لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيكـم بالروؤآإية
روؤؤعة 1 20.00%
موؤ حلووؤة 0 0%
مش ولـآبد 1 20.00%
بالنسبة لمبتدأة خيآإل بإنتظآإرك 3 60.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-12, 10:07 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

///

:دخلي كآن هذا صوت محمد

دخلت ومآسكة بكيتهآ

إجلست ع ـآلكرسي: بإنتظآإر

بإنتظآإر

والدقآإئق تمر بإنتظآم/

محمد: أمم ـآلحين بتطلعين صبري أكتب لك ورقة

ولـآ حتى طآإلع فيهآإ/~

يحس جرحته في كرـآمته ولـآزم ينتقم ><"/ْ~

أمآهي متوترة وموؤ عآـآرفة شتقوله

سآرة: أممم دكتور ممكن أستعمل ـآلتلفون

محمد"هه دكتوؤر": اوك وخذ ـآلتلفون إلي في مكتبه

جوـآل ولـآ بيت

سآرة: بيت

محمد:أوك ودخل رقم وعطهآـآ ـآلتلفوؤن/~

ودقت ع بيتهم

::

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::

عند لـآنآ

:إستآنست بشكل مش صآإحي

أمهآإ:ـآلحمد لله يآبنتي ربي وفقك

وبكرة بتطلعي..؟!

لـآنآ: مدري يمكن ليه

أمهآ: والله أبي أكلمه لـآجآ قولي لي

لـآنآ بإستفسآر : لييه ..!

أمهآ بغموض : في شيء لـآزم أقوله بعدين تعرفينه

لـآنآ برجآء:مآمآآآآآ بلييزز

امهآـآ:لـآنآ الله يعطيك العآفية بعدي عن وجهي بكرة تعرفيين

لـآنآ: مآمآ بليز أبي أعرف هـ ـآلحين

أمهآ ببرود: أسفة مآ حقوؤل/ْ~

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""

يمكن عذبتني الحيآة ويمكن فششلت كثير

ويمكن ويمكن ويمكن

لكني في النهآإية تعلمت دروس من ـآلحيآ’ة

حتى لوكآنت قآإسية ومريرة عليّ

::

ندييم:وطلـآل

عبد الله بتقطيب:ومنو طلـآل

نديم"يآربي يآربي سآعدني" تذكرت أمهآ وأبوهآ: مآ أقدر مآ أقدر

قرب منهآ: سألتك سؤـآل منهو طلـآل جآوبيني

نديم والدموع متحجرة في عينهآ: ومنوو تكون علشآن تسأل منو طلـآل

مممآني موآإفققة عليييييك ولـآ أبييك إتركني وبعد ع ـني أكرررررررررهك

عبدالله بعصبية: خيير خيير

؛جآت ع بآله فكرة سرييعة ؛

وببرود :لـآ مآني بمبعد وـآلحين نملك وـأبوك الشآهد بعد وسآلفة هـ ـآلطلـآل مآني معديهآـآ

أمآ هي فـِ إنصدمت وبرج ـآء: لـآ لـآ أح ـب رأسسك إلـآ بآبآ

ضححك بخبث : أصلـآ مو بس رـأسي بتحبينه حتى رجولي لو قلت لك

خآفت ندييم شكله موسهل..

قرب منهآ : خفتي ترـآـآني مآ أخووف هههههههههه

ندييم بعددت بعددت كثير

وهو كآـآن قآـآعد يكلم جوـآل

قرب منهآـآ: منو طلـآل

نديم بعنآد: مآ بقول

:قولي منهو ولـآ وربي لـآتشوفين شي مآشفتييه

نديم: ليه لييه تبي تعرف

عبد الله برفعة حآجب : كذـآ مزـآج مآتبيني ـأعرف زوجتي تفكر في شخص غيري

خجلت نديم من كلـآمه : كييفي أتكلم عن إلي أببييه ومو زوجتك أنآ/,,

وطلـآل

هو

::

::

::

::
::


أخوؤي

:كذـآبة

نديم: أنآـآ مو كذـآبة

عبد الله : بس أنآ أعرف كل عيلتك ليكون بس هذـآ صديق أخوك

نديم: لـآ أخوي أخوي أمي حآممل مآتفههم

حسس بغضب يجتآحه تسكته ؛ورربي لـأوريهآآآآ؛ وبإستهزـآء: أخوؤك الي في بطن أمك أول شخص تفكرين فيه ضحكتيني وأنآ مآلي خلق أضحك تفكرين

نديم سكتت ومو عآرفة شتقوؤل/~

؛؛؛؛؛؛

"|خلهـِـِـِـِم ينفـِعـِۉَنَڪُ دآمَهِمِ يعـَـَـَـًـًجبۉَنـِـِڪُ
اليـِـِـِـۉَم تضـَـَـَـَـًـًحڪُ شش‘ـَـَـَفآتڪُ بـَڪُرَآ‘ "تبڪُيْ عَيّونِڪُ
.................................................. :"تبڪُيْ عَيّونِڪُ
.................................................."تبڪُيْ عَيّونِڪُ
................................................"تبڪُيْ عَيّونِڪُ


عند خ ـآلد & سآمي

:هذـآهم هنآك في الشقة

خ ـآلد برفعة حآجب: سويم ليه جآيبهم لـ هالشقةِ

سآمي: أنآ مو سويم هذـآ وـآحد وثنين كآنت أقرب وحدة لي وتعرفني مآ أحب أمششي طريق طويل

خ ـآلد: إي أي وـآضح رقع..

سآمي: خـــــــــــــــآلد

خ ـآلد: ههه خلـآص يلـآ إفتح

طق جرس الشقة

::

بـآلدـآخل

رينآد: ريتآج شوفي يمكن جآ الغثآ

ريتآج: رينآد بلـآش هالكلـآم /

رينآد: ريتآج لو سمحتي/ًًًًٍّْ

لبست غطآـآء خفيف ورـآحت تفتح

إفتحت وتفآجآءت بلي قدـآم البآب وع طول

بصرـآخ: رينآآآآآآآآآآآآآآآآد

::

""""

^^"

::

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:08 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

::

""""

^^"

::

خآلد : أي إذنـي

سسكرت البآب في وجهه

رينآد: منو إلي في البآب شفيك ترتجفين

ريتآج بكت :مدري يمكن جآو يأخذونآ مدري

رينآد : ريتآج شفيك منو هذولـآ إلي يأخذونآ

ريتآج برجفة: دقي ع سآمي تكفيين دقي

رينآد خآفت: من جدك

ريتآج :والله مآ أكذب روحي شوفي

رينآد: شنو تبيني أشوف لـآ لـآ مستحيل أشوف

خذت الجوـآل بتدق إلـآ ينفتح البآب::

؛؛؛

توهـ فآتح البآب إلـآ يمسكه خآلد منكتفه

:نعم

خ ـآلد: بتدخل بروحك يم بنآت مآلك أي صلة فيهم

دق على إختك وخلهآ تجي مع السوـآق هنآ وندخل معآهآ

سآمي بضيق: خـآلد اذا عرفت والله الموضوع مو فآيت

خآلد بإصرـآر : وأنآ قلت لك مآيصير تدخل يم بنآت إنت مو محرم لهم

سآمي: خآلد بلـآ سخآفة وتعقيد أحسك معقد ع هالكلـآم

أمآ’ في الدـآخل

:رينآد خآيفة

رينآد:مقفلين بآب الغرفة مآحد يقدر يدخل

ريتآج: يقدرون يكسرونه

رينآد: مآ أدي

ريتآج : دقي ع سآمي

رينآ : لـآ مآرـآح أدق

ريتآج: تكفين دقي الله يخليك

رينآد: ريتآج فهميني مآ أقدر إنتي دقي

ريتآج: لـآ مآفهمتك دقي

رينآد: مآمرة دقينآ علييه والحين ندق أيش رـآح يقول

ريتآج: بس انتي خطيبته

رينآد بضيق وبكآء مكتوم :وهذـآ المقصد يعني أيش تبينه يقول عني يآريتآج

أنآ عمري مآتوقعت نهآيتي تكون كذـآ مآتوقعت

لـآ أم لـآ أب لـآ أخ لـآ حلم لـآ طمووح

أنآ إنسآنة مييييييييييييييييييته

أصلـآ مآ أعرف لييييه عآيشه لحد الحين

ريتآج بشهقة: إستغفري ربك رينآد إستغفري ربك

حرـآـآم هآلكلـآم لييه تسخطين حمدي ربك في نآس حولك يبون يسآعدونك غيرك

مآعندهم حد يسآعدهم يآرينآد أذآ مستعدة ترجعين لدـآر ونبقى نتعذب عذـآب زيآـآدة ع إلي ذقنآهـ أنآ موـآفققة

علشآنك لـأني أحببك أنتي إختتي إلي أمي مآجآبتهآإ

رينآد لـآ تسخطين كل شيء بقضآء وقدر ـآلله ومكتوب لك من يومك في بطن أمك

رينآد سسدت أذنهآ بقوووة: ريتآج خلـآص خلـآص مآ أبي أسسسسمعك

ريتآج : لـآ بتسمعيني لـأن كلشي سوويتيه غلط في غلط والغلط لـآزم يتصلح مآنظل ع عمآنآ

رينآد :ريتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج خلـآص

ريتآج بأسى وحزن : إنشآء الله بس أذكرك شوفيني تعذبت يممكن أكثر وحدة فيكم لـآكني صصبرت وتحمملت

ونتيجة الخطأ إلي سويته إني هربت لقييته هذـآني الحين بين أربع حيطآن

مآ أعرف شي في هَـ العآ لم الوـآـآسع إلي دخلته/~

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

في كل ليلة نستعد لـ لخلود إلى آلنوم ولسنآ متأكدين من أننآ سننهض
....................
في « آلصبآح»لكننآ مآزلنآ نخطط للأيآم آلقآدمة
...........
هذآ هو "آلأمل" . . .




//إنتهى البآرـآت لي لقآء معكم يوم الخميس ـآلقآدمَ /~

تقيمآإتكم + توقعآإتكم + إنتقآـآدـآتكم

وأهم شيء ردودكـم

توقعآإتكم/

خآلد بيدخل مع سآمي بدون رنآ <إختهم>..؟

وهل رـآح يملك عبد الله ع نديم ويكمل مخططآته وهل في شيء رـآح يوقفه ..؟

محمد هل بيتزوج سآرة وهل في شيء يخليه مآ يتزوجهآ..؟

وهل سآرة بتوـآفق ع محمد إذـآ خطبهآ..؟

توقعآت ثآنيية ..؟

البآرـآت الجآي بعنوـآن

آتـمَـنىْ أنْ آفقـدَ ذآگـرتـيْ لآيـامٍ فقـطْ .. !
آتـمَـنىْ أنْ آفقـدَ ذآگـرتـيْ لآيـامٍ فقـط. !..
آتـمَـنىْ أنْ آفقـدَ ذآگـرتـيْ لآيـامٍ فقـطْ .. !
آتـمَـنىْ أنْ آفقـدَ ذآگـرتـيْ لآيـامٍ فقـطْ .. !


في البآرـآت القآدم /~

:أنت أيش تقول لـآ مو ندييييييم

... بكل برود : أنآ موـآفقة

...: تقهريني بتصرفآتك خلك يووم وـآآحد بس تفكرين بعقل

؛؛؛: لـآ مو بالطييب بالغصصصب رـآـآح ترضى ومآ أكون أنآ ...

...: طلعوـآ وكيف طلعوـآ..!

:تزوجوـآ أمس

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:08 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـآلبآإآرـآت التآسع عشر//

آتـمَـنىْ أنْ آفقـدَ ذآگـرتـيْ لآيـامٍ فقـطْ .. !
آتـمَـنىْ أنْ آفقـدَ ذآگـرتـيْ لآيـامٍ فقـط. !..
آتـمَـنىْ أنْ آفقـدَ ذآگـرتـيْ لآيـامٍ فقـطْ .. !
آتـمَـنىْ أنْ آفقـدَ ذآگـرتـيْ لآيـامٍ فقـطْ .. !


عند محمد وسآرة//

سآرة : الو

الخدـآمة: احلين مدام سارة

سآرة بعجل:سرياتي خلي تاج يجي مستشفى..... ضروري الحين

سريآتي: أوك بس أنت كلاص في يطلع من هناك

سآرة؛يآليل البقآرة؛: إي إي وسكرت في وجههآ

:عآدي لو قعدت هنآ أنتظر لمآ يجي السوـآق

محمد":عآدي مو مشكلة

إنتظآآآآآآر

إنتظآآآآآآر

إنتظآإأر

وأخيرـآآ دق جوـآلهآ تحس الوقت ضآيق وهي قآعدة

محمد وهو يحك رأسه: أأ سآرة بكرة رـآح أجي بيتكم إذـآ مآفي مآنع

سآر بزلة لسآن : وليـه شآيف البيت مآفي رجـ توهآ بتكلم حست ع نفسهآ وسكتت

وقآلت: حيآك الله بأي ووقت

محمد بمكر "نشوف يآ سآرة": لـآ تفهميني غلط بس جآي علشآن موضوع

سآرة بدـآ عرج اللقآفة عندي خل أنتظر لـ بكرة ويحلهآ ألف حلـآل: أممم ممكن تعطيني رقم جوـآلك

محمد"وأخيرـآ": إي تفضلي كتبي عندك 05.....

سآرة : يلـآ مع السلـآمة

محمد: بـآ‘ي

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

طلعت ركـض خآإرج المستشفى

ولقت السوـآق وركبت حييل مشتآقة لـ بيتهم ولـ ذكريآتهآ/~

:روح بيت

رـآح البيت وأخيرـآ وصل

دخخلت بكل ولَة تذكرت أهلهآ دممعت عينهآ

صعدت شآفت خوـآتهآ أهم مآصدقوـآ وأخيرـآ سآآرة

حضنوهآ بقوووة بقوووة وجلسست تبكي وهم يبكوـآ معآهآ كآن شكلهم يقطع القلب

:يلـآ خلـآص لـآ تبكوـآ رفعت عيونهآ وشآفت مربيتهآ حضنتهآ

المربيية إستغربت بس مآ إستبعدت شيء

:سآرة حبيبتي الموت حـق وطبطبت ع ظهرهآ

سآرة ":صعدت غرفتهآ وشآفت أشيآئهآ وتذكرتهم لـ المرة المليون

بعدها تذكرت أختهآ الصغيرة روئ رـآحت تشوفهآ

شآفت المربية تحآول تشربهآ حليب بس تبكي ولـآ هي رـآضية تشربه

بكــت بالمرررة

ورـآحت لـأختهآ حملتهآ

المربية: سآرة حبيبتي لـآ تخليهآ تبكي زيآدة هدي

حطت أختهآ

وبجدية:ووووين دفنوهم قولي لي

المربية: سآرة يآعمري مآتقدري تشوفيهم

سآرة بعنآدهآ ودموعهآ تسيل ع خدهآ:لييييه مآ يرضون يدخلون المرأة المقبرة ليييه

المربية حزنت عليهآ ولـآ قدرت تتكلم

بعدها سآرة تكلمت بعد صمت طويل:لييه مآدفنتوهم في البيت لييه

المربية مآقدرت تتحمل: خلـآص سآرة هذـآ شششي فآآيت خلـآص تبينآ ننبش في قبورهم مثلـآ خلـآص سآرة هم الحين مو محتآجين بكي هم محتآجين دعـــآء إدعي لهم بالرحممة يآسآرة إدعي إدعي وهدي حآلك//~

نآظرت فيهآ بألم:مآ أقدرر يآلمآر مآ أقدرر هذولـآ أمي أبوي وضربت ع صدرهآ بقووة

مسكت لمآر يدينهآ وبحزم : سآآرة حرـآآم السخط لـآ تسخطين إدعي لهم يآسآرة المووووت حق ححق إفهمي يوم من الـأيآم كلنآ بنموت

سآرة بدموع وبصوت ألييم: أنآ أبي أمووت هـ ـآلحيين

طآلعت فيهآ وقررت تأخذهآ ع قد موقفهآ هآلحين : يآسآرة طيب وإذـآ متي مين يبقى لخوـآتك ،،

سآرة :خلـآص مآحمووت

تأسفت ع حآل هالبنت إلي أنقلب فوق تحت ومشكلة البنت الصغيرة إلي قآربت ع الموت

::

رـآحت غرفتهآ وإنسدحت وقعدت تفكير

تفكير يولي للجنون لـآ محآلة//

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

عند محمد

رـآح البيت لمآ إنتهى دوـآمه

دخل وشآف أمه جآلسسة متوترة

رـآح وحب رـأسهآ: شفيهآ الغلـآ متوترة

طآلعت فيه وكل شيآطين الجن والـإنس فوق رـأسهآ: صحيح الكلـآم إلي سمعته

محمد :أي كلـآم

أم محمد بعصبية : أنت من أيش مخلوق ترضى حد يهز كرـآمتك وتسكت بكل برود وبعد ـآلكل يدري مآعدى أنآ

ودموعهآ سآلت ع خدهآ وبحررق: أنا مو أمك يآمحمد لييه لييه نقول تسسكت بس لييه أخر من يعلم عقب مآصار للموضوع أسبوعين ليه يآوولدي لييه

محمد بصدمه جآب المنديل ومسح دموعهآ

: يآمي مآ أبي أشوف هـ ـآلدموع تكفين وعن أيش تتكلمين

ـأمه: ذيك البنت إلي إلي ومقدرت تنطق وبكت

محمد بأسى: يممه لـآ تزيدينهآ علي ومين قآل إني سكت

أمه: محمد سمعت إنك بتتزوجهآآآ وأبوك أكد لي

محمد بغضب يجتآحه: لـآ يآمي مآبعد صآر ششي

أمه: طيب قلي لييه قلي الموضوع يعني ليه هي سوت كذـآ

محمد بأسى: رـآح أقولك بس مسحي هـ الدموع مآحد يستآهل دموعك"

وفآء <أخته>نطت : له له جآلسين ومبسطين وأنآ طآآقة لحآلي فوق ولـآ تقولون غريبة محيميد هون

محمد مآله خلقهآ بس جلس يسآيرهآ يدري إنه مآفي حد يدري بالموضوع غير الرجآل وأكيد قآلوـآ لحريمهم وجآو ونقلو لـأمه الكلـآم :

بل عليك جنييه

وفآء : أنآ جنييه صبرـآآ مآرـآح أقولك الخبر إلي بيرقيك لـفوق السمآ

إستغرب محمد بس يعرفهآ لـآزم تنطق

قآلت أمهم: الله يديم علينآ الفرح

وفآء : ويو مآ رـآح أقولك

محمد: صدق بزر ومن قآل إني أبي أعرف

وفآء:أووف منك يآبآآرد

بتروح العيلة كلهآ المزرعة وغمزت له

وهو فهم قصدهآ وتضآيق مآيبي يشوفهآ حييل تنرفزهـ وهو إتخذهآ حجة علشآن أبوهـ مآيخليه يتزوج سآرة ">< ولـآ هو مو حولهآ ودهـ إن أخوهـ سليم يأخذهآ دـآيم هو المبتلش في النهآإية

سكت وإبتسم بالخفيف إبتسآمة إسهزـآئية: شسوي يعني

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
برب شويآت

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:09 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند سآمي وخآلد

لحظة بعلق ع نقطة قبل لـآ أكمل البآرـآت في وحدة من متآبعآتي مآ أذكر إسمهآ قآلت إنوـآ خآلد بينعجب في ريتآج ويتزوجهآ ع مآظن بس هذـآ معنآهـ كلـآمهآ/

ولو دققت الحين سآمي في مشكلة إنه بيتزوج رينآد وخآلد بينقذهـ فكيف ينقذهـ ويدخل في نفس المشكلة "^^ ويمكن صحيح يصير كلـآمهآ يمكن خآلد يتزوج ريتآج مآندري ـ!

:إنتظر مآتدخل بدون إختك

سآمي بضيق: خآلد لـآ لو سمحت

خآلد: وأنآ قلت لك مآ أعتب هـ البآب قبل لـآ تجي رنآ

سآمي: خآلد لـآ تعقدهآ وقسم متضآيق حدي

نآظر فيه ببرود:وأن آمو دـآخل قبل لـآتجي رنآ

سآمي : وإذـآ عرفت

خآلد: مآتثق فيني

سآمي :إلـآ أثق بس وش دخل رنآ في ثقتك

خآلد: رنآ أنآ أقدر مآ أخليهآ تقو لـ حد

سآمي: بس هي مآرـآح ترضى تدخل إلـآ لمآ تعرف

خآلد طآلعة وقآل: وأنآ رـآح أقوله

سآمي بصدمه : خآلد أيش هذـآ الجنآن

خآلد يأشر له يسكت ودق ع جوـآل رنآ/

ردت بصوت كله نوم

:ألو

خآلد: أهلين رنآوي بسرعة تعآلي ع حي .... مع السوـآق ومآبي حد يدري لـآ أمي ولـآ أبوي حآلـآ تجين بروحك بدون مآحد يدري حآلـآ

رنآ فتحت عيونهآ:أيش أيش أيش صآير شفيكم

خآلد: قلت الحين بسرعة /وسكر في وجههآ

////////////

عند رنآ لبست ع السريع وتعطرت وخذت شنطتهآ وع عجل مشت بخفة علشآن مآحد يشوفهآ وركبت وطيرـآن للمكآن إلي قآلهآ خآلد

قعدت تفكر؛ـآلحين ايش يبي يآترى ؛

وصلت لـ المكآن شآفت خآلد سآكت وسآمي منفعل قآعد يكلمه بعصبية نزلت خآفت أيش صآير

قرب خآلد وقآل للسوـآق مآيقول لـأحد مسك رنآ

:رنآ بقولك كلشي ع السريع بعدين استوعبي ع كيفك

بس بـآلـأول وعديني مآتقولي لحد

رنآ خآفت بس مآبينت: وعد

وقآلهآ سآلفة سآمي بسرعة

رنآ بصدممة : أيش

أسفة خآلد مآأبي أدخل

خآلد نآظرهآ بعصبية : وقسسم لو مآدخلتي لـ تشوفين شي مآشفتيه

إستغربت منه بس مشتهآ

سآمي قآعد يطآلعهآ وبعدين فتح البآب

ودخل

:::

في الدـآخل

ريتآج ببكآء قوي:شففتي ششفتي يآرينآد كله من جنآنك قلت لك دقي عليه بس انتي الحين دخلووـآ

رينآد بخوف :خلص بدق والي فيهآ فيهآ

::

سآمي بتوتر: رنآ

رنآ مسكته :أنآ عديتهآآ ومآ ابي اسمع شي خلـآص

خآلد بعجل: روحي نآديهم

سآمي :لـآ لـآ الحين اخليهم يطلعون

نآظرهـ خآلد بنص عين وفجأة رن جوـآله

إبتسم بخبث : خوـآآفة ههه

خالد : شفيك لـ وتوهـ بيكمل إلـآ قآطعه سآمي

:هم دآقين بخليهم يطلعون

رد

::

رينآد بخوف وتردد:ألو

سآمي برومآنسية : يآلبييه يآ ألو

إستغربت رنآ وخآلد خزهـ

سآمي أشر لهم لـآحد يتكلم بمعنى هو حر مو هي بتصير زوجته

خجلت رينآد مررة وكملت: أأأأ ممكن تجي الشقة

سآمي بمكر: شكلك مشتآقة لي بس للـأسف مشغغول

رينآد "أهبل أنآ أشتآق له صبرـآ والله لو مو ريتآج أوف": لـآ تكفى تعآل في نآس دخلوـآ الشقة ومآندري منوـآ

سآمي :طلعي أنآ في الصآلة وإلي دخلو أخوي وأختي

رينآد بإستهزـآء مآشاء الله جآيب كل العيلة مفكر بنملك هـ الحين وسكرت وتوترت مآتبي تطلع

ريتآج جآت : هآ شصآر بيجي

رينآد بعصبية: يآغبآئك تدرين إهو مع أخوهـ وأخته برـآ وينتظرنآ نجي مفكرينآ ملعببة ودمعت عيونهآ وووينك يآيييممممممممه ليه تركتيني

و

إندق البآب

ريتآج: خلـآص رينآد مآنبي نبين لهم إنوـآ حنآ ضعفآء

رينآد إقتنعت رـآحت وحطت لهآ روج ومسكرة وكحلة

وكآنت لـآبسة جنز وبلوزة بيضآ لبت عبآيتهآ الي جآبهآ لهآ سآمي وريتآج نفس الشي بس كآنت لـآبسة برمودهـ جينز وبللوزة بيضآ فيهآ فينوكة وردية

وطلعوـآ وجلسوـآ ع الكنبة

ريتآآج خقت ع خآلد وخآلد منزل رـآسه مآيبي يشوفهم خصوصآ إنهم فآتحين وجههم فسخت رنآ عبآيتهآ وكآنت لـآبسه فستآن نعوم لونه بنفسجي مخصرهآ وطآلعه جنآآن طآلعهم سآمي وقآل

: أبيك تعيدون سبب هروبكم لـأخوي خآلد نآظرت فيه رينآد بصدمه

بعدين قآل خآلد: أنآ مآ أبي أعرف ليه هربتوـآ لـأني عرفت من أخوي سآمي أبي أعرف كل شي عن إلي كآنوـآ معآكم أقصد وبإستهزـآء :إلي هربوكم علشآن أسآعدهم وبمآ إنك وأشر ع رينآد : بتتزوجين أخوي مآعندنآ أي إشكآل بس عندنآ شروط

قبل لـآ أبدـأ بالشروط إذـآ تزوجتي أخوي صديقتك وين بتروح

إنجرحت ريتآج بس مآبينت وسكتت

أمآ رينآد بعد سكتت

سآمي تكلم بعد سكوت :خآلد بتقعد في المكآن إلي تبيه

خآلد طآلعه بمعنى إسكت /

رينآد تكلمت وبهدوء: ممكن أعرف أيش هي الشروط

خآلد نآظر سآمي :هو بيقولك إيآهآ

رنآ ؛ جآيبيني زي الصورة بس أتفرج بس والله حلوين هالبنآت مآعليهم زود ؛

خآلد :رنآ إختي بتقولك الشروط بكرة

نآظرت رنآ بصدممه وبزله: ايش

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

شآفته سآهي وطلع من الغرفة رـآيح لمكآن مآتدري وين بس إستغلت الفرصة قبل لـآ يسوي لهآ شي

وبسسرعه

ركضت ركضت بسررعة هآئلة وهي تحس في شي ورـآهآ

حآولت تفتح البآب مآقدرت جلست في الزـآووية تبكي وتحآول تفتح بآب بآب لمآ فتح معآهآ وـآآحد فررحت بالحيييل

ركضضت

بصرـآآخ علـآ المكآآن :وييييييييييين هرررررررررررررربت الحقيييييييرة

طلعوهآآ من تحت الـأرض

: طآل عمرك مآتقدر تروح مكآن البوـآبآت كلهآ سكرنآهآ وأكيد بنشوفهآ

مسح العرق المتصبصب ع وجهه : تطلعونهآ هالحين

رممى ثقله ع الكرسي وإبتسم بخخبث

:ألو هلـآ والله يآ وبغصة طلعت يآعم

رد عليه : أهلين مآعرفتك

:أنآ عبد الله الـ....

:حي الله هـ الصوت من زمآآن عنك

رد علييه بمكر : والله كنت بجي لك قبل أمس وإستغربت بشي

: لـآ أنآ قبل أمس مهب موجود مسآفر وهآلحين شوي وووأصل البيت

رد عليه بنبرة لـآ تخلو من الخبث : يآعم أنآ شآيف بنت تطلع من بيتكم لي ثلـآث أيآم أشوفهآ كل مآمريت بيتكم أشوفهآ طآلعه ممع شخص قلت يمكن صديقة بنتك بس تفآجآءت كل يوم مع وـآآحد وسيآرة لون وشكل غير وكل يوم دـآخلين بيتك قلت خل أدخل يمكن رـآئد وأنت موجودين دخلت وإنصدمت يآعممي بالمررة

أبو رـآئد كأنه عآرف شنو بيقول بس يبي يكذبه : وش شفت

:يآعم منظر لـآ يمكن أوصفه لك وبعدين أنآ مآقدرت أتحمل إنت عزيز وغآلي علي وبعدين البنت تفآجآءت لمآ شآفتني وذآك هرب مفكرني رـآئد مآقويت أتكلم والبنت كآنت تسب مآتوقعت منهآ هـ الشي وصطرتهآ أمآآنة عمي سآمحني مآكنت دـآري إنهآ

أبو رـآئد بعصبية:إنهآ أيش تكلم

عبد الله<حتى إنت يآهـ العجوز تهزـأني صبرـآآ وبكذب : إنهآ بنتك

إنفعل أبو رـآئد :أنت أيش تقول لـآ إلـآ نديييييييم

عبد الله: هذـآ إلي شفته بعيوني وأنآ مآ أقدر أهين أـحد فعشآن الكف بطلبهآ منك ولو إنهآ رـآعية حركآت بس علشآنك يآعم وحركآتهآ ذي بعدلهآ

أبو رـآئد: أنآ أسف إني هزـأتك بس لو طلع الكلـآم إلي قلته صح.. وبغصة: مآلك إلـآ طيب الخآطر

عبد الله :أدري يآعم صدمتك مآكآن ودي بس شسوي انت عزيز وغآلي

أبو رـآئد:لـآ يآولدي مآعليك زود بس أنآ بتأكد يمكن تصير بعد مو بنتي ذي

عبد الله : أجل أخليك يآعم بآي

ابورـآئد: نص سآعة وأصل أبي أشوفك جآي بيتي

عبد الله : لـآ بكرة جآي لك

ابو رـآئد: الله معآك يلـآ مع السلـآمة

عبدالله : مع السلـآمة

""""""""""""""""""""""""

:لقينآهآ طآل عمك

عبد الله : وين حطيتوهآ

: في هآ’ذيك الغرفة

عبد الله :إسمعني توديهآ بيتهم وتجلس معآهآ في المجلس فآهم

:حآضر طآل عمرك

إبتسم بخببث والله وطحتي في يدي يآ نديم

"""""""""""

وصل بيته وجلس يصرخ :نديييييييييم

ندييم

كآن جآلس ومآكهآ بالزـآوية كآن جدـآ ضخم كآنت تبكي تبيه يفكهآ وهو مآ جآي يفكهآآ

دخل الـأب وتفآجآء بالمنظظظظظظظر

قرب وصفع نديم كف وذـآك الرجل جآ بيصطرهـ بس هرب بسرعة

صفق إيديه : خوش تربيه والله وربيت مسكهآ ورمآهآ

:بكررررررة ملكتك فآآهممة

طآلعت فييه بنظرـآت تآئهة غريبة عيون مدمعة

كآن ودهآ تقول والله مظلومة والله مآلي ذنب بس لسآنهآ شل من صدمتهآ أي ملكـــة وعلى ميين

جلسسسسسست تبكي بحرق

أبو رـآئد بعصبية:إرقي غرفتك ولـآ عآد أشوف وجهك

رقت بألم ودهـ يضربهآ ويضربهآ بس مآيقدر يقسي عليهآ دلوعته بنته الوحيدة كيف يقسي عليهآ

قآل لهآ بصوت كله ألم: أنآ قصرت معك بشي

نديم بألم: لـآ لـآ بس أنآ مظلوومة صدقني

طآلع فيهآ: بكل قبآحة تنطقينهآ إنقلعي لـآ بآرك الله فيك وبكرة ملكتك وغصب توـآفقين غصب عنك مب بالطيب

نديم بألم وببرود: موـآفقه دخلت غرفتهآ قفل عليهآ البآب ودمعت عيونه بأسى ع حآل بنته/

::

في اليوم التآلي

الصبآح 6:30 am

عند سآرة قآمت مفزوعــ’ـةحلم غريب

حلممت إن في يد تمد لهآ لكنهآ ترفضآ وتروح لـ اليد الثآنيةوتسحبهآ هآذيك اليد وترميهآ من فوق وتتجرح جروح ـأليمه لكن نفس هآليد تطب

طب عليهآ بحنآن/.

نزلت وشآفت المربية متوترة

سآرة نست موضوع الحلم : أيش فيك

لمآر : في رجآل جآيين بيقولوـآ يبون يتكلموـآ معك ع أسآس الورث

؛؛ من المحكمة

سآرة:رجآل كآن قلتي لهم مآ أدخل إلـآ بمحرم ومآعندي محرم

لمآر : المشكلة يبونك ضروري مررة الله يعآفيك دخلي

سآرة:لـآ مآحأدخل

قربت من يم البآب: خير أيش تبغون مآ أقدر أدخل

تكلم وـآحد: لـآزم تدخلين يآ سآرة في أشيآء يبي لهآ توقيع وووصية أبوك وأمك لـآزم تنفتح ؛

تألمت ولبست عبآيتهآ ع السريع ودلت : تكلم أسمع

: أحم بقول شي بس لـآزم مآتتحسي من الموضوع

سآرة بأدب: تفضل

:المفترض مآتأخذين الورث يعني مآيتقسم الميرـآث إلـآ ـآلمفروض إنتي دـآخله العشرين سنة

سآرة؛تكففى لـآتتكلم عن ورث مآ أبي ورث أبي أبوي وأمي تكفى؛دمعت عينهآ وقآلت : طيب والمطلوب

:بمآ ‘إنه مآفي ولي أمر

سآرة قآطعته : بعدين كمل كلـآمك عن ورث مآورث أبي أشوف الوصية

فتحهآ وبدـأ يقرأ

صصصصصصدمة مآخفت ع الككل وأولهم سآآرة

توقعآتكم:

يآترى أيش إلي صدمهم لمآ قروـآ الوصية.؟

موقف نديم لمآ تكتشف إنوـآ عبد الله خطيب الغفلة ..؟

ومنهي إلي كآنت وفآء تتكلم عنهآ لـ محمد ..؟

وتوقعآت ثآنية..؟

شيء تتمنون يصير في البآرـآت الجآي ..؟

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:10 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البآرـآت العشرون ..

قرـآءة ممتعــة


لمآر : في رجآل جآيين بيقولوـآ يبون يتكلموـآ معك ع أسآس الورث

؛؛ من المحكمة

سآرة:رجآل كآن قلتي لهم مآ أدخل إلـآ بمحرم ومآعندي محرم

لمآر : المشكلة يبونك ضروري مررة الله يعآفيك دخلي

سآرة:لـآ مآحأدخل

قربت من يم البآب: خير أيش تبغون مآ أقدر أدخل

تكلم وـآحد: لـآزم تدخلين يآ سآرة في أشيآء يبي لهآ توقيع وووصية أبوك وأمك لـآزم تنفتح ؛

تألمت ولبست عبآيتهآ ع السريع ودلت : تكلم أسمع

: أحم بقول شي بس لـآزم مآتتحسي من الموضوع

سآرة بأدب: تفضل

:المفترض مآتأخذين الورث يعني مآيتقسم الميرـآث إلـآ ـآلمفروض إنتي دـآخله العشرين سنة

سآرة؛تكففى لـآتتكلم عن ورث مآ أبي ورث أبي أبوي وأمي تكفى؛دمعت عينهآ وقآلت : طيب والمطلوب

:بمآ ‘إنه مآفي ولي أمر

سآرة قآطعته : بعدين كمل كلـآمك عن ورث مآورث أبي أشوف الوصية

فتحهآ وبدـأ يقرأ

صصصصصصدمة مآخفت ع الككل وأولهم سآآرة

سآرة :ممكن تعيد

: أمم موصي عليك شخص إسمه امير ـآلـ......

أبو خـآلد

سآرة بدموع وبصوت أليم: أنآ أبوي يوصي علي أحد ومآنعرفه لـهدرجة بآيعنآ

: عيب عليك هـ الكلـآم أي حد في موقفه لـآزم يسوي كذـآ

وكملوـآ قرـأهـ الوصية،

ومشوـآ بعدهآ

رـآحت غرفتها تبكي وتبكي إلى مآلـآ نهآية

""" دقوـآ على هـ الشخص وبلغوهـ بكل شيء

عند أبـو خآلد :لـآ حول ولـآقوة إلـآ بالله والله مآدريت الى منك أدري إنه مآت

بس مدري إنه عند عيآل بـ هالسن خبري مآتوـآ معآهـ

:يالله فمآن الله

أبوخآلد : أنت وجآ له هـ الشخص

:نعم بغيت شي طآل عمرك

أبو خآلد: أبيك تبحث لي وتعرف كلشي عن بيت رـآشد الـ....

:تم ومتى تبي المعلومآت

أبـو خـآلد بحزم : أبيهآ اليوم

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"

أحدثآ الفوضى العآرمـة بأصوـآتهم المزعجة والتي تكآد أن تخرج إلى

الخآرج لو تلك ~~>العوـآزل

""بغضب مكتوب:قووله حنآ مآنبيع بنآتنآآآآ

"" بكل غضب العآلم: وأنت وش لك هآ’ذي بننننننننننننننتي

:يآيبآ الله يهدـآك حتى لو سوت كل الي قلته للتو مآنبيعهآ زي الكلـآب

ولـآزم نعرف النآس قدرهآ

قآطعه: أنت مآلك حكي معي آبد القرـآر لي بروحي مو أنت على اخر الزمن تجي تسوي لي فيهآ أبو العريف

الـأبن بحزم فيه نبرة غضب مكتوبة: إسمعني للـأخير

وتآلي إحـكم وإذـآ مآ إقتنعت بكيفك مآ أجبرك على شي(ن) مآتبيه

الـأب بغضب:وأنآ مآ أبي أسمع

الـأبن : إذـآ لي غلـآ عندك إسمع

الـأب بألم: إسمع أسمع أيش أيش

الـأبن : يممكن كل الي صآر لـ نديم تلفيق ويمكن مآحد(ن) لمسهآ

الـأب نآظرهـ سكت شوي وبعدهآ تكلم الـأبن

: خلنآ يآبوي نفكر بعقل طيب وإذـآ مو عآجبك

قآطعه بحزم وغضب شديد:أنآ شآآيف بعيوني الثنتين تبي تكذبني على أخر الزمن ولدي يكذبني مآكفآني بنت ‘هدأ نفسه شوي إستغفرالله ربي وأتوب إليه.

رـآئد: خلنآ

أبو نديم يرجع بغضب كآسح: مآني بمسوي شي(ن) لهآ وعرس مآفيه عرس وبكرة ملكتهآ وزوـآجهآ ومآلك حق تدخل في شي(ن) مآيعنيك دـآم أنآ موجود ولـآ عندك إعترـآض

سكت حس إنه متحططم لـأخر خليية في جسسدهـ كيف مو إهي أخته الملـآك الطآهر أحته إلي مستحيل تسوي شي وزـآد الطين بله لمآ قآل إن ملكتهآ بكرة كله عنآد فيه ليش ليش يآبوي لـآ لـآ مو أبوي ليش يآنديمـ

خطرت ع بآله فكرة مجنونة مجنونة بكل مآتصفه الكلممة

رـآئد: طيب طيب انآ موعآجبني ذـآ إلي خطبهآ

رد عليه ببرود: وأنآ عآجبني شـِ عنك

رـآئد بجنون: لو جآ شخص وخطيبهآ غير ذـآ الشخص وأحسسن منـه بترفض

الـأب: ومنو ذـآ الشخص إلي يقبل بِ بنت(ن) مثل إختك

:طلـآل الـ......

الـأب بتقطيب: إلي أعرفه أن هـ الطلـآل خآطب

الـأبن بتوتر حآول يخفيه: مآعليك أنآ أحلهآ

طآلع فيه: وبعدين وش عليه عيب هـ العبد الله يآزينه ويآزين أخلـآقه وهو جآي قبل وطآلب بنتي قبل..

طآلع في أبوهـ بنظرة عتب: يآيبة نديم أحسهآ مظلومة

ويعني أقنعك سببه التآفه أحس السبب كله ملفق وغلط وأحس الموضوع تلفيق نديم إلـآ نديم يآبوي

الـأب: ترـآآك صدعت رـأس رأسي..

ونشوف مين الـأحسن بآكر

::

توتر رـآئد ورـآح غرفته لـ يكلم طلـآل بعدين غير رأيه في أخر لحظظة

وخلـآص بكــرة ملكــة نديم أو بـآلـأحرى زوـآجهآآ المحتووم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :

ع ـند سآرة مصدومة وتبكي وتبكي وأخيرـآآ هدت

سمعت جوـآلهآ يرن إستغربت من الرقم مميز مررة

ردت بصوت مبحوح:ألو

""<]آلبيه يآ الـأولو أنآ وش بلـآني<:ألو السلأـآم عليكم

إستغربت سآرة من الصوت صوت رجـآل:وعليكم السلـآم مين معي

"": سآرة بجي بيتكم الحين

إنصدمت:نعم نعم ومين تكون

"": مآعرفتيني أفآ

سآرة بغضب : بلـآ قلة أدب منو أنت

""(الحين صرت قليل أدب هين يآسوير) وببرود: أنآ محمد فتحي البآب هذآني يم بيتكم

إنحرجت سآرة وتذكرت موقفهآ القدييم معآهآ ع قد مآتكرهه ع قد مآتبيه أهـ من ذـآ الشعور إفتحت لبست جلـآلهآ وإفتحت البآب

دخل بهيبة:سآرة أنآ جآي علشآن أكلمك في موضوع خآص فيك

إستغربت سآرة أو بالـأحرى إنصدمت (ويش يبي ذـآ):أممم تفضل أشرت ع المجلس دخل وهو منقرف من المكآإن مو هو ولد ـآلعز

""دخلت وإذـآ بـ لمآر(المربية) بعصبية : مين هذـآ الشخص إلي مدخلته دـآخل موأمس لمآ جآو هذليك وهمآ شخصيآت مهمة وعلشآن ورثكم قلتي لـآ مآ أقآبلهم وهذـآ إلي مدري

سطرتهآ سآرة كف قووي ودموع تنزل ع وجههآ وتشهق شهقآت قوية: أنآ أنآ سآرة تشكيييييين فيني مآ أبغآك تقعدين هنآ ثآنية تشكين ت..ش..ك..ين فيييييني وإنهآرـآت بكي

أمآ لمآر حسست بـآلـإهآنة وحسست بشعور ثآني وهو الخجل كيف شكيت فيهآ إحتضنتهآ بقوة وسآرة تكزهآ

:مآأببغى حد مآعآد حد يهمني بعدي عني

مسحت دموعهآ ورـآحت المطبخ تجيب موية لـ محمد..



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة كذا, عاشقة الفن
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155769.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 07-02-11 05:40 PM


الساعة الآن 08:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية