لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-10, 10:43 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل الخامس عشر :::

مااجد: يايبا بارك الله فيك روح البيت وريحلك شوي ماهو زين تعمل بحاالك كذا...اهلكت نفسك يالغالي...انا استلم عنك
ابو ماجد تعباان:لا ياوليدي...انت ماسك عني سبوع كامل ..اللحين بشتغل وانااا ابوك...المجلاس في البيت مااايحظر الا المرض اللي يخليك اللي
:صاادق....طيب العمل علي انت بس اجلس بمكتبك
وكان بيتكلم الوالد بس قطع عليه مااجد...:والله وانا حالف لتجلس عشاان خاطري ,.,,.اللحين بروح احظرلك كاسه شاهي وبندول وارتااح شوي وبتصحصح
:الله لايحرمني منك ياماجد
:امين يالغالي ولا يحرمني منك

خرج ماجد وهو خارج من مكتب ابوه
جوااله يرن
اخرجه من جيبه وناظر الشاشه وابتسم
:اررررحب يالغالي....يامليووووون هلا ومسهلا.....وين الطيبين
عقيل:هههههههههه اتركلي مجال اعبر وانا اخووك خخخخ اخجلت تواااضعي....كيفك سلمت ..وكيف الاحواال
:بخير زانت احواالك....مغير ننشد عنك انت كيف الاجواء الامريكيه عندك؟
:امريكا بكبرها تسلم عليك.....وتقول انكم واااحشينهااا موووت....والوالد الغالي مسكبنا ومغلق الجواال لييييه عاااد ?
:لاهنت ابو خالد ...الظاهر مافيه ابرااج هنا عندنا بالسرداب....الوالد يشرف على الموظين في السرداب وجواله يمكنه مغلق
:سلم عليه واسلم والي تامرون به اتصلو علي....وخبره ان طياارتي بعد يومين باذن الله
:ياااحياااك ربي وابقاااك ,,,
:الله يحييك ,,,وماتشوف شر
:مع السلامه


لميس:مااماا امتى نروح لجدو.....مشتاااقتلهم مررره
فاطمه:انشاءالله حبيبتي اليوم نروحلهم وننام عندهم كماان
:يااااااي ونااااسه
لما:بابا ....اذا رحنا بنمر السوبر ماركت واشتري لجدو تمره خلاص هو مرررره يحبها
شهاب:هههههه تامرين امر يالغاااليه
:بابا وبشتري لخالتو لميا ككاو مالتيزر
:ان شااءالله ....بعد امري
:بس ذا

فاطمه:تامرين يالغلا واليوم اصلن بنمر السوبر ماركت كمان بناخذ لكم حلويات وبطاطس وعصيرات لزوم النومه هناك

البنات:واااااااااااااااو وناااسه من زمان مانمنا عند جدو
شهاب:وتتركووني
لما بعياره:اممممم ...لا يابابا انت الكل بالكل

فاطمه+شهاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه مين معلمك ذي الكلمه
لما ابتسمت بثقه:خالتو لمو
فاطمه تضحك:فضحتيها ههههههههههه


عبير ام فهد توها داخله البيت السااعه 11 مسااءا
روان:ليه مااتأخرتي كمااان بكير اليوم حاظره

ام روان وهي تفصخ عباتها وتطيح على الكنبه : كان ودي اجلس بس ودعو بكير اليوم الحريم فاظطريت اخرج
:زين بعد المره ماطردتك
:اسكتي بس عن القرقه الزاايده

:المهم ...ماما(وبميااعه)ابي زوجي في الدخله عند النسوان يلبسني دبله الماس...ويبوسني كمااان ..,,,,ابيه يقولون انه رووومااانسي

امها : وشوووو !! انتي مااتستحي وش نقوولهم خلو ولدكم يكشخ بنتنا عند النسوان ويفتح عيوونهم
:انا خبرتك وبس
قاامت رواان واتصلت ببيت خالتها
ام راشد:نعم
روان بميااعه:اهلييين خالتو كيفك
:تماااام انتي وش لونك يابنتي وشخباار تجهيزاتك للزواج
:كلها ماشيه ماعدا شي ابي اطلبه من زوجي ممكن
ارتبكت ام راشد:بس هو موب هنا اللحين عندي فيصل
روان :اممممممم خلاص ....والا اقولك اديني فيصل بحااكيه
:طيب
ام راشد:تعال ياافيصل الجوال
عقد حوااجبه:ميين؟
:روان تبغاك
لاعت كبد فيصل (اللحين بتبدي بمصااختها)
اخذ السماعه :هلابك

ارتبكت روان وتذكرت اخر مكالمه بينهم
:اممممم فيصل..ممكن اخبرك كلام توصله لراشد

تنرفز فيصل(يا هالراشد اللي مانا خالصين منه):اكتبي عندك رقم جوالي لان بصعد فوق في نسوان بيدخلو الصاله(يكذب عليها بس يبي يتكلم معها على راحته مايبي حد يسمعهم):بسرعه 05********
روان:باي

فيصل اغلق السمااعه
صعد فوق وسمع صوت الجوال وناظر رقمها
دخل غرفته واغلق الباب
و رد عليها
: مرحبابك
: هلا
:تفضلي قولي الي عندك
روان بغرور : شووف انا ابيك توصل لرشودي
انقهر فيصل:تكلمي عدل والا قسسسم الجوال بيتسكر بوشك

روان:علامك ...اوووف.........شوف قله ابيه بالزواج يبوسني قدام النسوان...وكمان يلبسني الدبله

فيصل معصب على الاخر: انتييي ماااتستحي على وشك .....فعلا قلييلة اصل
قاطعته روان بكبر:ماالك دعوى وصله الكلام ذا وبس
:وان شاءالله اي دبله تقصدين
:الي بيشتريها لي...في عروس مايشتريلها زوجها هديه.....
فيصل بعد تفكيير : اها......

سكر الجوال وقام ولبس ثوب ابيض مع شمااغ احمر و البزمه طبعا شي اساااسي يميز السعووديين بالذااات ....وعدل القفل..وزبط حاله ورش من عطره المفضل ونزل تحت وركب اللكزس

واتجه لمحل مجوهرات بسرعه هااائله
نزل واختار دبله المااس نااعمه وبنفس الوقت حلووه وتجذب ببرقتها
اخذها وغلفها وخرج للبيت


جهاد:اقوول اصمت بس...من صدقك !!
مانهم مخلينك تاخذ برا العيله
لؤي:جهاد بس وربي احبها مدري متعلق بهااا مررره....بمووت ماااآخذ الا هي
:تعوذ من الشيطان بناتنا مين بياخذهم اذا خليناهم واخذنا من برا ...وانت عارف حكم العادات والتقاليد الي ماسكتنا....والي تقوله وتوصفه لي ذا اولا حب من طرف واحد ثانيا فكر بعقلك انت تحب جمالها مظهرها كشختها...هيبتها
لكن ماتحب اخلاقها..وهي اهم شي
تذكر مواقفها وكيف كلامها وقلة ادبها مع الناس
ذا كله ما اثارك
من صدقك بتاخذ وحده تعيش مع جمالها وهيئتها
خذ وحده تعيش مع روحها مع طيبتها مع رونقها وكذلك جمالها يكون مطلوب
ذي زوجة المستقبل الي ترتاح اذا دخلت البيت وهي موجوده واذا تأخرت اتصلت تسأل واذا رديت حظرتلك احلى ماتود نفسك وان غبت اشتاقتلك.....موب وحده اهم ماعليها لبسها وبس والباقي ماتهتم به
مش الجمال هو اهم شي يالؤي
افهم كلامي وفكر بعقلك موب تفكر بقلبك


عقيل دز لبوه رساله يعلن شوقه له
:
حبيبــــــي..
كلها يومين.. واجدد بالهوا لقياك..
واهني بشوفتك عيني.. واسولف لك عن اخباري..
ترى هالدنيا ماتسوى.. اذا ماعشتها وياك..
عليك الله وامان الله تطفي بشوفتك ناري..

ابوه شاف الرساله واتصل على ولده
عقيل:يااااااامرحبا ومسهلا ياااحي هالطااري والله
ابو ماجد وباين من صوته الالم والتعب: يااهلابك ياولدي كيفك وش علومك
عساك بخير
:تمااام يالغالي
حس بأبوه:يالغالي عساك ماتشكي باس؟
ابوماجد مايبغا ولده يحزن ويقلق عليه :لا ياولدي مانشكي باس ..الحمدلله على نعمه الله ...لك وحشه يااوليدي
عقيل:كلها فتره محدوده وانا عندكم ان شاء الله
:الله يحييك يالغالي البيت يناديك والارض تحييك والروح تنشدك وينك؟
:هههههههههههههه اوه اوه اوه....يا عيني ياعيني صرت شاعر يبا
ابتسم ابو ماجد:وش اسوي الدنيا تغير الي مايتغير
:ياعلنيي ماخلا منك.....
:آمييين ياضناااي
عاد ماني بمطول معك
ونام عدل حتى تصحا بنشاط وتجينى سالمن غانم يابعد قلب ابوك..... اخلييك اللحين ,,,,,تامر بشي
: ماأمر الا سلامتك سلم واسلم ماخلا منك
:يوصل...فمان الله


راشد دخل على لارا بعد ماجت الشوربا الحاره
اتجه لها ولاحظها هااديه
قعد بجانبها
:لارا
لارا بصوووت كله نوووووووم
وكان يميز لارا ان صووتها وهي نااايمه يسححححححر بهدوووووووءه وروقااااااانه
وفييييييييييييه بحه رهيييييييييييييييييبه
لاشعوري راشد انسدح جنبها
ومسك يدها
بعد ماسمعها تقول بصوووتها الساااحر
: اممممممممممممممم ابي انااام
راشد بهيماااان وهوماسك يدها
قرب عندها ويمسح على راسها بهدوء
: لارا حبيبتي قومي حتى تشربي الشووربا الي طالبها لك
لارا وهي تقلب ناحيته
وماااكانت بشعوووورها
لانها بدت تغوووص بالنوم
: بلييييييز مش عااااوزه رااااشدي
رااااشد اننننصدم .......وناظرها
ماااهو مصدق انهاا تدلعه
وحااااول يمسك رووووحه
لانه بدى قلبه ينبض بسرعه شديييييده
وعقله كانت مقلع لبحووووووور عمييييييقه
قرب منها وضمها لصدررررررررره
وهووووووووووو في واااادي عمييييييييييييييق

يشعر بسعاااااده مابعد حصل عليها
كأنها بتطير منه
مسك بقوه
خايف يفقدها

بعد ماااااتعلق بها
نعم
اصبحت جزء من حياااتها
مايستطيع يتركهااااا ثانيه وحده

بدأ رااااشد يحس بشعووووور
لذيييييييييييييييييييييييذ
وهو يضم لارا

وجلس يقرا عليها ويدعي الله يشفيها
ويبعد الشر عنها

ولارا متخدره ومااااهي حااااسه بالوضع اللي سحرت راااشد به



لمياء : دارين حبي بروح للمول وماعندي حد يرووح معي بليييييييز روحي معي
دارين : اممممممم كم تعطيني
لميا : ايا الخكريه ....اقلبي وشك بتصل على رشا بعد قلبي
دارين : هههههههههههههه لالالا خلاص اروح معك بس متى
فرحت لميا : دحييييين ألبو أمرك ألبسي بسرعه
:اوك باااي
: بااايو

بدر بالصاااله بصرااااخ : لمووووووووووووووووووووو
لميا : نعم نعم وش تبي
:لمو فين بتروحين ؟
:بروح للمول مع دارين ....بتوديني اكيد ؟
:هههههههه واثقه ماشاءالله
:اكييييييييييد طالعه على اخي
:اووكيك بسرعه لاتطولين
:من عنوووووني




هدى تكلم عبير اختها
هدى : هلا فيك ومرحباااا كيفك
عبير بنفسيه خاايسه :تمام ....علمتي اولدك وش تبغا روان
هدى باستغراب : وش تبغا ؟
: ماكلمته روان ؟
: الا بس مدري عنهم اتفقو وانتهى الموضوع
:امممم طيب اجل مع السلامه
:مع السلامه
استغرب ام راشد ...../ علامها اختي انهبلت

دخل فيصل عليها وهي تتحلطم
فيصل بابتسااامه : علام الحلو يتحلطم?
هدى : هلا ياحبيبي مابه شر يالغالي بس خالتك تقول فيصل كلمته روان ؟
فيصل انتبه للموضوع وجلس :ايوه
:بس قلت ايوه كلمته واتفقو
:اهاااااا انا بطلع اناااااام تامري بشي ياالغاليه
:مايامر عليك عدو


وصل فيصل لغرفته واتصل على روان واغلق الباب وجلس على السرير
روان وهي تتمشى مع ............................. ؟؟

ناظرت الجوال
وردت بعين قويه
: نعم وش تبغا
فيصل استغرب الازعااج الي عندها
:فينك ؟
:مووب شغلك مانك ولي علي فينك ومافينك
فيصل بقهههههر من بين ضرووسه : اخلصيييي فينك ؟
روان بتمرد تجهل عقباااااه : مالك دعوا فاااهم
واغلقت الجواال بوش فيصل
مما اثااااار فيصل وجلس يتوعد فييييها ويسب ويشتم وعصصصصصب مررررره



خااااالد : جيييب الجهاااز انت ماااتعرف تفر على قنوااات سنعه
:اقلب وشك وروووح لتلفزيون الديوااانيه انا جاي هنا قبلك
:يوووووووووه انا اعلمك يالخسيس بتندم
:اقلب وشك بس
:جببببببببب
:هههههههههههههههههههههه شكرا
خاالد بقهر : ياااااااااحيوان لاتضحك
:وش محلك بالله واااحد يضحك انت وش حااشر بصتك ؟
:كل تبببببن ياااجويهد
وقااام وتركه
وجهاااد ماااات من الضحك وحذف الجهاز على ظهر خاالد وقبببب من البيت وهو يضحك :هههههههههههههههههههههههههههه
خالد يركض بيمسكه
بس مااالحق عليه للاسف



راشد بدى يحس بالي حوووله ويتحرك
فتح عيووونه مالقا لارا
فززززززززز من نوووووومه بسرررررعه
وطلع للصاله مالقاااها
دخل المطبخ ماحصلها كماااااااان
جلس على الكنبه بصدددددددددددمه
: لااااااااااااااااااااااااا باكر طيارتنا ليه انحااااااشت ليييييييييييييييييييه

قطع عليه تفكيره
صوت بغرفته
دخل وشااافها تبحث عن لبس تلبسه
وهي عليها روووب الاستحمااام
حس برااااااااااااااااااااااااحه وتنهد بصووت مسمووع
لفت لارا بسرعهههه ونااظرته باحرااااااااااج
:راشد ممكن تطلع شوي
راشد عجبه وضعها : امممممم انا اصلا بكمل نووومتي مانمت عدل بس رحت اكلم الجوال الارضي كان يدق
لارا باستغراب لانها ماسمعته وتفشلت انها وااقفه كذا عنده
:طيب نام
خذت ملابسها وخرجت للصاله
تناظر يمييين يساااااار
مافيه مكان تلبس فيه
الصاله مفتووحه على المطبخ نظااام استيديو
والحمام داخل غرفة النووووم
توهقت وجلست برووبها على الكنب
وراشد كااان يراااقبها
وجلس يضحك عليها
ورحمها
وقف واتجه للباب : لارا
لارا بخرعه لفت عليه بعد مارصت روبها عليها واغلقته عدل
:نعم
راشد بابتساااامه : تعالي بدلي هنا مانك ماااخذه راااحتك بالصااله وانا بجلس بالصاااله
لارا ارتااااحت : اوك
|
|
|
|
|\
\
\
\
\
الفصل الساادس عشر :::))


فاطمه : شهااااب
شهاااب : هلا
: يلا تأخرنا يبغالنا وقت على مانوص للرياااض
جت ناحيتهم لماا ركض : بااااااااااااابااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا
شهااب : نعم نعم علالامك
لما تبكي: ...................؟؟؟؟؟؟؟؟ مااام..اااا بااااابااااااااااا
........................ لميس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهاب + فاطمه بخرعه : علامها لميييس ؟؟؟؟
لما ببكي : مدري.. جيتها تلبس......وفجأه طاااااحت على.....المكتب .....ورااسهاا ينزف
ردت تبكي مره اخرى
اما شهااب وفاااطمه اتجهو لبنتهم بخوووف :لمييس
فاطمه تبكي : لمييييييس مااما.............ردي علي علامك ياااقلبي
شهاب شاال بنته....... واتجه للسياااره وفاطمه خذت عباااتها ولحقتهم
لمااا ببكى : ماااماااااااااااا .......فين لميييييييييييييس ليه اخذها بابا
فاطمه لبست عبااتها بسرعه وخرجت : ماابها حاااجه حبيبتي سكري الباب عليك وخليكي عند..الارضي حتى اتطمن عليييكي طيب؟
لما : ..................... طيب
خرجت فاطمه مع شهااب بعد ماااانصدمو من الموقف اللي اول مره يحصل معهم
ينااااااظرون بنتهم اماااااام اعينهم
طاااايحه على الارض.......مغموووره بالدم
اللي غطااااها كلهاااا
من رأسها الى قديميهااااا

بسرعهههههههههههههههههههه جنووووووووووووووووونيه اتجه شهاااب لمستشفى الخبر
في مدينتهم
واتجهووو طوااااااااااااااالي على الطوااااااارئ





لارا انتهت من اللبس
لبست برمووده بيج مع بلووزه بني ببيج وربطت شعرهاا
بربطه بنيه ...... و حطت بلاشر خفيف وكحل اسود مع شويه بااودر ومسكره
معنها ماتحتااج لان رموووشها من الله جميييييله وكثيييييفه مرررررره
و قلوس بني فاتح
ولبست شوووزها المنزلي الفرو النااعم

بخت من عطرها المره ذي وتركت عطر رااشد

خرجت للصاله وكان جاالس على الكنبه ورجليه ممددهم على الطاوله اللي اماامه ومتغطي بكنبل خفييف
ومعه الريمووت و يفر على القنواات
ومن سمع صوت المفتاح لف جهتهاااا
ونااظرها بابتساامه ترد الروووح
اما لارا انحرجت
وجلست على اول كنبه صادفتهااا
راشد : تعالي هنا ####
لارا باحرااج : لا هنا افضل
انت اجلس تدفا
راشد: تعااالي طيب عشاان ادفى زياااده
لارا قلب وشهااا اشاارة مروووور
قامت
: برووح اجييب لنا نسكاافيه
راشد ابتسم
: لا وانتي الصاادقه ابغاا .........من يدك الحلوه كااسة عصيير برتقاال.....توني قاعد من النوم مااا اشتهي النسكاافيه
:طيب





بدر : يلالالالالالالالالالالالالالا اخلصي علي انا معزووم عند ربعي يااابنت اخلصي رااايحه لموول مش لزواااج تتكشخي
لميا تركض من السلم: نزلت نزلت خلاص شغل السيااره
بدر: خمس دقااايق مااجيتي
برووح واتركك
:لالا خلاص جاايه والله
خرج بدر شغل السياااره ولميا تركض ورااه
ركبت بالامااام
واول ماركبت شغل السياااره وطاار بهاا
معروووف عن بدر انه رااعي تفحييييييييييييييط درجه اوووولى والسرعه معه جنووونيه ومااايحااسب نهااائي
لمياا بخووف: بدووور حياااتي خفف الله يخليك
بدر خفف شوي :طيب عشاانك
لميا هدت شوي : بعد قلبي تسلملي يالغالي
دق جواالها واخرجته من الشنطه
ردت
: هلا داارين
:لموو حيااتي سووري مانيب راايحه للمول
لميا : لااااااااااااااا ليه طيب
:والله مالقيت حد يوديني...... وبااباا خرج من العصر مالحقت عليه
لميا : لحظه شوي
لفت على بدر :بدر ابغااك تمر بيت خالتي بنااخذ دارين ماعندها حد
بدر : طيب مش مشكله
لمياا :خمس دقاايق وحنا عنك اجهزي
:يسلموو حيااتي ماتقصري
:مااعملت شي خيتوو بس تطولي
: اووكي




فاطمه تبكي :شهاااااااااب وش يقول الدكتوووور
شهااب متوتر : مدري يقول دخلوها العناايه
حالتها مرررررره خطره
النخاع الشوكي تأثر مررره ويبغااله عمليه
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه ياااااويلي على بنتي
شهاب :تعوذي من الشييطان وادعيييييلهاااا
: الله يشاااافيك ياالميس
:آآآمين

خرج الدكتووور من العناايه :السيد شهاب
:نعم
:الله يشافي بنتك حاالتها مررره صعبه
يبغاالها سفر للخارج لان هنا الالات المختصه بعمل العمليه ذي مش متوفره
انصحك باسرع وقت تسفرها
فاطمه : يااادكتووور مااتتأثر بالطائره لمده طويله
: ان شاءالله بيكون معها سستر الى ان توصل للدوله سوااء لندن او ألمانيا هم المختصين بعمل ذي النوعيه من العمليات
بعدها تتوجه للمستشفى.. بس حااولو انه يكوون باسرع وقت ممكن
: ان شاءالله

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
خرج شهاب مع امرته وكلم عمه ابو فاطمه
ابو راشد بالشركه وجالس معه ياسر
ابو راشد : يااهلا ومرحبااا ؟... ياحي هالطاري
شهااب وباين على صوته القلق : هلابك زوود ياعمي
عمي بنتي لميس في المستشفى.......ألحقني....
طالبك ياعمي
قام فجأأأة ابو رااشد : عسا مااشر

: طاحت على المكتب واثر على العمود الشوكي
والدكتور يقول لازم نسفرها باقرب وقت ممكن
وانا خابرك تعرف حد هنا بالمطار
الحجوزات على لندن مرررررررره صعبه يبغالها وقت
الله يخليك يااعمي حااول
ابوراشد ضرب صدره : مااعاش من يردك يااولدي ابشر بعزك طياارتك بعد ساعه ان شاءالله
: ماخلا منك يالغالي عزالله اني ممنون لك ياعمي
: ماعملت شي ياشهاب وذا الواجب
وفاطمه خلا عندنا لاتروح معك
بنتي واعرفها تمووت قبل بنتها ان شافت لو بها حراارتن بسييطه
: تاامر امر
يلا فمان الله بخبر المستشفى ينقلووها للمطار
: بحفظ الرحمن
اتصل ابو راشد على المطار
: ابو صافي الله لا يخليني منك
بعد نصف ساعه او ساعه بالكثيير
بيجيكم شهاب رجل بنتي وابغاكم تسفروونه باقرب وقت ممكن على لندن الله يعافيك
: باذن اللله يالغالي تامر امر بعد ساعه فيه طائره بتقلع وبيكون معهم طال عمرك
: الله يعاافيك ماتقصر
: ماعملت حاجه ياعمي
:ماتشوف شر
:في امان الله





لارا بعد ماعملت العصير لها ولراشد توجهت للصاله
اتجهت لراشد في البداية
: راشد العصير
راشد : ايوه اتركيه هنا
: فين؟؟؟ انت حاط رجلك على الطاولة
راشد قام وتعدل وابعد الغطا
وانحرجت لارااااااااا موووووووووووووت
لان جالس من دون تيشيرت
راشد : اعطينياه
لارا اعطت راشد العصير وراحت تجلس بمكانها اللي جلست عليه اول ماجت
راشد : لارا
لارا انتبهت له : هلا
: طيارتنا المغرب اليوم
لارا ضاااااق صدرها وحست بقمته ورد المااضي يدووور في ذهنهااا

: طيب
راشد حاس بضيقتها وتغير وشها المفااجأ

قام واتجه لها وجلس عندها
لارا ماااااااااااااتت من الحيا
ولفت الجهة الثانيه
:راشد لو سمحت روح ألبس تيشيرت

راشد بابتساامه خبيثه : امممممم طيب قومي جيبيلي انتي تيشيرت
لارا اتجهت للغرفه وفتحت الدولاب وحاااست فيه شوي بعدها حصلت تيشيرت اسود
خذته واغلقت الباب بعدها وخرجت للصاله

وقفت اما راشد وشافته طايح راسه على الكنبه ومغلق عيونه وشكله مرررررررره هلكاان
لارا خافت عليه : راشد علامك
راشد فيه الضحكه بس مسكها لجل يكمل المقلب وسكت مارد عليها
لارا قربت عنده وجلست وبدت تضرب يده بشويش
: راااااااااااشد رد علي
راشد بتعب مصطنع بدا يفتح عيوونه : لارااااااا
لارا خاااافت اكثر وحست انه جد فيه : هلا عندك ......آآآآمر

راشد : حاااااااااااس ببرد فظييييييييع
و بدى رااشد يرعد
لاراا عيونها بدت تدمع
لا ارادي خذت التيشيرت وبدت تلبس راشد

وبعد معااناات لبسته وراشد مكمل لتمثيله

لارا قامت وجابت من المطبخ شاهي بالنعناع
و خذت كمادات ومويه حاااره
واتجهت له
حاولت تنومه
وراشد ساعدها شويه ونام

بدت تحط عليه كمادات حاره وراشد يقفز من حرارتها
لارا اخترعت
ووقفت عن وضع الكمادات وماتدري وش تعمل ؟؟؟؟؟؟؟

:رااااشد بليييز قوووم
قامت بتتصل على الكاونتر حتى يجي الطبيب لراشد
بس
"
":
راشد مسكها اول ما قامت
وطاااااااااااااحت عليه
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

لارا انصدمت بأن ماابه شي
وانه كااان
مجرد
مقلللللللللللللللب ظريف
من راشد

حست بحراااااره وكشت على نفسها واستحتتت مررررررره
لانها لازقه ببطن راشد
حاولت تقوم بس راشد ماسكها

راشد : ههههههههههههههههههههه ...........حلو .....شكلك ههههههه ....وانتي
....خاااااايفه ههههههههههههههههههههههههههههههه

لارا عصبت عليه : اتركني

راشد لا شعوووووووووري



قبلهااااااااااااااا
قبلة
اعتذاااااااااار


مع رقبتهاااااا


::////
::////
::////


لارا وقف النبض عندهاااا

وغااااااااصت بملابسها

و بدى لونها يتغير









راشد بابتسااامه : أحبك



؟
؟
؟
؟
؟
؟

...
..
.


هل كاان اعتراااف خطييييير

بالنسبه للارا .........:؟؟؟



____ ام كااان امر

خااااااااارق ادى الى عدم التصور
.......



انشل ادراك را


وبدت تصفي الاموور
بعقلانيه


هل الكلمه مجرد
وليدة للحظه.؟؟؟؟
ام

كاانت
من قلب راااشد ؟؟؟؟؟؟


اغشيت لارا

بعااااالم

لم تعش به

من قبل


شعرت بأنها ولدت

وحيت من جديييييييييييد


هل للكلمه اثر في مستقبل لارا ؟؟؟؟؟




(( ننتظر القاادم فلنا معه لقااااء

\
\
\
\
\
\


الفصل السابع عشر :::)))


مرت لميا دارين وضرب بدر بوري لها وخرجت طواالي
وركبت بالخلف
بصووت خفيف : السلام عليكم
لميا + بدر :وعليكم السلام
مشى بدر للمول
وبعد 15 دقيقه تقريبا وصلو للمول
نزلت دارين ولميا
بدر :لمو
لميا رجعت له : آمر
: متى اجيكم
: امممم بعد ساعتين اوكي
: اوكي ...اتصل عليك تخرجي بسرعه طيب
: طيب من عنوووني
: تسلملي عنووونك




وصلو شهاب وفاطمه بعد ماوصلو لما لبيت ابوها
للمطار مع الاسعااف
واصبحت ضجه بالمطار
ن حالتها جدا صعبه والكل يسأل عنها
والناس تناظر
اتجه شهاب وفاطمه للطائره مباشره بمساعده السستر اللي نقلت بنتهم
وبعد ماكلم المسؤل صاحب ابو راشد


ركبو الطائره وبدت بالاقلالاللااللاالللاااللللاااالللللااااالللللللاا ااااالللللللللاااااااااللللللللللللااااااااااااللل لللللللللللللللاااااااااااااااااالاع



لميااا :ها لقيتي شي لملكة فيصلي
دارين بصدمه : اييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟
لميا ناظرت دارين : علامك تصاارخين اقولك ماحصلتي فستان لعرس وملكة فيصل انا شريت بس يبغالي اركب عليه اكسسوارات بشتريها ونخلص اليوم
امشي امشي قبل يوصل بدر ثم يذبحني اذا رديت من دون حااجه
ماحست بداارين وهي تسحبها
انها بدت تنهااار دااخلياا وعيوونها بدت تدمع
لميا سحبت دارين
لمحل
ودخلوه : ناظري ذاك الفستاان ررره كيووووت بسرعه بسرعه اخذيه
دارين تمشي مسيره لامخيره
وكأنها فقدت عقلها وناظرت الفستان ودخلت لغرفة القياس تقيسه وبدت تبكي
اما لميا من الازعاج والازدحام مااسمعت داارين وش تسوي
ضربت الباب عليها بعد ما ابطت عليها
: دوودو فينز ..انتهيتي ؟؟
دارين :طيب طيب
ومسحت دموعها بسرعه وقاست الفستان وطلع مضبوط عليها
وخرجت
وغطت عيونها
استغربت لميا لان دارين ماتتغطا نهائي يعني بس شيله واحيانا اذا كانت عامله ميك اب فخم تحط عليها شيله خفيفه
اسكتت
واتجهو للكاشير
حااسبو وانتهو
خرجو واتجو لمحل اكسوارات
وطاح فجأة جوال لميا من يدهاا
ردت تاخذ وانتبهت ل.................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



روااااااااااااااااااااان

معهاااااااا
رجل

............... ويبوسها مع خدهااا
وحااااضنته
انصدمت
لميا من وقااحتهااا
وتحسفت على فيييصل
اللي انقرد بهاا
ايا الحقيييييييره زوااجهاا باكر وتعمل كذا

في نفس اللحظه اتصل عليها فيييييييييييييصل

لميا ارتبكت ودورت دارين وشافتها داخل المحل تناظر بالاكسسوارات

ردت على الجوال
فيصل من صوته باين انه معصب : فيينك
لميا مرتبكه : هاا ........ بالمول
فيصل : اي مول .؟
: مول .......
فيصل معك حد .......؟؟
لميا تناظر روان ..... دارين
:طيب ابغااك كيف احصلك
لميا ارتبكت اكر : هاا ...... اااااا........... انا امرك بالبيت
:لا ابغاك اللحين تتصلين على روان . وتشوفينها فينهاا ؟؟؟
لمياااا بخووووووووف ....؟؟؟":: ااااااااا .......... ممممم........
فيصل :علامك .؟؟؟
: ها ......... لا مابه حااجه
بتجي للمول
: ايوه
: طيب تعال انا انتظرك بس لمده ساعه الا ربع لان بدر بيجيني
:انا بتصل فيه واقوله اني بردك معي
:بس دارين معي
:مابه خلاف
:طيب


فيصل اتصل على بدر
بدر: يااامرحبا
: هلابك زوود ..... بدر انا بمر لميا ابغاها ضروري .هي فينها
:والله بالمول اخذها وانزلها عندكم
: لا ابغاها اللحين بمرها لاتمرها انت طيب
: طيب بس تراا معها بنت عمك
:مش مشكله




لارا بعد ماااصدمها رااشد بكلمته
اتجهت لغرفته
وجلست على السرير
تحااول تستوعب الحكي اللي انقاال لها
دخل رااشد
: فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت اللي جالس على سريري
لارا باحرااج : راشد متى طيارتنا
جلس عندها ومس يدها : اممممممممم العصر
لارا شهقت :يعني ماابقا شي
راشد بابتساامه : يس بقا ساعتين
لارا حست بخوووووووووووووووووووووووف من بداايتها الجديده
: راشد مصر على العوده
: ايوه مصر وانتي معي ان شاءالله
لارا : راشد بخبرك بموضوع صارلي البارح لماا
قاطعها راشد :مش مهم خلاص انسي شي وانتهى لاتبعثين بالمااضي
لارا : بس...
راشد قاطعها مره اخرى :بعديين بعدين
اللحين انجزي لمي اغراضك وانا بلم اغراضيي
لارا بحزن : طيب

انتهوا بدري من لم اغراضهم وتوجو لللمطار مع تكسي بعد ما ترك راشد سيارته حتى يبعثوها بالشحن
اتجهو للختم وخرجو بسلام
وركبو الطاائره

اقلعت طاااااااااااااائره واااااااااشنطن



الى بلالالالاد الحرميييييييييييييين
واى موطن
الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااان


خذاني الشوق ياخلي على طيف الخيال وجيت
تداعب حلم في ليلي برمش العين غطيته
تعال أرجوك يا خلي من أشواقي أنا مليت
تعال أجلس ولو ساعه نغيض الصبر في بيته
أبي ألمس دفا كفوفك على كفوف لها مديت
ذبحني البرد رغم إني لهيب الوجد شبيته


راشد مسك يد لارا
لانها كانت ترجف بقوووه
وهو يحااول يهديها




وصلت طاائره شهااب للندن
بعد عناااااااااااااء طوييييييييل وبكااااااااااااء من فااطمه اللي اصرت تذهب مع ابنتها
وكأنها تتحسس بأمووور قاادمه


توجهو على طووول للمستشفى
ودخلوها للعملياات بسرعه
لان اصاابها نزيف داااخلي من تأثيييييير الطااائره

خرج الدكتوور : سيدي انها بحااجه لدم
شهاب وفااطمه توجهو لسحب الدم
وللاسف مانااسب دمهم
لانها كانت محااااايده بينهم
بكت فاااطمه على بنتهااا وكأنها حااسه بحااجه تطرق على عقلهاا
وتهدم هذه المخيلات
فجأه
خرج الدكتوور المسؤل عن حاالات العناايه الصعبه
و
ضرب المدفع بوجه الام
والاب
الذان تعبااااااااااا
من الاثر الابوي
والنفسي
والم الفراااق
اوشك على
هدااااام حياااتهماا

: لم تنتظر اكثر
ولم يتطابق دمكما
وحالاتها لم تستطع الانتظاار
أأسف على تبليغكما
بأنها







مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااتت






\\\
\\\\\\
\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\

\\\
\\\\\\
\\\\\\\\\
الفصل الثامن عشر :))


فيصل اتصل على لميا
لميا بنعومي دخلت تبغا تشتري أرواب من عندهم
وشغلات نسائية
ناظرت الجوال وردت
: اهلا فيصل
فيصل : فينك ؟ اي محل انا داخل المول
لميا استحت تخبره ودارين منشغله بالقياسات
خرجت برا المحل
وناظر يمين وشمال ماحصلت فيصل
: انت اللي فينك
ما انتبهت لميا لمن دخل المحل بعدها لانها كانت معطية الباب ظهرها
فيصل: انا عند ستار بوكس
: امممممم انا قبالك ... كاني اشووفك
لف فيصل ناحيتها
وناظرها
اتجه لها مبااشره
كان عاقد حواجبه ومعصب ومااله مزاااج نهاائي
فيصل : اهلا ... امشي معي ابغا احاكيك
: طيب دارين ... اتركها لوحدها ماايصح

فيصل : اووووووووووف ................... طيب اعطيها اللي تبغينه وهي تشتريلك وتشتريلها
ومابه خوف عليها .... هناا المول مزدحم مووب فارغ
حتى تقلقي عليها
قطع عليهم اتصال دارين
لمياء : هلا دارين
دارين وباين عليها الصدمه من صوتها : آآآآآآآآآآآ ........... ل....م........ي.......ا
ألحق...ي ......ع...لي
لميا : داارين علامك .......داريييييييييييييين .............دااارينننننن
اغلقت الجواال
فيصل : علامها ذي بعد
:مدري تقول ألحقيني
: جايز حااصلها حاجه
امشي نروح لها
لميا ماحااسبت على المحل
كثر خوفها على دارن
دخل فيصل معها
و اتجهو لداارين
وفيصل معها
وماكان بالمحل الا دارين
و
رجال معه زوجته ويضحك هو وياها وهي مستحيه وهو يختاارلهاا
الرجاال بصووت ذاايب عليها وواضح : حبي ..ابغا الاحمر......لاتتحسفي علي .....دامك راايحه بااكر مني لاسود الوجه رويشد
فيصل انتبه للكلام اللي انقال
وألتفت لا شعووري للبنت اللي مع زوجهااا

هذا ان
كان زوجهاا

ولميا ودارين ألتفتوا
للموضوع اللي كان شاغل دارين
واللي جعلها تتصل على لميا من اللي شافته

فيصل ناظر للمرأه
وحس ان زولها مووب غريب عليه

المرأه :حبيبي استحييييييييييييي

من تكلمت
بسررررررررررررررعه
البرق
اتجه لها فيصل

ومسكها مع عباتها الشفاافه اللي مترووسه من الكريستاال والزيينه

مسكها وجرها له
ونااظر بعيووونها
\\\

\\


\

روان :................................................. .......... آآآآآآآآآآآآآآ.................................... .................................................. ...........لإ.......................ف............. .................ي...............................ص ...................................ل......

فيصل بقمه العصبيه
وعيونه تضرب من الشرار
وقلبه يضرب بسرعه
وجسمه احتمااا
وشعر بحراااااااااااااااارة العالم في جووووووووفه
حذرها اكثر من مره
لما كانت بنت خالته
بس الآن غييييييييييييييييييييير

الآن

زوووجته


الرجال اللي معها : هييييييي........... انت........ اترك حبيبتي
فيصل هجم على الرجااااال
وضرب فييييييييييه ضرب
وحس بطعم الألم
يترجمه ضربه
اللي ترك الرجال ينهد من طووله على الارض

وماا فرقه الا
رجاااااال الامن بعد ماااركضو نااحية الصووت
والضجه
اللي صاارت بالموول
فرقو فيصل عنه
بعد ماطااح الرجااال
مسكوووهم
واخذووهم معهم للمركز
بسب وشتم من فييصل
اما رواان بلمح البصر اختفت
ودارين ولميا مييتاااااااااااااات من الخوف
لميا اتصلت
على بدر
لميا تبكي :بدر ألحق علي
بدر قام بسرعه : ويييييش الي حاصل ؟
:بدر بسرعه فيصل خذوه الشرطه وماعندنا ححد.......برعه خااااااايفين مررررره ..
بدر اختبص قلبه .:: طييب طييييب خليك عند الباب بسرعه جايك
": طيب ...بسرعه ارجوك






نرجع لفاطمه وشهااب بالمستشفى
بعد سمااع الخبر
فاطمه اغمى عليها
وشهاب طاح على الارض ماهو قادر يتحرك من الصدمه

المستشفى قامت كلها معهم
والكل
اتجه لهم
سحبو فاطمه لغرفه الملاحظه
وشهاب اعطوه مهدءات
وبدو بمشواااار آآآآآآآخر
مع حياااااااة جديييييده

هل سيكون هنااك تأثيييييير على حيااة أبطاالنا



بعد 24 ساعه بالتمام
صحى شهاب واتجه للكاونتر
وسألهم عن فاطمه
ودخل عليها
بعد ما اوصفوله غرفتها
دخل وهو منزل عيونها
شافها تبكي بحراااااااااااره
ورفعت راسها
تناظر شهااااااب
وبكت بغزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااره
قرب ناحيتها شهاب وضمها لصدره

وبهدوء جلس يقرا عليها
وهي تبكي

بعد مرووووور ساعه ونصف
وفاطمه هادئه نوعا ما وفجأة تبكي وفجأة تصحى
شهاب : عظم الله اجرك يالغاليه
هذا يومها ادعيلها لاتبكين موب زين لا لك ولا لها
مكروه ياقبي
ادعيلها
فاطمه تشااهق من البكي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الله ............................ير...............ح.... م........ه........ا




راشد وص لبلاد الحرمين
بعد عنااااااااء طوييييييييل
وسكووووووووووووت طواال الرحلة
من كلا الطرفين
راشد اشتااااااق لاهله وخاايف من ردت فعلهم
اما لارا خاااااايفه من حياااااااتها القاااادمه

وماااااا كااااااانت تعلم ان بدر خالها معها بنفس الطااااائره

راشد لمح عقييييل من بعيييد
واتجه له
:لارا اجلسي هنا دقيقه
لارا : طيب


عقيل كاان يحمل شناطه ومبتلش بهم
ووراه ابوه واخوه
راشد ضرب عقيل من الخلف
عقي ألتفت له
واستغرب وفرح بنف الوقت
ضرب كف بكف
: يااااااااااااااااااااااأهلين
مانيب مصدق وش ذي الصدف يااولد
راشد بابتساام : والله اني فرحت يومني شفتك يالغالي
:ماخلا منك يابعدي



في نفس الموقع
لارا ماحست الا بالي يضمها من الخلف
وينط بهااا
وهي خااااااااااااقه مرررررره
وظهرها بصدر اللي يدور بها
ويضحك بنفس الوقت
وفرحااااااااااااان
: لالالالالا موب معقوووووووووله انك معنااااااااااا

لارا عرفته وخاايفه من الموجه العاصفه ؛(راشد)
لا يطب عليهم فجأة لانها ماخبرته بهم
ماتركلها مجال
لما كانت بتحاكيه
ماسمحلها

لارا بابتساامه مرتبكه
: ياااااااااااهلا والله مشتااقتلكم
ابو وليد بفرحه وابتساامه :ياامرحباابك
انا من شفت وليد طاير لك وينطنط بك
ويدور وانا قال شايفله حد
اثاريك انتي
ياالله انك تحييها
وش ذي الصدف المبااركه
فينك يالارا مارديتيلنا خبر بعد ذاك اليوم

لارا بقلق وبسرعه حكت لخالها موقف راشد
وخالها ناظرها بهدوء : انتي مرتاحه معه ؟؟؟؟
انا مستعد آخك معي ومايحكي بكلمه
لارا بخوف : ه..ا...........لا....موب....ذي المسأله
انا...بس خاايفه من ..الحيااة هنا..........وردت فعل اهله
قطع عليهم الحوااار

: ماتبتي ؟؟؟؟ حتى هنا
؟؟؟
؟؟
؟
؟
؟؟
؟؟؟

\
\
الجزء التاسع عشر :: ((
لارا بتلعثم : ..را...شد
حس بدر بتوتر الموقف بينهم
سحب راشد معه لاحد كراسي المطار
وجلسو
بدر : اولا الحمدلله على سلامتك
ثانيا : اللي حصل غريب وممكن انك تشك بالوضع لكن انا مستعد اثبتلك
بتحاليل طبيه
ان بغيت وغير ذا اتوقع تطابق الاسماء
راشد مافهم حاجه وينتظره يكمل
بدر : لارا خبرتني انها ماحكتلك عنا
اتوقع تعرف الوليد
هذا ولدي وانا خال لارا وهذا ولد خالها
عمر ولدي وليد 15 سنه
الي ابغاه منك
هو انك تفهم الموضوع اللي بحكيه لك بالتمام
اما لارا اسمحلي مانها راده معك بترد معي
لاني ماأسمح لبنت اختي انها تدش عليك من دون زواج او حفل
بحكيلك القصه كامله بس ارجوك من دون مقااطعه
لاحظ تغير وش راشد مع كل كلمه يقولها
راشد : تفضل
في لندن
فاطمه : ابي بنتي ياشهاب قوولهم يخرجونها هم اللي ذبحووها
اصاب فاطمه انهيااار عصبي شدييييييد بسبب صدمتها العمييييقه في بنتها لميييييس
اتصل شهاب بابو راشد
ابو راشد كان باجتماع بالشركه وجواله كان مغلق
اتصل شهااب اكثر من مره وماا حصل أي رد

جلس عند فاطمه وهي مخدره وجلس يقرا عليها

وبدت دمووعه تنزل من غير شعووور

صعب عليه يتحمل اكثر من صدمه في لحظه واحده






في مركز الشرطه


الضابط : تقدر تفسرلي وش اللي خلاك تعمل ذا كله
فيصل بعصبيه : الي سمحلي بذا كله انها زوجتي
باكر زواجنا
وهي تتمشا مع واحدن مدري مين يكون

الضابط انصدم بالجريمه القبيحه اللي عملتها روا

: طيب ممكن بطاقتك

مد فيصل بطاقته للضابط اللي انصدم بالاسم
ورد البطاقه له
وقام بسرعه من مكتبه : تفضل ارتاح ومايصير خاطرك الا طيب
انت آآمر
فيصل :ابيكم تنفون ذا الخسي وامثاله من على وجه الارض
: تامر
تفضل توكل على الله واعتبر الامر منتهي

خرج فيصل

ركب سيارته و
سمع رن الجوال
مااله مزاااج نهااائي
ناظر المتصل شافه ابوه
فيصل : هلا يبا
ابو راشد : فيصل اخوك وينه ماجا للحين موب حاظر زواجك
فيصل : بلا .زفمان الله جايكم بالطريق
: مع السلامه


فيصل ضرب الدريكسون بعصبيه
: انا تبهدليني يابنت الكلب كذا بالمخاافر
والله لاعلمك مييين فييصل يااحيوانه






لندن

الدكتور : بامكانكما الخروج الآن فقد تحسنت حالتكما


شهاب اخذ فاطمه الساكته وخرج معها

شهاب : شلونك اللحين

فجأة وهو يمشي معها مااا انتبه للسياااره المسرعه




طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااخ

عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهواجس
وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز الناس
الحزن
هو أن أفتح لكِ مدن أحلامي
وأسكن معكِ في قصر من الخيال
ثم ينهار القصر على رأسي



عقاااااااابا كاان ام اختباااااااااار




مرت اللحظاااات بصمت

يجهلها الغريب

وتقتحم ابواب
من يفهمها
ولكن
بهدووووووووء تاام



راسد بعد مااحكاااااله بدر ابو وليد كل القصه

حس بنغزااات بدت
تخطوو محياااااااه

مايدري ليييييه تذكر فجأة عقيييييل

راشد : هي من اخوانها تعرف اسماائهم

بدر : والله اذكر ماجد الاخر غااب عن فكري

قام راشد وخامس ابو وليد احتراما له : بس لارا مقدراتركها
بصرااحه اصبحت جزء من حياااتي
اسمحلي يابووليد
والحفله بنعملهاا بس مش بالوقت ذا انتظر علي شوي على ماا اصفي الاموور

بدر بحزم : ذا المطلووب
صف اموورك وبعدها تاخذها معززه مكرمه من بيت خالها
وماتخرج معك الا بعد الحفله اللي بتعملها

راشد كان بيتكلم بس قطعه ابو وليد
: رااشد لو سمحت لارا بتكون معي
اترخصك بشنطتها اذا سمحت
راشد من دون حيله اعطاه الشنطه
وناظر لارا بنظرااات عتب وملالالالام
بعد مااكان مخطط على اموووور كثييييييره انمحت فجأة من محياااه واصبح
هجيييييييير اللحظه

اتجه للارا ومن دون شعور
ضمها لصدره
وهمس بإذنها
: باااااااااااااشتاااااااااااااااقلك ياقلبي

ولارا كانت جامده وماااتتحرك من الاحرااج
اخذ جوالها اللي كان بيدها وسجل رقمه باسم "" حبيبي ""

واتصل على جواله . اعطاه رنه

ومدلها الجواال
واخذ شنطته ومشا

لارا
نزلت دموعها من دون سابق انذار
حست بحنيييين له وشعرت بالشوق له وهو يبتعد\
كانت خطواته
ثقييييله
بالنسبه له وللارا
تنهدت بقوه
بعد ماااخرجت طااقه الكتمان دااخلهااا


مسك بدر خالها
يدها
ومشو مع زوجته اللي ماانطقت بولا كلمه
وماعدا ازعاج الصغيرونه
فادية


ابتعبو

عن ........ عالم
الاحلام

وبدو بالدخوول
للعاالم
الحقيقي





توقعاتكم للاجزاء المقبله ...../:///:///

\
\
\
\
\

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 10:50 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء العشروون ::))

روان بخوووف شديد دخلت المنزل واتجهت لغرفتها
مسكت الجوال
اتصلت عليه مباااااشره

فيصل قااااااامت جنووووووووووووون الدنيا في رااسه
كيف لهاااا وجه تتصل فيه

فيصل اغلق الجوال نهااااائي
دخل البيت وهو عند الباب ...
سمع صووووووت البوووووري اللي خلفه
رد مره اخرى للخلف
وماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااصدق عيوووووووووووووووووووووووونه
حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس انه بحلم
شااااااااااااااف راشد امااااااااااااامه

مبتسم بعد مااااااااااااانزل من السياااااااااااره
ركض فيييييييييييييييييصل
من دووووووووووووون شعووووووووووووووور
ضمووووووووووووو بعض
بشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووق

فيصل نزلت دموعه



اما رااااااشد يبغى يعوض غياابه عنه المده الكبيره ذي
شوقه لفيصل اخووووووه اللي بحيااته ما ابتعد عنه كل المده ذي
كبيييييييييييييييييييييير مرررررررررررررررررررره

ضم فيصل اكثر لصدره
راشد والعبره خانقته : اشتقتلك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووت يالغااااااااااااالي
فيصل بدت تنزل دمووعه اكثر
حنين
وشوق
ولهفه
لاخوووه
ويأس
و حزن
و أسى على
زوااجه
اللي تحسف قد شعر راسه
انه بيااخذ ...... روااااان
أوقح
انساااااااااااانه بالوجووووووود


فيصل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياشين الحياااة من دووووووووووووونك
ياااااااااااراشد
ضعت من دوووووووووونك يالغالي
لاعاد تبعد .................................. ارجووووووووووك
مقدر على بعااااااااااادك أنا

راشد حس باخوه وبحزنه وحاس انه
به بلا
ماهوب خالي

شال راشد فيصل من على صدره
بشويش
ومسك يده
:خلنا ندخل داخل بدل هالهوا اللي ذبحنا
فيصل مسك يد راشد اكثر ورصها : اعذرني ......مقدر
مالي نفس يااراشد بالمره
اذا سلمت عليهم
تعالي انا بالمجلس

راشد جر فيصل: والله ماأدخل الا انت معي
فيصل : يااراشد ضااااااااااايقه بي الدنيا
ارجوووووووووك عشان خاطري

راشد قطع عليه حكيه : امش نجرج للشاليه
ونتحاكا على راحتنا وتخرج اللي بقلبك
ماهوب زين الكتمان وانا اخووووووووووك
امش معي نروح بسياارتي

مشى فيصل من دون راي
مع راشد
وركب راشد وفيصل
وحرك باتجاه الشااااليه




روان بغرفتها
ضرب الباب

اخترعت
....... و وقف قلبها
فهد : رواااااااااااانو تعالي العشا

روان بغت تذبحه : اقلب وجهك عني
يااااللي مانيب قايله
فهد : اووووووووووووووووف
لا تزفين

وراح عنها




ابو ساره : ياابوي ابشرك اليوم طلقك الخسيس اللي مايستحي على وجهه
بهدلنا بالمحاكم الله ياخذ رووحه
مايستحي على طوله
يومي كبر ابوه ويعمل بي هالسوايا

ساره فرحت وبنفس الوقت حزنت
لان اسم المطلقه بيتبعها وين ماكاانت

ساره : الحمدلله يبا

اتصلت على لميا اللي اختفت لها كم يوم عن ساره
بسبب الضروف اللي حصلت لها

لميا بعد مافصخت عباتها وجلست على سريرها ودارين عندها

سمعت صوت الجوال وركضت له خافت لا يكون
بدر
شافت الا سااره اللي تتصل

شالت الجوال
وردت
: هلا ساره
ساره : لمو ابشرك
لميا ابتسمت : وشو خير ان شاءالله
: واخيرا طلقني يالمو
لميا طارت من الفرحهه : صددددددددق والله الحمدلله
على البركه خيره ان شاءالله لك ياقلبي
عسالله يرزقك باللي يعرف قيمتك و.....
قطعت عليها ساااره
: بس بس ....ارجووك لاتدعين
ان كان بتدعيلي
ادعي ان
الله يخليلي امي وابوي واقعد عندهم من دوون عوار راس
: الله يهديك بس
والا هاذي دعوه بالله اقول يارب ماتزوجها
اقول بس روحي ورااك
مااقلتلك
ساره : وشو ؟؟؟؟؟؟؟
: اليوم صارتلي مسرحيه تخيلي
صارلي ......................................( حكت لها وش اللي صار بالضبط)
ساره : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي
والله انها حقيييره وماتستحي على وشهاااااااااااااا
ذي ماعندها احساااااس نهااائي
يالله رحمتك
اللهم حوالينا ولاعلينا
يالله انك تكفينا شرها
ولاتبلانا
لمياا : آآمين
اقول اقلبي وشك عندي دارين بتنام عندي اليوم حررررررررررررره
ساره : واااااااااااااااااااااااااااااو صدق ونااسه وسعوولي جايتكم على سعفتي
لميا : خخخخخخخخخخخخ حيااااااااك





راشد وفيصل وصلو للشاليه
راشد دخل وفيصل بعده استقبلهم الحاارس
ودخلهم
جلسو برا
الجو رهيييييب
بارد على دافي
وهوا بسيييط
ونسمة راااحه
واكسجيييين نظييييف
جلسو على البساط اللي فارشه الحارس لهم
مع المراكي والقهوه والشاهي
راشد صب لفيصل فنجان : تقهوى
فيصل خذا الفنجان و رشف منه رشفاااات بسييييطه
وتركه على المركه
اما راشد
شرب الي بالفنجان كله
مشتاااااااااااااااااااااااق
للقهوه والشااهي
من سافر لامريكا ماشربها
الا كم مره

لف على فيصل
: قول
اشرح صدرك
لاتكتم
خبرني وش بلاك
انا اقول ماجيتني
المطار ولا استقبلتني الا بك بلا

التفت فيصل على راشد بنصف عين : لا والله
يعني ..... انك مخبرني بجيتك هااا ؟؟؟
راشد ضرب فيصل بشويش مع كتفه : هههههههههههه ياولد امزح امزح
رووووووووووووووووق
خلك ايزي
اجل انا وش اقول
اللي خذو زوجتي مني

فيصل انصدم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وفتح حلقه
بفكره ان الامريكان اللي خذوها
مايدري عن قصة خالها
: وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:علامك ...........( حكااله القصه كلها )
فيصل بصدمه : يالله
من وين خرجو بعد ذول
ذا وقتهم بالله
:الحمدلله على كل حال
الا انت ................. اللي علامك
: انا ..................آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااارااشد ماتصدق
( حكاااااااااااله اللي بقلبه كله )
راشد من الصدمه قام : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييش.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايا قليلة التربيه
هذي يبغاالها دبغ على راسها
والا مااايبرحني
بها الا مووتها

فيصل بهدوء مسك راشد: تعوذ من ابليس
باكر الزواج ومااافيني للمشااكل ذي
خلالالالالالالالالالالالالالالالاص تعبت
لاقيت من الالم لييييييين
ماااشبعت
راشد : انا السبب
فيصل : انت مالك دعوا هذي قدرة ربك
وانا راضي بهااا
سنعها على يدي
بس ابي من دروسك اللي ذوقتها مرتك شوي
لين ماااعدل اللي عندي انا بعد

: الله موب كاتب لنا السعاده من بدايتها
: معليش اللي يضحك بالنهااايه
خوفك نحب ونعشق
وبالنهاايه نتعب ونمرض
خل الكشوف تتفتح من بدايتها
: الله يعين
دامك تبي من دروسي اجل اسمع






ابو راشد بعد ما خرج من الاجتمااع الطوييييييييييييييييل
اللي اتعبه مرررره هو واخواااااااااااااانه
اصحااب المؤسسة
فارس : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله وش ذا التعب
ناصر : عزالله اني
في حااجه القهوه
ياسر : بياااخذ فيينا اجر اللي يقطنا على فرشنا بس
عبدالله : اااااه الله يعين
الا يابو راشد
وش سوا نسيبك

ابو راشد نغزه قلبه
واخذ الجوال :والله مدري من دخلت
وانا مغلقن جوالي
ناظر الجوال حصل 9مكالمات من جوال شهاب
ورساله
" عمي الحمدلله فاطمه صحت
و حنا رادين باكر "
ابو راشد : هذا علامه الظاهر انه غلطان بالاسم من الفرحه
كاتبن فاطمه صحت
موب لميس
عبدالله : اتصل توكد كود ان فاطمه
مونستن شي

فارس اتصل على شهاب
الجهاز مغلق
:مغلق يمكنه في مكان مابه ارسال
والا بالطائره
والا مابه شحن
: جاايز
يلا اجل نتلاقا باكر بالزوااج
الله يبارك لولدك ان شاءالله
الكل : فااله التوفيق والتيسيير

فارس بابتسااامه مرهقه : آآآآآآآآآآآآآآآمين





راشد : نمشي
ترا امسانا الليل
خلني ألحق على الوالد قبل يرقد
فيصل :مشيينا



عقيل يضم ابوووووووووووه : مشتاااااااااااااااااااااااااااااااقلك موووت يالغالي
ماجد يضرب عقيل : ايا الخكري وانا وشووو اللي طوووول النهاار جالسن احتريك
عقيل لف على ماجد : ههههههههههههههههه ياعلني ماخلا منك
وضمه لصدررررره
ابو عقيل بفرحه : حياك ببيتك
: كذا بيكبر راسي
:خله يكبر يحقله
باس راس ابوه : مااخلا منك

دخلو
والا بريحة الاكل الشهية اللي منتظرتهم
عقيل: وييييييييييييييييييييييييييييلاااااااااااااااااااا اااه وييني عن ذي الرواااااايح
من زمااااااااااااااااااااااان
ياااااااااااااااااااني مشتااااااااااااااااق لكلك ياااااااااااااااا
عبدو

ماجد : ههههههههههههههههههههههههه
راحت ايام حليمه ياحليلها والله لها وحشه
عقيل : صادق
بس عاد مايجوز تجلس هنا لوحدها تكسر الخاطر
زوجها وتوفى الي هو سايق الوالد
اسمه سايق وبحيااتي ماناظرته يسووق
بس اللي حاط حيله فيه المزرعه
يسقيها ويسنعها
ماجد : ههههههههههههه وفيك خير سبه عند طويل العمر
ابو ماجد : و لييييييه تسبوونه ماعملكم حاجه ولا اذاكم
رجاال كافي خيره شره
وجالن عند زوجته
حتى انها ماتجلس لوحدها عندنا
زين منه بعد ان تركها لنا
عزالله انهم ناسن اجاويد
والله يرحم زوجها
والله يذكرها بالخيير

قطع عليهم
عقيل رفع يديه : ياااااااااااااااااااااااااااحي البر حياااااااااااااااااه

ابو ماجد وماجد انفجروا من الضحك
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش الطاري

عقيل : مشتااااااااااااااق للبر والشوي والحيااة الزينه موب الله لايبلانا عيشه الكفره اللي كنت عندهم
الله
لا يحوجنا لهم
:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين




اليووووووووووووووم
هو زوااااااااااج
رواااااااااااااااان وفييييييييييييييييصل


راشد بعد مارد البارح ماحصل ابوه والكل نايم
ماحب يزعجهم ودخل غرفته وناااااااااااااااام
نوووووووووووووووووووومه عميييييييييييييييييقه
مشتاااااااااااق لغرفته
مشتااااااااااااااق
لاهله
لاكلهم
لريحهم
لجمعتهم
لسواااااالفهم
لعيييييييييال عمه
خبالهم
خفت دمهم
مقاااااااالبهم
رجتهم

\ .. الله لا يحرمني منهم

صلو هو وفيصل الفجر بالمسجد اللي بمنطقه الشاليهات
واتجهو للبيت
قعد راشد الساعه
11 الظهر
تروش بسرعه
ولبس الثووووووب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
يااااااااااااااااازينك وياااااااااااااااازين رزتك
لبسه وضبط لحيته وسكسووكته ..... ولبس الشمااغ
مع جوتي اوبانا
الاسود الجلد
طلع رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
تعطر من العطر اللي تحبه لارا
ابتسم لما تذكرها
حس بالشووووووووق لهااا
..
.
..
.
..

اتصل عليها

لارا ناااااااايمه بهدوووووووووووء
مانامت الا
بعد شروق الشمس
حست بالازعاااااااج
تقلبت
وناظرت الجوااال
استغربت حد يتصل عليها
\ اكيد خالي
لان ماعطيت حد رقمي غيره
وراح عن بالها راشد
ردت على طوول
ما انتبهت للاسم
: هلا خالي

راشد تنهد بارتياااح
ولهفه لصووووووتها العذب الرقيييييييق
المبحووووووح
\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يازين بحتها

: ماينفع راشد طيب

لارا قامت بسرعه من نومتها
وجلست على السرير
ردت ناظرت الشاشه " حبيبي "
: هلا راشد
راشد بهياااااااام : قلبي ..... صبااااااااح الخيييييير
معنها متأخره
بس شكلك ماصحيتي الى الآن ؟؟

لارا بهدوء :
مانمت الا بعد الشروق تقريبا 6 الصباح
راشد : افا ...... ليه عاد
ماني خابرك سهيييييره
لارا : امس وصلنا البيت متاخر لان المطار عطلنا على
ما نزلنا الشنط
وضاعت شنطة الوليد
وراح عمي يبحث عنها
ولقاها بعد ساعه
ردينا البيت على الساعه 12 تقريبا
دخلنا
المكان غريييييييب بالنسبه لي
ارشدوني على المنزل
ومرت خالي ماقصرت
اعطتني غرفه ورتبو الشنط
الخدم
وعلى ما انتهينا
خالي قالي اجي اكل معهم
مررره استحيت

راشد منتبه معها ومااحس بالكلمه اللي طلعت منه :" ياااااااااااعلني فدى اللي يستحووووووون

لارا انحرجت
: راشد خلني اكمل
:كملي .. ياعيون راشد
: امممممم
نزلت ..... تعشينا
او تسحرنا
المهم خلصت وكنت مررررررره تعبانه بس اعجبتني جلستهم
على الجو الرهيييب ذا
بليل كاان مرره حلو
امام المسبح على طااوله فخمه
جالسين
وشفت زايد
راشد قطعها : ميييين زايد ذا .؟
\
لارا حست بنرفزته المفااجأة
: ذا سلمك ربي اخو الوليد
ر اشد عصب : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييش
لارا بخووف : رااااااااااااااااشد والله اصغر من الوليد
عمره تقريبا 13

راشد ارتاح نسبيا
: اهاا .....طيب و لو
لاتختلطين معهم كثير ....طيب
لارا: .......... اوكي
راشد : اليوم زواج فيصل
بتحظرين
لارا :لا راشد مقدر
: ليييييه ابي اشوفك
\
\
\

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 10:54 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الواحد والعشرون ::))


راشد : أبغا أشوفك
لارا : راشد ... مايصح احضر
ناس ماعرفهم كيف تبغاني احضر
ولا لي صلة بهم

راشد : أهل زوجك ليه مايصح
مايصح تحظري عشاان خاطري

لارا : كذا بتحرجني
راشد : ابدا موب احراج
منها تتعرفي عليهم ونكسر التوتر من اول موقف
لانهم بيكونو شافوك
ومنها انا اشوفك
والا مستخسره بي شوفتك ..؟؟

لارا باحراج : لا راشد .. لاتزعل والله موب كذا قصدي
بس صعبه صدقني ثانيا
كيف تبغاني اطلع من بيت خالي
توني حتى ماتعودت اكلمه

راشد : انا بكلمه
لارا : طيب كلمه وردلي خبر
بس لحظه
لحظه

راشد : ايش


لارا : ماعندي فستان فخم يبغالي اروح للمول

راشد : حبي مش مشكله أنا أفسحك على المولات كلها
ان بغيتي

لارا من دون وعي : ياعلني ماخلا منك

راشد انهبل .....أول مره تقوله هالكلمه : هااااااا ...... أصقعيني
خليني أستوعب
لارا باحرااااج : باي

سكرت الجوال
راشد : هههههههههههههههههههههههههههه ...............فديت الحيا وصاحبه
الا على دخلت فيصل متضااايق مررررررررررره

فيصل : آآآآآآآآآآآآه مصدق اني أنا اللي الليلة بسلخ الذبيحه
راشد : ههههههههههههههههههههههه مره وحده ليه عاد

فيصل : الله يعين القلب وأنا أخوك
الا من ذا الي كنت تقصده قبل شوي

راشد بعبط : وش قصدك ؟؟

فيصل يقلد صوت راشد :
فديتت الحيا وصاحبه

راشد يحذف المخده على فيصل
وفيصل ياخذها ويرد يحذفها على راشد
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
كل ذي غيره ياقلبي

الا على دخلت ام راشد
: فيصل وأنا أمك علامك صوتك...........
قطع عليها

شووووفتها
لراااشد

ماااهي مصدقه
غمضت عينها وردت فتحتهم
بتحاول تستوعب

وما وعت الا على راشد وهو يضمها بيدينه ويطيرها لفوق
: مشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقلك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووت

ام راشد تصرخ : وانا امك نزلني
نزلني الله ياخذ بليسك انا اقول عقلت
اثاريك على خبالك للحين

راشد و فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
راشد يوقفها عدل ويضحك ويبوس راسها : أمزح معك يالغاليه
ادري مزحي ثقيل بس عاد لازم تتحمليني دامي ولدك

فيصل : صح يما لازم تتحمليه لانه اخوي

راشد ضرب فيصل مع ضهره بشويش
: اقلب وشك بس ........... واثق مرره

فيصل بضحك : هههههههه يحقلي دامك اخوي
راشد : اليوم معرس بعديها لك

راشد حس بتعاابير وجه فيصل لما تغيرت
وصار عادي واختفت الابتسامه

راشد باس راس فيصل : الظهر اذن امش نروح المسجد
الا يالغاليه الوالد فينه ؟

: راح للمسجد الا انت ياوليدي متى وصلت
وليه ماخبرتنا وانا امك ؟؟

: راشد كنت بعملها مفااجأة وجيت بليل امس الكل راقد
و ما سلمت الا على فيصل حصلته بغرفته جالس

ام راشد : الله يحفظك والله ان البيت فاقد وجودك ياولدي
: لاعدمناك يالغلا

ام راشد : روحو للمسجد وتعالو على طوول هناا.. لا تروح منا والا منا
مافيه ربعي وماربعي
اليوم زواج اخوك تعال بدري بحطلكم الغدا حتى تتزهبو
للحفل
: ان شاء الله

اتجه راشد وفيصل للمسجد





لميا توها صاحيه من النوم : داارين قوومي بسك نووم
دارين : امممممممممممممم
طيب طيب بقوم انتي قومي بالاول

لميا : تأخرنا مره بنروح للمشغل حجزنا بعد الغدا مبااشره
اصحي
تروشي ونتغدا ونمشي
: اوكي

قامت دارين وتروشت بحمام لميا

اما لميا راحت لحمام آخر تروشت على السريع
................................................ و نزلت زهبت الغدا لها ولدارين

امها : يما لميا خذي الفاكهه معك والغدا خليه تصعده الخادمه
لميا : ماما مابه اشكاليه انا بصعد معي الرز
وخليها تجيب الباقي لغرفتي طيب لاتتأخر مامي
لانا مررره متأخرين

: طيب
لاتنسي تتوضي قبل يحطولك الميك اب وذكري بنات عمك وقرو على نفسكم حبيبتي

:طيب ماامي
وانتي فين بتروحي اي مشغل مش معنا ؟

: لا انا بروح مع عمتك هدى لمشغل قريب من هنا وحلو وبسيط
: اوكي بايو

: في حفظ الرحمن اما بايو حقتك خليها لك
:هههههههههههههههههه
اوكي مع السلامه
:ايه كذا ماتشوفي شر




راشد يتصل على خال لارا : مرحبا
بدر ماعرف صوت راشد بالجوال : هلابك مين معي
: معك راشد زوج لارا
: ياااااهلا وسهلا

: هلابك زوود
ابو الوليد لاحرمتك ابغا امر لارا لانك وياها معزومين
الليله على زواج اخوي فيصل
: الله يوفقه بأي قاعه
: قاعه ......

: خلاص تم انا اودي لارا للمشغل لا تتعب نفسك

راشد ( الله يصبرني عليك وعلى برودك ) :لا بارك الله فيك انا بمرها ابغاها
وان انتهى الزواج بردها لك
والا ماني بوجه ثقه يابو وليد

ابو الوليد انحرج منه وحس فيه
لان له حق يبغا زوجته ماطلب الا اللي يحقله
: ابشر بس تتغدا واتفق معها متى تمرها
: لا حرمتك انا عند الباب خلها تطلع بتغدا معها بمطعم

: طيب
:ماتشوف شر
:مع السلامه

بدر:لارا
لارا كانت جالسه تسمعه ومنحرجه منه

جالسين بالصاله اللي تطل على الحديقه
لارا : هلا خالي
بدر : زوجك برا ينتظرك

لارا انصدمت مره وحده برا مايمديها تلبس
:طيب

راحت تركض لغرفتها

دخلت بسرعه طلعت لها بنطرون جنس سكيني
مع بلوزه وردي فاتح بغامق مقلمه
وتعطرت ولبست شوز وردي مرتفع شوي
لمت شعرها
على السريع
لبست عباتها وشيلتها
وخرجت
نزلت مرت من الصاله

ام الوليد : لارا حبيبتي تعالي شوي

لارا اول مره تتحاكا مع نرت خالها
و ما تدري شنو ردت فعلها بقدومها لبيتها وسكنها المؤقت عندها
: هلا
:تفضلي

مدت لها بطاقة الصراف ومعها ضرف صغير
لارا باحراج : وش ذا خالتي

ام الوليد: ذا من خالك كان بيعطيكياه بيده بس اتصل عليه واحدن من اصحابه واشوفه خرج مستعجل ويقول لازم تاخذه والا
بيزعل عليكي

لارا صار وشها طمااطم من الحيا
ماتعودت على الكرم ذا كله

: مشكوووره ياخالتي الله لايحرمني منكم بس انا عندي مصرفي يمشي
: موب مشكله خذي ذا كمان
والا تبغين خالك يزعل

لارا ابتسمت باحراج : مشكووره
ومايقصر خالي والله منحرجه منكم
: لا تنحرجين منا حنا اهلك يالارا
: يعطيك العافيه
انا ماشيه
:ماتشوفين شر

لارا خرجت من المنزل وناظرت السياره الي راكبها راشد
\ آآآآآآآآآآآآآآه فدييييييته راكبن رنج بعد....... يحقله يابعد قلبي....... رزه يااناس
وش حلاته وهو لابس الشمااغ
أحلى بكثييييييير من البدله

سمت بالله وركبت
: السلام عليكم
راشد : وعليكم السلام يامرحبا بالزين كله

لارا انحرجت : هلابك زوود

راشد : امممممممم شو متهية ألبو

لارا : نروح للمول ؟؟

راشد بابتسامه : لا المطعم
: ماني مشتهية تغديت

راشد يناظرها بنصف عين : متى تغديتي ؟
لارا بتلعثم : أأأأأأأأأأأأأأ مدري كذا يعني يمكن قبل ساعه

راشد : بس انا سألت عمك يقول انك ماتغديتي
لارا انقص وشها : لا هو ماشافني وانا اتغدى
راشد يناظرها بابتساامه
ذبحت لارا
وحست انها بتغوووووووص بملابسها من الفشله

راشد
: طيب انا جووعان شسوي
لارا : خلاص روح المطعم اخذلك اكل
: بس انا باكل معك يعني شلون

لارا انحرجت اكثر : خلاص بقعد معك
راشد : اوكي كذا تمام


توجه راشد لمطعم مرررررره فخم
ؤخلو
وصووت الموسيقى الكلاسيك بكل المطعم
والهدوووء
والجمال الديكووري بالمطعم
من نافورات بالوسط
والطاولات الملبسه بالبندقي الهادئ
مع الليموني
والارضيات البيجيه مع ايطارات الادعم العودي

والجدران الهائه بنقشاات دقيقه مصممه بتصمييم راائع

لارا : وااااااااااااااااو رووعه شكله المطعم
راشد قرب عند لارا وهمس لها : اعجبك حبيبتي ؟

لارا انتفض جسمها من الاحراج : ............ ايه


راشد توجه لطاوله لنفرين تكفي
بعد مساعدة القرسوون
طلبو سلطه فرنسيه ومندي دجاج
مسلطه روب
وعصير فراوله للارا وكولا لراشد

ونان بالجبن مع مقبلات بسيطه

راشد: حبي فين تبغين نروح
لارا بحيا ربااني وصوت مبحوح : على ذوقك

( لارا ماقد راحت مولات كبيره تروح لاماكن بسيطه وتاخذ غرضها وتمشي )

راشد : اممممم اوكي انا بوديك لمووول دائما لمو اختي تروح له
اكيد فيه فساتين حلوه
:اوك



وصل الاكل وراشد بدا ياكل يشجع لارا على الاكل
لارا شربت من العصير
وكلت شويه من السلطه
(مستحيه مرره
و اول مرره تاكل بنقابها )

راشد حس بها انها متبهدله : لارا تبغي نحط ستاند هنا
لارا : لاعادي

راشد نادى القرسون وطلب منه يجيب لهم الستاند
ولارا خذت راحتها وفصخت النقاب

راشد بابتساامه جانبيه : ايه كذا الاحد تنفتح نفسوه
لارا بحيا
خدودها شبت حراااره : راشد ... شكرا

راشد : العفو حبيبتي


خلصو من الاكل وخرجو

وتوجهو للمووول اللي يقصده راشد

\
\

\
\

\
\

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 04:20 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 93853
المشاركات: 132
الجنس ذكر
معدل التقييم: sondsyara عضو له عدد لاباس به من النقاطsondsyara عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 117

االدولة
البلدAnguilla
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sondsyara غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اين تكمله الروايه

 
 

 

عرض البوم صور sondsyara   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 05:24 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208701
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: deep feel91 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
deep feel91 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وين تكملة الروااااية؟؟؟!!!

 
 

 

عرض البوم صور deep feel91   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153221.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 23-12-10 09:14 PM


الساعة الآن 09:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية