لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-10, 01:44 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت الثالث عشر ^V*V^


ريم : بس كدا نغير جو
مشعل : وانتي شتسوين عند الجدار
شوق : مسوين لي عقاب "مدري من وين جاتني هالافكار هههه."
ساره : هههههههههههههههههه
مشعل : يلا انزلو
شوق: ليش
مشعل : كدا بكيفي انزلو
فتح لنا الاصنصير وخلانه ندخل
شوق : ماراح تجي معنا
مشعل : لا شوي وجيكم
ياربي لا يشوف وش كتبت اروح في ستين داهيه قفل الاصنصير ونزلنا للطابق ال12

خليتهم ينزلو لان صار عندي فضول ايش كاتبه على الجدار رحت اشوف وفتحت عيني معقوله ؟؟؟؟
كاتبه احبك وحرف Mاكيد انا لو صقر كانت بتكتب حرف s لا زم اتأكد

العصر قررو يطلعو الشاليه وجهزنا اغراضنا وكل شي
شوق: ساره وش هدا ههههههه
ساره : اجل تبي عيوني تتملح لازم نضاره
شوق : من جد بتسبحو
ساره : ادا رضت امي الا اني ماخده احتياطي هههه
شوق : اجل اني بعد بحمل لي لبسه ونضاره
ساره : الي مايغار ابو حمار ههههههه
ريم : من ابو حمار هاااه
ساره : غاري علينا ولا تصيري ابو حمار ولى اقول لك ام السعف والليف هههههههههه
ملاك : ريم مشعل يقول يبيك
ساره : ماقال يبي شوق بعد هههه
شوق ناضرتها بقهر
ساره : ههههههه خلاص سكتنا



في كفتريا الفندق
مشعل : هلا وغلا من متى انا ناديتك
ريم : هلا فيك توها والله جاتني ملاك
مشعل : زين اجلسي بكلمك بموضوع
ريم : الله هم اجعله خير وهي .جالسه. يلا وش عندك
مشعل : متقدم لك فيصل ولد خالتي نوره
نزلت راسي بخجل معقوله هو
: انتي فكري بالموضوع وردي لي خبر بس الله يخليك باقرب وقت تراه مستعجل
يالله فشله احس وجهي الوان رحت لهم بس شافوني كل وحده تعلق وتقول كلام خبرتهم بعد ماحلفتهم ماحد يدري بالموضوع

نزلنا بعد ماتجهزنا كانو الكل تحت وتوجهنا للسيارت كنت ابي اركب مع عمي بس خلاني مشعل معاه قلت لريم بس نحاستها ماجات معاي فتح لي الباب واني اسمع صوت جوالي
شوق : الو
مريم : هلا وغلا شوق
شوق : هلا فيك يالقاطعه ههههه
مريم : اخبارك
شوق : بخير الله يسلمك ونتي شخبارك
مريم : اخباري تسرك هههه
شوق : الله على الرواقه يلا قولي لي اخر اخبارك
مريم : عمي اليوم كلم ابوي بينتظر اخلص العده وبيجي يخطبني
شوق : قولي والله
مريم : وربي ماتوقعت هالشي اني اعرفه مشاء الله عليه أسمه سلمان وعنده ولد يهبل مشاء الله كتكوت عمره 8 اشهر
شوق : يعني هو مزوج
مريم : لا زوجته توفت الله يرحمها
شوق : الله ويوفقك

بعد ماكلمت مريم مرره ارتحت الله عوضها بولد الحلال الي بحافض عليها حسيت فيه يدخل السياره ومعاه كيس اعطاني اياه
شوق : ايش هدا ؟
مشعل : لا تفتحيه الحين لما نوصل شوفيه

انطلقت السيارات وسيارتنا الاخيره ولسه ماتحرك كان الشارع ماحد شفيه ماراح وش يستنى توني بالف اشوف الا هو يقرب مني اني في هالحظه جمدت
شوق بخوف : مشعل اايش بتسوي ؟؟
غمضت عيني وحسيت بشي على صدري وبطني فتحت عيني الا هو حاط لي حزام الامان مرررررره فشله
مشعل : ههههه ماعندك ثقه فيني

بعد ربع ساعه ماقدرت لازم اساله ليكون ضيعني
شوق : مشعل وين سيارة عمي ليكون ضيعناهم
مشعل : لا اعرف وين بيروحو بعدين بنروح لهم
وصلنا شاطئ مافيه أي احد وصخوره كبيره مررره حلو
شوق : اقدر اكشف الحين
مشعل ابتسم : هالمكان مايجوه الا الاجانب واكثر الايام فاضي تقدري تفسخي عبايتك بعد بس افضل تخليها عليك يلا وريني جهك القمر
احرجني ونزلت من السياره الله الجو روعه شفته ينزل البساط ورحت اساعده بعد ماخلصت مشيت للبحر وني اناضر الماي كيف يوصل لرجلي ويرجع وريحت الهواء منعش احساس حلو حسيت فيه وراي وحاط يده على عيوني
مشعل يغير صوته : من انا ؟
شوق : ههههه
مشعل : ضحكتك سحرتني
ابتسمت ولفيت وجهي عنه ووقف جنبي وهو مسك يدي
ناضرنا بعض عيشني في عالم الخيال معقوله حبيته
مشعل : تعالي براويك شي
راح للسياره وجاب الكيس وجلسني على البساط وخرج منها سلسال حرف M لونه فضي وفيه الماس مرره حلو رفعه من العلبه وكان السلسال مشابك ببعض
مشعل : كيف ينفك هدا ؟
شوق : هاته
اعطاني اياه وعدلته وخده مني
مشعل : اقدر البسك اياه
هزيت راسي بأيه قرب مني وحسيت بأنفاسه وقلبي يدق بقوه
شوق : شكرن
مشعل : العفو يلا مانفسك تسبحي معاي
شوق : ااايش
مشعل : هههههههه امزح قومي نتمشى
مسك بيدي وصرنا نتمشى
مشعل : شوق انتي تحبي صقر ؟
صدمني بسؤاله بس اعرف ارد عليه : ونت تحب رزان ؟
وقف وناضرني : سالتك ردي علي تحبيه ؟
شوق (حبيت اختبره وشوف ردت فعله): ايه احبه
نزل راسه ومشى كملت كلامي : بس مو الحب الي تفكر فيه احبه كأخوي لما كان قريب مني واسمع اخباره كل يوم من ساره حسبت اني احبه بس لما تعرفت عليك عرفت كيف افرق بين الحب والاعجاب
مشعل : والله
شوق ابتسمت : والله العظيم
بدون مقدمات حضني وباسني حسيت نفسي في عالم ثاني ماعرف اوصف احساسي
مشعل : انا اسف بس ماتمالكت نفسي
نزلت راسي مستحيه ومشيت عنه
مشعل : شوق ليكون لساتك زعلانه مني
شوق : لا مو زعلانه
مشعل: اجل شفيك كدا وجهك
شوق : يالله عمرك ماشفت حد مستحي
مشعل : ههههههههههههههههههههه حياك غريب

يتبــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 01:47 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


تابع البارت الثالث عشر


جلسنا على الشاطئ
وفتحنا صحفً قد غطاها الغبار
تحكي حكايات عن قديم الزمان
لتبدء حكايت حب
حب حقيقي
يدوم للأبد

شوق : يلا خلينا نروح لهم
مشعل : يلا مشينا
مشعل : شوشو اكليني من داك الشبس
شوق (اكليني بعد طيب اراويك ) : بشرط
مشعل : ايش ؟
شوق : تعلمني اسوق
مشعل :بشرط
شوق : يعني وحده بوحدا
مشعل : ههههههه ايه تقدري تقولي كدا
شوق : طيب ايش شرطك ؟
قرب مني وقال برمنسيه : تجلسين علي وعلمك
عضيت شفايفي بحرج : لا خلاص
مشعل : اموت انا على الي يستحوون

ماصدقت انا وصلنا دخلنا الشاليه مرره حلو على طول رحت لساره وريم عاد ابتداء التحقيق عند ساروه ههههه صلينا المغرب وتعشينا بعد العشى ساره ماخلت حد ماطرشته لمها يقنعها نسبح اخر شي خلت حمود يروح لها تعرفه يجلس يزنزن بعد 5 دقايق جاء وهو مبسوط اني رحت لمرة عمي قالت لي اسأل مشعل دقيت عليه ماحد يشيله وخليت حمرد يروح يقول له ودخلنا شفت خدامه دلتنا على الغرف الي حطو فيها اغراضنا
لبست لي مايوه ساتر لنصف الساق ولبست عبايتي اخاف اصادف حد وحنا رايحين بعد ماخلصنا وجات معنا اخت ساره شيرن وملاك صارو اصحاب ههههه
طلعت من الغرفه وسمعت ساره تناديني
ساره : شوووق جوالك
شوق : يالله طيب جايه
رحت اشوف وطلع مشعل وماكان راضي اسبح معهم بالغصب رضى وقال يبي ريم يكلمها جالسه تتكلم معاه وتناضر فيني وتضحك بعد ماسكت منه
شوق : اكيد تحشون فيني هاه
ريم : ههههههههه هو مو اني
شوق : ايش قال لك
ريم : يقول ههههه استخدمي تيوب حق الاطفال واربطيه بحبل للصخره
ساره : ههههههههههههههه اتخيل شكلك شوق ههههههه
شوق : لا والله شايفني نونو امشو بس
رحنا وحنا ونزلت في الماي بارد شوي بس اوكي ساره على طول طبت
ساره : يييع ماااالح كح كح
شوق : ههههههههههه
ريم : شوق تعالي نعلمك كيف تسبحي
علمتني وصرت اسبح بس مارحت الى الجهه الي يكون فيها الماي غزير
شوق : الله ساره اعرف اسبح
ساره : ههههههه كتبيها في الجرايد
شوق : هههههه ولى يهمك
شوي الا جاينا حمود يركض كان لابس برمودا وشعره مبلل وحاط الفوطه على ضهرا : شوق مشعل يقولك خلاص قومي
شوق : لا والله مابقوم توني ماصار لي ربع ساعه
حمود : ترا هو يسبح معنا بروح وبقول له تقولك شوق لا والله مابقوم مو على كيفك
شوق :هههههه
ساره : شوف اللعانه
ريم : قومي لا يجي
شوق : لا مابقوم
شوي رجع لنا : يقول لك لا تمرضي قومي
ساره صفرت : وااااو حركات خايف عليك من قدك
شوق : ااف ساااروه
ساره : خلاص سكت ههههه
حمود : والله حاله انا مشتغل لكم هندي رايح جاي
شوق : لا محشوم خلاص اخر مره خليه يجي جنب المرجيحه بكلمه طيب
حمود : طيب
ساره تقلدها : خليه يجي جنب المرجيحه بكلمه طيب . وتتكلم بصوتها . هدي الرمنسيه اكيد مشتاقه له
ريم : اشوى اني في حالي مايتحكم فيني هههههههههههه
شوق : خليني أقوم احسن لي حبيبي يستناني .وتمد لها لسانها .
ساره تعلي صوتها : وصلي له سلامي هههههههه
ريم : وشوقي وهيامي ههههههههه
ساره : هههههه
ريم : ااااف وش هالريحه ليكون وحده منكم سوتها
ملاك: لا والله مو اني
شيرين : هههههههه والله مو اني
ساره : بنات احس شي ماسك رجلي < تغير الموضوع هههههه
ريم : يماااااااااا
الكل شرد الا شيرن
ريم : قومي يمكن قرش
شيرن : عشان اكرش بطنه
ريم : ساره شوفي اختك
ساره : شسوي فيها هدي تخوف الجن تبيها تخاف ههههههه

شوق : خلاص مشعل لا حد يجي
مشعل : اشتقت لك شسوي
شوق : خلاص بروح اسبح معهم
مشعل : لا انا اغار
شوق : خلاص مابسبح زين
مشعل : يالله زعلت الحين من يراضيها
ريم : اني براضيها ههههه
مشعل : بسم الله من وين طلعتني انتي بعد
ريم : طالعه من البحر من وين بعد ههههه
ناضرت في ريم وكاني اقول لها انقديني ان شاء الله تفهمها بس
مشعل : يلا روحي من شوي امي قالت تبيك
ريم : ايه اصرفني بس حنا نبي شوق (سحبتني من يدي وركضنا عنه )
سمعناه يقول من بعيد : هين ياريم احسابك مع فيصل

شوق : هههههههه ياويلك من فصول
ريم : امشي زين لسه ماصار شي بيخليه يتحكم فيني تعالي شوفي وش مسويا ساره
دخلنا الغرفه شفنا ساره لابسه تنوره كلوش وصندل وحاطه في شعرها ورده وترقص رقصة السلسا كانت المسيقى حلوه
شوق : لا والله خيااانه من متى تعرفي ترقصيها
ساره : جييه بس انتي تعرفي اني بعد
كانت احلى ليله ونااسه والي زاد الوناسه لما دقت علي منى فديتها ليتها كانت معنا هي والماس وفجر


ملاهي الشلال
شوق : الله مرره حلوه
ريم : اسكتي طلعت روحي واني اقنع في ابوي كنا بنسافر اليوم ترا
ساره : احنا بنسافر بكرا ويعود الفضل لشيرين ههههه
شوق : ههههه الا وينها ماشوفها
ساره : تلقينها في قطار الموت ههههههه
ريم : دكرتيني مكتوب في الشروط نلعب قطار الموت ولعبت اطفال
ساره : يلا اجل نركب قطار الموت
شوق : شكله يخوف
ريم : ادا مابتركبي براحتك بس حنا ايه صح ساره
ساره : اكيد يلا
مشعل : على وين
ساره تساسر شوق : يالله وهذا كل مابنسوي شي طلع لنا
شوق : اسكتي لا ادوس ببطنك
ساره : هههههههه
ريم : ناوين نركب قطار الموت
مشعل : اها اجل يلا بركب معكم
ريم : قصدك مع شوق هههه
مشعل : اجل من زينك اركب معاك
ريم : ازين منك
مشعل : اتحداك
يالله خليني اخده لا تكبر السالفه : خلاص مشعل يلا نركب
ركبنا قطار الموت من تحرك مسكت يد مشعل وهو يناضرني مبسوط وانواع الصريخ وصوت البنات الي ورانا اكثر شي خفت لما ينقلب فينا ووقف القطار ونزلنا جلسنا بعدها تمشينا مع مشعل وركبنا العاب ثانيه وشفنا صالة التزلج وشلة شباب يرقصون الراب مره حلو رقصهم وقفنا عند شخص معاه ثعبان كبيررر لونه اصفر وسمعتهم يقولو الي حاب يحمل الثعبان يصور لفيت ادور مشعل مالقيته وين راح عني انتبهت انه راح وحمل الثعبان كنت مدهوشه ولقهر يناديني يبي احمله بعد هدا الي ناقص بس صورته بجوالي قهروني البنات الي يصورون فيه بعدها رجعنا اني ولبنات نتمشى لوحدنا ومشعل راح يجلس مع ابو ساره وعمي


ياربي كل يوم يزيد حبي لها سمعت نغمت جوالي شفت ولد خالي سعيد يدرس في جده ودقيت قبل لا نوصل يجيني
مشعل : هلا والله رائد
رائد : هلا فيك يامغبر وينك فيه انا وصلت ترا
مشعل : انا جالس في الحديقه الحين
رائد : طيب دقايق وانا جايك

شوق : بنات خلينا نروح الحمام برتب شكلي
ريم : اني بعد
رحنا الحمام كان فاضي غريبه دخلت ريم واحد من الحمامات واني ارتب شكلي وساره تغني وتطقطق على بيبان الحمامات هههههه
ساره : يا اطفال ياحلوين اشربو الحليب لصحه والعافيه اسألو الطبيب
شوق : لا مو حلوه
ساره : جيت وش جابك حبيبي .! .**.من بعد طول المغيبِ << اغنية الجسمي وراشد الماجد
من بعد طول المغيبِ
شوق : عاااشو
ولا ناوي ياحبيبي .**. تغرق الغرقان أكثر
تغرق ال
انقطع صوتي بعد ما نفتح الحمام الي اطقطق على بابه !!!!!!!!!!!!!!!!
ريم وهي داخل الحمام : شفيك وقفتي ساروه هههههههه

من يكون هالشخص المجهول ؟؟؟؟؟
تتوقعو يصير له دور في الروايه ؟؟؟
او قصت حب من يدري ههههه تابعو البارت الرابع عشر وتعرفون من هو
^_^

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 08-11-10, 12:56 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


^V*V^ البارت الرابع عشر ^V*V^

ابتعدت عنه واني خايفه وتغطيت : صدق ما تستحي داخل حمام النساء والله لعلم عليك
ابتسم وخرج
ساره مقهوره : شوق الدب ابتسم لي وخرج
هالوقت ريم خرجت : شفيكم انتو
ساره : وانتي ليش تقولي اسمي ياويلي عرفه بعد ويش
ريم : ايش صاير
شوق : ساره هدي نفسك حصل خير خلونا نخرج اول ونتي ياريم بعدين اقولك امشو بس
طلنا ونتبهت ان حنا في حمام الرجال يافشلتنا كله من ساره تمشي وهي مغمضا مخلينها اول وحده
ساره : والله فشله لا بعد اهدده وبعلم عليه هههههه
ريم : ههههههه تستاهلي هدا خبالك
ساره : بس تصدقي يهبل لو تشوفيه حسيت قلبي يدق بقوه
شوق : حب من اول نضره يعني
ريم : الله شكلها مجربه البنت ههههه
ساره : الحقو شوفو مو هداك هو الي مع مشعل
ريم : الله يغربل ابليسك هدا رائد ولد خالي
ساره : قولي والله
ريم : والله بس ليكون عرفني من صوتي
ساره : ليش انتي تشوفينه
ريم : صار له 4 سنين يدرس اهني اضن هدي اخر سنه له
شفنا مشعل يتكلم معاه وياشر بيده علينا ورائد يناضر فينا يالله اكيد اعرفنا
على طول تركناهم ورحنا نتمشى بمعنى نسوي نفسنا مانتبهنا له ههههه وحنا نمشي شفنا لعبة السيارات وكانو اطفال يلعبون دخلنا نلعب وركبت سيارتي وسقتها مرره ونااسه وساره كل شوي تصدم لها بنت هههه سمعنا صوت شباب
واحد : يلا يالاحمر هههههههه يقصدو سيارت ساره
والثاني يقول : ياحلو عيونك فديتك انا
من سمعنا تعليقاتهم انقهرنا وطلعنا من اللعبه وحنا راجعين لخالتي شفنا مشعل
مشعل : يلا بنات الكل راح روحو عند المواقف بكلم رائد وجايكم شوق اركبي مع ريم انا جايك


رحنا عند المواقف وسمعنا صوت جوال ريم شكلها رساله شافته وراوتني كان من زينه
( هدا عشان تعرفي من تكون زينه )
شوق : شفيها هالمجنونه ماراح تتركنا
ساره : لو اشوفها لبقسها لين اعدل وجها هالخايسه
حسينا لحد ورانا كانو 4 شباب مسكونا وحطونا في سياره كبيره ومضلله ابي اتكلم ما قدرت كان حاط يده على فمي واحاول اتمسك باي شي وافلت منه بس ماقدرت اما ساره كانت ترفس فيه وتضربه وجاه الثاني ومس رجلها ورفعوها للسياره

مشعل : ابوي متاكد ماحد منهم جا
ابو مشعل : لا والله الله يستر
ام مشعل تصيح: يا ويلي عليهم
صرنا ندور فيهم وشفت رجال يتكلم مع الامن عرفت منه ان شاف شباب خاطفين 3 بنات حسيت قلبي بيوقف من الخوف لما عرفت برقم اللوحه مشيت عنهم وابوي يتكلم معاهم كنت مسرع مادري وين ادور ولقيت السياره عند الاشاره واقفه دقيت لابوي وحددت المكان وصرت اتبعهم انتبهت ان رائد وراي
يالله كان جوالي يدق حتى ماحسيت فيه اكيد رائد
: الو
رائد : مشعل هدي نفسك ونتبه ونت تسوق
مشعل : رائد الي فيني كافيني
رئد : زين لا تقرب منهم الشرطه جايه ورانا
مشعل : يصير خير
ضليت وراهم اتبعهم بدون لايحسون وشفتهم دخلو مستودع تصليح سيارات


نزلونا وحنا نصارخ كان المكان كله غبار وسيارات متكسره
مشعل : اتركوهم يا ..........
حاول يضربهم ويتهجم عليهم وكان وراه رائد بس كانو هم اكثر كانو يضربو مشعل قدام عيوني اصيح وصارخ عليهم حسيت نفسي بموت رحت احاول امنعهم بس بعدني واحد منهم وسمعنا صوت الشرطه وهربو رحت له واني خايف وصيح
شوق : مشعل الله يخليك لا تخليني
مشعل بتعب : انا بخير حياتي لا تخافي
رحنا المستشفى الحمد لله ماصار لنا شي بس مشعل ورائد صابهم كدمات بس الحمد لله مو اصابات خطيره وكتب لهم الطبيب موعد الخروج بكره من المستشفى

زينه : حقيررر مو قلت لك لا حد يأذي مشعل
سالم: ليش تحبينه
زينه : مو شغلك نصيبك بيجيك
(سالم ولد عم زينه سكير ويتعاطى مخدرات يحب زينه لدرجة انه يقتل عشانها بس مابين حبه لها )


دخلت عليه لا شعورياً مسكت يده ودمعت عيني فتح عينه وناضرني ماقدر اوصل احساسي والخوف الي حسيت فيه يده ملفوفه وخده منفوخ شوي : الحمد لله على سلامتك
مشعل : الله يسلمك انتي شخبارك وكيف البنات
شوق : اني بخير الحمد لله ماحصل لي شي والبنات بعد بخير هدا بفضل الله سبحانه ثم فضلك
مشعل : ما تدرين ايش حصل لي لما لمسك النجس كنت ناوي ادبحه بس اخ راح من يدي مرده بطيح بين يدي
شوق : مشعل لا تفكر هالتفكير الشرطه متكفله بالموضوع
مشعل : يصير خير
شوق : تدري انك تخوفني لما تعصب
مشعل : ههههههه اه . وحط يده على خده .
شوق : سلامتك ايش يألمك
مشعل : الله يسلمك خدي ياشوق ممكن اطلب منك طلب
شوق : انت تأمر ماتطلب
مشعل : بوسي لي خدي عشان يطيب
نزلت راسي منحرجه ماقدر ارفض له طلب وهو كدا قربت بشويش وبست خده وبتسم لي
ابو مشعل : احم احم ادخل
مشعل : هههههه ايه يبه ادخل


مرت الايام وخلصت الاختبارات باقي اسبوع على الزواج

في المول
منى : يلا بنات بيأذن ويسكرون المحلات الحين
ساره : يالله تعبنا
شوق : اني بعد شرايك نجلس اهني نستنى وانتي روحي اشتري العطر
منى : صدق عجايز اخر زمن

واني امشي عدل لثمتي ماحسيت الا اني طايحه بالارض واللثمه طاحت ولا حسيت فيها رفعت عيني ااااخ احس قلبي واني اشوف داك الشاب مشاء الله طول في عرض ههههه جسمه خيالي وبتسامته سحرتني
الشاب : انتي بخير
منى : هاه ... ايه ايه بخير . خديت شنطتي وعدلت اللثمه والله فشله .
الشاب : انا اسف بس كنت احوس بجوالي مانتبهت اسمحي لي
منى : حصل خير
رفعت شنطتي من الارض ولميت الأشياء الي طاحت من الشنطه والكل يعرف ايش فيها شنطت البنات هههه عطر ، مناكير ، مرايه واشياء ههههه
وقفت تسك الشنطه الا هو ماد يده لها كان معاه روجها هههه خدته بسرعه ومشت عنه
مريت من جنبه ومشيت حسيت فيه يلحقني ااف شكله مغازلجي دخلت المحل وهو وراي ورحت ادور العطر الي قالت فيه ساره بس مالقيته واني امشي للمحاسب واخرج الورقه من الشنطه الي فيها اسم العطر
منى : لو سمحت ف!!!!
الشاب ابتسم : ايش هالصدف نعم ايش بغيتي
منى طلع يشتغل اهني انتبهت له يكلمني : نعم
الشاب : انعم الله عليك بس سألتك وش بغيتي
منى : ابي اشتري عطر وهدا اسمه . مديت له الورقه ولما اخدها لمس يدي بالغلط مره انحرجت
الشاب : يااكومار هات عطر .......
منى : ههههه . وحطيت يدي على فمي امنع ضحكتي حتى هو ناضرني بستغراب اكيد بيقول مجنونه بس تدكرت كومار الي قالت فيه ساره شعر
اعطاني العطر وعطر ثاني هديه

منى : بنات الحقو وش شفت
ساره : لا تقولي هرتيك ترا اموت
منى : هههههه اني وين وانتي وين تخيلو صدمت في واحد اااخ يهبل
شوق : مداك تقزينه ههههه
ساره : ليش ماناديتيني
منى : ااف اسالتكم كثيره خليني اقول لكم بعد ما صدمت فيه تاسف لي ومشيت عنه وحسيت فيه يلحقني
ساره : لاحقنك صدق مايستحي كان جيتي لي اراويك فيه
منى : لا طلع محل العطور حقه هههههه
شوق : هههههه
ساره : شوق ماخلص فستانك
شوق : خلص من زمان والحين هو معي مرره حلو
منى : اجل ابي اشوفه
شوق : لا مفاجئه ابيكم تشوفوه علي ههههه
ساره : شوق نسيت اقولك صقر اخوي خطب بنت عمتي

كيف بتكون ردت فعل شوق بخطبت صقر لبنت عمته ؟
تتوقعو يصير نصيب لمنى مع الشاب الي شافته ؟
كيف بيكون زواج شوق لا تروحو بعيد بكره انزل البارت ^_^

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 09-11-10, 01:24 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



^V*V^ البارت الخامس عشر ^V*V^


ساره : شوق نسيت اقولك صقر اخوي خطب بنت عمتي
شوق ابتسمت : ااالف مبروك الحين حسيت اني مرتاحه
ساره : الله يبارك فيك
منى : ليش حسيتي نفسك مرتاحه هههه
شوق : تدرين ان صقر كان يحبني مادري خفت انه يضل على حبي
منى : ساره ينخاف منها اخاف يشوفها زوجي المستقبلي ويتركني هههههه
ساره تغمز لها : قصدك الي شفتيه من شوي هههههه
جلسنا وشوي بعد اصرار منى وشرينا لنا ذره وحنا ناكل تحت البراقع هههه
مرو اثنين
واحد منهم : هاااي بنات
حنا ساكتين
تكلم الثاني : ليش ما تتكلمي يأم عيون حلوه
الاول يغمز: ونت صادق اشهد اني مامرت علي مثل هالعيون
هالوقت جو 2 رجال كانو ضخمين وبعدوهم عنا اني خف بس تدكرت انهم رجال عمي
وصلونا لعند السياره وركبنا مع السواق



بكره زواجي مانمت للحين جات الساعه 2 افكر في كلام منى الله يغربل ابليسها لو دريت ماكلمتها زادت خوفي بكلامها ماخلت شي ماقالته لي اما مشعل ما اشوفه الا وقت العشى او الغدا او لما اخرج مكان كل ما سأل عني خليتهم يقولون اني نايمه او مشغوله بس لما يتصل ارد عليه قربت صورت امي وابوي وحضنتهم ودمعتي على خدي ماحسيت لشي وغفت عيني


رحت الكوفير وطلبت ميك اب ناعم خفت يحطو لي ثقيل واخرعه هههه وسويت لي تسريحه فرنسيه جايه على جنب مع تاج مرره عجبني وحطو لي الطرحه اما فستاني كان ابيض فيه كرستال عند الصدر وشك ومن تحت كبير يالله امشي بس من جد مرررره حلو بعد ماخلصت جت خالتي وقرت علي أيات واعطتني باقت الورد كانت على شكل قلب وتحتها سلاسل وتوجهنا للصاله وتوني داخله سلمو علي وشفت ساره طالعه حلوه مشاء الله والبنات كلهم حلوين التقطت المصوره كم صوره لوحدي ومع ساره وصوره كلنا سوى البنات وطبعن خالتي وريم وملاك صورو معاي
ريم : يلا شوق امي تقول بيزفونك الحين
شوق : ساره اني خايف ايش اسوي
جت منى في اذنها : شوق سوي زي ماقلت لك هههه
شوق عصبت : انقلعي مناك ساروه فكيني منها
ساره : خلاص وش عليك منها امشي بس اذكري الله ودخلي حطي في بالك انك لوحدك الناس مو موجوده تخيلي انك بحلم بس بشويش امشي عشان التصوير وابتسمي
منى : شوق لحضة لاتمشي بتنفك رباط فستانك بربطه لك
شوق : طيب عدليه بس لاتخنقيني
بعدها انزفيت وسويت مثل ماقالت لي ساره وهديت شوي وتوكلت على الله مشيت شوي ووقفت ايه هدا صوته ناضرت ريم وبتسمت لي كان شعر بصوت مشعل وفيه مسيقى صوته مرره حلو ابتسمت ومشيت

فاضي ولا حصلت للزمن موال *** يطربني ويسمعني احلى الأهات

بالي معك يالي لك القلب خفاق *** تدمع لك عيوني بكل عبرات

احبك وزمن شاهد وعيونك المنضار *** أسرد لك حروفي وجمعها ببيات

أذوقك وتحلى بك وأبري خاطري بكلمات *** مشاعري لك وأحاسيسي منسقه بكلمات

يامن على البال لك الحب كله *** ولا غيرك له مكان

حبيبتي اتخيلك مثل ضلي ولا فيك كسرات *** شمعت حياتي نورك يغطي احلى الانوار

وأنا بدوري بظل أرسمك وارسمك بلا عقدات *** قلبي صدى همسك يذوب بصوتك الرنان

حبك نهر أرتوي منه وتقصر المسافات *** بطلب لك طلب عساك تكون للطلب مقدار

تعال نعيش انا ونت احلى الايام واللحضات *** نطير بسحاب الحب مثل الغيوم بالأمطار
نرمي هموم الدنيا ونجلب احلى المسرات
)قطورة الندى )
ألـــــــــــــــوب


وصلت للكوشه كانت ملكيه مرره حلوه وجلست الناس ترقص وناس رايحه وجايه مو حاسه لشي الى لما شفت عمي قمت وبارك لي ووراه مشعل نزلت راسي مستحيه قرب مني و قبل جبيني وبارك لي
مشعل : ايش هالزين كله لي
خرعني ناضرت عمي ليكون سمع شي بس شفته يتكلم مع ريم
مشعل : شفيك حبيبتي
تكلمت بصوت يالله ينسمع : ما فيني شي
مشعل : طيب ما قلتي لي شرايك بالشعر
شوق : حلو
مشعل : فديتك الي يستحون يلا شرايك نمشي الحين
هالوقت جات خالتي : لا والله مستعجل هاه
احس وجهي احترق ابي هواء حرانه مع ان يدي بارده اخد يدي و تبادلنا الدُبل قهرتني المصوره كل شوي قربي منه تبيني الزق فيه والاخ مبسوط على الاخر بعدها انزفينا وقفت عند الباب اودع صاحباتي مادري ليش طاحت دموعي كأني ماراح اشوفهم وكنت ادكر امي وابوي خرجنا بعد ما ساعدتني خالتي البس عبايتي ووصتنا ببعض وطلعنا ركبت السياره كانت مزينه شكلها حلو ركبت وجلس مشعل جنبي كان فيصل هو الي يسوق طول الطريق يضحكو ويسولفو اني ساكته بس اناضره واشوف ابتسامته الحلوه حسيت فيه يمسك يدي
مشعل : يلا وصلنا
نزلت ودخلنا الفندق امشي واني اناضر الارض صعدنا بالأصنصير ووصلنا الشقه فتح الباب وشفته جاي لي ومجهز يده و!!!!!
حملني ونزلني على اقرب كنبه ومسك ضهره : اااه ثقيله
ناضرت فيه مرعوبه : اني !!
مشعل : ههههههههه امزح كأني حامل ريشه بس مو مشكله الايام جايه لأخليك تسمني
شوق : .........
مشعل : خليني اخليهم يجيبون العشى روحي انتي بدلي ثوبك وتجهزي . غمز لها وخرج .
غمصني بطني وقلب وجهي الوان رحت الغرفه وفسخت العبايه ناضرت شكلي بالمرايه عدلت الكحله طلعت لي بجامه لو نها ازرق حطيتها على السرير كنت احاول افتح الرباط الي ورا بس ما فتح "طيب يامنى اراويك اجل كدا تسوين فيني يارب ينفك قبل لا يجي تعبت يدي ااف شسوي"
سمعت طق على الباب ياربي اكيد هو وش بقول الحين
شوق : نعم
مشعل : شفيك مابدلتي
شوق بقهر : ما قدرت افتح الفستان
مشعل ابتسم : طيب تعالي افكه لك
شوق انحرجت : هاه لا خلاص اني راح افتح انت اطلع وستناني
سكت عنها ورحت وراها كان الرباط جاي متشابك ببعض ومن فوق الربطه فتحتها وسحبت الشريطه قربت منها وطبعت بوسه على رقبتها وبعدت عني على طول
مشعل : هههه ماراح اكلك على العموم انتي بدلي وانا بستناك وياويلك لو لبستي لي هالبجامه البسي من الثياب الي خديتهم لك الي لونه احمر ولو مالبستيه ترا انا بلبسك اياه
قهرني من اولها ويهدد ياربي صبرني لبست الي قاله لي وغسلت وجهي عن الميك اب وفليت شعري وحطيت لي روج احمر نفس الفستان

انتبهت لها جاتني ووقفت مصدوم شكلها مغري ااه ياقلبي على الاحمر جلسنا وتعشينا اكلها مره خفيف كأنها عصفوره تنقد هههه


ساره : اه ياقلبي على توئمتي
منى : يالله الي مايدري يقول من جدي توئمتك ههههه
ساره وهي تصيح : ااااف منك
ريم : ساره هدي نفسك ترا مشعل طيب ومستحيل يأذيها
ساره : ما شفتيها كيف راحت ياقلبي عليها
منى : تراك مكبرا الموضوع كلها كم شهر وراجعه وقبل لا تسافر وعدتك تزورك
ريم : تعودي من الشيطان ورحي غسلي
ساره : طيب
طلعت ساره من الصاله وراحت جهت الحمامات مانتبهت للي يناضر فيها


ايه هدي نفس البنت الي سمها ساره يالله وش هالجمال شكلي بغير رايي وزوج
ام مشعل : هلا والله برائد شخبارك
رائد : هاه ايه بخير الله يسلمك

داخل الصاله ام رزان تكلم بنتها الي مو عارفه أيش صاير بدنيا لان لو درت عارفه امها وش راح تسوي
رزان : يمه احسك مو طبيعيه اليوم وايش الازعاج الي عندك
الام : يابني والله مافيني شي بس معصبه شوي من خواتك مدري وين راحو احنا الحين في زواج صاحبت اختك نوره
رزان : شوف النحاسه ماقالت لي طيب من هي من صاحباتها هبة لو زهراء لو شهرزاد
الام : مشاء الله تعرفيهم كلهم ههه
رزان : اكيد وهم كل يوم وهم معها هاه ماقلتي لي من منهم
الام تحيرت ماعرفت انها تعرف صديقات ختها اختارت اسم وبس ههه: الي بتتزوج زهراء
رزان : اها طيب يلا اخليك يمه هدا العشى وصل
الام : طيب وسلمي لي على البنات
رزان : يوصل
بعد ماسكت مها
رزان : هلا حبيبي وينك تاخرت عليك

نرجع للمعارس
شوق تصيح : حرام عليك لا تقرب مني الله يخليك
مشعل معصب : انتي شفيك كل شوي حرام وحرام لساتك مانسيتيه كل هدا تحبينه
شوق : ايش قصدك
مشعل : قصدي صقر
شوق : اني !!
مشعل قاطعها : اسمي يابنت العم انا مستحيل اسوي شي بغير رضاك عشان كذا بقولك من الحين انا مو غاصبك تحبيني بس لما اكون معاك مابيك تفكري فيه تشوفي ثوبي هدا (كان على الشماعه ثوب نوم حقه مخطط هههه) ادااا نسيتيه وتبيني البسيه فاهمه
طلع وسك الباب بقوه صحت واني على الارض مو فاهم لي والله اني احبك


صحيت من النوم واني احس بدفى فتحت عيني بشويش وشفت المصيبه نايمه قريبه منه ومتمسكه بيده وهو يناضر فيني تركته وقمت على طول ووقفت بعيد
مشعل : بسم الله شفيك انتي تخرعتي
شوق : ليش نايم اهني
مشعل انقهر : ان شاء الله تبيني انام بالصاله على الكنب اكسر ضهري
تركني وقام دخل الحمام يااارربي ارحمني كل ماتتحسن الاوضاع ترجع مثل ماكانت

اعذروني ادا كان هالبارت جريأ طبعن مو للكل اني اقصد قرايبيني الي يتابعون معنا الروايه والي بيقرونها وبعضهم اول مره في حياتهم يقرون روايه حبيت اقول لهم اني صار لي 4 سنوات تقريباً اقراء روايات روايتي مو شي قدام الروايات الي قريتها يعني لاحد يقول قليلت أدب ههههه
وتدرون عاد اني الحين افكر بالروايه الي بكتبها بعد هدي الروايه ههههههه ^_^

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 10-11-10, 05:39 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


^V*V^ البارت السادس عشر ^V*V^

مشعل : هلا والله فصول
فيصل : هلا فيك كم مره اقولك لا تقول فصول ياخي شيبنا
مشعل : هههههه انت شيبت بس انا توني في عز شبابي
فيصل : اشوف المزاج اوكي ههههه
مشعل : ايه الحمد لله
فيصل : الا ماقلت لي على وين السفرا ان شاء الله
مشعل : على النمسا
فيصل : ياسلام على الذوق عاد يقولون الطبيعه هناك خلابه
مشعل : ايه صادق
فيصل : يلا ماعطلك قوم اجلس مع حرمتك لساتك عريس جديد ههههه
مشعل : لا والله اني جالس لوحدي راحت تتجهز بنمر على امي ونمشي المطار
فيصل : عاد ماوصيك انتبهو لأنفسكم واي شي تبيه انا بالخدمه
مشعل : طيب ولمعلومك ترا انا حاس فيك
فيصل : وش قصدك ريم
مشعل : ههههه عليك نور اصبر البنت تفكر ومرت علينا اوقات صعبه تبي وقت تفكر فيه
فيصل : لا عادي تاخد راحتها
مشعل : ههههه ادري مو من قلبك
فيصل : نتحمل شنسوي بعد يلا اشوفك على خير
مشعل : ماوصيك في الاهل في امان الله
فيصل : روح وتطمن في امان الله
رفعت راسي شفتها رافعه شعرها وبعض الخصل على وجها الحلو اما عينها اااخ عذاب بالكحل وحاطه لها روج وردي و الفستان ابيض وقصير وفي الوسط شريطه بالون الاسود انتبهت لنضراتي ولبست عبايتها
شوق : يلا اني جاهزه


رحنا الفيلا وسلمت على الكل حتى خالت مشعل كانت موجوده اما ريم مدري ليش حسيتها مضايقه يمكن عشان اني راح اتركها شهرين جلسنا وفطرنا معهم ومريت على ساره نزلت من السياره وطقيت الباب
بعد مانفتح الباب : السلام عليكم
صقر : وعليكم السلام
اتفاجئت فيه وكمل كلام مبروك
شوق : الله يبارك فيك ونت بعد مبروك سمعت انك خاطب
صقر : الله يبارك فيك تفضلي ساره اهني
دخلت وسك الباب : شوق انتي سعيده مع مشعل
شوق : الحمد لله (حسيت لنفسي اني شسوي اتكلم معاه خلاص صرت على ذمت رجال)
وينها ساره
صقر : تلاقيها بغرفتها
رحت لها واني خايفه منه مدي ليه هالخوف طقيت الباب محد فتحته وشفتها نايمه ياربي عليها شكلها سهرانه البارح
شوق : واني اسحب اللحاف ساااااره قومي
ساره : يمااا بس شوي
شوق : ههههههه قومي بسرعه بودعك مشعل يستناني
ساره : اووه هي اني وقامت لها تحضنها
شوق : انتبهي لنفسك وسلميلي على البنات
ساره : خليك معي شوي
شوق : لا والله مقدر تأخرت على مشعل الله يستر اكيد بيعطيني زفه على هالتاخيره
ساره : هههههه ياعمري انتي خلاص روحي يلا كل شي ولا ميشو
نزلنا تحت وودعتني مره ثانيه وحنا عند الباب بس هالمره فيها بكي هههههه دخلت السياره واشوى ماقالي شي وتوجهنا للمطار ماكنت عارفه انا رايحين النمسا الا لما نادو على طائرتنا انقهرت منه ليش ماقالي بس الي استغربته وش عرفه اني خاطري في النمسا اذكر لما كنا في حصت علم النفس قالت لي مدرستي لو سافرتي وين حابه تروحي لما قلت لها النمسا انبسطت وقالت انها يسموها الجنه الخضراء لان طبيعتها خلابه



...........:طفاشي اليوم مافي خبز روح يلا لا اصكك كف بهلنعال مالتي
طفاش : رررروح زين وهدا وحنا جايبين لك رساله بعد صح جسوم
(ونطفى التلفزيون هههههه اكيد تفكرون وش هدا ؟ هدا مسلسل بحريني اسمه طفاش مرره حلو )
الماس : ووجع توجعك ان شاء الله وش له تطفيه واني اشاهده
حسن : يوجعك قولي اامين جزات خيري جاي اناديك قومي امي تبيك
الماس : ااوه شكرن حسوني تعبت نفسك بس مابقوم قول لسلامه تروح لها اني كلش ماعندي وقت مشغوله
حسن : ايه واضح مشغوله بس لعلمك ادا مانزلتي لها بتجيك هي لانها معصبه مررررررره اكيد انك مسويه شي
الماس خافت : يااربي بروح اشوفها
وقامت تركض ونزلت تحت شافتها جالسه ومروقه من ابتسامتها هين ياحسون اراويك
ام عبد الله : تعالي اجلسي غناتي
يااالله استر غناتي هدي فيها شي : نعم يمه وش بغيتي
ام عبد الله : فيه ناس متقدمين لك
الماس : يمااا لساتني صغيره مابي اعرس لو تبين تفتكي مني
ام عبد الله : ايش هالتفكير مصيرك مع زوجك وثاني شي الي بعمرك تزوجو ومعهم اطفال
الماس : لا مابي على الاقل اروح اجامعه وبعدين ازوج
ام عبد الله : انتي اول اعرفي من الي متقدمين لك
الماس بقهر : مين عريس الغفله ؟
ام عبد الله : اخو صاحبتك الي سمها اماني اضن
الماس : اماني فهد ........؟
ام عبد الله : ايه اهي
الماس مو مصدقه : اخو اماني !!!!!!!!!



نزلت من الطائره الله على الجو حسيت فيه يمسك يدي ونزلنا مع بعض وتوجهنا على طول للفندق جنب بحيرة مكان خيالي روووعه قليل عليه ههههه وتعشينا وتوجهنا للشقه كانت روعه اضائتها خفيفه وكل شي ناعم وحلو كانها من جد لعرسان جدد بس وين وهدا حضي بعد مارتبت اغراضي سبحت ولبست لي بجامه فوشيه وفيها دبدوب في والوسط وفي قلب كبير تقربت من السرير وشفه نايم كان لابس سروال البجامه بس ونايم والمخده فوق راسه ابتسمت على شكله نومته غريبه
بس محتاره اروح انام في الغرفه الثانيه بيزعل ويضايق احسن شي انام اهني توني حطيت راسي على المخده حسيت فيه يتحرك وسحبني له : مشعل
مشعل : اششش ولا كلمه خليني على الاقل انام جنبك




منى : لا تقولي هو متأكده
الماس : ايه والله
منى : تتوقعي يبي ينتقم منا
الماس : لا تخوفيني الله يستر
منى : لا ماضن لو يبي ينتقم كان قال لابوك في نفس اليوم ماتوقع المهم ماقلتي لي عاجبك هو
الماس : يعني
منى : هههههههه ايه يعني
الماس : منى خلاص
منى : طيب هههه اسمعي سالفة البر انسيها وخلينا في الاهم انتي فكري زين قبل أي شي
الماس : ان شاء الله
منى : تدري ياالماس شوق لها وحشه صار لها اسبوع من سافرت ماكلمتني
الماس : خلاص من لقا احبابه نسى اصحابه ههههه
منى : هههههههههه
الماس : شرايك منى بكره نروح لساره
منى : فكره حلوه ومنها ندق لشوق ونسولف مع بعض
الماس : هدا ادا خلاها دقيقه وحده ههههههه
منى : ههههههه عطيني سلامه اسلم عليها
الماس : كاهي جات كلميها


كانت لا بسه بالطو وتحته بنطلون وحجاب كانو يتمشو على الساحل
مشعل : بردانه حبيبتي
توردت خدودها : لا حلو الجو
مشعل : طيب اجل تعالي نركب اليخت
ركبت فيه واني مبسووطه كل يوم نطلع مكان وكل مكان احلى من الثاني ابتسمت وحنا نبحر شعور رائع مايخوف يمكن لانه جنبي ماصرت اخاف من شي ناضرت فيه سارح ويناضر البحر دققت في ملامحه عيونه انفه فمه سكسوكته مناسبتنه كثير وطالع احلى فيها
مشعل وهو على وضعه بس مبتسم : مضيعه شي في وجهي
شوق : هاه
مشعل : هههههه ويلوموني فيك



في غرفة ساره كانو البنات جالسين وكل وحده تسولف مع الي جنبها
منى : ساروه اختك شيرين فله
ساره : هههههه ادا تبيها خديها ببلاش وحمود تبعها هديه
الكل ضحك
شيرين انقهرت : شايفتنا بضاعه
منى : حرام عليك ساروه والله انها طيبه
ساره : ادري بس احب اعاندها شسوي
الماس : الله يديم المحبه هههههه
فجر : بنات ماتدرون متى تنزل النتائج
ساره : الله يخلف علينا قالو الثلاثاء ورحنا لساتهم ماخلصو ورحنا الاربعاء ونفس الشي وقالو لنا يوم السبت
الماس : مابتطلع هالنتايج الا من عمرنا
ساره : اني خايفه من الانجليزي ماحليت عدل
سلامه : عادي الانجليزي حتى لو سقطي فيه بيكون اعفاء يعني ناجحه
ساره : اشوى
سلامه : الله يعيني باقي علي سنه وروح الجامعه معكم
منى : ايه خساره بتخلونا لوحدنا في الفسحى نجلس مع منو
فجر : شدي حيلك في الدراسه كلها سنه وتجينا
ساره : شششش اسكتو اني ادق لشوق

شوق كانت في الصاله وكان مشعل خارج سمعت صوت جوالها شافته كانت مسجلتنها بأسم ام قاسم
: الووو سارونه
البنات كلهم : أدام الكل أشتأت الك وحيات عيونك ألت ألك وكل وحده تغني من جها والي تضحك
شوق : هههههه كل هدا الي
ساره : طبعن حبيبتي اشتقنا لك شخبارك
شوق : بخير دامكم بخير والله لكم وحشه المكان يهبل
فجر : اهم شي صورتي لنا
شوق : ايه مشعل ماقصر
ساره : وكيفه معاك
شوق : الحمد لله مرتاحه
من صوتها ساره حسن ان فيها شي
الماس : شوق النتائج احتمال تطلع يوم السبت
شوق : والله
ساره : ايه ونتيجتك بس اعرفها اقولك
شوق : ان شاء الله تكون نسبنا مرتفعه ونروح الجامعه
ساره : ان شاء الله اني خايفه من اختبار القياس
منى : لا تخافي سمعت من بنت خالي السنه الي فاتت مره بسيط
شوق : ياحضكم جالسين مع بعض ليتني معكم
الماس : الا وين ميشو على قولتك هههه
شوق : ناوي نروح بكره ايطاليا شكله راح يحجز لنا
منى : وااااو ايطاليا
ساره : عشان الرمنسيا ههههه
شوق : لا تخلوني اسك وخليكم
ساره : لا خليك ابي اكلمك في موضوع بعد اذنكم يابنات
كل وحده قالت لها خدي راحتك طلعت وراحت غرفة اخوها ماكان فيها احد
شوق : ساره شسالفه صاير معاك شي
ساره : لا بس انتي ايه احسك فيك شي ادا ماقلتي لي بتقولين لمنو
شوق : ساااره مدري شقولك محتاره
ساره : في ايش
شوق وهي مستحيه : امم يعني ماصار شي بينا
ساره : ليش صاير بينكم خلاف لاسمح الله
شوق : لا بس ليلة زواجنا كنت محرمه عليه
ساره : اها الحين فهمت ومحسب انك ماتبيه
شوق : ايه هو محسب اني افكر بخوك وقالي مايقدر يسوي شي غصب عني
ساره : والله وكبر في عيني
شوق : ليش
ساره : ياغبيه ناويه يضيع من يدك لو رجال غيره ماصبر سوى الي يبيه
شوق : يعني شسوي
ساره : انتي وذكائك تصرفي
شوق : مشكوه غناتي مادري شسوي بدونك
ساره : بعد عمري انتي صح ماقلت لك الماس متقدم لها احمد الي شفناه في البر هههههه
شوق : والله وكيف عرفها ودل بيتهم
ساره : سالفه طويله ادا جيتي قلت لك وماوصيك عاد في هديتي ههههه
شوق : بس هديا افا عليك قولي هدايا شرينا لنا كل شي مثل بعض حتى مشعل يقول شكلك عندك 5 توائم ههههه
ساره : بس لا يصكنا عين ههههه
شوق : بسم الله عليه عينا بارده مثلي "سمعت صوت الباب شكله وصل" يلا ساره اخليك مشعل وصل سلمي لي على البنات
ساره : يوصل ومثل ماتفقنا
شوق: اوكي يلا مع السلامه


رزان عرفت عن زواج مشعل من صاحبتها وجها احمر وحالتها حاله ومسويه حرب في البيت ماخلت حد ماخلته في حاله طول اليوم تسب وتلعن
رزان : والله لوريكم تكدبون علي ليش ماحد قالي منكم
ختها نوره تحاول تهدي فيها بس مافيه فايده بس انكتمت بعد ما سمعت صوت ابوها وتوجهت لغرفتها تصيح من القهر الي فيها
(رزان فيها صفه موحلوه وهي حب التملك عمرها ماحد قال لها لا كل شي الي تبيه يسوه لها امها وبوها مدلعينها بزياده لانها اكبر خواتها وكل شي تبيه يجيها )


ريم وهي ماسكه الجوالها : انت ماراح تتركني في حالي
...........: ولا راح اتركك صوتك زي العسل تعرفين
ريم عصبت : والاخير معاك ترا هالاشكال اعرف اتصرف معاهم
...........: بس انا من نوع غير صح ياريم
ريم خافت : ايش عرفك بأسمي
...........: وهو بس اسمك الي اعرفه تدري ان بين يدي صورتك بالفستان الاحمر ااخ على الجسم ولا شعرك الاشقر كلك على بعضك حلوووه وكتكوته
اما ريم لاحد يسأل عنها كانت حالتها حاله تصيح بعد الي سمعته والافكار تدور براسها صوره وكيف ومن وين له !!!!!!!

انتهى الجزئ شكله صغير صح انتضرو البات الجاي وتعرفون من يكون ^_^ >> لاحد يقول عني نحيسه هههههه

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, بحر الشوق, قطورة الشوق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية