لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-11, 02:08 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر

طلعوا الحريم من غرفة الانتظار على صوت فارس وتفاجئوا بمنظر ساره وركضوا لها

فاطمه: بسم الله عليها وش فيها
فارس:دخلت عن خالد
ام فارس: الله يهديك يا وليدي وشلون خليتها تدخل
فارس: يمه تبيني اشوفها تترجاني وانا اقدر اساعدها واصد
وصلوا الغرفه الي بيفحصون عليها فيها
فاطمه: خلاص انا بقعد عندنها
يمنى: وأنا بعد
فارس: يمه ياخاله تعالوا اوصلكم البيت ترتاحون شوي
ام فارس: وين ارتاح وانا اشوف عيالي بهالحاله
فارس:ان شالله ساره ماعلى قلبها شر اكيد شوي تصحى اصلا انا قلت للدكتور يعطيها مهدئ عشان تنام وانتوا تعالوا معاي عشان مره وحده احجز للسفر
طلعوا ام فارس وام ابراهيم من عند ساره الي ماكانت حاسه بشي من بعد ما عطاها الدكتور مهدئ
توجه فارس لغرفة الدكتور قبل لا يطلع من المستشفى
فارس: يمه انتظروني هنا شوي
ام فارس: ان شالله
طق الباب على الدكتور ودخل: السلام عليكم
الدكتور : هلا اخ فارس تفضل
فارس: هاه بشر يادكتور وصل الرد؟
الدكتور: والله انا ارسلت التقارير وانتظر الرد ان شالله بس يردون بعطيك خبر بس اترك لي رقمك الخاص
فارس: الله يعطيك العافيه يا دكتور انت راسلت اي مستشفى
الدكتور: اكبر مستشفى هناك مستشفى al........ بس ان شالله يكون عندكم السيوله الكافيه
فارس: لا ان شالله عندنا خير هذا رقمي وراح اخلي جوالي عام الله يعافيك يا دكتور متى ما وصلك الرد كلمني على طول انا الحين طالع اودي اهلي للبيت يرتاحون وبشوف الحجوزات بس الله يعافيك لا تسهى
الدكتور: افا عليك لا تشيل هم هذا ولدنا ولازم نهتم فيه وصدقني اني مكثف اتصالاتي عشان يعرفون ان الحاله مستعجله بس الله يعافيك يا اخو خذ البنت الي كانت داخل عند المريض لاني اخاف انها تعمل مثل قبل اذا فتحت الزياره للعنايه
فارس وابتسامة حزن على وجهه: ما اقدر يا دكتور البنت بتضل هنا غصب عني وعنك لانها انهارت بعد ماطلعت من عنده وهي تحت الملاحظه وكلمت الدكتوره عن حالتها وقلت لها تعطيها مهدئ لانها ما وقفت بكي
الدكتور: ماتشوف شر ان شالله تقوم ويقوم لكم بالسلامه
فارس: الله يسلمك مشكور دكتور
الدكتور : العفو

طلع فارس من عند الدكتور ومن المستشفى كله ووراه امه وام ابراهيم وكان مرهق على الاخر من السواقه والطريق ومن حالة ولد خالته الي تحت يد رب العالمين ماقدر يقول لحد عن حالته لا لأمه ولا لخته لنه عارف ان بيوصلونها لساره الي ماراح تتحمل وممكن تروح فيها قطع عليه تفكيره صوت ام ابراهيم
ام ابراهيم: يا ولدي كيف تروحون بيت خالد وانتوا ما معاكم مفاتيح تعالوا عندي البيت
ام فارس: الله يجزاك خير يا اختي بس ما يصير نكلف عليك
ام ابراهيم : لا كلافه ولا شي خذ يمين يا ولدي من بعد الاشاره
فارس: ان شالله يا خالتي ماكان له مزاج يعارض اي شي كان منشغل باله ولا هو عارف وش يسوي
وصلوا للبيت ووقف عشان ينزلون
ام ابراهيم: يله حياكم
ام فارس: الله يحيك انزل يافارس
فارس: يمه بروح اعبي بنزين وبرجع للمستشفى
ام ابراهيم : ادخل ارتاح يا يمه وبعدين روح
فارس: لا ياخالتي بروح عشان اشوف وش صار على تقارير خالد
ام فارس: درب السلامه يا وليدي انتبه على روحك ولا تسرع وطمني على اخوانك
فارس : حاظر يمه مع السلامه
ام فارس: بأمانة الله وحفظه

دخلوا للبيت وشافوا ولد قاعد بالحوش وينتظر
ام ابراهيم: ابراهيم وش مقعدك بالحوش بالهوقت
ابراهيم:يمه شفيكم تأخرتوا خفت بروحي
ام ابراهيم : معليه يا وليدي ان شالله مافيه شي يله قوم عن الحوش وسلم على خالتك ام فارس
ابراهيم وبلقافته المعهوده: يمه ما عندي خاله انتي ما عندك اخت
ام فارس الي ضحكت على طريقة هلولد
ام ابراهيم: ابراهيم ووجع يوجع العدو وش هذا اللسان الطويل
ام فارس: خليه يا اختي
ابراهيم: اسف يمه السلام عليكم خالتي الي ما اعرفك
ام فارس: ههههههههه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دخلوا البيت عشان يرتاحون
فارس الي بعد ما نزل امه وقال لهم انه بيعبي بنزين بس عشان ما تصر عليه امه انه يجلس ما قدر يشيل منظر ساره من راسه كيف طاحت بين يديه وهو الي مسكها عشان ما توصل الارض هذا المنظر الي حرك داخله شي مو عارف وشو تكلم بصوت عالي وهو يضرب على الدريكسيون بكل قوته : مو وقته مو وقته
مسك طريق المستشفى وهو يحاول بشتى الطرق يمسح هلامنظر من راسه قطع عليه تفكيره صوت جواله
فارس: نعم
الدكتور: السلام عليكم فارس
فارس: وعليكم السلام اي نعم من معاي
الدكتور: ابشرك المستشفى ردوا ووافقوا على ان يتم العلاج عندهم
فارس: الله يبشرك بالخير الله يبشرك بالخير والجنه يارب
الدكتور: بس لازم توشوفون الحجز بسرعه عشان التأخير مو بصالحه
فارس: ان شالله ان شالله بس كيف على خالد يعني بيسافر بطائره طبيه ولا كيف
الدكتور: اي لازم يسافر بطائره طبيه وراح يكون بكره ان شالله وعلى حساب الدوله
فارس:الله يجزاك خير وانا ان شالله بس تشرق الشمس وتفتح مكاتب الطيران راح احجز على اقرب رحله
الدكتور: بس لابد من وجود مرافق معاه عشان يتسهل كل شي
فارس: والله مالي الا احجز لأهلي وبعدها اجي معاه
الدكتور: خير ان شالله مع السلامه
سكر فارس وهو فرحان وكمل طريق المستشفى وساره ماراحت من باله بس هالمره ماحاول يبعد هالتفكير ^_^
طق باب غرفة ساره وفتحه وهو يسلم
فارس: السلام عليكم
فاطمه+يمنى: وعليكم السلام وبعدت يمنى عن فاطمه شوي
فارس: هاه شخبارها الحين؟
فاطمه:الدكتوره تقول ان احتمال بعد نص ساعه تبتدي تحس
فارس: الحمدالله يارب
فاطمه: وانت شقال لك الدكتور عن خالد
فارس:الحمدالله ابشرك ان شالله بكره الصبح بيسافر لندن وبنلحقه او بالاحرى انتوا بتلحقونا
فاطمه: الحمدالله يارب
يمنى كانت ساكته وقاعده عند راس ساره وتقرا عليها قران سكتت شوي ورجعت تتكلم بصووت واطي
يمنى: ساره حبيبتي يله قومي خلاص عاد لا تدلعين ترا بروح البيت وبخليك
ساره تحركت وفتحت عينها : وبتخليني بلحالي قالتها بصوت متقطع لانها تعبانه
يمنى وهي تبوس راسها: لا ما يهون علي بس انتي دلوعه وحضنوا بعض واشتغلوا صياح وكملت عليهم فاطمه
لف عليهم فارس: وانتوا الحين وش يصيحكم
فاطمه : مافينا شي
فارس: مافيكم شي وكذا تصيحون الحمدالله على سلامتك يا بنت الخاله
ساره: الله يسلمك وش قالوا على خالد
فارس: خالد ان شالله بكره بينكون مسافرين لا ولندن زي ما بغيتي
ساره: بس انا بغيتها معاه وخانتها الدمعه
اشر فارس لأخته تاخذ يمنى وتطلع من الغرفه
فارس:انتي الحين ليش تصيحين
ساره: يناس هذا اخوي
فارس: واخوي بعد بس هذي إرادة رب العالمين ومافي مفر من الي ربي كاتبه صح ولا لا
ساره: صح
فارس: وان شالله ماراح يصير الا الخير صدقيني لو انك تدعين بدل صياحك هذا اريح لك واسلى لقلبك واذا انتي وانتي المفروض انك تكونين قويه تصيحين اجل امي وش بتسوي وهي تشوفكم طايحين كذا ثنينكم؟
ساره:..............
فارس: ياساره صدقيني لو صحى خالد بإذن الله وشافك كذا ماراح يكون راضي وممكن يحط اللوم على نفسه انه خلاك تتعبين وانتي بالاول والاخير عارفه ان هذا من عند الله سبحانه وتعالى ارجوك ياساره حاولي تخففين صياح اذا مو علشاني علشان خالد وامي ولف عنها بسرعه وطلع من الغرفه دخلت فاطمه ويمنى عليها وكانت تصيح اكثر من اول
فاطمه: اوريك يا فارس وش قالك هو قولي لي وش قالك خليني اتهاوش معاه
ساره:...........
يمنى وهي تحضنها : خلاص فاطمه خليها تطلع الي بخاطرها علشان ترتاح
فارس بعد ما طلع من الغرفه طلع من المستشفى كله وراح يحجز التذاكر بأقرب وقت لهله وهو يفكر ليش انا قعدت معاها وكلمتها كذا وليش اقولها علشاني اسكتي ولا تصيحين صحيح اني ما استحي بس انا كان قصدي اني اهديها
ما ابي يصير فيها شي بس ولو مو المفروض اني اكلمها كذا واقول لها علشاني يارب ما تكون حطت في راسها هذي الكلمه ولا بيصير وجهي ضايع التفكير ياخذه ويجيبه ومره يأيد ومره يعارض كلمه معها حتى وهو يحجز التذاكر
مافارقه التفكير بساره اخذ التذاكر واتجه لبيت ام ابراهيم ونزل يعطي ام ابراهيم التذاكر ويقول لها يجهزون اغراضهم واخذ امه للمستشفى وصلوا المستشفى واتجهوا لغرفة ساره الي ما سكتت طق الباب ودخل ودخلت امه وراه الي ماتحملت صياح ساره وراحت لها وحضنتها ماقدر يقعد بالغرفه وطلع منها وتوجه لسيارته ودق على اخته
فارس:فاطمه يله جهزوا وانا بوقف السياره عند باب المستشفى
فاطمه: يا اخي اصبر شوي لين تهدى شوي ادخل من السياره
فارس: لا بنتظركم بالسياره

في الغرفه
يمنى: امي وين ياخالتي
ام فارس: في البيت يا بنيتي عطاها فارس التذاكر وجيت انا معاه اشوف سويره ونروح نجهز اغراضنا
يمنى: ماله داعي انا بقعد مع ساره لين تكتب لها خروج
ام فارس: وش الي ماله داعي بتسافرين بدون شي
يمنى: لا بكلم امي تعرف انا وش ابي
ام فارس: لا تكلمينها ولا شي لازم تروحين لاننا نبي نمر بيت خالد بعد وانتي تشوفين اغراض صديقتك لان حتى هي بتطلع معانا الحين بس ما اتوقع فيها شده تجهز شي
يمنى: على امرك يا خالتي
ام فارس: والحين يله عاد عشان نخلص بسرعه ترا السفره ايوم المساء
لبست ساره عباتها ومسكتها يمنى وساره لان مافيها شده للمشي ولا تبي تقعد على كرسي وطلعوا من المستشفى

في السياره
فارس: الظاهر ياامي ان مالك معزه عند بنت اختك <<<<يحاول يرقع لنفسه
ام فارس: ياوليدي شتقول
فارس: انا كلمتها وقلت لها سكتي عشان خاطر امي وشوفيها للحين تصيح وانتي تقولين بنتي وبنتي
ام فارس: عادي انا مسامحتها
طالعته ساره بنظره تخرع : اعتقد يا فارس لو كنت بسم الله عليك مكان خالد فاطمه بتسوي اكثر مني
الكل انصدم من ردها وماتوقعوه بس عارفين كيف هي متعلقه في خالد فما احد علق
اما فارس اكتفى انه يتأسف: اسف ماكان قصدي كان ودي انك ماتتعبين من الصياح لان وراك سفر اسف
ساره: ........ حست ان ردها عليه قاسي وانه ماله داعي تكلمه بهذي الطريقه على الاقل تحترم خالتها بس ماتكلمت وكان كلامها بأنها ترجع تصيح وكملوا طريقهم والكل ساكت
وصلوا لبيت خالد والكل دخل ماعدا يمنى الي نزلوها بيتهم تجهز اغراضها
ام فارس: يله يا يمه تعالي كلي لك لقمه
ساره: لاخالتي مو مشتهيه بنادي خ... وماكملتها ارتمت بحضن خالتها وصاحت
ام فارس: بس يا بنتي حرام عليك الي تسوينه في نفسك ان شالله بيقوم بالسلامه
ساره وبكلمات متقاطعه: ان شالله
دخل فارس بعد ما وقف السياره ولقى ساره بحضن امه وكان بيطع شافته ساره وتعدلت
ساره: فارس
فارس: نعم
ساره: أنا آسفه بس والله غصب عني
قارس: لا تتأسفين كلي لك لقمه وقومي جهزي اغراضك عشان ما يجي العصر الا انتوا جاهزين ولا انا عمري ما ازعل منك
ساره: ان شالله وقامت لغرفتها وهي مو قادره تصلب طولها جهزت له الاغراض الي تبيها وتذكرت انها لازم تاخذ اغراض لاخوها طلعت من غرفتها مسرعه لغرفة اخوها فتحت الباب وماتحملت اول مره تدخل الغرفه بهذا الوقت وماتكون بارده اول مره تدخل بهذا الوقت وما يكون هو مناديها يبي يسولف معاها ولا نايم خارت قوتها وجلست على الارض
انتبهت فاطمه ان باب الغرفه مفتوح وباب غرفتها بعد مفتوح ركضت لها
فاطمه: الله يهديك يا ساره ما يصير تسوين بنفسك كذا
ساره:..................... صارت تكره الكلام
فاطمه:يماه يماه شوفي ساره ماهي راضيه تقوم من الارض والله ياساره بقول لخالد اذا قام واخليه يزعل منك
ساره : خله يقوم ويزعل كثر ما يبي
ام فارس: يابنتي قومي وادعي له ان ربي يقومه بالسلامه ولا تسوين بنفسك كذا قومي خلي فاطمه هي تحط له اغراض
ساره: لا انا بحط له انا الي اعرف هو وش يحب
فاطمه : طيب قومي وسوي الي تبينه

في بيت يمنى
يمنى: ابراهيم حبيبي احنا بنسافر اليوم العصر انا وامي لاتسوي شطانه عند عمي بخلي السواق يوديك بعد شوي قبل لا نروح احنا المطار
ابراهيم: ان شالله بس متى بترجعوون؟
يمنى: والله مادري يا اخوي ان شالله بس يقوم اخو ساره بالسلامه نرجع
ابراهيم: ساره مين صديقتك؟
يمنى: ايه
ابراهيم : ليش هو مريض
يمنى: ايه يا حبيبي مريض وان شالله بس يطيب نرجع ولا تخاف مو ناسيه هديتك
ابراهيم: عاشت اختي
يمنى: يالعيار كل هذا عشان الهديه
ابراهيم : لا والله الله يخليك لي يارب
يمنى: عن العياره ويله روح جهز لك الي تبيه وشيك على اغراضك ولا تنسى شي امي جهزت لك اغراض بس انت شوف وش ناقصهم
ابراهيم: لا ما بنسى شي وطلع من عندها وطلعت هي وراه لغرفة امها
يمنى: يماه خصلتي
ام ابراهيم:ايه يمه خلصت وانتي
بمنى: ايه خلصت وقلت حق ابراهيم يشيك على الشطنه ويشوف وش ناقصه عشان ننزله بيت عمي قبل لانروح
ام ابراهيم: والله ودي اخذه معانا ما ابيه يضايق احد
يمنى: يمه انتي عارفه انه ما بيرضى حتى لو كانت السفره له
ام ابراهيم: مري عليه شوفيه وش خربط
يمنى: تامرين يمه

في بيت خالد دخلت ساره وفاطمه وام فارس غرفة خالد كانت ساره تتلفت كأنها تدور على خالد وتتمنى تشوفه ولمن يأست انها تشوفه طاحت على السرير وطلعت الي بخاطرها كله
ام فارس: يا بنتي استهدي بالله حرام عليك
فاطمه الي حاولت تكلمها بقسوه: وبعدين معاك يعني ماراح تحطين لخالد ثياب ولا وشو يله قومي يا سويره انا ما اعرف ثياب اخوك
ساره:.... وقامت من السرير وخذت الشنطه وفتحتها وبدت تختار الاشياء الي يحبها وكل ماخذت قطعه تشمها وتبوسها قبل لا تحطهاا في الشنطه
فاطمه: خلصتي
ساره: ايه خلصت وجلست جنب الشنطه وهي تسكرها
فاطمه: خليني انادي فارس يجي يشيلها
ساره: خليها انا بشيلها
فاطمه: اقول استريحي انتي فيك حيل تشيلين نفسك عشان تشيلينها فارس تعال شيل الشطنه
فارس: احم ممكن ادخل
فاطمه: تفضل
فارس: هاه بنت خالتي ان شالله الحين احسن

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 27-05-11 الساعة 08:57 AM سبب آخر: ترقيم البارت ^ــ^
عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 27-05-11, 02:10 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


... تابع//البارت الثالث عشر ...



فاطمه: اي احس شوف شكلها شلون من الصبح ماحطت شي ببطنها ماغير تصيح وبس
فارس: افا بس لو يدري خالد بيزعل عليك واجد وبيقعد شهور ما يكلمك
سمعت اسمه ورجعت تصيح حالتها حاله اخذ الشنطه وطلع وهو يلعن نفسه انه جاب اسمه وخلاها تصيح وهي كملت صياحها على سريره
طلع فارس يحط الشنطه بالسياره وانتبه لجواله يرن طلعه من جيبه وشاف الرقم واستغرب هذا رقم خالد ورد
فارس: نعم
ماجد: السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام والرحمه من معاي
ماجد: انا ماجد سكرتير خالد في الشغل
فارس: هلا اخوي شخبارك
ماجد: الحمدالله رب العالمين اخوي عجزت اتصل على جوال خالد الخاص مقفل ورحت له البيت محد فتح ولا قالي انه سافر الي اعرفه انك بتسافر معه ولقيت رقمك ممكن تطمني عليه
فارس: والله يا ماجد مادري وش اقولك لكن خالد تعب فجأه وطاح على اخته والحين هو بالمستشفى
ماجد: وشوووو وش تقول يا فارس
فارس: هذا الي صار وان شالله بعد شوي انا طالع للمطار عشان نسافر انا وهو بطياره طبيه واهلي بيلحقونا ان شالله العصر
ماجد مو مستوعب: طيب كيف صار هذا ومتى
فارس: الكلام هذا من اول امس في الليل واليوم ان شالله بنروح وان شالله يارب خير
ماجد: هو شفيه
فارس سكت ولا قدر يتكلم
ماجد: حلفتك بالله وش فيه
فارس: ورم بالمخ
ماجد: انا قلت له انا قلت له يروح يفحص بس ما يسمع الكلام يارب وش هالمصيبه استغفر الله ياربي
فارس: ان شالله ما يصير الا خير
ماجد: والله ودي اروح معاكم بس ما اقدر اخلي الشركه بس والله من تحصل فرصه على طول بلحقكم والله يخليك طمني عليه
فارس:ان شالله والله يجزاك الجنه
ماجد: اجمعين يارب يا خوي هذا اكثر من صديق لي يله تامرني بشي
فارس: مايار عليك ظالم وان شالله نبقى على اتصال بإذن الله
سكر فارس من ماجد وعلى طول دق على الدكتور
فارس: الو السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من معاي
فارس: انا فارس قريب المريض خالد
الدكتور: هلا والله ايه عرفتك
فارس: حبيت اسأل عن الطياره كيف الحين؟
الدكتور: ابد اقل من ساعه وتكون جاهزه ان شالله بس ماقلت لي من بيسافر معاه
فارس: انا يادكتور بسافر معه
الدكتور: على بركة الله
فارس: مشكور مع السلامه
انهى فارس المكالمه ورجع للبيت علشان يقول لأمه انه لازم يروح وهم يروحون مع سواق ام ابراهيم
فارس: يمه حبيبتي انا لازم اروح وهذي شنطة خالد معاي باخذها وانتوا لازم بعد ساعتين تكونون في المطار
ام فارس: ان شالله يا يمه روح الله يوصلكم بالسلامه وان شالله احنا نروح بالوقت المحدد لاتحاتي
فارس باس راس امه وسلم عليهم وطلع وبقوا بالبيت امه واخته وبنت خالته
ام فارس: فاطمه يمه قولي لساره تكلم يمنى وتقول لها انن بنروح معاهم لان فارس راح الحين
فاطمه : ان شالله يمه الحين اقول لها واتجهت لغرفة خالد الي كانت فيها ساره فتحت الباب بشويش لقتها سرحانه
دخلت ووقفت عندها بدون لا تتكلم
ساره انتبهت لها: خلاص الحين بقوم
فاطمه: يا عمري انتي كلمي يمنى قولي لها انها تمرنا ولازم بعد ساعه او ساعه ونص نروح للمطار لان فارس راح الحين
للمستشفى وبيطلع مع خالد وبيقابلنا هناك اذا وصلنا ان شالله
ساره وهي تقوم من السرير عشان تكلم يمنى: ان شالله الحين اقوم
استغربت فاطمه ان ساره مابكت يوم جا طاري خالد بس عرفت ان التعب ما خلى لها مجال انها تبكي منهكه لحد كبير
وصلت لغرفتها وطلعت جوالها
ساره: الو هلا يمنى
يمنى: اهلين حبيبتي كيفك
ساره: بخير يمنى مري علينا وخلينا نطلع سوا للمطار لان فارس راح طيارتهم بعد شويه
يمنى: ان شالله يالغاليه من عيوني بعد شوي نوصل ابراهيم وامركم مو لازم بعد ساعه نكون بالمطار صح
ساره: ايه عشان ماتفوتنا الطياره
يمنى : ان شالله الحين ارسل ابراهيم وبس يرجع السواق امركم
ساره: على خير
بعد يمنى استغربت الهدوء الي في ساره وكيف انها ما بكت وكان صوتها هادي ودعت لها من قلب ان ربي يصبر قلبها ويحميها
راحت ساره وفاطمه للصاله وفاطمه كملت طريقها للمطبخ وفتحت الثلاجه وخذت منها عصير ورجعت للصاله ومدته لساره
ساره: شكرا مو مشتهيه
فاطمه: وغلات خالد انك تشربين على الاقل عشان تقدرين تمشين
خذت ساره العصير وشافته خوخ وبرتقال الي يحبه اخوها مامنعت دمعتها انها تنزل شربت منه وهي ساكته
وقعدوا ينتظرون يمنى تقول لهم انها عند الباب ام فارس كانت تقرا قران وفاطمه مخليه راس ساره على كتفها وتدعي ربها وتمسح عليها
في السياره الي كان يسوقها فارس وهو طالع من المطعم لانه فضل انه يتغدا عشان ما يتعب من الجوع رن جواله
فارس: الو نعم
الدكتور: هلا فارس وش صار عليك؟
فارس: ابد هذا انا بطريقي للمستشفى
الدكتور: لاتتأخر لان الطياره جهزت
فارس: عشر دقايق بالكثير وانا عندكم
الدكتور على خير

وبعد تقريب ربع ساعه رن جوال ساره وكانت يمنى تقول لهم انها صارت عند الباب وتخبرهم عشان ينزل السواق يشيل شنطة ساره دخل السواق واخذ الشطنه وطلعوا من البيت متجهين للمطار والصمت يعم السياره ماعدا صوت صياح ساره
وصلوا المطار ونزلوا وبتدئوا بإجرائات السفر من تفتيش وغيره ومطابقة جوازات الي ماخذت الوقت الكثير ووصلوا لباب المغادرون وقعدوا ينتظرون النداء للرحله المتجهه الى لندن
وصل فارس للمستشفى ودخل يدور الدكتور الي كان اساسا ينتظر جيته عشان تقلع الطائره المروحيه وصل لعنده وسلم عليه وبيده كانت الهاند باق الخاصه في خالد وعلى طول طلعه الدكتور لبهو المستشفى الي فيه الطائره صعد الطائره وشاف ولد خالته واخوه ممدد وكل مكان بجسمه موصول بأسلاك دمعت عينه وفتح المصحف الي مايفارق جيبه وابتدا يقرا عليه ودمعته بعينه اقلعت الطائره المروحيه بكل سرعه وفارس ما بطل يقرا على ولد خالته كان خايف عليه انه يموت ولو صار لاسمح الله وش بيصير في اخته ما اتوقع انها تتردد لحظه انها تلحقه وكل ما يسيطر عليه هذا التفكير يتعوذ من الشيطان ويكمل قرايه
في صالة المطار
الكل لاهي في سبحانيته ساره بصياحها وام فارس ماتركت قراءة القران وام ابراهيم بإستغفارها ويمنى وفاطمه بسواليفهم واستغرابهم من ساره كيف صارت تتكلم ببرود الين اعلن المطار عن الرحله وان ما بقى عليها شي
اتجهوا للبوابه الي تطلعهم على ساحة الطائرات وصعدوا للطياره وكل وحده خذت مكانها واقلعت الطياره الي تضم بداخلها قلب متقطع يبي يطمن على اخوه وحبيبه كانت تتمنى انها توصل قبل الطائره الخاصه بالمستشفى لكن هيهات ما بيدها الا انها تضل تدعي بقلبها له لين توصل وتشوفه وتطمن عليه
فارس طبعا وصل قبل اهله لان الطياره طلعت قبل طيارتهم وفوق هذا طبيه ومروحيه يعني ما يتأخرون زي طائره المسافرين العادين وصلوا على طول للمستشفى دخلوه وعرفوه لان اوراقه عندهم وبتدئوا بإجرائات نقله وتركيب الاجهزه عليه وهو على السرير وبدئوا بإجراءات لازم منهم انهم يسونها من تحاليل واشاعات وفحوصات لازمه ماكان فيه امل ان فارس يشوفه كان ينتظر برا وقلبه معاه طالع بساعته وتذكر ان اهله بيوصلون واضطر انه يترك خبر عند الاستقبال لو احتاجوا شي وطلع يبي يوصل للمطار الي كان مو عارف شلون بيوصله لان ماله الخبره بالبلد
لين وقف واحد وسأله ودله على الطريق الصحيح وتوجه للمطار ينتظرهم لين يوصلون وقلبه مع خالد
على الطرف الاخر كانت الطائره المقله للحريم توشك على الوصول الى اراضي لندن المدينه المظلمه كان الكل ساكت ماعدا ساره الي فضلت انها تقرا قران وتحاول تكون اقوا استندن على الكرسي ولفت عليها فاطمه
فاطمه: ساره اذكري الله مابقى شي ونوصل
ساره: والله غصب عني ما اتخيل كيف بكون من غيره
فاطمه: تعوذي من الشيطان هو الي يوسوس لك كذا ان شالله بيخف وبيقوم بالسلامه وبتشوفين
ساره: ان شالله
فاطمه : بطلب لك كورسون وكوفي
ساره: لا ما ابي
فاطمه: مو على كيفك ضغطت على الزر وجات المضيفه وطلبت منها الي تبي
ساره: بس انا مو مشتهيه
فاطمه: ساره مانبيك تمرضين كفايه خالد مريض
ساره: ...........
جا الأكل
فاطمه: الله يخليك حاولي تاكلين عشان تقدرين توقفين على طولك
حطت الاكل قدامها وكلت منه شوي وشربت شوي كوفي وبعد ربع ساعه اعلن الكاتبن عن قرب الهبوط وامرهم بالاتزام في اماكنهم وربط الاحزمه

ياترا وش راح يصير من جديد على اراضي لندن
قراءه ممتعه

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 27-05-11 الساعة 08:55 AM سبب آخر: ترقيم البارت ^ــ^
عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 28-05-11, 10:35 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع عشر

بعد ما تطمن ان كل شي كويس عند خالد طلع من المستشفى بيبي المطار لكنه ما عرف يوصل له لين وقف واحد وسأله ودله على الطريق واتجه طبعا كان مخطط من قبل لا يسافر ان تكون عنده سياره عشان ما يتعطل على التكاسي ومن قبل لا يسافر كلم احد معارفه هناك واستأجر له سياره يقضي فيها المشاوير وصل قبل لا يوصلون وضل بصالة الانتظار ينتظر جية طيارتهم وبعد قرابة ربع ساعه من وصوله اعلن المطار عن هبوط الطياره المقله لأهله وقف ينتظر شوفة اي وحده منهم وكان بخاطره يشوفها ايه كان يبي يشوفها اول وحده يبي يعرف اذا سكتت من الصياح ولا باقي عيونها حمر والتعب هالكها بدوا المسافرين يدخلون وهو يرتقب شاف زول اخته فاطمه ونادها

فارس: فاطمه فاطمه
تفاجأت من هذا الي يناديني لفت الا اخوها يأشر لها ومشت له وجاوا وراها باقي الحريم وهم مستغربين انه موجود ومو عند خالد وقبل لا تسلم عليه سألته بصوتها التعبان
ساره: وشلون خالد طمني الله يخليك
فارس: تطمني ان شالله بيكون بخير لا تحاتين يله تعالوا عشان نطلع من المطار وترتاحون
ساره: ماراح اتحرك لين تقولي وش صار عليه
فارس: ما امدا توه واصل لهم وانا بس تطمنت ان كل شي اوكي جيت لكم اخذكم يله تعالي وشوفيه بنفسك
ام فارس: يله يا بنيتي قومي
ساره:...... وقامت من الكرسي وهي كان ودها ان فارس يطمنها ويقول لها انه صحى لكن للأسف خاب رجاها
طلعوا من المطار وتفاجئوا ان فارس معه سياره ركبوا بالسياره واتجه فارس للأجنحه الفندقيه هناك مع معارضت ساره انها تبي تنام بالمستشفى وتكون جنب اخوها ولكنها رضخت لهم بالاخير
وصلوا الفندق وكان راقي وحلو دخلوا اغراضهم وبما ان يمنى وامها معاهم قرروا ياخذون سويت ولكن مفصول الغرف راحوا للسويت والكل اتجه لمكانه عشان يرتاحون الكل قرر يرتاح الا هي ماكان عاجبها تبي تروح لخوها لكنها ماقدرت تمشيهم على كيفها اكتفت انها تقعد في بهو السويت على الكنب وتنتظرهم ودموعها ما وقفت ارتاح الكل من وقت وصولهم الي كان بالصباح الين يعد الظهر وهي بعد ماحست بنفسها تكورت ونامت على الكنب
جلس فارس اول واحد وطلع من الغرفه لاحظ ان في احد على الكنب قرب منه لقاها ساره وصار يكلم نفسه
قارس: الله ياساره ماقدرتي ترتاحين بالنومه حتى وانتي تعبانه خلني اطلع واخليها ولا لا حرام تكسرت من الكنب وقرر انه يجلسها ترتاح داخل هزها بخفه وانتبهت على هزته ونقزت
فارس: قومي نامي داخل ياساره
ساره: وانت وين بتروح؟
فارس: بروح المستشفى
ساره: بروح معاك
فارس: خليها لين يصحون كلهم وأخذكم
ساره: الله يعافيك فارس خذني معاك لا تخليني
ماقدر يمنعها فارس: اوكي قومي بسرعه عشان ما اتأخر
ساره:دقايق وفعلا ما طولت الا هي طالعه
فارس: يله مشينا

طول الطريق كان الصمت سيد الموقف ماحاول فارس يتكلم ولا كلمه مع ساره لانه عارف انها ما بتتحمل
وصلوا للمستفى دخلوا وتوجه فارس للأستقبال يتأكد اذا نقلوا خالد غرفه عاديه ولا ببحين بالعنايه وخبروه انه باقي بالعنايه وتوجهوا لهناك ماقدروا يدخلون لان الاطباء كانوا حوله

صحت ام فارس وصحت فاطمه الي صحت وودها بالنومه ما شبعت قامت على طول للغرفه الي المفروض ساره تكون فيها دخلت مالقتها وشافت السرير مرتب زي ماهو يعني محد نام عليه طلعت للصاله بعد ماشافت احد ركضت لأمها
فاطمه: يمه ساره مو بالغرفه
ام فارس: ايه يمكن بالحمام
فاطمه: يمه الغرفه مبين ان محد نام فيها
ام فارس: وفارس وينه
فاطمه: مامريت عليه
ام فارس: طيب دقي عليه
دورت جوالها وطلعته ودقت على طول وبعد ثالث رنه رفعه فارس
فارس: هلا فاطمه صحيتوا
فاطمه: فارس وينك ؟
فارس: بالمستشفى
فاطمه: ساره معاك
فارس: ايه معاي مارضت تجلس
فاطمه: الحمدالله طمنتني ممكن اكلمها
فارس:ايه ليش لا
مد التلفون لساره
ساره: الو
فاطمه: هلا فييييك انتي بخير
ساره: ايه مافيني شي بس جيت مع فارس
فاطمه: لا بس مريت غرفتك ولقيتها زي ما هي
ساره: نمت بالصاله عشان اشوف اخوك واصيده لا يطلع عني هههههههه
فاطمه: ايه اضحكي وحشتني ضحكتك
ساره: ما يوحشك غالي يالغاليه
فاطمه:يا زينك بس
ساره: فطيم ترا بيخسر عليك وعلى اخوك
فاطمه : طيب عطيني اياه
مدت له الجوال ساره: فطيم تبيك
فارس: هلا فطيم
فاطمه: متى بتجي تاخذنا
فارس: بس لين يطلعون الدكاتره من عند خالد واطمن بجي لكم
فاطمه: خلاص ننتظرك مع السلامه
فارس: الله يسلمك
فاطمه : اقول فارس
فارس: ياكثر ما تقولين
فاطمه: انتبه لساره لا يغمى عليها تراها من امس مااكلت شي عدل اشتر لها شي تاكله
فارس: اي أوامر ثانيه؟
فاطمه : لا شكرا
فارس: عفوا
وبعد ما سكر من اخته على طول كلم ساره
فارس: اقول ساره
ساره: هلا
فارس: قومي معاي
ساره: وين نروح
فارس: بنروح الكوفي الي بالمستشفى احس اني جوعان
ساره: شكرا والله ما ابي شي
فارس: اولا ما قلت بعزمك انا ثانيا بتقومين معاي غصب
ساره:......... اكتفت بظرة تعجب!
فارس: امزح يله قومي
ساره: مالي خاطر اكل بجد
فارس: وانتي مصدقه اني بخليك هنا قومي يله
استسلمت للأمر الواقع وقامت من الكرسي بتثاقل واتجهو للبهو المستشفى الي فيه الكوفي ويوم وصلوا عند الكونتر
فارس: وش تحبين تاكلين ولا اطلب لك على ذوقي
ساره: والله مالي خاطر الاكل يا فارس ما ابي اكل وارجع الله يخليك قالتها بطريقه تكسر الخاطر
فارس: طيب شربي شي
ساره: ماي بس
فارس: مافيه من جينا وانتي ماي ماي ماي مازهقتي منه
ساره: ههههههه ضحكتني الله يسعدك خلاص طيب اطلب لي حليب بالموز فرش
فارس طالعها بأستنكار : حليب بالموز؟
ساره: لا تطالعني كذا احبه واذا ما عندهم عصير تفاح
فارس: اما انتوا يالبنات اذواقكم غريبه متأكده ما تبين تاكلين مو اطلب لي وتقولين عطني ترا مو معطيك واخاف يعورني بطني من عيونك
ساره: متأكده لا تخاف ما بطالع فيك ابد
فارس: امزح بس ودي تاكلين لو شي بسيط
ساره: ما اقدر
فارس: براحتك ولف على الي بالكونتر يقوله وش يبون وسألهم اذا عندهم حليب بالموز وقاله الطلب وهو منقرف انه يبي عصير موز بالحليب
ضحكت ضحكه من خاطر على ملامحه الي تبين انه منقرف عجبته وهي تضحك وكان يطالعها بنظره حنونه ومسكها لانها كانت بتطيح من الضحك
ساره: اسمه حليب مو عصير فشلتنا
فارس: اذا كلمة عصير بتضحكك اجل بقعد اعيدها كل شوي عشان نشوف هالضحكه
ساره: والله ضحكتني احس اني من زمان ما ضحكت وسكتت
فارس: لا تفتحين ابواب الدموع بليز ان شالله بيقوم بالسلامه وبيصير كل شي اوكي
ساره: الله يسمع منك يارب ومسحت دمعتها
وتحركوا بعد ما خذوا طلبهم خذت الحليب وهو خذ له كرسون وعصير برتقال ورجعوا لجنب غرفة خالد

في غرفة يمنى وأمها يمنى كانت توها تصحى فعلى طول لبست وتحجبت وراحت عند اهل ساره تفتكر ان فارس موجود طقت الباب وفتحت لها فاطمه
يمنى: السلام عليكم
فاطمه: وعليكم السلام هلا يمنى دخلي
يمنى: فارس داخل
فاطمه : لا خون فينا مع ساره وسبقونا على المستشفى
يمنى: توقعت كلنا نروح جميع
فاطمه: صحيت من النوم ما لقيتهم
يمنى: وانتوا متى بتروحون ؟
فاطمه: قال بيجي بس يطمن على خالد ولا نقدر نروح بلموزين
يمنى: اوكي حبيبتي انا بكون جاهزه لمن يجي يوديكم دقي علي على الجوال ولا على الغرفه وبطلع على طول
فاطمه: امك بتروح
يمنى: لا مافيها شدة بخليها تقعد بالغرفه ترتاح لين اطمن على ساره وارجع لها ولو تخلين امك تقعد بعد احسن لان تعب عليهم المستشفيات ونجيبهم عند بعض ويسولفون مع بعض
فاطمه: بقولها بس ما اضنها توافق بس ان شالله ترضى تريح لو اليوم
يمنى: مع السلامه
فاطمه: الله يسلمك
طلعت من عندها وراحت عند امها

في المستشفى كان فارس مع ساره ينتظرون الاطباء ومرت نص ساعه من غير لا يطلع اي احد يطمنهم ساره كانت على اعصابها وفارس يتأمل فيها ماقدر يمنع نفسه من هالشي
فارس: استريحي لا تتعبين
ساره: مافيني شي شفيهم ذولا ما طلعوووا
فارس: مايصير الا كل خير ان شالله جلسي يعني ان وقفتي راح يطلعون
ساره: ................. وضلت واقفه عند باب الغرفه
فارس بلهجه جديه : بتقعدين ولا ارجعك الفندق الحين
طالعته ساره بخوف من فكرة رجوعها الفندق قبل لا تطمن على اخوها : لا لا اجلس بس ما ارجع الفندق وجلست عند اقرب كرسي جنب الغرفه .
مرت عليهم الدقايق وكأنها ساعات على قلب ساره وبعد ما يقارب ربع ساعه طلع اول دكتور وكان اسمه يدل انه عربي وقف له فارس وصار مقابله
فارس: بشر دكتور
الدكتور: الحمدالله ان شالله خير بس لازم يبقى تحت الملاحظه حاليا قبل لا نقرر له اي شي واي عمليه
نطت بوجهه ساره : دكتور الله يخليك وش فيه اخوي الله يخليك
الدكتور: يا أختي ما اقدر اتكلم الين تجتمع كل فحوصاته ويشوفونها الهيئه الطبيه وبعدين يصير خير
ساره: ليش الهيئه الطبيه وكل هذا الشي اخوي وش فيه
الدكتور:يا اختي الان ما اقدر اقول لك شي لا انا ولا اي دكتور بيطلع من عنده الا لمن تطلع كل فحوصاته اهدي شوي وماراح يصير الا المكتوب ومشى من عندها وخلاها في حيره
فارس: الله يهديك ياساره ليش كل هذا الانفعال
ساره : تسمع وش يقول يقول تجتمع اهيئه الطبيه يعني اخوي فيه شي وهم مو متكلمين ليش ما يقولون وش فيه قبل لا يقررون اي شي؟
فارس: ما يقدرون يتكلمون الا لمن يتأكدون من كل شي ولا اضن انك تبينهم يقولون كلام مو متاكدين منه ولا راح يتكلمون الا لمن تصير كل الفحوصات بين يديهم عشان يتكلمون على برهان ومعرفه ماله داعي كل هالانفعال وسكت وهو يطالع عيونها الي ملتهم الدموع .
طلعوا الاطباء من عنده ودخلوا ثنينهم
فارس: شوفي شكله كأنه نايم
ساره: الحمدالله يارب
فارس: يله نرجع للفندق
ساره: لا ما ابي الله بعافيك ابي اقعد هنا وابقرا عليه قران يمكن يصحى
فارس: بس ما يصير اخليك بروحك
ساره: لا تخاف ان شاء الله ما بيصير شي
فارس: ساره اسمحي لي ما اقدر اخليك لحالك
ساره: عفيه يا فارس والله ماراح ياكلوني وبعدين عطني تلفونك صدقني ما برد على اي رقم الا لمن اشوف رقم فاطمه
فارس بستسلام: ما ينقدر عليكم ياالبنات طولع جواله وحطه على الطاوله وكمل عادي ردي على اي رقم ولا تدرين لا تدرين اخاف يطلع واحد من الشباب يعجب بصوتك ونبلش
ساره: ببتسامه خفيفه : قول والله عاد
فارس: والله خلاص انا بروح ما بطول بجيبهم وبرجع لا تطلعين من هنا عشان ما تضيعين
ساره: ماراح اطلع
فارس: انتبهي على روحك
ساره: لا توصي

اعتذر لقصر البارت واعلم انني طولت عليكم واعتذر من قلب ولكن ضروفي الصحيه لم

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 29-05-11, 02:45 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيـــك ألـــف عــافية ما تقصري
و الحمد الله ع سلامتك ما تشووووووفي شر يـارب

أتمنى خـــالد يصحــى و يتشــافى
يــاربي ســاره قطعتلي قلبيييي من كثر ما تصيييييييييح بــس معذووووووورة هذا مو بس أخوهــا كل دنيهــا و لي بــاقي لهآآا

تحيـاتي ننتظر القـــــــادم و شنوو تاح يكووون مصييييييييييييير خـالد ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور loubana   رد مع اقتباس
قديم 05-06-11, 12:48 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلمك ربي يالغاليه ع التواجد

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يا اخوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153358.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:00 AM


الساعة الآن 09:26 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية