لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-11, 11:36 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديلارا مشاهدة المشاركة
   شكلها خطييييييييييره


بس متى تكمل ؟





النهــآإية قربت ..
وكل خميس في فصل جديد ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-02-11, 11:36 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsamir مشاهدة المشاركة
   [جزاكي الله خيرا "معزوفة حنين" لنقل الرواية الأكثر من رائعة

نفسي أعرف سبب أنتقام تركي

وانصدمت في وعد وما عملته في فيصل

في انتظار البارت الحديد





وعد صدمة للكل !

وإيـــآإك يارب ..
نووووو^_^ووورتي عزيزتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-02-11, 11:37 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أحـقـاد تـحـت الـرمـاد
الفصل السابع عشر

// × // // × // // × // // × //

"


إن الأمور ليست دائما ً تقاس من النظره الأولى وكما يقال أن النظرة أو الحكم الأول قد يكون صحيح في عديد من المرات فهو كذلك قد ﻻ يكون صحيح .. !!!


"

// × // // × // // × // // × //



كنت حاسه في ظلمة البيت وحاسه بالضيق يملي قلبي … كيف بعيش حياتي الباقيه .. !!!


ﻻ زوج ﻻ أب ﻻ أخ وحتى أعمامي ما أظن أحد منهم يبي يشوفني .. حسيت بالضيقه تملي قلبي كنت أحاول أنوم لكني خايفه قلبي كان يدق بسرعه من الخوف .. !!!!


مدري كيف بعيش حياتي هنا بدون أحد .. !!! بدون شخص يسندني بدون شيء .. !!!


طلعت من أفكاري على صوت الجرس .. حسيت بقلبي ينتفض يارب مين اللي جاي يمكن " تركي " رجع ؟ ايه اخوي ماجد .. بخوف قمت من فراشي ونزلت تحت كنت أركض من الخوف وكنت حاسه وكأنه في شخص يلاحقني ولما وصلت الباب وفتحته حسيت براحه ثم مشيت لباب الشارع وفتحته ووقفت مصدومه آخر انسانه توقعت أشوفها .. !!!


قلت بألم " عمتي .. !!! “


كانت أم بسام دخلت للبيت ومشيت وراها غريبه وش جابها أكيد تبي ترمي كم كلمه علي .. !!! ايه عمتي أخت أبوي مع ذلك بحياتها ما رضت من زواج ولدها فيني لأنها كانت عارفه الحقيقه اللي كذب فيها ولدها وهي أن ماجد حاول يعتدي علي لكن الحقيقه كانت بسام بس ما صدقت بحياتها واعتبرت أني أنا وماجد سبب وفاة أخوها واللي هو أبوي .. !!!!


سكتت انتظرتها تتكلم لكنها كانت ساكته وتطالع في البيت ثم راحت جلست على الكنب بصمت وهنا استغربت شفتها تصيح بألم وش فيها .. قربت منها وقلت بخوف " عمتي وش فيك ؟! “


طالعتني وهنا بشكل غريب سحبتني لها وضمتني وهي تهمس بضعف " آسفه يا بنتي أنا عرفت كل شيء سامحني وسامحي بسام … وربي انا آسفه .. !!! “




ما عرفت وﻻ فهمت شيء لكني ضميتها أكثر كنت محتاجه لإنسان يقف معي وهذي عمتي وقفت معي ارتحت لها حسيت بحنان الأم فيها وبكيت من قلب وكانت هذي دموع سنوات تجمعت في داخلي … !!!




// × // // × // // × // // × //




وشلون يسرق بنك ؟! وايش البنك اللي ناويه ما حدد لكم شيء .. !!!! “


راكان بهدوء " مدري هذا اللي عندي وقلته "
حسيت أن أعصابي بتتلف ما عاد فيني أتحمل أكثر كل ما له الموضوع يتعقد وراكان للحين ما أفادنا بشيء وقلت بقهر " شكل ما منك فايدة أنا أفضل نهاجم مكانكم ونمسك عصابتكم كلها وأنا بطريقتي أجبرهم يعترفون بكل شيء وكل شخص ياخذ حقه وعقوبته .. !!! “


راكان بخوف " مب هذا اتفاقنا … أنت وعدتني تساعدني ما اتفقنا على هذا الكلام ومب ذنبي اذا للحين ما استفدت مني أنا أوصلك المعلومات أول بأول "


زيد بهدوء " عبدالرحمن .. راكان ما قصر .. أنت هد وأنصحك تروح تريح في البيت ترى أعصابك كل ما لها تتعب وصاير ما ترتاح إﻻ قليل "


سكتت ما عرفت أرد بس هزيت راسي باستسلام وموافق لكلام زيد ومشيت من عندهم كل ما لي أتعب أبي أوصل لخيط يخص العصابه شكلي بس بهاجم مقرهم وأمسكهم وأجبرهم يتكلمون … مع أنه الخوف يكونون عنيدين وصعب نوصل لإثبات يخصهم مدري خايف متردد .. ببساطه حسيت نفسي متعب ما فيني حيل حتى أفكر وﻻ أدري كيف وصلت البيت لكني طلعت بدون ﻻ أسلم على أحد وانسدحت في الفراش من التعب .. !!!




// × // // × // // × // // × //






كنت أمشي للشقه مدري ليه طلبني .. قال يبي يشوفني وكنت خايف أقابله للحين مصدوم كيف صرت مدمن أيه أنا مدمن وربي مني مصدق كنت مب مفكر للحظه أن ممكن هذي النذله تسوي فيني كذا .. حقدت على وعد وتمنيت أقتلها .. ايه وأرتاح منها .. !!! “


دخلت الشقه وشفت تركي جالس على الكنب ويطالع التلفزيون !!! ما كذبت يوم شكيت فيه وطلع كلامي صح ﻻزم أوقفه وﻻ بدمرنا يبي يسرق فلوسنا لكن المشكله ما في يدي شيء لو تكلمت أنا بتضرر أنا بيده مدمن ممكن يبلغ عني وتصير سيرتنا بلسان الكل وأخاف أبوي يدري ويروح فيها .. !!!


طلعت من أفكاري على صوت تركي وهو يقول " هلا في ولد أبوفيصل هلا .. !!! “


قلت بضيق " وش تبي ؟؟ أكيد تبي فلوس عارف ما راح تعطيني هالسم ببلاش ﻻزم تاخذ الفلوس تحب هالفلوس كم تبي يلا اطلب !!! “


طالعني باستهزاء وقال " ما ابي فلوسك وانا قلتها لك من البداية كل شيء تبيه بجيك بدون مقابل لكن هذي خدمه تحب تسويها بالطيب تمام ما تبي تسويها صدقني وعد بتسويها نيابة عنك .. !!! “


طالعته بحقد وقلت " وش تبي ممكن تفهمني ﻻ تتعبني ترى ما فيني اعصابي ما تتحمل كثير "


طالعني ببرود وقال " شف انا بريحك دايم دامك معي صح وأنا اللي أبيه طلب بسيط .. !!! تطلق بنت عمك نوره "


طالعته بصدمه وش يخربط هذا الإنسان وقلت بعصبيه " وش دخلك في بنت عمي يالخسيس وكيف تنطق اسمها .. !!! “


تقدمت بجنون له وكنت بضربه لكن وبدون ﻻ أدري كيف صار هو المسيطر على الموقف وقدر يطرحني على الأرض ويمسكني بقوه وهو يقول " اذا فكرت تتعدى حدودك صدقني أخلصك بجرعة زايدة وتموت موته ما أظنك تتمنى تموتها .. !!! “


حسيت بخوف وقلت بألم " تكفى أسوي اللي ابي بس مقدر أطلق نوره هذي بنت عمي وربي يمكن أبوي يروح فيها … تركي أطلبك تكفى !!! “


طالعني بغموض وقال " مب بس تطلقها ابيك تقولهم أن في بنت تحبها وبتتزوجها وﻻ تقولهم مب أي بنت بنت ما لها أصل بنت حرام .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “






// × // // × // // × // // × //






كنت أشوفها تستانس أنها بتداوم رغم كل شيء كنت مستانس لها وفرحان لأنها بالنهاية مستانسه ايه هذي حقيقة ما أنكرها بديت أفرح لفرحها .. !!!


وشكلي أنا اللي تعلقت فيها أتوقع اذا أبوي عرف في أفكاري ممكن كان هدم الدنيا فوق راسي .. لكن ما أقدر أكذب على نفسي وأقول أنها ما آسرتني بلطفها وطيبتها البنت فيها كل شيء ممكن يتمناه الشخص لكن بس بس مشكلتها أصلها .. هذا اللي مخليني خايف منها للحين ما أضمن أنها تكون مثل أمها .. !!!!


ليتها كانت بنت عمي صدق كان استانسنا وعشنا حياتنا وكل شيء طبيعي بس وش أقول .. أفكار تاخذني وأفكار تجيبني .. مرات أحس أني مب قادر أفهم نفسي حتى يعني مدري وش أبي أوصله ؟! أبوي يهمه الفلوس منها لكن أنا ما تهمني فلوسها .. !!!


بالعكس مرتاح لها وأهتم فيها كل ما ذكرت أنه ممكن بعد ثلاث سنوات تصير مختفيه عن حياتي يضيق صدري ما قدر أتخيل الفكره طلعت من أفكار لما ركبت السيارة وهي تبتسم لي وتقول يلا .. !!!


مشيت بالسياره بهدوء كنت ساكت ما تكلمت هي كانت تتكلم بفتره وفتره وكل كلامها عن الدوام ومستانسه فيه واللي قهرني ما فكرت تعتذر أو حتى تسألني برايي شكلها أصلا ما كنت مهتمه فيني وﻻ يهمها موافقتي ايه أهم شيء رضى أبوي .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!


طلعت من أفكاري لما وصلتها للدار وهمست لها بهدوء " انتبهي لنفسك ومتى ما خلصتي دقي علي أرجعك لأن اليوم مني رايح الدوام .. !! “


مشت وهي تشكرني .. حسيت بملل مدري وين أروح .. ما لي إﻻ فيصل لي فتره عنه صراحة قطعته بس وش أسوي انشغلت في الفتره الماضيه مره وتوني راجع لكن مب مشكله أتصل عليه وأشوف وش صار عليه أخبر تزوج ذي اللي اسمها وعد يقول يحبها يا حليله بس كنت أستهزء فيه وبكلامه وشكلي بصير مثله .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




// × // // × // // × // // × //




ابتسمت لي وقالت " صدقني يا بنتي أنا ما كرهتك إﻻ من حبي لأبوك ما كنت عارفه شيء وﻻ أدري وش الحقيقه .. !!! لكني عرفت كل شيء بالآخير .. !!! “


قلت بتساؤل " بس كيف عرفتي كل شيء "
طالعتني بصمت وهمست بضعف " مرام علمتني كل شيء "
قلت بتردد " مرام اللي .. “


قطعت كلامي وقالت " ايه مرام اللي قتلت بسام .. !!! بالصدفه لقيت لها دفتر تاركته في بيتي مدري هي كانت قاصده وﻻ ناسيته وقريته كان مذكراتها تسجل فيه كل شيء من الأشياء اللي سجلتها عن بسام قريتها وليتني ما قريتها كانت أشياء توجع لكن وش أقول هذا ولدي .. !!! الله يرحمه .. ومن اللي قريته عن أنه قد اعترف لمرام أنه اعتدى على بنت عمه عشان يقدر يتزوجها ويورط أخوها وياخذ الحلال كله وهذا اللي صار .. صدقني يا بنتي انصدمت ما توقعت أن هذا ولدي من بطني ما توقعته كذا سوى في الناس قريت أشياء أوجعت قلبي .. أنا ما ألومك على كرهك لي وحتى له بس أبيك تسامحيني وتسامحينه ترى هو راح وكل اللي ابيه تسامحينه .. !! “


طالعتها وقلت وأنا مستغرب من كلامي " عمتي حتى أبوي غلط ما كان مفروض يدخل شخص غريب ويخليه على أنه منا وفينا ما أنكر أن ماجد ما غلط معي وكان دايم مثل أخوي لكن بالنهاية عارفه أن هالشيء غلط .. صح أني اشتاق له كثير وحتى أمس جاني لما حسيت محد حولي قلت له يتزوجني عادي أي شيء بس بكون معه لأني كنت محتاجه لشخص لكن لما أفكر ألحين أدري أنه كان غلط كل اللي صار .. وأما بسام ما أقدر أقولك أني بسامحه بسهولة لكن بحاول .. !! “


سكتت عمتي ثم قالت بهدوء " ما أقدر ألومك وأتمنى تسامحينه في النهاية وصدقيني منتي بحاجه ﻻ للغريب وﻻ لأحد انا بجلس معك وبتصيرين بمثابة بنتي أنا محتاجه لبنت تعوضني عن فقدي لبسام وأنا أبي بعد أعوضك لاني ظلمتك كثير يا بنتي .. !!!! “








// × // // × // // × // // × //




صدمني أبوي بكلامه ما كانت وقته الروحه لبيت عمي .. خاصة بعد اللي صار لي مع تركي وخاصة أني بمشي مثل ما يبي .. وربي مني قادر كيف أقول لأبوي خلاص ما أبي بنت عمي .. !!!


قلت لأبوي بهدوء " يبا ما نقدر نآجل الروحه ليوم ثاني ؟! “
قاطعني أبوي وقال " ﻻ انا اتفقت مع عمك نجيه اليوم .. ترى من زمان عن بيت عمك وخاصة أن عبدالرحمن ماخذ له اجازة هذي الفتره .. “


سكتت وش أقول ما في يدي حيلة وجيت بمشي أجهز نفسي وقفني أبوي وهو يقول " اسمع أنا وأخوانك بنسبقك لبيت عمك أنت تلحقنا لما يجي تركي عشان تاخذه معك .. !!!! “


قلت بصدمه " وش تقول يبا تركي وش دخله ؟! “
طالعني أبوي وقال بابتسامه " انا عزمت تركي بصراحة هذا الولد ينحب ويدخل القلب وحتى أن منصور ولد عمك أشوفه مرتاح له .. فقلت خله يجي معنا خاصة أني أحسه مسكين الولد ما له صحبه وﻻ شيء وانت ومنصور تقدرون تصيرون له صحبه .. ونكسب أجر في الولد لأنه طيب ويستاهل كل خير !!! “


طالعت أبوي بصدمه من كلامه وقلت بعصبيه " وش ذا الخرابيط يبا من جدك جايب لي واحد مثل تركي وتقول طيب مدري ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “


جيت بطلع لكن أبوي وقفني وهو يناديني بعصبيه ويقول " وش فيك تكلمني كذا !!!! تراني أبوك وﻻ أنت ناسي .. ومب تركت تركي بحاله مب أنت بنفسك قايلي أنك شكلك ظلمته وش فيك بديت ترجع مثل أول تشك فيه !!!!!!! “


أشك فيه ؟؟ ليتك تعرف يبا بس .. كنت أفكر وﻻ أدري وش أقول بس همست باستسلام لأبوي " وﻻ شيء بس انا تعبان وبلحقكم وباخذ تركي مب مشكله .. بروح أريح لي شوي ثم أجهز نفسي "


مشيت وتركت أبوي .. النذل تركي كان حاسب لكل شيء لما أبوي عزمه قرر ونفذ عشانه بكون حولي براقب وبنفس الوقت الكل متجمع .. !!!!


أنا دمرت نفسي وطحت في الدمار هذا … بس مب قصدي يارب ساعدني .. الخسيس النذل وربي ما راح أسكت له .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




// × // // × // // × // // × //






كنت أفكر وش أسوي بس مدري له فتره مختفي ﻻ خبر ﻻ شيء .. حاولت أوصله شيء لكن ما قدرت أوصل لشيء حتى أمه وخاله ما يعرفون شيء وحسيت أمه كأنها خافت عليه يوم درت أنه اختفى بس يمكن ما عاد ينفع خوفها .. !!!


الله يعيين مدري وش الحل يعني كيف أقدر أوصله .. غلطتي أني رفضت ؟! بس بشكل منطقي حتى اذا وافقت أختي يمكن ما توافق .. ما كان له داعي يتقدم هو من الأساس .. أو كان شفت راي أختي وبعدها قررت .. حسيت بأفكار مشوشه في راسي مدري وين أبي أوصل .. !!!!




// × // // × // // × // // × //




قمت بصعوبه .. وطالعت الساعة وذكرت ﻻزم ألحق أبوي كان الوقت توه العصر بس ما عاد بقي شيء على المغرب كلها نص ساعة .. ولقيت رسائل من تركي أنه ينتظرني .. !!!


قمت تجهزت ومشيت لكني مريت بالصالة في عهد طالعتها باستغراب وقلت " ليه ما رحتي !!!؟ "


طالعتني بهدوء وقالت " شوي تعبانه فقلت لابوي اني بقعد "
استغربت وقلت باستهزاء " أول كنتي أول من يطير لبيت عمي مدري وش صاير لك شكلك متطاقة مع نوره !!! المهم انا رايح تركي ينتظرني تحت .. !!! “


عهد بضيق " مدري وش فيه أبوي يعطي هذا الإنسان وجه "
قلت بضيق " حتى انا مدري ليه أبوي معطيه وجه لكن وش نقول .. المهم ان بغيتي شيء اتصلي على ابوي وﻻ علي خلاص ؟! “


طالعتني وقالت بابتسامه " أوكي !!! “


مشيت ونزلت تحت ومثل ما توقعت لقيت تركي ينتظر بحماس وشفته يبتسم لي ويقول " كيفك طال عمرك ..!!!!!! “


نظرت له باستحقار .. النذل وش يحس فيه يمثل كأنه طيب .. وبعصبيه شغلت سيارتي وجاء معي طالعته بضيق وقلت " ما في أبوي عشان تمثل .. !!! “


ابتسم وقال " عارف يا فيصل بس تعرف ﻻزم الواحد يمثل حتى مع نفسه عشان تكون خططه ماشية بالشكل الصحيح .. المهم ما قلت لي وشلونك ومحتاج شيء ترى جبت معي ابر للإحتياط تعرف .. !!! “


طالعته بصدمه وقلت " لو امسكتنا شرطه .. !!! بروح فيها " ابتسم وطالعني وقال " أكيد وهذا المطلوب لانك اذا فكرت ما تنفذ المطلوب .. بكون ولد عمك عبدالرحمن هو اللي يمسكك مب أنا .. !!! “


طالعته بعصبيه النذل الجبان .. !!!!!!!! تمنيت أذبحه بيدي لكن مسكت أعصابي لاني كنت خايف منه ما أقدر أسوي شيء ضعيف أمامه .. !!!!!!!!!!!!!!



// × // // × // // × // // × //

يتبع ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-02-11, 11:37 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

// × // // × // // × // // × //


قلت بضيق " سامحني يا عمي لكن يعلم الله هذي الفترة منشغل بأشياء كثيره .. وخاصة في عصابة نطاردها وما نقدر نوصل لها .. وبصراحة العصابه خطيره ومب سهله .. !!! “


سعود بتآييد لكلامي " صدق عبدالرحمن لأنه يجي بين فتره وفتره يطلعني على الجديد وبصراحه أقولكم غريب هذا المجرم اللي يقود هذي العصابة مدري كيف يفكر أحسه حاقد وناقم على المجتمع .. وبشكل منطقي يبدو لي أنه تعرض لشيء في طفولته يخليه ينقم على الجميع الموضوع كما يبدو لي مب موضوع قتل لأجل السطو الموضوع أكبر من كذا وأنا قلت هذا الكلام لعبدالرحمن لأن طريقة عملياته وحتى أنه في كل مره يقتل شخص يعني هذا ما له سبب ؟؟ بس الرجل وكأنه يحب ينتقم من المجتمع بهذي الطريقه .. !!! “


على هذي الكلمة قطع حديثنا صوت شخص يتكلم " تعجبني دائما فلسفتك دكتور سعود .. صراحة لطالما كنت أتمنى ألتقي فيك .. !!! “


التفت باستغراب لمصدر الصوت وشفت فيصل ومعه شخص ثاني .. استغربت لكني قلت بابتسامه " هلا وغلا في ولد عمي وينك ياخي لك وحشه ما تنشاف أبد .. !!! “




وقمنا سلمنا على فيصل وعرفنا عمي على تركي ومين يكون صراحه حسيت بنوع ما أنه ما كان له داعي يعزمه عمي يعني مهما كان هذا غريب وأنا حسيت بنوع من الثقل في وجود هذا الشخص .. !!


سمعته يتكلم مع سعود باحترام وأنه قرأ بعض كتب اللي كتبها سعود حسيت بكلامه تملق ونفاق يبان لي الشخصيات وهذا منافق شكله .. !!!


التفت لفيصل وقلت " ها ياولد عمي وش احوالك وش علومك .. !!! “


طالعني فيصل بنظره غريبه ثم قال " بخير بخير .. !!! “
قلت باستغراب " ياخي انت ومنصور مدري وش فيكم منصور من بداية الجلسه وهو يطقطق بالجوال ومب حولنا ووجه تحس مب مضبوط وأنت جاي وقلبك مب معنا لكن ما ألومك شكل قلبك مع اللي داخل .. !!! “


هنا طالعني بعصبيه .. ضحكت وقلت " خلاص خلاص بسكت "




// × // // × // // × // // × //




حسيت أنه إنسان فاضي .. يحسب أن بالي مع نوره .. أنا ألحين ناوي أطلقها مدري وشلون وربي مني قادر .. شوي سمعت صوت جوالي رفعته وشفت رسالة من تركي التفت له شفته يبتسم لي .. !!!


يهددني النذل لازم أسوي الموضوع .. ياربي وش الحل ما أقدر أخيب أبوي الكل متجمع وربي ما أقدر .. !!!


قمت من المجلس وسمعت أبوي يقول " وين رايح يا فيصل !!! “
قلت بضيق " تعبان بطلع شوي وراجع .. !!! “


طلعت من المكان وقعدت في الحديقه اللي موجوده .. بيت عمي كبير ومسوي في الحوش حديقه على مستوى ممتاز .. حسيت بضيق وش أسوي كيف أقول لأبوي تراني ما ابي نوره ما أقدر وﻻ قدام عمي .. !!!


طلعت من أفكاري على صوت تركي وهو يقول " ﻻ تفكر سوي اللي اتفقنا عليه وترتاح .. ترى الحين انت مرتاح لكن بتتعب وصدقني وقتها بتتمنى تبيع أي شيء عشان تاخذ ابره .. لكن أنا ما أبي اللي هذا الشيء وبترتاح وبعطيك اللي يكفيك شهر كامل .. !!! “


قلت بعصبيه " ما أقدر تسمعني ما أقدر والله ما اقدر أخيب ظن أبوي أعصبه علي بتعب يمكن يروح فيها .. !!!! “


تركي بعصبيه " ويوم تزوجت هذيك الضعيفه ثم رميتها تبي تطلقها ليش ما فكرت كذا وﻻ عشانها لقيطه .. !!! ما عاد فيني صبر ألحين تدخل وتقول لأبوك وﻻ بدخل وأقوله عن ولده المتعاطي !!! المدمن !!!!!!! “


ضاقت فيني الدنيا ومشيت دخلت المجلس وقلت لأبوي " يبا طلبتك أبيك برا شوي "


ما راح أقول الكلام في وجه عمي على الأقل أخذ أبوي على جنب وأقوله هذا أحسن .. !!!


طالعني أبوي مستغرب وقال " وش تبي ما به غريب تكلم !!! “
قلت بانهيار " تكفى يبا تعال معي ما فيني أتحمل أكثر "
طالعني أبوي بخوف ومشى معي برا .. وتركي تركنا ودخل المجلس معهم … طالعت أبوي ونظرة الخوف في عيونه وقلت بضعف " يبا انا اسف بس ما أقدر والله ودي لكن مب بكيفي ما اقدر !!! “


طالعني بخوف وقال " وش اللي ما تقدر وش فيك فيصل تراك خوفتني !!! “
قلت " يبا ما اقدر أتزوج نوره .. أنا في بنت أحبها !!! وﻻ أقدر أكذب على نفسي وأتزوج نوره "


طالعني أبوي بنظره وقال " وش تخربط أنت فيصل أنت صاحي وﻻ فيك شيء !!!!! وش تترك نوره وتتزوج بنت تحبها مين هذي انت وش تحكي !!!!! “


قلت بتعب " يبا بتزوج بنت حبيتها ما لها أصل بس حبيتها !!! “


طالعني أبوي بعصبيه وقال " وش تقول انت اكيد تمزح جاي تقولي الحين بعد ما اتفقنا على كل شيء وحددنا متى زواجكم أنك بتترك بنت عمك نوره عشان بنت حرام ومستانس بنفسك وانت تقولها !!!!!!!!!!! شكلي ما عرفت أربيك "


ومع هذي الكلمه ضربني أبوي كف خلني أطيح غصب .. ما تحملت جسمي انهار وأنا انهرت وحسيت بالدموع بتتجمع فيني خلاص ما فيني أكثر .. !!!


تجمع عمي وصار صراخ ما صرت أعرف شيء وكان أبوي يحاول يضربني وأسمع يصارخ فيني ويقول " حسبي الله عليك ما عرفت أربيك انا متبري منك !!! انقلع برا ﻻ أشوفك في بيتي أنا متبري منك .. !!!! “


حسيت بكل شيء ينهار لكن فجأه شفت تركي يتكلم ثم سحبني مدري وش كان يقول النذل الجبان .. أصلا وش يهم أكيد يبي يدمرني خلاص أنا تدمرت .. !!!!!!!!!!!!!!


سحبني لبرا وقال بابتسامه " تعجبني يا فيصل وربي انك كفو .. يلا تعال اخذك للشقه ترتاح فيها وأعطيك اللي تبي "


دفيته بعصبيه وقلت " انقلع عني صدقني لأقتلك يالنذل !!! “


بعدت عن تركي ودخلت سيارتي ومشيت وانا منهار .. رفعت الجوال واتصلت بتلقائيه على رقم محمد لما رد قلت بعصبيه " محمد انا تعبان ابي اجيك الحيييييييييييين فاهم !!!!!!!!!!! “


// × // // × // // × // // × //




عهد أنا ما عاد فيني أتحمل .. شكل ما في حل وبنفترق !!! انا كل اللي ابيه تستانسين في حياتك !!! “


قلت بضيقه " ﻻ تقول كذا راكان ﻻ تضيق صدري .. !!! “
راكان بضعف " اسمعي أنا أبي أشوفك ألحين عهد .. على الاقل نتكلم مره أخيره مع بعض وبعدها صدقيني ما راح أزعجك مره ثانيه وﻻ راح تشوفيني وبتمنى أن ربي يوفقك في حياتك مع سعود … !!! “


قلت بخوف " ﻻ تقول كذا للحين ما ندري يمكن نلقى حل ؟! “
قال بهدوء " مدري .. بس عهد انا تحت بتجين وﻻ أمشي ؟! “
عهد " طيب شوي وجايه .. !!! “




// × // // × // // × // // × //




حسيت بخوف لما سمعت فيصل يتصل علي وهو يتكلم بشكل غريب .. قمت انتظرته لما جاء ركبت معه ومشى في السيارة كان يمشي بالسيارة وسكت ما حبيت أتكلم لين يتكلم هو .. !!!


اليوم اتصلت عليه وﻻ رد والحين فجآه اتصل علي يبيني بموضوع وكان واضح أنه تعبان بالتلفون حتى شكله كان واضح أنه منهار .. !!!


شوي تكلم " محمد أبي مسدس تقدر تجيب لي مسدس !!!! “


طالعته بخوف وقلت " وش تخربط .. مجنون انت فيصل وش تبي في مسدس .. انا حسيت أنك مب طبيعي انت سكران !!!!!!!! “


طالعني بعصبيه وقال " ﻻ مدمن مخدراااااات !!!!!!!!! أنا تدمرت يا محمد تكفى طلبتك أبي مسدس أبي انتقم من اللي دمرني ابي تدبر لي مسدس مدري كيف وﻻ ابي اعرف شيء بس تجيب لي مسدس ﻻزم مستعد أدفع أبي أقتله النذل !!!!!!!!!! “


طالعته وقلت بخوف " مجنون تبي تروح قصاص أنت مب صاحي يا فيصل .. أقولك وقف على جمب تقولي مدمن شكلك منت صاحي سكران وﻻ فيك شيء مدري وش صار فيك اسافر وانت كنت مستانس انك بتتزوج اللي تحبها والحين مدري وش قاعد تخربط تقول تبي تقتل ومدمن .. !!! وقف هنا وقف بسرعة "


ما صدقت أنه وقفت ونزلت وقومته وخليته يجلس ورا .. انسدح باستسلام وانا مشيت في السيارة شوي لين يهدى كان منهار ويتكلم بكلام كثير ما سمعت له وﻻ فهمت كثير لاني كنت محتار في اللي صار بفيصل ثم شوي هدى والتفت له لقيته نايم .. !!


كان واضح أنه مب طبيعي معقوله يكون شارب فيصل يشرب والله مدري مني مرتاح الولد مب طبيعي خلني أخذه معي البيت لين يصحى بكره وأشوف وش وضعه لاني حسيت ما له داعي أخذه لبيته وهو في هذي الحالة .. !!!!!!!!


// × // // × // // × // // × //




كنت مصدوم من اللي صار وش اللي سمعته أشوف عمي تعبان وبنهار وأبوي يهديه وتركي بعد .. ومنصور ثارت أعصابه وطلع يدور فيصل ويقول أنه بنتقم منه .. !!!!


وش اللي يصير مدري كل اللي أعرفه فيصل هون من خطبته على نوره .. مدري ليه !!!! للحين ما قلنا لنوره لأن خايفين تنهار نبي نصبر لين نشوف حل لهذي المشكله …. !!!!


صراحه انصدمت وش اللي صار عشان يهون فيصل أنا مدري صراحه لكن بجد ما حبيت أنه ينسحب بهذي الطريقه من الموضوع .. !!!


التفت لسعود اللي شفته يفكر بعمق وقلت له " سعود وش رايك انا مصدوم صراحه "


طالعني وقال " أنا مثلك يا عبدالرحمن مدري وش فيه فيصل وش اللي يخليه يسوي اللي سواه بيني وبينك أنا حسيت أنه مب طبيعي يا عبدالرحمن .. !!! “


استغربت وقلت " كيف مب طبيعي ؟! “


قال " مدري بس ما ارتحت تقول كانه شارب له شيء .. ما كان طبيعي ﻻ وجهه وﻻ شكله "
قلت بصدمه " معقوله يكون شارب له شيء والله مدري صراحه اللي صار مب منطقي فممكن ﻻ تستبعد بس وش اللي يخليه يشرب يعني فيصل من يومه معروف باخلاقه وكيف أنه ما له بحركات اللف والدوران .. وربي صرت محتار وﻻ أقدر أفكر .. !!! “


سمعت عمي أبوفيصل يقول " حسبي الله عليه من ولد طيح وجهي وربي ما لي وجه أقابلك ياخوي "


أبوي همس بحب له " أفى بس وش ذا الكلام انت اخوي وفيصل ولدي .. وان كان فيصل غلط فهذا ولدي وغلط وﻻ أرضى تقاطعه مهما حصل أو تتبرى منه .. وسع صدرك ألحين وما تدري يمكن في سوء تفاهم وينحل الموضوع ﻻ تكبر المواضيع .. !! “


حسيت كلام أبوي منطقي على الاقل الحين لين نعرف وش سالفة فيصل .. بصراحه اشغلني فيصل بافكاري في العصابة وايش تخطيطها الجاي .. الله يعيين ويسهل !!






// × // // × // // × // // × //




قلت بخوف " وين بتاخذيني .. تكفى راكان رجعني خايفة يرجعون أهلي وﻻ يحصلوني "


ابتسم وقال " ﻻ تخافين ما راح نطول بوصلك مكان نستانس فيه ثم نرجع بسرعة .. أنا مستحيل أضرك .. !!! “


سكتت ما عرفت وش أقول لكني كنت خايفة كنت عارفه اني غلطانه من البداية يوم مشيت معه .. لكن وش أسوي !!!!!!!!!




// × // // × // // × // // × //




أنا بس أبي أعرف أنت وش عليك منهم ليه كذا مب طايقهم .. !!! أنا صراحه ما لقيت سبب مقنع في اللي تسويه "


طالعني بنظره غامضه ثم قال " بكره بشوف موضوعك وبجيبلك اللي تبين أكثر من كذا ﻻ تسآلين أحسن لك وأحسن لي .. يلا أنا استآذن وبروح أنام .. !!! “


طلع من الشقه وراح .. هذا الإنسان كل ما له يزيد غموض مدري في ايش يفكر أو وش يبغى من عائلة أبوفيصل لكن بس أبيه يجيب شيء عن أهلي وبس ما يهمني شيء ثاني كل هذا يخصه وﻻ يهمني .. !!!!




// × // // × // // × // // × //






يبا معليش هو تعبان وبغيت أخليه معي اليوم بالبيت وبنام أنا وياه بالخيمه "


طالعني ثم قال " براحتك !!! “


حسيت أبوي ما اقتنع لكن مب مهم .. طلعت فوق عشان أخذ لي بطانية لي وله ولقيت مريم و نجد وقلت بتساؤل " ابي بطانيات .. خويي تعبان وجاي ينام عندي .. وبنام معه بالخيمه … !! بالله بسرعة وحده منكم تشوف لي بطانيه "


مريم بملل " اظن زوجتك هي اللي مفروض تخدمك اما انا انسانه بدرس وراي اختبار "


طالعتها باستهزاء وقلت " ايه باين المذاكره وﻻ احد يذاكر قدام التلفزيون .. !!!!!! “


طالعتني بنظره وقالت " ايه هذي انا … وش اسوي ما اقدر اذاكر إﻻ كذا "


انتبهت لنجد وهي جايبة البطانية اخذتها وشكرتها .. ونزلت لفيصل لقيته قايم ويلتفت حوله شكله مستغرب ابتسمت وقلت " انت عندي نام اليوم هنا وبكره تروح لاهلك يا رجال منت مضبوط وجاي تخربط حسيتك شارب لك شيء "


طالعني بصمت ثم قال " شكرا ً .. !!! “


فجأه انسدح وحسيته يبي ينام وﻻ هو مستعد للآسئله سكتت واحترمت صمته ومر وقت وحسيت فيه يغوص بالنوم .. يا ترى وش غير فيصل قبل ﻻ أسافر كان مستانس مع اللي بتزوجها شكل عرف أهله بكل شيء قايل له ﻻ تسوي هذا الشيء ترى بتضيع نفسك لكن ما اهتم بشيء سوى اللي براسه .. !!!!!!!!


بديت أفكر بنجد .. ودي أعرف بمشاعرها بالنسبه لي هل أنا أعني لها شيء ؟!؟! مدري مرات أحس أني بديت أرمي خيط وخيط وﻻ عدت أفكر بشكل طبيعي وش أسوي طيب ما أقدر إﻻ أفكر فيها .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! حسيت أني ضعيف وما أقدر أتحمل أفكاري الغبيه .. غمضت عيوني وأنا أحاول أهرب بالنوم .. !!!








// × // // × // // × // // × //




كانت تتنفس بصعوبه وتتكلم بألم " تكفى تـ...ركي أنا خلاص آسـ...فـ...ه "


كان يطالعها باستحقار وبعصبيه قال " آسف هذي وين أصرفها !!! ﻻ يا بابا مب الأمور تمشي كذا أنتي غلطتي وﻻ راح يكفيني شيء عشان أخذ حقي منك .. فلا تتعبين نفسك .. مهما اعتذرتي وربي ما راح أسامحك كل ألم تحسين فيه بسيط من اللي صار فيني .. سامعه بسيييييييييييييييييييييييييييييييط وليته بس فيني حتى هي تألمت وأنتي ﻻزم تتألمين مثلها ﻻزم أدمرك فاهمه .. !!!!!!!!!!! “


وبعصبيه سكر الباب وقفل عليها .. مب مستعد يتركها تهرب مع أنه عارف ما فيها حيل أصلا تهرب .. لكن لازم يحسب لكل شيء هذا هو دايم يحسب خطواته من البداية للنهاية .. !!!!!!!!!!!!




// × // // × // // × // // × //



نهاية الفصل السابع عشر

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 11-02-11, 04:57 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176061
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: nsamir عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nsamir غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بارت رائع صراحة

مسكين فيصل - لازم يخبر حد عن تركي - يا ريت يقول لعبد الرحمن لأني حاسة أن تركي هو هو البوس في العصابة- الله أعلم

خايفة على عهد - شكل راكان ده نفسه عضو العصابة

في انتظار البارت الجديد

 
 

 

عرض البوم صور nsamir   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحقاد تحت الرماد, أحقاد تحت الرماد ، للكاتب : aljeneral .., القسم العام للروايات, الكاتب : aljeneral .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية