لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


رواية اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور/ بقلمي

اعذريـــــ(ياااغرااااااام لو حصلـــ منــــــي قصووووور)ــــــــــــــني الفصل الاول : ام ماجد حست بمغص شديد ببطنها وهي في المطبخ .............................فجأة !!!!!!!!!!!!! طااااااحت على حاافه المغسله الي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-10, 09:39 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Thumbs up رواية اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور/ بقلمي

 

اعذريـــــ(ياااغرااااااام لو حصلـــ منــــــي قصووووور)ــــــــــــــني

الفصل الاول :



ام ماجد حست بمغص شديد ببطنها وهي في المطبخ .............................فجأة !!!!!!!!!!!!!


طااااااحت على حاافه المغسله الي جعلها تنزف بقوه



دخل عقيل بيقول لامه انه عاوز تسويله ورق عنب مع الغدا


انصصصصصصصصصصصدم بمنظر امه وجلس يبكي عليها وجلس عند راسها : مااااااامااااااااااااااااااااااا...........ماما ردي علي ...ماما وش فيك


اتجه للصاله بيتصل ماهوب قادر


في اللحظه نفسها دخل ماجد اخوه :شاف عقيل يبكي


:عقيل لامك انت رجال ليه تبكي


وعقيل يصييييييح مررررررره ويأشر على المطبخ ماهوب قادر ينطق


ماجد: وشهو اللي بالمطبخ ....طحت والا حد ضاربك والا ايش


:لالالالالالا ماماااا .....وصاااح مره ثانيه



ماجد اتجه للمطبخ مسرع


وفججججججججججججججع بالمنظر وانصدم اكثر بالدموآثار الجثه الي يشوف هداام منها


قرب من امه وشال رأسها على فخذه:عقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..............رح لسالم قله يشغل سيارت سايقهم بسسسسسسسسرعه


:طيييب


عقيل راح يركض لولد جيرانهم اما ماجد بطيران جاب عبايه امه ولبسها وشالها وصعب عليه شوي(لان امه كاانت حامل وبشهرها الثامن )


الي ساعده قوه جسمه وعضلاته الربانيه وعرضه وطووله


حاول باقصى جهد الى ان وصلها لسياره ولد جيرانهم سالم : عسا ماشر ماجد اش الي حصل


:سالم بسرعه المستشفى ارجووك مدري وش الي حصل


:ادعولها انشاءالله مايحصلها باس الغاليه


:امين



وصلو المستشفى بعد عنااء طوييييل وخووف يدب في قلب ماجد نزلها بمسااعدهالسستر


ودخلوها الولاده على طوول ..انتظر سااعه سااعتين ماخرجت


وقف عند الباب الي دخلو امه منه عاوز يسمه اي حااجه



قطع عليه فجأأأأة؟؟؟؟...................................


: ووييييي وااااا وييييي وووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ابتسم ماجد:الحمدلله الحمدلله


سالم :بشر


:ابشرك خير ان شاءالله ,,,, الغاليه ولدت صووت البيبي


:عسااه مبارك يتربا بعزكم انشاءالله


:الله يجزاك خير...عاد حااس انها بنت من صوتها رقيييقه مررررررره.............زوناااسه ااذا صار عندنا بنووته ندلعها


: اجل خلاص انا تراي خاطب من اللحين


:هههههههه حرام عليك بتقضي عليها ياخي اكبر منها ب12 سنه


:ميخالف انا راضي


:ليه بكييفك هو هههههه


: ههه اجل!!! انا زوجها خلاص من اليوم ورايحمحدن له كلمه عليها غيري فااهم؟؟


:ههههههههههههههههه ابشر خل امي تصحى بس اخطبها منها


:خلالاص تم .....كلام رجاال


:هههههههههههههههههههههههههههه اقول رح راك بس


:ياخي خلني اصدق روحي شوي



:::::::


::


:


الطاااااامه الكبرى لما جتهم الدكتووره وشعوور بالصدمه ...المفااجأة .الفاجعه بعد الفرح؟.......


الدكتووره : ولد المدام سميه


:نعم


:لللاسف ماقدرنا نسيطر على النزيف حاد جداا وفقدت دم جسمها كله تقريبا......اعطتكم عمرها والبنت بالحضانه



فقدتك....


والزمن مايرحم اوجاع الحزين ولا يداويها


فقدتك,,,,,


وانكسر قلبي ومدري كيف تاليها


فقدتك""""""


وانطفى فرحي من الدنيا ومافيها


وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تدري حياااااتي كيف اقضييييييييييييها ؟؟؟؟





شعوووووووووووووو ريصعب على الاحساس والضمير وصفه ....هي اللحظه نفسها الي سقط ماااجد على الارض ,,,,,,,,,,مسكه سالم


سالم:ماااجد علامك ياااااااخوي؟......مايجوز تعمل بحاالك كذا


:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يكذبة علي ذووول ................وين امي وييييييييينها


:تعوذ من ابليس ياماجد انت الي مفروظ توقف ضد هالامور وتقوي قلبك ...الحمدلله هذي منيتها وعساها خيره لها من الدنيا وبلاويها ماتدري يمكن مماتها افضلها من حياتهاالله راحمها ياماجد لاتحزن عليها ادعوولها بالفردوس الاعلى ........اهم حاجه لاتنسااها من دعااائك يالغالي؟...




مرت اعواااااااام وايااااااااااااام


منها السعيد ومنها الحزين ...


مرت على عايله الجاسر حزن ...و الم الفرااق لشخصين مرو كهمسة طيف انتهى بريقها بنسمه هو للحزن حملتها (()))((())))((()))(((())(((((()))((()))




>>>>>>>>>>>> بعد عشرين سنه <<<<<<<<<<<



لارا صحت بنشاط وصلت واتجهت لجدتها لقتها تصلي انتظرتها حتى انتهت وقبلت رأسها


بابتساامه ترد الروح :صبااح الخيرات ياااحلى ام \بالدنيا


ابتسمت العجوز الي بانت تعاريج وشها بعد الابتساامه : ياااصباح الورد والصحه والعافيه .... كيف اصبحتي يابنتي


:الله يديم علينا عافيته بخير الحمدلله .......انكبلك الفطوور يالغاليه


:بدري يااامي::::خليه شوي اللحين كبدي ماتشتهي


:تامرين امر ,,,, بروح احط للحمام اكلهم بالحووش وراجعه لك


:خذي راحتك ياامي


اتجهت لارا للحوش وحطت اكل الحمام وهي مبتسمه ولكنها حااسه انهاا مقبووظه


وماهيب مرتااحه يجيها احساس ان المنزل ذا بتفقده وذاالشي مستحييل ... بيت سكنت به بقلبها قبل جسدها ......منزل سكنو فيه اكثر من 20 سنه على انه بسيط الا انه له ذكرى عظيييييييمه في قلب لارا

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس

قديم 22-12-10, 09:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
ياااااااحيااتي والله انك كل شي بعيووني.......والحيااة اصلا بدوونك ماابيها
ليتني مايوم قبلك عشت كووني....مابي دنيا حبيبي مانتن فيها
تختلف نظراات عيني يااجنووني.....لا طروافيك السواالف احترييها
مااتحس بلهفتي حزة سكووني.....والعيوون احلامهاا انك تجييها
ادري والله ان احاسيسك يبوني....افتديها وافتدي من يحتويها
انت قلبك ما ابيعه لو عطووني ..كل ماافي الارض يشمل ماعليها
ايه احبك وانته افراحي وشجووني...والحيااة اصلا لاجلك افتديها



كاانت هذي نبذه عن حياة لارا وجدتها بحيث ترجع لارت من الجامعه وتراعي جدتها وتحاافظ عليها وتقعد عندهاا حتىتتطمن عليها وتنام....وصديقه روحها لمياء الي كانت معها بالسراء والضراء وماتتخلا اا عنها بالجامعه دووم مسببين رجه وحووسه والكليحبهم ويفقدووهم اذا غابو اما سااره صديقتهم الثالثه معهم ايام المدرسه فقط بس انتقلو لمنطقه ثانيه وانتقلت لجامعه اخرى ..والان يتوااصلو بالجواال واحياانا يتزاورون



مااجد:يبا علامك ماتاكل ماهوب عاجبك الاكل نقول لحليمه تعملك غيره
خالد:لاياوليدي كبدي ماتشتهي وماهيب متقبه الاكل كله
:طيب اوديك الطبيب يمكنك مونسن شي ومانك عاارفه ...اخاف يثر عليك
:لا...ماخلا منك انا ماني مونسن شي ذا مغير راسي موجعني باكل بندول وارقد

قام ابو ماد واتجه لغرفته وانسدح على السرير...تذكر الايام الي بعدها ماسكن قلبه الراحه ...تذكر زوجته الي ظلمهاا وماتزوج بعدها حد....تذكر حيااته الي يشعر انه ميت فيها مااهوب قادر يعيش تعذب بحياته مايجلس دقيقه الا ويفكر بها و ببنته

ماجد بالصاله يتالم على حال ابوه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب يهون عليك ويخليك تنسى ....الماضي وتعيش بدون عذاب

_-_-_-_

-_-_-

يادنيتي لـــــــيه انا حاالي غرــــــــــــيب
القلب :: يشكي ؛؛ جرووووووووح من دوون اســــــــــبااااــــــــــب
اجلس وفي قلبي ::::؛؛ طعووووــــــن وتغريييب
والعـــــــــــيـ ن..:::كل وــقــت تبكـــــــــــــ ي من الاحبااااااـــــــــــب
يادنيتــــــــــــي تــــــــكفي ن
لاصرــــــــت عايـــــــ ش طوول عمررري ""::: بتعذييب
"" فالموووت ارحم :::... من زماانن ماابه >>"" احباااااااااااااااا ــــــــــــــــــــــ ب

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 09:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

راشد:ها خلصت
جهاد :يااولد تراك صجيتني خلاص زاهب
:كل تبن خمس دقايق وانا عند الباب معي سالم والله ماتطلع انت واخوك اروح واخليكم...رايحين بر موب عرس
:طيب طيب
:فمان الله
:مع السلامه
سالم :ههههههههههههه حرام عليك ياخي خلهم يلبسون يتروشون توك قايلهم عن الكشته مايمديهم
:ليه هذا كله اكيد انه متروش الصباح يلبس ويطلع بليل رادين
:اييييييييييه الله يعينهم عليك
لف راشد اعطى سالم (صديق عمره) نظره:اهجد
:تم طال عمرك ...,,,,,,,ههههههههههه

وصلو عند بيت عمه وضرب بوري ......
وطلعو جهاد وخالد
ركبو بالخلف وكان مع كل واحد بندقيته معه
:السلام عليكم
سالم+راشد:وعليكم السلام
راشد:كان ابطيتو بعد انا مانيب قايلكم الدرب تراه طويل عجلو
خالد:ياخي علامك شاب كبريت اليوم...ضربت لنا بوري وخرجنا ,,وش مشكلتك الآن
:سلامتك لاني شاب كبريت ولاحاجه لكني خابزك انت واخوك خبز ايديني وعارفكم فيكم برود مايملكه حد غيركم......دائما متأخرين...
جهاد:اهجد اهجد بس تراك صجيت راسي.....المنطقه فينها؟
راشد:جنوب
خالد :الله ياخذ شرك من قرقتك ماسلمنا على الرجال
كيف حالك ابومتعب
سالم:ياعله يطيب حالك وفالك بخير دامك بخير انتو,,,, وش لونكم
جهاد+خالد:تمام الله يسلمك

بعد طريق ساعتين وصلو ولله الحمد لمخيم ربع راشد

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 09:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
الفصل الثاني :::

بعد ماردت لارا من الجامعه

الجده ام بدر: ياااا لارا ياااا لاراا
يااا امي تعاالي ابغااااك
لارااا تهرول بتوصل لجدتها وحبيبة قلبهااا :نعم نعم هلا ايش وشو!
الجده:لحظه لحظه يابنتي علامك مطيوره
لارا:ها لا ,,, بس ركضت كثير وتعبت امري يالغلا..
الجده: الله يهديك... يا بنتي ابيك اليوم من عصر الله تزهبين القهوه والشاهي ام صلاح بتجينا
لارا:يووووووووووه نسيييييت اقولك سلمان قالي الصبح بس والله راح عن بالي
مين قالك؟
الجده:هو سلمان جاني لماطلعتي وقالي عارف انك بتنسي مثل كل مره
: ههههههه طيب ابشري يالغاليه تامرين امر
الجده : ماخلا منك يابنتي
راحت لارا ثم ردت لجدتها
لارا مرتبكه شوي: يما ممكن سؤال؟؟؟
جدية لارا في الموضوع خلت ام بدر تنتبه لها وتركز معها : امري ياامي اسألي :
لارا قلبها بدى يضرب وبدت تسخن وتتأتأ بالكلام:أأأأأآآآآآآآآآ بسألك عن عماني وخوالي فينهم ؟ معقوله مالي حد غيرك في هالدنيا......؟؟؟
الجده ارتبكت وماحسبت حساب ذا السؤال نهااائي,,,, وكأن كااارثه نزلت عليها.......صعب لسانها على النطق
: يااابنتي وش لك بذي الاسعله ؟
: ياامي انتي مانتيب حااسه بي انا باليوم اموووت اكثر من مره صعبه اني اعيش بعالم خالي وكل الي حولي مايحسوون بالنقص الي احس به وانتي ياامي مانك دايمتلي وانا كذالك مانيب دايمتلك ...عشان كذا لازم اعرف اي صله نرتبط بها حتى يكون لنا عوين في هالدنيا !!!!
دمعت عين ام بدر وماتدري لارا انها فتحت جروح لها قديمه.........................


راشد:اقول يالربع ماودكم نرمي
عبدالاله:الا والله تراي زاهب
سامي:اي بالله مشينا
الكل:يلا
اتجهو بعيد عن المخيم
الي عباره عن خيمتين محوطينهم بشبك وبينهم مطبخ وحمامين ..وقفص حمام وارانب ودجاج......وزارعين نخل حوالين المخيم حتى يذروه
احمد:شوفو بنرمي والي يحصل شي نطبخه على الغدا وش رايكم
الكل:تمام
عبدالاله : الا ياراشد فين اخوك وعيال عمك الاخرين
راشد: نازلين الخبر عيال عمي كلهم رايحين يتمشون واخوي خبرته بمسج ان اراد يلحقنا لاني عجزت وانا اتصل عليه وسألت عنه مايرد وماهوب موجود
: سلم عليه وقله المره الجايه لازم يحظر وجوده يحلي المجلاس
ناظر راشد عبدالاله بنظره ورفعه حاجب:افا ياذا العلم اللحين ماحلا المجلاس الا فيصل وحنا ماترسنا عينك يااسود الوجه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياعلي ماذوق حزنك يالغالي انت البركه كلها بحظورك بس عاد الجمعه حلاتها تامه ... والا ؟
ابتسم راشد :صادق ....ولعاد تخرط مره ثانيه ترا مانيب بزرن عندك
:هههههههههههههههههههههههههههههههه

جلسو يرمون فتره طويله نوعا ما تقريبا ساعتين...
وكان عبدالاله الوحيد الي صاد طيرين لان المنطقه الي هم بها مايجيها طير كثير
طبخهم جهاد على الغدا
وسالم مسك الشوي
وراشد استلم الرز
وخالد واحمد يقصون السلطه ويعملون الحشو
وسامي يعمل الصاج
وايمن زهب السفره ووضع العصير واللبن والايدام والملاعق والكاسات ونظمها وراح يساعدهم

تمت العمليه بنجاح وانتهو على الساعه3.30مساءا
الغدا. . . حطوه على السفره واكلو وهم متلذذين
راشد:لاخلا ولاعدم تسلم ايد كل من ساهم
عبدالاله:خاصه السلطه مره لذيذه ياعله يكثر خيركم
سالم:فيه العافيه والكل مشكور

استمتعوا بجلستهم وفي المسا قرروا يفتحوا الكشافات ويلعبو كره
فريق عبدالاله وايمن وراشد وجهاد
وفريق خالد وسامي واحمد وسالم
وحدوا لون التيشيرت ابيض مع اختلاف البنطرونات
خالد شورت احمر
راشد برموده كحليه
سالم بنطرون زيتي
عبدالاله شورت ازرق
سامي برموده اصفر
جهاد شورت رمادي
احمد بنطرون اسود
ايمن برموده اخضر

بدأ اللعب
وبدأ الحماس
ايمن:ابدأ
انطلقت الكره وسيطر عليها راشد
راشد حريف درجه اولى بالكره بحيث مافي حد يغلبه بالكره كان يقلبها باكثر من مكان بنفس اللحظه وسجل هدفين ورا بعض والكل يحاول يسيطر على راشد بس ماهم قادرين
انتهت اللعبه بنتيجه 2 حليف حظ فريق راشد
0فريق سالم
جهاد:العن خيرك ياخي سببت لي قلق وانا الحقك كل ذا لياقه
راشد:اذكر الله لااتحرول اللحين
:ماشاءالله لا تخاف عيني ماهيب حاره
:اي باين
:ههههههههههههههههههههه متعود اني احسدك مع ذا الخشه لاتشوف نفسك بس
ايمن:اي والله هههههههههههه كفكككككك
راشد :الله ياخذ ذا الوجه وانت معه
ايمن:اجل !
راشد:اجل شوف من يردك يالخكري
جهاد:لالالالا الا ذا الله يخليك لي عاد وش هالحكي
راشد:اجل اركد وقومو بنركب اغراضنا ونمش ورانا درب
عبدالاله:توالناس ياولد الساعه10 ماسهرنا
راشد:ماذوق حزنك يالغالي منطقتنا بعيده وعلى مااقط الحبايب كل واحد على بيته يبيله وقت معليش اسمحلنا ..ماتشوفون شر
الكل:مع السلامه
ركبو بسياره راشد ووصل كل واحد على بيته
واتجه هو لبيته


في حي اخر بعييد كل البعد عن الاحياء القديمه بعض الشيء وبقااياا المناازل التي لاا يسكنها الا من اضطر والذي كانت لارا وجدتها تسكنانه
في قصر رهيب بارع التألق مبالغ الاضاءه
مبهر للعقول
فيصل :ماااماااا
الام باسمه:نعم ياحبيب مااما
راشد بسخريه وهو توه داخل:ماااااااماااااا ...مااقول الا خلف الله ع شوارب ربتك والا انت خسااره فيك السنع
فيصل:ايش حااشر بصتك انت حط لساانك في حلقك
راشد ماله خلق ...قااام بيصعد المصعد
فيصل:اقوول رشوود
راشد قاطعه والى الان معطيه ظهره:اسمي رااشد موب رشوود
فيصل يحك راسه:اممممم المهم بطلب منك طلب
قاطعه راشد قبل يكمل الي عنده:المفتاح على المكتب تلقاه وقبل الساعه 8 تكوون هنا لان عندي دوام سمعت
فيصل:يابعد كبدي ايش عرفك ياخي انت فعلا ساحر على قولت صديقك ماكذب والله
راشد لف عليه : اذا مافهمت اخوي افهم مين ؟ اقرا افكارك
وينك اليوم ماجيت معنا؟
فيصل :والله كان ودي بس ابوي معاقبني بالشركه لان صارلي اسبوع جالس في البيت قلت له ماعاقبتني الا اليوم خلها باكر ورفض
راشد:احسن عشان تسنع وتغدي نفس الخلق وتداوم
فيصل: ياخي اخلاقك دايم مقفله روق روق شوي الله يعين امرتك عليك
سكت راشد وماعلق على الموضوع الي مايحب يسمع طاريه ابدا..... عبس وجهه
وصعد فوق
تارك وراه وش اخوه وامه مستغربين من كرهه للزواج
ام راشد: الله يصلحه ويهديه

قام فيصل وراح المكتب اخذ المفتاح وطلع
ركب السيااره واتجه لمخيم ربعه

(( حي الرعيل ))
لارا : ماما لازم تحكي وتفرغي كل الي في قلبك انا غديت مره افهم الامور وكبرت اذا ماقلتيلي اللحين بعدين بتتعبين اكثر ومانك ناطقه
جدتها:آآآآآه ياالارا مدري وين بتكوونين اذا الله اخذ منيتي
قاااطعتها لارا بشده:ايش الكلام ذا ياامي الله يطولي بعمرك ونقعد سوا دووم ان شاءالله
الجده:ان شاءالله.....ودامك ملزمه اسمعي يابنتي.....وخليه يدخل لنفسك ولا يخرج لحد يالارا
لارا:ابشري


روان :ماما وبعدين معه هذا متى نعرس يعني
:والله مدري عنه عاد انتي ترززي عند عمك واكيد انك بتعجبينه
:خلاص الييوم نروحلهم طيب
:طيب انا وش بالشني غيرك متى بس ازوجك وافتك منك
:قريب قريب بتفتكين مني


اخذ رااشد السياااره بعد ماردها فيصل وذهب الى المستشفى الخاص اللي يشتغل فيها .....دكتور
وصل المستشفى ركن الرنج روفر الاسود.. ودخل الكل حياه وسلم عليه ووقفله ..... ارهبهم حظوره وسبب ظجه بالمكان
دخل مكتبه واغلق الباب واخذ الملفات الي على الطاوله الجانبيه
ووضعهم على المكتب
وانهمك فيهم وماأوقظه من هذا الانهماك الا ... جواله الخاص ابتسم بعد ماشاف المتصل وانصدم من الوقت الي قظاه على المكتب ...اليوم ماكان عنده فحوصات فقط مداوم شفت يخلص شغله....
:يامرحبا والله ابو متعب
:مرحبابك يالغالي ابو فارس
:هلابك
:وينك؟ شكلك تعبان على نعساان هههه
:هههه وانت الصادق جبتها ميت تعب انا مداوم
:اييييييييش من صدقك انت ليه تتعب نفسك وتحمل روحك اكثر من طاقتك انت تبي تذبح حالك
:معليش يابومتعب اشغل نفسي بالشغل ولا اروح البيت ويشغلوني يمواضيعهم التافهه
:ااافا اللي يبي مصلحتك اللحين يصير تافه ...الزواج تسميه تفااهه
:ارجوووك مالي مزاج نها ئيا لهالموضوع عندك غيره
: طيب ربي يخليك لي انا مستعجل على الاخر بس ابي منك خدمه
:عند وجهك يالغالي ابشر بعزك امر
:مايامر عليك عدو ....الخدمه هذي ماانساها لك طول عمري ,,ابيك تكشف الجزء الجنوبي من الاحياء البسيطه في المملكه لان الدكتور خالد السامي في مستشفى السرياوي قدم بحث ممتاز
سبقنا في هالعمل واتوقع انه على وصوول تام احنا خايفين منهم كثير
انا نسقت بيني وبينك انت الجزء الجنوبي وانا الشرقي وعبدالله وناصر الباقي من مناطق المملكه
ايش رايك؟
:ما رأي بعد رايك يابو متعب راي صويب وانا تحت امرك
:ياعلني ماخلا منك يالغالي وقفاتك لي عظيمه يابوفارس وما يوفيها صديق.. انا اخليك اللحين عندي مشوار ضروري بقظيه تامر بشي
:مايامر عليك عدو فمان الله
:الله يحفظك


ام ساره:ساره يابنتي ليه ماتبينه هذا ثالث واحد ترفضينه واناامك موب زين كذا الناس تشك فيك بعدين وغير ذا الرجال الي جوك كلهم ينضرب ابهم المثل ....وش قلتي
:يا ماما انا ماني مستعده للزواج
:ليه طيب اشرحيلي عشان افهمك
:مدري مدري
:انا خبرتك وبس غير ذا ابوك يتصرف
وخرجت من بنتها وهي متضايقه

انتهى راشد من عمله بدري واستغل الفرصه في الروحه للاحياء الي ذكرها ابو متعب صديق حيااته والي مايستغني عنه نهااائيا في اموره الداخليه والخارجيه.. ويشتغل معه في نفس المستشفى ..دكاتره معروفين في البلد..درسو مع بعض وتخرجوا مع بعض ودخلو الجامعه وتوظفوا مع بعض...علاقتهم مره كبيره

حرك سيااارته متجه نحو الظفه الجنوبيه قاصد
..
..
..
قرية الرعيل
الجده : حطي الكلام حلقه باذونك يالارا
لارا ارتبكت وشعرت بعظم الموضوع الي بتحمله لها جدتها :تفضلي
الجده تنهدت وغمظت عيونها ثم افتحتهم وبدت تسرد القصه على لارا
: في بدايه الامر يالارا هو طلوعك على الحياة خرجتي كأنك بدر ..خرجتي وانتي الي الكل منتظرك ..خرجتي وكلك حلاوه ورقه ونعومه ..سحرتي الكل بجمالك وعفتك ودلعك الرباني الي الكل يحسدك عليه
ولدتك امك وقضى الله انها تموت في ولادتها لك
دمعت عين لارا : ايوه
الجده : خذ الله منيتها...وعندك اخوان اثنين يحبووك مرررره
لارا استانست وبدت تنهمر دموعها: صدددددق فينهم ياماما
: خذتهم الدنيا يالارا
الي حصل بعد ماتوفت امك اخذك ابوك واخوانك وبعد فتره جابك ابوك لي وكان يصاايح علي ويصرخ ويقول كلام ماكنت جنبه انا كنت ماسكتك بعد ماحذفك علي


الفصل الثالث :::


انصدمت لارا وحقدت على ابوها الي ماتذكر منه شي نهاائي:ليييه يعمل كذا
الجده: والله يالارا انا زيي زيك مدري وشو الي خلاه يعمل كذا..والأدها من ذا.. الي حصل بعده جا جدك الي هو ابو عيالي

بدت تنهمر دمووع الجده:عيالي الي حرمني منهم حسبي الله ونعم الوكيل
جاني وقالي كلام مايقوله العدو لعدوه سمعني حكي مايرضي رب العالمين مدري شنو سببه والكلمه الي مانسيتها الى الان لما قالي (( " الحب يطلع من بذره " انا وش يظمنلي انك مانتي بنفس بنتك ياالوااطيه))
بعده حياتي اصبحت جحيم طردني برا البيت واخذتك معي وقعدت عند جارتي وانصدمت اكثر بورقت طلاقي تجيني بعد العمر ذا كله يصير بي كذا ماقدرت اصبر حاولت اضرب الباب عليه ماكان يرد علي وحابس عيالي حشااشت جوفي عنده بدر وعبدالله عنده
انصدمت اكثر لما ضربت الباب مره عليه ابي عيالي لاني ماقدرت انام بليل من شوقي لهم
فتحلي الباب رجل وقالي والا اقول صدمني صدمت حياتي الي مابعد صدمت بها؛البيت انباع !؟!؟!؟
حسيت ان ابواب الدنيا هذي كلهاا تسكرت بوشي
ماقصر جارنا بحث عنه ودوره بكل مكان بس للاسف السفاره اذكرت له انه مسافر مع عياله وسعلته فين بس يقولون ماهوب مذكور مدري كيف؟
واكتشفت بعد فتره من وحدتن تجيني وتواسيني الي هي ام صلاح ماخلا منها الي وقفت معي بكل صغيره وكبيره قالتلي ان في ريحة خبر انه بامريكا وفي ذاك الوقت عيالي اعمارهم بدر 16سنه وعبدالله 11 سنه وسيطر عليهم ابوهم واخذهم معه

حياتي اصبحت جحيم صرت كأني مجنونه ماحس بحاجه وقمت اتخيل عيالي بكل مكان بالبيت وماقدرت اجلس اكثر من كذا اشترالنا بيت صغير على قدنا جارنا الله يذكره بالخير ويوفقه وين ماكان
انا وياكي وعشت ونسيت غصبن علي يابنتي
وهذي هي القصه كلها ...ربيتك وعشتي معي اكثر من عيالي وانتي بنتي الثانيه بحثت عن ابوك واخوانك انشقت الارض وبلعتهم الكل يقول ماالهم اثر بالمره هنا وام صلاح لا تلوميني بحبها الي احيانا تترك بيتها بالايام وتجلس تهرجني وتواسيني
لارا بكت بحظن جدتها وحست شقد جدتها تعاني اكثر منها : الله يطولي بعمرك يالغاليه
:امين ويحفظك يابنتي......بنتي تشمي ريحة حراق
قومي شوفي المطبخ به حاجه
قامت لارا وركضت للمطبخ وشافت مابه حاجه
:ماما مابه شي
الجده :اجل اظنه جيرانا سانديني خليني اشوفهم
ساندت لارا جدتها وخرجو يناظروا ايش الي حاصل



ناظرو يمين وشمال و اكتشفو ان بيت ام صلاح صديقة ام بدر الي هي جده لارا يحترق
الجده :يااااااويلي على وخيييتي ودييني ودييني وانااا امك لها
ارتبكت لارا وبتبكي لانها تعرف محبة جدتها لام صلاح :ماما ان شاءالله مايصير مكروه لهم انا بروح اتطمن عليهم وانتي انتظريني هنا
ام بدر: لا والله ماتروحين الا رجلي على رجلك
توهقت لارا ماتدري كيف تتصرف وماحست الا بالبووري الي يضرب التفتت له واستغربت كيف سياااره تجي هنا :؟؟
ام بدر:ياالله يامي وديني
لارا وهي مفهيه من الصدمه والسياره الي تشوفها ركنت عند بيتهم والرجل الي يسكر سيارته بينزل منها وكيف رزته وهيبته الي تشوفها واللي خلقت الرهبه في الحي.....
نزل وفهت زياده على عرض اكتافه وطوله الباهر وهيبته الي خلت لارا تربط لسانها من الصدمه وتيبست ايديها وريحة عطره الي خلقت الرعب والهيبه والحترام الاجباري وفرض الشخصيه لهالانسان
كيف وااحد بهالمستوى يجي هنا حست بشي مخيف حست ان في شي صاير
حريقه ورجل غريب كيف كذا
تقدم رااشد بهيبته :السلام عليكم
لارا استحت على روحها لمن قرب ونزلت راسها
الجده:وعليكم السلام يا اولدي
راشد:اهلين ياخاله عسا ماشر قاعده لوحدك برا البيت
لارا انقهرت وفي قلبها الله ياخذه مايشوفني يقول لوحدك ياعل عيونك البط
الجده حست انه نشمي ورجل اجودي:اااه ياوليدي ام صلاح ام صلااح الحق عليها بيتها يحترق
رفع راشد راسه انتبه للحريق: ان شاءالله ياخاله ابشري مايحصلهم مكروه
لاشعوري قط غترته ورفع ثوبه استعدادا لدخول المنزل ونزل الي بمخباته كله ولفه كله بالغتره بوكه وبطاقاته ومفتاح سيارته وجواله وجميع ممتلكاته ونسى ان سيارته موجوده تقدم للارا
لارا وقف قلبها من الخوف ايا الخسيس مايشوف امي واقفه فعلا قليل ادب وكانت منزله راسها الي حد فظيع
مد الغتره وماافيها:لوسمحتي
لارا لاول مره ترفع راسها قداامه:نعم
راشد ...........نسى ايش يقول
يالله ايش اللعنه هذي... معقول في نااس بهالجمال هذا وهو مايشوف الا عيونها كاانت ذباااحه بشكل يفهي فيه الواحد..... عيونهاا لونها اخضر نيلي فيها تموج خلاب وحاجبها مشدود الى حد الصفاء والنقاء الي اعطى مساحة العين ساحره غير الرمووش الي يبحلق فيهم من كثافتهم والتفافهم وكيف كانت ترمش بقوه من الارتباك
راشد ارتبك وحس بقشعريره...
انا الي مايهزني ملاك تجي هذي تهزني وتبهدلني كذا

مد يده
ومدت لارا يدها وهي ناسيه وجود جدتها مدت يدها وهي مخدره حست انها انحصرت بعالم يخلو من الجماد والحي
بلمت من روعة ماتشووف
ايش هالرجال الي اشوفه
يااربي موب طبيعي ذا الجسم روعه والطول اروع غير كثافة الشعر ونعومته وسواده الخلاب وكيف نزل من شعره على وجهه لمن نزل غترته غير عيونه الي يبحر الجمال فيها وسماره الجذاب الي زاد هيبته

تبلمت من جمااله
مدت يدها واخذت الغتره والاغراض الي فيها
راشد نزل راسه:خليهم عندك بروح اشوف الحريق ,,,,قالها بأمر
لارا وهي مرتبكه ومنقهره من اسلوبه : طيب
تركهم راشد وراح يهرول تقريبا للحريق
الجده:لارا دخلي اغراض الرجال داخل لحد يشوفهم معك
حست لارا على نفسها:طيب
دخلت لارا وحطت اغراض راشد في غرفتها لانها اول غرفه في المنزل وفيها فضول تبي تعرف ايش اسمه ومين يكون
فتحت غترته وشافت بطاقته الشخصيه
خافت وهي تشوف صورته كان يمتلك هيبه تبهر الخلق كان قمه في الرونق
شهقت لارا من الاسم الي تشوفه
لا لا لا مومعقوله
ايش جابه هنا هذا معقوله يعرف حد هنا
سكنه الرياض وجاي هنا
راشد فارس الحاجف
نست لارا روحها وهي تشوف اغراضه وممتلكاته حست بخووف شديد حست انه يناظرها سكرت كل شي وبتقوم
ارهبها صوت الجواال يرن
اختبصت لارا
و تركته وخرجت برا تبي تشوف جدتها تأخرت عليها





لمياء يدق جوالها وكانت قاعده بالصاله عند امها وابوها
ابتسمت وردت على طووول
:ياااااهلين ومرحبتييين بك
:هلابك زوود.....ها يالبطه وينك من زمااان عنك
:اممممم ها سمعت يابابا
وفتحت السبيكىر : قل قل مره ثانيه
:علامك انتي اقول ليه ماتجينا
ابو لمياء:هههههههههههههه ياخي مصختها كل يوم رازه وشها عندكم
فيصل: احلا وش بحياتي وشو الي مصختها هذا بيتها الثاني والا يابو بدر
:صادق يالغالي ,,,,ولايهمك اجيبها لك اليوم
:لالالا انا بمرها والا وش رايك لموو
:احلا فكره قلتها,,,,هياااااا.....طيب متى متى بسرعه
:ههههه علامك مطيوره مسافه الطريق وانا عندك
:خلاص يلا باي
:فمان الله





خرجت لارا من البيت وناظرت يمين يسار ماحصلت جدتها
يااربي وين راحت خافت يالله وينها وينها
دق قلب لارا و حست باحد من وراها ظل احد يمشي ووقف فجأه وراها

ثلج قلب لارا من الرعب
راشد تنحنح: احم احم اختي
لارا خافت ووقفت معطيته ظهرها من الخوف بلمت ماتدري ايش تقول
راشد تلعثم مايدري كيف يقولها:اختي الله يعافيك امشي معي
لارا وقف قلبها من الخوف ولفت عليه معصبه: ااااااااااايش !!!......
انت ايش شايف نفسك عشان امشي معك شايفني من بنات الشوارع والا ماني بنت ناس محترمه
انصدم راشد من ردت فعلها وتنرفز وعصب بنفس الوقت,, :ايش الي جاب طاري الاحترام والحشمه اللحين
,,,تعالي بوريك حاجه ضروريه والا تبين تقعدين في البيت بروحك هذا شي ثاني بعد

لارا من الربكه حست انها بتدوخ: ااااا وين جدتي شسويت فيها
راشد تبلم من رقتها حتى وهي تبكي روعه عيونها زاد جمالها جماال
احتقر نفسه راشد لانه حس انها لعنه سحرته وسيطرت عليه :جدتك تطلبك الحل
لارا طاحت ,,,,من الصدمه.... وهذا اخر شي تذكره بعد اغمائها

راشد مايدري كيف يتصرف اول مره يصير معه كذا حس انه بايخ اذا تركها كره روحه بأنه قالها....الوقت موب مناسب مره مامهد لها الموضوع....
تذكر ان مفتاح السياره واغراضه اعطااه البنت اللي طايحه قدامه
شالها ودخلها البيت وتركها بالصاله ومايدري ايش يعمل
حس انه متوهق مايدل بالبيت شي
راح يفتح كل غرفه تجي قدامه
واخيرا حصل على المطبخ ودخل وشاف كيف المطبخ جدا بسيط
اتجه للدرج وفتحه والحمدلله حصل الكاسات فتح الثلاجه وحصل على جره مويه صب كاسه واتجه للصاله

ارتبك و.....
نسا اصلا من الربكه كيف يكشف عليها اول مره يرتبك كذا خايف
خايف منها اذا درت انه كاشف عليها معنه جائز للحالات ذي

قال في قلبه مافيها مشاورات البنت بتموت وانا اشاور روحي

قرب عندها ومسك اديها ورفعها على فخذه وصار راسها على صدره وتقريبا قاعده بحظنه
سما بالرحمن وكشف وجهها
وصد بسرعه ......من هوووووووول مااااشااااف
حس انه مووقادر يسيطر على نفسه وانصدم بالملاك الي بحظنه
استغفر ربه وغمظ عينه قلبه يضرب موب قادر يمسكه......
قام وتركها
خرج برا البيت نهائيا
قلبه ينبض ويده ترجف وعيونه ترمش بسرعه.....

صادف عبدالله ولد الجيران
عبدالله يبلغ 29 عام
راشدفي نفسه :مافي الا ذا لازم احاكيه

تقدم راشد من لانه كان يمشي بالشارع متجه للمسجد
راشد:لوسمحت ياأخ
لف عبدالله:هلا اخوي امر
:ممكن اخذ من وقتك شوي
عبدالله التفت لراشد:آمر يالشيخ
راشد :مايامر عليك ظالم امش معي وانا اخبرك
:طيب مشينا

راشد:ميخالف انا قصتي قصه ابيك تجي هنا بالبيت ذا
عبدالله استغرب لانه يعرف صاحبة البيت
:انت ساكن هنا

ارتبك راشد وحس انه بورطه
:امممم دش معي وانا بخبرك الموضوع كله لاني انا براسي متوهق
:خلاص تم يااا
: راشد
:حياك الله ياراشد انا عبدالله
ابتسم راشد:والله اني ارتحتلك من ناظرتك
عبدالله:الله يجزاك خير ماتقصريالغالي
دخل عبدالله مع راشد البيت وراشد يحاتي الي داخل البنت خايف صايرلها شي لاسمح الله

حكا راشد لعبدالله عن قصته
وعبدالله ارحمه واعطاه جواله قاله خله معك لحد ماتلقا اغراضك وانا اوصلك للمكان الي تبي
راشد:ماتقصر يالغالي رايتك بيضا انا بس بدق على صديقي وهو بيجيني
:تزعلني منك كذا
:صدقني الامر الي انا فيه صعب وهو الوحيد الي يعرفلي
: طيب خلاص خذ راحتك
:ماتقصر
عبدالله:انا بطلع برا لان الوالده تبيني ..الجوال خله معك وبيتنا الي امامك طوالي ...فقط اضرب الباب وقول عطو ذا عبدالله وبالله عليك ماترجعه الا اذا انتهيت تماما من مووضوعك لو بعد سنه طيب
:الله يجزاك خير ماخلا منك والله ماأنساها لك
:ماسوينا شي ياراشد

خرج عبدالله
واتصل راشد على سالم
:مرحبا... مين معي؟
:هلابك بومتعب معك راشد
:هلا والله فيك
:ابو متعب ابيك بخدمه ولاعليك كلافه
اول انت بالمستشفى والا
:والله طالع بس آمر
(قاله عن كل شي صارله)
: من صدقك انت !! ياااللله الله يعينك خلاص خلاص انا اللحين جايك
:الله يحفظك ماتقصر
:اجمعين يلا فمان الله
: مع السلامه بنتظارك


جلس راشد خارج البيت ينتظر سالم




لمياء:ماما اقنعيه والله انها مناسبه له مره غير ذا بتعجبه جمال ورزه وادب واخلاق ايش يبي اكثر
ام بدر:والله مدري يابنتي الله يعينا على اخوك ذا مافي اعند منه بحاكيه واشوف
:طيب

اتجهت ام رائد لغرفة رائد
ضربت الباب وماانتظرت رد دخلت
:ناايم؟
قعد رائد بعد ماكان مغطي نفسه بالغطا تماما ومنسدح
:حيااااكي ماني نايم بس اهيئ روحي للنوم
:اجل بكلمك عن موضوع
:اذا زواج لوسمحتي من دون لا احرجك مع الناس لااااااااااا
:طيب هي بنت اخلاااا
قاطعها: شوفي لوتجيبيلي ملكة جمال العالم واخلاق وادب مابيييهاااااااااا غصب هو ياامي خلاص ارحمو نفسكم انا مابي اتزوج خلاااص انسوني دورو لخالد
:خالد ماهوناوي يتزوج الا بعدك
:اجل مانه متزوج اذا بينتظرني
:يااولي اسمع كلامي هالمره
:ياامي لاتحنين انا اقول لاااا نووو سوووري اااسف ايش بعد اقوول عشان تفهموني
:الله يصلحك ويهديك
خرجت ام رائد وهي معصبه منه



وصل سالم لراشد بعد ماوصفله المكان
لقا راشد برا وواضح انه قاعد برا مادخل البيت
ركن على جنب ونزل
:السلام عليكم
راشد:وعليكم السلاااام هلابك بومتعب
:حييت....بتنقلها والا
:مدري....محتار
:ايش الي محتار تنتظرها تموووت على حساابك
:شورك وهداية الله
دخل راشد المنزل غطاها بعباتها وشالها وطلع
ركبها بالخلف وهو ركب بالمقعد الامامي مع سالم


حركو......................ووصلو بعد صمت وطريق طويييل الى المستشفى
دخلوها الملاحظه وكشفوا عليها وراشد رفض يكشف عليها هو او اي دكتور غيره وطلب دكتوره رهام كانت محترمه جدا مصريه الجنسيه ...فطلبها تكشف على لارا
بعد ساعه انتظار,,,,,الدكتوره رهام خرجت من الملاحظه : دكتور راشد
:نعم دكتوره بشري
:الحمدلله صحتها تمام التمام بس عوزالها شوية وأت عشان تحكي وترد عافيتها...
:يعطيك العافيه دكتوره
لف على سالم الي كان جالس وقام بعد ماانتهى راشد من حديثه
سالم:بشر
:تقول الحمدلله تمام عاد اللحين شنسوي فيها انا بصراحه مره متوهقق فيها
:اول ماتصحى ودها بيتها
:صااااد ......... وسكت فجأه
:ايش فيك
راشد:تذكر لما كلمتك عن جدتها انها موصيتني عليها ...مدري ليه انا بالذات مبتلش بحياتي اهلي من جهه والناس من جهه
:هونها وتهون يالغالي وماعليك لاتحاتي شي اذا صحت لكل حادث حديث اللحين امش معي البيت مسويلك ذاك الشاهي الي يحبه قلبك
:هههه الله يخليك لي يابومتعب
:ولو ماعملنا شييي هههه
ضرب راشد سالم مع كتفه يمزح: ههههههه

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 08:11 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
الفصل الرابع :::
فيصل:يما وين راشد
ام راشد تغمز لفيصل
وفيصل بالموت انتبه
عبس فيصل وكشر:ايييي هلا هلا خالتي كيفك
ام فهد بغرور:هلابك انت كيفك
:انا بخير من شفتك
ضحكت ام راشد دليل انها تفشلت من ولدها الي بدا المعركة:هههههه ..... الا ماقلتيلي ياروان كيفك مع الجامعه
روان وهي رافعه خشمها ورجل على رجل والشيله ماليتها سترااات والكعب العود الي يخرق الاذان كانت مره مره كاشخه كشخه رهيييبه غير العباية المخصره وماتغطي وشها عند عيال خالاتها (( لعل وعسا ))!
:تمام
:حبيبتي روحي فوق عند لمياء تلقيها تنتظرك
:هي عندكم اليوم؟
:ايوه عندنا نزلها السايق عندنا
:اها ....لا مالي مزاج ارقا فوق
فيصل حاط يده على خصره ولابس قميص مفتوح من الصدر كحلي مموج ببيج مخصر وثلاث ارباع وبرموده بيج ومطير شعره وشكله مررررررره كووول وخطير
:انا الي جايب لمو موب السايق ...وبعدين انتي لايكون بس عجزتي ياحراااام ويييييككككككك الله يعينك الظاهر من كعبك الي تقولي طول نخله كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
روااان غاااصت من الفشيله(والله ماخليه يشتمني انا اورييييه):افضل من الي يتغزل بالظهرااان مع ربعه
فيصل كللللش موراعي مغازل ومايدري من وين جايبه السالفه:اااااااااااايش مين الي بالظهران..الظاهر رجلك اثرت على عينك كمان يبغالك كشف نظر,,,, ياااحراااام كلك مسكربه ..لازم نجددك
:اقول بس روح وراك
:ايييش ....! مين تحاكي......؟؟ انتي......(اشر عليها بقرف) ,,,,,, ترااكي شايفه نفسك كثيير مدري على ايش على جمالك الخلاب والا على حسن اخلاقك ادناتك كرديه
ام راشد:ببببببببببببببببس فيصل روح لغرفتك ......خلاااص عااد,,,,, وبعدين معكم بزران نفرق بينكم
فيصل:انا اصلا طالع
خرج فيصل من البيت وصادف راشد نازل من سيارة سالم.. ومعه سالم
جا ناحية سالم :مرحبااابك يالغالي كيفك وييينك من زمان عنك
سالم:هلابك زود والله لاهين مع المستشفى مره مشغلتنا
: دامك صديق راشد عليك السلام انا اخوه ماشوفه الا مره...... بالسنه حسنه يطل علينا
رااشد:لا تبالغ عاد شينت صورتي عند صديقي
فيصل:على فكره شينة الحلايا داخل بانتظارك على سنقت عشره
راشد فز :يااااااااااااااابعد قلبي ياعلني ماخلا منها حراااام عليك ذي ملاكي وينها و وين الشين
دخل راشد من دون لايكمله فيصل
فيصل منصدم:هذا من صدقه من متى الحب...يالله يمكنها خيره لهم الله يوفقه
....."وهو للحين مفهي من الصدمه"
لان الدارج عندهم انه مايحب حتى طاريها(روان الي هي خطيبته......خطبها ابوه له دون مشااوره لانها بنظر ابوه البنت صاحبة السنع والاخلاق والجمال......كله ذا تصنع قدام ابو راشد وامها تمدح فيها مع زيادة ملح وبهارات على الموضوع.. وهو مصدقهم !!)
سالم:ههههههههههههههه مين تقصد يالدااج
:رواانووو
:اها .....الظاهر فهمك غلط
:مدري والله عالعموم انا بمشي تامر بشي
:سلامتك بس انتظر البرنسيس يلبس ويجي
:ههههه الله يعينك عاد اهم شي عند راشد الاناقه والشيااكه بس فيه عيب مااايعطي حد وجه بالمره
:هههههههههههه والله انك صادق ..اشواله
:يالله فمان الله
:ماتشوف شر
راشد دخل البيت
وعلى الصاله طوالي
مبتسم:يااااهلا وياااااا...............
كانت الصدمه.............. عبس وجهه وحس انها صعبه يرجع بعد ماشافوه
:كيفك ياخالتي
قامت ام روان وجت لزقت فيه :ياااهلا فيك ياوليدي انت كيفك وينك ماتطل علينا وماتطمن على اهلك
كان يدري انها بتتكلم وبتغثه بكلامها وتلمح له بالعرس وخرابيطها
:موجود بس لاهي مع المستشفى
لف وعطاهم ظهره وهو مطنش بالمره الي قاعده وعامله روحها مستحيه
وصعد فوق
وعلى الدرج
ام روان:وين توك داش اقعد عندنا شوي
:مستعجل والله صديقي ينتظرني برا
استاذنكم
صعد وشاف الغرفه الي حاطتها ام راشد للمياء اذا جتهم مفتوح نورها....
(لمياء تصير اخت راشد وفيصل من الرضاع ام راشد مرضعتها وهي صغيره..لان كانت جيرانهم ام لمياء الروح بالروح مع ام راشد وانتقلو بيت اهل لمياء بعد مادشت لمياء الثانوي لمدينه ثانيه) وتزورهم كل فتره وفتره
واخوانها يموووووتون فيها لانها تخلق جو في البيت بحركاتهااا ورجتها وخبااالها حتى ابو راشد عادها بنته الثانيه
راشد استغرب معقوله لمياء هنا !
ضرب الباب معنه كان مطرف
لمياء:ميييين
راااشد مات من الفرحه وفتح الباب من دون استأذان:لالالالالالالالالا مش مصدق معقووووله هنااا وماااقلتيلي
جت تركض وضمت راشد وطيرهاااا لي فووووووووق كانت ريشه بالنسبه لراشد مع جسمه المعضل والعريض
:ههههههههههههههههههههههه بس رشوووود دوختني
:ههههههههههههه عشان مره ثانيه انا اول واحد تخبرينه انك هناااا
يالظالمه شهرين مامريتي علينا
:حرااااام عليك لا تظلمني انت اول واحد اتصلت عليك بس جهازك مافيه الظاهر ابراج
:يمكن...... عالعموم ليه مانزلتي تحت
:مالي مزاج بصراحه لتفاهات هالآدميه عوووع اكرها مره....انت من صدقك بتتزوجها والله ازوجك احسنن وحده في العالم
:الله يرضالي عليك اغلقي الموضوع مابي لا ذي ولا ذي ......ياااالله نسيت سالم ينتظرني تحت اخرته مره ..طبعا بتنامي هنا يعني لو اجي متأخر احصلك
:ييييييس خيو
:يلا اجل انا ماشي.....وقبل رأسها
:مع السلامه حاافظك ربي
ابتسم لها راشد وطلع
مشى باتجاه غرفته
لمياااء:رااااااشدي (يحب دلعها الي تتدلع عليه فيه)
:عيوووون راااااشدي
:امممممم بليز جيبلي معك مالتيزر وسنيكرز ممكن
:ابو الممكن من ذا العين لي ذا العين
:تسلملي عنوووونك
ضحك راشد ودش غرفته بدل على السريع
لبس ترنق كحلي فيه خط ابيض مع تيشيرت ابيض وزبط شعره وطلع جناااااااااااااان مع سبورت شووز
والقفل مظبط مع الزلوف والاناقه الي يتحلى فيها راشد وضع لمساته العطريه ووضع على جسمه قطرات من لوشنه المفضل
و نزل يتخطى السلم على السريع وخرج من دون كلام لخالته الي مزهبه كلام هي وبنتها له بس فشلت خطتها للأسف
خرج راشد وركب قدام مع سالم
سالم:واخييييييرا مابغيت
:اسف بس نشبتلي خالتي وصادفت اختي جايتنا اليوم وسلمت ع السريع ولبست وجيتك
:طيب ماعلينا نروح القريه تاخذ سيارتك
:كيف آخذها والغرف مقفله ومدري يمكن يكون المفتاح مع البنت..مافي الا نروح المستشفى واسألها
:طيب على راحتك
:
:
:
:
:
وصلو للمستشفى
اتجه راشد للطوارئ اخذ كوته ولبسه مع سالم
سالم اتجه لمكتبه
اما راشد اتجه لغرفة اسيل
وصل لغرفتها بعد ماسأل عنها ..ضرب الباب
انتظر شوي وماسمع رد ...تردد بالدخول
(خلاااص مافي الا اني ادش)
باسم الله
دخل راشد
:السلام عليكم
: لارد
قرب شوي عند السرير وناظر بدقه حس ان الي على السرير موب طبيعي
قرب اكثر لحد مالزق بالسرير
:احد هنا؟؟
: لارد
رفع الغطا بسرعه واكتشف ان مافيه حد على السرير كانت حاطه وساايد السرير ومغطيتها
(معقووووله.....ليه تسوي كذا طييب....حركات البزران ماتمشي عندي....وين بتختفي يعني بتروح المريخ!!)
خرج بسرعه وتوجه لمكتب سالم ...ضرب الباب ودخل لقا مراجع عنده يكشف عليه ..ااخذ كرسي وجلس ينتظره يخلص
وهو على احر من الجمر.....مره عصب بسبب حركتها التاافهه
خرج المراجع بعد وقت وسالم كان حاس ان راشد يبي شي
:آمر
:مايامر عليك عدو كنت ابي اقولك ان الهمجيه التافهه قليلة الاصل الي ماتستاهل الطيب سوت سواتها وطقت...باللي مايحفظها
قاطعه سالم:وضح كلامك شوي مين تقصد؟
:اقصد شينه الحلايا الي جايبها وياي يعني برعاها واحافظ على الوصيه ثم اعطيها اهلها بس الي حصل اني رحت لغرفتها ولقيتها حاطه وساااايد بدل مكانها وطاااااااقه
سالم:ايييييييييييييييييييييييييييش ! من صدقك كيف تعمل هالسوايا ماوراها والي ذي؟
راشد:لو وراها والي ماعملت الي عملته...ابدا الطيب موب نافع معها لكن الشرهه على خويك الي مسوي فيها فزعات
سالم:طيب ايش الصرفه اللحين فين بنلقاها يعني
:وانا وش دراني عنها
:طيب امش خلنا نروح لبيتها اكييد على الاقل بتمر بيتها قبل اي شي بتاخذلها اغراض مستحيل تروح لاي حد كذا ...بسرعه نلحق عليها
:يلاااااا
مشوا راشد وسالم بسياره سالم واتجهوا ناحيه القريه
لارا عند محطة جوالات بالحي .........
لارا:طيب ايش اعمل يعني تبيني اجلس عندهم ومين الي بيدفع ذا التكاليف كلها انا ماني مستعده احمل نفسي فوق طاقتها
لمياء:انتي من صدقك مستخسره في نفسك علاج.... الي جابك يتحمل
:آآآآآآآآآآآآآآآه طيب يالمو حياتي انا الللحين بنتظر الباص واروح البيت لاني جدا مرهقه
:خلاص ياقلبي والي يخليكي لي طمنيني عنك اوك
:اوك حبي فمان الله
:مع السلامه
طلعت لارا وحصلت باص بطلعت الروح
ركبت بسرعه ووصفت له بيتها
وجلست تناظر مع الدريشه وحاسه بضيقه خانقتها..ماهي قادره ترد البيت وجدتها ماهي فيه
وصلت البيت بعد عناء واعطت السايق حسابه ومشا
دخلت داخل البيت وشافته كيف مخيييييف على انه... مخليته يومين فقط
بس ابدا ماله حس وكل جهه فيها ذكرى لها مع جدتها الي عاشت معها 20 سنه ,,,,,,,,,,,,,
فصخت عباتها بالصاله....
خافت وحست برعب
المكااان مهجووور مافيه همس
مشت بخطواتها واتجهت للمطبخ فتحت الجراره الاولى واخذت مفاتيح الغرف غرفتها وغرفه جدتها
اتجهت لغرفتها وفتحت الباب وحست بخوووف اول مره تعيش بخوووف كذا
جسمها يتراعد ويرجف بقوه
ماهي قادره تسيطر عليه
خرجت وركضت برا المنزل وجلست عند الباب الخارجي بس داخل البيت وجلست تبكي وتبكي وحست ان بيغمى عليها من البكي ماهي قادره تسيطر على نفسها ابدا
حااااااسه " بضيااااااااااااااااااااااااااااااع"
|
|
|
|
|

ا
الفصل الخامس :::

وصل راشد مع سالم
ولقا راشد سيارته برا مركونه مثل مكانها ماتغير
راشد:تشوف الي اشوفه الباب ليه كذا مشرع على الآخر والبيت مظلم ماأتوقع فيه حد
:انت انزل شف وانا وياك لو نكسر الباب وتاخذ مفتاحك وانتهى الموضوع
: انت انتظرني هنا بروح شوي وراد
:طيب على راحتك
نزل راشد ودخل مع الباب الخارجي وكااااانت صدمه حياااااتتتتته شافها من دون شي عليها بجامتها الي عباره عن بلوزه على باربي ورديه نص مع برموده بنفس الدرجه وشعرها على وجهها وميته من البكي وحالتها يرثى عليها
راشد صد عنها وكان خايف ان فيها شي
:مين انتي؟
لارا تبكي تصرخ عليه.:.....اطلع برااااااااااااااا
راشد كل شي يهون عنده ولا احد يهاوشه خاصه من العنصر النسائي وهو الى الآن مايدري هي مين....؟
لف عليها هاااايج ومعععصبب مسكها مع زندها:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييششششش؟
عيدي ايش قلتي مين يخرج برا ..؛.....؛......؛.....؛......؛ميييييييييييين؟

يكره جنس النسااااااء والآن كرههم زياااده بعد.... روان وامها واجباره عليها .؛......
لارا حست بدوخه وهو يرجها قدام وورا
:تكلميييييييي ياقليلة الاصل ومين الي مدخلك بيت الناس انتي ماتستحي داخله بيت الناس ...ماااااااتستحتي ..ردددددددددي
لارا ردت تبكي وطاحت ماتدري على ايش
طاحت على جدار او موطن امان او اي شي غير الثور الهايج الي قدامها
ماتدري انها بهاللحظه وقف قلب راااشد وتحرك بداخله شي.......... وقلبه الوحيد الي يضرب بقوه
لانها كانت طايحه على صدر راشد ومتمسكه فيه مررررره تبي تحتمي بأي شي غير اللي امامها... لانها حست انها مهدده للجنون بأي لحظه
متمسكه فيه وتبكي
حاول يبعد عنها
لكن لاااا مفر ماسكته عدل وكأنها تترجاه يرحمها
راشد ضااااع كلامه وانحسر بعالم آخر مجهووول
لارا تبكي من حياتها الي هددها الزمن
راشد واخيييرا نطق: ........لو....سمح...تي
ممكن؟
لارا ماهي مستوعبه ان صوته قرييييب مره
كانت ضامته وشعرها طايح عليه...لدرجه انراسها لاصق بحنك راشد....... وقميصه كله مبلل ومساكته بقوه وصدره امتلا دمووووعها
لارا:اتركنييييييي ارجووووك .........انا ماني من بنااااات الشوااااارع........ارجوك اتركني
:تعوذي من الشيطان وماهو حاصلك شي ...... قومي
:لااااااااااا ادري انك بتذبحني لاااااااا
: ماني ذابحك بكلمك بس....... هدي شوي واتركيني
تحاول تستوعب كلمه اتركيني
:انت الي روححح ارجوووووووك ارحمني
:طيب افتحي عينك وشوفي مين الي ماسك الثاني انا والا انتي؟؟
فتحت عينها بشويش والى الآن على وضعيتها
وناظرت الي متسكه فيه وتجمدت بمكانهاااااا من هوووووووول الصدددددددمه
رفعت راسها وشافته يناظرها بنظرات غاااااامضه مااااالها معنى
قامت لارا بسرعه وكأن احد قارصها واتجهت لغرفتها تركض...دخلت وقفلت الباب وراها مليون قفله
تتذكر ......معقووووله انا.....انا عملت كذا....كيييييييف!
جلست بزاويه تبكي على حالها وحياتها الي اوشكت الهداااام

راشد جلس يحاول يلم شتات ملابسه ويعدل نفسه وجلس يفكر ايش يعمل معاها
دخل وشافها مدنقه راسها ورفعته لمن كانت بتكتشف مين الي كانت ضامته وشااااااافهااااا.........بحيااااااااااته ماتأثر بطاري بنت اللحين حس انه موقادر يسيطر على روووحه ....مره مصدووووم على تعبااااااااااااااااااااان
قلبه يضرب بقوه هو من شاف وشها كيف ممتلي دموع
,,,,,,,,,وكيف كانت رقيقه وناعمه في بكيها وبحه الصوت عندها وترجيها له ..الى الان مأثر عليه جدااااااا
شافها وحاااس ان وشها الى الان معه ومافارقه..؛....؛....؛
بحياااااته مااااشاف انس مثلها ....

رااااااشد يحاول يعدل ملابسه وشاف قميصه مره ممتلي كله دموع
مايدري كيف ظهرت منه ابتساااااامه
ابتسم وجلس يفكر ايش يعمل؟؟

قام واتجه للغرفه الي دشت فيها
ضرب الباب :ارجوكي افتحي الباب بابنت الحلال والله ماني بضارك ابدا صدقيني خايف عليك اكثر من نفسك انا ماني انسان همجي ولاني متمرد وموب خايف من ربي انا مانيب راضي عليك الاهانه مثل ماانا مانيب راضيها على اخواتي
خليني بس اكلمك
لالالالالالالالالالالارد
:ردي علي انتي حيه والا ايش
: ........................... ايش تبي منيييييي
:ابي مفتاحي واغراضي الي عندك وتعالي بالصاله بكلمك بموووضوع والله انه مهم جدا
لارا ترددت كثير وخايف
بعد كم دقيقه توكلت على الله وفتحت الباب
:ابي عباتي بالصاله
راشد :طيب انا بعطيك ظهري واخرجي البسيها
:طيب
تركها راشد وراح بنهايه الصاله وهي خرجت واخذت عباتها وشيلتها ولبستهم وغطت وشها
ووقفت بعيد عنه
:تفضل ايش عندك
:لبستي؟
:اي
:طيب "إلتفت عليها وجلس "
اجلسي
لارا:كذا مرتاحه
راشد :بس انا ماعرف اتحاكا كذا واحد واقف
لارا ردت بتدخل الغرفه:خلاص موب لازم تتحاكا
راشد وقف وقرب منها وهي شافته وركضت
لانها خافت يسوي فيها شي
راشد ركض وراها وكان اسرع منها,, وبلحظه مسكها مع يدها
لارا ردت تبكي:اتركنيييي وين كلامك الي قلته
:انتي ماتسمعي الكلام ....ليش رحتي انا مو قلت اجلسي وماني عاملك حاجه ليش مانك مصدقتني
لارا ترجف من الخوف:طيب خلاص
:اولا ابيك تجيبي اغراضي الي عندك عشان اقول لصديقي يمشي لاني اخرته عن شغله
:طيب

دخلت الغرفه واخذت اغراضه الي على الطاوله والجوال
و خرجت وحطتهم قريب منه على الارض
اخذهم وخرج
ضرب دريشه سالم الي كان سرحان ببساطه هذا الحي وغرابة اهله
فتح الشباك:اهلا راشد ها انتهيت
:لا بس كنت بقولك رح لاني مطول وعندي سيارتي خلاص يعطيك العافيه يالغالي ماانساها لك يابومتعب
سالم:تراك بتزعلني منك ...انا اخوك الي تبيه امر وتدلل
:مايامر عليك عدو رايتك بيضا ماقصرت ومشكور
:الله يعافيك خلاص انا ماشي فمان الله
:ماتشوف شر
دخل راشد مره اخرى للمنزل وشافها جالسه بالصاله
:السلام عليكم
ردت بشويش:وعليكم السلام
:امممم طبعا انا ببدي بالموضوع
:؛......؛........؛.......؛.......؛........؛....... .؛
:ابيك تفكري بعقلك بالبدايه
:طيب
راشد تفائل خير:بسألك اولا انتي عندك اهل تعرفيهم.. غير جدتك الله يرحمها
دمعت عين لارا:لا
راشد حزن لحالها وحاس انها بريئه:طيب مافكرتي بتجلسي عند مين ....يعني كيف بتكوون حياتك
:ليش افكر وهي منتهيه
:ومين قالك انها منتهيه ليه التشاؤم؟
:كيف اتفائل ومالي والي في هالدنيا
:لا تقولين كذا اولا يااااااا
:......................لارا
:يا لارا جدتك لمن كانت في منزل جارتكم بتنقذ جارتها اراد الله سبحانه ولحكمه انها تموت معها
ووصتني فيك اخر شي بحياتها توصي عليك كانت خايفه عليك مره
وقدر الله انها توصيني انا ..........
دمعت لارا وبعدها بكت:الله يرحمها
حكالها وش صارله بالضبط من دش بيت ام صلاح وواجه فيه ام بدر الي هي جدة لارا........
(( ........تذكر كيف لمن راح ينقذ ام صلاح ودخل يدورها بالبيت وماحس الا بإيد تربت عليه ومسك الايد ولف باتجاهها:مين
من الظلام والخنقه والدخان ماميز مين
:انا ام بدر جدة لارا دير بالك ياوليدي على لارا تراها برقبتك مالها في هالدنيا حد غيري وانا خلاااص بمووت مابقى من العمر قد الي راح ياوليدي وانت رجال شفت الخير فيك وعرفته ورجال اجودي..
راشد مافهم ايش الموضوع قالتله المره الي بالحي وبنتها انه بيت ام صلاح موب ام بدر
مافهم الموضوع وماحس الا بلي تطيح بين ايديه
شالها وطلعها بعد ماجت المطافي والاسعاف
وخذت ام بدر وام صلاح
وتأكد ان المنزل فاضي
صادف طفل تقريبا عمره 10سنوات :ياعم ياعم
لف راشد للطفل وهو الى الان في صدمه من الموقف الي صارله مايدري ايش الي جابه هنا
: نعم يالشيخ
الطفل :ام صلاح خذتها السياره
راشد انتبه للطفل يبي يحل اللغز الي مايعرف يحله:الي خذتهم السياره حرمتين ام بدر والثانيه مدري مين
انصدم الطفل:ااااااييييييييش ام بدر ولارا صارلها شي
فتح راشد عيونه عدل:ها مين لارا
:لارا حبيبتي الي دايم تدخلني بيتهم وتلعبني معاها بالحوش
راشد مومستوعب:وين بيتهم
:هذا ,,اشر على بيت ام بدر
وشاف لارا برا
واشر الطفل على لارا:هذي لارا اشوا ماحصلها شي
بس حرام بتقعد بروحها بالبيت
استوعب راشد الموضوع وعرف حل اللغز
وراح لللارا.........))
:وانتي امرأه مؤمنه برب العالمين اكيد ويمكن خيره لها من هالدنيا
:................
:انتي من عايله محترمه ....... على انكم حريم في بيت من دون رجل الا ان الكل يشهدلكم بالطيب
فأنا مومعقوله بتركك كذا ....
لارا خافت من نطرته المجهوله:يعني ايش؟
:يعني لايمكن تجلسين هنا لوحدك !!
لارا وقف قلبها من الخوف
راشد:............................................. .....؛.......................................تتزوج يني
كانت القنبله الي ارسلها للارا ...صدمتها بالعميق
:اييييييييييييييييييييييييييييش؟ انت من صدقك ايش الي تتزوجني مستحيييييييييييييييل
راشد ببرود:ليش؟
لارا عصبت وتغلبت العصبيه على الخوف:ايش الي ليش
مابي اتزوجك واطلع برا مالك شغل فييني خلاص.....اطلع براااااااا
راشد عصصصب وكان بيضربها الا انه تراجع بآخر لحظه:لولا وصات جدتك والا انتي اللحين تحت ذي
كان يأشر على جزمته
:انت على ايش شايف نفسك اخرج ياخي مابيك لاترعاني ولاشي اخخخخرررررررررج
ماحست بروحهااااااا الاااااااا بعد ككككككككككككففففففف
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
:اااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياقليل الادب اطلع برااااااا اكرهك اطلع اطلع اطللللللللللللع براااااااااا
:موب لازم تحبيني... تبين كف ثاني يسنعك اسكتي والا وربي لاعلمك مين الي تتحاكي معه
ماتركلها مجال ترد
وخرج برااااااا
,,, اتصل
:مرحبا ابوعبدالله كيفك.....ههههه اي من زمان عنك.......طيب ربي يعافيك مرني في قريه الرعيل حي ..... ايوه ذا
لالا مره متأخر قبله
.....اللحين مناسب ...ماعندي مشكله ...الله يبارك فيك ...ماتقصر ...اي بإذن الله .....افا عليك جاهزه........طيب فمان الله ماتقصر
اتصل على خالد ولد عمه وفيصل اخوه واعطاهم عنوان البيت وطلب منهم يحظرو
خرج برا المنزل وجلس في سيارته انتظر ساعه وبعددها وصلو تقريبا ورا بعض
ابوعبدالله الملاك
وفيصل وخالد
حياهم راشد وكانوا مستغربين من الي يصير
دخلهم المقلط وطلع جاب من المطبخ بعد ماااحاسه كله يدور كاسات واخيرا لقاهم بالجرارات وصب فيهم مويه ودخلهم داخل وابوعبدالله افتتح اللموضوع
:نبدي ياابوفارس على بركة الله
:ابدا ياشيخ
كتب الكتاب
ورفع راسه:الشهود فين والعروس لازم توقع هنا
انصدم فيصل مع خالد من الي صااااير وحسوا انهم في فلم يعلن انتهائه:فيصل في قلبه(ياويلك من ابوي ياراشد هذي سوات تسويها)
راشد التفت عليهم:بطاقاتكم
فيصل مسك راشد وخرجه معه برا وكان متنرفز من حركته
:ايش الي تسويه صاحي انت والا انهبلت ايش الي حصلك بتملك كذا على وحده مانعرفها وكمان في بيتها وابوي مايدري.... انت انجنيت لالالا جد ياراشد هالحركه ابدا ماهقيتها منك

|
|
|
|
|

الفصل السادس :::


كتب الكتاب
ورفع راسه:الشهود فين ... .؟؟... والزووجه لازم توقع هنا ...

انصدم فيصل و خالد من الي يحصل ... . وحسوا انهم في فلم يعلن انتهائه / فيصل في قلبه(ياويلك من ابوي ياراشد ذي سوات تعملها)
راشد التفت عليهم:بطاقاتكم

فيصل مسك راشد وخرجه معه برا وكان متنرفز من حركته

:ايش الي تعمله... صاحي انت والا انهبلت...!!!
ايش الي حصلك بتملك كذا على وحده مانعرفها وكمان في بيتها وابوي مايدري ... .؟!

انت انجنيت لالالا جد ياراشد هالحركه ابدا ماهقيتها منك ... .

راشد ببرود:بتشهد والا اجيب غيرك
تنرفز زياده فيصل: ايش الي حصلك انت مسحور...اخاف انها ساحرتك بس ..
علامك ياخوي فكر بعقلك ذي سوات عاقل بالله لاهو كبيرن علينا نعمل السوايا ذي بس رحمتن لبوك مانتجنبها ... .الحق مايرضى ولا دينك يسمح يااارااشد ... .الله يهديك بس... انت راعي المعاريف تعمل كذا !!
: اذا رديت للبيت اخبرك باللي جبرني على ذي السوايا الي مااهي عاجبتك ؟

:....مايضرني اذا بشهد او لا بس انت الي بتنظر ياخووي

:طيب اخر مره انشدك بتشهد والا؟
:لاحول ولاقوه الا بالله ......طيب
:.......طيب ادخل وعطني الكتاب ... مالي بالدخله مرتن اخرى

:طيب
دخل فيصل وكانت نظرات خالد متشتته وضايعه حاسس بإنه بدوامه
فيصل :ابدا ياشيخ
واعطاه بطاقته مد يده لخالد:بطاقتك؟
خالد :ان.......
قاطعه فيصل:بعدين بتعرف كل شي عطني بطاقتك

مد خالد بطاقته
ووقع الشيخ على اسمائهم واعطاهم يوقعون ووقعوا و خاالد متنح من الي يصير
اما راشد فكان يفكر بطريقه يقنع بها لارا

جاب فيصل الكتاب ودخل مره اخرى للغرفه للي فيها خالد والملاك وجلس عند خالد ينتظرون راشد

اما راشد مسك الكتاب وحس بثقل المهمه
مشى حتى وصل باب غرفتها ضرب الباب:لارا

لارا:.................
:افتحي الباب.....الله يرضاالي عليك .....الامر مايستدعي العصبيه.........افتحي الامر ضرووري جدا ... .لازم يكون عندك خبر به

:ايش تبي ??

:افتحي الباب طيب بسرعه في شي ضروري معي اخذيه لك

لاا شكت بكلامه:بخصووص ايش ؟؟

:مقدر اقولك استلميه لوحدك وناظريه

لارا ترددت وبعدها قالت في بالها اروح اخذ الاغراض واطرده وانتهى الموضوع
فتحت الباب بعد مالبست عباتها وشيلتها وغطت وشها

فتحت الباااب...... ودخل بسرعه راشد واغلق الباب وراااه
لارا تراجعت بسرعه ورا بنهايه الغرفه

ودمعت عينها:اييش تبي فيني

راشد مايبي يخوفها زياده ووقف عند الباب وماقرب منها:تعالي خذي ذا ووقعي عليه

لارا حست ان الخوف هدى شوي لانه ماتحرك من مكانه:ايش هذا ??

:تعالي بسرعه ووقعي عليه انا ماني بفاضي.......... انتي ماتبيني اقرب منك انتي تعالي خذيه طيب

لارا:انا ماني موقعه على شي ماعرفه
:انتي نااظريه ووقعي لان الرجال ينتظر بسرعه

:اي رجال مين ...ايش يبي ؟?

:هذا يبي يشتري البيت وشافني برا قالي بشتري بيتك ويبي يستثمره وانا طبعا سويت نفسي راعي البيت قلت طيب بشوف راي الاهل... ودخلت واذا مانك موافقه وقعي هنا بسرعه واذا موافقه خلاص يشتريه من دون توقيع

:لا بوقع مين قال اني ببيع البيت هذا بيتي ماني ببايعته
:طيب هذا الراي الصويب ..... عاد تفضلي ذا ووقعي لايدخل عليكي بسرعه تراه موب صاحي,,,,

قربت لارا ومد راشد الكتاب بس بيده ماتركه...... ومد لها القلم وماتركلها مجال تقرا
:بسرعه من هنا

لارا كانت مرتبكه وعيونها مشتته :وقعت
وهي ماتدري هو صادق والا يكذب عليها

راشد حس بفرححححححه موب طبيعيه

خرج بسرعه قبل لا تتراااجع لارا ... . ودخل على الملاك وقدم له الكتاب وباركله ... .


وخرج الملاك منهم وقام فيصل مع خالد يباركون له والى الان مومستقبلين الموضوع

فيصل:الف مبروك والله يوفقك ياخوي عاد تدري اني فرحت انك ماخذت شينة الحلايا روانو
راشد:ههههههههههه لهالدرجه كارهها
فيصل: يمكن كذا ... .

خالد :ههههههههه والله انك جاد ماألومكم بحياتي ماشفت انسانه مثلها ياخي تجيب الوهم ......عالعموم منك المال ومن زوجتك الي ماندري من هي العيال

:هههه اسمها لارا خالد الجاسر
فيصل:يالله اسمها ماهوب غريب علي

راشد:تعرف حد بهالاسم؟
:لا بس تشابه اسماء اعتقد
عالعموم يالحبيب شناوي عليه ابوي بتجيه جلطه ان درا ... .ولازم تخبره قبل تزوج

:اكيد بس مش اليوم ... .
:متى ناوي يعني لاحجت البقره على قرونها
:لالا قريب علامك بس مش الوقت ذا

:امممم طيب حنا بنمشي انا وخلود وانت الله يهنيك

:آآآآآآمين ويسعدكم يارب بس ماوصيكم الموضوع بينا
:ان شاءالله

طلعو وكل واحد اتجه لسيارته وحرك اما راشد دخل البيت واتجه لغرفة لارا ضرب الباب .......لارد

ضرب مره اخرى .......
:........................
:لارا افتحي الباب

:ايش تبي؟كمان ليش ماتخرج وتخليني حراااام عليك ليه تعمل بي كذا ماااتخااااف ربك انت !??

:طيب انتي خذي الورقه هذي وبخرج ومانك شايفه وشي مره ثانيه
:ولا بأحلامك
: بكسر الباب


لارا خافت وكانت ترجف من الرعب الي صابها وتدعي ان الله ييسر لها امورها ويبعد راشد عنها

راشد :بعد الى 3 وبكسر الباب
1

......
2

.......

3

كسر الباب وكان جدا سهل ...لرداه وقدمه

.......لارا تصرخ بأعلى صوت عندها

:اخرج برااااااااااااااااااااا لااااااااااا تقرب عندي انت ماتخاف الله .....كيف تقولي انا اخاف الله وتسوي كذا اطلع اطلع

.....قرب راشد منها وهي تبتعد اكثر الى ان حصرها بزاويه ......تصرخ وتخبط وتبكي لكن لالالامجييييير

:ااااااااااااااا حراااام عليك والله حرام
مسكها وضمها لصدره وهي تبعد وهو يقربها اكثر ويجرها ويقعد هو وياها على الفراش وهي ميته من الصياح
مسكها.....وشالها وحطها بحظنه وكان يتحكم فيها بسهووله لخفها بالنسبه له.........
هي تبعد عنه وهو يرصها اكثر

:خلاااااااص ابعد ............تصيح بقوه وهو ماسكها.......همس بإذنها :لاتقولي حرام ماهو حرام حلاااااااااااااااااال اناااا زوجك
.......وانتي موقعه على ورقه الزواج الي هي ورقه البيت الي كلمتك عنها.....

لارا قلبها يرعد ويدها ترجف وشعرها طاح على وجهها وفتحت فمها من الصدمه وماقدرت تتكلم
:ان.....ت.......ايش........تقو......ل.........مووو ب.معق ... .قووو......للله

راشد وخرها عنه بعد ماحس انها جمدت بحظنه:لارا انا عملت كذا لمصلحتك

صمتتتتتتتت


.
.
.
.
.
.....
لارا ردت برد خلا راشد ينصدم كيف تقبلت الموضوع بالسهوله ذي... توقع انها بترفض

:طيب انا اللحين ماني مستعده خلني اهيئ نفسي شوي..... ويرد نفسي وتعال باكر

راشد فهى :هاااا .....يعني مواافقه
:ايوه

ابتسم راشد
:على راحتك الي تامرين به
: ما يامر عليك عدو

ولارا كانت تغلي من داخل احراج مع مزيج من الحقد والكراهيه والعدوان(انا اعلمك مين لارا ياااااراشد والله لاخليك تندم على اليوم اللي عرفتني به)

راشد:طيب انا بمشي اللحين تامرين بشي
:لا
:فمان الله
:مع السلامه


راشد طلع فرحان وخايف من ردود الفعل بنفس الوقت ومااااهو عارف فين يروح

اتصل على فيصل طوالي
فيصل رد ومن صوته باين انه ماخذ بخاطره من اخوه:هلابك
راشد:حييييت باركلي ياخوي
فيصل ابتسم:على البركه ان شاءالله...

:ابشرك مدري كيف رضت على طول من غير اي اصرار مني

:عساك تتهنى وانا اخوك عاد انت لا تقعد عندها وتنسى اهلك تعال وعلمهم
:اكيد بجي اليوم ان شاءالله...يلا سلم واسلم
:يوصل...فمان الله

اتجه راشد للبيت ناوي يخبر اهله ويدعي الله انه ييسر له ويفتح عليه ويرضو بالامر


اما لارا حالتها حاله

تلم جميع اغراضها الي محتاجتهم في هاند باق
وخلصت الساعه 10مساءا
راحت لمحطة الاتصالات

اتصلت على المطار وكان صدفه فيه توه واحد ألغى حجزه وحجزت مكانه والطياره بعد ساعه ونص تطير

حمدت ربها
وخذت شنطتها واتجهت لمحطة الباصات وركبت باص يوصلها المطار

وتدعي ربها انه ييسر لها امرها ويبعدها عن اي اثر للبقعه الي عانت بها


وصلت قبل اقلاع الطائره بنصف ساعه وحملت اغراضها وخلصت كل شغلها بوقت قياسي وانتهت ولله الحمد من كل شي واتجهت نحو الطائره ... . ركبت .....قعدت بمكانها المخصص وتدعي بقلبها... دعاءالسفر وهي متوتره تماااما
استقرت بمكانها وتوكلت على الله
والحمدلله طااااااااااارت الطاااااائره الى




ديااااااار الحريه



الى ديااااار الاستقرااار



الى بقااااع العااالم


الى






واااااااشنطن
(الولايات المتحده الامريكيه)


,,,,,,,,هل........ هو يااترى.....

هروووب من الواااقع

ام..,, هرووووب من الحيااه المتعبه

ام,,, هرووب من عاالم الاحلام


تركت لارا كل حياتها وتقاليدها وعاداتها وتخلت عن دياار الحرمين بسبب

الضياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

تركت لارا الدياار وهاااجرت الى حيياااه جديده
مليئه بالمتااعب والاوجاااع


وهل ستستمر الحيااه
هل ستظهر لناا احداث جديده
وشخصيااات مجهوووله


|
|
|
|
|

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153221.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 23-12-10 09:14 PM


الساعة الآن 11:40 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية