لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيكـم بالروؤآإية
روؤؤعة 1 20.00%
موؤ حلووؤة 0 0%
مش ولـآبد 1 20.00%
بالنسبة لمبتدأة خيآإل بإنتظآإرك 3 60.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-12, 10:01 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآإرآإت الرآإبع عششر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
~/عآشقة الفن/~
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
أبغاك تفهم الحكي لاهنت
أنا بنت وقت الشدايد فيني رجوله
يمكن تراخيت معاك ومنك تعلمت
وعساه يوصلك العلم يوم قلت بنت
.................................................. ......
عند سجى../~
دقيت على لـآنآ وصدمتني
عقب كل ذا النصآإيح يآإربي
عقلي يألممني
أوؤف جد مو حآإلة
غبــآء لـآ لـآ جنؤون
لهدرجة الحب يسوي..
خلـآص أنهيته من قآإموس حيآإتي
الحين وش جآإب سيرة حمد في رأسي
الولد خآإطب وقريب يتزوؤج شلي دخل فييه
جد قلق
أممم إي صح اليوؤم بروؤح أشوف مس لـآنآ
ع هالحركة الغبية يعني لـأي مدى ..
//تنآإقض فكِري لدى سجى
يؤدي إلي شتآإت العقل..
ولكن من سيلملمه../
طلعت من غرفتهآإ
وشآإفت أخوهآإ يكلم تلفوؤن وجد كآإن شكله معصب
مرَرَة
أول مرة تشوفه كذآإ ديمآإ رآإيق
شطآإري//~
قربت وقربت
//////////////////////////////////////////////////
~/عآإشقة ـالفنْ/~
///////////////////////////////////////////////
حطت إيدهـآ ع ثمهآ ودمعت عيونهآ و ع طوؤل
ع غرفتهآإ بدون مآإ يحس سآإلم
...............................................
بلـآش كذب
مآإ تعبت من الكذب
يـــآ ـآ ـآ منآإفق //
قآإعدة في غرفتهآ ـآ تسترجع كلـآم أخوهآإ
؛؛عن جد مآتوقعت حمد لهدرجة آهـ؛؛
إلي صآـآر
سآإلم : حممد أيش ذا المصخرة
كل يوؤم لك كلـآم
يعني تقوؤل إتفآإجآإءت من شكلهآـآ
وبعدهآـآ تقولي وقحة
:حممد أيش هآذي السخآإـآفة يعني مصصر
تعذبهآ
:حممد خلـآص بلـآش تعلق بنت النآـآس فيك وفي النهآإية
تصصير مثلهآ مثل الكلـآب لمن تموت..
:حممد إنت أيش في رأسك من موآآآل
أيش ذا الخطط السخيفة..
:لـآ لـآ مآني مأيدك ولـآ مسآإعدك خلك ع عمآإك في النهآإية
هم بيجووآ وبخلو نهآإيتك مثل مآ رآإح تسوي لبنتهم إذا مآغيرت الي في راسسك
سجى بدموؤع:حمد نآإوي يعذبهآإ لـآ كذذذاااااب
.................................................. .............
//////////عآإشقة الفن/////////////
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
لـآ تحآإول كسسري
فأنآـآ مثل الزجآإجة إذا تحططممت
لكـن لـآ تحآإول لملمتهآإ
لـأنهآ ستجررحك..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند نديمـ
صحت وتفآجآءت بالمكآإن إلي أهي فيييه
قآـآمت تصرخ وتبكــي
:سـآعدووني
سسآعدوني آآآآآهــ
يمممممممممممممممه
يممممممممه
~~:أفـآ تصرخ تعآإلي معأإي السيد يبغآإك
قآإمت تضربه تضربه
ولـآ في فآإيدة مآإسكهآ بقوؤة
:والله لو إنه قآإيلي مآ أسوؤي لك شي ولـآ كآإن عرفتي منوو أنآ ـآ
نديم تبكي:والله مآ أذيت حد لييه الكل ضدي
والله مآسوويت ششي لحد والله والله
إتركني
بدون أي رحممة رمآهآآ في الـأرض بقووؤوة : تسكتيني ولـآ أسكتك بنفسسي
نديم ببكآء أقوؤى: إتركني إتركني مآمآ ويينك
بآبآآآآآ
إتركووني..
مسح العرق إلي ع وجهه ومسكهآ بقوؤة أكبر ولصقهآ في الجدآإر: سمعييني يآ إنتي
طبعآ مآ أعرف أسممك ولـآ أبي أعررفه المهم إني أبغآإك تسكتي وإذا مآسويتي إلي قلت لك الحيين بتشوفين شي مآ يرضيكي فآهممة
وهدهآ وطآإحت
:فآآآآآآآهممممممممممة
نديم إبتلعت الغبنة وردت بدموؤع: فهممت
وسكتت وبس الدمووع على محيآ وجههآ البريء
:يآآ لـآمع يآ لـآمع
: نعم يآسيدي بغيت شي
لـآح نديم علييه
وقآإله: ودهآإ لعند طوؤيل العمر
فآإهم ولـآ تسوؤي لهآ شي وإذا أذتك ببكآهآ وكلـآمهآ الغبي
إضربهآإ فهممت علي ولـآ
لـآمع: فهمت يآ أستآذ منصوؤر
منصور: وإذا خآإلفت اللي قلت لك
أشر ع رقبته بعلـآمة
أقططع رقبتك..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
**عآإشقة ـآلفن**
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند مجمع ؛؛؛

مآإسك يدهآإ
وقآإعد يتمشى ويدوروون ع عبآإبية منآإسسبة
ووأخيرآ لقو
طلـآل: بكم هآإذي
البآإئع: هذا 1115 ريآل
لـآنآ: خلـآص طلـآل مآنبيهآ غآلية
طآإلعه طلـآل بنص عيين صآإر يعرف حركآإتهآ
تتحجج بالسعر كذب
طلـآل : لـآ مو غآإلية وأنآ الي بدفع مو إنتي علشآن تقولي غآلية
بلعت غصتهآإ: طلـآل خلص نروؤح محل ثآإني
مآ عجبتني
طلـآل: بس أنآـآ عآإجبتني وأبيك تلبسينهآ فيهآ شي
لـآنآ تطآإلع وراهآإ:لـآ مآإفيهآ شي يلـأ بسسرعة
طلـآل: مستعجلة ع ويش خلص هذاني بحآإسب
تقدمت وآإحدة موجودة بالممحل وسلمت ع لـآنآ
:هآإي لـآنو كيفك.؟
لـآنآ:طلـآل شوي ورآإجعة
طلـآل بحزم: لـآ ما حتروحي مكان
لـآنآ: طلـآل لـآ تفشلني
طلـآل بلـآ مبآلـآة إذا تبين تكلمينهآ كلميهآ هنآ
لـآنآ بدآإخلها ؛؛صبر وقسسم إبتلشت فييك؛؛
لـآنآ: هآإيآإت دودي تمآإمو إنتي كيفك.؟
دعآء: تمآمز أممم تعآإلي هذا خطيبك
لـآنآ؛؛يآليل الملـآقيف؛؛
لـآنآ: يب يب أفكورس
طلـآل حآسب وينتظرهآ تخلص
دعآء: أمم أبغى أعزمك ع عرس أخي خووذي البطآإقة ولـآ تنسي تسحبي لي نديم معآإك إنقلب وجه لـآنآ وخذت البطآإقة بسرعة
وقآإلت: يممكن مآ أقدر أجيبهآ معي
ويممكن كمآإن مآ أجي
دعآء: أفــآ لييه رآآح أدق علييك أمآأنة تعآإلي وسحبيهآ
زين شفتك بالصدفة هي مو دوؤم أشوفهآـآ مثلك
وكملت : إي صح لييه أشوؤفك هنآ مع خطيبك بالمجمع ولـآ في محل العبايات
ليكوؤن يبي يتميلق
لـآنآ :بلـآ مصآإخة وأنآ قلت له يجيبني والحين بمشي قآإعد ينتظرني بآإي
دعآإء بميآإعة :بآإيــآأإت يـآ عسسل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
عآإشقة ـألفن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلـآل بعصبيىة : سآإعة أنتظرك هذا وآإحد
ثنين ذي البنت لـآ مررة أشوؤفك معآإهآإ
لـآنآ خآإفت: طلـآل قصر صوؤتك
يآإربي فششلة
وبعدين أنآ مآ رحت لهآ وخلنآ نتفآإهم برآآ
هنآ مآإينفع يلـآ طلـآل تكفى
طلـآل مسسك أعصآإبة ومشى معآإهآإ للخآإرج
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
توقعآإتكم ..؟؟
هل لـ لـآنآ أثر في إختفآء نديم..؟
وسجى لييه قآإلت كذآآب..؟؟
وإذا عندكم توقعآت حطوهآ حييل عقلي مسكر هع
وبكررة بآإراآإت طوؤيل وأكثر تشوويق
إنتظرووؤني
.....................

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:05 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرات الخآإمس عشر+السآدس عشر
لآتستَرجِعَ الَكثيِيِيِرِ ممآ يقآلِ لكِ :
كيِ لآ تَكتِشفِ مسآحةَالكذِببأقوآلهمَ
ومسآحةَالغبآءَبِتصديِقكَ لهمَ !!
كفآيةِ انكَ تعآملِ النآسِ بـأصلكِ!
:::::::::::::::::::::::::
ـآـآـآـآ ومآإعـآـآد للكلـآم أي معنى وحضور
تآإهت الحروؤف ومآإبقى غيـر
الصممت //~ سيد كل الحروف
عند محمد وسارة
دخل ابو محمد ع الغرفة بسرعة بدوؤن مايفتح الباب
وتفآجآء من المنظر../~
محمد يبوس سارة وهي هدأت من البكآ
محمد لف وجهه يشوف منو إلي فتح ـآلبآإب من دون مآيطقه
وـآلتقت الـأعين
شـآإف أبوؤهـ وإنصدم
وسب نفسه بدآإل المرة ألف مرة
أمـ الـأب
نزل رأسه ومشى
سـآإرة:محمد منوؤ هذآإ
محمد سكـت
ومشى بسرعة
سـآرة: محمد تكفى أبي أطلع
تكفى..
محمد:خلـآص سكتيييي خليني في مصيبتي ومشى../
توهآإ تستوعب كل الي صـآر وحست بخجل غيير طبيعي فكيف دخل حد وشآإفهم..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
أمـآ عند أبو محمد
جآإلس في مكتبه ويفتكر إلي صآإر
ويقطع عليه
طرق البآإب
دخل وسكر البآإب ورآآهـ
:يآ دكتور أنآ هنآ اليوم بخصوص النقل
ابو محمد بصوت مهموم:تفضل إجلس
جلس وبدأ يتكلم عن شهاداته و....الخ
.................................................. ........................
قمة العظمة أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة

وقمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم

وقمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب

وقمة الألم أن يجرحك من تحب

وقمة القمم أن تترك شيئاً

لله فيعوضك خير منه

عند بنآإت الميتم..//
لمـى ببكآإء:حرآآآآم لـآ لـآ تأخذونآ أخر مرررة والله مآ سوينآ شي غلط
والله..
:لـآ تحلفي ترآإكم أتعبتوؤني يآ هآلثنتيين ومآإ عدت أتحمل مشآإغبآإتكم يلـآ رووحووآ الحين للتحقيق..
مآإجدة: الله يخليك والله نقوؤل كلششي بس أمآنة مآتودينآ
مديرة الميتم بنفآذ صبر:كم مررة قلت لكم قولوآ ولآ قلتوآ قولي لي كم مرة
والحين توكمـ تتفرغون لمآ قلت تحقيق عند الشرطة
لمى طالعت مآجدة ووجههآ محمر وقفت دموؤعهآ غصب وقآإلت: خلـآص أنآ بروؤح ولـآني بمعترفه بشي لـأني أدري إنو كلششي سويته صح
ومآ أخطأت أبدآآ
المديرة بعصبية: نعم مآ أخطأتي خلـآص إنتِ الوحيدة إلي رآإح يصير معك تحقيق عند الشرطة أمآ مآجدة
فرآإإأأح تقعد هنآ نحقق معآهآ
لمى بقهر: مآ يهممني ولـآ رآح يهمني بس لييه إني يتيمة محرومة من كلشي بس أعييش بالقهر
ليش مآمآ وبآبآ تركوني أعيش لييه مآمت..
كـآن شكلهآ يقطع القلب..
.................................................. .........................................
ذئب نعم ذئب
أنآـآس تتنكر بهيئة ذئآإب بشرية
لـآ يهمهآ شي سووى نفسسهآ
و حيآإتهآ..
في مجمع الفيصيلة..
نواف جآلس معصب وحآلته حآله/أنآ ينلعب عليَ أنــآ/
ومين تكوون إنت
قربت جهينة منه: سلـآإم
تفآجآء نوؤاف:أهلين تفضلي
:ممم أنآ جهينة يــآ نووآإف
رجعت عصبيته: سآإعة أنتظرك لييه تأخرتي
أبي مبرر
جهينة ببرود : ضيعت
نوؤآإف /كذآإبة ؛ كذآإبة ؛ كذآإبة /
: أول مرة تجيين
جهينة بخبث : خلنآ من أول مرة وأخر مرة حنآ جآين لـأيش
مو علشآإن تشوؤفني
تذكر نوؤآإف قعد يطآإلع فيهآ: لـآبسة عدسآإت
جهينة :ههههه سؤال قدييم
أنآ مآ أجآوب عليه بس بمآ إنك أول مرة تشوؤفني لـآ تسألني مرة ثآإنية
لـآ تبعآآ مو عدسآت
نوؤآإف بتلقآئية: لييه الغرور
جهينة إستغربت وع طول: أنآ مش مغرورة
ومششت ودمعت عينهآ
رآإح لهآ ومسك إيدهآ شفيك أنآ قلت شي
أنآ أسسسف مآكآن قصدي
مسحت دموؤعهآ بطبعهآ حسآسة: لـآ مو على بس
نوآإف : بس أيش
جهينة بتأثر: أول مرة حد يصآرحني بشي فيني
وأنـآ أسسفة نوآإف إتركني
أنآ إجيت علشآن شي ومآ سويته
طآإلع فيهآ بإستغرآإب وفك إيدهـ:نعم ويشه الشيء
جهينة بتهور: أبي أقطع علـآقتي معك وحتى التلفونآإت إلي أول ورجآءآ لـآ تسألني لييه
وبآإي
نوآإف بإستهزآء: أكيد مخطوبة صدقيني أن آمو من النووع إلي يهدد أو شي
خلص مو مشكلة قطعتهآ
من الحين
جهينة بتلقآئية : بس أنا مو مخطوبة
نوآف بلـآ مبآلـآة: كذآبة
جهينة إنصدمت منه: هي إحترم نفسسك نوآف أنآ مآ أكذب
ومع السلـآمة..
مشت وخلته ورآإهـآ يلحقهآ
.................................................. ...........
عآشقة الفن/~
.................................................. ...
عند لـآنآ وطلـآل
طلـآل: هآ هذا طلعنآ فهميني كلشي بالتفصيل
لـآنآ: طلـآل هآذي وحدة تبي تعزمني ع عرس أخوهآ
وقلت لهآ أحآول
طلـآل يررفع حآجب: وبس كل هالمدة ع هالشيء
لـآنآ : لـآ تسسوي كذا هذآ كلشي إي ومآ كذبت وربي
طلـآل :أوك لـآنآ أنآ مآ أبي أتنآإقش في شيء منتهي
أهم شي تلبسين هآذي وأشر ع الكيسسة
يقصد العبآإية ..
لـآنآ بلعت حلقهآ: أوك تأمر بشي ثآإني
طلـآل طآلع فيهآ: لـآ بس بكرة يمكن نسوي عزيمة وأختي بتدق عليكم وضروري تجوؤن أوكي
لـآنآ: أوك
مر وقت والسيآرة تمشي والكل في هدوء
:طلـآل
طلـآل: يآلبيه
خجلت لـآنآ وبعدهآ ردت: ـممم ترضى لي أروح حق عرس أخو البنت إلي قلت لك مسآعة
طلـآل: هذا شي من حقك مآ أمنعك عن شي إذا تبين تروحين روحي
......................
لـآنآ :تسلم والله إنت إنسآن نآدر
طلـآل بضحكة : وهآلـأنسآن النآدر يبيك تحآفطين علييه
...................................
وصلهآ بيتهآ وتنهد
ومشى
............................................
ليس كل سقوط نهآإية فسقوط المطر أجمل بدآإية..~
بكتب البآإرات هذا وبرجع لكم ^_^
أبي توقعآإتكم زي مآ قلت لكم عقلي مقفل عن التوقعآت أبيكم تكتبوون..
أيش موقف أبو محمد من محمد ..؟؟
وهل هالشيء بيترتب علييه ضرر لسآرة ولـآ..؟؟
وطلـآل ولـآنآ نهآيتهم هل رآإح تكوؤن بالزوآإج ولـآ في شي يخرب كل هذا..؟؟
ولمى ومآجدة ..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:06 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..............

البآرات السآبع عشر/~
ليس كل سقوط نهآية فسقوط المطر أجممل بدآإية/~
مو حرآإم تصير عديم إحسآإس في زمن كل النآإس يصيروآ فيه حسآإسين مو حرآم.
سآمي:امممم إسمعوني أنآ موآإفق أسآعدكم وأسآعد إلي هربوكم
بس بششرط
ريتآإج: تفضضل
سآإمي بتردد: بس بآلـأول توعدوني إنكم تنفذون إلي أقوله بلـآ أي نقآإش
رينآد:وعد
ريتآج :وعد
سآمي: الكلـآم موجه لرينآد
إستغربت ريتآإج بس سكتت
عصبت رينآد :وخير يعني لييه بس أنآ
قرب منهآ وحط يدهـ ع فمهآ أششششش
أشش
رينآد إنحرجت يبي يسآعدهم وتصآرخ علييه
سآمي بحزم: إنتوآ وعدتوآ وأول بنود شرطي
مآحد يتكلم إلـآ لمآ أقوؤله
وبإستهزآء :وثنين يآست رينآد السخآفة هآذي مآ أبيهآ تصير مرة ثآإنية
لـأنك
بتصيرين قريب زووجتي
صصدمة لكلـآ الطرفين
رينآد بصدمة وتقرب منه: أيش أيش
وبدون موآإفقة كذآإ الدنيـآ سـآيبة
سآإمي برفعة حآجب: ومين قآل بدون موآإفقة ولـآ تبين أسترجع الكلـآم مرة ثآإنية لكِ
رينآد متكتفة: أي كلـآم
سآمي: ههه نسيتي بنود إتفآقنآ
وحزم وثقة: لـآ تتكلمين إلـآ لمآ أقولك تكلمي فآهممة وخلص رآإح تصيري زوجتي لـأن هذا من شروط الـإتفآق ولـآ خلآص غيرتي رأيك تبين ترجعين لدآر الأيتآم
رينآد بدموع: وليش أنا مو ريتآج إهي أحلـآ مني لييش
سآإمي بتأفف:كم مررة قلت لك لـآ تتكلمين إلـآ لمآ أطلب منك
ورفع حآجبه وبخبث: لـأنك عآإجبتني وخلـآص لـآ تكررين الموضوع وتآركك لمدة ثلـآث أيآم على مآ أرتب الـأوضآع وبعد ثلـآث أيآم أكون نفذت إلي تبون
و رآح تكوني زوجتي ويلـآ أنآ طآلع
ريتآج زي الـأطرش بالزفة بدون أي كلمة
ورينآد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
مكآن غريب وأنآس غريبين
جدآ غريبين وضخآإمـ جدآ
لـأي مدى لم أرى في حيآإتي أنآ هكذآ
جلست أدعو ربي أن يحميني من شرهم
والكل ينظر إلي بنظرآت لم أفهم محتوآهآ فأنآ لـآ أزل صغيرة ع هذآ الكم من الـإستيعآب والهمووم
بلـآ شك بريطآنية ولكن حتى في بريطآنيآ
لـآ أقرب هذهـ الـأمآكن فأبي شديد الحرص والحذر علينآ
يآ إلهي يآلهآ من مصيبة لقد إقتربوآ مني/~
لـآمع: يلـآ مششي
: يآ لـأهبل غمض عيوونهآ ولـآ يويلك من منصور
لـآمع يحك شعرهـ :إي والله زين ذكرتني
غطآ عيونهآ ووودهآ لـ الشخص الذي يقآل
له سيدهم /~ فتحوآ عيني و
أدخلوني إللى مكآن من حيث فخآمة المكآن لم أستطع سوى فتح عيني وتغميضهآ
من هول الصدمة..
جلست على إحد الأريكآت بإنتظآر/~
من أنت يآترى يـآمختطفي..
بدئت أستوعب كلشي بكييت أجل بكييت لقد أحسست بشعور لـآ يصفه عنوآإن
دقآإت قلبي بدأت تنبأني بأن هنآإك خطر سيحدث/~ْ
.
.
وهآقد أتى مختطفي
لقد عرفته نعم هو بضحكآته الخبيثة بذآإته
بذآإته~
بذآإته~
ـآلشخص ـآلذي أهنتته لـأنه كـآن
يتعدى حدودهـ علي
أخبرني مآذآ تريد ألم يكفيك أنثى محططمة
~~: إطلعووآ برهـ
كآن هذآ صووته
رديت عليه ؛؛إلي تتكلم نديم مو أنآ هع/
رديت علييه: نعم أيش تبي مني
إبتسم وقرب مني حآولت أبتعد لـآكن مسكني من زندي و قآل: أممم إسمك وضحك وبعدين نتكلم بالتفصيل /
نديم: أسسفة مآ ني قآيلة
عبد الله: هههههه إلي قدر يجيبك من بيتك مآيقدر يجيب إسمك
سكتت نديم ودمعت عيونهآ : أشلك فيني مآسويت لك شي وبعد إيديك عني
شآل إيديه ونفضهآ كأن شيء وسخ علق فيهآ:قرب ومسك فيسهآ ،،وجههآ؛؛ هع
تألمت وتأوت : أأي أأأي
عبد الله بمكر:يألمك
قآم ونزع غطيتهآ وعبآيتهآ وهي منصدممة
نديم بصرآإخ: بعد عنني بعد
عبد الله :هههههههههه مو قبل لـآتقولي إسمك
نديم بلعت ريقهآ وبتردد والدموع ع وجههآ: إسمي ن د ي م
قرب : هآ مآسمعت
بلعت ريقهآ بصعوبة مرة ثآنية: ن ..دي.م ندييم
عبد الله مسكهآ من زندهآ مرة ثآنية طآلعهآ من فوق لتحت : ههه نديمـ أجل
لـآحهآ ع السرير وقآلهآ بصوت قوي : لييه هذآإك اليوم طنشتيني وجلستي تصرخي علي
نديم بقهر وبكآء وصراخ كأنهآ عآرفة أيش بيصير : إببببببععععععععععد إبعععععد
عبدالله بإستهزآء: يآحرآآم الدلووعة يصير لهآ شي..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
عآشقة ـآلفن../~
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
محمد دخل ع غرفة أبووهـ وشآف شخص كآآن محتآإج له بأصعب لحظآآإته
خآآلد
محمد بس شآف خآلد تبلم ولـآ كأنه موجود أحد غير هالشخص : خآلد
خآلد قعد يطآلع فيه ورآح له: سلـآإم محمد شخبآرك
محمد سلم علييه بحرآرة
والـأب جآلس يطآلع
خآلد : يلـآ أجل أخليكم أنآ مآشي
أبومحمد: ممم خآلد من بكرة دوآإمك صبآحي
خآلد: الله يعطيك العآفية ومشى
محمد في دآخل ×لـآ خآلد لييه تمششي محتآإجك الله يلعن ـآلتهور إلي فيىآآآ..
أبومحمد لف وجهه كأنه مآيبي يشوفه : إطلع برآآ مآ أبي أشوف وجهك
محمد يهز رجوله :يبآ والله مآسويت لهآ غير إلي شفته صدقني
أبومحمد : تبي رضآآي وتبيني أسآمحك
محمد: ششي أكيد
أبومحمد : تتزوجهآآ وبعدهآ تتزوج إلي تبي بس أهم شي تتزوجهآ
أمآ محمد فإنصدم : نععععم يبىآ أسوؤوي كلشي لك إلـآ إني أتزوج الحقـ..
أبو محمد : أنآ قلت إلي عندي ورآآح أكلم البنت
محمد :لـآ لـآ تتهور يبىآ وقسم إني قآم وحب رأس أبوهـ
آآسف آآسف بس لـآ تكفى لـآ مآ أبيهآ
والله يبىآ أسوؤي إلي تبي عدى هذا الشي
أبو محمد بحزم : أنآ أسف هذآ إلي عندي
محمد بنفآذ صبر: وـآلـأسبآب عطني أسبآب مقنعة تخليك تخليني أتزوجهآ
أبو محمد ببرود: أشيآء كثير لـآ تعد ولـآ تحصى
محمد: عدد لي إيآهآ
أبو محمد بإبتسآمة: وإذا سمعت أسبآبي بتتزوجهآ بدون ولـآ حرف وإذا بغيت تطلقهآ طلقهآ بس أهم شي تنفذ أمري ولـآ تعصيني
محمد: يلـآ قلي
أبو محمد : بدون مقآطعة
محمد: بدون مقآطعة
أبو محمد: أول شي إكتشفت إنك تبحث عن كلششي عن هالبنت ودريت بأشيآء كثير عنهآ
محمد :بـ
قآطعه ابوهـ: بدون ولـآ كلممة قلت لك لـآتقآطع ..
سكت
كممل أبوهـ : بنت يتميمة شـِ بتخسر لآ سآعدتهآ أهي متكفلة بخوآتهآ الله أعلم إنت شمسوي خليتهآ تصفعك كف ثنين الموقف الي شفته لآ يغتفر واعرفك يـآ محمد لـآتلعب بالنآر ترآآ تحرقك و....الخ
..................................تعبت وأنآ أكتب البآرات أدري قصصير ومو قد المقآمـ بس أيش أسوي بحآول أكتب لكم بآرات طوييل إسبوع الجآإي كونوآ بإنتظآري =) لبى قلووبكم
توقعآتكم
1- هل راح يرضى محمد يتزوج سآرة..؟
2- نديم في حد رآح يسآعدهآ ولـآ..؟
3- رينآد بِ تتزوج سآمي ..؟
4- وإذا عندكم توقعآت ثآنية حطووهآآ../~

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:06 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرات الثآمن عشر/~
كُلَما رَاقَبتُ ..[ المَطَرْ ] .. أرَى اياماً مَضتْ كَان فِيها القَلبُ متوهجاًبالأمَل ونَفساً كَانتْ تَفيضُ سَعادِة وفَرحاً ,
كُلمَا رَاقبتٌ ..[ المَطرْ] .. ازْددتُ اقْتِناعاً بأنَ القَادِمَ اجْملْ وانْ ما ينْبتٌ الزَهر سَيٌنبتْمعهأمَل رَائِعاً
عند سآإمي

طلع من الشقة وركب السيارة وقاعد يفكر باللي صار .. /أنآ أخطأت ولـآ يآربِ سآعدني ع تهوري ـآلحين ـأمي وأبوي كيف رآح يتقبلوؤن الموضوع مـآإلي إلـآ خآلد أقوله أصلـآ من أول كنت رآح أقوؤوله بس مدري شاللي صآر فيني/

تن تن تن تن

خآلد وهو في السيآرة : غريبة سآمي دآق هالوقت خل أشوف أيش يبغى /ألو

سآمي: أهلين خلوؤد

خآلد بعصبية : أصغر عيآلك خلوؤود

سآمي بضحكة : ولـآ يهمك خآلد

خآلد : مممم شعندك متصل غريبة مآتتصل هالـأوقآت

سآمي بتردد/مدري أقول ولـآ مآ أقول/:أممم خآلد وين أشوفك

خآلد إستغرب /أكيد شي خطير ولـآ سآمي يبغيني شكله مبتلش له قطع تفكيرهـ وكمل: أشوفك عند ............/

سآمي : أوك يلـآ تعآل ولـآ تتأخر بسرعة أبيك

خآلد بإستغرآب: يعني الموضوع خطير لهدرجة

سآمي بتوتر: أنت تعال أول ورآح تفهم كلششي

خآلد:أوك يلـآ بآي

سآمي : بآي

.................................................. .................................................. ......................

عند سجى أممم مآلي إلـآ هالحل ودقت ع ..

حمـــــــــد

: ألوو

حمد بإستغرآب/ صوت بنت/:الو مين معي؟؟

سجى بإنفعآل: مآتخآف ربك إنت مو حرآإم علييك مو حرآإم

حمد/تستهبل ذي / بإستهزآء:خير إنشآء الله من متى المعرفة

سجى /أبلهـ/: أنــآ سجى إي ومـآ أخآإف منك يـــآمجرم

سجى ببكآء: عممري في حيآتي مآتوقعتك كذا يآحمد إنت صدمتني ص/د/م/ت/ن/ي

حمد بحنآن: خلـآص سجى لـآ تبكين وفهميني أنآ شسويت مآ أذكر سويت لك شيء ..

سجى هدت مآعمرهآ سمعته يتكلمـ بهل الحنآإن: حمد بجد مو إنت إذا سويت هالحركة

حمد:سجى بجد طفشتيني قولي لي أيش سويت

سجى:لييه تبي تنتقم من خطيبتك رنآ

حمد:!!!!!!!!!

.................................................. .................................................. .....................

عند جهينة/يآرب ع الخبآل الي فيني اف (إف أووف ليه قلت له إني مو مخطوبة/ عن جد أنآ غبية ـآلحين أيش

بيقول عني/ مو أنآـآ الحين قلت له ينسآإني بالطقآإق يطقه/..

دخل بسرعة ع غرفة إخته:جهينة بسرعة عطيني جوآلك

إستغربت جهينة وفي نفس الوقت إنصدمت /ليكوون عرف بـ

قطع عليهآ حمد :يووهـ جهينة خلصيني

جهينة بتردد مآبدى عليهآ :مدت له الجوآل طلع رقم وخذهـ وبسرعة مشى وقبل لـآ يمشي

:شكرـآ

إستغربت جهينه

.................................................. .....................................

عند محمد وأبوهـ

محمد :يبآ مآعلي مآ أبغآهآ

أبو محمد: إذا مآيهمك رضآـآي فهذـآ من شأنك

محمد طآلع فيه: طيب مآفي شي ثـآني ترضى فيه عني لـأني مآ إقتنعت بأسبآبك

أبو محمد بصدمه مآقدر يخفيهآ: محيميد بالله عليك هآذي الـأسبآب مآ أقنعتك

محمد برجآء: يبآ تكفى تعرف إني أبي بنت عمي من زمآن

أبو محمد ببرود: تقدر تأخذهم ثنتينهم

محمد: وظنك عمي بيرضى

أبو محمد: أنآ أقدر أقنعه بس إنت ملزوم تأخذ هـ السآرة

محمد:وليّ مع ذا السآرة متى بفتك منهآإ

وتذكر شي وعـ طول:بس يبآ يمكن سآرة مآتوآفق

أبومحمد:إنت قدرت تسوي لهآ إلي مسآعة برضآهآ مآتقدر تخليهآ توآإفق

خجل محمد من نفسة :أوك خلـآص وآفقت بروح لهآ

أبومحمد بإستفسآر: إهي متى موعد خروجهآ من هنآ

محمد كأن تذكر شيء مهم :يبآ ذكرتني اليوم المفروض تطلع ظنك أخليهآ تقعد اليوم علشآن أمهد للموضوع ولـآ شرآيك

أبومحمد: لـآ يآبيك خلهآ تطلع ورح إنت لهآ بيتهم وعرف عنهآ شنو محتآجة وسآعدهآ وهي صدقني بترضآ فيك/~ محمد بتفكير: خلـآص تم

.................................................. ..........................

نديم:إبعععد إبععععد

عبدالله بإستهزآء:حرآآم الدلوعة يصير لهآ شي

نديم ببكآء من الـأعمآق: تكفى الله يخليك بعد عني والله أسوي لك إلي تبيه بس خليني

عبد الله بتفكير /هي الحين إذا بتتعذب بتتعذب عذـآب صغير ولمدة محدودة لكن لو تـ../:أممم رـآح أتركك

نديم بدموع: شكرـآ وببرآءة :أيش تبغى مني يعني أيش المقآبل

قرب منهآ وهي تبعد :قربي مآ حسوي لك شي خآفت نديم ولـآ قربت

عبدالله:سمعي إذـآ قلت كلمة تتنفذ بحذـآفيرهآ ولـآ يصير عكسهآ فآهمة قربي

نديم قربت بخوف.. مسكآ من وجههآ وقعد يطآلع فيه وهي تدمع عيونهآ قآل لهآ: سمعيني

قآطعته: تبغى فلوس والله أجيب لك إلي تبيه بس إتركني

عبد الله بضحكة إستهزآئية: وهذـآ إلي قدـآمك أشر ع الغرفة بشكل سريع بمعنى فخآمتهآ وغلـآهآ

نديم: طيب أيش تبغى

عبدالله:وإنتي مخليتني أتكلم

نديم سكتت

عبد الله :ـآلحين وهالثآنية أجيب ـآلشيخ ونملك

نديم بصدمه مو مستوعبة وبدون شعور: وطلـآل

"مآتذكرت إلـآ طلـآل وأمهآ..؟ أبوهآ..؟ أخوهآ..؟ مآهموهآ"

.................................................. ......................................

ـآلحيآة متقلبة الـأرآء بمعنى~~> مزآجية

يومآ مآ سأنتصر ع ـآلحيآة وأحقق ~~>حلممي

"^^

ريتآج: رينآد بلـآش بكآء حمدي ربك مآطلب شي أكثر من كذـآ

رينآد ببكآء: حرـآم لييه مآ إختآرك إنتي

ريتآج : حرـآم عليك تقآرنين بنفسك

ـآلحين إنتي تفآئلي رـآح تطلع مآجدة ولمى ورـآح نعيش

رينآد:رآح تعشون إنتوـآ مو أنآ مآ ححقق إلي أبيه

ــbrb

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:07 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ريتآج: رينآد أيش هآذا الكلـآم والله لو أنآ ـآلحين مختآرني سـآمي علشآن يسآعدني و يحرر أصحآبي مآرفضته

لـأن أصحآبي مهمآ كـآن ومهمآ صـآر رـآح يقدرون إلي سويته لهم ولـأني ـأنآ بستفيد إنه بيسآعدني فإنتي ـآلحين مستفيدة صح ولـآ لـآ..؟

رينآد بتأثر حضنت ريتآج: ريتآج أول مرة أدري إنك حكيمة

ريتآج بإبتسآمة إنهآ قدرت تقنعهآ:من يومي حكيمة

"""""""""""^^ عشوؤقة/,"""""""""""""""^^

عند سآمي /(~ وخآإلد..

سآمي بتوتر:خآلد أبغآك تسمعني من الـأول للـأخير ومآتقآطعني

خآلد: ششفيك متوتر هذـآني أسمعك وأنتظرك تخلص كلـآمك

سآمي: خآلد أمممم

خآلد سآكت ينتظرهـ يتكلم..

سآمي: إسمع أنآ مرة من المرـآت كنت جآلس أسوق السيآرة ومعي وآحد من الربع و شفنآ بنتين و.............الخ

قـآله السآلفة من طق طق لـ السلـآم عليكم هع

خآلد بهدوء يخفي غضبه:سآمي لييه مآجيتني من ـآلبداية بدآية الموضوع نتقآهم فييه

سآمي بتوتو أكبر: أأ أأ أأ مدري شقولك بس كنت خآيف

خآلد: وخآيف نمششيه والحين جآيني عقب مآسويت كل هالـ سخآفة أسمحي لي أقولك سخآفة لـأنهآ بجد سخآفة

سآمي: خآلد لـآ تتكلم لي في شيء فآيت لـأن إلي فآت مآت ولـآ يمكن يرجع عطني حل

خآلد:وكذا بآردة مبردة تسوي طيشك وفي النهآية تبي حل ع طيشك حل موضوعك بنفسك

سآمي بغضب: أنآ جآي ومتعني أقول أخوي بيسآعدني بيحلي مشكلتي أثآري أخوي مهب فآيق لي بس فآيق لربععه ..

خآلد بصدمة: أنآ مب فآيق لك أذكر بنصآيحي لك أذكر بكلـآمي القديم أذكر وأذكر

سآمي نزل رأسه : خآلد والي يعآفيك لـآ تزيدهآ علي بس عطني حل لو سمحت

خآلد برئفة بحآله: أممم إول شي بجي أشوفهم وبعدين يصير خير

سآمي :ويش

خآلد ببرود: إلي سمعته

سآمي :وليّ خلـآص بس مو اليوم بكرة

خآلد ببرود أكثر : لـآ أبي اليوم لـأنك موآعدهم بعد ثلـآثة أيآم تسوي ‘إلي قلته صح ولـآ لـأ

سآمي: صح خلـآص تعآل أوديك بس لـآزم أشوفك

خآلد بنص عين: ترـآ أن آمو من ربعك روؤآعي ذيلك الحركآت ولـآتقعد تشكك فيني

سآمي : أٍسف أًسف يلـآ أمش ورـآي بالسيآرة

.................................................. ........................

عند حمد":"

قبل لـآ يسكر من سجى

حمد بغضب وعصبية الدنيآ: وإنتي تخرفين كلـآم من عندك منين سمعتي هالكلـآم

سجى ببرود: مننك

حمد بعصبية"شلي درآهآ ليكون سـآلم لـآ لـآ مآ أتوقع": وأنآ متى قلت هالكلـآم؛

سجى بعمق : تذكر قبل شوي تذكر

حمد: هييييييييي إنتي تكلمي ولـآ وقسسم لـآ تشوفين شي مآشفتيه في عمرك

سجى خآفت بس مآبينت: وميين أنت علششآن توريني وإذا تبي تعرف إسترجع مكآلمتك مع سآلم تفكرني مآ سمعت إلـآ سمعت يآمجرم

حمد:والله لـآ تشوفين يآ سجى والوعد بكرة وقولي حمد مآقـآل والله لـأنتقم منك إنتِ

سجى خآفت:أيش رـآح تسو

وقفل السمآعة في وجههآ

رمى الجوآل ع السرير بعصبية الله يلعن بليسهآـآ خربت جوي الرـآيق والله لوريك يآسجى منو تكونين علشآـآن تدخليني فيني منووووووو جد قلق

رـآح حق جهينة لـ يأخذ رقم سجى الجديد لـأنهآ مكلمته من جولهآ ـآلقديم أخذ الجوآل بدون مآيطآلع في الـأسمآء ع طول كتب حرف الـ س وطلع له إسمهآـآ ورسل له الرقم و

قآل لـ أخته شكرـآ..

:ـآلحين أيش أسوي مني عآرف

أمممممممم لقيتهآ وإبتسسم بمكر

ورـآح ـآلسيآرة لـيروح لـ رنآ

,×,×,×,×,×,×//،،،،،؛،؛؛,,،×،ـ÷،’/ـآ،ـ عآشقة ـآلفن/...:<؛؟^^****()

إن خسرت شيئآ فتذكر أنك قد كسبت أشيآءًآ

وإن فآتك موعد .. فتذكر أنك قد تلحق موعدآ أخر

مهمآ كآن الـألم مريرآ ومهمآ كآن القآدم مجهولـآ..

أفتح عينك للـأحلـآم والطموح

فغدـآ يوم جديد..

وغدآ أنت شخص جديد

لـآتحآول أن تجلس وأن تضحك الـأخرين بسخرية من هذآ الشخص أو ذآك

فقد تحفر في قلبه جرحآ .. لن تشعر به

ولكنه سيعيش به حتى أخر يوم من عمرهـ

فهل على الدنيآ أقبح من أن تنآم ..

وأن ينآمون وصديقك يأن من جرحك..؟!

وأن يتوجع من كلمآتك..!؟

كن قلبآ وروحآ تمر بسلـآم على الدنيآ

حتى يأتي يوم رحيلك لـِ الـأخرة

فتجد من يبكي عليكَ من الـأعمآق لـآ من يبكي عليكَ بحكمِ العآدآت والتقآليد

ولـآتدري متى يكون>>الرحيـل

ربمآ يكون أقرب من شربة مآء~

أو أقرب من أنفآس هوآء..

صدقني ..

سآعتهآ سترى أن الحيآة يمكن أن تكون جميلة حتى في عز الـألم والمعآنآة

وفي وسط المعنآة ..

ستجد أن إبتسآمة مآ..!

تخرج من أعمآقك..

عند محمد طلع من مكتب ـأبوهـ وكـآن رـآح يروح مكتبه بس تفآجآء

بأنوـآ سآرة تبي تدخل مكتبه وعيـآل عمه يتمهزلون فيهـآ و يلوحون عليهآ كلـآم جآرح

مآدروـآ أنهآ يتيمة هذـآ إلي طرـآ ع بآله وعصصب لـأنه سمعهم يتكلمون عنه بسوء

هو يعرف أبوهـ مستحيل يقول لهم شيء لكـ،ن :هـ ـآلتركي أنآ بوريه الخسيس

رـآح لهم و بقوة : خير إنت ويآهـ

مآهر:ههه هآذهي إلي صطرتك يآمحيميد مآ توقعتك لـ هدرجة

محمد ببرود ومن دـآخله يغلي: يعني أيش أسوي لك مثلـآإ

تركي بإستهزـآء: لـآ تخآإف يا الحبيب مآرـآح نقطع عليك رومنسيتك

عصب عصب تنرفز بقووة: خير لييه جآإي لك وجه تجي بعد

تركي ببرود: بعد ـأيش ههه كممل ترـآني جآإي أتفآهم معآك ع أسآس إنك عآإقل بس شكلي غلطآن

محمد:إنقلع عن وجهي وإطلع بررة لـ الحين تشوف شي مآيرضيك

تركي يأخذ بكيت الزقآير ويحط في فمه وحدة: هي هي ولآ أقول لـآنقطع الجوـآ عنه مع الحبيبة ومشششي هو معى عيآـآل عممه/~

تركي :خلونآ نروح حق مآجد

مآهر : إنت أول شل هالزقآير

حسن: تريك مآتحس إنك جرحته

تركي:ههههه جد أحسسك بنت ع هـ السخآفة

brb///

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة كذا, عاشقة الفن
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155769.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 07-02-11 05:40 PM


الساعة الآن 02:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية