لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-11, 12:52 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الخامس عشر
في السويت الخاص في ام فارس وفاطمه
فاطمه: معقوله كل هذا الأطباء ماطلعوا

أم فارس: الغايب عذره معه يا بنتي
فاطمه: يمه شرايك ترتاحين اليوم وبكره تروحين
ام فارس: لا بروح اشوف ولد اختي
فاطمه: يمه انا ما قلت لك لا تروحين بس استريحي اليوم وبكره روحي
ام فارس طالعت بنتها بنظره حاده : تبيني اقعد لحالي؟
فاطمه:يايمه يا حبيتبتي ترا حتى أم يمنى ماراح تروح يعني قعدوا مع بعض
ام فارس: وش دراك انها مو رايحه
فاطمه: توها يمنى قالت لي
في هذا الوقت سمعوا صوت الباب ينفتح وعرفوا ان فارس وصل دخل فارس
فارس: السلام عليكم
ام فارس+فاطمه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فاطمه: ليش سكرت الباب وين ساره
فارس: مارضت تجي قالت بتقعد عند خالد
ام فارس: ليش وياوليدي تخليها افرض صار شي لا سمح الله من بيكون عندها
فاطمه: اي والله وخصوصا انها ماخذ جوالها
فارس: لا تخافون انا خليت جوالي عندها وباخذكم وبنرجع لها
فاطمه: امي مو رايحه
ام فارس: ياسلام قررتي يعني
فارس : يمه صحيح يمه ريحي اليوم وبكره ان شالله اوديك
ام فارس: ومن قال لكم اني تعبانه
فارس: محد قال بس اكيد بتكونين مرهقه من الطياره
فاطمه: اصلا حتى ام يمنى ماراح تروح اليوم
فارس: اجل زين خلك اليوم معاها وبكره اوديكم
ام فارس: ان شالله خير
فارس: وانتي بتروحين ولا امشي
فاطمه: الا بروح بس بكلم يمنى
فارس: قبل لا تكلمينها عطنيني الجوال
فاطمه: شتبي فيه
فارس:بطمن على ساره
فاطمه: يا عيني على الي يطمنون
فارس: أخرسي بس وسحب التلفون من يدها ودق قعد ينتظرها ترد ولكن مافي رد بدت ملامحه تتوتر رجع اتصل من جديد وبعد رابع رنه ردت
فارس: الوو شفيك ما تردين
ساره: اسفه والله كنت اصلي
فارس: صار شي جديد؟
ساره: لاو الله بس الممراضات يدخلون ويطلعون يشيكون عليه
فارس: خلاص مسافة الطريق وبكون بالمستشفى
ساره: انتبه على حالك ولا تسرع
توسعت ابتسامته وهو يسمع كلام ساره وفرحان انها مهتمه فيه
فارس: ان شالله مع السلامه لانها بتاكلني على جوالها
ساره: الله يسلمك
فارس: خذي جوالك ورماه على الكنب
فاطمه: الحين تقطه على الكنب ومساع تترجاني تاخذه
فارس: اقول استريحي بس وخلصينا ترا بروح وبخليك اصلا لو ادري ان امي مهي رايحه مارجعت
طالعته فاطمه بنظره ماكره : ايه عشان يصفى لك الجو
فارس: لو ما تحترمين نفسك ما بيصير طيب
فاطمه: ما يسوا علينا كلمه قلناها اعوذ بالله ايش هذا ما تتحمل كلمه
قرب لها ومسك يدها ولفها : الظاهر انتي الطيب ما ينفع معاك
بدت تصرخ فاطمه: خلاص الله يخليك هد يدي اسفه اسفه خلاص
ام فارس: وش فيك على اختك يافراس هد يدها لاتعورها
تركها وهو يضحك : دامك مو قدي ليش تطولين لسانك
طالعته بحقد وهو تفرك مكان مسكته وكلمت امها
فاطمه: بس هذا الي قدرتي عليه المفروض تقومين تسطرينه
ام فارس: تبيني اطق رجال
فاطمه: ايه طقيه ولا انا مو بنتكم يعني اعترفي وين لاقيني
فارس: ههههههههه والله انك خبله ومتأثره بأفلامك الهنديه كثير بتقومين ولا امشي؟
فاطمه: ما ابي اروح مكان
فارس: براااحتك ولف عشان يطلع
فاطمه: بس ما تصدق الا بروح وهي ترص على كلمة برووح
فارس: يله خلصينا
فاطمه : انزيييييين بكلم يمنى عشان تجي معانا

في المستشفى
رفعت التلفون من على الطاوله ورجعته بقوه
ساره: اوووف هذا للمره الالف يدق يمكن ما يبي يكلمك طيب ولا مو عند الجوال لازم تحرق الجوال بالاتصالات يعني
دخلت عليها فاطمه
فاطمه: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام هلا هلا ماجات يمنى؟
فاطمه: الا كاهي بتدخل
دخلت يمنى وعلى طول بحضن ساره وطولت بحضنها
يمنى وهي تبعد عنها: هاه كيفك الحين
ساره وهي تمنع دمعه تسللت على خدها: الحمدالله الله يسلمك
يمنى: وش قالوا على اخوك؟
ساره: ماقالوا شي خذوا التحاليل وطلعوا ومن قبل لا تجون والممرضات يدخلون يشيكون ويطلعون
فاطمه: ان شالله ما يصير الا الخير
ساره+يمنى : ان شالله
ساره: فاطمه وين خالتي وامك يمنى وينها
فاطمه: اقنعاهم يقعدون بالفندق يرتاحون الين بكره
ساره: احسن بعد خلهم يرتاحون وين فارس جابكم وراح؟
فاطمه: واقف برا
ساره: بعطيه جواله ماسكت وهو بس يرن
وقامت تعطيه جواله
في الفندق كانت قاعده ام فارس وام ابراهيم ويسولفون عن حياتهم والسوالف الي صارت لهم مع شوية ضحك
وشوية دموع وانقضى عليهم الوقت وما حسوا

بالمستشفى
ساره:فارس شفيك ما دخلت ومدت له الجوال بصراحه اصدقائك مزعجييين
فارس: هذا انا بدخل بس ليش تقولين كذا؟
ودخل معاها وراحت يمنى للجهه الثانيه من الغرفه
ساره: كل شوي يدق كل شوي يدق
فارس: كان رديتي
ساره:تبيني ارد على رجال
ورفع الجوال يشوف الرقم الي جايه وضحك
فارس: هذا ولد عمي
ساره: ومسميه المتين هههههههههه
فاطمه: اي واحد فيهم؟
فارس: محمد
فاطمه: حرام عليك محمد متين ما خلى من المتن شي
فارس: عاد من ضعفه مسمينه المتين ولا ماترضين عليه وقعد يضحك
سكتت وماردت عليه
ساره: ليش تحبون تقلبون الاسماء
فارس: بس كذا عاد لو رديتي عليه كان اذاك وفكرك الاخت اللطيفه واستضرف عليك لين قال بس
ساره:انا كنت بقفل الجوال بس خفت انكم تكلمون وتلاقونه مقفل
نطت فاطمه: خلاص فارس خلنا نرجع مالها داعي قعدتنا ترا
فارس: يله قووو
قاموا كلهم الا ساره
فارس: يله ساره
ساره: لا الله يخليك بقعد معاه
فارس: ماله داعي قعدتك وخصوصا اني ما برجع الا بكره يله قومي
ساره: خلاص بنام عنده الله يخليك
فارس:ما يصير ياساره وانتي بنت تقعدين بلحالك
ساره وينفاذ صبر ودمعه:بس ابي اقعد معاه انا ما صدقت اشوفه
فاطمه: طيب قومي وبكره من الصبح نرجع له
ساره:..........
يمنى: ساره قومي صحيح كلام عيال خالتك
ساره:...........
فارس وبكل جديه: ساره قومي وبكره من الصبح برجعكم
حست انه معصب وماله داعي انها تعاند اكثر لانها ما بتضل قامت وطبعت بوسه على جبين اخوها ولكمته
ساره: اشوفك بكره يالغالي غصب عني بروح وطلعت قبلهم من الغرفه وما وقفت الا عند باب المستشفى
وهي تصيح حست بالظلم لما قوموها غصب وهي تبي تضل مع اخوها
في الطريق للفندق ذكر فارس ولد عمه وطلع الجوال ودق عليه وحط السبيكر
فارس: الووووو
محمد : الو انت وشوله ماترد كل هذا تغلي
فارس: لا والله ماكنت عند الجوال
محمد: شخبارك وش مسوي وش اخبار الماما وفطومه
فارس: هههههههه فطومه اجل استح على وجهك تدلع اختي قدامي
محمد: يارجاااااال وش قايل انا قلت فطومه يعني فاطمه ما قلت حبيبتي ولا عمري ولا نور عيوني
حس انه بيخبص وقفل السبيكر
فارس: لو ماتحترم نفسك بفقع وجهك هههههههههههههههه كلهم بخير وبصحه وما عليهم باس
وفطومتك على قولتك تسلم عليك
طالعته فاطمه وطقته على كتفه
محمد: الله يسلمك ويسلمها ان شالله الا اسمع رنتك مختلفه وش السالفه ليكون مسافر
فارس: اي والله مسافر
محمد : يالخاااااااين والله انك خاين وشوله ما قلت لنا عشان نروح معك ولا ماننفع
فارس: محمد انا مسافر مع ولد خالتي تعبان
محمد: أفأ افأ عسى ماشر
فارس بغصه: والله مادري يا اخوي مو عارفين وش فيه الى الان
محمد: وينك فيه حاول تستعجلهم طيب
فارس: لندن والله مافيه فايده لازم يخلصون كل التحاليل والفحوصات عشان يعطونا النتيجه
محمد: لا والله ما يشوف شر
فارس: الشر ما يجيك ان شالله وسكر لأنك بتخسرني وانا عطيتك وجهه
محمد: مالت عليك ما انا قاعد اخسر معاك طيب
فارس: بس انا اكثر
محمد: هههههههههههه صحيح انك غبي قاعدين نكلم بعض يعني النص بالنص
فارس: ادري بس استعبط عليك
محمد: اه بس يا حلوك وحلو استعباطك
فارس: هي انت انا مو من الي تعرفهم ولا شكلك اشتقت لهم وتفرغ الطاقه العاطفيه فيني
محمد: يالخايس فاطمه معاك اكيد بتفكر من جد تتكلم
فارس: اولا انا توي متروش وثانيه وش عليك فكرت ولا مافكرت ههههههههههه يله بس اقلب وجهك
وسلم على عمي وامك
محمد: الله يسلمك
فارس: تامر بشي
محمد: ايه
فارس: ماتصدق احد يجاملك انت اقلب وجهك بس
محمد: اسمع شبقول مالت عليك ابيك تجيب شوية براد
فارس: ههههههه الله يرجك
محمد: ايه عشان تصير ولد عم المرجوج
فارس: الظاهر مالك نيه تسكر انت
محمد: مع السلامه يالبخيل
فارس: هههههههههه مع السلامه
فارس: يسلم عليك محمد
فاطمه: الله يسلمه من الشر
انتبه لساره الي من جاب طاري اخوها وهو يسمع شهقاتها
فارس: استهدي بالله وكل شي بقضاء ربي
ساره: ونعم بالله
فاطمه: ان شالله ان قام بالسلامه والله لآقدم له لائحه كبيره بمخالفاتك وتشوفين
ساره:...............تصيح
فارس: فاطمه وبعدين معاك
فاطمه: والله عندي احساس كبير انه بيقوم بالسلامه وهي تسوي كذا بروحها
ساره: اخوي مالي غيره
فارس: وأحنى وين رحنا يا بنت خالتي
ساره:............ وسكت الكل بعد الكلام الا صياحها ما وقف
وصلوا الفندق هلكانين وجوعانين نزلهم فارس وراح يجيب لهم عشى
دخلوا الفندق واتجهوا لغرفهم قابلتهم ام فارس
ام فارس: هاه بشروني عنه
فاطمه: والله يا امي باقي ينتضرون النتيجه عشان يقدرون يقررون وش عنده
ام فارس: وبنت خالتك وينها؟
فاطمه: اتوقع دخلت الغرفه وقبل لا تسألين فارس راح يجيب عشا
ام فارس: ما اطول لسانك قومي شوفي بنت خالتك وعن طولة اللسان
فاطمه: واذا ما بينت طولة لساني لك لمين ابينها؟
ام فارس: بينيها للي بينقرد فيك
فاطمه: يمه هذا وانا بنتك ووتقولين كذا ليش كذا تكسرين خاطري
ام فارس: عن العياره ويله قومي
فاطمه: بقوم لا يجي اكثر
دخل فارس وفاطمه قايمه من عند امها وهي معصبه
فارس: فطيم شفيك
فاطمه: مافيني شي ممكن توخر عن طريقي
فارس: طيب خذي الكيس حق ام ابراهيم
فاطمه: هاتها وسحبتها منه قوه حتى ان ظفرها جرحه
فارس: وجع مو بنت قطوه
فاطمه: لوسمحت عن الغلط ومسكت جوالها تدق على يمنى تفتح لها الباب
فارس: يمه شفيها بنتك؟
ام فارس: ماعليكمنها تدلع
فارس: لا شكلها مولعه شوفي حتى جرحت يدي
ام فارس: جعلها وجع
دخلت فاطمه الي سعت امها وهي تدعي
فاطمه: كنت افكر واقول اكيد فيه احد يحبني بعد ابوي لكن وبدا صوتها يضعف كنت غلطانه وراحت للغرفه وصكت
الباب
فارس: يمه وش فيك عليها؟
ام فارس: خلها تولي شوي وترجع لحالها
فارس: ترا مو ناقصين يمه
ام فارس: اقولك خلها تولي لسانها طويل
فارس: بس انتي عارفه انها تتأثر بسرعه المفروض ماتشدين معاها
ام فارس: انا ما قلت لها شي ولا تقعد تدافع عنها وتطلعني غلطانه
قام بيشوفها
ام فارس: وين قمت
فارس: بروح لها
ام فارس: ايه كبر راسها اكثر
فارس: وحتى انتي يمه كلميها بس مو الحين
أم فارس: يصير خير
فارس: يمه والي يخليك عاد لا ترصين عليها
طالعته امه وفي نظرتها فرح : الله لا يخليكم من بعض
فارس: ولا يخليني منك يالغاليه وباس راسها واتجه لغرفة اخته
ساره كانت بالغرفه لحالها تبكي مو عارفه وش تسوي ماكان معاها الا صوة اخوها وتبكي خايفه عليه
خايفه يصير فيه شي وتفقده كانت تنفض راسها كأنها تبعد عنه الافكار الشينه الي كانت تفكر فيها
وتهدا شوي وترجع تبكي من جديد لين خارت قوتها ونامت وهي حاضنه صورته وبدون لا تحس بشي

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 03-07-12, 02:02 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تنقل للقسم العام لانقطاع الكاتبة


-
-

مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 03-07-12, 02:04 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس عشر



في السويت الخاص في ام فارس وفاطمه
فاطمه: معقوله كل هذا الأطباء ماطلعوا
أم فارس: الغايب عذره معه يا بنتي
فاطمه: يمه شرايك ترتاحين اليوم وبكره تروحين
ام فارس: لا بروح اشوف ولد اختي
فاطمه: يمه انا ما قلت لك لا تروحين بس استريحي اليوم وبكره روحي
ام فارس طالعت بنتها بنظره حاده : تبيني اقعد لحالي؟
فاطمه:يايمه يا حبيتبتي ترا حتى أم يمنى ماراح تروح يعني قعدوا مع بعض
ام فارس: وش دراك انها مو رايحه
فاطمه: توها يمنى قالت لي
في هذا الوقت سمعوا صوت الباب ينفتح وعرفوا ان فارس وصل دخل فارس
فارس: السلام عليكم
ام فارس+فاطمه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فاطمه: ليش سكرت الباب وين ساره
فارس: مارضت تجي قالت بتقعد عند خالد
ام فارس: ليش وياوليدي تخليها افرض صار شي لا سمح الله من بيكون عندها
فاطمه: اي والله وخصوصا انها ماخذ جوالها
فارس: لا تخافون انا خليت جوالي عندها وباخذكم وبنرجع لها
فاطمه: امي مو رايحه
ام فارس: ياسلام قررتي يعني
فارس : يمه صحيح يمه ريحي اليوم وبكره ان شالله اوديك
ام فارس: ومن قال لكم اني تعبانه
فارس: محد قال بس اكيد بتكونين مرهقه من الطياره
فاطمه: اصلا حتى ام يمنى ماراح تروح اليوم
فارس: اجل زين خلك اليوم معاها وبكره اوديكم
ام فارس: ان شالله خير
فارس: وانتي بتروحين ولا امشي
فاطمه: الا بروح بس بكلم يمنى
فارس: قبل لا تكلمينها عطنيني الجوال
فاطمه: شتبي فيه
فارس:بطمن على ساره
فاطمه: يا عيني على الي يطمنون
فارس: أخرسي بس وسحب التلفون من يدها ودق قعد ينتظرها ترد ولكن مافي رد بدت ملامحه تتوتر رجع اتصل من جديد وبعد رابع رنه ردت
فارس: الوو شفيك ما تردين
ساره: اسفه والله كنت اصلي
فارس: صار شي جديد؟
ساره: لاو الله بس الممراضات يدخلون ويطلعون يشيكون عليه
فارس: خلاص مسافة الطريق وبكون بالمستشفى
ساره: انتبه على حالك ولا تسرع
توسعت ابتسامته وهو يسمع كلام ساره وفرحان انها مهتمه فيه
فارس: ان شالله مع السلامه لانها بتاكلني على جوالها
ساره: الله يسلمك
فارس: خذي جوالك ورماه على الكنب
فاطمه: الحين تقطه على الكنب ومساع تترجاني تاخذه
فارس: اقول استريحي بس وخلصينا ترا بروح وبخليك اصلا لو ادري ان امي مهي رايحه مارجعت
طالعته فاطمه بنظره ماكره : ايه عشان يصفى لك الجو
فارس: لو ما تحترمين نفسك ما بيصير طيب
فاطمه: ما يسوا علينا كلمه قلناها اعوذ بالله ايش هذا ما تتحمل كلمه
قرب لها ومسك يدها ولفها : الظاهر انتي الطيب ما ينفع معاك
بدت تصرخ فاطمه: خلاص الله يخليك هد يدي اسفه اسفه خلاص
ام فارس: وش فيك على اختك يافراس هد يدها لاتعورها
تركها وهو يضحك : دامك مو قدي ليش تطولين لسانك
طالعته بحقد وهو تفرك مكان مسكته وكلمت امها
فاطمه: بس هذا الي قدرتي عليه المفروض تقومين تسطرينه
ام فارس: تبيني اطق رجال
فاطمه: ايه طقيه ولا انا مو بنتكم يعني اعترفي وين لاقيني
فارس: ههههههههه والله انك خبله ومتأثره بأفلامك الهنديه كثير بتقومين ولا امشي؟
فاطمه: ما ابي اروح مكان
فارس: براااحتك ولف عشان يطلع
فاطمه: بس ما تصدق الا بروح وهي ترص على كلمة برووح
فارس: يله خلصينا
فاطمه : انزيييييين بكلم يمنى عشان تجي معانا

في المستشفى
رفعت التلفون من على الطاوله ورجعته بقوه
ساره: اوووف هذا للمره الالف يدق يمكن ما يبي يكلمك طيب ولا مو عند الجوال لازم تحرق الجوال بالاتصالات يعني
دخلت عليها فاطمه
فاطمه: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام هلا هلا ماجات يمنى؟
فاطمه: الا كاهي بتدخل
دخلت يمنى وعلى طول بحضن ساره وطولت بحضنها
يمنى وهي تبعد عنها: هاه كيفك الحين
ساره وهي تمنع دمعه تسللت على خدها: الحمدالله الله يسلمك
يمنى: وش قالوا على اخوك؟
ساره: ماقالوا شي خذوا التحاليل وطلعوا ومن قبل لا تجون والممرضات يدخلون يشيكون ويطلعون
فاطمه: ان شالله ما يصير الا الخير
ساره+يمنى : ان شالله
ساره: فاطمه وين خالتي وامك يمنى وينها
فاطمه: اقنعاهم يقعدون بالفندق يرتاحون الين بكره
ساره: احسن بعد خلهم يرتاحون وين فارس جابكم وراح؟
فاطمه: واقف برا
ساره: بعطيه جواله ماسكت وهو بس يرن
وقامت تعطيه جواله
في الفندق كانت قاعده ام فارس وام ابراهيم ويسولفون عن حياتهم والسوالف الي صارت لهم مع شوية ضحك
وشوية دموع وانقضى عليهم الوقت وما حسوا

بالمستشفى
ساره:فارس شفيك ما دخلت ومدت له الجوال بصراحه اصدقائك مزعجييين
فارس: هذا انا بدخل بس ليش تقولين كذا؟
ودخل معاها وراحت يمنى للجهه الثانيه من الغرفه
ساره: كل شوي يدق كل شوي يدق
فارس: كان رديتي
ساره:تبيني ارد على رجال
ورفع الجوال يشوف الرقم الي جايه وضحك
فارس: هذا ولد عمي
ساره: ومسميه المتين هههههههههه
فاطمه: اي واحد فيهم؟
فارس: محمد
فاطمه: حرام عليك محمد متين ما خلى من المتن شي
فارس: عاد من ضعفه مسمينه المتين ولا ماترضين عليه وقعد يضحك
سكتت وماردت عليه
ساره: ليش تحبون تقلبون الاسماء
فارس: بس كذا عاد لو رديتي عليه كان اذاك وفكرك الاخت اللطيفه واستضرف عليك لين قال بس
ساره:انا كنت بقفل الجوال بس خفت انكم تكلمون وتلاقونه مقفل
نطت فاطمه: خلاص فارس خلنا نرجع مالها داعي قعدتنا ترا
فارس: يله قووو
قاموا كلهم الا ساره
فارس: يله ساره
ساره: لا الله يخليك بقعد معاه
فارس: ماله داعي قعدتك وخصوصا اني ما برجع الا بكره يله قومي
ساره: خلاص بنام عنده الله يخليك
فارس:ما يصير ياساره وانتي بنت تقعدين بلحالك
ساره وينفاذ صبر ودمعه:بس ابي اقعد معاه انا ما صدقت اشوفه
فاطمه: طيب قومي وبكره من الصبح نرجع له
ساره:..........
يمنى: ساره قومي صحيح كلام عيال خالتك
ساره:...........
فارس وبكل جديه: ساره قومي وبكره من الصبح برجعكم
حست انه معصب وماله داعي انها تعاند اكثر لانها ما بتضل قامت وطبعت بوسه على جبين اخوها ولكمته
ساره: اشوفك بكره يالغالي غصب عني بروح وطلعت قبلهم من الغرفه وما وقفت الا عند باب المستشفى
وهي تصيح حست بالظلم لما قوموها غصب وهي تبي تضل مع اخوها
في الطريق للفندق ذكر فارس ولد عمه وطلع الجوال ودق عليه وحط السبيكر
فارس: الووووو
محمد : الو انت وشوله ماترد كل هذا تغلي
فارس: لا والله ماكنت عند الجوال
محمد: شخبارك وش مسوي وش اخبار الماما وفطومه
فارس: هههههههه فطومه اجل استح على وجهك تدلع اختي قدامي
محمد: يارجاااااال وش قايل انا قلت فطومه يعني فاطمه ما قلت حبيبتي ولا عمري ولا نور عيوني
حس انه بيخبص وقفل السبيكر
فارس: لو ماتحترم نفسك بفقع وجهك هههههههههههههههه كلهم بخير وبصحه وما عليهم باس
وفطومتك على قولتك تسلم عليك
طالعته فاطمه وطقته على كتفه
محمد: الله يسلمك ويسلمها ان شالله الا اسمع رنتك مختلفه وش السالفه ليكون مسافر
فارس: اي والله مسافر
محمد : يالخاااااااين والله انك خاين وشوله ما قلت لنا عشان نروح معك ولا ماننفع
فارس: محمد انا مسافر مع ولد خالتي تعبان
محمد: أفأ افأ عسى ماشر
فارس بغصه: والله مادري يا اخوي مو عارفين وش فيه الى الان
محمد: وينك فيه حاول تستعجلهم طيب
فارس: لندن والله مافيه فايده لازم يخلصون كل التحاليل والفحوصات عشان يعطونا النتيجه
محمد: لا والله ما يشوف شر
فارس: الشر ما يجيك ان شالله وسكر لأنك بتخسرني وانا عطيتك وجهه
محمد: مالت عليك ما انا قاعد اخسر معاك طيب
فارس: بس انا اكثر
محمد: هههههههههههه صحيح انك غبي قاعدين نكلم بعض يعني النص بالنص
فارس: ادري بس استعبط عليك
محمد: اه بس يا حلوك وحلو استعباطك
فارس: هي انت انا مو من الي تعرفهم ولا شكلك اشتقت لهم وتفرغ الطاقه العاطفيه فيني
محمد: يالخايس فاطمه معاك اكيد بتفكر من جد تتكلم
فارس: اولا انا توي متروش وثانيه وش عليك فكرت ولا مافكرت ههههههههههه يله بس اقلب وجهك
وسلم على عمي وامك
محمد: الله يسلمك
فارس: تامر بشي
محمد: ايه
فارس: ماتصدق احد يجاملك انت اقلب وجهك بس
محمد: اسمع شبقول مالت عليك ابيك تجيب شوية براد
فارس: ههههههه الله يرجك
محمد: ايه عشان تصير ولد عم المرجوج
فارس: الظاهر مالك نيه تسكر انت
محمد: مع السلامه يالبخيل
فارس: هههههههههه مع السلامه
فارس: يسلم عليك محمد
فاطمه: الله يسلمه من الشر
انتبه لساره الي من جاب طاري اخوها وهو يسمع شهقاتها
فارس: استهدي بالله وكل شي بقضاء ربي
ساره: ونعم بالله
فاطمه: ان شالله ان قام بالسلامه والله لآقدم له لائحه كبيره بمخالفاتك وتشوفين
ساره:...............تصيح
فارس: فاطمه وبعدين معاك
فاطمه: والله عندي احساس كبير انه بيقوم بالسلامه وهي تسوي كذا بروحها
ساره: اخوي مالي غيره
فارس: وأحنى وين رحنا يا بنت خالتي
ساره:............ وسكت الكل بعد الكلام الا صياحها ما وقف
وصلوا الفندق هلكانين وجوعانين نزلهم فارس وراح يجيب لهم عشى
دخلوا الفندق واتجهوا لغرفهم قابلتهم ام فارس
ام فارس: هاه بشروني عنه
فاطمه: والله يا امي باقي ينتضرون النتيجه عشان يقدرون يقررون وش عنده
ام فارس: وبنت خالتك وينها؟
فاطمه: اتوقع دخلت الغرفه وقبل لا تسألين فارس راح يجيب عشا
ام فارس: ما اطول لسانك قومي شوفي بنت خالتك وعن طولة اللسان
فاطمه: واذا ما بينت طولة لساني لك لمين ابينها؟
ام فارس: بينيها للي بينقرد فيك
فاطمه: يمه هذا وانا بنتك ووتقولين كذا ليش كذا تكسرين خاطري
ام فارس: عن العياره ويله قومي
فاطمه: بقوم لا يجي اكثر
دخل فارس وفاطمه قايمه من عند امها وهي معصبه
فارس: فطيم شفيك
فاطمه: مافيني شي ممكن توخر عن طريقي
فارس: طيب خذي الكيس حق ام ابراهيم
فاطمه: هاتها وسحبتها منه قوه حتى ان ظفرها جرحه
فارس: وجع مو بنت قطوه
فاطمه: لوسمحت عن الغلط ومسكت جوالها تدق على يمنى تفتح لها الباب
فارس: يمه شفيها بنتك؟
ام فارس: ماعليكمنها تدلع
فارس: لا شكلها مولعه شوفي حتى جرحت يدي
ام فارس: جعلها وجع
دخلت فاطمه الي سعت امها وهي تدعي
فاطمه: كنت افكر واقول اكيد فيه احد يحبني بعد ابوي لكن وبدا صوتها يضعف كنت غلطانه وراحت للغرفه وصكت
الباب
فارس: يمه وش فيك عليها؟
ام فارس: خلها تولي شوي وترجع لحالها
فارس: ترا مو ناقصين يمه
ام فارس: اقولك خلها تولي لسانها طويل
فارس: بس انتي عارفه انها تتأثر بسرعه المفروض ماتشدين معاها
ام فارس: انا ما قلت لها شي ولا تقعد تدافع عنها وتطلعني غلطانه
قام بيشوفها
ام فارس: وين قمت
فارس: بروح لها
ام فارس: ايه كبر راسها اكثر
فارس: وحتى انتي يمه كلميها بس مو الحين
أم فارس: يصير خير
فارس: يمه والي يخليك عاد لا ترصين عليها
طالعته امه وفي نظرتها فرح : الله لا يخليكم من بعض
فارس: ولا يخليني منك يالغاليه وباس راسها واتجه لغرفة اخته
ساره كانت بالغرفه لحالها تبكي مو عارفه وش تسوي ماكان معاها الا صوة اخوها وتبكي خايفه عليه
خايفه يصير فيه شي وتفقده كانت تنفض راسها كأنها تبعد عنه الافكار الشينه الي كانت تفكر فيها
وتهدا شوي وترجع تبكي من جديد لين خارت قوتها ونامت وهي حاضنه صورته وبدون لا تحس بشي

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 03-07-12, 02:04 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع عشر

اتجه للغرفه الي فيها اخته طق الباب ودخل الى نص الغرفه وكلمها
فارس: ممكن ادخل
فاطمه اكتفت انها تطالعه وتشيح بوجها
فارس: انا اسألك ممكن ادخل
فاطمه: بعد مادخلت تسأل
فارس: يعني تبيني اطلع؟
فاطمه ماردت بس اطلقت لدموعها العنان
قرب منها ورفع راسها فارس: فاطمه شفيك ملاحظ انك تغيرتي
فاطمه:........
فارس: تكلمي يا فاطمه لا تسكتين
فاطمه وبصوت كله بكى: ابي ابوي
جلس على ركبته وطالعها فارس: لهدرجه كارهه العيشه معانا يعني
فاطمه:........
فارس: فاطمه لا تصيري حساسخه كثير ترا بتتعبين وبعدين انا عارف ومتأكد ان الي مضايقك مو سالفة امي عندك شي ثاني
فاطمه:.........
فارس:تكلمي قولي
فاطمه: مافيني شي
فارس: مشكلتك انك مفضوحه وماتعرفين تخبين
فاطمه: ممكن تخليني بلحالي
فارس: ما بطلع من هنا الا وانتي معاي
فاطمه: الله يخليك يافارس خلني بروحي
فارس وبنفاذ صبر:بتقولين وش الي مضايقك ولا كيف؟
فاطمه: حرام عليكم خلاص خلوني بروحي مافيني شي مافيني شي تبيني الحنها لك بعد ردها كان بصوت عالي جدا
رفع يده وده يعطيها كف بس تعوذ من الشيطان
فاطمه:عطني اياه ليش ترددت ترا عادي عندي ورمت نفسها على السرير وانخرطت في البكى
طالعها مو عارف وش يسوي لها كاسره خاطره ومستغرب من تصرفها وعارف ان في شي مكدر خاطرها ماقدر يكلمها فضل انه يطلع من عندها
رجع لأمه
ام فارس: كلمتها؟
فارس: تهاوشت معاها
ام فارس: ليش؟؟؟؟
فارس: يمه لازم تتقربين لفاطمه اكثر
ام فارس: وش فيها بنتي؟
فارس: يمه مافيها شي بس لازم تتقربين منها وتعرفين وش فيها
ام فارس: بروح لها
فارس: لا يمه مو الحين خليها شوي
ساره كانت بالغرفه وفكرها مع اخوها مو قادره تزيح التفكير عنه ونامت شوي ورجعت صحت ورجع تفكيرها فيه
صارت تتذكر شكله وهو معصب وهو يضحك وهو يتمسخر عليها مو قادره حتى تقوم تتوضى وتصلي تحس بألم فضيع براسها وبكل جسمها
في الاخير رجعت استسلمت للنوم غصب عنها
في جناح ام ابراهيم
ام ابراهيم: يمه يمنى مامريتي على صديقتك من جيتوا
يمنى: ولد خالتها معاهم الحين واستحي اروح ودقيت على جوالها ماردت شكلها نامت يمه
ام ابراهيم: مسكينه والله الله يكون بعونها فقدت اهلها وهي بعز الحاجه لهم والحين اخوها بعد ربي اعلم بحاله
يمنى: امين يا يمه على طاري اخوها بقوم اكلم برهوووم اشوف شخباره
ام ابراهيم: اي والله وحشني وليدي مع ان ماصار لنا يومين
دقت عليه وعلى طوول رد
يمنى: هلا حبيبي شلونك اخبارك
ابراهيم : هلا يمنى شلوونكم متى بتجون امي وين
يمنى: الله الله كل ذا تبيني اجاوبه الحين
ابراهيم: وين امي عطيني اياها
يمنى : طيب خذ كلمها
ام ابراهيم: هلا يمه شلونك حبيب امك انت
بدا صوته يتغير أبراهيم: بخير يمه متى بتجون
ام ابراهيم: افا يا رجال البيت تصيح ان شالله بنجي
ابراهيم: يمه تعالوا ترا زهقت ومره ثانيه بجي معاكم
أم ابراهيم: وش فيك يا وليدي احد مضايقك؟
ابراهيم: لا يمه بس وحشتوني
ام ابراهيم: انتبه على حالك يا يمه ولا تسوي شطانه
سحبت يمنى التلفون من امها: اقول برهوم تراك خسرتني
ابراهيم: يمنى لا تنسين تجيبين لي هديه
يمنى: مالت بس وانا اقول تعالوا وتعالوا اثر مو لله
ابراهيم: لا والله يمنى تعالوا ترا امزح لا تزعلين
يمنى: مازعلت يله انتبه على روحك ولا تتشيطن
ابراهيم: مع السلامه
يمنى: ياحليله والله مهما كبر بيضل صغير بنظري
ام ابراهيم : الله لا يخليكم من بعض
عند ام فارس الي قامت تشوف بنتها
ام فارس: فاطمه ممكن تفتحين الباب
فاطمه:........................
ام فارس: فتحي الباب يا يمه لا تخليني واقفه
تحركت فاطمه واتجهت للباب وهي تحاول تتماسك واول ما فتحت الباب وجات عينها بعين أمها ماقدرت تسكت وجلست على الارض وهي تبكي
ام فارس: يمه يا فاطمه شفيك ليش تسوين بحالك كذا
فاطمه:...........
ام فارس: يمه يا بنيتي لا تعورين قلبي قولي لي وش فيك؟
فاطمه: يمه ابي ابوي محتاجه ابوي ليش راح وخلاني
ام فارس: اللهم لا اعتراض هذي ارادة ربي ولا حد يقدر يعترض يا بنيتي تعوذي من الشيطان
فاطمه: يمه انا تعبانه قلبي يعورني يمه قلبي يعورني
ام فارس: بسم الله عليك يمه بسم الله عليك لا تقولين كذا تعوذي من الشيطان وبدت تقرا عليها وتمسح على راسها وهي بحضنها وماصدقت
انها تكون بحضنها وغطت بالنوم وكانت تمسح على شعرها وتقرا عليها لين ما شافت ان نفسها انتظم وعرفت انها نامت
نادت ولدها: فارس يمه تعال
قام وهو خايف فارس: يمه خير وش فيه
ام فارس: ولا شي يا وليدي بس ابيك تسند اختك وتحطها ع السرير
فارس: ان شالله يمه شالها وحطها على السرير ووقف جنبها وهو يكلم امه
فارس: ماقالت شي؟
ام فارس: كل الي قالته ابي ابوي محتاجه له ليش يخليني ويروح
فارس: اصلا من رجعنا من المستشفى وملاحظ ان فيها شي وكلامها صاير قليل
ام فارس: والله مادري وش بحاتي بحاتيها ولا بحاتي خالد ولا هالي من رجعت وهي قافله عليها الباب وماهي راضيه تفتح
فارس: روحي شوفيها يمه وانا بقعد مع فطوم ويمكن انام عندها لا تحاتين
طلعت ام فارس من عندهم متجهه على الغرفه الي فيها ساره وحاولت فيها تفتح الباب ولكن بدون جدوى رجعت عند بنتها الي تبي تعرف وش
فيها لقت فارس جالس جنبها وعيونه مليانه دموع
ام فارس: عسى ماشر وش فيك؟
فارس وهو يمسح دمعته: كاسره خاطري ماني عارف وش فيها
ام فارس:ان شالله اذا صحت تكون احسن
فارس: يمه توني اشوف كيف تحت عيونها اسود مره يعني تعبانه من اول وساكته
ام فارس: يمكن احد مضايقها بالشغل
فارس: أنا قايل لها تتركه بس هي ما تسمع
ام فارس: لا تضغط عليها يا وليدي دامها مرتاحه
فارس: خلاص يمه انا بنام معاها انتي نامي بالغرفه الثانيه عشان ماتنامين على الارض
ام فارس: بس
فارس: يمه لا بس ولا شي لاتخافين بنتبه لها ولا نسيتي انك كنتي تخلينها عندي اول ؟
ام فارس: طيب تصبح على خير
فارس: وانتي من اهل الخير يالغاليه
طلعت امه وهو ضل يفكر كيف يخلي فاطمه مبسوطه ويبعد عنها التعب الي يشوفه بوجهها لين دخل بالنوم غصب عنه لانه تعبان ماقدر حتى
يرتاح شوي من صحى

فتح عينه ورفع يده يشوف الساعه كانت 7 ونص الصبح قام على طول توضى وصلى ورجع يطالع في اخته الي كانت بسابع نومه
فارس: لو بس تقولين لي وش مضايقك طلع من الغرفه وسكر الباب تفاجئ في ساره الي كانت قاعده تنتظره
فارس: بسم الله وش مقعدك من الحين؟
ساره صوتها يالله ينسمع : خفت تروح وتفكرني نايمه طلعت عشان تعرف اني صاحيه
فارس: الله يهديك سمعي صوتك كيف
ساره:..........
فارس: الي قاعده تسوينه ما يرضي احد ترا ولا يرضي رب العالمين
ساره: متى بتروح؟
فارس: لين تجلس امي وفاطمه
ساره بخيبة امل: طيب ودني وارجع لهم
فارس: اسف ماراح اطلع
لمعت عيونها وذكرت اخوها كيف لو فيه الموت وتبي شي يسويه على طول قطع تفكيرها
فارس: الا بشرط
ساره: وشو؟
فارس: اذا سويتي لي شاهي بوديك
ساره بفرح: دقايق راحت المطبخ تدور شاهي مالقت شي
على طول دقت على الهوم سيرفرس وطلبت منهم يجيبوا شاهي وماطولوا الا الجرس يرن
فارس: من الي جاي هالوقت؟
ساره: الشاهي
فارس: الشاهي؟
ساره: ايه لان مافي شي هنا طلبته
فارس: اخ منكم يالبنات وقام يفتح الباب
بالطريق للمستشفى كان السكوت هو سيد الموقف لان ساره ماتبي ترجع تبكي ففضلت انها تكست اما فارس كان خايف يكلمها تفهمه غلط لأنه
حس انها عارفه ميلانه لها هذي الفتره ففضل الصمت
دخلوا المستشفى وعلى طول اتجهت ساره للعنايه المركزه تيبست مكانها عند الباب لفت نظرها على الغرفه كلها مافيها احد ولا الاجهزه شغاله
ولا شي لفت على السرير لقته مرتب ولا عليه احد ماتحملت الموقف وخرت على الارض دخل وراها فارس مخترع نادى الممرضات يساعدونها
حست بأحد يرفعها رفعت عينها على فارس
ساره وهي تأشر على السرير : خالد خالد وينه خالد
فارس: استهدي بالله وتعوذي من الشيطان يا ساره
ساره: فارس اخوي اخوي وصرخت واغمى عليها
انقلوها لغرفة ملاحظه وتجه فارس للدكتور المخصص عن حالة خالد وعرف منه ان خالد انقلوه لغرفة ثانيه ورجع لعند ساره
صحت ساره وشافت فارس واقف عند راسها
ساره فزت : فارس خالد خالد مو موجووود خالد وينه
فارس: استهدي بالله وتعوذي من الشيطان
ساره: وينه الله يخليك
فارس: خالد انقلوه لغرفه ثانيه يا ساره
ساره: قولي الصدق وينه ودني له ودني له
فارس: اقعدي انتي تعبانه ما عليه شر ان شالله والدكتور هو الي قالي انه انقلوه لغرفة ثانيه
ساره: الله يخليك مافيني شي وينه ودني
طلعوا من غرفة الملاحظه للغرفه الي فيها خالد دخلت ساره وهي تشوف اخوها على السرير احضنته وصارت تبكي ماكان حاس بشي استجمعت قوتها
وبعدت عنه ولفت على فارس
ساره: الله يخليك روح قول للدكتور وش فيه
فارس: إن شالله بس الدكتور الخين مشغول بعد شوي بروح له
ساره: مشكور ماتقصر يافارس
فارس: هذا واجبي ماسويت شي انا الحين بروح الفندق وبرجع بعدين عشان اسأل الدكتور
ساره: خلك شوي وبعديم روح انحرجت من كلمتها له ونزلت عينها
فرح من قلبه انها تبيه يكون جنبها لكن م بين لها اي شي
فارس:بروح اشوف فطوم مادري شفيها وبجيبهم معي وبجي
ساره: لا تنسى يمنى الله يعافيك
فارس: مستحيل انساهم وطلع من الغرفه وقلبه يرفرف زي الطير لهذي الانسانه الي بدا حبها يتسلل لقلبه بدون لا يملك انه يمنعه
اما ساره فضلت تطالع بأخوها ووجها مليان دموع والافكار بتفجر راسها كيف لو انها لما ماشافته بالغرفه كانت بتتجنن تعوذت من الشيطان وطلعت
القران من شنطتها وبدت تقرا بصوت منخفض لان صوتها تعبان دخلت عليها الممرضه وكانت اجنبيه بس مسلمه وتعرف تتكلم عربي
الممرضه: ماشاء الله اختي صوتك جميل بس ارفعيه ان شاء الله انه يستطيع سماعك
ساره ودموعها على خدها: ما اقدر صوتي شوي تعبان
الممرضه: ان شاء الله سيفيق وكونه خرج من العنايه الفائقه هذا شيء جميل جدا ويبشر بالخير
ساره: يعني ممكن يفيق ؟
الممرضه: كل شيء بيد الخالق انا مسلمه وانتي مسلمه وتعرفين ان الدعاء هو المنجي بإذن الله
ساره: يارب ارحمني ورجعه لي
الممرضه: انتي زوجته
ساره: لا انا اخته
الممرضه : ماشاء الله بينكم حب كبير
ساره: لانه اخي التوائم
الممرضه: إن شاء الله تسعدين به ويكون بجانبك طول الحياه
ساره: الله يجزاك خير
الممرضه: هذا واجبي ولو احتجتي لأي شيء فقط استمري بالضغط على الجرس وسأتواجد واستمري بقرائة القران وإن شاء المولى لن يخيب
دعائك ورجائك
طلعت الممرضه من الغرفه وضلت ساره تقرا قران وبعد كذا قامت تتوضى تبي تصلي وتدعي ربها يقوم اخوها بالسلامه

دخل فارس الشقه وعلى طول توجه لغرفة اخته لأن امه كانت نايمه دخل شوي شوي وجلس جنبها بدون لا يزعجها يفكرها نايمه وضل يطالع فيها
لاحظ انها تنتفض رفع الغطا عنها وشافها تبكي
فارس: قاطمه وش فيك
فاطمه:............
فارس: فطوم يا حبيبتي قولي لي وش فيك يمكن اقدر اساعدك وحتى لو مااقدر المهم لا تخلين الشي يعور قلبك
فاطمه وعيونها تطالع لبعيد : انا قليلة ادب انا ما استاهل اهتمامك واهتمام امي انا استاهل كل هواش تهاوشني امي خلاص الله يخليك لا تهتم
فيني كذا اطلع ابي اضل بروحي وارتاح
فارس: اول شي انا اسف اني كنت بمد يدي عليك امس وثاني شي ما اسمح لك تقولين كذا
فاطمه: ليتك مديتها ليتك طقيتني وأدبتني
فارس: فاطمه ممكن تقولين لي شفيك رفع راسها عشان تطالعه
فاطمه وبعيونها خوف كبير: فارس انا ونزلت راسها بحسره
رجع رفع راسها وطالعها فارس: انتي وشو يا دلوعتي يا بنتي
فاطمه: ارجوووك لا تعذبني انا ما استاهل كل هالحب انا وحده وقحه وحقيره وشوي علي لو تهاوشني امي بالليل وبالنهار
خاف من كلام اخته بس ما حب يبين لها هذا الشي
فارس: فطوم ليش كل هذا الكلام وليش كذا تقولين على حالك كملي وش فيك
فاطمه: .....................
فارس: طيب قومي جهزي حالك وصحي امي عشان نروح لخالد لانهم طلعوه من العنايه
فاطمه: ما ابي اروح هناك
فارس: بس بتقعدين لحالك والله صعبه
فاطمه: الله يخليك يا فارس والله ما ابي اروح الله يخليك
فارس: طيب خلاص بوصل امي وبرجع لا تفتحين الباب حتى لو اقولك انا لاني معي الكارد وانا اعرف افتحه
فاطمه: شكرا
فارس : العفو يله مسافة الطريق وراجع

ياترى وش وراك يافاطمه؟
وهل خوف فارس في محله ولا تبالغين بكلامك؟
قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 03-07-12, 02:05 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن عشر

وفعلا وصل فارس امه وصديقتة ساره وامها ودخلهم ورجع لأخته الي محتار ومو عارف وش فيها وليش قالت هالكلام
تعوذ من الشيطان واستغفر ربه لانه عارف تربية اخته
دخل الشقه وراح لعندها كانت توها طالعه من الحمام شافته
فارس: هاه كيفك الحين
فاطمه: الحمدالله
فارس: طيب ممكن أعرف وش الي قالب كيانك ومخليك كذا حزينه
فاطمه: اوعدني اول
فارس: اوعدك بإيش
فاطمه: اوعدني لو عصبت تطلع عصبيتك علي تضربني بس ما تخليها بقلبك
فارس: فاطمه انتي شتقولين؟
فاطمه: اوعدني
تسرب الشك من جديد لنفسه وهالمره بشكل اكبر بس حاول يهدي الوضع وياخذه عن طريق المزح
فارس: يعني انتي مشتهيه احد يطقك لا تخافين ما بقصر
فاطمه:............... ونظرة حزن
فارس: فطوم الله يخليك قولي لي وش صاير والله مو قادر اتحمل احس روحي بتطلع
فاطمه: بسم الله عيك ان شالله في الي يكرهونك
فارس: بتقولين ولا شلون
فاطمه: بقول بس اقعد اول
فارس وهو يقعد على السرير : وهذي قعده
فاطمه نزلت من على السرير وجلست مقابله لأخوها على الارض: فارس سامحني والله ما قصدت هذا الشي انا عارفه اني استاهل كل شي الطق
وحتى الموت بس والله بلحظة ضعف
فارس:فاطمه الله يرحم والديك لا تعطيني الغاز تراني مو متحمل
فاطمه: يوم كنا قبل امس بالمستشفى
فارس بحماس: ايه
فاطمه: سبقتني يمنى لأني نزلت اعدل ربطة جزمتي كان واحد واقف يطالعني ما اهتميت فيه نزلت عيني بس هو ما نزل عينه طالعته مره ثانيه لقيته يطالع قرب مني وسكتت طالعها فارس
فارس: كملي وبعدين
فاطمه: ......
فارس: كملي كملي
فاطمه: مسك يدي وباسها وحط بيدي ورقه حطيتها على الطاوله القريبه والله ما اخذتها ووقتها انت قربت السياره وطلعت على طول يوم طلعت
بجي للسياره لقيته واقف ابتسم وسكتت ما قدرت تتحمل ان اخوها الحين بيكرها وصارت تبكي بصوت على الارض طالعها فارس بحنيه
وجا بيطلع من عندها ونادته
فاطمه: فارس انت وعدتني إنك تعاقبني تطلع قهرك ما تخليه بقلبك
ررجع لها وجلس جنبها فارس: انتي غلطتي انك سكتي له وانك ما خبرتيني يوم ركبتي للسياره بس انا عارف انك مستحيل تخونين ثقتنا فيك
ولا تسوين شي يخجلنا وتزعزعين ثقتي فيك
فاطمه: ........
فارس: انتي ما ينخاف عليك إن شاء الله وياليت كل البنات زي اختي لا تزعلين مو عيب اننا نخطأ ولكن العيب اننا نستمر في خطأنا ونتمادى
فيه يله قومي معاي وانسي الي صار كله ولا كانه صاير شي وقفها وقعدها على السرير
فارس: الحين نامي واذا صحيتي نروح لخالد لازم توقفين مع صديقتك وينت خالتك ولا شرايك؟ وهو يغطيها رص يدها
فاطمه: اه
فارس: شفيك؟
فاطمه: لا ولا شي
رفع اللحاف عنها لقى يدها مجروحه جرح قوي
فارس: وشو ذا من وين؟
فاطمه:.......
فارس: الي سويتيه خطأ بشوف اذا معقم لا يلتهب الجرح ولا بوديك المستشفى
فاطمه: لا انا داويته
فارس: ياشينك وانتي تكذبين تدرين انك مفضوحه
مر سبوع على موضوع فاطمه وكانت تحس براحه كبيره إنها قالت لأخوها وخالد خالته زي ما هي ودموع ساره ما وقفت لدرجة انهم دخلوها
هي بعد المستشفى لأن عيونها تعبت كثير من الصياح وكانت كل ما غفلوا عنها طلعت من الغرفه وراحت عند اخوها تقعد عنده وتقرا عليه
قران وتدعي ربها وعلى اخر الاسبوع طلعت زي العاده ويوم وصلت قبال غرفة اخوها وشافت الزحمه من الاطباء مالين الغرفه ما قدرت
تتحمل وطاحت مغمى عليها وانتبهوا لها الممرضات وشالوها للغرفه وخلوها تحت الملاحظه
في الشقه كان فارس يفكر بساره وفي حالتها الي تقطع القلب وكان خايف على عينها لأن الدكتور حذرهم من انها لو استمرت على
حالها بالبكاء بتفقد نظرها قطع عليه افكاره صوت الجوال
فارس: نعم
..: السلام عليكم الاخ فارس؟
فارس: أي نعم من معاي
..: المستشفى
فز من كانه : خير اوي فيه شي؟
..: لا الحمدالله مافيه شي بس ياليت تجي المستشفى ضروري
فارس: يا اخوي قول وش فيه
..:لمن تجي بتعرف ان شاء الله انا ماني مخول اني اقول أي شي
فارس: دقايق وانا عندك
كانت ام ابراهيم ويمنى عند ام فارس ولاحضوا طريقة فارس بالكلام
ام فارس: خير يا وليدي
فارس وهو يدور مفتاحه: المستشفى يبوني
ام فارس: والله ما تتحرك لين اجي معاك
فارس: يله يمه بسرعه الله يخليك
رد الكل: وحنا بعد بنروح
الكل كان بالسياره واتجهوا للمستشفى دخلوا على طوول على غرفة خالد لانهم شافوا كيف زحمة الأطباء والممرضات
استأذن فارس عشان يدخل عند خالد واول ما اقبل عليه طار من الفرح شاف ولد خالته فاتح عيونه ويبتسم له ركض وحضنه وخانته قوته
وصار يبكي وصار صوته يعلى بالبكي لدرجة انو الي برا سمعوه وماتوا خوف وركضوا لداخل الغرفه يبون يعرفون شسالفه دخلوا وشافوا ان
خالد صاحي وحاضنه فارس ويبكي يوم شافته ام فارس وتركض هي لعنده بعد من الجهه الثانيه وتبوس يده وتحمد ربها وخر فارس عنه وهو
يمسح دموعه
خالد وبصوته التعبان: زين كذا وسختني
فارس: لا تلومني يا اخوي
خالد: الله توني ادري اني غالي عليكم
ام فارس: الله يا خالد ما تعرف وش انت واختك عندنا
تذكر اخته وتذكرها وهي تكلمه وما يقدر يرد عليها وقعد يدور بعيونه على الموجودين يبي يشوفها
فاطمه: الحمدالله على السلامه
خالد: الله يسلمك وين ساره ما اشوفها
ام يمنى: الحمدالله على السلامه يا وليدي ان شاء الله ما تشوف شر
خالد وهو كله شرووود الله يسلمكم بس وين ساره توقعتها اول وحده اشوفها اذا فتحت عيني
سكت الكل وهو يطالع فيهم واحد واحد
خالد: فارس وين ساره لاتقول صار لأختي شي تكلموا وينها
دخل الدكتور الاجنبي وهو يصارخ والممرضه معه :
Excuse me, Khaled is not correct to you to react and you just agreed Acoma
Please stay abroad, his passion is not valid
خالد: ليتني ما صحيت
فارس: لا تخاف ان شاء الله ماعليها شر بس دخلت المستشفى لانها تعبت شوي
خالد: اي مسشفى ؟
فارس: بنفس هذا المستشفى
خالد: معقوله كان يتهيء لي انها تجي وتقرا قران كنت احس فيها كنت اسمعها تبكي وتتألم شلون قولي شلون معقوله كل هذا كان كذب
فارس: استهدي بالله ان شالله مافيها شي لا تخلي الشيطان يلعب فيك
خالد: فارس ابي اروح لها
فارس: ما يصير يا خالد توك صاحي من تعب
خالد: الله يعافيك ودني لغرفتها
فارس: نسأل الدكتور اول
فارس:Can I take him to his sister Lira tired here
الدكتور: Is not valid piece still tired
فارس: سمعته يا خالد ما يصير هالشي
خالد: يا فارس انا بقوم اشوف اختي
فارس وهو يكلم الدكتور: Will not accept, but to reassure his sister is hurt in his health
الدكتور:But if you do not overtax himself brought the wheelchair
فارس: طيب انتظر شوي بجيب الكرسي وطلع من عندهم
ام فارس: الله يهديك يا وليدي ان شاء الله مافيها شي وانت تعبان استريح
خالد: يا خالتي ما اقدر الا اتطمن عليها
دخل فارس عليه وهو يدف الكرسي قدامه حط خالد فيه ودفه الين الغرفه الي حطوا فيها ساره اول ماشاف اخته وشاف شكلها كيف تعبان قرب
لعندها ومسح على راسها ويكلمها : سامحيني يالغاليه اسف اني خذلتك يوم قلت لك اني ما يخلي احد يضايقك بس ماوفيت بوعدي
قطع عليه صوتها وهي تصيح بس ماهي واعيه كان واضح انها تحلم
ساره: لا تروح لا تروح من لي غيرك خالد قلت ماراح تتركني قلت ماراح تضايقني لاتروح
سمعها وهو يحاول يفهم شتقول
خالد: ساره انا عندك وما بخلف بوعدي ماراح اخليك انا جنبك
ساره: بس انت خليتني ورحت خلاص
خالد: ماخليتك شوفيني عندك قومي
ساره: ما ابي اسمع انك رحت وخليتني لحالي زي امي وابوي خليتني بلحالي خلاص ما ابيك روح كل هذا وهي مغمضه عينها وتفكر حالها
للحين بالحلم
خالد: ساره فتحي عيونك وبتشوفيني جنبك
ساره وهي تفتح عيونها بقوه وترجع تغمضها من قوة نور الغرفه وترجع تفتحها بشويش وتقعد تتكلم كلام كثير ومن ين كلامها
الحمدالله الحمدالله اني مت عشان ما اعيش بلحالي
خالد: بس انا ما مت انا حي وانتي بعد يا نور عيني مو ميته
ما اقدر اوصف الموقف وشلون اوصفه ما يطلع معاي الكلام اترك حرارة االموقف لأفكاركم تعيشيونها زي ما انا قاعده اخيلها وما هي طالعه معاي

قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يا اخوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153358.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:00 AM


الساعة الآن 09:35 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية