لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-10, 12:02 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت العاشر ^V*V^


مشعل توجه للشركه بعد ماطلبه ابوه في اجتماع مهم وقبل لا يدخل الشركه كلمه الحراس الي كانو يتبعون البنات
الحارس : سيدي حبيت ابلغك انا فقدنا سيارت البنات
مشعل : ليش هم طلعو !!
الحارس : نعم سيدي ففقدناهم عند الاشاره
مشعل : غبي انت حاولو تبحثو عنهم انا الحين مشغول بعدين نتفاهم وابوي مابيه يدري عن شي فاهم
الحارس : نعم سيدي

منى : بنات لحقو ايش شفت
ريم وسلامه: ايش شفتي
هالوقت وصلت شوق لهم : منى ايش صاير
منى: شبااااب ياويلي شفت واحد اااااخ يهبل النحيس
جات لنا ساره مقهوره عشان انا ضحكنا عليها بس طار طيرها لما عرفت عن الشباب وتفقو البنات بتجسس مفكرين نفسم الجاسوسات هههههه تحمست معهم قلت خلنا نراقب وش بيصير يعني وجابت لنا منى من عدتها منضار حامله كل شي الدب فسخنا نضاراتنا الشمسيه لاحد ينتبه لنا ونخشينا ورا عشبه موقع مناسب وبعيد عنهم ماضن راح يشوفونا
ساره : ياجندي كيف تحركات العدو
منى : سيدي شلة شباب جالسين وشكلهم محششين لانهم يضحكو وبعيد عنهم اثنين جالسين وحد معاه بندقيه وثاني شكله مسالم لانه يناضر الطبيعه
ساره : بارك الله فيك ياولدي
ضحكنا على كلمتها مره مو راكبه ههههههه
فجر : الله شوفو قامو يرقصو
الماس : وخري بشوف ....هههههههههه شوفي داك كيف يرقص ساروه ناضري هههههههه
ساره : ههههههههههههههه ويلي ههههههههههه
منى : عادي ماتضحك واصلن حركته بايخه ينقز وهو يرجع على وراه
ساره : تدرين لما كنا صغار اني وشوق نسوي كدا ونقول على ورا على ورا صدام حصل ليه مره هههههه
منى: هههههههه وش هالخبال ومادورتو الا صدام الله يلعنه
ساره : وش نسوي خبال بعد هههههه
شوق : ساروه طلعتي ذكيه موقعنا حلو
ساره رفعت انفها : ايه شفتو اختياري تصدقو كانو بسموني ذكيه بس امي قالت لا ساره على جد جدتي
منى : ههههه قصدك جدت جدتك
ساره : الي هي ههههه
ريم : بنات شوفو هدا رايح للحمام كان لابس هاف بس ويفرك بعينه شكله صاحي من النوم ههههه..
منى : هههههه خساره ماحطينا ادوت تجسس في حمامهم
سلامه ونست نفسها : بذمتكم مو يهبل
الماس : سلاموه بلا عباطه
منى : صادقه جسمه عذاب
الماس : بنااات ابي الحمام ضررروري فيني ايسه
ساره : يالله ليش تطرو الحمام الحين شنسوي في هدي
الماس : مالي شغل ترا اسويها في ثيابي
سلامه : في السياره مويه استعمليها
منى: ايه الماس روحي قريب من السياره ماحد راح يجي ولا توصخين السياره هههه
الماس: وش قالو لك يعني بسويها بالسياره يلا بس لاحد يجي الا لما اجي لكم
بعد ماراحت
منى : بنات طول بالحمام
ساره : تهقون دخل يفضي لو يسبح هههههه
شوق : يالله بستر خلاص اتركو الرجال بحاله وش حارنكم
منى : واااااااااو
ساره نطت عدها تشوف : ااااايش
منى : ماشفتي
ساره : ايش اشوف
منى : تشوفي الي راكب دراجه ناريه لونها ازرق وقف وهو يسوق تخيلي
ساره :مااالت بس وحسب سالفه تسوى وحركته قديمه مررره
سلامه: يووه طلع من الحمام شكله يفضي مايسبح
ساره : ايش دراش
سلامه: صدق خبله يعني لو سبح مابتشوفي جسمه الحلو فيه مويه وشعره ينقط مويه
ساره ضربتها من وراها : شايفه الماس مو اهني ماخده راحتك اشوف


أحمد : عبد الله فيه شباب يراقبونا
عبد الله : من صجك انت
أحمد : تشوف عند ديك العشبه الي على يمينك لالا تأشر بس شوف
عبد الله : ماشوف مره بعيده
احمد : عارف انا شفتهم بالبندقيه الي بيدي لا زم منضار وتشوف واضح
عبد الله : احمد خلنا نخبر الشباب يمكن ارهابين ولا شي
احمد : لا انا بتصرف ولو هم ارهابيه على قولتك كان ماراقبونا . وصار يعبي البندقيه . خليك مكانك عشان لايحسون فينا انا بشويش بتسحب خلفهم وشوف من يكونو
عبد الله : اذا بتروح بالبندقيه روح فيها بس تعال لو صبت احد منهم مالي دخل
احمد : ههههههه لا تخاف يابو الشباب ههههه


الماس : يالله هالدبه وين حاطه الماي . دورت شنطتها ولقيتها ونزلت من السياره سكيت الباب وحسيت شي براسي توني بلف اشوف مين سمعت صوت رجال وتراجعت
أحمد موجه البندقيه عليها : من أنت وليش تراقبونا ياخسيس
الماس من سمعته نزلت دموعها انهار ولا تكلمت بحرف ولساتها عطتنه ضهرها
أحمد بصراح : ارفع يدك وحطها على السياره يلااااا >> نسيت اخبركم ان احمد شرطي هههههه
من صرخته سوتها بثيابها وهي حاطه يدها على فمها من الخوف .اكيد حراميه بيخطفوني ااااه يايمه وينك لاكن كل من منوه اراويها احس نفسي بموت من الخوف اهرب بس اخاف يطلق علي النار واموت .
احمد جاته الضحكه بس مسكها : انت ماتستحي على وجهك يوم انك بتراقبنا ومسوي نفسك رجال وتسويها بثيابك لف اشوفك ياروح امك ...... اكلم انا طوفه اقولك لف لااطلعت النار عليك الحين
..ياربي قلبي بيوقف من الخوف الله يغربلك يامنوه ياويلك مني هذا اذا كنت عايشه ايش اسوي توكلت على الله وغمضت عيني ولفيت بشويش
احمد شافها فتح فمه مفهي وراحت كل العصبيه الي فيه بنت في قمت الروعه بشرتها صافيه وبيضه عدا خدودها الحمر مغمضه عيونها حلوه الي تحتها الدموت تجري مثل النهر انفها فمها كل شي حلو لابسه الشماغ بطريقه اماراتيه وشعرها حاطته على جنب يوصل لعند بطنها بختصار خبلت فيني هالبنت
فتحت عينها وناضرتني خايفه وهي ترتجف
أحمد ابتسم شكلها ناعمه ورقيقه هههه : انا اسف خرعتك صح
الماس : احمد الله يخليك لا تأذيني وهي تصيح
احمد : ايش دراك عن اسمي
الماس : مـ ـا د ري
احمد : ماتدري هاه ماراح تحرك الا لما تقولي من وين عرفتي اسمي يلا بسرعه قبل لاحد يجي من الشباب
الماس : ا ادا قلت لك بتخلينا نروح
احمد : ايه والله


يتبـــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 12:04 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تابع البارت العاشر



الماس نزلت راسها ومسكت يدينها مستحيه : اختك صارت معي في ثاني ثانوي ومره رحت بيتكم وشفتك بالصدفه
احمد ابتسم : مشاء الله ولا نسيتيني
الماس (واني قدرت انساك من شفتك ونت ماخد عقلي ) : تطنز يعني
احمد : لا انكت انتي ماتستحين شوفي وش لابسه انتي وصاحباتك ولا بعد تراقبونا
سمعو حس الشباب جايين وقالي لفي لاحد يشوفك
لفيت وراح لهم واني اسمع صوتهم يتهاوشون واحد ملزم يودينا لشرطه الله يستر بس واحمد يقنعهم
ولي يقوله مستانس وماخد راحته معاي وكل واحد يعلق بكيفه تدكرت جوالي اخده ودقيت على ساره
ساره : الووو يالخايسه وينك فااتك العرض مرره حلو ههههه
الماس وهي تصيح : انتي وين واني وين احنا في ورطه تعالو ولا تنسو تتغطو فيه شباب مابي احد يحس لكم يلا بنروح بسرعه ودا تأخرتو اروح عنكم ترا
بعد ماسكت منها وفهمت البنات كل وحده خايفه وتسب منى وهي مقهوره منهم راحو لعند السياره وشافو 5 شباب يتكلمو قربو من السياره
وشافهم واحد من الشباب : كملت حضرت الشله كامله
ساره : لاحد يتكلم اني اتفاهم معاهم علت صوتها اسمع زين توخر عن طريقنا لا اوريك نجوم الليل يالي ماتستحي
الولد : انا ماستحي لو انتي ناضري نفسك في المرايه وتعرفين ههههههه
ساره : ضحكت بلا اسنان
احمد : ناصر اسكت لا اتصرف معاك
ناصر : انا لازم اوديكم الشرطه
احمد : والي قدامك ايش مو مالي عينك يعني
ناصر : احمد لازم يكتبوهم تعهد على الي سووه
البنات خافو
منى : ضحكتني ياشيخ واني مانفسي اضحك عادي تبي تودينا ودينا محسب انا خايفين يعني بس اني افكر اااامممم ايش راح تقول لهم احنا جواسيس هههههههههه
ااااي من الي قرصتني
ساره تساسرها : دبه بتودينا في داهيه انتي
ناصر : انتي وقحه
منى : هههه قديمه
تقرب منها : ياأم عيون حلوه خليك في حالك احسن
منى من قربه جاتها الرجفه وخافت
احمد : ناصر يلا مشينا وياويلك لو اعترضت والله اوديك في داهيه انت ولي معاك
بعد ماخلاهم يروحو
احمد : خلاص يلا روحو بس ياااويلكم لو تعيدونها
منى : انــ..
احمد قطع كلامها بصراخ : انتي بدات اسكتي ويلا اركبو السياره
ركبنا وتفاجئنا فيه فاتح باب السياره
ساره : على وين
احمد : رح اوصلكم اخاف احد من الشباب يتبعكم
ساره تكلم منى بصوت منخفض لايسمع
ساره : مسوي فيها بطل يعني ههههه
منى: لا سوبر مان ههههه
احمد : ايش تقولون انتو
ساره : احنا موافقين توصلنا بس تنزلنا عند المحطه هناك بيجي سواقنا
احمد : احد اخد رايكم يلا بسرعه انتي وهي اركبو
شلنا اغراضنا وركبنا الماس حطت كيس وجلست وكل بعد ماعطت منى كم طراق وساره جالسه جنبها الله يعينها مسكينه طول الطريق تضحك عليها وتعلق اما هي مو مهتما لها وتناضر الي يسوق شكلها معجبه فيه ههههههه سمعت ريم تناديني
شوق : ايش
ريم : شوق ابي منديل
طلعت لها من شنطتي وعطيتها وناضرت النافده اراقب الغروب


مشعل : يمه البنات جو لولساتهم
ام مشعل : لا لسه ماوصلو
مشعل حط يده على راسه " ياربي كيف نسيتهم "
ام مشعل : شفيك
مشعل : لااا ولا شي بس يمه هم قالولك وين بيروحون
ام مشعل : مع صديقاتهم المجمع
مشعل عصب : لاالله وكيف هذي تروح وبدون شوري
ام مشعل : يايمه البنت لساتها تستحي منك اصبر عليها شوي
مشعل : يمه لا تدافعي هدي عنيده كم مره اقول لها لما تطلعين كلميني
ام مشعل : خلي عنك الهدره ودق ليهم تأخرو
مشعل : من الي وصلهم
ام مشعل : سواق ريم
دق على السواق
: الوووو ساعه على ماترد
السواق ارتبك : نعم بابا
مشعل : انت وينك وايش هالازعاج الي عندك
السواق ارتبك لان كان مع اصحابه في غرفه ويشاهدون فلم هندي(أميتاب )لاحد يقول مايعرفه مغبر ههههههه: انا في هدا مجمع
مشعل : الطل في عينك وينها ريم عطيني اياها
السواق : فيه روح يشتري
مشعل : شوف زين تقولي ايش صاير بتفصيل لاوالله اليوم سفرتك للهند وتحلم عاد تدخل السعوديه
السواق : لالالا بابا خلاص انا في قول كل شي هدا نفر سوا سوا فيه روح البر وخلي انا يروح عنهم
مشعل عصب : لا والله ويدلخ خليتهم لكن هين اراويهم
سكيت في وجها كنت بدق على شوق بس ماخديت رقمها ودقيت على ريم
ريم : بنااات اخوي دق شوقوه كلميه بليز
شوق : لا مابي استحي
ريم : اكيد هو معصب عشان حنا تأخرنا لكن ادا كلمتيه انتي ماراح يقول شي يلا عاد
شوق : نو وي مستحيل وثاني شي اكيد بزفني لاني ماستأذنت منه لما خرجنا
ريم : اجل مابرد عليه ودا سأل بقول جوالي كان مع شوق ههههه
شوق : بايخه لان يدري ان معي جوال واحسن شي انه ماخدا رقمي
ريم : الله يستر بس
بعد مادقينا على السوق وجانا وصل كل وحده على بيتها ووصلنا حنا نزلنا من السياره وتونا داخلين البيت اتفاجئنا بمشعل وشكله باين عليه العصبيه
مشعل : اخيرن شرفتو
ريم بربكه: بسم الله شفيك
مشعل : سمعت انكم رحتو المجمع بس ماشوف اكياس
ريم : لا مارحنا غيرنا راينا رحنا بيت صديقت شوق
مشعل : اهااااا اجل من راح البر
ناضرنا فيه مستغربين
في هالوقت جات جدتي
رحنا سلمنا عليها ونتهزنا الفرصه عشان نهرب منه لان مايقدر يقول شي قدام جدتي وقبل لا نمر من عنده مسك يدي قلبي صار يدق بسرعه
مشعل : بعدين نتفاهم
ترك يدي وصعت غرفتي وحطيت يدي على قلبي من الخوف
وعند العشى احسه يناضرني منقهر الي مايدري سارقين منه شي ههههه ايه صح من جد حنا سرقنا ثيابه ولسه مارجعناهم ههههه
ضلينا مع جدتي نحتمي فيها بس تعشت وقامت قمنا وراها
اني وريم جلسنا مع جدتي ومشعل منقهر منا يبينا نقوم عنها عشان يهزء فينا على راحته لكن اليوم بنلزق فيها ويمكن ننام معها
الجده : شفيك شوق من جلستي ولا قلتي شي في شي مضايقك يابنتي
شوق : لا بس يمكن لاني نعسانه
الجده : روح نامي فديتك صاحيه من الصباح والحين 11 قومي نامي
شوق . بنكحلها عميناها .: لا الليله ناوين اني وريم ننام عندك صح ريم
ريم : متى ؟؟
خزيت فيها صدق مفهيا
: اااايه صح حدتي الله يخليك خلينا ننام معاك
الجده : ههههههه وين تنامون سرير مايجزي 3 (مايجزي _ مايكفي )
مشعل : ووش فيها غرفكم ان شاء الله
ريم : بس حبينا نغير
بعد شوي شفته قايم بنام استانسنا ورحنا فوق
شوق : ريوم تعالي نامي عندي اخاف يجي لي
ريم : والله فكره واضمن الك ماراح يجينا
شوق : ليش واثقه
ريم : لان ابوي خلاه يحلف مايدخل غرفتك هههههههه
شوق : ههههه والله من وين دريتي
ريم : مركبه الي رادارات ههههه
رحنا غرفتي وعطيت ريم من بجاماتي خفنا نطلع ويشوفنا


صحيت الصباح : ريم ريم يلا قومي
ريم : اووه شتبي خليني انام
شوق : يلا قومي لا نتأخر
فركت عينها وقامت : توووبه مانام معاش يادبه
شوق : ههههه ليش بالله
ريم : لازقه فيني وحاضنه يدي كاني بضيع هههههه
شوق : اااااني
ريم : لا اني ههههه الله ايش هالفستان الحلو
كان مريولي لونه رصاصي غامق وتفصيله مثل الفستان بأكمام وكلر وزرات لحد الخصر وفيه حزام ومن تحت كلوش وفيه كسرات
شوق : ههههههههههه هدا مريولي
ريم : حلفي هدا مريول حنا مرايلنا زي معين لكل المدرسه ومثل بعض
شوق : اجل حضنا نسوي المديل الي نبيه هههههههه
ريم : خليني اقوم بس

بعد مافطرنا لبسنا عباياتنا
ريم وشوق : يلا مع السلامه
مشعل : استنو بوصلكم انا خارج دحين
ريم : لا ماله داعي السواق يستنى
الجده : لا يابنتي خليه يوصلكم
ريم : ان شاء الله
مشعل : يلا مشينا
بعد مادخلت ريم السياره : على وين ان شاء الله روحي قدام
شوق : لا مابي
مشعل واراها سمعها : ليش يعني ماتبي على راسك ريشه يلا قدامي
ركبت واني اتأفف وريموه تضحك الدبه اراويها
بعد ماركب : اسمعي انتي وياها الي سويتوه امس بمشيه بمزاجي لكن والله لو تعيدونها ماتلومون الا انفسكم وخاصه انتي ياشوق وياويلك لوتطلعين مكان بدون شوري هذا انذاري الاخير سااامعه
شوق بخوف : ان شاء الله
مشعل : ايه صح ونسيت اقول لكم الاسبوع الجاي بنروح يوم الاربعاء جده

تتوقعو ليش هالسفره لجده معقوله بتكون شهر البصل هههههه قصدي شهر العسل ؟؟
انتظرو البارت الحادي عشر مع شخصيه جديده ^_*

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 04:25 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت الحادي عشر ^V*V^


مشعل : عشان المدام تجهز لزواجنا
شوق : اااايش
مشعل : اضن سمعتي زواجنا بعد اختباراتك
(ياربي بهالسرعه ادا الحين مو طايقني كيف لو تزوجته الله يعين )
بعد مانزلت ريم الجامعه سألني وين مدرستي ووصفت له المدرسه
وحنا في الطريق اعترضنا واحد مسرع من الشارع الفرعي حسيت نفسي خلاص راح نموت غمضت عيني بقوه و اسمع صوت فرامل السيارات
فتحت عيني بعد ماعم الهدوء وشفته حاط يده على صدري يحميني
شال يده وجلس يصارخ على الرجال الي كان في السياره اني حسيت نفسي جامده من حركته غير وجهي الي قلب الوان بعد ماراح قالي : احد يركب السياره بدون مايحط حزام الامان
(الحين يلومني عشان الحزام ماحطيته ريم بعد ماتحطه لو اني غير يصارخ علي ويعاند احسن شي مارد عليه جزات خيري راكبه معاه ومخاطره بنفسي )
وصلت المدرسه وقالي بيمر علي في الرجعه لان اليوم ماراح يداوم

: بوووه
لفيت وراي وشفت ساره : بسم الله لازم ترعبيني بادبه
ساره : حرام تحطميني كدا الحين اني دبه
شوق : هههه لا والله جسمك حلو مشاء الله بس تعرفيني ادا ماقلتها في اليوم 10 مرات ماكون شوق هههههههه
ساره : شوق متى اخر مره كلمتي مريم
شوق : قبل يومين
ساره : تدري انها طلبت الطلاق من عمك
شوق: مالومها فديتها زين منها صابره عليه لحد الحين
ساره : ايه والله بس كلميها تراها محتاجه لك هاليومين
شوق : لا بزورها وابيك تروحين معي ادا تقدري
ساره : اكيد معاك رِجلي على رِجلك ههههه
شوق : اخاف تقولي بعدين رَجلي على رَجلك (رَجلي _زوجي )
ساره : لا رَجلي احلى
شوق: ان شاء الله يجي فارس احلامك وتعرسي
ساره رفعت يدينها تدعي : الله يسمع منك ههههه يلا ندخل للحصه لا نحصل تهزيئه
دخلنا كنا نسولف وجات المعلمه تشرح ولفت للسبوره تكتب واني خرجت كتابي من الشنطه شفت البنات يضحكو ناضرت ساره : هييه سااروه اش صاير
ساره : اششش نزلي صوتك ههههه شوفي المدرسه ناسيه سحاب تورتها هههههههه
المعلمه : سااااره بدون كلام اثناء الحصه
ساره : أن شاء الله
المعلمه : شفيكم فرحانين اليوم ان شاء الله دوم بس ياليت تشاركون معي اكثر
الكل ابتسم كان نفسي اقول لها صراحه فشله بس وش اقول استحي وخاف تعصب علي للحين ساكتين
اخر حصه كان علينا فنيه وتأخرت على مشعل عشان اجمع اغراضي
ركبت السياره بعدني حتى ماسلم صرخ علي : سواق ابوك انا من متى استنى
حز في خاطري كلامه احزني لو كان ابوي موجود ماحتجت له ولا لغيره
وصلنا جامعة ريم وسلمت رد عليها السلام اما اني رديت بقلبي لاني لو تكلمني راح اصيح
ريم : مو كأن الجو مكركب شوي ههههه شفيكم
مشعل : مافينا شي بس شوق تدلع علي
(اااايش قال ادلع عليه هدا الي ناقص بعد )
ريم : شوشو شفيك ساكته ليكون مشعل زعلك بشي قولي لي
شوق : ............
مشعل : خلاص خليها في حالها ادا تبي تتكلم بتتكلم
ريم : مشعل ابي ايسكريم من باسكن روبنز
مشعل : طيب
شرا وعطاني الكيس بس ماخديته وشفته يحطه على شنطتي الي كانت على رجلي سكت عنه مابي اجادله ولا اكلمه ولريم اعطاها كيس وكمل طريقه

العصر طلعت من غرفتي وشفت مشعل
مشعل : شوق
شوق : نعم
مشعل : انا اسف على الي صار اليوم كنت مضايق من صاحبي صار بيني وبينه مشكله
شوق : مسموح بس لما تضايق قولي لا تحط حرتك فيني
تركته ومشيت رحت لريم
شوق : ريم
ريم : كاني اهني تعالي شوفي هههه
شوق : صور مين
ريم : هدي الصوره لمشعل لما كان عمره 15 اضن في المزرعه
شوق : هههه صاير صغير بس كبر وحلو اكثر وهديك الصوره مين البنت
ريم : هدي اني ههههههه
شوق : ههههههههههه احلى شي الكشه
ريم : ايه العبي علي لكن اقول لمشعل عن كلامك
شوق : ايش بتقولي
ريم : بفتن بعد وبزيد كلام من عندي بقول شوق تقول عن صورتك حلوووه وهي معجبه فيك وكل يوم تسألني عنك
شوق : صدق دبه متى أسأل عنه
ريم : اجل مدري من الي تقول وهي تقلد شوق مشعل ادا تحت مابي انزل استحي ريم مشعل وينه ماتعشى معنا ريم مشعل كان يحب رزان ريم سولفي عن مشعل وخلاقه ومادري ايش
شوق طلعت عيونها : يالظالمه كل ذا بتقولي له
سمعنا طق على الباب ودخلت ملاك ومعها ولد
شوق : ااوه هدا حمودي اهني
جاء وسلم علينا
شوق : حمود ماجات معك ساره
محمد : لا بس انا وامي
ريم : من هدا شوق ؟
شوق : هدا اخو ساره صاحبتي
محمد : ماتعرفيني انا محمود واختي ساره وعني اخو اسمه صقر زي الحمامه الي تطير في السما
ريم : هههههههه مره ضريف فديته
شوق : هههههه الله يعينش بس
ريم : ليش
شوق : شوفيه بدا الحوس
كان يحوس باغراض الميك اب
ريم : عادي خليه يحوس بعدين الخدم ينضفو تعالي بس شوفي باقي الصور هي جدتي
شوق : مشاء الله طالعه حلوه ههههه
اممم ريم فيه صوره الى امي
ريم : ليش مامعاش صوره لها
شوق : لا معاي صورة ابوي بس من زمان خاطري اشوف امي
ريم : تعالي نسأل جدتي اكيد الحين هي بغرفتها
نزلنا وسلمت على ام ساره ورحنا لجدتي كانت تسرح شعرها انبسط لما قالت ان معها صوره الى امي الا طرت من الفرحه فتحت الصندوق الي معها وطلعت لي صوره امي ابتسمت واني اشوفها مشاء الله احس فيني شبه منها كثير


مشعل : هلا فصول شخبارك
فيصل : اصغر اعيالك فصول
مشعل : ههههه لاحد يزعل علينا اسمع ترا انا وصلت الفله والحين بروح اسبح وعلى الملعب على طول
فيصل : طيب نستناك وان تأخرت ترا عبد الله بياخد دورك
مشعل : ههههه لا مابتاخر دقايق وكون معاكم وبعد المباراه ابيك تقولي الشي الي كنت راح تقوله من قبل
فيصل : ايش
مشعل : ايش هاه لما كنا في المكتب قبل لا تدق امي
فيصل : ههههه زين انك لساتك مانسيت خلاص اليوم اقولك كل شي
مشعل : طيب يلا بروح اسبح مع السلامه
فيصل :مع السلامه
حطيت جوالي على الطاوله ورحت اسبح وبالي مع شوق شكلها زعلانه كثير محتار شسوي رزان وطلعت من حياتي وبديت اتقبل شوق بحياتي مارتاح الا لما اشوفها بس خايف في قلبها حد غيري نفسي بس افتح قلبها وشوف شفيه بس مو مشكله راح تحبني غصب عنها
طلعت من الحمام وانا اغني : تعذبني ولاتدري بعذابي
عذاب الحب يذبح من يصيبه بحر حبك غادبي وانتحابي
لافزعه ولاديره قريبه .. منقوله
في هالوقت فتحت كبتي بخرج لي ملابس طلعت عيوني مختلع من الي قدامي غمضت عيني وانا ارجف وش هدا الي في كبتي اكيد جني اعود بالله من الشيطان الرجم فتحت عيني ونفس الشي
ابتسم لي
مشعل من الخوف صار يرجف : بسم الله الحمان الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجم خلاص توبه ما اغني
سمت طق على الباب ورحت بسرعه فتحته
ريم : بسم الله شفيه وجهك كدا ليكون شايف لك جني ههههههه
رديت عليها وانا اناضر شوق : وش تبين جايه
ريم : ندور محمد اخو صديقة شوق شفته او لا ؟
رفع حاجب وناضرني يالله هالحركه صرت احبها هههه بس هالدب طالع لنا كدا بالفوطه بس جسمه عذاب اني وش موقفني بيقول دي ماتستحي رحت عنهم وريم دخلت
ريم : ههههههه ايش مسوي بنفسه
مشعل : يعني انتي تشوفي الي اشوفه حقيقه
ريم : ههههههههههههههههههههههههه هدا محمد
مشعل خرجه ومسكه من ثوبه : انت وش دخلك اهني هاه ومن دازك علي تسوي فيني كدا
ريم : مشعلوه هات الولد
مشعل : لانك ماتدرين وش سوى فيني هالنتفه
حمود : انااا ماسويت شي انا جاي مع امي وملاك قالت العب معها ورحنا غرفه هدي البنت وسويت كدا عشان ...عشان نلعب اني وملاك
في هالوقت وجات ملاك : حموود انت اهني واني ادورك
مشعل وريم ناضرو بعض : ههههههههههههههههه
كان شكلها مضحك غير شكل حمود مشكل وجها بالميك اب ومكثر اللون الاسود وعافسنه ملاك مسويه بالروج دوائر على خدودها وحاطه لها حمرا زي الصينين هههه وبقعة بودرا ابيض عند جبينها وملابسها متوصخه وسلسال يوصل لركبها ولابسه صندل كبير عليها اما شعرها حاطه لها جميع الشبصات اشكال وانواع ههههه
ملاك : شفيكم تضحكون علي حمود كيف شكل
حمود مر من عدنا بيهرب بس مسكته واني اضحك : ريم روحي امسحي وجها لا ينزل وهو كدا

شوق : هلا مريوم
مريم : هلا فيك شوق شخبارك
شوق : الحمد لله انتي شخبارك
مريم : بخير الله يسلمك
شوق : مريم انتي مقتنعه بالي تسويه
مريم : شوق تدرين هالسنين الي قضيتها مع وليد ليش
شوق : عشان تحبينه ؟
مريم : لا والله عشانك معاي والله اني صابره عليه عشانك وقلت بعد يمكن في يوم راح يتغير بس كل ماله ويزيد
شوق دمعت عيني : ياليت اقدر اعوضك
مريم : شوق مابيك تلومي نفسك اسعد ايامي عشتها معاك انتي بمثابة بنتي الي ماجبتها
شوق : الله يرزقك بزوج يحافض عليك
مريم : بعد هالعمر ماضن
شوق : لا تيأسي من رحمت الله لساتك في عز شبابك
مريم : هههه باقي شهرين وصير في 30 وتقولي في عز شبابك
شوق : ههههه امم مريم وين انتي الحين
مريم : في بيتنا
شوق : جد
مريم : ايه اهلي الحمد لله تقبلوني وامي فرحت فيني كثيييير ابوي لساته مضايق مني بس مع الايام بخليه يغير رايه فيني
شوق ابتسمت : الحمد لله على كل حال
مريم : تعالي لي اليوم مشتاقة لك
شوق : ان شاء الله
وصفت لي المكان ودقيت على ساره عشان تجهز



مشعل : اااه تعبان
فيصل : اجل انا وش اقول هههههه
مشعل : يلا قولي ايش الموضوع الي تبيني فيه
فيصل : بس هالموضوع بيني وبينك في الوقت الحالي يعني
مشعل : يلا خلصني وقول
فيصل : انااا ابي اختك على سنت الله ورسوله
مشعل ابتسم : والله مانلاقي احسن منك يالنسيب
فيصل : مابي احد يدري ابي تاخد راي ريم اول
مشعل : من عيوني الحلوه
فيصل قام عنه : مصدق نفسك
مشعل : يحق لي هههه
فيصل : قوم بس اسبح خيستنا
مشعل : هههه الله وريحتك عاد تقول بياره
فيصل : خلاص انا زعلت
مشعل : بعد ايام و ريم تراضيك . وركض مبتعد عنه سمعت نغمت جوالي رقم غريب .
: الو
..........: السلام عليكم
مشعل عرفها بس يبي يتأكد : وعليكم السلام نعم من معاي
حتى صوتي مايعرفه ااف : اني شوق
مشعل : نعم وش تبين
شوق )شكله المزاج مقفل الله يستر ): امم ابي ابي اروح لمرة عمي وليد
مشعل : نعممم لا بيت عمك انسيه مافي روحه الا معاي
شوق : بس اني مابروح بيته بروح بيت اهل مرته
مشعل : طيب خلاص روحي ولا تتاخري
شوق : ان شاء الله مع السلامه
مشعل لا لالا خليك : شوق
شوق : نعم
مشعل : ولا اقول خلاص يلا مع السلامه
يالله كنت بفضح عمري واقول لها احبك ماراح اقولها الا لما اعرف انها تحبني

ريم بتوافق تتزوج على فيصل ؟
مريم ممكن احد يتقدم لها بعد هالعمر ؟
مشعل متى راح يفصح لها عن حبه ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 01:35 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت الثاني عشر ^V*V^


اليوم السواق جاب ثياب مشعل الي لبسناهم في البر من المغسله كل شي صار حسب الخطه ولا احد عرف قلت لريم نخلي الخدامه ترجعهم بس مانوثق فيهم يمكن يقولون لمرة عمي بعد ما تأكدنا انه خارج خليت ريم تراقب عند الدرج واني دخلت غرفته وعلقتهم وخديت بلوزه قربتها من انفي امممم ريحت عطره مره حلو


صعدت في المصعد وشفت ريم عند الدرج تراقب مدري شفيها هالهبله دخلت جناحي حسيت باحد في الغرفه ابتسمت لما شفتها حبيت العب بعصابها شوي واشوف ردت فعلها : احم احم
ارتبكت لما شافتني ورمت الي بيدها
شوق : اااني كنت
قربت منها ومسكت يدينها وبدون مقدمات وبكل جرئه: ممكن ابوسك
فتحت عيني على اوسعها واني اناضره جامده !!!!!!!!
قربت فمي من اذنها وبصوت رمنسي : يقولون السكوت علامة الرضىى
ريم : شووووق
انتبهت له ولى شكل شوق الي تحاول تستنجد فيها وكتمت ضحكتها
مشعل :يالله ماتجين انتي الا في الاوقات الحاسمه
ريم : هههههه حرام عليك ماتشوف شكلها . اختها من يدها وسحبتها .
مشعل : هييه وين ماخدتها تعالي


شوق وهي تصيح : اخوك مجنون
ريم : ههههههههه خلاص لاتناضريني كدا سكت
شوق : لا تخليني مره ثانيه
ريم : شوق انتي مكبرا الموضوع هدي اشياء تصير عادي هو ماتمادى سالك صح
شوق : اني مابيه يقرب مني وهو في النهايه بيتزوج رزان
ريم : ههههه لا تخافي مشعل وعرفه الي يعيفه مستحيل يرجع له


في المطار ناس من جميع الجنسيات الي رايح يدرس والي رايح للعمل والي جاي ويحضن اهله حلمي اشوف طائره قدامي ماني مصدقه اني راح اركب طائره
ياااااي من قدي هههه
ريم : هيييه وين سرحتي يلا ماتسمعين هدي طائرتنا
شوق : جد وينها ماشوفها
ريم : ههههههههههههههه
دخلنا الطائره من بوابه زي الافلام هههههه
جلست جنب ريم وورانا مرة عمي وعمي وجدتي جلست جنبها ملاك
شوق : ريوم وين جلس مشعل ماشوفه
ريم : لايكون بس بتطرديني عشانه
شوق : هههههه يصير


جالس يقراء مجله حس بأحد جالس جنبه رفع راسه يشوف مين !!!!!!!!!!!!!
........: الله هذا مكاني حلو بس ابي جنب الدريشه (الدريشه - النافذه)
مشعل : يمه وش جابك انت حتى اهني لاحقني
حمود : يااااااااي هدا انت تصدق ماعرفتك ايه صح وش اسمك ماقلت لي
مشعل : اسمي مشعل وثاني شي من قال ان هدا مكانك
حمود : انا دايمن مكاني جنب الدريشه
مشعل : ههههه
حمود : يااااااااي مانا مصدق اشوف الحاجات صغيره ياااي شوف شكل هداك العصفور ليكون عصفوري الي في البيت وطيرته سااروه
مشعل : يالله تراك صدعتني وترا حنا لسه حتى ماطرنا وتشوف الاشياء صغيره
جات الموضفه : لو سمحت ممكن تغير مكانك لان الولد تبي تجلس معاه امه
توجهت لوين مااشرت لي يالله حنا وش مركبنا اهني لو رحنا من طاارات ابوي الخاصه احسن وجلست جنب واحد كبير في السن انبسط اكثر اني قريب من شوق بيني وبينها الممر
: شوق
شوق : لبيه
مشعل ابتسم : لبيتي في منى امي وابوي وين جالسين
شوق : ورانا
مشعل : اها

ريم : كان قلتي له وش رايك نرمي ريم وتجلس مكانها
شوق : ههههه غيوره
ريم : مو كأنه هداك حمود
شوق : ايه والله يااااي اشوى جت كل يوم ازن عيها تجي معنا تقول لا ابوي مايقدر يسفرنا لو تتحجج لي
ريم : اجل الي جالسه جنبه ساره
شوق : لا هدي امها يمكن هي جلست مع ختها او اخوها او ابوها لان لو تجلس جنبه كان تصير حرب عالميه ههههه
ريم : شوووق لحقي
شوق : ايش
ريم : مو كأنه هداك يشبه وليد سماره الي في استار اكادمي
شوق : جد يشبها تخيلي هو ااه يهبل مرره حلو
ريم : شوف دي زوجها اهني وهي تتغزل بغيره احمدي ربك وصراحه مشعل احلى بكثير منه
شوق رفعت يدينها : الحمد لله
ريم : ههههههه
سمعنا دعاء السفر وخبرونا ان الطائره بتقلع
اقلعت الطائره من خوفي لزقت في ريم هههه وتركتها بعد ما حسيت بهدوء
ريم : بروح الحمام تجين معاي
شوق : طيب و بعدل شكلي بعد
قمنا ولما مشيت خلف ريم حسيت فيه ماسك يدي وقف قلبي وقدامهم بعد يمسك يدي
مشعل : وين رايحين
جات ريم وسحبت يدي : ملقوف وين يعني من كثر المجمعات الي اهني رايحين الحمام وبنجي
مشعل : ريموه بلا لقافه وانا ماكلمتك كلمت شوق
شوق : طيب ممكن اروح
ابتسم لي وترك يدي احس نفسي مراقبه كل شي يسأل يدَخل بكل شي بحياتي بس عاجبني اول مره حد يهتم فيني هالكثروحسه تغير معاي كثير هالايام وصار لما يشوفني يبتسم لي بس ياخوفي يكون كل هدا تمثيل

بعد مارجعنا مكانا
ريم : شفيه مشعل كل شوي يناضرنا
شوق : مادري
جلسنا نسولف ماحسينا بالوقت وجاء لنا الطيار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الطيار سليمان الرجاء ربط الاحزمه وسيتم بعد دقائق الهبوط وشكرن
مشى وعدانا وراح يسلم على عمي
الجد الي جالس جنب مشعل : هالحين الطيار هذا الي جا هو الي يسوق الطائره
مشعل : هههه ايه هو
الجد : اجل من الي يسوقها الحين
مشعل : ماحد
شوي الا الجد قايم وهو يصارخ : مابي اموت خلوه يروح يسوقها ابي ابي اتزوج
من قال يتزوج الكل ضحك وجت له الموضفه تهديه وماسكت الا لما راح الطيار ومشعل ماسك نفسه لا يضحك
شوق : بس بس
ريم : شفيك انتي تبسبسي ليمين اعترفي
شوق : شوفي اخوك الدب حرام عليه من متى وهو يضحك على هالجد
شوق : بس مشعلوه
مشعل : شتبين وقولي اسمي عدل مانا اصغر اعيالك
شوق : طيب اسكت ماتشوف الي جنبك ميت خوف حرام عليك
مشعل يغمز لها : من عيوني غناتي >> يحب يحرجها

يتبـــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 01:36 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


تابع البارت الثاني عشر


لما وصلنا المطار نزلت ونتبهت لساره مره فرحت انها معنا بس الحمد لله صقر ماجاء مع اني مشاقه اشوفه ساعات احس اني احبه وساعات لا مادي مشاعري مطربه لحد الحين موفاهمه نفسي صدقت ساره يوم قالت اني غامضه وصلنا الفندق انذهلت من كبره مرره كبير وشكله حلو شفت اسمه فندق (رديسون ساس) وكان فيه حشرت ناس والموضفين برا نزلت من السياره بعد مافتحو لي الباب الي مايدري ممثلين هههههه دخلنا مع عمي ومشعل ضل يتكلم مع الصحافه وصدمه الاكبر لما عرفت ان هالفندق لعمي وهومن تصميم مشعل مشاء الله الفندق في قمت الفخامه والروعه واكثر شي فرحني ان ساره معاي كانو ناوين يسكنو في فندق ثاني لان اهني غالي عليهم بس عمي مارضي وبكون على احسابه بعد اصرار رضو وكل وحد تخد له جناح اني و ريم وساره وملاك واخت ساره شيرين كنا نبي نجلس بس ثلاثتنا بس مايصير نخلي البزارين لوحدهم بس كان الجناح كبير مره وكفانا وصار العراك على اكبر غرفه سريرها مره كبير وتطل على بركه مررره كبيره اخر شي قررنا ننام فيها اني وريم وساره هههههههه تعشينا بعد ماوصل العشى ونمنا من التعب

يوم ثاني رحنا المول في قمت الروعه كبيرمررره وحلو كل شي متوفر فيه
ريم : هاه شوق شرايك بالمول
شوق : مررره حلو تعالي نجلس اهني حلو هالمكان
ريم : جايين نتسوق لو نجلس
شوق : بس شوي
جلسنا وشوي جانا مشعل : شوق تعالي نتمشى شوي
شوق : بس ريم تجي معنا
ريم ابتسمت : لا هدا ابوي بروح له
مسكني من يدي ووقفني ولا تركني وش هالفشه وقدام ريم بعد
شوق : مشعل اترك يدي فشله
مشعل : الحين هالعالم الي تمشي وكل واحد ماسك زوجته تقولين فشله
شوق : لا بس استحي
مشعل : اجل لو تدخلين داك المحل وش بتسوي
صار وجهي طماط اشوى اني لابسه نقاب
مشعل : تعالي نروح له
مجنون هدا : لا مستحيل اخد لي كدا
مشعل : ان شاء الله بتنامين لي ببجامه عشان ابقسك
وقفت مكاني مصدومه ليكون هو مثل عمي بضرب: تبقسني
مشعل : ههههههه بقوساتي غير انا
شوق : ايش . قرب مني وقال في اذني بوسات . صار وجهي زي افلام الكرتون صغيير من الخجل
سحبني معاه وشترا لي على كيفه اني ماكنت معاه في عالم ثاني وتتسارع دقات قلبي ماناضر الا الارض
بعد ماطلعنا رحنا للكوفي وشربت لي قهوى حتى هو شرا له مثلي ههه
مشعل (يالله وش سويت يامشعل امسك نفسك مو تضعف قدامها ): الا ماقلتي لي كيف الدراسه معاك
طول جلستنا وهو تحقيق مشتغل لي كونان كيف الدراسه ومن صاحباتك شكله مره يحب يسال حتى جوالي حاس فيه واني زي الاطرش في الزفه ارد عليه بكلمات مختصره ورجعنا لهم على طول رحت لريم وساره وتسوقنا رجعنا للفندق وصلينا وتعشينا في نفس الفندق اكلهم عجبني اطباق اشكال وانواع وبعضها اول مره اذوقها
قبل ماننام جلسنا نفتش في الاغراض الملابس مره رهيبه اني خشيت الكيس الي عطاني اياه مشعل حتى ماشفت وش شرى هههه
حطيت امبيسي ماكس وشفت فلم شكله حلو ناديتهم وجلسنا نتابعه وجابت لنا ريم شبسات وبيبسي وجابت لي عصير لاني ماشرب الببسي صار لي تقرياً 6 سنين قاطعتنه هههه كان الفلم شلة بنات حلمهم يجلسون جنب النافروه وقت الغدا في الجامعه لان مكان طاولتهم جنب الزباله هههه ومسوين لائحه فيها طلبات الي تنفدها تحصل على التاج وتجلس جنب النافوره << ترا ماعرف اشرح عدل ههههههه واسم الفلم نسيته
من انتهى الفلم ريم راحت اخدت لها ورقه وتكتب
شوق : ريم ايش تسوي
ريم : نبي نلعبها ههههه
ساره : ايش نلعب
ريم : يووه ياكثر اسالتكم بعدين تعرفو
بعد 10 دقايق
ريم : خلصت تعاااالو
شوق : اها ايش سويتي
ساره : يلا بسرعه بروح الى امي تبيني
ريم : طيب في اشياء ادا سويتوها الفائزه راح تحصل على احدث لابتوب
ساره : الله ان شاء الله من نصيبي ههه
ريم : اسمعو الشروط

1- الصعود الى سطح الفندق عن طريق الدرج وتكتب على الجدار اسم شخص تحبيه
2- وتلعبي لعبت اطفال صغار مره في الملاهي
3- تركبي قطار الموت بعد في الملاهي
4- ترمي بالونه فيها مويه على شخص
5- تركبي على حصان

ساره : ههههههه
شوق : خطيره بس مو كانك مبالغه
ريم : شرايكم
ساره : تركبي سطح الفندق سهله ترمي بالونه فيها مخاطره بس نقدر نسويها ههه وقطار الموت بعد سهله بس تركبي في لعبة اطفال فشله مره تخيلي العالم تشوفش وتضحك ايه وكيف بنركب حصان
ريم : الحصان بنركبه لما نروح مزرعتنا
شوق : الله في مزرعتكم احصنه
ساره : بس اني مابقدر اروح معكم
ريم : لا اني بتصرف بس راح تجين لا تخافي اللعبه بتكون بترتيب وتبداء من بكره الصباح اني بحدد الفتره طيب
شوق : حمستيني ههه نفسي ارمي البالونه على حد
ساره : شوقوه طلعتي شريره اشوف ههههههه
شوق : مو اشر منك هههه
ريم : ترا ني معكم بكره الاثاره ايه صح ساره هدي هديت منى لما رحنا البر مشاء الله عليها وصلت القمه هههه
ساره : طيب بس نرجع الشرقيه اعطيها وياها بس وش الهديه
ريم : جوال ومو أي جوال مطور بعد احدث واحد خديته لها
ساره : حركااات
شوق: وهدي الهديه لريم
ريم : ليش ؟؟
شوق : نسيتي انك كنتي بالمرتبه الثانيه بعد منى
ريم : ايه صح بشوف وش جبتي لي
عطيتها الهديه وفتحتها كانت تحفه شكلها مره حلو ووسطها ساعه
ريم : مشكوره غناتي مررره عجبتني متى خديتيها ماشفتك
شوق : ههههه لما كنت مع مشعل وشريت لنا نضارات شمسيه 3 الي ولك والى ساره
ساره : واااو حركااات مرره حلوه بنلبسهم في مغامرتنا الثانيه للبر ههههه
شوق : لا تحلمي اروح بعد الي صار
ساره : يلا ننام ريم شكلنا راح نربط شوق الليله ههههههه
شوق : ليش ياعيوني
ريم : لا اني جبت لها دب هههههههههه


صحينا الصباح وفطرنا مع جدتي الباقي كلهم نايمين بعدين نزلنا بالاصنصير لاخر دور وركبنا بالدرج (السلم ) صارت ربع ساعه وحنا نركب
شوق : اخ باموت ريم وصلنا اي دور
ريم : 20
شوق : ااااف متى بنوصل
صادفنا رجال كبير مر علينا وسمعنا صوت ساره من فوق : شووقوه وصلت واااااي ههههههههههه
شوق ( صدق فشله وش بقول عنا مخبلين هههه)
اخر وحده وصلت لهم اني مو قادره حتى اتنفس
ساره : سيد طماطم شكلك غلطان بالنمره هههههههه
ريم : شوق شفيه وجهك كدا احمر
ساره : هدا ونتي رشيقه صار فيك كدا كيف لو كنتي سمينه ههههه
شوق : ااااف ماورى وصلت يلا وش كتبتو بشوف
ريم : لا يعيوني اني كتبت بخط صغيرر ومستحيل تشوفيه
شوق : طيب دورو بشوف لي جدار بكتب فيه
ساره : طيب
ولفو للجه الثانيه ورحت اكتب في الجدار
.......... : انتو ايش تسوون اهني
شوق : ااا ن ت !!!!!!!!!!!!


من يكون هالشخص الي تعرفه شوق ؟؟؟
شوق ايش كتبت على الجدار من يكون حبيبها ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, بحر الشوق, قطورة الشوق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية