لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


كيف تكونين ناجحه ومحبوبه في ليلة العرس

ان يوم العرس هواليوم الوحيد الذي تتركز فيه جميع الانظار إلى العروس..ويم زفافها هو من اجمل ايام حياتها واسعدها، ففي هذا اليوم تحقق حلمها الجميل الذي كانت تحلم به طوال

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-06, 03:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4938
المشاركات: 1,618
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبـ الزهور ـير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبـ الزهور ـير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Afraid كيف تكونين ناجحه ومحبوبه في ليلة العرس

 

ان يوم العرس هواليوم الوحيد الذي تتركز فيه جميع الانظار إلى العروس..ويم زفافها هو من اجمل ايام حياتها واسعدها، ففي هذا اليوم تحقق حلمها الجميل الذي كانت تحلم به طوال السنوات السابقه، وهاهي قد اصبحت عروسا وسيدة بيت مستقله.
وحتى تكون العروس ناجحه تنال حب عريسها في هذه الليله التي لاتكون الا مرة واحدهفي حياتها الزوجيه لابد لها من تنفيذ بعض الوصايا واتباع بعض الطرق الضروريه لنجاح هذه الليه السعيدة.

ليلة العرس:

إن ليلة العرس بالسبه للفتاة هي تغير جذري في حياتها وهي انتقال من مرحله إلى مرحله أخرى من الحياة تترك فيها اسرتها وبيتها الذي تربت فيه إلى حياة جديدة وأسرة جديده تؤلفها مع شريك حياتها ولكل جديد رهبه مهما كان هذا الجديد شيئا مغريا وامرا يتمناه المرء طوال حياته ويسعى إليه.
والإلنان ببعض الحقائق عن تكوين جسم المرأه والرجل ووظائف اعضائهما ضروري للرجل والمرأة قبل الزواج ويساهم في التخفيف من هذه الرهبه.. فقد يعيش زوجان جديدان أياما أو شهورا في قلق عنيف نتيجة عدم الإلمام بما يجب أنيمارس عند الزواج، وذلك ناتج إما عن خجل في مناقشة هذه الموضوعات أو جهل شديد ببعض الحقائق الجنسية.
ويصف كثير من الناس ليلة العرس بأنها اهم ليلة في حياة الزوجين..وبأن عليها يتوقف نجاح الحياة الزوجيهسنوات طويله او فشلها..وهذا ينبع من التصرف الواجب فيها والمعرفه الكامله بكثير من الحقائق الجنسية قبل الزواج من جانب الزوجين..فمن الواضح أن الجهل بالثقافه الجنسيه يؤدي إلى كثير من الاخطاء التي يمكن تفاديها بشئ من الفهم والوعي والإدراك وقراءة المعلومات اللازمه عن ليلة العرس وكيف يمكن تفادي أخطائها لتكون الحياة الزوجية ورديه،ناعمة ،وجميله...
إن ليله العرس هي الليله التي تراود احلام كل فتى وفتاة وكثيرا ماتشغل تفكيرهما ويزداد هذا الانشغال كلما اقترب موعد العرس وهي دائما محوطه بالخيال الوردي البهيج إنها ليلة العمر كما يقولون ولكنها ليست ليله منفصلة عما قبلها ولا مستقلة عما بعدها من الحياة ..قد تكون هذه الليله بهيجهورديه لا تنسى في حياة بعض الازواج ولكنها قد تكون بداية التعاسة والشقاء إذا ما مرت بأخطاء فادحه ترتكبها العروس او العريس اواهلهما.
فكثيرا ما يرتكب اهل العروس اخطاء فادحه قبل هذه الليله او في يومها مما قد يؤثر في نظرة الزوج إلى اهل العروس وكذلك يؤثر في أ‘صاب الزوج و يثير الضغائن في نفسه ناحية اهل الزوجه وقد ينعكس هذا إلى نظرته إلى العروس ولهذا يستحب للعرو ألا تتدخل في هذه المسائل بأعياز من اهلها وأن تتجنب الانحياز ضد زوجها فكثيرا ماكان سبب فشل الزوج في الليلة الاولى إثارة اعصابه ونظرته للزوجه على اها منحازة إلى اهلها ضده..
أما الخطأ الاخر الذي يرتكبه اهل العروس فهو انتظارهم بلهفه نتيجة ليلة العرس وخصوصا ام العروس التي قد لا تترك بيت العروسين في هذه الليله في بعض الحالات أو تعلم العروسين بأنهما ستأتيهما في صباح ليلة العرس فيشعر العريس بأنه في حالة امتحان رهيب وليس في اجمل ليله من حياتهوبلا من ان يتصرف على سجيته ليتمتع هو وعروسه في هذه الليله التي طالما انتظراها يحاول اثبات رجولته في فض غشاء البكارة بطريه فيها شئ من الخشونه ويحاول جاهدا فض البكارة بسرعه في أول ليلة لاستخراج قطرات من الدم على منديل او منشفه يقدمها إلى اهل العروس وربما يفشل في فض البكارة بالطريقه الطبيعيه فيلجأ إلى طرق أخرى لفض الغشاء كما يحدث في بعض القرى باستخدام الاصبع.
اذا اعجبتكم مقدمة الموضوع ممكن اكمله لكم والباقي منه ثلاث اجزاء : دور العروس ، غشاء البكارة ، بعد الجماع الاول وانشالله يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور عبـ الزهور ـير  

قديم 14-07-06, 01:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 178
المشاركات: 16,784
الجنس أنثى
معدل التقييم: شهووده عضو على طريق الابداعشهووده عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شهووده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـ الزهور ـير المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

طبعا يعجبنا بما انو منك .. :)

يسلمووو حبيبتي

eminemlady

 
 

 

عرض البوم صور شهووده  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية