لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-11, 10:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198742
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلا امي يكفيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلا امي يكفيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا امي يكفيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلااااااابكـ زود قلبو ..

ابشــــــــــري من عنوني اعدله لكـ ياعسلــهـ..

ويهمني رايك وتوقعاااتكـ..

وبنتظااااااااااااااااااااار الجميع حتى اللي خلف الكواليــــــس

 
 

 

عرض البوم صور غلا امي يكفيني  
قديم 11-02-11, 12:18 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198742
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلا امي يكفيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلا امي يكفيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا امي يكفيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البااااااااارت الثالثـــــــــ


~~~~~~~~~~~~~~~~~~


دق جوالها ; وينك
:عند الباب بسرعه اطلعو
:طيب يالله باي
سكرت منه ولفت على الشله اقول كيف نطلع من عند البواب وماينتبه لنا
ريم:صدق ذكيه هلحين مهتمه له وانتي اصلا عندك الفرإشه
شوق وشروق من وراهن ; خلوها علينا بس تخلونا نروح معكم
وسن ;يمه انتن من وين طلعتن
ريم:هييييه انتن وليش طالعات من فصلكن ياملات الي ماني بقايله
شوق ةشروق:مهو انتي قدوتنا وطالعه من فصلك اكيد منطلع مثلك
وسن ;هيه انتي وياها عصومي برا بسرعه
وانتن "ولفت على التوم"دبرنا بسرعه
:طيب يلا شوق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند المعتصم ساند راسه على الدركسون
ينتظرهم دق جواله بنغمة

زمـــــــــان اول احـــــــس انه
زمــــــــان فيــــــه صــــــدق

اشعــــــــور نحــــــب ونخــــــلص
انيه وتجمــــعنا محبتـــنا

الا ياليــــــــت الزمـــــــن
ير جــــــــع ورا والا
اليالــــــــي تــــــــدور .؛.؛

فتح الخط وسكت

على الخط من الجهه الثانيه ;الو السلام عليكم
:وعليكم السلام

:وعليكم السلام

:انت المعتصم ولا انا غلطان
:وصلت معك المعتصم
:اسمع ياالمعتصم والا اقول ياابو ".سكت شوي بعدين قال ",عبد الله
:اخوي انا معرفك فلو سمحت ختصر وبلاش اللاغاز
:هههههههه فيه وقت طويييييييل راح نتعرف على بعض فيه يابو عبدالله
:انت هالحين داق ومعطلني عن اشغالي بس عشان تقولي يابوعبدالله
:هههه وشي اشغالك ونت مسنتر عند مدرسة البنات والله اعلم وش اتسوي عندها
المعتصم تلفت يمين ويسار ماشاف احد :اقول انت شكلك واحد فاضي
",وسكر بوجهه:اااف الله يسلط عليك مثل ماعكرت مزاجي على ها صبح
ناس فاضيه
تعدل بجلسته وناظر للبواب وهويركض ويفتح الباب
شوي وطلعن ثنتين ماسكات وحده ويسندنها وشكلها تعبانه مره
المعتصم فتح بفمه مصدوم منهي ذي بس
فجاه طلعن مجموعة بنات وراهن
اخيرا بدى يستوعب وسن وشلتها اكيد
نزل وهو يشوف البواب جاي وراهن
المعتصم دخل بتمثليه معهن:بشويش عليها لايجيها اغماء مره ثانيه
".راح يركض ويفتح الباب "
وصلن البنات كانت ريم وريما ساندات ريتان
فتح المعتصم الباب وبعد عنهن
ريم وريما اناظرن بعض ورجعن ناظرن ريتان ورفعنها
ورمنها بلجيب بقووووه
ريتان صرخت بوجع:اااااااه ياحيوانات
ركبن وراها ريم كاتمه ضحكتها وريما ميته ضحك:ههههههه
,الكل ركب السيارة وحرك المعتصم وهو يضحك ونسى او تناسى الاتصال الي جاه
:هههههههههه الله اكبر عليكن تمثيييييييل ملعون جد
بس منهي فكرته
وسن :هههههههههه توقع منهي
ردت ساره:احم احم تعجبك اختكـ .اااااااي ياملات مصع المصران
شاكوش حشى مهي يدين
المعتصم:هههههههههههههه خخخ تستاهلين الصلا انا ماصدقتك
كنت عارف ما تجي الفكار الحترافيه الا من بنات عمتي
شروق :احم تسلم ياولد خالي العزيز
المعتصم:الله يسلمك وهالحـ .قطع كلامه نغمة جواله


اوعدك يا حضي اذا تعثرت لوقف من جديد ...
ووعدك يا دمعي اذا تئثرت لتبسم وراك...
ووعدك ياصبر الوفي لومابقاء مني
وريد.. مابيعك لهمي بعد ما قلبي
صاحبك وشراك
..ووعدك ياهمي تهون وتبقى عن عيني
طريد ...
حتى اشوف نهايتك ياهم واخرها معاك

(المنشد سمير البشيري)

وسن :وانت كل شوي بنغمة حشى مكتبة اناشيد مهو جوال
العتصم: ههههههههه ونتي وش عليك
ناظر للجوال وقال ",اااششش لحد يتكلم
:الو
:هلا والله بهاصوت الغالي
:ايه هين غالي لو صدق غالي كان مانت ناسيني
:هههههه وش اسوي انت عارف فيه ناس ماشفتهم امس
كله وانا مصبر عنهم
واليوم سحبت على الجامعه و ناوي انام
بس دقو علي وطيرو النوم عن عيني
:الي اعرفه ان خالتك هي الي تشكي منها انها ماجت مو حبيبتك
:هههههههههه وانا اشهد انها حبيبتي واغلى حبيبه بعد عندك مانع
:وانت بس تكركر وبعدين لا عندي مانع ولا دواس مالت عليك انت وحبيبتك وبعدين وشي حبيبتي
خالتك ايه ماقلنا شي لكن حبيبتك اسمحلي
:هههههههههه خخخخخخخ هععهع حدي رااايق كيفي اضحك متى مابغى وبعدييييييين حبيبتي
تاااااااج رااااااسك فاهم

الي يسمعك يقول انتظر الاذن منك

:هههههههههه اكيد تاج راسي خالتك
:على بالي بعد المهم وش تبي داق على هاصباح
:بل وانا اقول انك بتفرح بتصالي اثريك تبي الفكه مني بس مهو مشكله
مراح افكك تعال لي انا مقهى.... افطر معي وبامانك فاضي عندي موضوع ابي اقوله لك
المعتصم :اها مدري يمكن اجيك مو اكيد
:لالا تعال وش عندك ماعندك شي ضروري
:اقول اليوم فيه احد دق عليك ولا امس
ارتبك :اها مـ من يعني من تقصد
تئكدت شكوكه:هالا ولاشي طيب انتظر نص ساعه وانا عندك
:طيب مع السلامه
:مع السلامه
ريما :لااااا لتقول منت مفطرنا
المعتصم:االا بس اباخذ لكم فطور وافطرو بيت جدي
ساره:لااا حرامـ
وسن:بس انتي وهي تشوفون صديقه داق عليه اكيد يبغاه
الكل التزم الصمت

بعد عشر دقايق

وصلو للبيت

وقف عند البوابه الكبيره
نزلن البنات
وبقي وسن
التفت عليها وبتسم :وسونه انزلي ولا تبين تروحين معي
وسن:ها عادي اروح وصديقك
:عادي اقوله هاذي خويتي
:هييي ياحمااااار اناخالتك تشبهني بلماصلات وبعدين من متى لك خويات
طحت من عيني ياولد اختي
:هههههههههههه ليش انا كنت متعلق فيها
:سخيييييف متضحك
:خلاص وهاذي حبه على راسك ."مسك راسها وحبه."
:هييه بشارع يالمهبول بتهدم بيتي انت
:هههههههههه لاااتخافين الحبيب مراح يشوفنا
:حمااار
جايبي يرد عليها بس دق جواله
ناظر برقم وبتسم
ولتفت لها
:وسون بتنزلي ولا كيف

وسن شافت بتسامته فيها خبث
وشكت انه هو المتصل
:وذا ما نزلت وش بتسوي
المعتصم شغل السياره
:اسوي كذا
وسن فكت الباب وهي تصرخ
:لااااااااا خلااااص ابنزل
: بنات ما يجون الا بلعين الحمرا خخخ
:هههههه بااااي عصوم الله يحفضك
:بياات ما تبين اسلملك على احد
وسن استحت سكرت الباب وهجت


حرك وهو يتابعها بعيونه لين دخلت البوابه:ههههههههه الله يوفقك يا لغاليه


████████████████████████████

نزل وهو يصاااارخ

نوااااااااال
نوااااااااال
نوااال
ااااااف
الله ياخذها
وين راحت
هاذي انا من اخذتس وانا ماشفت الخير
:نوااااااااااااااالـ

ياا****

طلعت عليه من المطبخ وهي تنشف يدينها من اثر الماء
رد عليه بلمثل
:خيييييير خيييييييير انت ما تعيش من غير اصراخ ااااااف
عيشه تقرف
:انطمي اخذ الله هاراس الي ما شفت من وراه الا الفقر
:والله الفقر براسك اللي من عرفتك حتى اهلي تبرو مني
:والله من سواد وجهس الله ياخذ هالوجه وين عيالتس ما شوف احد
:ماعليك لومه خرفت العيال بمدارسهم يا شايب الفلس
وانت ليش ماتولي لشغلك لا يفنشونك
:وليتي بير(ن) مالها قاع انا طالع له ازين من مقابل وجهس
:عاد الله وشغل السنع ما يلقاه
:اقول اذلفي من وجهي وجيبي الفطور
:لا والله من اليوم تسب فيني وهالحين تبي فطور موت بجوعك مافيه فطور
""
وطلعت لغرفتها وخلته واقف وراها

وهو يسب فيها ويدعي
:حسبي الله عليك من مره
طلع من البيت مثــــل العااااااده

بدون فطور



هاااااااذي حيات بيــــــــت
ابو احمد
كل صبح ومساء طقاق وخنااااااااااق
نوااال وفهد


عايلة ابو احمد
احمد26
هنادي25
محمد23
فاطمه21
فواز20
فاتن 19
ناهد18
نجلا16

~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤


حسمت المسأله و الحين ابصدر لك قراراتي

و هي حاصل تشاورنا .. بعد تكرار غلطاتـك

انا و اجروحي و قلبي .. تعاهدنا على الآتي :

نحب حتى الغلط منك .. لأنــَّه جزء من ذاتك



*~-.,¸¸.-» «-`¸`~*·.·*~-.,¸¸.-» «-`¸`~*·.·

الساعه 4 العصر

بيت ابو الوليد

ابو الوليد جالس هو عايلته
بصاله يتقهوون قهوت العصر
وضحك وسوالف
نورس تمد الفنجال لبوها:سم يبه
ابوها ابتسم لها واخذهه:سم الله عدوك

دخل وهو يكلم بالجوال
الوليد:لا لا ماعتقد انا مشغول
خلها مره ثانيه
:الله واكبر عليك يا الوليد انت طول عمرك مشغول ياخي ارحم نفسك لو شوي
الوليد:ههههههههه لا والله مو هادرجه عاد بس والله انا هالسبوع مشغول
:طيب انخليه مره ثانيه وامرنا للله بس توعدنا
: وعد من عيوني
:والله يوم الشرف انك تطلع معنا يلا الغالي مع السلامه تامر على شي
:سلاااااامتك مع السلامه
سكر منه وجلس معهم بعد ماحب راس ابوه وامه
ابو الوليد :هاه ياوليد اشوفك تقول مشغول وش عندك
ابتسم :والله يالغالي عنــــــدي مفاجــــئه للعائله
ام الوليد ومعروفه بفضولها:وشي مفاجيته ياوليد
الوليد توهق نسي امه ماوده يقول مايبي يخربها ومايقدر يكذب على امه
:هاه اـهاذي
هيهات سمر تفوت شي:قل وش فيك
:انا ان شاء الله قررت اطلع كم للبر

فجاااااااه
صرخه دوت بالبيت كله
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
يــــــــــــس يـــــــــــــــــــــــــسـ

يــــــــــــــــس
عاااااااااااااااااااااااااااش وليد
جت طايره
وضمت وليد
نغم:وااااااااااو فديت اخوي الي يحس فينا ايييه هاذا الكلام اسنع مهو مثل بعض الناس
وتناظر لخوانها الباقين
فيصل: مهو غلا فيه بس عشانه بي طلعك
نغم:هههههه منقهر موت حره
فيصل:انا انقهر منك انتي يادلوعه
وليد:ايه دلوعه ودلوعت اخوها عندك مانع
ماجد:لا دواس خخخخ
نغم:بااااايخه
فيصل:ماجد ما تلاحظ انها من اليوم تسب فينا وساكتين لها
ماجد:يوالله انك صادق
انغام:ههههههه والله من اذله ما تقدرون عليها
ابو الوليد:يالله حدكم عاد كل شي ولا دلوعت ابوها
نغم نطت وراحت له وضمته وهي تمد السانها لهم:فدييييييت ابو ولودي

ام الوليد (سمر):وليد وش رايك تخليها كبيره وتجمع كــــــل العايله
وليد:انا مفكر كذا ان الله أراد
نغم وانغام صرخن:وااااااااااو
نغم:يس وتعزم خواااااالي وعماااااامي كلـــــــهم
وليد:ابــــشري من عيوني كلهم



وليد24

فيصل23
نورس21
ماجد20
انغام19
نغم18

¤°
¤°



¤°¤°¤°¤°¤°¤°¤°¤°¤
:انت مصدق عمرك بتقدر عليه
:وليش ماقدر تراه عاصم كان نسيت
:ياحبيبي قلتها عاصم وعاصم وراه نــــــاس كباريه
:هههههههههههه ضحكتني اكباريه قال ومنهم الكباريه يا حبيب امك
:اولهم اورانس
:والثاني
:اااف انت ما تفهم لين تودي عمرك بداهيه نسيت فارس نسيت تركــــــي نسيــــت
سطان اللي لو طحت بيده والله ما تفلت منه الا بسجن
:نادر تراك ازعجتني بدون فااااايده فارجائي انك ما تفتح الموضوع مره ثاني
:والله خايف عليك
:لاتخاااااف علي اطمن مراح يصيدني شي انا مستحيل ارتاح الا لما اخلص على عاصم


~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤
[]ابع ـــتــــــــذر[]

وارسل مع الشوق عذري
ياللي مكانك بين عيني وقلبي
أنا مقصر والظروف أجبرتني
وابيك تقبل اعتذاري وظروفي
والله ماني مهملك في حياتي
لكن حياتي كلها اتعبتنـــــــي


:فارس وش فيك ساكت
ناظر فيها ورجع لوضعه
:فارس
:نعم
:الله يهديك وش فيك
:مافيني شي
:كيف ما فيك شي وانت رايح بعالم ثاني وش تفكر فيه
:عاصم
بصدمه من الاسم:شووووو وش عاصم
:ايه عاصم ولا انتي وش رايك مهو هاذا اسمه
بخووف من الماضي:فارس انت اليوم ومش طبيعي وش صاير خوفتني"
اااه ياريم كيف تبيني اقولك وش صاير انتي مجرد ذكر الاسم خفتي
اكيد بتخافين ماتبين الماضي بي شكل من اشكاله
بس انــا وش بيدي
لاااا بيدي بعون الله
والله مايطولونه وانا حي
راح احميه بروحي لجل عيونك ياريم
انا عاهدت نفسي مايوم تذرف لك دمعه وانتي معي
"
ريم:فاااااارس رد علي ريح قلبي الله يريحك يافارس
فارس:وش فيك اقولك مااااافيه شي اطمني
ريم:طيـ
:السلام عيلكم
ريم وفارس:وعليكم السلام
تركي:هاه اشوف اجتماع مغلق وش عندكم
سمر:اعترفو وش عندكمـ
ابو تركي:مافيه شي وين عاصم ماشفته اليوم
تركي هو مستغرب من ابوه:مادري ماشفته اليوم


:لااااااااااااااااا المعتـــصــــــــــــــــــم حرااااااااااااااااااااااااااااام عـ


انتــــــــــــــــهى البــــــــــــــارتـ الثــــــــــالثـ


توقعاااااااتكم

للبارت القــــــــــــادم

 
 

 

عرض البوم صور غلا امي يكفيني  
قديم 11-02-11, 07:52 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا امي يكفيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا فيك غلا

مرحبا فيك اختي بين اقلام ليلاس المبدعة

ان شاء الله يا رب تلاقين النجاح المطلوب والمتابعة اللي تسرك ..

وتكون هالقصة ضمن القصص المكتملة اكيد من غير توقف او انقاع ..

كل التوفيق لك ~~

زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ  
قديم 11-02-11, 10:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198742
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلا امي يكفيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلا امي يكفيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا امي يكفيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلموووو قلبوووو على مرورك

اتمنى تفااااااعلهم مع اول روايه لي

لسى ماشفت شي مع اني اخترت هاذا المنتدى لني سمعت ان العضاء فيه
متفاااعلين مع الكاتبات الجدد ويشجعونهن

على كلن مشكورين انكم اتحتولي الفرصه اني اشارك في منتدااااااكم



اتمنى اشووووووف الردود
المحفزه

 
 

 

عرض البوم صور غلا امي يكفيني  
قديم 21-02-11, 05:17 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198742
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلا امي يكفيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلا امي يكفيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غلا امي يكفيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــــــــــــــــــارت الــــــــرابع





نزل من فوق وريما تلحقه وتصارخ

:لااااااااااااااااا المعتصــــم حرام عطنياه
المعتصم:مااااااااافيه اول علميني بعدين
ريما:اااااف والله والله لعلم عليك
:يمه خوفتيني وش بتقولين يعني
قالت بغيض:اقول الي اقول اهم شي اني اشوه صورتك عندهم
رجع عليها:شوووو تشوهين صورتي
من شافته رجع نطلقت وندست ورا تركي:تركيييييييي بوجهك
تركي يحطاه ورا ظهره:هههههه بعد عن دلوعتي ياويلك تقولها شي
:لا لا انا بتشوه صورتي وعند مين عند زوجت المستقبل
تركي:اف تشوه صورتك مره وحده اكيد انك مسوي لها شي "ولتفت لها"وش سوى لك
المعتصم :لوالله الحين قلبت السالفه علي
ريما ناظرت فيه بخبث:اييييه اقول وش سويت
المعتصم سكت شوي بعدين ناظر فيها و قال: وحده بوحده قولي
ريما ماتحب احد يتحداها :طيييييب الـ "وستوعبت كلامه وتهديده لفت برعب عليه وسكتت .
اول ما شاف ارعب بعينها:هههههههههههههههههههخههههههههههه انا المعتصم تربيت ريم ياماما محد يهددني
ريما انقهرت منه وصرخت عليه:مغرووووووووووووووووور
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلو وهم يسمعون الضحك
:شكل العايله مجتمعه
:ههه وش رايك تسمع الضحك اكيد عاصم وريما كل عاده
:تصدق احسد ريما ووسن
:ااف ليش
:علاقتهن مع عاصم مره قويه
:وسن تقول بس ريما احس فيه شي بينهم
:شي مثل شو يعني
:مدري يعني شي ماسكينه على بعض ودايم يهددون بعضهم
:تهقى وسن تعرف
:ماتوقع لنها هي تستغرب منهم
:بس انا احس ريما تعرف كل شي عنه وهو بلمثل يعني اسرارهم عند بعض فهمت
:امممم والله مدري
:انت طول عمرك ما تدري عن شي بس احمد ربك اني توئمك
:خخخ الحمدالله امش امش نشوف فارس وحبيبته
:طيب الحقني "وهوينطلق ويخلي فهد وراه
"رييييييم
فهد ركض وراه:ريييييييم
:رييييم
رييييييم

فارس:بــــــــس انت وياه بزران تصارخون كذا
فهد وهو يضم امه:احبها وش اسوي "لف لبوه وغمز"اعترف انك تغار هههه
رعد وهو يدفه ويضمها :صح ومن الحب ما خليك تصرخ بسمها
سمر:يلعن ام المثل الي يجي منكم خربتوه
:رعووووووووودي وحشتنــــــــــي
رعد بستهبال :سااارونه ياطوايف فهيدان تعالي تعالي بوسيني
فهد:باستك قرده انت وياها
رعد:القرده مرتك
فهد :نعــــم احترم نفسك يالـ قطع خناقهم نغمه خاااااصه

ونطو ثنينهم يدورون على جوالاتهم لن اغنمه مخصصه لشخص واحد بكل جوالاتهم
(:
ياخوي من بعدك انا صابني هم
......أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
البعد خلى الجسم ناقص من الدم
..........عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
..........ادموع عيني تنهمل كنها سيل
الصبح من نورك تراه يتعلم
..........والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
حتى خفوقي من غيابك تألم
......والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
........يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
والحين يا كل الغلى ليت تفهم
........الشوق فيني قد وصل نجمة سهيـلـ

فهد:هــــــلا وغـــــــــــلا بعاااااااطف هلا بطوايف رعيدان
معتصم من سمع اسمه ناظر بريما وريما صدت عنه وسوت نفسها مانتبهت
عاطف على الخط:هلا بك زود اخبارك واخبار رعد ومعتصم كلكم كبير وصغير
وخبااااااااار خالتي
:هههههه شوي شوي خلني اجاوب كلهم طيبين كبير وصغير وخالتك طييييبه مع اني مدري متى صارت خالتك خخخخ
عاطف :على شحم اااااخ بس ليتها رضعتني مثل عاصم كان انا هالحين بسعوديه ولا شفت الكويت
:هع انت قلتها عاصم مهو انت
:وش فرق عاصم عني تراه ولد عمي المهم انا داق عليك بقولك شي
فهد:خير لاتقول كان مهو جيتك لنا
:هههه كيف عرفت
فهد ورعد الي راز اذنه من البدايه على السماعه :واللللللللللللله
عاطف بعد الجوال عن اذنه :هيييييه اذني ابيها وشفيكم والله بجيي
فهد:مهو مصدق والله بتجي طيب كيف لوحدك ولا كلكم
:لا كلنا تعرف وليد
:لا بس اسمع عنه
:هههههه ياحمار خلني اكمل اقولك الوليد مسوي طلعت بر وبيجمع كل اقربائه
واكيد اسيد عاطف بن محمد اولهم
فهد:ابن الذينا ماقالنا لكون مهو بعازمنا
عاطف:ههههههه عاد لو ماعزمكم لتقط ترا القطه مهي زينه
فهد:مصدق انت انه مهو عازمني ياحبيبي الطلعات متحلى بدوني وليدوه ما يستغني عني
:اياليته يسمعك وانت تقول وليدوه
:ههعه انت صديقي واكيد مبتقوله
:بشرط
:نعم اخوي لعبه عندك
:ههههههه سلم اول بعدين طق
رعد:اخبار الكويت عساها قريب بتنور بطلعتك منها هع
:عارف اني بنقل النور السعوديه فديتني محلاني
رعد:هههههههه مالت تقل بنيه تتفدى نفسك تذكرني بريما مزعجتنا فديتني وفديتني
"ريما عجزت لاتجلس من نظرات المعتصم لها قامت وطلعت,

عاطف من سمع اسمها سرح بكلام ابوه :
:ابومحمد الوو وين رحت
صحا على صوت فهد وتنهد تنهيد غصب طلعت عجز لا يمسكها:اااااااه
فهد:سلاااااامتك من الاااه وش فيك
ابتسم غصب:ههههه مافيني غير الشوق لكم مشتااااااق والله
فهد:هااانت يالحبيب قريب بنتجمع ياحبي لاهالوليد هــــــو الي يحس فينا داايم
عاطف:ايوالله تدري الطلعه ذي بتكون على شرف جدتي ام عبد الرحمن

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
:الحين من جدك انتي وش هالقرف
هنادي: اقولك انا سامعه شلة ابليس وهي تخطط بلعطله ويوم شافوني سكتو بس
بنت عمتك لعينه عارفه انه مو معجبني فقالت خلوني اعلمها عشان افقع مرارتها
:اي العمات
:ساره
سكت شوي بعدين قال بتفكير:اها بنت ساره مممم وش اسمها
فاطمه حست ان وراه بلا تعرف اخوها اشر يطلع من عيون :هنادي
هنادي شطفتها وردت عليه:وش تبي باسمها
حس انها شكت فيه قال بخبث:عادي فضول بشوف الي قهرتك ولا قدرتي عليها
هنادي عصبت عليه:وشش قصدك انا مالي شخصيه يعني ولا كيف
توهق هو يبيها تحقد عليها زياده وتقول اسمها بس ما دري بتنقلب عليه:ما قصد شي قلت لك فضوووووووول فهمتي

نجلا جت تركض
:شباااب اخر خبر اخر خبر
الكل :شوووووو
نجلا :عمي محمد بيجي وبيجلس طووووووووووول العطلها
فاطمه بفرحه:واللللله ومن قالك
نجلا:غلا
محمد :مين غلا
نجلابراءه :اخت المعتصم ولد عمي
احمد :عمت عينك وانتي وش جابك لها هااه
نجلا:وليش وش فيها صديقتي
:نعـــــــم وتعيد اقولك لاتمشين معها ولا تقربين لها فاهمه
نجلا بقهر:صديقتي كيف اخليها
احمد صرخ فيها:نجــــــــــــلا وش اقول انــــــــا مابقى غير اخت عاصم تصادقينها
نجلاودمووع بعينها: هو فيه غيرها اصلا كلهم ما يبوني وحتى خواتها يطردني عنها
مو بس هن حتى بنات عماتي مايحبني حرام عليك تحرمني منها هي الوحيد الي تحبني كلهم يكرهون ابوي وعشان كذا اكيد يكرهوني
فاطمه منصدمه من كلامها :وانتي وش دراك انهم يكرهون ابوي
نجلا:دايم اسمعنه يخانقن غلا ويقولن لها وش تبين ببنت فهد اكيد مثل ابوها
احمد:الحقيراااااات شفتي وش تبين فيها
نجلا:انا مستحيل اتخلى عن صديقتي وهي دايم تتحمل الخناق عشاني
احمد :كل واحد يقرب لعاصم بعدي عنه
دخل على كلام احمد لنجلا
:احمـــــد وش هالكلام
احمد لف وشاف ابوه واقف:هلا يبه ايكلام
:لاوالله عاصم ولد عمك
:ولد عمي يبه عاااااصم ولد ريم الي فضل الغريب عليك نسيت
ابو احمد :حنا عيال اليوم وانا نسيت وجهزو انفسكم بنروح لعزيمه حقت وليد واختك لاااااتقرب صوبها فاااااهم
الكل ساكت وفاتح فمه من الصدمه ابوهم بيوم وليله تغير ايش الي غيره

بس احمد ما رتاح حااااس ان فيه شــــــي ابوه ناااااوي على شي
وقررانه يراقب ابوه
ناظرفيه وشاف امه تاقف بجنبه وتبتسم بخبث ثبتت شكوكه امه وابوه مااايجتمعون الا على الشــــــر
ضحك بنفسه ههههه انا ولدكم ما رحت بعيد انا لكم يافهد ونوال واطلق ضحكه هزت المكان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز ناظر فيه وسكت وهو يسجل كل شي قدامه بذاكرته:
احمد انتبه على نظراته وزاد ضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوه:احمدوووه وجع انطم
احمد سكت وناظر لبوه بنظره غريبه:يبه انت صدق تحب عاصم و المعتصم
:وليش ما حبه ولد اخوي وصيت عبد الله
احمد:هههههههه حلوه وصيته متئكد لك مهي لغيرك
:احمد وش فيك اليوم
احمد:هههه المفروض تسئلين ابوي مهو انا
ابو احمد:المهم باستر ابعزم عاصم على العشى
صدددددددددددمه على الكل
عزيييييمه مره وحده
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
:سلطاااااااان
سلطان:اورنس انا حلفت خلاص
لورانس:سلطان خسارت معتصم كبيره والله راح تندم لو خسرته
سلطان:الي يسمعكم يقول عدوه تراه كله لمصلحته
اورنس:ترا مهما كان هاذا عمه
سلطان:ااوه منكم خلااااص انا اذا قلت كلمه قدها انتم انكنتم مهو قدها اطلعو منها خلاص انتهينا
لورانس:طيب ياسلطان سو الي تبي بس من هالحين اقولك انسى انك ادخلني بشي
اورانس:وانا بعد اقولك انسى
دخل وهو يسمعهم وهم يتخلون عن سلطان يعرف ماسوو كذا الا من حبهم المعتصم بس واثق بسلطان واكيدطريقه هاذا صح وهو معه وين ماكان :معك ياسلطان ايلى نهاية الطريق
"لفو كلهم لصوت وشاااااافو









تركــــــــــــــــــي









////////////////////////////////////////

ام عاطف:محمد متى نمشي لسعوديه
محمد:ههههه قريب وش فيك مستعجله
:لااا تلومها يابوي مشتاقه لحبيب القلب
محمد:انا ابو ريم هو لتس حبيبن غيري يامره
عاطف:انا ولد نوره احرقت كرتي يابوي
محمد:اسكت انت "ويلتفت لمرته وبغيره"ردي منهو حبيبس
ريم:ههههههه ولعت النار ياعاطف
سديم:خخخخ فليم هندي والله يبه البارح تقول انها مشتااقه له وايدلـ
خالديقاطعها:انتي عدلي السانك وبعدين تكلمي
سديم:وش فيه الساني ينقط عسل فديتني محلاني
ريم:هههههه اخذه العدو انتي الثانيه




//////////////////////////////////////

اورانس:تركي انت تقول كذمستحيل
تركي :وليش مستحيل انتم ما تاثقون بسلطان
لورانس:مهو قصة ثقه بس لو معتصم يعرف وش بتكون ردت فعل وفعلكم انتم
تركي الي نسي ان معتصم جاي معه:وعاصم وش عرفه اذا انتم سكرتو افاميكم طييب


اخذ جواله الي نسيه بالسياره ورجع لهم
وقبل يدخل وقف مصدووووووم صدمت عمممممره لاااامهو صدمه بس الا نهايته
كل شي يتوقعه الا اخوه الي اغلا من روحه يخونه ومع من مع صديق عمره شافهم او سمعهم وهم يخططون على ضياعه لف وطلع
ومن الحضه هااااااذي

والمعتصم قرر يكون (العصار)عاصي

ويصير انسان ثاااااني

بس هل في يوم راح يندم على قراره
و
يبقى السؤل




انتهــــــــــــى البارتـــــ الرابــــــــــع



اتمنى توقعاتكم

وتفاعلكـــــم

الحقيقه كل ما فتحت المتصـــــفح

ولا شفت ردود اتحطم

اكثـــــــر

لا تحرمووووني تعليقاتكم

 
 

 

عرض البوم صور غلا امي يكفيني  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انا حبيتك لحالك وقلبي ما يحب اثنين
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155917.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-02-11 11:07 AM


الساعة الآن 02:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية