لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


خروج المشتركة التونسية في السهرة الرابعة من (نجم الخليج)

بمشاركة نبيل شعيل ودموع المشاركين: خروج المشتركة التونسية في السهرة الرابعة من (نجم الخليج) على قناة دبي منافسات وطموحات لنيل لقب نجم الأغنية الخليجية المقبل

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-10, 10:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
افتراضي خروج المشتركة التونسية في السهرة الرابعة من (نجم الخليج)

 

بمشاركة نبيل شعيل ودموع المشاركين:

خروج المشتركة التونسية في السهرة الرابعة من (نجم الخليج) على قناة دبي

منافسات وطموحات لنيل لقب نجم الأغنية الخليجية المقبل



دبي: 18 أكتوبر 2010 ـ غادرت المشتركة التونسية غادة يعقوبي منافسات برنامج نجم الخليج على قناة دبي وذلك بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور وآراء لجنة التحكيم التي تضم الفنانين: عبد الله الرويشد، أنغام، فايز السعيد.

وقبل أن تعلن ديالا مكّي وسعود الكعبي انطلاق السهرة الرابعة من البرنامج، قدّم المشتركون ميدليه لأجمل الأغنيات الخليجية وليطل من بعدها الفنان نبيل شعيل بأغنية (مولاي) والتي ترافقت مع لوحة استعراضية رائعة، ليهنأ من بعدها جميع المشتركين على أصواتهم الرائعة وأدائهم المذهل على حد تعبيره، لتبدأ المنافسة مع بدر من المغرب الذي حصل على الحصانة بعد فوزه في مسابقة (الكارا أوكي) ضمن يوميات نجم الخليج والذي لم يوفّق بأدائه لأغنية (ايش العمل ويّاك) بحسب لجنة التحكيم.

ـ آراء لجنة التحكيم ـ

أما أولى المتسابقات التي أطلّت على المسرح بعدما أنقذها تصويت الجمهور، فكانت لونا من سوريا والتي قدّمت (أبكي على ما جرى لي) للفنان طارق عبد الحكيم والتي أكسبتها اعجاب اللجنة الحكم ولكنها بالمقابل لم تحصل على رأي إيجابي من اماني الحجّي التي تشارك في لجنة التحكيم كعضو رابع في هذا الأسبوع.



ومع أغنية (ابوك في الجنّة) لراشد الفارس أطلّ اسماعيل من السعودية واستحق على غنائه مديح اللجنة، من بعدها قدّم المشتركون الخمسة ممن فازوا بالمراتب الأولى، أغنية (يا نواخذ) والتي طغت عليها الأجواء البحرية والمراكب الشراعية.



ومع تصفيق الجمهور الحار والمميّز لرندة من العراق والتي قدّمت اغنية (منقهر) لراشد الماجد والتي لقّبها الرويشد بزهور حسين العصر الجديد الاّ انها لم تعجب مدربة الصوت اماني الحجّي على الرغم من ثقتها بقدرات ابنة العراق.



والى البحرين والمشتركة الأصغر سنّا أبرار التي غنّت (علامو) لمرام والتي لم تقنع اللجنة بغنائها الخالي من الإحساس الاّ أن خفّة دمّها وقبولها عند الناس ينفعانها أكثر كممثلة بحسب الرويشد وأنغام.



ـ ديتو ومفاجآت ـ

وللأسبوع الرابع لم يلتزم علي من الإمارات بملاحظات لجنة التحكيم ولم يحسّن في ادائه لأغنية (سيدي يا سيد) لجابر جاسم، فيما استحقّ اسماعيل من السعودية أن يشارك نبيل شعيل في ديتو أغنية (مين قال)، كونه أفضل تلميذ لهذا الأسبوع بحسب لجنة التحكم وليحصل من بعدها على تحيّة من شعيل الذي اعجب بأداء اسماعيل، مبدياً استعداده لمشاركة الفائز في البرنامج بديتو اذا طلب منه ذلك.



والى المغرب مع جميلة وأغنية (يا يمّة حبيتا) لمنى امرشا والتي غنّت مقام الحجاز بأحلى ما يكون بحسب فايز السعيد، ومن تمّ قدّم عبد العزيز من الكويت أغنية (سيبه) لوليد الشامي وعلى الرغم من تحرّره من ثوب الرويشد في الغناء الاّ انه لم يوفّق في أدائه الكثير النشاز والخالي من الأداء بحسب لجنة التحكيم



أما فؤاد من اليمن الذي غنّى (أتبع قلبي) للرويشد بإسلوبه والذي وصفه فايز بمجرم الغناء استحقّ ايضا مدح باقي اعضاء لجنة التحكيم.



وعلى الرغم من أن سهام من مصر لم تقف لأول مرّة في منطقة الخطر الاّ انها لم تتشرّب بعد اللهجة الخليجية بحسب فايز السعيد وذلك بعد ادائها اغنية (ويلك) لأحلام، وليطلّ من بعدها الفنان نبيل شعيل ويقدّم أغنيته الأخيرة طالباً بعدها من المشتركين استغلال وجودهم في البرنامج للإستفادة والتطوّر.



ومن بعدها أطلّ المشتركون الثلاثة الذين لم يحظوا بنسبة تصويت الجمهور، فقدّمت غادة من تونس أغنية (القلوب الساهية) لنوال ونهاد من المغرب (يا سارية) لطلال مدّاح، فيما قدّمت روضة من عمان أغنية (خطاك) لتنقذ لجنة التحكم روضة من عمان، فيما ساهم تصويت الجمهور في انقاذ نهاد من المغرب، لتصبح غادة أول مشتركة تغادر برنامج نجم الخليج على قناة دبي.

ـ كواليس السهرة ـ

ـ وداع مؤثّر لغادة مع أصدقائها واساتذتها وخاصة استاذ تدريب الصوت حسين أسيري.

ـ لم تستطع غادة اخفاء دموعها وابتعدت عن عدسات التصوير مؤكّدة أن ما حدث معها مكتوب لا تعارضه، ولكنها اضافتأنها لم تتخيّل للحظة انها ستغادر البرنامج وتقف في منطقة الخطر في هذه الليلة بالذات مبدية أسفها على فراق الأصدقاء وكل فريق العمل.

ـ عبّر اسماعيل من السعودية عن فخره بمشاركة الفنان نبيل شعيل ديتو أغنية (مين قال) الذي اختارها بمساعدة الأساتذة لملائمتها وطبقاته الصوتية، وصفاً نبيل شعيل بالأستاذ الذي تعلّم منه الكثير، مضيفاً انه يستفيد في كلّ مرّة من ملاحظات الأساتذة لكنه في الوقت نفسه لا يستطيع التنبؤ لنفسه بالفوز في البرنامج لأن اصوات الزملاء قويّة على حد تعبيره.

ـ حضرت مصممة الأزياء الكويتية عواطف الحيّ بين الجمهور وهي التي تهتم بأزياء بعض المشتركات، مبدية في الوقت نفسه عدم رضاها على الأزياء التي تقدّمها وذلك لضيق الوقت من اسبوع إلى آخر، مضيفة أنها قادرة على اعطائهم افضل من ذلك، فبنظر عواطف فإن ما يميّز ازياءها هي الألوان ولمعة الكريستال والحركة الموجودة في كل تصميم.

ـ خلال أحد الفواصل تواجد باسم كريستو في الإستديو وسلّم ودردش مع اللجنة والتقط معهم الصور.

ـ استقبل الفنان نبيل شعيل الذي وصل باكراً الى الإستديو، الصحافة برحابة صدر وأجاب عن كل الأسئلة معبّراً عن اعجابه بالبرنامج بحلّته الجديدة وبأصوات المشتركين الجميلة منوّها بنجم الخليج الذي يبقى هدفه الأول والأخير الصوت وليس الشكل.

ـ عبّر الفنان فايز السعيد عن اعجابه بالتغييرات في برنامج نجم الخليج في موسمه الثاني والتي تمزج بين العصرية والخليجيّة من دون الإبتعاد عن روح وايقاعات الأغنية الخليجيّة، وعن وصف انتقاداته بالأكثر قسوة علّق السعيد بأن كل ما يقوله صادق وبعيد عن التجريح والمجاملة ويصبّ في مصلحة المشتركين.

وعن انضمام انغام الى اللجنة يقول فايز: "لم التق أنغام قبل البرنامج لكنها من الفنانات القريبين الى قلبي، وكل يوم تزيد معرفتي بها وبطيبة قلبها واكاديميتها واخلاقها العالية، أماأكثر المشتركين تطوّراً وتقدّماً بنظر فايز فهم: فؤاد من اليمن، نهاد وجميلة من المغرب ورندة من العراق، فيما نصح فايز المشتركين الغير خليجيين بالتعمّق أكثر بالإيقاع الخليجي وأن يشعروا بالكلام ويفهموا معناه. .

ـ قبل صعودها الى المسرح حضر أحد اطباء لمعاينة مقدّمة البرنامج ديالا مكّي والتي تعاني من ضعف نتيجة اصابتها بفيروس قويّ (رشح والتهاب حلق).

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية