لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-11, 10:37 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 220009
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: يمامة السلام2013 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يمامة السلام2013 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اتوقع الاحداث في البارت الجاي راح تتلخبط كتير سلطان واميرة سارة وعبد الرحمان وطلال نواف وروان
انا بصراحة ماني ادرة اتوقع اي اشي اسف
بس انا بانتظار البارة الجاي بكل شوق وحنين

 
 

 

عرض البوم صور يمامة السلام2013   رد مع اقتباس
قديم 28-03-11, 10:46 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218697
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: يضيع العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يضيع العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكورة على البارت
حرام مسكينة اميرة ما تستاهل بس يمكن يكون خيرة عشان ترجع لعادل
وعجبني موقف سارة لما رفضت عرض عبدالرحمن
ننتظر الجديد

 
 

 

عرض البوم صور يضيع العمر   رد مع اقتباس
قديم 30-03-11, 11:38 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214249
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: (خجل) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(خجل) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يمامة السلام.. هلا و غلا

متابعتك لي تكفيني فديتك

نورتي ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور (خجل)   رد مع اقتباس
قديم 30-03-11, 11:39 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214249
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: (خجل) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(خجل) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يضيع العمر .. هلا فيك

كل الشكر لكم على متابعتكم

نورتي يا سكره

 
 

 

عرض البوم صور (خجل)   رد مع اقتباس
قديم 31-03-11, 09:03 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214249
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: (خجل) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(خجل) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




بسم الله الرحمن الرحيم

( الــــجـــــــزء الــــــتــــــاســـــــع عـــــــشـــــــر )

مرحبا .. مساء الخير اعزائي .. نزلت لكم البارت و هذا البارت راح يكون بإذن الله البارت ما قبل الاخير اتمنى انه ينال استحسانكم ..

قراءة طيبة



· ملاحظة اللي بالبداية اعادة من الجزء الثامن عشر


لعبت بحسبة جروحي و كتبت من الحزن عنوان...
نسيت اللي يحبك موت و صار الغير يحلالك..
اذا غيري تبي قربه و صرت في بحره الغرقان..
نصيحة لا يموت الحب و من قلبي هنيالك..


بعد كم يوم كانت أميرة تجهز الغدا و مثل عادة سلطان بالفترة الاخيرة كان اغلب وقته بالغرفة , راحت تناديه ع الاكل سمعته يكلم بالتلفون بس لفتها اسم مو غريب عليها

سلطان: يا اريج اقسم لك بالله انها ما تعني لي انا تزوجتها بس لاني كنت مقهوور منك لانك تزوجتي و انا قلتلك ابي اتزوجك , تزوجتها عشان اقهرك مثل ماقهرتيني ابيك تحسين بشعوري والله انها ماتسوى ظفر رجلك وربي احبك وربي وربي وربي احبك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ




لاتخبي انا عارف
انا متاكد وشايف

ايديك ترتجف خايف
يعني لاتكذب علي

ساكن بقلبك سواي
ياحسافه ياهواي

وينها ذيك العواطف
بعد كل اللي عملته

واللي سويته وفعلته
خان قلبك واكتشفته

مو علي هذي السوالف
كل هذا يصير كله

وقلبي ياغافل لك الله
انا ماارضى المذله
تجرحه وتقول اسف

أميرة لما سمعت كلام سلطان اقشعر جسمها , و حست ان الدنيا تدور فيها , حتى تفكيرها انشل ما قدرت تفكر بشي , تراجعت كم خطوة لورى و بهدوء و كأنها ما كانت تبي سلطان يدري انها موجودة , راحت للصالة و كأن شيئاً لم يكن , جلست على الكنبة ووجهها شاحب و اطرافها باردة من الصدمة اللي صارت لها , ماقدرت حتى تفكر باللي صار قبل شوي , و بدون أي تفكير قامت و راحت للمطبخ و صارت تكمل تجهيز الغدا و ترتب السفرة و تحط الاكل و شكلها باين عليها الهدوء بس هي من داخلها و لأول مرة تحس نفسها كأنها طاحت جوا بير بعيد مرة و مظلم و محد يقدر يشوفها ولا يدري عنها

كانت جالسة تحط الصحون على الطاولة , واول ما سمعت الباب انفتح ارتجفت , و بدون ما تلتفت و بصوت بالغصب طلعته

أميرة: يالله الغدا جاهز

جلس سلطان و هو مو داري عن أي شي و راحت اميرة للمطبخ جابت كاسين موية و رجعت و حطت عنده كاس و حطت جنبها كاس , سلطان كان ياكل و اميرة كانت منزلة راسها و عيونها بالصحن ما تبي تطالعه تحس انها مخنوقه , خافت ينتبه لها ان فيها شي رفعت راسها لقته ياكل و لاول مرة من زمان ياكل بهذي الشهية المفتوحة , وش اللي صار بينهم عشان ريحه و خلاه يرجع لطبيعته و ينبسط , اصلا هو كان بعالم ثاني يخليه حتى مو منتبه لوجود أميرة بكبرها عشان ينتبه انها فيها شي او متضايقة

سلطان: الاكل اليوم لذيذ

أميرة: بالعافية

أميرة كانت تحس بطعنات بحلقها مو قادرة حتى تبلع ريقها كانت تبي تخفف الالم و بس تشرب موية

خلص سلطان اكل و قام و راح يغسل و راح للصالة يتفرج على التلفزيون , اما أميرة جرت رجولها بالغصب و قامت و صارت تاخذ الصحون و توديها للمطبخ , ما قدرت تصمد أكثر او تتماسك اكثر , تركت كل شي وراها و راحت للغرفة و سكرت على نفسها الباب , لما حست انها صارت لحالها راحت لكرسي التسريحة بتجلس عليه بس رجولها خانتها و طاحت بالارض مو قادرة تتحرك اكثر سندت راسها على الكرسي و صارت تبكي ( سلطان يخون؟؟ سلطان طلع يحب بنت غيري؟؟ و بعد اللي يحبها تكون اريج؟؟ عشان كذا كان متحمس و يبينا نروح مع خالته , انا كيف ما انتبهت انه كان يتغزل فيها بطريقة غير مباشرة كييف ) و صارت تبكي بعدين فجأة تذكرت شي و وقفت حتى بكي و صارت تدور على جوالها و اخذته و اتصلت على ريم بس القهر كانت ريم ما ترد و دقت عليها اكثر من مرة بس ريم ماردت , تذكرت سالفة الشنطة الهدية اللي كان سلطان يدورها بيشتريها لريم ,( معقولة كان يكذب علي كان يبي يشتري هدية لاريج معقوول؟؟ )

سلطان كان بالصالة و فقد جواله راح بياخذه من الغرفة , سمع صوت شهقات أميرة كان واضح انها تبكي على شي كايد اللي يخليها تبكي بهالطريقة , سلطان خاف انها تكون كلمت اهلها و أحد فيه شي بس ما توقع ابدا انها تكون مكتشفته , دخل عليها , لقاها طايحة بالارض و تبكي , راح لها بسرعة و مسك يدها

سلطان: اميرة وش فيك خوفتيني عليك

أميرة رفعت راسها و ضربته كف بأقصى قوتها , سلطان انصدم من تصرفها

سلطان: أميرة وش فيك

أميرة بصراخ هستيري : وش فيني ؟؟ ابدا مافيني شي بس زوجي خااين زوجي يخوني مع بنت خالته انا ما اسوى ظفر رجولها انا مجرد آداة ينتقم فيها من بنت خالته عشانها تزوجت

سلطان مسك يدينها الثنتين: أميرة حبيبتي ااهدي شوي خلينا نتفاهم

أميرة: لا تقول حبيبتي ياكذااب يا خااين

سلطان: اميرة اهدي انتي فاهمه الموضوع غلط

أميرة: لا مو فاهمة الموضوع غلط انا فاهمته صح و باي حقارة انت عايش فيها تخليني اروح انا بنفسي ادور لك هدية تليق بحضرة جلالة حبيبتك أي دناءة انت وصلت لها كيف طاوعك قلبك تشوفني انقي و اتعب واختار لحبيبتك هدية

سلطان: الهدية لريم مو لاحد ثاني

أميرة : لا تكذب يكفي كذب و خداع انا اتصلت على ريم و سألتها و قالت لي ماوصلني لا هدية و لا شي ( طبعا ريم ماردت على أميرة اصلا بس اميرة كانت تبي تحط سلطان تحت الامر الواقع )

سلطان انلجم لسانه لما قالت أميرة كذا

أميرة كملت: اشوفك متضايق و اسألك وش فيك تقول متهاوش مع أبوي وانا اطبطب عليك و أداريك طلعت أواسيك على حبك الضائع , بعمري ما شفت انسان بقمة الحقارة مثلك

أميرة كانت تقول هالكلام و كل شوي تتذكر شي و تربطه بخيانة سلطان و فجأة تذكرت شي

أميرة : اللي كان يرسل لي مسجات يهددني كان هي صح ؟؟

سلطان: لا لا

أميرة قاطعته : الا اكيد كانت هي لانك انت كنت بقمة برودك و كنت تقنعني ان سبب هالبرود ثقتك الزايدة فيني بس اكيد لانك تدري انها هي اللي تهددني كل لحظة أكتشف انك انسان حقير اكثر

سلطان مسك اميرة بالغصب و جرها للسرير و جلسها على طرف السرير و جلس قبالها

سلطان: أميرة في أشياء كثير انتي فاهمتها غلط

لازم اقول لك عليها

سلطان استغرب ان اميرة ما هاجمته بس بنفس الوقت استغل الفرصة و كمل

سلطان: أميرة انا محتاج لك لا تتركيني انا صح كنت ابي بنت خالتي و أحبها بس لما خطبتك وتزوجتك حبيتك فعلا انا كل يوم اتعذب من يوم ما تركتني كنت ابي اهرب منها عندك عشان ما افكر فيها و قربت منك و حبيتك كنت ابي نكون انا وانتي لحالنا ما ابي افكر فيها لاني كنت مبسوط معك و حبيتك

أميرة و دموعها تنزل بهدوء على خدها: عشان كذا كنت تقول ابي نروح انا وانتي مكان مافيه احد غيرنا , كنت تقصد انها هي ماتكون معنا كل كلمة رومانسية كنت تقولها لي كنت تحاول تقنع نفسك انك نسيتها

سلطان: ايه كنت ابي اكون انا وانتي لحالنا عشان اقدر انساها و اعيش معك انتي , أميرة الله يخليك خليك معاي لا تتركيني و تروحين وانا قاعد اتعذب أميرة نسيني جوجو

سلطان حس انه غلط و بدال مايقول اسم اريج قال دلعها , بس قبل ما يكمل , اميرة قامت و ثارت من جديد

أميرة: انت من ايش مخلوق ترى اقسم بالله مثل ما انت تحس انا احس و لي مشاعر انت ماعندك قلب حبها على كيفك بس حرام عليك ارحمني انا اكتشفت انك تخوني معها بدال ما تحاول تصلح غلطك قاعد تشكي لي انها بعيدة عنك و تدلعها قدامي بعد حرام عليك والله احس والله احس والله لي احساس انا مو جدار

سلطان: لا أميرة انا احبك انتي

أميرة: انت كذاب اصلا من اول ماعرفتك و انت اناني اهم شي راحتك انت تعودت ان في احد وراك يداريك و يخاف عليك و يحبك و كنت تكذب علي بس عشان ما اتركك و ماعاد اهتم فيك

سلطان: أميرة الله يخليك لا تتركيني والله احبك انتي

أميرة: لا تحلف يا سلطان لا تحلف يكفي كذب تحبني و تقول لغيري اني ما اسوى ظفرها , طلقني

سلطان: مستحيل انتي وش قاعده تقولين

أميرة: اقول لك طلقني انا مستحيل اكمل حياتي معك خلاص كل شي انكسر بيننا حتى لو انا كنت ابي ارجع لك حياتنا ماراح تكون مثل ماكانت خلاص كل شي بينا تدمر

سلطان: انتي مجنونة انا احبك كيف اطلقك


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالمستشفى كانت سارة باجتماع و كان طلال معها , وبعد ما خلص الاجتماع طلال لحق سارة

طلال: دكتورة سارة

سارة: هلا

طلال: صباح الخير

سارة: صباح النور

طلال: كيفك

سارة: تمام , في شي ثاني؟

طلال: دكتورة سارة ابي افهم انتي ليه صرتي تعامليني بهالطريقة من بعد ما قلتلك ابي اخطبك ؟

سارة : و كيف تبيني اعاملك اجلس جنبك و اطقها ضحك و سواليف معك

طلال: لا ابدا ما قصدت كذا بس حسيت انك اتخذتي مني موقف ليه

سارة: يتهيأ لك

طلال: لا ما يتهيأ لي هذي الحقيقة , قولي لي وش بدر مني و أزعجك

سارة: دكتور طلال انا فاهمه كل ألاعيبك و اعرف اني مو اول بنت تجيها تقول بخطبك عشان تطيح بشباكك و ازيدك من الشعر بيت اعرف انك متزوج وحده من البنات هنا

طلال: انا؟؟؟؟ انتي اول وحده اكلمها بخصوص هالموضوع و بعدين كيف انا متزوج وحده من البنات هنا و اجي اخطبك الزواج شي كبير و ماينلعب فيه وانا مو أي بنت اختارها وانا مغمض عيوني انا اخترتك انتيي لاني شفت فيك مواصفات شريكة حياتي اللي تناسبني

سارة: متأكد اني أول وحده؟؟

طلال : وربي مافي غيرك فاتحتها بهالموضوع

سارة: و دكتورة نورة؟ ما اخذتها على جنب قبل كم شهر عشان تقولها نفس الكلام اللي قلته لي

طلال: نورة؟ مين نورة

سارة: بلا استعباط نورة زميلتي

طلال: لااا انتي فاهمة غلط و بقوة , انا صح رحت كلمتها على جنب بس قلتلها اني ابي اخطبك و ابيها تساعدني لانها هي اقرب وحده لك بالمستشفى

سارة استغربت: بس هي قالت لي انك قلتلها تبي تتزوجها و هي هاوشتك

طلال: لا والله مافكرت اخطب غيرك رحت لها و قلتلها جيبي لي رقم اهل سارة و هي اقترحت علي اني اكلمك مباشرة

سارة درت انها لعبة من نورة و تذكرت ان نورة كانت تبي طلال و معجبة فيه و هذا اللي خلاها تسوي كذا

سارة قالت لطلال عن كل شي قالته نورة , طلال انصدم انها ماتبي الخير لصديقتها وانصدم اصلا انها معجبة فيه لانها ماقد بينت له انها تبيه او يمكن هو ما حس بهالشي لان تفكيره كان بسارة

طلال: طيب الحين دامك عرفتي الحقيقة و عرفتي اني نيتي صافية ممكن تعطيني رقم اهلك

سارة: دكتور طلال انا بصراحة حاليا مرة احس اني مو قد حمل الزواج و ما افكر فيه الحين مأجله الفكرة لبعدين

طلال: طيب خلاص خذي راحتك هذي الفترة و فكري بالموضوع بجدية ارجوك و بعد فترة متى ما اتخذتي قرارك ردي لي خبر بس لا تستعجلين باتخاذ القرار

سارة: ان شاء الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

( من يعوضني غيابك.. لو اخذك البعد عني .. )

بالشركة كان احمد و عياله عبدالرحمن و فيصل بمكتبه و كان النقاش حاد بينهم و طبعاً كالعادة أحمد و فيصل بصف و عبدالرحمن بصف ثاني

عبدالرحمن: يبه وش فيكم انت و فيصل كيف تفكرون , هذا مال حرام مال حرام

أحمد: هذي تجارة , و لو ما سوينا كذا بعمرنا ما راح نطلع فوق

عبدالرحمن: غلطان يبه حنا بعمرنا ما راح نطلع فوق و حنا نتعامل بفلوس حرام , كيف ربي بيوفقنا

فيصل: بدينا بالفلسفة , عبدالرحمن أبوي أفهم مني و منك

عبدالرحمن: أبوي على عيني و راسي , بس مو لانه أبوي ما انصحه و ألفت نظره ان اللي يسويه غلط

أحمد: انت بتعلمني الصح من الغلط

عبدالرحمن: لا يبه انا ما قصدت كذا بس بفتح عيونك على اشياء يمكن انت غافل عنها , يبه هالرجال اللي بتدخله شريك معنا كل فلوسه حرام و كلنا ندري بهالشي , يعني كل فلوسنا بتصير حرام اذا دخل اسهمه معنا , و لا تنسى شي مهم ان نواف ما راح يوافق ابدا ان أبو خالد يكون شريك معنا

أحمد: و تكفى يا نواف عاد ما وقفني الا هو يعني بيمنعني نواف اسوي الشي اللي ابيه

عبدالرحمن: لا ما راح يمنعك بس بيسحب كل اسهمه هو و اخوانه من الشركة و نواف و اخوانه لهم نص فلوس الشركة يعني تخيل كيف بتنهار الشركة لو نواف فض الشراكة بينه و بيننا

فيصل: على كيفه هو , هذي فيها عقد بينا مو بأي وقت يقدر يسحب اسهمه و يقول مع السلامة, ليه الدنيا فوضى

أحمد: فيصل صادق ما راح ينسحب من الشركة ما يقدر

عبدالرحمن: طيب ما فكرتوا انه هو الحلقة الأقوى هو اللي بالكفة الصح و انتم بالكفة الغلط يعني يقدر يهددكم انه ممكن يعلم عليكم انكم تشتغلون بطريقة غير قانونية

أحمد: أعلى ما بخيله يركبه ما يقدر يسوي شي , هو قاعد يتعامل مع احمد مو أي احد

عبدالرحمن: اذا انت مصمم على رايك يبه انا بستقيل من الشركة

فيصل: بدينا حركات الاخلاقيات العالية

عبدالرحمن: فيصل احترم نفسك لا تعصبني

أحمد: عبدالرحمن لو قدمت استقالتك محد راح يخسر غيرك انت على ابواب الزواج فكر كيف راح تصرف على الحرمة اللي بتتزوجها من وين بتاكلون

عبدالرحمن: انا ادبر نفسي , لي رب ما ينساني , اموت جوع ولا اكل مال حرام , الحمدلله شهادتي كويسة و عندي خبرة سنوات يعني أي شركة بتفتح لي ابوابها

فيصل: مدري ليه أحس انك اذا تكلمت اتخيلك فلم كارتون كل شي بينفتح قدامك والحياة وردية

عبدالرحمن عصب: فيصصصل قلتلك لا تتكلم معي بهالطريقة و لا تنرفزني احسن لك

أحمد: خلاص انت واياه , المهم عبدالرحن انت فكر زين ترى انك تدور شغل من جديد مو شي سهل فكر فيها زين

عبدالرحمن: انا مقرر و منتهي من قراري اذا دخل ابو خالد الشركة انا بطلع منها

كان الوقت نهاية الدوام و كان عبدالرحمن جاي مع فيصل لان سيارته خربت

عبدالرحمن: يالله فيصل قوم نرجع للبيت شكلك ودك تنام هنا

فيصل: يالله

ركبوا فيصل و عبدالرحمن بسيارة فيصل , و فيصل هو اللي كان يسوق و أحمد ركب سيارته و راحوا , و هم في الطريق كانوا عبدالرحمن و فيصل يتناقشون بموضوع شراكة أبو خالد و احتد النقاش بينهم , و فيصل كان مسرع و كل شوي عبددالرحمن يقول له لا تسرع بس فيصل يعاند

عبدالرحمن: فيصل لا تسرع ما تفهم انت

فيصل ساكت و مبتسم بخبث و يزيد السرعة يبي يقهر عبدالرحمن و عشان يعانده اكثر كانت الاشارة حمرا و قطعها , وقبل ما يتكلم عبدالرحمن , كانت الشاحنة قربت منهم اكثر و صدمتهم و صارت السيارة تدور من قوة الضربة و بعدين انقلبت

كل هذا كان على مرأى من أبوهم اللي كان واقف بالاشارة , نزل أحمد من سيارته بسرعة و صار يركض بدون تفكير متوجه لعياله , وصل لمكان الحادث وكان الدم بكل مكان و مو شايف عياله اللي كانوا لسه جوا السيارة و ما يدري هم عايشين والا ميتين , جا الاسعاف و طلعوهم من السيارة و اخذوهم للمستشفى بسرعه وما كان فيهم أي حركة تدل على انهم ما زالوا على قيد الحياة

نواف اللي كان توه طالع من الشركة مسكته زحمة السير اللي ماعرف وش كان سببها الا لما شاف التجمهر حول الحادث , بس تبين له بعد شوي انها نفس سيارة فيصل ولانهم كانوا طالعين قبله بشوي توقع ان السيارة سيارة فيصل وقف على جنب و تأكد من اللوحة انها فعلا سيارة فيصل و سألهم لأي مستشفى نقلوهم , و على طول راح للمستشفى

ام نواف كانت قلقانة على نواف لانه تأخر اكثر من ساعتين ونص و ماجا و تتصل على جواله ما يرد

أم نواف: ياربي وينه ليه ما يرد على جواله

خالد: يمكن انشغل بالشركة و الا شي

ام نواف: هو عمره ما تأخر بالشركة لهالوقت و لو تأخر يتصل علي و يقول لي بتأخر

سارة: يمه تبيني اتصل على غدير اشوف يمكن عندهم و الا هو و عمي و عياله رايحين مكان

أم نواف: أي والله ياليت

اتصلت سارة على غدير و سألتها اذا نواف عندهم او تعرف أي شي بس الشي الغريب انهم حتى هم قلقانين عليهم مايعرفون وينهم



وبعد نص ساعة تقريبا , اتصل نواف على امه

نواف: الو هلا يمه

ام نواف: هلا نواف وينك من اليوم اتصل عليك ما ترد

نواف: يمه بقول لك شي

ام نواف: وش صاير

نواف: يمه عيال عمي احمد صار لهم حادث و هم بالمستشفى الحين و انا و عمي احمد عندهم الحين

ام نواف: لاا لا حول ولا قوة الا بالله يا رب سترك

نواف: يمه ابيك تروحين لبيت عمي تبلغينهم عشان ما يقلقون اكثر

ام نواف: يا ربي شلون اقول لهم , طيب عيال عمك وشلونهم الحين

نواف: والله لحد الحين ماندري عنهم شي يمه

ام نواف: خلاص الحين انا و سارة نروح لهم و اقول لهم والشكوى لله يارب ارحمنا برحمتك

قفلت ام نواف من نواف و قالت لسارة طبعا سارة جن جنونها لما عرفت ان عبدالرحمن صار له حادث و ماتدري وش صار فيه بس حاولت تهدي نفسها قدام امها و خالد قدر الامكان و سوت نفسها زعلانة عشان ام عبدالرحمن و غدير

راحوا لبيت عمهم و قالولهم ان عبدالرحمن وفيصل بالمستشفى و طبعا ام عبدالرحمن كان ميته خوف على عيالها و بس تدعي لهم و تبكي و غدير تبكي و سارة تبكي معهم , ام عبدالرحمن اصرت هي وغدير انهم يروحون للمستشفى طبعا سارة ماكانت لهفتها اقل منهم انها تروح للمستشفى و تتطمن على عبدالرحمن بنفسها عشان كذا على طول ايدت رأي ام عبدالرحمن

أول ما وصلوا لقوا بوجههم نواف اللي كلم امه عشان يوصلهم للمكان المطلوب بعدها لقوا أحمد مستند على الجدار و وجهه متجهم و باين عليه صدمة الحادث خاصة انه شاف حادث عياله بعينه

بعد ساعة تقريبا طلعوا من غرفة العمليات اللي كان فيها فيصل

التموا حول الدكتور يسألونه و كلهم ايدينهم على قلوبهم يبون يعرفون مصير فيصل

الدكتور : الحمدلله قدرنا ننقذ حياته , بس الحادث أثر على كل اعصاب جسمه

أحمد: وشلون أثر على كل أعصاب جسمه

الدكتور: والله اللي مبين معنا لحد الحين ان اطرافه كلها صار فيها شلل , يعني شلل كامل الجسم بس حنا بنحاول نجتهد ان شاء الله و بإذن الله فيه أمل اننا نلقى له علاج و كل شي بأمر الله سبحانه

بعد ما سمعوا الخبر , ام عبدالرحمن انهارت لما عرفت ان ولدها انشل و اخذوها عشان يعالجونها , اما أحمد كانت حالته صعبة صار يروح ويجي و مايدري وش يسوي و يفرك ايدنه ببعض , و غدير كانت تبكي بصوت عالي و سارة كانت متماسكة و تواسي غدير و تهديها مع ان قلبها لسه بغرفة العمليات مع عبدالرحمن اللي لسه ما يعرفون وش مصيره

جلسوا تقريبا اكثر من ساعتين على اعصابهم ينتظرون مصير عبدالرحمن المجهول فوق الحزن اللي كسى ملامحهم بعد ما عرفوا بخبر شلل فيصل , بعد ساعتين طلع الدكتور من غرفة عمليات اللي كان فيها عبدالرحمن

و اول ما شافوه راحوا له على طول و هم رجولهم باليالله شايلتهم بعد لحظات بيعرفون مصير عبدالرحمن

الدكتور: المريض كان يعاني من نزيف بالدماغ و لله الحمد قدرنا نوقف النزيف , بس لحد الحين هو داخل بغيبوبة بس ان شاء الله متوقعين انه يصحى منها خلال الاربع و عشرين ساعة القادمة

بعد ما قال الدكتور حالة عبدالرحمن , كانت مشاعرهم متخبطة ما يدرون يفرحون ان عبدالرحمن نجى من النزيف و الا يحزنون انه بغيبوبة و مايدرون خلال الاربع و عشرين ساعة بيتعدى مرحلة الخطر و الا لا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انـــــتــــــهـــــــى الــــــبـــــــــارت

يا ترى وش بتكون ردة فعل أميرة من خيانة سلطان ؟ هل راح تسامحه و ترضى انها تبقى معه و الا راح تصر على مسألة الطلاق؟

و سارة اذا فكرت بطلال هل بتتخذ قرار من صالح طلال و الا لا؟؟

و عبدالرحمن وش راح يكون مصيره هل راح يتعدى مرحلة الخطر والا لا ؟

انتظر آرائكم و توقعاتكم و انتقاداتكم بخصوص البارت

دمتم بخير

 
 

 

عرض البوم صور (خجل)   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حزن, رواية رومانسية, ظلم, فرح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155273.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 01-02-11 10:09 PM


الساعة الآن 11:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية