........
عبدالله/اشوف سكتي...
عبير بمسكنة/مدري عندي احساس ان احنا مو لبعض...
عبدالله بالم/ليه تقولين ها الحكي؟
عبير/مدري حاسة ان نوف ماتبيني اناسبكم؟
عبدالله/ونوف ان شاءالله وش يدخلها بعلاقتي فيك؟
عبير/اكيد انها ماحبتني ولابتحبني وبتحاول تشوه صورتي قدام امك علشان امك ماتوافق عليّ!!
عبدالله بشدة ماتناسبه/نجوم السماء اقرب لها...اذا هي اختارت تركي فمايعني ان لها تاْثير على حياتنا...هذا اللي ناقص شكلها نست العيش والملح اللي بينا؟
عبير/قصدك اللي تصدقتوا عليه فيها ...يعني نست انكم قمتوا فيها وعدت روحها وحدة منكم...
عبدالله/حبيبي ماله داعي تحطين في بالك سوالف مثل كذا وتتعبين نفسيتك...انتي ماعندك ثقة فيني!!
عبير/عبدالله اذا حسيت للحظة انك بتخسر اهلك ولابتتزاعل معهم علشاني فنساني احسن...رحت ولاجيت بظل غريبة وبيظلون اهلك؟
عبدالله بتاءثر/حبيبي وش ها الكلام تدرين مقدارك بقلبي شنو...وبعدين احنا جيران والوالد والوالدة اكيد يعرفوكم من زمان وكلام نوف لابيقدم ولابياْخر.....
عبير/ماابي ابني لي قصر من الاوهام وبعدين اطيح من فوق...
عبدالله/حبيبي ....تزعلني اذا صرت متشائم كذا...انا لك وانتي لي صدقيني,,,
////////////////////////////////////////////////////
يوم ثاني الصباح في سيارة تركي...
مشاعل/صايرة اكرامية من المليك وحضرتك بتوصلنا الجامعة؟
نوف/القصد مو انتي ولاتفرحين كثير القصد انا لاني زوجته ولازم يتطمن عليّ!!
لفت لتركي وابتسم لها وقال/تعجبيني...
مشاعل من وراهم/مقدر انا...وبعدين المفروض انا اجلس جنب اخوي؟
نوف/ياسلااام ماكفاك طول السنين اللي فاتت وانتي جنبه خلاص عاد اتركوه لي شوي؟
مد يده ومسك يدها وارتبكت وناظرت بالارض وتركي فهم عليها وشال يده وقال بثقة/تسلمين يالغالية....
مشاعل/المشكلة فواز لسه نايم ولاكان ماقهرتوني؟
نوف/هههههه
تركي/متى تطلعون اليوم؟
نوف/بدري....ليه بتعزمنا؟
تركي/والله قلت لو نطلع نتغذى كلنا اليوم مدام الوالد هنا وماعنده دوام...انتي شرايك؟
نوف/اممممم ليش لا....
تركي/خلاص صار وين تبون احجز؟
نوف/لالا تحجز...خاطرنا بملك المندي من زمان عنه..ولاشرايك انت؟
مشاعل/أي والله من زمان؟
تركي وهو يبتسم لمشاعل/ملك المندي ملك المندي زين يامشاعل....اريح بعد علشان تشوفين وش اللي ناويلك عليه؟
مشاعل/شوف مدام الوالد معي والله ريال مو دافعة ادري بنيتك بتخليني ادفع انا بعدين؟
نوف/والله عاد مو محتاج لك..فديته؟
تركي بسرعة/شنو؟
نوف /................
تركي/شقلتي؟
مشاعل/قالت فديته...ولاانك بدوي ومو متعود ان احد يجي يقولك كلام كذا اكيد جتك صدمة قلبية
تركي بنفاذ صبر/الوعد بالمطعم يامشاعل بتشوفين.....
سكتوا كلهم وكملوا مشوارهم لين وصلوا الجامعة,,,,
نزلت مشاعل ونوف كانت متعمدة تكون بطيئة وتخليها تنزل قبلها....
تركي/انتبهي على نفسك...
نوف وهي تناظر بالارض/ليه وش بيصير فيني يعني!!
تركي/مدري...بس المهم انك تنتبهين لنفسك...
نوف/تركي...
تركي بهمس/لبيه..
نوف بارتياك/كنت بسئلك.....
تركي/امريني....
نوف ظلت تناظره وماقالت شي بعدها شالت شنطتها بتنزل ويده كانت عليها اسرع منها..
تركي/وين...اول اسئلي وبعدين انزلي!!




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 12:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية