لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-11, 08:10 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساء النوور

يسلمووووو، أختي حيووره

مادري عندي إحساس إنو بهاذي السفره راح يتغير مجرى الأحداث ..و يتوضح معالم الروايه

مشكوووره بإنتظار القادم ..متابعه لكي

**أختك لبنى**

 
 

 

عرض البوم صور loubana   رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 11:39 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر

في كوفي شوب هادي جدا يكاد يخلو من الناس من هدوءه قطع السكوت ساره
ساره: الله والله مكان راقي جدا

خالد: كيف شراايك فيني وانا اعرف اختار
ساره:والله روعه صراحه
خالد:علشان تعرفين بس اخوك وذوقه
ساره: الا تعال كانك نسيت شي
خالد: وشو
ساره: نسيت تعزمني على المطعم هذاك
خالد: مانسيت بس انتظرك تحددي الوقت واليوم وابشري
ساره: اصلا خلاص ما ابي اعزمهم
خالد: افا يعني صديقاتك ما يستاهلون
ساره: لا مو كلهم يستاهلون يعني حسيت انهم مره شادين حيلهم معاي بس مو عشاني
خالد: اجل عشان مين
ساره وهي تطلع لسانها: مو شغلك
خالد:هههههههههههههههههه صحيح عاد وشوله
ساره: سمعت من اكثر من وحده اني بنك متنقل ومستحيل ابخل على وحده محتاجه ولا اساعدها
خالد: هذا العشم فيك وين المشكله بالعكس المفروض تفرحين
ساره: افرح انا ما اعطيهم عشان كل شوي احد يطلع علي لقب
خالد: بعد شتسوين اعملي حالك ما سمعتي ولا تقطعين علاقتك بالناس كلها عشان كلام
ساره: بس على فكره انا ما كنسلت العزيمه كلها
خالد:اجل وش كنسلتي؟
ساره: كنسلت الي بعزمهم
خالد:يعني بتروحين لحالك؟
ساره: لا طبعا بروح مع يمنى
خالد: قولي كذا من اول
ساره: لا تقعد تسوي لي فيها بروح معاها والحساب عليك
خالد: ابد حددي اليوم وابشري بسعدك
ساره: الله كذا الواحد يحس انه مهم
خالد: طول عمرك وانتي همي الوحيد
ساره: الله يعني انا هم وقاعده على قلبك
خالد: ساره وش ذا الكلام انا ماقصدت كذا انا قصدت اني ادور رضاك وماودي حتى الهوا يضايقك فكيها اشوف لا تقعدين تبوزين
ساره: انا فاكتها بس انت اي ماخذ الموضوع بجديه خالد تراني تعبانه وفيني النووم وان ما قمنا الحين بنام على الطاوله ترا
خالد: لالا قومي لا نبلش ههههههههههههههههه

في بيت ام يمنى كان الوضع هدووء الا من صوت التلفزيون دخلت عليها يمنى
يمنى: يمه
ام ابراهيم: هلا حبيبتي
يمنى وهي تحب راس امها: شلونك يالغاليه
ام ابراهيم: الحمدالله يا بنيتي
يمنى: بس شكلك حزينه يمه
ام ابراهيم : لا مافيني شي
يمنى: بقولك شي
ام ابراهيم : امري يمه
يمنى: شرايك نسافر ؟
ام ابراهيم: نسافر
يمنى: ايه يمه نسافر انا وانتي نغير جو
ام ابراهيم: وابراهيم يا بنيتي تدرين انه يخاف من الطياره ولا يحب يركبها
يمنى : ابراهيم يقعد عند بيت عمي
ام ابراهيم: لا يايمه صعبه يقعد بيت عمك وهو شيطاني واخاف يضايقهم
يمنى: لا يمه انتي عارفه زين ان ولدك مؤدب ولا يمكن يسويها ويأذي احد وبعدين كلها اسبوع ونرجع
ام ابراهيم: خليني افكر
يمنى: يمه الله ييخليك والله من زمان ما سافرنا ولا غيرنا جو الله يخليك
ام ابراهيم : خير ان شالله
يمنى: يمه يعني موافقه
ام ابراهيم : موافقه ان شالله
يمنى: واااي يمه والله مشكوره خليني اكلم ساره واقول لها
ام ابراهيم: وساره وشدخلها بالموضوع
يمنى: مو ساره هي الي مقترحه فكرة السفره
ام ابراهيم: اه منكم يالبنات والله مو هينات ابد
يمنى: يمه وش سوينا وش حليلنا بالله تخيلي المكان من غير بنات والله ملل
ام ابراهيم: الله يحفظكم يا بنيتي والله مادري شبسوي من غيرك لمن تتزوجين
يمنى: هههههههه بشرط عليه يسكن هنا :$
وفي بيت ام فارس الي كان الجو فيه متكهرب بسبب زعل فاطمه وضنها ان امها تحب فارس اكثر منها كان فارس واقف عند باب غرفة اخته ويبيها تفتح الباب
فارس: فطوم فتحي الباب ابي اكلمك
فاطمه: ما ابي اكلم احد
فارس: يله عاد فتحيييه
فاطمه: قلت لك ماني فاتحه وان ما رحت ترا بحبس روحي بالحمام بعد
فارس: شوفي ان مافتحتي الباب والله لا اكسره وتقعدين بدون باب طول عمرك وتعرفيني اسويها (قالها بجديه)
فاطمه الي خافت انها تصير بدون باب غرفه نطت من فراشها وراحت تفتح : نعم وش فيك يعني الواحد ما يقدر يرتاح شوي
فارس: شفيك؟
فاطمه: مافيني شي
فارس: شلون مافيك شي وعيونك طماط
فاطمه: مافيني شي
فارس: فاطمه وش فيك
فاطمه رجعت تبكي: ذكرت ابوي كيف كان ما يخليني ابد وكيف كان مهتم فيني ويحبني
فارس وبزفره قويه: طيب وانا يافاطمه
فاطمه:..................
فارس:ردي علي لا تسكتين
فاطمه: ...............
فارس: انا مزهقك ومللك ومضايقك يا فاطمه انا ما يهنى لي نوم الا لمن اعرف كيف يومك وكيف انتي مبسوطه ولا زعلانه الا لمن اعرف اني مابخليك تحتاجين لحد انا اتعب واشقى واطلع عنكم بالساعات عشان اعرف اوفر لكم العيش الرغيد الي يخليكم فوق اي احد قولي تكلمي وش بخاطرك وش سويت انا
فاطمه: .................(تبكي)
فارس: انا ما ابيك تبكين انا ابيك تطالعيني وتقولين لي وش مقصر انا فيه قولي الي بخاطرك كله لا تخلين شي ولا ماراح اطلع من عندك
فاطمه: زهقت
فارس: من وشو زهقتي
فاطمه: بس بالبيت ولا حتى امي ترضا اني اروح لصديقاتي ووان قلت لها تقعد تهاوشني ماكاني بنتها
فارس: فاطمه انتي تدرين ان امي تبوس التراب الي ندوسه وعارفه طبعها كيف انها ماتبين محبتها عشان مانقد ندلع عليها
فاطمه: هذا انت لكن انا مالي قيمه عندها ومن اكلمها على طول تنتقدني
فارس: وش هالكلام انتي عارفه ان امي ما عمرها فرقت بينا
فاطمه: ........................
فارس: خلينا من هالسالفه وابي اعرف وش الي مكدر خاطرك الحين ومخليك كذا تقارنين بين حياتنا وابوي موجود ولمن توفى


فاطمه: ولا شي
فارس: فاطمه وبعدين انتي تفتكرين ان حزنك وتعبك وضيقك يرضيني لا والله مايرضيني ابد انا لمن اشوف دمعه بعينكم انتي او امي تضيق بي هالدنيا هذي كلها لاني مااقدرت امنع عنكم الشي الي يضايقكم فطوم يا حبيتي تفتكرين حتى انا ما اتمنى ان ابوي يكون عايش ويسمع لي واسولف معاه واشكي له تراك غلطانه انا اكثر واحد فيكم اتمنى ابوي يكون موجود واشوفه واستشيره واشكي له انتي لا تضايقتي تروحين لأمي وتقولين الي بخاطرك لكن انا لمين اروح صعبه اشتكي لأي احد تفتكريني حديدي وما يهزني شي لا يا فاطمه انا بعد اتأثر واحزن واتضايق بس اشتكي لربي وحده وهو الي ينصرني ويعيني ويقويني
فاطمه:.................
فارس: فاطمه قولي لي وش فيك
فاطمه: مافيني شي خلاص دام امي مو راضيه ماراح يصير شي
فارس: طيب قولي وشو الي تبينه ووعد مني اني اقنع امي قد ما اقدر وتسوينه ماعدا شي واحد
فاطمه: وشو؟
فارس: انك تقصين شعرك
فاطمه: لا السالفه مو كذا
فارس: اذا مو كذا يله قولي وشو
فاطمه : انا قبل لا تجي كنت قاعده مع امي واسولف معاها ........ وبدت تسرد له السالفه كلها
ياترا يا فارس بتوافق ولا بتخذلها بعد

في السياره وقريب من البيت
خالد: ساره قومي وصلنا
ساره: همممم
خالد: قومي وصلنا البيت
ساره: ياربي ليش خليتني انام احين ماراح انام
خالد: شسوي لك اسولف معاك ومالقيتك الا الاخت معطتني اشكل كسرتي خاطري
ساره:الله يهديك الحين ماراح انام
خالد: أحسن عشان تقعدين معاي
ساره: والله انك فاضي
خالد: لا معشق هع
ساره: وخر بس خلني اروح انام
خالد: توك تقولين ماراح تنامين
ساره: والله يا خالد احس بتعب
خالد: نوم العافيه وكشر وجهه
ساره: خالد شفيك؟
خالد: مافيني شي
ساره: وش فيك كشرت؟
خالد: الصداع رجع لي
ساره: الله يهديك انت ماتسمع الكلام
خالد: وش تبيني اسوي
ساره: اجل خل الصداع يزيد ويتعبك
خالد: ساره والله مصدع مافيني اتكلم
ساره:خلاص ابسوي لك كاس عصير وانت اقعد بالغرفه بدون لا تشغل النور
خالد: حاضر وعلى امرك بس وش عصيره بتسوين
ساره: عصير ليمون بالنعناع يهدي اعصابك

في غرفة فاطمه الي قالت لأخوها كل الي دار بينها وبين امها
فارس: هذا الي مخليك مضايقه لا وتصيحين بعد مايصير خاطرك الا طيب
فاطمه طارت عيونها: من جد تتكلم ولا تاخذني على قد عقلي
فارس: لا من جد اتكلم ومالك الا طيبة الخاطر وان شالله بكره أنا الي بقنع امي
فاطمه: طيب وشغلك
فارس: عندي رصيد كافي من الاجازات ومو الشغل الي يلهيني عن اهلي قومي
فاطمه: وين؟؟
فارس: الغرفه شاري فلم رعب قومي شوفيه معاي
فاطمه: لالالالا اخاف ما بي
فارس: يله عاد اذا حطوا لقطه تخوف بقدمه
فاطمه: اكيد
فارس: اكيدين قومي بس ومري المطبخ وسوي فوشار وجيبي عصير

جات لجوالها الي تقطع وهو يرن وماسمعته
ساره: الو
يمنى: باركي لييييييييييي امي وافقت
ساره: الله وناسه يعني بنروح كلنا بس باقي فطوم ماردت علي شلون وافقت امك
يمنى: ابد كلمتها واقنعتها واقتنعت
ساره: وابراهيم بيروح معاكم
يمنى: واله لو تقطعينه ماراح بنوديه بيت عمي لين نجي
ساره: ياسلالالالالام مو مصدقه اننا بنروح مع بعض
يمنى: لا صدقي حبيبتي اذا حطيت شي براسي اسويه
ساره: اعرفك الله يعين الي بياخذك
يمنى: وش فيكم انتوووووو اليوم
ساره: شفينا ومين ؟
يمنى: انتي وامي نفس الكلمه لهدرجه اخوف انا وبعدين وش فيني انا الا قولي امه داعيه له بليلة القدر
ساره: الا قولي داعيه عليه
يمنى: سارووووووووه
ساره: امزح واهم شي انها وافقت يله قلبي وجهك بروح لخوي
يمنى: يالله يا انك ماتستحين
ساره: ما في احد يستحي من اخته وبعدين من جد احس بتعب وبروح اتطمن على خالد وبعدها بنام
يمنى: عسى ماشر
ساره: الصداع رجع له فجأه سويت له عصير ليمون وخليته يطفي النور بالغرفه يمكن يكون ضغط بعينه
يمنى: يمكن ان شالله ما يشوف شر
ساره: الشر ما يجيك يله باي

وتتجه لغرفة اخوها الي بعد ماشرب العصير نام على الكرسي بدون لا يحس بنفسه طالعته وكسر خاطرها واحتارت تقعده ولا تخليه نايم بس قررت تقعده لان الكرسي بيتعبه
ساره: خالد خالد
خالد: نعم
ساره: قوم نام على سريرك
خالد: طيب وقام بخطى ثقيله للفراش
طالعته لين ما تأكدت انه مو حاس فيها وراح بسابع نومه سكرت الباب عليه وطلعت
ساره: يارب ما يكون فيك شي هو الي مسبب الصداع ونفضت راسها تطرد الافكار الي بدت تهاجم عقلها
في غرفة فارس
فاطمه: فارس قوم
فارس: هاه انتهى الفلم
فاطمه: اي فلم وانت بسابع نومه قوم على سريرك بس
فارس: طيب بقوم بس قعدي كملي الفلم
فاطمه: لا مو قاعده الفلم يخرع احمد ربك اني مونايمه عندك اليوم ولا كان خليت النور شغال
فارس: نامي عادي
فاطمه: لا بنام بغرفتي يله تبي شي؟
فارس: لا بس قعديني بكره بدري
فاطمه: ليش بكره اجازتك
فارس: معليه قعديني
فاطمه: على الساعه كم تبي تقوم
فارس: ثمان ثمان ونص
فاطمه: ان شالله يله سي ييو
طلعت من عند اخوها وهي تحس باللوم كيف فكرت كذا وهي بالفعل تشوف اخوها كيف مشغول فيهم وانه مضحي بكل راحته عشانها هي وامها لدرجة انه حتى ما فكر يتزوج ولا يستقر بحياته وقررت ان بكره تعتذر له وصارت تلوم نفسها على لسانها الطويل معاه

وجا بكره وهو يحمل في بعض القلوب الامل وفي بعضها الخوف من المجهول
سمع صوت جواله يرن رفعه بدون لا يفتح عينه
خالد:الو
ماجد: عسى ما ازعجتك بس
خالد: لا اصلا انا من شويات وانا ناوي اقوم
ماجد: طيب انا عند الباب اذا بتعطيني اغراضك
خالد: طيب ثواني واطلع لك
قام بسرعه يطلع جوال الشغل والاغراض الخاصه بالشغل الي عنده بالبيت رتبهم وطلع من الغرفه شاف اخته بالصاله
وتطالعه مستغربه
ساره: خالد وين طالع وانت بالهلبس
خالد: عند الباب
ساره: طيب البس عدل بعدين اطلع
خالد: الرجال عند الباب شفيك انتي
ساره: صحيح ماعندك سالفه
خالد: خليتها لك سوي لي فطور ميت من الجوع ترا وطلع
ساره وقفت عند الباب تطالع اخوها وتضحك على شكله وهو طالع بالشورت وبتيشيرت قصير ومبين بطنه
رجع لها : يمديك خلصتي الفطور بدال وقفتك
ساره: الفطور جاهز بس انتظرك لين تقوم والحمدالله ان الرجال صحاك ولا كان سحبتها نومه للظهر
خالد ماعطها وجه وراح للحمام

في بيت ام فارس وبتمام الساعه 8 ونص قعدت على صوت المنبه وتوجهت على طول على غرفة اخوها عشان تصحيه من دون لا تغسل وجهها
فاطمه: فارس
فارس:............
فاطمه: فارس فارس وصارت تهزه الساعه 8 ونص قوم
فارس:.................
فاطمه تهزه اكثر : فارس قوووووم 8 ونص
فارس:.......................
خافت ورفعت اللحاف عنه : فارس
فارس: بووووووووووو
فاطمه: يالسخيف لا تسويها من جديد والله شوي واصارخ
فارس: الله لهذي الدرجه تخافين علي
فاطمه: سخيف مره
فارس: ههههههههههه يله هذا انا قمت
طلعت من عنده وهي تفكر كيف تتأسف منه ورجعت له
فاطمه: فارس
فارس: بالحمام انا
فاطمه: مطول
فارس: لا كاني خلصت هاه وش تبين
فاطمه: ما ابي شي
فارس: فطوم وش فيك

فاطمه: مادري شقولك
فارس: فطوم تبين فلوس؟
فاطمه: لالالالا ما ابي فلوس فارس انا اسفه
فارس: على ايش
فاطمه: على الكلام السخيف الي قلته لك امس
فارس: يا حبيبتي لا تحطين ببالك ولا تفكرين بشي انا ما اهتميت ولا حطيت شي براسي ونسيت
فاطمه: فارس والله انك مو مقصر عنا بشي ابد بس انا حماره ما اعرف اتكلم وش تسوي دام ربي بلاك فيني
فارس: بحطك على راسي وبقول للناس شوفوا عندي احلى حماره ههههههههههههههه
فاطمه: صحيح والله انا اسفه
فارس: فطوم الي راح انسيه ولا تفكرين فيه ولا انا زعلان ولا شي وراح اثبت لك اني بنزل لآمي وبقنعها
فاطمه وهي فرحانه: والله
فارس: ليش بكذب عليك
فاطمه: الله يخليك لي يا احلى اخو بالدنيا
فارس: الله لو ادري كان مانمت امس الا وانا مكلمها
فاطمه: يعني انا ما اقولك كذا الا عشان بتكلم امي :(
فارس: امزح ويله نزلي سوي لي فطور انتي مو الشغاله ولا ماراح اكلمها
فاطمه: هوااااا والفطور موجود كانت امها واقفه عند البا وما انتبهت لها وبتطلع وصقعت فيها
ام فارس: يابنيه فتحي ماتشوفين
فاطمه: اسفه يمه وطلعت تركض
ام فارس: وش فيها هالخبله وش قلت لها
فارس:ماقلت لها شي قعدي يمه على ما بدل ثيابي
ام فارس: خير يا وليدي وش فيك


فارس: يمه ليش تعاملين فطوم كذا
ام فارس: شلون اعاملها عادي
فارس: لا يمه دايم تحبين تدقرينها وما تعطينها وجه
ام فارس: والله يا وليدي اني خايفه عليها ولا ابيها تصير دلوعه واجد الله يرحم ابوك كان واجد مدلعها بس الحين كبرت ولازم اشد عليها

فارس: يمه انا اعرف ان تربيتك ما بتضيع فيها بس لو كنتي خايفه عليها ترا الشده الي تعاملينها فيها هي الي بتضيعها
ام فارس: ليه انا اشد عليها عشان مصلحتها
فارس: انا عارف وانتي عارفه لكنها هي ماتعرف وبتفسر تعاملك معاها انك ماتحبينها وانك مو مهتمه فيها وعيال الحرام واجد ياامي الي يمثلون الصدر الحنون الي تدور عليه اي بنت
ام فارس: بسم الله على بنتي
فارس: ايه يا يمه انا ما اكلمك عشان اخوفك انااكلمك بالكلام الصحيح لو مالقت في بيتها الشخص الي يحتويها بتدوره برا ووقتها بس ما بينفع الشده الي كنا نعاملها فيها
ام فارس: فارس وش تقول انت وش شايف على اختك
فارس: يمه الله يهديك وش بشوف عليها اختي مربيه ولا تطلع منها العيبه بس انا اقولك كذا ابيك تنتبهين لهذي النقطه تراها من طلعت من عندك امس وهي تصيح ولا سكتت حتى لمن كلمتها الا بالقوه ترا عقلها للحين ما يفهم انها امي يعني تخاف علي يعني تشد علي الي تتفهمه هو انك لازم تكونين لها الصدر الحنون الي يحويها بكل عيوبها واي بنت مو بس اختي لو لقت هذي الحنيه في بيتها كان ماشفتي ولا بنت قاسده ولا منحرفه
ام فارس: انا ما ادري كنت اضن ان شدتي عليها من مصلحتها
فارس: ابدا عمر الشده ماكانت زينه وخصوصا مع البنات عشان كذا يمه ارجوك لا تشدين عليها والله امس كلامها خوفني عليها حسسني انها مو طايقه البيت وممكن تشوف لها اي شي وتسوي كل شي بس عشان تسعد نفسها
دخلت عليهم فاطمه : هاه تحشوووون في من
فارس: لا نحش ولا شي خلصتي الفطور
فاطمه: اييه جاهز
غمز لها : يله سبقينا وحنا نازلين
فاطمه : على امرك

على السفره
خالد: خووووش فطووور
ساره: ههههههههه ايه قدامك ذبيحه
خالد: لابجد احس اني ملك على هالفطور
ساره: عشان تعرف قيميتي بس
خالد: اهااااا وش ورا هالكلام
ساره: وشو
خالد: نبرة صوتك تقول ان عندك شي
ساره:ماعندي شي
خالد: ساره شفيك
ساره:والله مافيني شي يعني عشان كلمه صار فيني شي تراي امزح
خالد: فكرت فيك شي الحمدالله
ساره: وين ما اكلت شي
خالد: حرام عليك فرمت الي قدامي وتقولين ماكلت شي
ساره: بسم الله عليك لا تقول كذا ترا ما يحسد المال الا اصحابه
خالد:لاتخافين ما بيضرني شي الا بأمر الله الا ماقلتي لي ردوا عليك؟
ساره: من؟
خالد: الوصيفات ههههههههههههههه
ساره: هههههههههههه ردت علي يمنى باقي فطوم
خالد: قلتي لهم ان نبي نسافر بسرعه
ساره: بس انت ما كلمت فارس
خالد: نسييييت عطيني التلفون
خالد: هلا والله
فارس: ياصباح الحلاوه على الصباح وتلفون من خالد
خالد: شخبارك وشخبار خالتي وفاطمه
فارس: بخير انت شلونك وشعلوم ساره
خالد: والله كلنا بخير شبقول ولد الخاله مشغول؟
فارس: لا قاعد مع الوالده
خالد: طيب قوم من جنبها شوي
فارس: الو الو ما اسمع لحظه وقام
خالد: ههههههههه الله يقطع شرك يا فارس
فارس: تبيني اقولها خالد ما يبي يكلمني جنبك الحين ارجع اقول لها ترا
خالد: لا بس ضحكتني
فارس: هاه امر
خالد: مايامر عليك ظالم بس كنت ابقولك اننا ودنا نسافر مع بعض
فارس: وانا اقول الاصرار العجيب في فاطمه انها تسافر
خالد: عاد خبرك بنات هههههههههههههه
فارس: والله الطلعه معاك ماتنعاف ياابو وليد بس يبي لي اقنع امي ويصير كل شي اوكي
خالد: حاول تقنعها لاننا نبي نسافر بسرعه وسوا
فارس : ان شالله خير
سكر من خالد ورجع لعند امه
ام فارس: شخبارهم يمه عساهم بخير
فارس: بخير يمه ويسلمون عليك
ام فارس: الله يسلمك ويسلمهم من كل شر يارب
فارس: يمه وش رايك نطلع نغير جو
ام فارس: طلعت البحر ما تنعاف
فارس: ههههههه لا يمه انا اقصد نطلع برا البلاد
ام فارس: لا
فارس: ليش يمه والله ودنا نغير جو ونشوف العالم
ام فارس: ما اهد بيتي محد فيه
فارس: يمه البيت بنقفله وبعدين فيه نظام الحمايه يعني لو فكر احد يدخل هو الخسران
ام فارس: قلت لا
فارس: يمه شفيك كذا كلنا محتاجين نغير جو وانتي اولنا
ام فارس: اكيد الخبله فطيم الي فرت مخك وشغلك يا وليدي
فارس: يمه عندي رصيد كافي من الاجازات واقدر اخذ الى سنه كامله اجازه
ام فارس: ياوليدي والله
فارس: استهدي بالله يا يمه ووافقي وعيال اختك بعد بيكونون معانا
ام فارس: يعني خويلد مكلمك عشان السفره
فارس: هم الي مقترحين الفكره اصلا
ام فارس: خلني اشوفه بس
فارس: يمه لو تحبيني لا تقولين له شي
ام فارس : امر الله وين بتسافرون
فارس: ماسألته والله بس بكلمه عشان نجهز نفسنا
ام فارس: ليه اليوم بتسافرون
فارس: لا مو اليوم بس لازم نجهز نفسنا واغراضنا

الله يافاطمه تحقق الي تبينه .. قراءه ممتعه



</B></I>

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 30-01-11, 07:10 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر

في كوفي شوب هادي جدا يكاد يخلو من الناس من هدوءه قطع السكوت ساره
ساره: الله والله مكان راقي جدا

خالد: كيف شراايك فيني وانا اعرف اختار
ساره:والله روعه صراحه
خالد:علشان تعرفين بس اخوك وذوقه
ساره: الا تعال كانك نسيت شي
خالد: وشو
ساره: نسيت تعزمني على المطعم هذاك
خالد: مانسيت بس انتظرك تحددي الوقت واليوم وابشري
ساره: اصلا خلاص ما ابي اعزمهم
خالد: افا يعني صديقاتك ما يستاهلون
ساره: لا مو كلهم يستاهلون يعني حسيت انهم مره شادين حيلهم معاي بس مو عشاني
خالد: اجل عشان مين
ساره وهي تطلع لسانها: مو شغلك
خالد:هههههههههههههههههه صحيح عاد وشوله
ساره: سمعت من اكثر من وحده اني بنك متنقل ومستحيل ابخل على وحده محتاجه ولا اساعدها
خالد: هذا العشم فيك وين المشكله بالعكس المفروض تفرحين
ساره: افرح انا ما اعطيهم عشان كل شوي احد يطلع علي لقب
خالد: بعد شتسوين اعملي حالك ما سمعتي ولا تقطعين علاقتك بالناس كلها عشان كلام
ساره: بس على فكره انا ما كنسلت العزيمه كلها
خالد:اجل وش كنسلتي؟
ساره: كنسلت الي بعزمهم
خالد:يعني بتروحين لحالك؟
ساره: لا طبعا بروح مع يمنى
خالد: قولي كذا من اول
ساره: لا تقعد تسوي لي فيها بروح معاها والحساب عليك
خالد: ابد حددي اليوم وابشري بسعدك
ساره: الله كذا الواحد يحس انه مهم
خالد: طول عمرك وانتي همي الوحيد
ساره: الله يعني انا هم وقاعده على قلبك
خالد: ساره وش ذا الكلام انا ماقصدت كذا انا قصدت اني ادور رضاك وماودي حتى الهوا يضايقك فكيها اشوف لا تقعدين تبوزين
ساره: انا فاكتها بس انت اي ماخذ الموضوع بجديه خالد تراني تعبانه وفيني النووم وان ما قمنا الحين بنام على الطاوله ترا
خالد: لالا قومي لا نبلش ههههههههههههههههه

في بيت ام يمنى كان الوضع هدووء الا من صوت التلفزيون دخلت عليها يمنى
يمنى: يمه
ام ابراهيم: هلا حبيبتي
يمنى وهي تحب راس امها: شلونك يالغاليه
ام ابراهيم: الحمدالله يا بنيتي
يمنى: بس شكلك حزينه يمه
ام ابراهيم : لا مافيني شي
يمنى: بقولك شي
ام ابراهيم : امري يمه
يمنى: شرايك نسافر ؟
ام ابراهيم: نسافر
يمنى: ايه يمه نسافر انا وانتي نغير جو
ام ابراهيم: وابراهيم يا بنيتي تدرين انه يخاف من الطياره ولا يحب يركبها
يمنى : ابراهيم يقعد عند بيت عمي
ام ابراهيم: لا يايمه صعبه يقعد بيت عمك وهو شيطاني واخاف يضايقهم
يمنى: لا يمه انتي عارفه زين ان ولدك مؤدب ولا يمكن يسويها ويأذي احد وبعدين كلها اسبوع ونرجع
ام ابراهيم: خليني افكر
يمنى: يمه الله ييخليك والله من زمان ما سافرنا ولا غيرنا جو الله يخليك
ام ابراهيم : خير ان شالله
يمنى: يمه يعني موافقه
ام ابراهيم : موافقه ان شالله
يمنى: واااي يمه والله مشكوره خليني اكلم ساره واقول لها
ام ابراهيم: وساره وشدخلها بالموضوع
يمنى: مو ساره هي الي مقترحه فكرة السفره
ام ابراهيم: اه منكم يالبنات والله مو هينات ابد
يمنى: يمه وش سوينا وش حليلنا بالله تخيلي المكان من غير بنات والله ملل
ام ابراهيم: الله يحفظكم يا بنيتي والله مادري شبسوي من غيرك لمن تتزوجين
يمنى: هههههههه بشرط عليه يسكن هنا :$
وفي بيت ام فارس الي كان الجو فيه متكهرب بسبب زعل فاطمه وضنها ان امها تحب فارس اكثر منها كان فارس واقف عند باب غرفة اخته ويبيها تفتح الباب
فارس: فطوم فتحي الباب ابي اكلمك
فاطمه: ما ابي اكلم احد
فارس: يله عاد فتحيييه
فاطمه: قلت لك ماني فاتحه وان ما رحت ترا بحبس روحي بالحمام بعد
فارس: شوفي ان مافتحتي الباب والله لا اكسره وتقعدين بدون باب طول عمرك وتعرفيني اسويها (قالها بجديه)
فاطمه الي خافت انها تصير بدون باب غرفه نطت من فراشها وراحت تفتح : نعم وش فيك يعني الواحد ما يقدر يرتاح شوي
فارس: شفيك؟
فاطمه: مافيني شي
فارس: شلون مافيك شي وعيونك طماط
فاطمه: مافيني شي
فارس: فاطمه وش فيك
فاطمه رجعت تبكي: ذكرت ابوي كيف كان ما يخليني ابد وكيف كان مهتم فيني ويحبني
فارس وبزفره قويه: طيب وانا يافاطمه
فاطمه:..................
فارس:ردي علي لا تسكتين
فاطمه: ...............
فارس: انا مزهقك ومللك ومضايقك يا فاطمه انا ما يهنى لي نوم الا لمن اعرف كيف يومك وكيف انتي مبسوطه ولا زعلانه الا لمن اعرف اني مابخليك تحتاجين لحد انا اتعب واشقى واطلع عنكم بالساعات عشان اعرف اوفر لكم العيش الرغيد الي يخليكم فوق اي احد قولي تكلمي وش بخاطرك وش سويت انا
فاطمه: .................(تبكي)
فارس: انا ما ابيك تبكين انا ابيك تطالعيني وتقولين لي وش مقصر انا فيه قولي الي بخاطرك كله لا تخلين شي ولا ماراح اطلع من عندك
فاطمه: زهقت
فارس: من وشو زهقتي
فاطمه: بس بالبيت ولا حتى امي ترضا اني اروح لصديقاتي ووان قلت لها تقعد تهاوشني ماكاني بنتها
فارس: فاطمه انتي تدرين ان امي تبوس التراب الي ندوسه وعارفه طبعها كيف انها ماتبين محبتها عشان مانقد ندلع عليها
فاطمه: هذا انت لكن انا مالي قيمه عندها ومن اكلمها على طول تنتقدني
فارس: وش هالكلام انتي عارفه ان امي ما عمرها فرقت بينا
فاطمه: ........................
فارس: خلينا من هالسالفه وابي اعرف وش الي مكدر خاطرك الحين ومخليك كذا تقارنين بين حياتنا وابوي موجود ولمن توفى


فاطمه: ولا شي
فارس: فاطمه وبعدين انتي تفتكرين ان حزنك وتعبك وضيقك يرضيني لا والله مايرضيني ابد انا لمن اشوف دمعه بعينكم انتي او امي تضيق بي هالدنيا هذي كلها لاني مااقدرت امنع عنكم الشي الي يضايقكم فطوم يا حبيتي تفتكرين حتى انا ما اتمنى ان ابوي يكون عايش ويسمع لي واسولف معاه واشكي له تراك غلطانه انا اكثر واحد فيكم اتمنى ابوي يكون موجود واشوفه واستشيره واشكي له انتي لا تضايقتي تروحين لأمي وتقولين الي بخاطرك لكن انا لمين اروح صعبه اشتكي لأي احد تفتكريني حديدي وما يهزني شي لا يا فاطمه انا بعد اتأثر واحزن واتضايق بس اشتكي لربي وحده وهو الي ينصرني ويعيني ويقويني
فاطمه:.................
فارس: فاطمه قولي لي وش فيك
فاطمه: مافيني شي خلاص دام امي مو راضيه ماراح يصير شي
فارس: طيب قولي وشو الي تبينه ووعد مني اني اقنع امي قد ما اقدر وتسوينه ماعدا شي واحد
فاطمه: وشو؟
فارس: انك تقصين شعرك
فاطمه: لا السالفه مو كذا
فارس: اذا مو كذا يله قولي وشو
فاطمه : انا قبل لا تجي كنت قاعده مع امي واسولف معاها ........ وبدت تسرد له السالفه كلها
ياترا يا فارس بتوافق ولا بتخذلها بعد

في السياره وقريب من البيت
خالد: ساره قومي وصلنا
ساره: همممم
خالد: قومي وصلنا البيت
ساره: ياربي ليش خليتني انام احين ماراح انام
خالد: شسوي لك اسولف معاك ومالقيتك الا الاخت معطتني اشكل كسرتي خاطري
ساره:الله يهديك الحين ماراح انام
خالد: أحسن عشان تقعدين معاي
ساره: والله انك فاضي
خالد: لا معشق هع
ساره: وخر بس خلني اروح انام
خالد: توك تقولين ماراح تنامين
ساره: والله يا خالد احس بتعب
خالد: نوم العافيه وكشر وجهه
ساره: خالد شفيك؟
خالد: مافيني شي
ساره: وش فيك كشرت؟
خالد: الصداع رجع لي
ساره: الله يهديك انت ماتسمع الكلام
خالد: وش تبيني اسوي
ساره: اجل خل الصداع يزيد ويتعبك
خالد: ساره والله مصدع مافيني اتكلم
ساره:خلاص ابسوي لك كاس عصير وانت اقعد بالغرفه بدون لا تشغل النور
خالد: حاضر وعلى امرك بس وش عصيره بتسوين
ساره: عصير ليمون بالنعناع يهدي اعصابك

في غرفة فاطمه الي قالت لأخوها كل الي دار بينها وبين امها
فارس: هذا الي مخليك مضايقه لا وتصيحين بعد مايصير خاطرك الا طيب
فاطمه طارت عيونها: من جد تتكلم ولا تاخذني على قد عقلي
فارس: لا من جد اتكلم ومالك الا طيبة الخاطر وان شالله بكره أنا الي بقنع امي
فاطمه: طيب وشغلك
فارس: عندي رصيد كافي من الاجازات ومو الشغل الي يلهيني عن اهلي قومي
فاطمه: وين؟؟
فارس: الغرفه شاري فلم رعب قومي شوفيه معاي
فاطمه: لالالالا اخاف ما بي
فارس: يله عاد اذا حطوا لقطه تخوف بقدمه
فاطمه: اكيد
فارس: اكيدين قومي بس ومري المطبخ وسوي فوشار وجيبي عصير

جات لجوالها الي تقطع وهو يرن وماسمعته
ساره: الو
يمنى: باركي لييييييييييي امي وافقت
ساره: الله وناسه يعني بنروح كلنا بس باقي فطوم ماردت علي شلون وافقت امك
يمنى: ابد كلمتها واقنعتها واقتنعت
ساره: وابراهيم بيروح معاكم
يمنى: واله لو تقطعينه ماراح بنوديه بيت عمي لين نجي
ساره: ياسلالالالالام مو مصدقه اننا بنروح مع بعض
يمنى: لا صدقي حبيبتي اذا حطيت شي براسي اسويه
ساره: اعرفك الله يعين الي بياخذك
يمنى: وش فيكم انتوووووو اليوم
ساره: شفينا ومين ؟
يمنى: انتي وامي نفس الكلمه لهدرجه اخوف انا وبعدين وش فيني انا الا قولي امه داعيه له بليلة القدر
ساره: الا قولي داعيه عليه
يمنى: سارووووووووه
ساره: امزح واهم شي انها وافقت يله قلبي وجهك بروح لخوي
يمنى: يالله يا انك ماتستحين
ساره: ما في احد يستحي من اخته وبعدين من جد احس بتعب وبروح اتطمن على خالد وبعدها بنام
يمنى: عسى ماشر
ساره: الصداع رجع له فجأه سويت له عصير ليمون وخليته يطفي النور بالغرفه يمكن يكون ضغط بعينه
يمنى: يمكن ان شالله ما يشوف شر
ساره: الشر ما يجيك يله باي

وتتجه لغرفة اخوها الي بعد ماشرب العصير نام على الكرسي بدون لا يحس بنفسه طالعته وكسر خاطرها واحتارت تقعده ولا تخليه نايم بس قررت تقعده لان الكرسي بيتعبه
ساره: خالد خالد
خالد: نعم
ساره: قوم نام على سريرك
خالد: طيب وقام بخطى ثقيله للفراش
طالعته لين ما تأكدت انه مو حاس فيها وراح بسابع نومه سكرت الباب عليه وطلعت
ساره: يارب ما يكون فيك شي هو الي مسبب الصداع ونفضت راسها تطرد الافكار الي بدت تهاجم عقلها
في غرفة فارس
فاطمه: فارس قوم
فارس: هاه انتهى الفلم
فاطمه: اي فلم وانت بسابع نومه قوم على سريرك بس
فارس: طيب بقوم بس قعدي كملي الفلم
فاطمه: لا مو قاعده الفلم يخرع احمد ربك اني مونايمه عندك اليوم ولا كان خليت النور شغال
فارس: نامي عادي
فاطمه: لا بنام بغرفتي يله تبي شي؟
فارس: لا بس قعديني بكره بدري
فاطمه: ليش بكره اجازتك
فارس: معليه قعديني
فاطمه: على الساعه كم تبي تقوم
فارس: ثمان ثمان ونص
فاطمه: ان شالله يله سي ييو
طلعت من عند اخوها وهي تحس باللوم كيف فكرت كذا وهي بالفعل تشوف اخوها كيف مشغول فيهم وانه مضحي بكل راحته عشانها هي وامها لدرجة انه حتى ما فكر يتزوج ولا يستقر بحياته وقررت ان بكره تعتذر له وصارت تلوم نفسها على لسانها الطويل معاه

وجا بكره وهو يحمل في بعض القلوب الامل وفي بعضها الخوف من المجهول
سمع صوت جواله يرن رفعه بدون لا يفتح عينه
خالد:الو
ماجد: عسى ما ازعجتك بس
خالد: لا اصلا انا من شويات وانا ناوي اقوم
ماجد: طيب انا عند الباب اذا بتعطيني اغراضك
خالد: طيب ثواني واطلع لك
قام بسرعه يطلع جوال الشغل والاغراض الخاصه بالشغل الي عنده بالبيت رتبهم وطلع من الغرفه شاف اخته بالصاله
وتطالعه مستغربه
ساره: خالد وين طالع وانت بالهلبس
خالد: عند الباب
ساره: طيب البس عدل بعدين اطلع
خالد: الرجال عند الباب شفيك انتي
ساره: صحيح ماعندك سالفه
خالد: خليتها لك سوي لي فطور ميت من الجوع ترا وطلع
ساره وقفت عند الباب تطالع اخوها وتضحك على شكله وهو طالع بالشورت وبتيشيرت قصير ومبين بطنه
رجع لها : يمديك خلصتي الفطور بدال وقفتك
ساره: الفطور جاهز بس انتظرك لين تقوم والحمدالله ان الرجال صحاك ولا كان سحبتها نومه للظهر
خالد ماعطها وجه وراح للحمام

في بيت ام فارس وبتمام الساعه 8 ونص قعدت على صوت المنبه وتوجهت على طول على غرفة اخوها عشان تصحيه من دون لا تغسل وجهها
فاطمه: فارس
فارس:............
فاطمه: فارس فارس وصارت تهزه الساعه 8 ونص قوم
فارس:.................
فاطمه تهزه اكثر : فارس قوووووم 8 ونص
فارس:.......................
خافت ورفعت اللحاف عنه : فارس
فارس: بووووووووووو
فاطمه: يالسخيف لا تسويها من جديد والله شوي واصارخ
فارس: الله لهذي الدرجه تخافين علي
فاطمه: سخيف مره
فارس: ههههههههههه يله هذا انا قمت
طلعت من عنده وهي تفكر كيف تتأسف منه ورجعت له
فاطمه: فارس
فارس: بالحمام انا
فاطمه: مطول
فارس: لا كاني خلصت هاه وش تبين
فاطمه: ما ابي شي
فارس: فطوم وش فيك



فاطمه: مادري شقولك
فارس: فطوم تبين فلوس؟
فاطمه: لالالالا ما ابي فلوس فارس انا اسفه
فارس: على ايش
فاطمه: على الكلام السخيف الي قلته لك امس
فارس: يا حبيبتي لا تحطين ببالك ولا تفكرين بشي انا ما اهتميت ولا حطيت شي براسي ونسيت
فاطمه: فارس والله انك مو مقصر عنا بشي ابد بس انا حماره ما اعرف اتكلم وش تسوي دام ربي بلاك فيني
فارس: بحطك على راسي وبقول للناس شوفوا عندي احلى حماره ههههههههههههههه
فاطمه: صحيح والله انا اسفه
فارس: فطوم الي راح انسيه ولا تفكرين فيه ولا انا زعلان ولا شي وراح اثبت لك اني بنزل لآمي وبقنعها
فاطمه وهي فرحانه: والله
فارس: ليش بكذب عليك
فاطمه: الله يخليك لي يا احلى اخو بالدنيا
فارس: الله لو ادري كان مانمت امس الا وانا مكلمها
فاطمه: يعني انا ما اقولك كذا الا عشان بتكلم امي :(
فارس: امزح ويله نزلي سوي لي فطور انتي مو الشغاله ولا ماراح اكلمها
فاطمه: هوااااا والفطور موجود كانت امها واقفه عند البا وما انتبهت لها وبتطلع وصقعت فيها
ام فارس: يابنيه فتحي ماتشوفين
فاطمه: اسفه يمه وطلعت تركض
ام فارس: وش فيها هالخبله وش قلت لها
فارس:ماقلت لها شي قعدي يمه على ما بدل ثيابي
ام فارس: خير يا وليدي وش فيك


فارس: يمه ليش تعاملين فطوم كذا
ام فارس: شلون اعاملها عادي
فارس: لا يمه دايم تحبين تدقرينها وما تعطينها وجه
ام فارس: والله يا وليدي اني خايفه عليها ولا ابيها تصير دلوعه واجد الله يرحم ابوك كان واجد مدلعها بس الحين كبرت ولازم اشد عليها

فارس: يمه انا اعرف ان تربيتك ما بتضيع فيها بس لو كنتي خايفه عليها ترا الشده الي تعاملينها فيها هي الي بتضيعها
ام فارس: ليه انا اشد عليها عشان مصلحتها
فارس: انا عارف وانتي عارفه لكنها هي ماتعرف وبتفسر تعاملك معاها انك ماتحبينها وانك مو مهتمه فيها وعيال الحرام واجد ياامي الي يمثلون الصدر الحنون الي تدور عليه اي بنت
ام فارس: بسم الله على بنتي
فارس: ايه يا يمه انا ما اكلمك عشان اخوفك انااكلمك بالكلام الصحيح لو مالقت في بيتها الشخص الي يحتويها بتدوره برا ووقتها بس ما بينفع الشده الي كنا نعاملها فيها
ام فارس: فارس وش تقول انت وش شايف على اختك
فارس: يمه الله يهديك وش بشوف عليها اختي مربيه ولا تطلع منها العيبه بس انا اقولك كذا ابيك تنتبهين لهذي النقطه تراها من طلعت من عندك امس وهي تصيح ولا سكتت حتى لمن كلمتها الا بالقوه ترا عقلها للحين ما يفهم انها امي يعني تخاف علي يعني تشد علي الي تتفهمه هو انك لازم تكونين لها الصدر الحنون الي يحويها بكل عيوبها واي بنت مو بس اختي لو لقت هذي الحنيه في بيتها كان ماشفتي ولا بنت قاسده ولا منحرفه
ام فارس: انا ما ادري كنت اضن ان شدتي عليها من مصلحتها
فارس: ابدا عمر الشده ماكانت زينه وخصوصا مع البنات عشان كذا يمه ارجوك لا تشدين عليها والله امس كلامها خوفني عليها حسسني انها مو طايقه البيت وممكن تشوف لها اي شي وتسوي كل شي بس عشان تسعد نفسها
دخلت عليهم فاطمه : هاه تحشوووون في من
فارس: لا نحش ولا شي خلصتي الفطور
فاطمه: اييه جاهز
غمز لها : يله سبقينا وحنا نازلين
فاطمه : على امرك

على السفره
خالد: خووووش فطووور
ساره: ههههههههه ايه قدامك ذبيحه
خالد: لابجد احس اني ملك على هالفطور
ساره: عشان تعرف قيميتي بس
خالد: اهااااا وش ورا هالكلام
ساره: وشو
خالد: نبرة صوتك تقول ان عندك شي
ساره:ماعندي شي
خالد: ساره شفيك
ساره:والله مافيني شي يعني عشان كلمه صار فيني شي تراي امزح
خالد: فكرت فيك شي الحمدالله
ساره: وين ما اكلت شي
خالد: حرام عليك فرمت الي قدامي وتقولين ماكلت شي
ساره: بسم الله عليك لا تقول كذا ترا ما يحسد المال الا اصحابه
خالد:لاتخافين ما بيضرني شي الا بأمر الله الا ماقلتي لي ردوا عليك؟
ساره: من؟
خالد: الوصيفات ههههههههههههههه
ساره: هههههههههههه ردت علي يمنى باقي فطوم
خالد: قلتي لهم ان نبي نسافر بسرعه
ساره: بس انت ما كلمت فارس
خالد: نسييييت عطيني التلفون
خالد: هلا والله
فارس: ياصباح الحلاوه على الصباح وتلفون من خالد
خالد: شخبارك وشخبار خالتي وفاطمه
فارس: بخير انت شلونك وشعلوم ساره
خالد: والله كلنا بخير شبقول ولد الخاله مشغول؟
فارس: لا قاعد مع الوالده
خالد: طيب قوم من جنبها شوي
فارس: الو الو ما اسمع لحظه وقام
خالد: ههههههههه الله يقطع شرك يا فارس
فارس: تبيني اقولها خالد ما يبي يكلمني جنبك الحين ارجع اقول لها ترا
خالد: لا بس ضحكتني
فارس: هاه امر
خالد: مايامر عليك ظالم بس كنت ابقولك اننا ودنا نسافر مع بعض
فارس: وانا اقول الاصرار العجيب في فاطمه انها تسافر
خالد: عاد خبرك بنات هههههههههههههه
فارس: والله الطلعه معاك ماتنعاف ياابو وليد بس يبي لي اقنع امي ويصير كل شي اوكي
خالد: حاول تقنعها لاننا نبي نسافر بسرعه وسوا
فارس : ان شالله خير
سكر من خالد ورجع لعند امه
ام فارس: شخبارهم يمه عساهم بخير
فارس: بخير يمه ويسلمون عليك
ام فارس: الله يسلمك ويسلمهم من كل شر يارب
فارس: يمه وش رايك نطلع نغير جو
ام فارس: طلعت البحر ما تنعاف
فارس: ههههههه لا يمه انا اقصد نطلع برا البلاد
ام فارس: لا
فارس: ليش يمه والله ودنا نغير جو ونشوف العالم
ام فارس: ما اهد بيتي محد فيه
فارس: يمه البيت بنقفله وبعدين فيه نظام الحمايه يعني لو فكر احد يدخل هو الخسران
ام فارس: قلت لا
فارس: يمه شفيك كذا كلنا محتاجين نغير جو وانتي اولنا
ام فارس: اكيد الخبله فطيم الي فرت مخك وشغلك يا وليدي
فارس: يمه عندي رصيد كافي من الاجازات واقدر اخذ الى سنه كامله اجازه
ام فارس: ياوليدي والله
فارس: استهدي بالله يا يمه ووافقي وعيال اختك بعد بيكونون معانا
ام فارس: يعني خويلد مكلمك عشان السفره
فارس: هم الي مقترحين الفكره اصلا
ام فارس: خلني اشوفه بس
فارس: يمه لو تحبيني لا تقولين له شي
ام فارس : امر الله وين بتسافرون
فارس: ماسألته والله بس بكلمه عشان نجهز نفسنا
ام فارس: ليه اليوم بتسافرون
فارس: لا مو اليوم بس لازم نجهز نفسنا واغراضنا

الله يافاطمه تحقق الي تبينه .. قراءه ممتعه



</B></I>

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 08-02-11, 02:19 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني عشر
في بيت يمنى كانت الساعه 10 صباحا ويمنى توها تصحيح على صوت الباب الي تكسر من كثر الطق
يمنى : مين
ابراهيم: انا
يمنى: شتبي
ابراهيم : افتحي انتي وعديتني اني اروح بيت عمي وما وديتيني
يمنى :بتروح بس مو اليوم ان شالله بعد كم يوم نوديك
ابراهيم: لا ابي اروح الحين وهو مستمر بطق الباب
يمنى: ابراهيم شيل يدك عن الباب ان قمت بكسر يدك ترا
ابراهيم: ما ابي ما ابي
يمنى: الظاهر مايفيد وياك الطيب وفتحت الباب بسرعه عشان ما يمديه يوخر
ابراهيم: هديني اي
يمنى وهي ماسكه يده:عشان تتأدب
ابراهيم: اي هديني يمااااااه
وجاتهم امهم على صراخ ابراهيم: شفيك على الولد هدي يده
يمنى: خليني اادبه
ام ابراهيم: هديه عاد وش سوا هو
يمنى: من صباح الله خير وهو يكسر علي الباب من غير سالفه
ابراهيم : الا في سالفه
ام ابراهيم : وش هالسالفه؟
ابرهيم: قالت بوديك بيت عمي وكذبت علي
يمنى: انا كذابه هديني يمه
ام ابراهيم : اييييه الا بزر
يمنى: هديني ابعلمه من الكذابه
ام ابراهيم: انتي ليش استعجلتي وقلتي له وانتي عارفه انه ما بيسكت لين تودينه
يمنى: طيب يا ابراهيموه لا تكلمني ولا تجي عند غرفتي لاني ما راح اكلمك سمعت
ابراهيم: عادي عندي امي بسولف وبقعد معاها
يمنى: بس امي ما تتحمل خرابيطك خلني اشوفك مقرب عندي يمه الساعه كم
ام ابراهيم : 10 ونص
يمنى: خلني اكلم ساره اشوف وش صار على السفره عشان يمدينا نجهز اغراضنا
ام ابراهيم : طيب كلميها


بيت أم فارس والساعه الي بنص البيت تعلن عن الوقت اصبح 11 الضحى ولكل في غرفته وفطوم ماتدري ان فارس كلم امها ووافقت طلع فارس من غرفته متجهه لغرفة اخته وهو يغني طق الباب وفتح الباب
فارس: فطوم وينك
فاطمه: انا هنا عسى خير على الصبح اغاني
فارس: الا كل خير ان شالله
فاطمه: ان شالله دوم وش فيك مبسوط كذا
فارس: وليش حسدتني ايه مبسوط مره وشلون ما انبسط وانا ادري ان امي رفضت السفره
فاطمه وعلامات الاسى على وجها: ليش؟؟؟؟؟؟
فارس: وانا بعد رفضت
فاطمه: ليش امس كنت راضي وكان كلامك غير
فارس: كيفي مزاج
فاطمه: لا عاد وشلون مزاجك
فارس: ليش ماقلتي ان راس الفكره هي سوير
فاطمه: ماجا على بالي وبعدين عادي يعني
فارس: لا مو عادي
فاطمه: خلاص بكيفكم
فارس: ايه بكيفنا اجل بكيفك انتي
فاطمه: طيب ممكن تخليني لحالي
فارس:وليه ان شالله؟
فاطمه لفت عليه منفعله : حرام الوحده تقعد بروحها ولا فيها ذي بعد سين وجين
فارس: بل بل بل كليتيني على العموم انا طالع واذا تبين تعرفين شي مهم لحقيني وطلع وسكر الباب وهو عارف انه بتلحقه انتظرها بس ماجات رجع الغرفتها بيشوف غريبه وهي اللقافه بدمها ومالحقته
فتح الباب دور عليها مالقاها بالغرفه وتوه بيطلع وانتبه انها واقفه عند الحمام وسرحانه
فارس: فطوم شفيك؟
فاطمه:مافيني شي
فارس: لا صحيح شفيك
فاطمه: فارس مافيني شي
فارس: طيب ماتبين تعرفين
فاطمه: اعرف وشو
فارس: اني كلمتها
فاطمه: ورفضت ادري
فارس: لا مارفضت
فاطمه: شقصدك؟؟؟
فارس: قصدي اني كلمتها ووافقت وماناقص الا انك تجهزين الشناط وتشوفين وش ناقصك
فاطمه: والكلام الي قلته قبل شوي؟
فارس: كنت امزح عشان ماتخبين علي وطلع لسانه
فاطمه: باااااااااايخ
فارس:يعني شكلك بتخليني الغيها
وتركض لين عنده وتحضنه بقوووه
فارس: لو ادري انك بتلميني كذا كان ما مزحت معاك
فاطمه:بايخ والله ضيقت خلقي
فارس: اصلا المفروض تشوفيني انا كنت ابلع الضحكه
فاطمه : ما انتبهت لاني كنت معصبه كيف غيرت رايك بسرعه
فارس: يله وخري وعن الدلع بروح اشوف اوضاع الشغل وارتب لإجازه
فاطمه: وين امي
فارس: يعني وين بتكون بعد عمري اكيد بالمطبخ
فاطمه: بروووح لها
فارس: اوكي بس قبل لا تروحين ماقالت ساره وين الوجهه
فاطمه : معقوله اسكر قبل لا اعرف منها وين الوجهه لندن قالت لي
فارس: وش الطاري
فاطمه: الي قالت لي انه تغير جو
فارس: اوكي يله انا بروح اشوف اوضاعي
في بيت يمنى كانت بغرفتها دخل عليها اخوها من غير لا يطق الباب لانه عارف لو عرفت انه هو بتصده
ابراهيم: يمنى
يمنى من غير لا تطالعه كانت تتفرج مجله : لو سمحت اطلع برا
ابراهيم: انا اسف
يمنى: قلت لك لو سمحت اطلع برا
ابراهيم: اقولك انا اسف
يمنى: اووف الظاهر انا الي بطلع من الغرفه
ابراهيم وهو يمسك يدها وهي طالعه : بكلمك شوي
يمنى وهي تفك يدها من يده: يمه انتي تحت انا اجايه وطلعت من الغرفه وهو واقف
ام ابراهيم: شفيك يا ابنيتي تنادين
يمنى: مافيني شي بس ما ابي اسمع ابراهيم
ام ابراهيم: ليش وهو وينه
يمنى: دخل لغرفتي ويتأسف
ام ابراهيم: حرام الولد جاي يتأسف خلاص
يمنى: يمه انا ما ابي لسانه يطول عشان كذا ابي اخليه كذا الين يتأدب
ام ابراهيم : حرام عليك انا شكثر يزعلني ومن يتأسف سامحته
يمنى: يمه بطريقتي ذي بتخربينه يسوي الي يبي وبعدين تأسف وكأنك يابو زيد ما غزيت
ام ابراهيم: بس انا ما اتحمل اشوف ولدي يصيح واصد عنه
يمنى: ولا انا بس لازم يتأدب ويعرف كيف ما يطول لسانه على الي اكبر منه
دخل ابراهيم الصاله ووجهه ابد ما يسر
يمنى: عن اذنك يمه بروح غرفتي
ام ابراهيم : قعدي يمه
يمنى: لا يمه بروح مااتحمل اقعد بالصاله وراحت
ابراهيم : يمه هي ليش تسوي كذا
ام ابراهيم: لانك طولت لسانك عليها
ابراهيم: بس انا قلتها اني اسف

ام ابراهيم : وانت تحسب كل الناس زي امك تزعلني ومن تتأسف رضيت عليك انت الظاهر اني دلعتك واجد وشوف كيف نسيت انها هي اكبر منك وواجبك تحترمها وتقدرها
ابراهيم: يمه قولي لها تسامحني والله ما اعيدها وامتلت عينه دموع
ام ابراهيم وهي تقول بخاطرها حسبي الله على شرك يا يمنى : مالي شغل انا زي ما زعلتها روح وراضها لحالك
ابراهيم: عطيني فلوس
ام ابراهيم: باقي يومين وينتهي العقاب
ابراهيم: يمه انا ما ابي الفلوس لي
ام ابراهيم: اجل لمين؟
ابراهيم: بشتري هديه ليمنى
ام ابراهيم: وش بتشتري؟؟؟؟؟
ابراهيم: بشتري لها ورد
ام ابراهيم: على كذا زعلني عشان ما ارضى الا لمن تجيب لي هديه
ابراهيم: يمه بتعطيني ولا لا؟
ام ابراهيم: كم تبي
ابراهيم: الي يجي
ام ابراهيم : خذ
ابراهيم: شكرا يمه
ام ابارهيم : والله ان زعل يمنى مخليك مأدب هههههههههههه
ابارهيم وهو قايم بيطلع: يمه وش فيكم علي
في بيت خالد ساره كانت على الكمبيوتر وخالد مسترخي بغرفته وحس انه يبي يتكلم مع اخته قام على طول لغرفتها
وصل عندها وطق الباب
ساره: تفضل
خالد: ماتستحين مخليتني بلحالي وقاعده على الكمبيوتر
ساره: مادري فكرتك نمت
خالد: شدعوه توني قاعد برجع انام قارصتني ذبابة التتي سي
ساره: هههههههههههههههه يمكن
خالد: عن المصاخه سكري جهازك ابي اسولف معاك
ساره: باقي اخر خط يتحمل وبسكره
خالد: لاحقه عليه
ساره: خالد شفيك التحميل على اخر شي حرام اطفيه
خالد:.......... اوف
ساره/ ههههههه خلصنا اول مره اشوفك كذا مشتط
خالد: مافيني شي بس مضايق شوي
ساره: عسى ماشر ليكون احد مكدر خاطرك
خالد: تعرفين اخوك ما يهتم بس احس بضيقه
ساره: طيب قوم توضى وصل ركعتين واقرا قران وبتشوف كيف تروح الضيقه هذي
خالد: شورك وهداية الله
ساره: وانا بعد بقوم اصلي الظهر

في بيت ام ابراهيم الي كانت جالسه بالصاله لحالها لان يمنى ماتبي تجلس وابراهيم موجود مو لأنها قاسيه لآنها لو طولت بالصاله كان بتقوم تبوس اخوها وتحضنه لانها ما تشوفه الا ولدها مو اخوها دخل ابراهيم الصاله وبيده الورد
ام ابراهيم: ابراهيموه شوف وجهك كيف من طلعتك بالشمس
ابراهيم: عادي اهم شي اني شريته يمه قومي معاي يمكن اذا شافتك ترضى
ام ابراهيم: لا روح انت واكيد بترضى
توجه للدرج وهو خايف انها بعد ترده وصل لغرفتها وشافها مفتوحه وشافها قاعده على السرير وسرحانه دخل بدون لا يطق الباب وبدون لا تنتبه لدخوله ما انتبهت له الا لمن وصل عندها طالعت فيه وشافت الورد بيده ووجهه ازرق من الشمس
ابراهيم: انا اسف والله ما اقصد اعلي صوتي عليك وطاحت دموعه على الورد
فزت من سريرها بدون شعور وحضنته بقوه دخلت عليهم امهم
ام ابراهيم: هاه طاح الحطب
ابراهيم وهو ينط بوجه اخته : يعني سامحتيني
يمنى: انا عمري مازعلت عليك
ابراهيم: يعني بتودوني بيت عمي
يمنى: ابراهيم احنا بنسافر شرايك تجي معانا انا وامي
ابراهيم: لا ما ابي ابي اروح بيت عمي
يمنى: طيب انا اخاف انهم يتضايقون من شطانتك
ابراهيم: لا ما يضايقون اصلا عمي يقولي اقعد عندي انا اقول لا بروح عند اهلي ما عندهم احد
يمنى: يا عيني على الرجال ما اقدر انا
ام ابراهيم: ابراهيم طول عمره رجال
يمنى: خلاص بتروح بس لا تستعجل اصبر شوي
ابراهيم: خذي ومد لها الورد
يمنى: هذا الورد لي ياسلالالام بحطه بالمزهريه عشان كل يوم اشووفه واشمه
ابراهيم والحيا مقطعه: خلاص بروح غرفتي
ام ابراهيم: الله يلوم الي يلومك صفقتك الشمس روح ارتاح لين الغدا
بيت ام فارس فاطمه تنزل على الدرج وهي تنادي امها الي كانت تجهز الغدا
فاطمه: ماماتي ماماتي
ام فاس: بالمطبخ
فاطمه : شخبارك ماماتي
ام فاس: بخير حبيبتي وش عندك توك تنزلين
فاطمه تبي تتأكد امها قالت لها حبيبتي ولا يتخيل لها :.................
ام فارس: شفيك ساكته
فاطمه: مافيني شي بس كنت مع فارس
ام فاس:وش قالك بنسافر
فاطمه: ايه قالي
ام فارس: ارتحتي الحين
فاطمه: يمه والله كلنا محتاجين نغير جو وأولنا انتي محتاجه انك ترتاحين
ام فارس: يابنيتي انا راحتي يوم اشوفك انتي واخوك سعيدين
فاطمه:............... وفي خاطرها تتكلم وش فيها امي تكلمني كذا غريبه ما هاوشت اني مانزلت اساعدها في الغدا
قطع تفكيرها صوت امها
ام فارس:وش تفكرين فيه يله جيبي الصحون خلني احط الغدا الحين يجي اخوك ويبي الغدا جاهز
فاطمه: ان شالله يمه
بيت خالد
ساره: خاالد ان شالله ارتحت الحين
خالد: الحمدالله والله احس نفسيتي احسن
ساره:دام نفسيتك صارت احسن قوم يا طويل العمر جيب لنا غدا
خالد: ليش ماسويتي غدا
ساره: والله راح علي الوقت وانا على الجهاز
خالد: يعني اليوم مافيه غدا
ساره: الحين الي يسمعك ماكأني كل يوم اكل لحالي
خالد: طيب فكينا وقومي البسي
ساره:لا مالي خلق اطلع جيب غدا وتعال
خالد: ايه لييييش طيب
ساره: بس مالي خلق
خالد: اما انتي عجيبه في احد يحصل له طلعه وما يطلع
ساره: ايه انا
خالد: تبين شي معين
ساره: لا بس اطلب ورق عنب
خالد: اسف
ساره: ليييه
خالد: ورق عنبك الذ من الجاهز
ساره:طيب مشتهيته
خالد: بجيب علبه ولفيها
ساره: سالفه والله
خالد: لا سالفه ولا شي وفوق هذا بأكلك على رايي حمدي ربك

في بيت ام فارس فاطمه متجهه لغرفتها بعد ما ساعدت امها بالمطبخ وهي تحس انها بحلم ومو مستوعبه وتكلم نفسها معقوله أمي تكلمني كذا فجأه أمي طول عمرها تهاوشني وتعصب علي مره وحده تصير لينه بتعاملها قطع حبل افكارها فارس وهو يناديها
فارس: فاطمه
فاطمه: نعم شفيك تصارخ
فارس: جيبي جوالي من الغرفه وتعالي
فاطمه: حرام عليك توني راكبه
فارس:بتجيبينه ولا شلووووووون
فاطمه: خلاص خلاص جيبه
فارس: جيبيه لي المجلس
فاطمه: طرار وتتشرط بعد
فارس: بطلي طوالة لساااان

في سيارة خالد
خالد: الو مرحبا
ماجد: مرحبتين السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام والرحمه
ماجد: كيف الحال
خالد: اللهم لك الحمد شخبارك انت وشخبار الشغل معاك
ماجد: والله اللهم لك الحمد هاه صوتك كأنك سافرت
خالد: هههههههههه اي سافرت الرضيعه اصرت اننا نكلم اهلي ونسافر جميع
ماجد: طيب حلو ليش زعلان
خالد: مو زعلان بس شكل السالفه بتطول وانا ابي اسافر بسرعه
ماجد: وش عنده الي بيسافر بسرعه
خالد: والله يا ماجد ماني مخبي عنك الم راسي قاعد يزيد ولا انا قادر اتحمله وابي اسوي فحوصاتي واعرف وش سالفته
ماجد: طيب استعجلهم
خالد: ما ابي لاني لو سويتها بيحسون ان فيني شي وانا ما ابي احد يدري حتى اختي ما فتحت لها موضوع
ماجد: ان شالله خير فيه الف طريقه تقول لهم بدون لا يحسون بشي
خالد: ان شالله اوصل البيت واكلم فارس اشوف وش قرروا عليه
ماجد: ماتشوف شر ان شالله
خالد: الشر ما يجيك يارب سكر خالد وهو مو قادر يتحمل الألم والصداع ومو قادر يركز على السواقه

في البيت كانت ساره تنتظر اخوها يجيب الغدا وجا ببالها تكلم فاطمه
ساره: الووووو
فاطمه: الوهاااات اهلين
ساره: هاه بشري وش صار عليكم
فاطمه: ابد كلمت فارس وهو الي كلم امي وتمت الموافقه
ساره: طيب وش تنتظرون يعني لازم يغير احد رايه
فاطمه: مادري بس الظاهر ان فارس ينتظر خالد يحدد
ساره: اوكي ان جا خالد بكلمه وبشوف وش يقووول
فاطمه: طيب يالدبه لازم اسكر بروح انزل جوال فارس لا يسوي لي سالفه
ساره: سلمي عليه
فاطمه: الله يسلمك
وصل خالد البيت وهو مو قادر يشوف من قوة الصداع دخل ووقف عند الباب يبي يستجمع قوته عشان ماتشوفه اخته والتعب هالكه
ساره: هلا خالد وشو جبت
خالد: وجبات
ساره: من وين
خالد: خذي الاكياس وبتعرفين من وين
ساره الي انتبهت لخوها وكيف لونه مخطوف : خالد شفيك؟
خالد: مافيني شي تعبان شوي خلي اأكلي بالمكرويف بنام واذا قعدت باكل
ساره وقفت قدام اخوها : خالد بتقولي وش فيك ولا كيف وهي تناظره
خالد ماقدر يخبي اكثر وخصوصا انها تطالع فيه : والله يا اختي راسي بينفجر ماني قادر اوقف
ساره: بسم الله عليك شفيك
خالد: مادري خليني انام اكيد بصير احسن
ساره: طيب تعال وسحبيت يده توديه لغرفته ودخلت معه وقعدت جنبه
خالد: روحي أكلي ان شالله بصير احسن
ساره: ومن يوين يجي لي نفس اكل وانت كذا تعبان
خالد: ساره لا تقعدين تصيحين مافيني شي وان بتقعدين تصحين رجاء لا تقعدين عندي
ساره: خلاص اصلا انا ما صيح وين القران ؟
خالد: فوق المكتب وبدا يرص على المخده من قوة الالم
شالت راسه من فوق المخده وحطته على حضنها ومامانع ابدا لانها بدت تمسح عليه وتقرا قران لين راح بسابع نومه
وماحس بشي بعد ساعتين حس بشي بارد على جبهته وفتح عينيه بشويش لقاها تقرا قران وتصيح ماتحركت عشان ما يتأذى بنومته لكنه صحى من دموعها
خالد: يالغاليه من متى وانتي تصيحين
ساره وهي تمسح دموعها : لا ما اصيح بس تثاوبت
خالد: قولي والله يعني انا ما اشوف عيونك كيف متنفخه وقام من حضنها
ساره: شلونك الحين ؟
خالد: الحمدالله خف الصداع
ساره: تبي شي
خالد: جوعان
ساره: خمس دقايق والاكل عندك
طلعت من عنده وهي يالله تمشي لان رجلها المتها من الجلسه انكسر خاطره على اخته كيف انها قعدت اكثر من ساعه ولا تحركت عشان ما يتأذى بنومته رفع جواله عشان يدق على فارس لكن فارس سبقه وهو الي دق عليه
خالد: عمرك طويل
فارس: بالطاعات ان شالله شخبارك
خالد: الحمدالله شخباركم انتوا
فارس: الحمدالله يارب يسرك الحال
خالد: ليش مارديت علي
فارس: على وشو
خالد: شدعوه نسيت السفره
فارس: والله داق عليك بشوفك وش نويت عليه
خالد: وأنا رافع التلفون بكلمك وبسألك بتروحون ولا لا
فارس: ولو حنا نقدر نفوت روحه معاكم
خالد: هههههه الله يسلمك
فارس: متى العزم طيب عشان نطلع سوا
خالد: ودي من اليوم
فارس: الله الله على الي مستعجلين
خالد: خلها على ربك بس
فارس: خير شووو فيك
خالد: مافيني شي بس انتوا قررواا وخلونا نشوف الحجز
فارس: خلاص خلوها على نهاية الاسبوع هذا ولا شرايك
خالد: اوكي انا اذا صحصحت بشوف الحجوزات
فارس: حلو جدا يله اخليك تصحصح الحين
خالد: فمان الله
دخلت ساره ومعاها الاكل وهو يحط جواله
ساره: من يكلمك؟
خالد: وحده
ساره: ضحكتني ههههههههههههه
خالد: الله لهدرجه انا بشع ومحد يقبل فيني
ساره: هههههههههههه عاد مين يكلمك؟
خالد: فارس
ساره: شفيه
خالد: مافيه شي بس يسأل عن السفره
ساره: أنا كنت بقولك تكلمه وتشوف وش بيسون ومتى السفره
خالد: خلاص قررنا انها على نهاية الاسبوع ابتدي تحطين اغراضك من اليوم عشان ماتنسين شي
ساره: لاتخاف اهم شي انت اغراضك عشان ماتقدر تزعل هناك وتسوي لي سوالف هذا غداك وانا بروح اكلم يمنى واعطيها خبر
خالد: اوكي كلميها وقولي لها اذا تبيني احجز لهم معانا ولا كيف نظامهم
ساره: ان شالله يا اخوي
طلعت تاخذ جوالها من الصاله ودقت رقم صديقتها
ساره: الو هلا يمنى شخبارك
يمنى: بخير شخبارك انتي وشخبار اخوك مع الصداع
ساره: والله قبل ساعتين دخل علي ووجهه مهلوك كان تعبان مره مو قادر يفتح عينه من قوة الالم
يمنى: سلاامااات والله من وشو طيب
ساره: مادري يقولي راسي بينفجر
يمنى: طيب هذا الامر ماينسكت عنه
ساره: والله عجزت اقوله سو فحوصات ماهو راضي ماني عارفه شسوي مع عناده
يمنى: طيب كلمي ولد خالتك اكيد هم اولاد ويعرفون يقنعون بعض
وسمعت ساره صوت شي يطيح بغرفة اخوها وطاح قلبها مع الطيحه
ساره: يمنى اكلمك بعدين وقطت الجوال وراحت تركض لغرفة اخوها فتحت الباب ولقته طايح على الارض وجنبه الصينيه ماعرفت شتسوي ركضت تبعد عنه القزاز الي جات يده عليه وجرحه وتصارخ بأسمه وتهزه ولكن بدون فايده
عرفت انها ما بتقدر تسوي شي وجاتها الفكره انها تكلم الاسعاف وبسرعه دقت عليهم وحطت غطاها على راسها وانتظرت جيتهم الي ما طولت دخلو البيت وهي مو عارفه وش تسوي ولاهي حاسه بعمرها تحس انها بدوامه بحلم بكابوس تتمنى اي احد يصحيها منه خذت الجوال وطلعت معاهم وصارت جنبه بالاسعاف
ياترى وش راح يصير عليك يا خالد
وهل بالفعل بيسافرون ولا طيحة خالد بتفركش كل حاجه
قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 08:29 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,044
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

نسير معك بعبق اخوي وحب صادق بين اخوين اسقتهم الحياه الفقد للوالدين يتمسكا ببعظم اكثر

صداقه قويه ورائعه التي تحف جوانبهم

باقي ردي حين تدخلين تجديه برساله

موفقه عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يا اخوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153358.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:00 AM


الساعة الآن 02:28 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية