لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-12, 12:56 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البـــارت الســابع عشــر

رجعت مع غيداء الى بيتهم وجلست في الغرفه
سمعنا صوت طرق على الباب فتحت الباب فكانت حنان : سلام عليكم
: وعليكم السلام
جلست حنان وقالت لغيداء : يما روحي تحت جوفي محمد وينه
غيداء : اعرف انج تطرديني وللعلم توني سمعتج تكلمين محمد وبعدين هو رايح مخيم ويا ربعه
حنان : زين يوم عرفتي يله مع السلاامه ظهري برع
خرجت غيداء وهي تتمتم بكلمات غير مفهومه
حنان : يما غزلان شو فيج
: ولا شي
حنان : ليش تنامين هنيه ما عندج بيت
: هذا بيتي
حنان : صح هذا بيتج ...بس الحين خلاص انتي متزوجه وملزومه من ريلج وهذا البيت ما عاد بيتج هذا بيت اختج ومب زين تنامين فيه وحتى لو اختج تزوجت حياها الله تزورنا بس تيي تنام هنيه تسمح لي ما بيكون باب بيتنا مفتوح
: طول عمرج تقولين نحن بحسبه بناتج
حنان : انتو بناتي وربي عالم شكثر احبكم واعزكم ولو تبون عيوني تفداكم بس يا بنتي الحين انتي متزوجه و بين كل متزوجين تصير مشاكل ...وانا فعمري ما تركت البيت ولا رحت بيت اهليه ما احب اخلي احد يجوف مشاكلي انا وريلي ولو وصلنا على حافه الطلاق ما اخلي ها البيت ... غير الطلاق وموت ما اظهر من ها البيت ابدا
وقفت ولبست شيلتي وعباتي : قولتج جي اسوي
حنان : هيه يا بنتي الله يبارك فحياتج وفزواجج لا تعدين الحركه
: ان شاء الله
وخرجت من الباب
حنان : منو بيوصلج
: الدريول اريد اخليها مفاجئه له
حنان : خلاص مع سلامه
نزلت الى الاسفل ونظرت الى غيداء
غيداء : وين رايحه
: بروح بيت ريلي توه دق لي تلفون ويقول ما يروم ينام بدوني
غيداء : ترا ريلج سخيف انا بغض النظر .... لنكم ما رحتو شهر عسل بسبتي وبسامحه
حضنتها وودعتها
وركبت السياره
الدريول : ماما وين يروح
هل ارجع المنزل واكسر كرامتي ....
( لا تفكرين ترجعين البيت مره ثانيه ) هل قالها وهو متاكد باني سوف ارجع له وليس لدي مكان اخر ..... نعم انه يستغل كوني يتيمه وليس لدي احد اتكى عليه
الدريول : ماما وين يروح انتي مافي قول
: روح بيت زوج مال انا
الدريول : ان شاء الله
وبعد دقائق اوصلني الى بيت زوجي ونزلت خارج المنزل وبدائت المشي بهدواء للداخل وذهبت السياره وعندخها رجعت وحرجت من المنزل
صح ما عندي اهل واحد اروح له بس عندي كرامه مثل الجبل بقوتها وشموخها
كرامه تناطح السحب ولا حد رام يكسرها ولا بيكسرها احد ابدا
وبدائت فالمشي وارسلت رساله : ما اعرف وين اروح احوط فشارع وما عندي احد محتاجه احد جنبي
وفعلا بعد دقائق وصلني الرد مرحبا بزيارتي وعنوان
وركبت التكسي في هذا الوقت من الليل وانا خائفه ووصلت الى المكان المنشود
ووقفت امام الغرفه
اخر مكان ممكن ان يفكر احد به اني سازوره
فتحت الباب وانا انظر لها بخوف وريبه لا اعرف ما الذي افعله هل هو صحيح رحبت بي برحب صدر رغم ما فعلت بها في طفوله
مها : حياااج الله
: متاكده اني مب مثقله عليج
مها : اكيد لا
: قد لا تتذكرون مها لكنني ذكرتها مره مع عبير عندما اخذت دميه غيداء في اول يوم لنا ملجى ولعبت معها لعبه خشنه قليلا
لا اعرف ماهو الذي افعله الان لكني متاكده بان هذا اخر مكان قد يجدني به احد
دخلت الشقه وجلست على احد الكراسي
: منو وياج فالشقه
مها : بنات بس الحين هم مسافرين نحن 3 بنات ان شاء الله بتتعرفين عليهم وذهبت الى المطبخ ... تبين تاكلين شي ولا
: مشكوره
مها : ما يصير لازم تاكلين شي
: تعبانه اريد انام
مها : خلاص وذهبت الى غرفتها هذي بجامتي عشان ترتاحين فيها وانتي ناميه وترومين تاخذين شور من هني
دخلت الحمام واخذت استحم مسرعه وكان هاتفي معي خرجت من الحمام وجلست وقدمت لي مها كوبا من العصير
مها : شربي حلووو
ارتشفت بعض منه لكن النعاس قد هاجم عيوني استاذت وذهبت الى الغرفه لانام
واستلقيت وهاجم النوم عيوني وغطت في النوم


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

هذا جزء اخر لي عيسى
لا اعرف كيف دخل لكن الصدفه في حياتنا اليوميه
تشكل 98% بنسبه لي وبنسبى لي ابطال قصتنا


جلست وانا انظر الى اضواء الشارع وصل صديقي
خميس قد لا يكون احسن صديق في العالم لكن
السم القاتل جمعنا واصبحنا اصدقاء
لكل منا وجع ولا تسئلوني عن وجع خميس
فهو يئلم القلب ولا يعرف ماذا يفعل في حياته

خميس : وينك يا بو شباب من زمان ما جفناك
: الدنيا
خميس :انت اليوم لي
: على شو ناوي
خميس : هديه مني لك من الي يحبها قلبك يله تعال ويانا
: على وين ...؟
خميس : استرخي شرات ما يقولون فمسلسلات ويله خلنا نروح
ركبت السياره وانا لا اعرف اين نذهب

خميس : واخبار الاهل
: الحمدالله
خميس : شو فيك
: ولا شي مضايج شويه
خميس : بعد حفله اليوم اكيد بتكون فوق السحاب
: لا ما فيني اجابل ناس وااايد مالي مزاج حفلات
خميس : لا حبيبي هاي الحفله لي انا وياك بس اضبطك دافع عليها فلووووس لا تقول مب من مستواك لازم اتعجبك
: لم افهم ما قصد خميس جاريته
ودخلنا الى احد الشقق فكانت هناك فتاه واحد واناره ومسيقى واضواء
جلس خميس بجنب الفتاه وانا اشعر بالاشمئزاز من طريقه كلامها
رايتها بتفحص الى جسدها و الزقاره بيد وكوب الاخر بيد اخر

خميس : ها شو الجو وياك
لم اعرهم انتباه جلست ومسكت الكوب فيدي وانا افكر بماذا سو افعل مع غرام
ارتشفت قليل من السم
ونظرت الى خميس والفتاه فكانو في كامل سكرهم
اردت الخروج لكن يد البنت اوقفتي وهي تقول : وين رايح يا حلو لك عندي هديه
: نظرت لها بشمئزاز من الصحيح اني شربت القليل لكني لم اصل الى مرحله السكر كما وصلت هي مشيت انا وخميس خلفها وادخلتنا في غرفه فكانت هناك فتاه نائمه وجمالها فتان وملابسها
: شو هذي
غمزت لي وقالت : هديه لك انت وخميس
تقدم منها خميس وانا مسكت يد خميس
وخرجت من الغرفه
: خميس
خميس : نعم
: ابعد عن البنت
خميس : جوف محلا ها الوجه كيف تباني ابتعد عنها قول لي وجمالها يذبح ياخي جوف جوف كانها تناديني
: يا ريل البنت راقده
خميس : اوووووووهووووووووو شو فيك يا خي اذا ما تريدها خلها لي وكانه ذىب ينقذ على الفتاه
نظرت الى وجهها وشعرت بحنان نحوها
وجدت هاتفها على الطاوله مسكته وانا انظر الى خميس وهو يقترب منها
من الممكن ان تكون فتاه لديها اهل فسوف اتاكد من ذلك وانا انظر الى الارقام لم اجد شي يشد انتباهي وذهبت الى المسجات وانا انظر لها اذا اسمها غزلان وانا ابحث في مسجات عن شي يدلني على اهلها وجدت مسج باسم غرام شد انتباهي وانا انظر الى الرقم ( غرام انا اختج غزلان ادري ان تصرف غيداء مب صحيحه بس سامحيها فجئه تظهر لها اخت فيوم وليله ) ثار دمي ونظرت الى الرقم وحقا كان رقم غرا م
مسكت خميس من طرف ثوبه وابعدته عن الفتاه
خميس : ايييييييييييييييييه انته شو فيك
: خلك بعيد عنها
خميس : ياخي ما تريدها ا... الاقربون اولى بالمعروف خلها لي بدال ما ياخذها احد غيري
وضعت هاتفها فجيبي وفتحت خزانه ملابس ولم اجد شي لففتها بغطاء السرير وحملتها رايت تلك الفتاه وقلت لها : اذا قربتي منها مره ثانيه يا ويلج
اول مره واخر مره وبعدها بتطيرين
اتصلت على غرام اقول لها بان تكو مستعده فاختها معي
فهي لم تستوعب الامر
قالت لي بانها غيرت الفندق وذهبت مسرع
واخيرا وصلت الى الفندق
فتحت لي غرام الباب ووضعتها على السرير لففت وجهي وانا اقول لغرام لبسيها شي

غرام : شو صاير
: انا بظهر وبرجع
وخرجت وذهبت الى صيدليه واخذت لها دواء ورجعت
غرام : شو صاير ممكن تفهمني
: تعرفين تعطين ابره صح
غرام : هيه
: عطيها هذا
غرام : شو هذا
: عشان تصحصح شكلها عاطينها مخدرات
غرام : مخدارات
: هيه
غرام :شو صاير
: عطيها وبعدين بنتكلم
جلست انا وغرام وانا على اعصابي انتظرها تصحى
كيف ذهبت الى هناك ماذا الذي حصل لها كيف تروح هناك
غرام : انت وين لقيتها
: هاي اختج
غرام : هيه اختي بس وين لقيتها ليش عاطينها مخدرات شو فيها شو صاير فهمني ولو شويه
: ولا شي
افاقت غرام وجلست تتمت بكلمات غير مفهومه
حلست بجنبها غرام وانا ارقبهم من بعيد وانا واقف
غرام : غزلان غزلان شو فيج
غزلان : تهمس بكلمات رقيقه
احضرت كوب ماء ومدته لغرام التي ساعدت غزلان بشربه
: انا بروح الحين وانتي جوفيها وبرجع باجر نتكلم وانا اشد على نبره صوتي لازم اكلمها
خرجت من الغرفه وذهبت الى المنزل




~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

اخيرا انتهيت من تحدث مع فيصل
بعد الحادثه الاخيره تقربنا من بعض اكثر
وكانت عيوني سوف تعلن حالت النوم الطارى
لكن صوت الهاتف ازعجني
فكان فيصل
تجاهلت مكالمه الاولى لكنه رجع اتصل مره ثانيه وثالثه حتى العاشره
كانه متعمد ازعاجي
: الوووو بصوت تعب
ليرد صوته وبه بعض القلق : غيداء
: امممممممممممممممممم
فيصل : اختج غزلان عندكم
: لا رجعت بيت ريلها ليش تسئل سمعت صوت خفيف يقول
لا هيه عندكم بدائت اشعر ببعض الرعشه في قلبي
: فيصل ... فيصل شو صـاير
فيصل : ولا شي
: تكلم انا اقول لك شو صاير ليش تسئل
فيصل : اممممممممممممم غزلان مش موجوده فبيت ريلها
: شعرت بان قلبي سقط بين رجلي ومن شده الصدمه جلست وصرخت .. عيل وين رحت
فيصل : ما اعرف
: اتكلم وانا اشعر باني مبعثره انا متاكده امي كلمت الدريول وقال وصلها لبيتهم خلها يدورها فاي مكان حتى ولو مستودع هذي غزلان لا زعلت تندس ما تريد حد يجوف دموعها عطني اياه خلني اكلمه
فيصل : شو انتي هبله
: صخرت مره اخرى مب وقت غيرتك الحين .... سكت وتكلمت بصوت واطي اختي مب موجوده وانت تغار ما باكل ريال بكلمه قدامك عطني اياه
لم اسمع الحوار الذي دار بين فيصل وصقر لكنني متاكده باني سمعت صوت صقر
وهو يقول : ما عليج لا تخافين ان شاء الله خير بلقى اختج
: انت اصلن كيف تخليها جي من متى راجعه البيت والحين تسئل عنها جوف الساعه كم الحين ساعه 4 وهي ظاهره من البيت الساعه 10
صقر : سواء تفاهم بين اي زوجين
: دقي حق اختج غرام جوفيها يمكن عندها
: لامب عندها مستحيل تروح عندها عندك ساعه وحده واذا ما لقيتها تفتح بلاغ مب مستعده اخسر اختي
اذا مب مستعد تتحمل مسئوليتها طلقها
وسمعت صوت فيصل مراء اخرى : انتي مينونه
: انت ما تفهم ما تحس الشعور طول العمر ما عندي اهل غيرها ويوم ربي ساعدني وظهرت لي اخت ثالثه... تختفي الثانيه تعرف الشعور انك تفقد اهلك مره ثانيه

فيصل : لا تخافين ان شاء الله كل خير
رميت الهاتف واشعر بغضب على بروده صقر
دخلت امي وهي ومعها محمد : شو فيج ليش كنتي تصارخين
وبين دموع عيني وانا انظر لهم لم استطيع التحدث
: غزلان غزلان
ام محمد : شو فيها
: مش فبيت ريلها
ام محمد : يمكن مندسه فمكان فالبيت خليه يدورها
فحت الخزانه ومسكت عباتي وقلت لمحمد : قوم خلنا نروح ندورها
محمد : وين ندورها ونحن ما نعرف مكانها
: جلست : ما اعرف ما ارعف وجلست ابي مراء اخرى
ام محمد : جوفي عبير اتصلي على رقمها يمكن ترد عليج

سمعت صوت الاذن قمت وذهبت الى الحمام توضيت وصليت
وفي كل ركعه ادعي ربي بان تكون بخير
الملجى ليش ما فكرت يمكن راحت هناك اتصلت على عبير ردت سمعت صوتها المتكاسل يبين انها كانت في حاله سبات شتوي
: عبير
عبير : امممممممممممم
: عبير غزلان عندكم
عبير : لا ليش
: مختفيه من امس ومحد جافها
عبير : جوفيها فالبيت تعرفين طبعها تحب تختفي مثل اليهال
: عبير قومي دوريها عندكم
عبير : عبالج لو يت عدنا ما بنجوفها تعرفين لو نمله مشت الكل يعرف عنها
: عبير مب وقت تكاسلج قومي دوريها وتمردت دمعه من عياني تدل على الياس
مسحتها وانا متاكده بانها سوف تكون قويه اغلقت الهاتف ورفعت يدي على سجادتي وانا ادعي ربي بان تكون بخير ويحميها من كل شر
مسكت هاتفي جلست اتصل على هاتفها وارسل لها مسجات
وبدون احساس نمت


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

جلست ابحث عنها لكني لم اجدها اين من الممكن ان تكون قد ذهبت
جلست ابحث عنها فكل ارجاء الغرفه فحمام ولم اجدها حتى اني نزلت الى المطعم فالفندق ولم اجدها
اتصلت مسرعه لعيسى :عيسى قوووم بسك رقاااد
عيسى : خير شو صاير
: مب موجوده ما لقيتها صليت الفير وغفت عيوني ويوم قمت ما لقيتها
عيسى : منو ...؟
: عيسى اصحى اقول لك ما لقيت غزلان
عيسى : كانه انصدم بالواقع بانها اختفت ... وقال بصوت عالي ... وين راحت كيف ظهرت كيف ما حسيتي فيها
: ما اعرف ما اعرف
عيسى : اتصلي فاختها يمكن راحت لها
: اوكي اوكي
اغلقت من عيسى واتصلت على غيداء وبعد دقائق سمعت صوتها تعب
غيداء : سلام عليكم
: وعليكم السلام
غيداء : شحالج
: بخير ... غيداء اريد اسئلج غزلان عندج
غيداء : غزلان لقيتيها وين الحين بييج الفندق واغلقت الهاتف دون ان تسمع كلمه اخرء مني
ماذا اقول لها الحين كيف اتصرف ... ما الذي حدث الان ... اكيد علمو بانها مختفيه وظنت بانها عندي
اتصلت لعيسى لاخبره بماذا حدث بين غيداء وقالت بانها سوف تاتي
وبعد ساعه اجتمعو الجميع فالفندق
نزلت الى الاسفل وانا انظر الى صقر زوج غرام وغيداء ورجل اخر لم اعرفه
جلست بجنب عيسى
غيداء : وينها غزلان ما اجوفها وياج هي فالغرفه ما تريد تجوف حد خليني اروح اجوفها
: غيداء
غيداء : كم رقم غرفتج ... وينها ... وين المفتاح عطيني
: سمعيني
كانها كانت تتكلم لا تريد تسمع ما لدي لكي لا تنصدم
: سمعيني
جلست على الكرسي وكانت عينها تنغرق بالمدوع كانها تنتظر الاشاره مني لتنسكب كانها نهر جاري
: عيسى يابها ساعه 3 الفير وصليت الفجر وبعدها غفت عيوني ويوم قمت ما لقيتها
تكلم صقر : وعيسى وين عرفها ... وين جافها وانت ما جفتها ولا مره
عيسى : مب مهم وين لقيتها المهم الحين لقى البنت
غيداء : وهي تكلم صقر ما قلت لك افتح محضر فالشرطه
صقر : لازم تمر 24 ساعه
عيسى : انا فتحت محضر قبل لا ايي
نظر صقر له كانه يقول له منو انته عشان تفتح المحضر وكيف تفتحه
: عيسى يشتغل ظابط كلمته الصبح يوم ما لقيتها وقلت له يفتح محضر لين ما نلقاها
تكلم رجل اخر وهو يمسك غيداء : غيداء قومي خلينا نروح وهم بيدورونها ومسكها من كتفها وساعدها على المشي بعيدا
وانا انظر الى التوتر بين عيسى وصقر
وقفت وانا اقول : لازم ندورها وما نجلس جذي
وقف صقر وقال : لو عرفتو اي شي عنها دقو حق غيداء وهي بتقول لي
: ان شاء الله .. عيسى وانت اسئل ودورها ولقيتها امس يمكن تكون راحت لنفس المكان
عيسى : انا بروح ادورها هناك
: جلست انا فمكاني انظر الى فوضى التي صنعتها غزلان من اجل لا شي
ما هو سبب وراء هذي الفوضى التي قامت بها ... من المستحيل ان تكون فقط من اجل مشاجره متافهه بين زوجين


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

افقت من نومي وانا انظر حولي ماذا افعل هنا
ماذا حصل بالامس
هذي غرام ....... نظرت حولي احاول ان اتذكر شي
لكن للاسف ولا شي
مالذي سوف افعله الان
ما الذي احتاجه
ماذا افعل
نعم انني احتاج بعض الوقت وحيده لكي انسى كل شي
احتاج الى الوقت لارجع نقيه من الحقد والالم
لكي اعيش ما تبقى من حياتي بهدواء دون عواصف
فتحت خزانه ملابس غرام وجدت بعض الملابس التي قد تناسبني
غيرت ملابسي وانا لا اعلم كيف لبست هذا اللبس واخذت بعض الملابس من عندها
وعند خروجي رايت حقيبتها
اني احتاج بعض المال
..... انها اختي وسوف ارجع المال لها فيما بعد لا يضر اذا اقترضت بعض المال منها
اخرجت محفظه النقود ورايت 1000 درهم
سوف استعير النصف واكتب لها ورقه بان تاخذ المال من غيداء اذا احتاجت
وبفعل مددت يدي واخذت 500 دراهم
وكتبت الورقه بانجلزيه وخرجت من الغرفه
واخذت تاكسي وذهبت الى الشاليه
لكنه لم يكن شاليه العائله بل شاليه خليفه
فهو بتاكيد ركب الطياره الان وذهب
ولا احد سيفكر بان يبحث عني هنا

يجب إن أقوم بشي
استعرت هاتف احد السيدات المسنات في السوبر ماركت
أرسلت رسالة إلى غيداء كان محتواها
( غيداء لا تخافين انا الحمدالله بخير ولا فيني شي ولا تخافين بس احتاج كم يوم بروحي عشان افكر وببرجع لا تحاولون تدوروني لنكم بتتعبون ولا تخافين انا قويه واتحمل كل شي)
: مشكوره ابتسمت وأرجعت الهاتف لها
فقد اشتريت بعض الأكل ومستلزمات لكي أبقى فالشاليه على قيد الحياه
وقفت امام شاليه مزدحم كان عائله اتت لقضاء العطله به
فانا لا اريد ان يعرف سائق التاكسي اني سوف اقيم لوحدي
فانتم لا تعرفون ماذا سوف يحصل
وانا هنا لكي اعيش في رخاء وصفاء لا مشاكل وهموم اخرى
دخلت نحو الباب وانا انتظر التاكسي بان يذهب
اخيرا ذهب
خرجت من شاليه قبل ان يراني احد في منزلهم وبدائت اتمشى
فشارع الخالي من اي صوت
( : غزلان
لففت وجهي وانا انظر له وهو بجنبي
ويداه تمسك يدي
نظرت له بغرابه
تقرب من اذني وقال : احبج
احبج احبج احبج اول انسان يعترف لي باحساسه نحوي
لم تكن فقط لسانه بل ايضا عيونه التي سلبت روحي
لو لم يصبني ما اصابني كنت استطيع ان ابادلك الحب
استطيع ان ابادلك الموده
فتحت الباب وكانت روحه فكل مكان
على هذا الكرسي جلسنا طول الليل نحكي
)
طردت شبحه من خيالي وركبت فوق متوجهه الى غرفتي انا وغيداء
قفلت الباب وتمدت على السرير
وغفت عياني لعده دقائق
ساعات كانت بنسبه لي دقائق
مدت يدي الى الطاوله اخذت الساعه وكانت تشير الى الساعه 1 ليلا
وقفت مسرعه ووتوضئت وصليت ما فاتني من الصلاه
وذهبت الى المطبخ اعدت لي كوب من القهوه وخرجت وجلست على ضفه الشاطى
رمغت رجلي بين حبيبات الرمل وهي تترقص عليها
كم احب البحر وما يحكيه من قصص
كم حبيب واب وام وابن وطفل اسرهم وحتواهم في باطنه
كم سر قد حمله
وكم صرخه تحملها
يا لك من عظيم
بلونك الازرق فصباح ولونك الاسود فليل
كنت من الف السنين
وغدرك هو واحد
ولونك هو واحد
ومحتواك هو واحد
وصوتك هو واحد
لا تتغير كما يتغير الناس فيوم وليله
سمعت صووت حركه تسمرت لدقائق لاتاكد من ذالك
نعم هناك احد بدائت عيوني تدور حول المكان وابحث عن مكان لاختبى
رايت احد العصي مسكتها بهدواء وبدائت المشي بخطوات رقيقه نحو مصدر الصوت
من يكون بسم الله بسم الله لا يكون احد اللصوص
وذهبت الى الصاله انه ليش هنا
سوف اذهب الى غرفتي واغلق الباب وليسرق ماذا يريد
وعندما وصلت الى نصف الصاله
اشتغلت الاضائه ونظرت نحو الفتاح
لص
يا الهي ماذا يفعل هنا ماذا يريد لماذا اتى اليوم بذات
انه سارق
ثبتت رجلي فالارض ولم اقدر على الحراك خطوه واحد
ه وانا انظر له وهو ينظر لي بقسوه وغضب كانه يقول لي ماذا تفعلين هنا اليوم
؟؟؟: غزلان
: خل... خليفه فركت عيناي نعم انه خليفه سارق قلبي
تقدم مني ومسك يدي وشد عليها : شو تسوين هنيه بروحج واختج هناك بتجنن ليل ونهار تصيح
:...............
خليفه : شو تسوين شو عندج هنيه قاعده بروحج ما تحسين .....تحبين تخلين الكل يخاف عليج ويدورج مثل الياهل .....تزوجتي خلاص خلي عنج حركات اليهال
سحبت يدي بشده : وشو لك خص فيني تزوجت يعني مالك دخل فيني يعني مالك فقلب نصيب روح وفكني وريحني منك ابتعد عني وعن خيالي
دمعت عياني
روح عني خلاص روح شو تريد مني انا مب من نصيبك ليش متعلق فيني وتعذبني وياك ...انا مب لك خلاص ...ليش مب طايع تفهم اني مب لك
خليفه : انا مب ياي عشان جي ولاني لحقج اتصل فيني الحارس وقال ان في احد فشاليه وياي اجوف
: خلاص عرفت اني هنيه بالي يحفضك روح الباب يوسع جمل الباب الي جيت منه اطلع منه لو سمحت
خليفه : انتي بعدج مب قاعده تفهمين انج مب ياهل
: وانت ليش مب فاهم اني رحت عنك
خليفه : انتي مثل الحمامه ما تعيش بعيد عن موطنها خليتج تطيرين وبتردين لي صدقيني
: وانت صدقني ...... بنيت عش جديد فديار غير ديارك
خليفه : غزلان انا
: ما احبك ولا احبك ولا عمري حبيتك
خليفه : انتي قاعده تكذبين
: لا مب قاعده اكذب هذا الي فقلبي اقوله لك بلساني اترجم كل كلمه قالها قلبي لما اشوفك ما احس بشي لما اشوفك ما اتذكر غير عذابي
غير عن عن ( يدي ترتجف استجمعت قواء قلبي وقلت ) غير عن صقر لما اشوفه احبه واموت فيه ولو ماخذني خدامه لعياله
مسكني واوقفني امامه وقال : جوفي فعيوني وقولي انج تكرهيني واوعدج ما تجوفيني مره ثانيه قدامج

: (ترومين تقولينها ما يبالها شي قوليها وخلي قلبج يرتاح انتي الحين على ذمه ريال ثاني يعني مالج امل فــيه .... خليفه مب نصيبج ...والله مب كاتب لكم تكونون مع بعض ... قولي )انا .... انا
خليفه : انا مب ناوي اخرب بيتج انتي وريلج انتي رحتي لنصيبج وانا بروح لنصيبي والله ما كتب لنا نكون مع بعض .. لكن لا تمسحين كل ذره حب فقلبج ... لا تتركيني ....ومسك يدي بترجي لا تعورين قلبي اكثر ما عاد يتحمل الم
: ( عيل شو تقول عن قلبي انا )
خليفه : انا بخليج تاخذين راحتج وتصفين مخج وبسكر الباب وباخذ الحارس وياي وبيي اطل عليج بين فتره وفتره ما اريد اجوفج......بس اطمن عليج واذا احتجتي شي عندج تلفون البيت
وخرج من الباب حسيت براحه بان قلبي بداء بالراحه
ذهبت الى غرفتي واغلقت الباب واستلقيت على السرير


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

اتصل لي خليفه وقال ان غزلان بخير وهي تريد فقط ان تصفي ذهنها ولم يقل شي اخر واغلق السماعه
اريت فيصل وهو ينتظرني اغلق الهاتف
فيصل : شو يريد
: منو
فيصل : خليفه
: هيه يطمني يقول ان غزلان بخير
فيصل : ليش وين لقاها
: ما اعرف ما قال
فيصل : لا يكون يكذب
: خليفه عمره ما كذب ولو كذب شو فايدته يكذب ويقول انه يعرف مكانها وانها بخير
فيصل : ما اعرف وبعدين ليس ما قال لريلها
: لانه يتوقع لو قال لاحد عن مكان غزلان تروح مكان ثاني وتختفي وانا جي مرتاحه لو اني ما اعرف مكانها بس احد يعرف مكانها اطمن انها مستحيل تسوي فعمرها شي انت ما تعرف انها مينونه وتسوي كل شي عادي
فيصل : ولو ما يصير تسوي جي تختفي مره ومحد يعرف مكانها غير واحد ما يقرب لها
: شو قصدك
فيصل : لو اي حد ثاني بيفهم ان بينهم شي وهي شارده من البيت
: لو شارده من بيت ريلها ما بيقول لي انها بخير بعقل لو سمحت قيسها بالعقل
فيصل : هذي مب مشكلتنا ... قرب مني وقال اشتقت لج
ظربته على يده وانا اقول له .... امس جفتني
فيصل : لو اشوفك دقيقه ودقيقه عيوني تحرقني تقول تبي اكثر مب مشكلتي واشر على عيونه وقال ... عيوني المعذبتني وهذا ووضع اصبعه على قلبه يبي قربج ومسك يدي وقال متى موعد العرس والله مب رايم اصبر نسوي شرات صقر ونخلي عرسنا باجر
: لا والله انا غيداء لازم الكل يتكلم عن عرسي ولا تريد تاخذني على السكيتي ولا جنه احد عرف اني تزوجت لا لا اسمحلي
فيصل : عيل حددي تاريخ تعبت
: اممممممممممممم اريده فالشتاء
فيصل : لا صيف
: الشتاء ما احب الصيف
فيصل : صيف يعني صيف
: اوكي اخر الشتاء وعلى بدايه الصيف اوكي
فيصل : تقصين عليه اريد تاريخ محدد
: فيصل لا تضغط عليه الحين
فيصل : تاريخ 12 -7
: لا تاريخ 21 -7
فيصل : شو الفرق كلهم فشهر 7
: لا في فرق
فيصل : متاكده
: هيه
فيصل : ما تبين تغيرين التاريخ
: لا
فيصل : تعرفين ما باقي على شهر 7 الى شهرين
: لا لا خلاص
فيصل : سوري تم تحديد الوقت انا قلت لج متاكده وانتي قلتي هيه ووضع يده على راسي شغلي مخج وخلي عنج العناد بسبه عنادج
: يله مع سلامه بروح انام
وذهبت الى غرفتي دون توديع لماذا تصرفت هكذا كانني اريد ان اعانده وانا اعرف ان شهر 7 سيكون بعد شهرين لماذا هل بدائت احبه ... لالا بتاكيد اعجاب ليس حب وضعت راسي على المخده اخيرا استطيع النوم
مسكت هاتفي على السريع وارسلت رساله الى غرام وبعدها رميت هاتفي ونمت

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 01:36 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البـــارت الثــامن عشــر


فتحت عياني ورايت مكانه بجنبي على السرير .... سافر لرحله عمل 3 ايام وبدائت اشعر بالفراغ حولي هل لني تعودت عليه
ام ماذا .... حتى اني لا اعرف رقمه لكي اتصل به ... كيف له يتركني ونحن متزوجين من وقت قريب
نظرت الى الساعه وكانت 10
ماذا افعل الان ..... هيه يجب ان اذهب الى المدرسه واوقف هذا الفصل بما اني متزوجه ويجب ان اركز على زوجي ... لكن لم يظل للامتحانات وقت ... سوف احول منازل ( التي تدرس فالمنزل وتاخذ شهادتها بالامتحان اخر السنه فقط )
اخذت شور سريع واخذت لي لبس قد شرته لي مهره بالامس ولبست عباتي وذهبت الى المدرسه
دخلت الادراه وكانت هادى لم يكن بها احد
مشيت الى غرفه مشرفه : سلام عليكم
المشرفه : غياهيب .. وعليكم السلام
: شحالج ابله
المشرفه : الحمدالله ... خير ليش يايه
: يايه احول منازل
المشرفه : لكن يا ريلج ونقلج مدرسه ثانيه
: متى
المشرفه : من قبل يومين .... مبروك بس ليش ما قلتي انج تزوجتي
: صار كل شي بسرعه
المشرفه : يله منه المال ومنج العيال
: اه عيل لانا استاذن .. بس ابله ممكن اسلم على ربيعاتي
المشرفه : هيه بس لما تخلص الفرصه لازم تروحين
: ان شاء الله
خرجت من الغرفه ومشيت فالساحه ابحث عن صديقاتي
لكني سمعت صوت احد يناديني من بعيد من زمن لم اسمع صوتها
وحضنتني بجسمها الضخم وجسمي الضيل تمكنت من رفعي عن الارض والدوران للحظه فرحت لكني انتهبت الى جميع الفتيات التي تجمعن حولنا
غزلان : يا كليه وينج اشتقت لج
: وانا بعد
غزلان : سمعنا انج تزوجتي كيف ما تقولين لنا
: شو اسوي كل شي صار بسرعه
غزلان : ولو
: شو اسوي عيل وين ربيعاتي ما لقيت حد منهم
غزلان : انتقلن والي غايبه
: يعني محد منهم موجود
غزلان : ضربتني على كتفي وهي تغمز بعيونها الى انا
: شحالج
غزلان : مب حلوه المدرسه بدونج
تقدمت فتاه عرفت انها جديده فالمدرسه وقالت : غزلان منو هذي
غزلان : ربيعتي
قالت : عيل ليش حضنتيها وصارختي
غزلان : لانها ربيعتي ومن زمان ما جفتها
ششكل البنت انزعجت وذهبت راتني غزلان وطبعت قبله على خدي وقالت : عاش من جافت لا تقطعينا ...انا بروح عنج بجوف حبيبتي اليديده
اقشعر بدني
تذكرت اني قلت للدريول ان ياتي بعد ساعه ونص ماذا افعل الان بنفسي هنا
لمعت فكره فراسي وخرجت من المدرسه وركبت تاكسي وذهبت الى مركز الشرطه
وحقا وصلت ودخلت مكتب الضابط عيسى : سلام عليكم
ضابط عيسى : وعليكم السلام .. تفضلي اختي
وجلست امام المكتب
ضابط عيسى : بشو اخدمج
: انا يايه اسئلك عن خواتي الثلاث الي اختفن من 10 سنين واعرف اذا صار شي ولا عرفت شي
ضابط عيسى : اسمعيني اختي عرفت بانه الطريق مسدود .... ما اعرف شو اقول لج لكن صعب اني ادور على خواتج يعني مب يوم يومين بالكثر سنه ...... بس اختفو اكثر عن 10 سنين وانتي مب متاكده قاعده تدورين على منو بضبط
تعرفين بها السنين كم جثه لقيناها وما نعرف منو اصحابها والاكثر ما عدنا تحليل عشان نعرف خواتج ولا ويمكن احد اخذهم وبعدين لو حاولنا كم بيت احترق فالمدينه يعني صعب صعب انا حاولت وكل مره اوصل لطريق مسدود
لا اعرف لماذا لم اتفاجئ بما قال ولم اثور وتحترق اعصابي
: مشكور وما قصرت
وخرجت من المكتب وركبت الاتكسي ورجعت للمدرسه ورايت السياره وركبتها وذهبت الى بيت امي
وقفت السياره وانا انظر للمنزل لم ارد النزول اريد ان اختفي من العالم رجعت الى المنزل ورايت ام سيف ومهره فصاله يتحدثون
سلمت وجلست معهم قليلا
مهره : وين رحتي
ام سيف : هيه ريلها مسافر تظهر وترجع ولا كانه احد مسئول عنها ولا تستاذن اذا انتي متعوده انج تطلعين وترجعين وقت ما تبين بيت اهلج هني في نظام وقوانين
: اسفه عمتي ... رحت احول منازل .... لكن قالو لي ان سيف سحب اوراقي من المدرسه
ام سيف : زين ما سواء
مهره : هيه تذكرت قال لي ولكني نسيت من باجر لازم تروحين وياي
: وين
مهره : تروحين وياي المدرسه
: ليش
مهره : خالي نقلج لمدرستي احسن لج تروحين وياي
: بس هو ما قال لي
مهره : كل شي صار يسرعه
: اها .. انا استاذن بروح
ومشيت خطوات لكني سمعت صوت امه وهي تقول : وكانها مب عايبنها انه نقلها مدرسه خاصه مستواها عالي بدال الخرابه الي تدرس فيها ... تحمد ربها
تجاهلت ما قالت وذهبت الى غرفتي استلقيت على السرير والان ماذا افعل هل استسلم وثم ماذا
ارضى بالواقع ... شعرت بملل اخذت لاب توب لكنه كان به كلمه سر اغلقته
نعم تذكرت وجود افلام عند حميد لكن لا اعلم مكانها
ذهبت الى مهره : مهره
مهره : هلا
: وين يحط خالج حميد افلام اريد اجوف افلام وملانه
مهره : فالمكتب فرف اليمين من المكتبه
: اوكي مشكوره
ذهبت الى المكتب وفتحت الباب شممت رائحه عطره المميز
دائما ما يضعه ولا يريد ان يستبدله
ذهبت الى الرف واخذت 4 افلام لا اعرف عن ماذا يتحدثون
سواء انهم سوف يئنسون وحدتي اليوم وفالغد الف حل
نظفت الغرفه وغيرت غطاء السرير وجلست على الكرسي وفي يدي كوب العصير والفراخ وشغلت فلم
وجلست اراء فلم خلف الاخر فلم خلف الاخر دون توقف وانتهيت ساعه 12
وذهبت الساعه 2 الى المكتب واخذت افلام اكثر هذي المره دون ان اراء الغلاف دخلت احد افلام وجلست على الكرسي وطوقت نفسي باحد شراشف احسست بدخول احد الغرفه وكان كانه لص ولا يريد احد يعلم بوجوده
وكما دخل الغرفه خرج ولم يعرف انني رايته من الموئكد انه حميد
مرت 3 ايام
وحالهم كما كانت

حميد يتسلل الليل الى المنزل ويخرج كل ليله وغياهيب تنظر له
لكن اتى الوقت الذي يجب ان تواجهه وتعرف ما هي حقيقه لماذا هو يقوم بفعل ذالك ماهي نهايتهم
اتى الوقت لوضع بعض الحدود
جلست على الكرسي وهي تنظر له وهو يتسلل الى الغرفه مثل كل ليله
وفعلا بعد عده دقائق مشى نحو الباب ليخرج من الغرفه
لكن صوتي قد اوقفه : حميد
تجمد في مكانه ولم يتحرك لف وجهه وهو ينظر لي
: وين رايح
حميد : جفتج راقده وقلت اخليج راقده وايلس فالمكتب
: ليش الغرفه مب غرفتك
حميد : لا مب جذي
: وين كنت طول الاسبوع حتى ما كلفت عمرك تتصل
حميد : كنت مسافر وتوني وصلت
: الحمدالله على السلامه
حميد : الله يسلمج
وجلس جنبي ووقال : ليش مب راقده للحين
: ما ياني رقااد من اسبوع كل ليله ففس ها الوقت اسمع صوت وقلت
اليوم بتم واعيه اجوف شو يصير اخاف الغرفه تكون مسكونه
حميد : وضع يده على راسي وقال لا تخافين الغرفه ما فيها شي
: قربت وجهي منه وقلت واشرت باصبعي على وجهه انت تعرف شو فيها الغرفه
لا يكون مسكونه ..... مسكنني فغرفه مسكونه تريد تنتقهم مني
حميد : هههههههه لا ما فيها شي
: تجرائت قليلا ووضعت راسي على كفته وقلت له : لا تخليني مره ثانيه
كانه تجمد من حركتي مره اخراء وتغيرت ملامح وجهه : ليش
: اخاف .... صدقني الغرفه مسكونه وبعدين انت كيف تخلي حرمتك فشهر العسل وتروح
حميد : كان شغل ظروري
: هيه والظروري تيي كل ليله وتروح ... نظرت فوجهه عبالك اني ما اعرف انك تيي اذا لها الدرجه مزعجتنك و كاني عظم فحلجك طلقني انت مب ملزوم فيني
شرات ما تزوجتي فيوم وليله تروم تطلقني فيوم وليله
حميد : لا تيبين طاري الطلاق مره ثانيه
: ليش مش من حقي .. لا انت تقبلني ولا امك انا مش ملزومه اعيش كاني حشره فبيت ناس ما يبوني ردني بيت اهليه لو اني مب مرتاحه لكني اعيش ملكه
حميد : غياهيب
: لو سمحت ارجع وين كنت طول ها الايام وما بيك ترجع الى وفيدك ورقه طلاقي وارجع على بيت اهلي لني ما حبيتك ولا حبيتا لعيشه معاك
حميد : غياهيب
: وقفت واتجهت الى الحمام واغلقت الباب خلفي تاركه احزاني خارج هذا الباب


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~



فتحت الباب وانا انظر له امامي
ماذا يفعل هنا كيف عرف مكاني
خليفه لا يوجد غير خليفه
تركته على الباب وجلست على الكرسي ومسكت كوب القهوه
جلس جنبي وقال : شو تسوين هنيه
: شو تجوفني اسوي شارده منك
صقر : انا مب قاعد اتمصخر
: ولا انا
صقر : انا متزوجنج مب عشان تشردين
: ولا انت الصادق ماخذني خدامه على اقل الخدامه تعاملها بطريقه احسن وتعطيها معاش كل شهر اما انا شو اخذ غير السب والمذله من اهلك
صقر : بس هذا ما يبرر الي سويتيه
: ولا يبرر تعاملك انت وامك معاي هذا يزاي اني اربي عيالك هذا يزاي اني اعاملهم احسن معامله
لم اسمع منه اي كلمه

: صقر انا يوم وافقت اني اخذك لا طمعت في فلوسك ولا في شي
وانا اعرف قدري وقدرك ... واعرف من اكون وانت من تكون لا خذتك عشان مال وجمال وانا ما اصغر مستواي واقول اني ما استهالك لا انا استهال الي احسن عنك وانا فريت عمري فنارك انت واهلك بس انتو ما تحسون ولا تقدرون النعمه .... تحسبني ما اعرف من توفت حرمتك للحين كم حرمه متزوج .... تحسبني على نياتي ... تحسب اني غير عن كل بنات يعني ما تكون عندي كرامه ... ما عندي اهل اشد فيهم الظهر
صحيح ما عندي كل الي عند اي بنت لا اهل ولا مال وغير هذا ناقصه لكن عندي الي مب عنده اي بنت عندي كرامه عندي عزه نفس... هم الي خلوني اعيش طول ها السنين وانا رافعه راسي لا خليت احد يتكلم عني ولا بكلمه ... مب قاعده اقول لك كل ها الكلام على الفاضي اقول لك الحين ... هاي اخر كلمه اقولها لك طلقني وراضيه اعيش طول عمري مطلقه ولا اعيش مذلوله فبيت ريلي
وذهبت بعيده عنه بل شردت الى غرفتي وقفلت الباب وعيوني تسابق الزمن
تراكمت فعيوني طول تلك الفتره لتترك العنان بتساقط وتراقص على وجنتي

~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


مسكت ملفات لاعيدهم للمكتب لكن صوره سقطت من كومه الملفات
رايتها تذكرت الفتاه وملامح الجمود التي كانت على وجهها عندما قلت لها من المستحيل ان اجد اهلها الان لا اعرف لماذا اشعر بان وجها مئلوف بنسبه لي كانني رايتها لكن لا اتذكر اين
فتحت الدرج لاضع الصوره لكني وجدت صوره غرام
مسكتها واشتعل نار قلبي وانا اراء احمد بجنبها
رايت الصوره
هناك تشابه كبير بين غرام والفتاه
نظرت الى الصوره التي اعطتني اياها وصوره غرام
وقربت من صوره الفتيات 4 وانا انظر الى ارقبهن
وجود سناسل وانا استرجع الايام اتذكر اني رايتها فرقبه غرام مره
هل من الممكن ان تكون اختهم
اتصلت لها وبعد عده مرات ردت على اتصالي
: الو سلام عليكم
ردت بصوت متقطع : وعليكم السلام
: الاخت غياهيب
غياهيب : نعم تفضل اخوي
: معاج ضابط عيسى .... انتي ييتي المركز بسبه خواتج
غياهيب : هيه نعم تفضل اخوي
: ممكن تيين المركز باجر
غياهيب : بس انت قلت صعب القى اخواتي
: لقيت ادله بس مب متاكد منهم واريد اتاكد منج
غياهيب : اسمحلي انا بنت ومب زينه ييتي على المركز الي يجوفني شو بيقول كل يومين يايه
: انزين ممكن باجر نروح المستشفى وتسوي فحوصات
غياهيب : فحوصات
: هيه نسوي لج فحوصات وان شاء الله خير
غياهيب : خلاص ان شاء الله
هل من الممكن ان تكون غياهيب اختهم ... هل ساجد اختهم الاخيره واهلهم .... هل ساحتل المرتبه الاكبر في قلب غرام
نعم يجب ان اغزو قلبها
فانا وجدت الاشخاص المستحيلين فحياتها


وبفعل بعد عده ايام جلست وفي يدي ورقه
نظرت الى نتائج الفحص
وانا غير مصدق
هل هي اختهم .... اغمضت عياني عده مرات وانا انظر الى الورقه الفحوصات
اذا هي اختهم .. الحمدالله الحمدالله
لان استطيع ان اكون فنفس المستواء احمد لا بل يجب ان اكون في مستواء متقدم فانا وجدت امها
مسكت رقمي واتصلت على الرقم ورد عليه صوت رجولي
: سلام عليكم
؟؟: وعليكم السلام
: محمد
؟؟ : لا
: اسف اخوي غلطان في الرقم
واغلقت الهاتف لماذا فعلت هذا ... هل كان ابيها .. اخيها ... لا اعلم سوف ارسل لها مسج الان يجب ان اذهب الى غرام
وصلت الفندق وجلست فالمطعم وبعد دقائق رجعت غرام من المستشفى
جلست امامي والتعب واضح فوجهها
: شكلج وايد تعبانه
غرام : هيه ... دوبي اوصل غرفتي وانام
: صليتي
غرام : الحمدالله
: تغديتي
غرام : لا
: عيل خلينا نتغدى انا يوعان
غرام : لا لا تعبانه اريد انام
: يقولون لج هني في مطعم يجنن يوم تاكلينه بتنسين التعب وتتذكرين بس بطنه
غرام : لا جد مالي خاطر
: افا وهذا انا يايب لج خبر
غرام : خير ان شاء الله شو صاير شو الخبر قولي
: اسمحيلي .... ما اتكلم وانا يوعان بروح البيت باكل من
ايد امي ويوم اجوف عمري شبعت يمكن باجر او بعد اسبوع بعدها برجع لج
غرام : تعال تعال بناكل هنيه ... اكلهم حلو
: امري لالله اهم شي اكل
وطلبنا وجلسنا ناكل وانا انظر لها وهي تقلب الاكل فصحنها
: اخبار اختج غزلان لقيتوها
غرام : هيه الحمدالله
ورجعت الى تحريك الاكل في صحنها
: رجعت بيت ريلها ولا
غرام : ما اعرف
: اها يعني بتفوتها المفاجئه
غرام : شو
: بلا مبالاه قلت ... لقيت اهلج
سمعت صوت الملعقه وهي تصدم في الصحن معلنه عن صوت فاجعه
او مصيبه كما يرها الغير اما بنسبه لها كان خبر مفرح
غرام : صدق
: لا بس حبيت اغير جو
غرام : تعرف ان ها الخبر ما يتحمل مزاح بنسبه لي ووقفت
لكني مسكت يدها مسرع : اتكلم جد وان شاء الله اليوم بتروحون تجوفونها
غرام : اليوم
:بإذن الله
غرام : عيل عيل لازم لازم أقول لخواتي لا لزم أروح لهن ويوم اجمعن بنروح
ومسكت مفتاح السيارة وخرجت من المطعم بلا من الفندق مسرعه

مكست هاتفي وارسلت ساله لغياهيب

~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


خرجت من الحمام نظرت له بظره خاطفه ولا اعلم اشعر بانه يشعر بغضب
مسكت شيله وصليت العصر
: السلام عليكم ورحمه الله ... السلام عليكم ورحمه الله
حميد : مد لي الهاتف ... هذا رقم منو
ام انظر الى الرقم بل قمت من على السجاده ولفيتها فيدي ومسكت الشيله ووضعتها على الكرسي وجلست دون ان ارد عليه
حميد : انا اكلمج ردي عليه
: يعني رقم منو ما اعرف مب مسجل عليه اسم ومسكت الهاتف من يده
يعني ما اعرف
حميد : لا تعرفين وانا متاكد
نظرت له : شو فيك انته ...؟
اصدر هاتفي صوت مسج نظرت الى الهاتف
وانا اقراء المسج مره ومرتين و3 .. حياتج بتتغير ماذا يقصد .. عيسى نعم انه الضابط هل من الممكن انه وجد اخواتي
لكن حميد كان اسرع وسحب الهاتف من يدي وقراء المسج
حميد : وتكذبين طلعتي على حقيقتج اكيد هذا حبيب القلب
: احترم نفسك
حميد : انتي احترمي البيت الي ساكنه فيه انتي متزوجه يا مدام
: وانا ما سويت شي غلط
حميد : وهذا وليش يجذب وقال يريد محمد اذا ما تعرفينه
: تجاهلته ومسكت الهاتف من يده ... هذا شي مالك دخل فيه ... ولا تدخل فحياتي مثل ما انا مب متدخله فحياتك
حميد : اسمعيني يا بنت الناس اذا احترمي نفسج ولا
: ولا بتطلقني ... طلقني
حميد : غياهيب
: وانا اقول لك طلقني وخلني اجوف شو بتسوي
اخذت عباتي وشيلتي ونزلت الى اسفل وانا اتصل على الدريول ليجهز السياره وبعد دقائق وقفت السياره وركبت
وقلت : بيت امي
اتصلت على عيسى : السلام عليكم .. خير اخوي عيسى شو صاير
عيسى : خواتج
: شو فيهن
عيسى : للاسف
: الحمدالله على كل حال الباقي خير من الميت
عيسى : لقيتهم لج
: صج
عيسى : هيه
: لا تتمصخر
عيسى : يا بنت الناس شو بيني وبينج عشان اتمصخر اقول لج لقيتهم واليوم ان شاء الله بيكون بيت امج عل المغرب قولي لي العنوان وانا بيبهم بنفسي
: لا مستحيل مش مصدقه لا مستحيل
وصلت المنزل ونزلت مسرعه ورايت عمتي نوره وعبدعزيز واتجهت الى حضنها وجلست ابكي
عمتي نوره : غياهيب شو فيج شو صاير
عبدعزيز :شو فيج ... لا يكون متضاربه ويا ريلج
عمتي نوره : حبيبتي شو فيج
: لقيتهن عمتي لقيتهن بيوون البيت اليوم اخيرا اخيرا بيون البيت وبجوفهن وبتجوفينهن اخيرا يا عبدعزيز بتعرفهم
عمتي : تتكليمن عن منو
: غرام .. غزلان ... غيداء لقيتهم وبييون البيت اليوم
عمتي : منوووووووو
عبدعزيز : تتكلمون عن منو
: عن خواتي من امي وابوي خواتي انا
عبدعزيز : عمتي اختي انجنت انا من انولدت ما اعرف ان عندج احد غيري انا
: لا عندي واليوم بتجوفهن
عمتي : كيف لقيتيهن منو قال لج عنهم
: مش مهم وينها امي... امي وينها
وركضت الى الغرفه ووجدتها نايمه
جلست بجنبها وانا انتظرها بان تفيق واقول لها


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
ذهبت الى بيت غيداء ونزلت من السياره وكانت مع فيصل فصاله
غيداء : غرام
: وينها اختج
غيداء : للحين ما اعرف
: لبسي عباتج بسرعه
غيداء : ليش
: بقول لج فطريق مهم الحين نعرف مكانها وين بسرعه
فيصل : يا بنت الناس تجوفيني قاعد ويا حرمتي
: بتيلس وياها وايد وبتمل منها المهم الحين غزلان وينها يله خلينا نروح
غيداء : شو فيج
: امي .. امج ... لقيتها لقيتها اخيرا لقيتها وبنروح لهم اليوم
لم اراء سواء غيداء وهي تدفعني خارج المنزل وتركب السياره يله خلينا نروح
: وعباتج
غيداء : مب وقتها يله خلينا نروح
واتصل على فيصل : اسمحلي قلبي والله اسمحلي جد متاسفه بس امي اخيرا عرفو مكان امي ... بكلمك بعدين يله مع سلامه
واتصلت على خليفه ....وبعد دقائق كانها ساعه بنسبه لي : خليفه وينها غزلان
خليفه : ليش
: وينها قول لي ويها
خليفه : اسمحيلي ما اروم اقولج
: مب وقتك على فكره قولي مكانها
خليفه : خير ان شاء الله شو صاير
: صاير الي ما احلم فيه لا انا ولا هي قول لي مكانها
خليفه : يمكن رجعت بيت ريلها جوفيها واذا ما لقيتيها بتلقينها فشاليه
: مع سلامه
غرام : شو قال
: يقول يمكن فشاليه او بيت ريلها
غرام : دقي على ريلها
: ما عندي رقمه
غرام : خذيه من ريلج
: ما فيني عليه
غرام : عيطيني رقمه انا بدق له ... سلام عليكم ... شحالك فيصل .... انا غرام ... لو سمحت ممنك رقم صقر ريل غزلان .. هيه اريد اقول له شي .. سر .. لا ما يخصه ... مشكور .. انا الي بكلمه مب حرمتك يله مع سلامه .. ونظرت لي ) على فكره ترا ريلج مره ما عنده سالفه وقت يغار
: احم احم فديته
غرام : الحين فديته خلينا ساكتين ترا كل اخباركم توصلني
: منو الي قال لج
غرام: سكتي اكلم ريال
: ان شاء الله عموه
غرام : سلام عليكم .. شحالك صقر .. انا غرام اخت حرمتك .. ممكن تعطيني اياها ... عيل ما رجعت وياك بعدها فشاليه .. خلاص عيل .. مع سلامه .. اختج بعدها فشاليه
: شو تسوي هناك
غرام : ما اعرف المهم نوصل لها بسرعه
: يله سرعي
غرام : ما اريد اموووت
: بنوصل باجر على سواقتج هذي


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

قررت العوده وطلب الطلاق هذا احسن حل ... لى متى سوف اعيش للغير .. الى متى
انظر الى ماذا فعل بي القدر ولا اغير به شي
جلست على الارض وانا اضع ملابسي فشنطه ...سمعت صوت سياره
: منو الي ياي هنيه
سمعت اصوات صراخ بنات غزلان غزلان
: هذي غيداء شو تسوي هنيه بسم الله شو صاير
فتحت الباب واراء غيداء وغرام : شو تسون هنيه شو صاير
غيداء : تعالي بسرعه ومسكت يدي
غرام : يله تحركي ليش واقفه
: انزين افهم شو صاير عشان اتحرك وكيف عرفتو مكاني
غيداء : مب وقت اسئله يله خلينا نتحرك
: بسم الله شو فيكم انتو على شو مستعجلين
غرام : بتعرفين فطريق
: انزين اللبس عباتي على الاقل
دخلت غيداء غرفتي وجلست تضع الاغراض بعشوائيه فشنطه ومسكت عباتي وشيلتي فيدها ونزلت
وانا خلفها مسكت نعالي فيدي وركضت خلفهم
: شو صاير شو فيكم
غرام : ماشي وقت بسرعه تحركو الساعه 5 ونص لازم نكون المغرب هناك
: وين نكون ممكن احد يفهمني الي صاير
رمت غيداء الشنطه فسياره وركبت واخرجت وجهها من النافذه سياره : الي صاير يا بنت حلال ان لقينا امج وابوج ورايحين نجوفهم
: والله
غرام : هيه يله تحركي بسرعه مستانسه اريد اجوفهم بسرعه
ركبنا السياره وبدينا نمشي بسرعه
: كيف تتخيلون شكل امي ... لا عدنا خوات عرفتو شي عنهم
غرام : لا ... بس الي عرفته من عيسى ان لقينا امي هذا الي قاله
غيداء : يعني ابونا ميت وما عدنا خوات ولا اخوان باقين
: تتوقعين
غرام : وهي تنظر لي .. مهم لقينا احد منهم مش المهم اثنينه على الاقل واحد يحسسنا ان عدنا اهل وعندنا خاله وعم واهل وجد وجده اي احد منهم عادي المهم اهل اشد الظهر فيهم
: غرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 08:08 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166744
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام غزل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام غزل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

توني دريت ان البارت نزل
يا حياتي شو صار عليهم
يمكن حادث


يوووه وهم بيروحون يشوفون غياهيب

يسلمو على الرواية يا قمر انا متابعه من فترة اتمنى انك تكملينها

لان تقريبا البارت له شهر نازل وانتي ما كتبتي بارت ثاني

نستناك

 
 

 

عرض البوم صور ام غزل   رد مع اقتباس
قديم 16-03-12, 05:26 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت التاسع عشر والاخير


: ( مستحيل مستحيل اذا صار فيها شي مابسامح نفسي فالي سويته فيها .... غزلان )
فيصل : يا ريال اسرع ليش تمشي بطي
: تريدنا ندعم بعد

وصلنا المستشفى ونزلنا مسرعين
فكانو الجميع هناك محمد خليفه سيف حنان عيسى احمد .. اشخاص عرفتهم في ايامي الماضيه
لم استطيع الحركه وانا انظر الى دموعهم والحزن في وجهم
رايت فيصل وهو يتجه نحوهم
فيصل : عمي خير وينهم البنات .. حد صار له شي طمني غيداء وينها
لمحت طيف غيداء وغزلان وارتاح قلبي وانا انظر لها من بعيد
شعرت بقليل من الفرح والطمئنينه اتجهت نحوها وانا انظر الى الجميع وهم يدعون ربهم
غيداء : يما مستحيل الي يصير مستحيل ليش جي حظنا ليش ... يوم نلقى احد ثاني يروح .... وجلست تبكي
لكن غزلان كانت جامده لا تتحرك
جلست بجنبها وقلت لها : الحمدالله على السلامه
لكنها تجاهلتني
: تريدين ماي
غزلان : شكرا ما اريد شي غير طلاق
: مب وقته
غزلان : وقته عشان تلحق تروح المحكمه وتطلقني ووقفت وذهبت الى الباب واسندت ظهرها على الجدار
كنت اريد التقرب منها لكن خليفه كان الاقرب وجلس يتحدث معها وانا انظر لها
: الحمدالله على سلامه البنات عمي وذهبت
اذا هي تريد الطلاق كي تكون وحيده معه.. لكني احببها احببت سكوتها عنادها نظراتها كل شي بها ولا استطيع تخلي عنها ... احب نظرات الغضب والحزن ... اشعر بانها كنز
لكن لا يوجد لي مكان فقلبها .... فالذي احتل قلبها خليفه
طلقت جميع النساء التي كانو بذمتي لكي تكون هي المراء الوحيده فحياتي


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


خرج الطبيب من الغرفه وانا انظر له بقل حيله ... لا اعرف ماذا افعل الان .... لنني كنت سوف اعتمد على غرام على غيداء
أذا اصابها شي .. اين سوف تذهب غيداء .. مهما كبرت فهي طفله صغيره لا تحمل في قلبها الحقد ولا الحزن .. اريد ان يكون هناك احد يحميها
لا استطيع ان اترك هذي المهمه لي فيصل .. حنان .. سيف فكل منهم له همومه ومشاغله ولا احد يهتم باحد اخر .. وامي لا اعرف الى متى سوف تعيش
لم اسمع ما قال الدكتور لكني سمعت غيداء وهي تقول لي : تعالي خلينا نروح نجوفها
مسكت يدي وطرقت الباب وفتحناه بهدواء وجلسنا بجنبها
غيداء : غرام
غرام : اممممممممم
غيداء : الحمدالله على السلامه حبيبتي ما تجوفين شر
غرام : الشر ما اييج ... ونظرت لنا ليش ما رحتو
: يا نروح كلنا يا ما نروح
غرام : يله عيل وجلست
غيداء : وين وين
غرام : بنروح لهم
غيداء : انتي تعبانه بنروح لهم باجر
غرام : يله خلونا نروح طول عمرنا نتخيل شكل امنا كيف بتكون
ويا الوقت الي نجوفها فيه لازم ما نضيع كل دقيقه او حتى ثانيه
دخلنا الى المنزل
وانا انظر حولي
مثل شكل الحي .... شكل المنزل ... الجدران
يذكرني بماضي المرير الذي عشته في بيت مريم
وانا انظر الى اخوتي غياهيب وعبدعزيز وعمتي نوره هناك اشخاص مفقودين امي وابي اين هم
هم من اتيت لوريتهم ليس انتو
غياهيب : امي وهي تنظر حولها
لكن صوت الصراخ اعلن وجودها دون ان تدلنا الى مكانها
تبعنا الصوت بسرعه وخوفا بان اصابها شي
لكن ما اصابها اصاب قلبنا وجلعها تدمي وتبكي حرقه
وتنزف اكثر مما نزفت طول تلك لسنين
مسكت بين يديه مخده وهي تبكي وتصرخ بالاسماء عرفتها
: يما بناتي وين راحو .. عبدالله بناتي وين راحن ... غيداء ... غرام .. غزلان وينهم ... رجعو لي بناتي اريد بناتي واجشهت بالبكاء وبعد دقائق اعادت ما قالت
لم استطيع كتم دموعي التي اعلنت السباق وهي بهذي الحاله
اما غيداء خرجت من الغرفه ولم تستطيع روايه ماذا يحدث امامها
غرام تقدمت اليها وحضنتها بقوه وهي تبكي : يما انا هنيه يما انا غرام وهذي غزلان وغيداء برع .. يما جعنا لج ... وتقدمت انا اكثر
وضعت راسي على رجلها ومسكت يدها ووضتها على راسي
: يما نحن موجوودين بجنبج رجعنا ولا بنروح مره ثانيه
سكتت وبدائت نتظر لنا وفي عيونها دموع سنين اطلقتها الان
سنين وهي تعاني واتى اليوم الذي ترتاح فيه
جلسنا حولها وهي تنظر لنا بهدواء دون ان تتكلم
شعرت بالامان وانا فحظنها
نظرنا الى رجل يقف ومعه امراء
وامي بدائت تتكلم : قلت لك بناتي عايشات موجودات ... جوفهن .. جوفهن بناتي غرام .. غزلان .. غيداء .. غياهيب بناتي حولي الحمدالله يا رب
: غياهيب منو هذي الي معاه
غياهيب : حرمه ابوي
: لم استطيع التفكير بان امي عاشت العذاب وهو اكمل حياته بعيد عنها
تقدمت بسرعه وقبلت راسه ورجعت الى حظنها فهي من كنت افتقد ليس هو
فهي جنتي وناري .. هي عنصر الاساسي
سمعنا الممرضه تتكلم : لازم تخلونها هذا وقت الابره
: ابره شو
غياهيب : مهدى
خرج الجميع من الغرفه
رايتها وهي تغرس الابره فوريدها وبعد دقاىق استلمت الى المهدى
واستلقت بجنلها وزررعت راسي في صدرها .... واغلقت عيوني وانا اشعر بحركه انفاسها
وقلبي يسمع دقات قلبها جعلنتي اهدى واخيرا شعرت بسكونها وبانها نامت
خرجت الى الخارج ورايت الجيمع جالسين
الرجل الذي يجب ان يكون ابي: تعالي قعدي عدالي
جلست وانا اشعر بالغربه بجنبه
وضع يده خلف ظهري وقال : وانتي يابنتي اخبارج اخبار ريلج ان شاء الله بخير وينه عيل ...؟
: سالحمدالله ... ريلي فبيت
عبدالله : يله روحي له وباجر تعالي
: اريد اقعد هني الليله
عبدالله : شو تقولين وبيتج وريلج
: ان شاء الله ....... بتطلق
عبدالله : شو تقولين
غيداء : غزلان مب وقته
غرام : اعقلي
عمتي نوره : شو ......؟
اما مريم فكان لها رد اخر :ما بتطلع احسن عن غيرها
نظرت لها بعيون تشع حقد وقلت بسستهزاء : تراني عشت بعيده عن اهلي وعادي اضرب اي احد يغلط علي ولا على خواتي ما اخاف من شي
عبدالله : انتي شو تقولين وليش .. البنت مالها غير بيت ريلها
يله انتي واختج كل وحده تروح بيت ريلها
غياهيب : انا بقعد هنيه اليوم
رن هاتفي وانا انظر الى الرقم تجاهلته
عبدالله : ما قلتي يا بنتي ليش تبين الطلاق الريال شي فيه
لكن غيداء اوقفت الحوار ووضعت له خط احمر : ريلج برع يريد يكلمج
نظرت لها بحقد وقف ابي وقال : تعالي بروح وياج
: اسمحلي ابوي هاي مشكلتي انا وريلي وما اريد احد يتدخل فيها استريح انته
مريم : قويه عين خلي ابوج يجوف الريال ويتعرف عليه ( وهي ترتشف كوب الشاهي بمكر)
: مشيت من امامها وحركت رجلي لتضرب رجلها وسكب الشاهي على رجلها ... اسفه ما جفتح وانا ارسم ابتسامه ساخره
مريم : عبدالله جوفها صدق تربيه شزارع
: ولني تربيه شوارع اروم اسوي اكثر عن جي ووضعت يدي على فمي
وخرجت من المنزل لانظر اليه فسياره وهو ينظر امامه
عندما شعر بوجودي نزل مسرع ووقف امامي : سلام عليكم
: وعليكم السلام .. نعم امر بغيت شي
فيصل : شو فيج ....؟
: ما فيني شي
فيصل : ييت قلت يمكن تبين ترجعين البيت
: هذاك مب بيتي هذا بيتي
فيصل : بعدج مصره على طلاق
: ولين باجر ... وما برتاح لين ما تطلقني
فيصل : ليش انزين ....؟
: لني تعبت وما اريد عيالك يتعودون علي وانا نهايتي معروفه
فيصل : اذا على عيالي لا تحاتين
: اريد اعرف انت شو من البشر .... ما تخاف اني انقل لهم المرض ما تخاف اني انقل لك المرض ... ما تخاف على مشاعرهم لو رحت عنهم فيوم وليله مثل امهم ... ما تريد تجوف الانسان مستانس ... ما تحس اريد اعيش اخر ايامي مع اهليه و امي
فيصل : وانا
: شو فيك انته عشت بدوني وبتعيش ... وتزوجت بدال الحرمه 10
وطلقني مثل الباقيات وما بتخسر شي .. وانا مستعده اعوضك بكل شي
فيصل : بس انا اريدج
: هذا الانسان الي ما فيهم ... خاف على عمرك روح سو فحوصات لا اكون نقلت لك المرض ... عيالك منو بيبقى لهم
فيصل : والي يقول انج
: اني شو
فيصل : كذبت عليج
: فشو
فيصل : انتي ...
: شو فيني
فيصل : الايدز
سمعنا شهقته شخص كادت ان تطيح بقلبي
نظرت خلفي وانا انظر الى غيداء ودموعها تنزل
: غيدااااااااااااء
دخلت الى الداخل : حسبي الله عليك ..... انت شو من البشر ارحمني يا ابن الناس ارحمني يكفي الي سويته فيني
ركضت خلفها وانا اسمعه ينادي : غزلان غزلان لكن ل كل ما يهمني الان غيداء
جلست غيداء تجمع اغراضها المتناثره امام ابي والجميع
: غيداء سمعيني
لكنها لم تجيب
: سمعيني خليني اكلمج ... اقول لج
انفجرت غيداء وصرخت : متى كنتي ناويه تقولين لي ... متى يوم تموتين
: ما كنت اقصد
غيداءؤ : ما تقصدين انج تخبين سر علينا كلنا .... ما تقصدين انج تجذبين .... ما تقصدين شو ولا شو
: شو تبيني اقول لج ... تبين اقول لج ليش رجعنا الملجى .. تبيني اقول لج ان خميس خلاني افقد اعز شي تملكه البنت .. تبيني اقول لج انه ما شل الغالي على قلبي زياده على هذا فيني الايدز ... تبيني اقول لج شو ولا شو ..... كل الي سويته لج ... انتي
بين نظرت الجميع فتحت بوابه الاسرار وازدادت الجروح وغرقت العيون ... بين عبره ابي ودموع اخوتي ... ومنظر الجمود زوجه ابي
سمعت صوت فيصل وهو يتكلم ويزيد طينه الامر
قد غرزت فقلبي وقتلته الى الابد ليعيش طول عمره في حزن والم
فيصل : غزلان انا كذبت عليج .... التحليل كان سالب يعني انتي مب مصابه بالمرض ... حبيتا قول لج جي عشان اجوفج منكسره اريد اجوف نهايه شموخج وعزه نفسج ... انا غلطت ... واسف لاني عيشتج فالجحيم ... وادري انج تحبين خليفه واذا تبينه مستعد اطلقج من باجر .. بس صدقيني انا احبج ... وما اتخيل حياتي بدونج
لقد زدت جنون ولم اعرف م ا اقعل سواء اني رايت الكوب امامي مسكته بيدي ورمسته متعمده بجنب الجدار الذي بجنبه وصرخت : اسف ... صدقني انت مب انسان .... انت انسان حقير ... وكل الي تعلمه ويحب يجوفه انكسار الناس .. تريد تعرف ليش حبيت خليفه لن كل همه الناس .... ما همه نفسه .. عمره ما فكر يجوف انسان منكسر في حياته اما انته ماشي كلمه تنقال فحقك غير حسبي الله ونعم الوكيل .... اطلع برع ما اريد اجوفك مره ثانيه فحياتي اطلع وورقه طلاقي اريدها توصلني
خرج وانا وتحت تظرات الجميع دخلت احدى الغرف جلست ابكي

~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


وفي تلك الليله كانت لم تكن اخر الاحزان
فالصباح الباكر ونحن 3 في المبطخ نعد الفطار
فغزلان نائمه لم نريد ان نزعجها بعد ما احصل بالامس
ونضحك باصوتنا ذهبنا الى الخارج وفرشنا حصير على الارض وجلسنا ناكل فطارنا ونحن نروي قصص الطفوله
فكل فتاه لديها ما تحكي عنه
وبدائنا بفتح الجروح عندما تكلمت غياهيب : غزلان شو بتسوي الحين
: طلاق طبعا , ليش تسئلين الجواب واضح
غياهيب : لني انا افكر بعد ف.... ونظرت لها ووضعت راسها فالارض
: ليش
غياهيب : لني تعبت تزوجته بالغصب من ابوي وبدون عرس وكل ها معالمته وصخه
: واهله
غياهيب : اهله طيبين
: اقول لج حل لن الطلاق صعب وانتي توج 16 سنه حرام تتسمين مطلقه وانتي بها العمر
غرام : شو الحل قولي لنا يا ام الحلول
: طلبي انكم تعيشون بمكان ثاني سنه ولا بلد ثاني يمكن هو جي بسبب اهله وامه
: هيه احسن لج جيه لا تغلطين غلطت جانا قويه واروم اتحمل اما انتي بعدج صغيره وعمرج 16 سمه وراج عمر ودراسه
غرام : وانتي غزلان لازم تكلمين دراسه الجامعه
: ان شاء
غياهيب : بروح اجوف امي لنه لازم تقوم
: بروح وياج لني بروح اجوف غزلان بعد
غياهيب : تعالي يالا
دخلنا الغرفه وكانت بارده برود الشتاء
وضعت يدها على يد امي وكانت بارده برود الثلج
حركتها ببطى
لكنها لم تستفيق
: ماما .... امايه ....... امي ...... سكت ولففت وجهي الى غياهيب وهي تنظر لي تقدمت ببطى وهي تنظر لي وحركتها لكنها لم تتحرك ايضا او تستجب
خرجت غياهيب وبعد دقائق اتت غرام وتقدمت ومسكت يدها وهي تتحسس النبض
ونظرت لنا
ابتعدت غياهيب وهي تضع يدها على فمها ودموعها تستبق الاحداث
ووضعت يدها على قلبها ووهي تريد ان تتحس نبض
وتقوم بالانعاش لكن لا فائده فهي ذهبت
ذهبت دون ان تودعنا
لماذا الان


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


عمتي نوره :غزلان .... غزلان..... غزلان
غيداء :خلاص خلوها ترتاح
عمتي: بس
غيداء : خليها تنام امس ما نامت طول الليل
عمتي : وامها لازم تعرف
غيداء : لا تقويمنها وتقوليلها الخبر الي فيها يكفيها خليها تقوم بروحها وبتعرف بعديم
عمتي : امين يا رب العاليمن ... اللهم اني اسئلك الرحمة والمغفرة .. يا حليم ... يا ودود
حركت يدي بصعوبه وانا اشعر بان الغرفه بارده طاثلج ... واسمكع صوت القران .... شعرت بدفى حضن امي
فتحت عيني ببطى كان الصوت عالي والضوء قوي ... اشعر بان جسدي متعب خائر القوه
اسمع صوت همسات الناس ودعوات بعضهم ... اصوات من تلك الغريبه .... من فالخارج ... لا استطيع الحراك ... لكني سوف اقاوم
سمعت صرخات بنات ..... خرجت وانا اراء دموع الفتيات
ماذا بهم .... ماذا حدث ... غزلان .. غيداء .. غرام .. عمتي وهم يبكون

تقدمت امارء للتو دخلت وقالت : عظم الله اجرج

مصدعه .. أحاول أستوعب شو الشالفه .. سكت ما رديت عليها ..


مب مستوعبه : وينها .. ـا... ام ...امي وينها .. وينها !!وينها ...

تقربت مني عمتي .. و دخلتني الغرفه .. بس رفضت و دزينها : وينها ...
عمتي : بقول لج باجر ..
بعصبية و وانا اشعر ان الدنيا اتدور حولي .. : وين .. وينها !!
امراء : لا حول ولا قوة الا بالله .. دخلي وبنقول لج كل شي هني في ناس .... ارتاحي انتي شويه ..



ودموعي تتسابق : وينها ... وينها !!

عمتي : استغفر الله
قالت امراء : قولو لها

تقدمت غيداء وتقؤبت من اذني وهمست بكلمات لم استطيع تحملها وسقطت على الارض
: امي توفت ةعطتج عمرها ... امي توفت وعطتج عمرها .... امي توفت وةعطتج عمرها
لم استطيع فهم أي كمله من ما قالت
رايت بان الدنيا تدور ..... لماذا الان ...
ورجعت الى سريري واغلقت عيوني وانا اقول
سوف اتبعها لا اريد العيش اكثر من ذلك
لا ايد العيش بدونها ..... امي لماذا ذهبتي وتركني لوحدي
دخلت غرام وجلست بجنبي ومسحت دموعي
غرام : غزلان يما قومي قومي جوفها
وقفت مسرعه وقلبي يرتعد وانا انظر لها
خوفي اذا ؤاتسها اريد ان الحق بها وارجع للانتحار
ماذا افعل الان فليقول لي احد ما افعل الان لم اعد استطيع التفكير
مسكتي من يدي واخرجتني من الغرف هوانا انظر لها وهي مغطاء بالكفن الابيض وغيداء وغياهيب حولهم يبكون وقفت بعيد وانا انظر لهم ودموعي تتساقط
: هل هذي امي
: ماذا يجب ان افعل
اقترب .... اريد اشم رائحتها لاخر مره .. قبل لا تذهب بعيدها .. امي لم اشبع منكي
تقربت بخطوات هادئ هوانا انظر الى وجهها المبتسم لاخر مره وحضنت غيداء اتلي جلست تبكي بحرقه ودموعها بللت ملابسي اخذتها بعيده عن الجميع وجلست تبكي دون توقف كانها طفل رضيع شعر ببعده عن امه




لم تكن اسواء اياهم بل اجملها وهذي نهايه الحياه موت وحياه
تقبلت كل فتاه ما خط لها الزمن من قدر والم واحزان
ورضت وشكرت ربها فهناك خارج هذا الباب من هو اسوء
جلست على الطاوله وهي تعاين المريض
اتى لها احد الممرضات وهي تعلن حاله طارئه فاحد الغرف
ركضت غرام الى الغرفه ... ف انقاذ الناس هو وظيفتها
دخلت الغرفه وهي تسمع صوت الاجهزه تقدمت بسرعه الى المريض ووضعت له جهاز الاكسجين وخلعت قميصه وهي تقوم بالانعاش ومسكت لابره وكانت سوف تغرزها فوريده لكن خوفه من الابر امسك يدها
: بسم الله .... انت مينون
تعالت ضحكاته وقال : مينون فيج ... اقول لج ما اروم اصبر عنج يوم ... جد خلي عنج الشغل وقعدي فالبيت ... ما احب اقعد فيه وانتي مب موجوده
: ظربته على يده
نظرها بغيره وقال : الحين انتي كل ما تييج حاله خطره تسوين جذي وتلمسين الريايل
: ها
انفجر عليها : هواه
: عيسى .. حبيبي هذا شغلي
عيسى : امووت لا ناديتيني جي ... وبعدين ليش تركضين ووضع يده على بطنها وقال .... قومتي سعودي من الركض
: نعم منو قال لك انه ولد انا اقول انها بنت
عيسى : ولد واسمه سعيد ولو بنت بسمها سعيده
: وضعت يدي على بطني وقلت .... لازم تكون موضي
عيسى : الله يرحمها
: يله ارجع البيت وراي ناس ومرضى لازم اجوفهم
غرام ارادت ان تكمل حياتها .... فنظرها عدم انقاذ امها هو الدافع الذي جعلها تجتهد وان تساعد فانقاذ العديد من الناس لكي لا يخسرو من يحبون
هناك العديد من الناس مثل غرام من تحب شخص اخر لكن من يسكن قلبها شخص اخر


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

: وكما ترا يا سيدي القاضي فان لا يوجد هناك دليل يثبب جريمه موكلي .. وبسبب السرقه فان موكلي سوف يتحمل كل المسئوليه عن ذلك وشكرا لكم
وبعد دقائق حكم على موكلها بسجن 3 ايام .... ودفعه غرامه
اعتلت الابتسامه على وجهها وخرجت مسرعه من قاعه
لكن صوت احد اوقفها : لو سمحتي انتي المحاميه غزلان عبدالله
: هيه تفضل اخوي
مد لها صندوق : هذا لج ... بس ممكن توقعين هنيه
وقعت ومسكت الصندوق واسرعت الى سيارتها
وضعت الصندوق بجنبها على الكرسي وذهبت الى وجهتها الاخرى
دخلت الفندق مسرعه وابدلت ملابسها ولبست فستان راقي ومحتشم ووخللت اصابعها بين شعرها وفردته لي يغطي ظهرها بشكل جميل ولبست كعبها ونزلزت الى الاسفل
يمكن يكون هذا لبعض الناس تكشف ... لكن هذا ما اردته
فانها كانت تريد التكشف على الحياه والتحول الى شي اخر ووسط دخولها الصاله اعتلى التصفيق الحار
جلست القي التحيه على المدعوين
وسمعت احد ممسك بالمكريفون : لو سمحتو
لففنا جميعا الى مصدر الصوت لاراء غيداء
غيداء : سلام عليكم ... مشكورين على حضوركم جميعا لمعرض اختي غزلان .... أممممممممم في الماضي لما اجوف رسماتها احسها مظلمه ... واشعر بالفرح بما انها مزجت القليل من الوان المفرحه لو ان بعض منها غريب ... فرسم بنسبه لها هويه ... ودفتر مذكرتها فكل لوحه سر لا يعلمه سوا الرسام نفسه ...
وشكرا مرة اخرى لزيارتكم ... ذهبت لها وقبلتها ومدت لي المكريفون شعرت بالغربه حقا فكلما اكون محط الانظار اشعر كااني اصغر مخلوق على وجهه الارض واني سوف اقع
لكني مالكت نفسي وانا انظر الى صحافيين والاصدقاء وبعض مجموعه الاشخاص الذين يحبون ان يجمعو لوحات
: مرحبا بكم في معرضي 15 وان شاء الله كل الاموال الي بنجمعها اليوم بتروح الى اليتامى والملجى ومكشورين على حضوكم
انتهيت من خطابي السريع وكنت سوف انزل الى ان احد الصحافيين اوقفني
الصحفي : لو سمحتي ممكن تقولين لنا الرسم شو بنسبه لج ليش ما اخذتيه لج مهنه
: الرسم كان صاحبي ومثل ما قالت اختي دفتر مذكراتي ... كل لوحه تحكي قصه وكل لوحه لها سالفه وموضوع واستمتع يوم اشارك الناس فسوالفي بغموض وبحدود
الصحفي الاخر : لكن ليش اخترتي مهنه المحامه بدال تصميم او اي شي قريب من هوايتج
: كنت احب اتحدى الجميع والزمن العالم .. واحاول ابرع بشي ثاني غير هوايتي .... بنسبه للانسان انه يروح لتخصص ما يعرف له شي صراع وانا حبيت اصارع احلامي ...واعرف قدراتي بتوصل الى اي مدى
الصحفي : ممكن تشاركينا بسر من احد لوحاتج
: انته قلته سر يعني مستحيل اقوله لاحد .....وخصوصا لما كل الناس بتعرفه ما بيظل سر في حياتي ... بس بقول لكم سالفه احلى تجوفون الصوره هذي
فكانت عباره عن ساحره واقفه على احد الاسطح المنزل وشعرها يتطاير ولبسها ايضا .... مره كنت راجعه البيت فليل من العرس نزلت من السياره وانا اجوف احد فوق السطح استجمعت قوتي ورحت للسطح
وكما هو مرسوم امامكم رايتا لمراء واستغفرت بديت اقراء من الي حافظه من القران لكن لما التفتت وقربت مني وكان موجود سطل ماي مسكته ورشيته عليها جفتها اختي غرام ههههههههههههههه فان سطح البيت هو مكانها السري هههههههههههههههه
واعتلت الضحكات
غزلان لا تريد ان تكمل حياتها مثل اي فتاه ... فانها حلمت كثرا لكنها وجدت الجرح فبذلك تركت الاحلام وبدلتها بامال فكانت لا تبداء شي الى وهي متاكده بانها سوف تنتهي منه ..... وحققت احلامها واستضافت فالعديد من برامج وواجتمعت مع العديد من الناس حول العالم فوجودها في قائمه النساء التي لها تاثير فعالم ساعدها كثرا .... واثرت في العديد من النساء وخصوصا الفتيات
فهي لا تريد ان يصيب الفتيات ما اصابها لذلك حاولت بجهد توفير المناخ المناسب فهي تعرف بانها لا تستطيع حمايه الجميع لكنها تستطيع تساعد اعداد كثيره وباكبر عدد ممكن
ومنو كان يتسائل فماذا حدث لغزلان فحياتها فهي تطلقت من فيصل ونست خليفه او يجب ان تقول بانها تناست وكم من الازواج تقدمو لها لكنها كانت تظن بانهم يريدون استغلال مكانتها الاجتماعيه وايضا فشل ابيها بتزويجها مثل ما فعل لغياهيب ... فغزلان الان امراء مستقله


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

جلست تنظر الى الاغراض التي تريد شرائها للمنزل
فيصل : يله يله بسرعه
: او خلني اعرف اشتري على راحتي
فيصل : اقول لج يله قدامي قدامي
: شو فيك
فيصل : نزلي الغشوه في واحد من الصبح وهو يطالعج
: وينه وينه حلو حلو .... نظرت له وضحكت تراه الى هندي
اشتعلت الغيره فقلبه وقال : الى هندي ... والهندي مب رجال .. ها مسك يدي وهو يز العربانه بسرعه الى الكاشير وحاسبنا وخرجنا وهو معلن عن حاله ثوران بركان
: حبيبي شوي شوي
وصلنا المنزل فدقائق معدوده وجلست على الكرسي وهو يتحرطم
: انا شو سويت
نظر لي بغضب ومد يده لجهاز التحكم ليشغل التلفاز ويبدل بجنون
دخل عمي وهو ينظر له وهو بها الحاله : خير شو فيه ريلج ووسحب جهاز الرموت من يده
: ما ادري شو سويت انا
فيصل : اونج ما تعرفين
ضحكت وقلت لعمي .. كنت اشتري اغراض البيت وفي هندي يطالعني واخلص عشان يحط الاغراض على الرف لكن الاخر غار وعصب وهاي حالته وما شرينا شي لو رحت ويااك ارحم لي
فيصل : لا والله
قبلت راسه وانا اقول له : اسفه
وذهبت الى المطبخ لاجعله يهدى قليلا ويا عمي فانا اعرف بانه سوف يتحدث معه وسيائتي يتاسف مني
وزعت الاغراض ووضعتها فالمطبخ وبدائت فالاعداد للعشاء
دخل المطبخ واخذ تفاحه وببداء بتقطيعها
وقال بهدواء : انا اسف
: وجلست امامه وقلت له وانا اسفه لني استفزيتك
نظر لي وقال بحده : اجوف تسوينها مره صانيه وقبلني وضحك وقال : لا تسوين عشاء بنشتري من برع
وخرج
ضحكت وحمدت ربي على هذا الزوج
فهناك العديد مثل غيداء وفيصل تحب احد وتتزوج احد اخر
وتعيش حياه سعيده وممتعه بعيده عن الالم والجروح



~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

رجعت وفي يدها الكتب رائته وهو ينوي الخروج من المنزل
نزرت له وقالت له : وين رايح
حميد : رايح المكتب
: شو هذا من اسبوع و دوامك عكس العالم
حميد : انتي الي دوامج عكس العالم
: متحمله قومه الصبح بس عشان اخلي دوامي نفسك واقعد وياك
ولا تنسى نحن فغربه وما اعرف احد وطول الوقت قاعده بروحي
حميد : لا تتحرطمين وتفتحين لي سيفونيه كل يوم
: تركته على الباب ودخلت الى الغرفه وضعت الكتب على المكتبه واخذ تشور سريع عزكم الله
وعندما خرجت لم اجده فعلا خرج
جلست اراء الشياطين امامي تتنزه مسكت مفتاح الشقه وخرجت الى احد المطاعم امام الشق هوانا ارتشف كوب القهوه وفي يدي الاخراء كتاب
اردت ان اخرج عن روتين المنزل الممل
انا وحيده هنا وبعد ساعتين رجعت المنزل وكان الطظلام حالك
اشعلت النور وبدائت الموسيقى فالعزف و وانا انظر حولي والغرفه مغطاه بالوردود
ادمع تعياني وانا انظر له بانه لم ينسى عيد ميلادي
ططنت اعتقد بانه سوف ينسى وسوف ينشغل بعمله
تقدم مني وقبل راسي وقال بصوت خافت : عبالج اني نسيت
ضربته على كتفه وقلت له : لا تعيدها لو سمحت
: سحبني وجلسنا امام الكيكه وقال يله طفيها
طفيت الشمعه واخرج من الغرفه الهديه

وهناك العديد مثل حميد وغياهيب
يتزوجون وهم يريدون ان يجعلو من حولهم يغضب ليحصلو على ماذا يريدون
وعندما يبتعدون عن الجميع يعرفون ما تريد انفسهم وقلبهم





~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

اسفه لني طولت واااااااااااااااااااايد وانا اكتب القصه
لني في اجزاء حسيت بالكئابه وما كنت اريد اكلمها
واجزاء من كثر ما حبيتا لقصه كملتها بسرعه
واتمنى انها تعيبكم
وشكورين لكل المتابعين الي قروها من البدايه للنهايه وشجعنوني اني اكمل اول قصه لي

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 02:18 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106168
المشاركات: 162
الجنس أنثى
معدل التقييم: deemaah عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
deemaah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الف شكر

منتهى الابداع

 
 

 

عرض البوم صور deemaah   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة الحب, الزهور, فتيات, فتيات قبل الزهور, قتل
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:01 AM


الساعة الآن 03:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية