لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-11, 10:28 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع


نام هو بعد لانه من اساس تعبان نام وهو يفكر بكلام اخته كيف تبي امهم معناها انها مو مرتاحه وتبي امهم عشان تريحها وتشيل عنها التعب نام ومافكر بشي غير انه يكون لها كل شي عشان ما يشوف الدمعه بعينها
فتحت عينها مع اذان الفجر لانها مشغله المنبه شافته نايم جنبها على السرير ابتسمت
ساره: خالد يله قوم
خالد: اووه انا نايم عندك
ساره: شرايك انت
خالد: اسف من جد بس ما حسيت بنفسي
ساره: هالمره سماح بس لا تعودها قوم عشان الصلاه وعشان تكون مصحصح لشغلك
خالد: ماني رايح الشغل
ساره: ليه؟
خالد: راسي يعورني ومالي خلق اداوم
ساره: بسم الله عليك شفيك
خالد:حاس بصداع بيقسم راسي نصين
ساره: طيب قوم المستشفى
خالد: اي مستشفى بقوم اتوضى وانتي على ما اجي من الصلاه طلعي لي بندول وبصير احسن هذا كله من قل النوم
ساره وهي قايمه : اوكيي بتجي من الصلاه بتلاقيه بغرفتك
خالد: الله يخليك لي يا احلى اخت بالوجود
ساره: ويخليك يارب وما يحرمني منك
خالد وهو رايح يتوضى عشان يلحق الصلاه لف عليها وكأنه تذكر : شخبار يدك
ساره: احسن من امس
خالد: خلاص اجي من الصلاه ونروح المستشفى انا اسف
ساره:ماصار الا الخير وكلها شويات وتخف
طلع من غرفتها وتوضى وراح للصلاه وهي راحت غرفته تشغل المكيف وتحط البندول عنده عشان يخف الم راسه
حطته وطلعت تصلي وانتظرته لين رجع من الصلاه عشان تتطمن عليه
خالد: صباح الخير
ساره:صباح النور تقبل الله
خالد: منا ومنك صالح الاعمال
ساره: هاه كيف راسك الحين؟
خالد: والله للحين يوجعني ما قدرت اسجد زي الناس من كثر الالم
ساره: طيعني وخلنا نروح المستشفى نطمن عليك
خالد:لا خليني اكل البندول وانام لاني ما شبعت نوم وبصير احسن
ساره: الي يريحك انا شغلت مكيف غرفتك عشان يبرد
خالد وهو يضحك: ههههههههههه بل ما تبيني انام عندك
ساره: ههههههههه شبعه هي عندك غرفه
خالد: يله تمسين على خير اذا قعدتي قبلي قعديني ان طولت بالنوم
ساره: ان شالله
راح خالد لغرفته وهي راحت لغرفتها مو جايها نوم حست انها نامت كثير من امس الين الفجر فكرت لقت الجهاز محطوط خذته وشبكت نت ودخلت على المسنجر ظهور دون اتصال بتشوف من موجود شيكت مالقت الا 4 شابكين وواحد من ذولا الاربعه استغربت الايميل هذا وهي ظهور دون اتصال كلمته
ساره: السلام عليكم
......: اهليين وعليكم السلالام ورحمة الله
ساره من رده انه يعرفها : كيفك
.....: بخير والله سوسو وينك انتي وليش دون اتصال
ساره وهي تحاول تذكر من يقول لها سوسو: موجوده بس كذا ابي اشوف من موجود
......: ولقيتيني ماشالله علي مداومه بالنت انا
ساره معقوله ياربي تكون هي خلني اجرب : ايه يا نوره شفتك وقلت اكلمك واخذ اخبارك
نوره: ههههههههههه فديتك طول عمرك انتي اقرب وحده لي لين سافرت
ساره الحمدالله انها هي : وش مسويه مع السفر والغربه
نوره: والله هذا انا تعرفين لازم اتأقلم مع الوضع لانه انفرض علي وما اقدر اغير فيه شي
ساره: الله يوفقك يارب وان شالله تكونين احسن أحد
نوره: ههههههههههههههههههه هنديه انتي وش احسن احد
ساره: ههههههههههههههههه طوفيها لي لا تدققين
نوره: من جد من زمان عنك وشفيك ماتدخلين كثير
ساره : ادخل بس ما اطول اشيك واطلع وبالوقت الي ادخل ماتكوني فيه انتي وش جديدك تزوجتي ؟
نوره: لا ما تزوجت انا 24 ساعه على الانترنت ما اسكره الا اذا جيت بنام
ساره: يووه حالتك صعبه
نوره: وش اسوي ما عندي شي وخوالي كل واحد لاهي بنفسه اسم اني عايشه عندهم يعني لو اغيب عن نظرهم سنه
مافقدوني
ساره:الله يكون بعونك يالغاليه طيب ليش ماقعدتي عند عمتك هنا ليش رحتي مع امك وانتي عارفه اسلوبهم وطبعهم
نوره : ياساره انتي عارفه ان عمتي ماتقدر تعارض زوجها وصعبه تقوله بنت اخوي بتسكن عندي وبعدين عندها اولاد كبار وين بتخليني وشلون اخليهم مقيدين في بيتهم صعبه شوي ولو اني مارحت مع امي بيجون خوالي غصب ياخذوني وانا ما ابي اسبب لأحد اذى تعرفيني
ساره: يا عمري يا نوره والله الله يكون بعونك
نوره: ليت ابوي ماراح وخلاني هو عارف اني ما اقدر اعيش بدونه ليته مامات
ساره: استغفري ربك هذا امر الله قولي الحمدالله وبيدك انتي تقدري تكوني انسانه قويه مايهمها احد
نوره: ساره انا تعبت امثل اني مبسوطه محد داري عني امي تزوجت يا ساره وخلتني في بيت خوالي بحكم ان زوجها ما يقدر يصرف ويتكفل فيني
ساره وهي متأثره من حال صديقتها الي كانت احسن بنت بمدرستهم حالتها كويسه ودلوعة ابوها ما يرد لها طلب :يا نوره انتي مو محتاجه له واحسن انك قاعده عند خوالك ولا تقعدين في بيت زوج امك
نوره: ساره ما اشوف امي انا صرت ابد
ساره: طيب كلميها قولي لها ماما تعالي ابشوفك
نوره: ههههههه وانا ما كلمتها كل ما كلمتها تقولي مشغوله مسافره تعبانه وكأنها ما تبي تشوف شي يذكرها بأبوي مع انه ما سوا لها شي كان يحبها وما يرد لها طلب
ساره: الله يهديها يا نونو لا تخلين شي يأثر عليك انتي قويه ولازم تكونين قويه زي ما عرفتك
نوره: وين القوه فيه يا ساره خلاص تعبت انا والله اكتب لك ودموعي تنزل على الكيبورد
ساره: تعوذي من الشيطان هذا بليس يلعب براسك
نوره: هههههههه راسي كوره يلعب فيه
ساره: هههههههههههههههههه بايخه المهم ابيك قويه زي ما عرفتك يا نوره لاتخلين احد يأثر على نوره الــ انتي عارفه انك من داخل قويه واقوى من اي احد بس تدلعين
نوره: ادلع يحق لي ادلع دامك صديقتي
ساره: تدلعي بس مو واجد لاني مره ثانيه بكفخك
نوره : افا تكفخيني يا سوييييييره
ساره :هههههههههههههه الا تعالي رقمك نفس ما هو ولا غيرتيه لاني ذيك الفتره ادق عليك يعطيني مقفل
نوره : لا غيرته هذاك الرقم هنا ما ينفع يخسرني كثير وهذا هو الرقم وكتبت لها الرقم
ساره: اوكي خلاص بحفظه عندي اعطيه صديقاتنا ؟؟
نوره: امممممممم بصراحه لا لا تعطينه احد احس ان كلمت احد بنهار من البصياح
ساره: لا ان شالله ماتنهارين ولا شي خلاص اجل مو مكلمتك حتى انا
نوره: سويره عقلي بس ودقي لي ررنه عشان اسيف الرقم
ساره: اووووكي والحين يله اخليك احس فيني النوم
نوره: اوكي الله معاك ولا تقطعين
ساره: ان شالله ما بقطع وبكلمك لين تملين مني
نوره: لا وشوله امل اسكر الجوال واعطيك بلوك
ساره: وجع يالسخيفه ههههههههههههههههههههههههههه
نوره: امزح يا عمري الله يريحك والله انك ريحتيني بكلامك
ساره: خوات وما بينا شكر الوحده فينا تشد الثانيه
نوره: الله يعطيك العافيه سلمي على البنات كلهم
ساره: ان شالله يله مع السلامه
نوره: بحفظ الله
سكرت المسن والجهاز وهي متأثره من حال صديقتها استرخت على السرير وهي تفكر كيف كانت هذي البنت دلوعه والكل يبي يصير صديق لها والحين كيف محد داري عنها بعد ماسافرت عند اهل امها عقب ماتوفى ابوها بحادث وكيف صارت شبه مجنونه بوفاته ساره وهي تتنهد: ياللللللللللله مافيه احد مرتاح بهذي الدنيا كانت تطلع الساعه الي مشت بسرعه كأنها بسباق لتستقر على 6 وكيف الصبح بدا ينتشر بغرفتها الي مخليه الستاره مفتوحه فيها حاولت تنام غفت الين الساعه 8ونص وصحت شبعانه نوم خذت جوالها وطلعت رقمها ودقت
ساره: الو
يمنى: هلا ساره كيفك
ساره: بخير انتي كيفك
يمنى: انا بخير خير شو في صوتك كذا
ساره: مافيني شي بس توي صاحيه من النوم
يمنى: كيف يدك ان شالله احسن
ساره: الحمدالله احسن صارت
يمنى: واخوك كيفه
ساره: نايم حتى الدوام ماراح
يمنى: للحين متهاوشين
ساره: لا بس يقول مصدع ماله خلق يروح
يمنى: الله يكون بعونه
ساره: والله يا يمنى خايفه عليه انا
يمنى: ليش من وشو
ساره: صاير له فتره يشتكي من راسه
يمنى: طيب ليش ماتقولين له يسوي فحوصات
ساره: ماراح يطيع
يمنى: طيب انتي جربي مو خسرانه شي
ساره: ان شالله بحاول الحين اخليك باخذ شور
يمنى: اوووك باي
سكرت منها وراحت تتروش عشان يرجع لها نشاطها
في غرفته يقطع عليه نومه صوت جواله رفعه بدون لا يشوف الرقم ماله خلق يفتح عينه
خالد: الو
ماجد: هلا خالد عسى ماشر شفيك ماداومت
خالد: الشر ما يجيك بس تعبان شوي وقلت اريح والشغل ما ينخاف عليه دامك فيه
ماجد: الله يسلمك يارب بس عسى ماشر
خالد: صداع ذابحني هاليومين مو راضي يفك عني
ماجد: من إيش
خالد: اتوقع انه ارهاق
ماجد: ماتشوف شر يارب خلاص ريح نفسك كم يوم
خالد: وين كم يوم والشغل
ماجد بجديه: لو تأخرت يوم او يومين ماراح تخرب الدنيا
خالد: انت عارفني اني ما احب ااخر الشغل علي واراكمه
ماجد: اجل مالك الا تسوي فحوصات وتشوف وش يطلع معاك
خالد: لالالالا مستشفيات وروح وتعال فاضي لهم انا
ماجد: ما ينعرف لك لا انت الي راضي بالاجازه ولا انت راضي تروح مستشفى
خالد:يصير خير
ماجد: يعني بتسوي فحوصات
خالد: لا باخذ اجازه ابي اسافر برا انا والرضيعه
ماجد: اوكي على كذا اباشر تأجيل مواعيدك الى متى
خالد: يعني خلها بعد اسبوعين اكون رجعت ان شالله
ماجد: ان شالله صار
خالد: مشكور يا ماجد والله مادري لو ماكنت موجود وش بيصير
ماجد: ههههههه بيكون غيري موجود اهم شي ريح نفسك وقفل جوال العمل عشان محد يزعجك
خالد: مابسكره بعطيك اياه يمكن يصير شي ضروري
ماجد:ماعندي مانع اهم شي انك ترتاح
خالد: اوكي مع السلامه
ماجد: فمان الكريم
سكر الجوال وقام من السرير وهو متكيسل والصداع مازال ماسك براسه خذ له شور سريع وطلع لخته الي كانت بالصاله
ساره: ما طولت توقعتك تقوم الظهر
خالد: قعدت على صوت الجوال
ساره: كان خليته صامت
خالد: ما انتبهت انه عام احسن عشان انام بالليل
ساره: وين رايح
خالد: بروح المطبخ شفيك؟
ساره: مافيني شي بس فكرتك بتطلع من البيت
خالد:وين اروح؟
ساره: مادري ههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههه انتي خبله
ساره: طالعه على اخوي
صب له كاس عصير ورجع قعد جنبها
ساره: ماتبي تفطر
خالد: لا مالي خلق اكل شي خلني اشرب العصير الحين بعدين يصير خير
في المكتب ومع ماجد الي حايس بالشغل من غير خالد دخل عليه الموضف الي تحته وهو يفكر بخالدويدعي ربه ان ما يكون فيه شي
.....: استاذ فيه واحد يقول يبي يتكلم معاك او مع الاستاذ خالد
ماجد: خله يدخل وخل الفراش يجيب ثنين عصير
...: ان شالله
ماجد: اقولك
...:نعم
ماجد: لا تخلي احد يدخل علينا
....:حاضر
في بيت خالد
خالد: ساره وينك انتي وين غاطسه
ساره وهي تجي من المطبخ : هذا انا سويت شاهي
خالد: ياسلام والله كانك قاعده في بالي اني ابي شاهي
ساره: بس عشان تحس
خالد: احد قالك اني عديم احساس؟!!!
ساره: لو تحس كان ما خليت نفسك كذا
خالد والف علامة تعجب فوق راسه : ليش وشسويت انا؟
ساره: سويت انك مهمل نفسك ولا فكرت حتى تروح المستشفى تشوف وش سالفة الصداع
خالد: هههههههه فكرت عندك سالفه
ساره: وليش هذي مو سالفه

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 10:29 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد : لا والله مو القصد بس شرايك نتغدا برا وبقولك شي بيفرحك
ساره: وشو هذا الشي قول

خالد: قومي جهزي نتغدا برا ويصير خير
ساره : اوكي عطني 10 دقايق واكون جاهزه
خالد: اوكيييي انتظرك
في بيت يمنى اول مره نجي لبيت يمنى ونشوف اهل هذا البيت الطيبين الي الزمن ماخلى لهم مكان الا وخربه بدمار الابو وادمانه على المخدرات وتركه لهم وهم بأعز الحاجه له لتظلمهم الدنيا تظيم ام وبنتها وولدها الي هي ام يمنى ويمنى وابراهيم لين تمكنوا يتخطون هذا الشي ويحجرون عليه ويمنعونه انه يبيع البيت وتشتغل ام يمنى كاتبه في مجله وتصرف على عيالها عشان ما يحتاجون لحد لين كبرت يمنى وصارت تعاون امها بالكتابه بالمجله بعض الاحيان
ام ابراهيم : يمنى يا يمنى
يمنى: هلا يمه
ام ابراهيم: شوفي وش حاطين وهي تأشر على التلفزيون
يمنى: يمه وشو هذا وين
ام ابراهيم : مادري ما حطوا مالحقت عليه من اول
يمنى: يالله مو قادره اطالع والله احس اني بدوخ
ام ابراهيم : حسبي الله ونعم الوكيل
يمنى وهي تغمض عيونها بقوه: لالا ما اقدر اطالع يالله شلون كذا يسون بالعالم
ام ابراهيم : حسبي الله ونعم الوكيل يا بنتي الواحد شيقول
يمنى: ما اقدر يمه ما اقدر اطالع عن اذنك وقامت بتروح
ام ابراهيم: قعدي يمكن يقولون وين مكانه
يمنى: يمه ما اقدر ما اقدر
بالسياره وخالد يسأل اخته : تحبين تاكلين بمكان معين؟
ساره: لا بكيفك
خالد: اوكي انا بوديك مطعم روووعه جدا كانك قاعده بحديقه حولك وحواليك العصافير واصواتهم
ساره: خلينا نشوف حديقتك الروعه شلون قايله
خالد: تتمسخرين ؟
ساره: لا شفيك ما ينمزح معاك انت
وصلوا المطعم
خالد: يله تفضلي
ساره : هذا المطعم؟؟
خالد: ايه هذا يله ودخلوا داخل وجلسوا في مكان هادي مافيه الا صوت عصافير بالفعل كأنهم بحديقه
ساره: الله ياخالد منظر يجنن واصوات العصافير تاخذ العقل
خالد: اهم شي عجبك المكان يله خلينا نطلب ولا تبين تشربين عصير وبعدين نطلب الغدا
ساره: انت الي عازمني براحتك
خالد وهو ينادي القرسون:لو سمحت وش تبين عصير انتي؟
ساره وهي تفر بالمينيو: ابي عصير خوخ وبرتقال<<<<وه بس على الربيع خوخ وبرتقال
خالد: وع وش ذا
ساره: بالعكس طعمه مرررره لذيذ انت بس جربه ماراح تتحسف
خالد: مستحيل لا تحاولين
ساره:جربه واذا ماعجبك انا اشربه
خالد: لا والله عشان تقولين وصار يقلد صوتها شبعت يا خالد ما ابي اتعشى
ساره: سخيييييييييييييييف اطلبه وبتشربه كله وبتطلب غيره بعد
خالد: ياويلك ان طلع مو حلو ورجع يأشر للقرسون الي جاهم هالمره لو سمحت ثنين عصير خوخ وبرتقال
ساره: مور ايس
القرسون : حاضر غيره
خالد: الحين بس عصير وبعدين نطلب الغدا
القرسون: حاضر استاذ
ساره: بصراحه المكان يجنن يبي لي اسوي الجمعه مره من المرات هنا
خالد: قولي ابي اعزم يمنى هنا ههههههه
ساره:المهم ان المكان ما يتفوت
خالد: خلاص خليها اذا مشت امورنا كويس مع هذي الشركه اعزمكم انا
ساره: سلامات وين تعزمنا وتقعد معانا
خالد: يافالحه بعزمكم يعني انتوا تجون تاكلون الحساب علي
ساره: قول كذا على كذا ان شالله تتوفق
خالد: لمن شفتي السالفه عزيمه قلتي ان شالله هههههههه
ساره: افا خالد يعني انا ما ادعي لك الله يسامحك
خالد: شفيك امزح معااااك
وصل القرسون وقدم لهم العصير
خالد: ياويلك ان طلع خايس
ساره: استريح بس وذوقه
قطع سواليفهم صوت الجوال حق ساره
ساره: اهليييييييييييييييييييييييييييييين
فاطمه: هلا والله شلووووونك سويره
ساره: بخير والله شلونك انتي وشلون خالتي وفارس
فاطمه: كلهم بخير والله يسرك ما نسأل الا عنك
ساره : يارب دوم ان شالله بخير الله يحميكم والله وحشتوني
فاطمه: باااااااااااااين والدليل اني انا الي داقه عليك
ساره: ههههههههههههه فطووم الله يقطع شرك
فاطمه: وينك صوت عصافير سوير جبتوا في بيتكم عصافير
ساره: لالا انا طالعه مع خالد عازمني على الغدا بمكان يجنن يا فطوم
فاطمه: اوكي اخليك سلمي عليه
ساره: ان شالله يله سلمي على خالتي وفارس
ساره بعد ماحطت جوالها ولفت على خالد الي كان يمزمز بالعصير: هاه شرايك بالعصير
خالد: والله لذيذ بس ما بقدر اطلب ثاني لاني ابي اتغدا
ساره: شفت عشان تعرف اني ما اطلب شي مو حلو
سكتوا يكملون عصيرهم وتذكرت ساره : خالد
خالد: بسم الله خرعتيني شفيك
ساره: كنت بتقولي شي وشووو
خالد: الله يقطع شرك خوفتيني فكرت فيك شي
ساره: يله يله قول
خالد: نتغدى ويصير خير
ساره: خاللللد قول الحين
خالد: مافيك صبر يعني
ساره: يله قووووووووول
خالد: انا خذت اجازه من العمل ونادى القرسون يطلب منه يجيب لهم الغدا
ساره: طيب احسن عشان ترتاح ويخف صداعك
خالد: وبنسافر برا :)
ساره:وشوووو من جدك انت
خالد: اجل امزح معاك ايه اتكلم من جد شرايك؟
ساره: فكره حلوه بسسسسس
خالد: لا تبسبسين قطو انا موافقه ولا لا؟
ساره : وين طيب
خالد: سر
ساره: موافقه بس بشرط
خالد: خير ان شالله وش هالشرط
ساره: اننا لمن نروح المكان الي تبيه تسوي فحوصات كامله لك
خالد: ليش كل هذا ؟
ساره: احسن ماراح تخسر شي وحتى انا بسوي شيك اب من زمان ما سويت فحوصات
خالد: خليني افكر
ساره: اوكي غير كذا روح بلحالك ماني رايحه
خالد : براحتك انا اصلا كنت بسافر بروحي بس قلت اخذ رايك تروحين بس شكل مالك نصيب في السفره بريطانيا
ساره: كأنك مرره استانست اشوف اني مو رايحه
خالد: هههههههههههههههههههه ادري انك ما بتخليني اروح بلحالي امزح معاك ياعمري خلاص مالك الا طيبة الخاطر والي تقولينيه بيصير وغصب عني بعد
ساره: الله يخليك لي يارب وما يحرمني منك
وصاروا ياكلون بهدوء وهي تحمد ربها انه ماعارضها وفرحانه انهم بيروحون لندن يعني حلم حياتها انها تروح لها وتشوفها وتشوف لندن
وش راح يصير لهم وش الي بيستجد؟؟؟؟
قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 11:04 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,044
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم

البارتات السابقه كانت متتابعه بروتين واحد وهو عمق الاخوه وترابطها وخصوصا بما انهم توائهم
عمق الصداقه القويه بين حياة الاصدقاء
ولكن شكل الجو بدأ يشكل امطار من نوع مختلف من الحزن ياترى ماهو نوع الصداع الذى ينتابه خالد ..
هل المكالمه مع صديقتها التي ظهرت فجائه سوف تكون رابط مع خالد بما انها تعاني من مشاكل اسريه وهي سوف تسافر الى لندن وتلتقي بها هناك ام يكون الرابط مع يمنى الصديقه المقربه منها اكثر

ننتظرك باحداث مشوقه اكثر وعمق اكثر في الاحداث

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 11-01-11, 07:13 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200492
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: ٵبَڪِيڪَ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ٵبَڪِيڪَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مشكوره

متابعه معك حيوره


^^



 
 

 

عرض البوم صور ٵبَڪِيڪَ   رد مع اقتباس
قديم 16-01-11, 03:00 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العاشر

في بيت يمنى كانت في غرفتها وتنادي
يمنى: برهوووووم
ابراهيم وهو قاعد عند امه : نعم انا تحت
يمنى : جوالي جنب التلفزيون جيبه
ابراهيم: بكم؟
يمنى : يله وعن السخافه
ام ابراهيم: قوم يا وليدي ود جوال اختك
ابراهيم : يمه بوديه بس بأجره
ام ابراهيم: الله الحين بتاخذ من اختك فلوس
ابراهيم: ايه لانكم حارميني من المصروف
ام ابراهيم : انت عارف وشوله حارمينك ولا تبيني اذكرك
ابراهيم: لا ما يحتاج تذكروني بس ربي يسامح وانتوا لا
ام ابراهيم: لين اشوفك خوش ولد بعدين ارجع لك المصروف
ابراهيم: ايه على ما يرجع اكون انا ناشف ولازم استفيد من كل خدمه اسويها
ام ابراهيم: ماراح تعطيك شي
ابراهيم وهو متوجه للدرج : بتشوفين بتعطيني وراح لخته وطق الباب عليها
يمنى: تفضل
ابراهيم وهو واقف قدامها وبيده الجوال وساكت
يمنى: عطني الجوال يله
ابراهيم : بعطيك اياه بس وين اجري
يمنى: اجرك؟؟؟
ابراهيم: ايه اجري قايم وجاي لعندك فوق هذا ببلاش؟
يمنى: وبعدين معاك بتعطيني ولا شلون
ابراهيم: بعطيك بس بأجر ولا برجعه تحت ونزلي لحالك جيبيه
يمنى: اوووف منك وفتحت شنطتها عطته فلوس
ابراهيم : صحيح شوي بسيكفيني لليوم يله هاك جوالك
يمنى: يله طس عن وجهي
ابراهيم : ان شالللللله وكل ما بغيتي شي قولي لي
يمنى: علشان ما يضل شي بشنطتي
ابراهيم : ههههههههههههههه ما يخدم بخيل
يمنى : ممكن تطس عن وجهي
في المكتب وقدام المكتب المليء بالاوراق المحتاجه للفرز والترتيب يرن جواله لينبهه
ماجد: هلا والله
خالد: هلا فيك ماجد كيف حالك
ماجد: أنا بخير انت وش اخبارك
خالد: اللهم لك الحمد بخير وصحه كيف الشغل معاك؟
ماجد : ابد الحمدالله كل شي سهاله ان شالله لا تحاتي الا خلاص عزمت السفره ان شالله
خالد: إيه بإذن الله الوجهه لندن كلها بس كم يوم لين تجهز التذاكر
ماجد: والرضيعه معاك
خالد: ايه لازم اخذها ما ابي اخليها هنا ومارضت تروح الا لمن وعدتها اسوي شيك اب هناك
ماجد: ههههههه كفو والله ما يفيد معاك الا كذا
خالد: ان شالله ابمر عليك عشان اشوف اوضاع الشغل واعطيك الجوال الخاص بالعمل
ماجد على خير ان شالله
خالد: يله فمان الله
ماجد فمان الكريم
كمل ماجد شغله الي كان منهمك فيه قبل لا يجيه الاتصال
في البيت جات فكره لها وشافت انها تفتاتح اخوها فيها وتشوف رايه هو بعد
ساره: خالد
خالد وهو يطالع التلفزيون : همممممم
ساره: طالعني شوي لاحق على التلفزيون
خالد يعدل جلسته : امري وش بغيتي
ساره: في راسي فكره بس مادري متردده فيها
خالد: الله يكفينا شر افكارك وشو
ساره: سخيف تراك ماني قايله
خالد: يله عاد ماتتحملين مزح انتي وش فكرتك
ساره: شرايك لو نكلم خالتي يروحون معانا
خالد وهو يقلب الفكره براسه: فكره حلوه بس تتوقعين يوافقون؟
ساره:ما اتوقع انهم يمانعون وخصوصا ان فطوم بتكون فوق روسهم تحن
خالد: اوكي صار انا بكلم فارس وبشوف وش يقول
ساره: وانا بكلم فطوم عشان يصير ثنينهم على خالتي وترضى و (سكتت )
خالد: وو وشو؟
ساره: لا قلت بعد بكلم يمنى اشوف اذا تروح هي وامها واخوها
خالد: ايييه الحين عرفت كل هالفلم ليش وكل هالسواليف عشان توصلين الى صديقتك وتقولين لها تسافر


ساره: خاااااااالد حرام عليك من اول وانا افكر بخالتي وتو بس طرت على بالي يمنى
خالد: ايه عدل عشان اذا رحتي تنسيني وتقعدين مع حبيبة قلبك
ساره: خلود وش ذا الكلام نساك الموت يا حبيبي
خالد: الله حبيبي حلوه مره بس وش وراها
ساره: شدعووه يعني حرام وحده تدلع اخوها
خالد: لا مو حرام بس انا شام ورا هالتدليعه شي قولي وش عندك؟
ساره: مو شي شي هو شي بسيط طلعتي هناك مع البنات والوناسه وكذا بتخليني اطلع معاهم
خالد: طلعه بلحالكم لا طبعا
ساره: عادي احنا مو مسوين شي بس بنتمشى وكذا
خالد: لا هناك ماعندهم شي اسمه حرام افرضوا صار فيكم شي من الي بيتحسف
ساره: يالله يعني مافيه وناسه
خالد: محد منعكم بس بلحالكم لا وبعدين انتي قررتي وحكمتي وانتي ماكلمتي احد ولا شفتي وضعهم واحنا على نهاية الاسبوع بتصدر الفيزا وبنسافر قومي بس خلني اكمل البرنامج
ساره: لا تستبق الاحداث خلني ابكلم فطيم وبشوف وانت لا تنسى تكلم فارس وتخليه يكلم خالتي
خالد: انزين تراك صجيتنا كأنك بزر خليني اتابع
ساره: انا بزر يوم اني بزر وشوله تقعد معاي
خالد: عشان اشوف وش عندك واشوف عقلك
ساره: بايخ وقامت تبي تروح لغرفتها
خالد: وين زعلتي؟
ساره: وانت وش عليك تقط الكلام وتقول زعلتي
خالد: لا عاد من جد زعلتي؟
ساره: لا مازعلت بس بقوم اكلم فاطمه ويمنى واشوف اوضاعهم
خالد: ايه سلمي عليهم
ساره: من ذولا الي اسلم عليهم
خالد: فاطمه ويمنى ههههههههههههههه
ساره: اقول اذلف بس وراحت لغرفتها
دورت بالارقام ودقت
فاطمه كالعاده بدووون لا تشوف من المتصل جات تركض وردت : الو نعم
ساره: نعم الله عليك
فاطمه : هلالالالا شخبارك يالخايسه الي ماتستحين وينك كل ذا
ساره: حشا خليني اتكلم بالعه مسجل انتي
فاطمه: يالدبيه والله وحشتيني شخبارك
ساره: انا بخير شخباركم انتوا ن شالله بخير
فاطمه: والله بخير ونعمه وشخبار خالد
ساره: والله بخير من الله وين خالتي عنك؟
فاطمه: امي عند الجيران
ساره: وفارس
فاطمه: بالشغل سويره لا تكوني عند الباب
ساره: ههههههههههههه لا مو عند الباب بس ابي اقولك شي
فاطمه: وشو انخطبتي قولي تكلمي اكيد انخطبتي
ساره: منتي صاحيه اسمعيني ووجع
فاطمه: اسمع قولي
ساره:وش رايك تسافرين؟
فاطمه : وين يا حسره الخايس هذا وراه سفر
ساره: حرام عليك ترا بقوله
فاطمه: صدقتك قولي عشان اقص لسانك
ساره: جد ماودك؟
فاطمه: من يعاف
ساره: طيب يله احنا بنسافر
فاطمه: الله يحفظكم ان شالله
ساره: قولي حق خالتي وتعالوا معانا
فاطمه: ما اضن ترضى
ساره: يعني يا فطوووم تقنعيني انك ما تقدرين تقردينيها وتخلينها توافق
فاطمه : بحاول بس انتوا وين بتروحون
ساره: اليمن ههههههههههههههه
فاطمه: مالت كش بس
ساره: الصدق الصدق لندن
فاطمه :الله والله ابي اروح والله من زمان حدي السوق وارجع
ساره: طيب انتي فكري وقنعي خالتي ولو وافقت فارس ماراح يمانع
فاطمه: اوكي انا بشوف
ساره: طيب حاولي تقولين لخالتي بطريقه حلوه عشان ما تعيي باي
فاطمه : باي
سكرت من بنت خالتها ودقت على صديقتها وطبعا ما احتاجت انها تدور بالاسماء لانها حافظته
ساره: الو هلا
يمنى: اهلين هلا والله شخبارك
ساره: بخير والله اخبارك انتي
يمنى: والله كويسه شخبار الصداع مع اخوك
ساره: الحمدالله صار احسن توي كنت معاه لين لاعت كبدي قمت وخليته يطالع التلفزيون
يمنى: حراام لحاله
ساره: وانتي تدافعين عنه ليش انا صديقتك ولا هو؟
يمنى: ما ادافع ولا شي حشا كلتيني
ساره: ماعلينا وشرايك تسافرين انتي وامك واخوك معانا
يمنى: ماشالله وانتو متى بتسافرون
ساره: ان كنتوا بتروحون معانا بنطول عشان نطلع مع بعض واذا لا بس تخلص الفيزا بنسافر
يمنى: وين بتروحون طيب وشوله ما قلتي لي
ساره: قلت لك بس شكلك مفوته بنروح لندن
يمنى: لا ما قلتي لي
ساره: يمنى صدقيني قلت لك وتوه خالد اكد قلت اكلم بيت خالتي واكلمك عشان نتونس سوا
يمنى: مادري بشوف امي
ساره: عادي وناسه والله ودام ابراهيم اجازه بعد
يمنى: انتي عارفه ابراهيم كيف ما يحب يطلع برا كأنهم بياكلونه
ساره : حاولي والله وناسه
يمنى: خليني اقنع امي واشووووف وخالتك وش قالت
ساره: ما كلمتها كلمت فطوم وهي تكلمها وخالد بيكلم فارس ويشوفون وان شالله يارب يوافق
يمنى: خلاص ان شالله اكلم امي انا وارد عليك
ساره: لاتنسين تردين علي
يمنى : لا ما بنسى نص ساعه وارجع اكلمك يله سي يو
خالد وهو واقف عند باب الغرفه: خلصتي مكالماتك يا كندليزا
ساره: هع هع هع اضحك يعني ايه خلصتها انت كلمت فارس؟
خالد: ايه كلمته بس كان مشغول قلت له اكلمك بعدين
ساره: انا كلمت فطوم وطارت من الفرح وان شالله يارب خالتي توافق
خالد: سويره طفشان حدي شرايك نطلع
ساره: لا فيني النووم ابي انام
خالد: عفيه سويره يله عاد
ساره: انت شبعان نوم روح شم هوا
خالد: يله عاد والله طفش مالي خلق اطلع بروحي
ساره:امممممم طيب ممكن تطلع
خالد: بتطلعين معاي؟
ساره: ايه بس اطلع خلني البس

في بيت ام فارس
فاطمه:يمه
ام فارس : نعم
فاطمه: بقعد معاك شوي
ام فارس: وش الي عندك
فاطمه: ماعندي شي يأحلى أم بالدنيا
ام فارس: احلى ام بالدنيا يله يله وش وراها
فاطمه : يممممممممه ههههههههههههههههه
ام فارس: لا وشي مو هين بعد يله قري قولي وش عندك
فاطمه: مشكلتك عارفتني
ام فارس: بالضبط مثل ما اعرف راحة يدي
فاطمه: يمه شرايك نسافر
ام فارس: ووين تبين يا امريتي
فاطمه يمه لا تتريقين علي
ام فارس: مادري عنك من جيتي وانا عارفه ان وراك شي
فاطمه : من جد يمه من زمان ما سافرنا من مات ابوي وانا محرومه من كل شي والله هو الوحيد الي كان يهتم فيني
ولا انتي بس همك الشيخ فارس وانا بالطقاق (ودمعت عينها)
ام فارس: لا تشتغلين لي من الي حاط براسك هذي الفكره
فاطمه: محد
ام فارس: اكيد؟
فاطمه وهي تقوم : اكيدين
ام فارس: وين رايحه
فاطمه : بروح غرفتي احسن لي
دخل فارس وهي بتطلع من الغرفه: وين بتروحين قعدي
فاطمه: ... لا رد تركتهم وراحت
فارس: وش فيها بنتك يمه
ام فارس: مادري عنها مادري من لاعب براسها وجايه تجنني معاها
فارس: بس اشوفها تصيح
ام فارس: دلاعه يعني ما تعرفها خلها تولي وبترجع عادي
فارس: لا يمه بروح اشوفها شكلها متضايق واجد
ام فارس: كيفك انت وأختك انا بروح انام
فارس: تصبحين على خير يالغاليه
ام فارس: وانت من أهل الخير
في بيت يمنى
يمنى: برهوووم تعال
ابراهيم:هلا امري
يمنى: تعال ابيك
ابراهيم: تبيني اجيب لك شي
يمنى: لا تعال عاد
ابراهيم : نعم
يمنى: شرايك تروح عند بيت عمي تنام
ابراهيم: الله من جدك
يمنى:ايه من جد اكلمك
ابراهيم : بس امي ما بترضى تقول اني شيطاني ومحد يتحملني
يمنى: لا امي انا بكلمها اذا انت رضيت تروح
ابراهيم: والله ان رضت امي لأجيب لك خمس اشيا ببلاش
يمنى: ههههههههههههه حسبي الله على شرك من ولد قوم يله
ابراهيم: وين
يمنى: عند امي

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يا اخوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153358.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:00 AM


الساعة الآن 03:36 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية