لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-10, 09:48 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الجزء الخامس عشر




الجمعة

الخبر
الساعة الـ 11:15 صباحا

طلع من الحمام ( أكرمكم الله ) بعد ما أخذ له شاور يستعد لصلاة الجمعة كان يحس بألم في صدره و نغزه بقلبه من أمس ما قدر ينام زين منها و ما هو عارف السبب كل شي تمام بحياته حتى صوت أمه سمعه قبل ساعة و كانت مبسوطة لبس ثوبه و اخذ شماغه و طلع يستعجل يوسف وقف على باب غرفته و نادى عليه\ يالله يا يوسف عجل
طلع يوسف و شماغه على كتفه\ يالله جاهز أنا
طلع سعود المفتاح من جيبه و مده على يوسف\ خذ سوق أنت
يوسف\ وش فيك وجهك تعبان ما نمت ؟
سعود و هو يحط يده على صدره من جهة القلب\ مدري أحس بضيق بصدري ما أني مرتاح حتى بالنوم
يوسف\ ليش فيه شي مضايقك ؟
سعود\ لا ما في شي
يوسف\ خلاص بعد الصلاة نروح المستشفى تكشف
سعود\ هههههههه ما يحتاج يمكن انخنقت من ريحة البخور أمس
يوسف\ طيب يعطونك شي يريحك و تنام مرتاح
سعود\ امش بس امش اذا القلب ما هو مرتاح ما تقدر تعالجه المستشفيات
وقف يوسف قدام سعود\ قول وش مضايقك تخبي علي ؟
سعود\ أحس من أمس إن في قطعة من قلبي مقطوعة ما أحس فيها
يوسف\ كلمت اهلك اليوم ؟
سعود\ إيه الصبح كلمت الوالدة ما عليهم خلاف
يوسف\ حمد لله اجل بلاك هنا و هو يأشر على قلبه
سعود\ لكنه فاضي ؟
يوسف\ ما هو شرط تدري بالي فيه سنين و أنا أحسه مثلك لين حصلت ساره و اكتشفت إنها هي الي كانت فيه من قبل اعرفها والحين أحس فيها قبل تتكلم اذا زعلانه و إلا تعبانه
سعود\ الله يسرها و أنا أخوك لين أحصلها ..

****************

جده
الساعة الـ 01:30 مساء

من أمس ما أكلت شي خلاص رأسها بينفجر و بدت تدوخ هو قالها عندك الثلاجة خذي الي تبيه لكنها تحس بشعور غريب كيف بتآكل من فلوس شخص ما يبيها .. اووف لازم أتعود أصلا كم ببقى يعني مأكل أنا زوجته و محسوبة عليه حتى لو ما يبيني طالعت بملابسها للمرة ألاف محتشمة خلاص بطلع ( كانت لابسة بينجابي هندي كم طويل بلون الأبيض و الأسود ) فتحت الباب بهدوء يمكن يكون نايم باب غرفته مسكر حمدت ربها و طلعت للمطبخ كل شي قدامها لكنها مجبورة تأكل بدون نفس من الوضع الي عايشته أخذت لها تفاحه تأكلها و هي تتأمل المطبخ مرتب و نظيف حتى الكوب الي الفجر كان مع سلمان مغسل و مرتب على جنب من المغسلة .. شكل هالانسان منظم و يحب الترتيب شي حلو والله سمعت صوت الباب يتسكر كانت بتطلع تشوف لكنه كان أسرع منها و دخل عليها المطبخ و في يده غداء بنفس ملامح وجهه أمس هادئ جدا \ السلام عليكم
يعني ما يدخل إلا و أنا أكل لو تأخر شوي بس \ وعليكم السلام
بكل هدوء و بدون أي كلام اخذ له صحن و ملعقة و فتح الكيس و حط له أكل وصب له كاس مويه و قبل يطلع\ الباقي لك بالعافية
هند\ شكرا
طلع و تركها في حيرتها يعني حتى على الأكل ماراح نجتمع فيه مع بعض اوكيه كذا أحس أنا من الأساس مغصوبة عليه خليه يعيش براحته و أنا براحتي أخذت الكيس و حطت لها أكل و جلسة بالمطبخ تأكل و حاولت تكون سريعة ما تبيه يشوفها دقائق و قامت وقفت على المغسلة تغسل صحنها و ملعقتها كانت تحسه واقف ورآها يتأملها لكنها سوت نفسها ما تدري عنه و كملت غسيلها
طولت هذي يا عني ما انتبهت لي وافق\ خلصتي ؟
سوت نفسها متفاجئه بوجوده و التفت بسرعة\ من متى أنت هنا ما انتبهت ؟
سلمان\ اذا خلصتي بعدي بغسل
انتبهت هند انه يأشر على الصحن الي بيده \ أعطني أنا اغسله
مده لها سلمان\ شكرا
هند\ العفو
سلمان\ راح يجون أهلي العصر خلك جاهزة و استقبليهم لأنهم بيرجعون ينبع المغرب
هند\ إن شاء الله
كان متردد ينطقها و باين عنده كلام \ فيه شي ثاني كمان
هند\ الي هو ؟
سلمان بتردد\ لا تقولي للوالدة شي
هند ما فهمت عليه\ شي مثل شو ؟
سلمان\ أي شي تسألك عنه قولي تمام و الحمد لله بس
هند بعد ما فهمت قصده\ ابشر ....

**************

الخبر
الساعة الـ 04:30 عصرا

من الملل قراء الجريدة ثلاث مرات حالته اليوم ما هي طبيعية برغم انه ما نام لكنه ما هو معصب زي العادة و نفسه يطلع في زحمة ناس يبي يسمع أصوات و يشوف مناظر و أشكال ممكن تنسيه شوي من الي جالس يحسه\ يالله قوم بنطلع
يوسف و الي كان متمدد على الكنبة و يطالع التلفزيون \ وين ؟
سعود\ أي مكان البحر الراشد حتى لو نروح الدمام
يوسف\ لا أنت اليوم ما أنت طبيعي نروح البحرين أحسن طيب
سعود\ هههههههه و ساره ما بتزعل ؟
يوسف\ نفس زعل أم سعود هههههههههه
سعود و هو يوقف\ قوم نروح الراشد أبي لي قهوة أصحصح
يوسف\ يالله مشينا
سعود\ دق على علي يلحقنا
يوسف\ لا خله مواعد ناصر اليوم عشان يقنع أمه تخليه يتزوج قبله
سعود\ إيه صح ..

*****************

جده
الساعة الـ 05:00 مساء

واقفة في المطبخ ترتب فناجيل القهوة و الشاي في الصحن عشان تقدمها لأهل سلمان الي كانوا جالسين بالصالة أمه و أبوه و أخواته ثلاث حستهم هند ناس طيبين من طريقة ترحيبهم بها لكن كلامهم قليل لما تكون موجودة و تحس أنهم يخبون عنها شي .. هند ببالها\ يمكن ما هم متعودين عليه خل أروح أضيفهم أحسن .. أخذت القهوة و الشاي معها و راحت الصالة كانت تمشي ببطء و تحس أنها بتطيح الصحن كان ثقيل عليها أنتبه لها سلمان و قام من مكانه و اخذ منها الصحن و نزله على الطاولة جلست هند تصب القهوة و مدتها هند \ تفضل عمي
أبو سلمان\ زاد فضلك يا بنيتي
كملت صب القهوة لأم سلمان و أخواته و مدت فنجان لسلمان\ لا هند أنا ما اشرب إلا شاي بس
هند معلومة جديدة \ اهاا طيب لحظة اصب لك
ريم\ تعودي يا هند ترى سلمان أكله و شربه محدد
هند\ أكيد بتعود عليه
سلمان\ لا تأخذني فكرة غلط ترى ريم تحب تبالغ شوي
ريم\ هههههه لا ما أبالغ أنت ما تشرب القهوة و لا تأكل لا اللحمة و لا المكرونه و لا الفواكه
هند\ ههههههه كل ذا
أم سلمان\ خلاص يا ريم خلي أخوك يفهم زوجته براحته أنتي لا تدخلين بينهم
سلمان\ عادي خليها يمه ريم هذي الدلوعة بعدين هي سهلت علي
مريم\ طبعا دلوعتك
سلمان\ بدينا بغيرة البنات عاد
أم سلمان\ ما قلتيلي يا هند كيف سلمان معك ؟
هند و هي تطالع سلمان\ الحمد لله يا خالتي ما هو مقصر معي بشي
أم سلمان\ زين والله عاد اعتبريني زي أمك و الي ينقص عليك قولي لي لا تستحين ترى خالتك نورة موصيتني عليك
نورة هي ورى زواجي معقول!! بلعت هند ريقها و تكلمت\ تسلمين خالتي ما تقصرين أنتي تعرفين خالتي نورة من زمان ؟
أم سلمان\ إيه اخوي متزوج من بنت أختها من ثلاث سنوات يمكن
سامية\ زوجة خالي ساكنة عندنا بينبع يا ليت أنتي كمان تجين معنى هناك
أبو سلمان\ بس عاد سلمان شغله هنا ما يقدر يتركه لكن إن شاء الله تجونا هناك خميس و جمعه
هند\ إن شاء الله
مريم\ عمرك شفتي ينبع ؟
هند\ لا والله
سامية\ مره حلوه خصوصا ينبع البحر
سلمان\ بحر جده أحلى و هند متعودة عليه ما أظن تعجبها ينبع من الأساس
كأنه يتكلم عني و ما هو حاسب لي حساب طيب يا سلمان هند\ بالعكس أنا أحب المدن الصغيرة و نفسي ازور ينبع من زمان ...

***************

جده
الساعة الـ 08:00 مساء

دخلت المطبخ تشوف أمها في شي ناقصها اليوم في البيت ما شافته اشتاقت لها و ما تدري بتقدر تشوفها متى ما بغت مثل أول أو لا ؟
منال\ يمه هند متى بتجينا ؟
أم نواف\ بعد كم يوم تجينا يمه
منال\ طيب هي ليش ما تعيش معنى ؟
أم نواف\ لأنها اتزوجة يمه و صار عندها بيت لازم تعيش فيه
منال\ طيب حنا نقدر نروح لها في بيتها ؟
أم نواف\ إيه يمه نقدر بس ما هو الحين بعد ما تجينا هي أول بعدين نروح لها
منال\ هي مره وحشتني
دخل على كلمة منال الأخيرة فهد\ من الي وحشك ؟
منال\ هند
فهد بضحكة\ بدري أمس شفتيها
منال\ بس اليوم ما شفتها
فهد\ و لازم كل يوم تشوفينها ؟
منال\ ايوا لأني أحبها أكثر شي في الدنيا
فهد\ افى أكثر مني و أنا الي جاي اخذك معي ؟
منال\ وين بنروح ؟
فهد بمزحه\ لا خلاص أنتي تحبين هند أكثر مني كنت بوديك البقالة نشتري آيس كريم بس بطلت
منال بغيظ\ أصلا أنا بساعد أمي ما أبى أروح معك
فهد\ ههههههههههه يا الزعوله والله خلاص امشي يالله نروح قبل ما يأذن العشاء......

******************




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 09:59 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السادس عشر


السبت
جده
الساعة الـ 04:00 فجرا

تقلبت في فراشها الغرفة صايره ثلج من المكيف و هي تحس بمغص ببطنها بتتقطع من ساعتين تبي تسوي لها شي حار تشربه لكن ظهرها متصلب و ما هي قادرة تتحرك من مكانها .. اووف كله من الصحن اليوم كان ثقيل علي و أنا ظهري أصلا يعورني وينك يا يمه تسوين لي شي يخفف عني هالالم ؟ قامت بتثاقل من السرير و طفت المكيف و طلعت للمطبخ من الألم كانت تمشي بخطوات ثقيلة و كأنها تسحب رجولها على الأرض سحب دخلت و شافت سلمان واقف يصب له كاس مويه أخر شخص كانت تتمنى تشوفه حتى بيجامتها ما كانت طويلة و شعرها مفتوح و ما هو مرتب كانت بترجع للخلف لكنه شافها خلاص
سلمان\ وش مصحيك ذا الوقت ؟
هند انحرجت تقوله لكن مع هالانسان اكذابها دوم جاهزة\ عطشانة بس
سلمان وهو يطالعها من فوق لتحت\ و الملابس وش قلنا فيها قبل ؟
هند انحرجت هو نبها صح لكن ما توقعت يشوفها هالوقت\ كنت مستعجلة و ما توقعت انك تكون صاحي ألان
سلمان و هو يرص على أسنانه\ أنا كلمتي وحده و افهميها قلت ذي الملابس حدها غرفتك بعدين فيه شي اسمه روب تقدرين تلبسينه اذا انك مستعجلة على قولتك
أصلا هي نفسيتها من الألم صفر و هو بدا يزيد عليها لكنها مالها نفس لنقاش معه ألان هند \ إن شاء الله اعتذر
تنهد بقوة و اخذ كوبه و طلع بدون ما يرد عليها .. استغفر الله ذا الإنسان ما ينام أربع و عشرين ساعة صاحي غريب الألم بيذبحني محتاجه كوب قرفة ألان وين بتكون ؟ دورت هند على القرفة بكل الأدراج و العلب الي قدامها لكنها ما حصلتها فتحت الثلاجة تبى بندول تهدئ نفسها فيه لكن ما حصلت .. يعني لازم أروح أسئلة يأرب ساعدني شكله عصبي اليوم لكن أنا محتاجه له ألان , طلعت هند رايحه لغرفة سلمان تسأله عن مكان القرفة أو البندول أو أي شي تسكن فيه ألامها بطريقها مرت غرفتها وأخذت لها روب تتحاشى غضب سلمان دقت الباب على خفيف << ما في أي رد
دقت بقوة أكبر و فتحت الباب النور كان مفتوح و سلمان نائم لكن بدون لحاف دخلت هند و سحبت الفراش و غطته و كانت بتطلع مثل ما دخلت لكنها انتبهت لعلبة دواء تحت يده رفعتها هند بهدوء و أخذت الدواء بتحطه على الطاولة و جت عيونها عليها لعلبة ما كانت غريبة شافتها قبل كذا .. وين يا هند وين شفتيها ؟ اوووه تذكرت هذي حبوب الاكتئاب متأكدة استخدمتها أمي بعد ما ولدت بمنال إلا هي أنا كنت أعطيها لها .. لفت هند تطالع سلمان الي ما تحرك وكأنه جثه خامدة و استغلت وضعيته هذي و فتحت الدرج و انصدمت من علب الأدوية قدامها أخذتها و حيرتها تزيد معها كلها مهديات نفسيه و مضادات اكتئاب وو ..... معقول حبوب منومه كمان !!


***************

جده
الساعة الـ 07:30 صباحا

تمشي في الحوش لوحدها تعودت تمشي مع هند كل يوم لكن خلاص من أمس بدت تتعود على عدم وجود هند في البيت فكرها كان معها صحيح سمعت صوتها أمس لكنها حست أنها متضايقة و لما سألتها قالت إنها ما نامت زين و أهل سلمان كانوا عندهم العصر لكن ذا الكلام ما يمشي على أم محمد هند مخبيه شي و شي كبير عنهم .. دخل البيت و شاف جدته تمشي و مسرحه راح ناحيتها
نواف\ السلام عليكم وش مجلسك لوحدك في الحوش يا جده ؟
أم محمد\ و عليكم السلام هلا يمه أنت من وين جاي ؟
نواف\ رحت أصلي الفجر و حصلت واحد من الشباب أيام الثانوي و عزمني على الفطور و رحت معه إلا أنتي أفطرتي و إلا لسى
أم محمد\ الحمد لله أمك من صلت حطت لي فطور و أفطرت
نواف و هو يمسك يد جدته\ اجل خلاص تعالي ادخلي و من اليوم لازم تعودين تنامين على الأقل لين تسع الحين إجازة و محد يصحى بدري بتملين لوحدك
أم محمد\ إيه الله يذكر هند بالخير كانت تصحى معي بدري و تجلس أصلي لين الضحى و تروح تنام
نواف\ ادعيلها يا جده بسعادة يمكن يكون وجه سلمان خير عليها
أم محمد\ الله يسعدها وين ما كانت إلا رجلها ذا ما شفته قبل كذا أنت ؟
نواف\ لا والله أصله من ينبع و أهلة كلهم عايشين هناك بس هو يشتغل هنا من سنه
أم محمد\ وش يشتغل ؟
نواف\ يقول أبوه فاتح له شركة هنا ما سألته والله وش شركته
أم محمد\ وأنت وش انطباعك عنه من ملامح وجهه و كلامه معك ؟
نواف\ والله مدري وش أقولك يا جدتي كلامه قليل و ملامحه عادية كان ساكت طول الوقت بس باين عليه انه متوتر و قلقان وأبوه كل شوي يطالعه زي الي خايف انه بيشرد ....

*****************

الخبر
الساعة الـ05:30 عصرا

تمدد على الكنب بكسل توه راجع من الدوام و نفسه ينام لكن ورآه مشوار لازم يخلصه قبل العشاء فسره غبط سعود الي من يطلع من الدوام ما عاد يشيل هم شي لا مشاوير أهل و لا غيره تثاب بتعب يوسف\ يا اني مكسر اليوم تكسير ما هو صاحي
سعود\ أكثر منك والله نفسي أنام يوم كامل
يوسف\ المشكلة لازم أروح البيت الحين
سعود بضحكة\ أروح عنك ؟
يوسف\ تسوي خير بس البس لك بنطلون و قميص كروهات و بقول لأخواتي برسل عليكم سواق هندي يؤصلكم
سعود\ هههههههههه سواق مره وحده
يوسف\ اجل بيروحون معك و أنا أقول لهم خويي سعود
سعود\ ما قلت لي وش صار على بعثة محمد ؟
يوسف\ مواعد لي واحد بيطلع لي النتيجة يوم الثلاثاء عسى نسبته تساعد بس
سعود\ لا ماشاء الله محمد شاطر طالع عليك
يوسف\ نقول يأرب
سعود\ تقدر تسفره أول كم شهر على حسابك بعدين يحول بعثه على حساب وزارة التعليم
يوسف\ احتمال أنا أسوي معه كذا يتعلم لغة و بعدين يحول
سعود\ طيب هو يبي يروح و إلا أنت ضاغط عليه
يوسف\ لا افى عليك مقتنع و إن شاء الله أنا و أنت ورآه
سعود\ بأذن الله
يوسف و هو يوقف\ و نعم بالله يالله أنا رايح تبغى شي ؟
سعود\ سلامتك راجع هنا بعدين ؟
يوسف\ ما أكد لك والله اذا رجعت متأخر بنام هناك
سعود\ زين والله اجل أشوفك بكرة لأني بصلي العشاء و أنام ........


********************

جده
الساعة الـ 10:30 مساء

نزلت سماعة التلفون من إذنها بعد ما كلمت رؤى هالانسانه تعودت عليها هند و صارت تحسها قريبه منها و تشاركها في أشياء كثيرة يمكن أكثرها إنها البنت البكر و الي شايله البيت على رأسها بعد وفاة أبوها تنهدت هند و هي تطالع الممر الي يؤصل لغرفة سلمان من الصباح ما صحى و لا تحرك من مكانه و صارت تخاف تقرب منه تخاف إن عنده مشكلة نفسية كبيرة و راح تأثر على علاقتهم الي ما بعد بدت في داخلها كانت تتمنى تعرف هو ايش عنده بالضبط عشان تقدر تساعده و توقف معه لكن المشكلة انه ما يعطيها فرصة تتكلم معه أبدا حتى أخواته ما تعرف لهم أي رقم تحاول تعرف منهم شي عن حالته .... عشان كذا خالتي نورة كلمت أم سلمان عني لجل تزيدني عذاب يا ترى وش استفادت من الي سوته و إلا أش الي مخططة له الله يستر منها حتى في الزواج حضرت مبتسمة و كأنها اشرف إنسانه بالدنيا لا و باركت لي كمان زي بنتها صدق من برى تأخذ فكرة حلوة عنها لكنها من داخل إنسانه حقودة و أنانيه لأبعد الحدود يأرب خلصني من هذا العذاب و اكفني من شر الجاي يأرب ..... قامت هند لغرفتها تهرب من واقعها بالنوم صار هو الحل الوحيد قدامها من أول ما عرفت بأمر خطبتها و زواجها ...


******************





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 10:05 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء السابع عشر


الأحد
جده
الساعة الـ 07:30 صباحا

فزت من نومها على صوت أشياء تتكسر و تخللتها صرخة الم قوية هزت هدوء الشقة المميت بسرعة طلعت من الغرفة تشوف مصدر الصوت الي كان واصل من المطبخ بنفس واحد و برعب تجمدت رجولها على باب المطبخ بسب صرخة سلمان بوجهها ..
سلمان\ ارجعي غرفتك بسرعة
كانت يده تنزف ونص الكاسات الي غسلتها و رصتها على المنشفة مكسره بفعل شخص و أجزاءها مبعثرة على أرضية المطبخ جسمه كان يرتعش و ما هو قادر يسيطر عليه قربت هند و بداخلها مقرره تساعده حتى لو سبب لها أذى لكن مستحيل تخليه يعاني لوحده وسط صراخه و رجاءه لهند إنها تبعد عنه سلمان\ روحي من وجهي ما أبي أشوفك ما أبي أشوف احد والله ما أبي اذيئك لا تجبريني هند اطلعي قفلي عليك الباب بسرعة
هند قربت منه بعزم\ أنت يدك تنزف الحين تعال خل أضمدها لك بس و أروح و الله بروح
سلمان\ أنتي ما تعرفين شي روحي ارحموني ما أبي منكم شي بس اتركوني لوحدي ما أبى بيت و لا فلوس و لا حتى أباك أنتي كمان أنا تعبان
هند\ طيب خلاص الي يريحك بيع البيت ورجع الفلوس حتى أنا خلاص بروح لأهلي بس تعال الغرفة ارتاح المطبخ كله زجاج بيجرح رجولك أنت قاعد تمشي عليه
سلمان طالع الأرض تحته و انتبه انه واقف على قطع الزجاج و رجولة تنزف فتعمد بدون وعي يدعس عليه بقوة عشان ينجرح أكثر و توه بالألم\ أكرهكم كلكم أكرهكم خليني لوحدي لو تقدمتي كمان بجرح رجلي الثانية أنتي ما تفهمين أنا ما ابغاك أبوك باعك لأبوي عشان الفلوس ما ابغاك
هند صارت بين نارين تصدق كلامه و إلا تكذبه لأنه يتكلم بدون وعي تذكرت علب الأدوية الي بغرفته أكيد هو الحين محتاج لوحده منها جريت بسرعة للغرفة و أخذت كل العلب الي قدامها احتارت وش النوع الي بيكون محتاجه الحين رجعت لمكانها و مدت له العلب هند\ سلمان خذ أي حبوب تستخدم عشان ترتاح أجيب لك كاس مويه
في هالحظة سلمان تحول لوحش ما هو مدرك لتصرفاته مد يده وسحب هند من كتفها لجهته بقوة و لصق جسمها فيه غصب عنها رجولها جت على الزجاج و انجرحت و صرخت بألم .. آآآآه
سلمان\ من وين جبتي هذي الحبوب ؟ من متى شفتيها انطقي بسرعة ؟
هند وهي تتألم و عيونها بدت تدمع \ أمس الفجر والله
سلمان و هو يضغط برجله على رجلها الي تتألم منها عشان تحس الم أكثر\ دخلتي و أنا نائم تفتشي أغراضي يعني ؟
هند و هي خلاص معاد تقدر تتحمل الألم و لا ثورة سلمان سحبت نفسها من يده بقوة\ لا والله كنت أبى بندول بس ما حصلت .. قالتها و جرت لغرفتها للحظة اختفى كل الألم الي برجلها أهم شي عندها تؤصل لمكان امن و تبعد عن سلمان قفلت الباب بالمفتاح و سندت بظهرها عليه و غطت عيونها بيدها مستعدة لموجة بكاء ممزوجة بألم و رعب و ذل ....


***************

الخبر
الساعة الـ 09:30 صباحا


اليوم متكاسل عن الشغل خاطرة يطلع و يترك كل شي ورآه نفسه يروح البحر و يشم هواه من وقت ما رفضته بنت جيرانهم و أمه معاد كلمته بموضوع الزواج لكنه يحس إنها ودها تفتح هالموضوع في كل مكالمة لكنه يسكر السالفة من أولها صاير عنده إحساس غريب بالهروب خاطرة يترك كل شي ورى ظهره و يسافر لمكان بعيد بلا مشاكل و هموم انتبه لصوت علي الي دخل عليه \ السلام عليكم
سعود\ و عليكم السلام هلا
علي\ وين شارد لي وقت على الباب ؟
سعود\ هههههههه قريب لسى على الحدود
علي\ ههههههه كويس اني كلمتك قبل تعدى الحدود
سعود\ أشوفك تمشى على المكاتب ما عندك شغل ؟
علي\ اذا أنا ما عندي شغل من بالشركة الي عنده شغل ؟
سعود\ تو الناس لسى سيف ماله غير يومين و تعبت
علي\ هذا شغل اثنين يعني كأني مشتغل حق أربع أيام
سعود\ ما في حد بيساعدك لين يرجع سيف ؟
علي\ يقولون بكرة بيجوبون واحد لين يرجع سيف
سعود\ حلو يساعدك
علي\ بس ما بيجي عندي زي سيف
سعود\ تلقاه مبسوط الحين بماليزيا و ناسينى
علي\ إيه والله الله يهنيه
سعود\ أمين
علي\ زين أنا راجع أكمل شغلي يالله سلام
سعود\ أنت من وين جاي أصلا ؟
علي\ رحت شربت شاي و رجعت من برى
سعود\ شفت يوسف ؟
علي\ عند المدير أظن بيروح كم يوم بئر الوفرة على حدود الكويت .....

**************

جده
الساعة الـ 03:30 عصرا


اليوم بالها مشغول على هند و قلبها قابضها تحس إن فيها شي و إنها محتاجتها تكون معها شافت فهد نازل مع الدرج و نادت عليه أم محمد\ فهد تعال يمه
فهد\ هلا جدتي بغيتي شي ؟
أم محمد\ إيه أنت تعرف رقم تلفون بيت أختك ؟
فهد\ لا هو مع نواف ليش تبغينه ؟
أم محمد\ أبي اسمع صوت أختك و أتطمئن عليها من راحت بيتها ما كلمتنا إلا مرة وحده أخاف صاير معها شي
فهد\ لا إن شاء الله تلقينها مشغولة مع رجلها و وقت تفضى بدق
أم محمد\ حتى و لو حنا أهلها و لازم ندق نتطمئن على بنتنا
فهد\ زين بروح أجيب لك الرقم من عند نواف
أم محمد\ عجل يمه

دقائق

و رجع فهد اخذ التلفون ودق الأرقام لجدته و انتظر الرد\ ما احد يرد جدتي
أم محمد بإصرار\ ارجع دق مره ثانية يمكن ما سمعوا

في الجهة الثانية كانت هند تسمع التلفون يدق و طلعت من غرفتها جهته لكن بسبب الجرح الي برجلها كانت تمشي و هي تعرج و خطوتها ثقيلة أول ما وصلت عنده فصل تنهدت على المسافة الي مشتها و حجم الألم الي عانته لكن المتصل ملزم على الرد و على أول رنه رفعت السماعة هند\ الوو
أم محمد\ السلام عليكم
هند من سمعت صوت جدتها اختنقت و دمعة عينها\ و عليكم السلام هلا بالصوت الله يحييه
أم محمد\ هلابك يمه شخبارك يا هنوده طمنيني عنك يا قلب جدتك
هند\ الحمد لله أنا بخير و ما ناقصني غير شوفتكم طمنيني أنتي عن صحتك و أمي شخبارها و منال عسى ما هي مزعجه أمي تسال عني ؟
أم محمد\ كلنا الحمد لله بخير و منال ما عليها شر أنتي وينك ما رديتي من أول عسى ما أنتي نائمة و أزعجتك ؟
هند\ لا صاحية بس مالحقت عليه كنت بالغرفة
أم محمد\ وين رجلك عسى مرتاحة معه يمه ؟
هند مجبورة اكذب و أقول اني مرتاحة\ طلع مشوار و راجع الحمد لله جدتي أموري معه بخير
أم محمد\ متأكدة يمه قلبي ما هو مرتاح عليك
هند\ لا جدتي ارتاحي و طمني قلبك أنا مرتاحة و ما عليه شر
أم محمد\ اجل تعالي زورينا الليلة مدام رجلك يطلع واجلسي عندنا شوي
هند ارتبكت مستحيل تقدر تروح و هي تعرج كذا\ جدتي هو قالي بوديك اهلك الخميس استحي أقوله بروح اليوم ......


*************





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 10:08 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الجزء الثامن عشر



الاثنين

جده
الساعة الـ 05:30 عصرا

جالسة عند أمها من ساعة ما عاد فيها تستحمل برود أمها و أخوها اليوم لازم تنهي الموضوع و يتزوج سعود و يريحهم حتى بنت عمها الي كانت طليقته اتزوجة و هو جالس بدون عرس
أم عزام\ يمه و الحل يعني معكم ؟
أم سعود و هي بدت تمل\ وش بيدي أنا خلاص هذا أخوك دقي عليه و كلميه بنفسك
أم عزام\ و هو يخفى عليه دقيت عليه و لكلمته في سالفة العرس تهرب مني
أم سعود\ اجل خليه على راحته
أم عزام\ يمه ولدك باقي له سنه و يدخل الثلاثين بعدين قولي لي من بتقبل فيه ؟
أم سعود\ اجل أجره من يده و أزوجه بالغصب زي البنات ؟
أم عزام\ لا احلفي عليه
أم سعود\ أخوك يعرف مصلحته ما هو صغير لبغى العرس بيعرس من نفسه
أم عزام\ أصلا أنا متأكدة إن فيه تحت رأسه شي من وقت قالك بيتزوج بنت خلف و يخليها عندك و ما هو أخذها معه
أم سعود والي بدت تسمع لبنتها\ شي زي شو ؟
أم عزام\ بقولك بس لا تعصبين
أم سعود\ قولي أنتي تعرفين شي عن أخوك و ما قلتي لي ؟
أم عزام\ لا يمه ما اعرف بس أنا اسمع من الناس الي لهم عيال بعيد عنهم و مشاكلهم مع الزواج
أم سعود بدت تعصب و هي تعاني من الضغط و السكر\ قولي و خلصيني طيب تراك رفعتي ضغطي
أم عزام\ يمه أنتي تعرفين الحين زواج المسيار و مشاكله
أم سعود\ قصدك إن أخوك متزوج مسيار من ورآنا ؟
أم عزام\ أنا ما أقول متزوج أقول يمكن هو رجال و عايش لوحده لا رقيب و لا حسيب و البنات الي يوافقن على زواج المسيار يا كثرهن و يبغن الي زي سعود ما حوله احد من أهله متى ما طلعت معه طلعت
أم سعود بداء الشيطان يوسوس لها و تشك في ولدها و أم عزام ما صدقت إن أمها بدت تتجاوب معها و بدت تحكيها قصص عن زواج المسيار لأشخاص تعرفهم أو سمعت عنهم ..


***********

جده
الساعة الـ 06:00 مساء

وقفت في المطبخ مكان ما تألمت الصبح من صحت على تلفون جدتها ما دخلته ولا شافت سلمان و لا تدري هو بغرفته أو طالع لكن وين ؟ ما كانت تدري جلسة على الأرض و هي ترفع قطع الزجاج من الأرض و تحطها في الزبالة سلمان كان في حالة هيجان فضيعه اليوم و كل خوف هند انه يستمر على طول بهذي الوضعية وش بيكون تصرفه معها بتستمر تهرب منه و تقفل عليها الباب و إلا بيسمح لها تتقرب منه و تساعده .... خلصت الي بيدها و طلعت من المطبخ الشقة كبيرة و موحشة عليها و هي جالسة لوحدها فتحت التلفزيون و قلبت قنواته لكن ما في شي أعجبها تمنت لو تقدر تدخل نت بس المشكلة أنها ما جابت الأب توب حقها معها تذكرت الأب توب و الكتب الي في غرفة سلمان لكنها خافت بس لمجرد إنها تقرب من باب الغرفة ما هو تدخلها و تمد يدها على أغراضه تنهدت بملل و سكرت التلفزيون و قامت بتدخل غرفتها مشت ببطء لين و صلت أول الممر و انتبهت لسلمان الي كان واقف على باب غرفتها و متردد يمد يده على مقبض الباب انتبه لظلها و التفت لها سلمان\ كنت أبى أقول لك <<< وسكت
ملامحه كانت هادية عكس الصبح و هذا الي طمنها هند\ شو بتقول ؟
سلمان و هو ينتبه لرجلها الملفوفة بشاش \ أسف على الي صار أذيتك ؟
هند و عشان تطمئنه و تكسب ثقته\ لا بسيطة ما تعور
سلمان\ اوديك المستشفى طيب ؟
هند\ لا
سلمان\ أنا قلت لك روحي بس أنتي ما سمعتي الكلام
هند و هي تمشي جهة غرفتها\ أسفه ما راح أكون بوجهك المرة الجاية
سلمان قلبه عورة عليها و هي تعرج هو ماله ذنب في هالزواج مغصوب عليه زيه زيها لكن هو مريض و ما يقدر يسيطر على نفسه اغلب الأحيان لكن تضل هند مالها ذنب تتحمل أذاه مد يده و مسكها يسندها \ تعالي أساعدك
سحبت هند يدها من يده هي مجروحة من الداخل حتى لو كان سلمان أذاها بدون وعي لكنه قالها بلسانه انه ما يبيها و أن أبوها هو الي باعها لهم مقابل فلوس صعب تحس انك شخص تعيش في مكان وأنت ما هو مرغوب فيك \ شكرا اقدر امشي لوحدي
سلمان ما علق دخلت هند غرفتها و سكرت الباب و أغلقت بينهم أبواب الوصال ......


أنا ضد السؤال الي يجاوب نفسه بنفسه
أنا ضد السؤال الي يعاتب في دجى شمسه
أنا ضدك 00 وضد نفسي 00 وضد الواقع المشؤم

تبيني اعشق الدنيا وأحطك فوق كل الناس
وأنا ليل ألفرح فيني غدى صوت الحزن عرسه
من المسؤل عن موتى اذا فيك الأمل قد مات
من المسؤل عن يومي اذا بعدك نسى أمسه
غريبة كيف ماشافت عيونك قسوة الأقدار
تظن الجرح لي ينزف يطيب وينتهي بلمسه


*********************

الخبر
الساعة الـ 07:30

جالسين بالصالة على العشاء من زمان ما اجتمعوا على العشاء مع بعض غالباّ ما يجتمعون على الفطور أو الغداء لكن العشاء نادرا ما يجتمعون عليه خصوصا بنص الأسبوع العادة سعود يأكل و ينام لوحده و يوسف يتعشى برى أو عند أهله رفع سعود يده من الصحن و هو يسند ظهره على الكرسي\ الحمد لله
يوسف\ ما أكلت ؟
سعود\ لا والله شبعت الحمد لله
يوسف\ طيب قوم غسل
سعود\ بريح <<<<حال الشباب غريب
يوسف\ اجل خلك أحسن عشان تشيل الصحن المطبخ
سعود\ وأنت ليش ما تشيله ؟
يوسف\ أنا بكرة مسافر لازم أريح
سعود\ مسافر العصر و كلها ثلاث أيام و راجع
يوسف\ عاد اسمه سفر و بس لو ثلاث ساعات
سعود\ هو تقريبا الطريق ثلاث ساعات
يوسف\ عاد أنا واحد ما يقدرون يستغنون عني أكثر من ثلاث أيام في الشركة عشان كذا يعطوني شغل قريب أنت ليش مقهور ؟
سعود\ تكفى يا مهم أنت بس المشكلة إن البئر هذا بذات جمب برج الاتصالات و هذا الي قاهرني خاطري يحطونك بمكان مقطوع فيه الاتصال و أشوفك عاد بدون مكالمات الغرام حقتك ثلاث أيام
يوسف\ تكفى لا تذكرني من قلت لسوير اني مسافر عمل و هي تجلس تصيح علي تقول قلت لها بروح أجاهد
سعود\ البنات دموعهم جاهزة على طول أصلا يصيحون من الهواء
يوسف\ ههههههههههه وأنت ليش شايل حمله على البنات
سعود\ و من قايل لك اني شايل حملة عليهن ؟
يوسف\ أسلوبك تقول ذابحات لك غالي و بتنتقم منهم
سعود\ لا والله ما يعنون لي شي خصوصا بنات الغرام ذولا الي تكلمهم .....


****************

جده
الساعة الـ 08:30 مساء

تعود بعض الأيام انه ينام عند جدته في بيتها يحس إنها أمه الثانية و شخصيتها تعجبه أكثر من أمه برغم أنها حرمة كبيرة لكنها حبوبه و سوالفها ما تنمل و تتفهم عقلية الشباب و تتحاور معهم دخل البيت و توجه لصالة لكنه ما حصل إلا الشغالة جالسة تطالع التلفزيون...
فارس\ فين ماما كبير ؟
يأتي\ ماما في غرفة
فارس\ نائمة ؟
يأتي\ لا ما في نوم هي اليوم مره ما في كويس ما في يأكل حاجة من أول
رجع فارس خطوتين جهة الشغالة\ ليش هي تعبانه ؟
يأتي\ أنا يشوف ضغط حقها مرة مرتفع أنا يقول لها روح مستشفى ما يروح
فارس\ وليش ما اتصلتي فيه
يأتي\ أنا ما يدري
مشى عنها فارس و هو عارف انه ما راح يأخذ منها شي لازم يشوف جدته و يتطمئن عليها بنفسه .....


**************




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 10:16 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء التاسع عشر




الخميس

الخبر
الساعة الـ 03:00 عصرا

جالس بالشقة و باله مشغول عليها من يومين ما سمع صوتها و أخر مكالمة كان صوتها متضايقة و تعبانه كل الي يقولون له أخواته إن ضغطها مرتفع شوي و نائمة لكنه ما هو قادر يصدقهم و إحساسه يقول أنهم مخبين عنه شي .. طلع من الحمام ( أكرمكم الله ) بعد ما اخذ له شاور من ثلاث أيام و هو يحس انه ما استمتع بالمويه زي اليوم يوسف\ فعلا المويه هنا حياة ثانيه
سعود\ المويه هي نفسها فكل مكان لكن قول هنا ما في شمس أصدقك
يوسف\ أي والله
سعود\ ما أنت رايح لأهلك ؟
يوسف\ المغرب بروح الحين بريح وشفيك أنت وجهك مقلوب كذا ؟
سعود\ من يومين ما كلمت الوالدة يقولون تعبانه
يوسف\ لا سلامتها عسى ماشر
سعود\ الضغط مرتفع عندها
يوسف\ عشان ما نزلت جده يعني؟
سعود\ ما أظن لأنه من قبل تعبت الظاهر زعلانه من شي و ما تبى تقولي
يوسف\ طيب سالت اهلك ؟
سعود\ يقولون ما فيه شي صاير
يوسف\ اجل احمد ربك و لا تشيل هم الضغط أحيان يرتفع من و لا شي بكرة و أنها راجعه بصحة و عافيه ........


******************

جده
الساعة الـ 05:30 عصرا


اشتاقت لكل شي مرت به الشوارع البيوت حتى السيارات و زحمتها من أسبوع ما طلعت و لا شافت نور الشمس اشتاقت لكل شي في الحارة مسجدها و الأطفال الي يجتمعون على لعب الكورة في قطعة الأرض المقابلة لبيتهم و اشتاقت أكثر للي داخل البيت محتاجه تحضنهم كلهم و كأنها من سنين ما شافتهم محتاجه تروح غرفتها و تتخلص من كل الحزن الي بقلبها و تكمل إحساسها أنها لسى بنت ما جنت من الزواج إلا اسم متزوجة و بس ... وقف سلمان قدام بيت أبو نواف بدون ما يطفي السيارة\ متى تبين ارجع لك ؟
هند\ ما راح تنزل معي ؟
سلمان\ لا خليك براحتك مع اهلك
هند\ و اذا سألوني ليش ما نزلت ؟
سلمان\ قولي لهم أي شي عنده شغل مواعد احد أي كذبه
هند يعني عارف أنها كذبه\ إن شاء الله
سلمان بدون نفس\ ما جاوبتي متى ارجع لك ؟
هند\ بعد صلاة العشاء
سلمان\ اوكيه ....


****************

الخبر
الساعة الـ 06:10 مساء

وقف يستوعب الكلام الي سمعه من ولد أخته فارس معقول كل ذا يصير و هو ما عنده خبر سعود\ أش تقول أنت ؟
فارس\ يا خالي أتعوذ من الشيطان الحمد لله جدتي استقرت حالتها دحين
سعود\ وش استقرت ثلاث أيام و هي بغيبوبة و عندها جلطة و أنا أخر من يدري
فارس\ و تلات أيام و أنا معها في المستشفى ما تركتها
سعود\ و هالحين فكرت تقولي كان صبرت كمان ؟
فارس\ خالي اعرف انك معصب دحين بس والله ما قدرت أقولك لين اطمئن على حالتها و أطمئنك و هدا ما هو راي بس حتى أبوي قالي أسوي كداا
سعود هدى شوي فعلا فارس ماله ذنب يحط حرته فيه\ لا اله إلا الله طيب و الحين وش وضعها بالضبط و بدون ما تخبي علي شي
فارس\ أقولك نفس كلام الدكتور توي شفته دحين جدتي فاقت من الغيبوبة و تعدت مرحلة الخطر وتوي داخل عندها و شفتها و عرفتني لكن عشان أحطك بالصورة جدتي لسى ما تتكلم و لا تتحرك
سعود خلاص ما عاد فيه يسمع أكثر\ زين سكر أنا جاي جده الحين
سكر سعود من فارس بدون ما يسمع رده و توجه لغرفته طلع شنطته الصغيرة و رمى فيها ملابسه بإهمال و بدون ترتيب يوسف كان يطالعه من أول و ما هو فاهم الموضوع كامل كل الي تأكد منه إن أم سعود جاتها جلطة يوسف\ قول لا اله إلا الله و هد شوي عشان تعرف أنت وش بتسوي
سعود\ لا اله إلا الله وش بسوي بنزل جده هالحين
يوسف\ صاحي أنت بتروح بالسيارة ألف و خمس مئة كيلو و أنت بذا الوضع مستحيل أخليك
سعود و هو يحط أغراضه في جيبه\ منتظر رأيك أنا ؟
يوسف\ لحظة سعود بتمشي كم ساعة و بتسرع و بتجيب لنفسك المشاكل اصبر خل ندور طيارة
سعود\ مستحيل تحصل طيارة الحين و لا بعد أسبوع حتى كلها محجوزة
يوسف و هو يطلع جواله\ اصبر خل أدق لعلي يشوف أخوه ناصر يمكن يقدر يدبر لنا حجز
سعود\ عجل طيب شوفه
اتصل يوسف على علي و مع ثاني رنه رد ...
علي\ هلا والله
يوسف\ هلابك أقول علي أخوك ناصر في الدوام الحين ؟
علي\ خير وش صاير تسال عنه صار له شي
يوسف\ لا بس أبيه يدبر لسعود حجز على جده الحين
علي\ وشفيه سعود ؟
يوسف\ الوالدة تعبت شوي و بيشوفها بعدين أقولك المهم الحين ناصر يقدر يدبر لنا حجز
علي\ ثواني بس أدق عليه و أرد لك خبر
يوسف\ لا تطول الله يخليك
سكر يوسف و التفت لسعود\ يقول بيدق لخوه و يرجع يخبرنا
سعود\ خلني أتوكل على الله و أروح بالسيارة أصلا بكون محتاجها هناك
يوسف\ ما عليه سعود طول بالك دقائق بس و اذا على السيارة أنا اشحنها لك لجده لا تشيل هم
سعود\ ما قصرت والله

ثواني من الانتظار

يوسف و هو يرفع جواله\ هذا علي
سعود\ رد بسرعة
يوسف\ هلا هاا بشر
علي\ دبر حجز بس بعد ساعتين الطيارة
يوسف\ المهم انه حصل
علي\ خلاص هو في المطار الحين بعطية رقمك و يدق عليك أنت بتوصل سعود المطار ؟
يوسف\ إيه أنا بوصله خلاص انتظر اتصاله يالله فمان الله
سعود\ فيه حجز ؟
يوسف\ إيه الطيارة بعد ساعتين قوم نمشي للمطار
سعود\ يالله
يوسف\ طمني عاد و السيارة على السبت تكون عندك بإذن الله
سعود\ إن شاء الله بس السبت قدم لي على إجازة تكفى
يوسف\ و لا يهمك .....


*******************





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أرواح تسكن مشارق الشمس لا تحجبها سحائب اليأس ...كاملة, رواية روووووووعه للكاتبة .. شمس روى غيم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية