لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-10, 09:03 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


السلام عليكم شلونكم بنات ............حبايبي القصه انا كاتبتها وشكر خااااااااااااص لكل من اثنى على قصتي



اما البارتات راح تنزل كل يوم سبت ونهاية كل بارت راح اقولكم متى الوقت اللي راح ينزل فيه البارت بالضبط ولو صار اي تغيير راح اقولكم وبطول البارتات لعيونكم والبارت الاول كان قصير لأنه البدايه ولو ماعرفتو معنى اي كلمه قولولي لأن اللهجه شوي ثقيله والشخصيات راح توضح في البارتات الجايه


اما باقي الاسئله راح توضح في البارتات (وجعلني ماخلا منكن)قولن آمين يالله نبدا


توكلت على الواحد الاحد



البارت الثاني
..............................................
ابوسعد بصوت تمكن منه الغضب:ماتعلمني يومك ناشب(ن)في حلوق بناتك ليه
ابوضيدان(ناصر) محاولا تهدئة والده الذي نادرا(ن) ماوصل لهذه الدرجه من الغضب:يايبه الله يرضالي عليك انا ابي مصلحتهن
ابوسعد وغضبه يتزايد:انت ماانت بتبي مصلحتهن انت تبي تمغثهن انت حتى اللي ماله عليهن حكي خليتهن يدوس على رقابهن(يقصد لطام)(تمغثهن=يجلب لهن التعاسه)
ثم اردف وهو يلتفت لمن كان يجلس متحليا(ن)بقمة البرود:وانت جنب بناتي ابرك لك
لطام وهو يحب راس جده:ابشر ولالك الاطيبة الخاطر
ابو لطام (سعد)الذي كان صامت هو وغيره احتراما(ن) لغضب الجد:يايبه اذكرالله وصل على النبي جعلني قبلك
قاطعهم دخول ام نهار ويبدو على وجهها القلق:شقومكم؟
ابو لطام:مابه العافيه
ابوسعد:قومنا ذا الخبلان اللي حطو دوبهم دوب النسوان
ام نهار وقلقها يتزايد:ليه شصاير
ابوضيدان:ابي جعله يحيا ضايق(ن) علي انا ولطام شوي
ابوسعد يوقف وغضبه وصل ذروته وينوي الخروج من المجلس:نذر(ن) على خيط رقبتي يامن تعرظ شاهه وخواتها ان امحق عليه ............وطلع من المجلس عشان يقدر يهدي نفسه
وقف لطام رايح لجده لكن اوقفه صوت اخيه(ابداح):خله شوي يالطام ذاالحين تعينه ظايق
من دون ان يلتفت:انا وياه ننجاز..........ذهب متوجها(ن) لجده
ابو نهار بعد صمت:خلوه مايريح ابي لطام الا ذا الصبي
في طرف الجلس فلاح وهو يساسر فهاد:اخخخخ شفت وجه ابداح يوم فشله لطام
فهاد وهو يكتم ضحكته ويهمس له:جعلك الوهم البخ قبل واله ان يصلخك ابيك
فلاح بصوت هامس:ابي يشبح فينا ياوالله اللي دنا زوالنا (يشبح=ينظر)
وفي طرف آخرعساف:ياابداح انت وش لك في ذا السالفه
ابداح بقهر:ماتشوف دبرتهم في ذا الضعيفات
عساف بحزم:مافي نسوانا ضعيفه
نهار وهو يميل عليهم:خلو حكيكم ذا عقب مايهدون العرب
ام نهار وهي تهدي امها التي ذرفت الكثير من الدموع بسبب تمزق قلبها مع كل من حولها:بس يمه جعلني الاوله شوي وتشوفينهم داخلين عليش كنه ماصار شي يعني جعلني قبلش ماتعودتي على ذا الحال بين ابي ولطام يتخانقون ويحمس ابي عليه ولا يرضيه الا لطام(يحمس=يزعل)
ام سعدوهي تبكي:لاكان ذاالمره كبيره
ابونهار :مابه العافيه يايمه
ابو ضيدان ارضاءا(ن) لها:وش تبيني اسوي اروح واتعذر من بناتي عشان يرضى والله ان اسويها بس يرضى وانتي ترتاحين
ام سعد:يامك والله ان ابيك صادق نشبت في حلوقهن انت وولد اخيك
ابو ضيدان:خلاص ابشري باللي يبرد كبدش
............................................................ ................................
عند النسوان
ام لطام بقلق:الله يهديش ياصيته استوت كبدي وانتي سجيتي مني
ثمينه وهي تهدي امها:انشاء الله ان الامر هين ولاضحك ولاما كان قعدت امي صيته هناك وخلتنا من غير ماطمنا
شاهه:اقعدي ياخاله مابه الا الخير
نوره:ريحي نفسش يمه لايرتفع سكريش
وعم الصمت
(ابو نهار وام لطام اخوان بس مات ابيهم وهم صغار ورباهم ابوسعد)
............................................................ ...........................
في بيت يفتقد الرجل
تنزل من الدرج وهي شاردة الفكر فنبهها صوت امها اللي قاعده تقهوى:امي ..وضحه تعالي تقهوي
وضحه وهي تغتصب البسمه عشان ماتكدر خاطر امها:وانا ماحولت الاعشان اتقهوى معش جعلني فداش
ام وضحه بهدوء:يامش لاتذبحين نفسش كانش تبينه عودي عليه والله ماقولش لا بس انش تسوين كذا بعمرش لا
وضحه وهي تبلع غصتها بسبب ذكرى مؤلمه:اعود عليه وهو طلق عقبي ثنتين وقده يدور الثالثه
ام وضحه بزعل خفيف:انتي داريه هو ليه خذا الثنتين سواتش ماتسويها لاخبل ولا صاحيه
وضحه وهي تحاول مقاومة عبراتها:انا غلطانه صح واعترفت بغلطي بس ماغفرلي وش عاد اسوي
ام وضحه بيأس:سوات ربش ابرك
............................................................ .....................
تقدم منه وجلس جمبه:تزعل علي يبه
ابوسعد بضيق:لطام فارقني مانيب في حالك
لطام وهو يحب يده:بفارقك عقب ماترضى علي
التفت عليه ابوسعد بعصبيه:وش ارضى عليه على شين فعلك في بنات عمك وقل حشمتك لي
لطام بجزع:تكرم يبه من قل الحشمه
ابوسعد بتأكيد:ماعاد خليت فيها حشمه بناتي ودست عليهن وانت ماتطلبهن شي
ثم اردف:لاتحسب اني ساج(ن) من شي ما يخفاني ماسويته فيهن لاتحسب انك درقتني(درقتني=استغفلتني) انت وعمك
لطام وهو يعود الى هدوءه الذي تميز به:ماحدني على الشين الا اللي اشين منه اللي شفته مايغيب من بالي دقيقه
ابوسعد وهو يتلبس الهدوء لكي يستطسع التفاهم مع هذا العنيد الصارم المتكبر: يكرمن بناتي من ذا الدرب واصابع ايدك ماهيب سوى
لطام:المؤمن لايلدغ من الجحر مرتين
ابوسعد:ياولدي لاتزر وازرتن وزر اخرى
لطام:اقلب الجره على فمها تطلع البنت لأمها
ابوسعد:انت جايني عشان تدبل كبدي بذا الحكي اللي مامنه فود
لطام :انا جيت ارضيك
ابوسعد:عز الله ياولدي ماحد(ن) بقادر(ن) عليك
لطام بشبح ابتسامه:هذا الي حنا نبيه يابوسعد
ابوسعد:هاتعال قومني خلني اعود للمجلس
لطام:دامك قلت قومني اجل رضيت علي عطني ايدك
............................................................ .....................
في خيمة النسوان
شاهه وهي تضم جدتها اللي تبكي من جات من المجلس:بس جعلني الاوله عشاني ماتبكين والله ان قد يرتفع ظغطش وسكريش عقب ذا الضيقه
ام سعد:والله يامش مهب بكيفي قلبي يحاتيهم
شاهه:يايمه مابه علم عشان كذا مابه شي يتزاعلون عليه
ام نهار: ماخليت فيها كده غار هي جعلها تحيا ماتسمع الحكي
ام لطام:مهب زين(ن) لش الزعل كذا يمه
عليا بمرح بعد موجة صمت حلت عليها بعد ان عرفت سبب الخلاف:وخرو وخرو مايعرف للغزاله الا انا
وقعدت جمبها:هاياغزاله شفيش
ام سعد بعد ماهدت شوي:يامش خليني ذا الحين واله ان الدنيا ضايقة بي
عليا:بيعيني في السوق
ام سعد بحنان:اشتريش بروحي
عليا:جعل ربي يخليلي روحش وزولش قولي آمين
ام سعد وهي تضمها:ويخليش لي انتي وخواتش
عليا:طيب اجل امشي نتمشى انا وياش في ذا الجو الزين
ام سعد:هايالله حطن لكن بساط وزينن قهوكن وشاهيكن وانا جايتكن
شاهه وهي تقوم متوجهه للمطبخ:انا بزين كل شي انتو بس اظهرو
وقام الكل متوجهين للقعده اللي سبقوهم نوره وثمينه وحصه وزينوها
............................................................ ................................
كانت تدور في غرفتها تدور ساعتها الي عقب ماجات من الجامعه حذفتها:يالله مدري وين حطيتها
دخلت عليها امها يتقومها من نومها بس لقتها قايمه:زين انش قمتي اخنزتي في ذا الفراش
وهي مزالت تدور:قايمه من مبطي بس ادور ساعتي
امها:وش ساعته
هي بيأس وهي تلتفت لأمها:ساعتي البنيه اللي كل يوم البسها
امها باستغراب:أدلول مهيب ذا اللي في ايدش
دلالوهي تناظر في ساعتها:ههههههه يا والله اللي خبطت مكينتي
ام وضحه بعتب:مانيب لايمتش مقيلة(ن) ست ساعات ماعاد ذا بمقيال قد ذا ممسى
دلال وهي تبوس امها:يايمه جعلني قبلش انتي تدرين اني اجي من ذا الجامعه تعبانه وهلكانه دالعة(ن) العافيه وادور الفراش
ام وضحه بحنان:ياليت التعب فيني يامش
دلال وهي تضمها:اسم لله عليش من التعب
ام وضحه: هايالله تعالي حولي عندي انا واختش
دلال بضيق:ياجعل ربي يفك ضيقها ويفرج عليها همها
ام وضحه بصدق ورجاء:آمين
ونزلو تحت يقعدون مع وضحه
............................................................ ..........................................
عند الرياجيل
فلاح اللي كان ينظف فرده (بعياره):يبه لطام
ابوسعد وهو يدفي ايديه على الضو وهو داري بفلاح وعيارته:هها وش عندك يافليح
فلاح وهو يكتم ضحكته:حياك معنا للصيد
ابوسعد يخفي ضحكته التي نتجت عن الخباثة المازحه لهذا الصغير:يابن الحلال خل منك اللعانه
فلاح:هههههههههه ليه يبه والله اني خابرك بواردي في القنص(البواردي=الصياد الذي لايخطأ في الهدف)
ابو سعد مازال على وضعه:اقول البخ
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عساف:ماتعلمني وش فيك متضايق كذا ان كانه عشان بنات ابي ناصر فهن ماعليهن الا العافيه
ابداح:ياعساف البنات حسبة ايتام وذا الفعل مايرضي لا الله ولاخلقه
عساف:ياخيك ابييهن عندهن ولاعليهن خلاف ولالنا كلمه عليهن
ابدح بعد تفكير:عساف لو اخطب عند ابي ناصر تهقى يجوزني لأني نويت لاعودنا للدوحه ابي اشور ابي في ذا الموضوع
عساف بحميه:ابداح لاتاخذ وحده منهن عشان تفكها من ذا الحياة الزهده تشين فالها ترا والله مايوقف في وجهك الا انا
ابداح:والله يا ان جوزني وحده منهن اني لا ارويها زين الدنيا
عساف براحه:والله مدري اخطب وشف وان ردك منت بميت
ابداح:ادري ماهوب ضارني بس انا حانهن من ذا الشقا
عساف بقليل من الغضب:ابداح انت من اليوم وانت تتحسسني انه ظايمهن تراه ابيهن كانك ساج(ساج=ناسي)
ابداح :مانيب ساج غار انت شايف مرته فيهن مايسوسها رجل الام(مرته=طريقته)
عساف محاولا(ن) تغيير الموضوع:اقول وش رايك نروح مع فليح المرجوج
ابتسم ابداح :مافهاد وراه بطواله
عساف :من يصدق ان فلاح ابو 28سنه والخبل الآخر ابو 29 سنه
ابداح:احد مثلنا حنا الشيبان كل منا ابو31
عساف:من اللي يقوله انا عن نفسي عمري 21
ابداح:ههههههههههههههههه قم قم خلنا نروح عندهم
............................................................ ..................................
انتهى البارت
اتمنى انه يعجبكم البارت وراح اتقبل اي نقد بناء منكم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 18-12-10, 09:59 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158000
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: طلع القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طلع القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين يــــــــــــــــاقلبي على الروايه الأكثر من رائعه وأنا موتي الروايات القطريه ماشاء الله دائما تكون روعه

وأتمنى منك تعرفينه بالشخصيات كامله وكم أعمارهم وصلة القرابه إذا مابه كلافه
فديت أهل قطر

 
 

 

عرض البوم صور طلع القمر  
قديم 18-12-10, 11:08 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
dlo
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64261
المشاركات: 305
الجنس أنثى
معدل التقييم: dlo عضو له عدد لاباس به من النقاطdlo عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 131

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dlo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائك سكر عزيزتي
شخضيات عدة طرحت رسمت جزء بسيط من شخصياتهم
لطام
شخصية متشربة لرجل الشرقي فهو رجل شهم يخشى اعادة الماضي اتوقع هو بطلنا مع شاهة
وضحى
الأم المخطئة صاحبة العار الثائبة فماهو خطاها ؟؟
عزيزتي واصلي مع تمنياتي لك بالتوفيق
مع ودي

 
 

 

عرض البوم صور dlo  
قديم 18-12-10, 11:37 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170281
المشاركات: 4,049
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمـــري عضو على طريق الابداعالقمـــري عضو على طريق الابداعالقمـــري عضو على طريق الابداعالقمـــري عضو على طريق الابداعالقمـــري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 494

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمـــري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مساء الخير شدوووونه
بارت اليوم يجنن وفيه توضيح لصفات بعض الشخصيات
لطام أتوقع يكون هو اللي شاف اللي صار مع وضحى عشان كذا متعقد من بناتها ومو قادر ينسى..
وضحى أتوقع إنها مسويه شي بس فهموها غلط وصارت الطقه براسها ...ماأتوقع إن ظنهم فيها صح...
بإنتظار باقي التفاصيل......
بس ياليت يكون أكثر من بارت بالإسبوع يعني على الأقل بارتين...<<<أدري طماعه بس بصراحه أحداث القصه مررررره مشوقه...

ويعطيك ألف عافيه...

 
 

 

عرض البوم صور القمـــري  
قديم 18-12-10, 11:53 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





صح مثل ما قالت قمورة ..
آظن لطاااام مآن شااهد على اللي صاار مع وضحى وتعقد ..
علشاان كذا ظنه ان البنااات لآزم بـ يطلعون على امهم ..
آعجبتني شاة كـ شخصية للحين ..

عوااافي شدوون ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 10:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية